اسم على مسمى الجزء الثاني

من تأليف دعشوش
2018

محتوى القصة

قصة اسم على مسمى

عرفتي شنو هيا متكونش حامل تشوف فوجه سيدة لي ولداتك وتكون عارفها ولداتك غير على ود زوج دريال و مرضعاتكش حيت متفاهماتش مع لمرا لي رباتك على لفلوس وعمرها شافت فيك بحال ولدها ولا عيطاتلك تا بسميتك.. يعني علاش غادي تكون جايا ليوم باينا سمعاتني رجعت وعندي شويا دلفلوس ومبقات عندي عائلة قالت صافي جا لوقت لي نجرو عندي.. باش وقفات علينا هيا سناء وهيا تحرك ريحات حدايا عرفتي راه بحال أول مرة نشوفها هيا زوينة فوجها وعلى خير راه قلت ليكم شنو كانت خداما قالت ليا لبركة فراسك باش غتعنقني مديت ليها يدي قلت ليها ممشا معاك باس وغادي خارج وهيا تعيط ليا سعيد بغيت ندوي معاك شويا إلا كان عندك وقت.. قالتها ليا قدام بنادم مقديتش نقول ليها لا غادي تجي ناقصا رجعت بركت حداها بدات كتسول فيا كيف داير فاش خدام واش مرتاح تنجاوبها عاادي على قد سؤال سيدة راه وقيلا أول مرة ندوي معاها فحياتي قلت ليها صافي حيت بغيت نمشي قالتلي خود راحتك غير دار راك عارفها تقدر تجي وقتما بغيتي تشوف باك ولا خوتك راه ماشي بوحدك.. خليتها ومشيت سيدة كتضحك عليا واقيلا مبنتش ليها زعما فصغري وشحال هادي حتال دبا.. دوزت ديك ليلة تما بقيت مع بنادم وكدا تعطلنا بايت فدار تما لغد ليه خليتهم كيجمعو فلقاعة وتحركت لدار عندي دوشت بدلت حوايجي ومشيت رجعت لخونا طوموبيل ديالو وبديت لخدمة وهو يجي عندي قاليا واش منيتك سير لكراج ديالك ضرب فيه طليلا وخدم فيه واحد سيمانة عجبك لحال مزيان معجبكش ديك ساعة كريه و أجي راه لمحل ديالك هدا غير باش متخليش لأخر مسدود مجاتش وأنا عارفك كنتي بااغي تحل شي حاجة ديالك.. بقى تيجر فيا حتى مشينا بزوج أنا محاملش تاني نخدم تحت دار ختنى بلااان والله محملتوش وصلنا حليناه خرجنا شي دوزان برى لواليد كانت عندو كل حاجة فبلاصتها داكشي مقاد لكراج مخاصو واالو يلاه مصبوغ نقي واقف معاه تندويو على لخدمة وكدا وهو يجي واحد لولد كبر مني شويا قاليا بلي كان خدام مع لواليد واش غادي نعاود نحل و واش يقدر يرجع قلت ليه مرحبا دخل خود راحتك صافي هيا هاديك سيد لي كنت خدام معاه تحرك لدارو دخلت أنا لمحل ديالي بركت أنا وداك لولد كنسولو كيدايرا لخدمة واش كين شي كليان هنا داوين وهيا تبدا لخدمة ساط كبر مني ولكن ماشي شي معلااام ولكن ضريف لواليد كان معدي عليه فلخصا تا هو كيما كان داير ليا تافهما باركين وهو يقوليا هيا بنت عمك هاد لبنت لي ساكنين لفوق أنا مبغيتش نفرش لقضية قلت ليه أه ولكن معنديش معاها وهو يبدا راكم عارفين عيبنا واحد ساط بقى داوي قلت ليه إلا بغيتي نبقاو زوينين مع بعضياتنا غادي تنسا ديك لعائلة وبالأخص ديك لبنت دويت معاه معقول وهو يجمع خدمنا مزيان بالنسبة لأول نهار فلعشيا خلصتو ومشا بقيت أنا بارك تما وهو يوقف عمي طوموبيل قدام لكراج جا لعندي سلم عليا وعنقني عاادي بحالا مكين والو زعما عمرو عايرني فوجهي بنادم مقود قاليا مزيان ملي حليتي لمحل ميبقاش مسدود و واش غادي نرجع لدار قلت ليه بلي غادي تبقى فيها مراتو دبا بقى دااوي معايا وهو يعرضني نتعشا لعندهم قلت ليه غير يسمحلي منقدرش بقى كيحلف عليا وهيا تطل مراتو يمكن سمعاتنا كنحلفو على بعضياتنا قالت ليا سعيد ولدي طلع طلع لله يرضي عليك.. مقديتش نقول لا قلت ليه صبر نسد لمحل كنت مبدل حوايجي غير سديت لمحل وطلعت معاهم تفو على بلااان زعما يكونو عارفيني كنت غندي ليهم بنتهم شحال هادي مرڭت دبصح سولتهم على لحمام دخلت غسلت وجهي ويديا وخا غاسلهم لتحت نتأكد تاني خرجت ريحت أنا وياه فصالون حدا تلفازا.. كتدخل ختنا لتما مفهمات والو ريحات حدانا قدام باها والله ما قالت شي حاجة منغير سلام وعليكم سلام صافي بقينا باركين باها داوي معايا على دار وكدا كيقوليا ختنى راه واخدا من عندو لي تاخد بيه دار وتعيش بيه متخليهاش تمتل عليك.. ساط شريير تا هو قلت ليه لا خير خليها تا تلقا بلاصة أخرى مجاتش نخرجها من دارها ومباغيش صداع.. تعشيت معاهم وخرجت قاليا نوصلك قلت ليه ساكن غير قريب وبغيت نتحرك شويا قاليا لي بغيتي باش نزلت لقيت طوموبيل مقودا واقفا فشارع مقادا مع لمحل واحد خيتي كتشوف فلمحل عرفتها باغيا شي حاجة قلت ليها ياك ما كين باس؟ قالت ليا خدام فهاد لمحل؟ لا أنا مول لمحل علاش؟ كين ما نقضيوه؟ قالت ليا طوموبيل منعرف مالها؟ سولتها مالها؟؟ وهيا تقوليا وراه جينا لعندك باش تعرف مالها وقالتها بواحد صوت معجبنيش أنا راه وليت غير على سبة قلت ليها سدينا شوفيلك شي بلاصة أخرى خليتها وتحركت لدار شي 20 دقيقة على رجليا وصلت لدار يلاه بركت شويا ونعست باش لغد ليه مشيت بكري لمحل حليتو تنشوف كتباليا طوموبيل ديال ختنى مزال واقفا تما حتال ديك ل10 عاد جات ليها جات لمحل وهو يخرج عندها داك لولد لي خدام معايا سولاتو عليا وأنا نخرج لعندها سلمات عليا قالت ليا دبا تقدر تشوف ليا طوموبيل مالها لله يخليك؟ قلت وخا مرحبا خرجت معاها قربناها للمحل سولتها واش كنتي حاطاها شي مدة طويلا قالت ليا أه كنت مسافرا يلاه رجعت قلت ليها اوا سيري واحد زوج سوايع ورجعي هيا راه قاديتها ديك ساعة غير كتصدر بنادم باش يحس بيك صنعتي ليه شي لعباااا تما نخدمو شويا ديال تحراميات تا حنا لمهم داكشي لي دارت مشات ورجعات من بعد عطيتها سوارتها قلت ليها 300 مداتهالي وتحركات خدمة مع بنادم زوين كتكون زوينة نزلات لشارع وهيا ترجع لعندي قالت ليا نمرة ديالك إلا جات على خاطرك قلت ليها مرحبا قيدي عطيتها نمرتي ومشات ها لكليان زوين.. داك نهار جا عندي واحد سيد من لمحل لي كنت خدام فيه قاليا بلي مبقاش حامل لخدمة تما وبغا يخدم معايا قلت ليه مرحبا أنا عارفو معلم ومعقول زعما نقدر نخليه بحالا كين أنا لمهم كل نهار حسن من لي قبل منو أنا بغييت ندوز شي موطور من غير (c90) راه حمضوها بلا قياس وليت كنشوفها فزنقا كتر من بنادم كونصيييير.. لمهم لخدمة فداك لمحل مزيانة حسن من لمحل لي كنت فيه كاع شي حاجة ديال راسك فيها كتكون بيخير.. سناء تدوي معايا تاني عادي بحال شحال هادي كتقولي نخرجو كندير سبة بالخدمة عارف غادين نخرجو غادي نسمحلها وأنا إلا كنت غنرجع معاها راه غادي نبقى نجرجر فيها مزياان تا ندمها دبصح ماشي بساهل.. عيطاتلي واحد خيتي نعتاتلي واحد شارع شي خدمة تما عادي كيعطلي بنادم طايحا بيه طوموبيل فشي بلاصة تنمشي ولا عندنا كليان خديت طوموبيل ديال سيد لي معايا مشيت بيها واقف فداك درب مكتبانش ليا صونيتلها قالتلي صافي راه كنشوفك بلاتي نحل ليك وهيا تحل لباب دلكراج تنشوف فيها هيا ختنى ديال داك نهار نسييتها سلمت عليها متقوليش ليا طوموبيلا دارتها تاني؟ قالتلي لا وحدا أخرى بغيتك تشوفها مالها مكديماريش كاع راه فلكراج.. دخلنا وسيدا مريضا خاصها غير علاش تكا سولتها مالك اختي قالت ليا غير خليها على لله كنت غنموت قرصاتني نحلة بدون شعور تفركعت بضحك قرصاتها نحلة كانت غتموت حنا لي قرصاتنا عقرب وبقينا عايشين عندنا لمناعة ديال لكلاب واقيلا.. لمهم جبت لباتري ودوزان خدام وباركا تما معرفتش واش خايفا نشفر ليها شي لعبة ولا غير باغيا معامن تدوي أنا راه مكنعرفش ندوي وكنتمتم يعني غتكون خايفاني لا نشفر شي حاجة زعما واش تكون باينا فيا شفار راه شافت لمحل وكدا بقات كتسول فيا فين ساكن فين واصل فلقرايا قلت ليها بلي خرجني لواليد بكري شويا ولكن بيخير تنفهم فلفرونسي ولحساب وداكشي سولاتني كيفاش خرجك واش هو لي علمك قلت ليها هو مول لمحل لي شفتي وبديت تنعااود ليها أنا راه فيا تعاويد ومبقيتش كنتمتم تطلق لسان..

خدام و داوي مع ختنى تنعاود ليها كيفاش درت داك لمحل وهضرا جابت هضرا وليت معاود ليها سيرة داتية ديالي كنبغي نسكت كتقوليا والله حتى تكمل غير كمل ليا بقات معطلاني ديال بصح كملت طوموبيل قلت ليها انمشي قالتلي صبر ودخلات كيحسابلي اتجيب فلوس وهيا تجيب زوج قراعي دموناضا صغار موحال واش كتعرف طيب تا أتاي هاد بنت ناس لمهم مدات ليا وحدة بارك على طوموبيل وكنشرب شيطان مضارش بيا كاع اصلا مريضة منقيصهاش دير ليا إيبولا ولا شي لعبة دواها غالي نولي راجع لزيرو تاني ههه غا داوي أصلا عمرها اتشوف فواحد بحالي.. مداتلي لفلوس شديتهم درتهم فجيبي مطليتش عليهم خرجت درت دوزان فطوموبيل يلاه غنتحرك وهيا تخرج قالت ليا بغيتك فواحد لغرض وغادي تخلص.. يلاه غنقوليها لا حول ولا قوة الا بالله وهيا تقولي بلي مكتعرفش تسوق وباغيا تسافر غدا وبغاتني نوصلها.. بالي مشا بعيييد ولكن لمشيا دلبال فهاد لحالة راه واجب وطني.. لمهم مقديتش نقول ليها لا درنا مع ل10 دصباح غتدوز لعندي لمحل.. رجعت لمحل وصيت خوتنا على لخدمة ودوك زوج لي خدامين معايا مكيتحاملوش كل واحد غيبقى حاضي مع لأخر معندي لاش نخاف بحالا كاين أنا.. يلاه رجعت لدار دوشت وحلقت على لحالة لموت والحياة هادي و جبدت ديك لحطة لي كنت انتزوج بيها داك نهار.. لغد ليه يلاه بدلت حوايجي فطرت ومشيت لكراج كنوصي فخوتنا لي كنمشي عندو كنقوليه معول عليك نتا تحضي مع لأخر.. مع ل10 قد قد وقفات قريبة لمحل وخرجات كتسنى فيا سلمت عليه خديت سوارت وشدينا لوطوروت أنا راه فيا لهضرة بزااف ولكن فاش بنادم كيدوي كنسكت وكنسمع .. بدات كتعاودلي قصة حياتها وأنا كنموت بالملل ديك لهضرة ديال لقراية ومقطوعة من شجرة ولفلوس ماشي هيا كلشي مكتلقاش شي مزلوط كيقول هاد لهضرة حيت عارفيين بقيمة نعمة.. لمهم وصلنا لديك لمدينة بقات كتنعتلي دار دشي عمتها دخلنا لشي دروبا شعبين قالت ليا كنت ساكنا هنا واحد لوقت.. وقفنا قدام دار بقات كتجر فيا ندخل معاها مبغيتش فلول ولكن ميكروب مكتفاكش نزلت بغيت نهز معاها شي كادويات مخلاتنيش باقي مدقيناش واحد شيبانية حلات لباب وهوما يتعانقو شمنك يا بوسان شمنك يا دموع وهيا تقوليها شكون زوين كون مكانش ورايا لحيط نقول راه داويا على شي واحد من غيري باغيا تعنقني واش عادي نقوليها راه غير شيفور قالتلي دخل دخل مالك حشمان دخلت معاهم داكشي فشكل ياكما باغين يحيدو ليا شي لكلاوي ولا نفسها بالقاف ولا لقلب كلشي ممكن هادشي راه كيخلع بركنا فواحد لبيت كتدخل لبنت لولا سلمات و بركات تبعاتها تانيا وتالتة رابعة وليت بارك وسط درب ديال لحريم كنشوف يمينا ويسارا جايباني لدار دعارة ولا كيفاش؟ محملتش راسي جمعت لوقفة سولاتني فين غادي قلت ليها نسيت شي حاجة على برى.. خرجت وقفت حدا طوموبيل وشاد تيلي فيديا واااع شكون مصيفطلي مساج سناء كتسول شكون لي مشيتي معاها قبيلا؟ احححح كتغير بقيت مطلعها عليها تانا بلي غادي نتزوج بيهاد بنت ناس وكنتباغاو وكدا خاصني ندمها على داك نهار لي خلاتني منشور فيه حدا لعدول.. لمهم بقيت واقف واحد لمدة عاد خرجات لعندي بقات كتجر فيا باش ندخل وأنا كنحلف عليها وهو يوقف واحد ساط ب امبالا أنا راه كيقتلني لحديد لقديم نزلات منها مراتو تا هيا غتدخل بقاو كيرغبو فيا مقديتش نبقى معكس غنفرش راسي يعرفوني غير شيفور.. دخلت معهاهم خونا برك حدايا طلع ساكن غير حدايا بقينا داوين عاد فهمت بلي هاد بنات ناس كاملين كانو كيقراو فشي بلاصة قريبة هنا وساكنين مع هاد لمرا ودايرين ليوم غيتجمعو عندها.. لمهم فلعشيا تعطلنا باش خرجنا بقينا حنا لخرين و شدينا طريق أخرى راجعين وضلام لحال وطريق كاع محفرا وضلام وباش كملات رويضا دارتها فوااااحد لبلاصة ناريي كنقلب على لكريك باش غتهز طوموبيل مكينش وااع على بلان كان عليا نقلب لكوفر مزياان قبل ما نخرجو بقينا محنسرين تما و قليل بنادم لي كتقوليه وقف عاد كيزرب زعما تكون باينا فيا شفار.. كيباليا واحد درب بعييد شويا قلت ليها يلاه لتما إلا لقينا شي ميكانيك ولا شي واحد يعاملنا مجاتش نخليها غادين فواحد لأرض كلها حجر وحفاري موصلنا حتى غفر ليها لله دنوب ضاربا طالون طويل كنقوليها متخافيش معاك رجال وأنا راه غنموت بالخلعة.. وصلنا كيباليا غير واحد مول لحانوت حال مشينا لعندو شرحت ليه شنو واقف خونا طلع سطاج هربان على رجولة سد لمحل ديالو وصلنا بطوموبيل ديالو تاني حتال تما وبقى واقف معانا حتى قاديت سوكور بغيت نعطيه فلوس مبغاش يشدها باقي لخير فلبلاد والله تحركنا تاني قلت ليها غدا دوزي لعندي لكراج نعطيك شي واحد راه غير معلقين فلكراج قالت ليا صافي وخا معندي مندير بيه راه قريب نسافر و غادي تحط تاني.. لمهم ديتها حتى قربنا دار عندي عاد نزلت باش تكمل هيا تمشي لدارها درت معاها صواب بعدا ديك طلعي تشربي شي حاجة قالتلي مرة أخرى يلاه غتجبد بزطامها قلت ليها لا لا صافي أنا غير لخدمة دار لخدمة دار خرجتينا فوجت وتخلصيني من لفوق والله ما نشد شي حاجة ولينا واقفين ساعتاين غير تما تاني داوين راه ولات كتعرف عليا كلشي ديال بصح من عائلتي حتال خدمتي.. وصلت لدار يلاه دوشت بدلت حوايجي طلقت مزيكا وبارك كنقلب على نمرة سيد لي خدام فلمحل عندي باش نسولو كيدايز نهار غيكونو نوضوها دوك زوج ملي مكنتش ليوم.. داوي مع سيد قاليا بلي نهار داز مزيان وفلوسي بقاو عندو وكدا يلاه غنقطع عليه كتصوني عليا نمرة معمري شفتها قطعت على خونا وجاوبتها سلام وعليكم سلام قاليا واش معرفتينيش أنا راه كنعقل على الأصوات مزياان هدا واحد من خوتي هدا لي دوا معايا نهار لعزو بدينا داوين كيف داير نتا وخوتك بيخير قاليا هادشي علاش معيطلك كنا داوين ليوم قلت ليهم بلي عندي نمرتك قالولي علاش منتلاقاوش كاملين ب5 بعد غدا إلا كنتي مسالي؟ عرفتي ضورتها فدماغي مزيااان عاد قلت ليه اه صافي ان شاء الله باش ما كان علمني وقطعت واااع ندمت تا قلت ليه اه معنديش لخاطر لي نبقى داوي معاهم بعد هاد لوقت كامل نشوفهم دبا فزنقا كعما نعرفهم من غير هدا لي دوى معايا داك نهار بلاان تاني يلاه تفكرو بلي عندهم خوهم وباغين يلعبو فيلم لعائلة سعيدة لمهم مع عيان معقلتش على راسي امتى داني نعاس لغد ليه لقيت ديك بنت ناس معيطالي بكريي ومجاوبتهاش مصيفطالي مساج نعوضليك لبارح بشي غدا إلا كنتي مسالي؟ بقيت كنشوف فداك لمساج واش منيتها باغيا تبقى تشوف هاد لوجه كل نهار كتبتلها غير سمحيلي ليوم عندي خدمة قالت ليا صافي عشا؟ مقديتش نقول لا تاني صافي ان شاء الله وقطعات بقيت نهار كامل وأنا كنخمم لهاد ناس لي دخلت ليهم لقلبهم فمرة وحدا ها خوتي من جهة وهاد بنت ناس تاهيا من حيت لا أدري كون ما كنتش عارفها بخيرها نقول راه طامعا فشي حاجة خدام تا كيوقف عليا خونا مول لآمبالا سلم عليا بقينا داوين شويا كيقولي كيدايرا مريم خونا كيحساب ليه واش بيناتنا شي لعبة ولا منعرف قلت ليه بيخير قالي جيتك على ود شي خدمة إيلا كنتي مسالي..
خونا تلاقيناه لبارح جاي عندي ليوم قاليا بلي عندو ليا شي خدمة باغيني نعاود نصبغليه طوموبيل قلت ليه مرحبا جبت ليه لوان يشوفهم قاليا بلي هو غيجيب صباغا وباغي هو يخدم فيها بوحدو قلت ليه خود راحتك لمحل ديالك وقتما بغيتي تجي جي أنا غنعلم دراري لي خدامين معايا.. خرجت بكري ليلة خارج مع ديك بنت ناس معرفتش شنو قلت ليها تا ولات غير دور وتعيط ليا زعما كندوي على طبيعتي ولي كاين تنقولو.. لمهم عشيا عيطاتلي قالتلي بلي واقفا تحت دار باش نزل عندها.. لبست صباطي وخرجت غادين وأنا راه لي جات على طرف لساني كنقولها بديت داوي ليها على رمضان راه قريب وبلي أول مرة ندوزو بوحدي قالتلي بلي حتى هيا ولكن مغاديش دوزو هنا اتدوزو برى بقات كتعاود ليا على داك لهيت لي عايشا بيه تما كتقوليا ديك لهضرة ديال وخا مكينش لي يوريها زوين من لخيب ولكن بعقلها وديك لهضرة أنا صافي عرفتها كتقلب عليا غير معرفتش علاش زعما تقدر تشوف ليها ماا حسن ليا وعينيها مغمضين.. تانا تندير فيها صعيب وعزة نفسي مابتسمحلي فهمتي راه مخاصهاش تفكر بلي صافي غير عندها فلوس غادي تضحك علينا راه عندي بحالها بحال وحدا أخرى ومعاودلها لبلان لي وقع ليا قبل كون راه دبا ولادي كيجريو غير مكينش معامن.. لمهم ريحنا فواحد لمحل داكشي شييك وحطولنا لموني بالفرونسي راه كنقاتل فلفرونسي جلدة ممفاكش لمهم منبانش مكلخ وخا هكداك مقشعت والو داكشي فشكل غنبغي نطق شي حاجة غادي نفرشها دورت ديك لورقة يمين شمال رجعتها ليه قلت ليه لي خداتو هيا جيب ليا بحالو.. ولينا داوين بحالا كنعرفو بعضياتنا سنيين هادي وبنت ناس موسخين ليها طبسيل بواحد طريف دلحم تفو تريطت ديال بصح متبغيهاش لعدوك وساويا 600 درهم أصاحبي وااع وطبعا مغاديش نخليها تخلص مالنا ماشي رجال بدات كتحلف عليا وأنا لي عارضا عليك كلشي كيشوف فينا أنا راه جلدة صافي غنخلص غنخلص قلت ليها مرة أخرى تخلصي نتي خلصتهم وديتها خدينا واحد لبيتزا كبيرة يلاه عميت بيها جوع واقفين حدا لبحر عرفتي ديك لهضرة ديال كون لقيت معامن راه ندير عليه لعجب ولكن بنادم مكيستاهلش فلوس نعمة ونقمة فنفس لوقت.. بقات كتعاود ليا شي بلانات على بنادم لي كيبروفيتي فيها وااع بنادم فشكل عقدو لبنت ولكن طاحت مع ميكروب فتعبير بحال لبلان ديالي غير أنا حيت مقودا عليا ولكن لحمد لله على كل حال دبا يجيب ليك لله ولد ناس قلتها ليها ومعرفتش منين خرجات ياااع خاني تعبير غتقول دبا بلي دايرني بحال ختو لمهم راجعين تقربني لدار قالتلي طلقنا شي مزيكا من عندك وأنا عندي واحد ضوسي جامع فيه شي دياسك ديال كريس ايزاك و بينك فلويد وباش بديتها ب(desert rose) ديال مامي وستينغ وبقيت داااوي ليها على لمزيكا لحاجة لوحيدة لي كنفهم فيها منبعد لحديد لمهم وصلاتني قلت ليها تطلعي تشربي شي حاجة؟ ماشي من نيتي غير صواب عارفها غتقول لا زعما بحال ديك لمرا ختنى وهيا ديرها ليا قد فمي سدات طوموبيلتها وتبعاتني واااع مخلي دار مرونا ولكوزينا حالتها تفو شنو داني نعرض عليها كاع.. دخلنا قلت ليها سمحيلي راه غير بوحدي فدار وهاد ليوماين كندخل وكنخرج بزربا قالت ليا عااادي وهيا تهز واحد لقاميجا كنت لابسها فاش وصلتها داك نهار بدات كتقاد فدار قلت ليها غير ريحي قالتلي نتا قاد شي كاس دأتاي وأنا غنجمعلك دار صافي هيا هاديك دخلت وأنا راه عندي تعمار أتاي هبة من عند الله كنصرخو وخا منعرف كيفاش نديرليه غيجي هو هداك لمهم حطيتو وشي حلوة كنت واحدها مكينش منغيرها فدار أصلا يلاه واكلين مقاصتهاش قلت ليها بلي غدا غادي نتلاقا بخوتي لي عاودتلها عليهم بقينا داوييين على هاد لبلان حتى ضربات 2 وصرف وفليل بنادم راه وخا منعرف كيفاش يكون راه كيتحل أصاحبي كيرطاب وشيطان كيدير نياب بلاتي بلاتي واش شفتو لقافية.. لمهم قلت ليها تبات تما حتال غدا ليل عليها وكدا مقالتش ليا لا غتكون عرفاتني كيف داير راه مستحيل ندير معاها شي لعبة إلا مبغاتش هيا لولا لمهم بقينا باركين قدام تلفازا أنا راه عندي عااادي لله عاطيني صبر أيوب باركيين وهيا تقوليا سعيد أنا مع نعاس معارفش شنو كنقول قلت ليها مريم؟ وهيا تبدا داويا ليا على زواج وجميع راس تاني وكما قلت ليكم أنا راه ليل كيخليك تحل لبنادم معقلتش بضبط شنو قلنا لمهم كتقول هيا شي حاجة كنكملها هيا مباغياش شي واحد يتكا عليها وأنا راه معمر خاطري تخليني ناخد من عندها شي درهم ومن غير هادشي ختنى بقات عليا بشي مواصفات أنا معلاباليش بيهم ضرافا ولعقل ولمعقول وثقة وليت شاك فيها واش داويا عليا بعدا هادشي كامل والله تا ديك لبوسا من لحنك ما كينا لمهم ختنى بقات عليا مغاديش نلقا بحالك وهاد لجملة هيا لي عندي خطفاتها ليا من فمي مبقيتش عارف شنو نقول سولتها واش تقدر تسكن معايا فديك دار فلبلاصة قالت ليا أه قلتلها اوا صافي معندي ما نخسر اصلا وليت كنحس كبرت وتعطلت فزواج كنت باغي نقولها تدخل لبيتي وتنعس معقلتش امتى داني انا نعاس راه مكنسهرش وليلة لي سهرتها خديت فيها 13 مليون ها ليلة تانية وليت مزوج فيها لمهم فايق لغد ليه عنقي ضارني ديال بصح ولكن كيوووت ختنى حاطا راسها على كتفي درت ليها مخدة وغطيتها خرجت جبت خبز مسمن وشي لعيبات نفطرو بيهم كان كيحساب ليا كنت غير كنحلم واااع صابح لازمني وضوء أكبر بلاتي ياكما تانا تقربات ليا فاش كنت ناعس راه أول مرة توقع ليا أنا دخلت قاديت لفطور بنت ناس مزاال ناعسا أنا راه موالف بالفياق بكري دخلت دوشت مزال ناعسة راه ل10 ونص ديال صباح أنا خفتها غير تكون ميتا ولا شي لعبة هانية تبقى ناعسا حتال ليل كاع وهيا ديرليا طن فدماغي راه داير مع خوتي انشوفهم ليوم بارك تنفكر شنو غنلبس وهو يعيط ليا سلام سلام قاليا لبلاصة لي غيكونو فيها مع ديك ل1 قلت ليه صافي غنكون تما ان شاء الله غير قطعت وهيا تحل عينيها فايقا ضاحكا وناشطا صافي أنا وليت تنبغيها ديال بصح ولابدة من شويا ديال تعناب إلا كنتي غتبقاي تفيقي هكذا كل نهار يلاه نمشيو عند لعدول دبا عرفتي خرجتها غير بزز عنداك تكون غير كانت كتضحك لبارح ولا ختنى مكتضحكش تاهيا عنقود ديال لعنب من داك نوع لي كيفطر بكاس دلحليب بقات غير كتبعصص على داك لمسمن وداكشي لي جبت ديك لماكلا ديال لغدايد 12 قريبا وهيا مزال كتفطر قلت ليها غنمشي أنا نتلاقا بخوتي لي عاودتلك ونتي خودي راحتك فالفطور قالتلي لا غنجي معاك صبر.. منيتها غاديا معايا باركا عليا خاص نشوف خوتك يعني مكانتش كتضحك لبارح واااع مداتلي سوارت قالتلي ديني لدار نبدل بزربا ونمشيو ديتها وبقيت لتحت كتجر فيا باش نطلع أنا مبقيتش تايق فراسي غير خليني اختي وزربي باش طلعات نزلات ضاربا جلابة كتباليا بحالا ضرباتها فوق حوايجها وأنا راه ديجا قلت ليكم شنو كيديرو ليا هاد جلالب دلقوالب لمهم تحركنا قلت ليها إلا كانت لهضرة ديال لبارح دبصح ماشي ضحك راه خاص تولي تستري شويا بقات عليا بديك ويينو كيوووت هيا لولا وديك لهضرا.. تانا مكنتش حامل نشوف هاد لخوت لي طلعولي من جنب بوحدي معارفش شنو نقوليهم ولا فاش ندويو تا طلعات هاد بنت ناس تاهيا من جنب ممتيقش غير لبارح كان عندي خدمة معاها بحال أي كليان معرفتش هاد زربا شنو موراها..

غادي نشوف خوتي لأول مرة ومعامن مع لبنت لي مكنتش تنحلم غادي نشد ليها فيدها شي نهار كتحس بلي فعلا مزال كين الأمل فهاد لحياة.. وصلنا كيبانو ليا واقفين حدا واحد لموطور مشافونيش مزعمتش نمشي لعندهم بدات كتزعم فيا وديك لهضرة زوينا مسمعتهاش من شحااااال نزلنا قصدناهم سلمت على لي كنعرف فيهم بعدا خوه صغير تاهوا لبنات كبار شويا تكون عندهم ديك 18/20 معرفت واش نسلم بيدي ولا حنكي هوما راه خواتاتي ولكن أول مرة نشوفهم تخربقت مديت يدي وهيا تجرني منها عنقاتني وبدات كتبكي عرفتها ديك لحساسة لي كتكون فالعائلة كتبدا تبكي كيولي نيفها حمر لأخرى تاهيا سلمات عليا هاح خوتي قلت ليهم باغين تبركو فشي بلاصة ولا؟ قاليا لكبير فيهم لي بغيتي تحركنا واحد فدراري عندو موطور ولأخرين طلعو معانا لواحد لقهوى كبيرا خليت لبنات باركين مع مريم ومشيت مع دراري خدينا لحم وشي تخربيق باش نتغداو خليناه كيوجد وبركنا واااع تراه مكيشبهوش ليا بقينا غير داوين شنو كدير نتا شنو كدير نتا من هضرتهم فهمت بلي والديهم عارفين بلي غادين يتلاقاو بيا ليوم ديك لبكاية باركا حدايا ومرة مرة كتحط راسها على كتفي معرفت واش حنان ولا كتمسح نيفها ومزال كتنخصص بغاو يجبدو داك لموضوع ديال علاش مكتجيش لدار تشوف لواليدة ولواليد وكدا قلت ليها فايتلي دويت فهادشي معاها منقدرش ندخل لديك دار وأنا عارفهم شنو دارو ليا مبغاونيش فلول دبا شنو تبدل.. صافي وهوما يقلبو لموضوع وخا مربينهم دوك ولاد ناس ولكن طلعو فشكل بالأخص لي بدات كتبكي تراه طلعو رجولة بقينا تنسركلو على رجلينا شويا حاط يدي على كتف مريم زعمت زعمت من هادي لڭارو ولكن تاهيا عاجبها لحال بنت ناس ناقصها حنان لمهم دوزنا معاهم نهار زوين صافي عاشرو دبصح وبدينا كنخطو لشي فطور فرمضان بزز باش تفارقنا عندهم نمرتي وصيتهم إلا بغاو شي حاجة هانية أنا قلتها غير صواب وصافي خوهم لكبير زعما.. لمهم راجع لدار مع ختنى سولتها واش نديك لدارك ولا تمشي معايا أنا قلتها عاادي زعما مناوي فيها والو وهيا تبدا عليا بديك لهضرة ديال أنا ماشي فحالهم وأنا نفسي عزيزا عليا ديك لهضرة ديال عزة نفسي بقيت غير كنشوف أنا شنو قلت؟؟ لمهم وصلاتني لدار ديك لبوسا موالف نشوفها غير فالأفلام طلعت أنا لدار وهيا تحركات يلاه دوشت جمعت دار كنتسناها تعيط ولا تسيفط مساج عارفها غتدوي معايا ديك ساعة باش طرق معايا لمصامر كي تنقولو وبصح مدارتش نص ساعة صيفطاتلي مساج بب ولحب وديك لهضرا تا قلت معمري غنعاود نسمعها لمهم ختنى مباغياش تسركل باغيا تزوج سولتها على دوك خارجا داخلا ودوك تسافيرات لي كدير واش مغيبقاوش حنا راه ضريفين وكلشي ولكن إلا شرف بقات طالقاها عليا غنمشي مورا رمضان لأخر مرة وموراها مغنعاودش نمشي غير إلا مشينا بزوج لمهم بقينا داوين صافي بنت ناس كتقوليا إلا مكانتش شي حاجة قبل رمضان غير بلاش أنا محملاش ديك قبل رمضان ولا بلاش كيفاش زعما بحالا عندها زايد ناقص غا أنا لي غادي نتصيد قلت ليها إلا كنتي زربانة مزال مدرنا فطاجين ما يتحرق نتزوج فرمضان فرعون أنا بقات كتبر ولا ورمضان حلاوتو ديك اللمة وكدا صافي قضات عليا درنا شي لعيبات من لول باش نبقاو خوت وزوينين مع بعضياتنا كما هيا معندهاش عائلة أنا كتر منها سو مكين لاش صداع دلعرس وكدا ودار أنا لي غادي نتكلف بيها أنا راه نفسي بين عينيا بنت ناس غادي تاخد من عندها درهم نهار غادي نوضوها ومتأكد غادي نوضوها أول حاجة غادي تجبدها هيا ديك درهم وتولي تقولك كنصرف علك وحيدها ليها من فمها نتا اللهم لواحد هو لي يكون فشكل كيف عندها كيف معندهاش نشوفوها كيف دايرا بعدا هيا تقدر تكون فشكل تاني على لبقية والله أعلم حيت ديك فلوسي هيا فلوسك غير هضرا خاويا.. لمهم لغد ليه مشيت لمحل خديت فلوسي من عند دراري لقيت داك مول لأمبالا خدام فطوموبيل ديالو وقفت معاه شويا عاونتو خونا فشكل وليت عاطيها غير لخروج وتسركيل نسيت لخدمة سديت تيلي ودرتو فجيبي وخداام تا كتنزل سناء من دارهم وقفات عليا سلام سلام عرفتي ومع غير لبارح كنت داوي فزواج وداك صداع معرفتش شنو نقوليها بقات كتسول فيا شكون هاديك لي مشيتي معاها داك نهار قلت ليها لي كاين صافي واش يحسابلك غنبقا نتسنا راه كبرت وتا نتي لله يجعل لبركة.. ختنى ديك لله يكمل عليكم بالخير وطلعات لدارهم تاني.. كون غير طلعات فشكل داك نهار ومخواتش بيا كون راه بيخير دبا.. لمهم لخدمة وداكشي نهار داز غير بزز فلعشيا باش دخلت لدار باغي ندوش ونرتاح من لخدمة تا عيطاتلي ختنى فينك أنا جايا لعندك لبس حوايجك يلاه غنقوليها مافيا ما يخرج وهيا تقطع.. كتكون غادي مزيان مع خدمتك ولا قرايتك بيخير مرتاح تا كيطلع شي ولد ولا بنت ناس كيخربقك من حيث لا تدري وأقود حاجة هيا تكون أصلا مخربق من عند لله فحال حالتي كتولي عايش فحال لكلب, دخلت لدوش طيارة يلاه غسلت خدمتي مكرفصاا ديال بصح إلا مغسلتش يديا مزيان بعد كل نهار دلخدمة مكتعطينيش خاطري ناكل بيهم راه عندي نص ساعة ديال لحكان دليدين باش تيرجعو بحال ديال بنادم يلاه لبست حوايجي باغي نطيح نرتاح تا تجي وهيا تبدا تدق خرجت معاها مداتلي سوارت قلت ليها غير سيري نتي أنا غادي نولي قالبها فطريق فيا لموت ديال نعاس كيف بركت فوق لكرسي درت صمطا داني وااحد نعاس معقلتش على راسي فقت لقيت ضلام تخلعت أنا خليت شمس ابنت ناس شنو درتي ليا؟ كنقلب عليها ملقيتهاش بعدا خلاتني فطوموبيل وخرجات وسادا عليا بحالا غادي يشفروني بغيت نصوني ليها خلات تيليفون تما بقيت بارك ومغاديش يديني نعاس تاني.. شديت داك تيليفون مدايراش ليه كود وأيفون دلمرض معقد معمري دوزتو مفهمتش ليه لمهم جبت طليلا لتصاور لمساجات تيليفون نقي نقا من ديالي بعدا أنا غتدخل ل(history) تضرب على ل(category) لي عندي معاها غادي تهرب متلفتش خويا لوحدة كتوري لعجب تيليفوني خاصني نورماطيه عاد نهرسو ونحرقو لخنز لي هاز يقدر يدخلني لحبس بعينيا مغمضين لمهم هاحنا انتزوجو ونديرو عقلنا تاحنا يعفو علينا الله.. بارك كنفكر شنو غنبدل وهيا تحل طوموبيل بنت ناس مشات تجيب لماكلا كناكلو تما باش شدات تيليفون وهيا تطلع داكشي لي كنت داخل كنقلب.. لأيفون لا دين له ولكن هانية عرفتها كيفاش طلعاتهم لمرة جايا نمسحهم لمهم متقلقاتش قالت ليا خود راحتك.. داوين وهيا تقولي امتى غادي تبدا تجمع وريقاتك؟ صدماتني أنا قلت زعما مزال لحال نخرجو كتر وكدا ولكن هانية وخا مفيا منطلع دوك لوراق تاني حشمت.. وصلاتني لدار وبدات كتقوليا فلوراق لي غنجمع قلت ليها بنت ناس أنا نقولهم ليك راه وليت خبرة فهادشي.. طلعت لدار ريحت كنفكااار حيت تال دبا نقدر نقوليها لله يعاون عادي مزال مدرنا فطاجين ما يتحرق..

بارك كنخمم أصلا مزال صغير على زواج ولكن قهراتنا لعزوبية دلمرض تجي لدار عاد تبدا تقلب شنو غادي تاكل وأصلا لملل غير كنضيع فلوقت ندير شي زوج براهش يبقاو يقولو ليا بابا ونصلخهم تانا لا لا صافي غدا نطلع هاد لوراق وبصح لغد ليه مشيت تاني كنقاد فهاد لوراق دلمرض ديما كيطلع ليا شي بلان كيبعدني على لخدمة مبقيتش تنخدم ولكن هانية هادي أخر مرة نقضي هاد لغرض وكلشي غادي يتقاد.. تلاقت بيها شويا وسط نهار باش دوينا تاني على هادشي تغدينا ونيشان لخدمة تيباليا خونا مول الإمبالا خدام فيها بحال ديما خونا ولفها ولا منعرف شفتو تعطل دبصح كنت نصبغها ليه أنا فيوماين ولا 3 كاع هو غيولي ياخد شهادة سكنا من عندي تما بدلت حوايجي ومشيت لعندو لحت ليه ديك تعطلتي بالأدب باش يفهم راسو وتحركت بديت خدام لكيت فودنيا وراشقا ليا دبصح عيطاتلي وحدة فخوتي ديك لي بقات كتبكي سولاتني كيف داير هضرة جابت هضرا بدينا داوين على مريم قلت ليها بلي قريب غادي نتزوجو قالت ليا ديك هيا أنا معروضا؟ هنيتها غير رتاحي مدايرين تا شي لعبة إلا كانت نتي لولا.. لبنت ضريفا كل نهار كتعيط ليا تسول فيا لأخرين والو من داك نهار لمهم فلعشيا بقيت معطل فلخدمة بوحدي فلكاراج مريم وهيا تعيط ليا تاني فنفس لوقيتا ديال كل ليلة باش نخرجو زعما قلت ليها راه مزال فلخدمة غير رتاحي ليلة قالت ليا صافي أنا جايا لعندك وقطعات واااع غتبقى غير مقابلاني هاد بنت ناس فاش غتولي فلقدية زواج منعرف شنو غادي دير تاني عارفها جايا لعندي وبقيت خدام عادي أصلا بنت ناس كتشوفني غير فاش كنكون نقي ومبدل خاصها تشوفني هكدا باش متصدمش من بعد وهيا تدخل جايبالي قهوى و واحد لحلوة ديك لبوسا دليهود قالت ليا كمل كمل أنا غنبرك هنا نتسناك حتى تسالي ميكرووب مبقيتش كنعس بحال ناس ولكن هانية بعدا بديت كنشم ريحة لحب بنت ناس كتعامل معايا عادي بحال حوايج دلخدمة وريحتهم بحال فاش كنكون نقي كملت وغادين لدار وأنا نسولها بروجولا ضرني راسي فاش خداما؟؟ وهيا تبدا تضحك قالت ليا نتا صافي حتى وصلنا لزواج عاد كتسول فاش خداما أسيدي لواليد خلالي شي فلوس ودبا أنا خدامة فداكشي ديال لبورصة و.. بقات كتدوي بالفرونسي مبقيت فاهم والو واش عرفتي شيطان شنو كيبدا يقولي فاش كتجي عندي ومع دالك كلمة خيبا مسمعاتهاش مني راه خاصهم يعطوني جائزة نوبل للسلام وفيلا فشوكة وتكون تطل على لبحر.. لمهم بقينا هكداك كل نهار تنقاد شي حاجة عاد تنمشي لخدمة وخا هكداك مزال تنربح شي بركة مبيهاش من لمحل هادشي باش مزيان دير شي حاجة ديالك كتكون ديال راسك مكينش لي يقولك معاش جاي ولا لاش مجيتيش.. واحد ليلة بقات كتوصي فيا نخرج بكري درتلها خاطرها أصلا صافي مبقيتش كنقد نقول لا ولفت ديك لخرجا بزوج دلعشيا ولفت ديك بنت ناس وصافي لمهم ديك لعشيا هزاتني من حدا لمحل ديالي باش تحركنا قالت ليا مبقيتش قادا نصبر بالي مشاااا بعييييد كنت غتبدا نحل صمطة وهيا تباليا كتدوي غير على لخواتم ضراتني خاطري واش غا أنا لي عقلي موسخ ولا كيفاش.. وقفنا فدار هزيت فلوس وتحركنا لواحد لمحل كتقدا منو ولا منعرف لقيتها ديجا موصياه عليهم بسميات وكدا قلت ليه شحال قاليا ديجا خالصين بقيت كنحلف عليها ولا وعزة نفسي مابتسمحلي.. صافي مقديتش نبقى داير فيها معقد راجعين وداوين صافي كلشي هو هداك مكينش لاش نبقاو معطلين على والو وأصلا رمضان بقات ليه غير ديك سيمانة.. لغد ليه مشينا بزوج لعند نفس لعدول لي كنت غادي نتزوج عندو لمرة لولا بلعاني مشيت لتما باش ميبقاش فيا لحال وقلتها ليه بلي غير شي شهور دازو بقيت بارك فدروج كنتسنا من 9 حتاال 2 قاليا ديك متدي غا لمكتابة ليك وأاايه شفتك داك نهار خلعتيني أنا يحسابلي عندك معايا شي حساب مقديتش نخرج داك نهار كامل كون زدتي نص ساعة كنت غنعيطلك على لبوليس.. بقينا داوين عطلنا تاهو تا حضرو شهود مكنعرف حتى واحد فيهم غا ملقاو ميدار قالو أجي نربحو شي حاجة من ديك لكارط خدمتهم هيا هاديك.. لمهم خرجنا ناضين غير شي وراق قاليا منبعد ورجعلهم.. بنت ناس جايبا معاها حوايجها غادين لدار بقات كترغب فيا ندوزو نهار فدارها مقديتش نعكس معاها مشينا لتما وجوع لمعدة هيا لولا بنت ناس منعرف فين كانت مخبيا واحد شوميشة عمرها طيباتلي تا كاس داتاي داك نهار عمرات طابلا ولقات شهية مفتوحة بقيت غير كناكل جا لوقت لي نشوفو واش ستافدنا شي حاجة من دوك لفيديوهات لي ضيعنا معاهم طفولة ديالنا راه 0 خبرة لا انا لا هيا أنا بعدا ڭارانطي هيا الله أعلم تاني ولكن شوف ليلة دايزا باش ما كان موراها صافي غبرت عليهم ديك سيمانة بنادم كيوجد لرمضان لصلاة وكدا وحنا غير لحلال وتسركيل تا دخل رمضان لواحد هو لي يخرج يخدم على راسو عطيتها سوارت ديال دار عشية سيري ليها مشيت لمحل لقيتهم كانو غيديروني فمختفون خديت فلوسي بارك كنحسب فيهم سولت لولد لي كان خدام مع لواليد على سيد مول الإمبالا هيمتا مشا قاليا غير شي يوماين دبا بقى غير كيخربق فيها كيعطل فلوقت وبلي سول عليا وجا مرة أخرى تاني موراها وملقانيش.. مخلي ودني فلمحل ماشيي ضربت فلوس فجيبي درت لخاتم فسنسلا فعنقي وخدام لي كيجي يدوي معايا كندور فيه تا خلينا خدامين على ولادنا أسيدي.. صافي غير ضربات ديك 2 رجعت لدار لقيتها فدار اوا لله يعز لحكام بنت ناس من 2 وهيا داخلا لكوزينا باش يلاه توجد لفطور تضرك خاطرك على هاد لحساب بلاش رتاحي ونفطرو فموائد رحمان حسن لينا ولكن طابلا زاهيا تاواحد فينا ما كيصلي يهود وصافي كنقول صافي غادي نفطر ونوض نتوضا ونبدا نصلي من لعشا كنبقا نخشي فكرشي تا كتولي تقوليا تزيد شباكية وحدا قلب ليك على معدة جديدة.. وأخيرا واحد لجو درمضان مبقيتش حسيت بيه من نهار ماتت لواليدة أه والمسؤولية تاني وليت تندخل لكوزينا كنضرب على شنو ناقص نجيبو معايا قبل ما يسالي.. واحد شهر دايز كيما كنت كنتخايلو بداك لجو ديال رمضان وزواج ولخدمة موقع حتى مشكل بيناتنا بنت ناس نقوليها جيبي ليا كاس دلما فنص ليل تنوض رجولة خوك الله لا تصخرلك ديك لوقت وخا تكون فيك لموت.. درنا نهار مع دوك ولاد ناس دخوتي باش نفطرو مجموعين جات غير لي كندوي معاها بزاف ديك لبكايا وداك لي دويت معاه فلموت لمهم دوزنا نهار زوين مبغاوش يباتو مشاو وبقيت كندوي مع لخوادرية ديما نهار 26 فرمضان قالتلي بغيت نشوفك عندي ما نقولك ولكن غير بوحدنا زعما متجيش معايا مريم تاهيا عارفاها ولات بحال خيالي, أنا كان يحسابلي غتجيب معاها لوالدة وغتبدا تاني بديك لهضرة ديال جي لدار ولي فات مات و.. ولكن لا فاش مشيت عندها لقيتها كتسنا فيا بوحدها..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.