قاتلة بروح بريئة الجزء 17

من تأليف رجاء موري
2018

محتوى القصة

رواية قاتلة بروح بريئة الجزء الثاني

صخر : و الحااااابس ماشي خااااطيبتي .. فيييين كنعرفها أنا كاااااع .. ( شاف فاسيل بحقد ) خرجييي تقاااوديي آاااش كتسنااااي
روقية : صخرررر .. شهاد الهضرة كنسمع .. وليتي تسب قدامي بلا حيا بلا عراض .. مشاااا الاحترام !
صخر : ( كيهضر مزير على فكو ) الواليدة انا مخاطب حد .. هاد خيتي كانت جامعاني معها الخدمة فقط .. فيقي و نتي الي جا كذب عليك شي كذبة تيقيه ( ضار غادي ) منين تخرج هادي فحالها ديك الساع نرجع عندك .. تصبحي على خير الواليدة
روقية : صخرررر .. و صخررر

داز من حدا خوه و مرت خوه الي واقفين قدام البيت كيشوفو فيهم نزل مع الدروج مخلي مو كتعيط و تعاود ..
ركب فاللوطو و رجع لدارو ساخط دخل لبيت حيد حوايجو دخل دوش باش اتهدن شوية لبس عليه شورط و دخل لفراش خشا يدو تحت خصر غدير ..
قلبها عندو و خشاها فيه و حط راسها فوق صدرو غمض عنيه مزير عليها و نعس ديك الساع مع تعب ديال السفر ..

أصبحنا و أصبح الملك لله
أسيل بات نيت فدار صخر روقية مخلتهاش تخرج فداك الليل جلسات معها و سولاتها على شنو كاين .. شرحات ليها أسيل سوء التفاهم إلي وقع و الي كملات عليه هي و ضرباتها بسكتة ..
خاصمات عليها روقية و تقلقات منها لكن مخلاتهاش تمشي .. كيف فاقت بدلات حوايجها لبسات جينز طالع مع طوب كحل جمعات لاب طوب و هزات صاكادو فضهرها ..
خرجات من البيت و هبطات بلاما دير الحس وصلات حدا الباب يلاه غادي تفتحو و هي تسمع صوت رقية من وراها ..

روقية : مالك كتسلتي بحال الشفارة .. على الأقل علمينا بلي غادية .. مي منلومكش إلي كان خاصو اربيك و اعلمك لاحك فالزنقة .. دوزي تفطري عاد سيري الى بغيتي تمشي
مشات روقية جلسات فالطبلة و تبعاتها أسيل حادرة راسها حشمانة منها جلسات و هي تمد ليها روقية العاصير و قربات ليها طباسل ..
كتاكل و مهزاتش راسها أما روقية حاضياها و متبعة ليها العين ..

روقية : واش كتبغيه ؟
أسيل كانت كتشرب فكاس ديال العاصير غير سمعاتها آش قالت و هي تكح و زلعات العاصير من فمها ..
روقية : بشوية عليك كنتي غادي تجيفي .. ( مدات ليها كلينكس )
أسيل : ( خداتو من عندها كتمسح )
روقية : ( كملات هضرتها ) مجاوبتيش على سؤالي
أسيل : ( شافت فيها ) انا سؤال ؟
روقية : واش كتبغي ولدي صخر ؟؟
أسيل : ( اكتفت بالصمت و حدرات راسها )

اش غادي تقول هي فعلا تعلقات بيه فهاد المدة القصيرة و حسات بلي دار بلاصتو فقلبها .. نهار قال ليها صافي سالينا و امكن ليك تمشي كحالت الدنيا فعنيها و حسات بقلبها ضرها ..
روقية : ( كدوز يدها قدام وجه أسيل ) وا فين مشيتي ؟؟
أسيل : هااا ؟؟
روقية : إذن صخر كيعجبك
أسيل : لكن هو لا .. مكرهش كن قتلني لبارح
روقية : حتا نتي زبلتيها .. راه ولدي و عارفاه .. واخة خاااايب مي معقول و عندو نيشان .. الي بدا كيزيكزاكي معاه كتكحال عليه .. خليه حتا اهدى و اعتاذري منو و لما باقي خليه عليا أنا
أسيل : كيفاااش مفهمتش ؟؟
روقية : واخة كذبتي عليا مي باينة فيك بنت نقية و ضريفة .. دخلتي ليا لخاطري و منين كيعجبك ولدي .. مكاين ماحسن منك تكون زوجتو
أسيل : ( طرطقات فيها عنيها ) آا .. ك كفاش و م مفهمتش ب باغاني ن نتزوج ب بصخر !!
روقية : آه كيف كتسمعي .. ولدي رافض فكرة الزواج و بما أن معندو حتا وحدة فحياتو .. فمغاديش نلقا حسن منك و نتي باينة فيك كتبغيه .. مي خاصك تكوني مستاعدة للتضحية و تبدلي من راسك .. مافيك ما يتعيب غير حياتك لقديمة نسايها و حسني من مضهرك شوية .. تبارك الله عليك زوينة لكن خاصكي تكوني أنيقة فمضهرك و لبقة فتصرفاتك .. و حتا راجل مغادي اقدر ارفضك .. صخر صعيب شوية مي أنا معاك و غادي ندعمك حتا تحضاي بانتباهو و علاش لا قلبو
أسيل : ( بعنين مغرغرين ) منضنش .. هو محامل فيا حتا الشوفة .. ( تفكرات الصورة إلي شافت فمكتبو ) و كنضن كاينة شي وحدة فحياتو
روقية : غادي تكون شي وحدة كيدوز بها الوقت و صافي .. و متخافيش أنا هنا و إلى درت الحاجة فراسي كنفدها .. غير نبغيك تواعديني تعتاني بولدي و تخليه ديما فرحان .. داكشي إلي داز عليه بعد موت المرحوم مكانش ساهل عليه .. كان أقرب واحد ليه و متعلق بيه لدرجة كبيرة ( كتمسح دمعة هبطات على خدها ) و منين مات صخر ولى واحد آخر و مكيخلي حتا حد اقرب منو .. ديما عندو داك التخوف أنو اتعلق بشي حد و افقدو .. داكشي باش مبعد فكرة الارتباط من راسو 
أسيل : ( عنقات روقية ) سمحيليا اخالتي منستاهلش هادشي إلي كديري معيا .. حتا أنا كنت كنهرب من الناس و عمرني تعلقت بشي حد .. حتا نهار لقاني صخر و تبدلات حياتي كليا .. منقدرش نبعد عليه و مستاعدة ندير أي حاجة باش ابغيني
روقية : ( كطبطب عليها ) ولدي غادي اولي ليك هادا وعد مني

★★ جالس فالمكتب ديالو هاز سيكار كيكمي فيه و متكي على الكرسي كرشو خارجة حتا أزرار القاميجة بغاو اطرطقو .. شعرو عامر شيب و وجهو فيه بعض التجاعيد حجبانو مقوصين عاطين منضر شيطاني لوجهو و حتا نضرتو غدارة ..
فاتح ضوسي قدامو كيشوف فيه و ابخ الدخان من فمو و نيفو .. شاف الفون كيصوني طلع ليه الإسم و هو ابدا اترعد حتا طاح ليه السيكار من يدو لحجرو و حرقو ..
هزو زف بيه و كيسوس و ابرد الحرقة دوز المكالمة و وجهو مشا منو اللون ..

الشخص : بن يازيد دخل للمغرب و معاه شي وحدة حتا حد معرف هويتها .. مي هي مكتهمناش شكون .. لمهم نبغي جميع تحركاتو تكون مراقبة .. إلى عطس تكون فراسك و إلى راك عارف مصيرك
...... : معلوم اسيدي .. كن هاني و
قطع عليه قبل ميكمل هضرتو حط الفون بالزعفة هز الفيكس و هضر مع شي حد شوية دخل شرطي عطاه التحية ..
الشرطي : نعام سيادة العميد
العميد : الظابط صخر بن يازيد رجع .. علاش خدام حالياً فين كيمشي فين كيجي .. كلشي اكون عندي بالتفصيل و تقرير يومي
الشرطي : وي سيادة العميد .. عندي واحد الفكرة علاش مندخلوش شي واحد من رجالنا لفريقو .. و لا نكسبو شي واحد من فريقو لجهتنا
العميد : يا ريت كانت بهاد السهولة .. قضية ندخلو شي واحد مستحيلة .. و كاينين جوج أشخاص كيثيق فيهم ثقة عمية .. عمر و مراد و هادو اموتو و ميخنوهش .. نتا دير هادشي إلي قلت ليك تبعوه كيف ضلو و بلاما يعيق
الشرطي : اوكي سيادة العميد
العميد : ( ضرب على المكتب بيدو ) تهنيت من الأب جا ليا ولدو .. تفووو على تريكة خارجة ليا فعودي

★★ حلات عنيها و عاودات سداتهم من الشعا بغات تجر يدها درق بيها و هي تحس بيهم مزيرين .. رجعات فتحات عنيها و هي تشوفو مقابل معها و ناعس بهدوء ملامح وجهو مطلوقة ماشي بحال فاش كيكون فايق..
وجهو كيكون جدي و عابس معضم الوقت كان مدور يديه عليها و حتا رجلو لايحها على رجليها بطريقة تملكية .. جرات يدها بشوية و حطاتها على ذقنو كتدوزها على لحيتو بحنان ..
و كتشوف فيه بحب و ابتسامة مرسومة على شفايفها غير استرجعات الوقائع و هي تجمع الضحكة بغات تسحب يدها من وجهو و هو اشدها ليها و نطق ساد عنيه ..

صخر : خليها
رجعها حطها على وجهو و شاد فيها باش متحيدهاش كيف حس بيها بغات تحيدها عاوتاني و هو ازير عليها ..
صخر : ( حل عنيه ) صباح الحب
غدير : ( مغوبشة ) طلق من يدي
صخر : مبغيتش .. علاش حيدتيها ؟
غدير : و طلق مني .. لاش ناعس حدايا و شانق عليها زمتيني .. مقادرة حتا نتنفس .. سير عط..

سطحها على ضهرها و طلع من فوقها و حاط كل ثقلو عليها ..
صخر : ايييه .. و دبا مزيان ؟؟
غدير : ( كدفع فيه من صدرو ) و بسعععع مني .. و تخنقت اعباد الله .. اففف قتلني حسن
صخر : ( خشا راسو فعنقها و طبع قبلة ) مال الحب مقلقة .. ( هز راسو شاف فيها و مبتاسم ) واش حينت قالو ليك خاطب اممم ؟
غدير : ( تجننات ) حيددد عليااااا .. خطب و لا اخبطووووك أنا ماليييي .. و عطيني غيييير بالتيسااااع
صخر : و مالك شعلتي .. واش كاع هادي غيرة فيك ؟
غدير : النمممم إلي نغير عليك .. شكوووون نتا بالسلامة .. آش بيني و بينكككك اخويا باش نغييير عليككك
صخر : ( بعصبية ) خوياااا ! خوياااااا !

طاح على فمها و باسها بوسة عنيفة حسات بسنانها ضروها كتحاول تبعد و مخلاش ليها لفرصة فين تفنفن .. كيجر فشفايفها بحال المصعور ما بعد حتا حبس فيها النفس ..
صخر : ها خويا كيف دايرة
شافت فيه بغضب و مسحات فمها بيدها بحال إلى عايفاه معجبوش الحال دير هاد الحركة ..
صخر : باقي تقولي عليا خويا نقطعهوم ليك .. الرجالة كلهم خوتك إلا أنا كتفهمي

غدير : ما خوياش و مكنعرفكش غير نوووض عليااا
صخر : سمعي نقول ليك أنا ما خاطب حتا خيتي .. واحد الحمارة سخن عليها راسها و هي تمشي لعند الواليدة قالت ليها بلي هي خطيبتي .. و صونات عليا باش تسولني و نتي جاوبتي .. لبارح فاش وصلنا حطيتك و مشيت عند لواليدة وضحت ليها كلشي
غدير : كذااااب
صخر : واش لمك أنا خايف منك باش نكذب عليك .. هضرة وحدة قلتها دخليها لهادر الراس ( حط صبعو على جبهتها ) و مخااااطبش اعباد الله
غدير : ( عاد رجعات فيها الروح ) و شكون هاد خيتي إلي جات و طيحات عليك لباطل .. فين كتعرفها ؟
صخر : كانت خدامة معنا
غدير : ( مصغرة عنيها ) اهم .. شنو سميتها ؟
صخر : و لاش باغة تعرفي .. نسايها عليك ماشي شي حاجة مهمة .. قولي ليا دابا صافي تصالحنا ؟
غدير : ( بغنج ) مزااال
صخر : اوى امتا ناوية ؟

حطات يدها على عنقو جراتها و قمشاتو بضفارها خلات ليه ثلاتة الخطوطة حمرين ..
صخر : ( حط يدو على عنقو ) اححح لمك آش درتي ؟
غدير : دابا تعادلنا .. نتا ما كليتيش ليا شفافي قبيلة المجعور .. كنتي غادي طيرهم باقي كيضروني
صخر : اري نداويهم

هبط قبلها قبلة حنينة عكس ديال قبيلة حتا هي انساجمات معاه بلا هواها قلبها فرحان بغا افرفر .. متقدرش تخايلو مع وحدة أخرى او اكون زوج لامرأة اخرى من غيرها ..
ولات كتعشقو ولى هو مركز حياتها إلى فقداتو غادي تفقد توازنها و تنهار مافيهاش شخصيتها ضعيفة و حساسة بسبب الأزمات إلي وقعو فحياتها ..
داكشي إلي داز عليها ماشي ساهل و معندهاش الطاقة تستحمل صدمة أخرى ..
دامت القبلة لمدة طويلة حتا حس صخر براسو تزير و غادي افقد السيطرة بعد عليها و ناض دخل للدوش اطفي العافية إلي شعلات فيه ..

أما غدير فبقات مسطحة و خدودها مزنكين و مغطيا وجها بيديها و كتضحك عليه و فرحانة لأقصى درجة .. دوش و لوا عليه فوطة بيضة خرج عاقد حجبانو شاف جهتها كانت مغطية بالغطا و كطل عليه و حابسة الضحكة ..
مشا اجبد ما يلبس و هي كطلع فيه و تهبط عاجبها جسمو الرياضي المنحوت و الما إلي نازل مع صدرو زادو إثارة .. و شعرو المبلل إلي نازل على عنيه منضر مغري لأي أنثى و خاصة لغدير إلي كتبغيه بكلشي فيه حتا شخصيتو العصبية و المتقلبة ..
كتعشق عنيه المجبدين كيف الصقر و فيهم شوفة حادة الى كان كيشوف فيك كتحس بحال الى كيحدق فروحك .. و شفايفو الغوز إلي كيخليوها تغيب و تستسلم ليه ..
شعرو البني و لحيتو الخفيفة الي كتحمقها و فكو الحاد .. ضهرو العريض و صدرو الفولاذي عضلات بطنو و الخط إلي نازل مع كرشو إلى منطقة الخطر .. فخاضو المخدومين و لمولي كتحب كل تفصيل فيه حتا لو مكانش بهاد المواصفات عشقها ليه غادي اكون بنفس القوة ..
واقف كينشف شعرو و حاس بنضراتها ابتاسم بجنب و ضار بسرعة مطمر كيشوف فيها زعمة حصلتك .. بقات كضور فعنيها و كتشوف فالسقف و الحيوط و مزنكة مرضاتش احصلها كتحنزز فيه و هو شبه عاري ..
هو عندو عادي غير بغا العب عليها باش اشوف حركاتها إلي كيحمقوه فاش كترتابك .. خدا داكشي إلي غادي البس و دخل للدوش لبس بوكسر اسود و جينز زرق مشط شعرو اللور و خرج ..
قرب عندها و هز الفون من حدا راسها شعلو و شاف فيها ..

صخر : مغاديش تدوشي ؟
غدير : هااا ؟
صخر : ( بمكر ) ندوش ليك ؟؟
غدير : ( كتحرك يديها بجوج قدامو ) لا لا متدوش ليا مندوش ليك .. غير دخلني و غادي ندوش راسي
صخر : متأكدة ؟ انا معنديش مشكيل ندوش لحبيبتي ( غميزة )
غدير : ( كتصرط فريقها ) و لااا .. انا ندوش بوحدي عافاك
صخر : ههه عافاك كاع .. واخة الالة اليوم دوشي راسك

حط الفون و هزها دخلها لحمام كان موجد البانيو فيه ماء دافي و البرودويات بغا احيد ليها حوايجها و هي توقفو ..
غدير : آش كدير ؟

غدير : آش كدير ؟
صخر : ( خنز فيها ) زدتي فيه .. غادي نحيد ليك غير الفوقانيين و نخرج
حيدهم ليها و خلاها بدوبياس حطها فوسط البانيو و ناض خرج كيف سد الباب حيدات دوبياس و استرخات ..
بدات كتدوز على لحمها بيديها حاسة بالراحة النفسية و الجسدية و الدنيا أخيراً ضحكات ليها و حطات صخر فطريقها .. خدات الشامبو و غسلات شعرها حيدات السدادة باش امشي الماء و خدات الرشاشة اليدوية كتشلل جسمها ..
هزات الفوطة و دوراتها عليها كان صخر حاط ليها كلشي قريب دارت فوطة اخرى على شعرها و جمعاتو بها .. عيطات عليه دخل و هزها بين يديه مخرجها و خشا راسو فعنقها ..

صخر : ( كيستنشق ريحتها ) الله على ريحة .. تاعت غير إلي ياكلك ابنت الهم
غدير : ( شادة فالفوطة مزيان ) حطني و نتا بديتي تركع ثاني
حطها فوق الفراش و باسها من شفايفها الرطبين مشا جبد ليها ما تلبس حطهم حداها و خرج لبالكون باش تلبس على راحتها ..
واقف فالبالكون كيقرا فميساج إلي سيفط ليه عمر و هو اصوني ليه الفون فيديه ..

صخر : ( جاوب ) وي الواليدة ؟
روقية : بغيتك تجي اليوم تغدا معنا .. عندي شي هضرة نقولها ليك
صخر : انا هضرة ؟
روقية : اوى جي و غادي تعرف
صخر : الواليدة ممساليش خليها نهار آخر
روقية : ( بحزم ) خاصك تجي ضروري ماشي وقتما هضرت معاك تجبد ليا لخدمة .. واش نتا عايش غير لخدمة لخدمة ما باغي تزوج ما باغي تستاقر و دير ولادك .. علامن خدام و كضرب هاد تمارة .. بغيت غير نعرف ؟
صخر : ( تعصب ) آش جاب شي زواج لهضرة .. الواليدة بلاما تجهليني ثاني ارحم والديك .. ألف مرة قلت ليك مباقيش تجبدي ليا هاد الموضوع
روقية : شوف نقول ليك .. صبرت حتا عييت و سايرتك و مكنحكرش و لكن هدا لله .. غادي تجي للدار و فكرة الزواج غير دخلها لدماغك و اليوم نفكو هاد الجرة .. أنا لقيت ليك البنت المناسبة و كنتمنا تجي باش ناقشو الموضوع بهدوء
صخر : ( ضحك بعصبية ) الواليدة واش راك شوية لاباس .. الى لقيتي البنت تزوجي بيها نتي نيت .. انا مخاصنيش
روقية : جوج كلمات الي عندي قلتهوم .. الى ماجتيش عمر باقي عنيا اجيو فعنيك

قطعات و خلات بركان شاعل فالداخل ديالو كفاش بلان هاد الزواج إلي جا فجأة كان من قبل تجبد ليه الموضوع لكن دغيا كيغمق عليها ..
مي هاد المرة شافها مصرة زير على قبضة يدو و كيتحلف فأسيل كلشي منها هي إلي جبدات عليه النحل ..بقا واقف داير يديه على جنابو و هاز راسو لفوق كيسوط و دماغو مرون فتح عنيه و زفر بجهد و دخل ..
شاف فغدير و لقاها لبسات و جالسة تمشط شعرها قرب عندها و خدا من عندها المشطة .. جلس من وراها و بدا كيمشط ليها فشعرها الأسود الطويل و كيفكر ..
ابتاسم بجنب و قرب عند غدير حط ذقنو على كتفها و همس حدا وذنها ..

صخر : الحب تبغي نديك تعرفي على بيان ؟
غدير : ( ضارت شافت فيه باستفهام ) شكون بيان ؟؟
صخر : ( كيلعب بيدو فشعرها ) ولدي
غدير : ( خرجات عنيها ) هاااا ؟؟؟
صخر : هههه .. ناري كلشي على هاد الحركة .. ( جرها باسها فشفايفها ) ولد سراج .. كنت عاودت ليك عليه .. باغا تعرفي عليه ؟
غدير : ( بابتسامة كتحرك راسها بنعم ) آاه اه بغيت
صخر : ( جبد ليها نيفها ) اوكي نمشيو دابا نيت
غدير : و واش لداركم .. فين عايشة ماماك و خوك ؟
صخر : آه .. علاش كاين شي مشكيل ؟
غدير : آا .. لا والو

وقف خدا قاميجة من البلاكار لبسها رش ريحتو المميزة و لبس ساعة فيدو .. خدا شي حاجة من البلاكار قرب عندها جلس على ركبتو و لبس ليها تقاشر و سبرديلة ..
هزها و هبط خرج حطها فاللوطو و دار الكرسي فالكوفر ضار طلع و كسيرا سايق بيد وحدة .. خدا الفون و دوز المكالمة لمو خبرها بلي جاي باش اتغدا معاهم حس بها فرحات قطع و حط الفون ..
مد يدو شد فيد غدير شبكها مع يدو و قربها لفمو باسها و بقا شاد فيها و سايق بلخرى .. مسافة الطريق و كانو قدام فيلا بن يازيد فتح العساس لباب لصخر دخل باللوطو ما وقف حتال لباركيغ ..

واقفة فالكوزينة على الخدامات كيقادو أطباق صخر المفضلة و هي كتقول ليهم شنو اديرو .. فرحانة حينت سمع كلامها و ماشي بعيد تقنعو بفكرة الزواج و تهنا من جهتو ..
سمعات الصونيط و خرجات من الكوزينة و الخدامة غاديين جايين كيعمرو فالطبلة .. بقات واقفة فوسط الدار كتسناه ادخل حتا كيبان ليها داخل و دافع قدامو كرسي متحرك جالسة فيه فتاة ..
وقف قدامها و شاف فيها بابتسامة و هي بادلاتو بابتسامة مثوثرة مفاهمة والو .. نزلات عنيها كتشوف فغدير إلي حادرة راسها و كتلعب بيديها و رجعات شافت فيه باستفهام ..

صخر : جبت معايا الضياف .. مغاديش ترحبي بيها ؟
روقية : آا .. آه
نزلات عند غدير سلمات عليها بلابيز ..
روقية : مرحبا بيك ابنتي
غدير : ( هزات فيها عنيها و هضرات بصوت خافت ) شكراً
روقية : آا .. تفضلو للطبلة جيتو مع الغدا هو هداك 

مشات سبقات و كضور تشوف فصخر و غدير تخربقات ومفهمات والو شكون هادي إلي جاب معاه فين كيعرفها ..
هو عمرو جاب معاه شي حد و لا وحدة للدار و عارفاه معندوش أصدقاء و لا صديقات كتعرف زملاؤو فالخدمة فقط حينت هادو هما الناس إلي فحياتو من غير عائلتو ..
جلسات فمكانها المعتاد و عنيها على صخر الي تحنا على غدير و هزها و جاي بيها لطبلة الأكل .. كتشوف فيه روقية مصدومة لاحضات الابتسامة إلي على وجهو و الطريقة باش كيشوف في غدير ..
حطها فالكرسي إلي جنب ديالو و هي مزنكة من الحركة إلي دار قدام الأم ديالو .. أما هو ممسوقش جلس جنبها فراس الطبلة و طلع عنيه شاف فجهة مو لقاها باقة مصدومة ..
دخل سراج للصالة و هو اشوف صخر ابتاسم دور عنيه بانت ليه غدير فهمها طايرة عارف مجية صخر ماشي غير هكاك .. تقدم عندهم سلم على مو باس ليها راسها و تسالم مع صخر عناق رجولي ..

سراج : أخيراً توحشتيني و جيتي تشوفني
صخر : آش غادي نتوحش فيك مثلاً !
سراج : و الله إلى توحشتيني باينة فعنيك ههه ( شاف جهة غدير و هضر بشوية ) شكون هاد الزين ؟
صخر : ( عقد حجبانو ) حدر عنيك غادي نتقبهوم لمك
سراج : اممم هادي هي

خلا صخر واقف و قرب عند غدير مد ليها يدو هزات عنيها شافت فيه عرفاتو خو صخر مدات يدها تصافحو .. و هو اشدها قربها لفمو و قبلها ..
سراج : أخيراً تشرفت بمعرفتك
ضار شاف فصخر لقاه بغا اطيرو بتخنزيراتو و هو باقي شاد فيد غدير كيلعب عليه عارفو من النوع المغيار بلا قياس ..
صخر : ( بين سنانو ) جلس تحنجر باين فيك الجوع 
شاف سراج إيلاف نازلة من الدروج و طلق من يد غدير مشا جلس بلاصتو بعدما لعب على اعصاب صخر و عاجبو شنو دار ..

إيلاف : عندنا الضياف .. شكون هاد الأمورة ؟
سراج : مازال معرفناش سي صخر .. واقلة كيتسنا حتا تجمع العائلة
روقية طول الوقت محيداتش عنيها على غدير حاسة بشي حاجة ماشي حتال لهيه و خاطرها ما مهنيهاش ..
صخر : حتا نتغداو و نعرفكم .. ( شاف فمو ) باش متوحلش لشي ناس

جالسين بخمسة فالطبلة باشرو فالاكل و السكات غير الطباسل و لي فوخشيط إلي كيتقرقبو .. إيلاف كتسول سراج بعنيها على شكون البنت الي جالسة حدا صخر دار ليها براسو حتال من بعد و نشرح ليك .. روقية و سراج و إيلاف حاضين صخر إلي كل ساعة اكب لغدير فطبسيلها و اقرب ليها الأطباق .. متفاجئين بهاد الشخص إلي قدامهم ماشي هو نفسو صخر إلي كيعرفو و حتا ابتسامتو إلي قليل فين كتبان مفرقاتش وجهو ..
كملو الأكل غدير طول الوقت موثرة بنضرات الكل ليها وحتا صخر كل ساعة اهضر حدا وذنيها رجعات كيف ماطيشة .. تجمع الأكل من فوق الطبلة و حطو ليهم ديزيرت عبارة على طاخت بالشوكولا و الكراميل مع الكلاص ..

صخر : ( كيشوف فالأم ديالو ) الواليدة عيطات عليا اليوم بغات تهضر معيا فموضوع مهم .. و حتا أنا بغيت نهضر معاك فموضوع خاص و مهم .. كنت ناوي نأجلو حتا نقاد اوموري لكن بما أنك مستعجلة و باغة دخليني لقفص الذهبي .. فما عليا غير نلبي ليك طلبك

كتشوف فيه كيهضر بجدية معرفات واش تفرح من هاد الخبر و لا تخاف حينت عارفة بلي ضغطات عليه .. و هو من طبعو مكينصاعش للأوامر بسهولة و اتفرض عليه شي حاجة ..
داكشي باش متخوفة من إلي جاي سراج تكا على الكرسي كيسمع و اشوف فالوضع إلي باينة غادي اتوخر بما لا يحمد عقباه ..

صخر : باغياني نتزوج ياك ؟؟
روقية : ( كتحرك راسها باه )
صخر : مزيان و حتا أنا صافي اقتانعت و غادي نلبي ليك رغبتك ( شبك يدو فيد غدير و حطها فوق الطبلة ) كنعرفك بخطيبتي غدير و قريباً زوجة صخر بن يازيد

الكل مصدوم حتا من غدير بقات كتشوف فيه موسعة عنيها كيفاش خطيبتو امتا هادشي هو عمرو جبد ليها موضوع الزواج .. بقات كتشوف فيديهم الي مشابكين بغات تسحب يدها و زير عليها مخلهاش شاف فيها و ابتاسم ..
رجع شاف فالأم ديالو الي تصرط ليها لسان و معرفات باش تبلات كفاش ولدها اتزوج بفتاة مقعدة .. واش هادي هي إلي غتعتاني بيه و تولد و تقوم بدارو و ولادو راه هو إلي خاصو اعتاني بها و اشد بيها فأي حاجة بغات ديرها ..
حتا الطواليت محال كتقدر تمشي ليها بوحدها هي ماشي هادشي إلي بغات و ماشي هادشي إلي فكرات فيه و تخايلاتو فدماغها .. معندها حتا شي حاجة ضد غدير لكن ميمكنش تقبل بها كزوجة لولدها مستحيل .. نطقات بعد صمت طويل ..

روقية : ميمكنش
صخر : ( هز حاجبو ) كيفااااش ميمكنش ؟؟
روقية : ( بدون شعور ) ميمكنش تزوج بوحدة مقعدة .. ميمكااانش
صخر : ( بصوت عالي زعزع الفيلا كلها ) روووووقيااااااا

واقف كينهج واصل لواحد الدرجة ديال الغضب حتا ولى كلو حمر و عروقو بارزين كيشوف فالام ديالو بشوفات قاصحين ..

صخر : ( خبط يدو على الطبلة حتا تزعزع كلشي ) كيفااااش تجرأتي تنطقي بهااااديك الكلمةةةة .. فيناهياااا الإنسانية و الطيييبة إلي معروووووفة علييييك .. كتحني فنااااس غراب عليييك و ضلي تبرعي و تسااااعدي الناس .. و عمرك احتاااااقرتي شي حددد و لااا نزلتي منووووو .. كنت مفتااااخر بلي عندي أم بحاااالك إلي كتشووووف الدااااخل دياااال الإنسان مااااشي المضهرررر ديالووووو .. لكككن خيبتي ضني فييييك .. كن عاااايرتي شي حددد آخر معندييييش مشكيل ندووووزها .. لكن هي بالذااااات لااااا ثم لااااا منسمحش ليكككك

ضار شاف فغدير إلي حابسة النفس و مزيرة على شفايفها و دموعها واقفين عند رموشها عارف هاد الهضرة ضراتها و ضربات ليها على الوثر الحساس .. و هي أصلا حاسة بالنقص من نهار ولات مقعدة و كان كيحاول ميحسسهاش باعاقتها طول هاد المدة ..
و تجي اليوم مو تضرب ليه كلشي فالزيرو و تحطمها كتر ما هي محطمة .. رجع هز عنيه إلي كينفتو النار و هضر بصوت عالي و نبرة غضب ..

صخر : واااااش عارفةةة بلي الحاااالة إلي هي فييييها بسبااااابي أناااا .. بسباااابي أنا ولاااات تستعمل كرسي متحرك .. كاااان خاصني أنااااا إلي نكوووون فبلاااصتها مااااشي هياااا .. فراااااسك بهااااد الكلمةةة ضريتني أناااا كتر مااا ضريتيهاااا هياا .. عمري نسااااها لييييك .. شتي وااااخة تسمح لييييك هياااا أناااا منسمحش لييييك ..

شاف فخوه إلي جالس و متدخلش نهائياً عرف مو إلي غلطات و مكانش عليها تجرح غدير بديك الهضرة و هي أول مرة تشوفها ..
إيلاف جامدة فبلاصتها و كتشوف درجة الغضب إلي وصل ليها صخر عمرها شافتو هاكة .. أما روقية فبقات جالسة فبلاصتها و حادرة راسها صاقلة مزادتش كلمة وحدة ..

أولاً صدمتها من ردة فعل صخر و صراخو عليها عمرو فحياتو هز صوتو عليها واخة كيكون معصب .. و ثانياً ضار فيها هي مو على ود من على ود بنت غريبة اكون عرفها غير لبارح و جا كيقول ليها باغي اتزوجها ..
واخة مخلا ماقال لكن مزال ما برد لو مكانتش مو هي إلي نطقاتها و كان شخض آخر ادوز عليه و الله انعلبو شي ضمير و لا انسانية .. تحنا هز غدير بين يديه حطها فوق الكرسي و تم خارج من الباب ..
وقفات كتشوف فولدها عاطيها بضهرو و غادي من بعدما سمعها كلام كيف السم .. مقدراتش تستحمل أن ولدها ابعد عليها بسبب وحدة ..
هي بغات ليه غير مصلاحتو كيف خرج مع الباب و مبقاش كيبان و هي تم غادة جهة الباب كتجري و تعيط باسمو ..

روقية : صخرررر .. ولدييي .. رجعععع
حسات براسها فشلات و رجليها مبقاوش هازينها و هي طيح على طولها فوسط الدار غايبة عن الوعي .. ناض سراج كيجري لعندها جلس على ركابيه و هز ليها راسها كيضرب ليها فوجها ..
مفاقتش هزها بين يديه و توجه لدروج بانت ليه أسيل واقفة فالدروج خنزر فيها و طلع بمو لبيتها .. مخلي أسيل عنيها مدمعين و كترجف كلشي داز على عنيها منين تلاقات إيلاف هابطة و قالت ليها بلي صخر جا اتغدا معاهم ..
روقية اصرات عليها تبقا جالسة معاهم غير متبانش لصخر حتا انسى شنو دارت و تقدر تقنعو اتزوج و تزين ليه أسيل فعنيه ..
هادشي إلي كانت متافقة مع روقية و لكن بغات تهبط تشوفو واخة غير من بعيد مكانتش باغة تبان قدامو .. لكن صدمتها كانت كبيرة فاش سمعات حديثهم و شافت معاملتو لغدير و كيفاش شد فيدها و علن على أنها هي خطيبتو و حتا فاش وقف ضد مو على قبلها ..
قلبها تكسر لأشتات و تهدمات قصة حبها قبل ما تبدا قصة حب من طرفها هي فقط أما صخر واضح من هادشي مفايقش ليها كاع ..

فتح باب اللوطو و جا اهز غدير بغا احطها حتا وقفات عليه إيلاف ..
إيلاف : صخر
صخر : ( ضار شاف فيها و وجهو باقي حمر و حجبانو معقودين ) شكاااين ؟؟
إيلاف : خالتي طاحت مغيبة و هي كتعيط عليك .. بليز رجع إلى فاقت و ملقاتكش غادي تأزم صحتها .. عارف عندها الضغط و مخصهاش تنفاعل

زير على عنيه و زفر بالجهد حس بيد شدات فيدو هبط عنيه لقا غدير كتشوف فيه بعنيها إلي كيبريو بالدموع ..
غدير : صخر رجع عند ماماك .. هي دابة محتاجاك .. سير شوفها و اعتاذر منها .. واخة اوقع الي وقع مكانش عليك تغوت عليها .. بليز رجع عندها متخافش عليا غادي نعيط لسيف اجي ليا

رجع سد باب اللوطو و هز غدير و دخل لفيلا طلع بيها لفوق فتح باب بيتو و دخل حطها فوق الناموسية ..
غدير : صخر خليني نمشي مع سيف حتا تطمأن على ماماك و جي عندي
صخر : مغادة فين .. هضرتي منبقاش نعاودها .. فينما كنت غادي تكوني حدايا .. نمشي نشوف الواليدة و نرجع عندك

خرج و سد الباب وقف قدام باب بيت مو حط يدو على لبواني فتحو و دخل شاف جهة السرير و هي تبان ليه مسطحة و سراج جالس جنبها ..
ضرو خاطرو واخة هكاك ميبغيش اشوف مو فهاد الحالة و تكون بسببو هو قرب و جلس حداها شد فيدها هزها و باسها ..

سراج : شربات دواها و نعسات .. ماشي قصحتي معها شوية ؟
صخر : راه كلشي داز على عنيك .. ( دوز يدو على شعرو و زفر ) شتي اسراج كن قالها ليها شي حد آخر و قدامي .. نقتلو و الله حتا نقتلو .. الواليدة مكانش عليها تجرحها شنو ذنبها هي .. كلشي مني أنا
سراج : كتبغيها لهاد الدرجة ؟
صخر : و كثر
سراج : ( بغا الطف الجو ) هانتا رجعتي على هضرتي .. راه قلت ليك غادي تجي ديك إلي طيح ليك زنافرك لرض
صخر : الله اعفو عليك من هاد الحموضة إلي فيك
سراج : ههه يالاه نخليو الواليدة ترتاح منين تفيق رجع عندها

تمو خارجين بجوج و غادين فالكولوار ..
سراج : فيناهيا دابا ؟
صخر : و نتا مالك .. دخول الصحة هدا
سراج : ديتيها لبيتك الحرايمي .. عطا الله البيوت .. دي البنت لبيت الضياف حتا تزوج بها و نعسها فبيتك
صخر : و سير تقود .. بقا حاضي ليا كري بنادم كيف داير
سراج : هاديك البنت مسكينة غير تزرفات فيك و صافي .. لا زين لا عقلية و حتا لسانك مخري
صخر : ديها فمككك

فتح باب بيتو و دخل بانت ليه غدير ناعسة على جنبها و موسدة يديها طلع حداها و عنقها من اللور قبل شعرها ..
صخر : ( بهمس ) سمحي ليا .. سمحيليا
كانت فايقة سمعاتو شنو قال و نزلات دمعة على نيفها و كاتمة صوتها ..

منين خرج قبيلة كيف سد الباب و هي تطلق العنان لدموعها بكات بحرقة و كلمات روقية كيترددو ليها فوذنيها ..
ضربات على صدرها إلي كيضرها و ضربات فرجليها إلي محساش بيهم .. فينما كانت شي ذكرى سيئة استحضراتها ديك الساع و كاع الأوجاع رجعو عليها .. حتا أنها تنوض و تجري تهرب من كلشي و تبعد تبقا بوحدها و تبكي و تشتف و تبرد حرقتها ميمكنش ليها ..
مكان ليها غير تبقا فبلاصتها بحال شي حاجة جامدة فينما حطيتيها تبقا أسوء شعور ممكن احس بيه الإنسان هو العجز ..
و غدير وصلات واحد المرحلة إلي على حافة الانهيار لو مكانش صخر كانت نهارت و استسلمات .. فاش حسات بالباب تحل تضاهرات بلي ناعسة مبغاهش اشوف دموعها و عنيها الباكيين ..
باركة عليه غير إلي وقع ليه مع الأم ديالو بسببها هي تمنات كن مرجعاتش للمغرب و لا اوقع هادشي و تحط فهاد الموقف ..
بعد مدة نعسات بين احضان صخر إلي بدورو كان كيفكر و راسو بغا اطرطق عامر بشلا حوايج و دابة زادت عليه مو و قضية الزواج إلي خرجات ليه بها ..

أسيل كانت فالغرفة ديالها و بالضبط فالحمام جالسة فالأرض حاضنة رجليها و كتبكي .. كانت مزال واقفة فالدروج كتحاول تستوعب شنو وقع حتا بان ليها صخر داخل و هاز معاه غدير ..
طارت طلعات قبل ميشوفها و اكمل بها دخلات لبيتها و جلسات تنحط ..

مرو ثلات أيام و كلا شاد بيتو صخر كل مرة ادوز عند مو اطل عليها و اجلس معها شوية .. هضرتو معها فالقياس و باين فيه باقي مقلق منها مي كيتعامل عادي ..
غدير كيدوز معها معضم وقتو كياكل هو وياها فالبيت و اعاونها اقاد ليها الدوش البسها و مغرقها حب و حنان .. كيتفرق معها غير فاش كيمشي للمركز اطل على الخدمة كيف غادية و مكلف عمر و مراد بأغلب الخدمة ..
أسيل حتا هي مكتخرجش من بيتها إيلاف هي الوحيدة إلي كطل عليها و وقتما عرفات صخر خارج كتمشي عند روقية تجلس معها ..
أسيل خبرات روقية بلي باغا تمشي فحالها معندها لاش تبقا لكن روقية عارضات و اصرات عليها متمشي فين و هنا غادي تبقا ..
و هي إلي غادي تزوج صخر و بس انصاعت أسيل لأوامر روقية و بقات .. كانت ديما دوز من حدا بيت صخر و توقف تشوف فالباب عارفة غدير كاينة فبيتو و عندها فضول جهتها لكن عمرها تجرآت تدخل عندها ..

★★ يوم جديد
كانت ناعسة و غارقة فاحلامها حتا كتحس بقبلات على وجها فعنيها نيفها و شفايفها .. شقات عنيها كيبان ليها نازل عليها بحال الجيعان كيبوس و اعاود خسرات وجها و جرات الغطا على وجها ..

صخر : ( رجع حيدو ) و باركة من النعاس .. لبارح ناعسة مع الدجاج مخلياني كنحاجي لراسي
غدير : ( رجعات الغطا ) عافاك غير شوية .. غير 5 دقايق و نفيق .. عافاك ا بروج
صخر سمع بروج و جمع الضحكة تفكر ختها و شنو داز عليها و المعاناة الي كتمر منها غدير لهاد اليوم بسبب الحيوانات إلي حرموها من ختها ..

صخر : ( عاود جر الغطا كولو ) الحبيبة ديالي غادي تنوض .. باش نفطرو بجوج قبل ما نمشي للخدمة .. اليوم مزيرين و مغاديش نرجع حتال الليل .. غادي نتوحشك و نوضي خليني نشبع منك قبل ما نمشي

غدير : ( كتحك عنيها ) علاش مفيقني .. كنت كنحلم واحد الحلمة زوينة ؟؟
صخر : ( حط راسو على صدرها ) فيها أنا ؟
غدير : ( كدوز يدها على شعرو ) لاء ههه
صخر : و علاش كتقولي زوينة و أنا مكاينش فيها ؟
غدير : فيها شخص آخر عزيز على قلبي .. ختي بروج .. حلمت بها
صخر : ( هز راسو شاف فيها ) توحشتيها ؟
غدير : ( عنيها غرغرو ) بزاااف
صخر : ( حط يدو على خدها ) حاس بيك .. أنك تفقدي شخص عزيز عليك و كان كيعني ليك كلشي فحياتك .. عارف هاد الإحساس مزيان و أنا أكثر واحد حاس بيك .. لكن بليز ما تبكيش دموعك كيعذبوني
غدير : ( حركات راسها باوكي )
صخر : ( باسها فمها ) كنموت فيك .. يالاه نوضي المعكازة

هزها دخلها للطواليت قضات حاجتها و غسلات وجها و سنانها رجعها حطها فالفوطوي .. عيط فالفيكس على الخدامة و قاليها طلع ليهم الفطور .. دخل هو دوش و خرج كيضور حداها بالفوطة كيف كل صباح ..
معندو علاش احشم و حتا هي ولفات و عاجبها الحال .. سمع الدقان و مشا حل الباب دخلات الخدامة البلاطو و حطاتو فوق الطبلة قدام غدير و كتشوف فيها شوفة ناقصة ..
غدير حاسة بيها محملهاش أصلا حتا واحد فهاد الدار ممحسسها بلي مرحب بها من غير سراج .. صخر كان واقف قدام البلاكار كيهز شنو غادي البس دازت من حداه الخدامة الي تكون فالتلاتينيات فعمرها و بقات كتحنزز فيه ..
غدير غوبشات و معجبهاش تشوف فيه بديك الطريقة و ريوكها قربو اطيحو كن قدرات تنوض تنتفها .. على التخنزيرات إلي دارت فيها و على الشوفات إلي دارت فصخر ..
هو ديالها بوحدها و ما منحق حتا وحدة تشوف فيه .. ضار صخر شاف فيها مبتاسم و هي تبان ليه مغوبشة و معاجبها حال ..

صخر : مال الزين ؟
غدير : ( كتشير بيديها ) سير دخل لبس حوايجك .. و نتا جالس ضور ليا هنا بصدرك عريان فرحان بيه
صخر : ( هز حاجبو ) و مالو صدري معاجبكش و لا شنو !
غدير : ( كتميق فيه ) مزينوو
صخر : هاني راجع لمك نوريك مزينو

دخل لحمام لبس عليه جينز و قاميجة كحلا مشط شعرو اللور و رش ريحتو .. خرج لقاها مربعة يديها و كتشوف فالطبلة جلس حداها و هزها حطها فوق حجرو ..
صخر : مالك هاد الصباح .. ياكما جاتك ديك الوقيتة من الشهر ؟
غدير : ( خدودها تزنكو ) آا .. مالك كتهضر بلا حباسات .. فطر فطر و سير لخدمتك .. ياك قلتي زربان
صخر : ( شدها من عنقها دورها عندو و باسها من فمها ) اححح مكرهتش نفطر بيك نتي .. شحال جا معاك تكوني معصبة اخخ عليك

جلسو كيفطرو و اتناكرو و كل ساعة ابوسها فشفايفها طيبهم ليها و هي تضرب فيه و تخاصم و هو عاجبو الحال ..
كملو و ناض حطها فكرسيها و خرجها لبالكون عنقها بشدة و خرج جاه احساس خايب و مكرهش ابقا معها و تبقا قدام عنيه لكن خدمة مهمة كتسناه ..
داز عند مو صبح عليها و وصا الخدامة طلع ليها مكلتها فالوقت هضر معها بنبرة حادة و كيأكد عليها حتا ولات ترعد ..
خرج طلع فاللوطو ديالو و زاد للمركز دقائق و كان تماك دخل عاقد حجبانو و على وجهو الجدية .. عكس الشخص إلي كان مع غدير فالدار صخر واحد آخر إلي الضحكة مكتفرقوش و نضراتو الي كيلمعو و كلهم حب و هو معها ..
أما الخدمة مكيعرفوش هاديك النسخة و عمرهم شافوها .. لقا الفريق كيتسناه فمكتبو و باشرو مباشرة بالاجتماع إلي كان على قضية أخت غدير 'بروج' .. صخر فتح تحقيق سري على قضية بروج و بفضل المذكرات و الملفات إلي وصلات ليهم أسيل .. قدر اجمع أدلة كافية ضد المتهمين ..
إلي فاش عرف هوياتهم كانت صدمة كبيرة ليه لأنهم شخصيات معروفة فالمجتمع المغربي و كان خاصو دلائل باش اغرقهم و نفوذهم متقدرش تخرجهم هاد المرة..
لكن إلي مزال مواضحش هو هوية الشخص الثالث فالمذكرات و فالملف ديال قضية الاغتصاب إلي رفعات بروج مذكور بإسم 'توران' ..

... قلبو فالبيانات على هاد الإسم و مطلع ليهم والو صخر عرف بلي هدا فقط لقب و ماشي اسمو الحقيقي .. و بما انو مكيستعملش اسمو الحقيقي فامكن اكون حتا هو شخصية معروفة و عندها نفوذ بحال خوتو ..
لكن كيف قدر اجبد هادو أكيد غادي اجبدو باش اتجازا على افعالو .. مقال لغدير والو على القضية إلي فتح بغا حتا ازج بيهم فالسجن عاد امد ليها المذكرات إلي باقيين عندو و اعاود ليها كلشي ديك الساع ..
على الأقل منين تعرف الحقيقة كلها اكونو المجرمين فين استاحقو وراء القضبان واخة استاهلو ماكفس ..

بقات غدير نص نهار فالبيت حسات بالملل حينت صخر مكاينش معها شوية سمعات الدقان و دخلات الخدامة هازة فيدها الغدا لغدير ..
حطاتو فوق الطبلة و كانت خارجة حتا سمعات غدير كتعيط عليها ..

غدير : ختي
الخدامة : نعاام ؟؟
غدير : عرفت بلي كاين الاسنسور فالفيلا .. ممكن تاخديني ليه بغيت نزل للجردة
الخدامة : كولي بعدا و ديك الساع نديك
غدير : لا مافياش .. حتا يجي صخر و ناكل معاه .. ممكن تديني دابا
الخدامة : اوكي

دفعات بها الخدامة الكرسي هبطو لتحت و خرجاتها من الباب ديال الكوزينة للجردة شكراتها غدير و قالت ليها غير تمشي لشغالها ..
بقات غدير كضور فالجردة و تستنشق الهوا بانت ليها واحد البلاصة فيها جليسة و دايرين بها حبيقات فيهم الورد عجباتها و تمات غادية ليها كدفع فالكرسي .. غير شافت أم صخر و معها شي وحدة بنت تكون قدها فالعمر و قفات بلاصتها ورا واحد النبتة ..
هما مشافوهاش و جلسو فديك الجليسة و الخدامة خرجات ليهم قهوة و الحلويات ..
غدير حطات يديها على العجلات بغات ترجع حتا سمعات كلام جمد ليها الدم فعروقها ..

روقية : ( هزات الفنجان رشفات منو ) مستحيل اتزوج بيها .. ولدي وعارفاه باينة كيشفق على حالتها .. و منين زيرتو باش اتزوج بغا اعاكسني و قالي غادي اتزوج بها .. حينت عارفني غادي نرفض و نقلب على فكرة الزواج و هو اتفك مني .. أنا غادي نهضر معاه و نقول ليه بلي تراجعت و مباقيش نجبد ليه الزواج .. حتا اتفك من ديك البنت و ديك الساع نرجع نهضر معاه فهاد الموضوع ( شدات فيد أسيل ) إلى صبرتي تأكدي بلي صخر غادي اكون ليك
اسيل : ( بحزن ) باينة فيه كيبغيها
روقية : قلت ليك كيشفق عليها .. حتا انا بقات فيا لكن ميمكنش ولدي الغالي اتزوج بيها .. غادي اضيع و أنا منرضاش ليه بحياة معقدة .. بدل اعيش حياة زوجية سعيدة و هانية .. ابقا واحل مع إنسانة هي خاصها إلي قابلها و اعتاني بها ماشي العكس .. بغيت نشوف حفايدي من ولدي الصغير و شكون عرفني بلي تقدر تنجب ليه او لا !!

كانت كل كلمة نطقات بيها روقية كتغرس فقلب غدير بحال الخنجر ألم كبير كيعتاصر قلبها حتا مقدراتش باقي طلع النفس .. ضارت بالكرسي و غادة بسرعة مبان ليها غير لابسين قدامها هو إلي غادي اخلصها من عذابها ..
تلاحت هي و كرسيها فلابسين بدون تردد هبطات لتحت و الفقاعات كيخرجو من نيفها .. محاولاتش تقاوم أو طلع للسطح سرحات يديها مستسلمة و مرحبة بالموت ..

حط اللوطو و تم داخل مع الباب شاف مو و أسيل جالسين فالجردة شير ليهم بيدو و دخل مع الباب .. طلع لفوق و دخل لبيت ولدو هو الأول هزو كيبوس فيه وقف بيه قدام البالكون كيلعب معاه و اهر فيه لاح عنيه لخارج و هما اخرجو من المنضر إلي شاف ..
كيشوف فجسد فتاة طالع فوق الما و شعرها منشور و يديها مفتوحين مقلوبة على كرشها .. حط ولدو فبلاصتو و نزل كيجري فالدروج و كيدعي متكونش إلي على بالو ..
تلاح فلابسين قلبها كيشوف فيها ولات زرقة و مكطلعش النفس مشا منو اللون جرها بيدو و طلعها .. طلع و سرحها مقادة و بدا ادير ليها فالاسعافات الأولية .. إلى مات أكيد صخر غادي احماق و لا اقتل راسو من بعدما ادوز فيهم كاملين ..
سراج حاط ييده على صدر غدير و كيورك و احسب او والو مكتنفسش مكانش عندو خيار ثاتي .. حل ليها فمها و هبط كيدير ليها التنفس الاصطناعي و كيدعي ترجع ..
بعد منين حس بها تهزات و تحطات و خرجات الما من فمها كي فتحات عنيها عنقها بلاما اشعر .. هزها طلع بيها لفوق حطها فوق الناموسية عيط على الخدامة تجي تبدل ليها حوايجها إلي فازكين ..
و خرج من البيت خدا الفون و دوز الإتصال لصخر الي جاوبو على وجه السرعة بحال إلى حس بلي شي حاجة وقعات ..
كيف قال ليه سراج غدير طاحت فلابسين حينت معرفش بلي لاحت راسها قطع عليه صخر و خرج من المكتب كيجري ركب فاللوطو و تحرك سايق زاف .. خرج من اللوطو و خلا لباب محلول طلع طاير فالدروج حل البيت كينهج شافها ناعسة فالناموسية و مغمضة عنيها ..
مشا كيجري عندها و الخوف باقي راكبو شدها من دراعها كيحرك فيها حتا فتحات عنيها و شافت فيه .. جرها عندو و عنقها بكل قوتو و صدرو كيطلع و اهبط مزير عليها و محاسش على راسو فكرة انه افقدها هي الي ميقدرش استحمل ..
هزات يديها فاشلين و عنقاتو بدورها و زيرات عليه خشات راسها فعنقو سادة عنيها و كتستنشق ريحتو ..
هزات راسها و فتحات عنيها إلي كانت عليهم نضرة مكرة و مخيفة كتحرك يديها على ضهرو و تشد فقاميجتو بطريقة متملكة و على وجها ابتسامة جانبية مرعبة ..

بعدها من حضنو و حط يديه على خدودها كيشوف فوجها بحب مهزاتش عنيها فيه قالت غادي اقشعها كيف قبل ..
حسات بيه حط شفايفو على جبهتها و طبع قبلة حنينة فرحات بهاد المعاملة و هاد الحنان الفايض إلي جاي من جهتو ..
واخة عارفة بلي ماشي موجه ليها و لكن قابلة بيه غير امسها و اضمها و تحس بيه جنبها .. بعد شفايفو و نطق بصوت كولو خوف و إهتمام ..

صخر : كيفاش وقع ليك حتا طحتي فلابسين .. علاش خرجتي من البيت .. كون وقعات ليك شي حاجة شنو كان غادي اوقع فيا !!
شافها غير حادرة راسها و مهزاتش عنيها فيه حط صبعو تحت ذقنها بغا اطلع ليها راسها .. عرفات كيف اشوف فعنيها غادي اقشعها و تفضح لكن صوت الباب إلي تحل .. خلاه اسحب يدو و اضور اشوف شكون بان ليه سراج داخل ..

سراج : كيف بقيتي ؟؟
سيندي : ( حركات راسها بمعنى مزيان )
وقف صخر و قرب عند سراج شاف فيه شوفة حادة و نطق ..
صخر : كفاش وقع ليها حتا طاحت .. شكون نزلها لتحت من اصلو ؟
سراج : بحالي بحالك .. جيت من الخدمة طلعت لفوق لبيت بيان .. كنت واقف فالبالكون حتا بانت ليا فوق الما .. ضربني الضوء اصاحبي نزلت طاير و عتقتها فاخر لحظة .. عرفتي فاش قلبتها و بانت ليا زرقة و مكتنفسش ضارت بيا الدنيا

صخر كيسمع فكلامو و مزير على يديه ضار شاف جهتها بانت ليه متكيا و عاطياهم بالضهر .. كن وقعات ليها شي حاجة كان غادي اقربل على بوهم الكرة الأرضية ..
ساهي و سراج كمل على كلامو كيعاود ليه على نيتو غير سمعو صخر شنو قال و هو اتلفت عندو و شنق عليه ..

صخر : عااااود شنوووو قلتيييي ؟؟
سراج : امالك .. عاد كنتي بعقلك
صخر شدو جرو معاه حتا خرجو من البيت سد الباب وقف مقابل مع سراج فالكلوار بدون مقدمات هز يدو و نزل على خوه لوجه بلكمة من داكشي ..

صخر : يااااك اوجه الزملةةةة .. دااااك الفممممم شااااايط علييييك حتااااا دييير ليها التنفس الاصطنااااعي .. وااااش باغيني نطيرهمممم لييييك .. علااااش تحط شلااااااقمك عليهاااااا
سراج : واش تفوتيتي فعقلك .. كن ما درت ليها التنفس الاصطناعي كن جيتي لقيتي غير الجثة اتبي .. و زيييينة هادي دير خير ما يطرا باس
صخر : ( طلق منو و دفعو كيسوط ) فااااااك .. سمعني مزيان هادشي منبغيش اتعاود .. واش أنا كنقرب لمرتك لا .. حتا السلام مكنتسالمش معها .. اوى فوت عليك حاجتي و هاد المرة دازت غير حينت عتقتيها
سراج : و الله إلى تخورتي فعقلك .. أنا اش بغيتها باش نقرب ليها .. راه بحال ختي اهاد البرهوش
صخر : و هكاك .. حسبها ختك ماشي بحال ختك ( كيرجع شعرو اللور بعصبية ) ناري كنت غادي نحماق فاش عيطتي ليا .. كاع الضواو الحمرين حرقتهم
سراج : ( ضربو على جنبو ) عود تجمع يديك عندك .. ( كيقيس الجرحة إلي حدا فمو ) مبيس لينا هاد الفم .. تشوفو إيلاف تنوا ليا اوجه النحس
صخر : سير تح** .. و مرة أخرى رد بالك
سراج : ( غادي ) مرة أخرى نخليها تموت ياااك !
صخر : و أنا اش كندير هنا

فتح صخر الباب و دخل بانت ليه باقة كيف خلاها قرب و جلس جنبها و كيدوز يديه على شعرها و وجها .. بغا افيقها اشوف فعنيها و اعنقها باش ارتاح أكثر لكن منع راسو قال غادي تكون عيانة ..
حس بالفون كيفيبري جبدو من الجيب شاف النمرة ممسجلاش عندو قطع و رجعو .. رجع صونا مرة أخرى نفس النمرة ناض خرج للبالكون و جاوب ..
بعد مدة دخل قرب عندها و نزل باسها فخدها جاه إحساس فشكل و بلي شي حاجة ماشي هي هاديك .. لكن تجاهلو و قرر امشي اقضي الغراض هو الأول و ارجع اشوف شنو وقع مع غدير ..
لبس عليه جينز و قاميجة دنيم مشط شعرو هز الفون و الكونطاكت و هبط لتحت ركب فاللوطو و كسيرا ..

★يتبع★

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.