صورة مصغرة لـقصة الساقطة و الملتزم

قصة الساقطة و الملتزم

qisat 9isat wa w sa9ita saqita lmoltazim
بقلم لؤلؤة ذهبية و fati ica


رواية الساقطة والملتزم

حينما تقسو عليك الحياة احذر أن تصبح مثلها وتقسو على من حولك....نعم إنها أسيل 😢😢😢 ..
رأيتها ... فائقة الجمال ..
ولكن كان يطاردها الذباب ..
وكثير من الذئاب ..
لإنها كانت إمراة بلا حجاب ...🌸🌸🌸 نعم إنه علاء دين ..
#الساقطة_والملتزم
#علاء_أسيل 

في ليلة من الليااالي المااطرة في أحد الشواارع المظلمة في بيت صغير أم وإبنتهااا يحتميان من برد الشتااء رغم ظروف الحيااة القااسية...
قست عليهما الحيااة طفلة بريئة في عمر الزهووور عانت وقاست رغم محاااولات واالدتهاا لتأميين العيش الكريم الا ان القدر كان أكبر منهمااا... 
في احد البيووت الصغييرة في زقاق مظلم لا يوجد حس للبشر ولا للحيوااناات المطر ينهمر بغزااارة تنظر فتاة صغييرة من ناافذة بيتهاا الذي يتكون من غرفتين ومطبخ صغيير حماام أصغر وغرفة للجلووس تكفي عدة أشخاص ممعدودين على أطراف الاصاابع كانت الفتااة تنظر من الناافذة وتلمح قطرات المطر القريبة من نافذتها وضايات المااء الصغيرة التي كونها المطر أغمضت عينيهاا وابتسمت بأمل تأمل ان يكوون الغد أفضل من اليووم قامت من مكاانهاا وهي حافية القدمين توجهت لسريرها الصغير استلقت مختبئة في غطاها للاحتمااء من البرد بعد عدة لحظات غاصت في نوم عميق بعد مروور سااعااات معدودة إستيقظت الفتاااة مذعوورة إثر صوت مزعج صوت الباب الذي شارف على السقووط من كثرة الدق عليه نهضت بسرعة كي لا يوقظ هذا الصوت امها المتعبة إقتربت قرب الباب قامت بفتحه قليلا فقط كي ترى من على الباب سرعان ماا وجدت نفسها على الارض إثر الدفعة التي تلقتهاا نظرت خلفها بعيون مليئة بالخوف والرعب كي تتلقى صدمة العمر بدأت بالزحف للخلف وهي مرتعبة لأقسى الحدود من هذا الوحش؟ما سر ارتعاابها الى هذا الحد؟
......:هههههه يصحااابلييكم غااتهربوو مني واخاا تكونو تحت الارض نجبدكووم 
......:(كاترعد) بابااا شكااادير هناا عاافاااك سيير من هناااااا 
......:شنااهواااااا كاتردي الهضرة على بااك (صلااااااي👋🏻)
......:آآي (شادة فحنكها وشادة فيدو لي كانت كاتنتف ليها فشعرها) 
......:أسييل بنتي ماااالك شكووون جااا عندنا فهاد الوقت (خرجات من الغرفة ديالها دغيااا وهي قلبهاا مامهنيهاش وكاتسمع الصداع برا غير هزات راسها وهي تصدم والهضرة تلفاات لييها) 😨ممماااايمكنش عممرر
عمر:ااااه عمر علااه شكوون يااكما كنتي كااتسناااي شي وااحد خوور😈 علاه اصحااابك الا هربتي مااغاالقاااكش واخا تكوني مخبية تحت الارض نلقااك نلقاااك
أسيل:😢اهئ اهئ ماما
......:(مشات كاتجري عندو كاتفك شعر بنتهاا من يدييه) طلق من البنت الله يااخد فك الحق راه بنتك هاادي طللق منهاا ا عمر طللللق
عمر:(طلق من أسيل وشد ماماها خديجة من يدها مزير عليها) وأخييرا طحتي بيين يديا شحااال وانا نقلب علك ماتخيليش شحال توحشتك
أسيل:(مكمشة فالقنت كاتشوف فهاد الوحش لي شاد ماماها وهي كاتحااول تفك منو خايفة لأبعد الحدود) 
خديجة:(كادفعو باش يطلق من يدها) ططلقق منيي كانكرهك اا الشمااتة يا عييفة الرجااال سييير عند هااااديك لي بدلتيني بيها اما انا والله الا كنت لك طلق لاانجمع علك أمة محمد الله يااخد فك الحق اولد الحرااام رزيتيني فشباااابي😢 وعائلتي الله يااخد فك الحق اعييفة الرجااال تفوووو علك (صلااااااي صرفقها بالجهد وشدهاا من فمها كايمنعها تهضر)
عمر:شتك زعمتي😡وليتي تعاايري انعل لمك الواااليدين ابنت الحرام
خديجة:(فكات فمها من القبضة ديالو وجمعات شجاعتهاا هي دفل له على وجهو نيشان) تفووووو علك ماتجبدش واليديا الحمااار تفووو علك نتاااا يا الحمار الله اعطييك مووصيبة طيرك من حداااياااا ياا ولد الحراام تفوو علك
عمر:(كايمسح الدفااال من وجهووو هو يشدها من شعرها) يااك ابنت الحراام كادفليي عليااااا كادفلي على رااااجلك....
خديجة:(قاطعاتو ماخلاتوش يهضر) تفوو على النهااار لي جمعنيي بيك نتاا مااشي رااجلي طلقت منك شحال هااادي عطييني بالتيييسااع واابعد منييي سير عند هااديك العااهرة وبعد منيي انااا الله اعطيك مووصيبة طلق مني سييير فحااالك😡
عمر:هايهاي تحل لك الفم اوا داك الطلااق انا گااع مامعتااابرو ونتي باقي مراتي الله حيديها ليا من فمي وانا جيت باش نااخد حقيي 
خديجة:😳😨ببعددد مني
عمر:😈(دفع الباب برجليه تا سدو وتم جارهاا غادي بيها لبيت النعااس) 
أسيل:(مافهماتش هادشي لي گاالوو حيت الرعب كان متملكها غير شافتو جارها لبيت النعاس فهمات شنو كاين وبدات كاتجر فباها من سرواالوو) طللق بابا طللق من مااما عاافااك😭 
عمر:(دفعها برجلو حتا طاحت على الارض وبقا جار خديجة حتا دخلها لبيت النعاس ودفعها دار عند أسيل بتاسم ابتساامة شر وسد الباب على وجها)
أسيل:😭(ناضتت كاتجري مشات تلاحت على الباب مدابزة معاه لاش تحلو وكاتغوت على ماماها من موررا الباب وهي كاتسمع غوااتها)بابا ححل عااافاااك مممااامااا ماااماااا (طاحت حدا الباب كاتبكي على حر جهدها وهي كاتسمع فماماها لي غواتها كسر الدنياا سدات ودنييها باش ماتبقااش تسمعهاا مابقا عندها مادير سرعان مابدااات كاتسمع آهاات داك الوحش لي كايفتاارس فالام ديالهاا للداخل كاتسمعو كايضربهاا وماماها كاتغوت وهو كايتأوه بحال شي حيواان أسييل دمووعها ولاو شلااال تكمشاات حدا الحيط وجامعة رجليها لعندها وشعرها نازل على كتاافهاا بعد ساعات وسااعااات والوحش حابس ماماها للداخل والغواات غادي وكاينقص حتا مابقاش كايتسمع الصووت ديال الام ديالها غير صوت الاهات ديال داك الوحش...)

أسيل:(سادة على ودنيها بالجهد الجسم ديالها تنمل عليها بقات على دك الحالة بزاه حتا طلع الصبااح سمعات الباب تحل هي تنوض وقفات بالزربة وقلبها غايخرج من الخلعة ولاصقة فالحيط كاتشووف فداك الوحش كايسد فالصمطة ديال سرواالو شاف فيها وهو كايبتااااسم بشر) 
عمر:😈فرعتي لينا راسنا نتي ماما ماما هاهيااا ماماك خوودهاا دباا رتااااحيت اااح (ضحك ليها فوجها وهو كايتأمل فالجسد ديالها لي كان نوعا ما باين من تحت الپيجامة) ههه نووبتك جاية تانتي😈
أسيل:(شهقات بالخلعة😨 قلبهاا وقف بقات مسمرة بلاصتها حتا خرج هو وسد الباب بالجهد بحالا غايهرسو بقات عدة دقائق عاد قدرات تحرك وهي فدك الحالة مخلووعة لأقسى الدرجات شدات فقلبها من الخلعة وبدات كاتمسح دموعهاا ومشات بخطوات بطيئة جيهة الغرفة ديال ماماهاا حلات الباب بشوية هي تشووف واحد المنظر لي خلااا الجسد دياالهااا يرتاااعش طاحت على ركابيها ودمووعها هاابطين على حنكهاا شلال كانت ماماها شبه غائبة عن الوعي عريانة كاملة ومطبعة فعنقها وصدرها بالخصوص وتحتها كاينة ضاية ديال الدم داك الوحش غتااصبها بكل معنى الكلمة دوز عليهاا أشد أنواع العذاب بقات أسيل كاتشوف فماماها فدك الحالة وكاتبكي وقلبهااا كايتقطع بزز باش قدرات توقف وتمشي بخطوات بطيئة عند ماماها وصلات حداها وهزات يد ماماها كاتبوس فيها) مااااامااا😭 نووضي امااامااا نووضي عافاااك راه داك الوحش مشاااا مااماا عاافاك ماتخلعينيييش علك نووضي عاافاااك (طلقات من يد ماماها وبدات كاتقيس ليها فوجها لي كان كااملو مجروح باستها فجبهتهاا ولاحت عليها إيزار على البرد وخرجات كاتجري مشات لبييتهااا لبسات صنداالتهاااا ومشات كاتجري جيهة الباب حلاتو شافت يمين وشمال وطلقات رجليها للريح كاتجري ودمووعها هاابطين وصلات قدام واحد الدار صغير بحال ديالهوم وبقات كادق فالباب فزگات حيت الشتا ماحبساتش بقات كادق بكل جهدهاااا وكاتغوت) خااااالتي سعيييييدة خااالتي سعييييييييييدة عاافااك حلي البااااب😭عاافااك ماما كاتتمووووت عتقيييهااا عااافاااك حلييي الباااااب اخاااالتي عاااافاااااااك عتقيي ليا مااااااامااااا (تحل الباب وخرجات مرة كبيييرة فالعمر تكون عندها 60 عام تقريبا)
سعيدة:بنتي أسييل اويلي ماالك لاش خارجة بهاد الحالة سمعت غواتك من الداخل دخلي راه الشتاا علك
أسيل:(شدات ليها فيدها) 😭خالتي عتقي ليا ماما مااامااا 
سعيدة:ماال ماماك ابنتي اويلي تهدني باش نفهمك
أسيل:مااامااا جاا بابا ومااماااا دباا لهييه والدم عاافااك (كاتجرها من يدها) عتقي ليا ماااماااا اخاالتي 
سعيدة:😳بلاتي ابنتي انا جااية دخلي راه الشتا بلاتي انا غانمشي معاااك (مشات سعيدة دخلات لاحت ميكة كبيرة على راسها من الشتا وهزات واحد الصنيديقة صغيرة شداتها فيدها لبسات الصابو ديالها ومشات خرجات عند أسيل لي بقات غير كاتمشي وتجي شافتها وشدات ليها فيدهاا كاتجرها سعيدة سدات الباب ومشات معاها لجيهة الدار لي ساكنين فيها سعيدة كاداوي الناس بالعشوب فهاد الدرب لي كان فه غير السكن العشوائي ودور الصفيح ملي جات خديجة مع بنتها لي كانت باقي تربية كميشة ديال اللحم صغيرة دخلاتها سعيدة عندها للدار هي ولادهاا كبرااتهم وقراتهم وهي لي عندها الدار المزيانة فداك الدرب ولادها صلحو ليها الدار حيت ماكانتش باغة تخرج من داك الدرب دخلات خديجة وأسيل يونسوها من بعد عطاتهم دارها التااانية سكنوو فيها وهوما فيها من دك الوقت القصة ديال خديجة هي كانت آية فالجمال وباقي حروف الزين على وجها واخا تمااارة كيما كايگولو كايمشي الزين ويبقاو حروفو كانت هي وراجلها بيخير واخا مستواهم المادي كان غير على قد الحال كانو كايبغيو بعضياتهم ولكن من بعد تأخر خديجة فالانجااب هادشي دار بيناتهم مشاكل كبيرة عمر ولا كايخرج ويبقا يسكر تا مايعقلش على راسو غير كايجيبوه ولاد الدرب ولات خديجة كاتخرج تخدم تصرف عليهم بجوج وديما واكلة قتلة ديال العصا من عند راجلها لي ولا كايزني ويسكر بفلوس خديجة ولكن كانت صابرة عرفات بخبر الحمل ديالها وداك النهار وصلوها خببااار رااجلهاا مع شي وحدة خرا مشات لبسات جلابتها وخرجات مشات العنوان دقات خرجات ليها واحد البنت غليوضة شوية مصبغة شعرها ومرققة حجباانها وكاتمضغ المسكة ولابسة مالابساش بقات خديجة كادوي معاها حتا سمعات صوت راجلها دفاعتها ولقاتو مجبد عريان جمعات عليهم الجوقة لي دغيا تفرتكات حيت مولفين بهاد الشوهة ديما مع دك البنت خديجة طلبات الطلاق ماكانتش من دوك العيالات لي كايصبرو على الدل ماقبلاتوش راسها مشات خرجات وتقاتلات مع الزمان حتا ولدات بنتهااا ....) 

¤ عند مامات أسيل¤
سمعات بلي راجلها لصقات فه هاديك وبززات عله يتجوج بيها من بعد ما تزادت أسيل عمر لقا خديجة وشوها فداك الدرب فاش كانت كارية سمحات فكولشي وهربات وجات لهاد الدرب ولقات سعيدة بنت الدار الكبيرة ومرأة ديال الزمان تقاتلات مع الوقت وكبرات وليداتها بدراعها من بعد مامات راجلها داكشي علاش عزات عليها خديجة ودخلاتها لدارها وكلاتها وشرباتها وطهلات فيها هي وبنتها وهي لي سمات أسيل وعاونات خديجة حتا لقات ليها خدمة فواحد لوزين مهم كاتقاتل مع الوقت وصاافي ماعندهومش وماخاصهومش حمد الله ...
¤عند أسيل¤
أسيل:(من بعد ما وصلات أسيل وسعيدة للدار دخلو دغيا ومشات سعيدة دخلات للبيت ديال خديجة وهي تشهق) سعيدة:ماتخاافيش ابنتي ماماك انا غاندااويها ماتخاافي من والو سيري بدلي حوايجك دبا تمرضي ولكن قبل جيبي ليا مقراج ديال الما سخون واخا احبيبة أسيل:😢واخا اخاالتي (مشات كاتجري دارت المقراج ديال الما يسخن ومشات سدات الباب وبقات كاتسناه طفات البوطة وهزاتو ومشات كاتجري عطاتو لسعيدة) سعيدة:واخا ابنتي دباا ابنتي سيري بدلي حوايجك انا غانشوف ماماك واخا أسيل:وااخا😢 سعيدة:(مسحات ليها دموعها) ماتخاافيش ابنتي ماماك غاتكون بيخير أسيل:(تسد عليها الباب مرة خراا لهاد النهار گلسات متكية على الباب والمنضر ديال ماماها ماتحيدش ليها من عينيها بقات كاتبكي مدة عاد خرجات سعيدة لقاتها باقة هي هي) سعيدة:مابدلتيش حوايجك ابنتي اجي طلي على ماماك باش ترتاحي هاهيا راها بيخير دبا شوية وغاتفيق واخا ابنتي ماتخافيش راه خالتك سعيدة هادي مهم ابنتي انا غانمشي واخا وماتخافيش ماماك راه دبا شوية تفيق أسيل:شكرا اخاالتي شكراا بزاف وسمحيليا صدعتك سعيدة:ماتگووليش هكا ابنتي مهم انا مشيت ملي تفيق ماماك ماتخليهاش تمشي للخدمة انا غانهضر مع ثريا (ثريا هي لي دخلات خديجة لوزين) أسيل:واخا اخالتي شكرا بزاف (مشات سعيدة اما أسيل سدات الباب دغيا ومشات عند ماماها طلات عليها طمنات عليها لقاتها لابسة حوايجهاا ومغطية ودوك الملايات لي عامرين بالدم كاينين حدا الباب هزاتهم أسيل وخرجات مشات دارت مقراج يسخن تسناتو حتا سخن ومشات دخلات للحمام دوشات دغيا خرجات لبسات حوايجها هزات هادوك المسخين والملايات حطاتهم فالبانيو وحطاتها حدا الدروج ديال السطاح ورجعات مشات طلات على ماماها لقاتها باقي مافاقت مشات للكوزينة بغات تقاد الفطور مالقات والو كانت التلاجة خاوية كاتسفر خديجة كاننت عوالة تمشي تقضا ليوم ولكن ماكتابش مشات أسيل لاحت عليها جلابتها ودارت زيف لشعرها وصابو ديال ماماها هزات فلوس التقضية وصاك ديال الخضرة ومشات خرجات للسويقة بقات كاتمشا شحال كاينة واحد البلاصة كايتجمعو فيها مالين الكرارس كولشي كايعدي مع الوقت فهاد البلاصة تزاحمات مع العيالات واخا باقة صغيرة ولكن فارضة شخصيتها تقضات شوية دالخضرة وشوية دالفااكية لي كفيهم بجوجات واحد السيمانة هكاك مشات عند مول الدجاج شرات من عندو ورجعات عند مول الحانوت تقضات من عندو الحليب والفرماج والبيض المهم شلا حوايج ومع هي شطايرية كفاوها الفلوس بقات غادة هازة داك الصاك لي ولا تقيل عليها ماقدراتش تهزو مزال هو يوقف عليها واحد ولد دربهوم) عماد:صباح النووور والورد أسيل:(فخاطرها تفوو هادا شجابو دبا) صباح الخير اعماد لاباس خالتي لاباس عليها عماد:بيخير حمد الله وانا ماتسوليش عليا أسيل:😑 عماد:ههه شفتك متقلة ارا نعاونك أسيل:غادير فيا خير (مشاو معاونين الصااك حتا وصلها حدا دارهوم شكراتو ومشات دخلاات حيدات دك الجلابة ولبسات پيجامتها وطلات على ماماها ومشات كاتستف داكشي فالكووزينة وكاتقاد الفطور دبا متيقنة بلي كاملكم بغيتو تعرفو شكون هاادي هاد البنت لي دوزات هاد الليلة كحلة هادي سييل بنت آية فالجمال شهبة وزعرة عويناتهاا كبار عندها نظرة حادة من صغرهاا كاتشبه لماماها بزاف عينيها زورق وفمها كبير شوية وغوز حنيكاتها حميمرين وهي بلقة لاطاي ديالها كبر من عمرها بزاف عندها كولشي مستف ومقاد فبلاصتو الخلاصة شهوة منهاا😍 ماماها كانت ديما كاتعاود ليها على باباها ماخبات عليها والو وشحال من مرة وراتو ليها ولكن ماكانتش كاتغامر تديها عندو يشوفها كانت خايفة عليها وبالفعل حيت هاداك وحش ماشي انسان فعمرها 15 عام كاتقرا فالسانكيام قراية تبارك الله عليها ديما كاتحلم تخرج مها من القهرة ومايبقاوش الناس شافقين عليهم شخصيتها فشكل صعيييبة ماكاتحملش لي شفق عليهم طمووحة عنيدة وراسها قاسح لي بغاتوو هو لي غايكون من صغرها وهي دايرة هكا حقوودة الا دار ليها شي حد شيحاجة ماكاتنساهاش له تا تردها له ولكن فنفس الوقت ضريفة وحنينة بزاف ولكن تعلمات بلي خاصها تكون شريرة فهاد الحياة ماماها ملي كانت كاتعاود ليها ديما كايبقا فيها الحال ودبا ملي شافت بعينيها المجرم ديال باباها حقدات عله ديال بصاح هادي هي أسيل بطلتناا❣
من بعد ما وجدات الفطور كامل مشات لقات ماماها فايقة وكاتسند على الباب مشات كاتجري عاوناتها )

خديجة:(حشمانة من بنتها) بنتي اناا أسيل:ماااما ماكاين لاش تشرحي ليا ولا حتا تحشمي مني نتي ماغلطيش وداكشي غانساوه واخا خديجة:😊 خالتك سعيدة كانت هنا ياك أسيل:ااه خديجة:ههه الريحة ديال العشوب باقة فالبيت أسيل:ماما انا مشيت ليوما تقضيت راه التلاجة عمرات وطيبت لك فطور كايشهي ااه وراه ليوما ماغاتمشيش الخدمة خالتي سعيدة هضرات مع ثريا خديجة:واخا ابنتي الحاادگة تبارك الله علك أسيل:هههه (مشات خديجة وأسيل كايفطروو فجو مرح كايحااولو ينساااو داكشي لي وقع لبارح)
...كالسين خديجة و أسيل كيفطرو و يضحكو كيحاول ينساو داكشي لوقع معاهوم البارح ...أسيل مكتبغيش تبين لماماها وخا هي من داخل ديالها ماعالم بها غير الله حاسة بحال غصة في قلبها كضحك غير من فوق قلبها على قبل مها وصافي اما هي كتغدد و كتخمم في هادشي كامل لكيدوز عليهوم بقات ساهية كتخمم تا قفزتها مها ..
خديجة : بنتي و أسيل فين ساهية ؟؟
أسيل : ا ا ماما والو ...
خديجة : شتك مامشيتيش قرايتك ؟؟
أسيل : لا مامشيتش ميمكنش ليا نخليك هكا و نمشي غيبت ليومة
خديجة:وعلاش ابنتي انا مزيان دبا تا لقرايتك هي لمتهمليش ابنتي الله يرضي عليك راكي عارفاني اهم حاجة عندي قرايتك و انا كنضرب تمارة غير على قبلك نتي و باش تقراي ..
أسيل: وصافي اماما دراسة عاد بدات قضية مرخفة دبا ماشي مشكل غذا نمشي و ناخذ دروس من عند كوثر ..
خديجة:(تنهدات ) وخا ابنتي ..انا نوض ندير لغذا و نتي جمعي دار..
أسيل : غير كلسي اماما انا نوض ندير غذا و نجمع نتي غير رتاحي راكي عيانة😊
خديجة: بزااف عليك ابنتي 😣
أسيل: ما بزاف والو غير رتاحي ليك انا ناضية ..
خديجة: وخا ابنتي الله يرضي عليك ...ناضت أسيل جمعات ماعن من فوق طبلة و مسحتها و هزاتها فوق صداري و جابت شطابة شطباات حسيرة و دخلات جمعات غطا ...مها شعلات تلفازة و تكات أسيل جمعات دار و غسلات ماعن و جبدات خضرة نقاتها و شوية دجاج لشرات و ردات غذا يطيب و جبدات طحين عجنات و كرساتو و خلاتو كيخمر و مشات دخلات طواليط حشاكوم هزات تيد و جافيل و حكاتها و جبدات شيفون و جفات دار ...و مشات لباسات كاب ديالها و هزات فلوس و مشات عند ماماها...
أسيل: ماما انا غاذة ندي خبز الفران راه خمر..
خديجة: وخا ابنتي متعطليش ..
أسيل: وخا اماما ...مشات اسيل هزات وصلة خبز و هبطاتها داتها الفران و لدازت من حداه كيتبسل عليها ضرب كامل كيتسطى عليها و مع هي كتبان كبيرة صدرها و مؤخرتها خاريجين ...ايوا دازت من حدا واحد جماعة ديال رداري ضرب و بداو يلوحو الهضرة ..
دري 1: الله الله على توتوز ووتبوكيصة ...
دري 2:(صفر واحد تصفيرة) اسكتي اصاحبي انا بعد كتسالي معايا هاذي صافي غير كنشوفها قلبي كيتهز احح اقلبي😍😍
دري 3: شوووو انا اخويا غير كنشوف داك طرف كيوقف بلا هواه ...
أسيل:(حرارة طلعات عليها و تعصبات و هي ضور عندهوم) هي نجي نبردووو ليك😉😉
دري3: احح مكرهناش 😍😍
أسيل:(مشات بخطوات بطيئة كتعوج و دايرة نضرة شريرة😈 مشات تا وقفات قدامو و هو كيتسناها اش ادير و تا دراري لمعاه مطرطقين عينيهوم كيتسانوها اش ادير👀👀 و هي تهز ركبتها و جمعاتها معاه لمعلم و خلاتو كيتلوى و يتركل ) نتمنى نكون بردتووو😉😉😉 دراري لمعاه بقاو غير كيشوفو في صاحبهوم كيتوجع و هما يهربو بدياولهوم خافو عليهوم😂😂
دري3: اااااي الله ياخذ فيك الحق 
أسيل: ايوا حشومة نخليوه واقف لاهوما نهبطوووه ....شووف سمعني راك باقي مكتعرفنيش بعد على ساااحتي سير شوف ليك شي قحبة و هي تبردو ليك و لا تسخنو و لا دفيه و كول دوك مكيات لمعاك يفرقوني عليهوم و من ندوز انا يضربو طم فهمتي 😉تهلا تشاوووو بب بشفاء ...ضارت أسيل كملاتها طريقها تا وصلات دارهوم فتحات الباب و دخلات ...
أسيل : ماما أنا جيت ..بلاتي نشوف غذا ...دخلات أسيل كوزينة و قلبات كوكوت لقاتها طابت و طفات عليها و مشات حيدات الكاب و كلسات حدا ماماها ...
أسيل: ياأماه عيييت 😅
خديجة: الله على بنيتي يا كوتليك خاليني نعاونك لاش راسك قاصح ...
أسيل: صافي تا نتي را خاصني نتعلم شغل 😂😂
خديجة: هههه طاب الغذاء ..
أسيل: اه شوية نمشي نجيب خبز و نحط نتغذاو ..
خديجة : وخا ابنتي 😊
دق دق دق🚪🚪
اسيل: نوض نشوف شكون جا ...بلاااتي ..حلات أسيل الباب و لقات سعيدة جارتهوم ...
سعيدة : بنتي أسيل كيبقات خديجة؟؟
أسيل: شوي خالتي دخلي راها كالسة في مراح ..
سعيدة: بسم الله ...دخلات سعيدة و مشات عند خديجة لشكراتها على مساعدتها و كاتليها والو كلسي تغذاي معانا ...مشات اسيل هزات ثاني كاب ديالها لبساتو و مشات جابت خبز من فران مع ضهر دخلات ظارت كوكوت تسخن و جبدات شبكة ديال خبز دارت فيها جوج خبزات ...و جبدات طبسيل دارت فيها ليمون و تفاح من بعد ما غسلاتهوم ...و هزات طبسيل اخر حطات فيه غذا و دات حطحطات داكشي فوق طبلة و حطاتو و بداو كيتغذاو مجمعين و كيتفرجو تا سالاو و ناضت جمعات ماعن غسلاتهوم و غسلات وجهها و فومها و باين عليها تعب و دخلات بيتها هزات كتحفض دروسها ..

في حين خديجة طلبات من سعيدة تعاونها باش دوش ..و ناضت عاونتها سخنات برمة و دخلات دوشات و توضات و خرجات صلات ...جارتهوم سعيدة مشات بحالها و خديجة دخلات تكمشات نعسات و أسيل في بيتها كتحفض تا ضربات العشية و ناضت كتوجد ثاني اتاي و جبدات سميدة دارت حريشة و حطاتها سخونة مع الزيت و اتاي بالنعناع و نوضات مها و دارو كاسكروط و بقاو مجمعين ...ناضت دارت الباب زكروم و مشات هزات جوج بيضات دارتهوم كيتصلقو و مشات كلسات حدا ماماها تا اذن العشاء🌑 و ناضت خديجة دخلات بيتها و هزات زربية صلاة و بدات كدعي و أسيل كتنصت ليها .. خديجة : يا ربي تسهل علينا و تعاونا يا سيدي ربي را معدنا تا شي حد من غيرك نتا عالي عاوني على بنتي نقريها و نخليها تعيش مزيان يا سيدي ربي نتا سميع بغيتها تقرا و تولي شي حاجة مابغيتهاش تعذب بحاالي و تعيش بحال هاذ الحياة يا سيدي ربي راني عييت عاوني😢😢😢 أسيل:(مع كل كلمة سمعاتها و دموعها دايزين و خذات قرار ) 😢😢😢
....مشات دغية كوزينة مسحات دموعها و تنفساات طفات على بيض و جبدات طبسيل نقات البيض و دارت ليه ملحة و كمون هزات الخبز حطاتو فوق الطبلة و جبدات شوية تمر عندهوم دارتو في طبسيل و حطات داكشي فوق طبلة مع قرعة الماء ...خديجة سالات صلاة ديالها و جات كلسات ...كلسو كيتعشاو في هدوء و أسيل غير كتخمم سالاو و ناضت دات داكشي كوزينة و جمعات كوزينة و مشات طواليط قضات حاجتها و غسلات سنانها ...
أسيل:(مشات غطات ماماها و باستها) ماما تصبحي على خير متخافيش را هاذ مرة وخا يجي منحلش ليه و تا باب سديتو بزكروم من تحت متخافيش ...
خديجة: أنا ماخايفاش ابنتي على راسي مابقاش كيهمني ...لكيهمني دبا هو نتي وصافي ..موت وحدة كاينة ..
أسيل: متكوليش هكا اماما الله يخليك ليا و كوني متأكدة مابقا قد مافات ...شوفي سمعيني متمشيش خدمة صافي راكي باقا عيانة ..
خديجة: اييه ابنتي واش انكلو ؟؟
أسيل: اناكلو لقسم الله اهم حاجة هي صحتك دبا ...سمعيتيني لامشيتي انتقلق منك اماما ...
خديجة: كوني هانية ابنتي صافي سيري تنعسي باش غذا تمشي مدراستك ...
أسيل: تصبحي على خير😍
خديجة : تصبحي على خير ابنتي ...خرجات أسيل من بعد مسادت الباب على ماماها مشات بيت لاخور و حيدات فوقاني ديال بيجامة و تخشات في بلاصتها فوق صداري ديالها و شعرها مطلوق على مخدمة و دمعة واصلة نص مهبطاتش دغيا مسحتها أسيل ...
¤¤بلسان أسيل ✍🏻¤¤
...أسيل: آه يا دنيا شنو مزال مخبية لينا ...ولكن ا اسيل خاصك توقفي على رجليك و تعاوني ماماك ..شحال قدي منشوف فيها و هي كتعذب و أما لقلبي شاااعلة فيه العافية ...يا أيتها الحياة اتي أقسى ما عندك لم اعد اتاثر فلقد تألمت بما يكفي فعندما ينكسر الماء سأعلن إنكساري ....! أنا أسيل بنت لمعمرها مغادي تكون ضعيفة و لا غاذي ضعف تا حاجة ميمكن تحطمني العذاب لتعذباتو ماما من داك الوحش كافي باش يخلق أسيل قوية كنعوادك اماما انعوضك انعوضك ...^هبطات دمعة من عينين أسيل مسحاتها و غمضات عينيها و نعسات ^😴😴😴
🌞أصبحنا و أصبح الملك 🌞
...⏰⏰رن رن رن..ناضت أسيل طفات مكانة لديما كتحقهها على 6 و نص ديال صباح ناضت دخلات طواليط قدات حاجتها غسلات وجهها و دخلات كوزينة دارت غلاي يطيب وجبدات نعناع غسلاتو و دارتو في شبيكة صغيرة و مشات طلات على ماماها لقاتها باقة ناعسة و مشات بيتها حلات بلاكار جبدات كولون في كري و كسوة حد ركبة في بيض و مخططة بكري و فيست تجين و صباط بلا لبسات و مشات صرحات شعرها مزيان و شداتو بمقبيط صغير جبدات عكر ديال 24 ساعة دارت شوية في فمها و شوية في حناكها و بدات تقرص فيهوم باش يحمارو و شوية ريسيل و خرجات لقات ماماها الله خارجة من بيت ...
اسيل: (مشات عندها عنقتها) صباح نور أحسن ام في العالم😍😘
خديجة: صباح الخير كبيديتي كيصبحتي ؟؟
اسيل: مزيان حمد الله و نتي كيبقيتي؟
خديجة: حمد الله لباس دبا شتك ملابساش طابيلة معوالاش تمشي مدرستك..
اسيل: لا انمشي را درتها في صاك تا باب ليسي و نلبسها ...
خديجة: اه ايوا كاين شي فطور ؟؟
أسيل: 10 دقايق يكون واجد غير سيري غسلي ..
خديجة: وخا ابنتي الله يرضي علبيك ..
مشات أسيل جبدات براد اتاي عمراتو و دارتو يطبخ و جبدات مقلة و دارت الخبز كيسخن فيها و دارت زيتون في طبسيل و زيت في طبسيل وجابت صينية دارت فيها كيسان ...طبخ اتاي و حطات براد اتاي و الخبز دارتو في شبكة ولواتو بزيف و حطات طبسيلات زيتون و زيت و كلسات كتفطر هي و مها ...تا سالاو و جمعات ماعن دارتوهوم في كوزينة و مشات هزات صاكها و خرجات ...
أسيل: ماما أنا غادة . 
خديجة: سيري ابنتي و حضي راسك غير تخرجي و اجي ..
أسيل: كوني هانيةة. .خرجات أسيل زدحات الباب كانت ديك 7 و نص غادة جيهة مدرسة و هي تفكرر القرار لخذاتو البارح و هي ضرب ضورة مشات وقفات في بلاكة طوبيس تا جا طوبيس و ركبات فيه هذاك لكيدي مدينة وصلات هبطات و بقات غادة في شوارع كبار بضبط في مدينة قنيطرة و في بلاصة راقية ميموزا سميتها(تحية ناس قنيطرة ديدكاس مدينتي✌) هابطة من جيهة القهاوي و كضور في عينيها👀تا قشعات واحد اعلان ...

..وقفات أسيل قدام واحد عمارة و بالضبط واحد مكازة في وسطها كافي بان ليها اعلان و مشات كتقرى فيه لقات ديك كافي (métropole ناس قنيطرة تشيز😆) محتاجين بنت تسربي و هي تحل عينيها على وسعهوم فرحات و هي دخل كتجري و هما يبانو ليها بزاف دراري و تا بنات كيخدمو كل واحد و شنو كيدير قهوة زوينة فيها فوقي و سفلي ديال الناس الكلاس ..بان ليها واحد دري و هي تمشي عندو ...
أسيل: سلام خويا ..سمحلي بغيت نسولك..
الدري:(طلعها و هبطها) اهاه مرحبا اش حب الخاطر؟؟
أسيل: شفت داك إعلان لي علا برا بغيتو شي بنت تخدم معاكوم و انا دبا باغا نخدم ..
دري: اممم..اوك سيري لهيه وقفي انا نمشي نكلم مول الشي و هو لغادي يهضر معاك ..
أسيل: وخا اخويا شكرا😊...مشات أسيل وقفات فين قاليها داك الدري تا جا مول الشي ..
مول القهوة: السلام عليكوم ..
اسيل: سلام ..
مول قهوة: كالي حمزة جيتي على ود الخدمة ..
أسيل: اه باغا نخدم شفت اعلان ديالكوم و جيت ..
مول قهوة: شحال في عمرك ابنتي؟؟
أسيل:(في نفسها..لا عرفني قاصر ميبغيش يخدمني اللهم نكذب) 18 عام ..
مول قهوة: اممم وريني لاكارط ناسيونال ديالك ..
أسيل:(الله يا ربي اش هاذ الحصلة تهدني تهدني ا أسيل و خدمي عقلك) اه لاكارط بلاتي ..《حنات أسيل في صاكها زعما كتقلب شوية و هي تهز راسها و بينات انها تعصبات》 أوووف عاوتاني نسيتها في دار سمحيليا نسيتها و لكن غذا نجيب ليك فوطوكوبي اعمي انا محتاجة خدمة خاصني نعاون دارنا الله يسر ليك غير جربني و شوف ..
مول قهوة:(قنعاتو ) وخا ابنتي مرحبا بيك مهم 600 درهم سيمانة من 7 صباح 7 ديال عشية و كاين لغادي يجي يخدم في الليل ...اش قلتي..
أسيل:(بعد تفكير) اه موافقة  😊
مول القهوة: يمكن ليك تبداي من دبا لابغيتي..شنو سميتك بعدا؟؟
أسيل: هي لولة .. امم سميتي نور 
مول قهوة: متشرفين .. حمزة اجي اولدي شوف نور اتخدم معانا عطيها طابلية و وريها شنو دير ..
حمزة : هي لولة ...اجي معايا انور...أسيل مشات مع حمزة و هي كتفكر من صباح لدابا شحال من كذبة كذباتها و كتفكر كيفاش اتبقى تقنع ماماها انها اتغيب على الدار النهار كامل و هي ماباغاش تكوليها اتخدم حيث عارفاها غادي ترفض ...و دبا خاصها تقنعها بشي حاجة ..مشات أسيل مع حمزة واحد بيت فين كيبدلو عطاها طابلية حيدات الفيست و لبساتها و خشات داكشي في صاكها و دارتو في واحد بلاكار تما و خرجات مشات هزات بلاطو و زيف و كالها حمزة تمسح طوابل و بدات خدمتها و كانت خفيفة اي حاجة كيعطيوها ليها كديرها بزربة و خدمتها متقونة خدات بووز و مشات هزات تيليفونها و قلبات على كذبة و عيطات لماماها و كاتليها حكا مغاديش نجي انمشي نراجع مع بنات عرفات كيفاش تقنعها ..و رجعاات خدمتها بدا كليان كيجي و هي كتسربي عليهوم رجالة دوخاتهوم ماتلاوش باغين يتكعدو من قهوة شافو طرف و هي لابسة كولون داخو الپورڤار ولا غي كايتشااير و مول القهوة فرح و عجاباتو خدمتها هكا دازت تا دوزات عشية و لبسات حوايجها و هبطات شدات طوبيس و رجعات الحي ديالهوم هبطات في تيرمينيس ديال 12 كتسكن في حي شعبي 💯💯بام 2 و غادة كتفكر شنو غادي تكول ماماها و كيفاش غاذي تقنعها بانها اتغيب نهار كامل من دار جبدات ساروت و حلات الباب دخلات و سدات الباب موراها بزكروم لقات ماماها في مراح كتفرج في تلفازة و هي تمشي تكلس حداها ..
أسيل: ماما سلام ..
خديجة: على السلامة ابنتي اش هاد التعطيلة واش نهار كامل و نتي غايبة ...
أسيل: و راكي عارفة اماما قراية و صافي و غير تعودي على غيبتي..
خديجة : و علاش بالسلامة اتبقاي ديما خارجة نهار كامل من صباح الحال تا تغرب شمس و لا شنو؟؟
أسيل: اه انبقا نمشي مع بنات راجع امتحانات ايبداو و راكي عارفة ..
خديجة: امم و بزاف نهار كامل ..اولا؟؟
أسيل : راكي عارفة اماما ماشي كنجي تا نصاصات ليل را 7 تلاقيني حداك..
خديجة: راني خايفة عليك أبنتي را عوينة وحدة لعندي و نتي ليبقيتي ليا 😣
أسيل: معندك مناش تخافي را والدة راجل كوني هانية اماما و انا انبقا نهضر معاك في تيلفون را كنمشيو غير غابة مع بنات و كنخدم حدا الحي الجامعي ..
خديجة: ايوا الله يعاونك ابنتي و يسهل عليك نوضي را خاليت ليك حقك من بيض و مطيشة تغذاي تكوني ميتة بجوع ..
أسيل: لا لا أماما را شراو البنات و تغذينا مجموعين متخميش بغيت غير نوض غير نعس ..(شبعات ماكلة في قهوة الله يمسخها)
خديجة: وباقي الحال..
أسيل: عبيت و غذا فياق بكري..
خديجة: ايوا نوضي تا انا يأذن العشاء نصليه و تسالي منار و نوض نعس..
أسيل: هاذ منار باقي ماغادي تسالي زيدها على معاناتنا حرام واش كيساليو 😆😆
خديجة: ههههه و الله مكذبتي ..
ناضت اسيل بدلات حوايجها لبسات بيجامتها و مشات غسلات سنانها ووجها بالصابون و مشات دخلات تخشات في بلاصتها كتخمم و تفكر و كتشوف راسها كذبة مورا كذبة و هادشي فوقاش ايسالي مكرهاتش غير تغمض عينيها و تحلهوم تلقا هادشي سالة ..بقات كتفكر تا ظاتها عينيها وونعسات 😴😴😴
🌞أصبحنا و اصبح الملك 🌞هكا صبح ثاني صباح جديد و نفس روتين عند أسيل لتعودات على خدمة و تا مول قهوة عجباتو خدمتها لدرجة نسا فكرة لاكارط ناسيونال لكيهمو هو قهوة تمشي مزيان و هكا داز أسبوع و تخلصات أسيل و فرحات اسبوع كلو كذوب تا جا نهار لغادي تفرش فيه ...

¤¤عند أسيل البطلة ديالنا ¤¤ 
صباح جديد كيف الصباحات العاديين ناضت أسيل غسلات وجهها ووقدات حاجتها و لبسات حوايجها ..وجدات فطور و فطرات هي و ماماها و هزات صاكها وخرجات تا تمشي تا لحدا الصور ديال المدرسة و كتحسر و ضرب الضورة لبلاكة طوبيس شدات رقم 12 خلصات ورقتها و ركبات دايرة ليزيات في وذنيها كلسات حدا الشرجم و كالعادة غير كتفكر وصلات و هبطات ...دخلات القهوة مشات البيت لكيبدلو فيه الحوايج حيدات تجاكيطة ديالها و لبسات طابلية خدمة خشات داكشي ديالها في بلاكار ديالها و خرجات و بدات خدمتها مسيح طوابل و كتسربي ناس لباغين يفطرو و ها لباغي غير قهوة و ها لباغي غير براد اتاي ...وهكا دوزات صباحها خاليو اسيل تقدي شغلها و اجي نطلو على خديجة ماماها اش كدير ...
**عند خديجة **
..خديجة من مور ماخرجات بنتها ناضت كتجمع دنيا و تشطب ردات الغذاء و وعجنات الخبز خلاتو يخمر و مشات هزات مصحف كتقرا قرآن تا سمعات تيلفون كيصوني سر سر سر 📱
خديجة : صدق الله العضيم ..الله يسمعنا خبار الخير ..ناضت خديجة هزات تيلفون و جاوبت ..
خدبجة : ألو ...
......: ألو سلام عليكوم لالة خديجة الحراثي هاذي ...
خديجة: اهاه اسيدي شكون معايا ؟؟
.......: انا حارس عام في ثانوية المسيرة الخضراء نتي ولية الأمر ديال أسيل بن العمران ...
خديجة :(شدات قلبها) اه انا مها أسيدي بنتي واقعة ليها شي حاجة ...
حارس العام: معندي منخبي عليك الالة بنتك أسبوع هاذا مكتجيش للثانوية و لا كدخل قسمها عندها 19 ساعة ديال غياب واش مريضة ولا شنو؟؟
خدبجة: كيفاااااش😮😮سيمانة مكتجي اويلي على فين كتمشي ...
حارس العام : ايوا لمعرفتيش نتي لمها انعرف انا مثلا ...مهم الالة غذا اجي عدنا ثانوية و عطينا مبرر لغياب بنتك ...
خديجة : الله يا سيدي ربي فين كتمشي بنتي 😢وخا اسيدي الله يرحم ليك واليدين غير مضربوش عليها و مطردوهاش ...
حارس العام: اتوصل 30 ساعة غياب متابعة بلا مبرر انشطبو على سميتها ...
خديجة : لا لا اسيدي غذا تجي لا الله يرحم ليك ما عز عليك ...😢😢
حارس العام: وخاا الالة الله يعاون ...طيط طيط 
خديجة : اويلي وحدي على البنت فين كتمشي مسخوطة اناري ميمتي سيمانة اويلي حي واش ندب هاك و لا هاك 😢😢 الله يا أسيل بنتي فين كتمشي و تخلي مدرستك الله يا سيدي ربي عاوني دبا اش غادي ندير ...بقات كالسة خديجة في بلاصتها مصدومة مخلوعة كتبكي على بنتها و كترد راسها اللومة حيث مرداتش البال لبنتها اش كدير و كاع الأفكار الخايبين بداو كيطيحو ليها على راسها هذا حال الواليدين الله يسمح لينا منهوم...تاشمات ريحة الحراق و هي تفكر الكوكوت وناضت كتجري طفات عليها و خرجات وصلة الخبز غير دراري لفي ضرب داوها ليها فران و هي دخلات فشلات كلسات كتفكر بنتها فين غتكون دبا و داك كذوب كامل علاش ...بنتها لعمرها غير 15 العام اش اتكون كدير دبا فين كتمشي ...و بزاف الأسئلة و افكار تا يطيحو في بالها بغات تنوض تمشي تقلب عليها و معرفاتش فين تزيد تاشوية سمعات الدقان مشات حلات الباب لقات سعيدة جارتها هازة وصلة الخبز ...
سعيدة : خديجة ها خبز را مهدي جابو ليك من فران و لقيتو دبا و عطاه ليا ...
خديجة: زيدي اختي زيدي دخلي بعدا ..
سعيدة: ياك لاباس خلعيتني اش واقع؟؟
خديجة: دخلي بعدا من باب و نعاود ليك اري ديك وصلة خدات خديجة من عند سعيدة وصلة ديال خبز و دخلو الدار حطات خديجة وصلة خبز في كوزينة و مشات كلسات حدا سعيدة جارتها ..
سعيدة : مالكي اختي خلعتيني عليك ؟
خديجة : اش انكوليك اختي معندي منخبي عليك 《عاودات ليها كلشي》 اكوليلي اختي اش اندير😢
سعيدة : يا ربي تحفض يا ربي سلامة ...شوفي البنت دبا في مراهقة دبا مخاصكش تشدي معاها ضد تمشي معاها غير بالخاطر شوفي حل هو من تخرج تبعيها و شوفي فين كتمشي وحاولي تشديها غير بالسياسة ...
خديجة: عندك الحق اختي هادشي لعوالة ندير غير الله يخرج هادشي على خير ..
سعيدة : امين اختي ...
خديجة: انا نوض نحط الغذا بعدا نتغذاو و يحن ربي ...ناضت خديجة سخنات الغذا و حطات الخبز و الما و حطات غذا في طبسيل و كلسو كيتغذاو مجمعين ..
سعيدة: ختي خديجة عارفاك مشطونة دبا مع أسيل ولكن نتي عارفة مصطفى ولدي مكيخلينيش نخرج بوحدي لمدينة و انا محتاجة فلوس باش نسيفطهوم لفاطمة بنتي وبغيت نبيع واحد خاتمي و نتي عارفة مكيعطيوش ثمن في المسيرة بغيت نشوف مدينة ولا هبطة ملاح ...يا الله معايا اختي 
خديجة: منقدرش ردها في وجهك وخا بالي مشطون و لكن يا الله نيت منبقاش نفكر بزاف انحماق ..
سعيدة: انا انمشي نلبس جلابتي و ندوز عليك ..
خديجة: وخا 😊...ناضت خديجة جمعات الماعن داتهوم الكوزينة ومشات بيتها لبسات جلابتها و دارت زيفها وهزات بزطامها حيدات بريزات و زيرات بوطة و خرجات لقات سعيدة في الباب كتسناها سدات الباب و زادو مجمعين تا بلاكة طوبيس ركبو و شدو بلايصهوم ...تا وصلو مدينة هبطو و دخلو مكازة ميطروبول كيدورو مشاو عند مول الذهب ماعطاهومش ثمن تمو خارجين ووهي سعيدة تقشع أسيل را كتسربي ..
سعيدة: ختي خديجة بلاتي هاذيك أسيل بنتك ولا كذبت👀
خديجة:(ضورات عينيها وجات عينيها فأسيل كتسربي )😱😱😱😱

خديجة:(دورات عينيها بالعرض البطيئ حتا كاتشووف بنتها أسيل مخشية فالقهوة كاتسربي عباد الله وتمسح الطوابل وتهضر مع هادا ومع هادا تصدمااات أحاسيسها تجمدو فدك اللحظة ماعرفات واش تفرح ولا تبكي بلا ماتحس داوها رجليها للداخل ديال القهوة والرجال كايشوفو فيها ماحسات حتا وقفات على أسيل كاتسناها تشوف فيها)
أسيل:(كانت كاتمسح فواحد الطبلة حتا حسات بشي واحد واقف عليها غير هزات راسها وهي تصدم) 😨 مااااماا!! 
خديجة:(شافت فيها شوفة مطولا هي تنهد وهضرات) لبسي حوايجك وتبعييني (مشات خرجات برا القهوة كاتسنااها) 
أسيل:(غمضات عينيها بحسرة حطات داكشي من يديها ومشات نيشان البلاصة فين كايبدلو هزات حوايجها وحيدات الطابلية حطاتها تما ومشات خرجات بلا ماتهضر مع تا واحد مشات عند ماماها هوما يزيدو وأسيل حانية راسها وسعيدة كاتبرد فخديجة لي غير تاتگووليها ااه ااه مشاو لپلاكة تسناو تا جا الطوبيس ركبو وخلصو وخديجة ماشافتش فأسيل نهائيا بقاو هكاك حتا وصلو لپلاكة لاخرة هبطو ومشاو هكاك في صمت حتا وصلو قدام الدار) 
خديجة:(شارت لأسيل برااسها) دخليي
أسيل:(هزات السوارت حلات الباب ودخلات كاتسنااا ماماها وهي مخلوووعة)
سعيدة:(اما عند خديجة...) خديجة شووفي اختي أسيل بنت صغييرة سمعي ليها هو لول عاد حكمي وااخا 
خديجة:(ومات لبها براسها) ماتخافيش اختي وسمحيليا ماقضيناش الغاراض ديالك مزال
سعيدة:مااشي مشكل اختي تا لغداا ان شاء الله هادشي اهم يالله خليتك دباا وماتنساايش سمعي لبنتك بعدا
خديجة:😊(بتاسمات اما سعيدة مشات لدارها وخديجة دخلات وسدات الباب من وراها ددخلات كاتقلب بعينيها على أسيل شافت سبرديلتها برا بيت الگلاس ومشات حيدات الصابو ديالها وزيفها وگلسات اون فاص مع أسيل)
أسلي:(كاطرطق فصبااعها وعاضة على شناايفهاا وكادور فعينيها متوترة) 
خديجة:أسيل شووفي فياا
أسيل:(هزات راسها كاتشوف فماماها) 
خديجة:خليتي قراايتك باش تمشي تخدمي فالقهاااوي شنوو خااصك هنااا انا شنو تانگوووليك....
أسيل:(قاطعات ماماها) ماما انا كنت بغيت غير نعااونك نتي عييتي بزاف ودك القراية ماعندي ماندير بيها الا غانبقا نشوفك هكا
خديجة:ابنتي وااش شكييت علك الا عياا هاد الكتف يهزك هاد الكتف لااخر انا بغييتك تقراااي مابغيتكش تخدمي ليا فالقهااوي (طاحت دمعتها)😢 بغيتك ابنتي تقرااي وتخدمي وديكسااعات تهزيناا من هنااا اماا دبا انا كااينة هناايا اناا غانهزك واخا نعرف نمووت ومانمدش يدي نخدم بعرق كتاافي علك نتي(حطات يدها على قلبها) عرفتي باش حسيت فاش شفتك وسط دك القهوى كاتمسحي الطواابل تمنيت نمووت ومانشوفكش فدك الحاالة شتي فالدار وماتهزي تا كااس انا ندير كوولشي غير مااتعااوديش ديريهاا عاافااك ابنتي راه مماتخيليش باش حسيت ملي گاليا الحارس ديالك الا نتي لي مها ماعارفاها فين مشات باش غانعرفو حنا حسيت بالشمتة بنتي انا غايخصني نمشي نقلب عليها ونتبعها فين كاتمشي
أسيل:😢(غير كاتبكي وهي كاتسمع لماماها) 
خديجة:ابنتي ماتفكريش تخدمي مرة خرا الا ماكانش عندك ديپلوومك وكملتي ثرايتك وخدمتي شي خدمة لي زوينة ماعمري غانقبل انا فهمتك وعرفت بلي راك صغييرة وباغة تعاونيني ولكن ابنتي اناا من ليوم نگوولك انا نخدم بالليل وبالنهار باش ماتخصنا تااحاجة واي حاجة خصاااتك غانجيبها لك لي حليتي عليها فمك غاتلقاايها غير ماتعااوديش😢
أسيل:(ناضتت عند مامااها بالجرا عنقاتهاا كاتخنصص)سمحييليا اماما والله مانعااود نكدب علك وماندييرهاش مرة خرا عافاك سمحيليا
خديجة:(عنقات بنتها وبااستها فحنكها) لي خصااتك ابنتي جي عندي گووليها ليا ماتفكريش تمشي تخدمي باش تجيبيها انا من غدا غارجع الخدمة لي حليتي عليها فمك غاتلقااايهاا ماتخاافيش احبيبة وااخاا راه ماغانموتوش بالجووع وااخا
أسيل:(هزات راسها بالايجاب وباست ماماها بقاو مدة هكاك كايهضرو مع بعضياتهم دغيا تصاالحو خديجة مرأة لي متقفة وواعية وعارفة كيفاش تصرف مع بنتهاا مشات بدلات حوايجها ومشات باش دير العشاا اما أسيل مشات سدات الباب بالزكروم ومشات لبيتها بدلات حوايجها لبسات پيجامتها مرتااحة ريحااتها هضرة ماماها بزااف ودبا غاتركز غي على قرايتها مشات للپلاكار ديالها وجبدات شي فلوس بقات كاتحسبهوم وهي فرحانة كانو هادو الفلوس لي شدات من القهوة والپورڤار تاهو) هادو غانشري بيهم شي لبسة جديدة وطابلية جديدة حيت هادي تقطعات وصااك تاهو ااه وسبردييلة وحتاا صبااط وغانفصل جلابة فالسومو غايجيني واعر ااه وبليغة مايبقاوش عندي الفلوس نشري مونطو ولكن ماما تعطييهم ليا نگلس شوية تاتنساا ماما وتخلص ونمشييو نتقضااو شهرين هادي ماشريت شيحاجة😋 (جمعات أسيل الفلوس وخبعاتهم ومشات بغات تعاون ماماها لي ماخلاتها دير والو گلسات كاتفرج وجابت ماماه االعشا تعشاو وغسلات ماماها الماعن ومشاو باش انعسو وقبل خديجة علمات أسيل بلي لغد له غاتمشي معاها ليسي) 

أسيل:(فاقت الصباح مرتااحة نوعا ما وفرحانة حيت غاترجع لقرايتها ناضتت خرجات لقات ماماها كاتوجد الفطور باستها وهي تمشي غسلات وجها ومشات لبيتها جبدات حوايجها لبساتهم واحد السليم كولون كحل وتريكو ديال الصووفة فالگري طويلة ومشكشة مشطات شعرهاا ولبسات سبرديلة ديالها نايك كحلة قادات صاكها جمعات أدواتها لقات ماملها حطات الفططور گلسو بجوج فطرو سالاو هزات أسيل الماعن حطاتهم فالكوزينة وخديجة مشات لبسات جلابتها وأسيل مشات غسلات سنانها سالاو بجوج وخرجو باش امشيو سدو الباب ومشاو خرجو كايهضرو مع بعضياتهم تا وصلو حدا ليسي جبدات أسيل طابليتها من صاكها لبساتها وماماها كاتشوف دخلو بجوج ومشاو للبيرو ديال الحارس العام تسناو شوية حتا دخلو الناس للاقسام ديالهم جا الحارس العام حل لبيرو وطلب منهوم ادخلو دخلوو وگلسو)
خديجة:السلام عليكم اسيدي انا هي خديجة الحراثي مامات أسيل بن العمران 
الحارس العام:اااه مزيان الالة فاش جيتي باش تعطي مبرر لبنتك
خديجة:ااه راه كانت كاتمشي عند خالتهاا كاتعااونهااا حيت مريضة هي علماااتني من قبل ولكن نسييت راك عارف بنادم ملي كايكبر كاينساا كولشي
الحارس العام :(بشك)ممم متيقنة ا لالة
خديجة:ااه
الحارس العام:واخا ماشي مشكل (هز ورقة وبدا كايكتب فيها عطاها لأسيل وهز الملف ديال أسيل دار فه غياب مبرر) أسيل تقدري دخلي لقسمك وآخر مرة تغيبي بلا خبار داركوم ويلا بغيتي تخرجي علميني
أسيل:واخا أستاد نقدر نمشي
الحارس العام:ااه
أسيل:(مشات دخلات لقسمها) 
خديجة:واخا استاد صاافي 
الحارس العام:ااه الالة
خديجة:استااد عافاك الا عاود غيبات علمني واخاا واخا غير سااعة 
الحارس العام:كوني هانية الالة
خديجة:وااخاا نهارك مبروك (خرجات خديجة من ليسي ومشات لدارهوم تكات شوية حتا وصلات 10 وناضتت عجنات الخبز خلاتو يخمر نصبات الغدا وهزات الخبز سيفطاتو مع واحد الدري وهي رجعات كملات شقاها شطبات وجمعات الدار وطوات حوايج أسيل رونات الپلاكار ديالها كاامل جمعات بيتها هي وبنتها جا الخبز دارتو فواحد الميكة باش ابقا سخون وهزات الحوايج لي خاصهوم اتصبنو للسطاح وطفات على الغدا وهي تگلس صونات على ثريا) الوو السلام عليكم
ثريا:وعليكم السلام خديجة كيبقيتي 
خديجة:بيخير حمد الله اختي سول فك الخير
ثريا:سعيدة عاردات ليا كولشي اختي الله يبعد علينا ولاد الحرام الله ياخد فه الحق الجحموم لاخر
خديجة:اميين اختي امين بغيت نسولك على الخدمة اختي ياكما جراو عليا
ثريا:لا لا درت له شهادة طبية الپاطرون مالقا مايگوول
خديجة:شكرا اختي مانساش لك هاد الخير الله احفضك وينورك وينقي لك طريقك من الشووك 
ثريا:مابيناتناش اختي الله ياودي 
خديجة:ماديريهاش مني قلة الصواب ولكن بغيت نسولك دبا انا الا بغيت يزيدوني فالخلصة شنو ندير
ثريا:واش محتاجة للفلوس ضروري نسلفك! ؟؟
خديجة:لا لا اختي غير نتي عارفة بنتي بدات تكبر والمطلبات ديالها كايكبرو معاها
ثريا:ااه فهمتك اختي انا اشغانگوولك تزيدي السواايع هادا هو الحل
خديجة:ااه كيفاش زعما
ثريا:دبا فلول كنتي كاتمشي مع 7 وتخرجي مع 4 تقدري تبقاي مزال شي ساعات وراه غايزيدو لك على حساب السواايع
خديجة:ااه واخا اختي صاافي انا غانحااول خليت لك الراحة اختي (قطعات خديجة مع ثريا وگلسات كاتفكر) 
#نمشيو_عند_بطلتنا_أسيل
أسيل:(صونات 12 خرجات أسيل من قسمها باش تمشي خرجات من ليسي وبقات غادية حتا تقطعات ليها سبرديلتها) اووف تقطعااات شنو غاندير دبااا ييخ واش نمشي بيها هكا الزبل صاافي تفوو (بقات كاتجر فرجليها حتا وصلات لدارهوم حيدات سبرديلتها فالعتبة وحلات الباب بالساروت ودخلات لاحت السبرديلة حدا الباب ومشات باست ماماها) 
خديجة:جيتي ابنتي سيري بدلي حوايجك وغسلي يديك واجي گلسي باش نحط الغدا 
أسيل:وااخاا اماما (مشات أسيل لبيتهاا بدلات حوايجها ولبسات پيجامتها غسلات يديها وجات لقات ماماها حاطة الغدا گلسو كايتغدااو غير سالاو جمعو الماعن غسلوهوم وگلسو كايتفرجو) مااما خاصنا نمشييو للسوق
خديجة:خاصاك شيحاجة ابنتي
أسيل:ااه ا ماما تقطعات ليا سبرديلتي وخاصني ناخد شلا حوايج مابقا عندي ماالبس
خديجة:واخا ابنتي 
أسيل:صافي اماما خليها تا لمن بعد واخا حيت هاد ليامات عندي التوقيت عامر حتا نهار الاحد ونمشييو نخرجو 
خديجة:اه ابنتي حسن 
أسيل:انمشي ندير التمارين ديالي
خديجة:سيري ابنتي
أسيل:(مشات لبيتها جبدات كتوبتها ودارت داكشي ديالها وصلات الوحدة قادات كتوبها فصااكها ولبسات حوايجها وخرجات مشات باست ماماها ومشات خرجات غادة ليسي باش تقرا) 

#بعد_مروور_سنتين....❗ 
أسيل ولات فعمرها 17 عام هاد العام عندها الباك جابت فالجيهاوي 16.60 قراية تبارك الله كبرات وزياانت ولكن باقة هي هي قااسحة وزادت قسااحت الهضرة ماماها مسكينة ولات كاتخرج مع 7 ديال الصباح تا 9 ديال الليل عاد ترجع للدار خدامة عليها وعلى بنتها كاتخلص فالكانزة وبزز باش كايتكافاو مع الوقت أسيل زادت إحتيااجاتها مع الوقت ولات تا هي باغة تلبس وباغة تقاد وخاصها ديما الصرف فالجيب المااكيااج التيليفونات ولات فشكل شريرة المراهقة ديالها صعيبة جاتها على الحوايج وداكشي هاد العام طاحت فواحد القسم مكفسين شوية غي المحسادة على ختهاا وأسيل مع قراية وكاتلبس مزيان ماكايخليوش ليها ديما تايضحكو عليها وحيت البنت باقي صغيرة فيما تسمع شي هضرة كاتمشي تشكي على ماماها وكولا جوج سيمانات ملي كاتخلص مها كاتخرج تشري حوايج جداد أسيل واخاا بنت بعقلها ولكن الوسط فاش كابرة والتعامل ديال البنات معاها خلاها تسيف وتولي قااسحة المتطلبات ديالها عا ماكايزيدو وماماها ماكاتبغيش تحسسها بالنقص نهائيا خديجة ضعافت شوية وصحتها ولات غي على قد الحال ولكن عمرها حسسات بنتها بهادشي كاتجي عياانة كاتلقا بنتها گالسة كاتسناها كايوجدو ماياكلو وتبدا أسيل تهضر ليها على شي پياسة شافتها وعجبااتها وتگوليها بغيت بحالها وكونيكسيون ديما خاسرة الفلوس على التعبئات خديجة هادشي كامل ماكاتسوقش له كاتسمع لبنتها وهي فرحانة حيت هازة راسها وهازة بنتها عمر راجل خديجة من داك النهار ما بان مزال ولا سمعو عليه شي خبار هكا دازو ليام دازت العطلة ديال الدورة الاولى أسيل جابت 16 فالمراقبة فرحانة وحيت قري الوطني بدات كاتفكر تصاوب لاكارط وحيت ماماها ماكاتكونش النهار كامل داكشي علاش عرفات رااسها اتعدب فيها غي بوحدها
أسيل:(متكية شادة تيليفونها ولابسة پيجامة ديال الدار شورط وتيشورت وپانطوفة ديالها كاتفكر) دبا انا مافيا لي بقا يطلع ويهبط فهادشي وماغانقدي الغاراض تايغفر ليا الله الدنووب گاع دوك المسمومات دارو لاكارط الا انا ماعرفت شنو كنت كانتسنا كان خاصني نديرها فلعطلة تفوو (طاحت عليها واحد الفكرة) مممم😈 (دخلات لفايسبوك وبدات كاتقلب حتا طاحت فواحد البوليسي اتكون فعمرو دك 30 عام جابت المعلومات ديالو كاملين ساكن فقنيطرة نيت عازب بقات كاتفكر هي تزعم وسيفطات ليه طلب صداقة وفالبلاصة طلقات شعرها الزعر ومشات لبيتها كاتجري هزات عكر حمر عكرات تعكيرة نيت لبسات ولحد اللعيبة من الفوق كحلة مشبكة دارت قلم لعينيها وبدات كاتصور حتا قنعات هزات أحسن وحدة فنظرها ودارتها فوطو دپغوفيل بدلات حوايجها تاني ومسحات داكشي لي فوجها ورجعات گلسات كاتكونيكطا حتا شافت داك البوليسي قبلها ودار دورة شرفية على الپروفيل ديالها فرحات بعد ثواني لقاتو مسيفط ليها مساج تسنات شحال عاد دخلات لمساجات...) 
✅البوليسي:سلاام 
✅أسيل:وعليكم السلام!! 
✅البوليسي:صاڤا علك
✅أسيل:وي بيخير 
✅البوليسي:انا أنور 30 سنة ضابط شرطة 
✅أسيل:أسيل ولكن شكون نتا!
✅البوليسي:ممم نتي لي سيفطي ليا نسيتي
✅أسيل:ماايمكنش انا ماكانعرفكش علاش غانسيفط لك
✅البوليسي:إقدر غير غلطي ولكن مزيان صدفة خير من ألف ميعاد ولا لا😉
✅أسيل:ممم عندك الحق (بقات أسيل كاتهضر مع داك البوليسي تعرفات عله ونكرات كولشي دارت فراسها مافراسها مايتعاود بقاو كايهضرو شحال وحيت هو عجباتو أسيل بقا شاد ليها الخاطر وكايسولها على القراية وداكشي شوية گلبوها واتساپ گاليها باش يرتاحو كتر فالهضرة وأسيل تا هي شادة معاه الخط غراضها فه سولها واش دايرة شي علااقة تما عرفات بلي طيحاتو گالتله لا وبدا كايتعنب عليها *هاد الجمال كامل وماادايرش علااقة الدراري واش مابقاوش كايشوفو* وشحال من هضرة خرا گاليها دخل معاه فعلاقة وگالتله حتا تفكر سدات كونيكسيون وحطات تيليفونها كاتبتااسم بشر) ههه ويلي على حمار😂 اصحابليه انا برهوشة ماكانفهمش انا راه ندوخ قبييلة كاملة خليه ابقا غالط فيا😋(ناضتت مشات الكوزينة حبدات السپاغيتي ودارت الما كايغلي وبدات كاتلعب فتيليفووها دارت السپااغيتي طيب هي وشوية ديال الزيت والملحة وگلسات كاترااجع تا لقرايتها هي لي ماتسمحش فيها طاب السپاغيتي وهي تسمع الباب ماماها جات من الخدمة كاتجر فرجليها عيات مشات أسيل كاتجري عندها باستها فحنكها وكاتسولها كيداز نهارها وخديجة كاضحك مع بنتها گلسات كاترتاح وأسيل مشات الكووزينة دارت مقراج ديال الما يسخن وبدات تحك مطيشة والبصلة وقزبور كادير لاصوص اما خديجة ملي رجعات النفس مشات لبيتها بدلات حوايجها عطاتها أسيل المقراج ومشات توضات وصلات العشا وگلسات وجابت أسيل السپااغيتي وبدااو كاياكلو سالاو وناضتت أسيل غسلات الماعن ورجعات مجمعة مع ماماها كاتبرگگ هي وياها وكاتهضر ليها على واحد الصباط شافتو عند واحد البنت بغاتو) 
خديجة:واخا ابنتي صبري غير هاد اليوماين نتخلص راك عارفة مابقا والو وديكساعات شري لي بغيتي احبيبة
أسيل:خليك ليلي تانتي خاصك تفصلي جلابة جديدة 
خديجة:ههههه

يتبع