طغيان معذبي الجزء 13

من تأليف هند القادري
2018

محتوى القصة

رواية طغيان معذبي

هناء: عمتيي مابقاتش قابلة بهلد لعلاقة لي بيني و بينك درب را بداو يهضرو ماخلاو ماتيقولو علياا ..
جوكر : شكون هاد ولد لقحبة لي كيدويي ؟
هناء: كلشيييي كيدويي صغير ولكبيير و لييت نحشم نخرج من داار ( كتصنع لبراائة فوجهو ) 
جوكر : وشنو مطلووب مني نديير ؟ ..
هناء: معرفتش .. ولكن خاص شي حل انا عييت ما نسد ودنياا .. تا عمتي ولات تقلي لياا سم .. ونتا عارف هي لي هازني ماعندي لا حنيين لا رحييم ..
جوكر : شنوو لي نقدر نديرو .. لا بغيتي غنهضر مع عمتك .. ونوضح ليهاا شكاين ..
هناء : وناس غتقدر تسكتهم ؟ 
جوكر : شنووو بغيتي ندييير اهنااااء راسي غينفاااجر كلشي متجمع علياااا لا فباالك شي حاجة تفضلييي قوليهاااا ..
هناء : مالك كتغوت عليااا فبلاصة ما تفكر فشي حل كتغوت فوجهيي..
جوكر : نتزوجك متلا؟؟
هناء: وشنو فييها ؟ 
جوكر : لا كيبانليي كلشي تسطاا هاد ليووم ..
هناء: علاش ؟ ياك غيجيي نهاار و نتزوجو فييه ؟ ولا غاا كضحك عليااا و ماناوييش لمعقوول؟ 
جوكر : صحاابليك مصاحبة مع زاامل ولا .. كون ماناوي معاك لمعقوول كون حويتك و رمييتك هادي شحاال .. ولكن هاديك اخر حاجة نديرهاا فبناات ناس ...

سهار بحال ديماا دوود ناضو فيهاا غير سمعات حس هنااء و هي تخرج من لبيت تسمع عليهم .. و كتصنت بامعان لكل كلمة كيقولها جوكر .. و فنفس لوقت قلبهاا كيتحرق و نار الغيرة شعلات فيهاا .. واش بصح غيوافق يتزوج بيهاا .. هناء عرفاات منيين دوز لييه ...
جوكر : هنااء غنلقا حل هادشي ..ولكن ماديري فباالك تا حاجة فباالك ..
هناء: ( رجعات شعرها لور بعصبية ) ..
جوكر : ( جبد كارو كيكمي ) ..
هناء: ( بدات كتقرب منو و تلمس فصدرو ) 
سهار : ( ماقدراتش تزييد تصبر تشوف .. رجعات لبيت بسرعة دموعهاا بداو ينزلو.. )
مع راسهاا .. مغنخليكش تزييد دمرني و تعدب فياا نفضل نمووت ولا نزييد نجرح فكراامتي .. اه بصح انزاار انا ويااك عمرك اتكوون شي حاجة بينا حيت مستوايا و مستاواك عمرهم ما يتناسبو .. مسحات دموعهاا و غسلات وجهاا .. و هي مقررة تخرج من هناا و ترجع لحياتهاا شنو ما مان تمن ...
هناء: ( صونا تلفونهاا ) الوو عمتيي صافي صافي ماتبداايش تانيي اووف ..
جوكر : ( نتر شوية من لكارو ) شنو باغا ؟
هناء: معرفتش .. غنمشي نشوفهاا ( باستو ففمو و خرجاات مستعجلة ....

عمتها : امضراا قبل يااك ..
هنااء: زبل عصبنيييي .. معرفتش ولكن باين ماقتانعش بهضرتيي ..
ع: هداااك قاااافز مع راسوو ..
هناء: و بزااااف مكااينش لعب معااه شنو نديير اعمتي لا مكانش ليااا غنقتل رااسي مكنتخيلش راسي بلا بيييه ..
ع: غنلقااو حل و تا نا حلفة تا نزوجك لييه ابنت خوياا ..
هناء: هااااح يخلييك لياا يا احلى عمتوو ..
ع: يعطييك لبلا ( قطعات عليهاا )
#عند_لؤي..
جالس فكرسي فلبيرو بضبط فشركة ديالهم .. كيضوور بكرسيه و يلعب بستيلو .. و كيشوف فتصويرتو هو وختو لي محطوطة فوق لبيرو ..
لؤي: ااه اسهار فين غتكوني فيين .. 
#عند_جوكر ..
كيوجد فلغداا صايبوو .. و حطو فوق طبلة بداا كيااكل .. 
جوكر : ديك زبي هادي شحال ماحطات نعمة فكرشهاا.. 
مشا عندهاا للبيت .. ينعت ليها تاكل لقاها واقفة حدا سرجم .. 
جوكر : يلاه تاكليي ..
سهار : ( تقلبات عندو ) بغييت نمشي بحالي ...

جوكر : كنتسنااك زيدي تاكلي ..
سهار : مديرش راسك ماسامعنييش .. ( بصوت اعلى ) بغيييت نرجع بحااالي ..
جوكر : ماغتمشي فيين ..
سهار : و باي حق حابسني عندك هناا .. بغييت غا نفهمك ولو غيير مرة وحدة ؟ علاش حابسنيي هناا ناوي مزاال تزييد تعدب فياا..
جوكر : قلتهاا و نعااودهااا عمرنيي باقي غنقيسك .. ولاا نعاود ل..
سهار : ( قاطعاتو ) بلا ماتكمل انزار ؟ ولا نسييت نتا معاياا جووكر 😏😏
جوكر : ( تنهد )شواقع لييك ليووم ..
سهار : والو .. صافي كلشي سالا من حقي نرجع لحيااتي ..
جوكر : لا ؟ 
سهار :عطيني غا سبب وااحد لي يخليني نبقا معاك هنا ..
جوكر : ( ماعرف باش يجاوبهاا هو براسو ماباغيش يعرف ) ..
سهار : علاش ساكت جاوبنيي ؟
جوكر : مكااين تا سبب ..
سهار : اوك غنمشي بحاالي .. 
جوكر : واخا الالة بغيتي تمشي سيريي تا حد ما منعك ..
سهار : هادشي لي كنت باغا نسمعوو( دمعة حابسة فعينيهاا ) ..
جوكر : ( دائما كيخليي كبريائو لي يتحكم فييه ) سيري ولا بقااي لي عاجبك ديرييه .. ولكن غتسنااي وحد دقييقة ..
سهار : شنو باقي مزاال باغي ديير؟
جوكر : تسنااي وغتشووفي ..
سهاار : جاااوبنيي ..
خلاهاا بلاكة .. ومشا لصالون مان تلفونو محطووط فوق طبلة .. عيط للؤي...

لؤي : ( ولف غير طلعلو نمرة بريفي ..جاوب دغياا ) ..
جوكر : براافو دغياا كتجااوب ..
لؤي: يا زاامل نهاار نشدك غنورييك نجووم فعز النهاار ..
جوكر : هههههه سكت سكت يا ولد لقحبة اخر واحد خاصو يهصر هو نتاا.. داباا غتسمعني و تحل ودنيييك مزياان .. غتجي لهاد العنواان **** ( عطاه عنوان دارو ) ..و كنقسم لييك بالله و نشم ريحة لبووليس غنفجر راس ختك حدااك ...
لؤي : ( قطع دغياا ) 
ونزل فلسانسوور متوتر و فرحاان فنفس لوقت.. ركب فسيارتو تاكد من لفردي و ديمارا غادي باقصى سرعة .. بعد مدة من طرييق وصل شد لفراان و مشا جيهة لبااب كيدق بجهد ...
لؤي : فتح .. فتتتتتح يا زااامل ..
جوكر : ( فت ليه لبااب ) 
وهو ينزل عليه لؤي بكروشي لوجهوو .. جوكر عاودهاا ليه لكرشوو و جا فوق منوو كيضرب فوجهو و جوكر مكالي بيدو .. .. سهار سمعات صدااع و صوت خوهاا جات كتجري.. كتفكهم ...لؤي ناض كيمسح دم بيدوو ..
لؤي : ( عنق ختو و كببوس فراسهاا ) ختي نتي لابااس يااك و اخييرا لقييتك ..
سهار : ( بعدات منو ) عمرك تحاااول تمسني مانا ختك ماانتاااا خووووياا كارهة راسي حييت عندي اخ بحاالك .. 
جوكر : عارفة فعايلك يا شمااتة ...
لؤي: شكوووون نتا وعلاش درتي هادشي كلو؟ 
جوكر : ايييماان باقي عاااقل على هاد سمية .. 

لؤي: ( شدوو من تيشورت دياالو ) منييين كتعرفهااا فين هيي ...
جوكر : ( عطاه بونية لنييف تا سال دمو ) هاديييييك ختيييي ازاامل ..
لؤي: كداااااب قوول فييين هربتي البنت ..
سهار : ( هنا دخلات ) اه ايمان ختوو لي دمرتيهاا بفعاايلك ..
لؤي: سهاار .. تيقيني ماشي كيما فهمتي .. خليني نشرحلييك..
سهار : ماتقييسش فياااا .. انا عارفة كلشيييي كلشي .. مستحيييل تكون خووياا مستحيييل ....
لؤي: عفاااك خليني غا نشرح ليك..
سهاار : بسباااابك انا دفعت تمن بسباااابك انا ضعت .. بسباااابك خسرت كلشي بسبااااابك .. بسبااااابك نتااا ..
لؤي: ( جبد لفردي كان مخبييه مور ضهروو و صوبوو جيهة جوكر ) .. غنخلصك على كلشي ..
سهار : ( حاماات على جوكر ) لا بغيتي تقتلوو خاصك تقتلني اناا لولة ...
لؤي: بعدييي واااش ماع لي دار فييك كدافعي علييه نسيتي غوااتك كل ليييييلة نسيتيييي ااا ( بالغوات و بحدة ) بعديييي....
جوكر : ياا ولد لقحبة ونسيتييييي اش درتي فختي
عرضتيهاا على زوامل و مشوهاا فلمواااقع ..

لؤي: ( بقا ساكت و رجع الفردي لبلاصتوو .. ) 
سهار : ( قرباات لييه ) نتاا اخر واحد يمكنييه ليه يحااسب شي حد فيييناا .. حرقتيناا كلناا بفعاااايلك .. ما منحقك تحااسب تا واحد..
لؤي: كنقسم لييك بلي ندمت .. سهاار تيقيني ..
سهار : نتيقك ؟ من بعد كااع دكشي لي درتيييي فبناات ناس.. سير اناا ولييت نكره راسي حيت عندي اخ بحاالك ..
لؤي: صدقيني مكنتش باغي نوصلهااا لديك لحالو انا بغيتهاا عفاكم سمعووني مرة وحدة وحكموو..
جوكر :( ضربو لوجهو ) اعييييفة رجااال ياا حتالة دلمجتمع علاش لي كيبغيييي كيعرض صاحبتو لزواامل يتشفاااو فيهااا هضر .. يااا ديوووثي .. ( بقا كيركل فييييه و هو كيتقياا فدم ) .. دويييي عمرك تجبد سمية ختييي على لساانك ..
سهار : اهيييييئ هيييئ حبس حبس عفاااك هى هئ غتقتلوو هئ 😭😭
جوكر : ( سمعهاا و حبس و جمع يدوو على شكل قبضة ) كوون مكنتييييي نتييي بشرفيي كنت قتلتوو حدااك ..
سهار : ( تحناات عند خووهاا كان كلو دماياات ) خوياا .. خوياا نووض ..
لؤي: (بتااسم ) كنبغيييك البريهيشة دياالي ..
سهار : نوض براكة من لهضرة لخااوية انا عمري غنسمح لييك الؤي ..

لؤي:كح كح كح خلينيي غا نشرح ليييك .. 
سهار : مابغيييت نسمع منك واالو ..
وقف و هو كلو كيتماايل كيمسح فدموو.. و يشوف فجووكر .. و حالتو و دار لي عايش فييه .. 
سهار : بغييت نمشي من هناا ..
لؤي: اكييد مغنخلييكش معااه ..
سهار : راك غالط .. متبغيييت نمشي معااك و ماغنعييش مع واحد بحالك فداار وحدة ..
لؤي: سهاار ختيي.. عفااك غيي سمعينيي شغاتخسريي..
سهاار : ( بلغواات) شغاااانسمع ااااا كيف كنتي كتعدب فبناااات ولا داك زبل لي مدخل راسك معاهم ...
لؤي: غيجي نهاار و تسمعينيي داباا زيدي نمشييو من هناا ..
سهار: مابااغاش نمشي ...
لؤي: شنو غتزيدي حدايا و براكة من لحمااق .. ياك نتي براسك قلتي باغا تمشي من هناا ..
سهار : ( كتشوف فجوكر ) بدلت رئيي..
لؤي: ماغنخلييكش هنااا .. رجلي على رجلييك ( شدها من يدهاا و جارهاا وراه )
سهار: ( نتراات منوو ) ماغنمشييش باغا نبقاا ماشي بزز منيي نمشي معااك ....

جوكر : سيري معا خوك ماعندك ماديري هنا مزاال ..
سهاار :( تصدمات من هضرتو ) باغيني نمشي ؟
جوكر: ماعندك ماديري هنا مزاال ..بلاصتك ماشي هناا
سهار: متأكد ؟
جوكر : اه خرجو علياا داباا من دااري .. كلشي تسالاا و نتاا ازامل حساابي معااك هو لخر باقين بزااف دلحواايج .. 
سهار : ( تحجرو دموع فعينيها كانت كتسناا منو يوقفها و يخليهاا تبقا معاه )
من رغم من دكشي لي دار فيهاا سامحاتو و بغاتو من قبلها .. اغتصااب لي هي اصعب حاجة بنسبة للبنت و كيفاش كان كيعدبها بهضرتو و يخليهاا تبكي و تبكي .. فلخر بغااتو اه بغاتو واخا اداها مانت مستعدة تخلا على كلشي على ودو ولكن هو ماتمسكش بيهاا هو براسو طالب منها تمشي .. هبطات دمعة حارة من عينيها حاملة كاع اوجاعهاا و خرجاات على برا كتجري .. و دموعهاا دايزيين لؤي تابعهاا و كيعيط بسميتها باش توقف .. هي كتجري تا طاحت و تجرحاات من ركبتهاا .. جا لؤي جلس حداهاا و كيقيس فركبتهاا و هي دفعوو.. 
سهاااار : ماتقييييسش فياااااا ماتقيييسش ..
لؤي: سهاار كنترجااك سمعيني .. خليناا نرجعو لدار و نتفاهموو.. با توحشك بزااف واش ماتحوشتييهش طول هاد لمدة كيسول فييك ..
سهار : هيييئ هى هئ بابا 😭😭 واش عارف .. هييييئ هئ 
لؤي: لا لا ماعارف واالو ماخبرتووش قلت لييه مسافرة ل لندن .. مابغيتوش يتأزم و يمرض..
سهار: ( شافت فيه شوفة ناقصة و هي تنووض و هو كيحاول يسعادها باش توقف و هي كتنتر منو ) 
رجعات بخطاويهاا لدار و طوموبيل لؤي كانت تماا بقات شحاال كتشوف فدار و تفكر شحال بكات و شحال فرحاات و ضحكات فيهاا .. طلعات عينيها جهة سرجم .. نزار كان واقف تم جات عينو فعينهاا بقات كتشوف فيه و طلبو بعينيهاا باش يجيي و يقولهاا بقااي معاياا محتااجة تسمع غير هاد الكلمة من فموو .. ماقدش يزييد يشوف فيهاا غيضعااف .. مشاا جلس فناموسية و شاد فشعرو و معصب .. هي غمضات عينيهاا بفقدان امل طلعاات فطوموبيل لوور ماحاملاش تشوف فلؤي .. و كسيراا بسرعة و هي حاطة راسهاا على زااجة و قلبهاا كيتألم ...

مدة من طريق وصلو للفيلا فتخو ليهم لي كارد لبااب دخلات و هي بحاا شي وردة ذابلة ..دخلات لداخل رقية عنقاتهاا و ندى تاهي .. و هي مكتحركش و لكل لاحض من حالتهاا بلي نفسيتها مدمرة ..
رقية : بنتي ماالك ياك لابااس لؤي شنو واقع ..
لؤي : والو امرت عميي غا سهار مريضة شوية هدا مكاان الجو ظيال لندن مجاش معاهاا..
ندى : امم ياك هي ديما كانت كتسطى على لندن ..
رقية : ( حمرات فيها و دغياا لطفات لجو ) ..اجي ابنتي ترتاااحي . ( جلساتها فليفوتوي ) و جرات لؤي بعييد كدوي معاه و كتستفسر اشنو واقع حيت من وجههم باينة واقعة شي حاجة هو كيجاوبهاا بنفي .. ولكن رقية حاسة بلي كاينة شي حاجة .. رجعات جلسات حداا سهار ..
سهار : بغيت نشوف بابا ..
رقية : هو فشركة ابنتي تا لوقت لعشا عاد كيجيي .. فهاد شهر كتراات عليهم الخدمة ..
سهار : ( لا رد )..
ندى : سهار ماالك بهاد الحالة بحالا مصدوومة عاوديليناا اش وااقع ياك ما ..
رقية :( قاطعاتهاا ) واباااز ليك و للسانك طلعي لبيتك و براكة من لهضرة الخاوية ...
ندى : هاهي غادية ..
سهار : تا نا بغيت نمشي لبييتي ..
رقية : لي بغيتي ابنتي سيري رتاحي شوية غتكوني عيتي مع سفر...
طلعات لبيتها بخطوات بطيئة و هي كتشوف ف ارجاء لفيلا .. وصلات لبيتهاا حلاتو كان كيماا خلاتو مل حاجة فبلاصتهاا .. مشات للبالكون جلسات تم كتشوف ف لورد و لبيسين و شاردة .. تا جا لؤي .. وقف حداهاا...
لؤي : كتبغييه ياك..
سهار : ( لا رد ) 
لؤي : ( شدها من كتفهاا بزووج و كيهز فيهاا ) سهااار جاااوبيني ..
سهار : ( دفعاااتو ) اخر واحد يسولني هو نتاا بلا ما تمتل علياا دور الاخ المثالي .. برااااكة ما تمتل الؤي براااااكة ..
لؤي : سهار كنحلف ليك ماكنت باغي هادشي سمعيني عفاااك ..
سهار : مابغييت نسمع منك واالو خرج داباا بغيت نبقا بوحدي ..
لؤي: خليني غا ..
سهار : ( قاطعاتو بلغوات ) خرج علياااااا..
مشا بلا مايجاوبها و ردخ لبااب بجهد .. تا قفزاات ...

يتبع


التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.