طغيان معذبي الجزء الثامن

من تأليف هند القادري
2018

محتوى القصة

رواية طغيان معذبي

وصل ل دار هزها ف يديه بحال ريشة و حطهاا ف صالون و صحابو كانو جالسين تماا غير شافوهاا حواالو متوقعووش تكون زوينة لديك درجة .. حدرو عينيهم و ناضو ..
سعيد: كنتمناا متندمش على هادشي لي كديير و فكر قبل ما يفوت الحاال 
جوكر: ( خنزر فيه )
خرجو درااري من داار و سعييد معصب من شي لي باغي يدير جوكر ولكن ماقادرش يوقف ضدو حيت كيبقا صاحبو و ماغيخسروش على ود بنت ماعارفهااش اصلا ... 
هزهاا تاني فيديه و و توجه لواحد لبلاصة قريبة لبيتو وقف تم و حطها فلرض و حيد زربية من ديك لبلاصة .. و حيد واحد زليجة كبيييرة و غير حيدهاا كان سلام هابط تا لتحت هزها فوق درااعو و هبط بيها لتحت وجد كلشي ناموسيية واحد صندوق كبير شوية ... داك لبييت لي تحت لرض فبعض الديوور القديمة و النادرة كيكون فيه كيديرو فييه الحوايج لقداام و هو كان كيستخدموو باش يخبس السلعة تم و داباا حط تماا سهاار و ربطهاا فناموسية مزياان بحاال لي كيربطوو المجانيين لي فصبيطار الحمااق .. و جلس فكرسي مقابل ليهاا مراقب كل تعابير وجهاا بعد ساعتين فاقت و هو كان فيديه سكار كيكمي فاقت و عينيها فيهم ضباابة و راسهاا كيحرقهاا بزااف تاوهات بصوت مسمووح .. دار ضحكة جانبية .. شوية بدات توضح ليها صورة بغات تحرك ولكن لقات راسهاا مربوطة ..
سهار: ( بصوت رقييق ) ش..شكون نتاا و..ل..اش جايبني هناا؟
جوكر: اول حاجة انا لي كنسول هناا و تاني حااجة ما تسولي على واالو .. غتبقااي معاياا حياتك كلهاا ..
سهار: ( كتشوف فلوشام لي فيدوو و عينيه لي حمرة و عرقو لي بارزة كيباان بحال شي شمكاار شافت فييه نضرة ناقصة بحال الى عافت منو )...

جوكر: شدوك شوفات بغيتيي نقلع لمووك عينيييك بزوج..
سهار: ( خافت و سكتاات شكلو كان كيخلع ) 
جوكر: هاكة نبغييك .. ( ناض قرب ليها و طفا السكار ف عنقهاا و هي تغوت بجهد و كتحرك بجهد ولكن كانت مربوطة كتحس بلحريق و كتبكيي بجهد و هو كيتفرج فييها ) 
جوكر: غنستمتع معااك واللله ضعييفة بزااف و انا هادشي لي بااغي ..
سهار: ( جمعاات دفالهاا و دفلات عليه فوسط وجهو ) هييييئ سييير يا زامل رابطيي هيييى هئ و كتحكم فيااا هييييئ طلق طلق منيييي هيييئ هئ 😭😭...
جوكر: ( جمع يديه علي شكل قبضة و عرقوو بانت كتر عمر تجرأ شي واحد يدفل علييه) 
جوكر: ( حيد تيشورت لي كان لابس و مسح بييه وجهو و رمااه بعييد.. فكها و ناضت كتقيس يديها ورجليهاا .. .. شدها من شعرهاا تا كان غيطير ليهاا جلدة دفعهاا على ناموسية و جا فوقهاا ) بهادا لي دفلتييي ياااااك يا بنت الزنقة انا غنطيرهم لجد بووك الكلب....
شدليها يديها لفوق و بدا يعض ففمهاا بكل قوتو غير يحس بمدااق دم و هو يمصو بحال شي مصااص دمااء نفس العملية كيكررها و خي كتلزا تحت منوو و تشد فليزار و تبكيي ماعرفات كيدير توقفو ما طلق منهاا تا عياا رجع ليها شفايفهاا كلهم دم و مجروحين بحال لا كان كيعضهاا شي وحش ... 
جوكر: بااش لمرة جاااية تعلمي دفلييي علياا .. 
هي بقا كتبكي و كتحسس شفايفهات لي مابقاتش كتحس بيهم بقوة العض.. هو طلع لفووق و سد عليها من فوق و رد زليجةو الزربية بلاصتهاا و مشا لبيتو يدوش .. و هي ناضت كتبكي و تستكشف لمكان لي كان نوعا ما كيخوف ضو واحد كاين و قلييل مابقا والو و يطفاا و مكااين تا سرجم و لمكاان باارد بزااف بحال تلج طلعات فدوك سلالم و كضرب لفوق ولكن تا حد مكيسمعهاا اصلا مسدوودة بحال لا كاينة فشي بيير كتبكي باعلى صوتها عيات و هي ترجع لبلاصتها جمعات رجليهاا و عطاتهاا لبكاا و كي دير تخرج من هاد لبلاصة ولاش خطفهاا و كيتعامل معاها بهاد القسوة .. هادشي كلو كان كيضور فباالها ...

جوكر كمل تدوااشو و لبس سورفيت دناايك مع صبادري دار كاسك و خرج من داار مشا عند موو ... جلس معاها شوية ..
جوكر : فينها ايمان..
فاطمة: حابسة راسها فبيتهاا تبدلات اولتي ضغافت و فلييل كتنووض تغوت ..
جوكر: ( تنهد) غتولي مزياان 
فاطمة: ونتا فيين شكتعااود فحيااتك شي بنية نزوجوها لييك 
جوكر:( تفكر هنااء لي مهضرش معاهاا من ديك لييلة و ضلمهاا معاه بزااف ) .. لحد ساعة مكاين واالو.. ( ناض باس ليها راسهاا و مشا بحالو ) ..
توجه للقهوة لي متعود يجلس فيها ديما كان تماا عبدو و صحاابو جالسين و حوكر كان بوحدو خاشي راسو فتلفون تا جا عبدو و جلس حدااه ...
عبدو: شوف انا مجاايش باش ندابز 
جوكر: ( خنزر فيه ) ولاش جااي كتقلب على شي حاجة مرحباا
عبدو: كيما قلت ليك ماجايش ندابز 
جوكر: يا زبي اشبااغي من لخر 
عبدو: نتزوج ختك نسترهاا واخا دكشي لي دارت ولكن باقي كنبغيها..
جوكر: غتنووض تقود تغبر من قداامي حسن ما نووص نشتت لطبون مك وجهك...
عبدو: ( ناض بلا ما يهضر و رجع لصحابو كيشوفو ف جوكر بنص عين )...
جوكر: ( متردد يصوني ا هناء ولا لا فلخر طلع نمرتهاا و صونا ليهاا )
هناء: ( غير شافتو كيعيط قلبهاا بدا يفرفر جاوباتو دغياا ) كنت عارفة غيجي نهاار و تسول فياا نتا كتبغينيي غي مكتبغييش تبين اووف يا ربيي كون تعرف شحاااال فرحت .. توحشتك توحشتك بزاااااف ا نزاار 😭😭
جوكر:( مابغاش يقلقهاا ) تا نا توحشتك ...

(جوكر ولا نزاار؟ نزاار هادي هي سمية جووكر اما جوكر فغيير لقب دياالو عايش حياتو مع مو و ختو لي بنسبة لييه كلشي فدنياا و لي قرب ليهم يقتلو بلا ما يتردد نوصفو ليكم هو ماشي شي زيين عادي بحال اي واح
يعني ماشي تيتيييز ولكن روجولي اححح 😍بشرتو حنطية و بؤبؤ عينو سود بحال ضلام غير شوفة فيه تعرفوو قبييح و بزااف شعرو سود و رطب واشم فيدييه فموو زرق مخلط مع شوية دلحمورية حيين كيكمي و يفتخ فجوانات عضلات سداسية و عروقو غير يتعصل شوية تبان 😍 ... ماعندووش مع لحب و دكشي و عمرو جربو ولا بغا شي بنت ديماا مع لقحاب يحوي و يخلص .. خدام ف لبيضة ههه و بزنااااز كبييير فهمتو يااك خدامين فيها هو و صحابو و كيشدو فلوس صحااح اكييد بلا خباار عائلتهم .. واخاا كيشدو فلوس كبار مكيبينووش كلشي كيخبييوه فلبنكة و تا داار جوكر حد ماعارفهاا من غير صحابو و مو و ختوو باش مايتيروش الانتباه شخصيتو قلصحة ولكن فنفس لوقت حنيين و فوق ما حتاجيتيه يوقف و يموت معاك هنااء تعرف عليهاا فدرب كانت معجبة بييه تا دخل معاها فعلاقة و عرفهاا بنت دارهم مابغاش يضحك علييها وبقا معاها راجل و عمرو كدب عليها ووهمها بشي حاجة مكينااش ... )
هناء : نتلاقاو ؟
جوكر: تالمتبعد غير نسالي شي خدمة و نتلاقاو 
هناء: (مابغاتش تضغط علييه واخا توحشااتو و بغات تشوفوو )
واخا تا تساليي ..
جوكر: مهم انا غنقطع تصبحي على خيير ..
هناء: كنبغييك..
جوكر: ( قطع عليهاا )
ناض خلص و رجع لداار مشا نيشان لعند سهار لقاها كترجف بلبرد و الجرحة لي فعنقهاا بانت و فمهاا كلو مجرووح تبسم و قرب لجهتها ... و جلس حداهاا..
جوكر : هادشي والو قدام شي لي كيتسناك كيمااا عدبتوهااا و قتلتوو البرائة لي كانت فيها غندمركم واااحد بواااحد.....
سهار: ( بصوت منخفض ) علاش هادشي و شكون هادييي وشنو درت ليك اناا علااش خاطفنيي جاوبنيي عفاااااك 😔😔
جوكر: تا هي نادارت واالو كانت داخلة سوق راسهاا تاهي علاش خطفتوها و بعتوهاا برخييص ( غوت فوجهاا ) جااااااوبينييييييي 😡...

سهار: شكون هادييي و شكون لي باعهاا انا مافاهمة والو و شنو دخلنيي اناا فهادشي ؟ 
جوكر: غندمكم واحد واحد.. داباا ( قرب ليهاا تا لحد فمهاا ) غندوقك من نفس لكاس لي دوقني منو تولي طلبي لموت و متلقايهاش..
سهار:ط تغرغرو عينيهاا و هضرات بنبرة غالب عليها لبكا) ع.. لاش انا علاش؟
جوكر: مع لوقت غتعرفيي علاااش ..
جوكر: داباا يا زينة يا بلخاطر ولا بزز و خا فزوج دلحالات غتقصحي..
سهار: ( مسكينة مافهماتش) كيفاااش؟
جوكر:كيفاش نورييك دابا كيفااش ).. 
حيد حوايجو كلهم حداهاا و هي دارت يديهاا على عينيهاا باش ماتشوفوش بقا بلبوكسر ..
جوكر: فتحي عينيييك ..
سهار: ( فتحاتهم ) 
قرب ليها بشويو و هي قلبها كيضرب بجهد بلخلعة بدا يتلمس فعنقهاا بقرون صباعو تا وصل لفين حرقهااا و هو يضغط علييه تا غوتاات ب اعلى صوتهاا .. غفلها و شدليهاا يديهاا بزوج لفووق بيد وحدة و يدو لخرة كيحيد بييهاا حوايجها و هي كتهضر و تحاول تسيسو ولكن كاع ماسمع لييهاا باغيي غير ينتااقم و يعدبوو كيمااا عدب ختوو حيد ليهاا كلشي بصعوبة و هي كتلواا بين يدييه خلا ليها غير سلييب .. حيدو تا هو و هي كتحاول تجمع رجليهاا عندهاا و تغطيي تحتهاا ولكن هو كان قوي عليهاا بحركة بسيطة فرق ليها رجليهاا و هي كتبكي و ترغب فيه و تسولو علاش كيدير فيها هاكة و هي ماداات حد .. نزل عندها كيعض ففمهاا و يزيد يورك علييه تا كيبغيي ياكلهم و سهار شادة فليزاار بالم ماقاداش دفعو في كتحااول كيصرفق فيهاا هبط لعنقهاا و بدا يمص فيه تا كينلي طابع زرق قريب للخضورية .. كذلك صدرها نفس شي ريووس كيعض فيهم بحال شي تفاحة و هي كتبكيي و كترغبو يحبس ما طلق منهم تا جرحهاا من ريوسهاا وصل لتحت هز فرق ليها رجليها مزيان و هي كتفركل عطاها بتصرفيفة تا خرج ليها دم من جنب فمهاا حيد لبوكسر ديالو و بداا يتلمس فتوتو ديالهاا و هي كترغب فييه و تزاوك ..
جوكر : يا لقحبة باركة كترغبي و تزااوكي تقوول هاديي اول مرة ديريهاا راك مولفة بييهم ..
دخلو فيهاا مرة وحدة و هي تكلق واحد لغوتة تا باح معاهاا صوتها ااااااااااأااااااااي و هو تصدن من دم لي ناازل...

نتمناا تعرفو شنو بغييت نوصل ليكم و الفكرة لي بغييت نوصل ليكم را ماشي صعييب يمشي ينتاقم منو و يقتلو ولكن ماغيربح واالو بلعكس غيخسر هو ولكن نتااقم من ختوو حييت حناا فاش كنشوفو لي قريب لينا كيتعدب ( ختك .. مك باك ) كنتعدبوو كتر و نقولوو يا ربي تجي فيا و ماتجيييش فيهم .. و الفكرة المهمة لي بغييت نوصل ليكم ان لياام كدوور و لي درتييه فبنات نااس اكييد غيجيي نهاار و تجي دقة فختك و لا عائلتك ... كنتمناا تفهموو ❤❤ 

معاا هاد الغوتة و هو يحبس شافيها لقاهاا كتبكي و توحوح باعلى صوتهاا هادي كانت اول مرت ليهاا اصلا هي عمرهاا خاضت تجربة دلحب ولا علاقة جنسية مع شي حد .. بقات شادة فليزار و كتلوا فلحريق و هو باقس كيشوف و مصدوم كيفاش زعما تكون بنت و هو واخد فكرة على بناات الهااي اغلبيتهم كيكونو متقوباات و مامهتميينش بشرف ديالهم .. بقا شحال واقف كيشوف فيهاا كدعي و تغوت فوجهوو .. تفكر ايمان و الانتقام دياالو و هو يرجع يدخلو فيهاا تا جاب لبليزيير ديالو رماه فوق كرشهاا و دكشي مخلط معا دم سهار عافت بغات تقياا من داك لمنضر و وجهاا ماع تخلط ها دم و هاا الماكيااج و دموعهاا .. مسح لرااسو و لبس خوايجو و خلاهاا هي هاكك كتنزف .. مشا لبيتو دوش و كيفكر فاش خرج دم و مسح على شعرو بعصبية و خرج نعس بحال لا ماواقع واالو .. اما هي فبقاات على داك لحاال ماقادااش تمشاا ولا تجمع رجليهاا عندهاا ... كيفاش فنهار و ليلة تقلبات حياااتها و عاشت كل هادشي و هي اصلا ماعارفاش علاش و شنو الذنب لي دارتو باش تجازا بهادشي بقات كتبكي و تمسح بكفوفهاا و المكان بارد شفايفها كيرجفوو و تا باش تغطا والو مانعسااتش كااع ..
#عند_لؤي
لؤي: مااااعرفتش ماعرفتش ابابااا ماخليت فين سولت و تا شيفوور قال فاس مشاا يجيبهاا مالقاهااش..
احمد: زعما تكوون عند شي صاحبتهاا 
لؤي: منضنش هي معندهاش صحاباات هناا و معيطااتش تلفونهاا كيصوني و هي مكتجاوبش ...
احمد: غنصبرو تا لغدااا لا ما بانتش ديك سااعة غنتحركوو.. 
لؤي: واخا الوالييد لي بانلك ..
احمد: ( بقا فلبيرو ديالو و حاضي تلفونو كيتسنا اتصال من سهار ) ...

صبح صبااح جدييد سهار كانت جالسة و عينييهاا ماغمضات لييل كلو تا جاا عندها جوكر لقاهاا جامعة رجليهاا و باقا عريانة و دم فليزار جلس مقابل ليها و داير رجل على رجل و شعل لكارو كينتر منو بشوية .... 
جوكر: تعلمتي درس ولا باقي ؟
سهار : (لا رد ) 
جوكر: كيبانلي باقيي ما تعلمتي درس ... 
سهار: ( كتبكي ) علاش درتي فياا هادشي الله ياخذ فيك الحق😭
جوكر: داباا خلييناا من هادشيي المرة جاااية فكري مزيااان قبل ما تنطقي بشي كلمة..
سهار: عفاااك هيييئ خليني نمشي بحاالي هئ هئ هى انا ما درت ليك والو هييييننئ😭
جوكر: ( قرب تا لوجهاا و صاط دخاان فوجهاا ) باقي لحاال بزااف على هاد الهضرة ...
خرج من تما و خلاهاا غتهبل و مياات سؤال كيضوور فبالهاا.. هو وجد قهوة و جوان حداه و جلس فصالون كان صاكهاا مرمي على لرض سمع صونيت دتلفون هزو و شاف سمية ( My Brother ) جاوب اصلا ماعارفش تا اش كتعني 😂😂 ما هضرش كيتسنا هو لي يهضر....
لؤي: سهااار ميااات مرة كنقولك فااااش تمشي لشي بلاااااصة علميييينا واش باغا تسطينييي اجي داباااااا داباا..
جوكر: ( ضحك ) تجيي داباا ... اممم باقي لحااال تا نلعبوو انا ويااه شي ماتشاات ....
لؤي: شكوووون نتاااا ازااااااامل و فينهاا سهااار عطيها تيليفون..
جوكر: اااام هي سميتها سهاار كون غا سمييتوها صباار هههههه 
لؤي: يا ولد القحبة عطيهاا التلفون ..
جوكر: تعاااود تجبد سمية ميي على لساانك نصيفط لييك راس ختك حدا داارك و زاامل هو باااك اولد الواسعة تريييكة الزنا و دابااا غتسمعنيييي ( قطع عليه و خلاه كيغلي و عرف غير من هضرتو بلي ختو تخطفات ..) ...

خرج من لفييلا طاير مشاا للبوليس و دار اتصالاتو و كيتسناا على احر من الجمر ولكن جوكر كان اذكى منوو مامخلي تا اثر بااش يشدوو ولا يخلييه يعرف شي دلييل هز نمرتو من تلفونهاا و سجلها فتلوفو و هرس لييها تلفون و تبسم بمكر .. خرج للقهوة لعند صحابو كانو تما مجمعيين ...
مهدي: سي جوكر باان..
سعيد: هه كان مشغول ..
علي: ديك لبنت قوووقة..
جوكر: وتكوون لي بغاات تكووون ماهامنيييش لي كيهمني داباا هيي نطرطق لزامل بوه لمراارة
مهدي: اوديي سلاك و صافي ..
جوكر: الاخواان را درت زبلة ..
علي: شدارتي تاااني..
جوكر: وا تقبتهاا صحابلي محكوكة ولكن طلعات بنت..
مهدي: لا ماتقولهااش 
جوكر: تا را داوي معاك بلمعقوول ..
علي: واش غادير داباا ..
جوكر: ماسوقييش لي فباالي غانديرو تا ختي... ( كان بغا يدوي و سكت )
مهدي: ( بغا يلطف لجو ) فلييل نسهروو توحشت شي سهرة ..
جوكر: غا عفيوني اناا داباا عندي ما يداار ..
علي: زب 
جوكر: تجلس عليييه 
مهدي: هههههههه
بقاو مجمعيين و ضبر من عندهم لي كاارط ديال تلفون ... تا ضلام لحاال و ركل فطوموبيلتوو شرا تقدية و داهاا لدار موو جلس معاها شوية و رجع لدارو و مشاا عندهاا لقاهاا على نفس لحاال كترجف و شفايفهاا منفوخين و حمريين و حالتهاا كتشفي لعدو...

بقا واقف حداها كيطلعهاا و يهبطهاا .. قرب لكرسي و جلس مقابل لييها و هي جامعا يديها و كترجف بلبرد ...
جوكر: نديرو اتفااق ؟
سهار: ( كتبكي و تهضر و هي كترجف كلشي تخلط عليهااا ) خ..هييئ ليينيي .. نننمشي بح.هييئ االي 😭😭
جوكر: دابااا خليناا من لبكاا غنلعبوو لعبة صغييرة و طبعااا انا لي نديير لقوااعد و نتي خاصك ديري دكشي لي كنقولو لييك.. 
سهار: شنو هاد لعبة ( غوتاات فوجهوو ) وااااش مريض فعقلك وااا خلينييييييي نمشي بحااااالييييي ( كتغوت ) وااااااا عبااااااد الللللله عتقووووووووني عتقووووووونييييي...
جو كر: ( صرفقها تا ترفعات و شدها من شعرهااا ) كنكره لي كيغوت فوجهيييييي را تعيااااي ما تغوتي تا حد ما غيسمعك هنااا ... جيت نسهل عليييك ولكن ندمتينييي ( رجع بحالو و خلاها كتبكي ورااه و تترجاه يخليهاا تمشي... )
مشا لبيتو طاح على فراشو و جبد تلفونوو و صونا بريفي للؤي و داير يدييه وراا راسو .. لؤي دغياا جاوب ...
جوكر: دغياا كتجااوب مزيان مزياان..
لؤي: شكووون نتاااا و فين ختيي ..
جوكر: معايااا صراحة ختك حلوة اححح داك ط*** لي عندهاا مكيعيااش ..
لؤي: ياااا ولد لقحبة و نشدك تاااا..
جوكر: ( قاطعو )اسييي زبييي داباا غتسمعنيييي .. ختك غتنساهااا و فدار تقولهم بلي ماتت باش ما يقلبووش عليهاا..
لؤي: كنقسم ليييك غنلقاااااك و غا نخلصك مزيااااان
جوكر: خسااارة ديك ساعة غتلقى ختك مقتولة ( قطع علييه )..
لؤي كان فلبار ضرب كاس دشراب مع لحييط و غوت اااااا و ما عرف ما يدييير عارف بلي لبوليس ما غينفعوه فوالو خاصو هو يتحرك ولكن كيفاااش و هو ماعارف تا معلومة على شكوون لي كيتاااصل بيه ....

#تسريع_الاحداث
دازت سيمانة و تا حاجة ما تبدلات لؤي كيقلب علييها و جوكر مرة مرة يصوني لو و يعصبو و يخلييه يسمع لبكا ختوو اما سهار فكان رابطهاا فناموسية و كلها معرية و داير ليها سلوكة ديال الكهربااء و كل مرة كيعدبهاا و غواتهاا كيسمع ليه لؤي و جوكر يوم عن يووم انتقامو كيزييد ..
#عند_لؤي
احمد: واش بغيتيييي تحمقنييي كيفاش رجعات للندن وبلا خباااري واش باغيين تقتلونيي كل واحد يديير شنو بغااا..
لؤي: ( مابغااش يخبرو بلي تخطفاات .. حيت مغيستحملش خصوصا هو متعلق بيها بزااف و قرر يلقاها هو و ما يدخل حد فهادشي ) و صافيي يمكن توحشات رغد و مشات عندهاا..
احمد: بغييت نهضر معاهاا..
عيدة: صافي اا احمد ما تعصبش.. يمكن معجبهاش لحال هناا لدكشي مشاات ..
احمد: سييييماااانة كنقلب عليهااااا و ماخليت فين قلبت و دابااا طلعات مسافرة و بلا خباااري يا ربيييي شوية دصبر ...
لؤي: بابا ما تعصبش قريب ترجع مشات غي تشوف رغد هدا مكاان و خافت متوافقش على دكشي ماعلماتكش .. 
احمد: اهااه و تلفون لاش طافيااه؟
لؤي: حييت بدلات نمرة .. نمرة دلمغرب مابقاتش خدامة بيهاا 
احمد: ( خرج لجردة و معصب ) 
لؤي: ( تنهد )...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.