عاهرة العبري الجزء الثاني

من تأليف Fati El Chakir
2018

محتوى القصة

رواية عاهرة العبري

اكرام: (سدات الباب وراها) تباارك الله عندي لالة الشافة هنا
ماجدة: را مقلت والو ا زمر 
اكرام: واش ديل مك سخنات عليك ترمتك.. كيفاش خدام عندي و باش كملتيها عبد كيطيع الاوامر ممركتيش
ماجدة: واش كدبت 
اكرام: لا مكدبتيش واش فخبارك ياسين عندو الماستر فالقانون متقديش توصليه اصلا
ماجدة: و من بعد مالو طفرو 😐
اكرام: يمكن عندك الحق فهادي و لكن واحد الحاجة فلتات ليك 
ماجدة: شنوو تاني ؟!!
اكرام: واش مزالة عاقلة على داك الشارف بوكريشة.. (ضربات راسها بايدها بشوية) على سؤال شحال غبي اكيد مزالة عاقلة على اول واحد داز عليك هناا
ماجدة: اووف ملقيتي فاش تفكريني.. قولي اش باغا من لخر
اكرام: هداك هو الشاف هنا.. و مكيناش لي كتجي لهنا و مكيدوزش عليها هو لول...
ماجدة: (قاطعاتها) اهاه هي حتى نتي بحالنا !!.. و اخيرا عتارفتي..
اكرام: متقاطعينيش و خليني نكمل.. لي معارفاش نتي انه عم ياسين و بسبابو كنت استثناء و خدمت هنا بلا مقابل فهمتي ا لحادكة 😉 حيت ياسين كنعرفو من شحااال هادا.. و هو تقريبا الرتبة التانية بعد سمية هنا ا حبيبة ياسين هو المكلف بكلشي و لكن غير من بعيييد
ماجدة: اوا شنو دبا 😧
اكرام: شوفي نتي على شوية كان اقتلك حسن ليك متبقايش دوري بيه را غيندمك.. و اش كديري فبيتي نتي بعدا
ماجدة: احم والو.. خاصني نمشي دبا باقي ليا ميدار (سلتات من قدامها خرجات و سدات وراها الباب)
اكرام: هربتي دبا واخاا حتا لمن بعد و نتفاهمو ا لالة ماجدة بففف (خرجات و هاد المرة سدات الباب بساروت نزلات عند ياسين لقاتو كيحسب فشي حاجة و باين من ملامحو زعفان و طالع ليه الدم)
اكرام: بس بس 
ياسين: اش باغا
اكرام: ناري يا خويا مكتعرفش دوي ا مالك
ياسين: قلبي على جدي دبا طالعة ليا
اكرام: خهه بقا فيك الحال (ضرباتو على كتفو بكتفها بشوية) 
ياسين: قحبة مكينش لي مدازش على طبونها تحل عليا كرها.. هادشي لي بقا 😠
اكرام: مديش عليها باقا جديدة و معارفاش اش كاين نقيت ليها ودنيها مزياان و وريتها معامن هي.. و يللا ا تبي را تابعانا الخدمة خاصني نمشي بكري
ياسين: لاش مالك تاني
اكرام: و را باقي تابعني التخمال فدار خاص نرجع بكري شوية يللا نقدر نوض مع الوقت باش نعاون غيثة كتنوض مع 7 باش تبدا التخمال بحالة غتحرر فلسطين
ياسين: ههه هي لي كتعبر على مك
اكرام: ياااك ا سيدي واخا سري انا لي جايا نحزر طاسيلتك يخ حيد من قدامي تفو على كمارة
ياسين: (جرها بالخف من شعرها لعندو) نعااام
اكرام: اي اي.. وا بنادم طلق.. (زاد زير عليها كثر) اااي واااع ياسييين 
ياسين: (قربها لعندو) باش المرة جاية تقادي هدرتك (طلق من شعرها بشوية) 
اكرام: (كتقاد شعرها) ديما كنقول ليك ا زمر شعري لا تفو تزادت فيك ضلعة هاد النهار
ياسين: يللا قادي معايا شي حوايج و سيري و انا نكمل شي لاخر
اكرام: احح هاكا نبغيك نقدر نعول عليك فاي وقت

كملات اكرام شغلها بالخف من بعد ما دارت على البنات كاملات و تاكدات من كلشي علمات ياسين و طلعات تبدل لبسات نقابها و خرجات كيف العادة بخطوات خفيفة و رادة بالها مع الطريق و مع اي صوت وصلات لدار طلعات و حلات الباب بشوية لقات كلشي ناعس بدلات عليها و لبسات بيجامتها لي عبارة على شورط خفيف غوز و منقط بالرمادي و تيشورط واسع سامبل حتا هو فالرمادي تخشات فبلاصتها و سرعان ما نتاقلات للعالم الآخر كانت عيانة بزااف نهارها كان طويل 
صبح صباح جديد فاقت على صوت غيثة كتفطر ولدها باش ديه لمدراستو
اكرام: (كتحك عينيها) صباح الخير
غيثة: صباح النور.. كيصبحتي
اكرام: مزيان الحمد لله واخا مزال فيا النعاااالس (كتكسل و غيثة كضحك) و نتيي ؟؟
غيثة: الحمد لله.. اكرام ديري فيا خير
اكرام: اش ؟؟
غيثة: دي ليا منير لمدرسة بليييز
اكرام: مفيااش عاد فايقة.. مع 12 نجيبو انا صافي
غيثة: واخا ا لالة (لبسات جلابتها بالخف و قادات شالها) منير يللا نوض خلاص تعطلنا 
اكرام: بسلامة (ناضت تغسل وجهها و خلاتهم خارجين غسلات خرجات و صاوبات ليها خبيز صغير بالفرماج كلات بالخف و هي واقفة كملات و جمعات شعرها شفنجة زيراتها و طلعاتها لفوق جمعات الطبلة و غسلات لماعن و جبدات كاع الماعن ديال الالمنيوم باش تحكهم بجيكس حطات كرسي صغير على الارض جلسات عليه و بدات كتحك رجعات غيثة و عاوناتها فيهم كملوهم و حطو كلشي فوق الطبلة يتسقطر مشاو خملو البيوتة دغيا مكانتش الدار مسخة بزااف مع مدازش بزاف على اخر مرة خملو فيها غير دوزو عليها فالتالي دغيا سالاو بقات ليهم غير الكوزينة شافت غيثة الساعة لقاتها 12 
غيثة: طيري طيري 12 هادي تعطلتي على الدري
اكرام: 12 😨😨.. صافي هانا غادة (لبسات نقابها و مشات تجيبو جرية وحدة حتى وصلات و دخلات المدرسة مبانش ليها فالبلاصة لي كيتسناو فيها الدراري بانت ليها المديرة التربوية مشات عندها)
اكرام: احم سمحيليا ختي ممكن نسولك
المديرة: وي لالة مرحباا
اكرام: منير متوكل تعطلت عليه شوية و مبانش ليا 
المديرة: واش الدري مول الشكارة ديال سبونج بوب لا ؟!
اكرام: اه ا ختي هو
المديرة: داه خالو واقيلا
اكرام: خالووو ؟؟!!! 😱😱
المديرة: اه لاش
اكرام: معندوش ا ختي خالو

المديرة: ميمكنش الدري بنفسو قال ليا خالو كان واحد السيد باقي صغير و شهب 
اكرام: (حابسة البكية بزز) الله يا ربي شكون هادا لي دا الولد.. الله يا ربي فين غيكون دبا (رجليها مبقاوش هازينها جلسات الارض على ركابيها)
المديرة: لالة غير تهدني هاحنا غنشوفو كينديرو.. اطط غنعيط دبا للبوليس (طلعات للمكتب ديالها اما اكرام فشافت حتا عيات و وقفات خرجات مع الباب ديال المدرسة و الدمعة فطرف عينها قلبها كيدردك و حايرة معارفة مدير كدور راسها فارجاء الطريق غير غادة معارفة فين تمشي و لا شكون تسول حتا كيبان ليها جاي و شاد فإيد شي حد حسات براحة عمرها تصوراتها و حمل ثقيييل نزاح من على كتفها و الفرحة باديا على وجهها عمرها محسات بيها فاش شافت شي حد بحال دبا مشات كتجري عنقاتو) 
اكرام: (هازاه و كتقلب فيه بلا متعطي حتى اعتبار للشخص لي كان معاه) فين كنتي لاش خرجتي من المدرسة؟؟.. خلعتيني عليك..
جوزيف: احم احم..
منير: خالتوو را كنت غير مع خالو جوزيف عطاني شوكولا.. شفتيي (كيوريها الشوكولا)
اكرام: (دارت عندو بقات شحال كتشوف فيه عاد تذكراتو حطات الولد و شدات ليه فيدو مزياان) نتا اش كدير هنا؟؟ و اش وصلك للولد؟؟.. اش باغي منو ؟!!..
جوزيف: غير بشوية عليك را مزال مدرنا ليه والو هاد الساعة
اكرام: اوا شنو باغي.. 😡 هدر..
جوزيف: (دار ادو على عينيه على الشمس) زيدي لوطو و نهدرو..
اكرام: قول لي عندك هنا.. 
جوزيف: واا بنادمة زيدي را الشمس
اكرام: اووف زيد (تبعات جوزيف فخطواتو حتا وقف قدام بورش سبور كحلة حل ليها الباب لوراني حطات الولد عاد حل ليها الباب القدامي طلعات عاد طلع هو)
اكرام: (ربعات اديها) كنسمع...
جوزيف: زعما معارفاش اش كاين
اكرام: سمع و فهمها مزياااان.. عمرك مغتاخد داكشي لي على بالك مني انا غير كون هاني.. نقدر نمشي دبا
جوزيف: كنظن عزيز عليك ولد ختك (كيلعب مع منير على حناكو و عطاه طاب باش اتشغل)
اكرام: بلا متحاول سمعتيي
جوزيف: مغنتشاورش معاك درتها هاد المرة و نقدر نعاودها و عمرك تعاودي تشوفيه
اكرام: شنو يتسحاب ليك راسك نتا كاينة السيبة فالبلاد مكين قانون و لا شنو ؟؟!!!..
جوزيف: ظنيتك ذكا من هكا.. (دار ادو ورا عنقو و تكا على الكرسي ديال لوطو) كيف شفتي عندي نفوذ كبييير و بحركة وحدة نمحيك نتي و عائلتك (تقابل معاها) فهمتي ا زوينة
اكرام: (بقات مدة كتشوف فيه و كدورها فدماغها عاد نطقات) ولد صغير مفاهم والو شنو دخلو فهادشي كاامل
جوزيف: معندو حتا دخل غير الى بغيتي دخليه نتي.. ناخد اش فراسي كلشي غيكون هو هداك غتبغي تلعبي معايا قولي لولد ختك باي باي.. و من غير هادشي كنظن حتا الام ديالك مغيعجبهاش الحال الى عرفات بنتها بين قوسين عاهرة.. مممم شنو غتكون ردة فعلها فنظرك ؟!!.. سمعت بللي راها مريييضة ممكن تمشي فيها زعماا ؟!!...
اكرام: لا حتا لماما لا الى سمعاتها تقدر تجيها سكتة قلبية... لا متقدرش توصلها ليها..
جوزيف: تجربي ؟!
اكرام: ميمكنش نعطيك راسي دماغي مزال ميقدر اتقبلها
جوزيف: اوا ختاري عائلتك ولا عقلك و كرامتك
اكرام: علاش متقولش عائلتك ولا شرفك
جوزيف: مممم هادي حسن

اكرام: (راسها للارض) ليلة ياك ؟
جوزيف: تو تو تو
اكرام: اوا شنو باغي بالسلامة
جوزيف: غتجي معايا و ديك الساع انا لي غنقرر يمكن اسبوع يمكن شهر يمكن شهرين.. على حساب انا و راسي
اكرام: واش سافا با لا ؟؟!!
جوزيف: لا ساافا و عارف اش كنقول.. و من الفوق خاسرة شرفك خاسراه شنو الفرق ما بين ليلة او شهر ؟؟.. و حتا خلصتك غتكون مزيانة غتخلصي على كللا نهار..
اكرام: ممكن غير سؤال ؟
جوزيف: سولي
اكرام: لاش انا بالضبط كاينين شللا ممكن اعطيو راسهم و بنات ببكرتهم و حتا الزين كاين لاش انا
جوزيف: (قرب حداها و همس فودنيها) كتعجبني الحاجة الصعيبة و نتي تحديتيني 😏
اكرام: شحال ؟؟
جوزيف: (بابتسامة جانبية) كلكم عاهرات.. طلبي لي بغيتي
اكرام: 1000 درهم فالاسبوع كافياني 
جوزيف: توقعت طلبي كثر
اكرام: نفس خلصتي ديال دبا معندي مندير بشي زيادة غير خليها عندك
جوزيف: اووك لي بغيتي.. دونك تفاهمنا (مد اديه باش تسلم عليه)
اكرام: (شافت ايديه و معطاتش اهمية للامر) غتسنا حتال غدا بيما قاديت اموري
جوزيف: (جر إيدو عندو) معنديش مشكل.. 
اكرام: دونك باي دبا (خرجات حلات الباب لمنير نزلاتو و حطات الطاب فالداخل ديال لوطو) 
جوزيف: غدا مع 11 ديال ليل سينيما لي حداكم (سدات اكرام الباب و كسيرا جوزيف بجهد رجعات للمدرسة علمات المديرة قالت ليها غير شي حد من العائلة دارت ترجع لدار و هي كتلعن الساعة لي شافت فيها جوزيف)
اكرام: حبيبي منير عجباتك الشوكولا
منير: اه بزااف
اكرام: المرة جاية الى بغيتي الشوكولا قولها ليا نشريه ليك متبقا تاخدو من عند حد
منير: واخا.. علياش كنتي كتهدري نتي و خالو جوزيف
اكرام: والو.. و هاداك ماشي خالك سمعتيني
منير: واخا خالتو
اكرام: (كتبركم راسها) جوزيف سمية عندو كيدايرة بعدا.. جوزيف بففف (وصلات لدار دماغها ممعاهاش تفكيرها كللو مع هاد الحريرة لي وحلات فيها معندها حتا حل اخر اصلا هي دايرة هادشي كللو على ود عائلتها معندها مدير من غير تقبل قدرها 

غيثة: ويلي فينك مالك على هاد التعطيلة فين مشيتي
اكرام: (لا جواب)
منير: ماما.. ماما تلاقينا مع واحد الراجل عطاني شوكولا و طابليت لعبت فيها
غيثة: كيفاش؟؟ اكرام شكون هادا ؟
اكرام: حتا حد هانا غنتكا (حيدات نقابها و مشات لغرفة خديجة)
غيثة: (تبعاتها) و شكون غيكمل معايا الكوزينة 
اكرام: غيثة كنقسم ليك الى الركابي تحشو ليا منقدرش نهز كاس دبا
غيثة: واخا يللا غير تغداي بعدا را ماما لي وجداتو
اكرام: مبغيتش (مشات تكات كتحس برجايها مبقاوش قادين اهزوها مجهاش النعاس بقات غير متكية حتا جات خديجة و غيثة جلسو حداها)
خديجة: بنتي عاودي لينا مالكي بنتي ليا مااشي هي هاديك
اكرام: والو ا ماما غير العيا رجع عليا
غيثة: متأكدة ؟؟!!
اكرام: اه.. بعدا قبل منسا غنسافر واحد المدة على ود شي خدمة
غيثة: شنووو ؟؟!! 😲 
اكرام: اه.. متخافيش غير انتقال من الخدمة و صافي و لكن ماشي ديما
خديجة: اهاه ا بنتي سيري الى كان على ود خدمتك و لكن شحال ديال الوقت
اكرام: معرفتش بالضبط يمكن شهر شهرين و لا كثر
غيثة: او هاد المدة كاملة
اكرام: اه
خديجة: اش غنقول ليك ا بنتي الله اعاونك و نتي تعرفي انا كون جات عليا بالناقص شهر و نتي بعيدة علينا
غيثة: فين هاد الخدمة بعدة
اكرام: فاس
غيثة: بنتي ليا مقررة من قبل جايا غير تعلمينا نتي تعرفي.. انا غنمشي نكمل شغلي (خرجات و خلاتهم) 
خديجة: متأكدة ا بنتي من قرارك كون غير درتي بالناقص
اكرام: مكرهتش ا ماما مكرهتش.. و لكن معندي مندير بزز عليا نمشي را خدمتي هاديك 
خديجة: على خاطرك ا بنتي.. حيدي لهيه نتكا حداك
اكرام: (كحازت شوية و خلات لمها فين تنعس سدات عينيها كتحاول تستسلم للنعاس متبقاش غير تفكر راسها غيطرطق مبقات عارفة مدير حاسة بللي حياتها كلها تشتات قدامها خسرات كلشي فهاد الدنيا و دبا قريبة تخسر شرفها و لكن خسرات حتا عائلتها الحقيقية و ممستعداش تخسر العائلة لي رباتها فالاخير استسلمات لنوم عميييق مفاقت حتا وصل وقت الخدمة ناضت غسلات وجهها لبسات حوايجها و خرجات و هي مرفوعة

وصلات للكباري طلعات لغرفتها بدلات و مشات كدور على البنات لي غيرقصو هاد ليلة و كتأكد بلي كلشي هو هاداك دازت من حدل غرفة إسراء لقاتها كتلبس باش تنزل حتا هي
اكرام: صافي درتي عقلك
اسراء: ماشي لخاطري بالسيف عليا نتقبل هاد الوضع
اكرام: خاصك غير تعرفي بللي الانتحار ماشي حل غير غتزيدي تعقدي الامور كثر
اسراء: صافي بلا متبيني ليا عطفك المزيف را جا عندي ياسين و صافي هانا غنزل 
اكرام: (شافت فيها مطولا هي ماقالت والو لياسين و لكن اكيد عرفها مغتقدرش ترغمها ففضل يقولها هو كتافات بكلمة وحدة) اووك (نزلات دربات شوفة على قاعة الرقص بان ليها كلشي هو هاداك رجعات لغرفتها دخلات و سدات عليها جلسات فوق السريردارت اديها على وجهها و كدوزها بشوية كتحس براسها فشلانة داكشي كامل لي دارت باش تحافظ على اهم حاجة فحياتها مشا فوالو بقات مدة ماشي قصيرة و هي جالسة حتا حس ياسين بغيلبها و مشا يشوفها دق بشوية على الباب كيتسناها تجاوبو)
اكرام: دخل
ياسين: (حل الباب دخل و رجع سدو) مالكي ؟؟
اكرام: والو..
ياسين: (جلس جنبها و شد فيديها) اكرام انا اكثر واحد كيعرفك اش طاري هاد المرة
اكرام: (مبقاتش قادرة تقاوم كثر وصلات للحد عنقاتو بقوة و طلقات العنان لدموعها كتافات غير بالبكا منطقاتش كانت محتاجة لشي كتف حنين تبكي عليه و حتا ياسين ممنعهاش و كتافى هو التاني غير بالصمت و خلاها تاخد راحتها... بكات على كتفو حتا تفشات و بعدات بشوية كتمسح فدموعها)
ياسين: شوية دبا ؟
اكرام: وي شوية..
ياسين: خوي قلبك
اكرام: معرفت منين نبدا
ياسين: لي جا على بالك
اكرام: انا صافي عيت ديما هاد الحياة كتختابرني خسرت كلشي فحياتي بقا غير شرفي حتا هو مقدر ليا نخسرو
ياسين: كيفاش شنو طرا
اكرام: (بدات كتعاود ليه عاودات كلشي من ا حتال ي مرة مرة كتنزل دمعة من عينها و كتمسحها)
ياسين: متأكدة من القرار لي خديتي مزال بإمكانك تراجعي
اكرام: لا منقدرش معندي حتا خيار القدية داخلة فيها حياة ولد ختي.. لا ميمكنش نتراجع انا قررت
ياسين: على أي هادي ماشي عائلتك الحقيقية ا اكرام و زايدون هو ميقدر ادير والو غير هدرة منظنش
اكرام: عندك الحق ماشي عائلتي الحقيقية و لكن بالنسبة ليا راهم كثر من عائلتي هما لي رباوني و كبروني كنت نقدر نموت فالزناقي لولاهم خيرهم عمري نساه.. اما بالنسبة لداك جوزيف ولا منعرف اديرها و يفوتها لهيه انا متأكدة را انا لي هدرت معاه و واضح من هدرتو ممعاهش اللعب 
ياسين: انا قلت و نتي تعرفي كون كنت فشي حالة حسن كنت نقدر نعاونك راك شفتيني مربوط الإدين تفو على حالة
اكرام: نتا ساعدتيني بزااف فحياتي صافي حتا لهنا و براكة مبقيتش قادرة نطلب منك شي حاجة كثر
ياسين: لا عادي غير طلبي راك عارفاني كنعتابرك كثر من ختي
اكرام: شكرا.. نتا اكثر شخص كنتيق فيه و عارفاك عمرك تخيبني

اكرام: شكرا.. نتا اكثر شخص كنتيق فيه و عارفاك عمرك تخيبني.. اجي نتا اش درتي مع داك عمك
ياسين: يقود تفو.. كنشك بللي راه عمي من الساس ستولى على كل املاك بابا و داير فيها زعما باغي يعاوني و شوفي بعدا على خدمة كيدايرة عاطيني
اكرام: وا صافي حتا نتا كون مكنتيش خدام هنا شكون كان غيعاوني فنظرك ممم
ياسين: و هانتي براسك غتمشي. . (نزل ليها راسها و كيلعب فشعرها) غنتوحشك المشعكة
اكرام: ولا و لا.. ياسيين رصا ا صاحبي.. شعري لا
ياسين: (بعد عليها) هانا رصيت خهه
اكرام: (كتقاد شعرها) مك المشعكة 
ياسين: ياك ا لالة (هز مخدة و شير عليها عاود رجعاتها ليه بقاو مدابزين شوية و خرجو يكملو شغلهم داز الوقت طاير دغيا وصلات 3 طلعات اكرام تبدل حويجها مع غتحل الباب كتلقا ياسين قدامها جرها بالخف عندو و عنقها)
ياسين: تهلاي فراسك و ردي البال.. سمحيليا منقدرش نعاونك
اكرام: مكين لاش معندك مدير اصلا صافي خاصني نفهمها ممكتابش ليا نعيش حياة مقادة فهاد الدنيا
ياسين: متقوليش هاكا جايين ايام حسن
اكرام: بفف اشمن ايام حسن و مبقا والو و نخسر شرفي
ياسين: (لا جواب مبقا عندو ميقول)
اكرام: بسلامة دبا 😓
ياسين: بسلامة (نزلات اكرام و هي كتجر فجلايلها أول مرة مرة كتمشي فالطريق بخطوات بطيئة وصلات لدار دخلات و لاحت السوارت فوق السداري حيدات نقابها بالخف و لاحتو فنفس البلاصة تلاحت فوق السداري التاني و سرعان مدخلات فنوم عميبيق
صبح صباح جديد حامل فطياتو احداث جديدة و مختالفة ليوم غتبدل حياتها من سيء لأسوء فاقت على صوت غيثة لي كتحرك فيها باش تنوض
اكرام: (كتحك عينيها) اممم شنووز كاين اش بغيتي
غيثة: نوضي ا حبيبتي لصالون و نعسي لاش معدبة فهاد السداري صغير
اكرام: ممنن واخاا.. (هزات ليزارها و مخدتها حاللا عين و سادة لاخرة مشات لصلون حيدات المخاد من فوق السداري حطات مخدتها و تلاحت باش ترجع تنعس و لكن مقداتش طار منها النعاس بقات غير حاللا عينيها و كتفكر فحياتها الجديدة كيف غتكون جات غيثة جلسات حداها)
غيثة: عاودي ليا اش كاين اشمن سفر ديال الخدمة تاني هادشي مبغاش ادخل لدماغي و ملي جيتي لبارح و نتي غير ساهية و كتخمي
اكرام: مكين والو لي كاين راني قلتو ا غيثة را حتا داك الويل خدمة و غنمشي لفاس واحد المدة نخدم تم عاد غنرجع و اكيد نفس خدمتي ديال دبا
غيثة: متأكدة ؟.. ممخبية والو ؟!!
اكرام: والو..
غيثة: شوفي الى كاينة شي حاجة غير قولي ليا را ملي جبتي انور البارح و نتي ماشي تال تم باين من وجهك طارية معاك شي حاجة و حتا النعاس مكتنعسيش مزيان
اكرام: راني قلت ليك والو ا غيثة كون كانت شي حاجة غنقولها معندي منخبي عليك.. و سيري دبا خليني نعس
غيثة: اوك على خاطرك (مشات و خلاتها تنعس)
اكرام: سمحيليا ا غيثة و لكن منقدرش نقول ليك الحقيقة عارفاك غتمنعيني و غتعاندي و منقدرش نغامر بحياة ولدك (سدات عينيها و حاولات ترجع تنعس)

فاقت اكرام كيف كل نهار الفرق الوحيد انها هاد المرة تأكدات بللي حياتها دمرات فطرات و وجدات الغدا من بعد ما تغداو جمعات الدنيا و جلسات كتجمع فحويجها و هي كتحصر على حالتها فين وصلات و لكن لا خاصها تقاوم حياتها ممبنياش غير على مجرد غشاء بكرة اصلا هي كتكره الرجال كاملين و مكتفكرش نهائيا فالزواج و لا اي حاجة إذن شنو الفرق هادشي فاش كانت كتفكر كملات جميع حوايجها مهزاتش شي حاجة كثيرة غير الأساسيات و شي حوايج قلال شافت فالساعة لقاتها 20:00 ناضت جلسات جنب خديجة و غيثة و الدراري كتحاول دوز معاهم اكثر وقت ممكن داز الوقت بسرعة كبييرة و دغيا وصلات الحادية عشرة الا ربع لبسات نقابها و هزات باليزتها حطاتها قدام الباب و رجعات عند ختها و مها
خديجة: بنتي مفهمتش لاش هاد السفر بالليل ضروري زعما الخدمة بليل و حتا السفر بليل
اكرام: ماما التران ديال فاس كيمشي فهاد الوقيتة ليوم شنو غندير
غيثة: واخا اوا يللا نوصلك انا متمشيش بوحدك
اكرام: لا بلاش مكين لاش
غيثة: اكرام راني هدرت غنوصلك
اكرام: (متقدرش تخليها تمشي معاها داز عليها هاد النهار صعيب لذلك دغيا انفاعلات و بدات كتغوت) راني ماشي بنت صغيرة ا غيثة كنعرف نمشي راسي قردي اللرض حضي غا ولادك 
غيثة: اوك لي بغيتي
اكرام: احم ديزولي مقصدتش نغوت.. المهم الخلصة غتوصلك فلابونك ا غيثة و فكل اسبوع اوك ؟
غيثة: اوك.. صافي غتمشي دبا
اكرام: اه.. يللا بسلامة دبا (مشات عند خديجة عنقاتها و مسخاتش تبعد عليها نفس الشيء مع غيثة باست الدراري و مشات فاتجاه الباب الدمعة محجرة فعينيها و نفسيتها تعباانة حلات الباب وقفات قدامو و باليزتها قدامها)
اكرام: (بنبرة جافة) بسلامة (دورات وجهها و خرجات سدات غيثة الباب وراها غير تأكدات بلي الباب تسد و جلسات الارض رجليها مبقاوش هازينها بكات و بكات و بكات دموعها مبقاوش بغاو احبسو دايرة اديها على فمها باش ميتسمعش صوتها و كتبكي فصمت حسات على راسها تعطلات وقفات مسحات دموعها و قادات حويجها حاولات تقوي راسها و متبين ضعفها لحتا حد نزلات بخطوات ثقيلة كتحسس فأرجاء العمارة نزلات و بقات كتشوف فدارهم من برا و كتحسر على حالتها عطات بضهرها و مشات بخطوات خفيفة و هي جارا باليزتها متقدرش تعطل كثر وصلات البلاصة فين كيتسناها كان جالس فسيارتو من نوع فيراري ابيرتا حمرة هي نوعو المفضل فالسيارات غير شافها خرج خدا منها الباليزة بلا مينطق دارها فالكوفر طلعات هي للسيارة و سرعان ما تبعها و كسيرا خلا غير العجاج وراه

جوزيف: (شاف فساعتو) 11:30 الوقت عندك تالف ولا شنو
اكرام: المهم راني جيت
جوزيف: غير حيدي داكشي من وجهك مكين لي يعرفك دبا
اكرام: (حيدات نقابها من على وجهها بلا متنطق كذلك جوزيف كتفى غير بالصمت الطريق كاملة و هو داير عينيه على الطريق و مرة مرة كيضرب شوفة فاكرام لي كانت حاطة راسها على الزاجة و ساهية كتفكر فعائلتها و لمن خلاتهم سرعان ما وصلو وقف جوزيف قدام قصر شاااالسع شكلو من برا اكثر من رائع تحلات البوابة الحديدية و دخلو مع طوالة كبييرة الاشجار فالطرفين ديالها وقفو قدام بيسين مربع كبيير نزل جوزيف و تبعاتو اكرام و هي حالا فمها فداكشي لي كتشوف ممتيقاش راسها جا الحرس خدا من جوزيف سوارت ديال السيارة باش اديها لبلاصتها مقدرش اطول الشوفة فاكرام ولكن استغرب لحالها شار ليه جوزيف لباليزا يهزها دارو على البيسين تمشاو شوية حتا وصلو الباب و حتا واحد فيهم ما نطق جوزيف شاد تيلي ديالو كيخربق فيه اما اكرام كانت باقا تحت تاثير الصدمة ممتيقاش هادشي لي كتشوف كان شاااامخ و ديكورو رائع و الاضواء ضافت عليه جمالية كبر تحل الباب و إذا بها كتكتاشف عالم آخر شي حاجة عمرها تصوراتها كان قصر شاااسع و فخم شي حاجة كتفوق الخيال مكون من ثلاثة الطوابق الطابق السفلي فيه زوج صالونات كباااااار الكوزينة فالجهة الاخرى سال ا مونجي و بار كيملؤو جميع انواع الشراب عاد جناح الخدم قريبة المطبخ شوية الطابق التاني مكون من 4 الصالونات متوسطين غرف نوم قاعة للرياضة مجهزة مزياان و عاد غرفة بحال سينيما صغيرة اما الطابق الثالث و الاخير فمقسم على زوج 4 الغرف و صالون متوسط و الجزء التاني فيه الجناح الخاص بجوزيف حتا حد مكيوصلو ولا يقرب ليه من غير خادمة وحدة ثقة هي لي كتجمع تما و تقاد ليه كلشي و هي الوحيدة لي عندها غرفة خاصة بيها.. خطات اكرام اول خطوة فالجحيم لي غيدمر حياتها...
جوزيف: (موجه كلامو لخادمة كانت دايزة من حداه و محيدش عينيه على تيلي) فينها ميساء
الخادمة: فالطابق الفوقاني زوج تواني و نكلمها ليك ا سيدي 
جوزيف: (هاد المرة هدر مع الحارس لي كان تابعهم مع الفاليز) طلعها الجناح ديالي
الحارس: (حدر راسو بمعنى واخا و مشا)

مدازش بزاف نزلات بنت شهبة ملامحها بريئين شفايف صغيورين نيف نازل مقاد عينيها خضرين و حجبانها مقادين قربات ليهم و هي حانية راسها
ميساء: ويي مسيو جوزيف
جوزيف: قادي لاكرام غرفة فالجناح ديالي و وريها اش دير غنكون فالمكتب
ميساء: هي لولة.. مدام اكرام تفضلي معايا (سبقاتها و تبعاتها اكرام طلعو للجناح و لغرفة كاينة تما غرفة كبييرة و فراشها متناسق فالتركوا البيض و الكحل)
اكرام: (جلسات على السرير) هادي غرفة جوزيف ياك ؟
ميساء: لا غرفتو فالجهة لاخرة من الجناح.. هادي غرفتك نتي دبا
اكرام: اوووف امتا غيسالي هاد الحبس
ميساء: منظنش غيسالي دغيا
اكرام: علاش ؟ اش عرفك نتي ؟؟!!
ميساء: (جبدات الشانطة و حطاتها حدا الماريو) من شحال هادي و انا خدام مع سي جوزيف و وليت عارفة طبعو مزيااان.. هادي اول مرة يجيب شي وحدة للقصر و واضح انه مهتم بيك بزاااف
اكرام: يعاودها لمخو.. 😡
ميساء: المهم عندك شي شميز ولا نعطيك ؟!!
اكرام: نعااام ؟!!.. لا ا ختي مبغيت والو
ميساء: (حلات الماريو و جبدات ليها شميز فالكحل و الحمر مشبكة من الوسط قصيرة بزاااف يا دوب تغطي المؤخرة مع سترينغ فالكحل) 
اكرام : اش هادشي
ميساء: (مداتها ليها) شدي لبسي و متناقشيش الى بغيتي هاد ليلة دوز بيخير.. راه كيكون اضحك معاك حتا يتسيف عليك
اكرام: (كتقلب فيها و كدورها بين اديها) ا ويلي ميمكنش نلبس هادشي..
ميساء: معندي مندير ليك.. دخلي لحمام بدلي و غتلقاي شي كريمات تما دهني بيهم لحمك.. عفاااك متعارضيش را غيقلب علينا القصر بزوجات
اكرام: يا ربي تخرج هادشي على خير (دخلات لحمام لبسات داك العجب جاها لاصق بزااف خاصا من جيهة الصدر زاد طلع ليها صدرها و كشف جميع مفاتنها بانو ليها شي كريم دارت منهم و رشات زوج رشات من ريحتها خرجات عند ميساء و هي كارهة راسها و كتنزل فداك العجب لي لابسة)
ميساء: (طلعات عينيها شافت فيها و بقات مبهورة فتفاصيل جسمها) واااو ماشاء الله.. بالسيف على سي جوزيف يطيح على زنافرو
اكرام: شلاا.. تفو على زهر اش وصلني لهنا انا كااع.
ميساء: متقوليش هاكا.. احم المهم بلا منوصيك كنظن راك عارفة كيفاش ديري.. احم راك كنتي خدامة فداك المجال واخا باقا بنت..
اكرام: اووف صافي 
ميساء: (جراتها لغرفة آخرة كانت كبر من لولة يمكن الضعف ديالها حتا ديكورها حسن فراشها بثلاثة الالوان الحمر الكحل و الرمادي) هانتي بقاي هنا و الى جا ديري داكشي لي غيقول ليك حيت الى عاندتيه الخاسر الاكبر هو نتي
اكرام: اوك
ميساء: good luck (كتافات بابتسامة خرجات و خلاتها تلقا مصيرها)

غير خرجات ميساء وقفات اكرام كدور فالغرفةعلى شكل حلقات دائرية كتحاول تفكر فشي حل و لكن دماغها كان مبلوكي معندها مفلت هاد ليلة متقدرش تنكر انها خايفة بزاااف سمعات الباب كيتحل حسات بالدم تجمد فعروقها دخل جوزيف بقا مدة واقف كيشوف فتفاصيل جسمها المنحوت بطريقة راائعة بدا كيقرب ليها بخطوات ثقيلة و هي مع كل خطوة كتزيد ترجع خطوة لور حتا لصقات على الحيط دور ادو على خصرها و قربها ليه بقوة حتا تلاصقو اجسامهم كانت انفاسو الحارة على عنقها اما اكرام قلبها قرب اخرج من بلاصتو نزل راسو كيبوس فعنقها و طالع بشوية حتا وصل لفمها حط شفايفو على شفيفها كيتلذدهم بشوية حسات بتبوريشة طالعة معاها احساس غرييب اول مرة كتجربو بشوية بشوية بدا كيمص و يعض فشفايفها و دخل لسانو كيتحسس فمها للحظة استاجبات معاه بلا متحس عجبو الحال و بقا على ديك الوضعية دورات اديها على عنقو و تعلات شوية باش توصل ليه اما اديه فكانو كيتحسسو فكل بلاصة فجسمها و شفايفو كانو كيلتاهمو شفايفها حط اديه على ترمتها و بدا كيعصر فيها بشوية هزها بخفة و لاحها على السرير حيد قاميجتو بسرعة و جا فوقها نزل لعنقها كيمص و يعض و نازل لصدرها فلحظة ردات اكرام البال لسنسلة لي محاوطة عنقو كانت فيها النجمة السداسية اه نجمة الياهود دفعاتو بزربة حتا جا متكي على السرير و هو مفاهم والو..
جوزيف: مالك اش طرا تاني 😒 ؟!!..
اكرام: (كتنهج و كتحاول تلتاقط انفاسها) نتا ليهودي.. ؟؟!!!
جوزيف: اه و شنو الفرق ؟
اكرام: (وقفات و رجعات زوج خطوات لور) كيفاش شنو الفرق واش مرضتي يستحيل نعس مع يهودي من سابع المستحيلات
جوزيف: ياك حرام فدينكم حرام شنو الفرق بين ياهودي و مسلم
اكرام: لا اه تكون مع شي حد حرام و لكن باش نزيد حرام على حرام ميمكنش
جوزيف: مطلعيش ليا القردة.. را يا غتجي لهنا و ديري عقلك و لا غنتصرف معاك بطريقة خرى.. ختاري
اكرام: يستحيل نعطيك راسي بخاطري..
جوزيف: اذن ختاريتي الحل التاني.. (وقف تابعها و اكرام راجعة بلور زرب عليها و هزها فوق كتفو فاتجاه السرير و هي كتركل و تغوت و كضرب على كتفولاحها فوق السرير و جا فوقها مرة خرى و لكن هاد المرة عينيه كينفتو النار)
جوزيف: معندك فين تفلتي هاد ليلة بخاطرك ولا بلاش تسنيتك بزااااف

حاوط بيديه خصرها و زير عليها مخلاش ليها فين تحرك نزل على عنقها بالمصان و العضان بطريقة وحشية و غادي نازل لصدرها كان حاكمها مزباان غوتات دفعاتو قمشاتو والو حركانها كاملين مكانوش كيبانو قدام شهوتو ليها عينيه ولاو ذابلين فجسمها رغم ذلك مبغاتش تبكي فضلات تسرط دموعها وما توريهش ضعفها حاولت تبان قوية قدامو واخا هي عكس ذلك سرعان ما نزل ليها الشوميز و خرج صدرها لي زاد جهلو كثر نزل عليه كيعض و يرضع فيه و هو حاكم اديها بزوج بإيد وحدة كان جسمها صغير بزااف مقارنة بجسمو الضخم الشيء لي مخلاهاش تقدر تقاومو كان كيرضع فصدرها و يعصرو بين ادو كيفتارس فلحمها بوحشية لدرجة مبقاتش حسات بجسمها لي ولا كللو طباعي زرقين عضاتو بقوة على الإد لي كان شادها بيها توعت فلول و بعد عليها بغات تهرب و لكن معندها فين زرب عليها و جرها مرة خرى من خصرها لعندو و هي كتركل زاد جعر و عينيه ولاو حمرين 
جوزيف: باغا غير تلعبي هاحنا غنلعبو (جرها بقوة حتا طاحت فوق السرير و جمعها معاها بصلية حتا شافت النجوم و عاودها وحدة خرى بلور ديال ادو فالحنك التاني حيد سروالو بسرعة و رجع فوقها)
اكرام: (بان ليها المعلم واقف تخلط عليها كلشي مبقات عارفة مدير مبقاتش قادرة تحمل كثر من هاكا) وحححش بعد منيبي البشااااار.. فرقنيي علييييك الزامل لاخر
جوزيف: (زادت جعراتو جمع ليها فمها بايديه حتا مبقاتش حسات بفكها كان مزير عليها بزاااف)
جوزيف: نتيي ديالي (كتفى بهاد زوج كلمات لي بقاو كيترددو فودنيها و تلاح على شفايفها مرة خرى و لكن هاد المرة اديو كانت كتلعب فطوطو ديالها حاولات تبعد اديه و لكن بدون جدوى مقدراتش بدات كتسد ففخادها و هو كيحل فيهم حتا تعصب وجمعها معاها بطرشة فترمتها خلا فيها الاثار حمر طلق من اديها و نزل سلت ليها السليب بخفة و رجع شد فصدرها بايد و ايد شاد بيها المعلم و انفاسو على عنقها كتحاول تبعدو و لكن بدون جدوى صدرو كان حابس عليها الحركة حل ليها رجليها بالسيف و فيما تحرك و لا تبغي تفك منو كيورك ليها على صدرها بججهد حتى كترصا تبت المعلم فبلاصتو و بدون سابق إنذار خشاه دقة وحدة

خشاه دقة وحدة غوتات ربي لي خلقها حسات بلحمها كيتقطع من التحت و شي حاجة سخونة نازلة مع فخادها نزلات دمعة حااارة من عينيها الحاجة الوحيدة لي حاربات باش تحافض عليها خسراتها دبا.. سرعان ما استسلمات لدموعها ياخدو راحتهم فحنكها و مبقاتش تحركات من بلاصتها اما جوزيف فبقا ساهي فعينيها لي سردو من الدموع هادشي لي كان باغي.. باغي يشوف ضعفها.. دار ابتسامة جانبية كعلامة للنصر مسح ديالو من الدم و رجع شد خصرها بين ادييه و عاود خشاه حتا تهزات اكرام من بلاصتها بقا على ديك الوضغية مد و جزر بقوة لدرجة ولات كطلع النفس بزز و صوتها مخلط بالنحيب البكا و الغوات كتحس بجناوى كيتغرسو فلحمها صوتها بح بكثرة الغوات مبقاتش قادرة تحمل كثر من هاكا اما جوزيف كان فعالم خاص بيه عالم الشهوة مكانش سامع لا غواتها و لا ترجيها ليه باش احبس بقا على ديك الحال حتا جاب البليزير ديالو وقف كيشوف فيها لزوج الثواني عينيها تنفخو بالدموع و دماياتها كتسيل لحمها ولا كللو زرق فالتالي لبس سروالو كأن شيئا لم يكن خرج و سد وراه الباب خلاها مرمية فوق السرير بحال شي جثة حاولات تحرك بالسيييف كل عضو فجسمها كيضرها رجعات شوية لور جمعات رجليها عندها و جرات عليها ليزار تكات راسها على الكادر ديال السرير كتشوف فالسقف دموعها نشفو مبقاتش قادرة تنزل دمعة وحدة تحصرات على حالتها كانت عايشة بيخير حتا بان جوزيف فحياتها ها شرفها و خسراتو اش باقا مزال باغا من هاد الحياة من نهار تزادت و هي غير كتخسر خسرات عائلتها و من بعد سمعتها و كرامتها و راحة بالها و دبا خسرات شرفها تحل باب الشرفة بفعل قوة الرياح و بدا كيدور البرد فأرجاء الغرفة دورات إكرام وجهها و شافت فالقمر لي كان كامل هاد ليلة نزلو زوج دمعات من عينيها و رجعات تكمشات فراسها مقادراش تنوض و لا حتا تحرك و سرعان ماستسلمات لنوم عميييق ليلتها كانت طويلة بزااااف و معارفاش شنو باقي كيتسناها مزال فهاد القصر لي عرفاتو غيكون جحيمها من اول خطوة خطاتها فيه

صبح صباح جديد حامل فطياتو احدااث جديدة فاقت اكرام على ادين حنان كيفيقوها بشوية
ميساء: (كتحرك فيها و كتهدر بصوت خافت) اكراام.. اكرااام حبيبتي 
اكرام: (حلات عينيها و تمنات كون محلاتهمش كون غير بقات ناعسة للأبد دورات عينيها فأرجاء الغرفة و طاحو فبالها جميع احداث البارح تحجرو الدموع فعينيها بلا متنطق)
ميساء: (شافت فيها نظرة تحسر) كيصبحتي؟!..
اكرام: (بصوت مبحوح) شنو بان ليك..
ميساء: (جلسات فوق السرير جنبها) قلت ليك متعانديش غتجيبيها غير فراسك
اكرام: واش كضحكي عليا راه ليهودي.. يهووودي
ميساء: علاش مكنتيش عارفاها ؟
اكرام: لا نهائيا..
ميساء: لااا إلاه إلا الله اش هاد الحالة دار فيك يا ربي.. مفهمتش ياك كنتي موافقة تجي معاه شنو الفرق دبا إلى كان يهودي ولا مسلم
اكرام: كاين فرق و فرق كبيير..
ميساء: غنصحك نصيحة و نتمنا ديري بيها باركة متعانديه را كتجيبيها غير فراسك الى مفخباركش..
اكرام: اوووف معرفتش (نزلو دموعها بلا متشعر) اهيء معرفتش اهيء اهيء لاش انا بالضبط يا ربي لاااااش اهيء اهيء على قلة القحبات اهيء بنت ليه غير انا اهيء اهيء
ميساء: (عنقاتها) شوو صافي هانا معاك عفاك مديريش هاكا فراسك (بقات مدة معنقاها و إكرام كتبكي على حر جهدها حتى بدات كتسترخا بشوية بشوية و مسحات دموعها)
اكرام: نتي شنو خدمتك هنا ؟
ميساء: انا المشرفة على الخدم و كذلك انا لي مكلفة بهاد الجناح و الوحيدة لي نقدر ندخل ليه و داير فيا مسيو جوزيف الثقة الكاااملة 
اكرام: ممم و ماشي كثير عليك هادشي
ميساء: لا بالعكس تشرفي على الخدم راك غير كتعطي الاوامر و توقفي على داكشي و اما الجناح راه بحال شي شقة ثلاثة غرف هادي و ديالك عاد وحدة خرى صالون و كوزينة صغار قاعة رياضة خاصة بسي جوزيف عاد المكتب ديالو ماشي شي حاااجة
اكرام: بفف صافي متبقايش تعاودي ليا عليه كرهت اي حاجة كتعلق بيه..
ميساء: معندك مديري تقدري دوشي راسك ولا نعاونك
اكرام: عاونيني غير ندخل الدوش صافي
ميساء: اووكي (عاوناتها توقف بسييف كيدرها تحتها بزاااف و عاطيها شي حريق ماشي طبيعي وصلاتها حدا الباب ديال الدوش)
ميساء: حوايجك راهما فاش تخرجي لبسيهم (كتشير بيديها على الحوايج فوق السرير) اه و خودي راحتك سي جوزيف مكيكونش النهار كامل حتا ليل عاد كيجي
اكرام: واخا (دخلات لدوش سدات عليها و طلقات عليها الرشاشة ديال الما بارد غسلات شعرها و هي كارهة راسها كرهات جسمها و جميع مفاتنها هما سبابها حتا وصلات لهنا

كملات الدوش ديالها خرجات لقات الدنيا مجموعة و مطرفة وقفات كقابلة مع المرايا ديال الماريو كتشوف عنقها و صدرها لي ولاو كلهم طباعي زرقين كدوز عليهم ايديها بشوية دورات وجهها لقات سروال دجين مقطع من الركبة مع قبية فالرمادي و كتبة فالكحل و ملابس داخلية فوق السرير غتكون جبداتهم ميساء من باليزتها لبسات و جلسات فوق السرير و الحريق مابغاش افارقها بقات كدور عينيها فأرجاء الغرفة و كتفكر فليلة البارح لحظة بلحظة حتا طلعات ميساء و فإدها بلاطو ديال الفطور
ميساء: اجي تفطري..
اكرام: مفياش...
ميساء: (حطات البلاطو فوق الطبلة قربات و جلسات جنبها) عفاك نوضي راك من البارح مواكلة والو
اكرام: غير هزي داكشي فعلا مفيا ما ياكل..
ميساء: (تنهدات) نتي تعرفي.. تبغي تنزلي دربي دورة فالقصر باش متبقايش هاكا بوحدك
اكرام: لا مكاين لاش مباغا نشوف حتى حاجة هاد القصر ولا جحيمي دبا.. اصلا داك الوحش فلعصني مبقيتش قادرة حتى نتمشا زوج خطوات
ميساء: (وقفات و هزات البلاطو فاتجاه الباب) المهم نخليك ترتاحي دبا الى حتاجيتي شي حاجة عيطي ليا من داك الفيكس لي حداك..
اكرام: ممكن طلب
ميساء: وييي قولي
اكرام: ممكن تاخدي ليا كينة دبال منع الحمل
ميساء: معرفتش خاص تانسول مسيو جوزيف هو لول
اكرام: لاش غتسوليه كنظن حتا هو مغيبغيش تجمعني بيه شي حاجة و هو معتابرني مجرد عاهرة
ميساء: واخا هكاك خاصني نقولها ليه راك عارفة خدمتي هادي.. يللا هانا مشيت ترخاي و رتاحي ليك راك مزال فالبدية حاولي ما امكن ما تفكري فوالو و خليها على ربي (خرجات و خلاتها حايرة معارفة مدير حاولات توقف و مشات للغرفة لي مخصصة ليها تكات فوق السرير على جنبها و بقات ساهية فالفراااغ متحركاتش من بلاصتها حتا وصل وقت الغدا طلعاتو ليها ناضت تغدات فصمت حيت خاصها طاقة باش تقدر توقف حتا ميساء مضغطاتش عليها و خلاتها فراحتها كتافاو بالصمت بزوجات من بعد ما خرجات ميساء رجعات على نفس الوضعية غير كتفكر معارفة اش دير واش تهرب و تبعد من هادشي كامل ؟؟ لا متقدرش عائلتها غتبقا فخطار و مدام قالها يقد بيها عندها حل واحد تقبل.. ولكن دينها ؟! قنعات راسها انها اصلا حرام حرام بحال مسلم بحال يهودي يمكن جوزيف و ميساء عندهم الحق فهادي و هي فالصراع بين عائلتها و لا دينها دخلات فنوم عمييييق كانت محتاجة للراحة....
فاقت على أنفاس حارة على عنقها ناضت قافزة لقات جوزيف قدامها

لقات جوزيف قدامها 
جوزيف: صباح الخير..
اكرام: (جلسات بزربة) احم امتا جيتي
جوزيف: دبا درتي عقلك و لا مزال
اكرام: (طلعات النفس و هبطاتعا بقوة كانت خدات قرارها هدرات و هي كتحاول تحبس دموعها لي تحجرو فعينيها) صافي دخلت لهاد العالم و غرقت فيه مابقا عندي فين نهرب.. و لكن بغيت طلب واحد...
جوزيف: شنو
اكرام: بغيتك تواعدني هادشي عمرو يوصل لعائلتي و غير نسالي شغلي و نخرج من هنا بحالة عمري عرفتك نساني بمرة
جوزيف: كنواعدك و لكن ديري عقلك و ديري خدمتك كيف كدار
اكرام: كيفاش زعما
جوزيف: (جلس حداها و قرب لودنيها) مبغيتش داكشي ديال البارح اتعاود مرة خرى كون بغيت هكاك نجيبك بالسيف لهنا بلا صداع.. راك خدامة فداك المجال و عرفتيني اش قصدت
اكرام: بغيتيني نكون قحبة
جوزيف: تماما.. و لاش مباغاش تحملي خخ
اكرام: نولدو و نخليه ليك يلعب فوق راسك مثلا
جوزيف: لا اصلا نتي غدوزي وقتك و درقي زلافتك معندي مندير بولد عاهرة (وقف فاتجاه الباب) فاش تجي عندك ميساء ديري عقلك و سمعي لهدرة ا زوينة (خرج ما إن تأكدات اكرام بلي سد الباب تفركعات بالبكا و هي كتلعن قدرها لي وصلها لهنا اه عندو الحق هي ولات عاهرة رخيصة دبا شافت الساعة لقاتها 9 نعسات بزاااف نسات راسها بقات جالسة حتا جات عندها ميساء و فإديها البلاطو ديال العشا
ميساء: (حطات البلاطو فوق الطبلة و مشات جلسات حداها) شوية دبا
اكرام: (هزات راسها و نزلاتو بمعنى اه)
ميساء: وا نوضي تعشاي و متقولييييش لا ولا نوض ليك..
اكرام: اووك (ناضت كلات علاش قدات فصمت تام و ميساء غير كتشوف فيها و تحصر سالات و ناضت الحمام غسلات لقات ميساء واقفة كتسناها)
ميساء: (مدات ليها كينة) هاكي ها اش طلبتي.. شربيها و سيري عفاك مديريش بحال البارح خانتي جبتيها غفراسك اولاا !!
اكرام: (خداتها من عندها) واخا
ميساء: متبدلي ما والو غير سيري بلييييز دغيا..
اكرام: (هزات كاس ديال الما خدات حبة و تبعاتها الما) هانا غادة (خرجات و وقفات قدام غرفتو كاارهة راسها و الذل لي ولات فيه دقات و حلات الباب بشوية من بعد ما عطاها الإذن لقاتو جالس فوق الكانابي عريان من الفوق لابس غير شورط و شاد تيلي غير شافها حطو من ادو و تقاد فالجلسة قالت ليه كلمة وحدة)

اكرام: كنرهك
جوزيف: (غمزها) و انا كثر (دار ليها حركة بيديه باش تقرب عندو حدرانت راسها و هي كتمنا الارض تشق و تبلعها و لا هاد الحالة غير وصلات عندو دار ليها حركة خرى فاتجاه المعلم فهمات قصدو مابقاتش حاملة هادشي لي وصلات ليه جلسات على ركابيها و بدات كتنزل ليه فشورط بشوية بان ليها مولاي السلطان واقف قربات اديها لي كانت كترعد و شدات فيه بلعات ريقها بصعوبة و هي كتقرب فمها خلاها جوزيف فراحتها حتى دخلاتو و واضح من ملامحها انها عايفاه بدات كتمص فلول بشوية شادة بزوج صبعان كتحطو غير من لفوق عصباتو و هو يجرها من شعرها حتا وصلات ليه خشاه ففمها كامل و بقا مزير على شعرها كيدخلو حتا يقرب يوصل لحلقها و يرجع يخرجو بسرعة و هو عاض على شفايفو حتا تفطعات فيها النفس بدات كضربو على فخادو بيديها بزوج كتحاول تبعد و يطلقها حتا دمعو عينيها عاد رخا عليها شوية 
اكرام: (شادة فعنقها كطلع وتهبط فالنفس بصعووبة) كح كح..واش مرضتي... كنتي غتقتلني.. كح كح..
جوزيف: (جرها من شعرها و قرب وجهو ليها حتا تخالطت انفاسهم) واش عند بالك كنلعب مع قحبة مك انا.. راني قلت ديري خدمتك ماهامنيش الى كنتي كتعيفي ولا شي حاجة..
اكرام: (كتافات بالصمت مبقا عندها متزيد مزال رجعات شدات فيه و دارتو ففمها و لكن هاد المرة كانت كتمص بجرأة كثر و كتلعب بيه داخل فمها كتحاول تصطانع انها مستمتعة معاه رغم ان داكشي لي فداخلها العكس تماما للحظة نساات راسها و ولات حاسة براسها بحالة كتلعب اما جوزيف مبقاش قادر اتحمل مزال بالطريقة لي كانت كدير محساتش على راسها و لكن وصلات بيه الحد غفلها حيد ليها ادها بسرعة و جابو ليها فوق وجهها حسات بداكشي سخون تحط فوق وجهها و نازل لفمها بدات كتمسح ففمها بسرعة و هي عايفة استغل فرصة انشغالها و هزها لاحها فوق السرير نزل ليها السروال و سليب لي بان ليه سارد ضحك فنفسو و حط ادو على طوطو ديالها و كيلعب ليها على الوتر الحساس قرب وجهو كثر و بدا كيمص و يلعب بلسانو مستمتع و هي شادة فجناب السرير كتهز و تحط من بلاصتها بدات كتأوه بلا متشعر و هو عاجبو الحال بدا كيجر ليها فشفايف الطوطو و خاشي صبعو كيتحسس بلا متشعر شدات ليه فراسو 
اكرام: امممنن.. عفاك بشوية... مممم.. اااه
صوتها زاد جعرو جلس على ركابيه دغيا شد مولاي السلطان و بدا كيدوزو بشوية من الفوق
اكرام: (كتشوف فيه و كترجاه بعينيها) بلييز بلاش باقا موعتة بزااف دير اي حاجة و لكن مزالة مكنحس بتحتي
جوزيف: (طلع قرب لودنيها) و انا لاش جيبك ا حبيبة براكة مترمشي فعينيك هاد التقحبين ماشي معايا (بدا كيخشي فيه هاد المرة ماشي فدقة و إنما بشوية معرفش راسو اش كيدير و لكن باغي يبقى مستمتع معاها بحال هكا كانو بزوج مرفوعين لعالم آخر عالم الشهوة و الجنس واخا اكرام كانت كتحس بحريييق بزاااف صوت غواتها ملأ الغرفة بقا على ديك الحالة مد و جزر

مكانش واعي على راسو مبقاش قادر يسمع لا غواتها و لا اي حاجة بقا على ديك الحال و مرة مرة كيصرفقها فترمتها حتا جاب البليزير ديالو طاح تكا حداها اما هي جمعات رجليها و حاولات تجر عليها ليزار حتا قلبها عندو تاني و دارها فوقو
جوزيف: مزال مسالينا ا زين
اكرام: شنو باغي.. ميمكنش مزال مشبعتي !!!
جوزيف: و نتي اش دخلك ياك نتي غير عاهرة خاصة عندي و لي طلبتها انا خاصك تنفديها..
اكرام: حرام عليك راني مزالة مقصحة نسيتي اش درتي فيا البارح.. (متسناهاش تكمل هدرتها و طلع ليها القبية بالخف هزها من فخادها و هي تكات عليه و شدات فكتافو باش تشد توازنها حطها مباشرة فوق المعلم غوتات ربي لي خلقها مابقاتش قادة مزال تحمل شدها من خصرها و بدا يطلع و ينزل فيها و هي لاوية جهدها كلو مشا تكات على صدرو الضخم و هي كتأنأن و توجع دور ادو عليها و حل ليها السمطة ديال لي سوتيان جرهم من اديها و لاحهم هز صدرها و جرو عندو كي رضع فيه و محبسش عليها من الهزان كيمص فراس صدرها و يعض و ادو على ترمتها كيعصرها و يصرفقها عليها مبقاتش قادرة تغوت ولات كتأوه غير فخاطرها اما جوزيف محبسش مكانش حاس عليها حتا جابو فيها مرة خرى كيحس بيها ترخات عليه بزاااف جا يهز راسها لقاها سخفانة قلبها على ضهرها و بقا كيشوف فملامحها لي ممفهومينش كان متأكد بللي مخبية بزاااف ديال الحوايج هازاهم فقلبها و مزال ماناويا تصارح شي حد وقف بزربة لبس شورطو و هز كاس ديال لما رش عليها زوج رشات حتا بدات كتحل عينيها بصعوبة غير حلاتهم و شافتو قدامها رجعات شوية لور و جلسات
جوزيف: (مدور وجهو لجهة لاخرة) شوية ؟؟!
اكرام: (هزات راسها باه)
جوزيف: يللا تلاحي لبيتك
اكرام: محرامش عليك !!.. واش خليتي فيا مزال ما يمشي لبيتي
جوزيف: (وقف دار لجهة لاخرة ديال السرير) شغلك هداك عمر شي قحبة نعسات جنبي.. يللا تهزي شفتك ولفتيها..
اكرام: (وقفات بزز و لوات عليها ليزار مشات حدا زربية صغيرة) نعس فوق الارض معنديش مشكيل..
جوزيف: (بدون اهتمام) ضبري لراسك (تكا فوق سريرو و عطاها بضهر حتا هي دارت نفس الشيء نعسات على الأرض و جمعات رجليها عندها على وضعية الجنين و هي كذلك عطاتو بضهر جوزيف سرعان مدخل فنوم عميييق اما اكرام مقدراتش تنعس دارت اديها على فمها و بدات كتبكي فصمت عمرها ما تخيلات راسها غتوصل شي نهار لهاد الحالة ولات عاهرة رخيصة فيديه و ضروري انه كل مرة يفكرها فيها بكات حتا عيات و محساتش على راسها حتى دخلات هي التانية فنوم عمييق دازو عليها بزاف ديال الحوايج فهاد ليلة

صبح صباح جديد على اكرام فاقت ملقاتش جوزيف فالغرفة وقفات كتجر فرجليها دخلات لدوش دوشات بزز و خرجات بفوطتها مشات لغرفتها لقات الفطور فوق الطبلة جبدات فاليزتها خدات حوايجها و لبسات كسوة طويلة بيضة بلا كمام بحزام رقييق فنس لون جلسات فطرات و مشات جبدات تيلي ديالها بغات تشعلو لقاتو طفا و مديشارجي ركباتو فالشارج و شعلات تلفازة دارت شي فيلم و جلسات تفرج حتا دخلات عندها ميساء
ميساء: صباااحووو الحب.. كيصبحتي
اكرام: لاباس الحمد لله
ميساء: (جلسات جنبها) مزيان مللي درتي عقلك البارح
اكرام: (طفات التلفازة) فرقيني عليك ماكاين لاش تفكريني صافي راني عارفة راسي غير قحبة
ميساء: انا مقصدتش هاكا ا إكرام.. و راني و الله حتا حاسة بيك
اكرام: كيفاش حاسة بيا.. نتي آخر وحدة ممكن تحس بيا عمرك مجربتي تكوني تحت رحمة شي حد و يدير فيك ما بغا.. معامن داوية انا نتي اصلا خدامة عندو و معاوناه..
ميساء: و فهميني تانا را عندي عائلتي كنصرف عليها الى مشيت حتا خرجت من هاد الخدمة غنبقاو فالزنقة بالسيف عليا ندير اش بغا مبغيتش واحد النهار نضطر ندير بحالك ولا بحال ختي لكبيرة را جراو عليها واليديا دبا من الدار و تبراو منها (حدرات راسها) سمحيليا ا ختي و لكن ماشي لخاطري و الله 
اكرام: ايييه العائلة.. (تنهدات) صافي مكيهمش سمحيليا نتي غير نفاعلت شوية و صافي.. نقدر نزل للحديقة بلييز مبقيتش قادرة نتنفس هنا
ميساء: اه أكيد ممكن.. اجي معايا (خرجات و تبعاتها إكرام نزلو لحديقة مشاو لواحد الجليسة صغيرة و جلسو فوق كانابي واحد اكرام سدات عينيها كتحاول تستمتع بالهدوء مكرهاتش غير تبقا هكاك دام الصمت واحد المدة مابيهاش حتا كسراتو ميساء
ميساء: اوا عاودي ليا شوية على راسك..
اكرام: (حلات عينيها و شافت فالسما) شنو باغا تعرفي
ميساء: ممم معرفتش.. على شخصيتك.. شنو كيعجبك.. كيفاش كنتي عايشة حياتك ؟..
اكرام: عادي كنت راقصة بليل و بنهار امرأة متدينة كدير النقاب عندي صديق واحد ياسين كان خدام معايا من غير مكنعطيهم حتا لوقت كيعجبني الهدوء صافي هادشي لي كاين..
ميساء: ممم نستنتج عندك شخصية انطوائية و مكتحمليش الهدرة بزاف.. و حتا أنا دبا كتسنايني غير امتا نسكت هههه.. ياكيي 😅😅..
اكرام: ههه بحال داكشي
لورين: اييييه ا ديك ميساء واش معند جد بوك مايدار جالسة كتكركري ليا تم (دارت عندها ميساء و إكرام فدقة جات قدامهم)
ميساء: مخداماش عندك أنا..
لورين: حسابك معايا نتي حتا لمن بعد (طلعات اكرام و نزلاتها) نتيي هي القحبة جديدة ديال جوزيف ياك ؟؟!!
اكرام: اه أنا.. لاش عندك شي مشكل ؟!!
لورين: ممم مساهلاش مع راسك
ميساء: (وقفات و جرات اكرام) مكين لاش ضيعي وقتك معاها.. يخ منين خرجات.. (دخلو لقصر و رجعو لغرفة اكرام)
اكرام: شكون هادي
ميساء: واحد القحبة.. يخ.. خدامة مع سي جوزيف فداكشي ديال المافيات و هادا.. اوا و هو مخليها معاه فالقصر هنا باش زعما يحميها.. تف تف مكنحملهاش نتي مزال راك هنا بكرامتك أما هي غير تابعاه و هو ماباغيهاش..
اكرام: ههه صافي بردي مطرا والو.. شفتك جايبة الخبارات كاملين..
ميساء: اودي هادشي را والو من داكشي لي عارفة انا هنا خههه

ميساء: اودي هادشي را والو من داكشي لي عارفة انا هنا خههه
اكرام: اجي بعدا قلتي مافيا ما مافيا
ميساء: هاااادييك.. راه مفيوزي كبييييير.. اودي غير خليك مافاهما والو
اكرام: بعدي مني.. انا غنمشي نشوف تيلي ديالي (مشات حيداتو من الشارج و شعلاتو لقاتو غيطرطق بليزابيل ديال غيثة تنهدات و دوزات لابيل)
غيثة: الو.. اكرام حبيبتي فينك لاش مكتجاوبيش.. اش طاري معاك.. هدريي.
اكرام: تي غابشوية خليتيني فين نهدر بعدا.. راني بيخير و كلشي لاباس را غير ديشارجا ليا تيلي و طفا و من الزهر حتا من الشارجور توضر ليا را عاد ليوم شريت واحد
غيثة: اوا الحمد لله.. تخلعت عليك اصلا انا ممرتاحاش لداك السفر كامل 
اكرام: مكين لاش تخافي عليا راني عارفة شنو كندير.. نتوما كيدايرين بعدا كلشي لاباس
غيثة: لاباس الحمد لله.. عندك شي صهد هه
اكرام: ضروري راك عارفة فاس.. ماما مكيناش
غيثة: لا خارجة غير ترجع نقول ليها تعيط ليك
اكرام: واخا يلاا بسلامة دبا.. خاصني نقطع
غيثة: اوكي بسلامة.. ردي لبال لراسك... تيييت تييييت
ميساء: قلتي ليهم خدامة ففاس
اكرام: اه.. باش نكون بعيدة عليهم و ميجيوش عندي و حتا تيلي نسيتو مقدرتش نقولها لختي غاتشك
ميساء: ممم بصح.. المهم غنمشي نشوف اش ندير الى بغيتيني عيطي ليا..
اكرام: اووك.. (مشات ميساء و بقات اكرام كتلعب فتيلي ديالها دوزات نهارها عادي و وصل ليل من جديد خاصها ترجع عاهرة من جديد هاد المرة جا جوزيف بكري شوية مع 8 مدازش بزاف سيفط ميساء تكلمها لبسات هاد المرة شميز دونوي كحلة زادت بينات جسمها كثر دهنات لحمها و رشات ريحتها شربات حبة من دواها و مشات عندو و كلها امل باش تعطيه كلشي عندها هاكا غيملها بسرعة و غتقدر تخرج من هنا مشات بخطوات واثقة لقاتو شاد تيليكومود كيقلب فالقنواة وقفها على 2m غير شافها طفا التلفازة و وقف مقابل معاها قربات ليه كثر و حطات إديها على صدرو كدوزها بشوية استغرب لتصرفها غير البارح كانت كارهاه عرف بلي كدور فراسها شي حاجة و لكن ماعارفش شناهيا حط إديه على خصرها علات رجليها و قربات ليه كثر حتا تلاقاو شفايفهم دخلو فقبلة طويلة كانت هي لي متحكمة فيها

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.