بنت الحومة الجزء السابع

من تأليف Ghazal trust
2018

محتوى القصة


رواية بنت الحومة لغزال تراست

نزل من الطموبيل مكشكش ناوي على خزيت يالاه دار بغا ييحيح وهوا يلقاها موراه حاللة عينيها ، نزلات من الطموبيل بابتسامة وحنان 
فاتي: سمح ليا .. 
قاطعها مخرج عينيه : سمح ليا نظيرها فجيبي فين كانو عينيك الاللة ؟!!! 
جمعات الضحكة وخرجات عينيها : ايييوا مالنا ياك لاباااس جمع فمك ماشي هضرنا معاك بشوية طلعتي للسما ... اش وقع كاع نقيدو كوووسطة ونصلح ليك خرشاشتك 
نزلات البنت اللي معاه طويلة ورقيقة كتعوج وشدات فيه 
- ايوا مالنا ! اش قلة الترابي تعلمي تهضري وهضري معايا انا اللي مرى بحالي بحالك 
قبل مادوي فاطمة الزهراء وكانت على السبة وكتقلب نيت على السبة .. طارت عليها بحال الى قاتلة ليها باها 
فاطمة الزهراء : ايوا نهضرو بلغتنا يا سفود العواشر 
تدخل واءل كيفك بيناتهم وكل وحدة كتشير بيدها 
ناضت قربالة والناس كيفكو .. تقلب واءل على فاطمة الزهراء قلبة وحدة وخرج فيها عينيه ودفعها بعدها 
واءل : نتي مينفع معاك غير البوليس .. مافهمتش علاياش كتقلبي .. ضاربة ليا الطموبيل من اللور وزايداها بلغواات ... مالقيتي شكون يربيك 
جبد تيليفونو بغا يعيط .. اما هي تزيرات وراسخا سخن كرهات راسها وتمنلت الارض تشق قدامها .. مابقاش بيها الوجه باش تبقا واقفة ولقات احسن حل هوا تسخف.
يالاه حط تيلي فودونو وهي طيح طيحة وحدة فالارض .. تجمعو الناس عليها وبقات السمرة كتغوت 
- تبوووحيييط باااااز راه دايراها بلعاني التمتيل شحال كتعرفو ليه 
تلفت واءل وهوا محني وخرج عينيه فالبنت وقال 
واءل : دخلي جلسي فطموبيل وماتخرجيش من تما حتى نجي 
جرا عليها وهز قرعة دالماء من الطموبيل بدا يفزك لفاتي وجهها 
واءل : كحزو شوية للور مالكم كتفرجو عندنا حلقة هنا ! كل واحد يمشي يشوف شغلو الله يرحم الواليدين 
رجع لفاطمة الزهراء كيضرب فوجهها ... جاتها البكية والحكرة وبدات تنخصص .. حلات عينيها وبدات تبكي وتشهق .. تنهد وشد بيدها وقال 
واءل : اجي طلعي فطموبيل ... طلعي بشوية 
طلعها للور فطموبيلتها وركب هوا لقدام بعد طوبيلتو وطموبيلاتها على الطريق للجنب ورجع عندها لقاعا بغات تموت بالبكى 
واءل : صافي ماطرى والو .. لخليفة عالله ماشي مشكل ... واش تعيط على باك ولا مك ولا شي حد من العاءلة يجي عندك ؟ ماتقدريش تصوكي فهاد الحال 
قالت وهي كتخرك راسها وتبكي : لا 
واءل : علاش؟ مايمكنش تصوكي ونتي هاكا .. مستحيل راك عارفة العواقب كي دايرة ... نعيط على باك ؟ ولا خطيبك ولا ...
قلباتها وجهها كتشهق : ماعندي لا خطيب لا والو اهىء اهىء اهىء 
عقد حجبانو وقال : كفاش؟!
فاتي: بابا بغا يزوجني بزز مني وهربت اههىء اهىء اهىء
واءل : كفااش !!! واايلي! علاش غيزوجك بزز منك ؟ علاش ناي ماقابلاش؟!
فاتي : لا اهىء تهىء اهىء... ردني لوتيل اهى اهىء اهىء 
هنا سرات مع واءل .. او بصح! علاش جالسة فلوتيل مجالساش مع دارهم !! من نهار شافها داها للاوتيل !.... على هاد الحساب بصح هاربة من دارهم .. تنهد وقال 
واءل : واخا صافي سكتي من لبكى .. انا غنردك للاوتيل .. صافي ماتبكيش . واحد الدقيقة ونرجع 
مشا لطموبيلتو وهي تهز راسها كتمسح فدموعها وطل عليه من الزاج واقف كيهضر مع ديك البنت 
واءل : تسنايني هنا ولا نشد بيك طاكسي تمشي ؟ غاندي السيد للسبيطار مريضة ونرجع 
- كفاااش! تخليني هنا ! وتديها هي مالها شكون تكون !!! زوييينة هادي!
واءل : عرفتي شديري ... اصلا كنتي غادا فطاكسي ولا لا ... فرعتي ليا راسي نمشي عند صاحبتي نمشي عند صاحبتي كتسناني. نزلي سيري عند هاد صاحبتك اللي من صباح ونتي فارعة ليا راسي بيها ... ماتغديتش فخاطري وكل شوية جالسة عليا غنوض نشد طاكسي .. نوضي دابا نيت راه قربتك شوية منها 
- واءل واش كتهصر بصح!!! راك كتهضر معايا انا . . راه انا هادي نسرين!
واءل : نسرييين .. نتي هي مارلين مورو ... نوضي سيري طلعتي فراسي 
نزلها وشير لطاكسي خشاها فيه وقال 
واءل : سيري عند صاحبتك تعطلتي عليها .

رجع كيجري عند فاطمة الزهراء لقاها متكية راسها كتنخصص
واءل : نديك فطوبيلتي ؟ .. ديالك خاصها ديبناج يديها تصلح
فاتي : واخا .. ماشي مشكل
واءل : يلاه نزلي معايا ... غير بشوية عليك
شد ليها فيدها نزلها وداها لطموبيلتو ركبها .. تاصل يباناج كيتعامل معاهم يهزو ليه الطموبيل يديوها لبلاصتها منين شراتها حتى يصلحها ليها هوا بحكم تضررات بزاف من لقدام ماشي بحال ديالو تكمشات شوية من الور وصافي.
طلع فالسيارة وكل شوية يدور عندها يسولها واش مرتاحة ..
فاتي : مابغيتيش نمشي للاوتيل دابا ... ديني لشي بلاصة حدى لبحر حاسة براسي مخنوقة ... باغا نشم الهواء
واءل : واخا .. نديك لعين الدياب تكلسي شوبة، تغديتي؟
فاتي: لا مزال
واءل : يالاه نديك لشي غيسطو ... الجوع اللي دار ليك السخفة
داها لكرنيش عين الدياب ونزلات كتنفض فحوايجها . دخلو لغيسطو وجلسو ... شربات الماء وتكات على ضهرها وواءل قدامها جالس
واءل : شوية دابا؟
حركات راسها بالايجاب كتبحوط عليه ودايرة فيها مريضة مهرسة مهمومة جميع مصاءب الدنيا والدين نزلو عليها .
واءل : شنو تاكلي ؟
فاتي: اللي بغيتي .
عطاها الموني عزلات هي وياه وربع يديه قال ليها
واءل : عاودي ليا شنو وقع ؟ عاودي باش ترتاحي
فاتي: بابا بغا يزوجني بواحد كبير فالسن ومريض فيه الزهيمر .. وهربت ليه لأكادير
واءل : امتى هادشي؟
فاتي: شحال هادي ... ولاكن حالف حتى يزوجني بيه .. هربت لأكادير جلست تما .. حتى عيطو ليا على فلوس لاسيرونص عاد جيت .. وجيت بلا ميعرف .. نكرني مابقاش حاسبني بنتو ... وخايفة يلقاني ويشدني بزز مني .
واءل : ماعندوش الحق يزوجك بزز منك ! السيبة هادي ولاشنو! على هاد الحساب علاش العدول كيسولوك واش قابلة ولا لا... والى ماكنتيش قابلة ميزوجوكش ... واش باك تسطى ولا مالو !
فاتي: مرضت والله .
واءل : وانا قلتي ليا مخطوبة وكتوجدي للعرس حساب ليا بصح
فاتي: لا.. راه غير قلت ليك هاكاك وصافي
واءل: مهم ماعلينا ... نتي لاباس عليك .. اش كتعاودي ... كي دوزتي هاد العماين هادي؟ بقا راسي ضارني على قضية الزواج ومراتك اللي قلتي ليا ! شرحي ليا شكون قالك انا تزوجت؟
فاتي: علاش متزوجتيش؟
واءل : ههه.. ماتزوجت ماخطبت ما زمرت شكون اللي قالك انا تزوجت!
فاتي:بارتباك ) من موور .. ط ..طلاق جاني اتصال من واحد صاحبتي قالت ليا واءل تزوج بمريم
هز راسو وطرطق عليها بالضحك : واش من نيتك !!! لا واش من نيتك! شايط على راسي ولا شنو؟
فاتي : مانعرف
واءل : ااااه .. هدا هدا هدا .. صافي فهمت ... غتكون هي قالت ليهم تزوجنا حيت واحد صاحبي كان خاطب ختها ومافراسيش انا ختها ولا واش كتجيهاا كاع... وكنت كنتلاقا انا بداك صاحبي هوا وخطيبتو وكنعرفها مزيان مي عمرني سولت واش عندها شي ختها سميتها مريم ولا مانعرف ... مهم فالعرس عرضني للقاعة مشيت مع الدراري وداكشي وهي تبان ليا ... مافهمت والو ... جات عندي كضحك بحال الى بيني وبينها عشرة ... فرحااات السيدة فاش لقاتني تما فالعرس .. ماعلينا مهم نوضونا قالك نتصورو مع العريس والعروسة ومشيت حدى صاحبي جلست حداه فوق الفطوي طويل وخي تجي كطير جلسات حدايا باتكشيطة والشعر وداك التخربيق ودايرة واحد التاج صغير فرحانة بيه ... انا محملتهاش ضسرات بالزربة .. مهم تصورنا ونضت طالع ليا الخز معاودش نضت تصورت واخا عياااو فيا .. لغد ليه كنلقا الدري صاحبي اللي تزوج مسيفط ليا الصورة ديال انا وياها مقطعاها ومزوقاها من الجناب وقالي واش بينك وبينها شي حاجة !!! مافهمت تا وزة .. وشافتها الوليدة ماعرفت شكون هاد المحسنة اللي وراتها ليها وناضت كتسخط عليا .. قالت ليا تزوجتي وعرستي بلا خباري وكلشي سايق الخبار الا انا.. مهم روينة وكملاتها وجملاتها طاكاتني فالطوف بأننا تزوجنا ودايراها ضحك زعما مي بنادم حسابو بصح وجالس كيبارك...صحابي كيعيطو ليا مافهمو والو كيسولو واش جبت المرى التانية حيت اصلا ماقلت لحتى واحد انا طلقت ... من غير لافامي اللي ... خلاص راه قالتها ليهم الواليدة ... ضربات بيا البوق
فاتي : اوييييلي!!! واش بصح ؟ مالها هادي تسطات.. وشنو درتي معاها!
واءل : هه سحاب ليك انا ساهل ليها ! سكرينيت البوسط كامل كاتبة فيه باركو ليا والعقبة ليكم البايرات .. كاتباها بحااال هاكا .. سكرينيت البوسط اللي حطات بالصورة وسكرينيت دوك التعاليق وداكشي اللي وصلني من صحابي مهم كلشي ومشيت خرجتو تصاور وشديت الطريق نيشان لدارهم خرج ليا باها .. كانو الضياف ديال العرس مزاالين تما ماشماوش ... هادشي اللي كنعاود ليك نهار التالت ديال العرس ... خرج ليا باها بديت كنحماق عليه ونحيح وخرجات علءلتها كاملة كيطلو .. وريت لباها داكشي كامل وقلت ليه انا مزوج وخلقات ليا مشكل مع مرتي ومشات لدارهم ورفعات عليا دعوة الطلاق هي وباها بسبب هادشي اللي دارتو بنتك .. فيت كنعرفها ولا كتعرفني جينا نحضرو لعرس صدقنا مزوجين صحة اش هاد البسالة وقلة الترابي .
حيحت عليهم تما تا رجع كيطلب ويزاوك نسكت .. عاءلتها كرهوها فديك اللحضة كلشي بدا يهضر .. ماخصهاش دير هاكا . لا حشومة .. لا هادي ... ماتفرقش الراجل على مرتو ... قلت ليهم فخاطري ... تفرقنا واللي عطا الله عطاااه ... طلعات مع الدروج فديك اللحضة مافهمات والو لقات البلبالة نايضة فالباب .. قبل ماتسول على شنو واقع جمع معاها باها بواحد التسرفيقة حتى جات فالارض وبدا يسخط عليها ... باها باينة فيه راجل معقول ومكيرضاش ... كان غيقتلها كن مافكوهمش .. خليت ليهم الحرب وهبطت بحالي .. لقات الجوقة فالحومة وانا ونهز يدي قلت ليهم انا مزااااوج وهاد ختنا فرقاتني على مرتي وكتقول لناس تزوجنا .. مابيني وبينها والو وبغات تلسقتي .. حينا حضرنا لعرس ناضت تصورات معايا وحطاتها فالفايس وصلات لمرتي ناضت دعاتني على الطلاق ... ان هادا منكر ههههه ومشيت فحالي . مهم تشوهات وسط عاءلتها خاطفت الرجال ووسط حومتها منين ما دازت تحشم تهز الراس ... وانا مشيت عند الواليدة بقيت عام كنحلف بيها ما مزوج ولااا بغات تيق ههه... ورجعات حاضياني فين مشيت فين جيت وكتسول عليا .. دخلها الشك خافت نتزوج ونخبي عليها
فاتي: وييلي هادشي كامل !!!
واءل : هه زين صحابات اللي عندك ... لا صحاب زينين لا جيران زينين .. مافهمتش كفاش حتى كطيحي على داك القوم .. ونزيدك ديك جارتك اللي ديما جالسة معاك فالدار .. نهار مشيتي وعرفو باللي طلقتي .. عرفتي اش جات عندي كتقول ليا !
فاتي : شنو؟
واءل : قالت ليا عيييت نصح فيها وكنقول ليها غتخرجي على راسك .. وداكشي اللي كديري فيه مامزيانش وراجلك مايبغيش وديما كنهضر معاها باش دير عقلها وااالو ... والله يجيب ليك بنت الناس ماحسن منها .. نتا ولد الناس الله يلاقيك مع بنت الناس
فاتي: هييييه!! وهي اصلا باش عرفاتنا طلقنا ؟ وعلاش طلقنا ؟ معارفينش
واءل: قوليها راسك ... ماعارفاش علاش ومسحات فيك كلشي .... مهم طلقتي راه نتي اللي فوتيف وعياو ينصحوك
فاتي: غنمشي عندها نوريها والله لا بقات فيها
واءل : صااااافي سالينا من ديك العمارة ... مابقيتش ساكن تما سدات مدام
فاتي: وفين وليتي؟ رحلتي!!!!
واءل : رحااالت الشهر اللول ... بعتها ومشيت سكنت مع الواليدة فالدار . اصلا لصقاتني .. حتى بانت ليل واحد البقعة زوينة قريبة من لاجونص وخديتها وبينتها على خاطري r+4 درت ليها لاكاف وكراجات لتحت وطبقة اللي فوقهم فيهم لاصال ديال رجال وعيالات وسكنت انا لفوق .. فوق مني جوج طبقات خاويين ماعرفت اش ندير فيهم . بوحدي كي جن كندور فيهم ويجي بنادم يزوجني وطلقني كي بغا .. ها واءل تزوج ه واءل طلق .. غير واءل اللي كاين تفووو ... دابا مكاين لا عمارة لا باب عمارة لا جيران .. كاين دار مستقلة والشارع والقهاوي ... غير الى بغيني تصاحبي مع الشارع مااانعرف
دورات وجهها : واصلا اش داني ليها انا
واءل : ابتاسم وقال ) علاش مانوياش ترجعي لدارك (غمزها ) نبقا بوحدي انا باير مانتزوجش!!!

قالت بلا مبالات : وانا مالي تزوج
بتاسم بعدوبة وقال : داكشي اللي ناوي ندير ... اجي دوزتي عماين كاملة فأكادير؟
فاتي : اممم .. خدامة .. ومابقاش ليا بزاف ونرجع بحالي
واءل : اممم .. مزيان الاللة
سكت وبدا فالغدا فصمت .. العيون اللي كتكلم هاد المرة ... مرتوثرين بجوج وحتى واحد مامرتاح . الجو مزال مكهرب بيناتهم .
سلات الغدا وناضت قالت : فاتي غنمشي بحال ... شكرا وسمح ليا عدبتك
واءل : هادا واجب ... واخا مسخيتش بيك ونتي دغيا سخيتي بينا
فاتي : تابعين شحال مايدار
واءل : واخا ماشي مشكل يالاه نوصلك
ماخلاهاش تخلص وخلص هوا .. خرجو طلعات معاه ويالاها ديمارا الطموبيل قال
واءل : غتمشي للاوتيل؟
فاتي: اه
و
قال بتردد : يالاه نديك ل..للدار ... بغيت نقول بزاف عليك لاوتيل مصاريف عندك تما ... الدار خاوية وانا غنمشي عند الوليدة باش تبقاي على راحتك
فاتي: شكرا بزاف ولاكن غنكون على راحتي كثر الى بقيت فالاوتيل
سكت مقالو والو ووصلها للباب دالاوتيل وقال : تعطيني نمرتك؟ غير نسول عليك الى مكان عند تا مشكل
حركات راسها عطاتو نمرة ومشات بحالها . سدات على راسها فالبيت وهي تسخف فشلانة طايرة من الفرحة ... اخيييرا قلبها رتاح شوية .. قلبها اللي كيرتاح بجنب واءل فقط .. صعيب يرتاح جنب شي حد اخر . مشلت تلاحت فوق النموسية معنقة المخدة كتحلم وتخايل فرحانة ومقاداها فرحة .. بدات تضحك ليها الايام من جديد وبدات ترجع حب حياتها وراجلها اللي ضيعات .
صبحات الصباح فايقة ناشطة وراااشقة ليها .. خدات دوش وخرجات ملوية عليها فوطة بيضاء لقات تيليفونها كيصوني ... طلات وهي تلقا نمرتو .. اييه حافضاها وماعمرها نسات عى نمرتو ، جاوبات وعينيها ضاحكين كتحلون وهوا كيهضر معاها بشوية وبالتقالة
واءل : كي صبحتي ؟ سافا؟
فاتي: حمد لله ونتا كي صبحتي
واءل : حسن من الايام اللي فاتو ... هاد الصباح صبحت فشكل .. اش كديري؟
فاتي : والو .. خرجت من الدوش وغنزل نفطر
واءل : 12 هادي .. وقت الغدا هادا .. شنو .. نخرجو نتغداو انسومبل؟
فاتي : فين ؟
واءل : فين ما بغيتي؟
فاتي: اوك
واءل : واحد الساعة وندوز عليك... طموبيلتك راها عندي . فاش نصلحها ونجيبها ليك
فاتي : اوك ... يالاه بسلامة
قطعات وهي تجبد فوق النموسية فرحاانة ... جمعات النوضة بالزربة وشتتات باليزتها كاملة وبدات توجد يالاه تلحق تسالي فالوقت . . . تلبس وتحط وتقيس وتجرب فاللخر خرجات بنتيجة .. خرجات لابسة سالوبيت توب واسع من لتحت مع صندالة عالية فالاسود جاها راءع مع الروايح والمكياج نزلات كتقرقب لاقرب صالون وجلسات كتصايب شعرها .. شوية صونا ليها تيلي وهي توقف الكوافورة
فاتي: بلاتي اختي غير نجاوب ... لاسمع صوت ... مابغيتش يسمع صوت السوشوار ولا حس الصالون غيقول مييتة عليه وكنوجد ليه (جاوبات) الو
واءل : انا حدا باب الاوتيل
فاتي: واخا هانا مشيت نجيب روشارج وراجعة عندك دابا تسناني تما (قطعات)
كملات شعرها وخرجات كتقرقب دازت خدات الروشارج ومشات طلعات حداها .سلم عليها من الوجه وقال
واءل : تعطلتي
فاتي: تلاقيت واحد صاحبتي شداتني بالهضرة
واءل: اوك ..
هز بوكي دفلور من اللور وعلبة شكولاطة عطاهم ليها وقال
واءل: وقبلي علينا ههه
شداتهم فرحانة وقالت : شكرا ههه عدبتي راسك
واءل: مابيناتناش هاد الهضرة افاتي ... راه بيناتنا عشرة حيدي الرسميات
فاتي: هههه
مشا لنفس لغيسطو حدى لبحر وجلسو كيتغداو
واءل : شحال بقا ليك باش تمشي؟
فاتي : بعد غدا ان شاء الله
واءل : باقي طموبيلتك ما تصلحات
فاتي: زرب عليها حتى نمشي ونصلحها تما ... شحال تقام عليا الاصلاح ديالها ؟
هز حاجبو وقال : وايلي افاطمة الزهراء !!! قلنا مابيناتناش
سكتات مبسمة كتشرب الماء وواءل حداها مبرزط . بحال الى باغي يقول شي حاجة
واءل : احمم.. فاتي نجيك من اللخر... حنا ماشي عاد غنتعارفو ... انا باغي نرجك والى كنتي قابلة نعجلو بهادشي بلا مانزيدو نطولو نجبدوها واحد عام ولا عماين ...راه 5 سنين وحنا مصاحبين عاد تزوجنا ومافيا اللي يجلس 5 سنين اخرى ... انا كنكبر ماشي كنصغار وباغي ندير ولادي نلعب معاهم ماحد عندي الخاطر ليهم
بقات ساكتة مترددة .. حس بيها بحال الى بغات ترفض وهوا يشد فيديها وقال
واءل : كنواعدك عمرها تعاود .... عمرها تعاود افاتي ... تيقي بيا والله كنبغيك لواحد الدرجة متصوريش ... غلطت وندمت ونعاودها ليك للمرة المليون ... سمحي ليا وعمرني نعاود نديرها .... وحتى نتي عطي وقت راسك وتهلاي فراسك .. كنبغي نشوفك حسن من كاع هادوك اللي كيدوزو قدامي فالزنقة ... كنبغي نشوفك لابسة مزيان .. واكلة مزيان .. مرتاحة ... باش حتى انا نرتاح ونحس براسي مهلي فيك ومناقصك حتى خير ... تهلاي فراسك هوا اللول ... نشوفك مزيانة هاداك هوا النهار الكبير عندي
تنهدات وقال : والعاءلات ديالنا اش غايقولو؟
واءل : من عندي انا فستين داهية خلاوها المصريين! حياتنا هادي اللي دوا يرعف ... واللي دوا نعرفو باغي ليا الشر ... حيت ناوي نرجع مرتي وندير ولادي مانبقاش هاكا . غير نتي متسمعي لحتى واحد يعمر ليك راسك ... نتي باغاني وانا بااغييك وينعل بو البشار اللي معجبناش يقلب علينا يعطيها شبر التيساع

سكتات فاطمة الزهراء مطولا كتسمع لكلام واءل .. حشمات جاوب وتقول قابلة نرجع .. والى هضرات غتقول ماقابلاش ودير فيعا عزة نفسي.. دورات وجهها للجنب جتى حسات بيدها كتباس ودارت شافتو كيلوس فيدها بشغف
واءل : غادي نرجعو ... انا مستحيل نعيش مع وحدة من غيرك ونتي مستحيل تعيشي مع واحد غيري... راحتي معاك كنلقاها .. وحتى نتي راحتك معايا كتلقايها
فاتي: والتقة كي غندير نرجعها؟
واءل : حلفت ليك ما تعاود ... ومع الوقت ترجعي تيقتك فيا . هادا جهدي وماعندي ما نقدم ليك باش تيقي فيا افاطمة الزهراء ... حلفت ليك بالله والله حسن من كلشي . تنهدات ساكنة وهوا يقول
واءل: غنمشي معاك تهزي حوايجك تديهم لدارك..
قاطعاتو : ماشي بهاد الطريقة اواءل ... خاصك ترجع ليا اعتباري قدام الناس اللي كلاو فلحمي حتى شبعو ... اللومة اللي رجعات ليا ... العاءلة اللي كتشوف فيا شوفة ناقصة بحال الى مجدامة ... الضحك اللي ضحكوه عليا .. واللي تزوجات كاعيط تشفا فيا .. سحاب ليك هادشي ساهل عليا ؟ مرضت بهضرة الناس وتقهرت ... وليت نحشم بحال الى درت شي جريمة ! ماتصورش وجههي اللي مرمدتي ليا فالتراب وصمعتي اللي طاحت للارض
واءل : اللي بغيتي نديرو ليك .. يكفي انني كنبغيك وغتعيشي معايا .. مايهمكش البشار .
فاتي : الى نتا عندك هادشي وايد ناقص انا راه مهم بزاااف بالنسبة ليا ولأي بنت هضرو فيا وطعنو فشرفها ... وخاص با يبغي بعدا هادي اول حاجة . منقدرش نرجع ليك بلا متيبغي با .. واخا هاكاك سخط الواليدين خايب والحاجة مكتكملش بلا رضاهم ... وشوف مك واش تبغي بعدا
واءل: مي والله عمرها قالت فيك شي كلمة خايبة ... ديما كانت تقول ليا ضيعتي بنت الناس وماتلقاش بحالها ... واخا باك خرج العيب مي ماعليش غنشوف معاها على قبل داركم اما عليك نتي مزالين كيدكروك بالخير لدابا
فاتي: المهم منك لبابا ... بغيتو هوا يعيط ليا ماشي انا نعيط ليه ... انا منقدرش نقول ليه نرجع ولا رجعت ولا شي حاجة ... هوا اللي يجي ويقنعني نرجع .
واءل : هضري مع ماماك شوفي شنو تقول ... ياك كتعاودي ليها كلشي ... وانا غنمشي دابا مع العصر نتسنى باك يخرج من الجامع ونهضر معاه ... غيبغي والى مابغاش غيبغي بزز منو
فاتي: بابا يقدر يبغي ... يقول الله ترجع ولا تبقا بايرة انا عااارفاه كي داير ... تجبدو حس الزواج يضحك تا لودنيه وينسا كاع اللي فات ... تجبد بيه الطلاق يكحال وجهو ويكرهك .
واءل : وراه عارفو واش علد توريني فيه .
خرجات عينيها : وماالك كتهضر هاكا!!! راه بابا هاداك!
واءل : !!! والو ماقلت وااالو .. الله يعمرها دار اش قلت ... صافي سمحي ليا لاللة
دورات وجهها زعفانة وهوا شاد فيديها كيرطب معاها ويراضيها حتى قربات العصر تأدن وناض رجعها بحالها للاوتيل ومشا هوا يتلقا باها . تاصلات بأمها تلقاها وشدات طاكسي قربات من المدينة تلقات امها وجلسات معاها فالقهوى كدخل وتخرج مقادراش تجبد الموضوع
فااي: احم... و.. وواحد خيينا بغا يتزوج بيا
الأم: شكون هادا؟ فين كتعرفيه
فاتي : مهم هوا راه ميسور وباقي صغير .. وزوين ... عاودت ليه عليا وبغا يهضر مع با
الام : وتخافي يطلع تا هدا كفس من لاخر... ماتبدل صاحبك غيييير بماكرف منو ابنتي ... انا كان يحساب ليا غتنعلي الشيطان وترجعي لراجلك ... بعدا بعدا كنعرفوه و عارفين كفاش كنتي عايشة معاه وكلشي حاسدك.... عوينة ضرباتكم وصافي
فرحات فاتي وخبات فرحتها وقالت : راه تعرض ليا باغي يرجعني ومابغيتش ... مهم هادا اللي بغا يخطبني راه
قاطعاتها: والله حتى تندمي هااااانا فين كنقولها ليك ... انا عمرني شفت شي راجل كيموت على شي مرى بحال اللي شفت هادا مسكين ... يجري موراك ويقول مايجريت ونتي باغا واحد ماعرفنا طبعو كي داير و لا عاءلتو تقدر تحرر فيك العيشة ... راه خانهم ديال بصح وسمحو ليهم وراهم واليدن ولادهم مجاب حد خبارهم ... اما نتي درتيا لعب صدقات بصح ... كن غير حصلتيه بعدا مع شي وحدة اخرى .... وزايدون ميقدرش يعاود وماعمرو يتيق فشي وحدة .. ديما غيبقا يقول تقدر تكون فاطمة الزهراء اللي مسيفطها... سمعي ليا ابنتي ورجعي راجلك ... انا دخل ليا لخاطري راجلك وكنرتاح من جيهتو ... واحد اخر عاد غنعرفوه وماعرفنا يصدق ولا ميصدقش.... راجلك زوين وصغير وبخيرو وخميرو ... والله ومشا خطب شي وحدة تا يعطيوها ليه ... المخيييييرة فالعاءلة ماكرهاتوش راسها واخا يصبح يعطيها فالعصى تبقا لاسقاه .
فاتي: اففف حرت
الام : سمعي مني انا باغا ليك الخير ... الى مزال تابعك رجعي ليه ... كن مكان باغيك والله لا بقا تابعك .. تجيه من الجنة والناس ويجيب وحدة اخرى ... ياك مطلق مطلق علاش يرجع القديمة يشوف ليه وحدي جديدة ... لا ولاد علاش يصبر ... لا ورت ... ولا واااالو .. تزعط الدري زعطة زغبية وهيااا نااري الزعطة دالرجال شحال صعيبة

: فاتي : المهم دابا هوا صافي مشااا تزوج وسالينا .. نشوف راسي حتى انا
الام : عطاتها صبع ) ها تزوج ... يجيو البرهوشات يتفلاو عليك تيقيهم ... ماتزوج ما زمر غير كانو باغيين يفقصوك ويمرضوك فصحتك ... اما انا شحاال هادي تلاقاني وجا عندي سلم عليا عادي فرحان وفيه الصواب قلت ليه مبروك مادرتي شبع عليا ضحك ... قالي مكاين والو من داكشي غير وحدة بغات تلسقو ومشا معروض لشي عرس صاحبو ....مهم روييينة داز منها تا هوا الله ياخد الحق فاللي كان حيلة وسباب ... رجعي ابنتي لراجلك .. تلاقاني مسكين وبقا كيوسل عليك حتى حشمت انا قلت ليه مشاااات للسعودية ههه
فاتي: والله ماعرفت اش ندير حرت
الام : ماتحيري ما وااالو .. الولد باغيك وشاريك حتى واحد ميدير عليك بحال هادشي وعمرك تيقي فالناس وعطي التيساع للبشار راه الى مغرق لبوك الشقف مايهز بيك ... سمعي مني انا اللي مك
فاتي : ايوا اللي دارها الله هي اللي كاينة ... الى بغا با بعدا .. اما الى مابغاش راه هناني
الام : يبغي بزز من مو وباه ... كره بعدا يرجعك .. الله ترجعي ورجعو كي كنا ولا هاد الحالة اللي رجعنا فيها . تي والله تا يردك ليه ومشا دوا معاه
فاتي: المهم مايجيش يهصر معايا انا ... يمشي منو لبا . . . يالاه راه مشا الحال نرجعو فحالنا
الام : نيييت باش نمشي نقرقب لباك عند راسو باش حتى الى مشا واءل هضر معاه ولا تلاقا ببه يعرف يدوي معاه ماشي يطلق عليه قرقارتو الخانزة ويطجج الراجل منا
ناضو كل وحدة شدات اتجاه ، غاتي رجعات لاوتيل ومها مشات للدار
يالاه دخلات للبيت وهوا يجيها اتصال من عند واءل ناشط ماشط
واءل : فين احبيبة .. رجعتي؟
فاتي: لا باقا برا
واءل : كفاش برا ل 10 هادي اش مزالة كديري فالزنقة؟ من نيتك افاتي !!!
فاتي: الاااههه كنضحك راه رجعات قبييييلة
واءل : اااه حسابلي .... مهم راه دويت مع باك ماطلقتو تا عصرتو حدى الجامعm: فاتي: اويييلي شنو قلتي ليه ؟ عنداك تكون قلتي ليه هضرتي معايا؟!
واءل : قلت ليه ناوي نرجع مرتي من اللخر
فاتي : بحماس) اهاااه وشنو قال؟
واءل : قالي تا ترجع من السعودية؟!! امتى مشيتي لشي سعودية نتي؟!
فاتي: وراه مابغاش يقول ليك طجييت من الدار ومشيت عند خالتي لأكادير .
واءل : ومابانت بيه غا السعودية!!! .. هاد باك مشرك الوراق .. يالاه خارج من الجامع غاسل دنوبو وصل عندي وخوا يجمعهم عاود تاني !!! لعجب ... كدبة كحلة هادي ... مهم نتي امتى غتجي من السعوية باش نفضيو هاد الحريرة؟
فاتي: خليه تا يعيط ليا راه معارفتيش فكازا اما كن كزز ليا مساسطي ولسقني لسقة . صبر تا يعيط ليا نشوف اش يقول بعدا
واءل : راه قلت ليه رحلت من داك القنت ركب معايا فالطموبيل ضربنا دويرة كنهضرو ودوزتو حدا الدار قلت ليه الى بغاتكم تبقاو قراب منها اجي سكنو فوقنا ... قالي ضربها على حسابي غا تا ترجع من السعودية ... وطلقينا نتي ورجعي
فاتي : راه قلت ليك خليه حتى يعيط ليا ... وكن غير ماقلتيش ليه يسكنو فوق منا اويييلي غنبدا نصبح عليه كينكر علينا والله ما تشوف النهار الزوين غايبقا حاضينا
واءل: وا غير قلت ليه .. مهم فاش تجي نتي من هاد السعودية ديالك ديرب معاه اللي عجبك ... انا غا مللي قالي ضربها على حسابي صافي تهنيت

وهي كتهضر مع واءل جاها اتصال وقالت بلهفة
فاتي : قطع قطع نمرة دبابا
قطعات عليه وجاوبات باها بأدب : الو بابا ؟
قال منفخ : السلام ... واش نتي ماعندك واليدين تسولي عليهم ماعندك عاءلة!!! لقتيها من الجنة والناس !
فاتي: راه كنبغي نسول وخفت
الاب : قالت ليا مك راكي هنا فكازا؟!
فاتي : اه كاينة
الاب : ايوا ماقدرتيش تجي لدار باك ماشي حشومة جالسة فلوتيل؟ واش جريت عليك ؟ جرى عليك شي واحد ؟ علاش ماجيتيش؟
فاتي : دابا نجي
الاب: جمعي حوايجك واجي راه دار باك هادي مكاينش اللي يخرجك منها ... جمعي حوايجك ابنتي واجي لدار باك ... المسامح كريم
فاتي : واخا
الاب: يالاه ها حنا كنتسناوك .. ماتعطليش ابنتي
قطع خلاها مصدومة .. بنتي !!!
كي طرا وجرا حتى رجع زوين ؟ ماعليش تجمع حوايجها يلاه تلحق.
جمعاتهم وشدات طاكسي لداره مباشرة جارة باليزتها ولابسة جلابة قدام باها زعما دارت عقلها . حلات ليها امها الباب وبدات تسلم وتعمق بحال الى اول مرة تشوفها . دخلات حشمانة لقات باها جالس فالصالة .. مشات عندو باست يديه وسلم عليها كأن شيءا لم يكن .. جلسات حشمانة مربعة يديها وهوا كيشوف فيها
الاب : كي درتي مع الخدمة ؟ والسفر والعيا ؟ لاباس
فاتي: لابااس ابااا
الاب: ايوا مالك ماتجيش لدار باك ؟ جرا عليك شي حد ؟
فاتي : لا
الاب: ايوا جلسي فدار باك مالك مناش خايفة؟... عيييشة ..حطي لينا العشا نوضو ركدو... وتركد تا لبنا راه عيات مسكينة مكرفسة في داك لوتيل
حطات عيشة قصرية ديال كسكسو فوق الطبلة وقال
عيشة : هاااا العشاااا ... عنداك تاكلنا.... زيدي ابنتي تعشاي
تجمغو على الطبلة بحال اي اسرة .. تعشاو وكل واحد فين اجبد .. الاب مشا لبيتو وفاتي تسرحات فوق واحد السداري خي ومها كيتجمعو
فاتي: شنو قال؟
الام : فرح وجا هوا قلب ليا راه دوا معاه واءل ... بغا يرجعك ليه ... لعار ابنيتي جعي راجلك وخلينا نرتاحو من الصداع ... شتي كن كان شي ولد لحرام والله مانقول ليك رجعي
فاتي: بشرط
الام : شناهوا ؟
فاتي : تا حد ميعرفنا اش كنديرو ولاياش كنطبخو ... يجي يخطبني با بحال اللول .. ويدير ليا عرس .. واللي سول قولو ليه غتزوج من جديد... مابغيت تل واحد يعرف شكون غنتزوج
عيشة : انا من عندي سرك في بير ... شوفي غا باك يزم فمو
فاتي: لا جبد معايا الهضرة غنشرطو عليه الى بغاني نرجع وتشوفي الى زم فمو باش منتعكسش ليه ... واتصبحي على خير
عطات وجهها للحيط نعسات .
صبح الحال وناضت كتعاون مها فالشقا وتصبن حوايجهها المسخين .. سمعات الدقات ومشات حلات الباب لقات جارتهم بدات تعنق وتبوس
- اهلااا الزين على سلااامتك ... شداتك السعودية علينا هههه

طلعات فاتي حاجبها مضهشرةشوية وهي ضحك ضحكة صفرة وقالت
فاتي : اااه السعودية ..خههه ويييلي دوخاتني الطيارة .. اففف سخفت دخلي مرحبا
خلات الجارة جلسات وبدات تحمحم وتبحت
الجارة : ايوا غبرااا هادي .. عماين ياختي ماشفناك ! ... تبدلتي وزيانيتي
فاتي: ايوا السعودية هادي يا الحبيبة .. كتمشي خايبة وتجي غزاالة .
الجارة : ايوا كاين شي روايح شي عبيات شي بخور .. ماجبتي والو
فاتي: معلوووم جبت مالي نجي طويلة ... جبت لماما وختي وخويا... ايوا كلشي تفرق يا حبيبة خصاارة جيتي معطلة .. مع جيت وماخرجتش بقيت غير فالدار
الجارة :(كطلع وتهبط فيها ) اممم... ايوا مزيان .. بصحتك .
فاتي: خليت ليك الراحة ... غنمشي نشر شي حوايج ديالي .
ناضت فاتي من حداها وخلاتها من موراها كتعوج فمها وطلع وتهبط .
مشات رجعات بشغالاتها شوية وهوا يعيط ليها واءل
واءل : الحب ... اش كديري؟
فاتي: بميوعة ) كنصبن
واءل : بالصحة هههه
فاتي: اش درتي مع بابا
واءل : صافي هضرت معاه قالي اجي مرحبا ... مهم غنجيب الوليدة ونجي
فاتي: جي تخطب بحال النهار الاول ... عنداك تجي طويل
واءل : اااايهااااااي هااااي هااااي ..
فاتي : هههه اييييه احبيبي ليوا شنو يحساب ليك ... بعتيني بالرخيص غتشريني بالغاااالي
واءل : الريال ولا الاورو
فاتي: اللي حبيتي المهم فاش نصرفو يتضوبل ليا
واءل: اهاه واخا لاللة ...وبغيتي نجيب معايا جمل ولا جموسة ؟
فاتي: تور بولادو
واءل : تستاهلي ... اجي كنهضر ض
دابا بصح شنو غنجيب معايا؟
قالت حشمانة : ليوا نتاا تعرف ... هضرتي بعدا مع داركم ؟
واءل : هضرت معاهم ... واش انا باقي دري صغير كنردع صبعي!
فاتي: وماقالو والو؟
واءل : مقالو والو الصراحة واصلا عارفين المشكل منين بادي يعني انا اللي غلطت ... الوليدة اللي باقة مقصحة من باك ومك شوية مي هضرت معاها ... غير نتي وصيهم يكبرو بيها راك عارفة بنادم فاش كيكبر كيبغي اللي يتهلا فيه ويدير ليه بحال الدري الصغير فهمتيني ، وراه غلطو فحقها بزااف واخا هاكاك قبلات تجي معايا باش متخليش ولدها باير خخخههه
فاتي : ههههه الله يمسخك ... ياك ما مقلقلة مني؟
واءل : سي مقلقة حيت عمرك سولتي فيها وكنتي عزيزة عليها حيت كتهلاي فيا عههه
فاتي: عارفها بعدا ايوا باااز
واءل : وكن ماكنتي كتهلاي فيا فنبقا تابعك كي الحمق الحمقة .. علامن غنجيب هبالي وتصبر عليا من غيرك الزين ديالي هههه
فاتي:وجهك قصحك من السوميلة دالصباط د با باز لوجهك
واءل : كنضحك معاك احبيبة ... مهم شنو نجيب؟ راه حشمت نهضر مع شي وحدة فخواتاتي ولا مع الوليدة نقول ليها شنو ندي معايا تقول ليا واش غادي نتصالحو ولا نخطبو؟ وانا مافيا اللي يشرح مهم نوجدو راسي
فاتي: جيب تفصيلة ديال تكشيطة ... وخاتم جديد ديال الذهب راك عارف صبعي ... وبلغة وجلابة وحوايج راك عارف ... والحليب والتمر والحلوى .. الشكلاط .. شي براسلي زوين ديال الذهب و الريحة .. الحنة ...
قاطعها : شوفي شوفي .. كتبي هاد التقدية فواتساب وسيفطيه ليا .

فاتي : واخا
قطعات وبدات تعمر ليه فواتساب تا سلات ورجعات لشغلها .. رجع باها لعشية لقاها كتعمر اتاي وهوا يوقف عليها
الاب: اجي نهضر معاك
فاتي: حتى انا بغيت نهضر معاك ... بغيت نقول ليك راه غنرجع لأكادير للخدمة غدا
صفار وجه باها وقال : اجي ابنتي الله يرضي عليك نهضرو بعدا وديك الساعة يدير الله خير .
تبعاتو للصالة ولحقات عليهم مها . جلسوها الوسط وبداو .
الاب: راه تلاقيت واءل . وبدا يرغب فيا مسكين قطع ليا قلبي ... بغاك ترجعي ونرجعو الشمل ... اللي فات مات والمسامح كريم .. وكن هاد السيد مكان باغيييك بصح ونيتو صافية مكانش يبقا يتسنى فوقاش ترجعي... كن مشا تزوج وحدة اخرى ونساك
الام: الله يرضي عليك ابنتي ديري عقلك ... رجعي لراجلك الى بغيتي تكوني مرضية
بقاو عليها بالهضرة يزوقو ونقشو وهي كتسمع ليهم ساكتة حتى سالاو وقالت
فاتي: بشرط ... يدير ليا الخطبة حسن من اللولة والعرس حسن من اللول عاد نرجع .. ويحلف ليا عمرو يعاود .
الاب : يديييرهم من حقك راه مرمد ليك وجهك فالتراب خاصو يشللو بالحليب .
الام : من حقك مهم فاش يجيو نقولوها ليهم ونشوفو شنو يقولو
فاتي: المهم انا الى مدارش ليا العرس حسن من ديال نجلاء بنت عمتي اللي عرضاتني للعرس كتفقص فيا منتزوج بيه ... يدرو بيا فالقاعة بتريطورو والعمارية والنكافة والحوالا مشويين والبسطيلة بالحوت ونبرز بحال العرايسات ويعطيني فلوس الصداق ... اصلا كن مشا بغا يتزوج وحدة اخرى كان غيدير هادشي كامل وبزز منو كااع ... غير انا اللي دريويشة وعما ديما نصبر ونسمح فحقي
الام : عندك الحق... هوا اصلا كن مشا يتزوج غيدير هادشي...وحتى نتي بقيمتك وكرامتك وغلط خاصو يعوض ليك ... براكة غير الناس اللي مخلاو ماقالو فيك
فاتي: (كدور عينيها ) و و وشرط اخر..
الاب: اشنووو عاوتاني؟
فاتي: اللي سول قولو ليه تخطبات .. بيمن حتى للعرس وتعرفو عليه ... كما شركو فيا فامهم بغيت يشركو فيا عينيهم
الاب : ومي الى سولاتني نقول ليها مانعرف ! بغيتي تسخط عليا؟
فاتي : المهم هادا هوا شرطي .
ناضت خلاتهم كيبرقو ومها كتساوي
الام : صافي صافي ساوي خلينا نرجعوها لدارها .. اللي قالت قول اييه خلينا نتهناو فدماغنا من المشاكل حسن ماترجع لأكادير ويبقاو الفام مشركين عليها .

الاب : ايوا نعيط ليه نقول ليه راه قابلة ترجع وها شروطها ونشوف اش يقول
مشات دخلات للبيت وهي تكمش كضحك ماقاداها فرحة . كلشي بالعكس الله يستر... كن جابتو بيديها كن سمعات عليه الهضرة ... هربتي ودرتي وفعلتي واتكتي و حتى شوهتينا وعاد باغا ترجعي .. ويقدرو يعكسو ليها وتصدق راجعة بزز لا عرس لا شان لا مرشان تولي طلب الله غير امتى ترجع .
بالليل تاصل بيها واءل وهي مخشية فالفراش وقال
واءل : اجي باك قاليا باغا عرس وهايلالا والزندقة وداكشي بصح؟!
فاتي : اصلا كن بغا شي واحد اخر يتزوج بيا كن درت هادشب بحالي بحال كاع البنات علاه ما المطلقة مكطلعش فالعمارية!!
واءل : لا غير سولتك ... وعلاش هلد التخربيق كاامل غيدي لينا الوقت .. اجي نرجعو بحالنا واللي بغيتيها نشريها ليك
فاتي : مكاين عرس مكاين رجعو تصبح على خير .
قطعات عليه شادة الضحكة وهوا يعاود يصوني
واءل : حشومة عليك والله علاش كتقطعي حنا غير كنهضرو!
فاتي : انا ماشي رخيصة على راسي ... راهم كبر مني وتزوجو 7 دالمرات وعرسو ... الى مابغيتش صافي بلاش حتى انا مرتاحة هاكا
واءل : بجدية ) بغيت غير نسولك وجاوبيني بصراحة ... واش كتبغيني ولالا ؟ حيت عندك زايد ناقص كي رجعنا كي مارجعناش؟
فاتي: كي بغيتك كي مابغيتكش .. الى مارجعتش تيقتي فيك راه مكاين والو ... التقة هي كلشي . ونتا جيتيني بحال الى خصتيني ! ولا انا يمكن اللي رخصت راسي وقبلت نرجع ليك!
واءل : لالالالا بلعكس انا حيت توحشتك بزااف ماكرهتش نرجعك ليوم قبل غدا والعرس وداكشي كياخد وقت وانا موحشك فهميني
فاتي: دابا نطلع ليك فراسك وتقلب على البديل غير صبر الأيام كطبر دغيا
واءل : بأنزعاج ) ياك ... وليتي كتهضري معايا بحال هاكا ! علاش كتقولي هاد الهضرة .. والله نيتي ما هاكا
فاتي: ايوا شفتي .. قلت ليك التقة منعادمة هاد الساعة وغنديرها فيد الله ونرجع ... والى مافنيتكش ديرها دابا مزال ايام الله طويلة وتبدل نيتك .
بقا ساكت مدة وقال : بغيتي لعرس.. واخا نديروه ماقلتي عيب
فاتي: راسي كيضرني تصبح على خير
قطعات عليه وهي تجيها الضحكة .. تخشات ففراشها نعسات فرحانة .. اخيرا جرات بيه الحبل والكرة عندها تلعب بيها كي بغات .. وكن رطبات شوية كان يجر بيها الحبل هوا ويلعبها كي بغا ويرجع يتقلق هوا ويغضب ويتسنا منها تصالحو .
الصباح ناضت مشات للحمام ودازت للصالون قادات الحالة ورجعات للدار .. عيات تسنل يعيط ماعيطش.. اليوم التالي كذلك ... الرابع .. الخامس حتى بدات دخلها الزيت .. اويلي ياكما صافي باااح ! واقيلا قصحات معاه حتى طج .. ناري نافيها اللي يتأزم وطير فرحتها وتبدل بكنازة ... حتى نسات الايام الكحلة اللي عاشت وغترجع ليها تاني؟؟! غدا الخطبة ... وغدا خصو يجي .. ماعيط ماسول ماحتى حاجة .. وجدو كلشي و وجدات كلشي .. كلاها التخمام وسيفطات مها تسول باها ياكما عيط ليه ... والو ماعيطش ... اش واقع ؟ تعيط ليه هيا؟ وييلي ماجاتش هادي هي عزة نفسي ! ومايمكنش تبقا هاكا معارفا واش تكمل توجادها ولا صافي تحبس ؟ ... صبرات داك النهار بزز وكل شوية تهز تيليفون طل عليه ... اش دير مادير تنزل تيليبوتيك تصوني .. داكشي اللي دارت ... صونات وجاوب
واءل : الو ... الو؟
فاتي: الصمت
واءل : الو؟ تيت تيت تيت
قطع ... ويلي مال هادا باينة عليه صحة سلام وتيليفون فيدو ... علاش ماقدرش يعيط ويسول ؟ ياكما صافي دار بناقص؟
رجعات بحالها ومها فين ما تسولها تقول ليها كيعيط ... براكة غير الخلعة اللي فيها وتزيد تعاود لمها تركب فيها الوسواس والخلعة كتر من اللي راكباها .
وصل اليوم الموعود ... الملحون مطلوق فالدار خوا والعود .. الصالة ملمطة والحلاوي واجدين وفاتي فالصالون كتجبد شعرها وعقلها مع تيليفون .. ويييلي حي اليوم الخطبة وماعيط يقول حتى راحنا واجدين وجاين!
رجعات بحالها صابغة الدفار وطالقة الشعر لابسة قفطان خفييف ابيض والحنة فاليدين والشربيل فالرجلين .. لقات مها غادية جاية كتوجد وهي توقف عليها
فاتي: فين با ؟
عيشة : مشا للجامع يصلي؟
فاتي : ماعيطوش؟
عيشة : نسولك نتي اللي عندك تيليفون وكتهضري معاه!
فاتي: .ا ااا اه طفا ليا انا نمشي نشارجيه .
دخلات لبيتها فيها البكية وكتغزل .. طاح ليا الطونسيو حتى بداو ودنيها كيصفرو ... شنو دير دابا تعيط ليه ؟ مابقا ليها تا حل .. ماعندها مادير تصبر وتسمع شي قمعة هي هاديك اللي تجيب ليها التمام .. يالاه هزات تيليفون بغات تصوني وهي تسمع الباب ديال الدار تحل وصوت الناس وباها كيضحك
الاب : زيدو مرحبااا مرحبااا

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.