صورة مصغرة لـالشيطانة الفاتنة الجزء الثاني

الشيطانة الفاتنة الجزء الثاني

tani chaytan chaytan alchaytana alfatina
رواية الشيطانة الفاتنة

بعد مرور شهر
وبضبط في الامارات المتحدة في مدينة دبي وفاحد افخم الاوطيلات برج خليفة وفغرفة كلها بالحمر والكحل
كانت معلقة من يديها فواحد الحبل عريانة كلها صولو و عينيها مغمضين بواحد اللعيبة كحلة رجليها كل وحدة فجيهة مربوطة بسناسل دالحديد شعرها طوييل واصل حتال موخرتها فالاسود جسمها الممتلئ المتكامل الانوثة صدر واقف ايخرج من بلاصتو و الموخرة بارزة بشكل كبييير كل معايير الجمال كتواجد فيها كان الراس ديال بزولتها مشدود بواحد القراص ديال لحديد وفيه سنسلة حتال البزولة الاخرة مشدودة بنفس الطريقة 
كان واقف حداها هاز سوط طويييل شاب دو بنية ضخمة طوييييل و عريض العضلات ايطرطقو ثمانية مستفة بشرة سمراء جدابة العينين مجبدين شوية وكحلين بحال سواد الليل ورموش طوااال بزااف الفم مرسوم و حميمر اللحية و مرتبة شعر رطب و كحل كان عريان لابس غير بوكسور هز صوط و شحطها الموخرتها تهزات بالألم 
نانسي:اااااه حبيبي لاك وجعتيني كثير 
مستمتع بغواتها ثاني صوط شحطها كثر من اللول
نانسي:ااااااه ولاك صرب رحامني حابيبي
صرب:غوتي احبيبة غوتي 
شدها من ديك سنسلة لي شادة صدرها و جها عندها غوتات بحر جهدها وبدات تبكي أما هو كيحس بمتعة مكاينش بحالها و هي كتغوت تلاح على فمها عضو و نزل لعنقها خرج لسانو و بدا ناااازل كيلحس فيه بقا نازل بلسانو من الفرقة د صدرها لكرشها لطوطو لي عضو حتا غوتات 
ناض جبد واحد الالة كيضرب فيها ضو و بدا يحطها يضرب بيها فجسمها كلو ماهدا حتا سخفات عاد فكها وهزها داها لواحد البيت غطاها و باسها ففمها و خرج مشا لجناحو الملكي لي كان غامق بزاااف تقريبا كلو بالكحل دخل لدوش لي كان كلوا رخام دوش بالخف و خرج لبس سروال دسيرفيط كحل و تريكو دالخيط رمادي خرج من جناحو وركب فالاسانسور هبط للتحت ولي داز من حداه يسلم عليه خرج برا لقا رجالو مستفين حل ليه شيفور الباب ديال سيارتو لي كانت من نوع مازيراتي آخر نوع بوحدها كتسوا الملايير ركب وكسيرة غادي بسرعة خيالية ولي داز من حداه يبقا يشوف فيه وصل لواحد القصر كبير لي أقل مايقال عنه رااائع بكل المقاييس شي حاجة لي خيالية كيف لا ومولاها من اغنى اغنياء الكون الامير صرب المريني

وصل لواحد القصر كبير لي أقل مايقال عنه رااائع بكل المقاييس شي حاجة لي خيالية كيف لا ومولاها من اغنى اغنياء الكون الامير صرب المريني 
دخل ستاسيونا لوطو ونزل دخل للقصر لي كان فخم بزاااف جات عندو واحد لمرا كبيرة فالسن ولكن باينين حروفها زوينين مشا باس ليها راسها و عنقها مشاو لواحد من صالونات حيت كانو خمسة وكل واحد وكيف مفرش جلس وجلسها حداه
فاطمة:وليدي فين كتغبر عليا 
صرب:عارفة اميمتي الخدمة مكتقاداش 
فاطمة:كتخوا عليا الدار بلا بيكم و حتا جوري مشات لديك روسيا توحشتها هءهء
صرب:(مسح ليها دموعها)لاش كتبكي اميمتي وصافي ها أنا كاين وحتا بنتك إلا بغيتيها تجي ترجع من غدا نتي غير امري
فاطمة:لا غير خليها اولدي قرايتها هي لولة
صرب:عندي ليك خبر ايفرحك اميمتي
فاطمة:شنو هو
صرب:انرجعوا للمغرب نستقروا فيه واحد العام
فاطمة:(طلقاتها بزغروتة)الله ياولدي فرحتيني الله يفرحك ويلاقيك ببنت الناس لي تستاهلك 
صرب:أمنيين 
فاطمة:شنو تشهيتي اولدي فالعشا
صرب:امم شي حاجة من هاد اليدين (هز يديها باسهم)
فاطمة:هي لي متعاودش
طلقها وطلع للبيتو لا ماشي بيتو بغيت نقول دارو كبييير شاد ايطاج بوحدوا دخل ديريكت لواحد البيت لي كان كحل ومضلم فيه بولة خفييفة جلس فواحد الطبلة لي كانو فيها ادوات اشكال و انواع طرطق صباعو و هز واحد الخاتم كان فيه واحد الزمردة فالخضر هز واحد لعينة بحال تورنوفيس وبدا يحفر فديك الزمردة باش تجي قد الثقبة ومركز فخدمتوا
اجيو نعطيكم لمحة صغيييورة على هاد السيد صرب شاب كل معايير الوسامة تتواجد فيه مغربي الاصل من أم و اب الله يرحمو مغاربة ولكن حل عينو فالامارات عندو 32 سنة كيفما دكرت صرب يعتبر من اغنياء العالم كيمتالك ابيار ديال البترول فالسعودية والامارات وشركات نفط و غيرها من المشاريع بحال صناعة المجوهرات و استخراج الدهب وغيرها عندو ميمتو لي كيحماق عليها فاطمة و ختو جوري نتعرفو عليها من بعد دابا كتقرا الطب فروسيا 
شوية سمع تيلي كيصوني جاوب بلاما يشوف شكون
صرب:الو 
قيس: افين ا صاحبي

شوية سمع تيلي كيصوني جاوب بلاما يشوف شكون
صرب:الو 
قيس: افين ا صاحبي 
صرب:قلب مزيان اتلقاااني
قيس:حامض اصاحبي
صرب:مك أنا 
قيس:وا شتي البسالة تال مي لا وا دور تقود
صرب:ههه فين العشير من نهار دفنوه ما زاروه 
قيس:عارف كانت كانت عندي واحد القضية فميريكان ديال واحد السفاح يلاه شديناه ورجعت لدبي غير دابا
صرب:مزيان العشير و دوز تعشا معايا و من تم نمشيو نسهرو 
قيس:لا غير خليها مرة اخرى غادي نمشي للعند الوليدة مصدعة ليا راسي بلي زابيل نتلقاو فالكلوب فبلاصتنا مع الوقيتة 
صرب:مشات 
قطع معاه طرطق عنقو وناض هبط لقا مو فالمطبخ لي كان عامر بالخدامات واقفين كيتسخرو ليها و هي مكفضة كمامها و كتفور كسكسوا مشا عندها عنقها و بقا يدوز على كتافها باس على راسها
صرب:الله الوليدة على ريحة
كتافات بابتاسمامة بقا واقف حداها شوية عاد طلقها و مشا خرج للجردة جلس فواحد الجليسة جبد سيجارتو الغاالية و بدا يكمي وكيفكر من فكرة لفكرة محسش بالوقت حتا سمع مو عيطات ليه باش يتعشا لبا طلبها و مشا
تعشاو فجو هادئ وزوين غير كمل ناض
صرب:نخليك الوليدة انمشي نسهر أنا وقيس
فاطمة:وا رد البال و متشربش داك الحرام و قول لقيس يسلم على مو 
ابتاسم ليها وباسها عندو 32 عام وباقا كتعامل معاه بحال ولد عندو 6 سنين ركب فلوطو ديالو وكسيرة وتابعينو من لور ثلاثة دسيارات عامرين بلي كارد وصل للاوطيل برج خليفة لي كان فيه عاد قبيلة وقف وعطا لواحد من رجالو سوارت دلوطو هما لي يركنوها دخل ولي داز من حداه يحدر راسو كدليل على مكانتو المرموقة مشا للكلوب لي كاين تم ولي كان بار وكازينو وفيه حتا ستريبتيز دخل وزدحة مطلوقة على الجهد وضواو فالالوان والبنات غير المعرية على ختها تلقا ليه لي مكلف بتم رحب بيه و خوا ليه الطريق وداه حتال الطبلة الخاصة بيه ولي كانت عالية شوية كيبان كلشي من تم لقا قيس جالس وعاصر على واحد الكويس ديال الفوطكا كان عاطيه بالضهر نزل عليه بالخباطات لي عندو للعنق حتا غوت قيس
قيس:وااا القلا** مالك اصاحبي على هاد ضحك ضراوا
صرب مشرع فمو كيضحك شوية وقف قيس و تعانقو عناق حار وكل واحد كيضرب ضهر لاخر وكل دقا واشمن دقا من بعد مطفاو الشوق جلسو و سرح صرب دراعو على الفوتوي عيط لسيرفور وطلب يجيب ليه شامباني
قيس:ممولفاش ليك طلب شامباني
صرب:مخصنيش نسكر اصاحبي مزال تابعني ميدار (غمزو)
شوية بانت ليه نانسي جايا قاصداه لابسة كسوة قصير فالبيج و صدرها كلو عريان تقريبا الحلمة لي مغطية طالقا شعرها على طولو ودايرة مكياج سموكي جا مع بشرتها السمراء مشات عندو طايرة هو جرها وجلسها فوقو وحط وجهو فعنقها كيشم فيه وهي كضحك بطريقة مقحبنة 
قيس:معرفتيناش بالانسة
نانسي:مدام حبيبي مدام نانسي المريني مو هيك حابيبي
صرب:اه نسيت معرفتك هادي مراتي نانسي لبنانية
قيس:(حبس الضحكة حتا عيا)ههههههههه (كيضحك بدموع ويضرب فالطبلة بخباطاتو نانسي مفاهمة والو أما سي صرب مكاينش هنا كيلحس فضهرها وعنقها)طيرتيني الله يعفو عليك اصاحبي من هاد البلية
صرب:(بعد راسو منها شوية)كلشي بما يرضي الله حتال الحرام منقربوش ليه
قيس:واخا تكون قاري التربية الاسلامية عند ميا خليفة اصاحبي
صرب:فريزتي 
نانسي:شو عشقي
صرب:(قال ليها فودنيها بشوية)طلعي وجدي راسك ها أنا جاي 
نانسي:اووك بيبي
مشات من حداه كتعوج و تهز فمسعودة لي كيبان نصها مع الكسوة حك صرب فلحيتو حس بسي جلول وقف ودار التحية هه 
قيس:وا قوقة مرتك
صرب:جمع عينيك تسالي الكونطرا وقول لي عجبك 
قيس:خلينا منها شاف بغانا
صرب:وي عرفت طلبنا وقال ليا ايكلفنا بقضية فالمغرب ومطولة 
قيس:اااه أنا مفراسي ميتعاود حيت كنت مشغول فميريكان 
صرب:انزلوا غدا للمغرب
قيس:اصلا كنت نازل
صرب:لاش
قيس:جدي قال ليا بغانا نسكنو معاه أنا والوليدة راني عاودت ليك قبل اشنو واقع
صرب:اه مزيان 
ناض وقف صرب
صرب:تلاح
قيس:تكايس 
اجي نعرفكم بقيس شاب لايقل وسامة على صرب طويييل ومبوودر وبوقوس بجهد بيض بزاف واخد الملامح ديال جدو اللحية خفيفة وزعرة وشعر رطب و العوينات بحال ديال مو رماديين الفيم بحال توت حميمر وصغيور غير ديال البوسان خدام بوليسي وعميل سري فالمخابرات الامريكية هو وصرب لي حتا واحد معارف عليه هاد السر من غير قيس حتا من مو وختو مفخبارهمش قيس عندو 32 سنة مني كانت عندو 10 سنين داهم باه لاميريكا تماك فين قرا وترعرع ولكن دازت غير 4 سنين طلقات مو وباه ومشاو ستقرو فدبي هو ومو و تماك فين تلاقا بصرب ولاو بحال الحلاقم كثر من الخوت مكيتفارقوش حقد على باه بزاااف حيت مني كان ايتخرج وبضبط فحفل التخرج ماتمش القبول ديالو حيت باه خدام مع المافيا ومن شروط الولوج لداك السلك كيقلبو حتا العائلة وكيشوفو دوسيهم واش نقي تصدم فيها بزااف بالخصوص أنه مكانش عارف دكشي على باه وبالمساعدة ديال صرب قنعو المدير و تخرجو بجوج ضباط
مشا صرب ركب فالمصعد وطلع لأخر ايطاج لي كان مخصص ليه بووحدو كان فيه جناحو الملكي و غرفة كبيييرة و غرفة آخرة هي لي مشا قاصدها دخل ليها لقا نانسي جالسة فوق واحد الطبلة وعريانة كلها جامعة شعرها للفوق شافتو عضات على شفايفها ودارت ليه بصبعوا حركة باش يجي ابتاسم بجنب وقرب ليها طلق شعرها
صرب:متبقايش تجمعيه 
تلاح على فمها كيبوس ويعض ويديه كيقيسو فجسمها شوية بعد عليها 
صرب:ضوري احبيبة 
ضارت و عطاتو بمؤخرتها بقا كيعجن فيها و يصلي بجهد حتا ردها حمرة أما نانسي عاطياها غير لتوحويح والغوات شوية مشا لواحد البلاكار فيه جميع وسائل تعديب الجنسي هز واحد لعيبة بحال السوط و واحد لحاجة فيها كورة كيتسد بيها الفم مشا عندها عضها ففمها ودار ليها ديك الكورا ففمها و دار لمؤخرتها كيشحطها بجهد وهي مزيرة على الطبلة بيديها وطالقة حلوقها كتغووت ضربها 12 مرة حتا صافي بدات تسخف بكثرة الالم مشا جبد واحد السنسلة ودارها ليها على عنقها و بقا كيجر فيها بحال الكلبة وهي كضحك وعاجبها الحال داها لواحد العمود و علقها فيه من يديها ثاني حيد حوايجو كلهم بقا صولو دار العازل وخشاه غيها دفعة واحدة حسات بيه وصل للمعدة بقا خدام حتا جاب البليزير ديالو موراااها ببزاف كانت تقريبا مغيبة طلق ليها يديها 
وهزها للبيتها دخلها للدوش وغسل ليها وهاد المرة بحنان كبيييير متقولش هداك لي كان يعدب فيها هو لي كيدوش ليها كان كيعاملها بحال البيبي مني كمل هزها وحطها فوق الفراش ونشف ليها جسمها بالفوطة غطاها و باس راسها 
نانسي:حبيبي في شي
صرب:غدا غادي نمشي للمغرب
نانسي:وانا
صرب:نتي طالق
خرجات عينيها على وسعهم وناضت جلسات
نانسي :بس العقد بائي لو اسبوع حتا يخلص
صرب:أنا قلت ليك فلول بلي نقدر نفسخو فأي وقت 
ناض جبد واحد الشيك كتب فيه مبلغ خيالي 
صرب:هاكي ونتمنى ليك السعادة 
باسها وخرج هي بغات تموت بالبكا نزل عليها الخبر بحال الصاعقة شحال كانت اتحماق باش تزوج بيه ومني وصلات لمرادها كانت اتموت بالفرحة واخا مني قرات العقد تصدمات من دكشي لي فيه ولكن المهم هو تكون مرتو 
صلب المريني كيفما ضاهر عليه هو رجل سادي كيتلدد بتعديب المرأة جنسيا كيتزوج بالبنت لي جاتو على كانتو مي قبل كيعطيها عقد كتسيني عليه إلا بطبيعة الحال قبلات بشروطو وهداك العقد تيكون المدة ديالو شهر وااحد وكيطلقوا وكاع لي تزوج بيهم لباس عليهم حيت غرقهم فلوس عمرو فرض على شي وحدة هادشي بكامل رضاها كتقبل 
مشا لجناحو دوش ولبس عليه ونعس

في مكان آخر 
بالضبط بمدينة الدار البيضاء
وقفات ليموزين قدام واحد الاوطيل كانت جالسة وحداها جابر لابسة كسوة بيضة وواصلة حد الركبة وبالكمام صدرها باينة الفرقة ومزيرة عليها بزااف دايرة مكياج غامق ومركز على عينيها الخضرين
جابر:هادي أول مهمة ليك واش متؤكدة من راسك مستعدة 
روح مباين حتا تعبيير على وجهها متقدرش تعرف واش مقلقة ولا غضبانة ولا فرحانة مجاوباتوش خرجات من ليموزين كتمشا بطريقة راقية هزا فيديها ساك مربع صغير دخلات استقبلها واحد الراجل داها حتال واحد القاعة كانت عامرة بناس وشخصيات المرموقة فالمجتمع الوزراء رجال الاعمال الامراء ومن جميع انحاء العالم دورات عينيها بان ليها الشخص لي جايا على قبلوا كملات طريقها وكاع الاعين عليها كلشي كيتسائل شكون هاد الفاتنة كاع رجال اياكلوها بعنيهم مشات لواحد الطبلة عالية حطات فوقها ساكها وبقات واقفة شافتو كيشوف فيها ركزات شوفا فيه بدورها عضات على شفايفها وابتاسمات هاد جوج حركات كانت كافية باش تخليه يدوخ خلا ناس لي كان واقف معاهم ومشا عندها وكلشو سابقاه 
بنيامين:(بروسيا)ممكن نعرف شنو سميت هاد الفاتنة لي شرفات الحفل ديالي
روح:(بالروسيا وبابتسامة)نينا سالفاتوري
بنيامين:عمري شفت بحال جمالك الفاتن
روح:شكرا
بنيامين:تقبلي ترافقيني فهاد الحفل
روح:ليا الشرف 
مد ليها يديه شداتها وداها للجماعة عرفها عليهم كانو كلهم رجال الاعمال ولكن كان هداك ضاهرهم حيت كيخبيو مورا شركاتهم اعمال اجرامية وكان بنيامين هو اليد اليمين ديال راس الكبير د اكبر منضمة دالارهاب دخلات معاهم فالهضرة وكلهم نباهرو من خبرتها فمجال دالاقتصاد من بعد داها بنيامين لواحد الفوتوي داير ومعزول شوية جلس وجلسات قريبة ليه طلب هو كاس ديال الشراب أما هي طلبات غير كوكتيل دالفواكه
بنيامين:(هاز كاس فيديه)مقلتيش ليا نتي روسيا
روح:وي 
بنيامين:وفاش كتخدمي
روح:عندي شركات ديال البناء 
بنيامين:اوووه بصح 
روح:ويي 
ناضت جلسات فالحافة دالفوتوي ومقربة ليه بزاااف جبدات تيلي ديالها ودارت صور ديال شي شركات
روح:هما هادو الشركات ديالي
بنيامين:اوووه هادشي زويين بزاف
وهو كيشوف وحال فمو من قربها ليه هي كانت جبدات من ساكها واحد القريعة خواتها ليه فكاسو كلها هو مادا ماجاب ناضت ورجعات جلسات
بنيامين:(هز الكاس نزل عليه فدقا وحدة)كنفكر ندير اوطيل فالمغرب اش بان ليك تكلفي بيه
روح:بطبيعة الحال 
بقات تدوي معاه على الخدمة شوية بدا يجيه النعاس وكيدوخ وراسو كيدور
روح:مالك
بنيامين:معرفتش مالي ممولفش يوقع لي هاكا مشربتش بزاف أنا انمشي لغرفتي نرتاح
روح:نمشي معاك ؟؟
بنيامين:اووك 
مشات عاوناتو وتكاتو عليها خرجو من الحفل وطلعوا فالاسانسور وصلوا للغرفة ديالو 
بنيامين:اووه صبري نجبد لاكارط
روح:اووك
جبدها وحل بيها الغرفة دخلوا غير وصل للسريرو طاح على طولتو وغيب مشات روح ديك ساعة كتقلب فالغرفة قلبات الفاليز ديالو مي ملقات حتا حاجة غير حوايجو شوية بان ليها واحد الساك حلاتو لقات بيسي ابتسمات مشات حلات ساكها جبدات سلاحها ركبات ليه كاتم الصوت وتيرات فبينيامين جاتو الرصاصة وسط راسو خادت شوية من دم لي خرج من راسو وكتبات فالحيط بيه حرف سميتها R هزات ساك لي فيه البيسي وساكها وخرجات بقات غادة فالكولوار حتا سمعات الغوات ديال شي بنت فشي غرفة
البنت:هءهءهء متقربش ليا بعد مني عتقوووووني عتقووووني بغا يغتاصبني شي واحد يعتقني 
روح حسات بروحها كتخرج تفكرات مني تعداو عليها هادوك القطايعية ولاو عينيها بحال الكبة ديال الدم ووجهها حمر حمر بزاااف

البنت:هءهءهء متقربش ليا بعد مني عتقوووووني عتقووووني بغا يغتاصبني شي واحد يعتقني 
روح حسات بروحها كتخرج تفكرات مني تعداو عليها هادوك القطايعية ولاو عينيها بحال الكبة ديال الدم ووجهها حمر حمر بزاااف جبدات السلاح و موس من الساك تيرات فساقطة ودفعات الباب برجليها بان ليها راجل شارف شد واحد البنت كيقطع ليها حوايجها غير شافها ناض دغيا هي بلا كلمة بلا جو مشات قاصداه دوراتو بحركة متقونة ودوزات عليه بالموس من الودن حتال ودن طلقاتو بقا يخرخر ودمايات كتشرشر حتا فقد انفاسو سدات البنت فمها شافت فيها روح ببرود خادت دمو وكتبات فالحيط R وخرجات بقات البنت غير كتشوف غادي تموت بالخلعة مني شافت داك المنضر مقدراتش تصبر وبدات تقيا من بعد تفكرات بلي معندها فين تمشي تبعات روح كتجري
البنت:عفاك اختي ديني من هنا راه غادي يقتلوني
روح:شكون هادو 
البنت:واحد الرجال عفاك هؤهؤهؤ ديني من هنا 
روح:أجي معايا
هبطو وخرجو من واحد الباب سري لقات ليموزين كتسناها ركبات هي وروح كان جابر كيتسنا بفارغ الصبر شاف البنت استغرب 
جابر:شكون هادي
روح:عتقتها وجبتها معايا حتا نشوف اشنو اندير معاها
جابر:شنو...
مدات ليه البيسي قبل ميكمل هضرتو
جابر:معندي ميتسالك دابا غادي يطيحو كاع اسرارهم بين يدينا
قال جابر للشيفور يزيد ومشاو طريق كلها و روح ساكتة مدواتش وجابر مهداش من الهضرة فتيلي كيسولوه على المهمة أما ديك البنت مكمشة وكتبكي مبغاتش صورة هداك تحيد من راسها كلها كتقفقف كانت لابسة سوميج دو نوي كلها مقطعة داكشي لي بقا فيها مغطية بيه راسها 
وصلوا للمنضمة جا حل ليهم شيفور الباب هبطات روح وجابر والبنت بقات مبغاتش تهبط 
روح:(معصبة)واش انبقاو نتسناو هنا هبطي يلاه 
هبطات دغيا خافت منها وخصوصا أنها هي لي قتلات هداك قدام عينيها مشات موراهم وهما تابعينها دخلو من ديك الصخرة هي غير مخرجة عينيها عند بالها غير كتحلم 
روح:جابر تسنا أنا انديها لشي بيت ونجي
جابر:واخا
روح:تحركي قدامي
زادت قدامها طلعاتها للايطاج الخاص بالغرف حلات واحد منهم 
روح:هادا بيتك حتا نشوف شنو اندير من بعد معاك صبري نجيب ليك ما تلبسي
البنت:شكرا
دكشي لي دارت مشات جابت ليها بيجاما دافية من دياولها و رجعات عندها 
روح:هاكي يا ويلك تخرجي من هاد الباب بقاي هنا حتا نجي
البنت:واخة والله منخرج غير متقتلينيش
روح:من نيتك لاش غادي نقتلك
البنت:لا والو سمحي ليا
بدات تقرب ليها روح وهي كتبعد
روح:لاش خايفة مني ياك انا لي عتقتك (مجاوباتهاش)شنو سميتك
البنت:غزل 
روح:اووك غزل دخلي دوشي وخودي راحتك فالبيت أنا انمشي دابا عندي خدمة ومني نرجع غادي تعاودي ليا كلشي عليك
غزل:احم فيا جوع
روح:أنا انسيفط ليك مع شي حد الماكلة 
غزل:(مزال كترعد)شكرا 
خرجات روح من عندها و هبطات للتحت لواحد الغرفة كلها آلات متطورة بزاف كان فيها غير جابر جالس فواحد الطبلة دالجتماعات طوييلة وفيها بزاف دالكراسا مشات جلسات حداه
روح:عرفتي شي حاجة

روح:عرفتي شي حاجة
جابر:وي (شعل بجهاز التحكم واحد الشاشة كبييرة بداو يدوزو فيها صور)هادو لي كتشوفي هنا اعضاء منضمة ارهابية قدرنا نعرفوا وجوههم كلهم من غير الراس الكبير لي ممعروف عليه حتا حاجة حتا من سميتو معارفينهاش وكيفما كنا متوقعين عمك أحمد داخل فهاد المنضمة مكفاهش يتاجر المخدرات مي ولا كيدير العمليات الارهابية 
روح:انقاديهم ليه غير صبر
جابر:(دار واحد الصورة)هادا جاك روسي هو عينين شاف وودنيه هو الوحيد لي شايفو وعارفوا (دوز الصورة)هادا أحمد عمك لي هو النائب ديال شاف هو لي كيعوضو فالاجتماعات و غيرها مي عمرو مشافو (بقا يدوز ويوريها كل واحد وشنو كيدير)
روح:هادو راهم دكيين بزاف و موزعين الادوار بشكل متقون 
جابر:وي ولحد الآن الشرطة مقدرات تشد حتا واحد فيهم 
روح:نهايتهم على يدي
جابر:هادشي هو لي كنت باغي ندوي معاك فيه 
روح:شنو 
جابر:شاف كلفك نتي بالمهمة من بعد ما قنعتوا ولكن غادي تكون عندك الفرقة ديالك لي غادي يرافقوك(شعل ثاني الشاشة) جوزيف 30 سنة عبقري تكنولوجيا تشهرات سمعتو فهاد النجال مني حل واحد الخزنة لي مستحيل يحلها شي واحد وعشرة دقايق مهم دكائو ميمكنش شي واحد يحدو فهاد دومين
الوحش حتا واحد معارف سميتو الحقيقية حيت ببساطة مكيدويش هادا مفقلبو لا رحمة لا شفقة قتال بابشع الطرق كما انه قوي بزاف حتا واحد ما يمكن يغلبو
دايمون يعني الشيطان هو لي لقب راسو بهاد الاسم حلموا يموت 
روح:كيفااش
جابر:باه و خوتو وجدودو كلهم خدمو فهاد المنضمة وكلهم ماتو فيها و هو حلمو يموت حتا هو فيها شوية مزعزع فدماغو ولكن متلقايش بحالو شجاع وميخليش صحابو 
نادر هادا زير نساء هه ميمكنش ميطيحش شي مرا فالشبكة ديالو وهادي طريقتو فالتجسس كيعرف اسرار دالمافيات من العيالات 
زاك هادا سائق محترف بزاااف يعني يقدر يسوق ليك اي حاجة طيارة موطور سيارة آي حاجة وعندو خبرة بزاف فهاد المجال يعني يقدر يهرب من أي واحد كان تابعو 
سعد هدا متخصص فتفكيك القنابل وهادي اخيب مهنة ممكن تخطر ليك على بالك حيت ديما عندو رجل فالدنيا ورجل فالاخرة ولكن عمرو فشل حيت خاد المرتبة لولة فهاد دومين
ميرا قناصة المجموعة عمرها زكلات الهدف ديالها خطييرة بزاف أنا براسي معجب بيها واعرة محترفة
هجر و سحر توأم الشبح كيسيطيو المافيات بتحرميات ديالهم وكيستغلوا التشابه ديالهم فهادشي 
بيبو هي رفيقة الوحش لي كنت دويت ليك عليه وقلت ليك مكيدويش هي الوحيدة لي كتفهموا واخة البنية الجسدية ديالها كتبان ليك هكا ولكن هي الوحيدة لي غلباتو ومن تم ولاو بحال الحلاقم قراب البعضياتهم هادي يعني أنها متدربة مزيان على جميع الفنون القتالية وغيرها
وأخيرا كيم هادي هي الكل فالكل عبقرية كتقرا شنو ايدير العدو قبل مايفكر يدير ديك الحاجة هي لي كتعطي الخطط والبلانات و عمرها فشلات فشي مهمة 
روح:بهاد الفرقة نحتلوا العالم إلا بغينا 
جابر:خاصكم غير تفاهموا بيناتكم 
روح:مي قبل خاصني نجرب ونشوف اخلاصهم 
جابر:شنو غادي ديري
روح:مزال مفكرت 
جابر:واخة يلاه سيري رتاحي غدا نكملوا

يلاه ناضت بغات تخرج وقفها صوتو
جابر:شنو اديري ابنتي مع عائلتك ختك مزال مفاقت خاصك تاخدي قرار فأسرع وقت ونتمنى تختاري صحيح
روح:(بقات ساهية كتفكر)صافي لي بغيتي غدا انمشي على أساس انني ليليا
جابر:(ناض عنقها) شكرا ختي كانت اتحماق كون عرفات بنتها مابين الحياة والموت
بعدات عليه وحنات راسها و خرجات بلاما دوي مشات لغرفة ختها دخلات وجلسات حداها شدات ليها يديها 
روح:سمحي ليا اختي بزاف سمحي ليا حيت نتي هنا بسبابي عمري مغادي نسمح لراسي سمحي ليا حيت انعيش حياتك تمنيت من قلبي نكون فبلاستك و نتي فبلاستي 
كانت محجرة دمعة فعينيها خرجات دغيا حيت واعدات راسها عمرها تبكي واخا يطرا لي طرا طلعات عند غزل لقاتها مكمشة و مزال الخلعة شاداها مشات قربات ليها وجلسات حداها
روح:عاودي ليا شكون هداك لي كان غادي يتعدى عليك
غزل:هءهءهءهء أنا كنت خدامة فداك الاوطيل هاوسكيبن وبينما كنت كنجمع الحمام هءهءهء (غادي تحماق ب البكا)
روح:متخافيش غير عاودي ليا
غزل:(ولات حمرة وكتبكي بجهد)سمعتوا غير بصدفة كيدوي وقال لشي واحد بلي حتا واحد مغادي يعرفوا بلي هو شاف الكبير وبلاما يخاف شوية شفتوا جاي للحمام مني شافني تصدم و ضربني بجهد حتا سخفت 
روح:(عينيها خارجين من داكشي لي قالت ليها)ومن بعد
غزل:هءهءهء مني فقت لقيت راسي لابسة لباس معري شوية دخل عليا داك الشارف وبغا يتعدا عليا ونتي عتقتيني
ناضت روح من بلاستها مصدومة خرجات كتجري مشات لديك الغرفة لي كان فيها جابر ودخلات عندو كتلهت 
جابر:(ناض مفزوع)مالك شنو كاين
روح:قتلتوا 
جابر:شكون هو 
روح:راس الكبير لي دويتي ليا عليه شاف ديال المنضمة دالارهاب
جابر:كيفاش
روح:كان غادي يتعدا على ديك البنت و قتلتوا
جابر:شيييت شييييت هادشي مكانش خاصو يوقع مكانش خاصك تقتليه دابا كلهم ايتحلفوا عليك وخصوصا ولدو
روح:أنا مخايفاش منهم ونتا عارف هادشي مزيااان 
جابر:فاك فاك فاااك 
روح:متخافش مغادي يوقع ليا والو 
خرجات وخلاتو ايموت بالفقصة
طلعات لقات غزل خرجات من الغرفة ديالها و غادا جايا غير شافت روح مشات عندها 
غزل:شنو واقع لاش مشيتي هكاك
روح:ماشي مهم غير سيري نعسي 
غزل:ولكن...
مشات وخلاتها ملقات غزل مدير من غير أنها ترجع لبيتها وتركد
أما روح مداتهاش عينيها كتفكر فالغد ليه كيفاش اتقد تمشي على أساس أنها ليليا وهي لا علاقة مع ختها هي بصح ولات عارفة عليهم كلشي ولكن صعييبة عليها بزااف 
نهار جديد 
كان صرب وقيس ومو و مامات قيس جالسين فطيارتو الخاصة المتوجهة للمغرب من بعد 7 ساعات حطات الطائرة فالاراضي المغربية نزلوا ولقاو سيارات كيتسناوهم كل واحد وصل مو للوطو
قيس:سيري الوليدة وسلمي عليهم أنا فالعشية انجي دابا عندي خدمة
كنزة:واخة اولدي 
صرب:ميمتي أنا بليل عاد غادي نجي
فاطمة:الله يردي عليك اولدي 
صرب:اميين 
باسها على راسها ومشا ركب فلوطو ديالو مازيراتي وركب حداه قيس كسيرا وقف عند الكوميسارية هبطو بجوج غاديين كيبانو بحال جبال بديك الطولة ديالهم كلشي لي تم متبع ليهم ليهم العين وهما ممسوقينش مشاو لواحد الغرفة دالاجتماعات لقاو العميد وضباط كيتسناو فيهم باش يبداو الاجتماع دارو الشباب تحية وخادو بلاصتهم
العميد:البارح فاوطيل حياتريجينسي وقعوا جوج الجرائم دالقتل العمد (شعل الشاشة)وتبين أنه نفس القاتل لي قتلهم (دارو الصور ديال ديك R لي بدم) لي كيقتل كيخلي من موراه هاد الحرف

قيس:اجي هداك لي مضروب برصاص ماشي هو لي كنا كنقلبوا عليه مدة هادي هو لي خدام فديك المنضمة دالارهاب
العميد:تماما 
ضابط:ولاخر شكون
العميد:هادشي هو لي مقدرناش نعرفوه ملقينا عليه حتا معلومة حتا هويتو مكيناش ولكن هدا لي قتلهم مستهدفهم بجوج
قيس:ادن بغيتي تقول حتا هو خدام فالمنضمة
العميد:تماما
صرب كان كيشوف غير فديك R وبطريقة باش مكتوبة كان متؤكد بلي عنصر نسوي لي كتبها غير من شكلها قاطع تفكيرو العميد
العميد:قدنا نعرفوا معلومات على ديك المنضمة من هاتف لي لقيناه وقررنا شي واحد غادي يدخل معاهم و يتجسس عليهم 
قيس:وشكون لي تم الاختيار ديالو
العميد:صرب المريني 
صرب:أمرك سيدي 
العميد:قيس البنيسي
قيس:نعام اشاف
العميد:نتا اتكون مهمتك تلقا هادا لي قتل هاد جوج 
قيس:امرك سيدي
العميد:الاجتماع سالا انخلي ليكم دوسي فيه كاع المعلومات 
خرجو كلهم بقا غير قيس و صرب هز كل واحد فيهم دوسي لي غادي يخدم عليه و تكونسونطراو فشغلهم حتا دازو 4 ساعات 
قيس:خاصني نمشي لمسرح الجريمة 
صرب:اووك سير أنا مزال خدام 
قيس:نتشاوفوا من بعد
تسالمو ومشا قيس وناض صرب جاب كاس دالقهوة طرطق صباعو وناض لواحد الحيط دار فيه صور ديال كل واحد من العصابة و كتب تحت كل واحد شنو دورو وباش مكلف وتفاصيل لي كاتبين من بعد بدا يدير خطط لكيفاش ايدخل وكيفاش ايقد يكسب ثيقتهم محكش راسو 
عند روح
فاقت فصباح بكري من بعد منعسات ساعة وحدة ناضت غسلات سنيناتها و خرجات لبسات كولون مزير عليها فالزرق و الفوق ديالو بحال سوتيامات الكرش عرياانة و صدر باين نصو لبسات سبرديلتها جمعات شعرها للفوق و وهبطات خرجات جيهة البحر و بقات تجري تم شي ساعة عاد دخلات للمنضمة ومشات لواحد لاصال دارت جميع الآلات لي كاينين عاد مشات لجيهة لي كيدربو فيها بسلاح هزات فردي و بدات تيري جابتها فكاع الاهداف مزكلات حتا واحد حسات براسها عيات طلعات لغرفتها دوشات وقادات شعرها بليسوغ سامبل من بعد لبسات (الصورة)ودارت مكياج خفييف هزات حوايج خرجات ومشات عند غزل لقاتها جالسة 
روح:هاكي لبسي هادو و اجي معايا
غزل:اووك 
خرجات روح هزات تيلي وهي كترعد عيطات لماماها
روح:الو ماما
لمياء:كبيدتي توحشتك 
روح:اليوم غادي نجي
لمياء:معاش ابنتي
روح:حتا ليل
لمياء:انسيفط ليك شيفور يجيبك
روح:اه واخة يلاه ا ماما نخليك
لمياء:ردي البال لراسك احبيبة باباك كيسلم عليك
روح:بوسيه ليا
قطعات معاها عاد تنفسات كتحس بروحها غادي تخرج خرجات عندها غزل حاولات متبينش قدامها و هبطات هي وياها للتحت مشاو للريسطو لي كاين تم لقاو جابر جالس كيشرب قهوة كحلة 
روح:صباح الخير
جابر:صباح النور

جلسوا وطلبوا الفطور وفطروا فهدوووء 
روح:غزل عندك عائلة
غزل:لا والديا ماتو مني تزاديت و حطوني فالميتم
روح:(بقات فيها مي مبيناتش)اتمشي معايا على أساس أنك صاحبتي وتسكني معايا و هادشي لي شفتيه هنا ديري براسك عمرك شفتيه ولا نصفيها ليك ونلحقك على هداك
غزل:(صفاارت)وا واخ واخة
جابر:شنو ناوية ديري
روح:مخصهاش تبقا هنا و منقدش نلوحها للزنقة حيت احتمال يكونو كيقلبوا عليها هادا هو الحل
جابر:ويي هاكا حسن 
روح:غزل مني تسالي طلعي لبيتك 
غزل:اووك 
مشات هي وجابر لغرفة الاجتماعات و جلسوا شوية وهما يتموا داخلين الفرقة كلهم وقفات روح ومشات عندهم سلمات عليهم كلهم وصلات عند نادر
نادر:(حيد نضاضروا ومد يدو وابتسامة جنب على فمو عطات ليه يديها هزها باسها وطول البوسة) نادر ا الآنسة الفاتنة 
روح:(حيدات يديها) و أنا روح ولي تكلفت باش نكون على رأسكم نتمنى توضعوا تقثكم فيا ونكونو فريق متحد ونوصلوا لمبتغانا
بقات غادا جايا عليهم
روح:كيفما شرح ليا جابر وقال ليا عليكم كل واحد بارع فالمجال ديالو وأنا بدوري كيشرفني نخدم مع ناس بحالكم حنا هنا على قبل الملايين دالابرياء لي كيموتو كل نهار حنا هنا باش نحققوا السلام فهاد البلاد المواطنين ديالنا كيعيشو ف راحة حيت كينين ناس بحالكم مكيخافوش من الموت فسبيلهم اعتبارا من هاد اللحضة مغاديش نعسوا مغاديش ناكلوا مغاديش ندويو مع صحابنا وحبابنا حتا نحلوا هاد القضية مفهوم
كلهم:مفهوم
روح:كل نهار و فكل ثانية كيموتو جوج ثلاثة عشرة الاف د شهداء وحنا مجيناش لهنا باش نموتو جينا لهنا باش نكافحو مجيناش لهنا باش نقتلوا جينا باش نحميو الابرياء جينا باش نعيشو و نعطيو الحياة(سكتات شوية) واش مكيناش تضحية؟كاينة بطبيعة الحال كاينة إلا ممتناش حنا ناس مغيقدوش يعيشو مغيقدوش دراري الصغار يمشيو يقراو مغيقدوش ناس يحطوا راسهم على المخدة وهما مرتاحين ياك ا دايمون؟
دايمون:وي شااف
روح:ولكن الهدف لول ديالنا هو نعيشو حيت إلا عشنا ايعيشو الناس دابا غادي تبدا المهمة ديالنا بهاد العدد 12 شخص وبلاما يتجرح حتا نيفنا غادي نكملوا هاد المهمة بهاد العدد مفهوم؟
الكل:مفهوووم
روح:تبعوني(دارت غمزات جابر)
خرجات تبعوها خرجوا من الباب لي كيخرج فالبحر لقاو واحد هيليكوبتر كتسناهم ركبات ومشاو تبعوها كلهم ركبوا طارت فسما
كيم:فين غاديين
روح:دابا تعرفي
بقاو غاديين والصمت سيد المكان حيت مزال مكيعرفوا بعضياتهم مزيان وكل واحد كيسول فراسو فين غادا بيهم شوية بدات الهيليكوبطير كتفقد التوازن وكتنزل طارت منهم كلهم كاع الوان الطيف بانت فيهم من غير دايمون
زاك:اش هاد القلا** 
ميرا:غادي نموتوا دابا هءهءهء مزال حتا مبدات المهمة
دايمون:و أخيرا غادي نموت 
كيم:خدموا الخرا عقلكم مكينش شي باراشيت
دار جوزيف كيقلب 
جوزيف:لقيت غير واحد
بدات تنزل الهيليكوبطير بجهد كلهم شدو فبعضياتهم
ميرا:الشاف لي خاصها تعيش 
جوزيف:وي هي لي خاصها تعيش 
لاح ليها
بيبو:عتقي راسك دغيا يلاه 
مجات فين تكملها حتا رجعات الهيليكوبتر لبلاستها فالسما 
روح:هادا كان اختبار دالاخلاص و نجحتوا فيه
دايمون:ثاني مغنمووتش اووف
سحر وهجر:(قد قد) ماحنا على فالك 
نادر:(كان ايبول فسروالو)ملقيتو غير هاد الاختبار
طلقوها كلهم وبداو يضحكوا على راسهم من غير روح لي مبقاتش كضحك والوحش لي غير مخنزر رجعات بيهم الهيليكوبتر ودخلوا للمنضمة وراتهم روح بيوتهم كل واحد خاد واحد من غير سحر وهجر لي خادو بيت واحد روح:هاد نهار عندكم إجازة غدا تبدا الخدمة
مشات وخلاتهم شافت الساعة كانت 6 دالعشية مشات جمعات حوايجها وخرجات عند غزل لقاتها متكية 
روح:يلاه انمشيو
غزل:اووك 
خرجو من المنضمة من بعد مقالتها للجابر لقات لوطو ديالها قدام المقر ركبوا فيها و زادت روح غادا بجهد غزل قلبها ايسكت من ديك سرعة شدات فالكرسي وكترعد ردات ليها روح البال ونقصات فالسرعة وصلوا لواحد المول ركنات لوطو 
روح:نزلي
نزلوا ودخلوا لداك لمول تقداو بزاف دالحوايج آخر موديلات و خادت كادوات ليهم كلهم و تقدات حتال غزل داكشي لي غادي تحتاجو لباس ومكياج عاد رجعوا ثاني للوطوا مشات للمطار رتبات دكشي فلي فاليز ودخلوا للمطار واحد غزل بحال الأطرش فزفا مفهمات حتا لعبة شوية عاود خرجو لقاو شيفور كيتسنا ركبوا وساق بيهم
غزل:(باغا دوي وخايفة)شنو شنو سميتك
روح:ليليا
غزل:سمعتهم كيعيطو ليك تم روح
روح:(مخنزرة)قلت ليك ليليا
غزل:واخة سمحي ليا

وصلوا للقصر تنفسات روح من اعماقها وغمضات عينيها كتحاول تجمع شجاعتها 
غزل:واقعة ليك شي حاجة
روح:لا والو يلاه ندخلوا وإلا سولوك نتي صاحبتي و غادي تبقاي معايا حيت عائلتك مكينينش فالمغرب وأنا لي قتارحت عليك الفكرة قاريا؟؟
غزل:وي لا جيستيون
روح:مزيان هادشي لي تقولي ليهم
غزل:اوك
نزلوا وداخلوا حلات ليهم الخدامة الباب وشيفور تابعهم هاز لي فاليز دخلوا لقاوهم كلهم مجموعين زايدة عليهم كنزة شافو روح ناضو مشا باها عنقها وباسها فراسها وحتا مها عنقاتها باست خوتها و جدها و سلمات على كنزة لي مكانتش عارفاها شكون
لمياء:هادي مرت عمك كنزة
وركات روح على يديها مني سمعات سيرة عمها حاولات متبينش ابتاسمات ليهم
روح:وهادي صاحبتي غزل كنا قرينا مع بعضياتنا و تلاقينا فباريس غادي تبقا معانا شي أيام 
محمد:مرحبا بيك ابنتي
غزل:شكرا اعمي
واحد اياد كان كيسكانيها شاف كاع تفاصيلها عجباتو كيف لا وهي أية من الجمال الجسم ممشوق و كل بلاصة عندها حقها الشعر زعر ورطب البشرة سمراء صاافية العوينات مشفرين وعسليين عاد الفيم مرسووم و حميمر غير ديال البوسان هزات فيه عينيها لقاتو كيشوف فيها عاودات حدراتهم مشاو جلسوا كلهم فالصالون بقاو يسولو روح لي عند بالهم واش ليليا على السفر و شنو دارت وفين مشات حتا سمعوا الخطوات جايين دارو كلهم من غير روح ناض الجد دغيا ومشا عنقوا
طاهر:السبع ديالي 
قيس:جدي لباس عليك
طاهر:مني شفتكم كلكم مجموعين قدام عينيا هاكا وليت لباس
ابتاسم ليه و شافهم جالسين ناض اياد و الياس سلموا عليه 
طاهر:هادو ولاد عمك الياس و اياد
قيس:اهلا ولاد عمي لباس
الياس:فووق السلك
ناض محمد سلم عليه
طاهر:وهادا عمك محمد
قيس:(زير على يدو حيت كيشبه لباه)عرفتو 
محمد فهم اشنو واقع سلم عليه ورجع جلس 
دور قيس عينيه فلاخرين بانو ليه جوج بنات عاطيينو بالضهر ولمياء لي كان عاقل عليها مشا سلم عليها و داز لموا شوية دور راسو جات عينو فعينيها حس بالوقت وقف ديك اللحضة عينيه وساعو من الجمال لي قدامو بلاما يحس مشا جيهتها مد ليها يدو ومداتها ليه بقا شادها بغات غير تحيدها مقداتش
طاهر:احم احم 
عاق براسو دار لقا كلشي كيشوف فيه واحد اياد غير كيخنزر فيه 
طاهر:هادي بنت عمك ليليا
قيس:(حال فمو)و أنا ولد عمك قيس (نزل سلم عليها بلابيز وقال فودنيها بهمس)كون كنت عارف عندي بنت عمي بهاد الجمال كون جيت شحااال هادي 
بعد منها وسلم على غزل لي كانت مشرعة فمها فيه ومبغاتش طلق ليه يديه
غزل:(فنفسها)ما هذا اححح اقلبي اشمنك يا طولة اشمنك يا عرض دبت أنا دبت انوض نغتاصبو اعود بالله من الشيطان الرجيم صافي حماقيت(عرفات راسها عيقات طلقات ليه يديه)
مشا جلس قيس والجو مكهرب بزاف شي كيشوف فشي روح الله لي عالم بيها بحال إلا جالسة فوق العافية مبغاتش تقبل أن ختها فغيبوبة وهي عايشة فبلاصتها أما قيس غير حاضيها داب فعويناتها الخضرين
طاهر:احم كيداز اولدي الخدمة
قيس:لباس الحاج راك عارف الخدمة دالبوليس مكتقاداش
روح بحال إلا كبيتي عليها 5 دسطولة دلما ولات صفرة دابا هي اتعيش تحت سقف واحد مع بوليسي وشكوون ولد عمها حسات بشعر لحمها وقف
محمد:يلاه جيتي وبديتي الخدمة فنهارك
قيس:(من نيتو كيعاود)اااه تكلفت بواحد القضية ديال شي قتال كيقتل وكيخلي موراه حرف R 
لمياء:اييه شفتها فالاخبار
غزل بلعات ريقها بزز ودارت شافت فروح لي كان لون مخطوف من وجهها 
محمد:تبارك الله عليك ا ولدي طلعتي راجل ماشي بحال ...
تدارك راسو وسكت توتر الجو ثاني عتقاتهم غير الخدامة لي علماتهم بلي العشا موجود مشاو كلهم جلسوا فالطبلة كل واحد شاد بلاصتو تعشاو فجو فشي شكل قليل فاش كيدويو وكل واحد حاضي واحد قيس حاضي غير روح غزل مقابلة غير قيس و اياد محيدش عينو من غزل أما روح مزال مرفوعة حاولات تسرط الصدمة مي واحلة ليها فقرجوطتها

وأخيرا كملوا عشاهم 
روح:غزل أجي معايا نوريك بيتك ماما أنا انعطيها البيت لي متكي على ديالي
لمياء:نو هداك راه وجدناه لقيس تاخد.لي مقابل معاه احبيبة
روح:اووك ماماتي
مشات باست ماماها وباباها و جدها
روح:كوود نايت 
اياد:متنعسيش بغيت ندوي معاك فواحد الحاجة
روح:اووك برو
طلعات هي وغزل تحت نضرات قيس ليها واياد لصاحبتها وصلات غزل لبيتها 
روح:دخلي
دخلات وتبعاتها روح سدات الباب قربات ليها و شداتها من لور دعنقها ووركات على داك العرق وديك ساعة خضعات غزل للتنويم وولات تحت سيطرتها 
روح:غادي تنساي على ديك الليلة و على المنضمة وشنو شفتي فيها نتي شفتيني فالاوطيل وطلبتيني نديك من تم و أنا عاونتك هادشي لي غادي تعقلي عليه مني نحيد يدي عاودي شنو قلت
غزل:أنا شفتك فالاوطيل وطلبتك تديني من تم ونتي جبتيني لهنا 
روح:شنو سميتي
غزل:ليليا
طلقاتها شدات غزل عنقها مفاهمة والو ومعاقلة على والو
غزل:شنو وقع هنا ا ليليا 
روح:والو احبيبة كنت كنوريك الغرفة عجباتك
غزل:المهم هو ديتيني من تم 
روح:علاش شنو كان فداك لوطيل معاودتيش ليا
غزل:كان واحد باغي يتعدى عليا 
روح:وشنو درتي
غزل:(كتحاول تفكر)معقلتش آخر حاجة عقلت عليها تلاقيتك وجيت معاك لهنا 
روح:دابا تفكري خاصك غير ترتاحي أنا انخليك ترتاحي ها هما حوايجك 
غزل:شكرا
خرجات روح عاد تنفسات مشات لبيتها يلاه بغات تحل الباب حسات بنفس على عنقها دارت بزربة لوات ليه يديه و جمعاتو بشمال حتا تهز لسما وتخبط بديك الطولة كلها شافتو تصدمات سدات فمها وبعدات عليه
روح:قيس سمح ليا خلعتيني
قيس:(ناض مصدوم فشنو دارت)هادشي غير تخلعتي منين تعلمتي ضاربي
روح:(بقات ضور فعينيها)هه عارف بابا كيخاف عليا هو لي دخلني نتعلم للفنون دفاع باش إلا تعرضت لشي حاجة شي نهار نحمي راسي
قيس:معندي ميتسالك متوقعتش أبدا تصرفي هكاك 
روح:اجي نتا شنو كنتي كدير مورايا
قيس:(حك راسو ملقا ميقول)أنا كنت باغي غير نقول لبنت عمي تصبحي على خير
روح:(هازا حاجب بعدم تصدييق)ونتا من اهلوا
دخلات وسدات الباب بقا واقف هو مسخاش بيها زادت حمقاتو مني تصرفات هكاك كيعجبوه بحال هاد النوع ديال البنات لي تيكونو شرسات هه مشا لبيتو وبقا كيفكر فيها عششات ليه فدماغو بسرعة
أما روح دخلات لبيتها بدلات حوايجها وخرجات للبالكون كتفكر فهادشي لي هيا فيه دابا هي اتعيش مع الشخص لي كيقلب عليها فنفس الدار وبيناتهم غير حيط خاصها ترد البال كثر لتصرفاتها و حركاتها قاطع تفكيرها دقان على الباب
روح:دخل
دخل اياد بانت ليه فالشرفة مشا عندها 
روح:شنو كاين فاش بغيتي دوي معايا
اياد:نهار لي مشيتي فيه لباريس كنتي مضروبة فعنقك شكون ضربك
روح:كيفاش اش كتخربق اشمن ضرب غير تخايل ليك مكاين والو
اياد:أنا متأكد كنتي مضروبة واش اتكدبي عينيا قولي صراحة متخافيش تبقا بيناتنا 
روح:(كتقفقف)أنا أنا درت غير اكسيدون ومكنتش باغا نشوشهم عليا
اياد:(زاد علا صوتو)واش أنا دري صغير هاديك دقا ديال شي واحد قولي شكون ضربك بلاما نتعصب
روح:قلت ليك والو خرج عفاك عيانة بغيت نرتاح
اياد:لا نتي ماشي ليليا لي كنعرف تبدلات فيك شي حاجة
روح:غير كتخربق شنو ايكون تبدل فيا واش نتا حمق 
اياد:ليليا لي كنعرف عمرها هزات عليا صوتها عمرها دوات معايا بهاد الطريقة شنو واقع ليك اختي
روح واخة واعدات راسها متبكيش لقات بلي هادي هي الطريقة الوحيدة باش يسكت ويحن فيها 
روح:هءهءهء مواقع ليا والو حشومة عليك لاش كتغوت عليا
اياد:وصافي متبكيش يمكن زدت فيه سمحي ليا (عنقها هي رتاحت فحضنو عمرها حسات بحنان الأخ بقات يقيس ليها شعرها)صافي القطيطة ديالي صافي سمحي ليا (باسها فراسها) ديك صاحبتك تيتيزة عمرك عرفتينا عليها المسيميمة 
روح:عجباتك الفار دقيق 
اياد:(بعد عليها)فار دقيق منين جبتي هاد الكلمة ثاني 
روح:معرفتش غير خرجات هكاك هه سير سير تنعس 
اياد:(باسها فحنيكاتها و راسها)تصبحي على خير أميرتي 
روح:ونتا من اهلوا بيبي
خرج ودارت هي حطات يديها على قلبها كان ايخرج من بلاصتو
روح:اوووف هادشي صعيب فوق مكنت متصورة 
شوية سمعات تخرشيش بالبالكون لي ملاسق مع ديالها مجات فين دور حتا لقاتو واقف عليها بحال ملك الموت علات راسها فيه حيت يلاه كانت واصلة لصدرو

روح:اوووف هادشي صعيب فوق مكنت متصورة 
شوية سمعات تخرشيش بالبالكون لي ملاسق مع ديالها مجات فين دور حتا لقاتو واقف عليها بحال ملك الموت علات راسها فيه حيت يلاه كانت واصلة لصدرو 
روح:متا اشنو كدير هنا
قيس:سمعت هضرتك نتي واياد
روح:(معصبة)كتسنت علينا ولا شنو
قيس:(كيقرب ليها وهي كترجع لور)لا غير بالصدفة سمعت حيت كان كيغوت 
روح:(وصلات للحافة مبقا عندها فين ترجع)وشنو شنو بغيتي 
قيس:شكون ضربك 
روح:ونتا مالك
قيس:من هاد اللحضة ايولي مالي إلا تمسات فيك شعرة وحدة غادي تقوليها ليا
روح:(وترها قربو ليها)ولاش بسلامة
قيس:(تحنا عندها وكيدوي بشوية)حيت نتي بنت عمي الغزالة
روح:(كلها كترعد)بعد لهيه 
هو عاد كيزيد يقرب حتا تخالطو انفاسهم و مبقا والو بين شفايفهم تفكرات روح دوك القطايعية ولاو عينيها بحال الكبة ديال الدم دفعاتو بحر جهدها و بعدات عليه
روح:يا ويلك يا وييييلك تقرب ليا ثاني ندبح ونقطعك طراف ونلوحك للكلاب وتا واحد مايجيب خبارك
قيس مصدوم كيفاش تحولات يلاه كانت هادية وبحال الملك ودابا عينيها ولا بحال ديال شيطان منضرها كيخلع
قيس:اووك تهدني مغنقربش ليك مي قولي ليا شنو واقع ليك واش دار ليك شي واحد شي حاجة
روح:مشغلكش بعد مني ومنشوفكش ثاني دور بساحتي
قيس:ممبعدش حتا تقولي ليا مالك 
روح:بغيتي تعرف مالي (قربات ليه)كنكرهكم كنكره رجال مكنطيقكمش مكنستحملكمش
قيس:شي واحد دار ليك شي حاجة
روح:قول شي وحدين دارو ليا و دارو ليا بزااااف 
قيس:أنا بوليسي ونقدر نعاونك غير عاودي ليا
روح:قيس الله يرحم جدك رجع لبيتك ونسا شنو واقع وأنا ممحتاجاكش تعاوني قادرة نحمي راسي
قيس:غير...
روح:سير ا قيس قبل منجمع عليك أمة محمد لي كينة فهاد القصر 
دخلات لبيتها و خلاتو معرف ميدير حار نعاها فالاخير مشا رجع لبيتو أما هي دخلات لبيتها وهي كلها كترعد بقات غادا جايا وكتفكر فداك نهار لي تغتاصبات فيه فجأة خرجات من البيت دغيا و هبطات كتسلت خرجات لبرا لقات لي كارد مستفين عند البوابة الكبيرة
روح:حلوا هاد الزمر
الكارد:واخة ا لالة 
خرجات لقات لوطو ديالها جابوها ليها رجال جابر وحطوها بعيدة شوية على القصر مشات ركبات فيها وغادا بسرعة الضوء كاع السيارات دوبلاتهم وصلات للمنضمة 
عند الفرقة 
كانو مجموعين فواحد الصالون كل جوج شادين الحتيت مع بعضهم 
كان سعد كيدوي مع مو فتيلي 
سعد:الو الوليدة لباس ايه لباس الحمد حتا أنا توحشتك راك عارفة الخدمة اه اه كنت مشغول راك عارفة خدمتنا مكتقاداش أنا دابا فالبرازيل لا لا متعيطيش راه ممنوع علينا خلي حتا نعيط ليك أنا واخة واخة اه كنعس مزيان حنا بحال الملوك هنا متخافيش واخا انرد البال اييه اناكل مزيان سلمي على الوليد بسلامة 
كلشي كان كيشوف فيه 
دايمون:اييه نتا شنو واقع
سعد:الوليدة عند بالها أنا خدام مضيف فالطيارة 
هجر:ههه كيفاش
سعد:منقدش نقول ليها راني مفكك قنابل عاد إلا ساقت الخبار فمنضمة سرية وماشي قانونية تموت فبلاصتها 
جوزيف:وحتال امتا اتبقا مخبي عليها
سعد:مخصهاش تعرف 
ميرا:لا لا معندي ميتسالك ودابا إلا تفركعتي شي نهار سعد:ههه ديك ساعة غادي نتفضح الوليدة اتهاجم ليكم هاد المقر ههه خاصكم تردو ليا البال بحال عينيكم
دايمون:على الاقل كون غير مكنتيش مفكك ديال القنابل
سحر:اتفرجع وتولي فاخرة اصاحبي
نادر:مك مغتقد حتا تشوف جثثك 
ميرا:نوو بيبي يقدر يبقا صبعوا صغير صاين تعنقوا المرا مسكينة وتحيد الشوق
تهزو كلهم كيموتو بضحك 
دايمون:تسناو تسناو معادي يموت حتا واحد هنا قبل مني 
كيم:شنو عندك حجز فالاخرة ومافخبارناش ولا كيتسناك شي حد 
دايمون:اوا ا لالة بابا مات فهاد المنضمة و جدي حتا هو وجد جدي وجد جد جدي كلهم ماتو هنا 
ميرا:ما شاء الله
كيم:على حساب هادشي لي قلتي واخدين شهادة الوفاة كلكم من هنا 
دايمون:تماما داكشي لاش إلا كان شي واحد غادي يموت هنا فغادي يكون أنا 
كيم:لا لا العسل كيقطر من فامكم هدشي باش تفايلتو علينا حنا مجيناش هنا باش نموتو مي باش نعطيو الحياة
نادر:ولكن البرازيل ختيار زوين ا سعد تعرفت تماك على واحد الانسة (بدا يصفر)قوووقة كان شعرها صفر بحال الذهب العينين زرقين بحال البحر لبس شورطك ودخل ليها وعوووووم اححح فكرتيني اصاحبي
زاك:اووه هاهو بان زير النساء ديال الفريق
نادر:مكنقبلش كلمة زير بغيتها بزاااف وحتا هي بغاتني بزاف عشقنا بعصياتنا بزاف
زاك:شحال دوزتو مع بعضياتكم 
نادر:ساعة ونص تال ساعتين
كلهم تهزو صاني بضحك
نادر:لاش كضحكوا كنقول ليكم هادي كانت اطول علاقة ليا مع شي وحدة
دخلات عليهم روح كيف الرعدة وقفوا كلهم كيشوفوا فيها
روح:الوحش و دايمون يتبعوني 
دايمون:امرك شاف

تبعوها وخلاو لاخرين غارقين فتفكيرهم ركبوا فلوطو ديالها وعفطات عفطة وحدة موقفات حتال للكاريان لي شهد على اتعس واكفس أيام حياتها عمرها شافت فيه نهار زوين بقات واقف كتشوف وكترجع دكرياتها المؤلمة
دايمون:شنو كنديرو هنا عندنا شي مهمة
روح:تبعوني وغادي تعرفوا 
خرجوا من لوطو وهما غاديين وتابعينها وصلوا لديك الغابة لي تغتاصبات فيها روح كلها كانت كترجف وصلوا للبلاصة بضبط لقاتهم هازين قراعي ديال شراب ومكينينش فهاد العلام سكرانين 
روح:بغيتكم تكردوهم طراف طراف بغيت نشوفهم كيتقطعوا قدام عيني 
دايمون:شكون هادو بعدا
خنزرات فيه معاودش معاها الهضرة مشاو بجوج عندهم شد دايمون واحد والوحش جوج جابوهم تال عندها و جلسوهم على ركابيهم 
دايمون:حسن نديوهم من هنا 
روح:(مسيطر عليها الغضب)عريوهم 
مقدش يعاود معاها الهضرة دارو داكشي لي قالت ليهم و ععراوهم وشدوهم مزيان حكموهم جبدات روح واحد الموس قدو قداش وقربات ليهم شرطات ليهم لحمهم كلهم كل واحد اش حيدات ليه واحد تقبات ليه عينيه واحد قطعات ليه لسانو وواحد طيرات ليه صباعوا الوحش لي وحش وتصدم عمرو شاف هاد المنضر قدام عينيه ولكن كون عرف شنو دارو ليها وشنو داز عليها بسبابهم كون دارو كثر هما طالقين حلوقهم كيغوتو بحر داك الالم حتا غيبو كلهم و شدات صدرهم بثلاثة بيهم خططات فيه حرف ديال سميتها R عاد تنفسات كتحس براحة مليهاش مثييل
دايمون:(كلو ولا دمايات)شنو نديرو بيهم ا شاف
روح:خليوهم هنا ياكلهم دود ويتعفنو
دايمون:ولكن البوليس...
روح:راني دويت يمكن 
لاحهم ومشاو ركبوا ثاني فلوطو ورجعوا للمقر كل واحد مشا لغرفتوا وحتا روح طلعات دوشات من دوك الدمايات وبدلات حوايجها عاد رجعات للقصر ودخلات كتسلت وغير حطات راسها على المخدة نعسااات مجاها حتا نقطة من تأنيب الضمير كتحس بجبل كان فوق ظهرها وحيداتو 
صباح جديد و احداث جديدة 
فاقت بطلتنا بكري شوية دخلات للحمام طرفات حالتها و خرجات لبسات (الصورة) قادات شعرها بوكلي من لتحت ودارت مكياج خفيف رشات ريحتها كانت كتلبس طالونها حتا شافت الباب تحل 
إلياس:اش طرا وجرا حتا فقتي بلاما يجي شي حد يفيقك
روح: (بقات كتشوف فيه ديما كانت كتمنى يكون عندها خوها صغير) ها أنا فقت غير سير دابا نلحق عليك
إلياس:اووك 
خرج وخلاها شاردة مكايناش هنا كتفكر فختها حتال امتا اتبقى صابرة على هاد العداب وإلا جاب الله وحصلات كيفاش اتقدر تواجههم باشمن وجه اتقول ليهم ختي مابين الحياة والموت وهي عايشة حياتها فاقت من شرودها و هبطات لقاتهم مجموعين باست جدها وباباها و ماماها بحال كيفما كانت كدير ليليا و جلسات مبتاسمة قيس محيدش عينو عليها كملات فطورها و ناضت
محمد:غادا للشركة ابنتي 
روح:وي بابا 
لمياء:ردي البال لراسك
روح:واخة غزل اجي معايا للشركة 
غزل:اووك حبيبة
خرجوا بجوجات شوية حسات بيد تحطات على كتفها كان قيس
قيس:ليليا تسناي
روح:شنو بغيتي
قيس:سمحي ليا على البارح مكنتش قاصد نقلقك
روح:(بابتسامة ساحرة)ماشي مشكيل (اول مرة كترد البال لعويناتو الرماديين سهااات بيهم وحتا هو غرق فشوفاتها الحادين وزمردتين لي عندها)
غزل:(مخنزرة ومعاجبها حال من قربهم لبعضياتهم وشوفاتهم)احم احم أنا غادا للوطو
روح:نوو صبري نمشيو بجوج
قيس:(فنفسو)تفو تفو كون غير سديتي فمك ضيعتي عليا اللحضة 
روح:(بابتسامة هاد الخطرة خارجة من قلبها)بسلامة نتشاوفو بليل
قيس:احم اش بان ليك نسهروا اليوم مجموعين نتي و صاحبتك و اياد 
روح:خليها...
غزل:اه اه نسهرو علاش لا عفااك ا ليليا 
روح:(خنزرات فيها) واخة لي بغيتو 
قيس:(مد ليها طيلي ديالو)عطيني رقمك نعيط ليك 
روح:احم اووك (كتباتو ليه)
قيس:ميييرسي يلاه باي
مشا وخلاهم غادي وخلا بركان ايتفركع موراه شكون من غيرها غزل لي كانت اتعواج حيت طلب رقم ليليا و هي لا
روح:يلاه نمشيو 
تبعاتها وهي معصبة واحد روح مدات مجابت ممسوقاش ليها وصلوا للشركة وتلقاو باياد فالباب طلعوا مجموعين

روح:خويا بغيت غزل تخدم معانا هنا 
اياد:على مخدماش 
روح:احم لا
اياد:(عجبو الحال) انعطيك أحسن بوست اجي معايا
غزل:(مزال مقلقة)اووك ميرسي
مشاو وخلاو روح مشات بدورها للبيرو ديالها راجعات دواسا وحاولات تخدم من دكشي لي علمها الاستاد لي كان جاب ليها جابر دماغها كان خفيف دغيا شدات داكشي و تعلمات حتا روسيا حيت جابر قال ليها ضروري تعلمها بما انهم غادي يستهدفو منضمة روسيا وتعلمات حتا سياقة والفنون دفاع عن النفس و غيرها من الجوايج تصدم فيها جابر وعرف بلي اختيارو ليها مكانش خاطئ 
مني سلات شغلها خرجات وركبات فلوطو فاتجاه المقر وصلات ودخلات لغرفة الاجتماعات لقات جابر 
جابر:اهلا روح جيتي فالوقت المناسب يلاه كنت داوي عليك نيت
روح:اشنو كاين
جابر:بغيتي طرطقي لدين مي شي عرق 
روح:صافي عرفت وصلاتك الخبار
جابر:عدبيهم من حقك مغنقولش ليك لا ولكن لاش خليتيهم حيين 
روح:الموت اتكون راحة ليهم
جابر:وكون مقتلتهمش أنا وقالوها للبوليس و فضحوك فين غادي نوليو
روح:مكيهمنيش هادشي كلو 
جابر:(شدها من كتافها)عارفك ابنتي كتنزفي من الداخل ولكن خاصك تخدمي عقلك 
روح:عيط للفرقة بغيتهم انبداو الخدمة خاصني نصفي الحسابات دغيا
جابر:اووك
عيط عليهم مورا 2 دقايق كانو كلهم قدامها جلسوا فبلايصهم 
روح:من هاد اللحضة انبداو الخدمة بغيتكم توريوني علاش قادين أنا ماشي شافا ديالك هنا كل واحد فيكم شاف ديال راسو لي عندو شي فكرة يقولها لي معجباتوش شي حاجة يقولها مفهوم
الكل:مفهوم
شعلات الشاشة بداو يدوزو صور المقر دالمنضمة دالارهاب و الاعضاء و البوص حتا هو ولكنغير جثثو
روح:كيفما كتشوفو هنا هادي منضمة ارهابية كتهاجم المناطق لي تيكونو عامرين وكيفركعوهم فجميع انحاء العالم معندهومش مكان محدد للاسف أنا قتلت البوص ديالهم هما معرفونيش ولكن كيقلبوا عليا و قدرنا نعرفوا بلي ولدو لي خاد بلاصتو وهو محلف عليا معارفينش ضربتهم الماجية فين غادي تكون وهادشي لي خاصنا نوصلوا ليه خاصنا نعرفو خططهم و خاصنا نتخلصوا منهم بواحد بواحد ومن صغيرهم حتال كبيرهم شنو كتقتارحي ا كيم
كيم:قريت الملف وعرفت كل واحد فيهم كنقتارح باش دخلي اشاف نتي و نادر وسحر وهجر جواسيس حنا غادي نراقبوكم عن بعد و نخططو لكل خطوة اتخطيوها 
روح:هادشي فاش كنت كنفكر مي كيفاش غادي ندخلوا
كيم:فكرت فيها حتا هي غادي تقتلوا شي ثلاثة وغادي نزورو هويتهم ودخلوا فبلاصتهم بطبيعة الحال سحر وهجر ايكونو عندهم هوية وحدة بحال كيف كيديرو ديما
روح:كيفما قال جابر راك عبقرية اووك هادشي لي غادي نديرو بيبو والوحش ودايمون لي غادي نكلفهم بالمهمة 
بيبو:امرك شاف 
روح:بالمناسبة جوزيف بغيتك تحول تبيراطي الكاميرات ديال منضمتهم 
جوزيف:راني خدام عليها 
روح:دايمون نتا مهمتك اتكون تجيب ليا صورة ولدوا خاصنا نعرفوا ولد البوص شكون ضروري 
دايمون:اووك شاف
روح:الاجتماع سالا 
خرجوا وبقات روح جالسة مع جابر
جابر:غادي دخلي وسطهم وغادي تخاطري بحياتك مزال معندك خبرة كون غير خليتي كيم تمشي بلاصتك 
روح:هادشي كيتعلق بيا كثر من اي واحد خاصني نمشي نصفيه بيدي مني نشوف أحمد كيموت قدام عيني و نرجع حقي وحق ختي وماما وحقك عاد غادي نقدر نعيش حياة عادية 
جابر:أنا متؤكد اتوصلي لمرادك ولكن متنسايش راك قاتلة البوس ديالهم يعني إلا عرفوك نتي شكون ايقطعوك طراف وكيعاودو على ولدوا معندوش قلب 
روح:يحساب ليك واش غادي يخلعني ولدوا شتي أنا مبقا كيهمني والو وبقيت كنخاف من والو إلا كان هو بلا قلب فأنا بلا ضمير 
ناضت خرجات بلاما تزيد كلمة معاه تحسر لحالتها وكمل خدمتوا أما هي رجعات للشركة تغدات تم وكملات خدمتها

عند صرب 
فاق بكري مشا دار فوتينغ درب واحد 5 كيلوميتر عاد رجع دوش بالخف لبس سروال دجينز نواغ و طريكوا مزير على عضلاتو الثمانية فالرمادي والفوق كويرة كحلة نقص قاد شعروا رش ريحتوا لي كتشم عبر اميااال جا كيحمق 
هبط لقا مو جالسة كتفطر مشا باسها فراسها و جلس فطر معاها من بعد مشا للشركة الرئيسية ديالو لي كتحكم فكاع الفروع لاخرين دخل ولي داز يسلم عليه أما البنات غادي يسخفوا بديك الوسامة 
صرب:تبعيني
تاليا:اووك موسيو
دخل للمكتب ديالو لي كان بالكحل والحمر وفخم بزااف جلس فالمكتب وجات عندو المساعدة شخصية ديالو لي كانت ضاربة واحد الصاية واصلة لفخض و سوميج شفافة كتبين سوتيامات لي لابسة لتحت طلعها وهبطها 
صرب:اجي قربي
قربات وهي عاجبها الحال سمعات بيه وكانت هاديك اول مرة تشوفو
صرب:شنو سميتك 
تاليا:(بصوت محلون)تاليا موسيو صرب
صرب:اممم (جلسها فوق بيرو) تاليا ماشي مغربية
تاليا:سي موسيو مغربية 
صرب:شكون خدمك مساعدة شخصية ديالي
تاليا:موسيو كرم
صرب:(كيدوز على فخاضها بشوية بورش ليها لحمها)اووك تاليا سيري عيطي على كرم و مني نحتاجك جي ديك الساعة 
تاليا:امرك موسيو صرب
خرجات وهو بقا متبع ليها العين حتا خرجات حمقاتو فرمتها حطها فبالو قريب ايدرب الكحل فالبيض هز شي وراق قراهم كيتلف بيهم الوقت شوية تم داخل شاب فمقتبل العمر قد صرب تقريبا ووسيم بجهد كان لابس لباس رسمي مشا تعانق هو و صرب 
كرم:عاش من شافك اصاحبي جيتي للمغرب وأنا آخر من يعلم
صرب:ها متا فخبارك دابا لباس كيف دايرة الحاجة والحاج و واحد دلع توحشتها شحال مشفتها 
كرم:لباس عليها ولات خدامة هنا 
صرب:حتا نشوفها 
كرم:والحاجة و جوري وقيس
صرب:لباس عليهم بغيت ا كرم نكلفك بكاع الفروع ديالي واحد المدة انغبر فيها ونتا لي كنتيق فيك
كرم:اه على راس والعين 
صرب:نخليك عندي ميدار ندوز مرة اخرة 
كرم:إن شاء الله 
خرج وركب فلوطو ديالو ومشا ديريكت للكوميسارية مشا للمكتب ديالو لي كان مشترك هو وقيس لقاه مخشي وسط الوراق خدام ومركز
صرب:واحد السلام وعليكم 
قيس:(هز راسو)فين تعطلتي
صرب:فالشركة
قيس:اييه أجي أجي تشوف 
صرب:اشنو كاين
قيس:(وراه الصور دالجثث دشماكرية)ليوم لقينا ثلاثة دالشماكرية مقتولين وفيهم حرف R
صرب:متؤكد 
قيس:هانتا شوف
صرب:(شاف كيفاش مقطعين صباعهم وعينيهم) معرفت منقول مكينينش البصمات 
قيس:لا مطيخلي والو وراه 
صرب:قضيتك صعيبة
قيس:واييه ونتا شنو غادي دير 
صرب:مزال خدام على القدية 
قيس:ناري ا صاحبي أنا طحت طحت على راسي
صرب:اش كاين
قيس:واحد بنت عمي وتوووتة اصاحبي زعزعاتني 
صرب:(هاز حاجب)خاصني نشوف هاد بنت عمك
قيس:اليوم انمشيو نسهرو مجموعين اش بان ليك تمشي معانا ولكن قلب عليها هاديك ديااالي 
صرب:من نيتك ا ولد العم البنت لي حط.عليها خويا عينيه عمري نهز فيها عيني واقيلة مكتعرفنيش
قيس:كنعرفك اخويا غير ضاحك معاك اش قلتي تمشي
يلاه بغا يجاوبو سمع تيلي كيصوني كان مكتوب فسمية حياتي 
صرب:صبر نجاوب ونجي 
قيس:اووك 
خرج صرب من المكتب و من الكوميسارية و بعد عاد جاوب 
صرب:الو لباس ونتا واخة فبلاصتنا ديال ديما اوك 
قطع وعاود دخل ثاني عند قيس
صرب:قيس غير سمح ليا خرج ليا واحد البلان
قيس:هانيا ايام الله طويييلة

جلس حتا صرب وبقا خدام على دوسي ديالو حتا ضلام الحال 
صرب:نوض براكة علينا
قيس:اووك يلاه 
خرجو وكل واحد مشا فلوطو ديالو مشا قيس للقصر دخل ملقا مو وكنزة شادين لحتيت مشا جلس معاه من بعد ما سلم عليهم
قيس:مرت عمي فين هو اياد و ليليا
لمياء:مزال مجاو من الشركة دابا يتمو داخلين 
قيس:اووك الوليدة لباس ولفتي
كنزة:ااه اولدي لقيت لمياء ونساتني انخارط معاها فالجمعيات ديالها 
قيس:مزيان ا ميمتي 
شوية سمعو الهضرة وتمو جايين روح و غزل واياد سلموا عليهم
غزل:مبقيناش انخرجوا نسهروا
قيس:لاا مزاال ياك ا ليليا
روح:لي بغيتو 
اياد:اووك يلاه
روح:صبرو نمشي نبدل 
اياد:اووك 
طلعات هي وغزل بدلوا لبسات روح كسيوة كحلة قصييرة خلات شعرها مطلوق على راحتو زادت غمقات المكياج لبسات طلونها و هبطات هي هابطة مع الدروج وقيس حال فمو على الاخر كانت الكسوة مبينة تفاصيل جسمها المنحوووث والجداااب صدرها كيطل وواقف لي هونش خارجين من جناب جايا راسماها بلع ريقو
قيس:(بشوية)الله يصبرني منغتاصبهاش هادي بغاتني نخطف مها واقيلة 
مشات عندهم ووقفات حداهم
كنزة:تبااارك الله ما شاء الله بنتك كتحمق
جا محمد لي كان يلاه دخل عنقها من اللور وباسها فخدها 
محمد:هادي الاميرة ديالي البرنسييسة ديال هاد الدار
كنزة: إن شاء الله تكون عروستي
غرقات روح فحوايجها قدام باها هزات عينيها ف قيس كان اياكلها بعينيه بقات تشوف فيه وكتخايل فبالها بلي هما مزوجين و عايشين فسعادة ووليدلتهم دايرين بيهم شوية تفكرات بلي هي ماشي بنت وغتاصبوها ربعة شكون ايقبل عليها بهاد الحالة نزلات دمعة حرقات خدودها مسحات بالخف شوية تمات هابطة غزل لابسة شريويطة كون غير بقات عريانة وهنات الوقت 
اياد:اييه نتي فين غادة بهاد الحالة
غزل:هاكا مولفة نلبس
اياد:وحنا معندناش البنات كيلبسو هاكا سيري بدلي عليك 
روح:غير خليها على راحتها ا خويا هي حرة 
اياد:لي عندي قلتو تهزي بدلي هادشي
طلعات مفقوصة شوية هبطات لابسة كسيوة حد الفخد فالغوز مزيرة عليها جاتها سو كيوت 
اياد:لا شنو بدلتي دابا كون بقيتي بهاديك نيت
غزل:ونتا مالك اصلا ها هي ليليا لابسة بحالها 
روح:صافي زيدو ولا ندير بناقص
خرجو وركبات روح مع قيس فسيارة وحدة و غزل مع اياد مشاو لواحد لكلوب نات دخلوا وريزيرفاو طبلة بعيدة شوية vip طلبوا اش بغاو طلبات روح فوطكا و غزل غير كوكتيل فواكه و الشباب شامبانيا بقاو جالسين وكيسمعوا للزدحة وغزل بحال إلا جالسة فوق الجمر وهي كتشوف روح و قيس لي محيدوش عينيهم على بعضهم كانت روح فعالمهم الخاص عالم لي نضرات هما لي كيدويو كتحس باحساس فشي شكل عمرها مجرباتو فرشات كيطيرو فمعدتها و قلبها كيضرب بجهد هادشي غير من شوفاتو 
قيس:(ناض و مشا عند روح)تقبلي هاد الرقصة
روح:ويي 
شدات لي يدو وناضو مشا قيس عند ديدجي قال ليه يدير ليه موسيقى رومنسية داها للبيست لي كانت خاوية وشاعلة بالضواو بالحمر عطات جو رومنسي شدها من خصرها و قربها ليه هي دورات يديها على عنقوا تلقاو عينيهم وتوقف الزمن عندهم بداو يتمايلوا على الحان الموسيقى و يديه كتسارا فضهرها بحنان هو معارفش بلي هاد الحركة كتخلي كل بلاصة فيها كتحرق هبط شاف ففمها وركز عليه عاد طلع عينو لعينيها ثاني هز خصلة من شعرها و شمها 
قيس:ريحتك زوينة كلك وكلشي فيك زوين اشنو درتي فيا ا ليليا ما بين نهار وليلة حتاليتي قلبي
روح كانت طايرة فالسما للحضة نسات المنضمة نسات الانتقام نسات ختها نسات كلشي تمنات الوقت ولا تكون الضروف مغيرة تمنات يكون قيس ماشي ولد عدوها تمنات يكون ماشي بوليسي وكيقلب عليها تمنات كون متغتاصباتش وبقات بشرفها وأهم حاجة تمنات يكون قال هاد الهضرة لروح ماشي لليليا واخا تكدب على راسها حتا تعيا هادشي لي كتحس بيه مخصوش يكون حيت هاد الحب مستحيل وضروف لي حرماتو دفعاتو عليها و مشات كتجري للحمام دخلات وشافت راسها فالمرايا وطلقات العنان لدموعها كتبكي وتشهق شحال قدها تبان قوية نسات يمكن بلي هي إنسان ضعيييف بزاف هي أنثى عندها قلب مضرباتش لحساب للحب لي كيدخل بلا استؤدان تبكي وتقول مابكات شوية سمعات للباب تحل بجهد كان قيس شافتو مسحات دموعها دغيا
روح:خرج ا قيس خرج 
قيس:(شدها ولسقها مع الحيط)مالك لاش كتهربي مني
روح:(كتحاول تبعدو مي هو صحح منها ببزاااف كتبان كيف نميلة حداه)بعد مني مكنهربش منك
قيس:(شد يديها وطلعهم للفوق و تلاح على فمها كيبووووس فيه بجهد و يمص ويعض هي استحلاتها غمضات عينيها و خلاتو يدير مابغا هبط يديه لجسهما كيقيس فيه و يتلمسو و داخل فعالم الشهوة مخلط بالعشق لي أول مرة يجربوا حتا هو بعد عليها وهو مساخيش كانت مزال مغمضة عينيها)شحال بنينة

روح:(فكات يديها وبعداتو عليها بشوية) شنو درتي نتا
قيس:ليليا مالك شنو عند شنو لي مخليك تهربي مني هكا
روح:عفاك متسولنيش
قيس:(دار راسها فوق صدرو وبقا يدوز على شعرها)مغاديش نسولك و غادي نخليكعلى خاطرك مي واعديني مني تكوني مستعدة تعازدي ليا مالك
روح:(كانت مرتاحة فحضنو غمضات عينيها و ابتاسمات)واخة 
قيس:نخرجو قبل ميدخل شي حد راني داخل للحمام دالعيالات 
روح:هه يلاه نخرجو
قيس:يخلي ليا الضحكة نشوفك بكيتي ثاني نفرشخ مك
روح:(دورات ليه يدو ولسقاتو مع الحيط مبقا عندو كيف يتحرك)شنو بغيتي دير
قيس:وناري كتصدميني فيك (يلاه بغات طلقوا شد ليها يديها لواهم ولاسقها مع صدرو) 
روح:(كلها كترجف)بعد ايي ضريتيني 
هبط باس عنقها بوسة حنينة وطلقها هي زغب شعرها وقف من هاد البوسة قلبها كيضرب فالتسعين خرج وخلاها حطات يديها على قلبها وبدات تسوط على راسها جاها الصهد شوية خرجات تبعاتو ومشات جلسات حداهم 
غزل:فين كنتي
روح:فالحمام 
غزل:اممم فالحمام 
روح:لاش مالك 
غزل:لا لا والو 
بقاو جالسين وشي يشوف فشي حتا فات الحال ورجعوا للقصر وكل واحد مشا للبيتو روح كانت متكية فبلاصتها و شادة قلبها لي كان كيضرب فالتسعين مزال مبغا يهدا من ديك البوسة بلاما تشعر ابتاسمات وعضات على شفايفها بعفوية بقات تفكر حتا داتها عينيها
عند جابر 
كان واقف فالحافة فوق واحد سطح ديال واحد ناطحة سحااب عاالية كتبان كازا كلها منها خاشي يدو فجيبو والبرد كيضرب فيه شوية جا وقف حداه 
الشخص:يا كما تعطلت ا بابا 
جابر:(ضار عندو ابتاسم وعنقوا بجهد)صرب ولدي
صرب:(حتا هو بادلو العناق) توحشتك
جابر:حتا أنا 3 شهور مشفتكش
صرب:لباس عليك 
جابر:لباس ونتا
صرب:الحمد لله 
جابر:سمعت بلي كلفوك فالقضية دالمنضمة الارهابية
صرب:اه و أخيرا جا الوقت باش ننتاقم 
جابر: باباك كان من أعز ناس عندي هو لي عتقني من الموت 
صرب:الله يرحموا أنا انرجع ليه حقوا بيدي 
جابر:أنا تايق فيك
صرب:فين وصلات الفرقة
جابر:حتا هما خداميين اختايرك كان فمحلوا ليهم عزلتيهم و عرفاي اش تعزل
صرب:ويي كنت باغي نكون الشاف ديالهم و لكن خاصني نكون شاد حتا الجانب القانوني فيدي أنا تقت فيك و دت بنت ختك هي شاف ديالهم واخة مكنعرفهاش نتمنى تكون قد المسؤولية
جابر:متخافش هي تستحق الثقة كون تشوف السرعة باش كتعلم عاد دكائها و أهم شيء هي تماما بحالك باغي تنتاقم للي خربو حياتها 
صرب:إلا غلطات مغنعقلش عليها ها أنا علمتك 
جابر:كتيق فيا
صرب:نتا راك ربيتيني كيفاش مغنكونش كنتيق فيك
جابر:اوا روح قد هاد المسؤولية 
صرب:سميتها روح سمية غريبة 
جابر:خلينا منها شنو قررتي حتا نتا ادخل جاسوس
صرب:وي غادي ندخل بسميتي صرب المريني هما محتاجين رأس مال وأنا عندي ثروات دونك غادي تسهال عليا القضية 
جابر:غادي تخاطر هاكا
صرب:حتا واحد معارف عليا بلي أنا بوليسي ولا عميل سري فالمخابرات ولا حتا عندي منضمة دالمافيا البيضاء دونك معندك مناش تخاف 
جابر:حتا روح ادخل جاسوسة هي و صلاثة اخرين
صرب:عنداك تقول ليها عليا حتا حد مخصوا يعرف حتا هي ايسحاب ليها بلي أنا عضو معا فالمنضمة الارهابية
جابر:لي بغيتي اولدي 
بقاو واقفين كيشوفو المدينة 
فجهة اخرة و بالضبط فالمنضمة الارهابية فواحد الغرفة دايرة بالفوتويات ديال الجلد 
كان جالس وداير رجل على رجل وجالسة حداه واحد البنت لابسة كلشي كحل وعينيها زرقين بحال سما أية من الجمال وحتا هو كان بوقوس و مبوودر ولابس كلشي كحل كانت كتبكي وهو معنقها
داشا:خويا قتلوا بابي حرمونا منو
البوص:صافي اختي غادي نرد ليه حقوا وننتاقم من لي قتلوه 
داشا:أنا لي غادي نقتلهم (تمات نايضة معصبة شدها وجلسها)
البوص:غادي ديري شي حاجة انتيري لمك فراسك ومغنعقلش عليك فهمتي
داشا:صافي اخويا غير متعصبش هءهءهء
عنقها ثاني و بقا يقيس فضهرها شعل سيجارة باليد لاخرة وبدا يكمي وكيفكر ويخطط 
البوص: ستييييف 
دخل واحد من رجالو طوييييل و صحيييح وشاداه الرعدة
ستيف:نعام البوص
البوص:عيط على أحمد يجي دابا للمكتب ديالي 
ستيف:امرك سيدي

ناض البوص وقف 
داشا:امتا غادي يجيبو جثث بابي خاصنا نديرو مراسم الدفن
البوص:(معصب)البةليس خادوها باش يديرو التشريح
داشا:لي قتلوا كتب على الحيط R هءهءهء شكون هادا
البوص:غادي نعرف و نقطعوا طرف طرف غير صبري
خرج معصب وخلاها هي كتبكي كان باها نفششها دايرها أميرة مستحملاتش يموت ويخليها
أما البوص مشا للمكتب لي كان مقسوم على جوج جسها فيها المكتب وجيهة مغطية بواحد الحيط دالخشب فيه ثقيبات صغاااار مكتقدش تشوف جيهة المكتب هادي هي الطريقة لي كان دايرها باه باش يخفي راسو جلس البوص فبيروه شوية سمع الباب ديال ديك جيهة تحل كان أحمد دخل وجلس فالكرسي كيشوف فالأرض وستيف واقف عند راسو بحال ملك الموت ممخليهش يدور عينو 
البوص:قدرتو تعرقو شكون قتلوا
أحمد:(كيترعد)لا مقدرناش ا سيدي هادا لي قتلوا مخلا حتا دليل حتا من تسجيلات دكاميرات مسحوا ولكن قدرنا نعرفوا بلي مرا شافو شي وحدين ضهرها ولكن وجهها لا
البوص:(جبد سلاحو وتيرا فداك الحيط دازت القرطاسة من حدا عينين احمد زكلاتو ب شبر)'هاد كثرة البلابلا مكتهمنيش اتلقاوها ليا اليوم قبل غدا ولا راك عارف العقاب شنو هو
أحمد:(بلع ريقو مني سمع العقاب ولي كان الجلد 100 مرة)غادي نجيبها ا سيدي واخة تكون مدفونة تحت الارض 
البوص:ستييف جيبو ليا
ستيف: أمرك سيدي
جرو من كتفوا ودخلوا عندو صافي أحمد بدا يشهد بالخلعة وعرق من جبهتوا وكيقفقف
البوص:من اليوم انبين وجهي أنا ماشي بحال الوليد مكنخاف من حتا حد 
أحمد:لي بان ليك ا سيدي
البوص:شنو درتو مع لي غادي يبيع لينا الصواريخ
أحمد:درت معاه اجتماع ا سيدي طلب 10 المليار
البوص:عندنا هاد 10 المليار
أحمد:لا اسيدي إلا عطيناها ليه مغاديش نلقاو باش نخلصوا الناس لي خدامين فالمنضمة ويمكن يديرو انقلاب
البوص:خاصنا نجيبو هاد الفلوس فاقرب وقت
أحمد:كاين ا سيدي واحد المسثتمر بغا ينضم للمنضمة عندو راس مال كبير
البوص:شكون هادا 
أحمد:صرب المريني 
البوص:دير ليا معاه اجتماع فاقرب وقت وقلب عليه وعلى كلشي عليه يقد يكون جاسوس 
أحمد:امرك ا سيدي 
البوص:سير دابا 
أحمد:امرك سيدي 
خرج أحمد عاد تنفس كيحس بالبولة اتخرج مسح راسو ومشا ديك ساعة عيط ليدو ليمنة لي كان سميتو بيدرو وقال ليه باش غير تشرق الشمس يدير ليه اجتماع البوص مع صرب المريني 
عند الفرقة 
كانو راكبين فكاميو صغير ديال بيزا ديليفري و بيبو و الوحش لابسين لباس ديال لي خدامين تم كان عامر شاشات الداخل دالكاميو و جوزيف جالس ومقابل كلشي حيت قدر يبيراطي الكامرات ولكن بلا صوت 
جوزيف:جات معاكم لبيسة ههه
بيبو:عرفتي ا صكع الوحش مكيحملش لي يضحك عليك يصدق عاطبك
جوزيف:لا لا لا حتال الوحش مبقيتش لاعب يلاه سيرو هادا هو الوقت 
بيبو:اووك

بيبو:اووك 
هزو سلاحهم تسلحوا مزيااان وهزو كارطونات دالبيزا فيديهم و تمو غاديين دخلوا من واحد الباب سري كاين لور كانت الحراسة فيه قليلة جبدو سلاحهم ودارو كاتم الصوت و تيراو فيهم كلهم دخلوا للداخل لي كان عامر برجال بزاااف تخباو بجوج وبقاو يتسلتوا باحتراف حتا وصلوا لواحد الكولوار عاد بداو يتمشاو عادي وجوزيف حاضي كلشي من بعيد وكيوريهم فين يمشيو طلعوا فواحد الدروج وصلوا للغرفة دسكريتيرة الشخصية ديال البوص كانت ناعسة دخلوا بلا حس و دارت ليها بيبو مخدر و غيبات خرجوا ودارو نفس الشيء لواحد من رجال القراب الأحمد و وواحد السفاحة مشهورة عندهم فالمنضمة هزهم البوص وداهم لغرفة السكريتيرة سدو الباب ومشاو للشرفة لي كانت معالياش بزاف هز الوحش راجل على كتافو و نقز بيه بقا يتسلت حتا خرج منين جا و داه لاحو فالكاميو عند جوزيف و رجع راحت ليه بيبو البنت لي هزاتها بالكشايف وداها حتا هي و نفس الشيء داروه للثالثة بعد رجع عندها 
بيبو:عارفني كنخاف من الاماكن العالية اتشدني ياك
مجاوبهاش مي كتفا يدير ليها بعينيه اشارة باش تيق فيه نقزات وجات بين يديه بحال القطة وسرحو فعينين بعضياتهم و بداو يقربو لبعضياتهم حتا مبقا وااالو تقريبا و هو يتسمع التخرشيش بقا هازها جرا بيها و رجعوا عند الجوزيف 
جوزيف:فين تعطلتوا 
بيبو:احم احم لا والو غير غير
جوزيف:اتبقاي تفتفي زاااك يلاه المهمة سلات
زاك:(كان جالس فبلاصة سياقة)اوووك 
رجعوا للمقر ودخلوهم بثلاثة كانوا مزال مغيبين دخلوهم لغرفة التحقيق والتعديب و ربطوهم عاد طلعوا كل واحد لبيتو 
كانت ناعسة فواحد الغرفة كتحاول تحرك يديها مربوطين وحتا رجليها شوية تم داخل باها هاز موس كبير قرب ليها 
روح:بابا فكني
احمد:أنا ماشي باباك أنا أحمد 
روح:انقتلك نهايتك اتكون على يدي
احمد:أنا لي غادي نقتلك ههههههه
هز الموس حتا سما ويلاه ايغرسو فيها جات ليليا دغيا و تغرس فيها هي الموس عاد تفكو يدين روح شدات ختها بين يديها و هي كتخرخر الموت شاداها
روح:هءهءهء لا اختي لا متموتيش عفاك أنا لي خصني نموت
ولكن كان فات الحال وماتت ليليا ولتاقطات اخر انفاسها
فاقت روح من الكابوس كلها عرقاااانة و كترجف شدات قلبها وناضت كتجري لبسات عليها مونطو بقات ببيجامتها خرجات كتجري وبالها ممعاهاش ركبات فلوطو ديالها و قلبها غادي يسكت محساتش بالطريق حتا لقات راسها قدام المنضمة هبطات بجرا دخلات و مشات قاصدة غرفة ختها كانت ناعسة بحال الملاك الطاهر وجهها مبتاسم وباين عليه مرتاااح و شعرها مطلوق ومسرح على المخدة فمها بيض و كلها خيوطة بقات واقفة كتشوفها بلامة تحس نزلات دمعة حرقات خدودها الحمرين بدات تقرب بخطوات قلال وفاشلين كتحس بالنوت داخلاها ولكن كتقتل فيها حبة حبة كتطيبها على نار هااادية قربات ليها وتلاحت عليها مقدراتش تصبر بقات معنقاها و كتبكي بحر جهدها 
كان دايز من تم جوزيف درو راسو وبغا ياخد دوا من لوبيطال لي كاين تم شوية كتبان ليه روح كتجري يسحاب ليه واقعة شي حاجة تبعها و تماك فين كانت الصدمة مثيلثها ناعسة مفهم حتا لعبة بقا مراقبها و كيشوف كيفاش كتبكي عليها بحرقة فهم بلي ختها التوأم تشجع ودخل عندها روح غير شافتوا مسحات دموعها وناضت على ختها
روح:شنو كدير هنا
جوزيف:هادي ختك
روح:اه ختي 
جوزيف:شنو وقع ليها
روح:مبغيتش ندوي المهم أنا غادا بسلامة 
خرجات وخلاتو هو مزال بحال الاطرش فالزفة بقا يشوف ف ليليا دار شاف جنابو كانت الدنيا خاوية بدا يقرب ليها كان الغطا محيد على صدرها و باين نصو غطاها مزيان وبقا يتأمل وجهها هي بحال روح تماما ولكن فيها شي حاجة مختالفة على روح يمكن الهدوء و لا روحها لي مزال موسخاتها الدنيا مزاااال صفحة بيضة وهادشي باين عليها واخة نااايمة بلاما يحس حط صبعو على وجهها وبدا يدوزو على تفاصيلها عينيها نيفها خدودها عاد فمها جاب كرسي وبقا جالس كيشوف فيها وكيفكر فكيفاش حتا وصلات لهاد البلاصة حتا داتو عينو أما روح رجعات للوطو كملات بكاها طريق كلها وهي تبكي رجعات لبيتها وكملات بكاها كتحس بتأنيب الضمير قدرات تصبر على كلشي إلا تعيش حياة ختها وهي تم بسبابها

صباح جديد 
كان واقف صرب فالشرفة هاز كاس دالشراب القققاصح فيدو و كيشوف فالشمس كتشرق وكيتفكر داك النهار لي عمرو يتمحا ليه من بالو مني كان مع مو فالقصر كانت كرشها ففمها حاملة بختوا حتا جاو دقوا عليهم البوليس وتماك فين كانت الفاجعة الخبر لي ممكن يدمر ويحطم أي طفل فعمرو 10 سنين باه تفركع وهو كيحاول يعتق الناس هادشي بطبيعة الحال فكانش فخبار البوليس من بعد تلاقا معاه جابر وعاود ليه كلشي ودربو ودخلوا للمنضمة مني ولا واجد باش يلخد بلاصة باه مني كانت عندو 15 عام وهو كيوجد لهاد الانتقام 
وهو شارد فتفكيرو سمع تيلي صونا هزو شاف شكون كانت المساعدة الشخصية ديالي هز حاجب وشاف ساعة لاش اتعيط ليه مع ستة دصباح
تاليا:موسيو صرب يكما زعجتك
صرب:نو شنو كاين
تاليا:موسيو أحمد طلب يدير معاك اجتماع اليوم وقال ليا ايجيو عندك حتال للفيلا يهزوك مع 7 
صرب:(ابتاسم) اووك
قطع معاها وهو مبتاسم
صرب:طحتوا فيدي 
هز تيلي ثاني وصونا لجابر
جابر:الو صرب اشنو كاين على صباح
صرب:عيطو ليا أحمد بغا يدير معايا اجتماع 
جابر:و اخيييرا 
صرب:غادي يجيو دابا يديوني 
جابر:كيفاش يديوك
صرب:عارفهم تيكونو مشددين الحراسة فلول 
جابر:اه حتا روح اليوم ادخل هي نادر و التوأم
صرب:مزياان دابا اتبدا الخدمة 
جابر:ويي خاصك متبقاش تعيط ليا يقدرو يكونو كيراقبوك
صرب:عندك الحق مغندويوش هاد المدة يلاه بسلامة
قطع معاه ومشا دوش و لبس لباس رسمي لي كان عبارة على كوملي بالبوماغين و قميجة نواغ مع صباط نواغ قاد شعروا رش ريحتوا و هبط كانت مزال مو مفاقت 
مشا خرج لقا لوطو كحلة كتسناه عرفها ديالهم بغاو البوديكارد ديالو يتبعوه منعهم ومشا ركب كانو جالسين جوج رجال صحاااح كل واحد فيهم قدو قد لخلا جلس مقابل معاهم ممسوقش كسيرة شيفور مورا نض ساعة وصل للمنضمة داروه وصطهم وغاديين بيه ابتاسم بجنب فمو لهاد الخزعلات لي كيديرو زعما قداوها داوه للمكتب ديال البوص جلس و بقاو واقفين دوك جوج 
شوية تم داخل البوص لابس كلشي كحل و تابغاه ختو داربة كسوة حد الفخض كحلة و معرية من صدر و أحمد تابعهم من لور هو بيدرو و ستيف جلس البوس فالمكتب و ووقفات حداه داشا لي بقات حالا فمها ف صرب كان عند بالها بلي ايكون شي أمير شارف من دوك الحوالة (سواعدة)مضناتش ايكون وسيم تال هاد الدرجة ه رد البال لنضرتها ومع خبرتو العضيمة فهاد المجال عرفها طاحت فيه شاف فيها واحد شوفة لي اتبقا مرسخا فدهنها حتا تموت كدوب الحجر هو تعمدها وضارب الحساب ليها دار شافهم كيف مجموعين عليه و فهم بلي كيديرو هاكا باش يخوفو الواحد و يولي تحت السباط ولكن هو متحركات فيه حتا درة خوف 
البوص:(كيشوف فيه بواحد النضرات حادة)لاش بغيتي تنضم للمنضمة
صرب:أسباب شخصية
ستيف:(بغا يتلاح عليه)مني يسولك البوص جاوب 
البوص:(جبد واحد الموس شير بيه على ستيف جاتو للكتف) اتجيك للعنق إلا دخلتي بلاما تاخد الادن
بقا صرب كيشوف ابتاسم باستهزاء
البوص:مكيهمنيش بزاف السبب إلا كنتي موافق على هاد الشروط ادخل وإلا لا(مد ليه عقد)
داشا:الباب ا بيبي
خاد العقد قراه تصدم مني قرا ديك 8 دالمليار لي خاصو يحط شاف فيهم لقاهم كيشوفو فيه جبد الشيك كتب فيه 8 المليار و عطاه للبوص لي ابتاسم
البوص:(مد ليه يدو)مرحبا بيك 
داشا:من القوانين دالمنضمة تسكن هنا 
البوص:إلا بغيتي 
صرب:(ابتاسم ليها باستهزاء)معنديش مشكيل (غمزها)
فين هي داشا الله يرحمها قتلاااتها ديك الغمزة

يتبع