صورة مصغرة لـالشيطانة الفاتنة الجزء السابع

الشيطانة الفاتنة الجزء السابع

sab3 chaytan chaytan alchaytana alfatina
رواية الشيطانة الفاتنة

ناض صرب من عليها كانت غارقة فدماياتها ديك ساعة ودعات دار عند روح لقاها مزاال كتطعن فيه وتغوت مخلات فيه حتا بلاصة مشركاتها و وجهها كلو عمر دم و يديها و حوايجها جاها نهيار عصبي مشا كيجري عندها كيحاول يهدنها ولكن كانت جاعرة بحال مشيرة شد جا وراها وجمع ليها يديها وعنقها بجهد
صرب:(كيدوي فودنيها بهمس)شوووت صافي مات ا روح ماات تهدني
روح:خويا مات بسبااابي هءهء ااااه ا قلبي اه هءهء قلبي طاااب ااااه ا قلبي هءهء
صرب:شووو شووو اجي نشوفو يقدر يكون غير بغا يعصبك
روح:(كتمسح دموعها بطريكو)يكون ماماتش
صرب:خصنا نتأكدو
ناضت عليه كتجري مشات للطوموبيلات حلاتهم كلهم والو حسو مكينش جلسات على ركابيها ثاني مبقاتش عندها القوة اما هو مهداااش قلب طوموبيلات مزيان جاو فبالو لي كوفر حل لوطو لولة ملقا والو حل ثانية والو وصل لثالثة وهو يبان ليه الياس مليوح تم كلو مربوط ومعريينو ولا زرق لونو بكثرة ضرابي و البرد تنفس صرب الصعداء وعيط على روح ناضت كتجري قاسو ليه نبض لقاه ضعيييف بزااف جبدو وهزو جرا بيه للوطو حطو لور وروح تابعاه ركبات حدا خوها ودارت راسو فوق فخضها كتقيس فشعرو وتبكي
روح:صرب صرب زرب عفاك مبقاش كيتنفس
صرب:ها حنا دابا انوصلو
وفعلا 5 دقايق ووصلوا لاقرب اوبيطال عيط عليهم هزوه الممرضين حطوه فالبياس ودخلوه كيجريو بيه وروح تابعاه شادا ليه يدو حتا دخلوه للمستعجلات وجرها صرب من كتفها خشاها فيه عنقها بيديه بجوج وخشاها فيه وزير عليها حتا هي لقات الفرصة وخرجات اش كان فالداخل ديالها من ألم وجرح عميق داها وهو معنقها وممسوق لحتا حد لكراسا لي كانو تم وجلسها فوقو هازها بحال البيبي حيد لكويرة ديالو ودارها على كتافها مبقاتش كاتبان وسطها بقاو على ديك الحال حتا داها نعاس هكاك مع كثرة الهم والبكا والعيا عاد الدفئ معقلاتش على راسها طل عليها بانت ليه نعسات شاف حالتها كيف دايرة بدمايات لي ماشي ديالها تنهد وجبد طيلي دوز ابيل لجابر قال ليه كلشي لي وقع من اللول حتا لخر تصدم وقال ليه ايكون عندهم دابا من بعد عيط للبوليس علمهم بلي لقاو الياس وقال ليهم يعلموا عائلتو عاد رجع راسو للور كيحس براحة نسبية ملي كلشي فامان محملش يشوفها فديك الحالة ولكن ولا عندو احتمال تولي {مصائب قوم عند قوم فوائده} بدا يقيس فشعرها وكيفكر فنفسو طريقة باش يعوضها على لي فات كامل حتا بانو ليه جايين كلهم قيس ولمياء و محمد واياد و كنزة وقيس كيجريو شافو داك المنضر مشا قيس قاصدهم ناوي على خزيت وعينيه حمرين وباين باكيشنق على صرب حتا فاقت روح قافزة شافتهم بدات تبكي ثاني حدرات راسها مبقاتش هزاتو حتا سمعات الكلمة لي هزات قلبها
قيس:شنو كديرو هنا مكفاكمش لي وقع بسبابكم بسباااابكم الحاج مات
بقات كتعاود فودنيها غير ديك مات مات مات بحال شي واحد صرفقها علات راسها وخرجات عينيها حسات بدوخة وراسها مشااا ورجع شدات فالحيط بيد ونزلات معاه مغيبة

دفع صرب قيس بجهد ونزل عندها بالخف
صرب:عيطو على شي حد اش كتسناو
شافو فيهم باحتقار بحال إلا كيشوفو فشي وسخة ناض صرب بدا يعرعر عليه
صرب:وراني سكت ليكم حتا عييت وااش مكفااااكمش لي واقع ليها وااش بغيتو تحمقو دين مي
حتا واحد متسوق ليه سمعو الممرضات الغوات جاو كيجريو عندها هزوها وداوها لواحد شومبر مبغاوش يخليوه يدخل ولكن متسوق لحد ودخل معاها بداو يقيسو ليها الضغط وهو غادي جاي حداها تقول مشيينو على العافية وعروق يدو بارزين و عينيه حمرييين واحد الممرضة خلات شغلها وبقات تحنزز فيه زعزع ليها المشاعر
صرب:(مخنزر) الالة واش جايين نبيعو بطاطا هنا شوفي كيديري تفيقيها توقع ليها شي حاجة نمحييك من دنيا
بلعات ريقها وضارت دير خدمتها شوية جات طبيبة فحصتها حتا هي وجات عندو
الطبيبة:متخافش ا سيدي مكاين لاش هاد العصبية كلها البنت معندها والو غير نهيار عصبي ويمكن كتمر من شي ازمة صعيبة وكثرو عليها الصدمات المهم انكتب ليك شي دوايا غادي يهدنو ليها الاعصاب ومن الافضل تبعد على المشاكل حيت ممكن تولي فشي حوايج اخرين
صرب:امتا اتفيق
طبيبة:شوية تفيق ويكمل سيروم يمكن ليها تخرج 
صرب:اوكي ميرسي
خرجو وخلاوها معاه بوحدهم قرب ليها خاد كرسي وشد يديداتها رطيطبين كانو غسلوا ليها وجهها من دوك كدامات حط شفايفو على يدها وبقا حاطهم مدة عاد حط يديداتها على لحيتو كيدوزها تنهد معرف ميدير غادي وكتزيد تأزم القضية بدات تحل عويناتها بشوية كتبان ليها ضبابة دورات راسها بان ليها صرب تفكرات جدها مات ناضت جلسات بدات تبكي وتنوح
روح:جدي هءهء جدي ماااات بسبابي هءهء جديي هءهء جدي
صرب:براكة ا روح هادا قضاء وقدر ماشي بسبابك
روح:جدي هءهء جدييييييي
نترات منو وحيدات سيروم خرجات كتجري طارت معرف صرب كيف ديرت غفلاتو تبعها كيجري لقاها وصلات عندهم كانو كيتسناو عند غرفة الياس فالطبيب مشات تلاحت على باها
روح:بابا بابا هءهء فين هو جدي
حيد ليها يديها وحمر فيها عينيه وقف صرب فبلاصتو
محمد:نتي ماشي بنتي نتي بلاء نزل علينا نتي موصيبة خرجات لينا على حياتنا
روح:عفاكم خليني غير نشرح ليكم عفااكم
محمد:مبغيتش عيني تشوفك مزال سيري من هنا
كانت لمياء جالسة كتبكي مشات تلاحت عليها روح كتبوس فيديها وكاتمووت بالبكا
روح:ماما عفاك اماما سمحي ليا خليني غير نشرح ليك
حيدات يديها ودفعاتها
لمياء:هءهء بنتي أنا ماتت نهار ولدتها
مشا صرب كيجري مني سمعها اش قالت نزل عندها هزها حتا وقفات وشدها من خصرها
كان واقف جابر بعيد حضر لكلشي مني شاف شنو دارو ليها ضرو قلبو شجع راسو ومشا عندهم هما غير شافوه بحال إلا شافو جن جمد ليهم لما فالركابي
فنفس الوقت خرج عندو طبيب مشاو عندو طايرين كلهم تجمعوا عليه من غير روح وصرب لي مكانتش عندها الشجاعة تسمع شي خبر آخر يصدمها
محمد:كيف بقا ولدي
الطبيب:الحمد لله جابوه فالوقت المناسب كنا على شوية غادي نفقدوه دابا حالتو ستاقرات ولكن انخليوه فالانعاش علامن نتأكدو بنسبة لل....
روح:(سمعات شنو قال تنهدات وشافت فصرب):عفاك ديني من هنا
صرب:واخا يلاه
خشاها فيه وخرجو من تم ركبها فلوطو وركب حداها
صرب:مكليتي والو من صباح وخاصك تشربي دوايات
روح:ديني لشي بلاصة بعييييدة عفاك
صرب:(تنهد)واخا
ديمارا وطريق كلها كيضور يشوف فيها ويفكر فين ممكن يديها وقف عند واحد العمارة جات فوسط المدينة وفموقع راقي بزااف نزل ومشا طاير حل ليها الباب وخرجها دخلوا وركبوا فالمصعد وصلوا للابارطومون لي كانت ف تروازيام ايطاج حل لباب ودخلوا 
داها لواحد صالون مفرش بالفوطويات فالرمادي والجلد بالنواغ كلااص جلسات وتحنا هو على ركابيه قدامها هز ليها شعرها من على وجهها
صرب:نوضي دوشي أنا انمشي نكوموندي لينا شي حاجة ونشيفط لي يجيب ليك دوايات شوفي كنواعدك انعوضك على كلشي غير ثيقي فيا
روح:هههه نثيق فيك ضحكتيني على اساس باقي ليا اختيار اخر هه راك نتا لي باقي ليا إلا كانت دنيا وخانتني كيفاش بغيتيني نتيق فشي حد آخر
ناضت وقفات فشلانة وقف معاها دغيا شدها
صرب:فين باغا تمشي
روح:متخافش مغادا لحتا بلاصة مبقا عندي فين نزيد مزال بغيت نمشي نعس
صرب:أجي معايا
داها لواحد من البيوت حيت كانو ربعة كان مفرش بالباج والماغون حتا هو لا يقل رقي على باقي الاثاث داها للدوش لي كان تم مشا شعل ليها لما سخوون فالبينواغ ودار ليها باندوش برائحة الفريز عاد رجع عندها
صرب:دخلي دوشي وجدت ليك كلشي انحط ليك متلبسي فوق الفراش اك
روح:(اومات ليه راسها)شكرا
دخلات بقا متبع ليها لعين حتا دخلات عاد خرج عيط على رجالو يجيبو ليه دوا وحوايج ليها وليه عاد كوموندا من كينتاكي الغدا وجلس كيتسنا جاو رجالو جابوليه دكشي كلو لي طلب هز لي ساشي لي فيهم لباسها هي وداهم لبيتها سمع دقان ثاني مشا حل كانو صحاب ديليفيري خدا دكشي لي طلبو وداه للطبلة ستف دكشي فوقها وجلس كيتسناها 
أما هي دخلات حيدات حوايجها ودخلات للدوش غمضات عينيها ومشااات نعسااات كتحاول تهرب من واقعها
بقا يتسناها شي ساعة ووالو مكينش حسها مشا لبيتها ملقاهاش ومسمعش الحس فدوش جاتو فبالو فكرة وحدة دق بالباب بجهد
صرب:رووح واش نتي لباس حلي الباب
حلات الباب ديك ساعة لاوية عليها فوطا وحنيكاتها حمرين وشعرها فاازك مسرح ورا ضهرها طلعها وهبطها
روح:ها أنا جايا خرج عفاك
صرب:(مزال ساهي فيها حتا خنزرات وفاق من القلبة)اه واخا
خرج ومشات هي هزات دوبياس فالبيض وبيجاما فغوز والبيض ودوني لتحت لبساتهم و خرجات عندو جلسات قدامو 
صرب:يلاه كولي مزياان باش تردي الجهد
حدرات راسها ومجاوباتوش بقات تلعب بالفورشيط وتقرقب فطبسيل مكالت والو قرب حداها وبدا يوكلها بحال البيبي وهي مستسلمة ليه كليا مخلياه يدير لي بغا كملات طبسيلها وعطاها دوا وناضت مشات للبيت نيشان تخشات فالفراش واستسلمات لنوم عميق

جمع الطبلة ومشا عندها للبيت لقاها فسابع نومة باس عنقها واستنشق ريحتها مزياان عاد خرج مشا لبيتو لي كان غالب عليه طاااابع رجوولي حيد حوايجو ودخل دوش حيد عليه العيا وخرج لاوي عليه فوطا لبس سروال سيرفيط فزرق و تريكو لاسق عليه فالبيط خرج للشرفة لي كانت عالية بزاااف وكطل على المدينة كلها جبد الكارو وبدا يكمي وكيفكر فحاجة وحدة ولي هي روح وكيفاش يخفف عليها شوية سمع دقان مشا حل الباب تصدم مني شافو قدامو تحول للثور الهايج لي باغي فيمن يدخل طول وعرض
صرب:اش جابك ا زامل لداري
قيس:جيييت ندوي معاك نتا
دفعوا صرب حتا لسق ضهرو مع الحيط
صرب:مبقات بيناتنا هضرة فهمتي كون كنتي راجل كون سترتيها ماشي شوهتيها وإلا مات جدها راه بسبااابك نتا لي وريتيهم دكشي
قيس:(عطاه كروشي) ونتا محشمتيش مزوج بيها وناعس معاها وبغيتي تلسقها فيا أنا
صرب:(دخلوا وشنق عليه قجو)اش كتقول ا اش كتقوول واش عارف راسك اش كيخرج فمك ا هاديك بضبط متدويش عليها هاكا ولا نح*** دين مك
قيس:(شدو من ورا عنقوا)شوف ا صاحبي عارف معزتك عندي بعد عليك الزمر نتا تستاهل محسن ماشي قحبة لي جا داز عليها
صافي صرب وصل لقمة قمة قمة العصاب شد ليه راسو وبدا يردخوا ليه مع الحيط معقلش عليه مبقا كيبان ليه والو
صرب:وإلا هاديك ا ولد القحبة إلا روح
سمع شي حاجة طاحت دار وهو يتصدم طلقوا وبقا غير كايشوف فيها
صرب:اعععع(مكانش بغاها تسمع اش قال مي واضح من تعابير وجهها سمعات كلشي)
بدات تقرب ليهم بخطوات تقال وقفات اونفاص مع قيس وشافت فعينيه بثأني
روح:لاش ا قيس درتي فيا هادشي عمري اديتك بغيتك من قلبي درت المستحيل باش نكون معاك درت فيك كاع الامل لي كان باقي ليا فاش غلطت معاك واش حيت كدبت كنت خايفة نخسرك توقعت تخليني ولكن باش تدمر ليا حياتي مضنيتهاش منك أنا عمري خليت شي راجل يقرب ليا بخاطري حتا ليك كلشي ضلمني وتسنيت منك تكون فجنبي وسندي حتال هاد الدرجة كرهتيني
قيس:كنكرهك وعمري نقبل بوحدة دايز عليها لي يسوا ولي ميسوا لي جا يخويه فيك منبغيش مت ولادي تكون وحدة رخيييصة بحالك
ضرب فيها وزاد يلاه ايخرج و هو يحس بيد تحطات ليه على ضهرو معا ضار مع نزلات عليه تمرميقة من حيت لااايدري و عاوداتو بوحدة اخرة جهد من لولة عاد نهارت بالبكا شدو صرب وخرجو مع الباب دغيا ومشا عندها هزها وداها لبيتو خشاها فيييه مزياااان وبقا يدوز على ضهرها كيسكت فيها وهي حلفو دموعها لا بغاو يسكتو
صرب:(جات فبالو يغني ليها جاتو اغنية فبالو بالاسبانية)
enseñame a sonar
con solo una caricia
me pierdo en este mar.
أعطنـي ضحكتك كهدية
علمنـي أن أحلم
أفقد نفسـي في هذا البحر
Regálame tu estrella,
la que ilumina esta noche,
llena de paz y de armonía,
y te entregaré mi vida
أعطينـي نجمك
الذي سوف يسطع هذه ليلة
الكتير من السلام و الوئام
وسوف أسلـم حياتي لكــــــــــــــــــــي ♥ ♥
Haces que mi cielo
vuelva a tener ese azul,
pintas de colores
mis mañanas solo tú
navego entre las olas de tu voz
y tú, y tú, y tú, y solamente tú
haces que mi alma se despierte con tu luz
..tú, y tú, y tú
أنتـي جعلتي سمائي
زرقاء من جديد
بقع من الألوان
صباحي فقط أنت
أنا أبحر بين أمواج صوتك
وأنت و أنت و أنت ، وفقط أنت
جعلت روحي تستيقض من نورك
وأنت ، وأنت و أنت .. ـ،،
Enseña tus heridas y así la curará
que sepa el mundo entero
que tu voz guarda un secreto
no menciones tu nombre que en el firmamento
se mueren de celos
tus ojos son destellos
tu garganta es un misterio
أريني جروحك و أنا سوف أداويها
ليعلم العالم كلـه
صوتك يحفض الأسرار
لا تذكر إسمك في السماء
يموتوا من الغـيرة
هينيك هي البريق
حلقك هو لغز
Haces que mi cielo
vuelva a tener ese azul,
pintas de colores
mis mañanas solo tú
navego entre las olas de tu voz
y tú, y tú, y tú, y solamente tú
haces que mi alma se despierte con tu luz
tú, y tú, y tú..
y tú, y tú, y tú, y solamente tú
haces que mi alma se despierte con tu luz
..tú, y tú, y tú
أنت جعلتي سمائي
زرقاء من جديد
بقع من الألوان صباحي فقط أنت
أنا أبحر بين أمواج صوتك
وأنت و أنت و أنت . وفقط أنت
جعلت روحي تستيقض من نورك
وانت وأنت و أنت ـ،،
وأنت و أنت و أنت ، وفقط أنت
جعلت روحي تستيقض من نورك
أنت و أنت و أنت ـ،،
No menciones tu nombre que en el firmamento
se mueren de celos
tus ojos son destellos
tu garganta es un misterio
لا تذكر إسمك في السمـاء
يموتوا من الغـيرة
عينيك هي البريق
حلقك هو لغـز
Haces que mi cielo
vuelva a tener ese azul,
pintas de colores
mis mañanas solo tú
navego entre las olas de tu voz
y tú, y tú, y tú, y solamente tú
haces que mi alma se despierte con tu luz
..y tú, y tú, y tú
أنت جعلت سمائي
زرقاء من جديد
بقع من الألوان
صبـاح أنت فقط
أنا أبحر بين أمواج صوتك
وأنت و أنت وأنت و فقط أنت
جعلت روحي تستيقض من نورك
وأنت و أنت وأنت
وأنت وأنت و أنت و فقط أنت
جعلت روحي تستيقض مع نورك
وأنت و أنت و أنت ..
y tú, y tú, y tú, y solamente tú
haces que mi alma se despierte con tu luz
y tú, y tú, y tú..
أنت و أنت و أنت و فقط أنت
جعلت روحي تستيقض مع نورك
أنت و أنت و أنت ..♡♡♡♡
كملها هزات راسها فيه وشهيقات صغار كيتسمعوا ابتاسم وباس نيفها وعاود خشا راسو فحضنها ويلعب فضهرها حتا نعسااات

#دازت_ثلاث_ساعات
بدا صرب يحل عينو كان ضلاام الحال قاس بيدو المخدة لي حداه ملقاهاش ناض جلس دغيا لبس كلاكيط وخرج برا كيقرب لصالون وكيسمع صوت الموسيقى كيجهااد هز حاجب مستغرب وصل للصالون وهو يشرع فمو على الآخر كانت روح هازا قرعة الشراب فيديها ومحيدة تيشورط بقات غير بسوتيامات وطالقة شعرها وكتشطح مع الموسيقى لي مطلوقا بجهد شافتو ووقفات كتضحك
روح:ههههه هء جيتي أجي هء عندي ااااجي
جراتو من يدو وبدات تشطح معاه لاسقات ضهرها مع صدرو وبدات تعوج وتحكحك مع سي جلول شعلات فيه العافية بلع ريقو كيبرد على راسها ضارت وشدات ليه عنقو بيد واليد لاخرو شادا بيها القرعة .الشراب كتجغم منها وتشطح
روح:(كتغوت)صرب
صرب:شنو(مخنزر عارف هادشي كديرو باش تنسا مي هادي ماشي طريق صحيحة محملهاش تشرب)
روح:ههههه نقووول ليك واحد الحاجة
صرب:دوي
روح:كنحمااااااق على تقيبات زين لي عندك هههههه كتولي كنفووش ههههه
ضحكاتو برغم منو هبط عينو لصدرها لي كيتهز ويتحط مني كتشطح وطلعهم لشفايفها يلاه ايبدا يقرب وبعدات عليه طلعات فوق الفوطوي كتنقز وشعرها ينقز معاها وتغوت وضحك حتا كانت اطيح وشدها من خصرها
روح:بعد لهيييه مغنطييحش متخاافش ههههه
صرب:هه واخة
طلقها نزلات حطات القرعة فوق الطبلة ومشات عندو
روح:(كتحل عينيها وتسدهم بشوية مع الشراب ثقااالو)صرب
صرب:(هايم فيها)روحو
روح:هء أجي لهنا قرب نقول ليك
قرب حتا هو من نيتو تحنا شوية باش يسمعها شدات ليه وجهو بين يديها وتلاحت على فمو تعض و تمص شوكاتو ولكن دغيا نساجم وبدا حتا هو يجر كل شفا على حدا يسالي من الفوقانية ينزل للتحتانية ويديه تخشاو تحت سروال دالبيجاما كيعجنو فطرماحة أما هي يديها خدامين يحيدو ليه فتيشورط حيداتو وبدات تقيس فكتافو و ضهرو تقمشو مني كيعضها فشفايفها لسقها مع الحيط وشفايفو مزال كيلتاهمو نزل لعنقها كيبوس ويعض عضيضات كيخليوها تأوه بلاهواها دوراتو هي على الحيط ونزلات على عنقو وصدرو وكتافو بالبوسان مخلات حتا قنت شعلات فيه العافية هزها وداها لبيتو لاحها فوق السرير وبقا يشوف فيها وفجسمها متفجر الانوثة يلاه ايتلاح عليها تفكر بلي هي سكرانة عقد حجبانو وضار معصب حتا حس بيد تحطاات على ضهرو وبقات ناااازلة على طووول ضهرو حتا وصلات خصرو وضار عندها شاعل واصلة فيه للعضم كال ليها فمها مطلقو حتا تقطعاات فيها النفس ونزل لعنقها حتا هو خلاه مبرقع وطبايع الملكية ديالو مزوق بيه هبط لصدرها قطع سوتيامات و نزل عليهم بالبوسان والعضان كيشد كل وحدة من الحلمة بشفايفو وكيجر حتا كتهز وتحط فوق الفراش وتلوى وتطلق اهاتها ويديها مغروسين فكتافو مع كل عضة كتجر ليه ضهرو بكثرة النشوة خشا يدو فسروال والبيكيني وبدا يقيص فطوطو لقاه فازك تأمينوكسات(تحية ل aminux) قبل ميدخلوا فالصح ابتاسم ونزل على شفايفها دوز والاول من مرة من سنييين احسن ليلة فحياتو لتاحمو فيها اجسادهم ووصلوا لقمة نشوتهم دازت ليلة مليئة بالحب وعشق جنوني وهوس مرضي خالية من طقوس السادية ولا العنف كان كيعاملها بحال لما لقليل خايف عليها من راسو وصل لقمة البليزير ديالو حتا تؤوه وطاح حداها كينهج ضارت عندو كانت تقريبا ناعسة شدها من مؤخرتها ولسقها معاه و حط راسها على كتفو كانو ارواحهم واجسادهم ملاصقين
صرب:(كيقيس فشعرها)روح تعستي
روح (سكتااات مدة عاد دوات بصوت حشماان وغير بشوية)لا
صرب:سمحي ليا حيت قربت ليك ونتي ماشي فوعيي ولكن شي حاجة فيا مقدرتش نتحكم فيها فاتت قدرتي باش نحبس راسي
روح:(طلعات راسها)أنا فوعيي وسلمتك راسي وأنا فوعيي وعشت معاك كل لحظة وأنا فوعيي
رجعات راسها فوق صدرو وتنهدات ابتاسم وخشاها فحضنو ماهي إلا دقائق وغفاو 
قمر مضوي وسما مضلمة لقاتهم الاقدار غير باش يديرو هاد اللوحة الفنية عالمين مختلفين لي شافهم يقول هادو عمرهم مايوصلو لهاد النقطة ولكن الحب ولوعته يخلق من اكثر المستحيلات شيء ممكن وحتا سهل المنال❤❤❤❤

#عند_جابر
من بعد ما طمنهم الطبيب على الياس واقال ليهم خاصو يدير عمليات تجميلية للتشوهات لي فيه فضهوو وصدرو عاد مشا عنق محمد لمياء لي كانت واكلاها فقلبها من جيهة ولدها وحتا محمد ماحيلتو لباه ولا لولدو عاد بنتو لي مزال معرف عليها والو أما قيس خرج ديك ساعا من تم معصب بقا جابر كيشوف فختو قرب ليها ووقف قدامها
جابر:لمياء
كانت فحضن راجلها سمعات خوها ضارت كتحاول تستوعب واش كتحلم ولا كتعيش الحقيقة تلاحت عليه بتعنيقخا وطلقات دموعها كتبكي وتنخسس بحال إلا كتقول ليه شوف اخويا اش وقع فختك وحتا هو زير عليها و كيبوس شعرها ويشم فريحتها لي 23 عام وهو محروووم منها حلفات لاطلقاتو مدواتش ومسولاتو على والو كتافات غير تشبع منو حتا شوية وبعدات عليه
لمياء:فين كنتي ا خويا لاش خليتي روحي تحرق عليك لاش مكلفتيش راسك غير تقول ليا متا حي غير نعرفك كتنفس فشي قنت حشومة علييك هءهء
جابر:ماشي لخاطري مقدرتش نخاطر بحياتكم
محمد:عندك علاقة بهادوك زوج
جابر:(مخنزر)هادوك زوج عندهم سمية ولي هي روح و صرب وعندي بيهم علاقة واحد فيهم ولدي وثانية بنت ختي يعني بنتكم ا سي محمد
لمياء:كيفااش
جابر:نمشيو لشي كافي ونعاود ليكم كلشي
محمد:مبغيت نعرف وااالو
مشا وخلاهم جلسات لمياء منهارة بقا معاها خوها حتا شافت ولدها لي كان مغيب مزال مفاق عاد رجعها لفيلا هو واياد لي كان مرفووع مزال مهضم الصدمات وكانت الدنيا عامرة بالناس لي غير سمعوا خبر وفات الحاج طاهر البنيسي جاو يعزيو بقاو مع الناس حتا فات الفال وتفركات جقلة عاد جمع جابر الكل فالصالون
جابر:كلشي ايجلس يسمعني حتا الاخيييير روح مدنبها والو أنا سباب فكلشي...
عاود ليهم كلشي بديطاي مخلا حتا حاجة لا عليه لا على روح لا على صرب بقاو غير حاليين فمهم ومصدومين ماحيلتهم لصدمة بنتهم لي فالغيبوبة ولا بنتهم لي ضلموها ومفرحوش بيها
محمد:(دموعو ساايلين)ضلمتها فين هي دابا(ناض وقف)فين هي بنتي
جابر:للاسف معرفتش
لمياء:الله على بناتي الله فين كان مخبي ليهم هادشي
اياد:واش انا كنتفرج ففيلم ولا شنو مزال ممتيق هادشي كلو واقع
محمد:ليليا فينهي خاصنا نديوها لبرا البلاد
جابر:تهدن هي فامان معندك مناش تخاف وعنظها احسن الاطباء
لمياء:ولاش مزال مفاقت
جابر:واخا ديوها لاي بلاصة مغتغيرو والو 
جلسوا فشلانين محيلتهم لوحدة ولا للاخرى
حتا تم داخل قيس سكراااان وكيعرع شاف فيهم
قيس:اهلا اهلا بعائلتي زوينين هء 
كنزة:اش الحالة داير فراسك
قيس:ههه الوليدة سافا
محمد:لا حول ولا قوة إلا بالله طلع اولدي لبيتك
قيس:ههه واخا
طلع فدروج كيتلاوح من قنت لقنت دخل البيت ديالو وتلاح فالفراش سمع الباب تحل ضار وهي تبان ليه غزل
قيس:اش كديري هنا نتي هء
غزل:(قربات ليه وجلسات جنب السرير كتلعب فصدرو فوق القميجة)اممم جيت نسييك فهمك
مخلاتوش يدوي تلاحت ففمو ومع كان سكران تحكمات فيه كيف بغا ودارت دكشي لي جات على قبلوا😉😉

#صباح_جديد وبأحداث جديدة
دخلات شميسة لبيتهم كانت حالا عينيها من مدة ملامح وجهها باااهتين ومكتاؤبين فاقدين البريق لي كان فيهم حتا كانت فرحانة وكلشي تقلب ضدها فرمشة عين ولات كتخاف من الفرحة كانت دايرة يد تحت راسها هازاه بيها وكتشوف فيه ناعس بحال الملاك وهازا الغطا عليها مغطية بيه صدرها العاري تحدرات باستو فعنقو ورجعات ثاني كتشوف فيه خانتها دمعة مسحاتها
روح:سمح ليا هءهء
بدا يحل عينيه عاقد حجبانو ومغوبش غير شافها ابتاسم وحل عين وسد لاخرة جرها عندو حتا جات فوقو باسها ففمها بوسا حنيييينة وبعد
صرب:صباح العشق
روح:(خجلانة حنيكاتها ولاو حمرين)صباح الخير
صرب:اححح هادا اجمل صباح حيث فايق على اجمل مرا
ابتاسمات حشمانة
صرب:شنو كديري باش تكوني حلوة هاكا (عض حنكها) امممم بنينة
روح:هه براكة خليني نوض
صرب:بففف نوضي نوضي قبل ماندير فيك يدي ثاني(ناضت من فوقو لاوية عليها ليزار بقا يشوفها حتا دخلات للدوش وناض لبس عليه شورط وخرج للبالكون كما كارو قاد بيه المزاج عاد دخل لقاها مزال مخرجات مشا للكوزينا كيوجد لفطور ويدير دكشي لي كيعرفو ولي هو الاومليط وعصير فريز وكافي نواغ ليه
#عند_روح
غير سدات لباب دالحمام جلسات فالارض وطلقات العنان لدموعها سدات فمها بيديها حيت كانت غادي تغوت بكثرة الالم لي فقلبها حتا تفشات وناضت للبينواغ عمراتو غير بلما بااااارد وتخشات فيه كلها مستسلمة للحياااة كليا مبقا عندها حتا أمل فالحياة بكااات حتا شبعات وهزات بيديها غازواغ
روح:اشهد أن لا اله إلا الله هءهء وأن محمد رسول الله
حطات شفرة لي كانت ماااضيا وبدات كدوزها على يديها حتا وصلات للعرق ووقفات ودموعها شلال مقدراتش تكمل مكانتش عندها الشجاعة بقا فيها صرب دار على قبلها المستحيل وحتا الممكن مدارتوش على قبلو تاخدات قرار تعيش معاه احسن نهار فحياتهم وتخلي ذكرى زوينة ليها عاد ديك الساعة تكمل على قرارها لي تاخداتو ناضت وقفات نزيف ومشات دوشات بالخف خرجات لاوية عليها الفوطة خرجات من بيتو فاتجاه بيتها بان ليها فطريقها صرب مضارب مع داك الاومليط ومغوبش محاملش الوضعية ابتاسمات لا اراديا ودخلات للبيت لبسات كسيوة قصيرة حد الفخض فالخضر ملكي مزيرة من الصدر ومنفوخة من لتحت نشفات شعرها غير بفوطة وخرجات عندو لقاتو غارق فشغلوا زعمات وقربات ليه عنقاتو من ضهرو وزيرات
صرب:بصحة خنفوسة(هز يديها باسها)
مجاوباتوش باركة تحكحك راسها مع ضهرو
صرب:خاصنا نجيبو خدامة هه
روح:هه حميمق
ضار عندها وحاوطها من خصرها وحط راسو فعنقها
صرب:الله على ريحة
شداتها السخونية من صبعها الصغير وهرها بلحيتو الخفيفة بعدات منو
روح:هريتيني
صرب:شنو نحيدها
روح:ههه اتولي خااايب
صرب:ااه سي فغي والبنات ميبغاوش يشوفو فيا غير نخليها
تقرصات ومحملاتش اشنو قال الغيرة كالتها يلاه بغات ضور وشدها من يديها وبضبط بلاصة جرحة حتا غوتات وتخلع عليها شاف فين ضرها وهو يلقا سبارادرا هز حاجب خطفات يديها بالخف ودارتها وراها مخلوعة
صرب:عطيني يديك لهنا
رجعات لور خايفة يحصلها تبعها وزرب عليها شد يديها وحيد الفاصمة خرج عينو
صرب:شنو هادشي امتا تجرحتي

روح:غير غير ب..كنت باغا ن... (تلفات ليها الهضرة)
صرب:وا دوي مالك كتقفقفي
شمات ريحة الحراق
روح:ههه ويلي تحرق الاومليط
متسوقش ليها وخنزر فيها
صرب:قلت ليك كيفاش حتا تجرحتي
روح:(كتحاول تلطف الجو)طاحت من يدي واحد القرعة دزاج و تجرحت سي تو وصافي ماشي شي حاجة كغاف
صرب:(هزها باسها فبلاصة جرحة دار طفا البوطة وجرها للبيت هز فاسمة اخرى وخرجو جلسها فوق حجرو دار ليها بوماد كتحيد سيكاطريس و فاسمة وباس كتفها)اخر مرة نشوفك مجروحة ولا فيك حتا نبيشة المرة جايا تاكلي عليها لعصا
بقات ساهية فيه تنهدات وعنقاتو بجهد بكل قوتها وبعدات عليها
روح:واخا
صرب:باغا تقولي شي حاجة
عينيها عمرو بالدموع
روح:اه
صرب:(حاااس بيها مخبية شي حاجة)شنو
روح:(قلباتها ضحك من فووق خاطرها)فيا جوووع
صرب:(هرها)حليليفتي 
روح:(دلات شفايفها بحال البنيات صغار)ياااك ا دب الباندا
صرب:هههه نوضي لبسي باش نخرجو نفطرو برا
روح:راني لابسة
صرب:لا حيديهم نتي كاع وهني الوقت نوضي نوضي لبسي شي حاجة مكودة ولا نجوع ملتك ونفطر بيك
ناضت كتافاف مشات لبيتها لبسات جينز نواغ و تريكو قصير من الكرش فالماغون صايبات شعرها بالليسوغ ودارت مكياج خفييف عاد خرجات عندو لقاتو موجد حتا هو لابس قميجة فالرنادي والكحل وسروال كحل ومطلع شعرو لي كان فازك حيت دوش بالخف وريحتو كتشم لفين وفين طلعها وهبطها مخنزر
صرب:لاش ديك الكرش معرية
روح:وصااافي
صرب:بففف زيدي قدامي زيدي
زادت قدامو كتمشا على وحدة ونص وخلاتو غير حال فمو فيها ومشهيها مبقاش يشبع منها خرجوا ركبوا فلوطو طريق كلها وهو شاد يديها ودارهم بزوج وسط فخاضها حمقاتها هاد الحركة وصلوا للريسطو لي جا خارج المدينة داير بالويدان والشلالات عاطي منضر طبيعي ساااحر كيهدئ النفس جلسو وهي حالا فمها فالمكان طلبوا اش بغاو
روح:حمقاتني هاد البلاصة
صرب:ونتي محمقا ديم مي من شحاال هادي
ابتاسمات وحدرات راسها اتموت من كلامو جابو ليهم اش طلبو وكالو فجو لا يخلي من كلمات الغزل لي خلاوها تعوم فالحوايجها ودوووب فيه نشات للحضات همها كلوا وواخا كيجي فبالها اش وقع كتحاول تخوي دماغها باش تعيش لباقي من عمرها فرحانة ومفرحاااه كملو مكلتهم و هبطو للشلالات طلبات منو يتصورو مرفضش ليها طلب خادو بزااف دالصور عاد جرها تحت واحد الشجيرة كانو دايرين فيها خديات كباار حيت محسوبة على ريسطو جلسها فتكا حداها حاط راسو على فخاضها بقات غير كتشوف عمرها توقعاتو ايكون هاكا ابدا كان كيبان ليها شيطان دنيئ صدق ملاك طاااهر وحنين وقلبو مكينش بحالو حطات يديها على شعرو كتقيس فيه وكتفكر فالقرار ديالها واش تكمل فيه ولا تراجع وديرعلى وجه هاد السعادة لي هي فيها

دوزو نهار كلو فديك البلاصة مرجعوا حتا بدا يضلام الحال تقداو فالطريق أكل جاهز باش يتعشاو مبغاهاش تحط يديها فلما وفنفس الوقت محاملش يجيب شي وحدة متخليهش ياخد راحتو خاد ليها دي جلاص و شيبسات دايرها بحال بنية الصغيرة كيحاول يدير مافجهدو باش يخفف عليها الامها وينسيها واخا غيير شوية من دكشي لي دارت والمهم عندو يشوف ديك ضحيكة بالنسبة ليه ساوية دنيا ومافيها ولات حياتو كلها مبنية على سعادتها رجعو للدار مشات بدلات حوايجها وحتا هو خرجو بجوج تلاقاو فالصالو جاب كاع دكشي لي شراوه ستفو فوق الطبلة ومشا شعل الهوم سينيما لي كانت شادا الحيط كلو ضار عندها
صرب:امم ختاري فيلم نتفرجو فيه
روح:(بقات تفكر شحاال جا فبالها فيلك كيدوي تقريبا على حالتها غير ضروف لي مختاالفة ولكن نفس النهاية لي راسماها فبالها)اممم me before you
صرب:اوكي
دارو فالخف حيت كانت مبرونشية مع الويفي واي فيلم جاه على بالو يلقاه خدمو وتكا جرها دار راسو على صدرها هزات الجلاص كتاكل فيه وتوكلوا
سالا الفيلم وهي كتنخسس بالبكا
صرب:لاش ختاريتيه مني ايبكيك هاكا بففف
روح:هءهء صرب
صرب:روح صرب
روح:إلا مت بحال البطل اتبقا تبغيني
صرب:حتا الموت مغتفرقناش الخايبة وحتا واحد مغيموت فينا هي مليون حتا نشوف مك شويييرة وهازا العكاكز (باش نيفها) ونتي كون كنتي بلاصة البطلة تنسايني ولا اتبقاي ...
مكملهاش طلعات فيه راسها وشافت فالوسط دعينيه
روح:صرب كنبغيك بغيتك قبل مايوقع هادشي ماشي حيت نتا لي بقيتي ليا لا بغيتك قبل ولكن عاد حليت عيني وعرفت
باست فمو بوسة حنينة ودارت يديها ورا عندقو بداو عينيها كيدمو 
روح:كنبغيك
وركات على العرق وولا خاضع للتنويم المغناطيسي
روح:هءهء اتنسا على اخر 5 دقائق
طلقاتو ومسحات دموعها بقا غير كيشوف مفاهم والو
روح:احم يلاه نوضو نعسو فيا النعاس
صرب:اه واخا
ناضو يلاه بغات تحل لباب دبيتها حسات براسها مهزوزة 
صرب:بلاصتك ولات فوق القطعة اليسار الحب
ابتاسمات داها الفراش يلاه حطها وهو يسمع طيلي ديالو كيصوني
صرب:صبري نجاوب ونجي
جراتو قرباتو ليها باستو بوسة عنيييفة كتحاول تشبع منو وطلقاتو
روح:اك
شاف فيها وابتاسم
صرب:ها أنا جاي ليك الخنفوسة
خرج وناضت هي ودموعها بداو يشقو طريقها فخدودها حرقو كل بلاصة دازو منها خرجات للبالكون طلات منو جاتها البلاصة عالية تروازيام ايطاج وناس غادا جايا ضارت شافت وراها لاخر مرة وطلعات فوقو وقفات فالحافة دازو بين عينيها كااع اللحضات لي عاشتهم بوحدة بوحدة سمعات الباب تحل مكانتش عندها الشجاعة ضور 
كان صرب لي عيط ليه جابر طلبو يجيب الغد ليه روح لعائلتها باش يطلبو منها السماحة وكان موجد ليها مفاجئة ولكن هو لي تفاجئ مني دخل وملقاهاش فبلاصتها ضور عينو وهي تبان ليه واقفة فالحافة قلبو تخطف منو حس بنغسة قوية مشا كيجري وقف فباب البالكون معندوش الجرأة يدخل مبقا عارف ميدير
صرب:روح روح نزلي اشنو كديري
لا جواب مدارتش عندو كانو دموعها شلال مبغاتوش يشوفها هكاك لأخر مرة
صرب:(خانوه دموعو)روح نزلي رووووح نزلي من تم نزلي (ولا غير يفيبري معرف باش تبلا)
يلاه بغا يشد يدها باش يجرها عندو وهي تبان ليه نازلة قدااام عينو ومقارش يدير حتا حاجة كانت بيناتهم مسااافة قصييرة ويشدها ولكن ضيعها غوت بحر جهدو حتا صوتو بح وعينيه خارجين مصدوم
صرب:رووووووووووووح

كنتَ نصفي الثاني¤كنتَ من أحببت¤¤وقطعنا وعداً حتى لو متنا¤¤كنت وستظل لي¤¤هذا القدر الأسود¤¤قد كُتب علينا¤¤قطعنا وعد ولكن لم نستطع¤¤أن نوفي به¤¤أتمنى أن لا تنساني¤¤حتى وإن مت ستبقى نصفي الثاني¤¤فأنا لا أستطيع نسيانك وسأظل دوماً أحبك¤¤من أجلك يا حبيبي، من¤¤أجلك فقط أموت¤¤أنت كنت نصفي¤¤كنت من¤¤أحببت¤¤أحببتك إلى مماتي¤¤كنت لي كل شيء¤¤انظر إلى هذا القدر، هكذا فرق طرقنا¤¤ماذا علينا أن نفعل؟ لم نستطع بناء عشنا يا حبيبي¤¤أرى أن هذا الحب أصبح يحرقنا¤¤وأضحينا مفترقين إلى نهاية العمر يا حبيبي¤¤لا أستطيع الاكتفاء من عينيك الجميلتين♡♡

صرب:رووووووووح
مشا دغيا طل كتبان ليه هابط وشعرها طاير وكتحرك يديها تسمعات رداااااخ مع الارض والغوات ديال ناس مقدرش يتيق للحظة ضن واش كيحلم رمش عينو كيحاول يدخل لمخو اش عاد وقع كيتفكرها مني يلاه كانت بين يديه فشلوا عليه رجليه جلس فالارض لحظات كيهضم الصدمة ضربات ليه طن فراسو ناض كيجري بحر جهدو وغير فالكلاكيطا وصدرو عريان كيجري ويغوت
صرب:لا ميمكنش ميمكنش مغاديش تموتي مخصكش تموتي روح روح
معرفش كيفاش حتا نزل للتحت لقا ناس مجمعين وكيغوتو كاين لي مغمض عينو مقادش يشوف كاين لي ساد فمو بهول الصدمة كاين لي كيبكي وكاين لي كيصور كانو مغطيينها نزلوا دموعو أول مرة تيكون بهاد الضعف معندو حتا ذرة شجاعة يقرب حيد واحد وهو يبان ليه شوية من شعرها قلبو تهز وتحط دخل بيناتهم كيجري ويبكي تخلط عليه كلشي بانت ليه ناعسة على كرشها ومغمضة عينيها ودم دايز من فمها
صرب:روح فيقي روح ياك غير كضحكي روح روح
حط يدو على يدها
صرب:لاش ا روح لاش درتيها (دموعو سايلين) لاااااش ا روح لاااش لاااش مجمعين عليا هنا عيطو لشي واحد عيطو رووح متموتيش لا لا متموتيش لا ا روح (بدا يترعد سد فمو)
قاس نبضها من عنقها لقاها مزال كتنفس يلاه بغا يهزها وجا واحد راجل كبير فلاج حبسو
الشخص:لا ا سيدي متقربش ليها ممكن تزيد تعرض حياتها للخطر عيطت للاسعاف هما ايعرفو يهزوها صبر اولدي
شاف فيه وعاود شاف فيها تحنا حتال يديها وباسها وحط راسو فالارض اونفاس مع وجهها مبقاش عارف كيدير
صرب:روح حبيبي فيقي يلاه فيقي وأنا انعوضك على كلشي عطيني غير فرصة انتاقم من كاع لي دمرك كنواعدك (دموعو كيزيدو ينزلوا) لاش درتي هاكا لاش ا روح
حط فمو على يديها مقرب وجهو ليها كثر باش يحس بالنفس ديالها ويطمأن بلي مزال متقطع 
دازت خمسة دقايق جات لومبيلونس غير سمعها جمع نوضة والعافية شاعلة فيه جاو كيجريو مشا صرب شنق على وا منهم
صرب:لاش تعطلتو لااش يحرق جد طاسيلة بوكم الكلب توقع ليها شي حاجة نمحيكم
جروه شي وحدين من لي كانو واقفين هنا هدنوه وخلاوهم يديرو خدمتم هزوها وحطوها بعناية حيت ممكن يكون مهرس فيها شي حاجة ولا مقيوسا ليها شي حاجة ركبوها فلومبيلونص وزادو طايرين مشا ركب معاهم صرب حيت مخلي سوارت لوطو فالابارطومون طريق كلها وهو شاد يديها بيد واليد لاخرة ساد بيها فمو قطعوا ليها احوايجها وركبو ليها سيروم واجهزة لي كيقيسو النبضات ودواو معا المستشفى باش يوجدو غرفة العمليات
صرب:شنو عندها
الممرض:مزال معرفنا ولكن غالبا نزيف فالدماغ وفالقفص الصدري عاد خاصها دير لي سكانير على العمود الفقري
صرب:غادي تعيش ياك
الممرض:كلشي ممكن ولكن منضمنش ليك حيت نسبة كبيرة تكون تقاست ليها الكلية ولا غيرها المهم دعي معاها
بقا يشوف فيها قلبو كان كينزف مقادش يطلع نفس حاس براسو مخنوق شحال صعيب تكون كتشوف شخص عزيز على قلبك فحالة مقاد دير فيها وااالو من غير تبقا تشوف فيه
وصلوا للكلينيك وهبطوها كيجريو بيها والجهزة جارينهم وراه صرب حرف لاطلق يديها حتا دخلواها للغرفة وحبسوه بقا واقف فالباب ديال البلوك مكيرمش كيحس براسو عايش شي كابوس يعطي حياتو باش يفيق منو نزل على ركابيه منهار تماما مفيه حتا حاجة مقادة بكثرة الالم حتا جمسمو ركد عليه كيحس بروحو خارجة من بلاصتها نزلو دموعو حتا حس بيد تحطات عليه قفز وضار شاف شكون لقاه واحد البوليسي مسح دموعو وناض مخنزر
صرب:كاين منقضيو
البوليسي:عندنا رخصة باش نفتشو دارك اسي صرب ونديرو تحقيق على مكان وقوع الحادث
صرب:سيرو
البوليسي:علمنا عائلتها غا...
شتق عليه
صرب:أنا عائلتها فهمتي انااااا بوحدي عائلتها
بانو ليه جايين كحل بالعما ولا بحال الثور لاح البوليسي ومشا قاصدهم وقفهم كلهم مبقا كيبان ليه لا كبير لا صغير لامها لا باها لا جابر حيت كانت واصلة فيه للعضم
صرب:اش كديييرو نتوما هنا القحاااب والله ينعل طب** مكم داااابا عاد بانت ليكم سيرو قودو من هنا قودووووو هاديك لي تم دنوبها على رقبتكم ياويل ويلكم توقع فيها شي حاجة قسما بلي خالقني وخالقكم حتا تبعوها واحد واحد هاديك(دموعو بداو ينزلو وصوتو بح) هاديك بنتي أما وختي أنا ومرتي انا بوووحدي فهمتو بوحدي القحااب

مشا عندو جابر شدو من كتفوو وبعدو عليهم حيد جاكيطتو وعطاها ليه يلبسها حيت مكان لابس والو
جابر:تهدن ا صاحبي هاد الغوات مغينفعك بوالو اش قالو ليك
دار مخنزر فيهم
صرب:دي عليا هادو من هنا مبغيتش نشوفهم
جابر:اتهدا لا
دفعوا ومشا تلاح على قيس لي بان ليه عاد داخل دخل فيه بدماغو دوخو على القبلة ونزل عليه بالكروشيات حتا خمج ليه وجهو
صرب:ياك خليتها ليك مكاااينش شي راااجل فهاد الدنيا دارها ضنيت اتفرحها ونتا ا ولد القح** اش درتي لاااش قلتي ليها ديك الهضرة لاااش لاااش 
جلس على ركابيه منهااار ناض قيس دايخ خرج من تم زاعف أما صرب ناض خنزر فلاخرين وما حدا الباب دالبلوك تكا عليه وجبد كارو كيكميه غمض عينو معصب كيحاول يهدن راسو واونفاس معاه لمياء ومحمد معانقين كيواسيو فبعضياتهم كيحسو بالذنب وتأنيب الضمير مكرهوش يرجع الوقت ويصلحوا غلاطهم هما اكثر وحدين ضلموها وجابر حتا هو بقات فيه بزاف شوية سمعوا الغوات والممرضات كيعيطو وجاو شي وحدين داخلين كيتجاراو قلبو بدا يضرب بجهد وصهدة طلعات معاه وقف وحدة
صرب:اش واقع
الممرضة:المريضة توقف ليها القلب
مشات وخلاتو هكاك مشوكي مبلق عينيه وعا بشنو واقع وبغا يدخل نقز عليه اياد لي كان عاد جا و جابر كيحاولو يشدوه
صرب:طلقووني وااا هداو بعدوووو
جابر:تهدن اولدي تهدن 
صرب:وااا طلقوني
مطلقوهش حكموه وداوه بعدوه حتا تسد الباب
صرب:سمعتو اش قالو قلبها وقف واا طلقونييي
قطع ليهم قلبهم عمرهم شافوه فديك الوضعية اكثريا جابر عرفو كيبغيها ديال بصح بدا كيتهدن بشوية بشوية حاس بالسخفة والقوة مشات ليه جلس فالارض منهار حتا بان ليه الباب تحل وخارج الطبيب مشا طاير عندو لسقو مع الحيط
صرب:تقول ماتت سير حفر قبرك
طبيب:كحكح تهدن اولدي عتقناها ولكن راه تقاست ليها الكبدة وضررات بزاف خاصها كبدة فاقرب وقت
صرب:ديرو اللازم اش كتسنااو
الطبيب:تكلفة ديال هاد العملية باهضة و...
صرب:ديرو اللازم انخلص كلشي غير عتقها
الطبيب:اجي معايا اسيدي خاصك تسيني على شي وراق
صرب:ديالاش
الطبيب:عملية الزرع
مشا معاه وسينا على الوراق ومشا ديك ساعة حط زبابل دالفلوس دفعهم لريسيبسيون ورجع عندها ثاني كيتمشا غادي جاي على ناااار بان ليه الطبيب داخل ثاني وقفو
صرب:عتقها عفاك
الطبيب:اندير جهدي ا سيدي ولكن راه جسمها ضرر بزاااف احتمال عيشها قليل وبزااف كون موجد اسيدي لأي خبر
دخل وخلاه محطم كثر

#دازت 6h سوايع بحال إلا دازت 100 عام عليهم كيتسناو على احر من الجمر وقلبهم معاها خرج طبيب عرقان وسخفان تجمعوا عليه
صرب:كيف بقات 
الطبيب:مزال مستقرات حالتها ولكن نجحات العملية اجي معايا ا سيدي للمكتب
صرب:(رتاح نسبيا)اك
مشاو للمكتب جلس قدامو
الطبيب:شوف اصاحبي باش نكون معاك صريح البنت تضررات بزااف على مستوى العمود الفقري
صرب:يعني
الطبيب:غادي يخصها ترتاح شوية ومن بعد خاصها تدير جوج عمليات خطيرين بزاف وحتا نسبة نجاحهم قليلة
صرب:والا منجحوش
طبيب:غادي يمكن تشلل كليا ولا نصفيا
صرب:(عقد حجبانو معصب)خاصهم ينجحو
طبيب:من الافضل ديرهم برا البلاد كاين اطباء مختصين فهاد الحالات
صرب:المهم تبرا نديها حتال اخر دنيا
طبيب:انديرو جهدنا والباقي على الله
صرب:انوجد ليها الوراق ايمتا خاصها تمشي
طبيب:عند ثلاث ايام
صرب:واخا شكرا يمكن لي نشوفها
طبيب:غير خمسة دقايق
صرب:اك
خرج ومشا فاتجاه غرقتها لي كانت فالانعاش حل الباب بانت ليه مجبدة على الفراش وشعرها مجموع فالبوني وصدرها معري شوية ملسقين فيه الخيوطة حرقات ليه قلبوا تنهد بحسرة وقلة حيلة ومشا قرب ليها جلس القرفصاء وحط راسو على يدها 
صرب:اتنوضي وغادي ترجعي كيف كنتي وحسن وانتفاهم معاك على هدشي لي درتي غير نوضي غادي نسيك فكلشي ا روح والله منخليك شي نهار واخا حتا دقيقة نتخلا على دنيا وما فيها فداك غير نوضي
حس بصبع يديها تحرك ناض قافر
صرب:روح روح فقتي
شاف عينيها كانو مغمضين ولكن دايزين بالدموع باسهم
صرب:لاش البكا الخايبة عند بالك بلي غادي نخليك تموتي واخا كون مني كون تبعتك وراك وراك وزمن طويل الخنفوسة
سمع الباب تحل
الممرضة:خرج ا سيدي خاصها ترتاح
باس راسها ويديتها وشاف فيها مطولا بحال إلا غادي يشوفها آخر مرة ومشا يلاه وصل عند الباب وهو يعاود يرجع باسها ففمها بوسا حنينة وشم ريحتها عاد خرج وشي حاجة فيه الداخل ممريحاهش

خرج لقاهم كيتسناوه مشات عندو لمياء
لمياء:عفاك اولدي الله يرضي عليك قول ليا كيف بقات
صرب:(مخنزر)بيخير ورا يومين اتمشي للبرا البلاد
محمد:لاش اتمشي
صرب:دير عملية
محمد:نمشيو معاها
صرب:(كيحاول يكالمي راسو)شوف خليني معاكم ضريف شتي هاديك لي لداخل عمركم تحلمو تشوفوها ياك هي مكانتش ديرو راسكم عمركم عرفتوها ياك بنتكم لاخرة فاقت وا نساو عليكم هادي
لمياء:هءهء عفاك ا ولدي متحرمنيش منها عفاك نعوضها على كلشي غير متحرمناش منها
صرب:كيفاش منحرمكمش منها نتوما راكم كرهتوها فحياتها حتا وصلات لهاد الحالة مغنعصبش ؤاسو على ودكم حيت متستاهلوش ولي عندي قلتو يدور شي حد بساحتها دنوبو على راسو
ضرب فيهم وخرج مشا للفيلا يدوش ويبدا يوجد فالوراق
أما هما زادو نهارو اياكلو صباع يديهم بالندم مشا عندهم جابر كيواسيهم
جابر:غير يتهدن ويرجع لطبيعتو ندوي معاه راه هو هكا دمو حامي متخافوش كلشي ايتصلح
لمياء:هءهء نستحقوا لي وقع لينا بسبابنا تخلات على حياتها
سمعوا صوت وراهم ضارو كلهم
ليليا:ماما
لمياء:(شافت بنتها رجعات فيها الروح)ليييليا
مشات كتجري عنقات وليديها بجوج مشا وقف حداهم اياد حيت هو لي جابها
لمياء:(كتقيس فوجهها)بنتي حبيتي
محمد:اميرتي
ليليا:هءهء كيف بقات ختي طلبت جوزيف يجيبني عندكم لدار مقدرتش نصبر حتال الغدا ولكن تصمت مني قالي اياد شنو وقع هءهء ماما كيفاش وقع لختي حتا نتاحرات شنو وقع ليها
بقاو يشوفو فبعضياتهم ونهارو ثاني بالبكا حتا تهدنو ومشاو للكافيتيريا بقا غير جابر تم وعاودو لبنتهم كلشي دكشي لي قال ليهم جابر بالتفصيل
ليليا:هءهء حرام عليكم نتوما ضلمتوها قسات عليها الحياة بزااف ونتوما زدتوها هي غير مبغاتكمش تعدبو مني تعرفو حالتي هي ضربات ليكم الف حساب ونتوما معطيتوها حتا فرصة باش تشرح ليكم
لمياء:حنا لي خاصنا نموتو الف مرة كون غير مت ومقلتش ليها بلي بنتي ماتت نهار ولدتها
محمد:ربي عدبنا متخافيش عمرنا نتهناو فحياتنا محدها ممسامحاش لينا
ليليا:(بقاو فيها) صافي هءهء كلشي ايتصلح بغيت نشوفها
محمد:نمشيو نشوفو طبيب إلا خلاك
طلعوا للفين كاينة مشاو عند جابر سولوه على المكتب حتا وقف عليهم صرب كيف الجن كانت ليليا بعيدة عليه بشوية مردش ليها البال
صرب:نتوما شنو كديرو هنا مزاال سيرو...
ليليا:(بصوتها الهادئ ولي كيشبه لديال روح)أنا لي بغيت نشوف ختي
سمع صوتها تبلوكا ضار دغيا وخرج عينو
صرب:روح
ليليا:احم لا أنا ليليا
بقا غير كيشوف تربط ليه لسانو من الشبه لي بيناتهم مبقا عارف ميقول قاطعوا جرا ديال الممرضات وصوت واحد الجرس انذار فغرفتها خلا قلبهم كلهم يتهز مفهموا والو دخل الطبيب المكلف بيها حتا هو كيجري مشا صرب بغا يدخل وقفوه وسدو فوجهو الباب
لمياء:شنو واقع
ليليا:هءهء مالها ختي
محمد:بنتي مالها (دموعو بداو يديزو)
صرب كان غير غادي جي و مزير على يدو وعلى سنانو وكيدعي للي خالقو باش ميوقع ليها والو ضرب يدو مع الحيط بكثرة الثوثر حط راسو على الحيط مغمض عينيه
صرب:متموتيش ا روح متمشيش متمشيش
سمع الباب تحل ضار شاف الطبيب ملامح وجهوا مكتبشرش بشي حاجة زوينة ووجهوا صفر ولونو مخطوف
قرب ليه صرب بخطوات ثقال خايف يسولو دار ليه بعينو باش يدوي حيت مشاات ليه الهضرة
الطبيب:البراكة فراسكم الله يجعل محبتها صبر
صرب:(ودنيه صفرو دنيا ضارت بيه حس بسطل سخون تكب عليه ولا جاعر شدو لسقو مع الحيط)الله يلعن كلبة مك يلاه كانت بيخير كيفاش ماااتت ا كيييفاش مااتت واش عارف شنو كتقول هيييي مااااماتتش هييي ممماااتتش
مشا عندو جابر بغا يفكو ضار عندو شدو
صرب:قول ليهم مماتتش قولها ليهم
جابر:(عينيه غرغرو)صبر اولدي هادشي قضاء وقدر
صرب:(دفعوا بجهد حتا لسق ضهرو مع الحيط ومشا كيجري حل الباب فين كانت بانو ليه مغطيين ليها راسها بليزار بيض حر داك الجرح بحال شي جمرة طاحت على قلبو يلاه بغا يمشي عندها حس بشي حد جرو وهي كيترطا تجمعو عليه لي كارد دالكلينيك
صرب:وااا طلقوني طلقوووني طلقووا روووح رووح والله يلعن قح** مكم طلقو روووح روووح 
دكو ليه برا خلاتو يغيب ديك ساعة وداوه لغرفة اخرى
#في_مكان_آخر
كان جالس فغرفة كلها تقريبا مضلمة قدامو طبلة وشاد بيد كارطة واليد لاخرة كاس دالشراب وجالس قدامو راجل كلو عرقان وكيترعد بالالم
الشخص:(بتاسم باستهزاء وحط قدامو ثلاثة دالكارطات)ربحتك ثاني مبقا عندك متعطيني
رجل:(ايبول فسروالو)والله ا سيدي مبقات عندي شي حاجة...
بسرعة البرق هز موس ماااادي هزو لسما وخشاه ليه فيدو لي كانت على الطبلة حتا ختارق يدو وتخشا فالطبلة
رجل:ااااااه
الشخص:بغيت بنتك(غمزو)
سمع الباب تحل ودخل واحد الكارد سمر لابس الكحل قدو قد جغل كيبانو فيه غير العينين
الكارد:سيدي كلشي داز كيف بغيتي
الشخص:(مزال شاد الموس فيدو)امممم مزيااان (بدا يزعزعو وسيد مقادرش يغوت حيت إلا دار شي صوت يترحم على روحو جبد منو الموس مد ليه الكارد كلينيكس بالخف مسحو من الدن وخشاه فجيب دلافيسط لي لابس)
ناض خرج كلشي حنا ليه راس ولي كيدوز من حداه كيشهد بالخلعة

#بعد مرور ساعة
كان ملقي فالفراش تحت عينو كحل بالهم وقلت النعاس ويمكن بالحزن لي كان كيتصارع معاه وهو ناعس عقد حجبانو وزير على يدو وهو ناعس بحال إلا كان كيشوف كبوس فجأة حلهم كانو حمريين شاف فصقف واحد جوج ثواني وناض جلس نثر سيروم وخارج معصب مكيشوفش قدامو مشا للغرفة لي كانت فيها حلها حتا كان ايفرع الباب لقا غير الريح حسها مكينش دار شاف جنابو بان ليه ناس كيمشيو وكيجيو ولا بحال المجنون شد راسو بيديه بجوج وغوت لربي لي خلقو
صرب:فييين هي ا ولااااد القحااااب فييين ديتوها
غير سمعوا ناس غواتو لي كان بحال زئير الاسد تخلعوا خواو طريق نبقا تاحد يضور جاو الممرضات كيتجراو و جابر تابعهم
الممرضة:تهدن ا سيدي المرحومة راه خرجوها واليديها باش يقومو بمراسم الدفن
صرب:ههههههههههه المرحومة ههههه سمعتوها قالت المرحومة
قجها من عنقها وهزها بيديه وكيزير حتا بدات روحها تخرج كيشوف فيها بحال إلا كيشوف فقيس قدامو ولا عائلتها بانت ليه صافي اتموت وهو يطلقها ضار شاف جابر لي كانو عينيه مدمعين
صرب:فين ديتوها
جابر:تهدن ا ولدي خاصك ترضا ب...
صرب:فين ديتواها قلت ليكم فين ديتوها
جابر:كيغسلوها ا ولدي خرجها باها
صرب:(كيحاول يهدن راسو)فين بالضبط
جابر:الفيلا ا ولدي
حبس دموعو بستة وستين كشيفة ومشا للفيلا ديال واليديها لقا عندهم الزحام ثاني وكثرة البشار زاد قلبو تزير عليه كيقرب وقلبو كيضرب حاس بيه شي واحد شادو وعاصرو دخل للداخل لقاهم جالسين لابسين الكحل وطالقين القرأن وكلشي كيبكي وقف فوسط الدار وغوت مقدش يصبر لداك الجو
صرب:فييين هي
لمياء:(ناضت عندو وهي فشلانة) الله يرحم ليك الوليدين ا ولدي تهدن هءهء اجي معايا
شداتو من كتفو وداتو لواحد البيت خواوه ودارو فيه باياص خاص بالغسل دالميت دخل وهو يلقا واحد جوج عيالات كيجمعو دنيا شاف فوق داك البياص و هيا تبان ليه مكفنة قلبو تهز وتحط حس بشي حاجة تقيلة تحطات عليه تمنى يموت ألف مرة وميشوفش داك المنضر عطاها بالضهر دغيا مقدش يتحمل نزلوا دموعو بدا كيتمشا غير زاد شوية جلس على ركابيه مبقاتش عندو قوة
صرب:(كيبكي بحال الولد الصغير وكينحط ويضرب فقلبو) لا ا روح درتي هاكا لاش لاش معطيتينيش فرصة لاش نزل للارض بحال إلا كيسجد وبدا يضرب الارض بيدو
صرب:روح روح

#خرج لقا لي كارد مستفين حلو ليه الباب دلوطو لي كانت من نوع رولسروويس وحدها ساوية زبابل دالفلوس كسيرا باقصى سرعة خلا وراه غير العجاج وجوج دطونوبيلات تابعينو وصل للمشفى نزل للاكاف لي غير شافوه لعساسة لي كاينين تم حلو ليه ومنعو دخول شي حد ثاني وراه لقا رجالو مستفين دايرين صف كلهم مسلحين وواحد فيهم شاد واحد المرا بين يديه شوية وهو يتم جاي طبيب ديالها لي دار ليها العملية كلو كيقفقف شاف المرا لي كانت فاقدة الوعي زاد ترهب

طبيب:(مشا كيجري عندو تلاح على يديه)الله يخلي ليك ما عزيز عليك متقربش ليها
الشخص:امم درتي لي قلت ليك
الطبيب:اه ا سيدي كلشي غادي كيف بغيتي طبقت لي قلتي ليا بالحرف
حيد يدو لي كان شادها ليه ودارها على راسو كيطبطب عليه
الشخص:دابا عجبتيني
طرطق صباعي كاشارة جابو ليه مرتو نعسها فوقو كيحاول ينوضها يلاه ايهز راسو فيه وهي تجيه قرطاسة للراس مات فبلاصتو من وراها تيراو فمرتو
الشخص:هزوهم عليا من هنا
الكارد:امرك سيدي
مشا ركب ثاني فلوطو ديالو دار نضاضرو وكسيرة مشا للفيلا ديال عائلتها وقف لوطو ديالو بعيد وبقا يشوف مدة
اوزان:اندمك ا صرب المريني(ابتاسم بجنب فمو)
كسيرا ثاني ومشا لواحد للفيلا لي جات فموقع راقي بزاف عطا لوطو لرجالو يركنوها ودخل هو حلو ليه الخدامات مشا قاصد واحد البيت غير حلو ضربات فيه ريحة الشراب مجهدة خنزر وزير على يدو بانت ليه شادا كاس دالشراب ومكيناااش هنا
ملك:هء جيتي ا ولدي
اوزان:(مشا قاصدها لاح ليها الكاس)مبغيتيش تحيدي عليك هاد الزمر راك كبرتي زعما
ملك:هء هههههههه العمر مبيتعدش بالسنين يا خويا
اوزان:(ضرب فيها وخرج زاعف عيط على الخدامة)وجدي البيت لي الفوق والبيت لي لي حداه
الخدامة:امرك سيدي
طلع لبيتو لي كان كبير وغالب عليه لون الكحل سويت ملكي بدريسينغ ديالو والحمام جلس فوق الفوطوي و دار رجل فوق رجل هز قرعة الشراب لي كانت فوق طبلة صغيرة قدامو ابتاسم ابتسامة كتعني بزاااف دالحوايج اهمها طعم الانتصار
#عندهم فالفيلا
ناض جمع الوقفة وخرج مشا للحمام توضا وخرج بانو ليه دايرينها فالصندوق وجابوها حطوها وسط دار مقدش يتحمل داك المنضر مشا كيجري تلاح على داك الصندوق هو وليليا ولمياء كيبكي من قلبو
صرب:حلوه حلوه بغيت نشوفها حلووووه

جرو اياد لي كانو حتا هو دموعو دايزين 
اياد:تكالما ا صاحبي كتعدبها هاكا تهدن كون قوي على قبلها يلاه معانا للجامع راه مقلناش ليهم منتاحرة باش يصليو عليها(المنتاحر مكيصليوش عليه) خاصك تحضر ليها باش داك الألم يخف شوية
صرب:(كيعاود على لسانو غير سميتها)روح روح
اياد:لا حول ولا قوة إلا بالله
بقا شادو حتا تكالما هزوها قدامو ومقادش يدير والو خرج هو واياد ركب معاه فلوطو وتبعو طوموبيل لي هازا الجثة مشاو للجامع صلاو صلات الجنازة ومن بعد داوها للمقبرة حضر لجميع المراسم كلها ديال الدفن حتا كملوا وبداو كيمشيو ناس بواحد بواحد بقاو غير لي قراب ليها كان قيس واقف بعيد معندوش الشجاعة يقرب ودموعو فعينيه نادم على لي وقع بقات فيه وصاحبو كثر بكثير مشا صرب جلس على ركابيه كيهز تراب ويزير عليه فيديه ويعاود يحطو ويهز ثاني كمشة اخرة شافوه باها وخوها انساحبو وخلاوه بوحدو نعس فوق قبرها و وبقا يقيس فالتراب بحنااان
صرب:حبيبتي نعستي مرتاحة ولا فيك البرد اممم كون بقيتي كون خشيتك فيا ودفيتك يا عميقة العينين حبك تطرف تسلط عبادة حبك كالموت والولادة ذهبتي وتركتي لي عشقا اعيش به بعد رحيلك
سمع الحس وراه هز عينيه بان ليه قيس بحاال إلا شاف جن ناض بالخف معقلش على راسو شنو كيدير جبد سلاحو وبدا يتيري فيه فينما جاتو طاح قيس للارض وهو مزال كيتيري مهدى حتا حس بشي حاجة بحال نمل كتمشى ليه فجسمو كلو طاح للارض و بدا يتعصر وعرقو خارجين لي فعنقو ولي فيديه وعينيه مقلوبين كيتلوى وحاس بروحو كتزهق

نهاية الفصل الأول

♢♢♢

موت روح واش بصح ولا مؤامرة وإلا كانت عايشة واش مشللة ولا فاقدة داكرة ولا غيرها
شكون اوزان وشنو علاقتو بصرب واش روح اتكون مع اوزان ولا صرب واش دور صرب سالا ولا عاااااد بدا 
واش اوزان موجد انتقام كبر من لي فات وشنو دار ليه صرب باش ينتاقم منو
شنو وقع لصرب وشنو ديك لاكريز لي جاتو
واش قيس ايموت ولا لا
واش ليليا اتكون مع جوزيف وهو يهودي
واش غزل اتكمل فشرها 
كيفاش عرف عدنان دوك الحقائق كلهم على روح مني فرشها قدام عائلتها
شكون ديك البنت لي داها صرب معاه للفيلا وعتقها
كيفاش عرف صرب بلي روح كتعرف للتنويم المغناطيسي نهار لي بغا يتزوجها 
غيرها من الحقائق لي غادي نكتاشفوها اونسومبل فالفصل الثاني "العشق يساوي نحن" بشخصيات جداد واحداث جديدة 

♡العشق يساوي نحن♡

اترك لي حبا اعيش به عندما ترحل
اترك لي شيء احله في في نفسي بعد مضيك بعيييدا
لقد عشت قبل وجودك وسأعيش بعد رحيلك
لا تشغل بالك ابدا سأحارب العالم كله لوحدي
انا على كل حال احارب دوما وسوف اكافح من بعدك ايضا
لا تشغل بالك ابدا بالتأكيد سأصل لاتفاق مع حياتي في يوم من الأيام 
اترك لي الحريق الذي بداخلي سأطفئه لوحدي
اترك لي الم العشق ساعالجه لوحدي
اترك لي حبا اعيش به عندما ترحل

صرب: (كلو عرقان وكيتركل بحاال إلا مصارع مع شي حد وضرب بيديه) روح روح
حل عينو فجأة كان الضلام بقا يشوف السقف هز يدو دوزها على وجهو وشعرو وتنهد من الاعماق ناض جلس كيشوف فالارض وكيتفكر الحلم لي كل ليلة كيزورو ويحرم عليه نعاسو ناض بخطوات تقاااال وفشلانين للحمام شعل روبيني وبقا يشوف فداك لما هابط ولات كتبان ليه الدنيا اسود فاسود مبقاتش حتا حاجة كيف كانت كلشي ولا عندو طعم آخر مد يدو للروبيني عمر يدو مزيااااان وخواه علا وجهوا عاود عمرها مرة وجوج وثلاثة طلع راسو للمرايا وبقا يتأمل فملامح وجهوا كانت لحيتو كثييييفة وتحت عينيه دايرين فالكحولية عينيه باااهتين خاليين من داك البريق لي كان فيهم شعرو ممرتبش كان لابس سروال دسيرفيط فالزرق والفوق والو عضلاتو باااارزين زادو فضخامتهم كثر وتراساااو خرج من الحمام بخطوات ثقيلة جلس فوق الفوتوي لي كانت قدامو طبلة صغيرة فوقها صور مبعثرين هز وحدة فيهم كانت صورتو هو وياها مني خرجو آخر مرة كانت مبتاسمة ابتاسم ليها لا اراديا وحط يدو كيساريها على الصورة فوجهها وعويناتها وفمها كيحس بالالم كيطيح على بحال الجمر ردخ الصورة على الطبلة زعفان وناض مشا للبار لي كان عندو فجناحو ولي مسطوكي بقراعي دالشراب اشكال وانواع هز وحدة من نوع دالشراب القاصح يلاه حط يدو على الكاس وهي تجيه بين عينيه صورتها وهي هابطة حتا تردخلات مع الارض لاح القرعة دالشراب وبدا كيحس بألم فضييع فيدو اليسار بحال إلا شي حد جالس كيقطعها ليه طرف بطرف شدها بيدو لخرا ومخرج عينو بالألم نفس مشات ليه ولا حمر وعروق عنقو خااارجين مشا سخفااان للكوافوز لي عند راسو هز قريعة صغيرة ديال الدوا جبد منها حبة وكالها عاد رجع شد يدو كيتشوا بالألم 
دازت خمسة دقائق بدا كيخف الألم بشوية بشوية حتا مبقاش بمرة ناض جمع الوقفة كلو كينهج مشا للدريسينغ لبس شورط فالزرق و تيشورط مزير ايطرطق عليه فالحمر وخرج كانت ديك ساعة 5 دالصباح يلاه بدا يطلع النهار خرج من الفيلا ومشا كيجري بكل قوتو فاتجاه الغابة لي كانت ورا الفيلا ولي كانت خاوية كتصفر 
بقا على داك الحال ساعات وساعات كيجري بلاما يوقف كيتسمع فودنو غير ضحكتها وبكاها وصوتها مني كتعايرو وتحداه وحركاتها مني كتبغي تعصبو تفطر ليلة لي سلمات ليه راسها وجسدها عمرو ما حس بداكشي لي حسو معاها مع شي مرأة خرا كانت يقدر وفمستطاعو يبدل ليها حياتها ويردها اسعد وحدة ولكن معطاتوش الفرصة مشات وخلاتو وقف فجأة شاف فالسما وغوت بحر جهدو بحال إلا كيطلب النجدة من الخالق باش يرحمو من هاد الألم مع كمل الغوتة مع حس بكتفو ركد عليه وشوية بدات تنمل عليه يدو وتزير عليه والألم غادي وكيجهاد بدات ترعد شدها بيديه
صرب:لاا لا اه ماشي دابا
نزل على ركابيه ومزير عليها مكرهش يقطعها باش يتهنا غلبو الألم وخاد ليه جهدو حتا بدا كيغيب وكيشوف جوج جوج من الحاجة ودنيا كضور

صرب:لاا لا اه ماشي دابا
نزل على ركابيه ومزير عليها مكرهش يقطعها باش يتهنا غلبو الألم وخاد ليه جهدو حتا بدا كيغيب وكيشوف جوج جوج من الحاجة ودنيا كضور سمع خطوات قراب ليه وصوت شي بنت جات كتجري عندو وتلهت تحنات عندو وهزات راسو بين يديها كضرب فحناكو بشوية
جنات:صرب صرب هءهء فيق هءه ها أنا جيت
كانت كتبان ليه الضبابة 
صرب:ر و ح
جنات:كيفاش شنو قلتي هءه صرب صبر راه جبت ليك الدوا
حلات جيبها وجبدات دوا وهي كترعد دارت ليه حبة ففمو وعنقاتو كتموت بالبكا على حالتو شوية بدا يسترجع وعيو وضاحت ليه صورة شافها قدامو عقدهم وناض جمع الوقفة
صرب:لا جيتي
جنات:(كتمسح دموعها)احم سمعتك مني لحتي شي حاجة و و وفقت و و
صرب:على العموم يمكن ليك تمشي دابا وليت صافا
جنات:ولكن...
عطاها بالظهر ومشا وقف عند واحد الشجرة جبد كارو من شورط وبريكة شعلو وبدا يكمي معصب لأقصى درجة وغير على سبة
اما هي جمعات الوقفة وساست حوايجها لي كانو عبارة عن كولون فالبينك مبين مفاتنها وديباردور فالبيض باينة شقا دصدرها منها طالقة شعرها القهوي المااايل للاشقر مكانت دايرة والو لوجهها من غير مرطب شفاه وكحل بارز عويناتها الرماديين 
شافت ضهرو تنهدات بعمق متحسرة على حالتو بعدها رجعات منين جاات
اما هو بقا ينثر من داك الكارو كملو وزاد جوج ثانيين شاف بعيد
صرب:غدا غادي تكون دازت 6 سنين ا روح 6 سنين بحال إلا غير البارح مشيتي من ديما هاكا متمردة حتا موتك صعيب ينساوه الناس مشيتي وخليتي جرح مبغاش يبرا مشيتي وديتي معاك كلشي زوين
غمض عينو بيأس ورما الكارو عفس عليه ورجع منين جا دخل للفيلا لقاهم كيوجدو الفطور داز من حدا مو باس راسها وطلع للجناحو خاد دوش خفيف لبس لباس الرسمي عبارة عن كوستيم فالكحل مع قميجة نواغ ولا الاسود هو لون لي كيلبس ديما حيت هو لي كيعبر على حزنو وسواد قلبو قاد شعرو ولحيتو كان كيركب فساعتو حتا سمع الدقان من دقة عرف شكون متسوقش ولكن منين عاود دق مشا حل الباب عاقدهم كانت شابة فالعشرينيات من عمرها شعرها طوييييل واصل لخصرها وكحل بشرتها حنطية عويناتها كحلين بحال ليل ورموشهم طواال الفيم منفوخ سنينات مستفين وبيضين كانت كسيوة فالحمر حد الفخض مزيرة وعريانة من صدر نصو باين 
صرب:اش بغيتي
باستو فحنكو ومشات دخلات تكات ففراشو واخدة راحتها

صرب:اش بغيتي
باستو فحنكو ومشات دخلات تكات ففراشو واخدة راحتها
جوري:ناس تيقولو صباح الخير صباح نور صباح العسل يا عسل (غمزاتو وعقدات وجبانها بحالو وغلضات صوتها)ماشي اش بغيتي بففف
صرب:خرجي ا جوري مراشقاش ليا على تبرهيشك
جوري:(ضحكات بجهد) هههههه تبرهيش قالك(ناضت عندو)وهادشي لي كدير فيه شنو سميتو رحم راسك يا أخي راه بزاااف هادشي بزااااف واااه كنقول ها هو غادي يفهم راسو ينسى لي فات ولكن نتا نهار ورا نهار كتزيد ترجع لور واش شفتي حالتك فالمرايا ولا مشفتيش شنو واقع كاااع شكون هي فملك الله كون كانت ضاربة ليك حساب متنتاحرش فهمتي متمشيييش وتخليك (ضور وجهو معصب وشاد راسو بزز مبغاش يغلط فيها شدات وجدهو دوراتو لعندها)شوووف فيا دازت 6 سنين من عمرك شنو درتي فيها من غير انك دمرتي حياتك وصحتك وليتي دافن راسك وسط الخدمة فعمرك 37 عام قدك دارو دارهم وولادهم ولا على الاقل عايشين حياتهم بحال كاع ناس ونتا كتقتل راسك نهار روا خوه طبيب قال ليك حيد داك الويل ونتا نهار وكطال تكركر فيه حرام هادشي لي كديرو فراسك وفينا حنا لي كنبغيوك وكنشوفوك كدمر راسك بيدك رحم راسك
صرب:(عينيه ولاو بحال جوج قطرات ديال دم)خرجي ا جوري قبل منغلط فيك
جوري:مخارجاااش
صرب:(غوت حتا قفزات)قلت ليك خرجييييي
خنزرات فيه وخرجات معصبة
بدا ينهج حيد الكرافاط لاحها وخرج نزل عندهم للتحت كانو جالسين فطبلة الحاجة فاطمة و جنات وجوري شاف ختو كتخنزر فيه وخرج زاعف
الحاجة:مالو ثاني شنو قلتي ليه
جوري:فقصني ا ماما إلا مدويتش انتفركع راه بزاف هادشي
جنات:كون متبعتوش اليوم كون ودع حتا دواه مكيهزوش معاه
الحاجة:(بدات تدمع)الله على وليدي مسكين هزيتي واحد وحطيتي آخر داو ليا ولدي مرضوه ليا
قربات ليها جوري عنقاتها كطبطب عليها
جوري:ولا ا اماما البكا لا يضبر راسو هو لي ختار دكشي كاع ناس كيطويو الصفحة ويكملو حياتهم عادي إلا ولدك بفففف
فاطمة:الله يهديه هادشي لي غادي نقول
جوري:أنا انوض تابعاني خدمة انتعطل اليوم عندي عملية
الحاجة:الله يسهل عليك ابنتي
جوري:اميين جنات اجي معايا نوصلك زعما اليوم أول نهار عندك فالخدمة مقدر حتا وصلك معاه مافيه فايدة
الحاجة:سكتي الله يمسخك يسمعك يقطع لمك داك الشعر لي فرحانة بيه
جوري:ههه يدييرها وا تهزي نتي يلاه
بدات جنات كيتبدل لونها لأحمر حنيكاتها ايطرطقو بالحشمة
جوري:وااا هي ناري اكثر انسانة شفتها فحياتي كتحشم هي نتي فخبارك زيدي زيدي مفهمتش داك كحل العفطة لاااش مخلي هاد زين كلو بفففف
ناضت جنات باست الحاجة لي كتعتابرها مثلها الاعلى حيت هي لي رعاتها وتكفلات بيها مني جابها صرب ووراتها اصول الاسلام وعاوناتها حتا تعلمات تقرا العربية وشرحات ليها القرأن ووراتها الاسلام حتا سلمات وهي لي ختارت ليها سمية جنات من بعد ما كانت سميتها نينا وكانت مسيحية
ركبات هي وجوري فسيارتها من نوع رينج روفر لي رجعات للمغرب اربع سنوات دابا ودارت كلينيك ديالها وولات جراحة فيه طلقات الموسيقى على الجهد طليق كلها وهي تشطح وجنات كضحك عليها وصلاتها للشركة لي اتبدا فيها الخدمة ولي هي الفرع الرئيسي ديال مجموعة الشركات صرب المريني كمساعدة شخصية ليه
جنات:بسلامة بب
جوري:تشاو حبي بوسي ليا خويا (غمزاتها وكسيرات خلاتها كتلون غير بوحدها ابتاسمات بخجل ودخلات للشركة شاداها الخلعة ديال أول نهار فالخدمة ميمسي كتعرف صرب)

طلعات للمكتب ديالها لي كان اونفاس مع ديالو هزات ملفات كتقرا فيهم من بعد ناضت ومشات للمكتب الخاص بالاجتماعات بقات بعض الموضفين جالسين كيتناقشو وصرب مزال ما جا مشات كلسات على اليمين ديال كرسيه لي كان فارغ كانو كاع الاعين عليها كيتسألو شكون هي شوية تم داخل صرب مخنزر كيف عادتو غير شافوه لي معوج الجلسة قادها لي كان كيدوي ضرب الطم دبانة مبفات زنزنات شي كيشوف فشي نشا جلس فراس الطبلة
صرب:الملفات لي طلبتهم وجدتوهم
الموضف:وي موسيو واجدين درنا بحث كيفما طلبتي على الشريك الجديد (مد ليه الدوسي)كاع المعلومات كينين هنا
صرب:(حل الدوسي قرا شاف صورتو جاه مألوف بحال إلا فايت ليه شايفو)امم أوزان كرهان منين هادا
الموضف:تركي موسيو
صرب:على كل دير ليا معاه اجتماع فأقرب وقت ولا جنات نتي تكلفي بالموضوع
جنات:هء أنا
ناض بلاما يجاوبها خرج خلاها اتموت بالحشمة من القمعة لي عطاها ناضت دغيا خرجات ومشات لمكتبها أما هو رجع للمكتب ديالو غرق راسو وسط الخدمة ثاني
#في مكان اخر وبضبط فالفيلا دعائلة البنيسي لي كانت خالية من اجواء المرح لي كانت كتملأها سابقا كانت جالسة فواحد الكرسي فالجردة شعرها فيه الشيب والتجاعيد بارزين فوجهها مغطيين ليها رجليها بملاية خفيفة هازا فيديها مصحف كتقرا فيه ودموع معمرين وجهها جا عندها محمد جلس على ركابيه وشد ليها يديها
محمد:حياتي براكة عليك من البكا مغترجعيهاش هاكدا
لا جواب غير كتبكي
محمد:حتال ايمتا ناوية تبقاي هاكدا بغيت نسمع صوتك توحشتو خاصك ترجعي ليا ولولادك محتاجينك إلا بقيتي على هاد الحال عمرهم مغادي يكونو فرحانين
بقات تشوف فيه كتجاول تخرج الهضرة ولكن لسانها تقيل عليها مكتحركوش باس راسها ويدياتها ومشا خرج زاد كبر حتا هو فالسن ومع الندم وتأنيب الضمير كبر بزاااف ولا طيبان كبر من عمرو تلاقا عند الباب باياد داخل
اياد:الوليد شفتي الوليدة
محمد:(تنهد)راها فالجردة اولدي
مشا وخلاه بقا يدور فعينيه تحسر لحالتهم عاد مشا عند مو باسها وجلس حداها يونسها فوحدتها
#فالغرفة كانت متكية ليليا حتا هي لا تختلف عن سابقيها معنقة قطيط سيامو خاشياه فحضنها وكتفكر حتا سمعات طيلي ديالها كيصوني شافت شكون ناضت جلسات بالخف قلبها كيضرب
ليليا:احم سلام
جوزيف:اهلا صافا
ليليا:لباس ونتا
جوزيف:انولي لباس إلا شفتك اليوم مبغيت حتا مبرر ممفاكش معاك ههه
ليليا:(ابتاسمات بزز)اك نتلقاو فالكافي لي مولفين نمشيو ليها
جوزيف:اك
قطعات معاه شافت الساعة دوزات نمرة الياس جاوبها بالخف
ليليا:برو
الياس:اش كاين الوليدة واقعة ليها شي حاجة فينكم دابا
ليليا:ويلي حي مالك حامية فيك البيضة بشوية عليك حتا حد مواقعة ليه شي حاجة غير توحشتك ونتا نهار مشيتي لداك العسكر مبقيتي جيتي ولا سولتي
الياس:(مقادش يدوي معاها كيتفكر روح)نخليك الكبيتان كيعيط
قطع عليها خلاها غير كتشوف عرفاتو مزال منسا لي فات حتا هو ومزال مخرج من الثغرة لي وقعوا فيها كلهم وبقاو واااحلين
ناضت وجدات اسها دوشات ولبسات (الصورة)وقادات مكياجها الهادئ وانيق خرجات عندهم باست مها وخوها وجلسات معاهم شوية عاد خرجات تلاقا بجوزيف

##جوزيف_ليليا
كانو جالسين فريسطو فالبرانس طلب كاس دالقهوة وهي عصير الحامض بقات تشوف فلي غادي ولي جاي ولي شافها يقول هادي حاملة هم جباال وجوزيف كيتأمل فيها تنهدات 
جوزيف:اييوااا فين غبورك إلا مسولتش أنا متسوليش نتي
ليليا:(بابتسامة مصطنعة)غير مكنلقاش وقت وصافي
جوزيف:شنو كتضلي ديري حتا مكتلقايش وقت
ليليا:ههه غير الشركة والخدمة
جوزيف:داكشي روتيني وممل مكيطلعش ليك فالراس
ليليا:عادي
جوزيف:نديك لواحد البلاصة اتعجبك
ليليا:فين
جوزيف:خليها سيربرايز
ليليا:يلاه زيد
خلص اش خادو ومشاو كل واحد فيهم ركب لوطو ديالو هو قدامها وهي تابعاه حتا وصلوا لواحد الجبل كان عاامر بالناس وغالبيتهم سياح نزلوا من لوطو ديالهم ومشا عندها
ليليا:شنو كاين هنا
جوزيف:اجي وتعرفي
هبطو فواحد المنحدر وهي تبان ليها الصنرة كانو بزاااف د المنطيد فالالوان والاشكال داها لواحد فيهم كراه وطلعوا فيه 
ليليا:(ولات بحال شي بنية صغيرة)ياااااه هادشي زوين
كيشوف فحركاتها الطفولية وهااايم فيها بعد خصلة على عينيها مداتهاش فيه كانت مستمتعة باللحضة وهما محلقين فالسما
داز النهار عندهم كلو فالسما خلاها تفوج شوية على راسها وتنسا الهم من بعد كل واحد مشا لدارو حيت كان ضلم الحال 
صحيح كان الحال مضلم عندهم ولكن فمكان ثانيكان مزال عندهم النهار وبضبط فمدينة رييوبرانكو البرازيلية كانت متكية فوق فراش داير فالبيض دايرين بيها الخدامات كيقادو ليها الغرفة من بعد ما بدلو ليها حوايجها كان شعرها مطلوق ومسرح على المخدة كتشوف فيهم ناض جلسات شوية
روح:مليكة ملييكة
جات عندها وحدة من الخدامات هي لي مغربية فيهم الباقي كلو برازيليات
مليكة:نعام ا لالة
روح:الله يخليك عاونيني نهبط للجردة
مليكة:سي اوزان منع علينا نخليوك تهودي الالة حتا يجي الطبيب باش ديري اخر حصة
روح:(حبسات دموعها كتفكر سميتو كتبغي تلاح على لي قالها)فين هي حنين فاقت
مليكة:اه الالة كتلعب مع المربية
روح:جيبيها ليا
مليكة:واخا الالة
خرجات
روح:(بالانجليزية)صافي حبسو خرجوووو
خرجو الخدامات كلهم بقات غير هي طلقات دموعها هزات المخدة لي حداها وغطات بيها وجهها كتنخسس عضاتها بجهد بالفقصة ولاحتها فالأرض جبدات سنسلة كانت مخشية تحت حوايجها شافت فيها مدة وزادت فوثيرة البكاء حطاتها على فمها كتستنشق عبيرها بحال إلا باغا ريحتو تخرج منها سمعات الباب تحل مسحات دموعها بالخف مني شافت بنتها داخلة وهازا نونوس كبير فيديها مجرجراه وراها مشات كتجري تلاحت على روح وعنقاتها بجهد
روح:هههه كبيدة بشوية عليك اطيحي
حنين:(بصوت طفولي)ماماتي
روح:حياتي وعمري اححح الله هاد الحلاوة كلها أنا والداها(باست وجهها كلو وبدات تهر فيها وحنين كتموووت بضحك)ناكلك دابا اممم ناكلك
حنين :هنهنه مامي هه مامي بلاكة
حبسات وهزاتها جلساتها فوقها وحطات راسها على بين عنقها وكتفها حطات نيفها على شعر بنتها كتشم ريحتها لي بحال المسك هزات يديتها كتبوس فيهم
حنين:مامي ايمتا اتنوضي باش تلعبي معايا البنات لي كيقراو معايا ماماتهم كلهم كيجيو معاهم وأنا كيديني غير عمو شيفول لليكول (دلات شفايفها)
روح:(كانت كتمزق من الداخل ولكن ممبيناش جمعات ليها فمها وباستو )قريب ا مامي انوصل بنتي لليكول ونتعرف على صحاباتك
حنين:(عينيها كيبيو بالفرحة عنقاتها بجهد وباست خدها)يااااي
ابتاسمات روح واخا كاع لي دوزاتو ضحكة بنتها كتنسيها فكلشي
شوية سمعوا الباب تحل تم داخل أوزان بكامل اناقتو وريحتو كتشم لفين وفين غير شافتو روح كحلات بالعما طلقات فيه شي تخنزيرات أما هي كان ضاحك حتال ودينين شافتو حنين ناضت كتجري تلاحت عليه عنقاتو هزها حتال سما وباسها فخدها
حنين:بااابي

يتبع