جحيم التوبة الجزء 12 والأخير

من تأليف Wahiba yamo
2018

محتوى القصة

رواية جحيم التوبة بقلم وهيبة يامو

خرج ناصر من غرفتو بعد ماطمئن عل مرتو ...واتجه للمطبخ باش يعد لها اكلة متماسكة ...فها فوائد.لها ولجنينها...
جبد لخضروا ت من الثلاجة....جزر...طماطم ...بيض ...لحم...لو بيا .....و بزاف لخضر. ...لفهم فيتامينات ....
فاناء....دار. خضروات تسلق ....عااد طحنهم ....ودار يطيبو مع لحم والتوابل ....وفي مقلة صغيرة...دار شي بيضات يتقلاو مع لفرماج لحمر ولكشير ...وجبة. زوجتو لمفضلة....ومنساش طبعا لفواكه لزوقهم فواحد السلة. ....صيب لمائدة ....ومشا في اتحاه غرفتو باش يفيق بطلتها ...ليائسة مبغاتش تفيق ...لقات راحتها فالنعاس ...
دخل عندها ....وجلس بجنب السرير و تشوف فيها بكل حب وايدو تدوزها عل شعرها الطويل بكل حبة
نميساء ميمكنش توه عن لمسات راجلها ...ضر بها الضو ....فتحات عينها بسرعة كانها خايفة ليمشي ويخلها من جديد ....حلات عينها وكتشو ف فيه بعين لوامة....كتلومو عل فراقو وجرحو لها ...اما هو كثر منها غرق فعيونها لبريئة للقا فيهم راحتو ونجاتو
نوميساء:( كتشوف فيه وعينها مغرغرين ) انت اش كدير هنا
ناصر:( حس بجرحها ) صافي احبيبتي سلاو لمشاكل رجعت وهاذ لمرة مغاديش نبعد عليك ...هاذ لمرة مغادي فرقتا تحد ولو يكون لموت
نوميساء: انت كذاب كتكذب علي ...خليتهم يهينوني قدامك....ومدرتي والو ...محمتنيش ...وكملتها.خطبت مريم وخلتيها تمسك وتشد فيك ...وجاي دبا تقولي سلاو لمشاكل اشمن مشاكل لسلاو ...قول بداو لا
ناصر:حبيبة تكلماي انا غادي نفهمك كلشي من الدقة الاولا
انا : اش غادي تفهمني را كلشي باين ....ضحكتي علي انت وماما ياك ....كو ن مخطفونيش كون قتلتك انت وياها
نلصر:( بضحكة) هههه ياك. واهون عليك زعما
انا : كيف انا هنت عليك تنتا تهون علي .....دبا خلني نمشي بخالي
ناصر: لا معندك فين تمشي انت بلاصتك مع ناصر....وناصر بلاصتو معاك
انا:( جمعت راسي ووقفت وشداتتي دوخة ...)آه ياراسي اي اي
ناصر:( شدها وجلسها فوق السرير) هالكلت ليك .....انت عيانة وبزاف ومكتهتميش براسك و انا جيت دبا سلل كوشمار. ...سكتي دبا وخلني نعاود ليك عل لمشاكل لمريت بهم وكيف صلحتهم لكن قبل كل شيء خاصك تقوتي وتقوتي لبيبي

انا : (باستغراب)شكون قاليك
ناصر. : هههه انت تسناي نجيب ليك تاكلي ونعاود ليك من طقطق لسلام عليكم
انا : ( زعما شنو اسرار لمخبيهم علي تشوشت والله خصوصا من ديك الساحرة )
ناصر:( جايب بلاطو فيه ماكلة ) هانا جيت وجبت ليك احلى اكل
انا :يععع مبغتش حساء كنكرهو
ناصر:نو نو غادي تشربيه باش ترجعي تقواي ونديك نشري ليك كلاص وتشوفي باريس اش قلت
انا :( تحلو عيني) وخا
ناصر: (تشربها الشربة وهي بزز كتشربها ...مكملاتها غير بزز )
اوا من بعد مكلتي وتقويتي جا لوقت لنعاود ليك عل مريم ...هدى...وبزاف لمشاكل
انا :( باستغراب) هدى مالها اش جابها
ناصر: هدى اللالا هي لجابت ليه اخبار ....ان مريم ومريا تخططو باش يخدمو رجال ....يتعرضو علي ويصيبوني فالراس ونفقد الذاكرة ومن بعد يحاولو يقتلوك ...مصدقتهاش ولكن عطاتني الدليل وتصدمت...لهذا درت راسي فاقد الذاكرة ...باش نكشفهم امام الناس ....لكن لصدمني هي امي لمعاهم فلخطة ..وحاولات تبعدنا وتز وجني لغيرك ...واستغلات فقداني لذاكرتي ....وبغات تكرهني فيك
انا ( دموع حزبنة) علاش اش درت ليها كنعتبرها بحال ماما وكثر هي ملهمتي ...علاش كتكرهني
ناصر؛( بحزن عميق) غ
...ظنات انك خطفتي وانك بعدتني عليها...وغادي تكرهني فها معرفتش اش طرا ليها ....حماقت ماشي هاذي هي ليلى لرباتني. هاذي واحدة ا نانية عمر ني نسمح لها
انا :( كنشوف فيه بحب ...درت ادي فوجو )
حبيبة هي كتبقا ام ...خافت ...فكرات بقلبها....خلات لخوف يأثر عليها....انا غادي نكون ام ومن دبا كنحس بمعنى ام تحس انها غادي تخسر ابنها....احساس بشع..انها كنمثلها تهديد .واني هي الساحرة لخطفات منها طفلها الصغير...هي مزال كتشوفك طفل....وانا هي الساحرة ....لغادي دمر حياتك ....مفكر اتش بالمنطق و ديك مريم كملات علها...وخسرات صورتي فعينها ....سامح اناصر هي كتبقا ام ....و الام فضلها عمرو يتنسا....كتر بي ...كتسهر....كتضحي...كتستحمل

ناصر:( تشو ف فها وهو ممصدقش تسامحها لكبيى)
انت افضل ام وافضل زوجة معرفتش اشمن حسن جارية درت تربي عطاك لي نموت عليك انا ..مواححح😘😘
انا : هههه اوا ومريم ومريا اش طرا لهم
ناصر: فالسجن كنت بغيت نتقم منهم بطريقتي لكن
صفطتهم واخد ل معتقل غادي خرج لهم لعقل ....مريم ...ضربات مع مريا تما و مريا قتلات مريم ومريا حماقت ...وتهننا منهم للابد
انا : اوووو. عل نهاية مبغتهاش لهم ولكن يستاهلو عل مدارو في عدبوني خصوصا مريم الله ينتقم منها ...عمرني نسمح ليها لا هنا ولهيه
ناصر : صافي كوشمار سلل شنو رايك نخرجو ازقة باريس ونشري حبيبتي كللص
انا : اه اه بغيت شكولاك
ناصر: يلاووجدي راسك تبغي نعاونك
انا :( بخجل) ناصر سير بدل واش انا طفلة صغيرة
ناصر: مممم احلى طفلة والله يالله انا ندوش دغيا نبدل ونمشو يلا طلقنا قبل مرجع فرايي
لبست فستان من لفساتين لهنا ....ناصر كان موجد علام الله من امتا وحتا انو خبر والدي قبل ...هاذشي تفسر ان قدوم امي وهو فالمستشفى كان من تدبير ناصر...وحتا خطفهم لي لحمايتي من مريم ...وقدومي هنا كان من تدبيرو...ماارعك من رجل ...لبست فستاني الزهري ...بر فقة شال فنفس اللون ...وحذاء ابيض...صيبت مكياج خفيف جدا ...هزيت حقيبتي اليدوية ...اما ناصر فلبس تشورط فالاحمر مع بودي اسود وحذاء رياضي نايك ....ومنساش طبعا عطرو. الرجولي ....مممم تحمق ها راجل عندي
كنتفكر زمان ....آه يازمان ...شحال الصبر زين ....
انا :( كنشوف فه بحب)،
ناصر : غزالتي شنو من نظراتك نفهم نديرو. انيل لهاذ لخرجة ...ونعوضوها بشي ليلة رومانسية
انا : ( خنزرت ) ناصر لا صحابك ثاني غادي جوك مكتفكر. غير بداكشي
ناصر:( تشوف فها مغيب مقرب منها وهي كتبعد تالصقها مع لحيط وتبوس فها بكل جنون بوسات سريعين مزروبين ...وهو مغيب
انا :( دفعتو) ناصر. را خارجين تنجو را بغيت كلاص حشومة عليك ياك وعدتني تشريه لي وتخرجني برج افل واش بغتي نتخاصم معاك انا وولدك
ناصر: (تداعب خصلات شعرو بخجل) اووو ف را توحشتك بزاف و الله متصور يش شحال تعدبت وانت. بعيدة علي ....انا كنبغيك كثر متصوري
انا : ( بستو فخدو وهربت ) تانا احياتي
ناصر: وخا عل مك والله تتخلصي هاذ الايام كاملة لعشتها بلا بيك
انا :( كنعيب فيه) خاصك غيى تكون قاد احبي ....انا في جهد ديال عشرين واخدة
ناصر: ( بمكر) وخا غادي نشوف عندك غير تغيبي لي دغيا ههههع

ركبنا فلوطو واتجهنا نحو برج افل ....ميمكنش تمشي باريس ومتمشيش البرج افل الذي يقع قرب من نهر السين...
وصلنا لعين لمكان ...وعينو تحلو من جمالية لمكان
برج افل يشع جمالا ...والاضواء الساطعة. عطاتو. جمالية خاصة خصوصا فليل
انا : اووو عل منظر اناصر زوين بزاف والله
ناصر:( تشوف فها وسرحان) اه زو ينة بزافة وكتشع نور و حمالة ...قمرة مضو ية حدايا
انا:( شفت فيه مستغربة لقتو سرحان في وتشوف في بنظرات تدوبو بان لي هاذ ليلة مغاديش نكملها في دوران ...حدرت راسي من الخجل)
نلصر:،( فرنس من حدرت راسي وهو يجرني ليه وعنقني بجهد) مرتي يااحلى مراة ويااحمل مراة...كنبغيك ( تغو ت باعلى صوتو )
Je t'aime ma belle
اهواك وكنعشقك ...و كنموت فهواك يااحلى طفلة راتها عيني
انا :( مدركا وجهي خصوصا من ناس تشوفو في و تبتسمو كملوها بداو يصفقو عل هاذ لمجنون)
ناصر: انا محنون نوميساء والله مجنونك ...
انا : ناصر اويلي ناس تشوفو فينا
ناصر: لبغا يشوف يشوف انا كنبغيك وبغيت نغني ونرقص ليك عندك شي مانع
انا :( كنشوف فيه باستغر اب تجرني من ادي وبدا يرقص معايا و شي رجال بداو يعزفو لينا مو سيقى
ناصر:( تشوف فيها بكل شاعرية ) عرفت احبييتي انت اجمل كادو عطاه لي الله ...توحشتك .وتوحشت ايامنا
انا :( ضربتو لصدرو)،حشم شوية مساختي
ناصر: هههه مقصدتش تفكيرك لكن طالما كتفكري بهاذ الطريقة مزيان ليلة نفدي فيك ايام لخو الي
انا : هههه وفاش كتفكر
ناصر: توحشت ايامنا فدارنا وانت كتعلمني تجويد ...عرفت كنحس واحد احساس فشكل ...كاني ملكت لعالم ...واحد احساس لايضاهيه احساس
انا : لذة ايمان احبيبي تنرجعو ونكملو شنو رايك نحفظو لقران انا وياك
ناصر :( عنقني وبعدنا عل ناس )انشاء الله علاش لا شنو رايك نمشو ناكلو كلاص باش نمشو خلاص
انا : هههه مزروب والله حتا مزروب شوف انا معنديش مع زربة بغيت كلشي يكون متول
ناصر: هههه اللهم طولك ياروح انا غاددي نجيب ليك كلاص تاكليه هنا ونمشو وصافي
انا :( كنعيب فيه) صافي انت مامعاك خروج مني تجوك حبابك مصيبة

دنوب الخلوات
وادراكم ماذنوب الخلوات ...
دنوب لخلوات هما دنوب لكتكون في السر ...كتكون معز ولة عل. لبشر...تمارسها انسان بعيد عن الناس ...
دائما نسال انفسنا ....علاش مكنصلوش مزيان....علاش قلوبنا مقفلة لقرٱن متخترقش قلوبنا....علاش دعائنا متتقبلش ....علاش مكنبكوش فدعائنا ....علاش كنحسو ان الله بعيد علنا ...الاجابة بسيطة ...لاننا نجعل الله اهون الناظرين الينا ....فكيف نخجل من الناس ولا نخجل من خالقنا ...قمة الانحطاط والجهل ...وقلة لخوف ...وسيطرة الشيطان علينا
وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم من ذنوب الخلوة والسر ، كما جاء في الحديث عَنْ ثَوْبَانَ رضي الله عنه عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ : (لأَعْلَمَنَّ أَقْوَامًا مِنْ أُمَّتِي يَأْتُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِحَسَنَاتٍ أَمْثَالِ جِبَالِ تِهَامَةَ بِيضًا فَيَجْعَلُهَا اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَبَاءً مَنْثُورًا) قَالَ ثَوْبَانُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ صِفْهُمْ لَنَا ، جَلِّهِمْ لَنَا أَنْ لاَ نَكُونَ مِنْهُمْ وَنَحْنُ لاَ نَعْلَمُ ، قَالَ : (أَمَا إِنَّهُمْ إِخْوَانُكُمْ وَمِنْ جِلْدَتِكُمْ وَيَأْخُذُونَ مِنَ اللَّيْلِ كَمَا تَأْخُذُونَ وَلَكِنَّهُمْ أَقْوَامٌ إِذَا خَلَوْا بِمَحَارِمِ اللَّهِ انْتَهَكُوهَا)
ذنوب لخلو ات عظيمة فهي كتبعدنا عل الله وكتقصح قلوبنا ..وكتخلينا فريسة سهلة للشيطان ..وحتا عبدة لنفسنا الشريرة .
فالحقيقة ضحايا دنوب لخلوة ليس دائما يكون تارك صلاة...ليس دائما يكون فاسد ....ليس دائما كتكون متبرجة....لا فاكثرية تكونو صلوات متخطاوهمش...قيام ليل متخطاهمش...صوم كدالك ...صلاة لفجر....قراءة لقران. ...لكن تطحو فهاذ الذنوب لتطيرو جميع اعمالهم الخيرة. ...لا حفظ الله ...و مااكثرهم
لهذا فلنسارع للقضاء عل دنوب لخلوات اليكم كيف :
- الالتجاء إلى الله تعالى بالدعاء , والتضرع إليه ، أن يصرف عنه الذنوب والمعاصي ، قال تعالى :
(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) مجاهدة النفس ، ودفع وسوستها ، ومحاولة تزكيتها بطاعة الله ، قال تعالى : (وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا . فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا . قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا . وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّاهَا)
- تأمل الوعيد الشديد .
استشعار مراقبة الله تعالى ، وأنه رقيب ، ومطلع على المسلم في كل حال .
وقد ذُكر عن الإمام أحمد رحمه الله أنه كان ينشد هذين البيتين ، إما له ، أو لغيره :

إذَا مَا خَلَوتَ الدهْرَ يَومًا فَلا تَقُل ... خَلَوتُ وَلكن قُل عَليّ رَقيب
وَلا تَحْسَبَن الله يَغْفُل ساعةً ... وَلا أن مَا يَخْفى عَلَيْه يَغيب
أن يتخيل المسلم من يجلهم ، ويحترمهم ، ينظرون إليه وهو يفعل ذلك الذنب !
تذكر الموت لو أنه جاءه وهو في حال فعل المعصية ، وارتكاب الذنب , فكيف يقابل ربه وهو في تلك الحال ؟! .

7- تذكر ما أعده الله لعباده الصالحين من جنة عرضها السموات والأرض , والتفكر في عذاب الله تعالى ، قال تعالى : (أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ) فصلت/40 .
فالحقيقة كلامي موجه لفئة من الناس الذين لا زالو يملكون قلوبا تدق من رهبة الله وضمائى حية وليس لاصحاب القلوب الميتة
فهؤلاء لا يبالون ـ بل ربما يتبجحون بفعل المنكر والإثم
ونسأل الله أن يحفظنا وإياكم من الذنوب والمعاصي ، وأن يعيننا على أنفسنا .

دوزنا شهرين فباريس ارض الحب والسعادة...مخلنا فين مشنا...خر جنا تسارنا...عشنا الرمانسية عل اصولها...ناصر داير. لي بحال بنت صغير ة مدللني....وتعطف علي ...خلاني اسعد انثى عل وجه الارض ...
عايشين فعسل واحلى عسل تعيط علنا عمي عادل باش نحضرو فالحال ...شددينا اول طيارة. الى المغرب ...وحنا خايفين من الخبر لتنتظرنا
واخيرا حطات الطائرة فبلدي لحبيب ....شميت ريحت ترابها .... حسيت اني رجعت في روح ...كان خاصني نرحع وتكمل سعادتي ..
ركبنا فسيارتنا واشدينا الطريق نحو لفيلا
ناصر: حبيبة نوصلك للدار ترتاحي و بيناتنا تلفون انا نمشي نشو ف اش كاين لا والدة تكو ن طاريا ليها شحاجة
انا :( اجبت بالنفي) لا اناصر خاصني نكون معاك سواء فالفرح والقر ح ...متقولش هكا ....بغيت نمشي نشوف خالتي تانا خايفة بحالك
ناصر:( تبسم ) اوكي حبيبتي
انطلقنا نحو لفيلا وقلبنا خايفة من شي خبر مزعج...يعد ساعة وصلنا. للفيلا ....شد لي فايدي واتحهنا نحو لفيلا ....دخلت برجلي لمين وانا خايفة من تصرفها معايا...زعما تقدر تطردني ...ولا تسيء معاملتي ....ناصر كرز لي عل ادي كدليل عل انو معايا ....
قويت رر اسي دخلت معاه لداخل فيلا ...واذا بينا نتفاجا...نعم تصدمنا ...لقينا وصال جالسة مع امها و باها وكتبكي بالم خلعاتني...غير شافتنا جات تجري تعنق خوها وتعنق في
ناصر:( تعنقها بخوف وتشوف في ملامحها لعلو يعرف مابها ) وصال مالك منير طرات ليه شحاجة
وصال : اهئ اهئ بغيت نطلق متليتش بغيتو
صدماتنا بهاذ لخبر ...
انا :( عنقتها وكنو اسي فها) صافي اوصال كلشي يحل
( بعدنا منهم واتجهنا نخو جردة بغيت نشوف مالها ..اما ناصر فاتجه عند والده )
ناصر :( بغضب) مالها فهموني فين منير
عادل ؛ كلشي من ليلى شتي مني كنقول ليك كما تدين تدان لخرجت فنوميساء_هاهو تخرج في بنتك ...دبا اشندير و
ليلى : ( كتبكي بالم )،
ناصر: اشنو دار منير فهموني را دخت
ليلى :اهئ اهئ امو هي سبب ....عاملاتها خايب وكتسيء معاملتها...وكتحاول تضربها ...ومرحماتش انها حاملة ....
ناصر:( حس بالنار شاعلة فيه ) وسي منير فينو
عادل : معرفتش اولدي كفاش منير. ميتدخلش ويحمي بنتنا كفاش
ناصر :( تعصب .خرج بسرعة خلا امو تغوت عليه لكن هو نار. شاعلات فيه ....اتجه نحو اوبيطال لكن ملقاهش ...عاد مشا لمنزلو لقريب من لوبيطال

يلا بغا يحل ليه لباب هو. تجيه بونية دوخاتو وجرو من كول لقاميجة
ناصر: ( عيو نو حمر ا)انا عطتك امانة تحافظ علها ماشي تعدبها وتلوحها لمك تكرفص علها
منير:( مفهم و الو و تدور عينيه حيث يلا دخل من واحد بعثة خارج لبلاد )
امو سمعات الصداع خرجان تجري ...شافتو بدات تغوت ...و تخاصم ...خنزر فيها بحال تخنزر الاسد مني تقرب شحد لعائلتو
انت غادي تسكتي واحترمي سنك ....كفاش تسيئي لختي ...وتضربها شكون تكون فملك الله
منير:( تصدم مني سمع هاذ الكلام ) الوالدة اش هاذشي كنسمع علاش منسولتك علها قلت توحشات دارهم ومشات تشوفهم
هي: ( كتمتم معرفات متقول) اه مشات لدارهم نحبسها
منير: ناصر والله مفخباري تاخاجة يلا جيت من ايطاليا وخليت وصال مع امي
ناصر: اوا سول امك اش دارت لختي عاد لحق علي
منير :( بحزن ) صافي
خرج ناصر او قولو شاف فام منير شوفا قاصحة
..ر دخ الباب و خرج
منير:(،تشوف فمو كعما مصدق) الوالدة اش كاين هنا ...فهمني
هي: اشنقول ليك اولدي ..تزرفتي اولدي ...اويلي لمراة متعرف تصلق تبيضا ...فما ندخل لقاها شدا تلفون ...مبغا لتطيب. ...لا والو كندوي معاها كتخر ج عينها...او ا صافي اولدي عل لخلقها مخلق غيرها ...انا من اول مبغتش ليك برهوشة...لكن مني طيحتي كلامي ...قلت دبا ترجع فكلامك ...ساعة انت غير مزايد فيه
منير:( عينو تغلغلو وغوت اعلى مفجهدو) الوالدة وصال حاملة وانا مزوج بمراة ماشي بماكينا ...الا بغيت لطيب لي نجيب خدامة...وداكشي لكدوري عليه مغاديش توصلي ليه ...انا كنبغي مرتي وغادي جينا و ليد فالطريق ....شدي اول طيارة وسيري عند لوالد را تسول عليك ....
هي :( بدموع تمثيل) ياك اولدي بغتي تلوحني عل ودها
منير : ملحتكش لكن انت داخلا لهاذ دار باش تفرتكي عشي ...واش ام كتجمع عش و لدها ولا تفررتكو ...و امي سالي من هاذ تحراميات رنا كنعرفك ....
هي : اوكي دبا توصل علي وتقولي ندمت وعقل عل هاذ الهدرة اولدي ..
منير: مستحيل امي ...سلمي عل الوالد ومغاديش نعاود ليه هاذشي لدرت غادي بقا بيناتنا حيث الا قلت ليه غادي طلقك بالثلاثة ...
هي :( بخوف حيث كتخاف من راجلها وفايت مهددها ..بكثرة مصائب لكدير....فايتا فرقات ولدها عل مر تو اولا غير بهاذشي....)
انا غادي نمشي دبا الله وتهنا مني غادي نشوف تال امتا غادي تعيش بلا امك
منيى:( قرب منها باص لها راصها ولدها ) انت تاج راسي لكن بغتك تفهمي اني كنبغي مرتي وخا متعرف دير. والو بغتها كما هي فهمني عفاك
هي:( طبطبت عل شعرو) وخا اولدي لبغتي انا بغيت غيى مصلحتك

عند وصال
لجالسا كتبكي عل نو ميساء لمزال مفهمات والو منها
نوميساء: حبيبة دبا فهمني شنو. لوصلكم للطللق
وصال :( عينها مدمعين) امو من كنا فتركيا جات عندنا لازمتنا بحال ظلنا انا كنقول عا دي بحال ماما....لكن غير دخلنا مغر ب. وجنا شقتنا لحقات علنا ...من بعدها منير سافر. شهر ين لايطاليا...و بقات معايا ...مرضاتني ...كتنوضني بكري تقو لي نوضي شقاي....وانا مكنعرفش نشقا اهئ اهئ وكملاتها قالت لي طيبي وانا مكنعرف نطيب تبيضة ...مراعاتش لحملي وكتبغي تعطني شحاجة ثقيلة نهزها ومني مكنبغيش كتعايرني .😱😱 واليو م حاولات ضربني ....هربت كتخوفني والله
انا :( ضميتها لي ونداعب شعرها)حاولتي تقو لها راجلك
وصال : لا خفت يتقلق و يقول انا مبغتش مو
انا : هههه كتوقع هاذ عدايزات صعاب ....الله يهديهم وخلاص ....غير يتزوجو ولادهم تتغيرو وتولو يعتبرو عروساتهم عدواتهم
وصال : لا ماشي كلشي صحبتي ...تزوجات ومكتعرف دير. والو ....عدوزتها ....مخلياها عل خاطرها وكتعاملها بحال بنتها
انا : هههه عندها فقيه صحيخ نوضي مسحي دموعك راك حاملة زعما اجي عندك ولد ولا بنت
وصال : ولد هههه يلا نطلع نرتاح شوية ....
انا : اوكي ازين
طلعات وانا بقيت فالمرجوحة كنتزعلل ودايرة اد.ي عل كرشي كنسمع دقات قلب ولدي حتا وقف واحد الشخص حدايا ....تخلعت ومت من رعبي
جلسات. حدايا وتبسمات لي ...انا تعجبت ودرت راسي مخايفاش
ليلى: ( كتداعب شعري ) بنتي كتكرهني ياك عارفا لدرت فيك شوهة وعيب وحشومة ...وكاع اوصاف خايبة لكن والله تمعدورة....انانيتي سيطرت علي قلت صافي انت كتسحري. ولدي وغادي تكرهيه في...خصوصا من بعدتو علنا وخلتوني هو ...صافي دخلني شك ...وكملو علي دوك لفعات لعبو. لي فعقلي ...مني ولد.ي تدافع عليك بزاف قلت صافي دورتيه علي
انا :( بحزن) مكايناش شي قوة فالارض ...كتزحزح مكانة الام فقلب ابنها

ليلى:( بحزن) النفس امار ة بالسوء سمحلي ابنتي معندي فين خبي وجهي منك ...لي طرا لبنتي. وعاني ...بزاف ..وخلاني نعرف بغلطي
انا :( تبسمت ليها ) ماشي مشكل انت كتبقاي ام زوجي وان لم تكون نت عمرني نتلقا بيه ....شخص بهاذ حنان والطيبة والاخللق الا غادي تكون ولاداه ام طيبة ....انسان تتحط فشي ابتلاءات لكن الحمد لله
ليلى :( كتشوف فها ) سبحان الله انت طيبة لكن رغم ذالك مغاديش تربحني كنوعدك مغاديش استسلم
انا :( بتحدي) وانا كنوعدك مغاديش تربحني طالما معايا. الله ....وناصر عمرك تغلبني ثقي بي انتقام الله اعظم
ليلى:( ابتسمات بشر ومشات وهي كتخطط شي مخطط اكبر من قبلو ...حيث لحقد لفها مستحيل بتمحا بسهولة....شي عدوزات تكرهو عروسات وخا يكونو ملائكة ....فحتا اخلاق وطيبة تحسدونا علهم ....
مشات وخلات نوميساء كتبتسم من غباء هاذ لمراة سبحان الله هاذ محادثة كانو جوج اشخاص تسمعو لهم ن
اصر وابوه شعرو بالخجل من ليلى
عادل: خاصك تبعد عل امك حماقت
ناصر: مفهمتش والله واش فقدات صوابها ولا شنو
عادل: قريب غادي تفقدو ولا غادي تحل بها قارعة انا متاكد لا يحفظ وصافي
ناصر : اوكي غادي نبعدها ونحاول نديها باريس في اقرب وقت ونبعدها عل ليلى ...
عادل : اوكي انا غادي نشوفها وسير شوف مرتك
ناصى: وخا
اتجه عند مرتو لكتعلل و كتبتسم ...حسات بشي حد تزعلل فها دارات لقاتو ناصر
انا : ناصر هذا انت
ناصر: اه ياعيوني مملتش بوحدك
انا : بتاتا كنراقب لقمر ونحوم شتي شحال زونين
ناصر:(معنقها) اه بزاف اجي الا جتنا بنية اش تسمها
انا : مممم وهيبة تيمنا بكاتبتي المفضلة والولد سميه انت
ناصر:مممم نسمه محمد تيمنا بسيد الخلق
انا : نعم الاسامي
✍✍✍✍
في هاذ الساعة دخل واحد الشخص ...عينو معصبين ...دخل تجري توقفو ناصر فلباب
ناصر: فين غادي اسي لبنت باغا طلق
منير: هاذي مرتي و الطلاق ماشي لعب خاصنا ندوو
انا : اه رها لفوق
ناصر:( خنزر في) مال مك شغلك
انا : وخاصهم يدو و را هاذشي تافه ...لعدوزة حماقت وخلاص ههه مخاصمين عل الشقا
ناصر: نستي يامك كتعرفي طيبي غير بيض هرتني بالبيض بحال قنية
انا : ومالو لبيض زوين وفيه فو ائد كثيرة ...انتوما لباغين كلشي معرفناكم مزوجين بنا عقد عمل ولا عقد نكاح
ناصر:( تشوف في بمكر) عقد نكاح وحياتك هههه
انا : شوف متشوفش في دوك شو فات وتجو حبابك فاوقات غير. مناسية
( هو تقرب وانا كنبعد تهربت ليه ...وتابعني يجري ويتحلف ....عاد هو يشدني )
انا :( كنهج) سخفت والله
نلصر: هههه طبوزية اجي ارتاحي ....وتسطحي نشوفو نجوم
انا : ناصر ورومانسية ....
ناصر: شنو تشوفي رومانسية هنا ولا نمشو لدارنا نشوفو رومانسية
انا : لا كتسخفني مكتهدش تنولد ونشوف را ولدك مثقل علي
ناصر:( باس كرش مرتو)مدرش قباحة لماماك وخلها تلعب معايا را دغيا كتعيا لي وكتنعس
انا : اويلي اش ساير تقول را ولد تسمع والله متقولش ولدي هاذشي

ناصر:( مطلع حاجبو) تسمع كيف در تي ليها
انا : مسمعتيش الطفل لمعجزة ...لتولد ونطق القران
ناصر: اه سمعت بيه
انا : هذاك اسيدي امو كانت كتقرا سورة كهف وهي حاملة بيه من تولد تنطق حافظها. وماشي غير هو عدد هما....وماشي بالضبط القران ...اي حاجة كتقال امام طفل مرارا تسمعها ...وخا تسمع عن طريق دبدبات ....علاش شي مر ات كنحسو ان شي كلام فايت لينا سمعناه
ناصر: اوو ااستاذة اوا اشنو نديرو نجلسو بلا رومانسية...تيشرف ولد ...الا بغتني نقتلو معرت
انا : هههع وانا نقدر نتخلى عل الحب ...شنو رايك نمشو لدارنا ...
ناصر:وقولها من زمان لكن بليز متنعسيس لي وانا فالنص
انا : صافي غادي نشرب شي مقوي ونبرع حبي
ناصر: احح باينا غادي تكون ليلة خاصة نشوفو. منير لش دار ونمشو
✍✍✍✍
بعد شوية هابط منير ومعاه وصال وتفرنسو ...
وقفو علنا وهو مشادين
منير: كنعتذر منكم عل لحصل كنوعدكم مغاديش يتكرر
وصال :( كتشوف براحلها وكتبتسم ) اه اخويا منير صافي وعدني وهاحنا غادين
انا : (،كنغمز فها تمسح فمها ههه)
تهلا لينا فها امنير و حاول علها را حاملة ...من احسن الوالدة ديالك تحترمها را بنت واحدةة لعندنا
منير: اه عارف اختي راك عارفا ناس زمان ...هي ممثقفاش كتصحاب لمراة هي كوزبنة ولولاد ....را فهمتها ورا مشات عند
الوالد
نلصر : او ا تهلا اصحبي ومني تسافر ...خلها عندنا ولا عند امي
منير: لا فما مشيت تمشي مغايا منخلعاش ورايا
وصال : اه صافي يلا. بسلامة مفي لوقف نتشاوفو
انا :بسلامة ...مواح مواخ
ناصر : تهلا فيها ونتشاوفو
انا :يلا تحنا نمشو. لدارنا لكن قبل عرض علي ناكل بيتزا
ناصر : طلبكم رخيص يلا نديك.احسن مطاعم

بعد عامين
دخلات نوميساء ببذلتها رسمية. لي عل شكل سروال كلاص فاللو ن الازرق ولافست فنفس لو ن ...مع قميجة بيضاء ....ولفة حجاب فالابيض ...
دخلات بحذاءها العالي وهي تصدر. طق طق..... تحت ذهول الموظفين وصلات لمكتبها ...هزات شي ملفات كتراجعم حتا دخلات عندهم السكرتيرة
السكرتيرة : مدام نوميساء واحد لبنت اسمها هدى بغات تشوفك
انا : قولها تفضل
بعد برهة ...دخلات هدى بفستان احمر انيق ...مستور...وشدة شعر عل شكل ديل حصان ...دخلات عند نوميساء بابتسامة كبيرة
هدى: حبيبتي مواح مواح صافا
انا : اهلين الحب كيفك لاباس موسيو لاباش عليه
هدى : صافا صافا هاحنا مرسي. حبيبتي عل جميلك
انا : العفو شكر ي ناصر هو لوقف معاك انا غير نصحت
هدى : شكرا بزاف
فلاش باك
قبل عام بالضبط اتجهات هدى عند نوميساء وهي حشمانة منها بزاف
بعد مدقات علها خلات. لها وهي متوقعها تعطها صفعة وتردها خار ج بيتها لكن مفاجاة انها عنقاتها بحرارة
انا : حبيبة علا سلامتك عاود لي ناصر كلشي ...فرحت ليك اتفكيت من ديك الساحرة
هدى: اهئ اهئ لكن خسر ت شرفي شكون يقبل بو احدة بلا شرف
انا : هههه ضخكتني ياك تبت وبدتي صفحة جديدة مع خالقك وبدتها نع نفسك مالك كئيبة ...علاش حياتك كتربطها برجل دائما....بالعكس كملي دراستك وتوضفي عاد شوفي راجل لبغك عل نفسك ماشي عل نقطة دم ...عمر شرف متتقاس بالدم ....هذا لتشوف لمراة عل انها نقطة دم هذا جاهل
لنوصيك عليك هو تختاري رجل ....وتكوني واضحة معاه منذ لبداية
هدى:( بحزن) لهدرة ساهلة
انا : لا تطبيق لصعيب ....نقول ليك واحد لحديث
فعهد عمر بن لخطاب اتى رجل عجوز للفار وق وقال ليه ابنتي كانت كافر ة واسلمت ...زنت قبل الاسلام وبعد اسلام وقعت فالزنا ...لكن تابت لكن مؤ خرا اتاها رجل فهل تصارحه بذنبها...عرفت باش جاوبو الفاروق
هدى: اش
انا : قال ليها كيف تفضحها وكيف سترها الله ...سمعتي توبة اهم شيء...والتقرب من الله هو لغادي حقق ليك لبغتي ...لكن البكاء عل لماضي....ولعن نفسك ..مغادي حقق ليك والو...فهمتي ...وحتا اذا جاء رجل ...ووبغاك ماغديش نقولك متصارحهش ...
حيث حنا كنخافو من لعيب و لحشومة كثر مكنخافو من لحلال ولحرام ...للاسف هاذشي زاد ....لكن لنقول ليك هو الاعتراف والصراحة..ولتبغك تبغك كما انت ...وحتا اذا قسا عليك اذا شاف مقدرار توبتك ...مغاديش يتخلى عليك....الله كبيى

انا : اوا هدى اشدرت فالمناقصة
هدى : كلشي هو هذاك وربحناها وخدناها
انا : ممتاز دبا بغتك تشوفي لي لفرع لفباريس وشوفي سير لعمل في اقرب فرصة
هدى. : فالحال مدام
خرجات وخلات نوميساء خدامة تدخل علها و احد الشخص ...هزات عينها تبسمات ليه
انا : اووو حبيبو فين خليتي محمد
ناصر: ( بايتسامة) عند.مربية. هربت وقلت نطل عل حبيبتي وسير عمل وخا قالو لي انك بغتي تحدايني
انا : هههه غادي ربحك اكيد
ناصر : هههههه ياك العفريتة ...شنو نتغداو اونسمبل
انا : اكيد فشي مطعم من اختيارك تشهيت لحوت
ناصر:( باسها فخدها ) اه تامري....لبغاوها بناتي نحضرها لهم من تحت الارض
انا : هههه بغيت نز ل لمغر ب مليت من لغربة
ناصر: وخا نيت نحضرو عرس هدى...ونشوفو وصال نوعدك فاقرب فرصة نهبطو ...منها محمد بشوف بابا وخالتي نرجس
انا : اه توحشناهم الصراحة
ناصر :
(قبض ايد مرتو و اتجهو نحو واحد لمطعم راقي )
فهاذ عامين طراو بزاف احداث ...مريم ماتت ومريا حماقت وانتحرات فالمصحة...اما ليلى لحماقت بكره نوميساء....وحاولت دير ليها سحر توكال ...كلتو هي بالخطا...وطاحت فالفراش وبقات تضيع تماتت ...اما عادل فتزوح امراة اخرى ....مولفت عزوبية ....صفية وحسن....تطورات علاقتهم بعدما كانت باردة ....ولاو متفاهمين.والسبب نوميساء
اما وصال فولات طبيبة متدربة جنب رجلها....ونوميساء ر اجلها فتح ليها شركة صغيرة تخدم فها وتولي سيدة اعمال مشهورة....وتحاول يعاونها ويشد بها تتوصل...تزاد عندهم ولد سمتو محمد ...وهي حاملة ببنت ....اما وصال ....فتزادات عندها بنية سماوها امل....وعجو زت وصال مبقاش دارات بها بعد كلام ولدها ليها ...اقتنعت ولا خافت من زوحها الله اعلم

النهاية

قصتي سلات الحمد لله بانتصار الخير عل الشر كنت بغت ندير نهاية حزبنة لكن لقتها فكرة متناقضة ...فلا يعقل بعد التقرب من الله لقاو لحزن ....اكيد لا فكلما تقربنا من شبرا تتقرب من عشرة ...

انا نوميساء البطلة ....تقدر تكون انت ...ولا انت....ولا انت لكتقراي اي واحدة فنا...ارتكبت دنب خلوة بقصد او بغير قصد ....هاذي قصة لينا باش نتوبو ونلجئو الى الله ...ونستغفروه...ونفتحو صفحة جديدة مع انفسنا...مزال لوقت ...وباب توبة مفتوح للجميع...نتمنا قصتي تعجبكم ....وتاخدو عبرة منها....يافتيات ...وياامهات المستقبل....اوصيكم بمراقبة. ابنائكم متخلوهمش ضحية سهلة لذئاب النت ....كل مكتراقبهم ...كل مكتحمو هم ....خدو قصتي خيى مثال
وبالنسبة للبنات لتنتقدو قصتي ...قراوها اولا....جحبم التوبة ...ولم اقل جحيم المعصية....حيث لتمارس المعصية. تمارسها وهو فرحان ....اما توبة فتكون محاط بجميع قوا الشر ...ووسوسة. النفس ثم الشبطان ...باش يوقعوه فالمعصية
صراحة انسان مني تبغي يتوب وتمشي فطريق توبة تدخل فحزن كبير. ....بين دنوبو ولمعاصي لارتكبها وندمو الشديد ....وبين وسوسة نفسو. ولجحبم لتعاني منو ...واش يجاهد نفسو وشيطانو ......ويحارب نفسو ....ويضغط عل نفسو ويستحمل لجحيم ....او لا يضعف ويرتاح من لجحيم لعايش فيه ....ويستسلم للمعصبة ويرتاح

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.