صورة مصغرة لـجحيم التوبة الجزء الثامن

جحيم التوبة الجزء الثامن

رواية جحيم التوبة بقلم وهيبة يامو

بانت ليهم حركة بزاف مبقا والو ولمعازيم يبداو يتوافدو ...شافتهم ليلى وجات تجري عندهم
ليلى: عل سلامة سير و طلعو دغيا را الناس بداو. يتوافدو
وصال : اواه دغيا وخا نصف ساعة ونوجدو ( جراتني معاها وطلعنا نجرو لبيتنا نوجدو ريوسنا )
وصال : ناري شحال ديال لمعازبم المغرب كامل ماما تموت عل شوهة
انا : هههه انا متهمني حد غير انتوما ووالدي معرفتهم واش يجو ولالا
وصال : متخافيش غادي جو يلا وجدي راسك ليلة ليلتك ياعروس
انا : هههه
بدينا نوجدو ريوسنا عل اكمل وجه انا لبست لفستان لي خديت درت شالو علي يسترني شوية. ....ومع الفستان فيه جوج الوان الاخضر. ةوللاصفر كان ضروري ندير شال فلون اصفر. درتو بشدة تركية اخر مكاين فالسوق ....اما بالنسبة للمكياج فاكتفيت بعكر غوز بارد ....لبست حذاء عالي فلون اسود وهانا وجدت ...اما مدموزيل وصال فلبسات لفستان رمادي لي جها تحمق وبينها انسانة ناضجة ...لابسات معاه حداء فنفس لون....طلقات شعرها....وزادت اضافات عل مكياحها ....ومنساتش طبعا احمر شفاه لزادها جمال عل جمال
وصال : هاحنا جهزنا ( بدات ترش علينا بارفان )
دبا كلشي. جاهز
انا : وي يلاه نهبطو
وصال : تسناي لصحبتي انا نسبقك وتبعني حيث انت هي مولات الحفلة ....خاصك تبهريهم وتبهري زوجك العزيز
انا : بفف غادي نتسنا عاود
وصال : هههع غير نهبط نصوني عليك هبطي باش كلشي يشوفك ححح ناصر غادي مشي فها والله
هبطات وصال خلات نوميساء فيها خلعة حيث اول مرة تحضر. لحفلات خصوصا بهاذ النوع
اما وصال فهبطات للحفل وهي مبتسمة كتبركك شكون جا وشكون لا ....شافها منير حوالو عينيه ...كان لابس طقم رجولي فلون الرمادي هههع قولو متافقين .... مشا يجري عندها ...باس ليها ادها بكل رومانسية
منير: حبيبة جيتي تحمقي امتا تكوني حلالي اعباد الله
وصال :( ضرباتو لصدرو) مالك مزروب صبر عل خبزتك غل راي نوميساء ههع
منير: هانا صابر اشندير لكن نهار نشدك تخلصي اضعاف اضعاف
وصال : هههه مكنخافش ناري شحال عار ضا ليلى ولمغرب كامل غادي تصفها نوميساء ؛والله معندهاش مع هاذشي
شوية وقف علهم ناصر ضارب كو ستيم انيق بزاف فلون اسو د مع قميجة بيضا ..شعرو مرجعو اللور.. ولحية مقادها مزيان تقولو راسمها
ناصر:( بنظرة جدية) فين لمدام
وصال :انا نصوني علها ر ا قلت ليها تنجس نبض وهبطي ههعع عروسة. صافي
منير: ههه تكايسي لا يقتلك ناصر ...الا نوميساء
ناصر : ههه يلا صوني عليها انا نمشي نتلقا ليها نموت ونشوف تعابير وجهها

عند نوميساء لجالسا عل نار حتا صونات علها وصال عاد تشجعات وهبطات ووجهها كلو مزنك بالخجل ...
هزات فستانها شوية وتمات نازلا من السلالم ووخايفة لطيح بسبب علو الحداء....غير هزات راسها وهي تصدم بنظرات الناس لفي حفلة كلشي دار وتشوف فيها باعجاب وعيالات بغيرة شديدة بسبب لحمال رباني لترسم عل وحهها بالاضافة الى نور لطلق عل وجهها واحد السر ...غير تشوفها كدخل ليك لقلبك
تخلعات وزاد توثر ....مبقاوش رجليها هزنها بغات تهر ب من دوك النظرات ...جهة لبغات تقدم خطوة كانت غادي طيح لولا واحد ايد شداتها
شافت بنظرات خوف من الشخض لنقدها لكن سرعان متحولو نظراتها عتاب لهاذ الشخص لتشوف فيها وتفرس بكل حب
نو ميساء: ناصر حرام علىيك فين كنتي خلتني بوحدي
نلصر: هههه متخافيش انا معاك كنت مخبي عليك
نوميساء: انت خايب
ناصر : هههه انت زوينة مكرهتش نهرب بيك لكن غير تسالي حفلة نهربو بعيد اش قلت
انا :( بخحل) وخا
ناصر: يخليلك لي البكوصة ديالي يلا شدي في نعرفك عل الحضور
انا : ( شديت فيه وكرزت عليه باش ميطلقش مني. ومشينا في اتحاه للحضور وشي معازيم غادي ياكلوني بعينهم لكن معبرتهمش ولا عطتهم فرصة ....
بدا يعرفني بصحابو كاملين وشي معارفو لشكروني ليه وقالو ليه عرفت تختار ...صمت تعيتي وفطرتي بجوهرة .هاذ كلام عجبني وفنفس لوقت خفت مني لجاي .
سلمنا عل كلشي وجلسنا فواحد طابلة مع وصال ومنير لمنير. تعبر علها وهي حشمانة هههع
تقابلت مع ليلى ل كتفوح عل صخاباتها شوية عيطات لي مشيت عندها وقفت حداها ومبتسمة
ليلى: نقدم ليكم مراة ولدي خدات هاذ لعام الباك بامتياز جات اولا فلمغرب ( هاذ خالتي اش كدير. لقرطاس
فتيحة: اووه ناصر عرف يختار والله مبروك ابنتي عندك شي خوتات
انا :( بضحكة بريئة ) لا ههع
ناصر: سمحولي نخطف لمدام شوية
مديحة: دغيا توحشتيها مزال مشبعنا منها
ناصر: ايام جايا غا دي تشبعو منها لكن شي ضيوف مهمين خاصهم تستقبلهم بنفسها
انا :( كنشوف فيه باستغراب)
شكون
ناصر: هذا سر اجي معايا وتشوفي
ليلى:( ضرها راسها بقات متبعاهم تشوف شكون هاذ ضياف )
اما ناصر فشد ليد مرتو وقادها نحو لباب ....غير شافتهم خرجو ليها دموعها بزز منها ....وخا. واخدة منهم موقف لكن ...تبقاو والديها
شافتهم مشات تبوس وتعنق وحتا هما. افتقدوها صراحة ...عنقوها بكل حب
وعل اثر هاذ المشهد الدرامي ناصر انسحب وخلاهم يبكو عل خاطرهم

صفية : ( كتلمس بنتها فوجهها ) بنتي حبيبتي مبروك النجاح فرحنا ليك سمحي لنا بزاف قسينا عليك بزاف كلشي عل مصلحتك من خوفنا عليك والله
انا :( عنقتهم وكنبكي) مسمحاكم والله انتوما لولدتوني و منساش خيرك
ماما : كبرتي ابنتي وهدرتاك ولا موزو نة تبارك الله علك ولدت وعرفت اش ولدت
حسن :( معنق بنتو )تبارك الله عل طفلتي المدللة شرفت وجهنا ابنتي هاذي هي نوميساء لكنعرف ...بنتي رجعات مبروك عليك
انا :( وعيني مغرغرين) شكرا ليكم بزاف اجي ندخلو عند لمعازبم
صفية : اه علاش لا ابنتي نيت نسلم عل ليلى توحشتها شحال مشتها
( صفية دخلات تجري قبل ميجاوبوها خلاتهم تضحكو علها )
حسن : شتي امك تموت على المظاهر شيباتني والله اجي كيف داير ناصر معاك
انا : لابس ابابا عايشة مزيان
حسن : هاذشي لبغت ابنتي الا احتاجيتني تلقايني اهم شيء عندي هو سعادتك وخا ندمت مني قسيت عليك وتبعت امك لكن من خوفي عليك
انا :( عنقتو)،عارفا ابابا هو تبغني بزاف وتعاملني احسن معاملة متخافش
حسن : هاذشي لبغت يلا ندخلو نشوفو ماماماك
دخلنا لداخل وانا شدا فايد بابا وغادين نحو العائلة لكلشي مجموع فواحد الطابلة .
بابا مشا عند عادل لجالس فواحد طابلة مع صحابو ..وماما انضمات لي ليلى. وشي عيالات وجالسين عل فوحان وخلاوني بوحدي وسط الحفلة كنضور فعيني
وانا نتجه للطابلة لفيها منير. ووصال غادي نبرزطهم لكن اشنو ندير مكنعرف تحد في هاذ لحفلة غير عائلتي
جلست حداهم وهما يسكتو هههههه قطعت عليهم الرومانسية ...
بقيت كنتمنظر فلحفلة وكنقلب بعيني عل ناصر مبانش لي وانا نسولهم
انا : فين هو ناصر
منيى:( ابتسم ونعت لي واحد الاتجاه ) راهو
شفت فلبلاصة لي كاين فيها وتصدمت
لقيتو واقف فواحد ركن وهاز ميكرو اويلي هذا مالو ياك ماباغي يغني
بقيت نشوف فيه باستغراب وهو هاز ميكرو وتقول للحضور دقيقة صمت
ناصر : اعزائي الحضور. ممكن دقيقة صمت بغيت نلقي كلمة
الحضور كلو تلفت ليه وانا ايضا تلفت ومستغربة من لهدرة. لبغا يقول
ناصر:( مقابل نوميساء وتشو ف فها بنظرة حب ) ممكن امدام نوميساء تتضمي لي
انا :( حشمت وزناكت بزاف ومشيت عندو وانا خايفة من لهدر ة لبغا يقول وقفت حداه وحادرة عيني و الناس مقابلني )
سيداتي آنساتي جمعتكم ليوم بغيت نحتفل بنجاح اجمل انثى واحن امراة فلوجود مرتي وغاليتي ...فكرت بزاف اش غادي نهديها بهاذ لمناسبة ولقيت ان وخا نعطها قلبي مغاديش نوفيها حقها ...لهذا قررت ان اجمل هدية نقدر نهديها لها هي انا ههه
انا : هههه وكفاية علي والله انت اجمل هدية عطاها لي ربي
ناصر: سمعتو ههه الصراحة فكرت بزاف فشي هدية تكون عندها قيمة كبيرة ماشي فلوس طبعا لكن عندها قيمة كبيرة وملقتش غير نعوضك عل الايام لخايبة لعشت معايا ونكون كيف بغتي ....عمرني شفت واحدة فطيبتك فعز اساءة كتسامحي وتغفري ....عمرني شفت منك شي كلمة لعيب ولا تصرف خايب كنواعدك تعيشي اميرة فقلبي ونعاونك ونوقف معاك تتوصلي فين بغتي
انا :( خرجو لي دموع ) شكرا لهلا يخطيك ....الصراحة انا كنشكركم بزاف وبالاخص والدي لي رباوني ....وخالتي لوقفات معايا ودارت لي لعقل .....وراجلي سندي فلحياة لي بلا بيه عمرني نوصل لهنا .....ووصال اختي وصحبتي لدعماتني معنويا كنشكركم كاملين وانشاء الله نكون كيف بغتو

الكل بدا يصفق تحت نظرات الحب والاعجاب من حب لي تحمعني انا وناصر....وشي دموع طاحو ...دموع والدي لحسو بالفخر ....ونظرات غيرة وحسد .....ونظرات اعجاب ....كل شخص وتربيتو
ناصر: حبيبة شنو. نهرب بيك انا : هههه فين او يلي حماقتي واياك تدير سي تصرف تندم عليه را ناس حاضنا دبا يعينونا
ناصر: هههه متخافيش راجلك بعقلو
انا : الحمد لله خوفتتي نصحابك غير غادي دير تصرفات ديال بعالك
ناصر :( بخبث) شوفي معرت شكون تعيط عليك
يلا بغيت نهز راسي وهو يهزني بين اديه وتم غادي بي و العائلة تضحكو عليه وانا حشمت مقدرت لنغوت لا والو حدي خبيت وجهي من النظرات لكتفرسني ....حتا وصلنا لوطو وحطني
انا :( خنزرت فيه) شنو هاذشي واش حماقتي ويلي عل شوهتي
ناصر :( تصيب لي صمطة ) مر تي وحر فيها انت شغلك يلا سكتي
انا : هانا ساكتة فين غادي بي بعدا
ناصر: غادي بيك واحد لجزير ة نعيش غير انا وياك شهر لعسل
انا :( بفرحة) بليز اناصر بغيت نمشي جبال نموت عل لمناظر لتما واو تحفة و الله تكون لهدوء والسكينة ...لواحد يعيش مرتاخ
ناصى: هههه ياك مزال عل وعدك تستفردي بي
انا :( بخجل) ناصر
ناصر: عيو ن ناصر عرفت غادي ناكلك ونجيب معايا شي بيبي اش قلت
انا : لا مزال لحال انا تابعني لقرليا
ناصر: غير ولدي لي وقراي مهم بغيت شحاجة منك ومكرهش بنية تاهي تنو ض باباها للفجر
انا : هههه وتنوض زعما
ناصر: هههع نخلها مفاحاة
انا ؛ نموت في مفاجاتك يلا احبيبي سافر بنا الى بحر الحب
ناصر : ههههه كتسالي معايا مني كتعبري بكل احساس كنعرف ليلة غادي دوز واو
انا ؛ ناصر مكتحسمش وباز مكتشبعش
ناصر:( باسها بعنف) نشبع وانت يشبعو منك الناس ههه لا احلالي ابدا والله منطلق مك
انا : شي مر ات كتخلعني و الله الله يحفظ منك اجي ديك مريا باقي كتشوفها
ناصر:( خنزر. في ) ودبا مالنا عل هاذ الهدرة اش مريا لهدرة
انا : ( بعدت منو) والو. صافي
ناصر:( فر انا عل جهد ووقف
مالك ثاني
انا : والو سولتك جاوبني ولا سؤالي صعيب
ناصر: ساهل ماهل وراك كلشي قدامك لكن انت عمية
انا : مشفت والو. وزايدون مبغتيش تجاوب انت حر
ناصر:( تعصب وعروقو خرجو وبدا يضر ب في كيدون )
بغا تنوضها ياك مفهمتش علاش
انا :( شفتو معصب تخلعت حيث كنعرفو مني تتعصب تولي فشكل)
دير مطرا والو صافي نسا

انا : (،شفتو معصب و انا نقلب وجهي غادي نزيد معاه لهدرة يزيد يتعصب لهذا تيبرد وندوو)
دورت راسي للنافدة وبقيت كنشوف فالطبيعة حسن
بففف رجال فشكل كتبغي منهم غيى كلمة زوينة لبردوك والو ...
مريا شاغلة وقتي هو معارفش ديك مريا اش دوزات علي ...بغيت غير. نعرف واش ديك سوسة خرجات من حياتنا ولا مزال مبغا تخرج ....
تكيت حتا غمضات عيني تكنشوفو تفيق في وتطبطب علي بحنية هزيت راسي فيه هو يغوبش ...يخ منو وعيني فيه هانا غادي نشوف اناصر تال امتا غادي تبقا نافخ ريشك
نزلت من السيارة وتقابلات مع شي منتجع كبير. من دخلا خاطرك تنشرح ليك .....
فلواجهة كاينا جردة كببرة مزينة بطريقة تحمق هاذو هما لمناظر والا فلا الشجار النخيل لي عاطين واحد لجمالية للمكان ولا الشجيرات الصغار لملونين .....قر بنا من فلباب رحبو بنا شي حراس لي لابسين لباس تقليدي انيق كرمز للهوية المغربية.... خداو. من عند ناصر الشوانط ودخلنا تبعناهم لداخل لفندق ....
وفي استقبال كلينين جوج مو نكات صابغات وحههم وتتعوجو ابوحدهم .. قام ناصر بالازم. وتجهنا نحو لغرفة ديالنا ....شد لي فايدي بزز. حيث فما يبغي يشد قي نطر ادي زعما كاعية عليه ...لكن مفقدتش الامل غير. شدها مبغا يطلقها وثانا خليتو عل خاخاطرو
غير وصلنا لغرفتنا نطرت ادي منو و مشبت نبركك
واو عل مناظر لغرفة كتطل عل شي جبال ومناظر مغربية والله متشوفيها فشي قنت واو منظر ير د الروخ مكرهتش نمشي دوك لجبال والله نجري ونرقص هذا حلمي والله
ناصر:( تشوف فها وحس انو زاد فيه) تبغي نزلو تكتشفي لمكان
انا :( خنز رت فيه) لا هبط رراصك مبغتش نهبط بغيت نعس
ناصر : هههع مخاصمة معايا
انا : اه مدويش معايا عفاك
ناصر: ( تقر ب منها بشوية حتا وصل عندها بقا يحنزز فها وهي دايرة راصها ممسوقاش، حتا زول لها الشال لي لابساه مع لغوب وزول ليها شدا ديال زيف وبقا يفرنس )
مجاكش الصهد صافي مني تكوني مع ناصر متغطيش
انا : مزناتك راجل حيد من طريقي قالك مني تكوني مع ناصر ...ناصر لغير نسولو يغوت علي تقول قاتلة رو ح
ناصر:( تتلمس شعرها ) حبيبة واش حنا دوزنا ليلة زوبنة وجينا بغنا نعيشو. ونفرحو وانت كتسولي عل مريا شكون مريا لكتسولي علها مريا لاحتها شحال هاذي كاينا غير انت والله متبقايش تصرفي هكا غادي نتقلق ديال بصح
انا :( والفرحة فعيني و اخيرا تهنيت منها ) بصح صافي مغاديش دخلها لحياتنا
ناصر: مممم عل حسب
انا :( خنز رت فيه) هانت شتي كتكدب علي
ناصر: هههه لا متخافيش ولكن بشرط بغيت حقي
انا : حقك فالجنة احبيبي زيد تنعس نفيق ونعطيك حقك مضوبل اش قلت
ناصر:( بلؤ م) هاذشي لبغيت هههه
انا : حمق والله لكن بشرط بغيت نطلع لجبل ولغابات للفوق
ناصر: وخا انشاء الله يلا تخمدي بغيتك ترتاحي باش تنوضي هي هذاك
انا : تموت عل لمسخ ههزهه

فقت الصباح عل اشعة الشمس تداعبي وجهي الصغير ...حليت عيني لقيت ناصر مفرشخ حدايا وحال فمو ....بستو بوسة بر يئة ومشيت دوشت ....لبست فستان فالزهري طويل مستور. نوعا ما ... ودرت شال فنفس اللون .. .ومنستش مايكاب لكن خفيف بزاف ولبست بلغينة خفيفة ...وخرجت عند محبوبي لمزال ناعس
قربت منو وبقيت نشوف فيه ههعه...معرفتش باي طريقة نفيقو ....لكن اختريت الطريقة الهادئة الر مانسية هي لكتقضي عليه هههه
جلست فطرف السرير وانا نبوسو بوسة طويلة وانا نبعد هههه
غير بستو جمع النوضة بقا يضور فعينيه ....شافني بقا تشوف في شي شوفات زعما نشدك نوريك
انا :( تفركعت بالضحك) نوض اراجل شتك شرفتي اويلي جايين ندورو ماشي نعسو
ناصر:( بنظرة كتدوب) اجي لهنا
انا : هههه قديمة در تها بي لبارح حبستتي فلبيت لكن ليوم لا. والله نوض اناصر عفاك انا دوشت وبدلت بقتي غير انت
ناصر: ياك قولي انت موحدة وخا عل مك تليل ونتحاسبو
انا : هههه اه يلا طلقنا بغيت نفطر
ناصر : وخا ازين ديالي عشرة. دقايق وهانا معاك
( هز فوطة ودخل يدوش وانا جلست نتسنا فيه تيسالي ....غير فاتت عشر دقائق هو يخرج ....عندو دقة فالمواعيد )
انا : تبارك الله عليك راك كلمة
ناصر:( تبسم ) اكيد امر تي معر فتش اش لبس نوضي عونتي ر ا احترت
انا : ( نضت بكل براءة عندو ...بغا نعاونو زعما .. مشيت عندو. فين واقف بغيت نختار ليه تشورط لي غادي جي معاه لكن حاصرني فجنب ديال بلاكار طلعت عيني كنشوف فيه ....
ناصر:( ضحكة بغميزة) هانت حصلتي دبا اشندير فيك
انا : ههههع انا ديما مزرفة معرفش علاش مكنخدمش عقلي معاك كنغيب
ناصر : ( مقرب مني بزاف ) حيث كتحبيني ههههه
انا :( كنشوف فيه بحب) اه كنبغيك بزاف
ناصر:( تشو ف في بكل لهفة و حب ) تانا كنبغيك اسنفورتي
ناصر:جمع لي فمي ببوسة طو يلة كلها حب و مشاعر وتانا انسجمت معاه عنقتو ونسيت لخرجة والفطور كنتفكر غير العسل من احلى عسل ...
ياك تقولو شهر لعسل ...هذا هو لعسل الحقيقي
( ناصر هزني ومشا للسرير وتضخك بخبث)
اوا علماء تقولو ممارسة الجنس فالصباح تخلي انسان يكون نشيط وسعيد
انا : هههه ياك العلماء لتقولو ولا ناصر
ناصر: ههه ماشي مهم شكون قال مهم تطبيق الحب اعويناتي ههه

فقت الصباح عل اشعة الشمس تداعبي وجهي الصغير ...حليت عيني لقيت ناصر مفرشخ حدايا وحال فمو ....بستو بوسة بر يئة ومشيت دوشت ....لبست فستان فالزهري طويل مستور. نوعا ما ... ودرت شال فنفس اللون .. .ومنستش مايكاب لكن خفيف بزاف ولبست بلغينة خفيفة ...وخرجت عند محبوبي لمزال ناعس
قربت منو وبقيت نشوف فيه ههعه...معرفتش باي طريقة نفيقو ....لكن اختريت الطريقة الهادئة الر مانسية هي لكتقضي عليه هههه
جلست فطرف السرير وانا نبوسو بوسة طويلة وانا نبعد هههه
غير بستو جمع النوضة بقا يضور فعينيه ....شافني بقا تشوف في شي شوفات زعما نشدك نوريك
انا :( تفركعت بالضحك) نوض اراجل شتك شرفتي اويلي جايين ندورو ماشي نعسو
ناصر:( بنظرة كتدوب) اجي لهنا
انا : هههه قديمة در تها بي لبارح حبستتي فلبيت لكن ليوم لا. والله نوض اناصر عفاك انا دوشت وبدلت بقتي غير انت
ناصر: ياك قولي انت موحدة وخا عل مك تليل ونتحاسبو
انا : هههه اه يلا طلقنا بغيت نفطر
ناصر : وخا ازين ديالي عشرة. دقايق وهانا معاك
( هز فوطة ودخل يدوش وانا جلست نتسنا فيه تيسالي ....غير فاتت عشر دقائق هو يخرج ....عندو دقة فالمواعيد )
انا : تبارك الله عليك راك كلمة
ناصر:( تبسم ) اكيد امر تي معر فتش اش لبس نوضي عونتي ر ا احترت
انا : ( نضت بكل براءة عندو ...بغا نعاونو زعما .. مشيت عندو. فين واقف بغيت نختار ليه تشورط لي غادي جي معاه لكن حاصرني فجنب ديال بلاكار طلعت عيني كنشوف فيه ....
ناصر:( ضحكة بغميزة) هانت حصلتي دبا اشندير فيك
انا : ههههع انا ديما مزرفة معرفش علاش مكنخدمش عقلي معاك كنغيب
ناصر : ( مقرب مني بزاف ) حيث كتحبيني ههههه
انا :( كنشوف فيه بحب) اه كنبغيك بزاف
ناصر:( تشو ف في بكل لهفة و حب ) تانا كنبغيك اسنفورتي
ناصر:جمع لي فمي ببوسة طو يلة كلها حب و مشاعر وتانا انسجمت معاه عنقتو ونسيت لخرجة والفطور كنتفكر غير العسل من احلى عسل ...
ياك تقولو شهر لعسل ...هذا هو لعسل الحقيقي
( ناصر هزني ومشا للسرير وتضخك بخبث)
اوا علماء تقولو ممارسة الجنس فالصباح تخلي انسان يكون نشيط وسعيد
انا : هههه ياك العلماء لتقولو ولا ناصر
ناصر: ههه ماشي مهم شكون قال مهم تطبيق الحب اعويناتي ههه

نلصر مناض تخدا خقو واتجهنا للدوش دوشنا كاي عرسان سعداء ...ورحعت بدلت ملابسي لكن هاذ لمرة غيرت لبساسي ....لبست تجين فزرق وقميجة طويلة فلبيض مع شدا فنفس اللون ...وضربت سبرديلا من نوع vNS....... اما ناصر فضرب قميجة بيضا وسروال فلنوار وضرب معاهم واحد بليغنة
انا ؛ مممم جبتي بحال طو م كروز خاصني نخاف عل راسي لطيروك
ناصر : ( تجبد لي حنيكاتي) مستحيل نشوف فواحدة غيرك انت لحب يااحلى حب
انا :( بخجل ) مممن
ناصر: فين نمشو نهبطو لبسين ولا فين
انا : نونو بغيت نطلع لفوق
ناصر:(بسخرية) فين لسما خاصك تتموتي وطلعي
انا : ( كنتغبن بعصبية)ناصرولا بغيت نطلع لجبال عفاك بغيت نشوف عن كثب دو ك لمناظر
ناصر: هههع وخا يلا تحركي نشوفو لوصلنا لتما
انا :( قبضت ليه فاديه وتما هابطبن تحت نظرات الحقودين ..
وصلنا عند لبنات لجالسين فالاستقبال مشنا سولناهم
ناصر: بونجور الله يخليكم بغنا نطلعو لجبل لفوق واش كاين شي حد يدينا
لبنت ؛( كتشوف فيه بكل عهر كعما تسوقت لي مدلولات والله واش بهاذ الطريقة غادي تطيحو )
اه اموسيو موجود حنا فخدمة زبائننا
( خرجات واتجهات عندنا وهي كتفرنس بمبالغة كبيرة ...لابسا جيب قصيرة ولافست مضارربا معاهم قميجة فلبسض ....شعرها مبوكلياه ....وطريقة مكياجها مثير....
جات عندنا وهي كتطقطق بطالون لعالي لي لابسا
لبنت ؛ تقضلو معايا انا غادي نوريكم الشخص لغادي ديكم و يجبكم
سبقاتنا وحنا وراها ....وهي كتلوز بقزيبتها ...عصبات امي ....ضرت نشوف فناصر لقتو مسكين حادر راصو عاد ارتا حيت
لبنت : هاهو با عمر غادي ديكم تما ويجيبكم لكن حاولو متعطلوش
انا: شكر ا حبيبة انا راجلي مغاديش نتعطلو شكرا
لبنت : اوكي انا فلفلخدمة
مشات وبقيت متبعاها حتا دركت كمار تها تفو عل عقلية ..تقحبين بلعلالي ..... غير هزيت. راسي وانا نشوف ناصر تشوف في وغادي تفركع علي بالضحك
انا : تهجر و شتي بنت حرام كتلوز ابو حدها تفوو
ناصر: هههه اوا تعلمي تنتي تلوزي لكن فبيب النعاس
انا : او ا بعدا انت حلالي كلتها هي بغا لحرام مشغلها لا راجل مزوج ولا عزري
ناصر : هههه واش انا نديها فهاذ نوع انت كدوخي وقيلا را دوزت حقي وطلعو لي فراسي ...بركا علي انت ...مشبعاني كثر من لقياس لكن مكرهش تكملي خيرك ههع
انا : مكتشبعش هههه

ركبنا فواحد لوطو تما تكون كبيرة شوية فيها شي عشر مقاعد ..... سائق السيارة
تكون عندو تقريبا خمسين عام .....مبشور لوجه ....شعرو. شايب ....استقبلنا بابتسامة كبيرة .....ردي ليناه التحية وطلعنا .
انطلقت بينا السيارة نحو لجبال عالية وانا مبهورة بجمالية الخالق .....الاشجار الكثيفة....الور ود الملونة....البحيرات الصغيرة....السماء الصافية....ومع ان لمنطقة سياحية ....فبالتاكيد طريق كانت مقادة سهلات علنا لوصول
السائق : علا سلامتكم ردو لبال متبعدوش معاش نرجع ليكم
ناصر. : اامغرب لقاوك هنا وشكرا عل التوصيلة
السائق : العفو
غير مشا السائق مشيت نجري في اتجاه لورود ...الوردة لعجباتني كنقطعها ونشمها.....ونجري فديك لمساحة الشاشعة من للطبيعة ...كطفل صغيرة طلقاتها امها ومشات تكتشف لمحيط لدابر بها
اما ناصر. فمقابلاها وتضخك عل طفلة الصغيرة لمزال مكبرات
انا : ناصر اجي لعبو
ناصر:( تضحك ) لعبو ههه ملعباش فصغرك
انا : لا والله مكنتش عندي اختي لتلعب معايا لهذا اليوم غادي لعب تلعب معايا
ناصر:( طلق ضحكة جنونية) لعبو غميضة
انا : لا غادي توضر علي هانت انا نجري و انت حاول تشدني و الا شدتني انت لفائز والا مشدتنيش انت لخاسر ونحكم عليك باش مكان
ناصر: اوا لا شديتك نحكم عليك باش مكان ياك
انا : هههه الا قدرتي
ناصر: اه اكيد يلا 1.2.3
غير قال ثلاثة وانا نضربها بجرية ولا لبنى السريعة فايامها ....وهو تابعني وتفرنس ...بقيت نجري وكنضحك بجهد من كثرة سعادتي المفرطة ...بانت لي واحد لغابة تما مشيت لها وناصر تابعني
انا : ( كنجري وكنعوج فيه ناصر مشدتنيش ههههع
ناصر: غادي نشدك
انا :( كنتخبا ليه فالشجر لتما يلاه تبغي يشدني كنخوي عليه ونجري الشجرة. للاخرى دوختو )
شرفت اناصر غلبتك والله تغلبتك
ناصر: متحلفيش ناصر. ميتغلبش مستحيل
انا : اوا مرتك غلباتك هههع متحكرش لبرهوشة. لواخدها
ناصر:( تجري تابعها وتحاول يراوغها بلكلام وتمثل انو مقادش يلحق عليها وانو عيا ...وطاح الار ض من استسلام وقواه ضاعت
غيى طاح الارض شافتو مشات تجري عندو و تقلب فيه واش بيه شحاجة
انا :( كنقلب فيه بكل حب) ناصر بيك شحاجة واش بصح عيتي سمحلي والله مقصدت
ناصر:( حل عينيه وتفرنس وشقمها حتا طاحت فوقو)
واش ناصر غادي عيا من جري ههع ادوي ابرهوشتي نموت فيك انا ....باسها بكل حب كدليل عل سعادتو لعارمة
شنو بان بيك نلعبو عريس وعروسة
انا :( ضربتو لصدر) معندكش لحباسات من رايي نلعبو شفارة وبوليس
نلصر : انت شفارة وانا بوليس لكن اذا شدتك نعاقبك
انا :( مخرجا عيني فيه) اش شفرت ليك
ناصر: نستي الزغبية شفرت❤❤من داك نهار منعست ولا دقت طعم الراحة

انا : اوا قول كتشوفني تفطباسل لماكلة
ناصر: هل عندك شك اوا دبا باش غادي نعاقبك
انا ؛ شنو را انا لربحت ماشي انت انا لغادي نحطم عليك
ناصر: يلا نموت فحكامك باش غادي تحكمي علي
انا : مممم خليني نفكر🤔🤔نفكر🤔🤔
لقتها
ناصر: اسمعني عقابك لكن يكون عقاب زوين بحال مولاتو
انا : تبقا تبغني هكا ديما وتبقا ايامنا كل عسل متغيرش علي ومتخونيش سمعت حيث الا بطلت تبغني نقدر نموت ماشي جسميا لا باطنيا
ناصر :( عنقني بقوة) عمرني نساك انت طفلتي المدللة غادي نبقا نبغيك مدى. لحياة وعمر بنت لمراة متجي فبلاصتك ...انت او ل حب واخر حب..انت فرحتي وسعادتي....انت روحي يااجمل ملاك عل وجه للارض
انا : اححح هذا اجمل كلام تسمعو شي مراة من عند راجلها شتي دبا الا بغات لموت تجي غير تجي
ناصر:( دار ليها ادو عل فمو)
عمر تنطقها سمعت الله يجعل نهاري قبل نهارك وبهاذ لمناسبة قررت ندير لحبيبتي ليلة خاصة
انا :( بفرحة) مممم ليلى حمراء ز عما وتلبس لي تنتا لبغيت
ناصر:؛هههه دبا شكون لماسخ انت ولا انت
انا ؛ من عاشر قوما اربعين ليلة اصبح منهم ورا وليت بحالك وماشي. بعيد ندير ليك مفاجاة فليل
ناصر: مممم بان لي غادي نمشو وندو معانا بيبي اجي بعدا كتاكلي فنيد منع لحمل
انا : لا اكيد احبي ياك حنا تفقنا وصافي كلام. رجال يلاه نوض باش نشوفو غروب الشمش
ناصر: ونوضي علي المصيبة راك ثقالتي
انا ؛ هههه ياك انتوما عزيز علكم اللحم معرفنا منين نشدوكم
ناصر: عزيز علي اللحم لمهور خصوصا من عند مرتي طعمو عسل مستحيل ندوقو عند شي بنت اخرى
انا :( نضت من عليه بصعوبة وكنشوف فيه) تجرب نوريك سمعت انا هي الكل فالكل
ناصى:( تشوف في بحب) اكيد انت او لا احد هههع
تحركي نمشو و احد بحير ة هنا نشوفو غروب الشمش
( قبضت فاديه ومشينا في. اتحاه واحد لبحيرة صغيرة ....جلسنا مقابلين معاها ومقابلين مع الهدوء واصوات الطيور والعصافير والصمت خيم علنا تتسمع غير صوت عشقنا وحبنا وانا مخشية فحضنو لنسني لعالم ولفيه وكنسمع صوت دقات قلبو ونفسو قريب من نفسي ..ً.حسسني بالسعادة المفرطة ...طلعت راسي فيه كنشوف فيه بكل حب .....وهو غرقان تشوف طبيعة وعينيه تبرووو....زالت نظرات لقسوة والتكبى من عينيه.....اه شكون قال ان هاذ الشخص يقدر يبغني انا ....انا كنت خويبة .....مستهترة ....عاصية....لكن الله كبير. والله ....

كنت ديما كنشوف بنات تمشو فطريق الحرام وتسبوها فالظروف .....معرفتش واش تضحكو عل ريوسهم وعل محتمعهم.....ربي عمرو كان ظالم وعمرو بغا انسان لهالك بالعكس تبغي لي كل ماهو خير ....وكل متسدو. لبيبان فوجهنا تبقا باب و احد مفتوح ...عمر الله متسد جميع الابواب...الغلط فينا حنا لكنبعدو عل الله وكنمشو فطريق لحرام بلا منحسو بتانيب الضمير ولا حتا بالعار
✍✍✍✍
معرفتش واش هاذ السعادة لانا فيها تقدر تظل ملازمانا انا وراجلي ولا غادي نتعرضو ابتلاءات ...واش مريا صافي نساحبات ....واس تسلمات ولا غادي دير مخطط ثاني وترجع ناصر ليها....انا واثقة من حبو لي لكن خوفي من الناس لقلبهم ...خبيث.
فقت ليوم عل مداعبات ر اجلي لتداعب وجهي بوردة
انا :( حليت عبني بتثاقل و تبسمت ليه)
ناصر: صباح لخير نعاسة فيقي نهبطو نتبردو
انا :ممم راك واجد نيت بلاتي ندوش و نبدل ونهبط عندك
ناصى : اوكي دوشي عل خاطرك تلقايني لتحت كنشرب كافي
انا : اوكي مغاديش نتعطل طلب لي عصير. وثلاثة. بتبانات بما هبطت
ناصر: اوكي متعطليش
نضت من فراشي مشيت لدوش هو الاول ...دوشت مزيان وخرجت نشوف اش غادي لبس
حليت لبلاكار وكتقول اش لبس ...بغيت شحاجة تناسب لبحر...وفي نفس الوقت تناسب وجهي ....وتفتح شرتي
جبدت لحوايج كاملين ...تحاجة معجبااتني ....عاد تفكرت واحد شانطة صغيرة جبتها معايا ....فيها شي ملابس كنت خديتهم شحال هاذي لكن عمرني لبستهم
حليتها و بديت نعزل لحوايج ...فها صراحة ....فساتين دو الونة مفتوحة كتناسب فصل الصيف ....الاصفر....للاحمر.
..البنفسجي...الابيض..الخ الخ
بعد مشاورات الانا الداخلية قررت لبس جوب ديال تجبن مع بودي كحل ولافست قصيرة عل شكل جيلي بصداف .... درت فولارر فلبيح و درت شدة الزيف بشكل بسيط ...دورتها عل عنقي وخليت واحد شوية مدلي ..
اما لمكياج فتعجبني لبساطة ولمعاصرة. ...يعني ماشي ضروري باش عالم كامل يعرف اني دايرة مكياج ...فبالعكس كلما كان انسان بسيط ...كلما تطلع جميل ...
مساحيق ال تجميل لكنديىر هي ديال بو رجوا هما لكنفضل كنحس بيهم تفتحو وجهي وتعطوه بريق لامع .
اما بالنسبة. لقلم الاساس واحمر. الشفاه والعطر فاكيد مغاديش نلقا احسن من احسن ماركا عالمية لهي شانيل ...ماركة جميع الممثلاث والفنانات
فها هي امبراطورية Chanel تأسست على يد غابريال كوكو شانيل في العام 1909...
جهزت نفسي مزيان هزيت حقيبتي اليدوية .ودرت مظاظر وهبطت عند ناصر لي تعطلت عليه بزاف

هبطت عندو لقيتو تنفخ ويسوط ...هاز قهوة وتستنشق رحيقها توقفت عليه ...شافني خنزر
انا : باردون حياتي تعطلت عليك ولكن دخت معرفتش اش لبس
ناصر: انتوما عيالات خاص لواحد ديما يسبقكم القدام الا خلاكم لور بقنا بلا شغل
انا : هههن اوا طلبتي لي لفطور مايتة بجوع
ناصر :( عيط عل نادل يجيب الطلبات )
اوا فين نمشو اليوم
انا : اي بلاصة معاك جنة هعع
ناصر: هههه فراسك عيطولي لخدمة وحتا وصال بغاتك تحضري معاها لعرسرا جلسنا بزاف
انا : بففف مسختش والله دوزت ايام زوينة هنا والله
ناصر: را فتنا شهر عرفت والد تقهر. والوالدة توحشاتنا و وصال بغاتك تحضري معاها وتشوفي معاها غوب لبيضا مزعمتش تشريها بوحدها
انا : وخا امتا نهبطو
ناصر : هاذ سمانة
انا :( بحزن) وخا ماشي مشكل
نلصر:( شد ادي وباسها بحب) دبا نعوضو هاذشي راك عارفا لخدمة مكاينش لخدم فبلاصتي
انا : عارفا احبيبي وتاتا غادي نبدا دراسة ونجي نعاونك
ناصر: هههه عللش لا ولكن انا صعيب فلخدمة شو ية
انا ؛ ههع وانا جدية خدمتي ندرها
ناصر: هههه يلا نهبطو لابسين نتبردو شوية
انا : ناري انت تبرد وانا لا
ناصر: هههه مكرهتش تبردي معايا لكن اخبيبة دنبا مختلطة هنا ومنبغيش شحد يشوفك معريا رانا راجل ماشي شماتة
انا : هههه وانا حماقيت نعري لحم لديايا براكا علي سيدي وتاج راسي نلصر
نلصر: شتي انت الا مزمتش فمك غادي نرجعو ونطلعو لفوق بناقص من شي عومان
انا : هههه صافي هانا ساكتة
مشنا فوحد لجانب داخل لفندق فيه جوج لابسينات كبار ..مفروقين و سطهم. فيها اشجار ديال النخيل ....ولكراسي كبار مريحين للتسطح فوقهم....منظر زوين كتخيلي راسك بحالا جالسة فجزيرة هواي
مشنا و احد لبلاصة جلسنا وحا النادل جاب لينا عصائر ...غير مشا...ناصر حيد حوايجو ومشا يجري للمسبح وانا كنشوف فيه وكنضحك
اما هو فمقابل معايا وحاضني ههعع
تكيت عل كاس لعصير كنشرب فيه ومقابلا مع جمال للمكان...نمو ت عل طبيعة....وخا لبسين عامر لكن كل واحد دداخل سوق. راصو. ...كل شخص جاي ينبسط ...اما سائح او مغربي
شوية بان لي فارسي خار ح من لابسين وهو تقطر ...احح هاذ الراجل تحمقني كثر ماانا حمقة
قرب مني وترش علي الما بشعر و
انا : هههه فر حان جلس ( مديت ليه كاس لعصير)
خود تبرد
ناصر: جا فوقتو الصراحة مكرهتكش تعومي معايا لكن وعد مني احبي غير نطلعو ندوش ليك بيت بيت زنقة زنقة
انا :( كبيت ليه عصير) بصح انت تعوم هنا وانا لفوق محشمتيش
نلصر: لهلا يحوجك شتي انا هاذشي كامل عندي زايد ناقص لتهمتي هو لعسل ياعسل
انا :ههههه

عند وصال
من نهار. مشات نوميساء وهي غارقة لودنها ....مها
حمقاتها بالدور ان ...عند
خياط...وعند خبيرة المكياج باش تنظف ليها بشرتها لناضو فها حبيبتها صغار ....اما نكافة فحمقاتها .....كتدير معاه بر وفا قبل المباشر يعني كتستعد نفسيا باش نهار العر س تكون واجدة نفسيا....وطبعا مدام ليلى منساتش تجيب استاد يعلمها اسلوب اتكيت يعني كفاش تاكل قدام الناس....كفاش توقف....كفاش تمشى...كفاش تضحك كرهوها فالعرس...ههع مكرهتش تهر ب هي ومنير شي قنت لكن ليلى بالمرصاد
فافت الصباح عل اتصال منير لي بغا يشوفها سمانة مشافها بغا يحماق قطعات معاه وهبطات تفطر....لقات مدام ليلى كتفطر رفقة. صديقاتها

وصال : صباح لخير مامي
ليلى: اهلين حبيبة. سلمي عل صفاء ونادية. صحاباتي
انا :( مغاديش نسالو من هاد الموشحة ديال صحابات )
مواح مواح صفا عليكم
صفاء:( سيدة فالعقد لخمسين بيضاء لبشرة دايرة. زيف ولابسا لباس محترم )
اهلين حبيبة مبر وك الزواج
وصال : شكرا خالتي
ماما : قولي مدموزيل حسن
انا : اوكي مدموزيل نادية
صفاء: مشاء الله عليها مزال صغورة مزيان تولد ولادها بكري وتهنا وتربح صحتها
ليلى: غير تكمل دراستها تولد لكن لولاد دبا غادي شغلوها عل قر ايتها
وصال متنسايش موعد مع لخياطة دبا
انا :( لقتها من لجنة والناس) وخا نطلع نبدل
طلعت بجربة لبيتي. جبدت اول فستان لقتو ...فستان اسود نصف كوم تال ركبة ...لبست معاه صندالة عالية ....شعري جمعتو عل شكل ديل حصان..مكياج درتو خفيف بزاف حيث معنديش لوقت يلا نهرب قبل متقولي نمشي معاك .
هزيت حقيبتي ليدوية وهبطت عندها لقتها غارقا في احاديثها النسوية كعما شافتني ....خر جت ...غير ركبت فلوطو اول حاجة درتها صفطت منير مساج باش نتلاقاو حدا لمستشفى .وانطلقت عند منير
غير وصلت لقتو. واقف مربع اديه وتتسناني ..لابس سروال كلاص فلكحل مع قميجة بيضا وحداء كلاص...لحيتو. ديما انيقة حدث ولا حرج
وصال :( نزلت من السيار ة لعندو ونظرتي مفعمة بالحب والسعادة قربت منو بستو. عل خدو)
بو نجور. حبيبة توحشتك
منيى: اش نقول انا سمانة اوصال بففف ليلى خاصها لعصا واش محلفة علنا ولا شنو
وصال : صافي احبيبة مبقا قد مفات تواحد ميفرقنا
منيى : هاذشي لمصبر ني ولكن اليوم والله منطلقك ليها بي ولا بها
وصال : ههه فين نفطرو
منيى: نمشو واحد لكافي زوينة مقابلا مع لبحر عارفك تموتي عل امواج لبحر
وصال : اكيد نموت عل لبحر
( شدات فاديه وركبو فلوطو ديالو وانطلقو )
فهاذ للاثناء كانو واحد جوجات مقابلنهم وتموتو. بالسم
مريا : شتي هاذ برهوشة. طيرات راجل دغيا وتموت علها
مريم : بنات كلب عندهم الزهر والله
مريا : كو ن شتي لاخر ى
عاودات لي صحبتي اش دار. علها فلحفلة فات لحب...ناصر تموت علها ودها تحوص شهر وهما مكايننش ديك خويبة تاهي ولاو ناس تبغوها
مريم :؛بغتك تشوفها كيف كانت لا علاقة دبا را زيانت وتقادات لكن داك لمعاها معرفش كفاش طاح فها غادي نحماق
مريا : وياه شحال من عام وانا معاه عمروو شاف شوفة ز وينة ..ديما كنبان ليه غير صحبتو لكن هي ولات الكل فالكل
مريم :( بضحكة عاهرة) متخافيش غادي نفرقهم وحياة عينيك وقريب تشوفي وغادي ولي ديالك وهي غادي تلاح برا
مريا : كفاش غادي ديري
مريم : سر. لمهنة غادي تشوفي مريم الشيطانة اش غادي دير ماشي اول راجل غادي نفرقو عل مرتو. عندي تجربة فهاذ لميدان
طلقو ضحكة خبيثة شريرة ...ركبو فسيارتهم وانطلقو 😱😱😱😱

داز اسبوع بسرعة لبرق وجا لوقت لخاصني نرجع لفيلا باش نحضرو. لعر س ....كنحس بلحزن حيث غادي رجع...معر فتش علاش...لكن مسختش بهاذ الطبيعة الخلابة...وحضن راجلي....لتحسسني اني حورية عل الارض....مدصرني بلا قياس....من كثرة السعادة لانا فيها خايفة ....خايفة ليكون مجرد حلم ونفيق عل كابوس....استعدت بالله من الشيطان الرجيم ...جهزت حوايجي وحوايج راجلي وبدلت ملابسي بما دخل ....بقيت كنودع كل ركن فلغرفة....شحال دوزت ايام زوينة هنا....فرحت ونقزت و لعبت ....معرفتش لحياة اش مز ال مخبيا لي فرح ولا قرح
وقفت فابالكو كنشوف الطبيعة قولو كنودعها حتا دخل ناصر
نلصر:( جا عنقني من لور) مسختيش ياك
انا : الصراحة لا خايفة اناصر بزاف
ناصر:( دورني عندو) مناش اعمري انا طالما معاك تحد ميقدر باذيك
انا : اه عارفا اوا يلا نمشو كون را وصال كتسنانا عل نار
ناصر: اوكي
( هز ناصر شوانط وتبعتو وانا كنودع لمكان لي عشت فيه اجمل ايام عسل )
ركبنا فلوطو وانطلقنا نحو مدينتنا ونحو عاپلتنا الصغيرة.
معرفش شحال من ساعة دازازت ....حيث غير ركبت وتقابلت مع نافدة. نعست... تعلمني ناصر نفيق حيث وصلنا
حليت عيني لقيت راسي وصلت ....تبسمت و نزلت من السبارة
....غير حليت باب السبارة ...كتبان لي وصال واقفا كتسناني...غيى شافتني وشفتها....بدينا نتجارو توصلنا عند بعضياتنا ضربنانا بتعنيقات هي تعنق وانا نعنق ونبوس حرام واش بغات تطلق مني .
ناصر تهز شوانط وتضحك علينا
قرب منا وطلق واحد الضحكة
ناصر: الا كملتو تعناق دخلو

وصال : ياك المجرمة شهر تغبري بلا برية ولا تلفون
انا : او ا اشندير الحب اصحبتي تتلف
وصال :( كتقرص في ) ياك دغيا نكرتي لعشرة محشوماش عليك انت تعيشي وانا نتحبس
انا :( مخرجا عيني ) علاش
وصال ؛ ماما شيباتتي زيدي ندخلو من بعد نعاود ليك لفلم
انا ؛اه زيدي
شدات في وتمينا داخلين للفيلا ....لقيت خالتي تاهي معنقا ولدها وتخاصم عليه
انا :( قربت منها ولقيت تحية)
خالتي لاباس عليك توحشناك والله
ليلى: اه حوكلك سو لتي فينا من نهار. مشيتو مهزيتو تلفون
نلصر : الوالدة را ريزو مكاينش تما وهاحنا جينا اش بغتي كثر
ليلى: علا سلامتكم اولدي اوا طلعو ترتاحو بما وجدت ليك لخادمة ماتاكلو
ناصر : او كي نيت نتكا شوية عيت من السوقان
وصال : انت مكاين نعاس تتعاودي لي كلشي
(جراتتي معاها لبيتها قبل منطق)
انا : ههههه،وانت غادي تفدعني ابشو ية مغاديش نهرب
وصال : هههه يلا هاحنا وصلنا عاودي لي كلشي
انا :( باستغراب) شنو
وصال : شهر لعسل اشنو فيه وليلة دخلة وكفاش خاصني نتصرف
انا : هههه تتزوجي ويعلمك راجلك
وصال : والله متعاودي منبقا صحبتك
انا : ههه حمقة را حشومة داكشي لكن نعاود ليك غير شحاجة
فليلة دخلة خاصك تكوني زوبنة وانيقة وتلفي راجلك ...بحشمتك وبرائتك وخجلك ...يعني ديك ليلة غادي تالمي فها وخا غادي عجبك لحال فلول من بعد غادي تالمي هاذشي عادي
وصال : ( برعب ) حلفي ناري هاذشي تخلع
انا : لا متخلعش عيشي معاه ومتخليش داكشي ياثر فيك هو الا كان عندو تجربة غادي عرف كفاش يمتعك فهمتي ...الرجل تعبر عل لحب بالتواصل الجسدي عكسنا حنا ....معندك مناش تخافي ....غير تولفيه تو لي انت تحرشي بيه
وصال : ويلي حشومة
انا : حشومة هي مراة. شيطان اوا فين وصلت فالتحضيراات
وصال ؛ كملت كلشي الحمد لله بقا غير عرس وتوحشت منير ....ماما حلفات لخلاتني نشوفو ...مقابلا غير نكافة وتربتور ولخياط ....خاصني غير لغوب نهبطو فلعشية ناخدوها
انا : اه صافي اوا عرضتو عل جميع معازيم اشمن مغني عيطي
وصال : خليت ماما تكلف انا هاذشي كلو معنديش معاه والله مهم هو نهرب انا ومنير
انا : هههع مبقا قد مفات وهربو لعالم الحب والرومانسية

وصال : ياك المجرمة شهر تغبري بلا برية ولا تلفون
انا : او ا اشندير الحب اصحبتي تتلف
وصال :( كتقرص في ) ياك دغيا نكرتي لعشرة محشوماش عليك انت تعيشي وانا نتحبس
انا :( مخرجا عيني ) علاش
وصال ؛ ماما شيباتتي زيدي ندخلو من بعد نعاود ليك لفلم
انا ؛اه زيدي
شدات في وتمينا داخلين للفيلا ....لقيت خالتي تاهي معنقا ولدها وتخاصم عليه
انا :( قربت منها ولقيت تحية)
خالتي لاباس عليك توحشناك والله
ليلى: اه حوكلك سو لتي فينا من نهار. مشيتو مهزيتو تلفون
نلصر : الوالدة را ريزو مكاينش تما وهاحنا جينا اش بغتي كثر
ليلى: علا سلامتكم اولدي اوا طلعو ترتاحو بما وجدت ليك لخادمة ماتاكلو
ناصر : او كي نيت نتكا شوية عيت من السوقان
وصال : انت مكاين نعاس تتعاودي لي كلشي
(جراتتي معاها لبيتها قبل منطق)
انا : ههههه،وانت غادي تفدعني ابشو ية مغاديش نهرب
وصال : هههه يلا هاحنا وصلنا عاودي لي كلشي
انا :( باستغراب) شنو
وصال : شهر لعسل اشنو فيه وليلة دخلة وكفاش خاصني نتصرف
انا : هههه تتزوجي ويعلمك راجلك
وصال : والله متعاودي منبقا صحبتك
انا : ههه حمقة را حشومة داكشي لكن نعاود ليك غير شحاجة
فليلة دخلة خاصك تكوني زوبنة وانيقة وتلفي راجلك ...بحشمتك وبرائتك وخجلك ...يعني ديك ليلة غادي تالمي فها وخا غادي عجبك لحال فلول من بعد غادي تالمي هاذشي عادي
وصال : ( برعب ) حلفي ناري هاذشي تخلع
انا : لا متخلعش عيشي معاه ومتخليش داكشي ياثر فيك هو الا كان عندو تجربة غادي عرف كفاش يمتعك فهمتي ...الرجل تعبر عل لحب بالتواصل الجسدي عكسنا حنا ....معندك مناش تخافي ....غير تولفيه تو لي انت تحرشي بيه
وصال : ويلي حشومة
انا : حشومة هي مراة. شيطان اوا فين وصلت فالتحضيراات
وصال ؛ كملت كلشي الحمد لله بقا غير عرس وتوحشت منير ....ماما حلفات لخلاتني نشوفو ...مقابلا غير نكافة وتربتور ولخياط ....خاصني غير لغوب نهبطو فلعشية ناخدوها
انا : اه صافي اوا عرضتو عل جميع معازيم اشمن مغني عيطي
وصال : خليت ماما تكلف انا هاذشي كلو معنديش معاه والله مهم هو نهرب انا ومنير
انا : هههع مبقا قد مفات وهربو لعالم الحب والرومانسية

مشيت نفيق ناصر لفاق بصعوبة حيث تعب من السفر بزاف ...خليتو يدوش وهبطت عند خالني لي لقتها وجدات طابلة اشهى الماكولات
ليلى: اوا اعروستي كيف داز الخرجة
انا : زوينة اخالتي مكرهناكش كون مشتي معانا لمر ة جايا انشاء الله
ليلى: انشاء الله ابنتي فين راجلك
انا : تدوش هاهو غادي هبط
وصال ؛ ضروري نشو فو شي غوب فلعشية را مبقا والو لعرس بغيت ناخدها ونرتاح
انا : وخا انشاء الله
شوية هبط ناصر يلا مدوش لابس تشورط فابيض ...تموت عل لبيض ...وتجبن فزرق ....شعرو مرجعو. لور
ليلى: ولدي ارتاحتي شوية
نلصر: (،باس مو راصها) اه الوالد لاباس عليه
ليلى: اه را مسافر فرنسا لفرع جديد
ناصر: اه نستو والله هي خاصني نهبط لخدمة ونشوف اخر اخبار
( دار عند وصال ) كدير راجلك لاباس عليه
وصال :( خنزرت فمها) فين شتو ماما دايرا علي مراقبة
ناصر: علاش
ليلى: او ا را عرسها خاصها تكو ن جاهزة و مستعدة ...علا لخياط وكوافورة ....ونكافة شكون غادي قابلهم ....راجلها مغاديش يهرب
ناصر: الوالدة يهديك الله واش بغتيها تكون مرتاحة فليلة عر سها ولا عكس ...را هاصها تبان سعيدة ماشي متوثرة
ليلى: لكن اولدي بغتها. تدرب باش نهار عرس متدعقش وتخنزر فلمعازيم
نلصر: ههه شوية هكا وشوية هكا
وصال : قولها اناصر عيت من هاذ لمسؤوليات
وليات واش ان غادي نتزوج ولا غدا لحبس
ناصر: لحبس كاع هههع
ليلى: مهم مبقا والو لعرس دبا كملنا كلشي خاص غير لفستان غادي تمشي انت ونوميساء
وصال :( بفرحة) اه نوميساء نمشو دبا ياك انا مشوقة بزاف ....عجبني واحد ستيل نتمنا لقاه
نوميساء : وخا ناصر توصلنا الا كنت مسالي كنت مشغول يوصلنا شيفور
ناصر: ( شد لمرتو ادها من تحت طابلة باش متشوفوش ليلى) اه اكيد طلعو بدلو انا نوصلكم
انا :( قرصتو فادو عاد طلقني وطلعت انا ووصال نبدلو )
ليلى: اوا اولدي منير يقدر يحافظ عل وصال منخافوش
ناصر: لا الوالدة عل ضامنتي وخا كان مستهتر لكن ولد ناس متتفلاش عل بنات الناس وتحماق عل وصال حوكلك حبستهم قولي خايفة
ليلى: اه بقا صغيرة ومتعلقة بيه وخفت ليلعب بعقلها ويضحك علها
ناصر: هههه الوالدة را منير راجل واعي واش دري صغير را عارف اش تدير معندك مناش تخافي كوني هانية
ليلى: نتمنا اولدي

غير لبسنا و هبطنا نتجارو شكون هي لو لا مشدناها تال عند ناصر لخنزر في وانا نجمع ر اسي
ليلى: تبارك الله عل العيالات انتوما غادي تولدو لولاد را انتوما خاصكم اربيكم
وصال : ماما صافي يلا اناصر وصلنا
ناصر: زيدو قدامي يااكبر مصيبات عل وجه الارض
( هو سبقنا وحنا تبعناه من لور )
وصال : تركبي حدايا ولا حدا راجلك
انا : حدا راجلي اكيد هل عندك شك
وصال : خائنة مصدقتيش دغيا بعتني معرفش مالك وليتي ضعيفة الشخصية
انا : ههههه مسكبنة تتجربي وتعرفي
مشيت ركبت حدا ناصر و هي طلعات اللور وكتعيب في
انا : هههه مصغيراتك ملعباش و الله
ناصر: بجوجكم خاصكم عقل يلا قولو لي فين بغتو تمشو
ناصر: لمول واحد محل حل جديد بغنا نشوفو عندو لفستان وشي تخربيقات
ناصر: هاذ تخربيقات شناهما انا : هههه اسرار نسوة
ناصر:( همس لي فودني) اوا تنتي خودي بحالها
انا:( ناري باش عرف خطير هاذ ناصر)
ههههه
ناصر: يلا مني تكملو. تصلو بي باش ندوز. انا ومنير. عندكم
وصال:( عينها تبرو) بصح غادي جي معاك صافي غادي نكملو دغيا
انا: احم احم ( بستو فخدو) يلا احياتي نتشاوفو
ناصى: بلا ضحك باسل ديرو عقلكم
انا : متخافش راك مزوج بامراة راشدة ماشي بعلوكة
وصال: ههع يلسلام عل امراة راشدة هبطي خلي السيد يمشي يخدم
انا : هههه يلا اناصر بيناتنا تلفون.
نزلنا ومشينا عند لمحل لقالت عليه وصال ...وفعلا كيف قالت كان محل خاص غير بالفساتين البيضاء...دخلنا بقنا نتمنظرو في دوك لكساوي لواحدة حسن من لاخرا
وصال: شوفي هاذي ناري كتحمق غادي لبسها تجني واو
(،لفستان افازي عريان من الظهر وفيه وردة افقية ومزير من الصدر وكتبان لفتحة ....فاضح شوية وجريئ تبين تفاصيل للجسم وخا ستيل تهبل وتبان عل شكل فاز ديال ورود )
انا:،هههه الا بغتي منير يفرشخك معرت واش انت خمقة هذا تلبسيه ليه فبيت النعاس ماشي عالم كلو يتشهاك
وصال : بففف تحمق والله خسارة لكن نشوف غيرو
انا : وي شوفي غيرو ههعع
(،بقينا كنشوفو فدوك لفساتين امختلفة بين العريانة ولمغطية ...واحدة تتنسيك فالاخرى ....حتا بان لي و احد فستان تبهضت ديال لبصح ....تحفة....ستيل زوين....مستور ....ومختلف تماما عل جميع لفساتين
عيطت عل وصال جات تجري وبقات حالا فمها معايا

الفستان عل شكل غوب بلون ابيض والاصفر ...للل جمعنا هاذ الوان تعطونا واحد لون ماهو ابيض ماهو اصفر ....اما ستيل لفستان فهو عل شكل فستان مستور بلكمام ممعريش بالعكس مستور ....افازي من الصدر ومن لخصر. عريض بزاف ....وفيه زواق عل شكل ورود تبرو ....الفستان تحمق ..
عيطنا عل لبنت جبداتو لينا ودخلات تقيسو ...بعد خمس دقايق خرجات ...بقيت نطلع نهبط ....خرجات اميرة فعلا ...جاها زوين غادي تخلي لحضور يحماقو من جمالها وجمال فستانها
انا : تبارك الله علك حبيبتي راك منورة
وصال : بصح هي ناخدو
انا : وي متردديش زوين ومختلف عجبني وجاك زوين
وصال : صافي غادي ناخدو باش نكملو دغيا ونعيطو عل منير
انا : يلاه طلقنا
( جلست فواحد لكرسي وبقيت نتسنا تخرجات عندي حاسبنا لمحل وانطلقنا..)
وصال : او ا انت باش غادي تحضري
انا : معرفتش ناخد قفطان و لا فر اشة وفستان سواري
وصال : خودي فستان سواري حسن عمرك لبستيه
انا: هاذشي لبان لي يلا نمشو عند داك لمحل ديال ديك نهار مزال عاقلة عليه
وصال : واياه مزال عندهم داكشي غزال .
اتجهنا لداك لمحل لكان فوسط لمول دخنا تلقناه ودخلنا نقلبو عل فستان يليق بي ....بعد بحث مكثف فالفساتين ....لي اكثرهم جريئة فاضحة ...اخيرا لقيت فستان قنعني و خا غير شوية ...حيث فهاذ لمناسبات كتحتاري باش تلقاي دوقك ....لقيت فستان نوار مشبك تبري فيه زقلي من الصدر افازي طويل نوعا ما ....مشيت قيستو عجبني بزاف وخا شوية من در اع معر ي وخا مغطي لكن اش ندير لبس تحتو شخاجة ههه
انا : كيف جاك
وصال : تحمق ياك قلت ليك فساتين السهرة تكونو تحفة وتغيري شوية او لا اوا فين نمشو دبا را توخشت منير
انا : توحشك غولة صبري وتبثي خليه هو يتصل متبينيش انك ميتة عليه
وصال : ياك باش يتقلق علي
انا : تعلمي شوية الل ولفتيه تحزار غادي تبقاي ديما تحزري لكن نهار لول يموت لمش
وصال : ياك المشة هي
انا : هههه زيدي باقي خاصنا اهم عنصر فالزواج لي تحماقو علهم رجال الا وهما شوميزات ديال نعاس
وصال : ( بخجل) او يلي. تموتو. علهم عل هما تبغوك انت ولا جسدك
انا : بجوج احبيبة والله رجال تموتو عل داكشي ...وللا بغتي تملكهم تهلاي فهم والله ميبقا يشوف فغيرك ....زيدي قدامي
دخلنا واحد بوتيك قلبنا عل داكشي لبغنا ...طبعا انا لكنعزل حيث مدام وصال حشمانة حتا تشوف فهم هههع مشات فها كفتة ...منبر بعد هاذ لحب ...وهاذ لمشاعر غير يتسد علهم باب واحد ....والله حتا يفترسها

بديت نعزل ليها حيث مغاديش نعو ل علها
بانو لي شي الوان وفساتين جداد قصار والوانهم مثيرة بزاف ...اخترت لحمر ..تركوا...لخز ي ....لبيص والغوز ....خديت لي وليها....ومنستش لفسا تين لفاضحة سوداء لمربوطين غير بخيوطا...تموتو عليها رجال لمهم .عندهم هو لعرا....واختريت حتا لفساتين لقصيرة شفافة........برعتها شوميزات واخيرا شورطات قصار مع تشور طاتهم قصار ايضا والملابس الداخلية لمتنوعة. انا : وصال نز يد ولا نحبس
وصال ؛ را شريتي لمحل كامل فين زايدة واش انا غادي نلبس هاذشي كامل را معيق
انا :( غمزتها) هاذا هو لعليع عمدة
شوية وصال صونا ليها تلفونها ومشات جاوبات
وصال : الو وي
منير: فينك و اش غادي نبقاو نتسناو طلقنا
وصال:( تعصبات) مالني شداك مقلتش ليك تسناني
وقطعات عليه وبقات تغدد تخرجات عندها نوسيماء
انا : مالك واش منير
وصال:( بحزن ) اه متعرف كاع يهدر. انا موحشاه و مقدر. يقول تكلمة زوينة حدو قال فينكم واش غادي نبقاو نتسناو
انا : هههه متقلقيش هاذو هما رجال متحملوش يتسناو نساي راهما حال وعقل
وصال : يصيب هدرتو شوية مالني خدامة عندو
انا : هههه حاشا انت هي امبراطورة متقلقيش تلقايه معصب ولا شخاجة ولا توحشك بزاف و تعطلتي عليه
(،بقيت نقرص فها وكتضحك تصونا تلفوني )
انا : وي حبيبة
ناصى: واش غادي نتسنا بزاف و لا شنو
انا : ياك مليتي دغيا وتسنا العمر هاحنا جايات فبنكم نتوما
ناصر: فمقهى مول
انا : مسافة السكة
وصال :( كتشوف مستغربة) عادي عندك سعداتك
انا : تعلمي تعاملي مع راجلك الا هو فيه لغوات وعصبي خاصك تروضيه فهمت يعني تكلميه وتعرفي ليه كود بين
وصال : مممن عفريتة منين تعلمت هاذشي
انا : من لحياة كتعلمك لعجب والله
مشنا لكافي لقال ناصر..وفعلا لقناهم جالسين تما ومعصبين هههع
انا : هاي تعطلنا باردون عرفتو را زحام تقولو ليلة لحشر
ناصر:( خنزر في)اخر مرة نتسنا سمعت
انا : وخا اي اوامر ثانية ...( دزت امنير. لقيت عليه تحية لتشوف ووصال وهي مبغاش دوي معاه).منير لاباس عليك
منيى:( عاد انتبه) لابس اختي
انا : مزيان ،ناصر بغيت قهوة بشكلاط
ناصر: اه وخا نجيبها ليك
انا : ( غمزتو) نمشي معاك نسرح رجيلاتي
ناضو وخلاو دوك جوج جالسين منير تشوف فها وهي معوجة صفتها
منير؛ و صال مالك معايا
وصال ؛( مخنزرة فيه) شوف انت لجالس كتغوت علي خاصك غير تخرج لي تضربني هاذشى لبقا
منير :( تضحك ) اوبلي واش انا نقدر نضرب ملاكي را تعطلتي علي وبغيت غير نشوفك توحشتك بعدما هتلر فرقاتنا ربي لضحكي وحيدي ديك تغوبشة را مكتجيش معاك
وصال :( كتهدد بادها) اخر مرة تغوت علي ولنتخاصم معاك ديال بصح
منير:( خدا ادها وتبوس فها بكل حب وهي قلبها صافي داب ودابت معاه)
اكيد اعمري هاذي وتوبة اوا قولي لي توحشتني ولا غير انا لمضروب فقلبي
وصال :( ولات كلها مزنكة مشتي فيه اوصال طحت مع كزنوفا )
اه
منيى: كفاش اه اش كتعني اه جاوبي مزيان
وصال :( متو ثرة بزاف ) توحشتك
منير: اححح اقلبي انا مشيت تشيرت ناري ونشدك تتخلصي هاذشي لكديري في

تسريع الاحداث
ليوم لعر س ديال صغيرتنا وحبيبة قلبنا وصال
خرجات عل الزغاريت والصلاة عل نبي ....لابسا فستانها لجها تهبل مع مشطة ديال العرائس. .....ومكياجها لي صيباتو ليها متخصصة فالمكياج كبرها سنوات وعطاها بريق ز وين ....خرحات والضحكة مرسومة عل وحهها من كثرة سعادتها...كتشوف في لمعازيم بابتسامة كبيرة نابعة من القلب...ولخطوة موزونة.....وفي جنبها فارسها الوسيم لي لابس كوستيم كلاص وشعرو .مقادو مزيان ....وصابغ لحيتو ....باللون الرمادي بعدما بدا شيب يهجم عليه....خاصو يبان شاب قدام عروستو لمراهقة
خرجو ونكافة تبعاهم من اللور تقول ليهم اش يديرو ....تبعاتهم حتا لكوشة فين غادي جلسو عرسانا.
اما انا فلبست فستاني اسود لتلمع لجاني غزال و در ت مع شدا غزالة ولبست حداء عالي جاد طولني....ومايكاب خفيف ....اما راجلي فلبس بدلة رسمية جد انيقة ....مع كرفاطا لي خانقاه كل ساعة يبغي يحيدها كنمنعو ....اي بدلة رسمية. ضروري كرفاكا رمز الاناقة والشياكة...
شد لي فايدي. اتجهنا عند
العرسان باش نباركو ليهم
تقدمنا عندهم ولقناهم محاصرين ليلى من يمين وصال وام منيى من لليسار ...مخلاوهم تيعبرو عل خاطرهم
انا : ( بابتسامة ) مبروك حبببتي مبروك منبر
وصال : الله يبارك فيك احبيبتي قهروني بفف بهاذ لباسي
انا : مبقاش بزاف صبري
ناصر: مبروك علكم موسيو. منير تهلا فالاخت ولا نوريك
منيى: هههه متخافش جوهرتي غادي نتهلا فيها
وصال : ( تزنكات )
نكافة: يلا لبسو لبسة ثانية.
وصال :( ناضت زعفانة ومعاه منيى)
انا : هههه مسكينة حسن عوانها حبببى شنو رايك نرقصو عل انغام اكبر بكاية عرفتها لبشرية شيرين هههه
ناصر: اه طبعا تتفضلي
مشنا للمكان مخصص للرقص ....تحت نظرات الحاضرين وبالضبط ليلى لكتشوف بغيظ فهاذ لعاشقين
شد لها ادها بطريقة رومانسية وجر ها من خصرها وبداو يرقصو
ناصر: حبيبتي دبا نعوضك عل ايام لعشتي حاس بيك تفكرتي زمان
انا : حستي بي ههعع ماشي ليلة هي لغادي تربطنا حنا مربوطين فالسما ودوزنا ايام حسن وعشت معاك احسن ايام احبيبي ومزال لخير قدام
ناصر :( تشوف فيها بكل حب )
الله يخليك لي ازين ديالي

فلاش باك
قبل العرس بايام
مريم تقادات وغيرات مظهرها من فاضح الى محتشم وولات مثل سيدات العمال ...واتجهات نحو لجمعية لمنظماها ليلى ...حاولت تعرف علها وتكون صداقة معاها وفعلا ...نجحات وطيخاتها فالفخ بمساعدة مريا الخبيثة ...وبما انهم كونو صداقة تما وبينو لها حسن نواياهم فعرضات علهم للعرس
✍✍✍✍
مريم : ومحبة هي هههه دبا لعب غادي بدا
مريا : فرجني فها بغتها تخرج من الفيلا لوحها برا ويبقا ناصر لي هذا هو حلمي
مريم : كوني هانية اعتبرها غادي طرد يلا نفاجئوها ونبداو خطتنا من حد الغفلة كاينة
اتجهو عند نو ميساء لواقفا مع راجلها وليلى ...اتجهو عندهم بكل خبث ومكر
ووقفو
مريم : سلام مدام
نوميساء: ( شافتها خرجات عينها من الصدمة)
لا ميمكنش اش كدير هاذي دمر ات حياتي قبل وجايا لهنا ميمكنش تكون هاذي صدفة مستحيل اربي ...ياك انا رجعت للطريق ...اشنو هاذشي ...
ليلى: اهلين بيكم نقدم ليكم عروستي وولدي
مريم: ( كتشوف فناصر بغات تاكلو عاد شافت نوميساء وشافت فيها بغل
اهلا مدام لباس مبروك لوصال
ناصر:( معطاهمش وقت ) شكرا نوميساء اجي بغتك
مشاو وخلاوهم غادي يموتو
مريم : هاذي عروستك
ليلى:( بغضب) وي هي
مريا : هي لختارتها ليه...
مريم : تسرعت را كنعرفها مزيان قرات معابا كفاش طحت فهاذ لفخ را اكبر عاهرة ....حصلوها والدها وحبسوها واكيد لصقوها فيك
ليلى:( كتشوف فلهدرة لقالو وحيث فعلا كانو حبسوها
متقولهاش واش كتعرفي اش كتقو لي
مريا : اكيد ( مدات ليها واحد الظرف) شوفي بعينك
ليلى:( شافت ديك تصاور بغات تحماق ) بنت لحرام كفاش يتفلاو علي كفاش
مريم : سمحولي ندير واحد اتصال و نجي
مريا : كوني هانية الا بغتي نعاونوك ونطردوها من الدار لكن ديري ادك فنا
ليلى:اكيد بغيت نتهنا اصلا مبقتش بغتها ولدي تلفاتو علي خاصني نلوحها ليوم قبل. غدا .
بعد برهة غمزات مريم مريا وانصرفات باش يطبقو خطتهم .

يتبع

كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب