صورة مصغرة لـقصة جحيم التوبة

قصة جحيم التوبة

qisat 9isat tawba ja7im
رواية جحيم التوبة بقلم وهيبة يامو

رواااية من نوع خاص قصة جريئة وموضوع اجر ئ حطمت الحدود الحمراء المسمو ح بها 
القصة تحت عنوااان...: 💋 جحيم التوبة...💋
 تجمع بين لهيب المعصية.ولذة التوبة. ومابين.....❤الدراما...الالم...💔العذااب...والحب ...💪و التفرشييخ...😎 الر مانسية ومنستش طبعا الجانب الديني لتلعب دور كبير فروايتي 
.الرواية جريئة...بزاف ماشي فالسفالة لكن فالموضوع هي متاحة لجميع الاعمار. 
موضوع القصة : تدور حول مراهقة ادمنت العادة السرية وكانت سبب في نبد الاهل والزوج والمجتمع لها ترى واش هاذ النبذ غادي خلي البطلة تختار. الطريق السهلة لهي الخرام وتلوم الظر وف ولا غادي تختار الطريق الصعبة لهي طريق الله هاذشي غادي نشفوه فالقصة ؟؟

في حلبة المصارعة دخل لبطل الرئيسي لقصتنا ناصر الوزاني الى حلبة المصارعة بكل تعالي وغرور وهو ينظر الى الجماهير الغفيرة التي اتت خصيصاً لتشجيع ناصر الملقب باسد المصارعة والذي فاز بكاس الابطال خمس مرات عل التوالي 
ناصر لا يضاهيه احد في قوته ولا مكره. 
نظر الى الجمهور بابتسامة قاسية باردة. اختزلت مجموعة من المشاعر الخالية من الاحاسيس 
نبذة عن هذا البطل 
ناصر الوزاني السن 38عام عازب من ليرة غنية ولد فالمغرب وترعرع ففرنسا لكن مؤخراً دخل الى بلده الاصلي لي هو المغرب ولبى نداء الابوة حين هاتفه والده اما الرضا او السخط خلاه بين نارين اما حلمه باش يمشي بعيد في رياضة المصارعة لتحماق علها اوياخد رضا والديه ويقابل شركات ابوه خصوصا بعد والد ديالو عيا وصحتو بدات تهزمو فمكان عليه غير يسمح فحلمه ويلبى نداء الدم
تقابل مع خصمه الارجنتتي ادوارد العملاق الملقب بالشيطان حنطي بشرة اجعد الشعر 
نظرات الكره وااتحدي تدور بينهما 
ماان صفر الحكم عل بدا المباراة حتا اقترب المصارعان من وسط الحلبة ونظرات المكر تدور بينهما 
خصمان ضخمان قويان ماكران. 
ترى شكون لغادي ربح لمباراة ويتوج بطل المصارعة ⁉⁉⁉
بدا المصارعان يدوران في الحلبة ويفكران ايهما يهجم اولا ويعرقل تخركات الخصم ويحطم نفسيته
شرد ناصر قليلا فالحمهور هنا احس ادوارد ان هده فرصة ذهبية نزلت عليه من السماء وفعلا استغل الفرصة وهحم عل خصمه كما يهجم الاسد عل فريسته لكن هيهات هيهات ان ناصر ليس محرد شخص انه مختلف يجمع مابين قوة اسد ومكر الثعلب 
ترك ادوارد يدافع وهو اكتفى باسلوب الدفاع وخزن قوته الى حين اخر. 
فالوقت الذي كان فيه ادوارد يهجم عل ناصر بعنف كان ناصر يسجل نقط الضعف واماكن القوة حتا ارهقت قول ادوارد وظن ان هذا الاخير انه سيهزمه بالضربة القاضية هنا ناصر انقض عل ادوارد بالهحمات المرتدة والضربات لم بتبقا لناصر سوى الضربة القاضية التي ختم بها المعركة والتي عل اثرها سقط المصارع الارجنتي ارضا. 
هنا اعلن الحكم عل فوز ناصر عل بطل الارجنتين وفاز بالكاس ست مرات عل التوالي تحت تهليلات وتصفيقات الجمهور. 
المدرب : مبروك اناصر الفوز للحظة ظنيت انو قدر يغلبك مني شفت قواك انهارات
ناصر (بضحكة باردة)هههه مستحيل يتغلب عل شحد انا ناصر 
مدرب : عقوبة لبطولة لمغربية
ناصر, : (تكب عله لما عل راصو)انشاء الله يلاه اكوتش نتلاقاو فالمغرب

تقدم ناصر من الجمهور لوح لهم بيديه واخد يد محبوبته وخرح من الحلبة تحت تشجيعات الجماهير 
مريا :(باستو فخدو)مبروك لبطولة احبي كنت كالسبع 
ناصر :(تشوف فها ببرود )عارف راسي ازين تسنايني فلوطو ندوش ونجي تلقاي منير تتسناك. 
مريا :اوكي متعطلش
خلاتو ومشات عند مراد 
مريا مغربية الاصل شقراء شعرها اصفر عينها زروق طاي زوينة مطويلة مقصيرة مهلية فراسها وفبشرتها كتلبس غير ماركات عالمية وزيد علها عمليات تجميل لكدير باش تلفت نظر ناصر القاسي لها ومع انها عشيقة هاد مصارع خاصها ديما تكون فاحسن حلة
خلاتو ومشات عند منير لجالس فلوطو تتمسوق مع راصو
منير مغربي 38عام مطلق صديق ناصر خلا خدمتو ومهنتو لحساسة لهي طب وجا يحضر مع صاحبو وصديق طفولتو 
حتا هو وسيم نوعا ما بشوش كوميدي وزهواني من الطراز الرفيع
مريا‫؛‬بونسوار مالك مدخلتي 
مراد :براكا غير انت دخلي انا عارفو رابح رابح اوا مبروك علينا للفوز
مريا ‫؛‬ههعع وي سبع تحمقني 
مراد :عندك تحماقي هههه
شوية خرج ناصر بعد مدوش ولبس تشورط كحل بين عضلاتو وسروال سرفيت مع حذاء رياضي ووقف علهم بتخنزيرة لمكتغادرش وجهو 
ناصر‫؛‬يلا فين بغتو تحتفلو بالفوز
مريا:(والفرحة فعينها )حبيبة مكرهتس نمشو ديسكو لتقام فباريس تعاودو عليه صداع وفيه غير مشاهير وغادي جيبو لمغنية cher تغني كتعجبني
مراد: مني فها مشاهير اكيد غادي كون زين تما
ناصر :اوكي ليلة تمناو لبغتو قبل منغادرو الى المغرب 
مريا : حبيبة مزال مشبعت وانت غادي تشغل بالخدمة بففف
ناصر :(تدخن سيكار غير مكترت لها )
مراد,:هاححنا وصلنا
مريا شدات ايد ناصر ودخلو ديسكو وهي فرحانة غدا طير وكتشوف فالممثلاث لغادي غادي ياكلو ناصر بعينهم 
اما مراد فعينه كدور تقلب عل شي ضحية يقضي معاها ليلىى حمراء 
مراد (عينو جات في شي بنت عجباتو )
شوفو انا غادي ندوي معا ديك لفاتتة 
مريا :ههعع واش انت قدها تقدر دخل لحبس بتهمة التحرش والاغتصاب را مزال طفلة هاديك 
مراد :بفف مكاينش حسن من لمغاربة عطها غير فلوس ولخمها يكتبوه بسميتك
مريا : حيث كتمشي غير عند عاهرات نهار تلاقا ببنت ناس غادي تغير نظرتك للمغرببات
مراد : مني لقاها عاد نغير رايي اما دبا خليني نتمتع بجمال لفرنسيات
اما ناصر فمخو شارد قليلا تدخن سيكار مفضل عندو والايد الاخرى هاز بها كلس ديال النبيذ الاحمر
وهاهي المغنية cher طلعات الذي منصة تغني بكل احساس مريا اتسجمات مع الاغنية وكتغني معاها شافت فعين ناصر بكل ترجي 
مريا ‫؛‬ ناصر بيليز بغيت ترقص 
ناصر, :(خنزر فها )رقصي شكون حبسك مريا :ياك قلتي ليوم نطلبو لي بغنا انا بغيت غير ترقص معايا وتحس بي غير شةيىه
مراد, (نغز صاحبو )رقص معاها حشومى علك 
ناصر (مسك ادها بطريقى راقية ومشا معاها لساحة الرقص
في مكان اخر وبالضبط فمدينة الدار البيضاء في منزل نوسيماء لبطلة الرئيسية لقصتنا 
نوسيماء طفلة مراهقة العمر 16عام تدرس في السلك الثانوي 
شكلها سمراء لبشرة عينان صغيرتان وجه دائري شعر احمر طويل وزنها ماببن النحافة والسمنة بالنسبة لجمالها عادي وتحت العادي 
جالسا مقابلا مع لمرايا وكتشوف وجهها 
اووف كون غير كنت بيضا وزوينة كون رنا لمخير تحماق علي لكن انا خيبوعة متتسوق لي حد بففف
رن مبايلها طلات عليه لقات صحبتها هدى 
انا, الو صافا 
هدى, وي فينك انت 
انا :فالدار فين غادي نكون 
هدى :جي عندنا حنا فلقهوة منبغش تقولي لا سمعت 
انا :كيف ندير راك عارفا ماما 
هدى: مالك صغيرة كدبي شي كدبة وجي عندنا هاحنا كنتسناوك
قطعت معاها وبقيت غدا جايا فلبيت نفكر فشي خطة حتا لقتها ومشيت نجري عند لوالدة 
انا, (مشيت عندها لقتها فلكوزنة )
ماما بغيت نطلبك عفاك متقوليش لا 
ماما : الله يسمعنا خبار لخير 
انا ‫؛‬ماما كتعرفي صحبتي نسرين ياك
ماما : اه ديك لبنت لقرات معاك مالها
انا : دارات كسيدة وتهرسات فادها وطلبااتي نكتب معاها الدروس تراكمو علها ومع حنا داخلين عل لباك 
ماما "(شافت في بتمعن)اوكي سيري ومتعطليش 
انا :(عنقتها وبستها )
اوكي متخافيش 
مشيت نجري لبيتي حليت لمريو كنشوف اش غادي لبس 
خويت لمريو كامل نعزل اش غادي لبس عاد وانا لقا كسوة كنت شرتها شحال هاذي وماما حلفات علي باش ملبستهاش قيستها جاتني صداع مغ صغارات علي بينات طايتي وفتحة ديال صدري
هزتها درتها فصاكي مع صندالة عالية ودرت معاها عدة ديال لمكياج لغادي نحتاج 
بدلت بيجامتي لبست شورط قصير وديبردور لحت علي عباية وشعري جمعتو عل شكل شفنجة وخرجت 
شديت طاكسي صغير حطني حدا لكافي 
نزلت منو ومشيت تخبيت فواحد عمارة بدلت حوايجي تما وجمعت جلابة درتها فالصاك مكيجت تما وطلقت السالف واتجهت نحو لكافي

اتجهت نحو لكافي فين كاينين صحاباتي انتمات هدى كبر مني بعام طويلة وطاي مانكان مهلية فراسها وليلى صديقة هدى كتقرا فلافاك بيضا وعامرة كتلبس غير لعرا واحدية عالية 
انا : سلام. هانا جيت
هدى : علل سللمة خاصنا معاك نهار 
انا :( جلست فوق كرسي ) اسكتي غير درت سبة وسلت 
ليلى : باز ليك مالهم حابسنك هاذ حبسة عيشي حياتك اختي متخلي حد يتحكم فيك
انا : اه متفكر و نيش خنقة. والله ماما و اعرة وخاصك تفكري مئة مرة قبل متخطو خطوا ممتفاهمش وقرار تها خاصها طبق وبابا وعر منها 
هدى : الله يعينك هاكي شيشي ونساي لهم 
انا :( خديت شيشة وكنشيش ) اححح كنخماق عل هاذ دخان معرفتش بلا بيهاشندير
هدى: ههههه عيشي الحب وشيشي مع راسك كون غير. مشتي معانا لحفلة لمنظمنها فها تتيز. واحد ينسيك فالاخر 
انا : اففف سعداتكم كدوزو حياتكم اما انا خلوني فلفيس ولواتساب 
ليلى : عل ذكر. فيس لبلرح دخلت لواحد كروب واعر بزاف فيه قصص زوينة عشت معاهم والله 
انا : بصح تحمقوني لقصص اختي دخلني نقرا 
ليلى ؛ (،ضحكات ) لا ماشي قدك دوك لقصص
هدى:(،كتكمي سيجارة) هههه قصص مجهدين لكن خلها تستافد ينفعوها باش نهار تبغي طبق لحب ولحلوا مع صاخبها تكون عارفا كيفاش تصرف
ليلى:( شافت فيها وغمزات هدى) تبغي دخلي تقراي لقصص بالدارجة
انا : اه بليز كنمل فالدار 
هدى : اوكي غادي ندخلوك فواحد كر وب لكن تحد ميعرف فعمرك 16 حيثغ كروب داير قوانين +18ولفوق وفيه غير لبنات مكاينش لحشمة
انا : مزيان مني غير لبنات شوقتوني لهاذ لقصص اوا لحفلة امتا عندكم
هدى : بليل ازين نمشي نصيد شي بكوص تما افف مكنحملش العزوبية من نهار تفارقت مع سيمو وانا منهارة ليلى : خاصنا نوجدو. راصنا مزيان لهاذ ليلة خسار ة انت مغاديش تكون معانا كون دبر نا ليك عل شي ولد لكن متخافيش غادي نعاودو ليك بالتقصيل لكن بشرط 
اتا : شنو هو 
هدى : بليز نصفط لي واحد درس بغتك تخرجيه لي 
انا : ماشي مشكل نخرجو ليك
ليلى : لبنات يلا نمشو بصالون نقادو راصنا 
انا : انا غادي نمشي البنات مقادا عل صداع نتلقاو غدا فليسي 
ليلى : اوكي قراي لقصص وردي علي

خرجنا من كافي هما مشاو للصالون يجهزو راسهم واتا مشيت نجهز راسي غيرت حوايج لي لابسة ورجعت لبست جلابة ودرت خوايج فالصاك شديت طاكسي حطني حدا الدار وطلعت لدارنا .
دخلت للدار كان شيء لم يكن بنظرة بريئة خزنات فعمقها لكدبة السوداء نعم ساسميها سوداء وليس بيضاء 
حلات لي امي لباب
انا: ( بنظرة بريئة ) سلام اففف غيت ملقتش طاكسي كاين شي ماكلة
ماما : كيق بقات صخابتك
انا : شوية طلباتني نولي. نعاو نها مرة مر ة مقدرتش نقول لل 
ماما : الصديق وقت الضيق ابنتي وصخبتك عز يزة علي مؤدبة ومخلقة وغير صلاة وجامع ونبغك تصاحبي مع دوك لبنات صالحات ماشي بحال بنات دبا غير تزديق وتسلكيط يلا انا غدا نحضر واحد درس فالجامع ديري معاك لعشا 
انا : وخا اماما 
مشيت لبيتي بدلت علي حوايجي جلست شوية كنراجع كتوبتي و مع عندي الباك لعام جاي ضروري مكنضاعف مجهو دي بعد مكملت خرجت لهدى درس ديال لمات لبغات وتهنيت مشيت نوجد للعشا لي عبارة. عن دجاج محمر. مع صلاد ولعصير 
شو ية جات ماما حليت لها ووجدت طابلة بما بدلات علها اما بابا عندو مناوبة ليلية مهنة طب متعبة كتبعدو علنا ولكن كلشي من اجلنا باش يوفر لينا معيشة لبغنا الحمد لله حنا ميسورين انا كنقرا في مدرسة خاصة وساكنين فحي راقي وكلبس الماركات حاجة واحدة لمنغصة علي حياتي هي تزبار ممخلنيش نعيش مراهقتي مالك تصاحبتي معا هاذي مالك لابسا هاذي ومكملنها مانعين علي نخرج بففف كرهت حياتي كون مكانش لفيس كون حماقيت والله
علاقتي بماما علاقة عادية منقدرش نقول اني صحبتها بالعكس احترام فوق قياس هي تعطي اوامر وانا نفذ ممنوع نتناقش معاها ابدا حيث انا صغيرة وهي كبيرة انا معنديش تجربة وهي عندها معندي لحق لبس لبغيت ولا نتصاحب معامن بغيت ولا نخر ج تانا بخال لبنات كلشي عندها ممنوع ممنوع اما لوالد فتقرببا مكنشفوش شغلو حياتو يمكن تهرب من الدار والنكير ديال ماما وتفضل يبعد علنا

كملت العشا درت لماعن فلكوزينة ودخلت لبتي 
حليت لفيس صديقي الحبيب وبقيت نتسركل فيه نقلب عل شي قصة كوميدية نسهر علها شووية جاني طاك عل شي قصى دخلت شفت لقصة ولكروب بان لي كروب ديال لقصص بالدارجة يمكن هذا لقالو عليه البنات دخلت ليه نتسركل فيه نشوف شي قصة شوية اثارتني واحد قصة سمتها احببت متوحش لعنوان اثارني باينة غادي تكون زوينة غلبني لفضول قلت نتبعها وبديت نقرا فالاول عجباتتي ز وينة كتدوي عل بنت فقيرة تعرضات للاغتصاب لكن لقانون كان ضدها وعائلتها نبدوها وجر او علها مكان امامها سوى تخرج تقلب عل قوتها ومن سوء حظها طاحت فشبكة دعارة ولانها شخصيتها ضعيفة خدمات معاهم وهنا غادي تلاقا بواحد لبطل غني وخا عصبي غادي طيح فيه شوية لقصة خدات منحى مغاير لهو بيت نعاس حاولات ننقز دوك سطورة لفهم سفالة لكن للاسف لقصة كلها سفالة كرهوني فها معرفتها قصة ولا فلم بورنو طفيت كمبيوتر. ونعست

دخل بتخنزيرته التي كتحسك بانك خاصك تفكري مئة مرة قبل تخطئي 
دخل شركته مكشر الوجه بارد الملامح صو ت حدائه اصدر الهلع في صفوف الموظقين 
الكل ينظر. الى هذا الشرير كم يسمونه بتوثر وخوف 
ويرددون : 
يلربي يدوز هاذ نهار عل خير. ياربي منكو نش در ت شي خطا ياربي نفلت من نظراتو لمميتة
بقاو متبعنو حتا دخل لبيرو ديالو عاد تنفسو الصعداء 
اما ناصر فدخل لبيرو ديا لو شعل شيكارو تقابل مع نافدته لكبيرة لتشوف منها نصف لمدينة وشر د شوية حتا دخلات عندو السكرتيرة 
موسيو ناصر موسيو فاروق وصل 
ناصر : قولي ليه دخل وجيبي لينا كاقي وتحد ميزعجنا 
سكرتير ة. : اوكي موسيو 
شوية دخل موسيو فار وق لقا ناصر جالس فوق لبير و حاط رجل عل رجل 
فاروق : ( سلم غل ناصر ) اهلين عل سلامتك وعل سلامة. لبطولة زعما انت بلاصتك تما 
ناصر : (بخبث)،انا بلاصتي فكل بلايص لكنحط ادي علها خاصني نجح فيها اوا قولي شنو سبب زيارة 
فاروق : جيت عل قبل لخدمة علاش متنازلش عل مناقصة ونعطك ثمن مضوبل
ناصر :( ضحك ضحكة ) هههع انا نشريك الل عام كانو لفلوس تهمو ني نافس بشرف الا ربحت ربخت بعرقك والا خسرتي مهم حاولت متكونش شماتة اصاحبي
فا روق : ناصر جمع فمك احترم ولد عمك
ناصر : وخا اولد عمي احترم راسك ونحترم راسي نتلاقاو فالمناقصة ولربح ربح عن جدارة سمعت 
فاروق : غادي تندم وغادي ندمك عل هاذ لغرور لفيك وعد مني 
ناصر :( ضحك ضحكة مستفزة ) وخا وريني حنة ادك خرج وسد لباب وراك
خلاه تغلي وبقا يشوف فيه ويدخن قدامو استفزو خرج وردخ لباب

المراهقة وماادراكم ماالمراهقة السن الحرجة لكتصيب ولادنا وبناتنا كتغير سلوكهم وتصرفاتهم تتغيرهم جدريا كل ولد وكل بنت علاش كتجيه .
كاين لكتجيه عل خروج وكاين علا خروج وكاين عل تصاحيب وكاين عل موضة وكاين عل الممنوغات 
لكن السؤال لتطرح نفسو هو واش لمراهقة كانت قديما فعصر الانبياء والصالحين ❓❓❓❓❓❓
دورو هاذ سؤال فانفسكم ورجعو للتاريخ 
رحعتو ياكو لقتو فعلا مكلاينش شحاجة سمتها المراهقة هذا مصطلح دخيل علنا درناه باش نخبو هفواتنا وتقصيرنا في تربيى ابنائنا سواء بقصد او بغير ققصد
نوسيماء فتاة في فترة حرجة جدا متارجحة مابين الطفولة والمراهقة مابين البلوغ والا بلوغ محتاجة لسمعها ويدوي معاها كغيرها من لبنات لباغين لسمعهم ويوجهم بلا ميعطهم اوامر يخلهم هما يختارو الصح من الخطا
يحسو انهم يقدرو عل لمسؤولية يحسو بالحاجة للام ميشفوش ان الام هو داك كائن متسلط وينظرو لاب انو فقط توفر لقمة العيش ومعيشة زوينة بالعكس الام راهي الحب والحنان والاب هو الامان والطمانينة 
لكن تصورو معايا طفلة كبيرة عوض متحسسها انها كائن فعال تاهي لها كلمتها وعند وجود وعندها حريتها كسائر لبنات ماذا سافعل في نظركم ❓❓
اكيد اسلوب الدفاع عن راصها وتتلبي مطالبها كاع لتحرمات منو تديرو فالخفاء تكدب وتغش لكن الاخطر لغادي دمرها هما اصدقاء السوء لغادي دوها للحضيض
بعد اهل ادمان النت عدم اصدقاء السوء تربية القاصحة. قسوة الولدين كول هاذو سبب فضياع البنت او ولد ويخلو اصدقاء سوء هما لوجهوهم لاغراضهم الشيطاتية وينتقمو منهم نعم اللانتقام 
هدى ومريم جوج مراهقات عاهرات مدمنات شافو واحد لجانب مشرق في بطلتتا هما مغهمش عندها عائلة تخافو علها كتقرا مادبة خاصهم يخرجوها للطريق وينتقمو من برائتها وغادي طبقو خطتهم انطلاقا من نقطة ضعفها

نسيماء فيقاتها مها من النعاس فاقت مخنزرة دوشات غسلات سنانها مشات تفطر فلكووينة لقات لفطور. واجد لي عل شكل كاطو وقطعة كيك بعد مفطرات اتجهات تجهز نفسها لفصلها لمدرسي 
حلات بلاكار وانتهدات عل حالتها 
اففف كاع ناس يلبسو لبغاو تالي انا لبسا طابلية استاذة بففف عل حبس ولكن هاذ لوضع غادي نحيدو مليت من هاذ لحياة 
غدا لبس لبغت ونعيش حريتي بلا شحد ميتدخل في و لا يسيق لخبار 
( حلات بلاكار جبدات واحد كلون مزير وتشو رط بيض قصير لبستهم ولبست معاهم كسوة طويلة لبست طابلية هزيت محفظتي ودعت امي وخرحت 
ومع ان لمدرسة مبعداش بزاف كنتمشا عل ر جلي حتا كنوصل للمدرسة لكن قبل ذالك لازم نحيد هاذ شرواط لي لابسا 
بانت لي واحد لعمارة غيرت ملابسي وطلقت شعري واتجهت للمدرسة 
لقيت لحارس تصوني دخلت نجري للفصل باش نحضر حصة لفلسفة شحال كتحمقني هاذ لمادةعندهم
اش صعوبة فها هي والرياضيات دق ساعة الاسترلحة خرجت للساحة كنقلب عل صحاباتي بانو لي مشيت عندهم
انا : بنات هاي صافا
هدى : اهلين حلة جديدة هاذي اش جاك تغيرتي لبس جداك
انا : مليت والله من اليوم كاين غير تغيير اجي بعدا كيف دازات سهرة لبارح
هدى : واو زوينة عرفت صداع شنو رايك مندخلوش هاذ ساعة ونعاودو ليك. 
انا :( شاورت راسي قلت عندي غير. حصة تر بية اسلامية ماشي مشكل )
اوكي. يلا نخر جو برا قبل يشةفنا لحارس لعام
خرجنا خارج لمدرسة وجلسنا فشي مدرجات 
مر يم : اوا ازين فلتي ليلة زوينة دبرت عل راجل بحال داكشي ديال لقصص زين وطولة واناقة وشياكة واعر بحهد 
هدى: اه تانا بحال داكشي ديال مفيوز ين قوة الشخصية ونزدك حماقو علنا وكيف والو يخطبونا اختي كون كنت معانا كون دبرنا ليك عل تتيز ونتزوجو مجموعين
انا :( كنشوف فيهم وسرحت بخيالي زعما تانا لقا لبغني وخا مزوناش عمر شخد شاف في وعجبتو بففف )
هدى : هيهو فين سرحت
انا : فهاذ الابطال ديالكم مكرهتش تانا نتصاحب معاكم
مريم :خاصك تمشي معانا ديري شي كدبة وغامري اصحبتي متعرفي تلقاي شي راجل يهنك من هاذ لحبس ويعيشك فنغيم 
انا : مصاب مكرهتش

هدى. : اوا اشدرت دخلت لكروب لقلنا ليك
انا : اه هادوك قصص ولا برونو اويلي حشمت تقرا فالاول كانت لقصة زوينة ومن بعد غدا وكتخسر بالسفالة
(هدى ومريم شافو بعضياتهم)
انا : مالكم كتشوفي في هكا
هدى. : مالك معقدة اصحبتي خليك هكا ناس تطورو وانت دايرة لي ركن لمفتي را خاصك تعلمي 
مريم : اه تعلمي هاذي ثقافة جنسية تعاونك مع راجلك مالك بغتي تبقاي معقدة تحضري شوية
انا : ولكن را حرام هاذشي 
مريم : عايرنا اختي زدي حنا كنعطوك لحرام ياك بغنا نديرو فيك خير لكن انت مكتساهليش خليك معقدة هكا يلا اهدى حنا ممزياننش بغنا نخرجوها طريق كرناها ختنا ساعة دير خير ميطرا باس
انا : متفهمونيش غلط قصدت ان دوك لقصص جريئة بزاف 
مريم : وي فهمنا انت مزال صغيرة تسرغنا مزال خاصك عامين عاد تبداي تفهمي داكشي حيث ثقافة لجنسية خاضة بلبنات لبعقلهم ماشي اطفال انت مزال صغيرة 
هدى : بصخ لمهم تتكبري وقرايهم
انا :( مردتش يقولو لي صفيرة ) لا انا كبيرة وفليل نقرا شي قصة باش تعرفوني كبرت 
هدى :( غمزات صحبتها ) اوكي بليل نراسلوك فبواتساب متنعسيش اوكي 
انا : اوكي يلل ندخلو لفصل
مريم : حنا مداخلنش نتلاقاو بليل فلواتساب 
انا : اوكي 
مريم : اففف معقدة يااختي 
هدى : يشوية بشوية الا مجات هي طلبنا انا موجدة لها خطة مدايراش لكن خاصني نهيائها
مريم : لواحد يخاف منك 
هدى: الا غرقنا نغرقو كلنا اولا هههع
( طلقو ضحكة شيطانية وركبو فلو طو. خلاو غير ريح وراهم )
كملت نهار فلمدرسة وصلات عشية. انطلقت لمنزلي 
اول حاجة لحت شكارا فقنت وانا تلاحيت فقنت وبقيت تفكر زعما تانا نلقا شي ولد يبغني يكو ن بحال لقصص شخصية قوة شخصية و كارزما واناقة ويحماق علي بفف نوض ناكل ونراجع در وسي قبل متجي ماما وتدير لي س وجيم

كملت دروسي وتعشيت حليت كمبيوتر ديالي وبقيت نبقشش شي قصى فداك لكروب 
بقيت طالعا هابطا تطحت فواحد لقصة صو رة ديالها اثارثني ولعنوان اكثر 
غلبني لفضول مني صحباتي قالو معقدة وانا بغيت نتغير ونكون بحال لبنات 
دخلت نقر ا بغد مشفت تفاعل كاين فيه اكيد قصة زوينة 
قديت بلاصتي وبقيت نقرا لقصة لمشوقة بزاف 
تدور احداث لقصة عن بطلة اتجهات لضومين دعار ة. من غير قصد ورماها الله فيد شخص عدبها وحماقات عليه لكن تجاربها تفعوها باش تروض لبطل 
شوية لقصة خدات منحى مغاير. اكثر جراة بغيت نسد فيس لكن تفكرت كلام هدى ومريم مني قالو لي انا معقدة فعلا كاع لبنات تقراو وعحباهم علاش انا. مكبرة لموضوع غادي نقرا مغادي طرا والو 
تبعت لقصة وزيرت راسي وخا دقات قلبي غادين وتتسارعو كنحس بحال كنسرق ولا دايرة جر م كبير وربي غاضب علي 
بعدت علي دوكا افكار وعشت مع لقصة خصوصا ان لبطل من الابطال لتعجبوني زوين وقلدة وتفرشخ وبكو لعاقة عندو لفيلا بحال لقصر ولوطو اخر مكاين فالسوق واهم حاجة تحب لبطلة. بقيت متبعة معاهم لقصة وانا كنحس احساس فشكل غريب علي خصوصا مني لبطلة كتوصف لعلاقة لجنسية بينها وبين لبطل بجراة وبتفىصيل حسيت بسخونية طالعا مني واني شعلت معرفتش شنو هاذشي معرفتش كفاش كملت لقصة ومشيت لقصة اخرى اكثر جراة وبتقصيل اكثر وخا واحد احساس غلبتي معرفتش كفاش نطفيه جاني مساج فلواتساب طليت لقتهم لبنات جاوبتهم
هدى : بقا فايقة قلنا نعست 
انا : اه مزال كنتو خارحات 
مريم : وي كنا مع لحب اوا انت اش مسهرك
انا : سعداتكم انا كنت كنقرا القصص
مريم : اه ياك اوا كيف جاوك
انا : عجبوني مكرهتش نبقا نقرا هاذ نوع والله
هدى : مزيان ازين قراي. شنو خبسك او ا شنو لعجبو فيهم
انا : بزاف لحب لتبغي لبطلة وكفاش تبغها وكفاش تنعس معاها بكل حب هاذشي جهد 
هدى : مم هاذشي كلو اوا واخاسيسك كيف هما 
انا : مفهمتش والله شخوايج كنحس بهم فشكل او ل مرة يطرالي لي هكا مهم نخليكم نعس داخلا بكري
هدى : اوكي نتلاقاو فلمدرسة ونكملو اوكي 
انا : اوكي 
طفيت كمبيوتر وتكيت فبلاصتي بغيت نعس حلف نعاس الا جاني 
نضت جبدت كتوبتي بديت راجع حتا حسيت بعيني داتتي ونضت نعس 
اشرقت شمس الصباخ تعلن عن قدوم يوم جديد تضت من بلاصتي فايقا بزز راسي ثقيل وعيني ثقال بزز تفقت جمعت كتوبتي وغيرت حالتي ومشبت صيبت لي كاس لقهوة باش نفيق من هاذ لغيبوبة عاد خرجت للمدرسة

دقات الساعة مشيت لصف رياضيات الاستاذ تشرح وانا عقلي غايب وعيني ثقال معرفتش شحا داز ديال لوقت امكن قرن وناري شحال ساعة دازات ثقيلة بففف 
غير كملات ساعتين بحال كان حابسني مشيت لقاعة رياضة عندنا امتحان لكن خديت اذن من عند استاذ يؤجل لي لحصى الى لغد
تميت خارجا تللقيت معا لبناات خار ج لمدرسة
انا : سلام هدى مدخلتيش 
( عل فكرة مريم مكتقراش فمدرستنا غير كتجي عند صحبتها )
هدى : لا مراشقاش لي مال عينك منفوخة
انا : منعستش توذن طار لي نعاس اختي 
مريم : هههه معندكش مع سهير انت شدتها كورجا مالك عل حالتك اختي 
انا : او ا غشندير عمر داوود ميعاود بغيت غير نحط راسي جاب الله لعشية خاوية نشبع غير نعاس 
هدى : دبا غادي تنغسي ولا غادي تشقاي ههع
انا : وهيلا عندك لحق ماما غير كتشوفني عاد كتفكر. تخمال 
مريم : يلا نتقهواو ونشربو قهوة نفيقو بما وصلات 12
انا تهذا كلام
مشنا لواحد لقهوة شوية بعيدة عل لمدرسى لقناها خاويا خصوصا فهاذ لوقت طلعنا لفوق وجلسنا جا نادل جاب لنا لقهوة. لطلبتا 
انا :( كنشر ب لقهوة ببطء)
هدى : اوا سهرت لبارح معا لقصص قلنا ليك و احدة ومشتي لجوج معلكش 
انا : عجبوني والله عمرني كرهت داك لعجب فلول معجبونيش لكن قلت خاصني نتعلم
مريم : اوا اش تعلمتي 
انا : بزاف السفالة عل اصولها ناري واعر داكشي ولبطل حمقني بتعاملو وكفاش تتعامل مع لبطلة
هدى : اه اوا قلت لبارح حستي ب شحاجة
انا :اه البتات واحد احساس فشكل عمر ني حسيت بيه والله وصهدت وحشاكم لعافية طلعات معايا من لتحت
هدى :(،ضحكات ضحكة شيطانية ) اوا اش درت من بعد 
انا : والو مكرهتش ندوش وتمشي عرفتو كنتفكر لقصة كنشعل والله 
مريم : مممن معرفتش شنو هاذشي انت غشيمة ومكلخة هاذيك رغبة لجنسية وعندك مجهدة. منصحابوكش سخونة بزاف انا ولقثص متشعلونيش هكاك لكن فلم برونو تشعلني وتقضي علي
انا : كتفرجي فداك لمسخ
مريم : اه خاصنا نتعلمو كلشي باش نتزوجو لقاو راصنا عارفين لعجب
انا : او اه منقدرش وتنتي كتحسي باخاسيس مخربقة
هدى : كضحكني والله اي بنت كتحس لكن لفرق ان لبتت تفرج وكتطبق مع صحبها وراجلها ولممزوجاش كتطفي راسها براسها
انا :( تصدمت من كلامها ) كفاش 
مريم : ( دارت لي سجا رة فمي وشعلاتها ) كمي بعدا 
انا :( كندخن سيجار ة ومصدومة )
هدى : اوا عطا الله كاينا لكتطفا الا قرات غير قصة وتخيلات رلصها هي لبطلة وان لبطل تمارس معاهاوكاينا لكتطفا الا تفرجت ففلم بورنو وكاينا لكدير. غير ادها حتا تجيب بليزير
انا :( بصدمة ) اويلي والا مبقاتش بنت 
مريم وهدى تفركعو بالضحك
مريم : انت خاصك دروس لبنت مكتولي مرا تكطلع شخاجة معاها ولا كدير ادها وكطلعها فهمت الغبيى
انا ؛ هاذشي تخلع والله اجي وهاذشي حر ام 
مريم : اه حرام مهم متبقايش تقراي لقصص باش متازميش وتولي مكبوتة حيث انت معندكش معامن طبقي 
اتا : اه بصح يلا بنات 12فليل نتلاقاو فواتساب
مريم : باي باي 
هدى : ههههع معارفا والو عل دنيا كاين شي نوع بحال هذا 
مريم : ههههع

مني سمعت كلامهم حاولت نحبس هاذ لقصص خفت بزاف وجاني احساس خاييب بزاف وباش نتاكد واش حلال ولا حرام دخلت لكوكل 
ودر ت شناهي العادة السرية واضرارها واش هي حلال ولا حرام 
تصدمت مني شفت داك لعجب وان كوم هائل من لبنات تسولو عل هاذ لعادة لخبيثة وكلهم مرضو قررت اني منقراش لقصص وانتبه لدر استي 
وفعلا انتبهت ايام لدراستي تال نهار لجات عندي ماما قالت مسافرة عند خالتي وغادي نبقا مع بابا هنا غادي وقعو لمشاكل خصوصا غادي تجلس شهر 
ودعتها ومشات وانا التجئت لدراستي حتا هدى ومريم نقصت معاهم لهدرة خصوصا مني شفتهم جريئات بزاف ماشي بحالي انا 
وفواحد نهار جالسا كنراجع دروسي حتا جاني مساج فلواتساب 
طليت عليه لقتو ديال مريم كنفكر نجاوب ولا لل حتا قلت نجاوب 
انا : سلام صافا
هدى : مالك قالبة وجهك واش بغتي تقطعي علاقتك بينا 
انا :( اش ندير مع هاذو بففق ...)
لل اويلي غير دراسة يلل بقتوني كملت
مريم : الله يعاونك اوا اش خبار شي قصص
انا : هههه مبقنش كنقرا دغيا كنشعل من احسن نبعد 
هدى : اجي تقراي معانا قصى قصيرة 
انا : مشا لحال 
مريم : باقي لحاب يلا غشرة قصيرة بزاف متخافيش
انا :( قلبي تضرب مبغتش نقولهم لا ) اوكي 
بداو يحطو لقصة لجريئة كثر مقريت وانا صافي شعلت 
مريم : كيف جاتك
انا : زوينة 
هدى : مالك متقوليش لي ميممنش ناري انت سخونة سعداتك 
انا : هذشي لعطا الله 
مريم : نصفط ليك واحد فديو صظاع تسناي
ماهي الا دقائق صفطات لي فديو لغادي جيب اخرتي فديو بنت كتمارس مع بنت هنا تاكدت ان دوك لبنات lesbinas 
وخا فديو اثاررني لكن ماشي بحال صدمة. ديالهم دبا عاد عرفت غرضهم
هدى : اوا شنو عجبك 
انا :اه زوين 
مريم : مزيان حنا غادي نصفطو ليك هاذ فديوات 
انا : شكر ا انا غادي نعس 
مريم : تصبحي عل خيخير
طفيت كمبيوتر وكتفكر فهاذ لكارثة لطحت فها وكفاش نخرج راسي منها هاصني نسل راسي منهم هاذو شدات جنسبا مفهاش 
حيدت لواتساب ودرت سبة بتلفون خسر لي نقصت من لفيس ودرت واحد جديد وبديت نبعد علهم 

خاصني نسل راسي من هاذشي نقص بلا منبين اول حاجة خاصني نحيد لواتساب ونتهنا عاد نبلوكي لفيس ونسا لقصص وانتبه لقرايتي 
سديت علي زبل ونعست 
ضربتتي لفايقة مع سبعة الصباح طفيت تلفون ونضت من سرير ي غسلت وجهي ولبست حوايجي وطابليتي لمدرسية مشيت نفطر 
لقيت بابا فلكوزينة موجد قهو ة كحلة
انا : باباتي انت هنا توحشتك ( عنقتو )
بابا : اهلين لقطيطة ديالي صافا عليك 
انا : اه ابابا الحمد لله 
بابا : اوا كيف عاملة مع امتحانات 
انا : الخمد لله قربنا نديرو لحهوي لكن موجدة ليه من شحال هاذي خاصني غير ندوز الامتحان 
بابا : مزيان ابنتي الله يسهل عليك يلاه نوصلك 
انا : اوكي 
ركبت معاه فلوطو واتا فرحانة شديت فاديه توصلنا طنوبيل 
بابا كنتوحشو كنحس بيه حنين علي كثر من ماما كنحس بالامان معاه .
وصلني وانا مسخباش نمشي لمدرسة اول مرة نحتاج حمايتو وحضنو ومحتاجة اكثر حضن ماما لتخبني عل شر هاذ لعالم 
عنقتو وهبطت وخلتو مفاهم والو 
مشيت در كت لحصة رياضة دوزت امتحان مدة ساعتين من بعد مشيت لحصة لغة عربية لقيت الاستاذ تشرح الدرس 
دقيت لباب خنزر فيه 
انا : سمحلي ااستاذ
استاذ : سيري جيبي ورقة سماح
انا :( غير قالها تخلعت حيث عرفت الحارس العام مغاديش يبغي يعطهالي )
حدر ت راسي ومشيت عندو لقتو فمكتبو 
دقيت ودخلت 
انا : استاذ لبارح غيبت حيث مريضا والاستاذ قالي جيبي ورقة سماخ
الحارس العام : ( تشو ف في من راسي رجلي ) 
جيبي ولي امرك
انا :( قالها وتخلعت ) ولكن ماما مسافرة وبابا خدام ميمكنش يجي عندو عملية عفاك ااستاذ خلني ندخل غير تجي ماما نجبها معايا لبارح كنت عيانة
استاذ : (،تشوف في وانا كندعي باش يوافق الا لخبار وصلات لماما غادي نوقع فمشكلة )
الحارس العام : اوكي دخلي واخر مرة لمرة جايا تغيبي مدخلي تتجيبي مك ولا باك معاك فهمتي ( عطاني ورقة سماح خدتها منو ومشيت نجري لفصلي )
عطيت استاذ ورقة ودخلت خديت معقدي جنب التلاميذ وبدا الدرس وتشرح وانا متبعة معاه مزيان 
حتا دقت الساعة. جمعنا ادواتنا وخرجنا 
يلا جيت بغيت نخرج هما يبانو لي لبنات كنت بغيت ندير راسي مشفتهمش لكن غادي نعيق وهما غدارات وشريرات ضر وري منستعمل اسلوب المكر. معاهم تنسل راسي منهم مثل االشوكة
مشيت عندهم بخطا بطيئة حتا وقفت علهم 
هدى : عاش من شافك غبرت 
انا :هههع وي تلفون خسر لي وكمل علي والد لبارخ طفا لي ويفي بكري 
مريم : اه حسن عوانك باز ليك عايشة فحبس 
انا : وي الصبر اوا انت مكتمشيش كلية 
مريم : هععع لل لعام لول كيف مشتي كيف ممشتيش ماشي مشكل وزايدون غير كندوز لوقت اصحبتي را غادي نخدم فشركة ماما اما قرايا غير بر وتوكول فهمت انا : هههه فهمت سعداتك لخدمة ضامناها من دبا ماشي بحالي انا لوالدة شارطا علي ننجخ بمعدل عالي باش ندخل للمدارس العليا

هدى : باز اختي اتا نشد باك سواء بعرقي ولا بلقلوس ندير مدرسى خاصى بترويض وندير مشروعي لخاص حسن دبا كلشي عل لفلوس 
لبنات شنو. رايكم نتغداو مجموعين 
انا : لل غادي نمشي للدار 
هدى : ياك ماماك مسافرة جلسي معانا شوية اصحبتي وسيري كلناوغادي نمشو 
انا :( شفت تعيت ملقيت عندي حل سو ا نوافق........... )اوكي 
مشينا واحد ريسطو نتغداو قريب للمدرسة تكونو فيه غير طلبة فيه جوج طوابق اللول والثاني الاول تكون خاض بالعائلات والثاني بطلبة 
فيه جميع انواع ماكولات بيتزا سمك دجاج محمر طجين بسطيلة 
طلعنا لفوق بعدنا عل الضوضاء شوية 
جات لبنت خدات طلباتنا انا خديت حوت و فريت وصلاد هدى خدات بيتزا 
ومريم خدات دجاج مع فريت ومعاهم طبعا مونادا 
مريم : اوا البنات اش درنا 
انا : فاش 
مريم : نديرو شي خرحا فاعلة تاركة غير حنا لبتات 
انا :( دخلت فبعضياتي ) بغيت نسولكم وحاوبوني بصراحة
هد.ى : قولي ازين 
انا :( ترددت بزاف قبل منسولهم لكن ضروري خاصني نعرف )
واش انتوما lesbinas😟😟lesbinas😟😟
هدى ومريم شافو فبعضياتهم وتفركعو بالضحك
هدى :؛اويلي منين كتجيبي هاذ هدرة هععع
انا : لبارح صفطو لي فديو ديال لبنات دخلتو لي شك قلت نسولكم
مريم : حمقة انت لل ههعع لا ازين حنا بنات عاديات ماشي مراضات ميقنعنا غير راجل اعوذ بالله 
اانا: لبارح شكيت خصوصا انكم كتصفطو لي فديوات وكتبغوني ندخل نقرا للقصص دخلتولي الشك 
مريم : عادي اصحبتي حنا دايرين كر وب فيه غير لبنات وهاذشي عادي مع لبنات مكنحشموش من بعضياتنا كنرسلو قصص وفديوات وكندوو عل سفالة بجراة انت مزال صغيرة قلنا ليك ديك نساي لقصص ةانت بقتي كتقراي اصلل دوك لقصص تكتبوهم غير. مكبوتات وتكونو برهوشات غير تكتبو ةصافي لكن التطبيق لصعيب 
انا : اه ومنين تعرفو هاذشي مريم : كتصحابي كلشي مغمض بحالك شي بنات را تعرفو لعجب ههه
انا : علامات الساعة هاذي يلل نخليك عندي حفاضة 
مريم : بسلامة ازين وحلي واتساب معندك مناش تخافي مغاديش نعضوك 
انا : وخا
مشات نوسيماء وبقاو لبنات تضحكو علها 
هدى : حبسي لبنت نية بزاف ومغمضة خلها 
مريم : كتعصبني تفو متصوريش شخال كنكرهها كتجنتي بقريتها انا قريت انا جبت معدل مزيان انا بغيت نحمر وجه بابا وكملاتها معارفا والوو عل دنيا وعمرها تصاحبات 
هدى : سعداتها والله حنا خرجنا عل راصنا تبعنا تصاحيب تفقدنا شرفنا نهار يسيقو والدنا لخبار مشنا فها
مريم : نديرو عملية وردو بكر ة كلشي عندو حل ولا نشري شي راجل مزلوط نعطه لفلوس يتستر علي من بعد نطلق
هدى : فكرة زوينة لكن لبنت خليها عليك سمعت
مريم : لا كنكرهها سمعت منتهنا تندمرها وتولي بحالنا وانت دخلي سوق راسك خلني مني لها راك كتعرفني نقدر ندمرك معاها سمعت
هدى : صافي لبغتي امريم هانا ساكتة

دازات ايام ورجعات حليمة لعادتها القديمة 
رجعت لقصص بعد قتلني لفضول لهاذ العالم وحتا نفسي غلباتني 
بعد مدويت مع بنات في لكروب فلواتساب لفه غير قصص +18قتلني لفضول لداك لعالم وبغيت نجرب ثانا بعد مشفت تعاليق لبنات تانا بغيت نجرب ونعيش مع لقصص 
دخلت لكروبات بزاف تلوحو قصص فهم سفالة اباحية او اكثر اندمجت معاهم 
جبدت واحد لقصة عجباتتي بعد ممريم نصحاتني بها 
قرتها وعجباتني بزاف عجبني لبطل اكثرية وبقيت نقرا السفالة وبقيت متبعة مع لقصة وهاذ لمرة غيرت من نظرتي للقصص وبغيت نعيش معاهم وهاذشي مغادي كون غير اذا تخيلت راسي انا هي لبطلة واني معا لبطل وتدير لي متدير لبطلة طلقت العنان لمخيلتي ويقيت نتخيل البطل معايا وتعاملني مثل متعاملها اندمجت مع الدور حسيت احساس زوين بزاف عمرني تصورتو بقيت مندمجة فخيالاتي حتا طالعات معايا الرعشة تخلعت فالاول لكن حلاوة الاحساس غطا عل خوفي قليلا 
بعد مكملت ارتحيت نوعا ما لكن دخلت فواحد احساس خايب بزاف لهو تانيب الضمير واني درت دنب كبير بكيت بزاف من هاذ احساس عاهدت نفسي متبقاش نعاود
نضت دوشت واستعدت للنوم لكن سمعت تلفون مشيت نجاوب لقيت مريم 
انا : وي مريمة صافا لقتتي غدا نعس
مريم : اه. بصخ بكري كيف جاتك لقصة 
انا : زوينة اصحبتي 
مريم : صافي را خطنا شي قصص جداد تسالي قرايهم غادي عجبوك 
انا : وخا تال غدا 
مريم : مالكي معجبانيش عاودي لي 
انا : اش تقول ليك كنت كتقرا لقصص وعجباتني و اندمجت معاها تا ..... ومن بعد حسيت بالدنب
مريم :( يصوت كلو شر ) متخافيش الحب را عادي هاذشي ومالك ناعسا مع راجل غير قصص هادوك عل مني كاقراي قصة. رومانسية مكتحسيش بالبطل وتبغبه تهاذي بحالها هاذيك غير وسوسة شيطان متخلهش يهزمك ولقصص عاديين كلشي تقر اهم وتمتعونا ويخرجونا من لجو ممل 
انا : بصح عندك لحق 
مريم : وي غير حيث اول مرة يجيك داك احساس وخاصك متخلهش فيك مهم قراي واستافدي مطلعاش مطالعاش هههع
مرريم : يلا غدا نتشاوفو فلعشية نهبط عندكم لمدرسة 
انا : اوكي تصبحي عل خير

العادة السرية وماادراكم ماالعادة السرية فالعادة هي الخط الفاصل بين جهنم والجحيم اذا دخلتو لهاذ طريق صعيب تخرجو منو 
لبطلة ديالنا وبزاف من لبنات ولمراهقات دخلو لجحيم بعينهم محلو لين دخلو اما عن قصد او جهالة دخلو لبراثن الشيطان او وكر جهنم 
فالعادة السرية كما يعرفها البعض هي الاستمناء اما عن طريق اليد وتسمى نكاح اليد وهي من المعاصي لنها علها ربنا عز وجل واما عن طريق لقصص لكتشعل الرغبة الجنسية كتخليك تخيلي راسك ناعسا مع لبطل او عن طريق الافلام الجنسية وهاذشي كلو محرم ويقع في ضمن لائحة المعاصي 
وسميت العادة السرية سريى لانها تخدث فالخفاء 
كثير من القراء غادي ينتقدوني 
لا زدت فيه حنا عارفين حدودنا وماشي كلشي تلجا لها .
لا يااختاه مزدتش فيه هذا هو الواقع لمسكوت عنه وهاذشي لتحدث خلف شاشتنا الالكترونية وخلف غر فنا المعزولة عن الناس كاينين مراهقات صغيرات معارفين والو عن سلبيات النت وسلبيات لبعد عن الاهل وبالخصوص الام فهاته السن الحرجة
بطلتنا جالسا كيف عادتها مع عادتها الحقيرة وهي كتحس بتانيب ضمير خايب كنتمنا تموت و لا هاذ احساس 
فالحقيقة اضرار العادة بزاف واولها الضرر نفسي ان البنت بمجرد كتداومها كتبدا تحس بتانيب الضمير فضيع يقدر يلازمها ويقدر يدخلها فاكتئاب حاد ومن بعد تجي دور لوسواس لقهري لهو مرتبط بالعادة تخليك كتشكي ترى واش انا مزال بنت غادي دخلي فدوامة كبيرة ديال تسائللت وغادي تبداي تبحثي عن اجوبة لعقلك الحائر واول منقد ليك هو كوكل طبعا 
دخلات نوسيماء للكوكل تقلب عل اجابة باش ترتاح من واحد لهم كاتم عل قلبها وبدات تبحث واش العادة السرية كتفقد لبنت بكرتها لقات اجوبة حائرة بين لتقول اه وتقول لا تخلعات كيف تقول لمثل زاد طين بلا
رغم هكاك مقنتعش ودخلات مواقع اسلامية ومشات عند اطباء نساء طبعا طرحات مشكلتها 
طبيبات سمعو لها بقات فهم وكان لحوار عل الشكل التالي:
نوسييماء: دكتورة. انا ادمنت العادة بنحو عام كنحاول نبطلها لكن مقدرتش دغيا كنفشل انا بغيت نسول واش العادة السرية كتفض البكرة وكفاش نبطلها 
دكتورة : يؤسفنا انك و قعتي في هاته العادة الخبيثة وان شفت من كلامك عبارات الندم والحزن وهذا تدل عل اخلاقك وطيبتك وبالنسبة لهل تفض لبكرو فتعتمد عل الطريقة امارستي بها فاذا كانت بشكل سطحي معندك مناش تخافي اما اذا دخلت ادك او اي الة حادة فللاسف فانت لست بطر وهاصك تشوفي طبيبة فالخال 
انا : لا امدام انا عمرني دخلت ادي اتا كنمارسها بالخيال حاولت نبطلها لكن فشلت شحال مرة كنتمنا نموت الف مرة ولل هاذ لعذاب الله يجازي لكان سبب 
طبيبة : متخافيش ابنتي انت بكر ان شاء الله وطرق التخلص من لعادة اول شيء كاع لحوايج لغادي شعلو الغرائز لجنسية حيديه ونفيهم من حياتك وعليك بالصلاة والقران والدعاء 
انا : شكرا دكتورة ريحتتي غادي نحاول نحيدها شكرا ليك بزاف

في مكان اخر وبالضبط عند ناصر 
دخل لمنزلو بتخنزيرتو لمعتادة لقا امو وباه واختو الصغيرة لمراهقة جالسين عل مائدة الطعام 
ناصر : ( باس لمو راصها وباس لباه اديه وعنق اختو وصال عندها 17عام كتقرا فلباك طويلة ورقيقة شعرها كحل قصير وعينيه صغار بحال شنوية )
وصال : ( معنقا خوها ) توحشتك اناصر 
وصال : هي لوجدتي لي شي شهوة من شهواتك توحشت ماكلة الدار
الام : را قتليك تزوج ومبغتيش شرفت ومزال مبغتي دير عقلك 
ناصر : ( شاف كلام مو لقاها عل صواب امتا غادي دير ولادو ) 
اوا قلبي لي عل شي بنت تكون صغيرة قد اختي وتكون مربية بغتها عل دوقك كنثيق فيك
الاب : واخيرا وافقت عل سلامتنا اصفية اوا من دبا قلبي ليه قبل ميرجع فكلمتو
الام : بلا متو صني غادي نوض من دبا نقلب 
ناصر : مزروبة ههه مهم انا ندوش وهبط ناكل باش نهبط للشركة 
اذا جا منير قولي ليه يتسنا 
وصال سمعات سميتو قلبها ولا يضرب مشات تجري لبتها قدات راسها عاد مشات لكوزينى 
اما ناصر طلع لبيتو لاح تشورت ديالو فوق سريرو ودخل يدوش وطلق ديسك تدوش ويشطح معاه من بعد مدوش وقاد لحيتو مزيان لبس تشورت بيض لاصق مع سروال تجين وسبرديلل تريح دار ريحة خفيفة كتشمها كتسكري هههه دار مضاضرو. وهبط لتحت 
لقا منير جالس مع اختو خنزر فيها بعينيه حدرات راسها ودخلات لبيتها 
ناصر : منير 
منير : الشاف واش بصح داكشي لقالت اختك 
ناصر : اش قالت 
منير : واش غادي تزوج ميمكنش تسبقني ههعع
ناصر ؛ غادي نسبقك اصاحبي مليت من حياة عزوبية بغبت ندير ولادي 
منير. : ومريا 
ناصر :( خنزر فيه ) مالها واش دخلها فزواجي واش انت عندك شي عقل ولا لا 
منير : حيث شحال وانت معاها وكتبغيك واش من نيتك 
ناصر : اودي معامن انا مريا صحبتي انا مني نبغي نتزوج غادي نقلب عل بنت عمرها تصاحبات هاذي لبغيت 
مراد : غادي تتصدمها
ناصر : عمرني وعدتها ولا وعدت شي بنت حياتي خط احمر هما تستافدو وانا كنستافد مكتضحكش علهم يلا نمشو 
مراد :( بقا تفكر فكلامو )،وخا 
ركبو فلوطو وانطلقو نحو الشر كة 
قفل لوطو اوتوماتكي ودخل الشر كة تحت انضار لموظفين حتا وصل لغرفتو عيط عل سكرتيرتو تجيب لهم قهوة وجبد شي اوراق تراجع فهم 
دخلات سكرتيرة جابت لهم كافي نوار 
مراد شافها بقا تطلع ويهبط بقا متبعها تخرجات دارات شافتو غمزها تبسمات ليه وخرجات

احححح اقلبي شكون هاذ سكرتيرة لفاتنة 
ناصر : (،شاف فيه بنص عين ....) مراد نوض لخدمتك فرق ماببن تفلية ومابين لجد سمعتي 
مراد : هههه ميمكنش انا كنموت عل زين يلا نتشاوفو اصاحبي 
غير سد لباب مشا عند سكرتيرة. لشافتو تحلات 
مراد : زوينة مندير وش شي قهو ة ولا نحرقو لمراحل هذا عنوان داري جي عندي مع العشرة واذا مبغتيش هانيا واذا بغتي ميخصك خيى ( غمزها ومشا خلاها مصدومة من جرئتو لكن هي فرصة لا تعوض راجل مريش تريشو مزيان نيت )
خلاها هز لوطو ومشا عند مريا لعندها شركة صغيرة مشا عندها وهو فقرارة نفسو. بقات فيه حيث كتبغي ناصر بزاف نسات حياتها ورضا بجانب مهمش فحباتو لمهم تكو ن بجنبو كان عندها امل يقدر يجي شي نهار يشوف فيها كامراة ماشي كجسد لكن للاسف الواقع شيء اخور
مراد : واحد السلام عليكم 
مريا :( هزات راسها و كتشوف فيه من تحت مظاظر )
مراد اهلين عاش من شافك اش جاك تجتي خاصنا نحتفلو اصديقي
مراد : كنت دايز من هنا وقلت نجي نسلم عليك صافا اش كتعاودي 
مريا : الحمد لله لقلب مريض ولحب مصيبة وناصر قلبو كحل بففف
مراد : (،مجبتي دنيا خبار غادي تزوج)
ومالك عل حالتك نسايه وتهناي
ممريا: لهدرة ساهلة امراد عشرة عمر. مراد مخبي علي شحاجة 
مراد :( سكت وحدر راصو)
مريا : مراد اش كاين قول عفاك كنعرفك مزيان مني كتكون مخبي علي شحاجة
مراد : صراحة ناصر غادي تزوج 
مريا :( كتشوف دنيا كدور بها )كتفلا علي ياك ميمكنش
مراد : لل والله ليوم قال لمو تخطب ليه 
انا : ميمكنش مستحيل نخليه يقتل حبنا 
( هزات سوارات لوطو مشات تجري ساقت لوطو بجنون تبعها مراد مباشرة حتا وصلو لوطو 
نزلات من لوطو كتجري طلعات الشركة 
لقات ناصر جالس فلبيرو ديالو مبرد اعصابو داير هم فالثلاجة شافها تصدم 
مريا :( قربات ليه ودموعها هابطبن ) 
ناصر بصح لسمعت قولي انا داكشي كدوب قولي انهم تكدبو ميمكنش انت تخلني ياك ميمكنش شي واحدة تحقق حلمي ميمكتش انا نحلم وهي طبق ميمكنش تزوج من غيري ميمكنش
ناصر :( شاف فها ببرود ) واش عمر ني وعدت بشحاجة واش عمرني قلت ليك كنبغيك لا معندكش لحق تحاسبني انت لحلمت بزاف 
مريا : وحياتي لضيعت وسنوات عمري كلشي راح وغادي تخلني ياك دغيا نستي حبي ليك
ناصر :( جلسها فوق كرسي...... (شوفي انت شيء ومرتي شيء اخر انا موعدتك بتاحاجة انت لحلمت راسك ودبا جا لوقت تختاري غادي نعطك اختيارات اختاري لريخك وانا مغادي نفرض والو عليك
مريا :( كتشوف فيه بحزن والم )
غادي تختاري اما تبقا علاقتنا كما هي و فنفس لوقت نتزوج اي بنت ماشي مهم عندي لتجبب لي ولي العهد لورثث املاكنا او نتفارقو ويادار. مدخلك شر انت اختاري لبغت وانا مستعد لجميع الاختيارات 
مريا :( كتبكي بمرارة ) منقدرش نعيش بلا بيك اناصر منقدرش كنبغيك بزاف موافقة بلا منفكر وخا تقو لي رمي راسك فلعافية نرمها بلا تفكير مستعدة 
نكون عشيقتك تجي عندي كلما ضاقت بيك لحياة مستعدة نكون فقط امراة فلهامش اناصر غير متخلنيش غادي نبقا ديما انا الصدر لحنبن لفما احتاجتني تلقاني مبغيت والو غير فدنيتي نبقا معاك وبس متخلنيش بليز 
اهئ اهئ🤢🤢🤢🤢. اهئ 
ناصر :( تشوف فها بحز ن وخشاها فحضنو)

الحياة زوينة بزاف علاش نضيعوها فتدمير انفسنا ونخلو شيطانات ادميات يدمرونا ويدخلونلمنحطة
لجهنم 
واش عارفين ان العادة السرية حسب الاحصاءات الدولية وفي فئة الذكور بالخصوص وصلات الى كثر من 92٪وفي فئة النساء وصلات 70%وهي فتزايد مستمر 
والباحثين والعلماء سواء الغربيين اوا العلماء العرب تدقو ناقوس الخطر لما في هاذ العادة من امراض وسلبيات خطيرة من ضمنها صعوبة التر كيز 
تشتت الذهن وضعف البصر
إنهاك بالأعضاء التناسلية وإصابتها بفطريات والتهابات والتي قد تنتقل من منطقة المهبل إلى كل الجهاز التناسلي بالتالي تصيبه بالكثير من الأمراض
اللاصابة بامراض جنسية خطيرة فبالنسبة للذكور الاصابة بالعجز الجنسي سرعة القدف وعدم القدرة عل اشباع زوجته ويؤدي الاكثار منها الى. مشاكل في البول 
كذلك قد ينتج عنها احتقان في البروستات وفي منطقة الحوض بل إن بعض الدراسات افترضت بدون تأكيد قاطع أن هناك ثمة علاقة بين العادة السرية وبين سرطان البروستات
اما بالنسبة للبنات فتؤدي الى البرود الجنسي ومشاكل في الرحم اذا مرست ففترة الحيض وقد تؤدي الى العقم وبالنسبة ل راي الدين فعو واضح 
بشكل عام، لا يوافق علماء الإسلام على الاستمناء، باستثناء حالات مخففة. حيث في القرآن، ورد نص في سورة المؤمنون: ﴿وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ﴾ [23:5] ﴿إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ﴾ [23:6] ﴿فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ﴾ [23:7]. يشجع علماء الإسلام أيضاً المسلمين على الصيام للحد من الرغبة الجنسية إذا كانوا لايستطيعون الزواج، كما كان ذلك توصية من النبي محمد ففي حديث له قال "يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء
اختي المراهقة او المدمنة علاش كتدمري نفسك بيديك واش كتعرفي انك مني كتمارسي تلك العادة الخبيثة انك مراقبة من طرف الملائكة والشياطين الملائكة كتقيد اعمالك والشياطين كتضحك عليك وكتضحك عل غبائك وضعفك وانهم هزموك وانك وليتي عبدة للعادة وهاذشي لبغاو هما
واش غدا تبقاي جالسا كتشوفي راسك فالهاو ية وتفرجي لا اياك تطحي ففخ نصبوه ليك هما باش ينتقمو منك 
فيقي اختاه وخرجي الى النور وودعي الظلام للابد الحباة ليست قصة اباحية او فديو. جنسي لحياة زوينة قراي وعاي نوري دماغك تعرفي عل العالم خلي هاذ تجربة من الماضي وعطي نفسك فرصة في ظلال الرحمان

بعد عام ونصف تغيرو بزاف لحوايج في شخصية نوسيماء 
مبقاتش نفس طفلة لابغا غير تقرا لا تغيرات حياتها للاسوء انعزلات عن العالم لي داير بها ولات اسيرة لواحد عالم مظلم مفيه لل نور لا امل عامر غير. شهو ة والشهوة عمرها كتوقف بالعكس كلما فتحت نير ان شهوتك غادي تتيه فبحر من الشهوات 
لقصص مبقاو ش قادنها ولات بغا اكثر ولات كتشوف فديوات ونفسيتها اضضرات اكثر ودخلات فكابة مظلمة 
وخلف ابوااب الظلام هناك انثى بغات لؤشدها ويبعدها من ديك الطريق بغات الام لتعنقها وتقولها سلا الكوشمار ابنتي وديرها فحضنها وطبطب علها محتاجة للاب لحميها من وحوش العالم 
محتاجة لراقبها ويورها صح من الخطا ويقنعها بذكاء،
فهي مزالت طفلة لم تكبر بعد وماذا ان هاته الطفلة دخلت القفص الزوجية مع شخص بارد عاطفيا واش غادي تقدر عل هاذ الشخص القاسي تقدر تروضو و تغير طباعو و تخليه يعشق تراب لكتمشي علها واش تقدر عل مكر العشيقة. وذكا ئها  ❓❓❓
خرجات بطلتنا من مدرستها بعد يوم حافل من امتحانات ديال بكالوريا 
لقات فالباب دو ك الشريرات غير شافوها دار و ليها الضحكة الصفرا واستقبلوها بابتسامة مزيفة كلها خبث
في هاذ لاثناء الحارس العام ديال لمدرسة اتصل بام النوسيماء 
جات في الحال ودخلات عندو وهي مشطونة 
الام : سلام رضوان لش كاين الحارس العام : ديما كنصفط ليك مع بنتك ومكتجيش واش كنت مسافرة
الام : شحال هاذي مفتش سمانة اش واقع
الحارس العام : بصح اوا اشنقوليك جلسي بعدا ارتاحي 
الام : اش كاين راك شوشتني 
رضوان : صراحة بنتك كتغيب بزاف ونتائج لا تسر مبقاش متفوقة عل اقرانها تراجعات بزاف شحال من مرة سولتها واش عندها شي مشاكل وقالت لا 
الام :( كتشوف دنيا كدور) ميمكنش بنتي انا واش متاكد 
رضوان : اه هاكي شوفي نتائجها ( مد لي نقطة لمراقبة المستمرة وشي امتحانات )
الام :( شدات دوك النتائج تصدمات رجليها فشلو علها من 15.16تال 9.10شنو هاذشي لا ميمكنش امتا بنتي تراحعات لهاذ درجة.......)
ميمكنش كفاش تر اجعات هكا وكنت كنظن بلا متاكدة انها غادي تاخد لبكالريا بامتياز وتدفع للمدارس لكبرى دبا كلشي ضاع 
رضو ان : كلشي يتعوض دوي مع بنتك شوفي علاش تراجعات لمخداتوش هاذ لعام تاخدو لعام جاي

يتبع