العاهرة و السياسي الجزء الثالث

من تأليف Wahiba yamo
2018

محتوى القصة

رواية العاهرة و السياسي

ماناض حتا روحي خرجات احساس لا يوصف بالالم مرة فاپتة مكانش عنيف معايا اليوم كان قاسي رغم اني كنت حنينة معاه 
كنت منهارة بزاف مصدقت لقبت شي حضن ترميت فيه
تخشيت فيه ونعست بلا دموع ولا شيء يكفي قلبي لتبكي بدم كل هذا تحت انضار هذا وحش لتحسسني اني مسخة تحاول بشتا طرق 
ناض ايوب من حدها بعد مخدا لبغا تكاها ومشا يدوش اما هي فنعسات من كثرة الم داخلي وخارجي 
هبط يشرب قوهتو حامل كتاب عن علم غير. مكترت ليها ولا لجروحها 
وعللش اذا هي محنتش فراسها طالما دخلات هاذ ميدان وطولات فيها رها ماشي مظلومة 
☎☎☎☎☎☎ 
ايوب : مدام لبنى بغيت شي قفطان شيك يحضر. هنا وشي مختصة فالجمال عندي حفلة. فليل وكتعرفي الاضواء 
لبنى : كون هاني دبا تحضر. مختصة كنتمنا كامي متكون دايرة شي خطا 
ايوب : هاذ ساعة لا نتمنا متعطليش عندي غرض نقضيه نلقاها واجدة 
لبنى. : كون هاني 

💝💝💝💝💝💝💝💝
عند كاميليا لناضت مشعكة نعاسها خاسر كتعرفو نعاس نهار 
داك زمر مكاينش امتا غادي تكمل هاذ سمانة بففف
شوية تحل باب دخل واحد شخص متوقعتش نشو فو
انا : شتها مشيت نجري عندها 
اميلي (عنقتها وكنبكي كتفهمني كتسمع لي وانا محتاجة لشحك يفهمني )
اهئ اهئ علاش اميلي علاش تطرا لينا هكا واش معندنا زهر علاش واش حنا معندنا مشاعر 
اميلي : ( جراتتي وجلست فطرف سرير )
مالك اكامليا عمرني شتك منهارة من نهار دخلتي ميدان من نهار مشات هند و انت حالك معجبنيش ياك انت لاختارتي هاذ ميدان 
انا : هما لختاروني ماشي انا كنت معارفا والو كتعرفي درية صفيرة من تقولو ليها نعطوك حاجة وكتبقا تفكر وتفرح بهاذ حاجة وتسنا بفارغ صبر امنا تاخدها هي انا مع فلوس كانو عندي وتقطعو بغيت رجع لهاذ رفاهية باي ثمن حل لي عيني بزافف وليت مدمنة اش بغتني ندير. كان ضر وري ندخل معاهم باش نخلص على. راسي كوكايين لكن غريب فالامر انهم عالجوني شتي تناقض داخلا على قبل ادمان من بعد لقيت راسي تعافيت مشكل ماشي هنا مشكلة مليت هاذ ميدان مليت كلشي مليت من دنيا من راسي اه انا قحبة لكن عمر شحد معاملني اني عاهرة تال هاذ زبون لكرهني فراسي تعتبرني نكرة علاش انا كرهت تانا نلقا ليبغني ويخرجني من هنا ندمت تدخلت لكن صعيب نخرج شتي هند قتلوها هي وراحلها كون غير هربت كون متت اهئ اهئ 😭😭
عرفت كنحس بالوجع واني منبوذة مع عالم حتا والدي عشت عمري نحاول نخلبهم ميعرفو والو عرفو وتبراو مني اهئ اهئ
اميلي : نساي معندك مديري شوفي مع هاذ ملياردير يقدر يخرجك من هنا 
انا : هههه هذا قلبو قاصح مترحمش من اصحاب مال والجاه تعاملني بحال مسخة ملشي كانثى هذا بالنسبة لي عقاب من الله على ذنوبي ماغادي تسالي هاذ سمانة تيمرمدني مزيان 
اميلي : انت قوية كملي فقواك اليوم عندك سهرة ووصاني عليك
انا : بففف حفلة ومن وراها ليلة حمراء الله يقطعو ويقطع حفلاتو ويقطع هاذ عالم كامل 
اميلي : نو ضي دوشي واجي نقادك خاصك تكوني جاز لوز ومشاكلك رمهم لور باش تقدري تعيشي 
انا : تتتي بحال حنا عايشين 
دخلت دوشت خرجت لقتها موجدة عدة خاصها تردني واعرة نخطف انظار
جلست تصصفي لي شعري بقات مع شعري طويل قوي تاصيبات لي مشطة عل ى شكل وردة وخلات خصلات شعري مطلوقة من الامام 
وصببات لي مكياج يناسب قفطان درت لي بينو فوق عبنين مع كحل بين لون عيوني سوداء مع بوماذا لخلات وجهي اكثر نظارة ووضع لون يناسب وجهي فوق عيني مع فراجو 
لبست قفطان منو فستان منو قفطان دا طابع عصري من مصمم عالمي في لون ازرق مع مضمة عصرية في نفس لون قفطان من فوق فستان ومن تحت قفطان وحذاء عالي اسود 
اميلي : هانت جاهزة انت ديما زوينة لكن حاولي عل تفسك الا مرضتي مغاديش يرحموك انا : وي مهم ليلة نسكر هههعع
اميلي : حيدي هاذ عادة مضرة 
انا : وتقولي داك وحش متبغيش يقرب لي مني نكون سكرانة وانا باغا ارتاح اميلي : مهم احبيبة تهلاي فراسك وعيشي ونساي هم بيناتنا تيلي 
انا : اوكي مرسي حبيبة ريحتني شوية كنت غادي نتفركع
اميلي : سلمي على بكوص
انا : تلقايه تحت سلمي عليه تتشبعي 😂😂😂

تقابلت مع مرايا كنشوف هاذ جمال وهاذ اناقة خسارة هاذشي كلو ومعنديش حبيب وليت غير كنخربق بركا علي عشيقة ديال الاف بشر 
وانا كندوي مع راسي تادخل هذاك لميتسما مخنزر يممن بغا يستعد مدوانيش وانا كذالك خليتو هبطت تحت جلست نتسناه 
لمحت شي كتاب هزيتو تدوو على سيطرة فضائيين عل الارض مصاب نتهنا غير من واحد اشكال موسخين كوكبنا 
هاهو مغيار. نازل بكل عجرفة كوستيم لاصق عليه في كري وقميجة بيضا مع شعرو كثيف وريحتو سابقاه نزل معبرنيش دوا بعينو وانا تبعتو تفو عل. حيوان 
تبعتو ركبت فلوطو مشينا في هدوء بلا كلمة ولا. غمزة ولا لمسة وصلنا 
شد لي ايدي بطريقة ر اقية دخلنا حفلة كلشي تشوف فينا بذهول و بنات غادي ياكلوه انا غير خدوه يعطوكم شوية قسوة 
دخلنا حفل دارو. ببنا صحفيبن مشكلة اجانب انا متعودة 
صحفي : موسيو. ايوب سمعنا انك دخلت مغرب بعد عشر سنين وغادي دير مشروع مجاني واش ماشي غريبة
ايوب : وي هاذي بلادي نمشي تنعيا ورجع الا معونت فقراء ومساكين مافي خير وكتبقا هاذي بلادي نعيش تنعيا ونموت فترابها 
صحفي : سمعنا انك فعلاقة جديدة مع واحد فاتنة 
ايوب : مجرد لشاعات كيف كتعرفو انا لا ائمن لا بحب لا بعلاقات جادة صحفي : ممكن سؤال شخصي تكون هاذ جميلة امعاك 
ايوب : مرافقتي فحفلة 
انا : ( ضحكت ضحكة صفرا )
شد فادي نحو واحد شلة 
( انا مغيبة ضرني قلبي بزاف علاش مصر تحسسني بعهري 
وقفت وانا ناخد واحد صفعة من حياة عندما وقف واحد شخص عمرني ضنيت اني نشوفو فاش مد لي ايديه وانا بقيت مكهربة تا فيقني 
وائل : مدموزيل صافا 
انا : وي باردون شردت 
اما ايوب فمشا مع شي بنات وبقيت مع هاذ حيوان لسبابي 
انا : مزال حي دنيا قصيرة شكون قال نتلاقا بيك 
وائل : ههههه ياك كنت متوقع اني نشوفك لكن ماشي بهاذ جمال واناقة 
انا : واحد تتغير وفلوس تتغير اولا من قلب نموت تموت كلشي حتا مشاعر فعلا انسان واطي وانت احقر شخص شفتو فحياتي 
وائل : وانت اجمل والذ واحدة شفتها فحياتي 
انا : حقير 
مشيت وخليتو معرفتش فين وعلاش تطرا لي بان لي واحد بوفي مشيت جلست تما وطلبت ويسكي بديت نشرب كنتفكر ماضي كلو وجروحي تفتحو علاش في هاذ وقت 
ههههه حياة غريبة مرافقة سياسيين شتي فين وصلت مجرد نكرة وشخص لمعايا مخليني وجالس مع بنات وانا مكايناش وعلاش جايبني 
بدات موسيقا صلصا لحت صباطي ودخلت حلبة رقص كنت فصغري مولوعة بيها وهانا وخا سكرانة كنرقص باخترافية وحدي وخا صلصة كتبغا طرف ثاني بداو يتشجعو ضيوف وبداو يرقصو 
تقدم لي واحد شاب خدا موافقة وبدا يرقص وانا مغيبة مع رقصة حتا رقص تحس بيك وتبغيك تحسي بيه
كملت سهرة خدا ايدي وجلست معاه فواحد طبلة 
شخص : انا مراد وانت 
انا : كامليا 
مراد : واو اسم جميل انت مغربية 
انا : اكيد مغربية عاهرة ( طلقت واحد ضحكة عاهرة )
مراد : علاش كتقولي هكا انت فاتنة بزاف 
انا : اودي حقيقة كتكون مرة شي اوقات لكن كتكون اريح من كدب او لا 
مراد : صراحة وي من دخلتي كنشوف انك حزينة ضائعة 
انا : اصلا مكنحملش هاذ جو لكن خدمتي انا رفيقة مستر ايوب هاذي مهمتي 
مراد : اه هذا كرط ديالي الا احتاجتي شحاجة واذا بغتي صديق 
انا : صديق صديق 
مراد : اه صديق وعلاش لا مكتامنيش بصداقة 
انا : لا كنامن لكن تصادق عاهرة 
مراد : شو متقوليش هكا كل واحد وظروفو انا لمست فيك واحد جانب عجبني علاش لا منكونوش اصدقاء انا : اوكي نجرب علاش لا 
فين داك زمر دبال ايوب 
مراد : ههه ناري ويسمعك نهارك كحل 
انا : ههههه اش عندو ميدير مثلا 
ايوب : نقتلك مثلا مستر مراد عاش من شافك 
مراد : هههه اهلين نورتي مغرب داز وقت عل اخر عمل لينا 
ايوب : وي نتمنا نعاودوها

مر اد : انشاء الله كاميليا نتلاقاو عما قريب 
انا : اوكي مراد 
ايوب : اش كان تقول ليك 
انا وانت شغلك يلل عيت بغا نمشي 
ايوب : تال من بعد ونتفاهمو عل هاذ شراب لمباغاش تحيديه 
انا : عيش عيش ومتحضيش اوكي 
شبر لي ادي وانا مكايناش نتعوج ابوحدي صباط معرت فين شدها خدا حريتو 
ركبني في لوطو وانا مخرجا راسي من نافدة وكنغوت 
انا : واووووووووووو هواء تطير شوف عصافير تشطحو والله تهما عندو حفلة 🤔🤔
راهو عريس شوف تما عروسة زوينة عليه 😲😲
ايوب : ريحي من هاذ حماق ( خر ج لي راسي وسد شرجم )
انا : اووووف شحال انت خايب كنكرهك خليني نمشي عندهم 
ايوب : شكون هما 
انا : عرس لفي سما بغيت نشوف ليلة دخلة كيف كدوز عندهم ههههه اويلي لا ميمكنش زعما تاهما بحالنا 
ايوب : شداه ضحكة 
انا : يخخخ عالم كلو ضربو على. داكشي علاش 
ايوب : اتت متعجبكش داكشي 
( وصلنا وهزني وداويا معاه )
لا متعجبنيش ممل اوووف 
ايوب : ( حطها فوق سرير )
انا : ناري كتشوف فيك ربعة 
نقول ليك واحد سر 
ايوب : شنو هو ( جلس معاها تسمع ليها )
انا : غادي ندير. جريمة 
ايوب : غادي تقتلي عريس 
انا : نو غادي نقتل واحد شخص ونتهنا غادي ندبخو ونكردو ايوب : شكون ايوب 
انا : داك مغرور لا ماشي دبا واحد اخور. منقدرش نعيش الا مقتلتوش 
ايوب : علاش اش دار ليك
انا : شووو🤐🤐🤐 داكشي اسرار تقدر تبلغ علي انا عارفاك شرير ومتكبى وخايب واناني وحيوان 
ايوب : زيدي اطربيني ( تشوف هاذ شخصية جديدة لحداه )
انا : فكرني فشي معيور 
ايوب : خايب بشع 
انا : هههه لا انت بكوص كفاش وليتي بكوص
ايوب : معرفتش تزاديت هكا انا : ممممم امك زوينة وقيلل 
ايوب : اه بزاف 
انا : شبهت ليها وقيلل عندك اختك 
ايوب : اه عندها عشرين عام انا : سعداتها كون كان عندي خويا شلا ميكون 
غدا نعس صافي نوض 
ايوب : نعسي انا حبسك
انا : بغيت نعس بوحدي فوق ناموسية 
ايوب : هههه زوينة هاذي واش لحمك تياكلك
انا : ( كتقلب لحمها ) زعما يقدر ياكلني كفاش وفين غادي نمشي يبقا قي غير راس 
ايوب : لا وقيلل عقل طار ليك 
( مشا لبس بيجامة بيتية وتخشا حداها )
انا : ( بقيت كنشوف فيه ) انت شفتك فحفلة ياك اش كدير هنا 
ايوب( هههههع ) عجبتني جيت عندك 
انا : اوووف مكنحملش رجال

ايوب : كتكدبي وراك ساكنة مع ايوب 
انا : و لا شتي هو جايبني غير عاهرة ندوز معاه سمانة ويعطوني زبون لاخور. اففف مليت هاذ خدمة 
ايوب : يعني كتنعسي معا زبناء 
انا : ولا كنقولبهم انشر ح ليك لكن وعدني متقولها حد ياك انت صديقي 
ايوب : قولي الكارثة وعد 
انا : فاش دخلت ميدان كانو تجوني رجال مراض بعني متعر فوش فهمتي من ورها وليت كندير. منوم يعني راحل غير تبوس ويعنق كنعس معاه من فوق متجي يبدا معقول ههه تتدوخ ويسخف فصباخ تصحاب راصو فعلا نعس معايا ههههه
ايوب : ومعاقوش بيك 
انا : هههه ماشي كلشي ميقدرو يديرو و الو مهنتهم مهددة اش يقولو تفليت عليهم لكن سرهم مخلين عيالاتهم وجايين عندي لي عندي عندهم 
ايوب : ههههه زعما انت عمرك مارستي فحياتك 
انا : مرة لكن كنت صغيرة مكنعرفش هاذشي مفهمتش وقيلا غير دم حيض وتخلعت 
متبقاش جبد لي لساني 
ايوب : ياك انا صديقك 
انا : اه اياك تقول داك متوحش كنكرهو 
ايوب : علاش كتكرهيه 
انا : حس براصو بزاف متعرفش بتعامل انا عاهرة ولكن علاش تحسسني عرفتي ففرنسا صرفقتو هههه وهربت 
ايوب : مخفتيش لا يسلخك 
انا : هربت عينو حمار وتخلعت مشيت مع احمد كان زبوني شحال ضريف
ايوب : ( تهدر. من سنانو )تعجبك 
انا : هههه متعجبني حد غيى تعاملني مزيان وخنين وخا مسكين تاهو تفليت عليه الله يسمح لي لكن مكنحملش شحد يقرب لي تجيب لي قرف 
ايوب : راك داخلة بخاطرك
انا : علاش بغا نقتل رهو سبب بغيت نخرج معرفتش كفاش اذا قتلو ندخل حبس ونتهنا منهم كنعرف نفكر ياك اجي انت اشنو سمتك 
ايوب : ايوب 
انا : بحال داك وحش اكن هو زوين عليك وخا تخنزر صافي خليني نسكت نطلبك ياك انا بحال اختك 
ايوب : اش بغا 
انا نعس معنقاك قبل ميجي داك بنادم ويبغي حاجتو متعرفش ينعس 
ايوب (جاتو رغبة فخنقها )
كفاش 
انا : كلشي بعنف تعذبني متعرفش ان كلشي بالحنان
ايوب : بخالاش هاذ حنان 
انا : بشوية ماشي بعنف انا اتثى كنبغي رفق وحنان ماشي تفلعيس هههع
ايوب : قرب من شفاها وتبوس بحنان 
بحال هكا 
انا : وي بحال هكا بوستك زوينة 
ايوب : ( شد ليها راسها غرق معاها فقبلة طويلة )
انا : ممممم حبس غادي جي ايوب والا شاف زبون اخر. يدبحني 
ايوب : هههه وشكون غادي قولها لو 
انا : صراحة تواحد اوكي لكن اياك دير بحالو 
ايوب : متخافيش 
انا : يلا بدا معركة 
(شدني من راسي وبدا يقبل وانا كنتجاوب معاه كان حنين طول مدة تقببل ربع ساعة و حنا خدامين ناسي راسي معاه معاه تبوس في ومعنقاه خايفاه ليهرب بقينا هكاك تنعست 
ايوب : بففف ماشي دبا ملقتي امتا دوخي غير دبا لكن مسطية شراب تردها واحدة اخرى حمقة صافي كتخرجني على وعيي وليت انا وحش او دي راك انت لحش هاذ جمال وانوثة وهاذ حنان

اه ياراسي غادي يتفركع علي حليت عيني لقيت داك وحش مقابلني و تشوف في انا ؛ بسم الله الرحمان الرحيم منين خرجتي واش كدير. هنا 
ايوب : هههه نستي البارح 
انا : ( كنت سكرانة معاقلة على والو )
مال بارح اه ثقلت فشراب تفكرت غير حفلة ورقصة صلصا 
ايوب : مني مقاداش عليه علاش كتشر بي 
انا : ماشي سوقك حريتي نشرب ولا نسكر. شراب تخليني سعيدة كنسا كحل راس
ايوب : ( تخليك حمقة ) معاقلة على والوو والوو 
انا : اش طرا مكنعقلش ياكما قتلت شي حد 
ايوب : هههههه 
انا : ( يحليلي اول مرة نشوفو تضحك ضحكتو وزوينة حسن من ديك تغوبيشة )
هزيت ليزار در تو علي ودخلت دوش تحت انضارو.
دخلت بانيو وجدت جميع زيوت دخلت نتكلما 
اه شحال مدكدكة شراب تنسني كنشرب غير مني كنكون باغا نهرب ماشي مدمنة عليه بففف مكرهتش نسافر بعيد كنحس بالارهاق عمر ت بانيو بشامبو وجلست تما تتحل باب 
تم داخل ايوب لابس غير بوكسر. وهز فوطة معاه 
انا : هيهو تنخرج انا ودخل انت 
ايوب : متنسايش هاذي داري اوكي 
انا : ولا كانت دارك صبر تنخرج انا ودخل مالك غادي تموت الا مدوشتيش بنادم عزيز عليه زحام 
ايوب : وي عزيز علي بزاف وجيت نكمل لبدينا بارح ( تخشا معايا فبانيو )
انا ههههه اصلا انت كتكره شراب مستحيل تقرب لي 
ايوب :دا كان زمان لكن دبا منتزاكلش معاك عاطي زبالة فلوس على قبلك 
انا تانا جايا هنا باش نخدم لكن ماشي دبا مزال سكرانة 
ايوب : ملاحضتيش حد الان صابر عليك جايبك تخدمي ماشي دوزي كونجي انا لنقول امتا وقت لبغتك كوني واجدة دباخرجي تسنيني برا 
انا : اه جيت نخدم غدا نتسناك برا نخليك تعوم على خاطر ك 
خرجت وخليتو فعلا نسبت راسي وليت كنتصرف بحال شي وحدة جايا مع حبيبها بغا غير نهرب من ممارسة لكن امتا لا مكان هو كاين غيرو ماشي هاذي هي اول مشاكلي تعدبت بزاف وهانا كندفع ثمن اخطاپي 
خرجت برا بعدما تشللت نشفت شعري ولبست غير دو بياس تاخرج شفني بقا تشوف في 
اوكي باغي عاهرة انا غادي نكون عاهرة وبس لا عواطف لا مشاعر 
تقدمت ليه بخطا واثقة خطا كلها عاهرة عيون غامضة مجروحة 
( عنقتو ) توحشنك احبي حطيت شفتاي على شفتيه غرقت معاه فقبلة عميقة تحمل فطياتها شهوة و هروب من واقع وانتقام من نفسي 
( هزني لاحني فوق ناموسية بعنف بدا يلتهم في وانا كنبادلو. التهام تلتهم في بشهوة وعنف مشيت معاه كنتفكر غير خدمتي وبس كل لمسة كتقرفني كل بوسة كل همسة كتحسسني بعهري ووسخي
اصطنعت متعة اصطنعت سعادة وانا فداخلي انثى تحتضر 
ممارسة كانت عنيفة كاني بلا مشاعر بلا قلب توجعت بزاف 
كان قدر ارسله لي للمعاقبتي على. جرمي وعلى قرفي ودنوبي تلعب لي على جانب نفسي وحتا جسدي 
طول فترة خدمتي في هاذ ميدان لم التقي بشخص اذاني مثله لا نفسيا ولا جسديا كان كلهم تعشقوني وتعشقو جسدي ولو انا ممنعطهمش كلشي يكفيهم كنسمع ليهم نعطهم اهتمام حب وحنان هاذشي افتقروه فحياتهم لكن هذا غير. كنكرهو و كنكره نهار لشتو فيه ونهار لدخلت هاذ ميدان ناض من فوقي بعد مااقتلني لبس حوايجو وخرج اما انا فجمعت دموعي عندي ودخلت دوش نبكي ونقول مبكيت كنحس بندم ضمير ي تعذبني كنحس اتي واطية رخيصة لجا يلوح لي كبتو هاذي انا تخليت على خالقي وتخلى. علي

تحد مظلمني قد مظلمت راسي دخلت ميدان بقلة عقلي لهفتي على رفاهية و مال وشهرة لكن اش خديت انا ميتة من داخل حية من خارج لشافني. يقول. اني انسانة قوية صارمة لكن للاسف لا ضعيفة بزاف فالاونة. الاخيرة ضمير ي بدا تفيق بدا يانبني تعاتبني لكن كاع دنوبي لكن مكنضنش ان هناك امل هناك مفر هاذ عذاب غادي بقا يوميا غادي بقا ينهش روحي ربي تعطنا فرص بزاف لكن كل مرة كنت كنضبعهم لو اني هربت و تبت لكنت انا مرتاحة فقبري لكن انا جبانة لم استطع هر ب لم استطع فرار من هذا عالم مليئ بالوسخ ودنس وخطايا اريد تطهير نفسي الاتمة لكن كيف وانا محبوسة مع هذه مافيا 
مسحت دموعي وجمعت اشلاءي و خبيتهم في داخلي 
هزبت تلفون بغيت نسمع صوت لي غادي ريحني 
هاهو هز تلفوني بصوتو رجولي تنطق الو 
انا : بابا. بليز متقطعش محتاجة ليك بزاف بغيت نترما فحضنك انا ندمت والله بابا عفاك مديرش هكت متحطمنيش بابااااااااا (فجاة تلفون تسد فوجهي )
طحت الارض وكنبكي بابا. بليز علاش خلتوني علاش كتعاقبوني اش هاذ عقاب عارفا نستاهلو لكن ماشي تال هاذ درجة ماشي هكا ماشي هكا حرام عليكم حرام
نفضت دموعي ونهضت ماذا لو. فقدت املي الى هذا حد لا شيء سانهض من جديد واسقط من جديد وستكرر زلاتي ومعاناتي 
بدلت علي هاذ حالة. ورميت همي ورايا تحد مخاصو يشوفي منكسرة وحيدة غادي شمتو في مغاديش يرحموني 
صيبت وجهي دركت داك شحوب لي في وجهي لبست كلون كحل وتشرت هبطت تحت نفطر 
لقيت جالس كان شيء لم يكن كنكرهو كنحسب دقائق و ايام باش نمشي 
انا : فاطمة جيبيلي قهوة كحلة نفيق 
فاطمة : اوكي مدام 
اما هو فناض من حدايا اذا اثث شياطين دهبت ملائكة وخا غادي نوريك شياطين اش تديرو غادي نوريك عاهرات ديال صح الا مولتيش نحماق علي منتسماش انا 
جبت لي قهوة صباحية فطرت وخديت شي بتبان معاها 
انا : اختي ممكن تجلسي معايا ندردشو 
فاطمة : سمحلي مستر ايوب مانع علينا ندوو معاك 
انا : او كي اختي 
وليت وحش اللله يعطيك غرق 
فطرت وبقبت كندور في فيلا حتا امحت واحد بيت فيه مكتبة 
انا : اوووه شحال زوينة. تحمقوني كتوبة. جلست تما لمحت واحد كتاب سميتو عاشقات ام مذنبات كاتبة انجليزية 
بديت قرائتو وانا مبهورة بطريقة. سرد احداث ووصف شخصيات البطلات وتطرق لحياتهم بدقة متناهية 
يحكي الكتاب عن فتيات عشقو رجال متزوجين عطاوهم حب وحنان حتا جنس لكن رغم ذالك ر جال مقدروش يتخلو عن زوجاتهم وبقاو بطلات بين سما و الارض لقادرين يتخلو عل حبهم ولا يبقاو معاهم بين نارين وانتهت قصة بانتحار. البطلات وهكذا تهنو من عذابهم 
اثرو في بزاف تقولو حب بهدلة اذا مكانش حجيم بحد ذاتو

سمع صوت لوطو اذا جا جاء بعجاجتو وتكبرو اوكي نمشي لدوش نوجد ليلة حمرا. ولا سوداء مكرهتش صر احة نكحلها عليه دخلت دوش درت لاسغ لحمي وكريمات باش يولي لحمي رطب ونقي در ت عطر ي لبست واحد شوميز كحل اليوم نكحلها درت ماكياجي خاص صراحة. هاذ ليلة خاصها غيى ويسكي لكن خسارة 
خر جت بر ا لقتو جالس درت راسي متفاجاة 
انا : جيتي ( جلست فمرايا كنمشط سالف تحت انضارو جمعتو. مشيت درت عكر. حمر انا كنشوف فيه بنص عين ) 
انا: تقدمت عندو. ( جر يتو من كرفاطا و قبلتو )
متو حشتتيش 
ايوب : ( دفعني تطحت الارض)
بعدي لهيه ممتمليش من عهر ديالك فر اسك غير. داكشي 
انا : طلقت واحد ضحكة. ديال سخرية 
انا خدمتي عاهرة. وغادي نبقا فهمت جايا نخدم ماشي لعب راك زبون عندي ماشي صاحبي صاحبي مغاديش نتصرف معاه هكا ومغاديش يعاملني اذن البكوس اذا مباغيش تخدم خليني نعس ايوب : طلبتي الموجود ( رماني فوق ناموسية وخيد سروال وبدا خدام ههههع وليت بهيمة 
كمل شغلو خرج اما انا فنعست شحال قدي نبكي مبقا والو ونتفك منو غذا نكمل 
💝💝💝💝💝💝💝💝
عند ادم لخارج معصب من عندها 
كون صبت كون قتلتها اعدى حاجة عندي عاهرات تبيعو. لحمهم عل قبل فلوس عندها زين وقوام وثقافة وخدمات هاذ مهنة يعني برضاها حالف تنربيها نكرهها فهاذ خدمة وفرجال ياويلها اذا قربات من شحد ولا قر ب منها شحد ندفنهم 
☎☎☎☎☎☎
انا : الو و ي 
مرو ان : مستر. خدمة غادي تبدا غدا وخاصك تكون موجود باش تشرف عل مشروع 
انا : اوكي فصباح نكون تما 
مشروع خاصني نشرف عليه و على مهندسين منبغي تاغلطة نمشي نشوف ديك عاهر ة 
دخلت عندها لقيتها ناعسة 
ايوب : بنادما فيقي 
انا: ( نضت مخلو عة )،اشنو 
ايوب : نوضي جمعي حوايجك شيفور يرجعك لدار ك 
انا : (،بفرحة ) او كي 
نضت من سر يري جمعت حوايجي بسرعة وهبطت نجري حرية. زوينة مني جيت هنا ممنخرجش غير. محبوسة دوزها علي الله يدوزها عليه 😭😭😭

وها انذا عدت لموطني ولبيتي سعيد ولاثاثي وخمولي ووحدتي رجعت اول حاجة خديت فترة راحة ايام وخا مكرهتش للابد لكن لما عمش ولا عما 
اليوم فقت بكري نفضت علي خمول ومشاكل نضت نخمل داري لهملتها بديت بيت نعاس هو الاول خملتو خملت مريو ديالي جمعت طلامط من صالون صبنتهم خملت بيت درت طلامط جداد ديال موبرا دزت بيت جلوس لدايرا ليه غير فطوي خملتو دزت كووينة خملتها تاهي بلاكرات دربت دنيا بتسييقة وهاهي دار كتشعل دخلت نوجد ماكلة نديرها في ثلاثة درت كيك شكلاط وواحدة عادية درت كلايط وكرواصة وكرص وشي حلويات درت هاذشي في ثلاجة خديت تلفون درت طلب على بيتزا للعشا 
وهانا كملت شغلي بقات لي ثلاثة قديتها كل نظمتها مزيان تعجبني نظام و نظافة هانا كملت 
ترميت فوق فطوي بففف عيت 
سمعت سونيت نضت نشوف لقيت سنا 
انا : اهلين صافا 
سناء : انت لي صافا مال مك غابرة 
انا : كنرتاح اختي عيت والله 
سناء : مالك كنت خدامة فشركة انت كتهبلي 
انا : كثر را داك حيوان ماشي بنادم ميغركش فلوس وزين داكشي غير ستار مكبوت 
سناء : ممم اوا جات معاه 
انا : خلينا منو. بلا متفكرني كنتفكر و تجني اكتئاب 
كديرة خدمة وكديرين بنات 
سناء : اش نقول ليك هاذ ايام سوق مات تجوو غيى مزاليط
انا : اواه علاش و مدام لبنى اش متقو ل 
سناء : والو معصبة بزاف بحال والو تعيط عليك 
انا : بففف مصيبة هاذي بغا نر تاح 
سناء : مقلتش ليك سميرة هربات معرفوها فين زادت 
انا : اواه فين مشات .
سناء : مع شي زبون كان تطلبها يوميا لبناني باتت مصبحت
انا : شتي ناس لتعشقو سعداتها عقبالنا

تسع سنوات عاما مضت من عمرها تحمل روحا شفافة بجسد عبث به ألف رجل تتأمل صدرها الصغير بمرآة في خزانة غرفتها الصغيرة 

.اطلقت حسرة كبيرة على سني عمرها التي انقضت في عمل يجعل كل زبائنها من جنس واحد. وكم د. وكم هو ممل ان يؤدي شخصا ذات الدور ويكرر نفس الاصوات والكلمات ﻷنها متطلبات العمل وبدونها ستخسر الكثير من زبائنها وبالتالي تتضرر ماليا . مع الزفير أطلقت توجعها واحسرتاه على شبابها ونوثثها التي ضاعت هباءا منثورا 
لازلت اذكر حين دخلت هذا ميدان كنت خائفة ضائعة طفلة ضلت طريق اردت رجوع الى حضن امي لكن كان وقت فات 
فرق بين زبنائي والوحش ان زبنائي يغدقون علي مال وحلي واكل وشرب حتا ملابس لكن هو يغدق علي سم والم دائما يحاول يفكرني بقيمتي وعهري للحضة نسيت ماضي وذنوبي لكن رجعت من نقطة صفر 
هذه المهنة تحتاج لمزاج رائق وصبر على الزبائن يفوق صبر ايوب على علته بل كان في نفسها جراح فاقت جراح الجسد لأيوب وجراح الجسد تندمل لكن جراح النفس مزمنة آلامها تختفي وتعود في دورة لاتتوقف على محور الذاكرة وعلى خارطة الأحداث .جراح النفس قاسية الى حد اللعنة تشوه المزاج ويتسرب منها سلام الانسان وفرحه لذا كان عزائها الوحيد بالكحول كي تتخدر عن ذلك الألم البغيض والماضي المليء بالوجع والحرمان وشتى المصائب والمصاعب 
لازلت اذكر رفيقتي في مهنة كنت تحدثني دوما عن طليقها وحياتها زوجية 
الذي كانت تعمل له نفس ماقامت به لزبنائها وكان حين ينتهي منها يقوم مسرعا بوجه عابس ولايطيق النظر اليها ولاحتى كلمة شكرا وكأنها كائن نجس يود الفرار عن وجهه وكان ينهرها قائلا هيا قومي وهيئي لي الحمام كي اغتسل من النجاسة .فكان طليقها يرى المعاشرة الزوجية نجاسة ولم يكن يكافئ جهدها لا جسديا ولا ماديا ولا لفظيا (معنويا) بينما يقوم زبونها الأخير لها بكل ماترغب وتشتهي وكان قد كافئها جسديا ولفظيا وماليا ووعدها بالمزيد فوجدت حالها افضل بكثير من تلك الحال المزرية التي لاتزال عالقة بذهنها حين طلبت من زوجها (طليقها) ان يؤدي عملا جسديا تشتهيه في فراشها فصفعها على وجهها قائلا لها كيف تتحدثين معي بهذه اللغة التي لاتتحدث بها سوى العاهرة !
!! ومن مهازل الدهر قبل طلاقها منه بأسبوع وجدته متلبسا بالفعل الجسدي مع عاهرة

تفاجات بكرط في حقيبتي اليدوية ترى من هذا شخص 
مراد تلمساني 
هزيت تلفوني نعرف من هذا شخص 
📞📞📞📞📞📞
انا : الو مراد هذا 
مراد : شكون معايا 
انا : صراحة. لقيت كارط ديالك معرفتكش انا كاميليا 
مراد : واخيرا اتصلت متقوليش نستتي تلاقنا فحفلة 
انا : حفلة معقلتش والله
مراد : كنت شاربا ياك تعاهدنا تكوني صديقتي نستي 
انا : نسيت انا من نوع لمتكونش صداقات لكن معقلتش 
مراد : شنو رايك نتلاقاو وتفكري و لا نعاودو عهد من جديد 
اتا : ههههه وخا مقلت عيب نتلاقاو فكافي مشاهير مع 8
مراد : نكون فموعد 
قطعت خط وانا كنفكر 
ترى شكون هاذ شخص وامتا تلاقنا واش تكون فحفلة. شراب كنسا معاه كلشي كنفقد ذاكرة هاذشي باش تعجبني 
حليت مريو نشوف اش لبس بعد مشاورات عقلي قررت لبس سروال في بيج ولافست ديالي مع حذاء عالي خليت شعري مطلوق جمعتو غير بفليل ودرت مايكاب خفيف هزيت حقيبتي 
يدوية وخرجت في اتجاه المقهى 
هاذ مقهى. مشهور تجو ليه غيى شخصيات مهمة واغنياء ومثقفين كلقا راحتي هنا 
غير وصلت قهوى بديت نقلب عليه بعيني في وجه ناس لعلي المحه فجاة كنسمع شي شخص تشير لي اذن هو هذا .
قربت من طاولتو. وجلست 
انا : سلام اذن هو انت مراد
مراد. هو هذا متوقعتكش غادي تنسايني تال هاذ درجة فحفلة كنت طبيعية 
انا : قول سكرانة مني كنسكر مكنعقلش 
مراد : لكن انا شفت اجمل واحدة واتعس واحدة 
انا : هههه اجمل واتعس مجاتش 
مراد : قبل غوص فحديثنا اش تبغي تشربي اياك تقولي ويسكي 
انا : نو كنشر ب غير مني كنبغي نهرب ولا نسا طلب لي عصير حامض 
مراد : اوكي 
جاب لينا نادل طاباتتا 
انا : اوا كفاش جميلة وتعيسة 
مراد: ونزيدك صر يحة 
انا ؛ علام اش درت كندير فضائح
مراد : بالعكس غير عودتي لي شحاجة. عل حياتك 
انا ؛ هههه او ندوو بصراحة اش بغتي منو واش باغي ليلة ولا شنو 
مراد : متكونيش غبية بغيت كثر 
انا : حب معنديش فقاموسي 
مر اد : بغيت احسن من حب وجنس 
انا : متقولش لي زواح مضحكنيش ههههع
مراد : ههههه بغيت صداقتك
انا : انت رجل اعمال كفاش تصادق مع واحدة بحالي 
مراد: كنشوف انك انت تخبي طبيعتك على بشر بغيت نتعرف عليك عن قرب متنسايش اني قبل نكون رجل اعمال انا كاتب و صحفي 
انا : ( مخرجا عيني )،بصح مبايناش عليك تعجبني كتابة من صغري شنو. رايك نصفط ليك شي قصص قصير ة كنت كاتباهم 
مراد : نحاول نكتب قصتك 
انا : لكن قصتي مغاديش تلقا تجاوب

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.