صورة مصغرة لـقصة الجن العاشق

قصة الجن العاشق

qisat 9isat ljen al3achiq
رواية الجن العاشق بالدارجة

الساعة تشير إلى 12 منتصف الليل توجد فتاة فى العشرينات من عمرها ففراشها فى هاديك الغرفة المظلمة حاضنو وسادتها و الضوء دالتيليفون الي فى يدها مضوي وجهها كانت ديك البنت كاتدور فالفيسبوك وفاش كانت كاتشوف اخر الاخبار لفت انتباهها صفحة كانت عجباتها منذ فترة طويلة لكنها مافتحاتهاش واللي لفت انتباه البنت هو منشور ليهم وهو (معلومات عن الجن العاشق) جاها فضول وبغات تقراهم قرات اول معلومة عليه كتقراها وكانت كتعصر فوسادتها بقوة الخوف بعدها قرأت الثانية الثالثة الرابعة حتى وصلت للمعلومة العشرين وهى آخر معلومة عليه وهى (الجن العاشق يسكن الوسائد حتى يستطيع لمس جسد من يحبها بحرية) غير قرات ديك المعلومة دفعات وسادتها فالارض وهى كتتنفس بسرعة ورجع وجهها معرق ولخا كانت عندها الكليما شاعلاها وهاد الشي كيدل على خوفها الكبير ناضت بسرعة من على سريرها ومشات تشعل الضو دغيا بسرعة لكنه مخدمش بقات كتحاول دابا وساعة و لكنه مطفي تجمع خوفها مع قلقها كيفاش مخدامش و الكليما خدامة؟! سولات راسها هاد السؤال وفتحت باب بيتها وجبرات الصالة فيها الضو عادي اذا علاش ضوء دبيتها ماخدامش؟!اواقيلا تحترقت البولة؟! سولات راسها هاد السؤال باش تطمئن راسهاا بأى حاجة كانت غادا نالكوزينة باش تشرب لكن لاحظت ضوء جاي موراها دارت بشوية ولقات الضو دبيتها شعل طاحت البنت فالأرض مذهولة لكنها وقفت مرة اخرى ومشات للمفتاح د الضو فطفاته وشعلاته و عاودات داكشي لي كاديرو بزاف دالمرات باش تتأكد من ان كل شئ طبيعى كانت غادا لكنها لاحظت ذلك الشخص قدام فراشها وعاودات شافت لديك الجيهة لكنها مالقات والو طمنات راسها بأنها مجرد تخيلات وصافي من الخوف ديالها من هادوك المعلومات السخيفة و ضحكات على حماقها مشات نالكوزينو وشعلات الضو وتجهات للثلاجة لقات القراعي دالما كلهم خاويين! هادشي جابلها الدهشة مكايسكن معها حتحد كيف خواو دوك القراعي وهي عمراتهم بالما قبل ماتمشي لبيتها ؟! فتحت عينيها وبدات نبضات قلبها بالتزايد حتى كان أيخرج من شدة خوفها لكنها خففت من داك الرعب فاش تيقات ان هذا طبيعى يمكن انها نسات وشربت الما كانت اتشد الثلاجة لكنها لاحظت ان القراعي عمرو بالما مرة اخرى!! شهادشي؟! كلمات قالتها وهى كتبلع ريقها بصعوبة فعلا هادشي مكايتياقش و مكايستوعبوش اى واحد شدات واحد القرعة باش تتأكد من أنها عامرة ففتحت الغطا و كبات الما على يدها و حسات بالما على يدها كتسيل هه شنو وقع انا حمقت ولا شنو ؟! طاحت ديك القرعة من يدها وهى كتتخيل انها قد حماقت جرات نالباب ددالدار وفتحته خرجت من ديك الشقة وهى بحوايج النعاس وبالحفى لكن ماهمهاش داكشي قد الخوف ديالها لي تخطى الحدود!! كانت كتجري بسرعة فى وسط الطريق وشعرها كيطير على وجهها ماهمهاش الالم لي حساتو فرجليها حتى حسات بشي حد كايجري موراها جرات و زادت فسرعتها اسرع واسرع وصوت الخطاوي موراها كاتخلعها اكثر واكثر حتى شافت ضو جاي جيهتها وعرفات أنها اتموت دابا لكنها شافت السيارة كتمشي بعيد عليها وكان الشيفور كيسبها ويلعنها كيفاش كتمشى هكذا بوحدها بهادوك الحوايج فالليل وكانت اتتسبب فى دخوله نالحبس إذا داز فيها لكن البنت ماداتهاش فهدرته و كملات على الجرى وتخبعات فى واحد الحومة قدام شي صنادق خاويين جلست وضمت رجليها لصدرها بخوف و دموعها مبغاتش تهبط تزولها شوية دالرعب اللي فى قلبها حسات بحركة وصوت اشخاص جايين من قراب ليها ودارت يدها على فمها وتكورت باش ماتديرش شي صوت شافتهم و هما دايزين قبالتها كانوا ثلاثة دالولاد ومن مظهرهم باينين سكرانين

كانو غاديين من ديك الحومة حتى شهقت بغير ارادتها نتبهوا لها وداروا شافوها على الارض قربوا منها حتى هى مقدراتش تتحرك من خوفها منهم

الشمكار1..شوفو هنا فتاتش؟ شكاديري هنا القطيطة؟
الشمكار2..واقيلا هربانة ! زيدي دوزي معانا هاد الليلة ؟ كل ليلة اتباتيها عندنا بليلة ممتعة من الح** أنا ماعجبونيش دوك القحبات اللي فالبار
الشمكار3..تقدر تتحمل حو** جماعية ههههه !

[كانت مقادراش حتى تدوي كانت مستسلمة كليا للي طاري وشنو ايوقع..حسات بيد شي حد منهم شداتها ووقفاتها لكنها ماقدراتش وتكاها على الحيط وكانو الجوج لاخرين كايتمنضرو فيهم وعاجبهم الحال. يد كرزاتها مع الخيط واليد الاخرى كانت غادا لصدرها حتى حس بشي يد اخرى شداتلو يده وكتمنعه من الحراكة شاف شكون شادو لقاه صاحبه لكن مكانش صاحبه بكل معنى الكلمة كان جسد صاحبه و صافي وكل الي شافو عينين بويض مافيها حتى نقطة كحلة والبشرة كانت شفافة لدرجة ظهرت العروق ديالو .. شد داك الولد الي كان ايتعدى عليها بقوة من يديه حتى تحولت يده للون البنفسجى مغلوق بقوة ما الدم تحبس بها و شدو من عنقه وهزو كان كيتخنق .. رجعلو وجهه زرق مانزله حتى قتله..شافت البنت الي وقع كلو و باقي مامتيقاش شافت للثالث مسيب فالأرض ورجع زرق كامل غمضات عينيها وكانت تتنفس بصعوبة كبيرة لكنها فتحات عينيها فاش حسات بالشمكار الي قتلهم كيشوف فيها عن قرب بعينيه البيضاء ونطق بذلك الصوت الغاضب موجه لها كلماته]

الشمكار3..سيري لدارك دابا!!

[قالهالها خافت كثار وشافت عنق ذاك الولد كتدور زيادة عن اللزوم حتى تهرسات وطاخ حتى هو ميت فحال صحابو ..شافت فالجثث قدامها و طاحت سخفانة ..فاقت الصباح لقات راسها بنفس الحوايج فبيتها لي دخلها نور الشمس عرفات انها كانت كتحلم وكل هذا كان كابوسا ..

إيناس.. الحمدلله كانغير حلم كنت انموت انمشي ندوش عندي جامعة نمشي ليها

[ حيدات الغطاء عليها لقات رجليها من تحت مجرودة و حوايجها موسخين فتحت عينيها حتى ماقدات]

إيناس..كيف هادشي مكانش حلامة؟؟!

[ ناضت بصعوبة بسبب رجليها المجروحة ومشت الجيهة دماريوها لبست اى حاجة بسرعة وخذات تليفونها وخرجت من دارها مشات فنفس الطريق الى مشت فيه فى الحلامة هادشي اللي تهياليها هي لكن كلما قربت لبلاصة لي كتنت فيها لقات ناس اكثر حتى وصلت لمجموعة من سيارات الشرطة والاسعاف وكان الناس كايشوفو شواقع وكان فالداخلة دالزنقة تحديدا .. دخلت بين الناس وسولات واحد البنت لتجيبها برد صادم ]

إيناس..شواقع هنا؟!
البنت.شي حد قتل ثلاثة دالدراريالبارح !!
إبناس..شنو؟!!
البنت..شوفي لهيه!

[شافت لبلاصة لي شارتليها البنت لقات البوليس والاسعاف كياخدو هادوك الجثث و كايغطيوهم بسبب مناظرهم المرعبة و كانوا نفس هادوك لي حاولو يتعداو عليها ]

إيناس..هذا مستحيل بالتأكيد مستحيل!!
البنت..شنوا؟!

[ بعدات من دوك الناس وجرات نااجامعة ديالها بلا ماتوقف بدات كاتحس بالرعب فى قلبها اكثر..مشات قدام الجامعة لكن شئ حاجة خلاتها تدور وترجع لدارها.. بعد ربع ساعة تقريبا من الجرى وصلت لدارها وطلعات لشقتها فتحتها وترمات على فراشها حسات بجسمها بارد بزاف واخا هوما فالصيف لكن جسدها رجاع بارد فجأة .. غطت راسها لكن مازال جسمها باردا فحال الثلج .. غمضات عينيها وفتحتها و رجعات للوعي ديالها ورجاع جسدها سخون مرة اخرى .. ماتحملاتش إيناس هادشي لي كاوقعليها و غوتات بقوة ]

إيناس..شنوو وااااقع؟! شكووون نتااا؟! الي وقع البارح مكانش حلم !! علاش كاديرلي هاكا؟!

[ شعل الضو د التيلي ديالها وقربات منه شافت من بعيد لقاته مفتوح على معلومات *الجن العاشق* ]

شهقت بقوة 
إيناس..شنو مايكمنش !!
.....لا ممكن حيت الجنون كاينين وخاصكي تيقي أنهم كاينين حيت نتي عندك منهم واحد كايعشقك مللي خلقتي!!

[دارت إيناس لقات ذلك الشخص اللي جالس على فراشها و كايشوف فيها .. تكوانسات من اللي كاتشوفو ماقدرات تقول حتى حرف ]

.....انا جنك العاشق البريهيشة!!
إيناس..ماتضحكش معايا وخرج دابا ولا انتاصل بالبوليس يخرجوك من هنا
.....صوني عليهم باش يجيو ويوقعلهم فحال لي وقع لهادوك الأغبياء دالبارح !!
إيناس..مامتيقاكش!!
.....واخا انا انتبت ليك

[شاف داك الشخص فالتلفازة اللي فالقنت وشعلات بوحدها شافت فالتلفازة و ضهر الاخبار فالشاشة ]

المقدمة..لقد تم العثور على ثلاث جثث لشباب لا تتجاوز اعمارهم الثلاثين فى حى ........بأحدى الازقة وقد اكد الطب الشرعى ان من قتلهم لا يمكن ان يكون من فعل البشر فقط سبب الوفاة مجهول وقد انتشرت الشائعات بخصوص انهم قد قتلوا من قبل احد سكان العالم السفلى لكن بالطبع سيتم تكذيب تلك الشائعات حين يلقى افراد الشرطة القبض على القاتل الحقيقي...(طفات التلفازة)

إيناس..شكون نتا؟! ..بخوف..
.....سميتي مارز(اسم من أسماء الجن هههه) !!
إيناس..شنو باغي مني؟!
مارز..بغيت الحب ديالك!!

إيناس..حماقيتي؟!
مارز..واقيلا مافهمتينيش !!
إيناس..شنو نفهم؟!
مارز..انا نقدر نديرليك اي حاجة خير او شر
إيناس..اتقتلني فحال لوخرين؟ هادشي لي باغي؟؟
مارز..مباغيش نقتلك..لكن بغيت قلبك روحك و جسمك يرجعو ديالي بوحدي!
إيناس..مستحيل بالتأكيد مستحيل!! مشي عند بنى جنسك اما انا إنسانة خاصني نرتبط بإنسان فحالي ماشي بجن حمق
مارز..سمعيني مزيان إذا ماكنتش كنبغيك ماكنتيش اتبقاي تنفسي دبا فهمتي؟!
إيناس..عفاك مشي إذا كنتي كاتبغيني بصح بعد منى هادشي حسنلي
مارز..لا من الأحسن لك تبقاي معايا
إيناس..ألحمق!!
مارز..بانلي خاصكي تأدبي البرهوشة

[ مشا عندها بخطوات ثابتة ووجه عامر بالغضب شدها من عنقها ودفعها لصقات فالحيط قرب منها و همس بنبرة صوته الغاضبة فى وذنيها]

مارز..انا انربيك البرهوشة !!
إيناس..عفاك بعد مني!!..ببكاء..

[ شد مارز راس دإيناس بيديه و فقدات وعيها وطاحت بين يديه..هزها وفجأة اختفاو بجوج ]
.
.
.
[ بعد مدة فتحت إيناس عينيها بشوية كاتشوف فين هي لقات كلشئ كحل دارت يديها على رأسها بتعب ]

إيناس..ياربي فين انا؟!

[ سمعت إيناس صوت خطوات ديال شي حدجاي الجهة دالبلاصة الي هي فيها و مثلت انها ناعشة.. بعد ثوان دخل مارز معه مرى متوسطة فالطول لابسة كسوة كحلة طويلة وشعرها القهوي الي قريب يوصل لكتفها وعينيها قهويين واسعين وكانو كايتهامسو ]

المرءة.اكاتمثل راسها ناعسة!!
مارز..اه شميت ريحت الخوف خارجة منها
المرأة..جارينى فاللي غأنقوله!!
مارز..واخا

..بداو كايهدرو بالجهد..

المرأة..اذا هذة هى البنت!! هادي ضعيفة بزاف .. كيفاش أتتحمل العذاب لي أتواجهه من مور ما سبات ولدي 
مارز..الوليدة هي تقدر تتحمل اى عذاب تديريه ليها
ماماه..اذا 

ماماه..اذا انحرقوها فالعافية الليلة و نحتافلو بموتها
مارز.. امرك الوليدة ايتنفذ العقاب كما طلبتى!! نجيبها دابا 

[ كانت إيناس كاتصنت ليهم بخوف وفاش سمعت داك العقاب بدات كتبكي بلا صوت وحست بخطوات مارز القريبة منها غير شدها من كتفها بقوة حتى غوتات ودفعته حتى طاح فالأرض من ردة فعلها العنيفة ]

مارز..اذا نتي فايقة و سمعتينا؟؟!
إيناس..مانخليكومش تحرقونى سمعتو!! بعدو مني انا مادرتلكم والو!! 
مارز..نتى حتى الضحك مكاتعرفيلوش!! ماتخافيش كنا عارفينك كتمثلي انك ناعسة و بغينا نخلعوك شويا صافي!!
إيناس..علاش كادير هاكا أنا ميتة بالخلعة..كتبكي..
ماماه..مارز خلينا بوحدنا
مارز..واخا انا غادي عندو
ماماه..سير 

[ مشا مارز من داك البيت وخلا مو معاها ..لكنها تفاجأت فاش عنقاتها ]

ماماه..يااااااااه من شحاااايلي ماشفت شي إنسان!!
إينا..شنو..طلقيني خنقتيني!!
ماماه..سمحيلي مابغيتش نضايقك
إيناس..واخا
ماماع..ماتخافيش مني انا فحالك مكانأدي حتى شي حد
إيناس..مافهمتكش
ماماه..انا إنسانة
إيناس..شنو؟؟؟؟
ماماه..عارفة انا كنت فحالك ولكن باباه دمارز تزوجنى وكان جن وبغينا بعضنا وولدنا مارز
إيناس..لكن علاش وافقتي؟!
ماماه..بغيتو شنو ندير؟
إيناس..وفين عشتي؟
ماماه..عشت هنا
إيناس..فين هنا؟؟
ماماه..فى العالم السفلى!
إيناس..حنا فى العالم السفلي دابا؟!
ماماه..أه علاش؟!

[ ابتسمت إيناس لمامات مارز وسخفات فاش عرفات راسها فيناهيا ]

ماماه..مسكينة ماستاوعباتش
.
.
.
مارز..الوليد !!
باباه..ادخل
مارز..بغيت ندوي معاك
باباه..جلس
مارز..اممم جيت نقولك. اننى لقيت الانسانة الي غأنكمل معها حياتي
باباه..إنسانة

مارز..اه انسانة
باباه..كانضن دوينا فهاد الموضوع قبل؟!
مارز..لكن نتا تزوجت من انسانة وولدتوني
باباه..حيت هي وافقت تعيش هنا اما البنت الي جبتيها هى دابا سخفانة فاش عرفات فين كاينة
مارز..شنو؟ هى مزيانة؟؟؟
باباه..أه لكن واضح انها مموافقاش 
مارز..لكن انا نص انسان ونص جن واذا تزوجت انسانة نقدر نعيش معها فالارض و......سكت 
باباه..كمل سمعنى الباقى مابغيتيش تقول انك أترجع انسان بالكامل مور زواجك منها ؟؟
مارز..الواليد!!
باباه..و هى كتبغيك؟
مارو..فى الحقيقة باقي لكن متأكد انها اتبغيني مع الوقت
باباه..عندك سيمانة!! اذا خليتيها تبغيك تقدر تزوج بيها واذا مابغاتكش اتتزوج من جنية فحالك واترجع جن بالكامل !!
مارز..موافق
بابا..ودابا سير عندها حيت مك ماتقدرش عليها زيد عليها راها هرساتلك اثاث غرفتك
.
.
.
مامات مارز..حبيبة هداي!! 
إيناس..جايبيني لهنا وكتقولي لى نهدأ؟!
ماماه..هذا شكرك لى حيت فياقتك!!
إيناس..كنتى قتلتينى كنت نشكرك لكنك رجعتيني للجحيم مرة اخررررى!! 

[ كانت إيناس كتشتت أي حاجة لقاتها قدامها وكاتسيبو على الارض بغضب ومامات مارز كاتمشي موراها فالبيت كولو وكتحاول تهدأها حتى دخل مارز ومشا عندها بغضب وهزها على كتفه وهى كتضرب ظهره بقوة و هو مامسوقش لشنو كادير ..غمز لماماه فخرجت من البيت.. و لاح مارز إيناس فالفراش وطلع فوقها شافت فيه بخوف وهو شاف فيها بدوك الملامح الحادة ديال ديما]

إيناس..أتغتصبنى؟!
مارز..لا
إيناس..شغادير؟!
مارز..أنعاقبك حيت هرستيلي بيتي 
إيناس..شنو هو عقابى؟

[ شاف مارز فإناس وكايشوف فيها بكل حب وهى كتبكى من داخلها خايفة من العقاب الي ايديرلها لكن هاديك اللمعة التى شافتها فى عينيه طمأنتها .. غمضت إناس عينيها باش يعاقبها لكنها حسات بهداك الشعور الي ماعمرها جرباته من قبل..جربت شئ شافته غير فى الافلام والمسلسلات..القبلة وهى الاتصال الجسدى البسيط الى كايخلي الطرفين فرحانين تحديدا اذا كانت اول بوسة عندهم مع بعضهم..حسات إيناس بيدين مارز شاداها من خصرها والثانية شاد وجهها باش يقدر يبوسها مزيان .. الي خلا مارز مصدوم ان إناس كانت مستسلمة كليا لكن مبادلاتوش .. قطع مارز البوسة ولقا إناس كتبكى قرب من عينيها وبدا كيطبع بوساته على عينيها ووجهها كله برومانسية بعدها حاوطها بيديه باش يخبيها فى احضانه كان عناق دافئ .. حركت إناس يديها بشوية وبادلاته ديك التعنيقة حس مارز بيدها و زاد زير عليها وبدأ كيطبع بوساته على عنقها بخفة وهى مكادير والو من غير البكا بصمت]

إناس فى نفسها..معرفتش الشعور الي جالي فش باسني وفاش عنقني بيديه بغيت نبقا هكذ لمدة اطول على هادشي بادلته التعنيقة حيت حسيت بالدفئ و الأمان الي ماحسيتهمش مللي خلقت !!

[ حس مارز ان إناس مباغاش تبعد منه و بقاو معنقين بعضهم حتى غوتات الكرش د إناس حيت ماكلاتش من البارح..بعدات إناس على مارز وهى شادا كرشها وكاتشوف فللأرض ]

مارز..نقدر نجيبلك تاكلي
إناس..اتوكلني فيران وزواحف لااا مابغيتش
مارز..شكون قال لك اننا كنأكلو هاد الحاجات؟
إناس..ماشي هادشي لي كتاكلوه؟؟ شفت بزاف دالأفلام على الجنون
مارز..واضح ان الافلام كتظهر لكم فكرة خايبة علينا حنا كانعيشو معكم على الارض وفى العالم السفلى وكنأكلو فحالكم وكنشربو فحالكم الفرق الوحيد اننا كانشوفوكم وانتما لا وكاين جنون كايكرهوكم وجنون كايبغيوكم .. عليها ماتيقيش فالافلام الي كاتشوفيها علينا حيت كتسئ لنا بزاف وهادشي كايعصبنا
إناس..سمحلي ماكنتش عارفة
مارز..مكايهمش انا انقول للوليدة توجدلك شي حاجة تاكليها

..ختفى مارز..
إناس..ضروري يختفى!! 

مارز..قلت شي حاجة؟!
إناس..براكة ماتخلعني!! قلتيهالها بهاد السرعة؟؟
مارز..اه علاش ضروري نتعطل فحال بنادم؟!
إناس..على الاقل البشر مكايختافيوش ويظهرو فجأة
مارز..اذا كتبغيني؟

[ شافت إناس فجنبها و رجعات حمرة حشمات من السؤال ديالو]

إيناس..لا 
مارز..يلاه تباوسنا ؟! وكنتي معنقاني ولا؟! 
إناس..مكانتش هاديك أول بوسة ليا !!
مارز.. ماتكذبي على شي حد حاضيك مللي خلقتي !!
إناس..شنو حاضيني مللي خلقت؟ واش كنت باقي كاترضع!!
مارز..الوقت فى عالم الجن كايختلف فى عالم البشر اى ان عمرى فى عالم الجن 25 سنة وعمرى عند البشر كايفوق العشرين الف سنة ونتى عمرك 22 فى عالم البشر اذا فى عالم الجن ايعتابروك باقي كاترضعي حيت الساعة فى عالم الجن بيوم فى عالم البشر..ونتى دابا فى عالم الجن من 7 دالساعات!!
إناس..كاتقصد اننى مارجعتش لداري سيمانة كلها!!
مارز..اه
إناس..رجعنى لداري رجععععععععنى !!!!
مارز..ماشي قبل مانرجعك كاتبغيني!!
إناس..ابدا
مارز..اذا ماراجعاش لدارك !
إناس..عفاك خليني نمشي لداري عندى امتحانات السنة قبل الاخيرة فى الجامعة بعد غدا !! خاصني نحفظ !!!!
مارز..نقدر نجيبلك الورقة دالامتحان قبل الامتحان ماشي مهم تحفظي!!
إناس..هذا غش !
مارز..وإذا كان زعما نتي ماكنتيش كاتزوري النقاط ديالك فالإعدادي 
إناس..اشششششش سكت
مامات مارز..علاش كادابزو هكذا؟! هانا جبتلكم تاكلو!!
مارز..الوليدة حطي الماكلة و سيري
ماماه..تأدب فاش تتدوي مع مك قدام ديك الزين!!
مارز..واخا امى
ماماه..اذا حددتو النهار دالعرس؟؟
إناس..عرررس !!!!!

..سخفات..

ماماه..علاش كاتسخف بزاف؟؟ 
مارز..الولييدة!! علاش قلتيهالها؟!
ماماه..سمحلي كيسحابلي قلتيهالها
مارز..هي ماجاوباتنيش
ماماه..سمحليي
مارز..اووووووووف

ماماه..اتخليها مليوحة هاكا فيقها؟!
مارز..واخا
ماماه..انا غادا
.
.
.
مارز..إنااس!! فيقي
إيناس..آآآه راسى!!
مارز..نوضي!!
إناس..شنو وقع؟ 
مارز..والو نوضي
إناس..تفكارت!! شنو الموضوع دالعرس ؟؟؟؟؟!!! ..بالغوات..
مارز..كولي و انعاودلك

[ ناضت إناس وجلست على الفراش وجابلها الماكلة لها وجلس قدامها ]

إناس..تكلم
مارز..الوليد ديالي جن كامل بغا مى الإنسانة وتزوجو وولدوني اذا انا نص انسان ونصف جن و اذا تزوجت من جنية انرجع جن بالكامل وهذا لي بغاه با واذا تزوحت بشرية انرجع بشري بالكامل وهادشي لي باغي انا واذا ولدت الدراري أيرجعو بشر عاديين لكن مانقدروش نعيشو فعالمين خاصني نختار واش انعيشو فى عالم الجن للأبد اولا أنعيشو قى عالم البشر للأبد والواليد بغاني نبقا فى عالم الجن وانا عارفك ماتبغيش على هاشي معارفش شغادي ندير!!
إناس.كتقصد بأنك إذا تزوجتيني اتكون بشر عادي فحالي؟؟كنقصد مايكونش اختفاء وظهور مفاجأ وداكشي؟؟
مارز..اه!! أنتزوجو كنواعدك انخليك سعيدة حياتككاملة
إناس..خليني نفكر!!
مارز..شحال خاصك باش تفكري؟؟
إناش..شهر وأنرد عليك
مارز..شههههههههههررررر !!!!! 
إناس..مالك؟؟
مارز..اسبوع واحد براكة!!
إيناس..اسبوع فى عالم الجن ام البشر؟؟
مارز..البشر!!
إناس..كاتعنى سبع ساعات؟؟؟
مارز..لا أنرجعك لدارك
إناس..بصح..كانبغيييك شكرا شكرررا!!

[قالتها إناس عنقات مارز من الفرحة ]

مارز..كاتبغيني؟!
إناس..احم احم ماقصدتش الحب الي فى بالك 
مارز..واخا
إناس..يلاه نمشيو

[ شد مارز إناس مدازتش ثانية حتى ختفاو معا بعضهم ]

مارز..حنا فبيتك
إناس..شعل الضو
مارز..وخا..تشعل ضو..
إناس..جا الليل سير!!
مارز..لا انعس قدامك
إناس..لاااا
مارز..راه كانعس بجنبك 22!!

إناس..واخا قنعتينى و لكن انمشي ندوش ماتفكرش تدخل 
مارز..واراني شايف كلشي ماتخمميش حتى ديك الوحمة لي تحت صدرك 
إناس..شنوووو؟!
مارز..و نقدر نوصفلك الجسد ديالك إلا بغيتي 
إناس..سكت اولا انحرق هاد الدار باش تحراق معها
مارز.. ونهون عليك؟؟!
إناس..اتهون اه لا نتا ولا عشرة فحالك !!
مارز..واخا أشريرة أنجلس بلاصتي حتى تخرجى!! ..بغضب..

[ مشات إناس للدوش وحيدات حوايجها وهى كاتشوف ليمين وليسار وفتحت الما .. وهي كاتدوش شافت سراق الزيت كيمشى على الحيط وغوتات من الخوف حتى لقات مارز جا بسرعة وهو كايشوف فيها وغير بانلها طاحت إناس فالبانيو و الرواق فوقها]

مارز..شنو واقع؟؟
إناس..فالحيط!!

[ شاف مارز فالحيط ولثا ذاك سراق زيت كايتمشا شدو وضحك على إناس لي كاتغوت عليه ]

مارز..هذا خالعك هه؟؟
إناس..ياااع كيفاش شديتيه هكا!! أنتقيا !!!
مارز..هو ضريف!! شوفي راه خايف منك!!
إناس..قتلو تفو عليك
مارز..براكة ماتسبي فيا والله حتا نسيبو عليك !!
إنا..عفااك مارز قتله ..بدأت كاتبكي..
مارز..واخا

[ خرج مارز مع سراق الزيت من الدوش ومشا للبالكون ..طلقو فالأرض و فجاة تحول لهيأة شخص ]

مارز..شكادير هنا؟؟
جون.. جيت نطمئن عليك باباك امرنى بهادشي !!
مارز..وعلاش مشيتي لعندها بغيتيني نقتلك؟!
جون..مكايهمش بغيت نشوف جسمها

[ غضب مارز من استفزاز جون ليه وشدو من عنقه بقوه و غرز ظفاره فى عنقه و جون مقادرش يتحرك ]

جون..خليني نعيش سمحلي
مارز..مانخليكش تعيش ونتا شفتي الجسد دالبنت اللي كانبغيها !! 
جون..مابغيتش ن!! نشوفها عريانة ولكن باك قالي نقتلها باش ترجع 
مارز.. مساهلش عليك تقيصها هاديك ديالي فهمتي !!
جون..واخا واخا انقولها لباباك
مارز..لا هو أيعرفها ملي يعرفك متي
جون..عفااك لاااااا

[ كمل مارز غرز ظفاره فى عنق جون وبيده الثانيه الي اخترقت جسده تحرق ورجع رماد .. خرجت إناس من دوش وهى لاوية جسدها بفوطة وشافته واقف قدام الشرجم ]

إناس..مارز شكادير؟! سد الشرجم انمرض !!
مارز..اووه واخا

..سدها ودخل..

إناس..دير يدك على عينك باش نلبس حوايجي !!
مارز..اممممم بدلي قدامي
إناس..مااارز!!
مارز..شفتك كاتبدليها قدامي شحاال من مرة وعارف الاشكال والوان دحوايجك الداخليه كاملين ونتى كايعجبك الكحل بزاااف و عندك منو بزاف !!
إناس..اششششش أتحمقني نتا قولي شي حاجة ماعارفهاش عليا؟؟
مارز..مكانضنش كاينة شي حاجة معارفهاش

[ شاف فالفوطة لي على إناس وطاحت بان الجسد ديالها قدامو ..ضحك و إناس حنات بسرعة و غطات راسها ]

إناس..نتا لي درتي هكاك ا؟؟
مارز..الحقيقة أه هههههههه بغيت نشوف مرة اخرى
إناس..مارز ماتضنش هادشي أيزيد الإعجاب ديالي بيك هادشي أيزيد غير الكره !!
مارز..واخا سمحيلي
إناس..غطى وجهك
مارز..واخا

[ دار مارز يديه على عينه وإناس كتشوف باش مايسرقش الشوفة فيها .. سالات وجلسات قدامو ]

إناس..تقدر تمشطلي شعري؟!
مارز..اه
إناس..خذ المشطة

[بدأ مارز كيمشط شعر إناس وكان كيحاول يديرلها ضفيرة بشعرها لكنه ماعرفش شدات إيناس شعره و ضفراتله جزء منه وهو كان كيضحك على داكشي لي كايديرو .. سلاتلو شعؤو كله وكان كايديه يمين وشمال بشكل كيضحك بلش يضحكها..جابت إيناس الكاميرا وجلست قدامو..خداو سيلفي..بغات تشوف التصويرة لقات راسها بوحدها مصورة ..عطات الكاميرا لمارز يشوفها]

إناس..علاش مكاتضهرش معايا فى الصورة؟!
مارز..انا جن !! غير نتي لي تقدري تشوفيني !!
إناس..اهاا واخا
مارز..نضفر لك شعرك انا تعلمت كي كاديريليها
إناس..واخا..بحزن.. 
مارز..معصبة؟!
إناس..علاش؟لا غير ضفر
[بدأ مارز كايضفر شعر إناس وفاش سالا شافت شعرها فى المراية]

إناس..دغيا دغيا كاتعلم!!
مارز..لكن علاش ضفيرتك ماشي فحال ضفايري؟!
إناس..حيت نتا غبي 
مارز..هادشي صعيب بزاف وداكشي دالبنات!!
إناس..مكايهمش زيد نعسو!!
مارز..يلاه

[نعسات إيناس فالفراش و مارز طفا الضو وعنقهامن اللورو دارت عندو إناس ر رجعات نالوضع اللول مبتاسمة]

إناس..باقا مامتيقاش أنني ناعسة مع جن!! ولكن قولي علاش قلبك لا مكيضربش؟!!
مارز..حيت جن

[زير مارز على إناس و نعسو بجوج حتى للصباح فاقت إناس و مالقاتش مارز قدامها قالت دابا يجي لكنه تعطل ومشات لجامعتها ودازو ساعات و هو باقي ماضهرش ليها استغربت وكانت كتفكر به وكانت شاردة فى جميع محاضراتها سلات الجامعة ومشات للدار تقدر تلقاه لكنه مكانش كاين كملات نهارها ومشات تحفض حيت أمتحاناتها النهائية غدا لكن كل ما كان كيشغل تفكيرها كان مارز فقط!! داز النهار و منعساتش مشات لجامعتها فالصباح دخلت للأمتحان و جاوبات على الاسئلة اللي عرفتها تسالا وقت الامتحان وسلمت ورقتها ومشات لدارها تعاود ذاك اليوم حتى سلا امتحاناتها وخذات العطلة الصيفية و فمنتصف ليل هذا النهار اتسالا المدة الي خاصها تعترف بها إناس بحبها لمارز ]

..فى اليوم السابع الساعة 11:59 قبل منتصف الليل..

إناس فى نفسها..فينك؟!توحشتك بزااااف..كانبغيك امارز!!

[سمعت إناس صوت الساعة الكبيرة الى فى الصالة و هادشي كايعنى انها جات 12 منتصف الليل]

..فى العالم السفلى..

[ كان شي عرس خدام كان العريس هو مارز وعروسته هى بنت عمه كان كبير الجن كايزوجهم وفاش سلا ]

كبير الجن..هذا العرس باطل !!
الجميع..شنو؟!!
العروسة..علاش؟!
كبير الجن..مارز متحولش لجنى بالكامل اذا ماشي نتى العروسته!!
مارز..هادشي كايعني ان إناس كاتبغيني!!
مامات مارز..سير عندها اولدي
مارز..واخا امى أنا غادي ..فرحان..

[مشا مارز عند إناس لقاها ممدة على السرير وهى كتبكى وشادة المخدة معنقاها غير شفتو ناضت عنده طايرة و عنقاته ]

مارز..فين كنت؟ توحشتك بزاااف..شهقة.علاش درتي فيا هادشي عارف شحال من مرة كتبت اسمك على الورقة دالامتحان من كثرة التفكير ديالي فيك!! انت . شهقة..غبى الغباء ديالك كببييير وعلاش لابس هاكا كنت اتزوج وتخليني هنا كنعانى؟!
مارز..هداي هداي كيف انخليك با هو لي امرنى مانجيش عندك على هادشي خليتك مكان عندي ماندير سمحيلي ولكن ماشي كنت كتكرهينى بزاف وكتتمناي لى الموت ونختافي من حياتك؟!
إيناس..كانبغيك!!
مارز..اخيرا راك نقذتينى بهاديك الكلمة ودابا زيدي قدامي عندنا عرس نحضرولو 
إناس..عرس من؟!
مارز..عرسنا!!
إناس..شنو فيين؟؟
مارز..انديروه لتخت يلاه كلشي كايتسنا 
إناس..شنو انلبس والتجهيزات؟؟!
مارز..واخا تسناي غمضى عينك!!
إناس..واخا ..غمضتها..

[ فى عالم الجن كانت بنت عم مارز وهي العروسة غاضبة لداكشي ليوقع نهار عرسها و فجأة اختفات الكسوى الي كانت لابسة عرفات مامات مارز فين مشات اما بقية الجنون ضحكوا على العروسة وهى شبه عارية وأختفت اما عند إناس فتحت عينيها ولقات راسها لابسة كسوى بيضة طويلة شافت فمارز بسعادة وقتربات منه عنقاتو وطبعت قبلة على حنكو و لصقلو العكر تعجبت حيت هي ماكانتش دايراه..مشات للمرآية لقات وجهها فيه مكياج بسيط وشعرها مزين بالورد كانت فرحانة فهاد اللحظة ]

مارز..يلاهي
إناس ..زيد
.
.
.
[ ظهر مارز مع إناس قدام الضياف واتاجه لعند كبير الجان وطلب منه يزوجهم

كبير الجن..قابلة بمارز زوج ليك؟!
إناس.. قابلة
كبير الجن..هل قابل بإناس زوجة ليك؟!
مارز..قابل
كبير الجن..اعلنكما زوج وزوجة!!

[ غيرقال كبير الجن الكلمةيالو حتى بدأ قلب مارز يضرب من جديد ولونه الابيض تحول للون اسمر جذاب عرف ديك الساعة انه رجع إنسان كامل .. شد إناس و عنقها و سمعات دقات قلبه وشافت فيه بسعادة و هي كتحنقز ههعع ]

والد مارز..مبروك عليكم!! ..بحزن..
مارز..سمحلي الوليد
والده..ماشي مهم سي معها عيش الفوق هادي مابقاتش بلاصتك
ماماه..انجيو نطمانو عليكم و دابا سيرو لداركم 
مارز..واخا بسلامة!!
باباه..تسناو أنا جبت لكم واحد الحاجة هاكو

[ عطاه باباه علبة ليه فتحها وتفاجأ مارز من الخواتم]

باباه..هدو خواتم واحد لك والاخر لمراتك إذا لبستوهوم تقدو تجيو لهنا فوقما بغيتو
مارز..شكرا الواليد

[ لبس مارز الخاتم لإناس ولبس خاتمه و ودعهم ومشاو لدار إيناس وبالتحديد فى البيت ]

🔞🔞🔞

مارز..تسنيت 22 سنة باش تجي هاد اللحظة ودابا ماتقدريش توقفيني تاحد مايقدر 
إناس..شكاتقصد؟!
مارز..شحال بغيتي دالولاد بالتحديد باش نقدر نتعامل مع الهدف؟!
إناس..بعد دوك الافكار الموسخة من بالك دابا !!
مارز..دابا دوك الافكار الموسخة كلللهم فى عقلى 
إناس.. كانحذرك ماتقربش!!

[ قرب مارز من إيناس و باسها هي بقات مصدومة
مارز:ماتبادلينيش ام
و رجع كايبوسها حتى استلمت له و بدات كاتبوسه حتى هيا
هزها و داها للفراش حطها بشوية و نزل لعنقها وبدا كايبوسو 
وبدا كايحي حوايجو وكايهبطلها السنسلة دالكسوة حتى حيدها وبقات ب2بييس وحيدلها السوتيان و بانلو صدرها و بدا كيرضع و هي شادالو فراسو وبدات يده غادا جيهت الطوطو غير لمسه لها حسات برعشة في جسدها
إناي:بشوية عفاك
مارز:ماتخافيش
حيد لها السليب وهو حيد سروالو ..

وحيد حتى البوكسر و خرج المعلم و بدا كيحكه على على الطوطو ديالها هي حسات بشي حاجة عمرها حسات بيها من قبل 
مارز:ندخله
إناس:واخا وبشوية
بدا كايدخلو مارز دقة بدقة وتأوهات بقوه وقاطعها مارز ببوسة باش ينسيها الالم
تعودات هي عليه داخل خرج و طارو فوق السحاب مع بعضهم و كايبوسها فعنقها و صدرها و اي بلاصة كايخليلها شي علامة زرقة
مارز: ااااه اه اح غنجيبو دابا
إناس:احححححح احححح اممممم حتى انا
حسات بشي سائل سخون فوسطها وخرجه و مسحه من دم عذريتها و تكا جانبها
قربات منه و دارت راسها فوسط صدره
مارز:كانبغيك
إناس: و حتا انا
امممم عييت انعاس 
مارز: هه ماتحلميش تنعسي تقلب عليها و عاودو ماتش مور أخر مور اخر حتى للصباح و هو ماسخاش منها و فديك الليلة زرع فيها بنهم مينا
بعد مرور 6سنين
مينا:ماما الجنون حقيقيين
إناس:اه حقيقيين
مارز:يلاه نمشيو نشوفوهوم
مينا:عنداك ياكلوني
مارز:ماتكونيش كاتفكري فحال ماماك هههه
الجميع:هههههههه

النهاااااية

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki