صورة مصغرة لـمجنون بيبو الجزء 11

مجنون بيبو الجزء 11

jonon w majnon bibo
رواية مجنون بيبو بقلم شهد

جود زير على عضامها كيئنبها على كلمتها القاسية على عقلو أو قلبو...حتى هي مدواتش أو مزادتش كلمة كأنه الألم مبقى كيتئر فيها...كأنها تلشات أو غاب منها داك شعور ديال تعبير عن لوجع....الإنسان مين كيتعرض بزاف صدمات متفرقين كيوقف من جديد أو يتمشى فمسار أقوى....لكن هي لا هي من نوع لي قتلوه مرة وحدة من شخص عتبراتو ملاك مشي مجرد لحم أو عضم....طلعت معه لفوق لأبعد نقطة من سعادة لكن خبطها خبطة وحدة....عاد امنات بدك لمتل:كل ما طلعتي لفوق طيحة ديلك كتكون أصعب.....ولا سكوت فلحمام أو لغرفة أو لفيلا فحالي جميع كائنات لأرض ختفاو أو بقاو غير هما...جود كيوزع قبلات على جبينها عند بالو كتستقبلهم لكن هي كارهاه أو ماعندها مادير...مافيها لي يدوي مافيها ليتجادل أو مافيها ليتلقى شي ضربة أخرى لي أكيد غتقتلها لا محالة...جود:عبق أندوش لك باش تنعسي....أنا:لا رد....جود:عبق؟؟....كنت حاطة يدي على حجري مقايساهش عكسو هو لي مخلا فين لمسني بيديه لمسخين...عفت حالتي بن دراعو أو عفتو أو عفت وجودي فدنيا...مفرحتش فحياتي ولو مرة...من نهار فتحت عيني أو أنا فضل بسباب خويا...فقدت روحي البريئة أو ركب فيا رعب لدرجة كنشوف فعينه كنخاف لانكون درت شي زبلة أو أنا غير فدار قدام عينيه...خاصةً باش مات بابا هاج كتر أو عندي قتلة ولا جوج فسمانة فحالي كناخد دواء....ماما مكانتش كتقد عليه أو كتحسر علي أو أنا مقجوجة بن يديه أو كناكل فتسرفيق على ود أسباب بسيطة غير إلا رديت عليه لهدرة....من بعد تمحنت فالغربة عماين شي كيلوحني لشي....تكرفست أو وليت شبه دري خوفاً من كلاب ضالة...أو باش كملت قصتي بهاد مجنون لي شوفني لويل أو خدا مني كلشي...كدب علي أو هاني فشرفي أو مرمد بكرامتي لأرض...خطفني أو ضربني أو عدبني...بصح عشت معاه أيام زوينة مغنسهاش أبداً أو علمني أشياء كنت كنجهلها...مي دبا خرب كلشي...قضى علي بهاد لفعلة...مغنسامحوش أبداً أبداً أيولي نقطة سودة أنبغي ديما نمسحها....جود:عبق نعستي؟؟....أنا:خرج علي بغيت نبقى بوحدي....جود:لا مغاديش نخرج....أنا:(بلغوات)خرج صافي مليت منك ماشي أنا بوحدي لي غنتحمل حماقك راني غير إنسان معنديش جهد لك...جود جرها جلسها لوسط مابين رجليه أو شد شعرها سرحو بصباعو أو باس راسها من لور....جود:ادن سكتي أو متعارضينش....أنا:(كنبكي)متقيسنش انغسل راسي خرج عليا...جود لوى يديه على كرشها أو حط راسها على صدرو...جود:حتى أنا أنبقى هاكا تال صباح مين تبغي تخرجي علميني...أنا:(كنحيد راسي)تفو عليك هئ هئ بغيت نخرج....جود:مزيان أجي نغسل لك شعرك....دار لها شمبوان برائحة لي كيبغي يشمها عليه أو بدا كيفرك في فروة راسها كيستامع لبكائها ضعيف أو جامعة رجلها معنقاهوم بحشمة....بقات فيه مينكرش أو مازال خوفو كيكبر على حالتها صحية من محترمش توصيات طبيبة...كيفاش أيعقل أو هو كان مرفوع...أولاً مع شك ديال العدرية أو تانيا معها هي شخصياً....مكانتش كتشبه لبنات لي نعس معاهم...بل شعر معها برابط سحري...مدة طويلة أو هو يحلل كيفاش غاب على ما يحيط به باش كانت من تحتو لكن مقدرش يفسر ولا يوصل نتيجة مرضية من غير إلا كان وضعو هاكدا أكيد واحد فيهم ايموت ...كانت رقيقة أو عدبة لملمس...قبلاتو عليها كان لهم طعم خاص كيدووقوو غير منها لكن هاد مرة تزاد عليه بنة فشكل...أما شعرها لعب دور كبير في خليان جد باباه....ولا كيف لعاصفة الهوجاء لي كتلقى مساحة خصبة أو جديدة أو كتحلف حتى تاكلها....لكن دبا بعد ما برد خايف حد لحماق لا تولي بسبابو محرومة من كلمة "ماما" أو هو من شعور الأبوة....مشط لها شعرها برغوة أو شلل عدة مرات حتى صفة لها مزيان...جمع لوقفة أو هي مازال خاشية عينها لتحت...جود:عباق نوضي بشوية عليك...حط يديه على راسها كيدوزها بحنان....مستاجبتش ليه أو حاول معها لكن بعكسها كتحمقوو....جرها من لما أو بكاها جهاد بغات ترجع تغطى برغوة...جود:(بصوت مهدد)بلاما ديري لي فيها حشمانة صافي أنا شفت كلشي أو نتي كدلك....أنا:هئ هئ ماشفتش أو مبغتش نشوف الحقير....زيدها لوجهوا أو نزل كيخلعها بنضرة كتفشل....جود:أتصلحي فمك معايا البرهوشة ولا نضرب مك حتا تنقذي ضسارة هي لي وصلاتك لي نتي فيه بقيتي كطرطاي حتى جبتها فضلوعك أو كنكإد لك إلا منقصتيش من عنادك أنولي خاسر..

استسلمت ليه هاد لمرة حيت ماعندي جهد...حشمت كون صبت لأرض تشق أو تسرطني...جود:(حن فيها)مالكي على هاد حمورية كاملة؟؟...أنا:(حشمانة)مقادرش نوقف...جود:إو رحمي راسك أجي...مد يديه أو جبدها كلاها مع الحيط حانية عينها أو شعرها ملصق على داتها فحال حورية لبحر لي خرجت من ماء رجليها فشلانين يلا كتعلم كفاش تمشى...جود:تهدني را مكنشوفكش....أنا:لا رد...كنبلع ريقي بصعوبة أو عيني فبلاصة بعيدة...قرب مني أو لصقت مع الحيط....زيرت على رموشي قلبي كيزدح فحال طبل....حسيت بأنفاسو قريبة من جبهتي أو صدرو سخون كيدخل فيا...أنا:(بخوف)لا عفاك...جود:اندير لك باندوش....بدا كيدهن كتافي أو عنقي أو أنا غير مكنزيد نتكنزز....جود:عبق حيدي يديك من صدرك أو بركا مترجفي را مكنعضش....أنا:(بجرأة)على نتا ماعضيتنيش زعما؟؟...جود:هههه دكشي عادي هديك عضة الحلاوة ..أنا:مريض... جمع يدي بقوة مور ضهري أو تخشى في...طلعت وجهي كنعاتبو على هاد معاملة ديال مجرمين....جود؛مريض أو حمق أو مجنون أو لي حبيتي غير معاك أعبق كنقسم لك غير معاك...أنا:طلقني أنكمل راسي....جود:علاش نتي قادرة توقفي بعدا؟؟...أنا:هئ هئ نتا سباب....(خدة ملطف جسم)....جود:هاد أيام أعبق أتكون فارقة إدا مشيتي معايا بلخط نقدر نسى شوية بشوية خيانتك أو إلا سمطة أتكون كتسنى فيك في حالة العكس...أنا:(معصبة)كنكرهك...جود:(كيدهن لها)كرهي ولا جلسي محدك معايا مكيهمنيش شعور ديالك...بدا كيغسل لها جهة ضهرها أو صدرها أو كرشها أو عينيهم متلاقيين بخيط كهربائي مباينش غير لهم بجوج....نزل يديه لفرج ديالها أو هي تزير على فمها برفض....مدهاش فيها أو نزل على ركابه كيغسل رجلها أو فخاضها...تألم من منضرهم المرعب...كانوا مزرقين أو مضروبين أو اتار عضاتو وااضحين...كب فيديه عدة مرات بندوش أو كمل حتى وصل لتوتو....كان مجروح أو قطرات دم كيهبطو مع لما....طلع عينيه شاف فيها لقاها سادة جفونها أو دموعها كينزلو أو كتعض شنافتها سفلية....غسلوا لها بلطف أو كل شوية كيخوي للماء بارد عليه حتى حبس دم بشكل كلي ...وقف عاود لها تشليلة أخيرة أو نزل من جاكوزي ناحية بلاكر ديال حمام أو ختار فوطة سخونة أو رطبة بريش زهري أو وحدة أخرى صغيرة ...قرب منها أو ودورها عليها.. او لفوطة صغيرة مسح لها شعرها حتى نشفو....دار يديه تحت ركابها أو هزها مكمشة فيه أتموت بالعياء....نزلها على سرير...أو حل الفوطة مسح لها جسمها....جود:معنديش حوايج لك أتلبسي تريكو ديالي حتى نجيب لك...أنا:لا رد...قالبة وجهي جهة ليمن أو هو معري قدامي كي طرزان...طرزان أو كيلبس شرويطة تفو...أنا:(كنبكي)أحححح ايي كدرني بشوية عليا......طلقني مشى واحد دقيقة أو رجع....لوى عليه فوطة بانتلي من طرف عيني...نزع لي الفوطة أو جر دراعي كيعبز عليها شي كريم وقيلا....أنا:بعد منيي مبغيت حتى مساعدة منك...جود:لا رد...خدام كيدهن برفق على أماكن متضررة....منتبه مع شغلوا أو فنما كتبعد راسها كيجرها لدرجة حكمها برجليه عاد حبسات...دوز لها على كتفها أو رقبتها أو رجليها....جود:أترتاحي من بعد...(لبسها تريكو ديالو)....ناض بدل لفراش أو هي جالسة كتشوف فيه أو فتحركات ديالو...أخيراً أتنعس بعد ليلة طويلة من عداب...صباح قرب يطلع ضارب فستائر لبيضاء ديال لبيت لون أزرق غامق....جود سرح فراش مريش سخون أو زاد فوقو لكوفر الأسود....قاد لوسايد أو مشى هزها خشاها لوسط أو غطاها مزيان...جود:أندوش أو نجي....كيقولها ليا زعمة فحالي كنطلبو أنا مكرتهش تمشي بلا رجعة....دورت عيني كنتئمل لبيت...كبير بزاف أو مفرش بالأسود هاد لفيلا نقدر نسميها "فيلا ضلام"....مطلية بلكحل برا أو حتى فراشها بنفس لون لي غطى على قلبي فهاد لحضة....سرير كبير متوسط لبيت أو بلاكار طويلة شادة من قنت حتى لقنت قبالتي...لونها كيلمع أو عليها مرايات نضيفة....كاين بالكون بزاج مغطي بستارة بيضاء أو كوفزة عليها مستحضرات تجميلية معرفتش واش رجالية ولا نسائية....لغرفة مفرشة بزربية مريشة بلون أسود أو حدا لبلكون كتواجد كنابي طويلة...غطيت راسي كنتوجع أو وخى في نعاس كيقتل مي دكشي لي جرى كيدوز متل فيلم رعب على دهني منع علي نغطس في نوم عميق...بعد محاولات كتيرة منجحتش حتى سمعتوا خارج...جود لبس شورت أو الفوطة فيديه كينشف بها شعرو...قرب منها ناعسة أو إبتاسم لوجها لملائكي أو نزل طبع قبلة على حنكها...جود:نعسي أزين ديالي...رمى الفوطة فلأرض أو دار على سرير تخشى حداها أو جرها لصدرو بنعومة...بدا كيطبطب عليها أو كيدوز يدو على شعرها بعتاب....جود:توحشتك أعبق...أنا:(بغضب)توحشك لموت انشالله....جود:هههه نتي فايقة؟؟مكنضنش باغياني نموت ولا نفكرك كيفاش كتبكي باش كنقلب عليك...أنا:مصاب كون تقلب علي دبا....جود:هههه منضنش حتى دقت حلوتك عاد بغتني نقلب؟؟..

أنا:(بلغوات)بعد مني خليني نعس أووووف....جود:حلوتك طلعات بنينة....أو فجأة تحولات نبرة صوتو كتخلع أو زير عليا....جود:لكن أعبق كون اكتشفت بلي كدبتي علي كون راكي دبا مدفونة من تحت تراب....أنا:(بغوات مجنون أو بكاء)شكوووون نتا شكوووون باش تقتلني أنا كنكرهك طلقني رااك خانقني تفوووووو...جود:(زير على فكها)أتسدي فمك ولا نكمل عليك را في جهد لي ميطلقك حتى يصفيها لمك....أنا:وخا تقتلني أنا كنكرهاك فمهتتي مكنحملكش أو مغنسامحكش أبداً أنا كنت أو أنبقى وفية لك أو نتا خنتيني مع مرة بغات تقتلني بدم باردة...جود:(بلغوات)أو علاش سمحتي لها؟؟؟....أنا:هئ هئ حنت مبغتش دخل لحبس أو هي صغيرة كان قلبي بيض إتجاها لكن مين عطيتها لفرصة دغيا تلاحت عليك أو نتا يا حسرة لقيتها سبة أصلا واحد فحالك ميقدرش يكتفي ببنت وحدة طول حياتو...جود:سكتي أعبق سكتييي...أنا:عييت منسكت هئ هئ عييت ضلمتني بزاف هئ هئ....جود:(عنقها)شششش نتي حياتي كاملة بلا بيك مكنسوا والو...أنا:(بلغوات)طلقني حرام عليك هئ هئ بغيت نرتاح بغيت نموت....جود:(بغوات حاد)سكتي أعبااااااق....أنا:ياك بغيتي تقتلني هئ هئ.😭😭...جود:أنقتلك بطريقتي...أنا:هههه زوينة هادي هئ هئ وصلتي لواحد لحد من حماق مستحيل تعالج منو....بقى كيضمني ليه كل ما كنبكي...بغى يدخلني فيه أو أنا مقادش مازال تحتي كيدرني أو لحمي مشوط....جود:(شد وجها)مازال غتشوفي لويل أعبق سحابلك داك دم عتقك؟؟...لا عمرني نسا كيفاش دخلتي ودعتيني أو شوية لقيتك مور زاج أو طعنتي رجولتي بكلمة خارجة من فم مرتي مرتي أنا عرفتي تأتير ديالها بشحال كان صعيب؟؟؟....أنا أنقولك كان صعيب لحد بغيت نحماق أو كل ليلة كوابيس رضا بضحكتو أو هو شادك كتختارق صدري فحال لمرض لي معندوش دوا....أنا:لكن أنا....جود قطع تبريرها بقبلة خفيفة لكن حنينة....دفعاتو أو خلاها بخاطرو هو....جود:نعسي دبا حيت غدا أنتبدل نهائياً معاك....أنا:واش نتا مصطي هئ هئ مابقيت فاهمة والو....جو:(باسها في جبهتها)حسن تكمشي أو سكتي...سبلت رموشي غنخرى بلخوف اشنو كيقسد هدشي لدوز علي أو كنت غنموت كيفاش أنتحمل شي صدمة أخرى؟؟...طفا لفيوز أو بقى محوطني بيديه...بقيت فضلام كنشوف فين وصلت؟؟...اشنو كيتسناني؟؟...صافي حياتي وقعها مجنون أو انتهيت أنا نتهيت.....

في صباح:
جود فاق هو لول...بدل حالتو أو نزل لتحت حيت رجالو وصلوا....لقاهم واقفين بإحترام حدا باب لفيلا أو وساهم على تعليمات مهمة من هنا قدام تكون عبق هي أولوية أو أخيرة ديالهم....كل واحد منهم تفرق على ارجاء لفيلا الواسعة مامخلين حتى قنت بلا حراسة....دخل يقاد لفطور...حيت باش فاق لاحض أن حالتها خايبة أو سفرة أو كلام طبيبة مازال كينهش فيه....دار لها كاس عصير أو طوست سخون مع فرماج أو مربى فراولة أو كاس حليب بشكلاط...ستف الأكل فبلاطو أو طلع عندها...قرب منها أو باس نيفها أو فمها لمنفوخ من شدت قبولاتو عليه ليل كامل مور ما نعسات ...جود:عبق نودي تاكلي...كان كيفيقها أو كيبوس حنكها....تململات شوية أو بدات كترمش أو كتغمد من الأشعة داخلة من بالكون...جود:عبق نودي را 11 صباح....أنا:(بألم)بعد مني...جود:عبق نودي حسن لك....أنا:(كنتقطع)لاا بغيت نبقى فالفراش بعد منيي هئ هئ هئ..😭😭😭..جود:(جرها)نودي تاكلي...أنا:(كنتلوى)هئ هئ😭😭😭 وا عاونووني بعدوه عليا بغيت نرتاح....جود:أتاكلي بلها يطريه لك ولا نوجد سمطا يلا تحركي😡...أنا:(برغيب)عفاك مقدراش نوض الله يرحم لك لولدين....جود:أنجب لك لماكلة هنا....بغات ترجع تكمش لكن غوت أو بقات جالسة كتعوج حيت الآمها كاملين ناضوا عليها مين بردو....أنا:هئ هئ اشهاد لحالة يا ربي حن في ماعندي غيرك هئ هئ....جا جلس حديا أو بدا كيوكلني...كنمدغ بزز أو نعمة كتنزل فحال سم...فمي مشقق أو شنايفي طايبين...عنقي محفور أو دراعي كيغوتو ربي لي خلقهم أما تحتي فحالي ولدت بلا بنج...صابرة حتى يمشي بغيت غير نعس أو نسخن فوق داك سرير لواسع.....كليت لخبز بستة أو ستين كشيفة أو شربت لعصير....أنا:(كنتوجع)بركا شبعت....جود:اوكي أنا غخرج دبا أنجي فليل....دخلت تكمشت مبغتش نطلق أصوات لوجع حتى يغبر....جود:بلا ما تفكري ت...أنا:(قطعتو)كون هاني أصلاً أنا ماقدرت حتى نمشي....جود:مزيان....نزل عندها دور وجها بيديه...شاف فعنيها بهيام أو غفلها ببوسة...جود:أنجي فليل بسلامة....أنا:(مسحت فمي)مشية بلا رجعة يخخخخ....خطف جاكتو أو نزل حاط تليفون على ودنيه....جود:وليد أنا جاي مور ساعة نتلاقو...

تلقاو بالأحضان وليد بنفس صيفة المضحكة كتفتح نفس...أما جود رغم أنه ضحك ليه أو بادلوا لعناق رجولي باينة فيه مهموم....وليد:هههه توحشتك الخوادري فين غاطس مقدرتي حتى تهز لمشقوف تاصل...تنهد تنهديدة طويلة أو جلسوا...كانوا فمكان خالي غير هما بجوج راس فراس ....جود:لباس عليك؟؟...وليد:مخير ههه مالك مهموم أصاحبي ضحك الوحش هههه...جود:مافيا ليضحك أصاحبي...وليد:(بفضول)مالك ديال بصح حالتك ماعجبنيش...جود:كنت فدوامة أصاحبي كنت غنموت...وليد:(مخلوع)شكون بغى يقتلك واش رضا واش دابزتي مع شي حد كفاش مفهمتش...جود:(بلغوات)تهدن أز***....وليد:ودوي....جود خدا نفس طويلة أو طلقها دقة وحدة...فرك وجهو بتوتر أو دار عندو بلمحة إنكسار....وليد:(مرتابك)مالك أجود بصح داوي معمرني شفت هاد وجه مشؤوم عليك....جود:كي كنت اوليد بشحال هادي؟؟...وليد:شنو مفهمتش؟؟....جود:كيفاش كنت كنعامل نساء؟؟...وليد:علاش كتسول؟؟...جود:جاوبني...وليد:كنتي كتعاملهم بلطف أو كلهم كيبغوك...جود:ولكن وحدة منهم مكتحملنيش كتكرهني من عينها كتحقد عليا....وليد:ما فهمت والو أجود....وليد لاحض عضة قد لخبزة فعنقو زرقة أو صغيرة ديال فك بنت...وليد:هههه عاد فهمت يا لفسر كنتي زاهي أو مطلعها عليا....جود:(قاس فعنقو )أشمن ليلة ولا ق***.....أنا را قتلك كنت غنموت ديال بصح...وليد:كنتي غتموت ههههه وا أصلا هاد عبق لي عضاتك شوية تقتلك ههههه.....جود:(بلغوت)عبق هربات اوليد هربات مع رضا...وليد تصدم أو خرج عينيه أو ناض كيسب أو يعاير أو كيخبط لأرض برجليه أو عروقو خارجين...وليد:(بغضب كبير)أنلقاوها أجود ولد لحرام خطفها الله ينعل ز**** بووووه.....جود:مغتلقهاش أواليد حيت سبقتك أو لقيتها را كنقولك هربات معه ماشي خطفها مشات بإرادتها....وليد دارت به دنيا أو جلس كيتحقق من تعابيرو لغريبة لي تكسات على وجهو....وليد:(بخوف)شنو كتقسد؟؟...جود:(بحرقة)دارت غلط كبير معايا لكن عاقبتها اوليد....وليد نقض عليه شدو من كول جاكتة...وليد:(بغوات)شنو درتي لبنت أجود؟؟...جود:مرتي أنا ماشي أي بنت...وليد:(بغضب أو غوت)فين هي عبق الخرا شنو درتي لها نطااق؟؟؟.....جود:لا رد...وليد بدا كيفهم من نضراتو لوحشيين أو كيستوعب شوية بشوية لعقاب كي يقدر يكون على جسم ديك صغيرة لي طاحت بن يدين حمق أو بوهالي فحالوا....وليد:يكما تكرفستي عليها؟؟...جود شدو من كول قميجة أو نطحو براس...جود:هدكشي شغلي يكما أنا ق**** نعاود لك على مرتي...وليد طاح مسح دم من نيفو أو بدا كينهج أو فجأة دخل فيه تجبدو بجوج أو طلع من فوقو كلم ليه 4 بونيات هادوك هما نيت كيكوخوو...وليد:(بلغوات)كفاش تقدر تأديها فييين هي لبنت أجووود؟؟...جود تعصب أو قلبو كيتمرمدو فتراب بجوج...وليد تحول من رجل لطيف مهدب لرجل شوارع ديال زمان... أما جود لقاه فحال درهم لحلال يخرج فيه إحساسو بلخنقة أو ندم....جود:انقتل ز*** بووك تجرأتي بزاف اولد لق****....وليد:(معصب)نتا لي زدتي فيه عينا منحتارموك طلعتي فراس بحماقك أو وليتي كتكرفس على دريات فين عمرك درتيها ليوم نصفيها لك....قلبو أو وقفو كيلكمو أما جود فتفاجئ من ردت فعلو لجديدة على شخصيتو لمرحة أو بقى كياكل دق...وليد:(بلغوات)عبق بنت مزيانة وخا مشات مع رضا أيكون كان عندها سبب قوي كفاش درتي فيها هكدا المجرم....جود مقدرش على إهانة أو بدا كيفقد لفزيبلات ديال مخو...دار ليه خاوية فعامرة أو جمعوا بنص...حيد جاكيت أو هبط مخدم يديه فحال ماكينة....جود:(بلغوات)كلشي كيضلمني كنتي غادير كفس مني إلى مراتك مشات مع غيرك أو هي مازال بنت....

وليد تفاجئ أو شد راس جود نطحو بغفلة...جود تقلب على ضهرو شاد فجهة ضربة أو وليد تلاح عليه كيخرج فيه عن طريق لكمات مبرحة جاع داك ضلم لي حسو ناحية بنت بريئة معرفاش الحقارة لي مالئة هاد دنيا...خطأها الوحيد أنها تبلات بوحش مكيحرمش إلى لأمر تعلق بكرامتو...لخيانة عند جود حفرة سوداء كيكون مصير لخائن لعدااااب أو خاصةً إلى هاد الشجاع كان كيكن ليه جود الحب ...وليد:(بلغوات أو عروقو خارجين)اشنو دنبها بغيت نفهم اشنو دارت مسكينة حتا تكرفس عليها أنا متئكد بلي سببها قوي لكن واحد فحالك مكايفكرش أو حمق مكيحنش حتى فراسو كيفاش بغيته يحن فشخص تاني....جود:(مقهور)هي خانت تقتي فيها عطيتها كلشي كنبغيها وليد كنبغهاااااا....وليد توقف كينهج أو تكور على ضهرو كيشوفو بجوج فسماء أو طال سكوتهم كل واحد فيهم كيلهت ....وليد:فين هي؟؟...جود:لا رد....وليد:شنو دارت أجوود شنو وقع فهمني؟؟....جود:مكيهمكش هدشي ياك هي مرتي أنا....وليد:أو عبق ختي شنو دارت مسكينة باش تعرض لهاد لقدر؟؟....جود:مغتفهم وآلو اوليد حتى تبغي حتى نتا شي نهار تبغي بعمق تبغي بنت غير بحدها أو تخليك كتمووووت رامية عليك خبر كيهنهش قلب أي راجل حر أو ماشي غير هدشي تمشي مع شيطان برجلها أو هي وعداتك شي نهار بلي تبقى أو تكون غير ليك....وليد:نتا عارف رضا مزيان علاش محسبتش أنه هددها؟؟...جود:(بلغوات)كنت كنضن بلي نتا لغتفهم شعوري لكن كنت غالط فيك...ناض من أرض أو خنزر فيه بعتاب...وليد:جود؟؟...جود:أنا مشيت تهلا فراسك أصاحبي...شدد على كلمة أخيرة بقهرة أو زاد فحالوا...وليد غرز سباعوا فراسو كيتئلم من حب هاد جوج لي وصل لواحد نقطة معرفش شكون أو معامن أيوقف واش عبق لبنت لعادية لي كتاشف فيها روح نقية ولا جود صديقو لمضلوم من نهار تزاد...لجنين لي مداقش حليب امو لمتوفية...طفل ليتيم وخا باه عايش... لمراهق إبن شوارع ولا راجل لمجنون بالحب...وليد:كنتمنى لك لخير أعبق مع هاد لمفروح لكن أنا متأكد بلي كيبغك بزااف أكيد شي نهار أتفرحي معاه أختي....

جود ركب سيراتو فطريق رجعة بعد ما قضى ساعات طويلة من سكر فمقهى بار من مور مشاحنتو مع صديقو المفضل....كان ليل أو لوقت متأخر....قرب يوصل لفيلا أو أيتلقى بها فحال أول مرة...كيتوحشها بزاف كيف لا؟؟أو هي روح ديالو هي محور عيشو هي كلشي بنسبة ليه...هي لوحيدة لي عمرات ليه تغرات مضلمة من دنيتو المأساوية هي "عبق حياتو"....جود:كنبغيك أعبق كنبغيك غير نتي....
ركن طنبل فلباركنغ ديال لفيلا معرض ليه راجل ضخم من حراسها....جود:كلشي مزيان؟؟...راجل:نعام أسيدي كلشي هو هداك...جود:وصلوا لحوايج؟؟...راجل:أكيد كلشي وصل كما امرتي...تقدم لباب فيلا أو كان راجل تاني رافد سيكان أو ميكات من ماركات مشهورة مليئين بملابس من نوع خاص...دخلهم جود حطهم فصالون أو تنهد من سكوت طاغي على كل ركن من لفيلا....وقف حدا دروج مدة كافية يتصلب باش يمحي ضعفوا لها....كل درجة كيفوتها قلبو كيخفق بولع أو عشق....تفيكرو ولات محتلاه بطولو أو لعرض...ركبات فيه حماق من نوع مكيتعالجش...دخل لبيت كان مضلم أو شخيرها خفيف هو لي عاطي لغرفة لسوداء روح....توجه لها بخطى بطيئة كيتمئل جسمها المغطى بأكمله غير رجلها لي مكشوفة...شعرها مليوح على لوسادة بسوادو أو وجها لمتلألئ لملائكي لي ولا بسبابو كيعمر غير بدموع...جلس جنبها أو هز يديه كينزع خصلات دارهم مور ودنيها....جود:(بحب)بشحال زوينة....ضل كيتإملها أو كيقيس حناكها بلطف...مصبرش مقدرش مازال يمنع راسو منها....نزل بنفس كتخرج نار حطها على فمها أو يديها على صدرو....باسها بهيام أو تخشى وسط تغرها لي كيعرف أنه كيحيى غير به كأنه ماء عدب إلا مشربوش يموت متل لحوتة لي سلا عمرها خارج المحيط....بقى كيبت لها شوقو لكبير بلا توقف حتى تقطعت فيه روح...جود:(بعد عليها)كانبغيك أحيااتي..

بقى على ديك حال من قبلات ولهانة حتى بدات حببتو كتسترجع وعيها أو كتغرز سباعها فديك كتلة لخانقة لصدرها ضعيف....بعدت وجها بلكشايف كتنين بخفوت....أنا:بعد مني...جود:صباح لخير عرفتي بشحال أنا لاصق باش نفيقك....أنا:(كنتئلم)مكتعرفش تفيق غير بهاد طريقة الحمارية....جود:عبق جمعي راسك...أنا:(بغوات ضعيف)خرج بسع مني فرقني عليك...جود:في جوع....أنا:أووف زمر...جود:(كيداعب كتفها)نودي وجدي لي شنو ناكل...أنا:سير كول راسك عتابرني مكيناش...جود:هاد زين كامل أو نعتابرك مكيناش ؟؟يلا نوضي طيبي لي...أنا:بعد مني اعباد الله واش مكتفهمش تفو...تقلبت على جنبي أو ردني عندو بقوة...جود:عبق نودي هي أتنودي ولا نوجد طريقة لكتفهمي بها...أنا:(كنبكي)راني مريضة بعد مني هئ هئ😭😭😭 خليني نرتاح....جود:رتاحتي بما فيه لكفاية يلا نودي بلا عنف....أنا:أوووووووووف أووف غتقتلني هئ هئ عفاك راني مريضة ديال بصح 😭😭....جود:بغيت نكل من تحت يديك...درت كنبكي بصوت عالي...نهار كامل أو تحتي كيدرني منعستش غير هاد ساعة أخيرة...كنشعر بلي جسمي نفاصل على روحي...درت حجرة على قلبي أو حيدت لغطا....جمعت رجلي أو هو خوا لي طريق كنحس به كيختارق كل جزء مني...يمكن كيموت بضحك علي كلي مهرودة...قبيلة مشيت حمام أو شفت راسي كنخلع....فحالي حطوني فحلبة مصارعة كان فيها رابح واحد أو أنا لي خسرت بطبيعة الحال...غر وقفت رجعت جلست من حريق....أنا:(بأنين)أيييييي...جود متكلمش أو هي كتمسد كرشها أو عينيها حمرين....تحاملت على راسي أو رجعت كنتعوج فلمشية أو كنقبط فلفراش أو يدي مفرقاتش كرشي...زدت خطوات قلال أو دموعي نهالو بلا صوت كيتعدبو على احساسي داخلي من قرف على حالتي...جود كان مرايا تابعني بكل خطوة مؤلمة كنحط بها رجلي على الأرض...شديت فإطار لباب لي وصلت ليه بلكشايف...أنا:هئ هئ أيييي عييت اربي هئ هئ😭😭...ديك مشية يمكن معدبة لها لكن جود غواتو...حل فمو فرجليها طوال أو إنعواجهم المتير....جود:عبق تقادي را مكيطلبش هدشي هاد تبوحيط كامل...أنا:هئ هئ خليني نعس....جود:تحركي قدامي أو تمشاي نيشان....أنا:هئ هئ مقدرتش واش مكتفهمش أنا فين أو نتا فين واش كتستمتع بعدابي؟؟....جود:(بهسيس)تماماً فحالي ستمتعتي بعدابي أو نتي مع داك ز****....قرب منها أو هزها بن دراعو....جود:هاحنا أنزلوك وقيلا من هنا لقدام خدمتي أتولي حمال....أنا:(كنبكي)نتا مريض هئ هئ....جود:بيك...تم هابط بي دروج راسي على صدرو....غمضت عيني عامرين بدموع خسارتي أو فشلي حداه....حطني فوق أرض باردة...حليت عيني شادة فيديه نستاند بها...كانت كزينة كبيرة كحلة حتى هي فحال يامي...لبلكارات أو لفرن أو تلاجة أو أرض أو بياس كلشي مصنوع من مواد سوداء....فوق فسقف مستفين بولات بيضين...أو لبطاجي طويل برخام كحل عليه الات حديتة ديال مطبخ...أو فلوسط بانين جلسة داير عليها كراسة طوال فلبيض...فوقها مزهرية أو صحون زينة....جود:يلا أنا كنتسناك....شفت فيه بكره أو تمشيت بوتيرة بطيئة حتى تلاجة...لقيتها عامرة بلإكل...خديت خبز بانيني أو مطشة أو خص أو فرماج سندوتشات أو زيتون أو كاشير...خبطت كلشي فوق بطاجي...أو بديت شغلي أو هو جلس على أحد لكراسة....حليت داك لخبز يا ربي تسمح لي عفنتو...أو خشيت مطشة مجلخة بلا غسيل أو قطعت كاشير جاب لي ربي كنقطاع راسو تعديت عليه....عجنت مزيان سندوتش أو لحتو فطبسل ....جود عجباتو أو هي عاطياه بضهرها أو كتغمغم بكلمات باينة كتسبو....ضحك بخفة لما كترات من لخبيط فلماعن ....دارت ليه بوجه محقون أو حمر أو فجأة لاحت طبسيل قدامو كتخنزر فحال لقطة المتوحشة بداك شعر الهمجي....أنا:تاكل فيه سم انشالله....قلبت دورة نمشي لكن سمعت ضحكة إستافزاتني...جود:ههه مسوباه برجليك؟؟...أنا:هداك أو بزاف عليك تفووو....جود:وقفي...مدتهاش فيه أو كملت طريقي....جود:(بلغوات)وقفي ولا تلقاي راسك فوق لفراش كدري وجباتك زوجية بكل طاعة....درت نتأكد من تهديدو لواضح...جود:إلى زدتي خطوة أعبق أتقفريها معايا....

شديت فمقبض الباب أو هو جاي ناحيتي...جود:من لهنا لقدام كلامي مغنعودوش 2 fois.....أنا:شنو بغيتي؟؟..كتئمر بشي حاجة تانية أسي جود لوكاس؟؟...جود:أتوكليني بيدك بكل حب امراتي لعزيزة...أنا:(بلغوات😡)واش مكتشوفش حالتي بزز واقفة أو نتا كتحماق عليا بهاد طلبات لي تقدر درهم راسك بلا مشقة....جود:(بلا مبالاة)بغيت....أنا:عااااه بزاااف علي هدشي كون غير قتلتيني أو رتاحيت...جود:لا رد....كيتسنة فيها تسالي غوتها أو تفريغ اعصابها لمكبوتين....جود:ساليتي؟؟...أنا:(كنهج)ما سالتش...جود عوج فمو أو حك لحيتو بقلة فهم أو ولا جلس كيضرب على ركابه بلمسة أمر...جود:يلا أجي مافيا ليتسنى حتى تسالي نgيرك....أنا:أوووف زمر يخخخ على نهار لتولدت فيه....تمشيت بزز أو جريت كرسي لكن شد لي دراعي كيحرك راسو بنفي...جود:فوقي أتجلسي...أنا:لا زدتي فيه😡😡...جود:حاولي تعارضي أو تحطي طرمتك تماك إلى كنتي مرا....أنا:(خفت)الله يرحم لك لولدين خلي هاد ليلة دوز بخير...جود:هي لا جلستي فوقي أو وكلتني....أنا:(بقلة حيلة)أووف هئ هئ😭😭 أوووف....قربت منو حانية عيني لأرض...أو بلا مقدمات لقيت راسي فوق حجرو....جود:شتي كيف كتكوني زوينة مين كتسمعي لكلام....أنا:كنكرهك...جود:(كيداعب شعرها بنيفو)أحح عليك يلا وكليني...طلعت عيني بخجل أو خديت صحن...جود بدا كيلعب فشعرها أو كيشم ريحتها....حط يديه على رجليها لعريانين أو هي تنقز....جود:ششش متخافيش....أنا:متفقناش على هدشي😥....جود:نتي مراتي يعني إلى قستك مديريش لي فيها كنتحرش بيك..أنا:(بغضب)درتي ما كفس عمرني أنسمح لك أو تأكد بلي شي نهار أنمشي أو نخليك طوال زمان ولا قصار....جود تعصب ديما كتخرجو على طوعو بتهديد صعيب من أي تهديد داز عليه شي نهار..."نخليك" مصطلح كيخرج منو الإجرام لي كيتصب عليها بقوة...جود:(زير على شعرها)غتسدي حلقك أو أتخشي فوجهي بلا كلام....أنا:(مقسحة)لا رد....شد فكي أو غزر سباعو فحناكي...جود:منبغيش تخرجي على درجومك بلي أتخليني نقتلك قبل متفكري فيها...تخلعت من نبرتو لوحشية أو يلا أيقرب يبوسني خشيت ليه دغمة فمو سكتو بها....دورت راسي كنتسناه يسرط ياكل فيه جغديد انشالله أو نتهنى منو...جود:هههه وخى معجن بنين فحالك....أنا:الله يلغيها لك...جود:هههه زيديني....قطعت طرف جيت ندور نوكلو جرني من خصري أو باسني أو هو كيضحك....جود:هههه دغمة بنينة كتر....هزيت يدي نجمع معاه لكن طلع حاجب زعما تجرئي أو ديرها....جود بدا كيدوز على جسمها بلمسات تملكية أو مغيبها معاه وسط عينيه زرقين كأنهم تنويم مغناطيسي...جود:كتبغي عينيا؟؟...أنا:لا رد...جود:مين غنولدو شي بنيتة أتمناي يكونو عينيها فحالي؟؟..هههه أنا بغيتها تشبه لك كلك....عينيك لكحلين لواسعٍٍين أو فمك اااه على فمك فيه قصة غير بوحدوو...أما شعرك رواية طويلة كيف ليل بنجوم ساطعة...بغيتها تشبه لك...أنا:(بألم)أو بغيتي بنتك تعرض لعتيداء أو ضرب فحالي من راجل مكيرحمش لا أجود أنا مبغتش نولد منك أبدا...

جود:اشنو كتقسدي؟؟...أنا:لي كنقسد هو انني مستحيل نولد لك أبداً شي طفل ليتعدب مع باين فحالك مريض أو ممسؤولش أو فوق هدشي كامل حمق أو مجنون....جود تجرح من اهانتها لشعور لأبوة لي غيحماق أو يحس بها...جود:(بغضب)كيفاش عرفتي بلي ولدي غيعتدب؟؟...أنا:باينة أصلاً نتا مشي طبيعي معارفش شناهوي مفهوم لعائلة حيت مكتعرفش حنان الأم أو الأب كيفاش بغيتي تعامل هاد طفل؟؟؟...أنا أنقولك أيطلع واحد معقد أو ضارب دنيا بركلة أو مكيفكرش فالعواقب...كنت كندوي أو كنراقب تحول المخيف فعينه...مترعبتش بالعكس بديت كنحس براحة حيت هادي هي لحقيقة لمرة ديالو...أنا:أو نزيدك حتى إلى ولدت تحت ضغط أنا عمرني أنبغي هاد ولد ولا بنت أنكرهو حيت كنكره باه أو ايجي غير عن طريق الإغتصاب حيت أنا أجود عمرني انكون معك بخاطري أبدا وخا تحلم أنا...جود قاطع حديتها المرعب أو شد مؤخرة راسها دفعها ناحية فمو....سالو دموعها على وجهو....عبر لها من خلال لقبلة أنها كتفقد فرصها فمسامحتها معاه...أنها غير كتحلها على راسها...أن عنادها كيهرس نقط تعقل عندو....لمجمل قبلتو كانت غاضبة أو مجنونة...دخل يديه من تحت تريكو لقصير أو مخلا حتى جزء مدازش عليه بده أو سباعو....بدات كتحيد يديه أو كدفع صدرو أو والو منجاحتش تبعد من سطوة ديالو....يمكن هادي أطول قبلة دخلو فيها بجوج أخيرا بعد عليها سخفانة أو شعرها وسط لقبضة ديالو....جود:قودي لبيت😡😡 منشوفكش بساحتي ولا نقتلك فهمتي نبقى نقتل فيك غير بهاد طريقة حيت أعبق كتعجبني فوق مكتسوري....حطها أو مشى بخطى قوية كيجبد سيجارة من جيبو....أنا:هئ هئ هئ😭😭 ولد لحرام تفووو على حالة تفو دمرتي لي أحلامي كاملين كلشي فقدتو بسبتك هئ هئ هئ.😭😭...

في جردة؛جود ضل كيكمي بنهم مبغاش يتوقف غارو مو تاني على الله يخفف ألم لي فصدرو من عدم رغبتها فالإنجاب منو....جود:(بلغوات)أتولدي لي أعبق بخاطرك ولا بلاش أو أنا مشي وحش أنا انكن أب مزيان....دار راسو وسط يديه لغارو مشعول بين جوج صباع....تخيل صورة بنتو فمخو أو إبتاسم تلقائياً...جود:أيكون عندك شعر طويل أو كحل أو عينيك ايكونو فحال ماماك...إستلقى على ضهرو كاينتر أو كيشوف فسما....جود:(دموع فعينه)أنبغيك ابنتي أنا أو عبق أنا عشت طفولة مرة فقدت مي أو معمري شميت رحتتها عمرني شفت صورتها تقهرت نركب لها فمخي شي شكل لكن موصلتش ليه هدا كان عقابي من آدم حيت قتلت حببتو كان عقابي انني معمري نشوف صورة الوليدة كان عقابي انني نعيش طول حياتي فبحر تخيلات أو نعطي وجه زوين لمي لكن منجحتش ابنتي بغيت غير نشوفها مرة وحدة غير مرة...نزلوا ليه سيل دموع أو دخان سيجارة داير به....جود:(شد نجمة وهميا)مغتعشيش نفس شي كنواعدك ابنتي لمستقبلية...

شعل أضواء مرة جديدة داخل لفيلا بقلب محطم...تنهد مزيان أو طلع عندها...وخا جرحاتو عارف بلي كلامها مشي صحيح حيت طيبة قلبها متسمحش لها تكره بنتها....دخل لبيت أو شعل فيوز...حيد تيشرت لآحو بعيد أو جر لكوفر أو تخشى حداها...جبدهاا عندو بلا حتى مياخد موافقتها أو حط نيفو وسط شعرها...كانت كتنخسس أو كتبكي بصوت ضعيف...حط يديه على كرشها أو ضغط عليها بقوة...جود:أنا بغيت بنت هي بغيت بنت أو أتجبيها لي أعبق أو أنكونوو كاملين عائلة سعيدة....أنا:(كنبكي بألم)لا رد....جود:أو بنتي أتكون هي حياتي أنا بصح معشتش مع مي أو آدم الحقير معمرو كان أب بنسبة لي أنا كنكرهو أو هو لي خرج علي أعبق هو لي طفا شعور رحمة فيا...لكن هدشي كلو أيتبدل مع بنتي...أنا:(بلغوات)وش نتا صافي هرب لك؟؟...كيفاش عرفتها بنت؟؟...جود:بغيت بنت...أنا:اويلي هئ هئ هئ.....جود:نعسي....أنا:حيد علي يديك أو عطني تساع أوووف....جود:(مزير عليها)لا رد...بديت كنضرب فيديه أو كنقرسو ساعة مكيتئر بوالو تفوووووو😡....غمضت عيني مستسلمة النوم أحسن منفرع راسي مع مصطي فحالوا قالك بنت...انا بنت أجود أو أنا وليت كنخاف من أي حاجة جاية منك كيفاش أنبغيها أو نتا قتلي شعور لحب فيا كفاش؟؟..........

في صباح:
عبق كتكسل فحال لقطة شبعانة نوم....هاهي بدات كتسد فمها أو ترمش بعينها عدة مرات...تحك شعرها أو دور يمين أو شمال أو تخرج تفويهة طويلة....جود كان متكي على إطار لباب أو ملاحض هاد عملية المعتادة ديال فياقها لي كيفيق معاه روحو كل صباح....جود:صباح لخير....غطات راسها أو شافت فيه بعدم فهم....إبتاسم لها أو مشى عندها مع كل خطوة ناحيتها كتكمش كتر...جود:نودي تفطري أو راهوم لحوايج بدلي أو نزلي لتحت أنا كنتسناك...أنا:مبغتش نفطر....جود:مكنسولكش أببيوو....طلعت راسي أول ولا تاني مرة كينادني بلقبي جاتني غريبة....غمزني أو خرج بحالو...نضت من سرير ببطء...مبقاش كدرني جرحة بزاف غير نغزات مجهدين إلا تحركت أو طولت لوقوف....غسلت وجهي حدا مرايا بقى في غير شعر😥...ضعافيت مع كل دمعة كينزل مني الوزن وقيلا....قست لحمي مطبع أو بقى في الحال كنشوف غير كيفاش تحولت لدري شكلا باش نحافض عليه جاء هاد متوحش أو فدى في ديك حماية كاملة...خرجت من حمام أو لقيت بزاف ميكات من أسماء ماركات كبيرة ماركات عالمية ها لويس فيطون ها جورجيو أرماني ها H and M ؛مانجو؛غوتشي؛نايك؛برادا....كانو كتار أو شي ماركات معرفتش سميتهم....بديت كنجبد لحوايج او عيني كيتحلو من صدمة...أنا:اويلي شنو هدشي😮😮😮؟؟...كان كلشي معري أو مقزب...بقيت كنخرج على الله لقى شي حاجة مستورة لكن والو...لكسوات أو دجنات أو تركوات أو شورتات أو دبردورات كانوا كيبينو جزء كبير من جسم...دارها بالعاني ولد لدينا بغى يجبرني لبس هدشي حداه😡😱😱...أنا:هئ هئ😭😭😭 حماااار معفون منقدرش لبس هدشي منقدرش....جلست كنشير فيهم أو كنبكي بجهد حتى لقيتو حدايا كيضحك باش يزيد يفقسني...أنا:(بلغوات)حشوما عليك ولله لاش جايب لي هدشي معري كتر ما مغطي....جود:صيف هدا أبيبوتي أو زايدون ادوري قدام راجلك بهم كنضن عادي....أنا:(كنتف راسي)نتا مريض هئ هئ 😭😭😭😭مغنلبسش هدشي وخا نموت...جود حنا حدا واحد سوتيام أو هزو كيلعب به أو مطلع حاجب أو لاوي فمو بضحكة متيرة....جود:دوري عريانة غير هو حوايجي مغتلبسهومش أو بيني أو بينك معنديش مشكل ;)

أنا:(بلغوات)مغنلبس هدشي مستحييييل....جود:دكشي سوقك أنا نازل هههه....شيرت عليه بدجين جاء فالباب....أنا:أووااف😡😡 أوف هعع كنكرهااك....ماعندي حتى حل...جمعت روينة أو حطيتها فوق سرير...بديت كنختار أو كنتفقس...أنا:اش هدشي تفووو...خديت كسوة موردة معرية من ضهر على شكل قليب من جهة صدر....خديت معاها ملابس داخلية أو دخلت دوشت....نشفت شعري بسشوار أو لبستها رغم عليا...كانت قصيرة أو رجلي باينين...طلعتها على صدري أو غطيت بشعري...حليت لباب مازال وجهي فالمرايا كنتقلب نشوف واش مؤخرتي باينة....يلا أنخرج تزدحت مع صدرو الحديدي...أنا:أيييي جبهتي....جود طلعها أو نزلها بنضرة اعجاب...بدا من رجيلاتها صغار لفخادها لبيدين...مر من خسرها نحيف لصدرها حتى لعنقها أو شعرها مغطي كتافها بطولو حتى لوجها لجميل أو هي كتحك راسها تخفف ألم ضربة...جود:أححح عليك كتحمقي....أنا:(كنهبط كسوة)تفوووووو يخخخ 😤😤على همجي....جود:كي غنصبر أنا غير عطني حل....أنا:بعد مني هدا هو لحل....جود مد يديه بخفة أو جرها عندو...قربها من صدرو أو همس لها حدا ودنها بصوت كيبورش....جود:فكرة انني نبعد غير ضربي عليها نتي زوينة شنو بغتيني ندير؟؟....أنا:(دفعتو)بعد مني وش معندكش شوية كرامة مبغيتكش أوف...جود:هههه ونتي فينما تصديني أنلصق كتر أو كتر أو كتر...(خطف منها بوسة)حتى ن....أنا:(شديت فجهة لبوسة)حمار تفووو عليك....جود:هههه نزلي را وجدت لفطور....سبقني أو تأكدت من مضهر ديالي فلمريا أو تبعتو....هبطت مع دروج كتبن لي لفيلا مدوية بوضوح واااو زوينة بزاف...مساحة لوسط كبيرة فجنب ليمن كاين زاج كيخرج لجردة مسدود أو عليه ستائر بيضاء....حداه رصيف محطوط عليه شراب أو كيسان كتشعل أو باقل فيهم مكسرات مختلفة....وقفت حدا صالون كيهبل بكراسة كحلين من كوير فاخر...أو طبلة طويلة من خشب أسود بكراسة خشبيين على لقنت ....جود خرج حيت تعطلات أو فيديه كاس قهوه معطرة...بقى كيتقدم بشوية حتى وقف قبل شعيرات قليلة مر ضهرها أو هي ساهية كتأمل لفيلا...حنا على رقبتها ببوسة خفيفة أو دارت بشهقة قوية...جود:عجباتك دارك أزين ديالي؟؟..أنا:(بخجل)ماماشي داري....جود:كلشي ديالك...بديت غير كنرمش مافهمت والو...خشى يديه فجيب أو جبد بواط حمراء....جود؛جبت لك رمز أنك ديال جود لوكاس ماشي على ود ناس لكن على ودي أنا نشوفو بين صباعك أو لك نتي باش إلى فكرتي مرة أخرى تخليه أو تمشي أيكون حبل مشنقة كيفما ايدور على صبعك ايدور على عنقك كنقسم لك مغنرحمكش مازال....

حل لعلبة أو جبد خاتم أقل ما يقال عليه راااائع😍😍 سلب أنفاسي بالجمال أو رقة ديالو....خدا لي يدي أو ركبوا فسبعي أو معاردتش حيت كنت غايبة معاه...جاء على قياسي بضبط....كان من ألماس كنضن مع تقيل أو داير بأحجار كتبرة عمشاتني...أما فوسطو كتمركز أنصع حجرة دازت على عيني شي نهار....جود:(خدا يدها باسها)هادشي ماشي كلشي...مدتهاش فيه ساهية فالخاتم أو حالة فمها معاه...جبد علبة تانية فيها خلخال بسيط شكلاً لكن مكلف تمنا بأزهار وردية صغيرة دايرين عليه طالقين نغمة جميلة إلا حركتيها جميعها...نزل على طولتو أو حط رجلها على ركبتو....عبق لا حياة مشتة مع لخاتم ألماسي...ركبوا لها جاها زوين أو إختيارو لمرة الألف كيلبي صورة لي تخيلها عليها....ناض شد يدها أو جرها لكزينة أو صوت لخلخال كيداعب قلبو برقة....حس بها وقفات أو مين دار رخات يدها أو نزلات جلسات فلأرض حالة فمها فالخلخال😮😮 عوتاني....جود:بقينا هنا فلحاضات اعجابك طويلة وقلة أنتغداو مبقاش فطور....أنا:لا رد....معرفتش علاش جسد ديلي ولا كيتصرف بلا أماور عقلي...عارفة راسي كنشوه راسي ولكن هدشي بزاف لخاتم حمقني أو لخلخال سلا معايا...هدشي باينة غالي أو حط عليهم زبابل ديال فلوس...أنا:(بتعفيرة)مبغتش هدشي سحبلك راسك أدوخني بهاد شي؟؟...جود:(ضحكة عالية)على نتي عاد أدوخي؟؟...أنا:احم أنحيدو...جود:وحيديه لما حيدتش لمك كسوتك را نيت مطيرة لجد بويا لعقل أو هي عليك...أنا:(حشمت)تفوووووو تريكة البطاش(تريكة ناقصة)....جود:هههه يلى تاكلي....تخطاتو كتعوج فطرمتها أو شعر كيفرفر مراها...جود:أتسكتي لحسي لقلب....جلست كتسوط أو يدها على حنكها....جود رشف من قهوتوو أو لخاتم بلمعان ديالو كيرضيه بقوة...جود؛كلي انبدا نعرض عليك؟؟....أنا:مبغتش أو مافياش جوع....جود:(بجدية)كولي ولا نعربط عوتاني...أنا:مبغتش ياااه دخول لعضام....جود:(ضرب طبلة بلغوات)بيبو مطلعش لي دم على صباح أتاكلي قدامي فحال شي بنت مطيعة بلا كلام....خلعني ولد لحرام أو بلا شعور بديت كنخشي فوجهي...صراحة ستوفيت بجوع لكن مازال مجروحة أو مغنسامحوش....جود:كتمشاي غير بلغوات😤😤....أنا:(كنبرغم)حمار لجنس لهيماج تفووو😡....جود:اش تماك؟؟؟....خشيت كرواصة فمي أو مخنزرة...أنا:كناكل ها ياك بغيتي ناكل اوا سكت....جود ضحك لها أو غمزها بحب مستمتع بوجودها حداه ...:بعد مدة تليفون سونا أو ناض كيجاوب...شوية رجع باسها فراسها أو خرج لبرا....أنا:مال هدا؟؟....تبعتو حتى لباب لكن سدو عليا راس طاروا...قربت من زاج لفاصل أو حيدت ستارة كيبان لي جود واقف مع راجل شيباني قصير شعروا بيض أو لحيتو حتى هي...لابس سروال دجين أو بوط زرقين أو قميجة مربعات...هاز شي معدات ديال جردة...واقيلا إلا كان تخمامي صحيح أيكون جاردينيي....دورة لي غيدر جود أيلقاني لاصقة على زاج كنبرجج فيهم...رما علي واحد شوفة فشلاتني...خفت أو رجعت بلور....
(الحديت بلفرنسية)جود:ألفريد شوف أنا كنتيق فيك معايا مراتي هنا لكن لأسباب شخصية مكتخرج.....ألفريد:كون هاني أسيدي فوقاش جيتي بعدا؟؟...جود:هادي 3 أيام كيبقات صحيحتك؟...ألفريد:كون ما كنتي نتا أولدي كون راني مت...هاد جردة هي روح ديالي بها كنفيق بحيوية أو نجي نرعاها كل صباح مبروك عليك زواجك وأخيراً درتيها...جود:ههههه دارها لحب .. را معزتك باينة أعمي خود راحتك حتى أنا بشحال هادي ماجيت قلت نسلم عليك...ألفريد:توحشناك أولدي ربي عالم لكن هاد رجال لي هنا شنو كيدرو؟؟...جود:(نضرة لفيلا)كاينين شي قطوط عندي خص لي يحضيهم مين نكون غايب....ألفريد:انا قطوط؟؟...جود:هههه ولا عليك كمل شغلك بسلامة....خلاه مفاهم والو أو رجع ببتسامة لقطة المتوحشة لي معنى عليها....دخل كيغوت أو هي تبين غير راسها من كزينة...جود:أجي لهنا اديك فريفرة...أنا:شششنو درت؟؟....جود!(بلغوات)أجي لهنا...داوني رجليا عندو أو وقفت حانية راسي...جود:(شد خصلة من شعرها)كنتي تخرجي حسن أو دوري على كل راجل وريه كي جاتك لكسوة زوينة...أنا:(كنغبن)ما درت والو...جود:لاش كطلي؟؟...أنا:لا رد...جود:(شد وجها)را نحصل مك كطلي من زاج ولا شي سرجم نهرد والديك عصا...حن فيها أو جرها اقرب ناحية فمو...جود:منسيتش شنو درتي قبل أبيبوو مغيكون عند أي راجل شي فرصة يلمح منك نضرة وحدة من غيري....(باسها فمها أو مشى)....أنا:(مسحت فمي)أو أنا اندير ضد يلااا أتموت غير بلفقسة أبو شعكوكة لهبيل..

قطع لحس فشي دخيلة أو مشيت كنتسلت على صباعي لزاج....بديت كنطل جهة خاوية أو فجأة لمحت شيباني هاز ملقط أو لي كيسقو بها الورد....مشافنيش أو إستاعنت بدقان فزاج أو كنتحرك باش نبان ليه...دور وجهو أووف قشعني حمد الله....درت ليه تحية أو حراكات باش يقرب لجهتي....جود:(كينادي)بيبوووووو فينك؟؟...خرج من مكتب أو غادي فكوريدور طويل مزين بلواحات فنية راقية....غير وصل لمرح لقاها واقفة مرتابكة أو يدها مور ضهرها...جود:فين كنتي؟؟...أنا:ماكنت فين...جود:انخدم شوية فالمكتب ديري لي بغيتي أو وياك طلي من زاج....خنزرات فيه أو طلعات لفوق...راقبها حتى إختفات عاد رجع كيضحك لهاد صغيرة لي غطير ليه لعقل.....
دخلت زدحت على والديه لباب تفووو....حليت لبالكون أو تخطفت مع منضر على برا....كيبانو جبال بعاد عليهم سحاب كاسياهم بحشمة...لجو لطيف أو كينبأ بدخول أيام صيفية مبقاش باردة أو ولاة لحرارة غادية أو كترتافع....أما لمساحة ديال جردة واسعة أو ريحة الورد كتنعش روح....شميت مزيان داك خليط من روائح طبيعة الأم أو غير نزلت راسي تراجعت...خلعني لبسين لي من لتحت.. غارق أو نقطة ديال إنعكاس راسي بعيدة....قربت من حديدة أو شديت فيها مزيان....أنا:ناري لي يطيح من هنا مشى فيها لموت نيشان....مقدرتش نوقف جاتني دوخة أو دخلت ساداه مزيان عمرني ندخل عاود....تلقات عيني مع سرير...شديت فقلبي من تفكرت شنو وقع لي من فوق منو...جاتني البكية لكن لا صافي بكيت بما فيه لكفاية...خصني نلقى حل معاه...يائما نهرب يائما يكتب علي نعيش ما تبقى فالألم وخا كنبغيه لكن متخيلتش انفقد عدريتي بهاد طريقة المتوحشة...جلست فالكنابي كنتفكر أحلامي لي تخربو...كنت بغيت عرس كبير أو لعمارية متحققش لي هدشي...كنت بغيت نسافرو لبلد لي بغيت أنا ندوزو هانيمون(شهر عسل)...بغيت أول علاقة لي بخاطري وخا جود حسسني بلي أنا الانتى وحيدة فديك ليلة لكن متقبلتش أنه غتاصبني بلا رحمة أو ضربني أو هو لي كان كيخاف علي من جرحة صغيرة....أنا:(كنبكي)علاش درتي في هدشي أجوجو علاش؟؟هئ هئ علاش كنبغييك رغم تعديب لي كتقتلني به؟؟هئ هئ.😭😭..(مسحت دموعي)لكن مغانبقش معاك أجود خدلتيني مع تفاني جرحتني بكلمة بعيدة كل لبعد علي أو تكرفستي على جسدي البريء لي كان أو غايكون غير لك...سببتي لي غير ألم غير لوجع....سمحلي لكن نهاية قصتنا أتسالي بمجرد نلقى طريقة لهروب...بقيت على ديك حالة من تخبط أو لوسواس حتى جاء فبالي حكيم...ناااااري ميمتي إلى حصلني منقدرش نتخيل تعديب لي يقد يمارسو علي...اويلي صافطني صحيحة أنولي عندو مزوجة أو براجل كفس منو فتبوهيل أو لي ايسالي معاه هي شرفي لي مكانش كينفك ينبهني عليه بطريقة مباشرة ولا غير مباشرة...؛أنا:شنو هو دليل كيف أنبين لعائلتي بلي أنا بنت نقية ؟؟....شديت فراسي نلقى شي مخرج من هاد لورطة حكيم أو جود إلا تلاقاو وايلي لحرب لعالمية تالتة أتشعل مافيهاش....غير حكيم نار أو هدا رعد أولا لعكس بجوجهم صعاب أو مغيتفاهموووش كيف زيت مع لما....أنا:لقيتها.................
نزلت عندو حيت هو سباب لمشاكل أو هو لي أيفكني من غضب خويا....عقلت على طريق شوية أو دخلت لممر طويل....كلشي البيبان مسدودين غير واحد مردود شوية...أنا:تهدني أعبق هدشي لي غطلبه من حقك....(شهيق زفير أو دقيت)....جود:دخلي...أنا:ممكن ندوي معك فموضوع...جود:(مبتسم)أجي عندي...سديت لباب أو جلست على لكرسي مقابل معاه....جود:أجي عندي مالكي خايفة؟؟...أنا:أنا مجتش نشري معك سعادة جيت ندوي أو نمشي فحالي أو كنتمنى تسمع طلب ديالي أو توافق عليه....جود رد ضهرو على لكرسي أو ربع يديه مركز على لحمورية طفيفة لي ملونة وجها....جود:أمم شبغتي؟؟...أنا:(حشمانة)بغيت ناخد شي حاجة كتخسني....جود:شنو هي هاد لحاجة لي كتخسك معايا أنا؟؟....أنا:(أنموت بلخجل)احم بغيت سميتو هداك...جود:(بفضول)شنو وضحي كلامك؟؟....أنا:(كنمسح جبهتي)بغيت سميتو هداك لي احم كح كح كح...جود خطف كاس لما أو حنا حداها كيشربها...جود:بشوية عليك شنو هي هاد لحاجة لي كطلب هاد حشمة كلها...أنا:(غرقت بلحشمة)بغيت لزار....جود:(فهم لقصد)انا يزار؟؟...أنا:لزار لي احم لي سميتو أووووف راك فاهمني...جود:انا إزار؟؟...أنا:(بلغوت)لزار لي فقدت عليه دم عدريتي أجود بغيتو ضروري....

قلبت كمارتي بعيداً على نضرتوو لمرحة....حسيت بيده كدوز على شعري أو تنهيدة طويلة قطعت لي قلبي....جود:بيبو سمعني مزيان هداك ليزار مغتاخديهش...أنا:(بإصرار)أناخدو دكشي كيهمني بغيتو ضروري را مكنطلبكش أنا كنأمرك أو زايدون دكشي كيخسني أو ديالي...جود:(بجدية)عبق دكشي كيخسني أنا بدرجة أولى أو كيعنيني أنا تحد من غيري حيت أنا لي راجلك ماشي مك ولا خوك ولا ناس لي باغية توريهم شرفك يكفي انني تأكدت أن مراتي نقية حيدي هاد فكرة من بالك أو لزار مستحيل نعطيه لك...أنا:(بيأس)ادن مبغتش؟؟...جاوبني بتحريكة بنفي براسو...حيدت يديه من راسي أو خرجت مفقوسة مغنزدش نتجادل معاه حيت لي فراسو فراسو....رجعت كنبكي فاقدة أملي فآخر حبل نجاة يقدر يعتقني من لعاصفة لي غتجي من خويا ضالم....أنا:هئ هئ كنكرهكم كاملين بجوج مكنبغي حد هئ هئ....تلاحيت على كرشي دخلت فداومة قوية من بكاء عوتاني...
دازت ساعات طويلة عبق نعسات نهائيا مور ما خرجات الآمها أو ستسلمات لنوم لي دا جفونها معاه....جود طلع عندها عنقوو درو من لخدمة لمكبوبة عليه....دخلو ليه عقارات مهمة أو مع مشاكل الأخيرة تراكمو دقة وحدة على راسو....فتح لباب أو إبتاسم لنعستها لمشقلبة...لايحة كل رجل فجيه شعرها مغطي وجها أو كسوتها طالعة مبينة سليب أو مؤخرتها بشكل واضح...جلس حداها أو غطى المكشوف لمتير حيت إلى زاد غير شوية أيصدق فشي طاب أو شي ما طاب...هبط باس كتفها أو حيد شعرها لمجنون...جود:أححح على زين عطاني الله....بدا كيقيس عينيها أو حناكها أو فمها لمنفوخ....كاتبان فحال شي منحوتة لا تمن لها مصنوعة الاهيا بدقة أو عناية كبيرة....جرها برفق أو نعس راسها على حجرو كيمشط خصلات شعرها شوية بشوية حتى حلت عينيها....جود:نعاسة مفيكش جوع؟؟...أنا:(مدهشرة)فن أنا؟؟...جود:(بهمس)نتي مع راجلك أو فدارك أزين....أنا:(بعدت)اشنو بغيتي مني؟؟....جود:نديك تحنجري را 3 عشية هادي...أنا:مبغيتش....جود:يلا نوضي بلا تعكاس وجدت لك سندوتش نقي ماشي معفن....أنا:مفياش جوع...جود:مصيبة كحلة أتنوضي ولا نهزك؟؟...أنا:لاااا ياه على دخول صحة....جود وقف أو جرها حتى وقفات أو جابها فكتفو كتفركل....جود:ديما معكسة كتبغي غير تفرشيخ....أنا:(كنضرب)طلقني نزلني أنتمشى راسي صافي جووووود....معبرنش أو هبط كيصفر....أنا:(معصبة)أووف زمر....درت يدي على حناكي كنحس بريح كتسرفق طرمتي تفووو....حطني على كرسي فالكزينة أو قاد لي شعري كيفرنس...لي يشوفو على هاد حالة يقول بلي عمرو شاف العيلات....جود:كولي يلا أو أنا كنشوف...كان محضر ليا سندوتش كبير شهاني بريحة لكفتة أو لفرماج دايب لي كيسيل منو أو كاس موندا كيبان متلج الله أيبرد لي على قلبي المحروق....أنا:مبغيتش هدشي كيغلض....جود:(فقد صبر ديالو)أتاكلي بلخاطر ولا بزز؟؟...أنا:بلا حتى وحدة....نقزت من كرسي نمشي لكن ردني أو طلعني من خصري جلسني عليه...جود:(بلغوات)كولي ولا نجبد سمطا؟؟....جر كرسي قريب مني أو خدا صحن حطو على ركابه...دار لي فوطة على حجري أو قرب لخبز من فمي...جود:عضي...استسلمت لريحة أو عضيت دغمة كبيرة....جود:لفهمات لخاوين مين فيك جوع حنجري أو سكتينا....بديت كناكل من يديه أو كيشربني موندا أو مرة مرة كيمسح فمي...جود:شبعتي ولا نزيدك؟؟...أنا:(حركت راسي بنفي)شبعت....خدة فوطة أو جمع روينة داها لمجرة....أنا:احم جود؟؟...دار دورة ديال طوبيس أو استغرب من نبرة صوتي الحنونة...أنا:بغيت نطلبك؟؟

؟؟...جود:قلنا لزار متحلميش به...أنا:لا ماشي لزار بغيت طلب تاني....جود:(قرب منها)شنو؟؟...أنا:(كنتحلون)أصلاً بلاش أترفض...جود:(دايب مع نعومة صوتها)شنو طلب ديالك؟؟...أنا:شتي دبا أنا قنطت أو قلت زعما نخرج غير لجردة نشم لهوى....جود:(بأمر)لاا ماكينش لخروج....أنا:وعفاك دبا أنبقى أنا هنا مابين هاد لحيوط؟؟....جود:لفيلا واسعة دوري كما عجبك لكن متحلمش تحطي رجلك برا...أنا:(كنبكي)علاش هاد حgرة لي طلبتو منك كترضفو هئ هئ هئ....جود سهى فيها أو هي كتمسح عينيها أو مقلقة....جود:رجال على برا أعبق سيري لبيت لفوقاني فيها ألعاب فيديو ولا تفرجي فشي فيلم....أنا:(بلغوات)صافي عييت منك أصلاً شنو غنتسنى منك مازال....خرجت كنتعوج عوتاني ناض علي لحريق.....جود:(شير بمعلقة)أشهدشي علاش كنضعف قدامك خرا حالتي ولات كدهور بسبتك أعبق واااش لحب كيهبل لهاد درجة؟؟.... هز انترفون أو ضغط وسط عينيه كيتسنى رد....جود:شوف رجال لي ورا لفيلا يحيدوا من تماك واحد ساعة تحرك علمهم...حطو أو طلع كينقز درجات نيشان عندها...جود:عبق؟؟...كانت خاشيا راسها وسط رجلها أو كتنخسس...جود:نوضي يلا تخرجي....سمعت حس لخروج أو طلعت راسي...جود:خرجي لجردة ساعة أو دخلي...أنا:بببصح؟؟....جود:(مد يديه)بصح يلا أجي...بلا شعور شديت فيها فرحانة...جود إبتاسم لهاد أفعال طفولية لي كتسالي معاه لكن ردها عندو أو شد وجها...جود:أتخرجي هاكدا؟؟...أنا:معنديش شنو نلبس....رخاني أو حل بلاكار بساروت عندو فجيب جبد تريكو صوفي طويل واصل من تحت ركبة....جود:لبسي هدا...أنا:(كنلبس)درتيها بلعاني....جود:ههههه هدا فحالات لخروج على برا...أنا:بغيت نخرج راسي إلى كان ممكن؟؟...جود:اوك لكن وياك تفكري فشي مصيبة(بنبرة جدية)حيت هاد مرة مغديش نرحمك...شد يدي أو نزلنا لتحت...فتح لي باب زجاجي أو تنفست بعمق هواء لحديقة الخلابة....جود:دوري غير هنا متقربش لجهة دخلة أوك؟؟....حركت راسي بالإيجاب أو مشيت جود بقى مور زاج كيراقب تحركاتها مكنتش كادير شي حاجة غريبة من غير تشم الورد أو تقيس ربيع أو متجرآتش طلع دروج لكيديو لجهة تانية من فيلا...كيبغها بزاف أو يمكن هي لوحيدة لي كيستسلم لها أو كيبقى فيه لحال إلا رفض طلب لها...كاتبان أجمل من الورد أو شعرها كيسكت لولديه لحس....تراجع أو حط تيلي فودنوو..............
عجبتني جردة الله يعطي صحة هدا لي كيهتم بها كيعملها فحال قطعة منو....لعشب نقي أو أخضر أو لورد متنوع أو متفتح طالق ريحة جميلة.....بغيت نكتاشف حديقة كاملة لكن خفت جود يمنعني نخرج إلا مدرتش بتوصيتو....خليني هنا حسن....تحطت يد على كتفي أو درت مخلوعة....كان داك شارف جاردينيي كيبتاسم لي...(الحديت بالفرنسي)....ألفريد:(مد يديه)أهلاً مدام سميتي ألفريد...سلمت عليه أو دعاني نتمشى أنا أو ياه يوريني ما تبقى من جردة...ألفريد:قاليا سي جود بلي تزوج أكيد نتي غتكوني مرتو ....مرديتش عليه حسيت من صوتوا بلي إنسان مزيان...بديت كنفكر أو هو كيتكلم بعفوية....ألفريد:هادي واحد نبتة أجي نوريك كيفاش كتزرع....حنيت معاه كنشوف تفاصيل وجهو أو ملامح ديالو الطيبة....أنا:عمي الفريد نتا كتخدم هنا من فوقاش؟؟...ألفريد:(بحنين)من يمات سي آدم الله يرحمو كان كيجي هنا بزاف لكن سي جود مكيجش غير مرات قليلة....أنا:يعني كتعرف مزيان هاد عائلة؟؟...ألفريد:اااه أل لوكاس معروفين بزاف هنا ففرانسا....أنا:(بصوت كيرجف)سمع أعمي أنقلك سر أو عوني الله يجازيك بالخير....ألفريد:(بتعجب)اشنو ابنتي؟؟....أنا:سمع أنا مخطوفة من جود أو بغيت نرجع المغرب أو تقطعات بي سبل كاملة إلا لقيت فيك لخير أكيد أتعوني الله يرحم لك لولدين را كيعدبني أو منقدرش نعيش معاه عتابرني بحال بنتك هئ هئ هئ....خانوني دموعي أو حسيت بلمسة حنونة على ضهري....أنا:غتعوني؟؟...ألفريد:صدمتيني صراحة ابنتي لكن أنا غير موضف عادي أنجبد صداع على راسي....أنا:(برغيب)دير لي غير شي طريق عيط لبوليس ولا هربني لباريس....نزل عينيه جهة لخاتم أو حوال معاه....أنا:بغيتي لخاتم؟؟؟...ألفريد:لا رد...فهمت قصدوا أو بلا مانفكر حيدتو أو كنشتو ليه فجيبو....أنا:هاك خودو شوف را غالي بيعوا أو متبقاش خدام عند جود أنا كنواعدك مغنجيب سيرة لحتى حاجة أو إلى سولني جود نكدب عليه حتى نمشو من هنا...طمع بدا كيخدم مفعولو وصراحة بديت كنفرح أو نشوف نور طريق لهروب....أنا:فوقاش أتعوني؟؟...ألفريد:غدا أنبقى هنا حتى ليل إلا سي جود تعطل أنحليك باب زاج عندي سوارت مع كنت كندخل نضف لفيلا أو نتي تسلتي سيارة ديالي أنقربها لك من باب لوراني ديال جردة أيبقى مفتوح أو نديك لكمسارية....أنا:لا مبغتش نبلغ ديني غير لباريس أنا انعرف عند من أنمشي....ألفريد:وخا انشالله سيري دبا باش سي جود ميعيقكش بيك...أنا:(هزيت يديه بفرحة)شكراً بزاف أعمي شكرا..

يتبع