صورة مصغرة لـمجنون بيبو الجزء 16

مجنون بيبو الجزء 16

jonon w majnon bibo
رواية مجنون بيبو الموسم الثاني

طاحوا لي جوج خيوط من دموع بلا صوت...نضت غطيت وجهي بيدي أو بعدت حتى قنت لقهوة....شديت فلحافة ديل بالكون كنتنفس أو شعري كيطير موريا....أنا:أوف أعبق تهدني هدشي غي كابوس خايب دبا غمضي عينيك أو حليهم أتلقاي راسك فالبيت اوكي سدي عينيك....غلقت جفوني كنتمنى حلمي يتحقق أو كندعي الله بقلبي لخالص تعدبت بزاف اربي متاخدش مني جود عفاك عفاااك يا ربي....جراتني قبضة لطيفة مازال مغمضة عيني كنسيل قطرات دامعة فحلا كنكدب على راسي...سديت حتى ودني بيدي رافضة نفتح أو نطيح فلمشهد المرعب....أنا:يا ربي يا ربي كلشي كدوب أنا مازال فوق فراشي كنحلم اااه غير تأترت صافي عبق كلشي مزيان أهيء أهيء ماشي صحيح أهيء أهيء....جود:فتحي عينيك أعبق خصني نمشي....شد لها يدها أو نزلهم لتحت أو قرب منها كتر....بقى كيشوف فيها سادة جفونها مزيرة عليهم بجهد....جود:عبق فتحي عينيك...إستاجبات ليه مع نبرتو لحنينة أو ضحكات ليه....زادت عندو حتى لصقات معاه....دورات يدها على كرشو أو نزلات راسها على صدرو كتبكي بلا حس....أنا:جوجو ديالي نتا مستحيل تخلى علي أنا عارفة هدشي نتا غير كتخلعني ياك أجود نتا ديالي أو أنا ديالك فين مشات عبق حياتي أو زين ديالي أو كيفاش كنتي كتبوسني حتى كنسخف أجود أنا كنحلم ياك؟؟....جود بدا كيتأفف أو جبدها من صدرو....مسك دراعها بجوج كيرمش بقلة صبر.....جود:عبق كتعطليني بحماقك صافي فهمي طلاق كنتي باغياه هاهو غا يتعطى لك على طبق من دهب غتاخدي تعويضات عمرك حلمتي به....أنا:(كنحرك راسي بنفي)لا مبغيت حتى حاجة من غيرك را عطيتك حياتي كفاش غطلقني أنا رافضة أجود مخصكش تسمح في عفاك....طرت عليه مدورة يدي على عنقوو أو حابسة البكية متفائلة نبقى فيه...لصقت بقوتي كاملة أو خشيت وجهي فكتفو غارزة ضفاري فيه كأنه حبل نجاة قبل منوقع فهاوية لهلاك....أنا:لا جود عفاك متخلاش علي متخرجنيش من حياتك مبغيت وآلو سمحلي عفاك غير مطلقنيش أنا مستعدة نجلس فدارنا حتى تهدن عفاك أحياتي ولله حتى غنمووت....جود:(بصوت عالي)مصيبة هادي....(جرها من حضنوا أو شدها من دراعها)....جود:باركا لي كيبغي يضحي بحياتو مرة مكيدرهاش مرة أخرى فين هي كرامتك صراحة صدمتيني فيك مكنتش متخيل أنك ضعيفة هكا....أنا:مكنتش ضعيفة أهيء أهيء نتا لي ضعفتيني كفاش كنت باش خطفتيني غا قوليا ماشي كنت قوية أجود كنت بنت مايهزوهاش جبال ولكن كلشي بسبابك أو دبا كتقولي غنطلقك بغتيتي تخرجني من حياتك فحال لمنديل لمسخ لي سالتي من إستعمالو لاااااا أو ألف لا....جود:هههه ضحكتني شنو قلتي منديل مسخ اااه حتى هدا نضر مزيان ممستعدش نشرح لك لمهم هاكي هادي....(جبد من جيبو كارت فيزيت)هادي نمرتي فلمغرب فكري أو ردي عليا عيطي لي فحالة وحدة غير إلى وافقتي بغيت طلاق بتراضي أو بلمناسبة مغنحضرش لجلسات لمحامي غيتكلف بكلشي أو إلى رفضتي غندوز مرحلة أصعب أتكوني فيها الخاسرة بلا شك طلبي لي بغيتي مستعد نوفرو لك...مدها ليا لكن بقيت غا كنشوف فيه ميتة جاع لمفاصل ديالي قتلهم أما نفسيتي محطمة أو دموعي نشفوا....خدا لي ساكي أو خشاها فيه ...رجع جوج خطوات لور طلعني أو هبطني بريبة....جود:شنو قلت لك من قبل؟؟....أنا:لا رد...ولا رجع عندها أو حيد لبوندا من شعرو....فتحات فمها بغات تدوي لكن غفلها أو قلبها عندو....بدا كيجمع لها شعرها على شكل ديل حصان شيء لي رد لفرحة أو إبتاسمات متنفسة صعداء....جود:قلت لك متبقايش تخرجي أو شعرك مطلوق....لوا لبوندا حتى سلا أو قرب من ودنها من لور بهمس خطير رسل فأوردة وجها خجل أو رعشة بحالا أول مرة كيلسق شفايفو مع بشرتها....جود:لكن عبق مبقيتش كتهميني ديري لي بغيتي فحياتك....سل لبوندا أو شعر تطلق كامل كيفرفر وراها....دارت عندو بعدم فهم أو خسر عليها شوفة بغض أو خرج لايح لبوندا فسلة لمهملات جنب لباب....أنا:أهيء أهيء أهيء أااااعهي😭😭😭 جوووووود......

طحت كنبكي بحال لمسطية بحرقة أو عويل...سمعت محرك سيارة قوي....جمعت لوقفة كنطل من بالكون بانليا كيضحك فتلفون أو كيدوي بطلاقة قبل مايطلع أو سدو عليه...مشاو أو دا كرامتي لي هنتها حداه....أنا:هئ أهيء كنكرهك الحمار لكلب ولله منطلق...خديت ساكي أو خرجت لبرا....شيرت لتاكسي أو رجعت فحالي لدار.....

في لمكتب ديال حكيم...كان مهموم كيضرب ستيلو مع سطح لبيرو بنغمات مترتابة...كيفكر "فيها"....رمى لقلم بعصبية أو بدا كيفرك صفحة وجهو بتوتر....حكيم:مييرد شنو كيوقع ليا تفووو ياك نتاقمتي علاش قلبي كيدرني....ناد جهة سرجم فتحو أو تكة عليه راجع بداكرتو لديك ليلة....

***فلاش باك***:
جردها من ملابسها مدوبها فدوامة من قبل لا متناهية أو غير صوت انفاسهم سخونة لي مسيطرة على ارجاء لغرفة لمضلمة....إستمرو فتقبيل أو ريم مستسلمة كلياً ليه أو هو مغرقها بكلمات غزل أو رغبة....علاقتهم بقات حتى لصباح أو كانت كاملة من جميع نواحي....
في صباح....دخلت أشعة شمس فيقات العيون لخضراء بحال لقطة لي خدات ما يكفي من لحنان أو لحب من مالكها....بدات كتجبد فلفراش أو راسمة إبتسامة واسعة على محياها....حكيم فهاد لحضة خرج من حمام لابس أو ماشط مدوش أو ريحة يا سلام ....كان كيسد صدفة لقامجة أو هي كتبادلو نضرة حب أكبر من لي قبل....حكيم:(بصوت صارم)جمعي حوايجك أو رجعي منين جيتي....ريم:كفاش؟؟....حكيم:(بلغوات)راني دويت معاك جمعي خراك أو قودي علي برا....جميع لوان ترسمو على ملامحها لخائفة....لوات عليها ليزار أو نادت عندو برجلين يلا هازينها....ريم:شششنو كتقول؟؟....حكيم:يكما كضني بلي بصح بغيتك؟؟....ريم:(بصدمة كبيرة)شنو أحكيم مفهمت والو....حكيم:هههه أنا غنفهمك الحقيرة معمري ما شمأزيت من شي بنت قدما عيفتيني البارح لكن كنت مجبور بش ندمك على كدوبك....ريم:كككييفاش؟؟....حكيم:مازال مبغيتي تفهمي آه نيت أصلاً نتي وحدة مكلخة أو غبية هانا غنشرح لك دقة دقة أنا ستغلتك البارح فحال لي ستغل هداك شيطان ديال جود ختي...ريم خواو عليها ركابها أو طاحت كتلهت أو دموع محجرين رافضين نزول بصدمة لقوية لي لكماتها بلا شفقة....نزل لمستواها أو بدا كيدوز على حناكها بلطف قبل ميمسك دقنها بقوة....حكيم:خرجتو على ختي صغيرة بلكدوب أو لخطة ديالكم نتي أو ياه سحابلك غنسى أنك عيطي علي داك نهار أو قلتي لي بسارح لعبارة بلي راك عارفة بلاصتها أو جاء لوقت لتخبريني فيه يعني كنتي ساكتة على مكانها أو كنتي كتكدبي علينا أو نتي أصلاً سايقة لخبار دويي حقيرة مكتسوايش.....ريم:لا رد....حكيم:هههه دبا أنا غنطح فوحدة فحالك بلاما طيحي لي دوك دموع لا أو باش كتعجبيني بتقة منين كدوي على ختي أشمن صحبة ولا صداقة ولا زمر لي كنتي كتوهميها به مسكينة دفعات تمن ديال أغلاطكم لا نتي لا داك جود....ريم:أهيء أهيء😭😭😭 حشوما عليك علاش درتي فيا هدشي حرام عليك...تعصب أو نوضها كتلوا من شعرها....حكيم:حشوما علي ولا عليك ختي فقدات حياتها كون تشوفي حالتها كيف ولات بلا داك جود أنا مادرت والو مقارنة مع تخطيط ديالكم مجرد مجريمين شنو بغيتو منها نطقي....ريم:(أتموت بلبكاء)هئ هئ هئ😭 معرفتش أنا ممتيقاش اربي أهيء أهيء علاش طعنتيني كنت بديت كنبغيك ولله أحكيم حتى بغيتك ففترة صغيرة تيقت أن لحياة أتكافأني بعد سنين من لمعناة عاودت لك كلشي أو نتا ستغليتيني أهيء أهيء...حكيم:مزيان زيدك هاد صدمة حتى هي مادرت والو صراحة من غير انني نهجت نفس طريقة الحقيرة لي شبكتو بها لحبال لختي أو وقعتوها ففخ مسخ....ريم؛راك ماعارف والو أهيء أهيء😭😭 دبا أنا ضعت فشرفي سلمتك راسي أو ضيعتيني حشوما عليك دبا شنو ندير شنو نقول لعائلتي حرام عليك أهيء أهيء....حكيم:منادمش أريم بلعكس فرحان حيت كيفما ختي بكات بغيتك تشربي من نفس كاس....طلقها كترجف أو كتنوح وجها حمر بلبكى أو جلسات على طرف سرير كضرب فخاضها أو تندب حناكها....عطاها بضهر غارز يديه فشعروا....حكيم:بركا من بكاء رجعي منين جيتي مبغتش حتى حد يسيق لخبار أنك جيتي لهنا قطعي أي إتصال بنا أو منبغيش فاملتك توصل لمي ولا ختي ولا غنفرجك مزيان فالإنتقام ديال صح....ريم:أهيء أهيء لا ميمكنش حرام عليك عطيتك أهم حاجة عندي حشوما ولله إلى بغيتك من قلبي....حكيم:(بصراخ)براكا خرجي من هنا فأقرب وقت سدي لباب أو ردي لبال من كلامي....مشى لمجر أو عطالها ساك فيه أوراقها....حكيم:شدي أو هاهوماك لفلوس فوق طبلة لبسي أو تلاحي لبلادك قبل منجبرك تgري بكلشي لحوايج لي خلتيهوم فدار غنتسرف فيهم دبا غبري كمارتك أو نساي هاد لوجه.....خدا مسئيلو من بزطام أو سوارت أو جاكيت أو زدح عليها لباب مخليها فحالة يرتى لها....

رجع لواقع أو مشى ديريكت هز شكارتو أو خرج نحو لمجهول....بغى يرتاح من تفكير راسو حرقو أو تأنيب ضمير أو لكوابيس بوجها لجميل كل ليلة كيعدبوه...تلقى بعتمان مي مدهاش فيه أو ماعبروش...خرج لباركينغ لاح شكارة فلمقعد الأمامي أو إنطالق لبلاص لي تريحوا من لعداب.....

وصلات عبق لدار مهلوكة بلعيا أو لبكا....تشوهات فزنقة لي داز يتخلع منها حسابلهم غير شي حمقة....بسيف أو هي منين نزلها مول تاكسي حيت فرعات ليه راسو بلغوات أو شهيق...كملات على رجليها كعبها فيدها....فيروز طيحات ما فيدها أو مشات عندها كتقلبها سحابلها غا تكرفسو عليها....فيروز:(بلغوات)اويلي بنتي وييك ويييك أعباد الله ويييييك رزااوني فبنتي.....أنا؛مي سكتي....مشيت جلست نرتاح أو فودني "نطلقك" كتنهش فيا.....فيروز:شنو واش شفتيه؟؟....أنا:بغى يطلقني....فيروز:اويلي وحدي....أنا:واه أمي عرفتي البكية حلفات لا تخرج لي عيات مسكينة دمرني أمي عرفتي قاليا شي هدرة كون كانت سيف كون رها قسماتني على جوج.....فيروز:ولد لآدينا دبا شنو غادري؟؟....أنا:بربي منقبل مستحيل خصني نهدر معاه ضروري را من كترت صدمة مشرحت ليه والو مي ضروري نلقى دارو ولا أي حاجة توصلني ليه.....فيروز:ويلي على لحمقة شت لحب كيرد بنادم مدلول....أنا:مي بركا راه لي دوزناه أنا أو جود فشي شكل كفاش غتكون ردت لفعل ديالي بعدما نشوفو مبدل لا من ناحية شكلو ولا أنيق أو لحالة أو تكبر أو لمواعيد أو قاليها مدموزيل قدامي لواحد لكلبة عيطات ليه أو واعدها بعشا....أما قبل كان كيخاف علي غير إلى تقلقت منو على سب تافه...كان كيعناقني أو يدوبني معاه فكلمات حلوين أو كيدللني كان كيقوليا عبق حياتي أو زين ديالي ههههه أمي صعيب نتقبل هدشي وخا نعيا منعبر احساسي معاه زوين لدرجة مخلياني نتخلى على كرامتي....فيروز:ماصبت منقول ولله تلفتوني ها نتي ها خوك من صباح مبغى يجاوبني ها جود ولله إلى تلفت أو أنمشي نشد لأرض....أنا:ساك اااه دار لي فيه نمرة......ركبتها فتلفون أو تسنيت رد....بقى كيسوني بلا جواب....عاودت بلا توقف أو والو غير لرنة كطنطن فودني أو توقف....أنا:أووووووف زمر واااالو خرا ميييرد....
أو هاكا إستمر وضع حتال ليل بقات عبق سادة عليها أو كاتعيط ليه أو نفس شي حتى خبر ولا صوت منو.....ربعات على ناموسية منخلة دقان مها حتاش سدات لباب أو معنقة تليفون....بعد ربع ساعة جربات حضها لمرة لألف...تفاجا قلبها منين جاوبها صوت مألوف لكن ماشي ديال جود....أنا:شكون نتا؟؟....شخص:أنا جمال ليد لمنية ديال سي جود لوكاس عاد سالينا أو شفت إتصالات ديالك اش حب لخاطر؟؟....أنا:جود راجلي عطاني هاد نمرة عفاك ممكن نهدر معاه؟؟.....جمال:أاممم مستحيل دبا عندو عشاء مع واحد "سيدة"....أنا:(بلغوات)سيدة شكون هادي كيفاش دايرة؟؟....جمال:منقدرش نفشي أسرار لعمل مهم أنعلمو بالإتصال ديالك تصبحي على خير...(قطع عليها)....أنا:ألو ألو عفااك ألو تفووووو وا مييييييييي......
مشى جمال عند جود واخد راحتو فالحديت مع سيدة جميلة....كانوا فمطعم راقي كيتاسمع غا صوت فراشط أو لكيسان نبيد كيتلاقاو بضربة لحض المتعارف عليها دوليا...ضحك خفيف ديال سيدات أو رجال من نخبة....جود كان واخد طبلة جنب لموسيقي أو رافع كأس لها....جود:نخب صداقة ديالنا انسة ميساء صراحة رتاحيت لك بزاف على رغم من أنك جميلة بلا قياس أو سنك صغيرة إلى أنك إمرأة دكية أو طلعتي شركة ديالك بمجهود مستحق....ميساء:هههه أو نتا وسيم بزاف أسي جود فرحت حيت قبلتي بدعوة وخا لمطعم لي ختاريت مكيلقش بمقامك....جود:الله يا ودي هههه....قرب منو جمال أو حنا حدا ودنيه بهمس خفيف....جمال:سي جود مدام عبق تاصلات شي ألف مرة أو كنت كنتاجهلها فحلا أمرتيني...دار عندو بضحكة لا مبالية....جود:عرفتي شنو دير زيد تجاهلها واحد يوم ولا يوماين خليها تعيط حتى تشبع حتى ترشق لي عاد نجاوبها....

دار فيروز ولات فحلا فيها لعزو.....عبق حماقت مكاتاكل مكتشرب غا مطرقة لغرفة أو ضل تعيط...ولدها كتر منها كيجي معطل سكران أو ينعس بلا كلمة بلا جوج...أو شكون جاء فلعافية فيروز حتى حد من غيرها....مقدراتش تشوف ولادها مهمومين ولكن ماعندها مادير كتقلبها بكاء أو صلوات أو أدعية لهم..........

دازو يوماين بضبط على آخر إتصال وليت فيهم كيف المجنونة....مكنعسش كيجيب لي الله أيتاصل أو مغنردش إلى داني نوم.....عيني تنفخو بلهلات سوداء أو دواء ناري غيفقسني هاد مرض حتى هو وخا نكون قتلت أعز شخص عندو ميدرلش لي هكا.....أنا:هئ هئ تاصل بي عفاك ولا جاوبوني يا ربي غنمو....(قطعها رنة لهاتف)....أنا:(بلهفة)ألو جود؟؟...جود:عبق؟؟....أنا:أهيء أهيء جوجوتي حرام عليك أهيء أهيء علاش شنو درت لك؟؟خلينا ندويو الله يرحم لك لولدين.....جود:شنو فكرتي؟؟....أنا:فاش أهيء أهيء😭😭 أنا كنفكر غير فيك نتا....جود:فطلاق صافي موافقة خصني نبدا إجراءات....أنا:(بلغوات)لا لا عفاك أنا مستعدة نشرح لك أي تصرف بدر مني أجي بعدا شكون ديك لحمارة لي كنتي معشي معها كتخوني يااك؟؟....جود:(ببرودة)غنطفي حتى تكوني مستاعدة ديك ساعة قليها لجمال الله يهنيك....أنا:جود بلاتي جووود؟؟ألو ألو أهيء أهي😭😭😭😥 آاااعهئ عوتاني بشحال قدني نتسنى جمال أااييه جمال هو لي غيوصلني لك ولله منفلتك أجود نتا حياتي كاملة إلى مشتي غنموت مافيهاش....

فقنت تاني من مدينة....أو ماشي أي قنت لكن من أماكن الخلابة لغالية أو لمأسة فجانب راقي أو لغني....شرا جود فيلا كبيرة....بعيدة على ضجيج مكالمية أو محروسة من أي تشويش محتمل لا من صحافة ولا زوار غير مرغوب بهم بحال دوك متطفلين على ميدان لعقارات....كان يلا دخل من لعمل لي ولا مكبوب عليه فور بدأو فمشاريع على أرض وطنوا تاني....فضرف سيمنات لمنصرمة دخل فصفقات كبيرة أو شرا ما لا يعد ولا يحصى من أراضي بلا أعمال تانية...وسع نطاق خدمتو مزيان فلبلاد أو كلشي كيتخاطف عليه...لكن جود راجل دكي كيعرف معامن يتشارك أو لعقود ديالو كيوقعهم غا مع لي بغى ...بالإجمال نسا عليه لحماق أو فضل يخوي أو يفرغ غضبوو 'منها' فلخدمة......حط سوارت أو حيد الحذاء....طلع لبيتو الفخم أو تلاح على سرير....دار يديه مور راسو كيسترجع لقوة لي عطاها ليه الله هاد أيام أو هو كيواجها ببرود....ممتخيلش أن خفقات قلبو مقتلوهش أو هي حداه....ناض عمر كاس شراب أو جلس على لكرسي لمقابل مع لبالكون كيراقب بشرود وجها لمرسوم بين تنايا عينيه....رشف عدة مرات من لخمر لي كيهدؤو شوية بليل....جبد تصاورها من تليفون أو بقى كيدوز وحدة بوحدة أو كيزومي هادوك لي كتكون فيهم ضاحكة......خرج من ستديو صور أو عيط لمساعد....جود:ألو سي جمال قطع نمرة لي كاتعيط بها مراتي أو بدا فإجراءات طلاق هاد سمانة كيبانليا مموافقاش....لاح تليفون أو هبط على لكاس بجغمة وحدة....جود:أنشوفو شكون فينا غيتربى ااا"عبق حياتي"......

في صباح لموالي....خرجت من دار بكري نمشي لديك لقهوة نقدر نلقاه تماك...وصلت بلهفة....مشيت كنجري داخلة مدرمة حتى وقفني نادل....أنا:سي جود كاين هنا وش جاء بغيت نتلقى به؟؟....نادل:شكون نتي عندك موعد؟؟....أنا:أووف أنا مرات سي جود لوكاس را كنا هنا شي يمات هادي واش جاء موالف كيجلس هنا؟؟...نادل:معرفتش أمدام....أنا:أووووف يا ربي وخا شكراً....خرجت معصبة أو جبدت نعيط عوتاني قتلني غا سونيط بلا فايدة....أنا:أووووف مييرد شنو هاد زهر ديال زبل.....رجعت طنبل قررت نمشي لبحر حيت هو لمكان الوحيد لي شهد على بزاف قبل بناتنا....
ركنت جنب طريق لمخصص لسيارات أو حيدت طالوني....تمشيت وسط رملة معنقة راسي من لبرد مشي ديال لجو انما برد لبرود كيكون فحال تلج كينخر عضامك بلا شفقة بلا رحمة....جلست على حافة كنشوف لمواج كضرب بعضياتها بعنف أو توصل عليها تانية تخفيها فلمحة لبصر كأنها عمرها كانت...حقا وصفات حالتي تماما....أنا :جوود عفاك تاصل بي قربني لك فحال لول أهيء أهيء أهيء 😭😭عييت يا ربي جازتيني به أو دبا كتحيدو لي علاش شنو درت من غير انني كنبغيه كل نهار أهيء أهيء😥😥....مسحت دموع أو عاودت شاهدت البحر كفاش كيتحول أو شوية بشوية كيهيج....إستمريت على ديك لحال حتى لغروب ...تفكرت لقطات ديالنا فحضن لماج فدبي بقيت كنضحك غا بوحدي....لحضة فاش لاحني عرفت أنني كنبغيه ديال بصح أو هو راجل حياتي...كيفاش علمني لقبل لحنينة كيفاش هتم بي كيفاش حماني حتى من راسو أو صبر على هبالي....صعيب نتقبل هاد تغير أنا كنعرف جود بشخصية وحدة أو كنتمنى يرجع لها....رجعت لواقع أو عاودت جبدت تليفون...نفس شي حتى حد مبغى يرحمني لا هو لا داك جمال لمساعد ديالو....كتبت رسالة على الله نبقى فواحد فيهم...أنا:((((عفاك جود جاوبني الله يخليك غير نشرح لك أو ديك ساع نوافق على أي حاجة بغيتي مستحيل تخرجني من حياتك بهاد طريقة فحلا عمرنا كنا مع بعض عفاك أحياتي متستعملش معايا هاد لبرود راك دوزتيه علي بشحال من مرة مي هدا جاني كيقتل أو إلى كنتي نتا أسي جمال لي أتقرى ميساج الله يرحم لك لولدين لما جاوبني الله يخليكم راني كنتعدب عفاكم شي حد فيكم يعيط لي أنا غنتسنى أو قوليه إلى مردش علي انقتل راسي)))).....أنا:يا ربي يا ربي...تسنيت شوية أو فعلاً سونا...شديت فمي بشهقة لفرحة أو بركت على الزر لخضر....جمال:ألو مدام وياك ديريها...أنا:سي جمال هدا نتا وأخيراً كنت بغيت نحماق علاش كتجاهلوني علاش طبت بلإنتضار....جمال:وياك أمدام را كنت انقطع نمرة حيت سي جود أمرني بهاد شي لكن من حسن الحض نسيت من كترت شغل....أنا:سي جمال قولي دار جود فين الله يخليك الله يرحم لك لولدين أنا مراتو ولله واقع بناتنا سوء تفاهم بغيت نحلو معاه مي هو رافض بشكل قاطع....جمال:ميمكنش منقدرش.....أنا:عفااك دبا نتا هو مسؤول على هاد جوج قلوب تخيل معايا إلى كنتي سباب نرجعو لبعض ربي غادي يجازيك على خيرك قوليا غا بلاصتو أو كنواعدك مغنجبدش حسك جاع....بدا كيوصلني صوتوا متردد فالهاتف أو فنفسي كندعي يوافق....جمال:احم اوكي غنقولك دارو لكن مكتعرفيني مكنعرفك....أنا:(بصراخ فرحان😁)هههه شكراً بزاف شكراً أسيدي الله يعطيك متمنيتي وخا كون هاني يلا فين كاين دبا؟؟؟.....

رجعت كنجري لطنبل غنطير بلفرحة....كسيريت لعندو فور وصف لي لعنوان....بديت كنسوق بسرعة حالفة حتى نصالحو ليوما بي ولا بيه....لادريس لي دكر لي غريبة أو خدات لي وقت طويل فتقلاب...ضلام لحال بزاف أو أنا يلا كنفتش على هاد فيلا يا ربي غنحماق....دخلت مع شي زناقي كيدوخوو أو بوحدي كندور....كان سكات أو صوت لكلاب ديال لفيلات ناضو كينبحو منين سمعو حس محرك سيارة....أنا:أوف فين هاد رقم فييين؟؟....فرانيت أو نزلت نقلب برجلي حسن....كان عطاني جمال رقم لفيلا....صوت لكعب العالي شوهني أو أنا كنفتش لبلايك ديال كل دار كندوز من حداها.....درت على شارع تانية حتى كيبانوليا جوج من نوع تقيل واقفين حدا باب كبيرة كيتكلمو ....تخبيت مر لحيط أكيد غتكون هاديك هي لفيلا لمعلومة....أنا:تبارك الله أجود قول نتا مخبي هنا دبى كي غندير ندخل تفووو.....تشجعت قاديت شعري أو طلعت سايا شوية لفوق....تنفست مزيان أو زدت اتجاهم....دغيا دارو أو هما كيطلعوني بريبة....أنا:واحد سلام أو عليكم....راجل:شكون نتي؟؟....أنا:هههههه سؤال زوين تبارك الله عليك راجلي مخدم ناس معقولة....راجل:شكون هادي تاني؟؟يكما نتي من صحاب صحافة أالالا رجعي منين جيتي ليل هادا أو زيدون ممنوع تجي هنا....أنا:اداك راس لبوطة متغوتش علي أنا راني مرات جود أو جيت عندو حيدو خليوني ندخل....راجل:هادي وقيلا شي لصقة من دوك لصقات لي كيجيو هنا....أنا:اويلي يكما كيجو عندو لبنات؟؟....راجل:معرفتش سيري في حلاتك قبل منقلل آداب....أنا:وا حربش قيسني لما فرتك لك راجلي دوك لبادر لي فرحان بهم.....راجل:وا مصيبة هادي يلا لالا نمشيو مع هبالك سي جود مكينش مبقاش كيجي هنا....أنا:كداب قاليا جمال بلي كاين حيدو خليوني ندخل...بغيت نتخطاهم مي شدوني أو دفعوني لور....أنا:(بلغوات)جووووود فينك شوف را كايتعداو عليا...راجل:وا سري من هنا ولا نسا أخلاقي معاك...أنا:وا عفاكم واش نتهنى من مصيبة تخرج لي تانية ولله حتى أنا مراتو غا قولوا ليه عبق أو أيدخلني....راجل:وا سيري سي جود مكاينش....أنا:أهيء أهيء😥😥 كاين عفاك أسي خليني عفاك جووووود.....لحارس تاني بتعد مخلي صاحبو كيتلاج معها أو كيمنعها تزيد لبوابة....خدا ميكرفون أو دارو فودنيه.....لحارس:سي جود شي مرا هنا كتغوت أو بغات تشوفك....شنو نجريو عليها؟؟وخا مايكون غير خاطرك....ولا عند صاحبو أو همس لي فودنيه.....راجل:وا سيري من هنا سي جود مكاينش.....أنا:فين غنمشي مستحيل....راجل:وا مصيبة فهاد ليل سيرييي ولا غنتكلفو بيك بطريقة ماشي آدمية....أنا:جوووود أنا عرفاك كاين عفاك خلني ندوي معاااااك.....لحارس:(بلغوات)وا لالا لحد دبا كنهدر بأداب سري تحركي من هنا....أنا:أهيء أهيء لاا حتى دخلوني عندو....جاء واحد فيهم شدني من دراعي بعنف أو رماني الرصيف حتى طحت مقسحة....لحارس:يلا تحركي....لميكرفون بدا كيسونيي أو طار واحد فيهم يرد...مرت تواني معدودة أو رجع عندي كيجري هزني من أرض....لحارس:علاش ضربتيها أصاحبي هاهو صبني....أنا؛هههه يعني كاين أو خاف علي هههه....لحارس:مدام سيري الله يجازيك بلخير سمحلي لينا سي جود مشغول....أنا:لا بغيت نشوف راجلي....
جود كان مقابل مع لكاميرا نتاع لبوابة أو كيتفرج فسيناريو كامل....باش دفعوها محسش براسو حتى كان غينزل يفرشخهم لكن وقف فدروج كيتعسر أو رجع.....جود:عبق سيري سيرييي....دار يديه فجياب سروال كيتفرج فلمناقشة ديال رجالو معها أو هي كتغوت أو تبكي أو فنما تزيد خطوة يصدوها بلاما يقيسو منها شعرا حيت منعهم....شوية طاحت مجبدة لأرض.....جود:عبق؟؟......قلبو خرج من بلاصتو أو دغيا هز لميكرفون....جود:حتى حد مايقرب منها أنا جاي.....

نزل لبرا خارج معصب...فتحوا ليه لباب أو فجأة جمع مع هاداك لي دفعها بصقلة....كمدها أو مشاو معاه عندها....هبط لمستواها كيقس حنكها برفق....جود:عبق؟؟....بقات كتنين أو دموع مغشين على وجها أو فمها خدام كينادي بسميتو....هزها بخفة كيخنزر فداك لي دفعها...تم داخل بها كيشوف فوجها بافتقاد كبير.....حطها بلطف على لكنابي غير دار يجيب لها لما سمع حركة قوية من وراه....فين جاء يتقلب لقاها طالعة على فوتاي أو تلاحت عليه مدورة يدها على عنقوو أو رجليها على خسروا بقوة....عن:جود هئ هئ😭😭 حرام عليك علاش كتقسح قلبك معايا أو نتا كتخاف عليا....جود:درتيها بلعاني حيدي...أنا:لا مستحيل أهيء أهيء😭😭 توحشتك بزاف....جرها حتى وقفها على رجليها أو دفعها منو كينفض راسو ...جود:شنو هاد لحماق واش نتي مريضة ولا مالك؟؟....أنا:مريضة بيك أجود عفاك مبغتش نطلق منك....جود:أصلاً بديت فالإجراءات أو براتك قربات توصلك....أنا:(بلغوات)كفاش؟؟....جود:قلت لك لي عندي ياكما كيحساب لك كنلعب معاك بقا لي توقيع مني أو صافي كل واحد فينا يمشي فطريقو....أنا:شنو كتقول واش تسطيتي لا زوينة هادي كنتي حمق قبل لا دبا وليتي مسالي نيت مغاديش نوقع فهمتي يعني مكاين بو طلاق....جود:هههه نسيتي وقيلا معامن نتي لفلوس كادير طريق فلبحر....أنا:كتهنا مني بلفلوس أجود صافي هدا مابقيت كنسوا عندك؟؟....جود:بركا من تمتيل أو خرجي فحالك كنتسنى شي ضيف؟؟....أنا:(بلغوات)انا ضيف فهاد لوقت يكما شي بنت؟؟....جود:فحلا علمك الله يلا تحركي....أنا:لا لا نتا ماشي جود لي كنعرف ماشي جود أبداً....مشيت جلست نرد نفسي شادة فمخي لا ينفاجر ها طلاق لي غيترمى فوجهي بلا موفاقتي ها لبنت لي ولا كيدكرها بزاف ياكما خاني معها؟؟....أنا:أهيء أهيء شنو درت لك أجود فهمني ولله متخليت عليك لكن بغيت دخل وسطنا بإرادة خويا أو مي ماشي بسيف عليهم بغيت نعطيك قيمة نوضح لهم أنك راجلي أو مرتاحة معاك....جود:عندي ميدار يلا عبق يلا رجعي لداركم....أنا:كتجاهل حتى تفسير ديالي دبا أنا؟؟....لقيت راسي أسيرة يديه أو دايني لباب....أنا:لا لا عفاك خليني طلقني....جود:كضيعي لي وقتي بهدرة خاوية فنص ليل يلا رجعي عند خوك أو مك جود مبقاش ليه مكان فحياتك تقبلي هدشي....تعلقت فدراعوو أو وقف كيشوف في أو كيرمش كأنه كيحارب شعور داخل ديالو....أنا:عرفاك كدر هاكا بلعاني ياك بغيتي تعاقبني صافي كنعتارف أنا منقدرش نعيش بلا بيك...رخاني أو ستغليت فرصة تلاقي عيونا....طلعت على صباع رجلي أو شديت وجهو حاطة حنكي على دقنو....أنا:جود حياتي مستحيل نخليك وخا ترمي فوجهي 100 ورقة طلاق عرفتي شنو قال وليد واحد نهار قالي جود لعبق أو عبق لجود حس بهاد لجملة غتعرف بشحال سمياتنا كتوحد أحياتي نتا....طلعت عيني فيه أو ضحكت حيت فعلاً بانت اااه ديك نضرة بدات كاتبان يلا غنطق زدحني مع الحيط أو دخل في محاصرني بيده وسطو.....جود:مالكي على هاد دوران كامل واش باغياني نكويك متلاً؟؟....أنا:شنو؟؟...جود:فهمت ههههه صافي حتى أنا لقيتي مساخيش بهاد زواج على حاجة وحدة....أنا:(بصدمة)كفاش؟؟....جود؛(بهمس)بشحال أو حنا مزوجين أعبق جاوبي؟؟....أنا:8 شهور أو 5 يام....جود:هههه مزيان حاسبة بشحال نعسنا من مرة؟؟....أنا:شنو؟؟.... زاد قرب لها حتى لصقها معاه خشى يديه مور ضهرها أو بدا كيحل صدفة قميجتها بصباعو أو فنفس وقت خشيها وسط عنيه لي كتحماق عليهم....جود:غنفكرك يلا كنتي لي 2 مرات اش بان لك فلعرض جاي؟؟....أنا:لا رد....جود:نقدر نعطيك كتر من دكشي لي مخطط نعطيه لك حيت متئكد أنك دايرة هاد لحالة كاملة على لفلوس لكن بشرط بغيتك تكوني فوق فراشي ليلة كاملة صايعة أو محركة ماشي باردة أو مملة فحال مرات فايتين شنو قلتي؟؟....

وصل لها لفتحة لنص...بان صدرها شوية أو بقى كيشوف فيه فعوض ما يتحطم من عينيها الممزوج بياضهم مابين صدمة أو دهشة أو حتى الإحتقار أو دل لي وصلات ليه راسها بلاما تحس....جود خشى راسو فعنقها أو بدا كيبوسها بحرارة....كانت مازال تحت تأتير ضياع أو مستسلمة كترمش بدموع كيهبطو متقطعين مابين رموشها...حسات بجسمو لعريض لأول مرة مشمئز أو غليض على قلبها....دفعاتو بجبروت أو فين جاء يوقف لقى يدها سابقاها أو مليوحة بصماكة لوجهو....أنا:(بلغوات أو بكاء)حقير مكتسواش حيوان كفاش وصلت بيك لحقارة طلب مني هدشي مكفاكش أنك تعديتي علي أو سامحتلك ولكن دبا بيني لي لقدر ديالي عندك....جود:لا رد....أنا:(كنسد قامجتي)تفووو عليا أنا لي حمارة مخلية على كرامتي أو كندلل لواحد مريض فحالك مريض تفووو أهيء أهيء....مشيت هزيت ساكي أو لبست سباطي كنشهق بلبكاء....أنا:أهيء أهيء😭😭 مابغيت والو منك كون كنت باغية لفلوس منديرش المستحيل على ودك صافي موافقة على طلاق بركا من دلان نفس لي وصلتيني ليه حقير لاخر دارنا كتعرفها أو براتي بغيتها توصلني ليوم قبل من غدا....تمشيت كنعرج بدوخة لباب لكن قبل منخرج شفت فيه بإحتقار....أنا:مبغتش نشوفك مرة أخرى أو نسا هاد عبق فخطرة كيفما تبدلتي أجود حتى أنا غنتبدل نهار لي تلقاني انسانة جديدة وياك تلومني أو من أحسن لك حفاضاً على كبريائك متبقاش دور بساحتي بصح غنتعدب فلول مي أفضل من هاد دل كنكرهك من كل قلبي....زدت لبرا حابسة دموعي بقوة من حديد...خرجت كنجري حتى بعدت بزاف عاد لصقت مع الحيط طالقة صرخة موجعة دمرني خرج علي بغى يستغلني على ود لفلوس مكانش جاع عندي فالحسبان أنا بغيتو هو كفاش جود يتحول بهاد لقسوة....قلت ليه قبل منتاحر كنبغيه واش لحب إختفى لا أصلاً هو عمرو صارحني بها ياكما كان حب من طرف واحد فقط...أنا:آااعهئ أهيء أععع كنكرهك ياا ربي عطني لقوة ولا فقدان داكرة بغيت يبقى فبال غير دكريات زوينة أهيء أهيء😭😭....
وصلت لدار ساكتة هاد لمرة حيت صافي مكاينش علاش نبكي كتر من هاكا....دخلت كان ضلام لكن بمجرد ما سديت لباب ضو ديال صالون تشعل أو كان خويا جالس مربع يده....أنا:سلام....حكيم:فين كنتي؟؟...أنا:ساليت من واحد مسألة بسيطة هاني حداك...حكيم: جلسي مال صوتك؟؟....أنا:والو أخويا غا لحياة دمراتني....بركت حداه كنمسح وجهي....حكيم:تلاقتي به؟؟....أنا:يا ريت كون كان لعكس...جرني شوية عندو أو دوز بلمسة حنينة على شعري.....حكيم:طلقيها ختي متخلهاش فقلبك....كنت على سبة أو فعلا خرجات عاد مجهدة على هاديك لي بكيتها فطريق...جبدني معنقني عندو كيبوس فوق راسي....حكيم:بكي أختي فرغي باش غدا تفيقي حسن....أنا:هئ هئ عييت أخويا عفاك شنو ندير بش نولي فحالك قلبي قاسح....حكيم:(كيفكر فريم)مشي بديك سهولة أختي حتى أنا ضعيف بزاف خليك مني بكي هانا معاك صافي متخافي من والو....دازت مدة طويلة كنبكي حتى تهدنت تماما.....بقينا ساكتين أو فجأة سليت راسي من حضنو أو مسحت كل دمعة حقيرة من وجهي...أنا:جود أيطلقني أخويا صافي وصلتي لدكشي لي بغيتي أنا أو ياه سالينا....حكيم:ماعندك مادري به ألف واحد يتمناك شنو هاد ضعف لي ولا فيك فين هي عبق لقديمة؟؟....أنا:ههه هاني حداك كيقولك ضربات لي مكيقتلوش كيردوك أقوى شتي هاد جسم ضعيف لي قدامك أخويا تعرض لأسوء معاملات لكن صمدت أو صمدت حتى من أكفس حوايج كانوا غيوصلوني لموت لكن ما ممتش أو هاني دبا فحال جبل....حكيم:شنو كتقسدي؟؟.....أنا:(نضت)لا والو بغيت نعس تصبح على خير....خليتو أو طلعت محطمة من لعرض لي قلل من شأني لدرجة حسيت راسي عاهرة مشي مراتو....تلاحت معنقة وسادتي...صافي بغيت نطلق ولكن أجود غندمك على نهار لي تزاديتي فيه....أنا:ولله أجود حتى ندمرك إلى مردتكش مجنون بيا كتر من قبل منتسماش بيبو مبقاش لبكا من هنا فصاعداً....

***في صباح***:
دق لباب فصباح بكري....حلات فيروز لباب أو الهم واضح على عنيها....فيروز:سلام أو عليكم شكون نتا سيدي؟؟.....راجل:كاينة مدام عبق؟؟....فيروز:اياه شكون بغاها؟؟....شوية خرجات عبق بوجه صارم عاقدة شعرها بإهمال....أنا:نتا جاي من طرف جود؟؟....راجل:إياه وصلاتك برية طلاق عندك جلسة فالمحكمة مدام....

خطفت لورقة وقعتها بلا تردد....رديتها ليه منباهر بسرعة ديالي كيحسابله مسكين غنبكي أو ندب....خشى يديه فكرطاب صغير أو جبد لي براتي....راجل؛تفضلي سي جود تكلف بكلشي أو تعويضات؟؟...أنا:سير فحالك مبغيت منو وآلو الله يعاون....سديت عليه لباب أما ماما بقات مسمرة بلاصتها.....أنا:مالكي صافي سالينا دبا عاد اتحلى لي حياتي....(شفت فلبرية)دبا عاد أنطالق بلا قيود....تصادفت مع حكيم فدروج طالعة بخيلاء أو غرور كأن طلاق منقص مني والو....حكيم:شنو دكشي فيدك؟؟....أنا:براتي....حكيم:بهاد سرعة؟؟.....أنا:اااه صافي نسا أنخرج لعشية بلاما تسناوني....حكيم:فيين؟؟....أنا:صافي أخويا طلاق هاهو فيدي يكما بغيتيني نحبس راسي هنا نبكي أو نوح؟؟....حكيم؛(بقلة حيلة)آه صافي سيري متعطليش حتى أنا خارج وقيلا مغنرجعش تال صباح....فيروز:هي فهمناها نتا لاش؟؟....حكيم:مي عيان عتمان عطاني مهلة نستراح أنمشي نكالمي مخي فشي قنت إلى بقيت هنا أنحماق....فيروز؛دبا أنبقى بوحدي....أنا أو حكيم:مي باركا....دخلت لبيتي خشيت ديلمها ديك لورقة بلاما حتى نطل عليها....درت لبلكار جبدت كسوة كحلة أو جاكيت كويرا....فعيني نار حاسة بها غير أنا....تخيلت كنت ستسلمت ليه كون جفاف بي لأرض لحمد الله شديت فلحمي وخا موحشاه بزاف....كان غينسيني الأمي كاملة مي غنصبح على غد ليه عاهرة مرسومة على جبيني مدى لحياة....جلست نرد نفس فدكشي لي غندير وخا صعيب أو خدة مني تفكير طويل ليل بطولو لكن إنتقامي خص يكون بنفس مستوى لحقارة لي وصل لها معايا....صممت نديرها صافي لي ليها ليها وخا نعرف ندخل لدوك أماكن أول مرة فحياتي مي كلشي يهون فسبيل نفقسو أو نمرمدو مزيان...تجبدت على سرير حتى يوصل لوقت أو نبدا فسلسلة من إنتقام معمر شي أنثى فلكون مطبقاتها على راجل أو خاصةً فحال جود....أنا:احنا أنشوفو واش أتبقى مرزن بعد دكشي لي غندير فيك...

وجدت راسي منين جاء لوقت الملائم.....لبست لكسوة لاصقة علي فلكحل...عطيت لشعري مضهر مغاير تماماً....درت مكياج قاسح أو عكرت بلحمر....هزيت ساكي أو لبست كعب كيقرقب بتعالي...رميت على كتافي لكويرا أو هزيت تليفون حيت عندو دور مهم فلخطة....نزلت لتحت كانت ماما كتصلي....زربت عليها قبل متشدني أو خرجت ناوية على مضاربة عالمية ليوم أنا لي غنكون بطلتها....

دماريت طنبل أو مشيت لمكان لي غبدا فيه مخطط....دزت هو لول لساكا خديت كارت سيم جديدة....ركبتها فتلفون بعدا قيدت نمرة لي عطاها لي جود...شعلتو من جديد أو مشيت كملت طريقي لتماك....

مع دخلة ودني تسمكو من صخب...ممولفاش على هاد موسيقى مجهدة....غا توغلت كتر تصدمت من لمشاهد الله الله هدشي كاين فالمغرب أو أنا فدار غفلون مع داك لحمق....بنات مقزبات أو دراري سكرانين كلشي كيركز أو شطيح شنو كيديرو ليه واي واي واي....بلعت رقي كنقول فبالي نخرج نعلق ساعا كلما كندكر شنو بغى يدير في رجلي كيزيدو خطوات واتقين غير بحدهم....وقفت بإرتباك حدا لكنابيات ماعرفت واش نجلس ولا نمشي نطلب مانشرب ولا نبدا أووف مصيبة....أنا:(فنفسي)تهدني أعبق بشوية عليك خصك تفكري مزيان دبا بديتي كملي حتى لنهاية....ريحت كندغط على سباعي فواحد لقنيتة بعيدة على حلبة رقص....مقدرتش نفسر كفاش لبنات كيتعاملو بديك لحرية مع أجسادهم أو حتى مع يدين رجال بقيت غا كنحلل أو ناقش فمخي لدرجة ما شعرتش بجسم طويل عريض واقف قبالتي حتى نغزني فكتفي....أنا:(بخوف)شششنوو بغيتي؟؟....إبتاسم لي أو جلس مقابل معايا عاد تبين لي وجهو مزيان بشاخ سيد متيتز....لابس دجين أو قميجة كحلة...كتافو عراض أو ضحكة يا سلام سنانو ضرب فيهم شعة ديال أضواء لملونة....جمعت عيني عندي غنموت غا بلخلعة يخ....راجل:شنو كيدير زين بحدو هنا؟؟....أنا:مماماشي شغلك....راجل:ههههه زوينة هادي سميتي رجب أو نتي؟؟....أنا:قلت لك ماشي شغلك....رجب:وا فهمنا شنو كيدير تيتيز بحدو جاء معاك شي حد؟؟....أنا:أووووف غنوض عيقتي....رجب:لا غير بقاي بغيت غير نونسك أنا ساكت....شفت فيه بنص عين صراحة غينفعني إلى دخلتوا لمعماعة وخا غياكل قتلة لعصا مسكين.....أنا:احم سي رجب ياك؟؟....دار دورا طوبس متلهف....حيدت جاكتي أو قربت حداه....أنا:سميتي عبق متشرفا بمعرفتك....رجب:وا رطابيتي سميتك غزالة....أنا:هههه أول مرة نجي لهاد بلايص قوليا فين خدام؟؟....رجب:فشركة خلينا من خدمة لاش جايا هنا باينة فيك ماشي ديال هاد أماكن....أنا:أودي خليني حنا جينا نشطوا يلا نوضو نشطحو....رجب:(بحاجب طالع)هههه اياه يلا....أنا:سير سبقني أنا جاية....حط لكاس أو ناض حتى بسع عاد جمعت لوقفة قلبي كيضرب....دورت عيني على شي حد يساعدني.....بانت لي بنت مهمومة كتر مني جالسة كتشرب بحدها....هزيت تليفون أو مشيت عندها....أنا:سلام أختي....هي:أهلاً زين كاين منقضيو؟؟....أنا:وايه أختي كاين بغيتك تعاونيني....هي:فاش؟؟....أنا:نقولك لمختصر عارفة أختي رجال ولاد لحرام....هي:(بلغوات)مقطرين الله يغبر لبوهوم شقف يا ربي يلغيها لهم يا ربي يعطيهم موصيبة....أنا:(سكتها)اويلي بركا من دعاوي خلينا دبا هاكي ها تليفون أنا غنكون كنشطح بغيتك تصوريني مع داك راجل واحد 3 دقايق ياك أو نخلصك؟؟...هي:واش ناوية تهبلي شي بوركابي؟؟.....أنا:ولا أصلاً را هبيل أو بغيتو يزيد يهبال نيت....هي:(بضحكة عالية)هههههه مسخوطة نتي مخايفاش على ضلوعك؟؟....أنا:لا هههه غا قضي لي لغرض....أنا:ويلييي مرحبا اريي نفرجك....عطيتو لها مطمنة من الجزء أول...قلبت على داك رجب حتى هو مابين لمجمع.....جريتو لبرا باش نبانو فالفيدو بجوج....أنا:وا فين كنتي حتى نتا أجي نشطحو هنا حسن....رجب:هاني هههه كنت كنطلب لك متشربي.....أنا:بلاش يلا....(درت عطيت لإشارة لبنت)مكتعجبنيش لموسيقى لهادية....رجب:(بلغوات)هيي DJ طلق لينا سخووووون....

جهدو لموسيقى أو كلشي بدا كيغوت أو متبعين ريتم سريع....حطيت يدي على كتافو كنغريه بنضرات قاضيين لغرض...حط حتى هو يديه على خصري أو بدينا كنشطحو بهدوء عكس مسار لموزيك طالع....رجب:عن قريب كتباني كتحمقي😍....أنا:شكراً عرفتي كنحتافل دبا بشي حاجة أتجيك غريبة....رجب:شنو هي هههه؟؟....أنا:طلقت غا ليوم فصباح هههه....رجب:واو حلفي صراحة صدمتيني أو زدتي عجبتيني....أنا:علاش كنت عاجباك؟؟....رجب:على لي يشوف عيون لقطة فحالك ميدوخش هههه....أنا:هههه ياك ودبا أنبقاو ميتين يلا نحيحو وووووووو...بعدت عليه حيت وخى هكاك شفتو بغى يتمادى أو قلبتها ركييز....بديت كنقز فبلاصتي أو مرة مرة كندور لكاميرا أو كنحرك كتافي بضحكات عاليين....غمزاتني لبنت بلي راها شادة ستون معايا.....صوتي تجرح بلغوات أو رقص....نسيت شوية همومي أو لاش جاية حتى رجب كان ضريف أو مطاولش علي....أنا:ههههه بركا سخفت أنمشي نرتاح شوية....تسلت عندها...عطاتو لي أو تفرجنا بجوج حسيت بلإنجاز فحالة بنيت صاروخ....أنا:سيري لهلا يحرق فيك شي عضم....هي:الله يا ودي لكان شي أمر يتعلق بدوك ولاد لحرام هاني موجودة....أنا:جاتك 500 درهم....هي:ويلي ولله منشد ريال أنا را نييت كنت باغية فيهم حسيفة....أنا:هههه مالكي تا نتي مفقوسة؟؟....هي:هههه وايه أجي أتسافطه؟؟....أنا:اااه بلاتي...شديت نمرة ديالو أو صافت لفيديو عبر واتساب خلي بوه يتشوا نوريه كيفاش مكنهموش....سلمت على لبنت أو رجعت عند رجب....أنا:هههه سهرة زوينة واش ديما كيكون نشاط هنا؟؟....رجب:هههه اااه أجي هاد راجلك دغيا سمح فهاد زين كامل وا بغيت ليه لعدااب هههه....أنا:هههه أمييين....داز نادل أو خديت كاس عصير....شربت شوية قلبي خايف لما يجيش...عصرت لكاس بين يدي معلقة انضاري على باب دخلة....نسيت رجب بقى كيهدر غا بحدو مرة نسمع ليه مرة لا....أنا:(فنفسي)يلا جود يالا فينك؟؟.....داز وقت حسيت به كنتعدب ماشي جالسة....لوهلة قطعت بليقين أنه صافي مبقاش مهتم بي....حتى بغيت نستسلم أو نبكي إدا به كيدخل أو إلى كان وصف ممتاز نقدر نعطيه ليه بلي جود رجع جود لقديم بشعرو لهايج أو ملابسو البسيطة نضرتو لخطيرة أو صدرو كفاش كيطلع أو ينزل بغضب عارم....جود لمجنون هاهو قدام عيني كيقلب بعينيه لملتاهبين ....أنا:جيتيي😎 ههههه مزيان دبا غندوزو لمرحلة تانية أجوجو ديالي ...

قربت من رجب أو حطيت كوعي على كتافو كنبانو متقربين بزاف....أنا:هههه ولله حتى نتا ضريف بزاااف انا شركة خدام؟؟....يلا غيجاوب شفتو مسكين تهز أو تضرب براس أو رجع طاح حدايا مكوخ....دار في واحد شوفة شوية نبول بها....جود:(بصراخ)يا ولد لقح*** ليوم نفرع ديلمك...تكا عليه أو بدا كيعطي ليه فالكروشياات وحدة مور تانية😣😣...كلشي تجمع علينا أو نسا كيغوتو....رجب مسكين بقى في معرف باش تبلا....تكمشت طرمتي كتسفق بلخلعة اويلي أشداني كنعيا منتجبه كنزراق منين كيتعصب لاا ولكن دبا ماشي غا معصب باينة فيه فقد لفزيبلاات....تجمعوا عليه رجال بغاو يفكوا ساعا خشاو على ريوسهم كفاش غيقدرو يقربوا كتر حيت سيد صافي غيقتلو....حبسو لموسيقى أو بقا غا صوت جود لحرش كيسب أو يعاير....خفت على رجب بزااف مسكين جندخو....أنا:طلقووو شو كادير....جود:(كيضرب فيه)😡😡الله ينعل زام*** بوك كتجرا على مرتي عارف لمن كتنتاامي ياا الق***....أنا:صافي طلقو غادي تصفيها ليه....طلعت على لكنابي أو تلاحيت على ضهرو....أنا:بعد منوووو مشي شغلك فيا مبقيتكش مراتك باش تحكم فيااا طلق غتقتل سيد طلقوووو.....مدهاش في بقى مازال كيكلم ليه أو كيلعب بي فحال ريشا كنتحرك مع كل بونيا....سخفت أو مالقيت ماندير جريتو من شعرو أو كنسمع صوت مرايا ديال ديك لبنت...."عطيه زيديه متحنيش فيه وخا تيتيييز"....لاحني أو ناض عرقان وجهو حمر....رجعت بلور مخرجا عيني منين بدا كيقرطصني بشي شوفات ديال لموت لكحلة....جود:(عروقو خارجين)نوضي تقودي قدامي....أنا:لا مغنمشش معااك صافي ياك طلقتيني مشي شغلك.....جود:(بلغوات)نووووضيي تقودي ولا نتبعك معاه يلااااا تحركييي....أنا:عتقونيي را مكنعرفوش أييييي....جرني بقوة شوية يقسم لي دراعي....وقفت كنشوف فيه صراحة جزء كبير مني سعيد بلا قياس حيت خرجتو على طوعوو أو هادي غير "لبداية"....أنا:طلقنيي....جود:(بصوت كيرعش)دبرتي عليها معايا زيدي قدامي لي غتشوفه ليوم غيكون أسوأ من جحيم....جبدني مراه شوية قلبي يسكت لكن فجأة وقفات ديك لبنت هي لي تشجعات قدامو....لبنت:طلقها را قالت لك بعد منها....جود:حيدي....لبنت:لا عتقو ها شنو كتسناو؟؟....خسر عليها مسكينة دفعة بسيطة جات مكربعة على لأرض.....أنا:(كنتلوا ليه)طلقني لحمار ماشي شغلك فياااا عاونووني عيطو لبوليس بعد منيييي.....جود:(بوعيد)نتي لي جبدتيني أعبق تحملي لعواقب كاملة....زير على معصم يديها منين تفكر كفاش كان حالتو باش شاف لفيديو كتشطح أو تغوت أو ضحك فليلة لي صافط فيها لورقة....كسرات مع كل تانية دازت كتسرفق فيه حناكو ديك صورة لي تخيلها أنها جالسة كتبكي عليه او تحسر على فراقو....خرج لبرا معصب بل مربب ولا شي فعل ديال لغضب مازال معطاوها كلمة لغوية لي تقدر توصف لحدة ديالها لحقيقية....خبطها مع باب طونوبلتو أو دخل فيها عرقان....حط يده على خسرها أو غرز سباعو فيه كأنه كينقيها من لمسة راجل لي وصلو ليه...جود:(بهمس)عبق غنوريك مزيان كفاش تلعبي معايا أو نأكد لك أن أي حاجة كتخص جود لوكاس خط حمر.....

حيد جاكيت ديالو أو لبسها لها بعنف....قلبها شاف مؤخرتها كفاش باينة بوضوح أو زاد هاج....حل لباب أو لاحها فالمقعد ....قبل مايسد جمع شنايفها كاملين بقبلة مدايراش...مخلهاش حتى ترد سد بجهد شوية يهرس لباب...طلع شبع لمقود ضرب عاد حرك سيارة مخلي غير لعجاجة وراه....أنا:خرجني من هنا أمممم.....شد ليا فمها أو باسها بضراوة...تخلط عرق لحيتو مع لعابها لدرجة إسطعمات بصارح لعبارة مداق الجنون فيهم....جود:سكتيي سكتييي حسن لييك....أنا:(مسحت فمي)بعد منييي ماشي شغلك مبقى بناتنا والو لاش تابعني فين لقيتيني شكون قالك بلاصتي؟؟....جود:(بهدوء)جالسة كتقحبني ليا مع زوام*** علاش منين طلبت منك ليلة رفضتي ااااه ياك طالبة عليها؟؟....أنا:(بلغوات)سكت يلاااه موووت جيت نحتافل تهنيت منك يكما سحابلك غنبكي عليك ولله إلى هنية منك عاد حسيت بلحرية....جود:(خنزر فيها😡)دبا تشوفي ديلمك لحرية كي دايرة....أنا:(كنجبد تليفون)أنعيط لخويا....جر ليا ساك أو لآحو لور....جود:تحركي نغتصب مك هنا....أنا:حمار كلب وقف طنبل معندكش الحق ردني لدارنا....جود:(بغوات مجهد)زمييي درجموك حسن لييييك....خلعني ولد لحرااام عنقت حزام الأمان أو ضربتها بسكتة....كلا طريق ماشي ساق فحال لخلق...لقيت راسي جنب لفيلا ديالو....نزل مسرع كيجمع شعرو....حبسني من زاج لقدامي منخرجش....عطاني بضهر كيرجف مع باكية سيجارات....جر واحد حطوا فمو أو غير شعلو نترو كامل....أنا:ناري ميمتيي اش داني دبا فكها يامن وحلتيها....أنا:اااه ساك خويا....درت نجبدو صباع يدي تعرقوو أو فلت لي لتحت....يلا أنهزو تفتح لباب أو جرني عندو....ماجيت نجاوب لقيت فمي سجين شنايفو....دفعتو بيدي لكن هدشي مكان كيزيدو غير تصميم....شديت وجهو بيدي بجوج أو رديتو لور لكن وآلو....قلبتها بكا أو أنين....طلقني كايعض على فمو...جر فكي كيلتاهم وجهي كامل بنضرات عارفاهم مزيان....جود:وفري دموعك منين كنتي كتهزي طرمتك لبشر ديك ساع كان عاجبك لحال....أنا:ماشي شغلك فيااا ياك أسيدي سافتليا براتي وا بسع منيي...جود:أو هدا سبب باش تزوملي لي مع لقح***....أنا:صلح فمك فين هو رجل لأعمال ها؟؟ولا كتسيف غير علي أنا يا لحgار....جود:كنحاول نروض راسي مي مكتخلنيش....(خشى يديه مور رقبتها أو حط لحيتو على وجنتها ساخنة)عارفة أنك نقطة ضعفي علاش كتحمقيني علاش كتخليني نعاقبك....أنا:نتا لي وصلتي معايا لحقارة أو كنردلك غير صرفك....جود:مشي بهاد سهولة تلعبي لعب مسخ نسمح لك ديري أي حاجة من غير تستفزيني بقرب أي راجل منك حيت نتي لي بوحدي....زرب عليها أو هزها فكتفوو مصدومة....لتخ لباب أو تاجه بها لمدخل....جبدها لوضعية جات بن يده....شاف فوجها علامات لخوف صريح....جود:أو هاد ليلة غنفهمك هدشي حيت بنتي لي مكتستوعبهاش بلكلام.....

قلبي تكمش بلخلعة أو هو غادي بي لباب لكبيرة...بقيت غير كنبحلق ممصدقاش يا ربي أشمن حريرة لحت فيها راسي....مضرباتني لفيقة حتى نزلني....أنا:طلقني معندكش الحق تجيبني هنا بعدما خديتي مني سميتك أجود بعد منيييي(بلغوات)عونونييييي بغى يتعدا علي اعباد الله.....جود دور يده على فمها أو جرها لداخل دفعها أو ضرب لباب بجهد......جود:عقلتي على درس لول فاش قلت لك حتارمي لمدرب ديالك جاء لوقت لي تعلمي فيه درس تاني لي هو تحتارمي راجلك.....أنا:ماشي راجلي فهم بعد منيي حيد عليا خرج من حياتي دبا علاش تابعني اااه؟؟ولا مرضيتيش حتاش فبلاصة منبكي عليك مشيت حتافلت بأمممم....تخلطت أنفاسنا معرفتش كفاش كيزرب عليا حتى كنلقاه كيبوسني حتى بلا مانفكر....حل لي gريناتي أصلاً كانوا تخرمزو بشد لي نقطع لك أو خشى يده فشعري....غمضت عيني مزيرة على مفاصل يدي بقبضة حديدية....واش نديرها ولا لا؟؟لا أعبق هو هانك بزااف مسح فيك رجليه عدبك بشحال من مرة بالبرود أو خشى راسك فتراب....حليت عيني بتصميم أو دفعتو بقوة جامحة تربات مع كل إهانة مرمد بها كرامتي....أنا:(بلغوات)بعد مني أجود حسن لك....جود مسح شنافتو بلسانو أو طلعها بنضرة تقد أي مرأة تفهم لمغزى ديالها مزيان....كانت بنسبة ليه فحال ساحرة بشعرها لأسود أو ملابسها المغرية....شفايفها لمكتاسبين لون أحمر أو حنيكاتها لورديين بحرارة قبلاتو عليهم....جسمها لي تبدل ولا سيكسي أكتر....كفاش يقدر يخليها غا كيتخيل لفرضية أن شي راجل قرب منها كيبغي يموووت.....أخيراً وصل لعينيها لمرتاعبين رغم أنها كتبين لقوة أو لمواجهة.....جود:أو إلى مابعدتش؟؟....جود:أنتاهمك أنك كتبعني أو كتعدة علي يلاه....جود:نورك طريق لكمسارية ولا نوصلك لها...أنا:كتضحك علي عرفتي شنو أنمشي فحالي....درت نحل لباب أو سدو علي بشي بطونا من بعيد....أنا:حللل عليا لباب....جود:لاش مشيتي لتماك؟؟....أنا:قلت ليك بغيت نحتافل انني وأخيراً تهنيت من واحد فحالك....جود:(كيقرب منها)بصح؟؟....رجعت بلور حتى لصق ضهري مع الحيط...بغيت نخوي لكن حاصرني لوسط...نيفي عمر برحتو رجولية المسيطرة على كل جزء صغير من غروري كمرأة....بدا كيطلع يديه على دراعي ببطء شديد كأنه كيحرقني بوقيدة....جود:علاش كتجبهي عارف مزيان أنك مستحيل تقاوميني....أنا:بببعد مني عفاك حنا مطلقين....جود:(بهمس كيبورش بشرتها بلمسة سخونة)ريحتك فشي شكل....أنا:ششششنو......جود:(كيشم مور ودنيها)بغيت نقول فحلا كتجبدني عندك عبق علاش منخدموش على شي مسألة ليوم؟؟....أنا:ششششنوو كتقسد؟؟....جود:هههه نسهرو على بنتنا (باسها فحنكها)أو نعاقبك حتى نتي.....

أنا:وخا تموووت....جود:هههه وش عزيز عليك لعنف....أنا:بعد منيي غنعيط لخويا إلى....جود خلاها كدوي أو بدا كيقبل حنكها حتى تخنقات أو سكتات....جود:كملي مال خوك؟؟....أنا:لا رد....جود:(كيبوسها)مال خوك هدري لقط كلا لسانك؟؟....صافي أنا بديت كندوخ....لحمد الله شدني من ضهري ما كون طحت تجبدت أو ديك ساعا شوهة لعالمية....جود:طلعي وجهك...أنا:عفاك بعد مني ...جود:طلعي عينيك أعبق....مسك دقنها أو رفعوا لمستوى عينيه......جود:أنخليك تمشي فجميع أحوال مبغتش نستغلك لكن هاد مرة أنفوتها لك(زير على وجها)مرة جاية بربي أعبق حتى ندمك غير حاولي تسفزيني بشي طريقة حقيرة مغنعقلش عليك واش نتي من الجنس لطيف....طلقني متراجع لور....جر غارو دارو فمو أو شعلو كيهدر بيه....جود:بقيتي حتى رديتيني البلية حتى قلت بغيت نتوب....أنا:حل علي لباب...جود:بلاتي...تمشى ناحية جاكتو أو جاء لبسها لي...جود:فرحانة بلخير لي وراك نحصل أصل ديلمك لابسة مزير نبات كنسرفق دلمها حتى هي....أنا:واش حماقيتي؟؟....جود:على لي يبليه الله بزين فحالك يبقى بعقلو....(شد حنكها أو باسها بقبلة مجهدة حتى طبعات)متخلينيش نبدا نسلخ فبنادم شي نهار نقتل شي زام*** على ودك....أنا:تبدلتي ياك مكنهمكش بغيت غير نعرف علاش درتي ديك لحالة كاملة؟؟....جود:ندير لبغيت لكن حاجتي وخا نبسع عليها منبغيش لي ياخدها مني....أنا:نتا مريض....جود:تحركي لداركم ولا نوري لمك لمرض على أصولو حمدي الله لي خليتك حيت خفت عليك تحملي بشي 4 ولا 5 .....أنا:لواه 20 تفوو سافل....جود:هههه بلاتي نحسب وقيلا في شي 180 مليون ولد هههه أححح فين غندرهم دبا فيييين؟؟؟.......

جرني لبرا بعدما فتح لباب....عيط لدوك لي كانوا ديك نهار جاو كينقزو....جود: نتا سير جيب طنبل من لكبريه...قال لكلمة مشددة أو جالس كيحمر في....جود:عطيه سوارت أو نتا سير وصل مرتي لدارهم.......أنا:(بهمس)ماشي مرتك....جود:(خنزير فيها)سدي دلقوشك طلعي لطنبل ولا نرد مك...أنا:هانا يكما سحابلك خايفة منك؟؟....جود:إياه نردك؟؟....أنا:صافي أوووف قلت لك بعد مني....مشيت طلعت أو تبعني حط يديه على إطار سرجم....جود:عنقي جاكتي متنسايش ديري هك ولا هك نجبدك من سابع أرض....قرب مني كتر أو باسني فجبيني....جود:سيري عيني عليك....غمزني أو مشى....أنا:هههه غار بلاتي لغيرة هي نقطة ضعف ديالك غا بلاتي أجود لما ندمتكش على نهار لي حطاتك فيه مك منتسماش بيبو هادي غير لبداية أو منين نبغي أنا نتا لي غتستسلم لي كنواعدك...داوني من تماك...كنت دايرة كلشي تمتيلية أو لهدف نطح على فتيل شعلة لي غتحرق قلبو.....أنا:غا بلاتي يا جود يا لوكاس بشحال متشوقة نزيد نعدبك أو نشوف حماقك فين غيوسلك هههههه....

حطوني حدا دارنا...كان ليل بزاف ناري فيروز غطحني....دخلت على صباع رجلي...سدت لباب بشوية أو ما شعرت حتى نزلات علي شحطة لطرمتي تفووو غا يبقاو يضربوني فيها حتى يفشوها ليا....أنا:أيييييي أمييي😫....فيروز:(هازة صندلة ميك😡😡ا)فين كنتي يا بنت لحرام عاد مطلقة أو هاربة لي قبيلا الله ينعل جدك دخلي الله يغبر لك شقف....أنا:وا مييي حشوما عليك....فيروز:ويليي على حالة شديك شعر أو شدييك شنايف غيطرطقوو فين كنتييي؟؟.....أنا:لاا صندلة لا مي أنا نشرح لك عفااك....فيروز:قدامي لبيت حمدي الله خوك مكينش ما كون أنا لي قلت ليه يهرس لوالديك دوك رجلين مزيان....لاحت شحاطة لبساتها أو دفعاتني لفوق....فيروز:بنت لحرام يلا تعاودليا كلشي.....طلعنا لبيتها أو جلست كنقفقف حيت فيروز منين كتشكودر كلشي كيخاف منها....دارت يدها على خصرها أو وجها ولا حمر....فيروز:يلا كنسمع.....أنا:مي كنننت عند احم دبا غا فهميني ياك أحبيبة ماما....فيروز:دوي بركة من تنوعيير....أنا:كنت عندو......فيروز:(بصدمة😮)اويلي وحدي....أنا:مي دايرة بلان فراسي أو بغيت نطبقو باش جود ميعاودش يلعب بيا....فيروز:واش تسطيتي؟؟....أنا:مي كنبغيه وخا هكاك فهميني لكن أنسبق هاد مرة كرامتي أو نعدبوو مزيان بغيت نشويه بنار...فيروز:انا نار؟؟....أنا:(بوعيد)نار لغيرة هي لي فالحة معاه....فيروز:ولكن طلقك....أنا:هههه أمي طلقني مزيان هاد مرة أيرجع يتزوجني على لأصول أو هانتي نبصمها لك بلعشرة إلى مجاش طالب راغب يدي منتسماش....فيروز:شنو غادري؟؟....أنا:خلي دكشي مستور باش تصدق مي نعلمك أن جود أنخليه يطيح فشباكي دقة بدقة أو تأكدي من كلامي....فيروز:ههههههه طلعتي مجهدة....أنا:هههه لبغو أمي كيخلك تولي معلمة FBI😎😎....فيروز:كليتي؟؟...أنا:لا نوض ندوش أو نعس غدا انشالله نبدا عوتاني....فيروز:هادي لي على كتافك جاكتوو؟؟....أنا:ااااه هههه هادي بداية مزينة....شوية تليفون ماما بدا كيصوني...أصلاً كانت متلهفة على خويا ردات بسرعة....فيروز:ألو حكيم فينك أولدي فيين شاطيني عليك؟؟....(ضربات حجرها)اويلي؟؟....أنا:(بخوف)ماما شنو واقع؟؟....فيروز:مسكين وخا ولدي بقى معاه بشفاء....طفات كدعي مافهمت والو.....أنا:مالكي ساكتة مال حكيم؟؟....فيروز:أسكتيي صاحبو قالك سلخوا شي حد فشي كباريه أو دابا را واقف معاه فالمستشفى...أنا:اويلي شكون هاد صاحبو عوتاني؟؟....فيروز:علاش مكتعرفيهش سي "رجب"....

عصف لداخل ديالي بمجرد خديت تواني معدودة أو فهمت لعلاقة كاملة....رجب لي شفتو فلكبريه هو نفسو لي سلخوا جود يعني هو رجب لي مليوح لي لمشفى يعني هو:::صاحب خويا.....أنا:(بلغوات)رجاااب نفسو😮😮؟؟....فيروز:علاش نتي كتعرفيه؟؟....سكت كندوز لعابي بريق ناشف شنو غنقولها بضبط ناري غيقتلني خويا....أنا:لا مي احم ولكن أنا عمرني سمعت على رججب منين خرج ليا هدا تاني اش هاد زهر عندي....فيروز:وا لحمقة راك كنتي عام أو زيادة فلغربة هاد رجب صراحة سيد معقول أو ضريف بلا قياس جاء واحد نهار تغدى عدنا خدم مع خوك لعام لي فات ولاو صحاب بزااف...أنا:ولكن علاش مقلتوهاش ليا؟؟....فيروز:اويلي على سيدة وش بغيتي خوك يعاود لك على صحابو نوضي يلا تنعسي باش غدا نمشو نطلو عليه مسكين...أنا:(بصراخ)مغنمشيش....فيروز:أو علاش بسلامة بغيتي نمشي راسي؟؟....(صونا لباب)....فيروز:شكون كيدق؟؟أنمشي نشوف....ناضت مخلياني كنرجف تفووو دبا رجب صاحب خويا أو لمقرب ناري إلى شافني غادي يقوله كنت كنشطح فكباريه أو جود هو لي ضربوا....أنا:مييرد زبل تفووو زهري لعوج.....جمعت شعري بعصبية كفاش غنتفك منها يخ على حالة كلشي منك أجود....أنا:بلاتي بلاتي علاش منستغلش هاد معرفة ديال رجب لصالح ديالي بما أن ماما شكراتو يعني هو راجل مزيان ادن غيبغي يكون دار أو عائلة ههههه أو مغيلقاش حسن من خت صاحبو ههههه ولله لا فكرة جاب لي ربي درهم لحلال تالعندي ههههه.😎😎...فيروز:(دخلات هازة سوارة)مالكي كضحكي كي لهبيلة علاش جاب داك سخط قدو قداش خلعني سوارت هنا؟؟....أنا:أري أمي كان وصلني شي حد كيخدم عند جود.....خطفتهم لها أو مشيت لبيتي....حيدت جاكتة ديالو...عنقتها بحنان كنشم ريحتو فيها بشحال زوينة....أنا:كندير هدشي كامل على ودك أجود حيت كنبغيك بزاااف مي حتى حاجة مغتمنعني نعاقبك وخا نعرف نتعرف على راجل جديد قدام عينيك هههه....

في صباح....دخلات فيروز عليها باش يمشو طلوا على صاحب ولدها....لقاتها عاد ناعسة معنقة جاكيت جود....فيروز:(ضربتها لمؤخرتها بصندلة)نوضي تقعدي واكلة شخشوخة....أنا:(بلغوات)وا طرمتي أمي بزاااف ولله...فيروز:نوضي نمشيو عند رجب را خوك عيط لي...أنا:وا هاني نايضة أمي...فيروز:يلا كنتسناك نوجد لفطور....أنا:أووووف يا ربي هدشي صعيب بزااف فحلا خدامة يخ....

مشينا من بعد لمشفى...دزنا خدينا الورد لمريض...سولنا عليه كان فطابق لفوقاني...كنتمشى أو كنخطط كندير نوصيه ميفرشنيش....أنا:ماما فين خويا؟؟....فيروز:أيكون لداخل عندو....أنا:عيطي عليه يجي دبا بغيت نمشي حمام ضروري....فيروز:فنما عتبتي معايا مشوهة بلاتي نصوني عليه....دكشي لي دارت غير علمها غيجي يطلعها عطيت لها الورد أو طرت لسانسور....طلعت لتاج لي فيه رجب...كان خويا خارج على بونت يقشعني....نزل من دروج عاد رتاحيت....مشيت لغرفة تنفست مزيان أو دقيت....رجب:دخل أصاحبي....أنا:هههه سلام عقلتي علي؟؟....تفاجئ بوجودي حك عينيه أو قاد وضعية لجلوس....مسكين بقى في كولو مضروب ناري يا جود على يدين عندك....أنا:لحمد الله على سلامتك....رجب:عبق؟؟....أنا:ههههه منسيتيش على سميتي جيت نطلب منك سماحة.....رجب:لا رد...بقى غير كيشوف في مستغرب....قربت منو ببطء كنتئلم حيت صدق راجل ضريف بزاف....أنا:شوف رجب أنا صراحة جيت نطلب منك طلب صغير....رجب:هداك هو راجلك لي ضربني؟؟....أنا:اااه هو وخا طلقنا مرضاش أنني نمشي لتماك معرفت شكون وصليه لخبار.....رجب:ماشي مشكل مدار لك والو؟؟....أنا:لا مشي مهم دبا شوف حكيم را خويا....رجب:(بصدمة)أواااه؟؟.....أنا:اااه عفاك متجبدش سيرة لموضوع عفاك خويا غيقتلني الله يستر عليك أنا.....تحل لباب داخل خويا لقاوني كنهدر معاه....حكيم:(بنبرة طالعة)شنو تادري هنا؟؟....أنا:(كنطلب رجب بعيني)والو سالت من لحمام أو قلت نسبقكم....بقيت كنتوسل ليه غا بنضرات خايفة..؛.ردني خويا مراه كيخنزر أو عطا لرجب الورد....حكيم:هادو من مي...رجب:هههه أهلاً خالتي فيروز لباس عليك؟؟....فيروز:ويلي أنا لي خصني نسولك أولدي شكون هاد المتوحش لي سلخك؟؟....رجب:هههه معرفتش صراحة كانت مدابزة أو تجمعت معاهم.....حكيم:هادي ختي سميتها عبق...رجب:(مد يديه)أهلاً انسة تشرفت بمعرفتك...أنا:(سلمت عليه مطمئنة)أهلاً لحمد الله مطرا لك والو بعدا؟؟....رجب:لا ههه عادي بشحال ضاربنا غا هو جاني دكشي على غفلة مرة جاية نرد لبال كتر متستاهنيش بي....(غمزها)....رجب:مقلتيش لي حكيم بلي ختك جميلة أو ضريفة؟؟...حكيم:سكتنا أصاحبي....رجب:هههه خوك كان كيعاودليا عليك بزاف كان كيقوليا توحشك...حكيم شنق عليه أو سكتوا بيده....حكيم:سكت أصاحبي لا نصدق سالخك حتى أنا....أنا:هههه ياك كيمو مسكين موحش ختو ويينووو....حكيم:سكتي نتي ولا ندبر لك فشي سرير هنا....أنا:ههههه 🤭هاني ساكتة شتي أرجب كيتعدا عليا....رجب:متخافيش منو أنولي نحميك....أنا:شنو كتقسد؟؟....رجب:حكيم ختك دخلات لي لخاطري مكتمانعش ياك نوليو أنا أو ياها أصدقاء....ترسمات ضحكة على وجه حكيم أو دار يديه على كتفو بتشجيع...حكيم:فإطار إحترام معنديش مشكل....رجب:هههه أكيد شنو قلتي انسة عبق؟؟....أنا:(شداتني لقفقافة بلفرحة😃)أياااه ماشي مشكل أبداً....طلعني خويا بصدمة فحلا مستغرب من سرعة لموافقة على لعرض....أما ماما ضرباتها لي بقرصة عالمية كمدتها بصعوبة....أنا:أححح أمي طرمتي....فيروز:تانوصلك دار....رجب:مالكوم كتهدرو بشوية؟؟....أنا:ههه والو خصنا نمشيو.....فيروز:فوقاش اتخرج؟؟...رجب:ليوم أخالتي....فيروز:وا دوز تغدى حكيم جيبو معاك وخا ولدي؟؟...حكيم:وخا مي يلا رجعوا بسلامة...سلم عليها أو باسني حتى أنا فراسي....حكيم:يلا سيرو....
نزلنا لتحت ماما شادة في كتنغزني أو مرة مرة تجرني من شعري....أنا:وا مي شنو بغتي أيييي....فيروز:بنت لحرام معرفانك باغية جود ولا رجب اشنو كتحولي تبيني واش بنتي فأخر يامها تولي تلاعب برجال...أنا:مي عفاك فهمي را كنتعدب بلا جود أو دبا عاد كتر حيت دخلت أشخاص لهاد لعبة مي ماعندي ماندير....فيروز:لا أو ألف لا صافي قري وش باغية جود ولا غيرو؟؟....شوية جراتني قبضة قوية جاء راسي مضروب مع صدرو....طلعت عينيا فيه أصلاً عرفتو شكون....أنا:جود؟؟....جود:نسيبتي ناخد منك عبق أو نواعدك نردها....(قرب من ودنها أو همس بصوت خفيف)أو ماعرفتي ترجع بحفيد يلا قدامي....متسناش حتى تجاوبو أو جبدني وراه....أنا:(بصراخ)ميي عتقيني لاش مسمرة ميييي؟؟؟؟.......

خشاني فطنبل بغيت نخرج مي سد علي....رجع طلع بسرعة أو قبطني محاولة نهرب مجدداً....أنا:جوووود زدتي فيه طلقني....جرني حتى طلقات شفافنا بسرعة....جود:غنبقى ديلمك تابعك أري تليفون لهنا....أنا:لا أعععع بعد مني حمار....جود:حمار؟؟غنرخف يدي نجمع مع مك حتى تشوفي نجوم اريي تليفون....أنا:لا خليني عليك ميييي كاتسنا في را جينا فطنبل مكاين لي يردها....جود:أرييي تليفون ديالك أرييي متعصبينيش....جر لي ساكي أو خداه كيفتش فيه....جود:مزيان أنا نيت حمار لي مخلي والديك كدوري ماعند ديلمك لي يحكمك....أنا:ارا لي تليفوني أو زايدون حنا مطلقين ماعندك حكام عليا....مديت يدي ناخدو مي لقيت فمو فبلاصتو لحمد الله جات لبوسة فحنكي....أنا:حمار متبوسنيش....جود:خصني نمرتك جديدة باش نعيط لك....طاح لي لما فركابي😮😮😮 ناري غيعرف نمرة لي رسلت بها فيديو....نقزت بلاصتي أو عنقت وجهوا بش نتلاح على تيلي....أنا:(بلغوات)ارا تليفوني....خنقتو مزيان بش يطلقوا مي والو رماني بحال ريشة جا ضهري على زاج.....جود:(بصراخ)قودي شدي لأرض مالكي خايفة ياكما دايرة فيه شي حاجة؟؟....أنا:(كنحرك راسي بنفي)لا وآلو....جود:يلا سكتي....فتحوا أنخرا بلخلعة....أنا:ناري ميمتي لحبيبة غيقتلني مفيهاش....عم سكوت طويل عريض بقى كيتسمع غا صوت نفسي المخلوع....شوية جر تلفونو ناري غيقارن نماري...بدا كيحقق فلهواتف بجوج....أنا:غنشششرح لك عفاك متعصبش....دار لعندي بشوفة منبغهاش لعدويا....جود:ضحكتي عليا؟؟.....أنا:لا ولله دبا أنا؟؟....جود:(قاطعها بصراخ😡😡😡)سكتييي سكتيي حسن لك كتبقاي في عبق لكن دبا ولله منرحمك عيييت من فعايلك مرضتيني بغيتي تحمقي لجد بويا داك شوية لعقل لي كنكساب....أنا:نتا لي جبدتيني منادماش يلااه موت بسم أو مازال مشفتي وآلو أنقولها أو نعاودها نتا مبقاش لك علي 1% من لمسؤولية ولا نسيتي بلي مبقى بنا لا ورقة لا زميط....جود:(معصب)ياك؟؟....أنا:إيااه مكنخافش منك شفت منك كلشي ضرب لعنف تعديتي علي شنو باقي دير؟؟...جود:باقي حاجة وحدة...أنا:شنو؟؟.....جود:ديك لبنت لي شحفت مصارني عليها بغيتها ليوم قبل من غدا أو كنضن خصني لمساعدة ديالك.....

أنا:واش نتا مريض انا بنت أو معرفتيه يكون ولد؟؟....جود:(بعبت كيقرب منها)يعني باغية تكوني معايا شفتي كفاش سليت لسانك...أنا:(دفعتو بخجل)بعد مني حمار سافل تفو تفو....جود:شنو كنتو كاديرو هنا؟؟....أنا:(كنكدب)ماما هبط ليا ضغط أو جبتها خليني نمشي عندها عفاك...جود:بلاتي بلاتي شداك لفم؟؟...أنا:مال فمي؟؟...جود:دايرة فيه لحمر؟؟...أنا:سميتو عكر....جود:أو خارجة فرحانة بيه بلاتي نحيدو لك عاد نردك....غمزني أو حرك سيارة بعيد على لمشفى....بانت لي ماما خارجة شدات تاكسي....أنا:شنو تادير حطني حشوما عليك.....جود:سدي داك درغوم مازال مانسيت شنو درتي...أنا:أوووف مريض نتا خصك معالجة....جود:را كنجمع لمك مالكي معفرة شكون بحالك كتعاقبي من جود أولاً أو بطريقة تمناها أي بنت....أنا:(حشمت)سافل سافل تفووو....ربعت يدي مستسلمة ليه قلبي كينقز بسعادة حيت لخطة ماشية سمينة على عسيلة.....
وقف جنب طريق خاوية تماماً...حيد سمطا أو دار كيشوف في باشتعال من عينيه....جود:نوضي فوقي....أنا:شنو؟؟...جود:بغيتي ترجعي لداركم ولا لا؟؟....أنا:ببغيت....جود:أو داك عكر ولا منعرف أيبقى فمك؟؟....أنا:اااه ماشي شغلك....جود:نوضي تقودي فوقي ولا نجرك بزز....أنا:واش حماقتي راك مطلقني اعباد الله ااااه نسيت بما أن ماعندك حتى علاقة بالإسلام فدين ديالنا كيقول بوضوح منين راجل أو مرتو صافي كيطلقو مخصوش يقرب منها أو.....(لقيت راسي جالسة عليه كنرمش)....جود:نحيد مو هاد شي...أنا:شنو بغيتي دير طلقني أجود واش كل نهار كتفقد عقلك....جود:بسبابك علاش كتزياني علاش....أنا:حيت كتحاول ضعفني مغنساش شنو درتي في مؤخراً....جود:مغتنسايش حتى هدشي....نزل وجهو حتى قبط فمي بقبلة حنينة....غمضت عيني مرخية معاها....جود تعدب شوية مهبط راسو لها....دوبها فبوستو ساحرة أو طلعها بلطف عندو...جات جالسة على حجرو مدورة رجليها على كرشو....حيد لها قراسة شعر حيت كيحمقو يتلاعب به....هبط لها جاكتة بقات غير بتريكو كحل معري كانت لابساه لتحت....هدشي كامل أو مازال متعها بقبلة جمعات من شوق كأنها عبرات مسافات طويلة قبل متحط على شفايفها....طلقها وأخيراً مرتاح حتى مبقاش أتر لعكار عليهم....جود:مزيان دبا....أنا:(شديتو من وجهو)هدشي علاش قاد؟؟.......

سكتنا شوية أنا بغيت غير نزيد نعلقو بي حيت رجال كيبقى واحد جزء منهم كتحكم فيه لغريزة وخا يكونوا كيهبلو عليك....حيدت ليه لبوني أو نزلت سباعي تال تحت تريكو ديالو....بقيت كانجرو لفوق شوية بشوية أو جود حال عينيه مفاهم والو....حيدتو ليه كامل أو لويتو على يدي....بديت كنعض فشفايفي أو كدوز سباعي على صدرو أو سيس....أنا:بشحال كيحمقوني عضلاتك أجود....طلعتها حتى لكتافو أو عنقوو مدوباه بعيني....أنا:كلك كتسالي معها لكن معمر مغيوقع دكشي لي بغتيه حيت هنتيني....حليت لباب بزربة أو خرحت معايا تركوه أو جاكتي....تبعني لكن لقى راسو عريان أو بقى واقف جنب لباب....لبست علي كنشير بتركوه فسما...أنا:حلم ولله لا خديتيه ولا بقى تابعني فحال غوريلا فزنقة....جود:(بصراخ)عباق أجي أري تريكو...أنا:ولله لا شديتيه بسلامة تهلا....مشيت كنجري تال راس زنقة شيرت لتاكسي أو وليت لدار....أنا:ههههه ياس بلاتي أجود هدشي غا لبدية مزااال غنحمقك نوريك طلاق كفاش عامل....عنقت تركوه لبيض غنطير بلفرحة....

حطني حدا دار خلصتو أو دخلت شارية سعادة....يلا حليت ماما تلاحت علي لبرا....فيروز:خرجي رجب لداخل جاء يتغدى....حتى سدات لباب عاد دارت شافت فوجهي بوضوح....فيروز:(كتندب😮)اويلي مال داك لفم حمررر شو دار لك؟؟....أنا:وا ميييي دبا خليني نكمل لعبة....فيروز:اويلي لا شافك خوك أيفهم دغيا دوزي من باب كزينة أو طلعي أنا سابقاك....حركت راسي بالإيجاب أو درت على دار....دخلت من لباب لوراني لكزينة بلا حس....شفت يمين يسار مكاين حد كيتسمع غا خويا كي دعدوع من صالون كيضحك....طلعت كنجري لبيت نيشان لحمام....غسلت وجهي مزيان....جمعت شعري باش نبرد....شوية دخلات ماما عطاتها لي نيشان لطرماحتي من لور....أنا:وا ميي مسعودتي تفشاات باركا طيبتيني....فيروز:لا بان لي طايب لك غير داك لفم دوزي قدامي....خرجت جلست مخبية تريكوه ورايا...فيروز:فين داك؟؟...أنا:غير دوينة....جود:باينة دويتو هدشي بلاما تعلمينيي بيه شنو دكشي وراك؟؟....أنا:والو أمي....فيروز:أري نشوف....مدتو لها أو حلاتو كامل....فيروز:ديالو هدا باينة ياك؟؟....أنا:اااه امي...فيروز:اويلي على غدايدي البارح جاكتو ليوم تريكو غدا جيبي لي سليبو......

دورت وجهي غنموت بلحشمة...بقات غير كتنفس بغضب...لاحتو علي أو مشات لبلكار ديالي....فيروز:نوضي بدلي عليك أو جمعي داك شعر لي فرحانة به...أنا:وخا مي...فيروز:لبسي هادي مزينة صاحب خوك هنا حشوما أو ديري شوية عكر...أنا:وخا مي...فيروز:(بنبرة حزينة)بيناتنا هدرة خرا حتى يمشي ضيف عييت منخبي عليك...زدحات لباب أو مشات معصبة...عنقت تريكو جوجوتي أصلاً حتى حد مغيوقفني...لبست غندورة واسعة فلوردي أو جمعت شعري ديل حصان...درت شوية عكر غوز أو نزلت....دخلت عندهم لصالون كانوا جالسين على براد اتاي...أنا:مرحبا بيك سي رجب...ناض فور شافني أو بدا كيفرنس غا بحدو....سلمت عليه بزربة حيت خويا بدا كيجري علي بعينيه....أنا:تفضل أنمشي نعاون مي...رجب:شكراً انسة عبق....ضحكت معه أو مشيت عند ماما....مهدراتنيش وخا حسات بوجودي...خلطت شلاضة درتها فطباسل أو هي وجدات صحن لي تحط فيه لغدا....أنا:ماما؟؟....فيروز:قيليني عليك أعبق دبا راني معصبة من جهتك سيري وجدي كيسان مونادا أو دي حطي غنجيب أنا لغدا...أنا:ماما مالكي ياك كنتي موافقة على هدشي....فيروز:أنا ماشي حمارة نشوفك طيحي لي هدا أو هدا راجل طلقك صافي صلاة على نبي شدي الأرض أو سكتينا لا بغى شي حد المعقول باب دار يدخل جمل....أنا:(بغضب)ماما نتي عارفة أنني كنبغي جود بحدو مستحيل نتزوج من بعدو....فيروز:إيااه بغيتي يبقى يلعب بيك هكا وخى طلقك جاء داك قدام عيني بلا حشمة بلا حيا أو جيتي هوكاك طايبة معرفتش جاع شنو دار لك مفهمتش أنا دآك سيد....أنا:ماما؟؟....فيروز:صافي سيري تعطلنا على لغدا....تنهدت بقلة حيلة أو مشيت نوجد طبلة....ديت كلشي تحت نضرات رجب....مشيت جلست فالكزينة حيت ممنوع ناكلو مع ضياف....دات ماما طبسيل دجاج أو تبعتني....أنا:كياكلو؟؟....فيروز:لا غيتصورو معاه؟؟....أنا:أو حنا مناكلوش؟؟...فيروز:نوضي را فلكوكوت مافياش جوع أنا....أنا:مي حشوما عليك كنمرض باش كتقلقي علي نتي لي عولت عليك تساعديني دبا كترمي فوجهي رفض ديالك....فيروز:بنتي راني مرا كبيرة أو عارفة مزيان هاد لحماق فين غيوصلك...أنا:(بحزن)كنبغيه أمي بزااف فهميني مرضيتش إلى مندمتوش غتبقى في حجرة غليضة على قلبي معمري كرامتي طاحت إلا معاه😫😫.... كنت متأملة فيك لعون مي صدمتيني بزاف غنطلع نرتاح.......

حكيم أو رجب كانوا كياكلو...رجب فحالي بغى يقول شي حاجة أو حشمان....حكيم حس بيه أو مسح يديه فالفوطة متراجع بلور....رجب:كول أصاحبي أنبقى بحدي علاش الوليدة أو ختك مجاوش ياكلوا معنا؟؟...حكيم:خليهم ياكلو من بعد دبا خلينا منهم شفتك من صباح أو عينيك مقلوبين راك صاحبي أو كنعرفك شنو تماك؟؟...رجب:(كيسمح يديه)صراحة بغيت بدوي معاك فواحد موضوع....حكيم:مم شنو؟؟...رجب:ختك رتاحيت لها بزاف راك عارف ولينا فسن زواج أو مكرهتش ندخل لقفص خلاوها لي سبقونا....حكيم:ختي را عاد مطلقة....رجب:مشي مشكل على طلاق عيب أنا ماقلتش لك دبا بغيت ناخد ادن ديلك نبدا نتعرف عليها أو أنحسبها فحال ختي حتى طور علاقتنا مزيان ديك ساع نخطبها على سنة الله أو رسوله....حكيم:(بفرح)حتى هدا نضر ملقاش حسن منك صاحبي أو كنعرفك راجل مزيان مالقيت منقول من عندي الله يجعل كلشي مبارك أو مسعود....عنقوو بحرارة أو هزو كاس مونادا كيحاتفلو بيه....حكيم:غنكون فرحان نزوجك ختي أسي رجب....رجب:ربي يخليك أصحبي منلقاش حسن من خالتي فيروز نسيبة....حكيم:شنو كنيتك فكرني؟؟....رجب:ههههه شرقاوي....حكيم:مزيان أتولي ختي سمتها "عبق شرقاوي".....

وصلوا حدا لباب بش بغى يمشي....سلم عليه أو شكروا على لغدا....حكيم:(بلغوات)مي رجب غيمشي؟؟...رجب:(بسرعة)لموضوع ديال ختك يبقى بيناتنا هاد ساع وخا؟؟...بادلو حكيم نضرة موافقة...خرجات فيروز سلمات عليه أو تمنات ليه شفاء....دخل حكيم كيصفر ناشط شكون فحالوا غيتهنى من جود....فيروز:مالك فرحان سبحان مبدل أحوال يلا كنتي ديك سمانة طالعة لك لقردة...حكيم:مي صافي هانتي كتبداي دخلي فعروق لبن...زيرات عقدة راسها حيت حسات بيه غينفاجر أو مشات تجمع روينة....

عبق سدات عليها كتفكر فخطط جديدة....وصلها مساج فتلفون أو حلات بلهفة....لقات رسالة كضمن فيديو....كان جود عريان كيسوق أو مخنزر فيها....((((جود:عجبك لحال دبا حتى نشد مك أو نردك بلا ستيام هانا فين قلتها لك يلا تلاحي نعيط لك مترديش نهجم على مك))))....تفرشخت بضحك😂😂😂😂 عليه ناري شوهة....درت على كرشي أو بقيت كنعاود فالفيدو شي 20 مرة يا ربي على راجلي كي زوين مي وخا هكاك غندوزها عليك....سمعت دقان أو جمعت تيلي قبل منتشوه....أنا:شكون؟؟...حكيم:أنا ختي ندخل؟؟...أنا:وايه....دخل كيضحك معرفتش فين مات شي حمار...برك حديا أو بقى ساكت كيشوف في....حكيم:أجي نتيي فوقاش كبرتي غا قولي....أنا:ههههه كبرت البارح....جرني عنقني عندو حتى أنا بادلتوو لحضن لحنين ديال خويا....حكيم:ختي شنو بان لك فواحد لفكرة؟؟....أنا:(بإستغراب)شنو؟؟...دفعني بلطف أو شد لي يدي بجوج....حكيم:ختي متعاوديش تمشي فرانسا صافي؟؟...أنا:ولكن أخويا؟؟....حكيم:غنعاونك هنا بقاي قدام عيني...أنا:خويا مبغتش نبقى جالسة فدار أو زايدون خصني نعاود لعام تماك حيت مكنتش قريتو....حكيم:وسمعي فكرة بعدا اش بان لك تخدمي معيا فشركة تكوني مساعدة ديالي؟؟....أنا:كفاش بصح؟؟...حكيم:اااه لخدمة كترات أو غنوصي عليك تخدمي طايرة تعاونيني فلملفات أو صاوبي لي لقهوة مهم دوزي وقتك أو منها تخلصي....أنا:(متفاجئة😮😮)ولله إلى صدمتيني نولي نخدم معاكم زعما نقد عليها أخويا ديك شركة كبيرة أو معروفة....حكيم:أو مالكي مخيرة أتعاونيني أنا....أنا:(عنقتو)وااا خويا فكرة زوينة صافي موافقة....حكيم:هههه شتي خوك بشحال ضريف يلا أنا خارج....باس لها راسها أو حل لباب بشوية راسم على وجهو ضحكة واسعة....حكيم:(فنفسوا)أو منها تعرفي على رجب قدام عيني علاش لا نخرجو بشي عرس فلخر لعام ههههه....

فاليل...عبق مخرجاتش حتى تاكل حيت كانت واخدة موقف من مها مع ضنات أنها هي لوحيدة لي غتوقف معها مي صدماتها برفض بطريقة فنية....وصلها مساج فوتساب....حلاتو بلهفة سحابلها جود ساعا لقات نمرة غريبة....(((سلام انسة عبق هادا أنا رجب ممكن تقبليني عندك إلى جات على خاطرك طبعاً)....أنا:هههه جيتي برجلك أولدي...قبلتو دغيا أو رديت عليه بمرحبا أو ألف مرحبا....جاوبني فلبلاص بوجه فيه لقلوب😍😍😍...أنا:شكون عطاك نمرتي؟؟....تسنيت شوية أو صدمني بش قال خويا...أنا:ممم مزيان شكراً حيت مقلتي والو على قضية لكبريه....رد علي بهانية أو فرحان حيت أنجي نخدم معاهم....أنا:شكراً بزاف غنعس تصبح على خير....لحت تليفون حيت معجبنيش لحال كيفاش خويا متقبلش جود أو هدا دغيا وصل ليه نمرة أو مشى قاليه انخدم معاهم فين باغي يوصل زعما....سونا لي تليفون كنت معصبة جاوبت بلاما نشوف سحابلي غير داك رجب هاهو بدا يصدع في من دبا...أنا:رجب قلت لك تصبح على خير أنا؟؟....سكت شوية مخرجة عيني😮 منين تأكدت أن لمتصل ماشي رجب على الإطلاق....أنا:جود؟؟....جود:(بصوت غاضب😡😡😡)شكون هاد رجب ولا قل***؟؟؟....أنا:والو غير؟؟...جود:(قطعها بصراخ)سكتي كيفاش قلتي ليه تصبح على خير واش كيتواصل معاك شي ولد لق***....أنا:جود مال فمك ديما من تحت لحزام خليني نشرح لك....جود:بلا شرح بلا ز*** أنا كنتسنى جنب دار متنزليش نجي وحق ربي حتى نديرها راك عارفاني مزيان....أنا:واش حماقتي ليل هدا؟؟....جود:مكيهمنش نوري مك رجب ولا خرا نزلي دبا....أنا:مغنزلش أجود....جود:صافي هانا جاي....أنا:بلاتي بلاتي فين جاي؟؟...جود:عندك...أنا:صافي بلا حماقك أوف هاني تسنى شوية....نضت على سعدي أو وعدي لبست علي جاكتة خفيفة...حليت بشوية بلا حس....مشيت على صباع رجلي عند ماما لقيتها فسابع نومة أو خويا من خرج ما رجع....هبطت لتحت من باب كزينة...خرجت لبرا كنجري...كانت سيارة مقنتة وحدة فشارع ديالو....دخلت لها كنتنفس بصعوبة شادة فقلبي....أنا:حرام عليك شي نهار نموت غير بلخلعة بسبابك....دورة لي قلبت بها راسي عندو لقيت قبلة نوعاً ما عنيفة حيت حسيت بها غاضبة بزاف....جود:شكون هاد رجب لي قلتي ليه تصبح على خير؟؟....أنا:بعد مني شنو بغيتي مني خصني نرجع....جود:(بإصرار)شكون رجب نطقي؟؟....أنا:غير واحد كنعرفو....جود:شنو؟؟....أنا:سولتي جاوبتك يكما سحابلك نتا بوحدك لي تعرف على لبنات أجود ولا كضن نسيت أنك خنتيني مع تفاني لمرا لي حولات تقتلني؟؟....جود:واش باغياني نقتلك؟؟...أنا:ههه راك قتلتيني بلبرود باش كتعاقبني ماما معصبة بزاف حيت درتي داك تصرف ديال قبيلة جود صافي طلقنا رضى بالموضوع علاش بش طلبتك كنتي كتحط راسي فالأرض....جود:واش عارفة أن كلامك دبا كيعصبني لدرجة كاتبان لي نسرفقك؟؟....أنا:مكيهمنيش أجود أنا بغيت نكون حياتي نبدا صفحة جديدة أو معرفتي نتزوج براجل مزيان أو نولد ليه....قاطعتني صفعة قوية لوجهي...شوية جر فكي حتى كان أيتقسم لعندو.....جود:(بصراخ)تزيدي كلمة وحدة نقطع لمك لسانك مغتولدي غير لي أنا فهمتي بزواج ولا بغيرو نتي لي بوحدي لجود لوكاس بوحدوو أو إلى مشى بالك أنك تلاعبي بيا مرة خرا منحنش فيك لانتي لا هاد زام*** لي يقرب منك....أو فتانية مكملاش جرها لفمو....باسها بضراوة معاقبها على كل كلمة حقيرة وسخات ودنيه....إستراح شوية فوق شفايفها كيتنفسو بجوج بحالا يلا جبدوهم من قعر لبحار....جود:بغيت بنتي أعبق مابقيتش قادر نصبر كنحلم بها كل ليلة منك نتي كنتخيلها كتشبهلك فكل حاجة.....

أنا:بعد مني حقير علاش ضربتيني علاش كتبوسني بزز مني علاش كتعامل معايا هاكدا علاش كدخل فوحدة مبقاتش كتهمك؟؟...دفعتو حابسة لبكيا بزز....شديت فوجهي مقسحة بزاف....جود:دريتك؟؟...أنا:ماشي شغلك بسع عليا ولا نضطر نقولها لخويا متبقاش تابعني....جود:عبق متسفزينيش ببحال هاد هدرة مرة جاية سيري دبا...حليت لباب مي شدني دغيا باسني فحنكي لي ضربو....جود:سمحليا كنتوحشك منين نبغي نشوفك نعيط....أنا:بعد مني....خرجت بجرا كنبكي بصمت...محستش بطريق حتى لقيت راسي فبيتي دموعي معمرين لوسادة....أنا:هئ هئ حقير علاش كضربني علاش هئ هئ😥😥 حتى كنقول نتراجع لكن كتعطيني قوة نكمل فتعديب ديالك ولله منفلتك هاد مرة أجود هادي أخر بكية أتكون بسبابك أهيء أهيء.....

***في صباح***:
مع إشراقة يوم جديد....عبق فاقت بتصميم خطير....لبسات حلة أنيقة تناسب أول ضهور ديالها فشركة....متكونة من تنورة كحلة قصيرة أو كوستيم انتوي أسود لامع...سرحت شعرها...دارت ماكياج مناسب أو كملات بكعب أحمر أو ساك صغير فيه مستلزمات ديالها....نزلات لتحت كان حكيم لابس حتى هو أو مقاد كيشرب قهوة محضرة أو حاني راسو....أنا:صباح لخير...طلع عينيه فيها مستغرب من قوة باش كاتبان فحال شي مرأة لا تهزم....حكيم:تبارك الله على ختي اشهاد شياكة كاملة؟؟...أنا:هههه علاش تعطلتي لبارح وش عندك شي مشكل؟؟...حكيم:لا لا كنسهر مع دراري صحابي...أنا:عطيتي لرجب نمرتي؟؟...رجب:عادي أتولي وقيلا تخدمي معنا حنا كاملين فالإدارة أو نمرتك خصكي تعطها بشحال من واحد...عمرت لي كاس قهوة أو ريحت حداه طالع لي زعاف...حكيم:أنا لي خصني نسولك مالكي؟؟...أنا:والو غير مخلوعة من خدمة جديدة....حكيم:كوني هانية انكون معاك تماك كيحتارموني بزاف مكاينش شي حد يقلل عليك لحيا....أنا:هههه وا نوض نمشيو....حكيم:امم أنمشي نسخن طنبل تبعيني فاش نكلاكسوني عليك....أنا:وخا.....
ركبت حداه متحمسة هاد مرة أندخل لديك شركة أو راسي مرفوع بصفتي مساعدة شخصية لحكيم العلمي مدير لعلاقات لعامة ياااااي على مكانة....وصاني شوية فطريق على شنو نقول لعتمان حيت دخلني غير بلوساطة أو ناقشنا نوع لخدمة لي غنتكلف بها....وصلنا دنيا عامرة غير بأشخاص مرتادين أطقم عملية أو ماشين جايين فحال نحل....خرجت كنرعد مي لحمد الله شد خويا فيدي أو علقها فدراعو راسم على وجهوا إبتسامة تشجيع....حكيم:ضحكي عادي أختي لخوف من دقة لولا؟؟....أنا:أوف حكيم شو كدايرين مالهم مكيضحكوش؟؟....حكيم:ههههه حيت خدامين مي فوقت لغدا أتشوفي لعكس يلا نطلعو.....دخلنا لسانسور مع شي وحدين صراحة شركة زوينة بزاااااف متقدمة أو تصميمها رائع.....وصلنا لتاج فاش كاين بيرو لمدير...حكيم:أندخلو دبا نتي غا سكتي أنا نهدر حتى إلى سولك جاوبي على قد سؤال متفلسفيش بزاف اوكي؟؟....أنا:اوكي يلا ههه....دق عليه أو تبعتو بشجاعة شوية....سلم عليه بحرارة أو جلسنا مجموعين....خويا مدسرش لموقف دغيا زرب عليه أو بدا كيسبغني حداه....سولني شي شوية أو قلت ليه لمؤهلات ديالي.....وافق بترحيب على الإنضمام ديالي لشركتهم...شكرناه أو غير خرجنا من عندو كنضحكو تحطت يد على كتفي....رجب:أهلاً بيك انسة عبق فرحت حيت جيتي تخدمي معنا....أنا:ااااه سي رجب سلام كي داير؟؟....رجب:وليت سعيد بشوفتك أو متئكد أن جروح لي على وجهي أطيب غير بنضرة منك...

ضحكت ليه بخجل....صراحة كيبقى فيا حيت صدق راجل مزيان أو نضراتو حنان....حكيم حنحن أو جرني لبيرو فاش كيخدم كان نيت قريب من مكتب لمدير....أنا:هاي هاي هاي على خويا وا بيرو عندك زوين بزاف😍😍....درت على لمكتب جلست فكرسيه...أنا:هههه الله كنحس راسي مديرة.....رجب ربع يديه حالم بها أو بضحكة ديالها مراقب كل تحركاتها طفولية....إستغل انشغال حكيم بشي ملفات أو سلبو شعرها لكحل طويل لمليوح مور ضهرها بعفوية مثيرة....حكيم:شدي هاكي بداي تقراي لقانون داخلي شركة....أنا:لاا مافيا لي يقرا حتى تقولي دكشي بإختصار....حكيم:عبق متندميناش شنو تجلسي ديري؟؟....رجب:علاش منعرفهاش بناس الإدارة أو نوريها شركة إلى سمحتي؟؟....حكيم:امم اهاه حتى هادي فكرة يلا سيري رجب غيعرفك على من دخلي أو تخرجي شوف صاحبي قولهم راها ختي بش يحتارمو راسهم....رجب:هههه كون هاني يلا عبق...خوا لي بأداب أو تبعني....رجب:احم عجباتك شركة؟؟...أنا:اااه بزاف دبا نتوما عندكم مكاتب شنو خدام نتا؟؟....رجب:أنا مدير لموارد البشرية....أنا:ااامم تبارك الله ....رجب:(كيشر بصبعو)شوفي هاد لتاج مخصص لمدير تماك كاين مكتب اجتماعات أو هاد بيبان دايرين بكلوار كلهم ديال لمدراء كل واحد أو لوضيفة ديالو أنا مكتب ديالي جنب حكيم يلا نهبطو لتحت....نزلنا فالمصعد لتاج لول...شرح لي بلي مخصص لموضفين لعاديين أو مكاتب إستقبال....رجب:لفوق هدوك مخصص لصحاب معلوميات دكشي معندك مديري بيه...أما صالة لغدا كاينة لتحت جاع زوينة أتعجبك تال لغدة أو نعرفوك على ناس....أنا:يااااه هدشي كنشوفو غير فمسلسلات صدق حقيقي....رجب:ههههه ولله إلى كل نهار كتفاجئيني كتر لي يشوفك يضن لعكس عندك شخصية زوينة....أنا:هههه متلاً؟؟....رجب:(بجدية)كاتباني قوية مي لداخل ديالك هشيش أو طفولية بزاف ضحكة ديالك كتكسر لحزن لي فعينك أو صوتك عدب أو حلو يقد يخرج لبؤس من حياة راجل بحالي....أنا:شنو كتقسد؟؟....رجب:(مسك يدها)عبق من نهار شفت خوفك باش كنتي فلكبريه عرفت أنك بنت صالحة أو دايرة دكشي بزز منك عجبتيني منكدبش عليك أو دبا كنحاول نتقرب منك نكونو أصدقاء حالياً أو من بعد معرفتي علاقتنا تاخد منحى حسن....رجعت خطوة لور متخوفة من هاد سرعة باش رجب بدا كيتقرب مني ميمكنش يمشي دكشي كيفما بغيت بهاد لبساطة شي قضية تماك....أنا:احم صراحة سي رجب حتى نتا إنسان ضريف بزاف أو حتى هادي فكرة مي كنفضل تبقى بناتنا دبا علاقة عمل لا أكتر وخا؟؟....رجب:هدشي كافيني نصبح على وجهك كل نهار عندي دنيا أو مافيها....أنا:(جريت يدي)هههه😄 كتمدحني بزاف على فكرة غادي ندسر ههههه....رجب:هههه تستاهلي على لي يشوف زين فحالك مياكلوش فمو هههه...أنا:ههه حشمتيني....رجب:احم داك راجلك بغيت نقول طليقك باينا فيه معصب....أنا:شوية أو صافي....رجب:لا ماشي شوية سيد صحيح مع راسو مي منتمناش أن هاد صحة كان كيطبقها عليك؟؟....أنا:لا مكايدير لي والو غا هو متقبلش أننا طالقنا....رجب قرب منها أو شد لها يدها بجوج بقوة....رجب:داك سيد مكيستاهلكش أعبق أنا لي كنستاهلك...أنا:كفاش؟؟...رجب:أنا أعبق بديت كنحس أن قلبي كيزدح بسميتك أو مغنسمحش ليه يقرب منك مرة أخرى حيت انسانة فحالك خصها لي يقدرها أو رجب شرقاوي هو راجل مناسب ليك.....

جريت يدي حيت وخا هكاك كنبقى غير لجود بحدو....أنا:سي رجب عفاك متحطنش فهاد مواقف أنا يلا مطلقة أو نفسيتي مخيخة من أمور لعلاقات أو دكشي....رجب:هههه كوني هانية أنا مجابرك على والو يلا نخدمو سي عتمان مغيعجبوش لحال...أنا:وخا أو سمحلي إلى زعجتك...رجب:هههه لا ازعاجك راحة انسة عبق....

***سلاو لخدمة مع لوقت لخروج....عبق عاشت تجربة جديدة بدات كتحسن أنها كادير شي منفعة فلحياة....تعرفات على بزاف ناس فوقت الإستراحة أو إكتاشفات كل شخصية على حدة...شي عجبها شي موافقش عقلها لمرح أو جاها معقول بزاف لدرجة لملل....رجب إستغل جميع لفرص معها مفرقهاش لحضة وحدة أو هو لي عطا لفكرة أنه يكون لموجه ديالها فلخدمة أو يعلمها أساسيات شغل أو بطبيعة الحال حكيم رحب بالإقتراح.....خرجو كاملين كيضحكو مع مجموعة موضفين خرين....حكيم:ههههه😂😂😂 سكتي الهبيلة....أنا:ههههه😂😂 عوجة كيدايرة جات بلا حشمة بغات تجلس حدا خويا هههه ولهيلة حجاية هادي سحابليه أنا أو ياه مصاحبين هههههه....رجب:هههههه وا قتلتينا بضحك بش قلتي لها عوجة رجلين هههههه😂😂😂 وا كرشي بدموع....لموضف:هههه با حكيم فين كنتي مخبي لأخت ولله حتى صباح زين معها....حكيم:ههههه كانت فلغربة شتو را درت فيكم خير....أنا:اداك راس طارو ياكما أنا كلون جمعو ريوسكم شوية مزيان راني مشرملة أو بزاف ميغركمش لوك هههه....حكيم:هههه طلعي ابنتي تال غدا انشالله أو ديري لهم شي سكتش جديد ههههه....أنا:ههههه وا خصني نتخلص على هاد حساب يلا الله يعاونكم....طلعت لطنبل بقى حكيم برا كيهدر مع رجب.....بعدو يدويو مفهمتش شي حاجة بناتهم حيت لاحضت أنهم كيتشاوفو بألغاز....شعلت تليفوني أو تفاجئت بشي 50 إتصال من جود....يلا غنطفيه سافط مساج....(((را بربي أو متجاوبي أعبق غنخسر أو بلا شك عارفة نتائج هدشي)))....أنا:أووف معرفتش علاش كيخلعني...تسنيت شوية أو هو يعيط....أنا:ألو شنو؟؟....جود:شنو؟؟را غنشد ديلمك نقسمك على ربعة فين غاطسة؟؟...أنا:ماشي شغلك فيا نكون فنما بغيت...جود:ياك تقدري تقولي هاد هدرة فوجهي ولا غير فتلفون فيك شي جبهة ديال تمرميق....أنا:مممكنخافش منك سير مع لبنت لي كنتي كتعشى معها لاش مصدعني صافي ولا غير شفتي رجال كيدخلو لحياتي تقلبتي....جود:(بضحكة مرعبة)هههه كتحدايني دبا؟؟....أنا:شوف عتابرها كيف بغيتي ممسالياش لك عندي ميدار تشااو.....طفيت عليه مزيااان موووت بسم....ضحكت مفتاخرة بدكشي لي وصلت ليه....أنا:غا بلاتي أجود إلا موريتكش زنباع فين كيتباع منتسماش بيبو......
جنب سيارة كان حكيم كيستامع بحرص لرجب داير يديه فجيابوو أو مئتر بكلام زوين ديال صاحبو لمقرب....رجب:حكيم ختك انسانة مزينة بزاااف كتستاهل ديك ضحكة تبقى مرسومة على وجها أو مطيح حتى قطرة دمعة من عينها ليوم تأكدت انني بصح باغي نتزوج مي بحتى وحدة من غيرها فهمتيني أو كنعتادر إلى قللت لحيا زعما قاسح حسن من كداب....حكيم:لا لا ماتقولش هاكا بلعكس عجبتني شجاعة ديالك...رجب:احم سي حكيم شوف غنجيك نيشان عبق بغيتها مراتي على سنة الله أو كنطلبك نحدو خطبة عن قريب اش بان ليك؟؟....

حكيم بقى كيشوف فيه أو فلحماس لي على وجهو لكن حط يده على كتافو بيأس...حكيم:دبا لا صاحبي ختي عاد مطلقة راني علمتك بهدشي أنا ماعندي حتى عارض من غدا مي منجيش نيشان نقولها عبق خصك تزوجي فهمتي أنا را عطيت لك ضو لخضر توليو أصدقاء أو تأكد أن طيبة لقلب ديالك أتعلقها بيك ماتخافش اوكي....تعانقوا بأخوية...إبتاسم ليه باش يتشجع أو طلع محرك طنبل...عبق شيرات ليه من زاج أو بادلها لوداع أو هو ضاحك بحب لها....

***وصلنا لدار....خرجت كنجري عند فيروز حيت توحشتها بزاف...كانت كاتسنا فينا حدا لباب ضاحكة....أنا:ميي ههههه...عنقتها أو حتى هي باستني بفرح....فيروز:الله على بنتي الله وليتي موضفة....جاء حكيم باس لها راسها أو دخلو كل واحد معنقها من قنت....أنا:ههههه سولي حكيم ياك خويا خدمت مزيان....حكيم:شنو خدمتي دارت لهم أميي سكتش شبعو غا ضحك...أنا:يااك نكار لخير درت لك فوطكوبي أو عمرت لك جوج كيسان قهوة....حكيم:لا تبارك الله عييتي بلاتي نجي نكمد لك رجليك.....فيروز:ههههه وا على ولادي كبروا يا فرحي بكم....أنا:هههه ميي لقص بنتك فيها لهيمري....حكيم:ميي نطلع ندوش أو نعس أنخرج بليل....فيروز:أجي نتا باركا من سكرة شوف حالتك كيف ولات حتى رياضة بعدتي عليها أو عينيك ولاو دابلين فين غادي شنو مشكلتك؟؟....حكيم:(بألم😣)مكاين والو أمي صافي خليني على راحتي.....خلاهم وحدة كتشوف فتانية ماقشعو والو خاصةً من نبرة الحزينة أو نضرة عينيه سوداء....فيروز:مفهمتش هاد لولد ولله قلبي حاسسني داير شي زبلة...أنا:مي خلينا منو دوزي عطيني ناكل...جريتها لكزينة كنبوس حنكها حتى صونا لباب.....فيروز:بلاتي نحل....أنا:أوووف شكون هدا عاود أنا داخلة نقصي....مشات فيروز فتحات أو غير تعرفات عليه خرجات شهقة صدمة😮....كان متكي على إطار لباب كيكمي بيد أو تانية خاشيها فجيب دجين حادر عينيه لأرض...لابس تريكو سامبل أو سبرديلة بهيئة مكتوحيش بأنه رجل أعمال أبداً بل كتعطيه ديما شكل صايع أو مختالف مي رغم دالك جداب أو جاي معاه....ضحك لها كيلوح طرف جنب أو عفس عليه....جود:نسيبتي لعزيزة أحح بربي تا كتهبلي باقية بلا زواج ولا كفاش خسارة هاد زين كامل يضيع هههه لمهم كاينة واحد بيبو غتعيطي لها لا ندخل نريب هاد دار بكل إحترام.....

بلعات ريقها بصعوبة...قلبات دورة كتجري لكزينة....لقات عبق كتقسي أو كادير شي أصوات غريبة عجيبة....فيروز بقات غير كاتشير بيدها فلفراغ....أنا:مالكي أمي غتنقزي فحال دجاجة؟؟...فيروز:ويلي هو كاين جا خوك ويلي ميمتي اويلي وحدي😮😮....أنا:ميي خليني ناكل تي مالكي واش جات ديك جارة عوتاني؟؟....أنا:وا ويليي خوك غتنوض مضاربة تي سيري شوفي را جود هنا....خرجت دكشي كامل لي فمي كنكح أكيد كضحك عليا....أنا:كح كح كح😮😫 واش أمي كطنزي عليا كفاش جود؟؟....فيروز:راه حدا لباب أو باينا معصب را طيحلي لما فركابي كيخلعني ولد لهم...أنا:ويلي اش جاء يدير تابعني حتال هنا غاينوض شي سكوندال شوفي خويا سربي وش فدوش؟؟....فيروز:وخا صدريه سربي قبل مايعرف خوك....أنا:(كنغسل يدي)وخا ميي ناري مصيبة ممفاكش....ماما طلعات عندو أو أنا لبست طالوني غنموت غا بلخلعة....دورت عيني أو أنا خارجة لدروج خايفة لا ينزل خويا على هاد منضر....أنا:جود شنو كادير هنا؟؟....قلبت عندو وجهي أو فجأة شدني من رقبتي أو باسني فمي...تبلوكيت لا بلأحرى تشتت مع لبوسة شعرت بها موحشاني بلا قياس....جود:(بحرارة)توحشتك أموصيبتي زعما شنو كتخايليني خايف من خوك ولا كفاش؟؟....أنا:(بعدت)واش مرضتي لاش تابعني سيير من هنا خويا لفوق مافيا لي يتشوه فدرب.....جود:هي لا وريتيني عرض كتافك قدامي....أنا:(بصراخ مبحوح)لا راك مطلقني حشوما هدشي لي كدير راك مشي ففرانسا حنا را مغاربة أو مسلمين فهم عدنا مبادئ براكا زدتي فيه....جود:كنبان لك أنا يهودي....أنا:باركا سير عفاك الله يرحم لك لولدين....جود:الله يرحم ميمتي دبا شوفي بلا نجرك زيدي تمشاي برجليك....أنا:لا عفاك وا خويا....مخلانيش نكمل أو شبك يدي مع سباعو جارني مراه....نزلت معلقة فيه ساكتة ماعندي ماندير....ركبت معاه مستسلمة...طلع حدايا خالعني بشوفة مقزدرة....جود:غنعلم مك كفاش طفي تيلي فوجهي رجال ببادرهم أو مداروهاش....أنا:مكنخافش منك يكما سحابلك كتخلعني....جود:ههههه احنا نشفوا واش كنخلعك ولا لا؟؟.....

ركن فجردة ديال لفيلا....جبد غارو دارو فمو أو شعلو بأعصاب....جود:شفتك نتي أو خوك داخلين شنو تماك؟؟....أنا:مشي شغلك....ضرب لفلون حتى نقزت أو ولا فحالي كيتنفس من تحت لما....جود:دويي متسعريش ديلمي راني ديجا مربب على حبك....أنا:ككنت خارجة معاه حيت قنطت....زير على دراعي بجهد او قربني منو....جود:كتكدبي....أنا:لا كنقول صراحة تيق متيقش دكشي سوقك....جود:نزلي بغيت ندوي معاك....أنا:فين؟؟....جود:لبيتي....أنا:مغنزلش نجيك نيشان أنا بديت لخدمة مع خويا فشركة صافي أجود بسع من حياتي نتا لي ختاريتي هاد طريق أنا قلت لك غنبدا حياتي بان لي متيقتينيش....جود دار ببطء حيت كان نازل....ضيق عننه فيها أو كمش جبهتو شاد يديه بقدرة من حديد....جود:شنو درتي؟؟....أنا:قلت لك قبل انبدا صفحة جديدة أو هدشي كيضمن حتى الجزء ديال نلقى راجل لي يستاهلني ديال بصح.....

يتبع