مجنون بيبو الجزء الثامن

من تأليف زهرة الشرق
2018

محتوى القصة

رواية مجنون بيبو بقلم شهد

أنا:تبوسك جنية انشالله...قربت منو نغطيه لكن جرني من يدي جيت قريبة لفمو..كحز يبوسني او فجأة طاح ناعس..غطيتو أو مشيت دوشت...ساليت أو نعست حتى أنا بالعياء ديال هاد نهار طويل....
نضنا عوتاني ليوم لعرس..نعيمة مسكينة جات بكري تكمل لأكل...لارا مشات لحمام...أو أنا وقفت مع بيتر على تجهيز لباقي من لحقل لي ايدار فيه لعرس...جود مازال ناعس أو أنا فقت متحمسة بزاف نشوف لقفطان لي أتلبسو لارا ..من سلات شغلها ركبت سيارة أو ديتها لدار...جبنا لقفطان أو دكشي ديال لعرايسات...مع بيتر نصراني ماعرفش تقاليد ديالنا دكشي علاش نعيمة عطات لبنتها دهازها كامل..رجعنا فيلا أو لوقت كيطير..سكان كاملين ايجو حيت لارا عزيزة عليهم أو حتى واحد فرقة كيدرو موسيقى قروية...بقينا مقاتلين مع توجاد أو نضمت لينا لارا طاح عليها سر جات فنة....وصلت لعشية أو لارا طلعتها لبيت لفوق أنا أو يماها..لبسنا لها لقفطان لبيض ..كان هداك لأدوز به لحفلة كاملة منو قفطان أو منو لابسة ديال صواري..خسارة لي عايشين فلغربة هدا حالهم...قادينا لمكياج أو جمعنا لها شعرها سفنجة مرتبة مع تاج كيلمع....أنا:واو جيتي كتهبلي..لارا:بصح؟؟...شافت جمالها فالمراية أو مها كدمع حداها...لارا:هادي أنا ولا كدبت؟؟...أنا:نتي ههه مبروك....تعانقنا أو جود دق علينا...حليت ليه بشوية مد لي شي علب قالي بيتر هبط لمدينة أو شراء لها هاد دهب..سدرتوو أو صداع برا بداو ناس كيجو...لبستها لعقد أو لخاتم أو براسلي...نعيمة؛الله يرضى عليك سيري وجدي راسك...دخلت دوشت بلخف أو سرحت شعري .خرجت كانوا مازال جالسين أو من حيدت فوطة حلو فهمهم...نعيمة:اش هاد لخير ابنتي هههه...لارا:ناري على مسعودة عندك هه سلفيني شوية...أنا:هههههه لارا:وايلي لحوايج كيضلمو ولله ناري سي جود باقي في ولله...نعيمة مافهمت والو أو غمزتها تسكت....خديت ملابس داخلية أو لقفطان...دخلت لبست فالحمام....نعيمة:تبارك الله لبنت زوينة كتحمق...لارا:اااه هههه الله يصبر شي وحدين....سمعو لباب تحل أو هي تخرج....نعيمة دارت يدها على فمها أو لارا زادت تأكدت بلي صافي جود أيهبل هاد ليلة...نعيمة:الله الله جا معاك...أنا:(شفت راسي فالمرايا)بصح؟؟....لارا:وايلي نتي لي غتزوجي فين نبان أنا..أنا:هههه لواه...صراحة معمري فحياتي ملبست لقفاطن. عجبني راسي فلباس تقليدي...لقفطان كان فلون وردي...لمضمة كانت رقيقة أو مضفرة بلباج....كان لاصق علي حيت وقيلة مجاش قدي لكن معليش بما أن حنا مغربيات خصنا نلبسوه...ضفرت شعري أو رديتو لقدام...درت ماكياج وردي أو ديك سنسلة لي شريتها فدبي أو خاتم زواج...أنا:يلا نهبطو....لارا:(فودني)سلفيني شوية من مسعودة هههه...أنا:سكتي هههه.....نعيمة بدات كتزغرت فدروج...جاء بيتر أو جود حاسة به كيختارقني بنضرات فحال شي حد صايم أو باغي يشرب بلهفة....مدتهاش فيه أو وصلنا لارا عند بيتر باس لها راسها...جود:بيتر كما تفقنا را ممنوع لمسلمة تزوج بمسيحي لكن بما أنك أتقرى على دين مدخلش بها حتى تقتانع اوكي...لارا حشمت أو بيتر وافق بصدر رحب...الخدامة دخلات لعدول لي كيخدم فالمزرعات أو كيجوج ناس...جلسنا فصالون أو جود هو لي قدم شروط زواج بما أن لارا مسلمة...صافي سناو لعقد بجوج أو سلمنا عليهم....جاو خارجين لكن جود جرني أو خبطني مع الحيط...جود:(كيهمس)دبا نتي كتجبدني ولا كيفاش؟؟....أنا:ششششنو درت؟؟....جود:هاد لمرة مين نشدك بكي علي عوتاني حيت نتي لغالطة ماشي أنا....باسني فحنكي قبلة عنيفة كانت أتهرس لي فكي أو خرج.....أنا:ناري ميمتي اش هاد لوحلة...تبعتهم لبرا...جاو بزاف ديال ضياف داخلين من بوابة ديال فيلا كيسلمو على لعرسان واحد بواحد...لخدامات مستفين حتى هما بلبس جديد قدام دخلة ديال لحقل كيجلسو ناس أو كيفرقو عليهم فوط معطرة...نساء كانوا لابسين فساتين قروية بسيطة أو رجال سراويل دجين أو قوامج مربعة أو طرابش...جابو معهم بزاف هدايا لعرسان...بقيت ساهية فضحك ديال لارا أو هي كتستقبل جيرانها أو سكان لمزرعة...شميت ريحتو مورايا لكن مدرتش عندو ولا كيخلعني بزاف.....جود:عبق أجي ندخلو مالكي ساكتة؟؟....أنا:يلا نمشيو...سبقتو أو شدينا طبلة حدا نعيمة أما بيتر أو لارا جهزوا لهم كرسي أبيض كبير فيه جوج بلايص حطوه في بلاص مدوية ببولات بيضين أو زينة ديال لعرايس...ديك لفرقة المملة عصباتني تفو يخ...كلشي ساكت أو لملل تقول ماشي عرس نهائياً...أنا:جود شنو هاد سكات تفقست شوف لارا مسكينة أتموت بلغدايد...جود:شبغتني ندير سمعي أو سكتي...أنا:أوف زبل....نعيمة:ولله مكرهت ندير لبنيتي شعبي نشطو لكن حنا ففرنسا خسارة...أنا:ميمكنش يبقى لحال هاكدا...خصني ندير شي حاجة....جود بان لي مقلق تيلعب فتلفون أو نعيمة كدمع على بنتها...أما ناس ماداينها جاع غير كياكلو...دورتها فراسي مزيان أو تشجعت نديرها....جمعت لوقفة لخشبة لعرض أو طلعت عند لمغني...(الحديت بلفرنسي)....أنا:سلام وخا نطلبك واحد طلب...لمغني:اه تفضلي مدام...أنا:عارف لعروسة مغربية ياك أو حنا عدنا نوع موسيقى مبدل عليكم بغيت نفرحها إلى سمحتي؟؟...لمغني:بغيتي تغني؟؟...أنا:أهاه أنغني على قبلها ممكن تنزلوا من منصة خليو لي غير لبندير أو لميكرو...

لمغني غمز صحابو يتبعوه أو أنا خديت نفس عميق أو ضربت لميكرو جوج خطرات نشوف واش خدام....أنا:احم الله الله مزيان هو هداك....(بصوت عالي)عفاكم شوية إنتباه....كلشي تفاجئ أو خاصةً جود لي حط تليفون أو ناض وقف....أنا:هههه جود بقى بلاصتك مهم أنا سميتي عبق زوجة سي جود بنسبة لمعرفنيش أنا مغربية أو لعروسة حتى هي...مين حسيت بلي منتابهين معايا كملت لخطاب أو عيني على جود لي رجع شد لأرض أو صدمة باينة عليه من طيارة...أنا:من هاد المنبر بغيت نبارك لبيتر أو لارا....كنقولكوم كنتمنى لكم حياة سعيدة بلبنين أو لبنات...لارا ولات كضحك حتى بانو ضراسها....أنا:ليوم انشالله أنبين على واحد الجانب مني لأول مرة على ود لارا حيت تستاهل...جود:شنو كادير هاد لحمقة؟؟...نعيمة:هههه ولله حتى كدخل لقلب....جود بقى مركز معاها أو فلكاريتة الحلوة لغادير....أنا:دبا واجدين تسمعو شي حاجة شعبية تقليدية من المغرب...دياف:(كيسفقو)ويييي...
هزت لبندير حسيت براسي فحالي أنشارك فمسابقة غناء...جود من بعيد مضيق عينيه أو حاديني بفضول...كلشي مستغرب من وقفتي على مسرح...لكن ماهمني والو من غير فرحة لارا أو لمعة لي فعينها...أنا:(بصوت عالي):

(((((منين أنا أو منين نتا ااااه يا وين...وا أنا حوز المغرب...الخاوة ماقلت عيب على ربي....ناس:(فرحانين)ههههه برااافو......(كندرب لبندير)وا قلتي تجي أو ماجيتي ونحاسرك بي دنوبي ها كيفي ها كفي ها كيفي...شفت كلشي كيسفق أو جود حل فمو أو خرج عينيه أما نعيمة نادت كتزغرت أو لارا أو بيتر تسدموو مني هههه .....أنا:(كنغني)أيلي أيلي بايتة نتسنى عقلي ما تهنى عسيت عليك جيراني شاهدين......يلا tout le-monde avec moi....اااه اااه اااه تعالى لو تعالى لو كحل لعيون خو خواتاتو يا وين....زدت فالإيقاع أو كلشي ناض كيشطح عجبني الحال....أنا:أيلي أيليييي الله يا سيدي مالك ما جيتي الله يا لحبيب أو لحب صعيب...رقيق أو فاني غير زهواني زين أو ضرافة يا لمصطفى زين العربي حافضو ربي زين أو لعلو شكون لي ولدو خليو عويشة أدروشة وتبسيمة عند فاطمة....الله يا لحبيب لحب صعيب أيوااا سير على الله....(كنضرب لبندير مع كلشي ناد كيهلل)....أنا:أيوااا هههه براكا عليكم.....merci.....رجال بداو كيسفرو أو العيلات كيسفقو كلشي عرق بشطح....أما جود مين طليت عليه مع كنت عايشة مع أغنية كان طايح كيضحك بدموع أو نعيمة كتعطيه يشرب باش يرد نفس....ناس:encore encore encore(نريد المزيد)....أنا:D'accord.....تفكرت أغنية عتمان مولين ديال جلالي...أنا:وا هيا لمعفر تعفر بشويا...يا هاه يا هاه سيدي لمعفر تعفر بشوية يا هاه يا هاه يا لمعفر غير بشوية دبا دور ليام أو تجيبك لي وهيا جلالي (كندرب لبندير مع لإيقاع)أيلي أيلي أيلي داوي حالي أبو علام أيلي أيلي أيلي كيف زليج كيف رخام أيلي أيلي أيلي نتا وليد أو أنا عبيد تعالى تعالى تشوف وشرقاوي يا بو عبيد...بان لي كلشي رجع كيشطح مع شعبي كيحمس بزاف أو نعيمة أو جود مشادٍين كيرقسو على إيقاع سريع أو لارا نسات الحشمة أو كدردك هههه كنت سعيدة حيت فرحت ناس كاملين هنا....أنا:أهاه اهاه اهاه دخلت لبيتو أو لقيتو يكتب...حبي دخلت لبيتو أو لقيتو يكتب...سيدي ستيلو مدهب أو صدرو مزغب وهيا جلالي...أيلي أيلي أيلي داوي حالي يا بو علام فيك جليج فيك رخام...أيلي أيلي أيلي جيت نزورك جيت بعيد أيلي أيلي أيلي يا شرقاوي يا بو عبيد...خوتنا يا لإسلام هزو بنا لعلام...الله ينصر سلطان لي جاب مولاي لحسن وها دادا وا ها دادا عيط الله يصيب الله....الله يبارك في عمر سيدي....جود كيموت بضحك أو سخف بشطيح حتى سلات بتزغرتة حارة عاد طاح جلس كيمسح دموع أو عضام وجهو دروه بضحك..

مسحت لعرق...أو نزلت تحت تسفاق لجمهور الله حسيت راسي شيخة هههه....ناس:(بلغوات)بيبو بيبو بيبو....أنا:شكران merci ههههه....لارا تلاحت علي بتعنقة مجهدة أو كتموت بضحك....لارا:أحسن مفاجأة أبيبو شكران بزاف كنحماق عليك...أنا:تستاهلي ولله ميمكنش تخرجي بلا شعبي كنتقنو شوية أو قلت علاش لا منغنيهش فعرسك...بيتر سلم علي بحرارة أو حل سدايف ديال كستيم حيت من بديت أو هو يطبل على أي حاجة بانت ليه...نعيمة حتى هي باستني أو شكراتني...لكن جود حاضياه بطرف عيني واقف بعيد حدا واحد شجرة خارجة على لحقل أو شير لي نمشي عندو....نساحبت من دائرة لي تجمعت علي أو جريت إتجاه ديالو كنحل فدفيرة حيت عرقت....غير قربت منو جرني حتى تلاصقوا فامنا بقوة...مفهمتش ديك بوسة سريعة زرب علي زربة خايبة....أنا:(بعدت عليه)جود شنو تادير؟؟...جود:أتحمقيني نتي أتسالي معايا شنو أندر معاك...أنا:اويلي مالك يكما شارب؟؟....جود:أحح أنشربك أو ناكلك نتي....قرب بغى يبوسني أو غطيت فمي....أنا:جود شنو قلنا؟؟..جود:عييت بزاف ولله حتى غنطرطق أو ديك ساع متحاسبني على والو...أنا:صافي راك عارف علاش نتا مازال خطفني أجود ولا نسيتي؟؟.....جود:هدا ماشي عدر حنا مزويجين....أنا:وخى هاكاك أنا لحد دبا مفخبري والو على سبب إختطاف أو بلي عارف سمية با أو خويا أو نزيدك إلا خويا ساق لخبار غادي...جود:(قطعني)هاد خوك أنقتلو أو نتهنى منو....زاد أو خلاني مشوكيا...تبعتو شديت فدراعو لكن دفعني أو مشى جلس...كانوا كيسربيو لعشاء....حطوا البسطيلة لي صوبتها نعيمة...صافي مال جد والديه خليه يطرطق ولا يموت يكرز على خيرو عندو مزيان...نعيمة:ولاهلة بنتي فوجتي علينا...أنا:هههه الله يعطيك صحة كاتبان بنينة قسمي لي....حطت لي طرف كبير أو غبت على لعالم حتى سالتو ههه....نعيمة:بنينة؟؟...أنا:أري ديك ليد نبوسها الله يطول عمرك كتشبه ديال ماما...جود كان طالق ودنيه معها أو من لمح دمعتها نازلة بقات فيه بزاف أو هي كتحاول متخرجهاش كاملة حيت صوتها تشوش بنغمة حزينة....كمل حقو غير بزز أو هو الوحيد لي مجموع فيه بزاف أحاسيس ديك لحضة...دور عينيه كلشي فرحان أو كيضحك إلا هو....كيشعر بالحب لها أو بلفراغ لي كتقتلو به أو هي رافضة تسلم ليه راسها أو مع رغبة كبيرة يقول سر لي وخداه عدر تبعدوا عليها أو أكيد ندم أو بزاف ديال لكره لراسو حيت إلا عرفات علاش خطفها ماغتبقاش تيق فيه....خبط دكشي أو مشى لداخل لفيلا معصب بزاف من هاد لكم ديال ضغوطات....عبق حسات به درونجا بزاف من لقطة لبوسة أو إلا مشات عندو أكيد أيعنفها لدلك جلسات مع ضياف حتى وقت متأخر من ليل...
صافي لعرس سلا أو ناس بداو كيمشيو.... أنا أو لارا أو بيتر ودعنا أخر ضيف أو دخلنا لفيلا كنضحكو كاملين....لارا:أحسن عرس ولله كنا فحالي فالمغرب....أنا:هههه خالتي صرعات لعشاء....نعيمة:هههه الله يرضى عليك ابنتي احنا أنمشو سي جود عطانا طنبيل...أنا:(عنقت لارا)الله يكمل بالخير أحبيبة رتاحي أو ستمتعي بشهر لعسل....لارا:فرحنا بزاف حيت سي جود عطانا نقديو شهر لعسل فباريس ولله حتى دللنا بزاف....أنا:تستاهلو...نعيمة:الله يعاونك ابنتي تهلاي فسي جود ديره فعينك..أنا:انشالله بسلامة..سديت لباب أو طلعت لفوق....قلبي طول لحفلة دارني من جهتو....حليت لباب كان ضو مطفي أو تنفس ديالو سريع كنسمعو كينهش في حيت كيحسسني بدنب ..شعلت لبولات أو جلست حداه....أنا:جود مالك؟؟....جود:والو طفي ضو أو سيري بدلي عليك....أنا؛حشومة دك تصرف درتيه قدام ناس....جود:عبق بدلي حالتك أو نعسي....أنا:علاش كتعقد أمور؟؟....جود: صافي أنا طالع نجلس فالمكتب...أنا:حتى نهدرو نتا عارف أسبابي لاش كتطحني فموقف خايب فحال هاكا؟؟....جود:ههههه دبا أنا دويت...جود عينيه على لقفطان لي مزير عليها أو كيحاول يشتت نضر ديالو بأي وسيلة...جاء يخرج أو هي تشدو بيدها بجوج....أنا:جود تفهمني عفاك خلي على أقل حتى تعرف مي أو خويا...جود:لا رد...داز على جسمها كامل بشوفات منتبهاتش لهم...جسمها داير فحال شكل ساعة رملية...أنا:(قست لحيتو)جود عفاك...تحولوا لمعة عينيه من عصبية لترجي...جود:نتي لي عفاك...بقى كيزيد أو أنا كنرجع بلور حتى لقيت الحيط ورايا....دارني لوسط أو حل سدايف دلقميجة...جود:مغندر والو هانتي غير جربي أو إلى معجبكش لحال أنطلقك...أنا:(مخلوعة)ششششنو كتقول أجود حيد...جود:مكنعجبكش؟؟...أنا:لا رد..جود:(بهمس)نعتابر سكوتك موافقة؟؟...أنا:ححححيد أجود خنقتيني....جود تلاصق معاها أو هي مدورة وجها لجهة لأخرى أو يديه على الحيط....جود:شششش متخافيش أنا ماشي وحش....أنا:كتخلعني عفاك بسع مني....جود:أنعيشك أجمل ليلة فحياتك سمحيليا عفاك مبغتش نلتاجء لعنف....أنا:(أنخرا بلخلعة)جججود الله يرحم لك لولدين...جود هبط وجهو عندها أو بغى يبدا معاها من أكتر بلاصة كدوب لمرأة....حيد خصلات شعرها من عنقها أو بدا كيطلع سباعو أو يهبطهم على طولو....نبضها ولا سريع تحت لملمس ديديه أو مغمضة عينها....جود:عبق تهدني أجي قربي...جرها من خصرها لعندو أو بدا كيبوسها بقبلات خفيفة على حنكها أو ودنها....حس بها ترخات أو كيتمنى متوقفوش عوتاني...طلع لها وجها لي ولا حمر فحال لون دم....جود:عبق شوفي في حلي عينك...فتحتهم أو داب مع شوية دموع تحجروو عليهم....جود:عبق بغيتي تكوني لي ولا لا؟؟

جود:جاوبني...شنو غنقوله؟؟....ولا كيخلع....مزير علي بزاف أو إلا قلته آه انفقد شرفي وخا مع راجلي لخوف ديال حكيم راكبني...را أصعب موقف تكون بين جوج نيران نار لحب أو نار لخوف أو بجوجهم كيحرقو فيك بلا رحمة...أو إلى قلتله لا باينة أيغتاصبني حيت عينيه متوحشين أو من صوتوا مصمم يفرشخني...جود:جاوبي...أنا:جوود أنا....جود:آه ولا لا؟؟....أنا:أنا مريضة أجود...جود:آه ولا لا؟؟....طلعت على سباعي أو شديت وجهو...أنا:جود عفاك صبر شوية مازال أنا أنبقى نلبس فحال دراري باش متئترش...دفعني بجهد أو شدني من دراعي كيغوت....جود:ادن جوابك هو لا؟؟....أنا:لا مبغتش صافي هدا هو جوابي...جود تعصب أو زدحها مع الحيط أو خرج كيضرب لأرض بقوة...أنا طحت كنبكي حيت عييت بزاف مليت...كنخاف منو بزاف أو خاصةً بش كيولي فحال هاكدا....علاش مكيبغش يتفهم علاش كيدغط علي أو هو عارف بلي خاطفني لحد دبا كادبة على أهلي باش نبقى معه...يحترم غير هاد مرحلة بعدا بناتنا أو عاد ندوزو لمرحلة أخرى لكن حدا ماما أو خويا....أنا:هئ هئ بزاف أجود سمحليا عفاك.....جود طلع لبيرو أو قلب كلشي هز كرسي رضخو مع لأرض أو طيح كلاسورات أو لوراق...شد واحد لفاز ضربو مع زاج لبالكون حتى تهرسو بجوج....ترمى على لكرسي لكبير كينهج....دار راسو بن يديه أو بدا كيستغفر الله....جود:علاش أعبق كتحطمي لمكانة لكنحطك فيها...(بلغوات)ياااا ربي صبر معها تفووو على حالة وليت فيها تفووو.....ناض خدة قرعة ويسكي قاسح أو كاس أو هبط عليهم تحت ضلمة لمكان أو ضلمة قلبو...سديت ودني كنغني باش منسمعش داك تهراس لي لفوق...خفت لا يسالي منهم أو يجي يهرسني أنا....سديت لباب أو تكمشت كنرعش أو قلبي علاين يسكت....أنا:(بهذيان)يا ربي تعوني يا ربي ردني المغرب عند ماما هئ هئ بغيت حضن ماما بغيت نرجع لحياتي لعادية...يا ربي نكون غير كنحلم يا ربي....بقيت كنخربق أو ندي أو نجيب حتى غفيت نهائياً....

في صباح لمبكر....على أشعة شمس لي دخلت بخيوطها دهبية على جود... نائم فوق فوتاي لمكتب بعد ليلة كلها سكر على ودها....شرب بزاف لدرجة مشى يقلب على قرعة تانية أو ملقهاش لحسن لحض...بدا كيتفتح عينيه زرقين أو كيتفوه..راسو كيدرو بزاف أو الماس فكرشو من شدة الكحول...حك عينيه باش توضح ليه رؤية أو وقف كيمسد عنقوو حيت نعسة ماكنتش مريحة...حل لباب أو نزل لبيتو مقرر ميدوش معها أو ينخلها ما أمكن ماشي ينتاقم منها لا لكن على ودو هو أملاً يلبي رغبتها أو تبقى سعيدة...يكفيه غير ديك ضحكة لي كيشوفها كل صباح على محياها أو "جوجو ديالي".....حل لباب لقاها فايقة أو لابسة حوايج طوال أو جالسة حدا لبالكون كتمنضر على لبقر لمتفرق على لحقول لبعيدة أو على لفلاحين كيدرو خدمتهم صباحية أو أكيد صداع ماكينات لحرت...دخل لحمام دوش أو خرج مبانتش ليه...لبس فحال لعادة دجين أو تريكو بسيط رغم دالك كيبان وسيم لحد كيوجع لقلب...نزل لتحت او هز معه سوارت حيت أيبقى برا نهار كامل...لقاها كتحط لفطور أو عليها غمامة ديال ألم...وقف حدها او هي تبعد شوية خوات ليه طريق...ساعة خدا زيتونة حطها فمو أو رمى لعضم....مفهمات والو لا فهمات هاهو رجع لبرود لي ستعملو معها فاليخت...دموع تجمعوا لمرة لألف مابين البارح أو ليوم كون خوات دموعها فشي إناء كون عمر....زيرات على صينية حدا صدرها أو تشجعت تسولو...أنا:مغتفطرش؟؟...شاف في بنص عين خطف تفاحة أو مشا جهة لباب....تعدبت من هاد حركة حيت فاليخت على لاقل جاوبني دبا كسرني أو مخسر علي حتى حرف...أنا:لهلا بغيت ديك تفاحة تاكل فيها سم انشالله...رديت دكشي لكزينة أو خرجت عند ألكساندرا...خرجتها من إسطبل أو بقينا كنتمشاو فطريق طويلة....أنا:عرفتي ألكساندرا جود ولا كيكرهني...معبرنش فصباح أو مردش علي هههه شتي رجال كي دايرين....حضي راسك من أليكس متقلقهش أو مدسرهش فنفس وقت...حتى نتي كتحسي بلي كتبغيه أو مكتبغهش يقرب ليك؟؟....وش كتفهميني؟؟....عنقتها حيت جوباتني بطريقتها أو كملنا لمشي أو أنا كنشكي عليها...حتى لارا مشات أو بقيت وحيدة فهاد لفيرمة لكبيرة....كون غير ردينا إلين ندابز أنا أو يها بعدا خير من والو.....سمعت شي تخرشيش ورا شجر أو مين درت حصل...كان راجل قروي صحيح ضخم لجتة تابعني...أنا:شنو كادر تماك؟؟

راجل:مدام سمحليا سي جود طلب مني نراقبك أو نبقى حاديك....أنا؛سير قوله ماشي شغلوا في يبعد مني أو يعطيني تساع.....راجل:واخا لالة حتى دخلي لفيلا....أنا؛تفووو كيخاف علي نفاق كي داير.....رديت ألكساندرا أو داك لبغل عاد تابعني لكن بعلن ماشي متخفي فحال لول...رجعت لفيلا أو ضليت نهار كامل بوحدي...كليت أو نعست أو فقت أو درتها كاملة بيت بيت أو نضفت بيرو ديال جود حتاش كان فيه زاج...ولكن دقايق كيدوزو تقال أو صمت قهرني...وصلات 11 ليل أو يلا طالعة نعس مع كاس ديال لما حتى سمعت ساروت كيدور فلباب....كان جود توحشتو بزاف لكن مغديش نضعف فحال مرة أولى بقيت كنبكي فحال شي هبيلة...تلاقات عيونا بشوق كبير أو حتى هو باينة فيه توحشني...تنهد بصوت عيان أو طويل...كملت طلعة أو زدحت باب لبيت...أنا:حمار عاد جاي راس طارو....تكمشت بلاصتي أو عاد دخل خدا حوايج أو دخل لحمام....ناري عصبني أيكون غالط إلى فكر نطلب منو سماح....طلق شرشارة ديال دوش أو نضت على صباع رجلي نسمع لا يكون كيقول شي حاجة علي...حطيت ودني أو لصقت مع لباب....فجأة حلو أو جاء راسي على صدرو تفو على خرية أنا...تجمدت واحد 2 دقايق تماك الله مكرهتش نعس تماك ريحة يا سلام....جبدني بشوية أو وجهو جامد..أنا:(كنتمتم)أنا كنت سحابلي صافي أنا ماشية نعس....جود ستحمل ديك مشية معوجة المغرية غير بمشقة أنفس أو خرج برا....
طلع لمكتب جبد شي وراق يتلف بهم لوقت...نهارو كان طويل ماشي دارها بالعاني لكن كان خصو يوقف على صطوك ديال لخضر أو لفواكه لي أتوزع على لبلدات لي كيشرو من عندو سلعتو....أو من بعد مشى لوزين ديال لحليب لي داير معه شراكة يتابع بنفسو لوضع ديال مستخرجات لحليب حتى هما أيتصافطو فكاميونات فهاد سمانة....أو هاد إهتمام هو لكيخلي زبناءو لكتار يتقو فيه أو يأمنوه على أكلهم أو صحتهم...بعد مرور ساعة من زمن حط ما فيديه أو تكة على لفتاي باش غدا فصباح يعاود نفس روتين ولكن قبل عيط راجل لي كيراقبها...جود:فين مشات ليوم؟؟...اه مزيان صافي غدا رجع حضيها حتى دخل أو بقى برا إلى خرجات مرة أخرى...طفا تليفون أو غاب على دنيا..........أنا:لحمار لكلب زبل أاتفوا عليك يا لمشعكك لخانز لحمار كنكرهك...خرجت ما فقلبي بلغوات وخا غير بوحدي وسط ضلام فالبيت...شنو كيبنين بهاد تصرف زعما موتي تعصبي طرطقي ماشي شغلي فيك...أنا:ولله لا حزرتك حتى أنا معكسة كتار منك أبوشعكوكة....بقيت نتقلب فالفراش أو حالفة حتى ندوزو على دكاكة غير تسنى أو شوف....
في صباح نضت بكري...لبست سروال بيد أو تريكو كحل كيبين الكرش...طلقت شعري أو نزلت لتحت ساعة تفو مالقيت حد خرج عوتاني مخليني بحدي....أنا:تفوووووو زبل يخخخخ....خديت نضادر أو خرجت نتسركل حتى لقيت داك لبغل ديال بارح قدامي...أنا:سير بعد مني حتى نتا....راجل:أوامر سي جود؟؟....أنا:(قطعتو بلغوات)خرج بعد منيي سير قوليه ماشي شغلك الحمار....راجل:أ(مصدوم)حمار؟؟...أنا:اااه حمار أو كلب أو دحش سر قوليه هدشي...تخطيتو أو زدت هازة كاس قهوة فيدي أو كان مازال مرايا...أنا:أوف هاد حمار حتى هو بلاتي باغي تبعني اوا تبعني....دخلت لإسطبل أو خديت ألكساندرا أو ركبت عليها....دهشر مسكين....أنا:وا تبعني دبا لقدرتي...نغزتها أو زادت كتجري....بديت كنضحك عليه أو هو كيغوت نوقف أو أنا زايدة كنجري....حتى سخف أو بعدت عليه بزاف...
راجل:سي جود مدام تلفت علي...جود فتلفون ولا كيسب أو يعاير من تحت لحزام على قلة إنتباهو...راجل بدا كيقفقف أو مبعد تليفون شوية على ودنيه من شدة صوت لقوي...راجل؛وخى سي جود انقلب عليها سمحلي بزاف...راجل 2 سوايع أو هو كيبحت عليها أو لا أتر فحالي نشقات لأرض أو بلعاتها....فشلو عليه ركابه بلخلعة....راجل:فينك أمدام فينك؟؟....جود كان راجع باش تلقى إتصال ليوم سلا بكري أو تصدم دبا بهاد خبر كي زفت...دخل في إتجاه مزرعة أو زاد فسرعة حتى لقى راسو قدام بوابة كبيرة أو راجل لي كلفوا واقف أو شاد عبق من يدها أو هي كضربو يطلقها....جود:(بلغوات)عباااق...دارت مرتاكبة من صوتوا أو حبسات لحركة أو يد راجل مازال دايرة على دراعها من لحضة فاش لقاها مخبية وسط شجر....كنت انطحي من تعابير وجهو فكروني فأول مرة شفتو كيبان فحال شي مجرم متسلسل....صدرو كينهج أو سنانو كيتكزو....سرفق راجل بجهد ردو شي خطوات مدعورين لور...جود:(بلغوات)تلاح علي برا...راجل:(شد حنكو)وخى سيدي...جود طلعني بعينه لقيت كيشوف فكرشي لباينة...مع بغيت نعصبو فصباح نسيت مبدلت أو خرجت هكاك...جود:زيدي قدامي....أنا:بعد من رجع مين جيتي...عنفني من دراعي أو تم داخل بي لفيلا...أنا:طلقني أجود بعد مني...جود:لابسة شراوط أو خارجة لي برا أو من لفوق مخبية...أنا:ماشي شغلك أنا كنسولك فين كتكون نتا ليومين غابر أنا نموت بلقنط...جود:سكتي...أنا:(بلغوات)طلقني صافي زدتي فيه كادير فحال دراري صغار إلى مخداوش حاجتهم يتقلقو...جود تعصب بلمزيان كان قلبو أيسكت عليها خاف لا شخص لي طعنها يعاود يلقاها أو هاد لمرة يصفيها لها أو هي كتزيد تشعل نار...جود:سكتي أو طلعي قودي لبيتك...أنا:لا نتا مريض مريض فهامتي مريض سير تعالج...مشعراتش بجسمها حتى تلاح على لرض من قوة تسرفقة لي نزلات عليها من يديه لكبيرة...

شديت فوجهي أو دموع بداو كينزلو بلا مشاورة...نضت دايخة أو حنكي كيدرني... كنشك سناني تهرسو....جود رجع الوعي ديالو أو لقاها كترنح فحال شي حد سكران....جود؛شنو درت؟؟....قرب منها أو هي تصدو من بعيد بحركة مفيهاش نقاش...بقى متبعها بنضرة حزينة أو هي كتستاعن بمقبض دروج أو هي طالعة أو شهقة ديال بكية كتزيد تعمر فحلقها.....جود جلس على درجة شاد فراسو أو كيلعن لقطة فاش تمدات يديه عليها...قرر يسالي هاد المهزلة أو يصالحها كيتعدب من عينها فاش كيكسرها ولا مكيجاوبهاش...وصل عندها أو كانت مقلوبة على كرشها أو خاشيا دموعها فلوسادة...جود:(جلس حداها)عبق سمح ليا را كنتعصب بفعايلك....بقيت غير كنبكي أو هو كيترجاني نسمح ليه....أصلاً أنا لي قلبت عليها....أنا لكندير مشاكل...مشيت تخبيت فشجر باش نخلعو أو يهدر معايا لكن كحلتها عوتاني....بدا كيدوز لي على ضهري باش نسكت لكن منقدرش من لحالة ديال لهوس لي سيطرت علي...أنا:جود هئ هئ علاش كتعدبني علاش؟؟.....جود:شششش تهدني....أنا:هئ هئ علاش خليتني بوحدي نتا عارف بلي كندمر من هاد برود ديالك....جود:لا رد....سهى فلفراغ حيت يمكن لي حسو بفراقها كان أكتر منها....فجأة تلاحت عليه بتعنقة طاحو بجوجهوم فوق سرير...هو على ضهرو أو هي من فوقو كتبكي...زيرات عليه بزاف أو دموعها كيسيلو على عنقو فحال قطرات شمع....أنا:جود عفاك هدر معايا متخلنيش بوحدي كنخاف بلا بيك....جود:لا رد....كيدغطو عليه جوج حوايج ديك لحضة أولهم صدرها لي كيتعبز مع صدرو أو تانياً بكاها أو طليباها ليه يعاملها فحال لول....عنقها بعد مدة تفكير أو طلعها فوق ركابه كيمسح حنكها....جود:سكتي صافي هاني كندوي معاك...أنا:(كنتغبن)لا خليني حداك...عنقاتو أو هو جاتو ضحكة....جود:وطلقي هههه....أنا:لا توحشتك خليني حداك....جود:بغيت ندخل حمام دخلي معايا؟؟....أنا؛هههه ياك صافي دخل أنا أنتسناك...جود:(باس جبهتها)أنا جاي...حطها على لفراش أو دخل....بقيت كنتسناه على أحر من جمر....من خرج وأخيراً تلاحيت عليه كنبوس وجهو كامل....أنا:متبقاش تقلق مني أجوجو ديالي شتي نتا هو كلشي...جود:(كيضحك)ولصقة أو أشمن لصقة نزلي....أنا:(عنقت)لا هممم خليني نشم ريحتك توحشتها....جود ضمها عندو أو كيستقبل بوساتها أو كليمتاها لحلوين فحال فمها لي حدا عينيه مشهيه لأقصى حد ولكن كيداعي ضحكة....أنا:أنقتلك انقطعك طراف لا عملتيني فحال هاكا مرة جاية....جود:هههه تستاهلي أزيونات أحح عليك....أنا:(كنلعب ليه فشعروا)شتي دبا أنا توحشت كلشي فيك شعرك كلامك أو طلة ديلك فدار كلشي كلشي هدشي غير فيومين كون كنت حاملة أو كنتوحم عليك كون مت....جود:(قاس كرشها)فوقاش أنعمر هاد كريشة بشي فنيكش....أنا:(بخجل)صافي أجود....جود:هههه كتحشمي زعما....أنا:(قلبت موضوع)يلا ناكلو في جوع....جود قاس حنكها لي زراق شوية من تحت لعين....جود:دريتك؟؟....أنا:صافي أصلاً لغلطة مني...جود:بلاتي نداويها....قبط ليه فكي أو حط أكتر قبلة حنينة دازت على وجهي منو شي نهار....جود:سمحليا كنت معصب...أنا:صافي نتا ليخصك تسامحني نسا علينا هدشي نزلني نصاوبو لعشاء....هبطنا لتحت وجدنا سندوتشات فجو ديال ضحك...مين كنا كناكلو طاحت علي فكرة قلت بما أنه ناشط يقدر يوافق...أنا:جود وخى نطلبك؟؟...جود:أمم عارفك باش كتهدري بهاد صويت...ندت من بلاصتي أو جلسة عليه....جود:(كيضحك)هههههه مصيبة معاك....أنا:(كنتحلون)دبا أجود كتبغي تفرحني ياك؟؟...جود:(أيحماق)آه....أنا:(كنقيس فلحيتو بحركة بطيئة)أو مبغتنش نتقلق مازال....جود:(تبورش)أمم...أنا:(هبطت يدي حتى لعنقو)أو أنا كنبقى بوحدي حتى لارا مشات أو قنطت....جود:(حيد يدها)أحم أوو في صهد....أنا:ودبا خلينا من صهد مكاين بو صهد...جود:(كيمعني لها)كاين صهد ديال بنادم هنا فالكزينة....أنا:ودبا خليني نكمل لك..دبا نتا كتخرج أو كتشوف ناس أو أنا هنا كي لحمقة فحالي مسجونة...جود:حتى لحد أو نخرجو....أنا:لا أنا بغيت حاجة جديدة....جود:عبق دخلي فالموضوع....شفت فحالي إنساجم معايا أو باش نخليه يوافق زدت فتحلوين أو قربت من فمو....أنا:جوجو ديالي مغترفضش؟؟....جود محسش بيديه حتى بدات كتلمس فكرشها أو فرجليها بحركة بطيئة.....جود:اااه شنو طلب ديالك....أنا:(تبورشت لكن خليتو)أنا توحشت صحابي فلجامعة أو خليني نمشي نشوفهم....جود تقلب من حنية لعصبية أو مزادش معها نزلها أو خرج...لكن تبعاتو أو بدات كترغب فيه....أنا:جود ياك عفاك ولله حتى أنموت بالقنطة أصلاً غيبت بزاف أو أيشكو...جود:عبق لا كلمة نهائية....أنا:(بصوت مغري)عفاك أجوجو غير لبنات ولله أريم أو نهال أو نوال ولله مايكون شي دري...جود:لا دويت معاك طلقي يدي...أنا:عفاك عفاك عفاك الله يخليك ليا...جود خفف من لحدة ديال لقرار ديالو أو قال فبالو بلي فكرة مزيانة تبان فساحة أو تهدء أوضاع....لكن دار راسو رافض بشكل قاطع...جود:لا عبق....أنا:وعفاك اندير لي بغيتي....جود:ممم نفكر.....أنا:وا صافي خليني توحشت ريم...جود:(كيئشر لفمو)يلا بوسيني هنا....أنا:ناري على مستغل....جود:حتى تبوسي هنا....جرتو من تركوه أو نزل راسو كيفقسني بحجبانو....شدت حناكو أو بستو...بغيت غير نطبعها أو نبعد لكن لحياة وقفات تماك عندهم فحالي كانوا رافضين يتحركوا .....جود:(بعد)ناس مكيبسوش هاكدا أجي لهنا....

هزني باش نوصل ليه....باينة أنسخف عوتاني....بقى غادي بي لكزينة...قلب لأواني ليكانوا فوق بوطاجي أو حطني عليه....فرق رجلي أو تخشى بناتهوم...بلا مقدمات بدا كيبوسني فمي...حسيتها قوية لكن كيحاول يتحكم فيها....حل لي شعري أو خشى يديه فيه أو فنفس وقت خدا يديا حطهم مور عنقوو....صراحة مشيت معاه أو يدي كيتخلو فشعروا دهبي طويل....جود بدا قلبو كيضرب كل تانية كيدوزها على تغرها....سخن بزاف أو لعضو ديالو دكري طلع لسما....حيد تريكو بزربة أو رجع حاصرها مابين يديه كيبوس عنقها أو عضام كتفها....زادت هيجاتو باش بدات كتلمس عضلات كرشو سداسية أو صدرو....جود:عبق شنو كاديري فيا؟؟....أنا:لا رد....كيفاش انجاوبو أو أنا فعالم ماشي ديال بشار حتى لغة نسيت عليها أو ختفيت بن يديه فحال قطعة تلج كدوب أو تولي ماء مع لحرارة أو هاد الأخيرة فحالتي كانت متشخصة فيه كلو.....يديه فمو جسمو كلامو شعرو صوتو...كلشي فيه ديالي أنا...صافي ليبغى يوقع يوقع...حتى أنا إنسان أو بنت أو من حقي حنا موزوجين خويا يمشي يخرا...نلقاه ناعس دبا مع شي بنت أو أنا كيحاسبني على شعرة....وليت مزيرة حيت داخل في بزاف مي برغم من هاد لوضع معيشني أجمل شعور فدنيا لي دقتوو أو كندوقوو غير على يديه....صدري كيطلع أو يهبط مع تنفس سريع أو بسيف على جد بويا كنخرج آهات أو تنهدات طوال مع كل بوسة على عنقي...رحمني وأخيراً أو رجعنا كنتباوسو بشوق كبير أو يدي كندوزها على ضهرو أو شعروا كنغرز فيه دفاري حيت وصلت لطوب...أما جود كياكل لعسل ولا سكر ولا معرف نوع ديك لحلاوة كاملة....مجرب بنات بكم خلاه يفرز كل وحدة اشنو كتبغي من نضرة وحدة حتى ولاو فحال فحال لكن هي لا...أي قبلة كيرسم بها لحمها كيولي متعطش كتر من لول...خشى يديه فكرشها أو خصرها...نزل سروالها شوية أو تمادى أكتر لتحت لكن وقفاتو أو هي خاشية راسها فعنقوو...أنا؛جود عفاك لا...جود:ههه أوكي مازال مشبعتش منك....أنا:(حشمانة)لا رد...جود:(طلع وجها)براكة هدشي ليوم خليك تولفي أو شوية بشوية أندخل لقاسح....أنا:اويلي حشم....جود:(كيلبس تركوه)هههه مكنحشمش....قادت حويجي أو منزلة راسي لتحت...جود:هادي غير لبدية مازال غتعلمي بزاف حوايج على يدي أو على يدي بوحدي....شفت فيه بصدمة غمزني أو خرج...ناري أشمن بدية حتى نتا....إلا كانت هادي بدية لعرض أو لخاتمة كي ايكونو؟؟....غسلت وجهي أو خرجت مني ضحكة حيت قدرت نديرها...أنا:بشحال كنبغيك أجود....
جود كيطابي نمرة او كيضحك الله هادة هو نعيم تكون فبلاص بعيدة مع محبوبتك أو تعشيك سعادة لي سحابلك أتبقى محروم منها....جود:ألو ريم زين ديالي...هههه أنا فرحان فرحان بزااف...هههه كيدايرة نتي بعدا؟؟...سمحليا على أخر خطرة...مكرهتش نعنقك أو نبوسك حتى نتي....ههههههه وايه عايش فحلم...ااااه أخيراً بديت كانشم هوى نقي...هدشي كلو بسباب صاحبتك لي أطير لجد بويا داك شوية ديال لعقل لي بقى لي أو نولي مجنون بها....شوفي ختاري شي قهوة مزيانة أو مدرقة أنخليها تجي لباريس....هههه آه بصح ولله مكنكدب....ولكن بشرط أتعطيني لعنوان ديال قهوة أنا أنعطيها تاصل بيك أو قولي لها فين أتلاقاو أو جيبي غير بنات صافي...آه دراري داك جواد بربي إلا جاء أنهرس لولديه عضامو....أوكي بسلامة....جود:(كيشوف فالفيلا)أحح أبيب حلوتك بنينة غير من بدية هههه بشحال كنبغيك أعبق....

جود رجع عندها أو بقى كيطل عليها بتخفي ميوترة أو كطيح لأواني لي قلبهم أو تهبط تاخدهم أو تكرر العملية بزاف مرات...جاتو ضحكة لكن شدها بلكشايف باش ميزدش يحشمها أو هو بغيها تطلق على لمسات يديه لأيكونو كتار من هنا قدام....جود:عبق مالكي؟؟....أنا:(بتوتر)لا والو أنا كنجمع هدشي...جود:مهم ليوم يوم إتصالات هاكي تليفون هدري مع صاحبتك أو تافقو على مكان أو هدري مع مك حتى هي...أنا:وااا بصح؟؟...جود:اااه بصح غدا ايدك شي حد من رجال هنا أو يبقى معك حتى ترجعي...أنا: جود شكراً بزاف...جود:شتي أنا بشحال ضريف ههه هاكي تليفون...مدو لي أو قربت نشدو لكن جرني من يدي أو هبط بوجهو حدا وجهي داير واحد ضحكة كتخطف أنفاس...جود:غير هو بشرط عطيني شنو بغيت نعطيك لي كتمناي....باسني فحنكي أو رخاني خارج كيصفر....درت نمرة بريفي أو بديت مع ريم باش يبقى لي لوقت الكافي ندوي مع مي..أنا:(بفرحة)ألو ريم يااااايي توحشتك بزاف بزااف...ريم مالكي مكتجوبيش؟؟...علاش كتبكي؟؟...ريم خلعتيني ألوو علاش كتبكي بهاد صوت؟؟...ماكنتش كترد علي كيوسلني غير بكاها لمجهد فحالي مات لها شي حد عزيز....تسينتها حتى سلات أو حدة لبكاء خفف عاد تكلمت....أنا:شوية دبا؟؟...ريم:هئ هئ شوية بيبو كدايرة معرفتش شنو وقع لي توحشتك بزااف....أنا:حتى أنا بزاااف عندي لك مفاجأة أنجي لباريس غدا فصباح أنا بعيدة شوية نقدر نكون عندكم حتى لعشية....ريم:بصاح؟؟...ووووو هادا أحسن خبر....أنا:شفتك متحمستيش بزاف...ريم:لا ولله حتى فرحت فين أنتلقاو؟؟...أنا:فشي كافي جيبي معك نهال أو نوال حتى هما...ريم:أو جواد أو خالد؟؟..أنا:(بإنفعال)لا لا بلاش عفاك..ريم:اوكي أنا أنختار لقهوة شوفي هاديك لي كنا كنمشو لها نحفضو فيها بشحال هادي هديك جات هادية أو مدرقة؟؟...أنا:اوكي مشات يااي متحمسة فوقاش نعنقك ولله حتى نتي أحسن صديقة كنبغيك بزااف...ريم مرداتش عليها حيت رجعت دوامة لبكاء المرير أو سدات تليفون على وجها....أنا:هادي مالها وقلة مشى لها ريزو...أنعيط لمامي حبيبة...(رفعت كفوفي لسما)يا ربي مايكونش خويا فدار يا ربي يا ربي....حطيت تليفون على ودني أو كنردد دعوة فقلبي...حتى جوباتني مسكينة أو نغمة ديال صوتها مإلمة أو حزينة...أنا:ألو مماتي حبيبة تشوحشتك هئ هئ...بدات حتى هي كتبكي أو تقولي بنتي بنتي توحشتك صوتك...أنا:مامي صافي هاني متبكيش كي دايرة؟؟...حتى أنا بخير؟؟...خويا كداير؟...مسافر علاش فين؟؟..اااه بشحال غاب؟؟...ودبا نتي 20 يوم أو نتي بوحدك؟؟..مسكينة مامي ديالي إو شنو غادري لخدمة ديالو ميمكنش يعطلها....كملي؟؟...
بعد ساعة:
جود نزل لتحت حيت تعطلات بزاف...لقاها يلى طفات تليفون أو حمرة بلهدرة....جود:معرفتش علاش نتوما لبنات مكتقداوش من بلا بلا....أنا:ودويت مع مماتي...جود:شناهي؟؟...أنا:مماتي؟؟؟...جود:الله الله على مماتي كي لعسل...أنا:هههه مماتي حبيباتي زيدك هادي....جود:را غنشد مك...أنا:(خرجت لساني)موت بسم ههه....جود:أححح أجي نعسو باش غدا تمشي عند ريم...أنا:اوكي هدرت معها أو شي 10min أو هي تبكي ماعرفت مالها؟؟...جود:آه أتكون غيت توحشاتك...أنا:حتى أنا بزاف...طلعنا لفوق أو كان تعطل لوقت... وليت مرتاحة حيت ماما طمأنتها عليا أي مشكات فوالوا أو ريحت شوية قلبها أما صحبتي لعزيزة أخيراً أنشوفها....
في صباح فقنا أنا أو جود كان مزروب يمشي لخدمة على ود تصدير لي أيكون فهاد سمانة...نزل يوجد لفطور أو أنا لبست سروال مقطع أو تريكو نص كم طالع على كرش شوية مع فرحة لي بانت لي هزيتها....هبطت كنجري كنت انطح على فمي...أنا:جود يلا نمشيو....دار يعطيني سندوتش أو فتانية حطو أو جاء جرني من يدي لجهة دروج...أنا:شنو؟؟...جود:بدلي حالتك أو لبسي مستور مالكي على داك سروال أو ديك كرش باينا...أنا:ولا مبيناش...جود:أو شعر مطلوق لمك أتجمعي والديه ولا نقطع مو...أنا:أوف كتزيد فيه بزاف...جود:را عاد 9 صباح طلعي مازال كاين لوقت...أنا:وخا...رجعت بدلت قلت ندير ليه خاطرو ولا يقلب علي...لبست تريكو زرق أو دجين عادي أو كسكيط زرقة....أنا:(فدروج)جوود شوف فبا مزيان؟؟...جود:يلا أجي كولي...مشيت كليت كنت أنتخنق حيت مزروبة نعنق ريماتي....جود بقات فيه حيت مقلوبة عليها لقفة أو عايشة فدار غفلون ....سلاو أو كانت طنبل لأتمشي فيها جاهزة بسائق...حل لها لباب أو شد فيدها بجوج...جود:6 متفوتهاش أو را وصيت سائق عليك...أنا:وخى صافي...جود:(عطا لها لفلوس)خودي هادو خليهم معاك...أنا:هههه بشحال هادي ماشفت لفلوس...جود:عبق عندك ديري شي حاجة أتصدمني...أنا:لا أجود أنرجع ماتخافش...تعليت بستو فحنكو أو هو عنقني أو ركبت أو سد لباب...سائق وشوش ليه فودنه من بعد حتى هو طلع أو زاد بسيارة...شيرت ليه من زاج أو كنسافط ليه قبل طائرة...جود:سمحليا عبق فالقريب أنقولك كلشي متساتهليش تعيشي فهاد تناقض...

كنت متحمسة بزاف غير فوقاش نوصل...3 سوايع ديال طريق ماشي قليلة...لكن مشي مشكل صبرت ما أكتر...دخلنا لباريس أو قربنا نوصلو لقهوة حيت نعتتها ليه...وقفنا حداها جات فواحد درب هادي أو كالم على حساب طلاب لكيقراو فيها...خرجت كنجري أو دخلت نقلب عليها....كانوا كيتسانو بتلاتة هي او نهال أو نوال قدام لمدخل...جاو كينقزو كاملين أو تلاقينا بالأحضان أو ضحك أما لهبيلة ديال ريم دموعها سابقنها...أنا:(بلغوات)وا توحشتكم هههه...نوال:حنا كتر فين طولتي أصحبيتي...نهال:فين غبرتي فين؟؟...أنا:هههه هاني كي كنبان لكم...بعدو شوية أو طلعوني...نوال:غلاضتي أو زيانتي بزاف ههه...أنا؛هههه ياك حتى نتومة زيانتو علاين 3 شهور متشاوفنا....ريم وقفت جانبهم كتحسر عليها أو قلبها كيتقطع على لكدوب لي وصلات ليه مع جود أو كلما كتخيل بلي شي نهار بيبو أتسيق لخبار كتغرق فلوحدة أكتر....أنا:ريماتي مالكي ساكتة أجي عنقيني....ضميتها لصدري أو بشحال زيرات علي فحالي لقاتني بعد طول غياب...ريم:سمحلي عبق هئ هئ سمحلي بزاااف....أنا:علاش أنسمح لك اويلي؟؟....نهال:وقيلا حتاش مكانتش كتوصل لينا أخبارك مزيان...أنا:كفاش؟؟...ريم رتاعبات أو مسحت دموعها كترجف...ريم:سيرو نتوما شوفو لينا بلاص فجردة أنا انهدر معها....مين بعدو جراتني شوية أو حسيت بها فحالي خايفة أو مرتبكة...ريم:متفضحينش عفاك أنا را كنت كنكدب عليهم أو قلت لهم راك خدامة عند ديك سيدة لي قلتلي عليها حيت أنا براسي ماعرفة والو...أنا:اااه مزيان اه خدامة عندها...ريم:مغديش ترجعي؟؟....أنا:لا عجباني لجلسة عندها أو كتخلصني مزيان...ريم؛أو متيحانات سمانة جاية أندوزو أو نشدو عطلة...أنا:صافي ماعندي ماندير بديك جامعة الحقيرة أنا لعام جاي أنتاقل لجامعة أخرى أو نعاود لعام دبا خلينا من هاد الهم أجي نمشيو عندهم....ختارو بلاصة فجردة أو طلبنا لغداء....فوجت معهم...نوال قتلاتني بضحك أو نهال أو حبها خالد توحشت داك لحمق لخواف ههه...أما ريم كانت مخلوعة فالبداية وجها صفر لكن مع لوقت طلقات...نممنا مزيان أو جاع قلبي خويتو عليهم بطبيعة الحال ماقلت لهم والو كملت على كدبة ماريا لي مخدماني فمزرعتها....
نسينا لوقت أو سائق مجاش يفيقني من لgلبة حيت منعتو يدخل لأيسيقو ولا يشكو أو حنا حاطين سيارة شوية بعيدة على الكافي أو أكيد أيخرج معايا أو يشوفها ....ضلم لحال أو ولات فوق 6 لعشية أو عبق كضحك مع لبنات أو نسات بلي جود وصاها متفوتش لوقت...أما جود كان راجع لمزرعة بعد نهار طويل حتى هو أو عيط لسائق....جود:ألو رجعتو؟؟...كيفاش؟؟...8 دليل هادي...كيفاش مقدرتش دخل؟؟...صافي هانا جاي....قلب دورة من طريق رئيسية أو مشى لقهوة لي رسلات ليه ريم عنوانها فمساج هاد صباح...معصب بزاف معصب لدرجة فكر يقتلها عصا....جود:بلاتي أعبق بلاتي حتى نتفاهمو....
فرانا حدا سائق أو كلمها ليه حيت ما نفدتش أماور ديالو....جود:فين هي؟؟...سائق:لداخل أسيدي بغيت نبهها لكن معندهاش تليفون أو أمرتني نبقى هنا مبغات حتى حد يشوفني أو قلت لي نتا لقلتي لها هاكا...جود:كتعطي لكدوب صلية أعبق بلاتي.....يلا ايزيد لقهوة بان ليه جواد أو خالد داخلين متلهفين أو مشى تبعهم لكن بقى مورا لgرياج وسط نباتات طويلة لي مزينة لمدخل...بغى يتبع لمشهد أو جواد واقف على لبنات لشافوه كاملين ناضوا...كانوا بعاد مكيسمع والو أو عيط لريم.....تليفون ريم بدا كيتهزز فجيبها أو نساحبات أو هي أتفشل بلخوف من جواد لي باينة فيه أيفرgع قنبلة حبو لعبق هاد ليلة...ريم:ألو جود شنو بغيتي؟؟...جود:خلي تليفون مشعول أو سمعيني شنو غيقول داك ز***....ريم:(بخوف)جود نتا هنا؟؟...جود:ريم خلي خرا خدام ولا ندخل نقلب على دنماتكوم كاملين ديك لقهوة....ريم عرفاه مزيان غيدرها إلى رفضات....خلات لخط شغال أو رجعت عند صحبة ديالها....أنا:جواد شنو كادير هنا؟؟...جواد:فين كنتي أبيبو؟؟....أنا:ماشي شغلك....جواد:(شدها من يدها)كيفاش ماشي شغلي كنت غنموت بتفكير عليك....بديت كنشوف فوجوه دراري مافهمت والو...أنا:شكون لي عيط عليهم....نهال:أنا فصراحة قلتها لخالد أو مشى شكم ليه....خالد:سمحليا نهال ولكن مقدرتش نكدب عليه....أنا:جواد سير من هنا لبنات تعطلت أنمشي....دورت وجهي لقيت ريم كتبكي أو كتشهق شنو واقع هنا؟؟؟؟جواد شاد في أو مزير على دراعي أو ريم من صباح أو هي كتلفت فحالي تابعها شي حد....أنا:طلاق مني عفاك....ريم:خليها تمشي بلاما تزيد تعقد أمور...جواد:لا خصني نقولها شنو فقلبي نهال نوال خالد وخى تخلونا بوحدنا....ريم حتى هي بغات تزيد معهم باش جود ميسمعش لكن وقفها او حبسها بأمر قاطع....ريم صافي قلبها سكت أو تليفون مازال خدام أو جود كيتسنط على كلشي....خالد:عبق صبرت 2 سنين على هاد لألم لفقلبي أو دبا جاء لوقت تعرفي كلشي...ريم: هئ هئ لا عفاك...جواد:أنا كنبغيك أو مستعد ندير أي حاجة على ودك...جرها عنقها بقوة أو عبق خرجت عنيها بصدمة أما ريم سخفت أو طاحت على لكرسي.....

جود زاد خطوة أو تحول فجأة لوحش جيعان...تيشوف فمرتو معنقة من طرف إنسان أولى راجل وحدا أخر....عتارف لها بحبو أو بتضحية على قبلها...لحضة فاش سمع "كنبغيك"..خارجة من قلب غر قلبوا...حس راسو ضعيف بزاف..علاش ناس كاملين كيقدرو يعترفوا بحبهم إلا هما بجوج؟؟...ربط بزاف تفاصيل أو قرر ميدخلش حيت جاع لي بناه أيهدم فلحضة غضب...جود:حياتك أتسالي على يدي اذ**** أو نتي حتى توصلي أو يكون عندي حساب معاك....رجع لسيارة دياو أو طلب من سائق يردها على راحتها حتى تخرج أو ميخبرهاش بمجيتو لهنا....
أنا:جواد شنو تادير؟؟...جوا:(مزير عليها)أنا كنبغيك فهمي كنبغيك حيت نتي لوحيدة لقدرات تحرك في أحاسيس لحب نتي بنت مختالفة على باقي لبنات قوية أو جميلة أو ديما كتفجإني بشجاعة ديالك أبيبو...أنا:(مسدومة)أنا أجواد؟؟...جواد:(قطعها)سكتي أنا عرفك كتحسي من شي حاجة جهتي ياك؟؟...حيت كنت ديما كتحتارمني عليهم أو كتقولي لي بلي أنا شاب معقول...أنا:(دفعتو)وقيلا فاهم كلشي غلط أنا مكنحس بوالو من جهتك.....جواد:كيفاش؟...أنا:اااه نتا وقلة تإملتي كتر من لازم أنا كنعتابرك فحال خويا نتا أو خالد أو عمرني ضنيت بلي مجاملات دياولي أتفكرهم إعجاب ولا حب...درت عند ريم شادة راسها أو كتشرب لماء...أنا:مالكي؟....ريم:سيري أعبق صافي سيري فحالك...أنا::وخى بسلامة...بست لها راسها أو شفت فجواد بقلة حيلة وخى محطم أو خرجت من تماك....
لقيت سائق فتح لي لباب أو زاد بلا ميكلمني...جاتني البكية حيت تعطلت أولاً أو كنحس فحالي خنت جود...مغدي نقوليه والو أيقتلني يا ربي تعوني...
بعد مسافة طريق:
سائق:تفضلي...نزلت كنرعد ليوما ناخد قتلة عالمية....خطواتي تقال لي شافني يقول كتمشى على حبل أو غادية لجحيم برجليها....فتحت أو كان سكات أو ضلام طاغي على لمرح....أنا:جود فينك؟؟...يا لحمد الله مجاش...طلعت كنجري نبدل إلا وصل مرايا نكدب عليه...لكن غير شعلت ضو تصدمت لقيت حوايجو لي مشى بهم مليوحين على لأرض....أنا:ناري ميمتي....طلعت مكتب ....دقيت أو مخلانش ندخل....أنا؛جود يمكن ندخل؟؟جوود....حليت أو ضلام كيبان غير وجهو كيخلع....أنا:جججود أنا كنت...جود:(بصوت خطير)دخلي أعبق...لبيت لأمر ديالو بشجاعة...جود:كي دوزتي نهارك؟؟....عرفت من هاد سؤال أو من نبرة بلي مشيت فيها كفتة مقلية....أنا:جود أنا داني لوقت أو....جود:شششش بشحال ساعة دبا؟؟....أنا:11 ديال ليل...جود:أو أنا فوقاش قلت لك تجي؟؟...أنا:مع 6 ولكن أجود...جود:شنو وقع مع صحباتك؟؟....أنا:والو غير دوينا أو محسناش براسنا راك عارف هدرة ديال بنات....جود:متأكدة مامخبية علي والو؟؟....أنا:(شكيت فيه لكن كدبت)شنو غنخبي عليك أجود ولاه هدشي لي كاين....جود ناض أو دار يديه فجيبو أو عضمة لفك ديالو كتحرك بأعصاب ديال جواد لي تجرأ على مرات "جود لوكاس".....وقف مورها أو عينيه على ضهرها أو كتافها لي قسهم جواد....متحملتش فكرة أن شي حد من غيروا يمس ولو غر يدها أو نار لغيرة كتاكل فيه....جود:أنعاود نسولك أعبق واش طرات شي حاجة بلا خباري أو خصك تعلميني بها....بلعت ريقي بصعوبة أو أنفاسو كتسارع ورايا...وقيلة غير بغى يختابرني أصلاً هو مامشاش لتماك ..أنا؛جود را أنا حداك كنت مع لبنات....فاجأني بيديه لواو لي دراعي مور ضهري أو دفعني على لبيرو....جود:أنا ق****أنا؟؟....أنا؛(بغضب)أييييي جود يدي....جود حكمها مزيان أو صافي فقد أخر نقطة ديال لعقل عندو...جود:(بلغوات)كتخلي لق*** يعنقوك آه؟؟...أنا:طلقني كدرني أجود مكنتش عارفة بلي ايجي عفاك تهدن...قلبها على ضهرها أو أو جات ناعسة على سطح لمكتب لكبير....أنا:(بلغوات)طلقني أجود صافي أنا انشرح لك....جود:لا بيب جا لوقت لأنا نشرح لك فيه بلي نتي مراتي أو ديالي بوحدي....جمع يدها بجوج بقبضة أو تانية كيفتح بها لقميجة....أنا:(مخلوعا)شنو تادير؟؟لا أجود أنا انشرح لك ولله حتى كتخلعني....جود حيد قميجة طاحت أو نزلقت فحال روح ديال عبق...

بديت كنتركل أو كنحاول نفك راسي لكن ولا فحال مهووس...أنا:(كنبكي)جود جود الله يرحم لك لولدين ولله منبقى نخرج...جود خبط لها يدها على لبيرو على شكل صليب أو حتى تخشى وسط منها عاد طلقها...جود:(حدا ودنها)وقيلا جاء لوقت لي نساليو فيه هاد لعبة ديال مش أو الفار صبرت عليك بزااف أو قلت نبدا خطوة بخطوة ولكن نتي نتي مصرة تجعريني أو سمحلي بزاف من كنوصل هاد نقطة لا مجال نرجع لور..كل كلمة كدخل لي فحال سم لداتي...أنا:جود عفاك هئ هئ متكرهنيش فيك...جود:(بهمس)أنا متئكد بعد هاد ليلة أتولي تبغيني ماشي تكرهيني...دخل راسو فعنقها أو بدا ببوسات حنان لكن كلما لمنضر ديال جواد كيحطو ليه شيطان مابين عينيه كيزيد يجعر أو تحولو لقبلات عنيفين أو مجهدين...هي كتبكي أو كدفع لكن جود غير مازايد فيه أو مبغاش يفكها من فمو لي مبقاش صابر...أنا:(كنبكي بجهد)جوود نوض بعد علي....جود كيفاش غيرد عليها أو هو تسطة أو هي من تحتو...حيد لها سبرديلة أو طلع يديه على طول سقايها كيتلمس فيهم بولع فات حدود تحمل..أنا:بعد منيي هئ هئ متقسنيش...ناض بعد مدة طويلة عنقها كيدرها من شدة لمصان أو لبوسان أو أكيد ايخلي ندبات حمرين...جود:(كينهج)منقيسكش؟علي حرام أو على زوامل حلال...كانت كتموت بلبكاء أو شعرها كيف لعادة حلو لها حتى هو خدة حقو من يديه....أنا:جود هئ هئ ولله حتى دفعتو من مور ما مشيتي را تصدمت...جود:تصدمتي مسكينة هههه ضحكتيني مازال ماشفتش صدمة لحقيقة...جرها من شعرها حتى وقفات كتلوا أو كطلب فيه يرحمها...لكن حلف حتى يدوقها كاملة....أنا:لا عفاك أجود الله يرحم لك لولدين....لمقاومة ديالها كتستفزو أو كتزيد تهيجوا معرفش سبب علاش...هزها على كتفوا بسرعة لبرق أو نزل بها كتقمش فدهرو أو غواتها فحال نحيب...حل لبيت أو لاحها على سرير..رجعت لور بخوف او هو كيحل سدايف ديال دجين...أنا:لا أجود هئ هئ عفااك لا...جود:سلا لعب أو أندخلو المعقول...يلا أينصل سروال هاربات ليه لباب لكن شدها من لور أو هزها كتفركل أو تغوت ربي لي خلقها....جود:(بلغوات)ماعندك فين تمشي ..أنا:طلقني هئ هئ...دراعو دارت على كرشي أو يديه حيد لي بها شعري أو لصقني مع الحيط جاو حناكي عليه...أنا:أااييي جود هئ هئ واش حماقتي؟؟...جود:اااه أو نتي سباب...نزل على رقبة ديالي كيعض ماشي كيبوس...كنت كنصارع فحال لحوتة لي خرجوها من ماء...حكمني أو كيتكرفس علي بدم بارد.....يديه كيتسراو بحرية على كل بلاصة مني...لدرجة شكيت واش هدا بصاح لجسد ديالي كان ليه مقدرتش ندافع عليه تحت سطوة ديالو...دموعي او صوت لألم لجسدي هما لي قدرت نعبر بهم على نفق أو ضلمة لي كيخشيني فها بيده....قلبني عندو بحركة سريعة ما خديت حتى نفس لازمة أو تلاح على فمي عوتاني...كنضرب فكتافو أو فصدرو أو والو ممأترش...شد ليها يدها لور أو تبت راسها بيديه....من كترت ما باسها وقت طويل شك واش كلا لها شفايفها...مبغاش يحن فيها حيت إلا شاف دموعها لي كيهبطوو مالحين غيضعف أو ينجارف مع سحرها لازم يعلمها درس باش فنما يقرب منها شي حقير تفكر هاد ليلة مزيان....دفعها حتى ناموسية أو مازال ملصقها فجسم ديالو كأنها طرف منو...طاحت أو هو فوقها كيبوس بكل قوة...يدها تحروا أو رجعات كتضرب أو تقمش لكن الأدرينالين كان أقوى منو...كيدفق فدم ديالو بسرعة أو كيزيد ليه فرغبة لجنسية ديالو كرجل كيتلدد بمفاتن جسم بنت زوينة....طلقها أو هي تاخد نفس عميق أو عينيها مقلوبين بلبكاء...أنا:(بئلم)بعد مني عتقوني هئ هئ....جود مدهاش فيها أبداً كان فقنت أخر من لكون...فمكان مليء بشغف أو لعشق لي كيعبر به بطرقتو للبؤة جامحة أو عنيدة فحالها....جر لها تريكو لي لابسة على لبرد ولكن كرزات عليه أو مخلاتوش يحيدو...جود:طلقي تريكو...أنا:نتا مريض هئ هئ مريض..بقاو كيتجارو بجوج حتى قطعوا....جود:حضرتك ماشي مرة ماشي جوج متستفزش رجولة ديالي أعبق لكن نتي كتقلبي علي أو هانتي لقيتيني...خشى يديه تحت دباردر تحتاني أو هي كتحيد ليه فيهم ..قاس صدرها أو زاد سخن حيت دايماً كيشوفو لكن معمر جاتو فرصة يلمسو..جود:هدشي عندك صغير...أنا:(مجروحة)بعد مني هئ هئ...جود:(حدا ودنها)أنقولك سر مكيعجبنش صدر لكبير...حطمني بهاد لكلمة حسيت راسي فحال لعاهرات لي كيجو لعندو...واش أنا سلعة باش نعجبو ولا لا؟؟..أنا:جود خليني عليك متكونش أناني...جود كان مشتت نيفو كيشم ريحتها لفرنسية حدا رقبتها طويلة شبيهة ببرج ايفيل لي كلما طلعتي ليه كيعجبك الحال أكتر.أو فمها لمنفوخ لمتير...مكيسمع والو أو هي كتحركو بحزن أو لعاب ديالها كيسيل مع دموع الغزيرة ..مقدرش يصبر أو بغى يروي ما أمكن عطش ديالو...ولا كيبوسها لكن بشكل ألطف حيت لاحض جرح صغير فشنفتها سفلية....زيرة على صدرو عوتاني باش يرخيها مي ميقدرش دكشي فوق طاقة تحمل ديالو..كتغريه لأبعد مدى يقدر يتحمل تحلوين شي مرأة....شكلها طفولي أو وجها البريء أو بإضافة ديال جسم خيالي أو شخصية قوية كانت تجربة جديدة بنسبة ليه....جود معمرو صبر على شي حاجة ولو بسيطة مي هي تحول رغبتو بها لكبت أو مع هاد لكعية لي دارت صافي إسنزفات جميع فرصها معاه...مد يده لتحت سروال أو بغى يقيس لفرج ديالها لكن غوتات من تحت فمو أو هو ضغط على جانب لحنين أو دارها...ولات كتفبري أو سخونة...هدات من حركة أو غمضت عينها فحالي داخت...لقاها فرصة مزيانة أو هبط لها سمطات ديال دبردور على طول دراعها...حتى وصلوا لكرشها أو بقات غير بملابس داخلية.

عبق ولات فحال شي دمية بلا روح....كتحس بلمساتو الجريئة لكن شي حاجة فحلقها فحال حجرة منعات عليها لكلام....حتى دموعها نشفو أو كلشي كيوجعها....من فمها لعنقها لحناكها ليدها لدراعها أو دبا جاء دور ديال صدرها لي تكشف تحت مرأى عينيه....كتشعر بيديه لور يلى بغى يحل قفلة سوتيامات لكن فجأة عتقها ربي...سمعو لغوات برا أو دقان مجهد فباب لفيلا أو صوت رجال كيناديو بسميتو طالبين الإغاتة....جود ناض من فوقها أو مشى طل من لبالكون...كانوا بزاف قرويين هازين أعمدة خشب مشعولة بنار أو واحد فيهم كيعيط لرئيس ديالو....مشى خدا تركوا من بلاكر أو هبط كيجري كيلبس فيه أو غير حليهم تكبو عليه كاملين أو لعرق كيسيل منهم....(الحديت بالفرنسي)....جود:شنو واقع هنا؟؟...تقدم كبيرهم أو كان وجهو فيه رماد أو مخلوع....راجل:سي جود وقعات مشكلة كبيرة...جود:شنو؟؟...راجل:شعلات لعافية فأحد لحقول ديال درة أو لحمد الله كنا جنيناه لكن تربة تحرقت كاملة....جود:(بلغوات)كيفاش هدشي شكون شعل لعافية؟؟....سد لباب أو خلا جوج حدا لفيلا يحضيو عبق...جود:ولات عندي سيبة هنا كل نهار مشكل....راجل:سي جود حنا كنا نعسين حتى شمينا دخان أو من طلينا لقينا لحقل كيتشعل أو دبا رجال مازال كيطفيو لعافية....جود:هدشي باينة مدبر من شي واحد عندي خائن هنا أنا متئكد...وصلوا لموقع لحريق...كان مازال شعال أو خدا سطل أو بدا كيعاونهوم على إخماد نار....نار كلات تقريباً مساحة كبيرة من الأرض لكن لحسن الحض كانوا جناو لمحصول...جود كيلوح لماء مع لعمال ديالو أو نادم بزاف على إعتداء ديالو لعبق...نفس نار لي كتشعل حدا عينيه كانت فقلبوا باش عنقها جواد...تعمى أو مرضاش يقولها شي حد كنبغيك...جات فبالو تيفاني أو حط راسو مكانها لكن كيبقى راجل أو هي بنت أو نفس راجل على مراتو كتكون أقوى منها...لعمال كاملين تساعدوا حتى بقى غير رماد أو دخان أو طاحوا بلعيى يرتاحوا....جود!(بلغوات)لا مزيان عندي رجال هنا ولا نساء؟؟...أنا علاش مخدمكوم إلا مكديروش الواجب ديالكم على أكمل وجه....لعامل:أسي جود حنا وفيين لك من زمان معرفناش شكون إنتاقم منك هاكدا....جود:أنجبدو وخا يكون من تحت لأرض لخيانة هي لعدو ديالي أو ..سكتو حانين راسهم حيت صوتوا تبدل أو عينيه فيهم شر...جود:مراتي طعنات بالموس أو دبا حريق مرة جاية شنو أيوقع آه؟؟...أيدخل عندي لداري وقلة؟؟...رجال:سمح لينا أسي جود هادي أخر مرة....جود:يلا لي عندو شي دار يمشي لها أو غدا جمعوا علي لخرا كلو أو أنكتر لحراسة ولله يا ز**** بوه لحصلتو حتى نقطع لدلموو راسو أو نعلقو قدام لمزرعة بش كلشي يتفرج أو ياخد عبرة....
في خرجة لمزرعة....كان راجل ملتم كيجري هاز سكادو أو لابس لكحل...مين تيقن بلي حتى حد متابعو...تخبا وسط شجر أو عيط لرئيس ديالو....جاسوس:قضيت لغرض...آه نوضت لعافية بقات لينا خطوة أخيرة أو نكملو لخطة...وخى سيدي كون هاني جود أيمشي فيها هاد لمرة....خشى تليفون أو عاود تأكد من خلو لمكان أو كمل جري عند صحابو بش ينفد أخر جزء من لخطة....
جود دخل من باب لفيلا حتى كيسمع لغوات أو لبكا...بانت لي عبق كتقاتل مع رجال أو كتعض فيدهم يرخيوها....تقطع لأشلاء من منضر ديالها....كانت كتموت بلبكاء أو هما شادينها بقوة أو كتغوت يعتقوها منو...أنا:(بلغوات)طلقووو مني عفاكم عونوني هئ هئ مبغتش نبقى معاه هئ هئ طلقووووني....جود:رخيوها...كرهت صوتوا كرهتو مبقتش كنحمل فيه شعرة...فكوني أو يلا أنزيد خطوة لبرا شدني...أنا:بعد مني طلقني مكنحملكش المريض تفو عليك أو تفو على نهار لي شفتك فيه مريض حمق طلقنيييي....جود:فين غادية؟؟...أنا:أنمشي فحالي أنرجع لبلادي....جود:وراقك كاملين عندي...أنا:(بلغوات)أتهددني بلوراق؟؟..أنقولهوم كان خاطفني واحد الحقير أو خدة لي كلشي كيخصني...جود:(قربها لوجهوا)هاد الحقير راجلك....أنا:(سدت ودني)سكت أنا ماشي مراتك تزوجت بيك تحت ضغط...جود:(جرها)زيدي...أنا:عونونوووي طلقني...فقدت أعصابي أو مبغتش نزيد ليه.....جود:زيدي تحركي....أنا:(بلغوات)طلاقنييي...بقيت كنتجر معاه أو محملتش لمسة يديه...فلتات دراعي من قبضة ديالو أو هربت كنجري لكن قبطني بنفس حركة لي دارها لي فالبيت...كان في غضب كبير محستش براسي حتى درت أو رخفت يدي أو جمعت معاه بصقلة قسحاتني من لقوة ديالي....أنا:(بلغوات)بعد منيي المريض...

أنا:(كنبكي)علاش درتي في هاكا علاش؟؟.... مادرت والو هئ هئ هئ....رؤية مع دموع أو لفقصة ضبات....كلشي كيدور بيا...كأنني فوق شي لعبة كدوخ...رجلي فشلوا أو فقدرت الوعي...جود جرى عندها أو لمس حناكها برفق...جود:عبق فيقي...هزها أو دخل لفيلا بسرعة...طلع لبيت أو نزلها فوق سرير...خطف ريحة أو جلس كيشممها لها...جود:عبق فتحي عينك سمحليا مقدرتش نسمع ديك كلمة ...رموشها كيفتحو بتتاقل...جرها عنقها أو كيربت على شعرها بحنان...جود:عبق تألمت كتر متألمتي نتي را صعيبة علي نلقى جوهرة فحالك فهاد لحياة لكحلة أو نضيعك...بلا بي أتأداي أو روحك أتوسخ وسط دياب غدارة...أنا:(بحزن)حيت نتا أناني...جود:سمعتي كلشي؟؟...أنا:سمعت مزيان دكشي لخصو يتسمع...بغيتي تخليني حداك باش مترجعش لوحدة ديالك من جديد...جود جرها حيت كلامها قاسي أو وجها دبا حدا عينيه عليه تعابير كلها كره....جود:هدشي ماشي صحيح....أنا:صحيح نتا فضلتي تعدبني أو تعيش على تعاسة ديالي...جود:(بلغوات)ماشي صحيح أنا كن....تراجع على لكلمة لحقيرة لي دمرات كلشي...أنا:نتا شنو؟؟...نتا أجود أكبر أناني كيبغي غير راسو معمرك أدير شي حاجة على ود شي حد...دفعتو أو وقفت نخوي قلبي عليه...جمعت بزاف ديال احاسيس أو ليوم فاض لكاس أو وصلنا نهاية يا يتوضح كلشي يا نساليو هاد لعبة...أنا:سمع أجود جربت معاك جميع لوسائل...طلبتك غير تصبر حتى يعرفو وليديا لكن نتا مهتمتش بغتيني صحة...جود:أنا؟؟...أنا:(قطعتو)سكت خليني نهدر غر مرة وحدة...خرجتي لي على حياتي كاملة دبا أنا غرقت غرقت معك أو مغنرجعش لور مازال...خطفتني تزوجتي بي دتيني لأبعد بلاص فالعالم...أو صبرت لكن باش يوصل بيك تعدى علي آنا مغنسمحش بهدشي أبداً...حافضت على راسي أو تخليت على أبسط لحوايج كديرهم أي بنت عادية مبغيت والو فحياتي غير نتهنى من خويا...باش تجي نتا أو تخربق لي كلشي؟؟....جود:صافي باركا من هاد لمرض لي فيك...أنا:أنا مريضة آه مريضة حيت تقت فيك أو مشيت مع هبالك...تيفاني أو جواد دارو نفس شي بجوجهم عترفوا لينا أنا أو ياك بلحب لكن أنا لموقف ديالي كان عادي بكيت أو تقهرت لكن تفهمت ولكن نتا شنو درتي؟؟....نتا كنتي اتعدى علي كون ما عتقني الله مابين يديك يا المتوحش....جود:أنا راجل...أنا:عرفاك راجل بلاما تقولها لي لكن كنبقاو بجوجنا إنسان أو عدنا أحسايس عاد أنا وقلة كتر منك حيت عاطفتي أكبر...مبقتش قادرة على هدشي أنا مليت...مكفاكش سر لي مخبي علي أو لكدوب أو ألاعيب أو بزاف ديال مخططات أو حشيان لكلام مع وليد أو داك رضا ولا منعرف أو صابرة..طلبتك طلب واحد طول هاد مدة طلب واحد مقدرتيش تلتازم به معايا كيفاش بغتيني نأمن على راسي منك مرة أخرى أنا عييت عيييت....جود:نتي مفاهمة والو غير كتهدري مسايقة بحتى لعبة...أنا:(بلغوات)ادن فهمني يلا دوي وضح لي كلشي....جود:ماحدك حدايا أو معيا ماعندك متفهمي أنحميك بروحي...أنا:ههههه نكتة زوينة هادي..ادن أنا غادية حتى تقرر تفرغ لي المستور عاد أجي...جيت نخرج لكن شدني...جود:فين غادية؟؟...أنا:متقسنش أنمشي لبيت أخر بقى أو تمرح لي مع راسك مستحيل نجلس معاك تحت سقف واحد...نترت يدي أو خرجت لبيت بعيدة أو رضخت لباب بجهد....جود تخبط كيحك فراسو أو كيسوت فحال شي أسد جريح...جود:كنبغيك أعبق لكن خصني نفرش رضا عاد نرتاح أو ديك ساع لحياة كاملة أتكون لينا....
في صباح:
جود منعسش أو هو كيتقلب فلبيت لخاوي من وجودها فيه أو من ريحتها...تولف يعنقها أو كل صباح يفيق أو شعرها مليوح على وجهوا....تاصل ببيتر أو لارا أو أمرهم يرجعوا حيت مبغاش يحكر عليها بزاف أو خصها لوناسة مع لارا...لبس تريكو كحل طويل أو سروال حتى هو كحل أو بوني أو جاكيت خفيفة....خدة كاشكول ديال صوف أو خرج بكري....وصى عليها أو مشى لباريس.... 
فقت مفلعسة...حيت مين كيبردو لجروح أو ردود عاد كتحس بلألم....مشيت لحمام أو تخلعت باش حيدت تريكو...يدي مزرقين أو شنافتي مضروبة أو عنقي عامر بندبات حمرين أو زرقين...أنا:الله ياخد فيك ألحق...غسلت أو مشيت لبيت خديت حوايجي كاملين أو ديتهم لغرفة فاش نعست...لبست أو نزلت لتحت....شي حد بدا كيدق أو مين سمعت صوتها تفرجت علي نفسي أو فرحت...أنا:(فتحت باب)لارا؟؟...عنقتها بقوة ...أنا:توحشتك...لارا:أنا كتر...لارا:كاتبني سعيدة بزاف كي داير بيتر؟؟....لارا:الله طيح في ربي أجمل راجل فالعالم...جاتني البكية ماشي حيت غرت منها لكن حيت مكرهتش جود كون كان فحالوا....لارا:ملكي اويلي؟؟....أنا:والو...لارا:مال حالتك؟؟....تفرgعت بلبكاء أو هي ضمني لصدرها خلاتني على راحتي كنشهق...بغيت نفرغ لشي حد ولا أنموت...لارا:شششش صافي تهدني....أنا:عييت بزاف عييت ولله هئ هئ منقدرش نعيش معاه صعيب بزاف صعيب أو مغيار أو...لارا:أو شنو؟؟...أنا:كان البارح أيتكرفس علي جاب ربي عتقني هئ هئ....لارا:اويلي؟؟...أنا:ولله..
جود وصل لباريس...دار لكاشكول على وجهو أو غطى شعرو مزيان....كان حدا دار جواد...تسناه حتى خرج أو تبعو...جواد كان كيمشي لمكتبة ياخد كتب دراسة أو جود عارف مزيان هاد قضية حيت باش كان كيراقب عبق كان خصو يعرف جميع معلومات حتى على أصدقائها....داز من واحد درب خاوي...كانوا فيه غير هما بجوج....جود:ليوما نقتل لمك...نقض عليه من لور أو طيحو لأرض...جواد مفهم والو أو ترعب بزاف..طيح لكتوب أو صاك أو يلا جاء يطلب لمساعدة عطاه بونيا لنيف حتى داخ....جود:هاد مرة أتعلم مزيان دور بمرات شي حد....

جواد:شكون نتا؟؟...جود:أنا؟؟...أنا لي غيعلمك درس عمرك تنساه....جرو أو سد ليه فمو خانقو بدراعو من عنقو أو لاحو على لأرض...جواد بدا كيرجع بلور أو جود مربب عليه...عطاه الكرش برجليه أو جواد شد فيها كيتإوه...رجع شنق عليه أو خبطو مع الحيط أو دم كيسيل ليه من نيفو...جواد:بعد مني شكون نتا؟؟...جود مزادش معاه أو ضربو براس..طاح لي مابين يديه أو وقف فشلان مرة أخرى....جود:لا لا بقى فايق حتى نسالي معاك باش تعلم تفرق مابين أي راجل أو مابيني أنا ...ضربو لكرشو عدة مرات عاد طلقو مجبد ...جواد:آاايااي au secours...جو نزل لمستواه أو قبط ليه وجهو أو كمل عليه بلكمات مدمية...جواد متحملش أو غيب...جود ناض نفض يديه أو ركلوا لرجليه...جود:هاد مرة نقتل ديلمك...حيد لقفزات باش ميكونوش بصمات أو ختفى مخليه غارق فدمياتو....

لارا بقات مع عبق كتسمع لها أو كتفضفض لها الآمها أو عقدها نفسية...حتى لوقت متأخر...كانت مرهقة بلا قياس... دخلاتها لبيت عطات لها دواء أو نعساتها فحال شي طفلة صغيرة عاد خرجت عند بيتر...بيتر:كي بقات مدام؟؟....لارا:هانتا كتشوف قطعت لي قلبي مسكينة سي جود صافي حماق...بيتر:فصباح دوا معايا أو كان باينة عليه معصب....لارا:أودي حنا العيلات ماعدنا جهد لكم....بيتر:هي مسكينة قلبها بيض أو سي جود معارفش بقيمتها حتى تمشي أو تخليه....لارا:فمك لحسوا كلب مالك على هاد لفال....بيتر:صافي هاني ساكت..(سمعوا صوت سيارة)...بيتر:هاهو جاء....لارا:صافي سد على موضوع مافينا لي يتبهدل فهاد ليل....مشات حلت ليه لباب أو رحبت به....لارا:سي جود حمد الله على سلامتك...جود:فين هي مراتي؟؟....لارا:نعسات حيت كانت عيانة شوية....جود:بيتر غدا أتمشي معايا حيت أنسافطو سلعة لكليان...بيتر:أمرك سي جود....جود؛أنا طالع عندها...لارا:مبغتش تعشى؟؟..جود:ماعندو مين يدوز....لارا:لكن سي جود مدام نعست فبيت أخر...تنهد أو طلع عندها....
ناعسة فحال ملاك أو شعرها مليوح على وسادة...كتتشخر أو فمها محلول كيف لعادة....جلس حداها أو جرها عندو...باس راسها أو يدها أو خشاها فحضنوو...جود:عبق حياتي نتي سمحليا حياتي...بقى جنبها فضلام مدة طويلة كأنه حس مغدش يبقى يشوفها مرة أخرى هاد لوسواس بغى يحمقو أو كلما كيئتر عليه كيزيد من ضموا لها يديه كيرجفو....جود:مغنخلي حتى حد يخدك مني......

في صباح...جود أو بيتر كانوا فموقع شاحنات مكتوب عليهم "مزرعة لوكاس"....كانوا 6 محملين بمحصول شهور طويلة من زرع...كلشي مقاد أو مستف فسنادق محمية أو مؤمنة....جود تأكد بلي كلشي مزيان أو رافق لملكف ساعات طويلة يتيقن بنفسو من جودة سلعة....جود:صافي كلشي مزيان بغيت منك يوصل هدشي فالوقت...سائق:كون هاني أسي جود...جود:يلا طريق سلامة...مشاو سائقين مع مرافقيهم طلعوا فشاحنات مستعدين لطريق طويلة بزاااف....بيتر:أنبداو عوتاني فزرع محصول جديد...جود:اااه يلا نمشو تعطل لوقت....بيتر فتح ليه لباب لوراني أو رجعوا لفيلا....
وصلوا متأخرين بزاف أو جود بلا مقدمات...دخل لبيتو أو نعس....أما عبق أو لارا كانوا فالبيت ديال خدم كيهدرو....أنا:ولاه حتى فرحت حيت جيتي...لارا:نهار كامل أو حنا نهدرو أو مازال مشبعت...أنا:أجي بيتر قرب منك؟؟...لارا:لا هههه لكن كيقرى على دين أو قال عجبوا....أنا:مزيان الله يهديه...لارا:أمين يا ربي....أنا:مفياش نعاس او نتي؟؟...لارا:حتى أنا...أنا:حاسة بقبضة فقلبي حاسة بشي مصيبة اتوقع...لارا:نعلي شيطان أو صلي لك جوج ركعات...أنا:ربي سخط علي عرفتي بشحال مانزلت جبهتي لأرض....فجأة سمعنا صوت طنبلات لبوليس....أنا:لارا كتسمعي هدشي لي كنسمع؟؟..لارا:ماشي لبوليس هادو؟؟...أنا:نودي نشوفو...خرجنا أو شعلنا أضواء....سونا لباب أو تصدمت صافي لأرض دارت بي...كان بوليسي موراه 3 سيارات شرطة...لارا:نعام أسيدي؟؟...البوليسي:مزرعة سي لوكاس هادي؟؟...لارا:اياه علامن كتقلب؟؟....البوليسي؛على جود لوكاس...أنا:شنو بغيتو من عندو؟؟...البوليسي:سي جود فين هو؟؟...أنا:هو لفوق ولكن لاش بغيته؟؟...مدهاش في أو دخلو كاملين لمرح....البوليسي:سيرو قلبو عليه...لارا:بلاش معندكش حق طلعو أنا أناديه...تقبط علي قلبي أو احساسي طلع صحيح...جود طاح فمصيبة محد لبوليس كيفتشو عليه...أنا:(كنبكي)شنو دار راجلي؟؟...البوليسي:حتى يجي أو تعرفي....أنا:(بلغوات)راجلي مدار والو لاش بغيتو ديوه؟؟...جود تم نازل مدهشر أو لبولس محاوطين لمكان أو عبق كتبكي بحرقة...جود:شنو واقع هنا؟؟...البوليسي:نتا جود لوكاس...جود جر عبق عندو أو عنقها...جود:أيه أنا...بوليسي:لقيو عليه لقبض...جود:كيفاش لقيو علي لقبض؟؟...قرب منو شرطي بلمينوط لكن دفعو بجهد...بوليسي:سي جود نتا كتعرقل لعمل ديالنا...جود:نتا داخل وسط داري أو معرفش سبب...أنا:هئ هئ جود شنو درتي؟؟...جود:عبق سكتي....بوليسي:نتا متهم بتهريب لمخدرات...أنا:اويلي...

جود:انا مخدرات؟؟....البوليسي:لقينا فشاحناتك ليوم فطريق محملة بلكوكاين أو حبوب مهلوسة...جود:(بلغوات)ماشي ديالي دكشي...لبوليسي:عندنا مدكرة تفتيش أو أمر بإلقاء لقبض...عبق داخت من هول لخبر أو شدها لاطيح...جاء موراه شرطي أو كبل يديه...جود:هدشي لي كديرو فيه غالط...البوليسي:حتى لكمسارية أو هدر....تفرقوا رجال على لفيلا أو كل واحد فين مشى...جات لارا عنقاتني أو دموع مبغاوه يتحبسو ليا...أنا:هئ هئ جود لا متخلنيش...مستحلمتش لمنضر ديالو مكتف من يديه....ضحك لي بإطمئنان...جود:عبق أجي لعندي...مشيت كنجري أو عنقتوو....جود:(باس راسها)كلشي أيكون بخير وقيلا غير غالطين...أنا:جود متخلينيش كيفاش الكوكاين؟؟...البوليسي:راجلك أمدام مهرب لقينا كمية كبيرة أو عولي يبقى فالحبس مدة طويلة...أنا:(زدت عنقتوو)لا هئ هئ...جود مكرهش يقتلو لكن بيتر شدو...جود:سكت ألق**** بربي حتى نخرج عليك....عبق شوفي فيا....طلعت عينيها لحمرين أو هبط باسها فيهم...جود:أنا انكون بخير نتي متخافي من والو...أنا:هئ هئ حيدو ليه هدشي من يديه....بديت كنجر فالمنوط أو كنغوت...أنا:جود مدار والو هئ هئ جود متخلينيش بوحدي هئ هئ ....جود:(فنفسوا)رضا أنقتلك...
رجعوا شرطة تجمعوا على رئيس ديالهم...لبولسي:ملقنا والو أسيدي...رئيس:متأكدين؟؟....البوليسي:وي فتشنا جاع لبيوت ماكين حتى دليل...جود:سمعني مزيان بربي حتى نخرج على ز*** بكوم كاملين فكوني أو خرجوا لي من داري....رئيس:هههه صافي مشيتي فيها أسي جود تحركوا ديوه...أنا:(بلغوات)طلقوه هئ هئ...جود:بيتر رد لها لبال أنا أنجي...بيتر شدني طايحة كنبكي...كنت حاسة بلي أيتفرق علي...أنا:طلقني جود هئ هئ...لارا:طلقها....جريت لعندو كانوا كيطلعوه لطنبل ديال شرطة...دفعتهم أو عنقتوو بجهد...جود:شششش هانا جاي بقاي هنا...أنا:هئ هئ لا جود أنتبعك فنما مشيتي...جود:(بصرامة)بقي فالفيلا هنا أتكوني محمية وياك تخرجي بلا خباري...أنا:أنتبعك لكمسارية هانتا تشوف...البوليسي خشى ليه راسو قبل مايمنعني نجي...رجعت لفيلا طلعت لمكتب ديالو كنرجف بالخلعة هزيت سوارت طنبل أو كنسمع جرس لبوليس حسيت به كينهش في...أنا:ميمكنش أجود دخل لحبس أنا لمن أنعيش؟؟...نزلت بسرعة نتبعهم مي بيتر وقف لي بالمرصاد...أنا:حيد من طريقي...بيتر:تسناي هنا أمدام را سي جود أيرجع....أنا:(بلغوات)حياد من طريق راجلي هداك كيفاش أتعطني نفسي نخليه...دفعتو أو كملت لجراج....بيتر أو لارا تبعوني كيرغبو في نجلس لكن منقدرش قلبي داه معه أو تنفس غادي أو كيخوة من رية ديالي....بيتر:صافي انديك أري نسوg....عطيت ليه سوارت أو ركبنا في إتجاه لمخفر.....
لحقنا عليهم كانوا قدامنا حيت طلبت من بيتر يجهد سرعة....كسدة ديالي هنا لكن قلبي أو روحي معاه....ميمكنش يدير ديك لفعلة باينة ملفقة ليه....أنا:هئ هئ لارا واش جود أيخليني؟؟...لارا:متخافيش أكيد غير غلط ولا شي حد خبع لها مخدرات فالكاميونات....بيتر:دكشي حنا قلبنا كلشي كان نضيف هدشي غريب لاحضتوو من نهار جات مدام أو لمشاكل فالمزرعة...لارا:سكت حترمها رها مرت سي جود...أنا:عندو الحق هئ هي عندو ألحق فكلشي....بيتر:سمحليا مدام أنا قصدت...أنا:صافي كمل سوgان....
وصلوا لكمسارية ديال باريس أو خرجوه فحال شي مجرم خطير...أنا:(بلغوات)جوووود....دار شاف في من بعيد أو حرك راسو بنفي لكن دخلت تبعتو....جود جلسوه فوق شي كراسة فالإستقبال أو بقاو معاه جوج بوليس...سمع صوتها كتغاوت مع لموضف باش خليها دخل....جود:خليو مراتي دخل ولا نوض نكبتها....البوليسي:سماح لينا ممنوع....جود:(بصوت تهديد)واش معرفنيش شكون أنا؟؟عيط لي على عقيد البير...بوليسي:علاش كتعرفو؟؟....جود:(بلغوات)بقى تجابه معايا سير نفد دكشي لكنقولك...مشى عيط على البير صاحب جود من زمان فسلك شرطة....مين قالو ليه بلي جود لوكاس مشدود تصدم أو مشى لعندو يستفسر لمشكل لكن عرف قضيتو صعيبة حيت فيها مخدرات...البير؛جود ؟؟...ناض عنقو أو طلب منو جود يخليو مراتو دخل عندو....لبى طلب ديالو أو غير شافها فهمت قصدوا أو تلاحت كتعنق أو تبوس فيه بلبكاء...أنا:جود هئ هئ...جود:عبق أنا بيخير فين هو بيتر؟؟....أنا:كيتسنة برا أنا أنحماق إلى تشدتي را لمخدرات فيهم اعوام بزاف ديال حبس هئ هئ....جود:لا متخافيش أنخرج ماعندهم حتى دليل....البير؛تهدني أمدام راجلك أيكون بخير....أنا:هئ هئ لاااااا خليوه يخرج عفاكووم....جود:عبق سكتييي شوية متزديش عليا...جابو لي لماء أو سكر حيت ضخت أو جود مكبل عاد عرفت قمة يديه على وجهي....جود:عبق رجعي فيلا أو بقاي تماك اوكي متخافيش علي أنا راجل أو هدشي ساهل ياما دخلت لحبس مغيئتر في والو....أنا:لكن كنتي كدخل على مضاربة ماشي على مخدرات أنحماق بلا بيك....البير:جود أنمشي نشوف ملف ديالك هنا جاي....جود:ماشي ديالي دوك لمخدرات...أنا:(قست حناكو)أنا عارفة خايفة لميلقاوش لمجرم هاي هئ....جاء داك بوليسي ديال زبل قرب عدنا...بوليسي؛خصك تخرجي أمدام...أنا:أنبقى مع راجلي...جود:واش ديلمك نتا كتقلب عليا؟؟....بوليسي جرها من يدها بقوة أو جود تعصب لأبعد الحدود...البوليسي:واش مكتفهميش هادي بلاصة المجرمين....أنا:راجلي ماشي مجرم....بديت كنتغاوت معه حتى لآحو جود بركلة الكرش...ناض بغى يضربو لكن جود سبقوا أو نطحو براس...جود؛متقيسش مرتي أز***....هجموا عليه لبوليس أو شدوه كيعرعر عليه...أنا:شنو تادير؟؟...جود:انقتل أي ق**** قرب منها سير وصل هاد هدرة لي محرضك....البوليسي ولا كيرعف أو جود كيخنزر فيه حيت عرفوا بلي خدام مع رضا..

البير فرق جوقة أو بدا كيتئسف ليه أو أنا كيزيد يطيح لي لما فركابي...البير:ماعندي كي نعاونك لقاو عندك 10 كلغ كوكايين أو بزاف باكيات حبوب مهلوسة....جود:دكشي ماشي ديالي...البير:متيقك لكن أندطر نديك لحبس سمحليا مخصش نخالف لقانون....أنا:(كنموت بلبكاء مع كل كلمة)لاااااا هئ هئ واش غيبقى مدة طويلة؟؟...البير:معرفتش أيدوز من تحقيق أو أيبقى فالحبس علاما جات محاكمة....أنا:هدشي كيطول؟...البير:على حساب لكن جود شخص معروف يقدر يدروا معه تسهيلات أو يخرج بكفالة....أنا:أمين يا ربي...جود:عبق سري دبا لفيلا بقاي تماك مع لارا أو بيتر اوكي؟؟...أنا:مبغتش نخليك ...أنا:عبق متعصبنش سيري دبا....أنا:(عنقتو بقوة)وخا اتخرج انشالله أجود....جود مكرهش يضمها لكن يديه مشدودين أو خايف عليها حيت رضا بدا فتحركات أو هادي غير لبداية....جود:انوصي عليك متخرجي لفين لا وصلك شي إيتصال ايان كان متمشي حتى بلاصة ماحدك مسمعتي صوتي...أنا:وخا هئ هئ....جود: بوسيني أنا غنجي...بستو فحنكو أو فمو بوسة طويلة نسيت جاع مدار في قلت ولله لا بقيت ديتها فيه مي هاد مشكل بين ليا بلي بلا جود أنا مجرد نكرة.....خرجت من مخفر كنبكي أو قلبي لداخل معاه...لقيت لارا جاية عدني بأحضان أو داوني من تماك....مسختش نرجع بلا به كنتقطع ندمت حيت هاد يومين بقيت بعيدة عليه....
وصلنا لفيلا وجهي تنفخ بلبكاء أو غرقت فبزاف مشاعر منهم ندم...لارا:أجي نوصلك لبيتك...ستاندت عليها أو طلعاتني لفوق هي أو بيتر...أنا:بيتر غدا فصباح أنمشو عند جود انوجد ليه شي حوايج لمبغتش ديني النمشي راسي...بيتر:وخا مدام....سديت عليهم أو كملت ليلتي وحيدة مدمرة باردة فوق أرض كنشم فرحتو نحس بلي قريب مني....أنا:هئ هئ جود سمحلي بزاف كنوعدك تخرج أو نعتارف لك بكلشي.....
في صباح:
كنا حدا لكمسارية...وصلني غير بيتر أو جلس كيتسناني برا...ديت لجود ساك فيه حوايجو أو البير كان برا باش يدخلني...البير:مرحبا تفضلي....أنا:فين هو جود؟؟...البير:كتباني مريضة بزاف...أنا:غير سكت منعست مشفتو خايفة عليه بشحال كيتسجنو على مخدرات؟؟...البير:مبغتش نخلعك لكن عقوبة كتكون طويلة بزاف...أنا:اويلي ياويلي مشا فيها وقيلا...(نزلنا من شي دروج)...البير:دبا لمشكل جود شخصية معروفة بزاف هدشي سيف دو حدين..ايجابيا يقدر يخرج بكفالة أو سلبياً هاد شي ديال مخدرات كيكونو متورطين فيه ناس لمهمة أو لمحكمة تقدر تيق بلي جود مهرب...أنا:أوويلي متقلهاش غير بضحك...البير:سمعي أختي جود فحال خويا أو أنا متأكد بلي بريء هدا شي عدو باغي فيه لخدمة...هاني وصلتك دخلي أتلقايه هنا...شكرتو أو درمت دموعي سابقيني...أنا:هئ هئ جوود...عنقني حتى هو موحش كتر مني...جود:عبق علاش جيتي؟؟...أنا:هئ هئ واش نتا حمق كيفاش بغتيني نبقى جالسة أو مربعة يديا...جود:(مزير عليها)دازت أطول ليلة فحياتي بلا بيك...أنا:هئ هئ أنا معستش كيحسباليا كنحلم ساعة باش جاء بيتر فصباح يجبني عرفت بلي طحتي فمشكل صعيب...جود:أنخرج نتي غير تهدني صافي...جلسنا شادة فيديه أو هو كيمسح لي دموعي أو كنلمح فعينه خوف أو رهبة...أنا:جود كليتي؟؟؟...جود:لا واش أنا بقات لي غير في لماكلة...أنا:لا جود أنا بغيتك صحيح كما ديما...جود:أنا بلا بيك كنولي ضعيف فحال شي دري يلا مولود...أنا:أنا حداك أو جنبك قالت لي لارا عندك محامي أنمشي عندو أو ندوي معاه أو انشالله اتخرج...جود:(بصوت جدي)عبق نسايني عليك دبا سمعي مزيان شنو غادري...

أنا:كيفاش؟؟...جود:ششش تصنطي...أتبقاي فالفيلا حدا بيتر أو لارا وياك تخرجي منها صافي هادي أتكون أخر زيارة بناتنا...أنا:(كنبكي)لاش أجود؟؟...جود:(معصب)سكتي أو سمعي أنكتر لحراسة أو متخرجش من دار حتى نجي أنسلك راسي بأي وسيلة هدشي مغدش يطول مي علاما تفكيت من هاد لوحلة طبقي كل حرف خرج من فمي...أنا:وخا صافي لكن خليني نجي نشوفك...جود:عبق غدا أنمشي لحبس....دويت معاك بقاي فدار الله يرضى عليك...أنا:اوكي لي بغيتي...جود:سواء بي ولا بلا بي بقاي عبق لقوية أو مضعفي من حتى حاجة...أنا:وخا أجود نتا غير خرج أو كنئكد لك بلي أنبدل حياتنا كاملة...باس لي يدي أو عنقني مزيان...من بعد هدرنا لمدة طويل محسناش بالوقت...عبرت ليه على أي حاجة كدرني فخاطري من جهتو أو مخلية إعترافي كمفاجأة أخيرة نصارحو بها أو نفرحو على قدر الإهتمام لي كيمدو ليا...جود:عبق ليل قراب يطيح سري دبا...أنا:مغنبقاش نشوفك إلا طول هدشي كي غتولي حالتي؟؟..جود:مغيطولش أنا معاك فقلبك نتي نفدي كلامي أو كلشي أيكون بخير....سمعنا دقان أو البير طل علينا بلي صافي سلا وقت زيارة...جود:(باس جهبي)صافي سيري دبا...أنا:(عنقتوو كنبكي)هئ هئ أنتوحشك بزااف أجود تهلا فراسك...جود:حتى أنا أنتوحشك الحمقة ديالي هههه أجي نطقي لي ديك جوجو...أنا:هئ هئ جوجو ديالي....جود:الله ههههه صافي متبكيش....بستو أو مطلقتو غير بلكشايف....خرجت عند بيتر مدمرة جسد بلا روح أو ولينا ادراجنا....
مين قربنا الدخلة ديال مزرعة جاني لوضع غريب بزاف...كانوا بزاف سيارات كحلين مستفين على طول لمسار لي غادين فيه....أنا:بيتر شكون هادو؟؟...بيتر:معرفتش فحالي فحالك...ستغربت كلما كنزيدو ندخلو لمزرعة سيارات كيكترو أو بزاف رجال صحاح بكستمات واقفين متأهبين حدا كل سيارة...اااه وقيلا هادي هي لحراسة لقال عليها جود...طمأنت نسبيا عكس قلبي لكيتعسر بلخوف...وقفنا حدا فيلا أو يلا أندخل لقينا نفس نوعية رجال دايرين عليها كاملة....أنا:بيتر واش جود جاب هاد رجال يحضيونا؟؟...بيتر:هدشي فشكل....تمو جايين عدنا ربعة قدهم قداش...فلحضة واحد فيهم فرب ضرب بيتر الكرش أو جوج تانيين جروني بالقوة لداخل...أنا:(بلغوات)طلقوني شكون نتوما بعدو مني نتا أو ياه...راجل:دخلي كاين شخص مهم كيتسناك....أنا:شكون طلق مني واش نتوما مشي رجال جود؟؟...بداو كيضحكو كل واحد شادني من دراع....دخلوني كنتجرجر فلرض....لمرح حتى هو فيه نفس رجال ضخمي لجتة أو على أبدانهم بدلات كحلين بكرفطات أو نضاضر كحلين....أنا:شكون نتوما لاش داخلين لدار راجلي؟؟....داوني جهة صالون ضياف...أو غمض لي واحد منهم عيني...أنا:(كنفكرل)بعد منيي شكون نتوما؟؟....دفعني بقوة طحت كنلهات وجهي مقابل مع صباط كيلمع....طلعت عنني بالعرض البطيء عند وجه شخص....دارت بي دنيا من ضحكة ديالو المستفزة أو عينيه زرقين بلون دماء....جلستو لمتطفلة فوق كرسي جود فحالي فدراو...لكن شيء لي مبغاتش يتفهم لي هو علاش جا لهنا...أنا:(بفضول)رضا؟؟.....رضا:(بضحكة عميقة)أهلاً مدام عبق لوكاس هههه....

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.