مجنون بيبو الجزء التاسع

رواية مجنون بيبو بقلم شهد

مصدومة هدشي لي نقدر نعبر به على نفسيتي أو حالة جسم ديالي لدرجة جروني من لأرض أو جلسوني حداه أو مدرت حتى ردة فعل....عيني مفارقوش لؤم أو لبغض لي على وجهو أو زايدها بديك ضحكة...يقدر بكل بساطة ياخد لقب أكتر إنسان مستفز فالعالم....طرافي بردو علي أو البكية اتخرج على سبة...كنت حاسة أو متأكدة بلي عاصفة قوية اضربنا أنا أو جود لكن متخيلتش بلي رضا إنسان لطيف لي عوني يصدق رجل خطير غير من هاد شوفات أو هاد رجال لي معاه...أنا:شكون نتا؟؟...شنو باغي مني؟؟...رفة:(ضحكة كبيرة)أنجيك من لخر أنا رئيس عصابة مخدرات...أنا:(بصدمة)كفاش؟؟...واش من نيتك؟؟...رضا:علاش كيبان لك في كنضحك معاك؟؟....صوتوا خلعني أو لمفاجأة ديال كونو خدام فأعمال غير قانونية زاد فشلني...قالها لي عادي فحالي سولتو فشي لقاء تعارف فاش خدام أو جاوبني بعفوية....أنا:شنو بغيتي مني؟؟...رضا:هههه سريعة مع راسك دقة دقة لغزالة...أنا:حتارم راسك أنا مرة مزوجة ولا نسيتي؟؟....رضا تفرشخ بضحك أو مكرهتش نقتلو...رضا:عارف عارف بجود ومن لا يعرفه...أنا:اااه عد فهمت ستغليت غيابو أو نتا تبان لك فرصة مزينة أو دخلتي لوسط دارو مع كلابك حيت أنا متأكدة بلي مغتقدش عليه....رضا:(بصوت جدي)لا أنوضح لك أكتر ماشي ستغليت غيابوا أنا لي دبرت ليه فيها...تخشى في موس من برودة دمو باش لاح على مسامعي خطورة لوضع لي حط فيه جود...أنا:(معصبة)وش كضحك عليا؟؟...رضا:ممم لا خشيت ليه بين سلعة الكوكاين أو شي حبوب كتهلوس صافي باش يهنينا واحد المدة علاما عرضت عليك خطة صغيرة...مبقتش صابرة أو نضت نضربو بصقلة لكن لحارس ديالو شدني خبطني بقوة...رضا:ههههه تحكمي فأعصابك مازال أتسمعي بزاف أخبار جديدة...أنا:(كنلهت)حقير مجرم مكتسواش....رضا:عارف هدشي هههه...أنا:باينة من وجهك شرير أو جود أيخرج أيخرج فمن الأحسن تجمع علي زبل أو تخرج من داري...رضا:شكون قالك أيخرج ياكما البير؟؟....أنا:كككفاش عرفتي سمية العقيد؟؟...رضا:هههه أنا كنعرف كلشي أو خاصة على أعدائي....أنا:مغتخلعنيش فهمتي؟؟...رضا:20 عام ديال لحبس عولي عليها فعقوبة أدنى لراجلك لعزيز...أنا:(بلغوات)كداااب....رضا:هههه ترضاي ليه مسكين يبقى ديك مدة كاملة على جريمة مدارهاش؟؟....أنا:(كنبكي)نتا شيطان....رضا:لكن عندي لك لحل كلشي بالمقابل أزين...أنا:نتا كداب مستحيل نتيق بيك...رضا:إضافة على هدشي رجالي هاجمين على كل دار فهاد مزرعة أو بإشارة مني ايموت شي حد ببساطة لي بغيت نوصل له أمدام أنك أتكوني مسؤولة على جوج أشخاص...أولاً روح ولا أرواح لي تقدر تفقد بسببك إلا ما وفقتيش أو تانية حبيب لقلب جود لوكاس لي أيتعفن فالحبس...كان كيدوي أو أنا دخلت فعاصفة ديال بكاء أو مغطية وجهي بين يدي جسم ديالي كينتافض لا إرادياً فحال شي فار مدعور...رضا:وفري لبكاء لمن بعد حتى تسمعي كلامي حتى الأخير أو نتي لي أتقرري يا جود يخرج أو تعتقي سكان هاد مزرعة ولا تخسري كلشي أعبق أو أنا ملتازم بتهديد ديالي...بقيت كنبكي أو فجأة إنتابهت لشي غمغمات أو غوات مخنوق...طلعت عيني كنشوف لارا مشدودة من فمها من واحد لغول أو كيتلمس فكرشها أو كيضحك أما هي دموعها سايلين على يديه أو كتفركل....أنا:(بلغوات)طلقوها شنو كادرو؟؟..جيت نوض وقف لي رجل تاني فحال شي جبل...دفعتو نعتقها من بين براتين داك لمسخ لكن منعني أو رجع دفعني على لفتاي...رضا:أتسمعي كلامي ولا لا؟؟...أنا:طلقوها عفاكم هئ هئ....رضا:(بلغوات)دوي....أنا:اوكي وخا أنسمع هئ هئ غير متأدوهاش...رضا حرك ليه بحركة يرخيوها...رضا:ادن سمعي لعرض ديالي أو نتي لوحيدة لي تقدري يائما تعتقي راجلك ولا تخليه يكمل حياتو بين 4 حيطان....

كل خطوة كنيقدم بها لبوابة لحبس أو راجل ديالو مرايا كندوخ أو كندعي توقع شي كارتة جوية ولا شي زلزال ولا شي عاصفة لتمنعني ندخل..ولا على أقل تنشق أرض أو تبلعني بوحدي قبل منجرح كرامتو أو رجولتو أو نولي رخيصة فعينه...راجل:سمعي انكون معاك وقت كامل بلاما تخليني نتسيف عليك را سي رضا عطاني ضو لخضر...شفت فيه بإشمئزاز أو فتحو لينا باب دخلة...راجل:جينا نزورو سي جود لوكاس...لموضف:اااه تفضلوا...غمزوا يمكن عارفين بلبلان...زدت قدامهم أو دانا لواحد كلوار طويل...جلسنا على شي مقاعد خشبية أو هو مشا يعلم لحراس يديوه قاعة إنتضار...بديت كنبكي بجهد حاولت نتحكم فراسي لكن المواجهة أتكون صعيبة بزاف عليا....راجل:سكتي ماشي وقت البكاء...أنا:هئ هئ مجموعة ولاد لحرام كلاب مراض هئ هئ...لحارس:مدام تفضلي راجلك كيتسناك...أنا:وخا...
خليتو برا حيت بغيت نتوادع معاه عاد نقوليه مور لقضبان لكلام الكريه لي هددني به رضا....تبعت الgارديان بقلب محطم لكن قبل مسحت دموعي أو رديت ضحكتي المنكسرة....لحارس:تفضلي...حل ليا لباب أو غير شفت وجهو هبط لي سيل ديال دموع أو بلا شعور محستش برجلي كيفاش جراو ناحية الحضن ديالو أو لقيتهم فالهواء مدورة يدي عليه أو معنقاه بكل قوا....أنا:هئ هئ جوووود...جود:ششش علاش جيتي؟؟...أنا:هئ هئ هئ جود سمحلي بزاف....جود:(كيدوز على شعرها)أنا هانا أنخرج أحياتي أو نوليو أسعد من قبل....زدت جهدت فالبكاء أو مزيرة عليه كنشم رحتو رجولية لأنتوحشها بزاف....أنا:سكت صافي هئ هئ متزدش تقطع لي قلبي...جود:(نزلها)صافي متبكيش أجي جلسي...أنا:(عنقتوو)لا خليني أطول مدة ممكنة هنا هئ هئ...خلاني كيبوس فراسي أو كيطبطب على ضهري...كنموت داخليا كندوب فحال شمعة سلا عمرها...جود:مالنا على هاد بكا كلو؟؟...أنا:حيت توحشتك هئ هئ...دفعها شوية أو مسح دموعها أو هبط باسها فوجها بحنان...جود:أنا كتر ياك قلت لك ماتجيش؟؟...أنا:جيت نطلب منك سماح أو نعنقك أو ندخل مابين عضامي...جود:رجالي وصلوا لمزرعة؟؟...أنا:انا رجال؟؟...جود:كيفاش أنا را أمرت مجموعة رجال يجيو يحضيوك؟؟..أنا:(بكدب)اااه آه جاو....جود جرها عنقها عاود أو هي داخلة فدوامة لبكا من جديد لمدة طويلة...جود:عبق مالكي واش عاملك شي حد خايب؟؟...أنا:لا هئ هئ غير متولفتش على غيابك أنا خايفة لا تبقى هنا مدة طويلة....جود:أنخرج دبا مازال كندوز من تحقيق أو البير قالي بلي ملقaوش بصاماتي فلمخدرات...أنا:وخا هاكاك هاد تحقيق أيطول أو عاد محاكمتك أتكون بعيدة لا منقدرش نشوفك هنا نتا كتستاهل لحرية حيت مداير والو هئ هئ....جود:(كيمسح دموعها)صافي ششش كلشي أيدوز...عنقتوو عوتاني أو بقت فالحضن ديالو كنتشبع من القرب ديالو فحياتي لآخر مرة...أنا:جود إلا درت شي حاجة اتسامح ليا ياك؟؟...جود:ديري كلشي غير متخونش تقتي فيك...زاد فشلني أو كنشعر بالجسم ديالي بارد فحال تلج...جاء لوقت لي نقوليه كلشي....أنا:جود أنمشي لحمام أنا جاية...جود:وخى متعطليش محتاجك تبقاي معيا....حناكي حرقوني من شدة ما بكيت...رافقني لباب أو قبل منخرج شفت فيه لمرة أخيرة...قربت منو أو تعليت على رجلي أو بستو فمو بوسة طويلة عامرة حزن أو ندم على لخطوة لأنقدم عليها...أنا:جود سماح ليا بزاف أحياتي سماح ليا كنترجاك...جود:ههههه أنسمح لك حيت أتمشي الحمام يلا سري أنا كنتسناك...عنقتوو أو بست يديه لي على وجهي...مين قفلوا عليه نزلت كنشهق أو كنضرب فحنكي أو فخادي...أنا:هئ هئ لا أجود لاا سمح لي عفاك أحياتي سمح ليا الله يخليك....

جاء داك الحقير جرني بجهد كنتلوة ليه لقاعة تانية كيكون فيها زائر أو شخص لي فالحبس فاصل بناتهم زاج مضاد للكسر...جلسني أو فالمقابل كنتسنى لحضة دخول جود أو قلبي كيتراجعو نبضاتو لور شوية يوقف أو تمنيتو يوقف أو نسالي هاد لعبة لي جبرني عليها شيطان ديال رضا....سمعت لباب تحل أو راجل موريا نغزني باش ندوي...وخا كنت فحالة يرتى لها....جاء جلس فجهة لمقابلة معايا أو كيقس فزاج أو وجهو مخلوع أو كيخنزر فراجل لي معرفوش...جود:عبق ياك قلتي أتجي شكون هاداك لي موراك؟؟...أنا:هئ هئ هئ...خشيت وجهي كنبكي بحرقة أو جود كيغوت نجاوبو....أنا:(كنمسح حناكي)سمعني أجود حتى لخر...سمعني أو تفهمني...جود:(بلغوات)واش كتخراي علي شكون هداك؟؟...أنا:سمعني أجود سكت أو سمعني عافاك....جود سكت منتابه لي أو لإبتسامة هاد لكلب لي ورايا..أنا:(بألم)جوجو ديالي عشنا لحضات زوينة عمرني غنساها كنتي أول راجل أو أتبقى أخر راجل فحياتي وخا مابقات عندي حياة بلا بيك...جود حس بلي أطعنوو بشي خبر صاعق....جود:شنو كتقولي؟؟...أنا:عرفت من خلال هاد تلاتة أشهر بلي مازال كاين الحب فدنيا أو هدشي لمستو فيك...عاملتني فحال شي أميرة ولا ملكة أو درتي على ودي أشياء كتفوق لخيال...ولكن منستاهلكش أجود هئ هئ...جود:(بخوف)شنو كتقسدي؟؟....أنا:جود أنا كنتئلم حيت كنرمي فوجهك كلام كنت بغيت نقول ضدو....أنا غلطانة فكلشي أنا سبب أنا لي وصلتك هنا....جود:(بلغوات)عبااق شنو كتحاولي ديري؟؟...خرجوني من هنا...دفاع لكرسي أو ناض كيخبط فزاج بلكمات قوية....سديت ودني حتى ملقى كي يوصل لي عاد هدا...جود:عبق مدريهاش...أنا:خصني نديرها باش تخرج أو تنساني عليك...أنا أجود مبقاش عندي بلاص فحياتك خصني نتخلى عليك باش تكمل بلا بيا...جود:(بلغوات)واش حماقتي؟؟....أنا:صافي جاء لوقت لي ندير شي حاجة على ودك أجود جا لوقت لي نمد لك فيه يد لعون...جود:عبق دوزي نهدرو لداخل علاش جيتي لهنا؟؟....أنا:جود نتا خصك تخرج بأي وسيلة...حيت أنا لي دبرت لك فيها....جود:(بصدمة)كفاش؟؟.....أنا:جاء عندي بارح رضا....جود:(فشلوا عليه رجليه)رضا؟؟....أنا:اااه رضا رئيس أكبر عصابة مخدرات...جود وقفو ليه الكلمات فحلقو دمراتو متل جبل تلج حطو فيه قنبلة موقوتة أو تحطم لاجزاء كتيرة...أنا:جاء عندي أو كان عندو لحل باش تنفس حرية من جديد...طلب ديالو جرحني أو حسسني بالإشمئزاز أو لعيفة من داتي لكن معنديش حل...فكرت البارح أو لقيت بلي تضحية هي أحسن تعبير على دكشي لي درته على ودي...كنت كندوي أو منزلة راسي مقدرتش نشوف فيه...جود:(بصوت خطير)شنو طلب منك؟؟....أنا:هئ هئ صعيب عليا بزاف نقولها فوجهك طلبتو نمشي معاه أو منجيش هنا لكن كان مصر أو هاد راجل جاء باش يتأكد بلي بصح أنصدمك....جود؛(بلغوات) شنو طلب منك أعبق؟؟....أنا:(كنبكي بجهد)هئ هئ هئ سمحلي أجود أنا انسلم ليه راسي باش نتا تخرج من هنا أو متعاودش تشوفني هئ هئ هئ....جود ضحك فعلا ضحك بقوة جعلتها تخاف عليه أو تقرب لزاج دموعها محتاكرين على كل جزء من ملامحها طيبة....أنا:جود سمحليا أجود كنت كنتمنى حياتنا تحسن لكن رضا هو لي دخلك لحبس بسبابي هو بغاني أو اتخرج واعدني بلي غتخرج....جود تواجه معها فلحضة سكات مريبة قبل ميولي فحال وحش كيضرب زاج بكل ما عطا ليه الله من جهد محاول يهرسو....رجعت لور دايخة أو شدها لgارد من دراعها...جود:(بغوات مسعور)عباق مدرهاش كيضحك عليك أنا أنجرج عبااق لاا حلو علياا أولاد لق***.....بقات غير كتبكي مقدرات تطفي نارو بحتى جواب شيء لي زاد جهلو أو هز لكرسي ضرب به زاج لفاصل أو دخول مجموعة حراس من قوة غضب أو لحر لي إكتسى صدرو جمعهم كاملين مليحين فلرض...رجع عندها كيدفع فزاج أو صوتوا طاغي على لمكان...جود:عبق مديريش في هدشي مبغتش نقتلك...أنا:هئ هئ أنا أجود صافي قتلني رضا البرح أنا هنا عندك جسد فقط....جود:(كيلكم زاج)لاااااا عبق متيقهش عفاك قولي لي كنحلم عفااك عمرني طلبت شي حد ولكن أنا دبا كنطلبك نتي متردنش شخص مبغتش نرجع ليه....أنا:صافي وصلنا طريق مسدودة لحل باش نخرجو منها جميع هي نكون لرضا هو لي عندو ساروت سمحلي أجود...لgردكور جرها لبرا أو هيا فلتات منو أو جرات لزاج باستو بقوة فحالي كتبوس حنكو...لصقو عليه قطرات من دموعها أو شهقات عميقة كدخل لمسامع ديالو كيف رصاص....أنا:جود سمحليا كمل حياتك بلا بي اندير هدشي على ودك نتا نتا بوحدك...لgارد:يلا زيدي...جود مقدرش يتقبل لوضع فحالي كيفترج فشي فيلم بان فيه أكبر خائن فلكون ....حيدت يديه أو رسمت شكل قلب فزاج كنشوفو تحول لجتة هامدة واقفة على رجلها...لgارد:يلى تحركي...جرني صحة راسي جهتو أو كنودعو بقبل طائرة أو كنشير ليه بيدي...أنا:الوداع أجود هئ هئ بسلامة حبيبي....تسد لباب على كمارتو روحو نقية لي تشكلات معها اختفت فلمحة بصر...فجأة خشاو فيه لحراس جهاز صعقات كهربائية بدرجة طالعة...ضربو ضو أو ولا كيشوف غير دبابة أو طاح على طولتو دمعة خرجت أليمة من جفونو كدل على أكبر خيانة أتفيقو انسان بلا رحمة...

خرجت كنبكي من بوابة سجن غير كنتمشى وخا معرفاش فين كنحط رجلي...كنمسح دموعي بيد أو تانية كيجرني بها داك الحقير...فقدت توازن بشحال من مرة من كترت دموع لكن كان كيهزني بقلب مع كل طيحة كيزيد يفقد الحياة ديالو....ركبني حدا داك شيطان أو أنا عاد ما زدت فلا دوز...أنا:حشوما عليك اشنو درنا لك هئ هئ هئ....رضا:دارت دكشي كامل لي طلبت منها؟؟...راجل:اياه أسيدي....رضا:مزيان برافو عليك أعبق...أنا:هئ هئ الله يلجها لك كنكرهك الشماتة....رضا:جمعي فمك ولا تشوفي وجه تاني...أنا:(بلغوات)علاش باقي عندك شي وجه أخر آه؟؟...ولله أو مايخرج من حبس حتى نفضحك فهمتي...رضا:متخافيش أنوفي بلوعد ديالي معاك...أنا:هئ هئ أنا جرحتو بسبتك أيولي كيكرهني هئ هئ...رضا:هههه أصلاً جود كيكره كلشي مافيها باس يزيدك لقائمة لحمرا....أنا:صافي سكت أو سير من هنا....رضا:تحرك لمزرعة....
وصلنا أو أول واحد خداني بالأحضان لارا أو جنبها بيتر...كانوا مزالين دوك رجال محاوطين لفيلا....رضا:أنبقاو هنا هاد ليلة غدا نديك تشوفي خروج جود بعينيك أو تيقني بلي مكنكدبش عليك...أنا:لارا ديني من هنا...جراتني مستندة عليها أو بيتر مرانا...دخلنا لبيت أو سدات بساروت....لارا:(مخلوعة) أنا مخلوعة أمدام شكون هاد رجال؟؟...أو لاش مشيتي مع داك وجه شيطان...أنا:(كنبكي)كلشي ترون آلارا خسرت كلشي خسرت كلشي هئ هئ....لارا:شنو فهميني؟؟...أنا:هئ هئ دمرت كلشي بيدي آربي شنو غاندير؟؟....لارا:مافهمت والو أمدام واش هادو عندهم شي حساب مع سي جود؟؟.....أنا:(بترجي)عفاك لارا شوفي باش يجي جود قوليه يسمح لي بزاف هئ هئ قوليه بلي مكان عندي حتى خيار تاني قوليه بلي مبغتش نشوفو مسجون...لارا:(متخوفة)مالكي أجي جلسي رتاحي كتقولي هاد هدرة فحالي أتمشي...أنا:هئ هئ عييت بزاف عييت صافي خرجي خليني بحدي....لارا:لكن؟؟...أنا:(بلغوات)خرجي برا...لبات الأمر أو أنا تجبدت فبلاصتو كنبكي دم...أنا:سمحلي أجود هئ هئ سمحلي أحياتي مبغتكش تكمل حياتك فالحبس أللهم تألم ولا تبقى مسجون هئ هئ...
في صباح...نضت لا أشمن نضت أنا أصلاً دوزت ليلة كاملة أو تركوه حدا قلبي....سما مازال زرقة بلون ممل أو مغيم فحال حالتي تماماً...عمرت صدري بهواء لمزرعة لجميلة لآخر مرة...أنتوحش ناسها أو كرمهم أنتحوش هاد طبيعة الخلابة أنتوحش لارا أو بيتر لكن أهم حاجة أنتوحش سيد ديالها...خديت من بلاكار تريكو ديال جود أو رشيت رحتو فيه...ديت حتى سنسلة لي خدا لي من دبي كنعقل حدرني منحيدهاش...إنعكاس صورتي فالمراية عبارة عن بقايا بنت ضلماتها لحياة فسن صغيرة...خداو مني كلشي أو دبا خداو مني حتى قلبي لي فرح برجل لي دخل ليه أو تعلق بيه قلبا أو قالباً...لي حسسني بلامان وخا مكنش عارفة مناش...دبا غيكرهني بزاااف نضرة باش رميت عليه لخبر عمرني لمحتها فعين شي حد فحياتي...كانت نضرة مخلطة بلصدمة أو الإنكسار أو لحقد أو لخيانة لي جاو من عندي أنا...أنا:هئ هئ مالقيتش شي كلمة أخرى أجود نطلبك بها من غير تسمح ليا بزاف...دقات لارا أو قلبت لها بضهري...لارا:(بصوت مألم)مدام داك راجل طلب يشوفك دبا....أنا:قوليه أنا جاية...
حاولت نتحكم فراسي ما أمكن أو نزلت لتحت...داك لوحش عديم الإحساس كان جالس بالضحكة المستفزة على كمارتو فحالي مداير والو فحالي مخرجش لي على حياتي أو مردش جود نفس إنسان لمجنون أو وقيلا أكتر...أنا:شبغتي؟؟ عندك تكدب عليا ولله حتا ن....رضا:(قطعني)تكالمي باينة فيك لعيا أنا جيت نديك لسجن باش تشوفي جود خارج أو نكون رديت لك دين ديالك...أنا:آه مزيان وخا...رضا:من تماك أنمشو فحالنا بلا ما دي معك حوايج كلشي متوفر عندي عندك ساعة وحدة...أنا:شنو درتي باش فكيتيه...رضا جمع لوقفة بضحكة كبيرة أو قرب كيدور علي بخطوات بطيئة...رضا:ساهلة شدينا إنسان ماعندو ميدير بلحياة أو لحرية شكمنا عليه كأنه محرش من أشخاص مجهولين يحط ليه مخدرات فسلعة...شدوه لبوليس البارح فليل أو أيدخل لحبس أو جود خرج براءة ساهلة ياك؟؟....أنا:(معصبة)نتوما كتلعبو بحياة ناس كيفما بغيتو لكن ايجي نهار أو ربي أينتاقم منكم....رضا:هههه بشحال بريئة كلشي بتمن سحبلك راجل دخل فابور؟؟...لا مدام عبق نتي مازال معرفاش شنو كاين فدنيا أو كلشي كيتمشى بقانون عطيني نعطيك...أنا:فوقاش أيخرج جود؟؟...رضا:10 صباح...أنا:(بأمر)بيتر أجي هنا...بيتر:نعام أمدام...أنا:جود أيخرج مع 10 سير تعرض ليه دبا بقى تماك حتى يجي تحرك...بيتر:(بفرحة)وخا لالا...أنا:أجي...شديت فيده أو إبتاسمت ليه...أنا:تهلا فلارا بزااف أو تهلا فراسك أو فجود صافي؟؟...بيتر:علاش كتقولي هاد كلام؟؟...أنا:لا والو سير دبا....رضا خرج لبرا أو أنا مشيت عند ألكساندرا....لقيتها فايقة أو حزينة يمكن حساات بيا...أنا:هئ هئ اليكسي لحبيبة ديالي...(عنقتها)سمحليا حتا نتي سمحوليا كاملين...ديري أليكس فعينك وخا؟؟...بقات كدير واحد صوت زاد لملح على جرح...أنا:هئ هئ أنتوحشك بزااف...بستها بزاف أو مريت لنبتة ديالي "عبق"...ضحكت بعفوية حيت كبرات أو خرجت براعم خضرة....أنا:كبرتي؟؟...هههه ولي شجرا كبيرة عفاك متيئسيش فحالي شدي فكل قطرة حياة من هواء أو ماء أو جدورك خليهم قويين...مهما كانوا عوامل أيحطموك متفشليش على قبلنا أنا أو جود حيت غرسناك بحب هئ هئ حطوناك بيدنا أنا أو ياه ونسيه فبلاستي عفاك...طاحوا دموعي عليها أو رجعت كنجري....

محسيتش بطريق حتى لقيت راسي فوق لفراش كنبكي كنبكي كل لحضة نخفف دنب لي كيغمق على صدري من جهة جود...فيقني صوت دقان...مسحت وجهي أو حليت لها...لارا أجمل صديقة عمرني أنسى خيرها معايا...كانت كتبكي أو مقهورة بزاف...أنا:متبكيش أحبيبة...تلاحت عنقاتني بقوة....لارا:هئ هئ علاش أتمشي؟؟....أنا:خصني نمشي مبقاتش عندي بلاصة معاكم أنا غير واحد لبنت جات رونات حياتكم أو دارت لكم لمشاكل...لارا:هئ هئ ماتقولش هكا نتي متستاهلش هدشي...أنا:(دفعتها)عفاك تهلاي فجود بزاف لمهم من هدشي كلو بلي أيخرج من حبس....لارا:تولفتك بزاف مغدش ترجعي؟؟...أنا:معرفتش أنا براسي مبقتش متأكدة من راسي...لارا:كلشي من داك شيطان لي لتحت ياك؟؟..أنا:صافي دبا فات لفوت...لحاجة لي انكون مرتاحة لا درتيها هي تطلبي من جود يسمح لي...لارا:سي جود أيحماق هئ هئ...أنا:هئ هئ عارفة لكن لي مصبرني مغنبقاش نشوفو مرة أخرى...لارا:أنا عمرني ماشفت سي جود فرحان أو عينيه كيضحكو بسعادة حتى جيتي نتي...أنا:لارا متكمليش عليا الله يرحم لك لولدين...لارا:لمهم داك لكلب قالك خصك تمشي واش وجدتي؟؟...أنا:آه شوفي ألكسندرا أتكوني وصية عليها وخا؟؟...لارا:(كتبكي)وخا..مشيت خديت تريكو ديال جود درتو فميكة أو حيدت لخاتم بستو بوسة طويلة أو حطيتو فوق كوافوزة...خديت ورقة صغيرة أو كتبت فيها أكتر كلمة بغيت توصل ليه...دارو عيوني لباكية على لبيت كامل بغيت يتحفر كل جزء منو فعقلي...أنا:لارا يلا نمشيو...سديتو كيف كنسد أخر سبل لعيش عندي...وصلاتني لارا لبوابة لكبيرة أو تعانقنا بدموع أو لبكا...لارا:خايفة عليك أعبق هئ هئ...أنا:متخافيش انكون مزيانة إلا جود كان بخير تهلاي فيه هئ هئ..وقف علينا راجل من عصابة داك شيطان الحقير...راجل:مدام سي رضا كيطلبك طلعي سيارة...أنا:هانا جايا...راجل:دبا خصنا نمشيو...أنا:(بلغوات)سير حتى نجي على خاطري...جرني من يدي بقوة...أنا:طلقني الحمار...راجل:كنفد غير الأوامر...أنا:(بلغوات)بعد مني متمسنش....لارا مسكينة بغات تعوني لكن ضربها جات طايحة...أنا:(كنبكي)لارا بسلامة هئ هئ طلبي من جود يسمح ليا....لارا بقات كتغوت أو أنا مجرورة ناحية طنبل حتى خشاني بجهد أو سد لباب...أنا:(كنضرب زاج)هئ هئ لارا....جات كتجري أو دموعها كيف شلال...لارا:هئ هئ عبق أنتوحشك هئ هئ...سائق زاد فسرعة أو مقدراتش تلحق بينا...رضا:بركا من دراما...أنا:هئ هئ الله ياخد فيك ألحق....رضا لاحض ميكا فوق حجرها أو خطفها ..أنا:ارا ليا حاجتي هئ هئ...رضا:شنو هدشي؟؟....بقات كتجار معاه أو كلاها بيديه أو خرج تريكو ديال جود....رضا:هههه جبتي إحتياط ديالك...أنا:(بلغوات)طلقني متقيسش حوايج جود بيدك لمسخين...رماه علي أو خشتوو فصدري...رضا:يمكن يبقى عندك لكن باش تفكري تهربي ولا تخونيني نتفاهم معاك....أنا:نتا واعدتيني متقربش مني بقى عند كلامك...رضا:(بخبت)نتي صراحة زوينة بزاف لكن راجل هو لي يبقى شاد فالوعد أنا بغيت غير نعصب جود أو مكينش ما حسن من مراتو تسلم راسها لراجل تاني أو خاصةً عدو ديالو هههه...أنا:(بلغوات)نتا مريض الشيطان...رضا فجأة نقض عليها أو سد لها فمها أو عينيه ولاو فحال جزء من جحيم لحياة...رضا:نقد نخالف لوعد ديالي إلا طلعتي لي فراسي أعبق متعصبنش حسن لك حيت كنخياب أو وجه لمجرم لفي مكنتحكمش فيه...أنا:(مخلوعة)بعععد مني....رضا:هكاك...أنا:فوقاش أنرجع المغرب؟؟...رضا:حتى نقرر دكشي حيت خصني ناخد من عندك شي مسائل كيهموني أو من بعد إلا تعونتي معايا بلا صداع بلا مشاكل نردك لبلادك معززة مكرمة حدا خوك حكيم....أنا:حكيم؟؟...رضا:هههه حكيم أو فيروز أو حسن لعائلة لكريمة كاملة...مقدرتش ندوي هدا باينة فيه شخص قوي أو أنا معنديش لقدرة نواجهو....رضا:ادن من أحسن تبقاي زوينة أو مأدبة اوكي؟؟....خفت على خويا أو ماما لدلك قررت نكمل حتى نهاية علاما تفكيت منو....عنقت تريكو أو دورت وجهي لطريق نكمل لباهية أو نحضر لأكتر مشهد تراجيدي:"لحضة خروج جود من سجن".....

سائق ركن سيارة حدا طريق أو مشى خرج....دازو شي دقايق حتى تم جاي أو ركب بنضرة مرضية لرضا....أنا:شنو واقع؟؟...سائق:سي رضا سولت جود دبا أيخرج أو داك لقروي واقف كيتسناه برا...رضا:مزيان يلا مدام خرجي...حليت لباب أو تبعتهم حتى وقفنا مور شجرة جات مقابلة مع بوابة لحبس أو ديك منطقة نيت جات حدا لغابة...قلبي بدا كيضرب أو بغيت أو فنفس لوقت مبغتش نشوفو...عيني تغرغرو بدموع أو مكرهتش نهرب أو نمشي نعنقو...تحل لباب ببطء أو زدت خطوة بلا شعور...رضا:تزيدي خطوة تانية ندوز لعب قاسح معاك...أنا:جود هئ هئ....فجأة خرج جود أو كتمت صرخة ألم كانت أتفضحني...دموعي ولاو خدامين بلا توقف...كان كيبان عليه عيان بزاف أو فحالي منعسش دهر من زمن...جامع شعروا أو ممبدلش حوايجو من نهار خليتو فيهم...عينيه من طيارة كيبانو لي كحلين أو نار شاعلة فيهم...كان مهدم نفسياً أو جسدياً ...تخبط على لأرض أو بيتر تقدم منو بخوف أو مد ليه سيجارة...حنا حداه أو شعلها ليه أو بعد منو خلاه على راحتو...بدا كيكمي بقوة فحالي كيستنشق أكسجين ديالو منها...أنا:جود هئ هئ سمحليا بزاف....رضا:يلا نمشيو تحركي...جرني من يدي لكن نترتها أو شبعت عيني منو أنتوحشو قد لكون...أنا:هئ هئ الوداع أجود أحبيبي هئ هئ..عاود جبدني لكن هاد مرة استسلمت أو تمشيت بخاطري...صافي دمرت انتهيت عبق لقديمة قتلها لحب أو قتلات حبيبها بيدها كنتمنى يشفى جرحو أو ينساني فخطرة....
جود عطا وجهو مقابل مع شمس لحارة كيشوف وسطها وجها لخائن...مغدد أو لغضب لي كياكل فيه أو فروجولتو غادي أو كيزيد كل تانية....هاد يومين فقد سيطرة على نفسو لدرجة ولا كيتدرب بضو ولا كيتحقن بمنوم...كل مكيفق كيقلب دنيا عليهم فودنه جوج كلمات كيتقبو صدرو بسكين حامي أو يد عبق صغيرة هي لي كتخشيه فيه..."انسلم ليه راسي"....جملة هانتو لأبعد الحدود عدباتو قتلاتو معرفش بضبط الألم لي كيحفر فيه اشنو كيتسما...لكن لي عرفو مزيان بلي جود مات بعدما ما ولا إنسان على الأقل كيبغي أو كيعطف..هاد أحاسيس زوينة تبخرو لخيانتها ليه...جمع حفنة ديال تراب أو طلع قبضة ديالو لمستوى عينيه المتوحشين أو رخاها كترجع لأصل ديالها فحال جسد تدفن فالأرض أو هادي هو أكبر تشبيه لمصيرو من دبا جود روحو ماتت أو تحل مكانها روح شيطان كل همو ينتاقم أشد إنتقام منها أو يوريها شخصيتو لي غتصدمها بزاف باش أيلقاها...جود:(بصوت خطير)أنقتلك على يدي نهايتك مازال موصلاتش...ناد جمع لوقف أو طلع سيارة...بيتر مقدرش ينطق بحتى حرف أو زاد...
في طريق:
جود:شكون جاء لمزرعة؟....بيتر:(مخلوع) على سلامتك بعدا أسيدي جاو مجموعة من رجال بزاف حاصروا لفيرما كاملة أو هدو لمزارعين بلقتل...جود:كمل؟؟...بيتر:واحد راجل باينة رئيس ديالهم درم علينا واحد ليلة أو هدد مدام تسكت...جود:(بلغوات)طلاق أزب*** لهدرة كاملة مالك كتهدر بتقاطر....بيتر:وخا سيدي أنا ضربوني أو من كنت برا سمعت غوات لارا مخلاونش ندخل أو مدام كانت كتبكي شوية ولا سكات واحد لوقت أو نادت كتغوت أو كتقول لا منقدرش لكن فصباح خرجات أو ما رجعات حتى وقت طويل أو ليوما فصباح أمراتني نجي عندك أو قالت لي تهلا فسي جود أو لارا....جود:لا رد...بقى كيتوعد فنفسوا غير يلقاها يدوقها أكفس أنواع لعداب...جود:ارا تليفون...بيتر مدو ليه بيدين كيرجفو أو جود تاصل غير تفتح لخط بدا كيغوت بأعلى صوت أو كيهدد أو يسب بأكفس العبارات...جود:(بلغوات)واش أنا مخدم معايا لق***؟؟...مخدم معيا ز****؟...سد ديلمك فمك أو سماع لمك بربي حتى يكون عندي مع ز*** بوكوم كاملين...سد ق**** صافت دلمكم تحضيو لمزرعة فين كنتو؟؟....أاااا لا زوينة هادي شدوكم رجال رضا؟؟...بلا رضا بلا ز***....ليوم نلقى ديلمك واقف حدايا ..قود....ضرب تلفون مع لباب حتى تشخشخ أو بدا كيصوط أو كيخبط فالكرسي بقوة...جود:(بلغوات)لا لاااا لش درتي في هدشي لاااا علاش أعبق علاااااش؟؟...بقى على ديك وضعية حتى وصلوا لمزرعة لي ولات مسخة حيت شرفو تلطخ فيها...غير حط رجليه على الأرضية حدا بوابة دخلة سمع صوت ضحكتها أو خيالها مر من حداه باش كانوا كيخرجوا بجوج هابطين من درجات لفيلا بكل فرح...ضلمو عينيه أو قرر يقتل أي دكرى زوينة عندها معاه...دخل بخطوات سريعة أول حاجة بدا بها قلب طبلة ديال لمرح كاملة أو هرس الأواني لي عليها....جود:موتي أعبق موتي كنكرهك...لارا خرجات على منضر مرعب معرفات مادير لصقات مع الحيط أو عطاتها لبكوات على حال هاد جوج لي فرقوهم....طلع من بعد كينقز بخطوات مسرعة لبيت...دفعوا برجليه أو دكر عوتاني كل لقطة بنتاهم فوق لفراش باش باسها أو باش كتنعس فحضن ديالو باش عنقاتو مين تخاصموا باش بغى يتعدى عليها أو ياريت كمل حتى نهاية أو باش كانت ليه كعبق البريئة....معرفش كيفاش رد لغرفة فحالي ضربها زلزال كلشي تهدم أو تهرس أو تشقلب لمرايات تشقو بلقبضات ديال يديه لي ولاو دم...وخى هكاك متقسحش أو غضبو أكبر أنه يقد يهدم لحيوط لكن لمح حاجة كتلمع أو مين قرب كان لخاتم ديالها...دارو وسط صبعو و ولا ملطخ بدم أو هز قرى لورقة لي حداه..."جود حبيبي سمحلي بزاف"....زادت هيجاتو هاد جملة أو فتح لمجر خدا كابوس أو فتشوا واش عامر أو نزل بنفس كمية لغضب لي معمرة قلبو...كان بيتر أو لارا حدا دروج كيرجفو من صداع لي قلب لفيلا ...لارا:لاش هاز لكابوس؟؟...أجي نتبعوه....جود ولا كيجري أو لعرق كيتسبب منو...دخل لإسطبل أو بلا مقدمات تيرا فألكساندرا جوج رصاصات تردد صدى ديلهم فالحقل لواسع...ارداتها قتيلة قدام أليكس...جود:موتي أعبق كنكرهك..

لارا غوتات غوتة وحدة أو بيتر تلاح حدا ألكساندرا يفحص لها نبض...بيتر:اشنو درتي أسي جود؟؟...لارا:هئ هئ لا ميمكنش مدام وصاتني عليها...جود مبقاش فيه لحال عليها ولا على دم لي كيخرج منها بغزارة...بالعكس لموقف رضاه بزاف بما أن لفرس كنتمي لأكبر خائنة ليه...خشى لكابوس مور ضهرو أو تراجع لخلف كيشبع عينيه بمنضر ألكسندرا لي كتلفض انفاسها الأخيرة...جود:كلشي كيتعلق بيك أنقتلو أعبق كلشي حتى الحب ديالي لك...طاحت ليه فبالو نبتة أو مشى عندها يقطع لها جدور باش ما تبقى حتى حاجة فبالو متعلقة بها....قرب منها بغضب كيشوف براعمها كبرات أو جدورها بدات كتصحاح لكن حتى هي عمرها ايسالي تحت سطوة يديه...جود:مغتكبر حتى حاجة خائنة هنا فمزراعتي...أخر كلمة قالها مد يديه مخرجها من تربتها بإحتقار فحالي كتوسخ ليه شرف ديالو...رفسها تحت رجليه حتى ولات بالية أو منتوفة....جود:موتي حتا نتي كنكرهك أعبق لكن أندمك غير تسناي...دفل عليها أو رجع لفيلا...فالبوابة لقى راجل لي كلفوا يراقب لمزرعة فغيابو...وصل ليه أو جمع معاه بلكمة قوية رداتو لأرض...طلع من فوقو أو كمل عليه أولى بالأحرى خرج فيه كل ما يجول فخاطرو من بغض أو حقد لها...جود:(بلغوات)مخدم معايا ز****؟؟...اااه؟؟...فين عقلكم فين؟؟...راجل كيتلقى ضربات المؤلمة لكن صابر بزز منو قدام لهيجان ديال رئيس ديالو....جود:نوض تقود قدامي...راجل ناض مقسح أو كمارتو مجلخة بدم أو دخلوا بجوج لفيلا....جود ترما على لكرسي أو بدا كيخنزر فيه مكرهش يقتلو...جود:طلقني دوي...راجل:(مخلوع)سي جود حنا داك نهار كنا جايين فحالي لي امرتي لكن بعدد قليل مكناش عارفين بلي رجال رضا أيهجمو علينا أو كانوا كتار عكسنا حنا أو مسلحين مزيان من لفوق...صافي استسلمنا حيت تيراو فتلاتة من العناصر واحد فيهم حالتو خايبة...جود:(بلغوات)واش أنا انعود لديل أصل دلمكوم تربية من جديد كان عليكم تدرسوا جاع الإحتياطات...راجل:سي جود حنا كنا...جود:(قاطعو)سد علي خراك أو سمع مزيان عندكم يومين بربي أو مراتي متحضر قدامي من داك ز****..لي غنديرو فيكم أيكون صعيب من لجحيم...راجل:وخا سي جود كون هاني...جود:جمع لي لخرا كامل أو فليو فرانسا كاملة قنت بقنة إلى إستدعى الأمر أو أنا انكون حاضر معاكم خطوة بخطوة....راجل رجع بلور حيت جود بدا كيقرب ليه بنضرة أسد جريح...أو فجأة طاحت عليه صقلة من حيت لا يحتسب...جود:هاد لخطأ غيكلفكم بزاف لكن حتى نلقى مرتي أو حسابكم أيكون عسير واحد بواحد أو إلا ما لقتوهاش فأسرع وقت ممكن كل نهار لعقاب ديالكم أيضاعف كون متئكد خرج قود علي دبا....راجل خرجوا عينيه من تهديد المباشر أو إختفى فحالي عمرو مكان...ولات لفيلا هادئة أو جود بدا كيدور فلمرح كيف لحمق كيلمح خيالها فكل قنت..معمر متخيل أن لكالم أو سكات كيصمك لديك درجة...ضحك ديالها أو لعبها أو حتى وجودها لي ملء ليه حياتو الفارغة هو لي مسيطر عليه أو كيزيد يحمقو....جود:أنقتلك أعبق أنقتلك لاش درتي فيا هدشي؟؟....
فجهة أخرى رضا أو عبق المنهكة نفسيا أو جسدياً من رحلة طويلة كانوا حدا طائرة خاصة أو دايرة بعدد كبير ديال رجال لمرعبين شكلاً أو مضمونا...أنا:فين غنمشيو بضبط؟؟؟...رضا:أنمشي بلاص بعيدة باش راجلك لعزيز ميلقناش حيت باينة أيكون كيقلب عليك دبا أو من أحسن ميلقاكش ولا أبسط إحتمال يقجك حتى تموتي...أنا:(بيأس) أصلاً نتا قجيتيني قبلو أو أنا هنا معك جسد لا غير قلبي بقى معاه...رضا:وا تماك فين كاين لمشكل جسد ديالك هو لي نايض عليه هاد صداع سحابلك جود تيق لعبة لي درنا به هو عارفك مغتسلمش ليا راسك لكن ديك كلمة هي لي كتخنق فيه دبا...أنا:نتا حقير أو غتموت موتى خايبة حيت شر ديالك أيرجع عليك شي نهار...رضا:أنا عايش حياتي كلها فشر ولا فدمي أو منو باش كنقوى نزلي دبا خلينا نكملو هاد نهار على خير....خرجت من سيارة معنقة تركوه كنستمد منو لقوة أو صبر...كان لجو مغيم أو ضلام بدا كيتشقق مابين طيات سماء...طلعنا لطيارة أو رضا خالعني بزاف أما جود فرضية أنه يقدر يلقاني كنعتبرها أسوأ من الموت..

مقدرتش أو داني نعاس وسط سما....غبت على دنيا أو مشيت لعالم الكوابيس بطلها كان جود...حلمتو معصب أو سيفتو كتخلع متكلمش معايا أو منطق بحتى حرف لكن نضراتو تاقبة لي كدل على كلشي كدل على جرح أكبر من لي كان عندو تفتح بسبابي...مين حليت عيني وأخيراً لقيت وجهي عمر بدموع أو الهيئة ديالنا أننا استقرينا على لأرض...كانت طيارة خاوية لكن لباب مفتوح...ندت مشقلبة أو بقيت كنشد فلكراسة حتى نزلت...متوضح لي والو مع كان ليل لكن أضواء ساحة بينت لي شوية أشخاص الحاضرين أشخاص ما عندهم حتى إعتبار لحياة ناس...رضا:نعسة طويلة هادي أنبقاو نتسناو فيك؟؟....أنا:فين حنا؟؟...رضا:مكيهمش بلاص لي كيهم بلي بعدنا بما فيه لكفاية باش نلقاو جميع لحلول لي تسلكني أنا أو نتي... يلا نمشيو....تقدم أو تبعتو لسيارة كبيرة ...فتح لينا سائق أو ركبنا....أنا:جود مغيلقانيش؟؟...رضا:كنتمنى ولا يحسن عوانك ههه...أنا:كضحك؟؟...متخلعنش أكتر...رضا:أنحاول نزرب معاك باش ترجعي المغرب لكن كلما نفدتي كلامي كولشي أيكون هو هاداك أو جود أيولي ماضي بنسبة لك...أنا:هادشي صعيب عليا نسمعو أنا كنحتاقر راسي حيت دمرتو أو نتا سباب جود ولا فدمي وليت عايشة على قبلو لكن خرجتي على كلشي بنيتو الله ياخد فيك ألحق هئ هئ هئ...رضا:دموعك جمعيهم عندك اوكي؟؟....دورت وجهي لزاج كنبكي لأخر مرة على أقل قدام هاد شيطان مخصوش يتشفى في أو لقوة حاجة أساسية خص تجلى على وجهي من صباح لغد باش أي حركة جريئة نحدها ليه معايا...
بعد تعب جديد ديال طريق طويلة...لقيت راسي فأكبر قصر ممكن شافتو عيني شي نهار...كان مبالغ فيه بزاف فمساحتو....رجال هاد لمرة كانوا فحال نحل...كل قنت متكدسة فيه مجموعة أو كل واحد قدو قد سخط...فتحو لينا لبوابة كبيرة من حديد صلب أو بدات سيارة كدخل فحديقة ضخمة مزينة بأضواء جابلي ربي بلي أحل صباح جديد...جردة واسعة أو فيها جميع أشكال أو أنواع الورد لي ميليقش أبداً بهاد شيطان ديال رضا أو وجوه شر لي واقفين بشكل طولي على مسار لي كنا غادين فيه....وقف سائق قدام دروج لمدخل أو هبط كيجري فتح لينا....رضا:نزلي...تبعتو بخطى مترددة خايفة لندخل وكر الأفعى برجلي لكن إلا فكرت نهرب هاد لغوال أيقتلوني مفيهاش...لباب الخشبية تفتاحت على مصراعيها أو أول حاجة لمحتها ترية ضخمة من كريستال كيلمع مدلية سلبات بلجمال ديالها انتباهي كامل...من توقدت نقلت عيني لأناقة ديكور..كان مأتت بطريقة كنت كنشوفها غير فالمسلسلات مكنتش حاسبة حسابي بلي شي نهار انكون كنعاينها عن قرب...كانوا مداخل كتيرة فطبقة أولانية عبارة عن بيوت كبار من صالونات أو غرف أو مكاتب...أنا:هدشي ديالك؟؟....رضا:لا ديالمن زعما؟؟..أتكوني عيانة أو فيك جوع سيري لبيت لمخصص لك...أنا:بغيت حوايج....رضا:كلشي أتلقايه تماك أنا مين خططت نجيبك عندي درت حساب لبنت أنسدفها عندي اوكي؟؟ أي حاجة حتجتيها أتصبيها فبيتك...أشر لواحد الخدامة أو جات داتني معاها...رضا:هههه أنعدبك أجود بلاتي كتكوتك أتصدمك بلا قياس...مشى حتى هو طلع لبيتو باش يبدا تنفيد فعملية تعديب نفسي لأكبر عدو ليه....
جود فالمزرعة كان وسط لخلا...واقف جنب نار شاعلة كب وسطها حويجها كاملين أو كيراقبهم كيتحرقو بلا رحمة...كل ما نار كتبغي طفا كيزيد يشعلها بملابس جداد أو نار كتستقبلهم بصدر رحب أو وجها تماك كيشوفو كيضحك وسط لعافية شيء لي كيهيج لفتيل ديال إنتقام منها أما رضا موتوا أيكون على يديه...جود:(بغضب)عطيتك حياتي تحافضي عليها لكن إكتاشفت لعكس عرفت بلي تخدعت بكدبة كما رديتني صغير أعبق أو هنتي كرامتي كرجل أنخليك تكرهي راسك أو ترجاي غير نعفي عليك لكن عمري أنسمح لك كنواعدك..

في صباح جديد كنحس به مطلعش عليا غير أنا...قد ماكانت هموم ناس فهاد دنيا الواسعة كيبقى همي بحدو عندو طابع خائن...طابع خلاني بصح نتخيل بلي سلمت راسي لرضا رغم أن هدشي كان غير لعبة جبرني عليها...جود أيكون كيموت دبا...حاسة به حاطة راسي بلاصتو...كان ديما كيعنفني غير إلا دويت على شعروا طويل دبا شنو أيكون خلف فديك مزرعة مسكينة أيكون قلبها سفاها على علاها...أو مخلا حتى حاجة حية....خرجت من حمام ديال لغرفة لي خصصها لي...قد ماهيا كبيرة قد مكديق على صدري...كانت مجهزة مزيان حيت رضا إنسان دكي لعبها بحرفية أو طيحنا بجوج في فخ غارق بزاف..لبست أو جلست متخبية منو قدر الإمكان....أنا:يا ربي تعوني أو تنسي جود فيا اا ربي تخليه ديما فرحان حيت مكيستاهلش شنو درت فيه....دقو علي أو وقفت مرتابكة حتى دخلات نفس خدامة ديال بارح...(الحديت بالفرنسي)...خدامة:مدام تفضلي لفطور واجد أو سي رضا كيتسناك....أنا:مبغتش سري خرجي علي...خدامة:مدام من بارح ما كليتي را أمرني تجي فوراً....أنا:(مترددة)أنا كنت...الخدامة:تفضلي متعقدش الأمور...أنا:(فنفسي)بصح خصني نورك علاش قادة أرضا....نزلت معها لتحت أو بقيت تابعها حتى جردة كانت جلسة تماك من طبلة رخامية مدورة أو عليها ربعة كراسة...رضا كان شاد جورنال أو كيتفحص فيه..رضا:صباح لخير نعستي أبيبو؟؟....جرات لي كرسي أو أول ردت فعل خرجات مني هي خبطت على وجه طاولة خلاتو يحط ما فيديه أو يشوف فيا بإستغراب...أنا:(بلغوات)متجرأش معايا كتر أنا مدام عبق لوكاس مزوجة أو مفروض تحتارمني أنا جيت معك اااه لكن باش تعيط لي بلقب مكيخسكش أنوقفك عند حدك...رضا:ههههه داخلة مجهدة...أنا:عتبرها كيفما بغيتي أنا بنت قوية أو فحالك مكيخلعونش...رضا:مكتخافش زعما مني؟؟...أنا:هههه جود علمني طول فترة جلوسي معاه بلي لخوف كيكون من أشخاص عندهم قمة ماشي فحالك كون كنتي راجل كون تواجهتي مع سيدك ماشي دير هاد الحالة كاملة...رضا:(بصوت هادئ)أو نتي كون كنت وفية تواجهيني ماشي تستسلمي من أول عقبة أو تخلاي عليه...أنا:(بلغوات)سكتت الحقير أنا متخلتش عليه أنا حميتو من شيطان فحالك مبغتش لمشاكل تبقى تبعاه بسبابي....رضا:نتي غلطتي بزاف من وتقتي في أو مسمعتش كلامو تحملي تبعات هدشي إلى لقاك مغدش نكون مسؤول على الغباء ديالك...خلاني أو مشى جاتني البكية حيت عندو صح...كنت مزيرة أو تهديد قضى على أي حل كان ممكن يخرجني من هاد لوحلة....بقيت شادة فراسي مدة طويلة بزاف كنفكر فيه أو فحالتو المأساوية...
جود فحالي جاوب على سؤالها...منعسش ليلة لي فاتت فالبيت لكن سدوا فحال بيت باه....غلقو نهائياً أو ولا كيعتابرو بلي معندوش مكان فلفلا فحال بيت باه لي طرقو بشحال هادي أو نساه وش موجود...خرج بكري يبدا فعملية البحت عليها...سيارات مملوؤة برجال تكلفو يبداو فأماكن محتملة لرضا...لكن للأسف فتشوا منازل لقاوهم خاوين أو منازل أخرى فيها رجالو دخلوا فمضاربات مدمية ضدهم باش يقدرو يلقاو شي خيط يوصلهم لزوجة سيد ديالهم ولايني أخبار لي كتوصل ليه أو هو جالس فسيارة كتكون غير مرضية....نهار بصباحو أو بعشيتو أو بليلو ما قدرش يعتر عليهم....دخل لفيلا عيان أو طلع لمكتب ديالو لكن قبل مر من بيتهم لمسدود أو واعد راسو بلي كل نهار ميلقاهش فيه يوقف حداه أو يدكر كل لفرح لي عاشوه تماك باش يزيد يكرها....جود:أدوقي أشد أنواع لعداب امراتي لعزيزة غير حتى طيحي بين يدي...

بعد أسبوع:
جود مرض بزاف ماشي عضوياً انما نفسيا...مبقاش كينعس أو صورة رضا أو عبق فوق لفراش كتخليه يهرس أو يفرتك أي ديكور جا قدامو...كل يوم كيقديه فتقلاب عليها أو نتيجة لفراغ....لفيلا باش كيولي ليها كتزيد تكمل عليه...فيه ما يبدل لعتبة أو يرجع لباريس لكن بغى يبقى تماك باش غضبو يكبر كل دقيقة أو صوت ضحكتها معبي كل جزء من دار...حتى لارا جرا عليها أو مبقى حد... هو أو لأكل ولا بناتهم غير لخير أو لإحسان أما نوم بعيد عليه كل لبعد...أما أصدقاءو لمقربين لي كيونسوه ولاو كل ليلة هما لخمر أو لغارو....لوقت لفاصل ما بين ليل أو نهار جديد كيقديه غير فالمكتب مدكر لحضة فاش جات عندو مور إعتراف تفاني...كان جالس فنفس بلاص هاز كاس ديال شراب أو كيقيس فوق لفتاي بحركة جاية أو راجعة قبل متحول لقبضة ضربات بعنف سطح الأريكة...جود:أنقتلك أعبق انشرب من دمك...هبط على كاس أو ناض يعمر تاني...جاه نفس لوسواس ديال رضا أو هو كيغتصبها أو خدا منها شرفو...مشعرش براسو حتى لاح لكاس من لبالكون لي كانت محلولة...جود:(بلغوات)كنكرهك...سمع غوتة نسوية كبيرة مع تهريسة لكاس على برا...أو من سرع يشوف شكون حصل تفاني يلا باغية تهرب لكن حبسها...جود:(بأمر)وقفي...إستاجبت ليه أو هو ينزل عندها...لقاها حدا لباب حانية راسها لأرض بشعر مطلوق أو كسيوة كاتبين صدر عليها فولار حريري خفيف....جود:شنو تدري هنا فهاد ليل؟؟....تفاني:(بتلعتم)أنا كنت غير كنت بغيت؟؟....جود:(بأمر)نطقي....تفاني:أنا عرفت لمشكل لي وقع مع مراتك أو بقى في لحال كيفاش تقدر دير فيك هدشي جيت نطمأن عليك واش نتا لباس ولا خصك شي حاجة؟؟...جود كان كيستمع لها أو عينيه كيجولو على جسمها أو فنفس لوقت كيحس بشفقة على راسو حيت مراتو ولات على كل لسان أو نزلات ليه من قمتو...أما تفاني لاحضات سكوت ديالو زادت تشجعت فالمواسات ديالها للحب لي يقدر يتقبلوا منها هاد لمرة مور هاد المحنة....تفاني:أنا أسي جود ديما انكون حداك أو بجنبك إلا بغيتي شي حاجة مفهمتش كفاش قدرات تخلى عليك أو....جود جرها لداخل أو سد لباب...خبطها مع الحيط أو حطها مابين يديه بجوج كيشوف فعينها خيانة عبق ليه أو لفكرة كتزيد تعزز فبالو فكرة أن حتى هو يخونها وخا حلف أنه ميقس حتى إمرأة من بعدها...جود:(بهمس)متأكدة بلي تقدري ديري أي حاجة على قبلي؟؟...تفاني مبقاتش فوق لأرض مابين يديه لدرجة أنها كانت اطيح لكن شدها بسرعة...بدات كترمش بعينها أو فمها محلول بصدمة...جود:جاوبيني كنتنسى؟؟... أومأت بإيجاب لحروف وقفو لها أو هو قريب منها بطريقة كتبورش أو نضرات شهوانية....جود خدة دقيقة كيتمعن فشفيفها أو فجأة نزل بفمو عليها بقبلة كتجمع قدر من ألم خلاه ميرحمهاش...جود:(بهمس)نسيني ليوم فكلشي...تفاني مدات يدها كتلمس لحية ديالو بشوق أو بدات كتنزلها حتى لصدرو بحركات مغرية...تفاني:أنا كلي لك...جود هزها أو طلع بها لغرفة مركز على عينيها باش ينسى عبق قدر الإمكان أو ميتراجعش...تيفاني دابت بين دراعو أو يدها خدامين فوق كتافو أو عنقوو بلمسات تقدر تغوي بسهولة....دفع لباب برجليه أو لاحها على ناموسية أو بلا مقدمات طلع من فوقها أو دخلو فسلسلة قبل لا متناهية...

جود فقد روح ديالو أو ولا شخص غريب...حتى هدشي لي كيدير فيه دبا غريب على لوعد لي عطاه لنفسو وعد أنه رجل لمرأة وحدة....هي لي بدات هي لي خانت تقة هي لي ستسلمات لأكبر ولد لحرام عرفاتو البشرية...سلمت نفسها وخا غير بعقلها ماشي بلجسد لأحقر عدو ليه....كلما صورة رضا فتوضح فمخوو أو هو شاد فيها... لقبل ديالو فعنق تيفاني لي سمكاتو بأهاتها كيوليو أعنف أو يدو كدور على أنحاء جسمها بالكامل...طلع شوية شاف فيها مغمضة عينها أو حمرة أو لعرق كينزل على طول صدرها...خشى يديه مور كسوتها أو هبط لها سنسلة أو هي مستسلمة كلياً...جود:نودي وقفي...مكانتش واعية حتى جرها دايخة...لفستان لبسيط طاح بقات غير بلملابس داخلية...جود كلا كل طرف منها بعينه حيت هي رغم وجها طفولي لمنمش جسمها عامر ككل نساء هاد لمزرعة....جبدها من خصرها أو تكة عليها كيبوس أو يده على مؤخرتها أو تانية فصدرها...هي بدات كتحل ليه فلقميجة حتى نسلاتها ليه....فمهم متباعدش مدة طويلة أو من شبع منو إنتاقل لعنقها أو كتافها أو هي بدورها كتقبل مور ودنيه شيء لي زاد هيجو...خبطها على لفراش او طلع عليها بدا كيبوس من فخاضها أو هو طالع بنفس وتيرة لكرشها....تفاني غيبات فعالم رغبة أو نشوة...جود مبقاش متحكم فراسو أو حيد لها ستيمات أو تدي ديالها دفق حدا عينيه....مسح جنب فمو يوجد راسو لعملية تانية ديال تقبيل...أو فعلاً خشى راسو تماك بدون توقف جعر أو تفاني كتكمل عليه بغواتها....نزل لها سليب أو تلمس لفرج ديالها أو فخادها...تفاني زيرات على شعرو أو ضهرو بقوة أو لحلم ديالها غادي أو كيحقق....جود وقف كينهج أو خلاها مشبحة أو عبق فبالو كتبكي أو طلبوا يوقف...فتح لبلاكار أو خطف واقي دكري لي عندو منهم بزاف على ود لبنات لي كان كيجبهم...دخل لحمام أو حيد سروال أو لبكسور أو لبسو مقابل مع لمرايا إنعكاسو كيقوله وقف أجود نتا ماشي خائن لكن شيطان لي تربع فدماغو كيلوح بلقطة رضا أو عبق فالحضن ديالو...جود:(بغضب)مغنحبسش أعبق كما تخليتي علي أو منعتيني من راسك غاندير لعكس أو نقتلك لأخر نفس....خرج عندها كانت مازال عريانة أو فنفس وضعية ديال ضياع.....جود سرفقها بلطف باش تفيق أو من حلت عينها زرقين فتحات يدها أو هو بلا اندار دار يدو مور راسها أو قربها من فمو...جود:هدشي لي كيوقع هنا تخرجي نسايه بصفة قطعية....تيفاني:وخا غير خليني معك هاد لحضة...فصل بناتهوم لمسافة صغيرة أو رجعو كيتباوسو بشكل مجنون...جود غمض عينيه أو بين عينيه وجها ضاحك أو مواقفها طريفة...كل مرة كينزل يديه لكن تيفاني كتردها فوق جسمها بلا حشمة بلا حيا....طاحوا بجوج فوق سرير تيفاني فوق منو كتقبل وجهو أو عينيه أو يدها على صدرو....جود قلبها أو كيهمس بسميتها فودنيها سمية "عبق"...جود:عبق لاش درتي في هدشي؟؟....تيفاني مفهتمش دارجة لكن فرزات مزيان إسم مراتو حدا ودنها...مبغاتش تفسد لعلاقة لي قربت تكمل أو تجيها لموت لا بغات حيت جود وأخيراً طاح بين يدها....جود:عبق كنت كنبغيك أو جرحتي كرامتي بكل سهولة علاش؟؟....تفاني دوزات ليه على شعرو بحنان باش يتهدن أو ميوقفش....تيفاني:(بإغراء)كنبغيك بزاف أجود كنحماق عليك أنا كلي ديالك نتا أحسن راجل شافتو عيني...جود مدهاش فيها كل ما فبالو يبدا إنتقام ديالو طويل بتفاني هي لولا ...فرق لها رجليها أو بقات ليه خطوة أو يسالي هاد ليلة...جود:واش نتي مازال بنت؟؟...تفاني:(بإحراج)أنا؟؟....جود:كلكم فحال فحال هي بحدها لي كانت نقية أو توسخت....تمكرز وسطها أو سد لها فمها بقبلة أو خشاه فيها بقوة...خرجوا عينها رغم أنها ماشي عدراء لكن جاها حجموا كبير لكن غير تولفات عليها إستحلات لوضع أو عجبها لحال....جود مكانش خايف لا تحمل حيت داير إحتياطو...بقى وقت قصير أو ناض جمع لوقفة شايف فيها بإحتقار محس معها بوالو...تفاني عيات أو غمدات عينها مستسلمة لنوم عميق...دخل دوش أو خرج لبس حوايجو أو طلع لمكتب يشرب لحد سكر منادمش بالعكس كيتقطع أكتر أو الغضب ديالو تزاد أضعاف...ترمى على لكرسي حداه قرعة أو باكية سيجارة...شد فراسو يخفف صداع أو لحرقة ديال حياتهم لي دمرات بعد ما ولات زوينة أو ممتعة...جود؛(بصوت مألم)نتي لي جبدتيني نتي ليخرجتي في شخص دفنتو على ودك بوحدك أو مغنسمحش لك أبداً أبدا...

في قصر رضا:
درني قلبي ليل أو مطال أو أنا كنتقلب يمين أو شمال...نفسي حبسات بشحال من خطرة أو شي كتلة فصدري غادية أو كتكبار...دغيا ربطت هاد إحساس بجود...شنو غايكون كيدير دبا مسكين بلا بيا؟؟..أيكون كيتحسر على فراقي مفيهاش...ياااه بشحال بكيت أو باغية نبكي لكن دموعي حتى هما كيعاقبوني على لفعلة شنيعة لي درت...رضا عندو ألحق كنت غبية أو مفكرتش فحلول تانية لي تقدر تفكو...دغيا ستسلمت لتهديد الحقير تفووو....أنا:(نضت من سرير)أووف يا ربي كي غايكون جود دبا؟؟...بديت كنمشي أو نجي فالبيت كي لحمقة أو قلبي مقبوط باينة إلا لقاني أيقتلني مفيهاش...رضا تهنيت منو سمانة هادي أو هو مسافر برا فرانسا...ولايني لحراسة علي ولات مشددة أكتر من سابق غير لحمام لي مكيدخلوش معايا ليه...كنحس راسي فسجن وسط مجموعة ديال دياب...رجعت جلست كنفخ فيا نار كتغلي أشداني لهاد لحالة آربي كنت هانية بنت عادية حتى وليت وسط لعصابات أو المجرمين شكون مول هاد لفعلة شكون لي رماني وسط هاد لحفرة الغارقة شكووون؟؟....أنا:جود سمحليا حياتي كانت أيام زوينة معاك لكن كنت عارفة بلي ايجي نهار أتسالي هاد لعبة لي متوقعتوش أنها تسالي على يد رضا شيطان...مكرهتش نعس فالحضن ديالو دافئ عاد عرفت قيمة الإهتمام لي كان كيغمرني به...توحشت يديه أو صوتو أو شعرو أو هيبة ديالو توحشت سباعو أو ضحكتو أو لحييتو أو شفايفو توحشتو كامل...أنا:(كنبكي)هئ هئ آااع أجود بشحال توحشتك هئ هئ هاااء....عنقت وسادتي أو تركوه لي معمرو فرقني فكل ليلة كنعس فيها كيريحني أو كيعطيني قوة كبيرة أو رحتو كتخليني نتهيأ بلي جود جنبي ديما....

صوت لعصافير كتزقزق مرحبة بيوم جديد...نهار مشمس بنسمات لطيفة غير كل أيام....وقفات سيارة كبيرة فيها ربعة ديال ببان قدام باب لقصر...تقدم سائق بإحترام أو سد صدفة ديال لكوستم أو من مراها حل لباب بلطف مبالغ...كتحط سيدة كبيرة فالعمر رجليها... شيب متخلل شعر رأسها لمصفف بطريقة راقية...تجاعيد جنب عينيها أو فمها لمنتفخ بفعل عمليات تجميل لحديتة....بشرة وجها مجبدة بلبوتوكس باش تخفي سنها أو تبان جميلة إد أنها مرأة معروفة أو لها قدر عالي من البورجوازية....كانت لابسة سايا قصيرة بلون وردي فاتح أو قميجة بيضاء دايرة فوقها معطف مريش وردي بلون تنورة أو عقد كيزين عنقها غالي تمن بأحجار لامعة...فتح لها لباب أو غير دخلات لقات صف لخدامات واقف حداها بإرتباك أو حانين راس...تفحصت بنضرات تاقبة لقصر قبل ماتأشر لوحدة فيهم تجي لعندها...(الحديت بلفرنسية)...لخدامة:أهلاً مدام شهيرة شرفتنا بوجودك ليوم...شهيرة:كلشي مزيان؟؟...لخدامة:كلشي هو هداك غير...شهيرة:(قطعتها)اه مزيان رضا مسافر؟؟...لخدامة:اااه سي رضا سافر هادي سمانة أو ايجي ليوم انشالله مزيان مين غتشوفيه را هو جاب...شهيرة:(تقدمت خطوة)وي ليوم انجلس مع ولدي نتعشى معاه...جرت لها لخادمة برفق لمعطف أو ماقلتش لها على ضيفة أو هي كتشوفها طالعة مع دروج ناحية بيتها....شهيرة كملت درجات بلكشايف أو هي كتمسد رقبتها بعياء...شهيرة:تفو دكشي لاش مكنبغش نجي لهد لقصر....حطت يدها على مقبض الباب أو فلحضة دارت من صوت جاي من بيت قريبة...شهيرة:شنو هدشي ياك رضا مسافر؟؟...تخلات على لمقبض أو وجهات يدها بخطوات سريعة لغرفة لي جا منها لحس....حلت لباب بقوة كاتبان لها فتاة كتجمع شعرها أو مين تلاقات عيونهم عبق رمات شعرها أو رجعت لور....شهيرة تاهت فلبنت لجميلة أو بقات على وضعية سهو عدة دقائق....شهيرة:(بفضول)شكون نتي؟؟....أنا:نتي شكون؟؟...شهيرة:أنا أم رضا شنو كدري فداري؟؟...أنا:(بصدمة)عتقيني أمدام.....شهيرة ستنتجت بلي رضا داير شي زبلة مرة أخرى....شدت راسها أو جلست على أريكة قريبة تكلمات بلمغربية....شهيرة:هاد ولد لحرام أيقتلني...
تعجبت من لغتها ما تيقتش حتى بدات كدعي فيه بدارجة أو حليت عقدة حجباني أو مشيت حنيت حدها....أنا:(بدارجة)خالتي نتي مغربية؟؟...دفعاتني جيت طايحة أو ناضت شادة فمها أو عينها خارجين...شهيرة:شكون نتي شنو تادير مغربية فدار رضا؟؟...أنا:ههه حمد الله جاء لي يعوني....جمعت لوقفة أو جريتها جلستها أو حنيت على ركابيا ماسكة ادها بان لي فيها مرأة طيبة أو تقدر تقنع رضا يخليني نرجع لجود....أنا:(بألم)أنا سميتي عبق أو ولدك جابني هنا بلغصب أنا خايفة منو بزاف عفاك عتقني...شهيرة:شنو لي وصلك ليه اشنو درتي؟؟...أنا:مادرت والو واقعين بزاف مشاكل أو حطني قدام أمر واقع فواحد مسألة يمكن تعتبريها تهديد أو خفت على شخص كنبغيه من كل قلبي منو أو فضلت نجي هنا لكن دبا ندمت أو بغيت نرجع عند راجلي...شهيرة:شكون راجلك؟؟...أنا:جود جود لوكاس...شهيرة:(بلغوات)كفاش جود؟؟....واش جود ولد آدم لوكاس؟؟....أنا:آه هو هئ هئ عفاك...شهيرة بقى فيها لحال على هاد بنت لي دبرت لراسها فمصيبة أو حريرة محرحرة....شهيرة:جود؟؟...أشداك ابنتي أشداك تلعبي مع هاد جوج حياتك إلى لقاك أتكون فخطر....أنا:كفاش؟؟ شنو غايدير ليا؟؟...شهيرة:أيقتلك جود إلا لقاك أيقتلك بلا رحمة...

في لمزرعة:
تفاني خدات وقت طويل عاد باش تمكنت تحل عينيها...أول ردت فعل خرجت منها إبتسامة عريضة حتى بانو ضروسها...بدات كتكسل كيشي قطة كلات ما لد وطاب من سمك لديد أو شربات حليبها المفضل...ناضت بتتاقل أو بخطى ناعمة نحو لحمام عريانة أو كتمشى بشوية عند بالها دار دارها...دوشات بلخف أو خرجت لبسات حوايجها لملقيين على لرض أو ضحكتها غادة أو كتوساع شكون فحالها؟؟.كتعتابر راسها محضوضة ليلة البارح أو هي بين احضان معشوقها....وقفت حدا لمرآة وجها مشرق أو حنيكاتها منورين بدات كتفرنس أو كضحك بصوت عالي أو مرة مرة كضرب بكفها أجزاء من جسمها تأكد واش بصح عاشت حلمها أو وصلت ليه...تفاني:ييس ييس لحمد الله يا ربي جود ولا ديالي مزيان مين مشات مراتو يييس...هدأت نفسيتها أو حلت لباب كتقلب عليه غير بعينها...نزلت لتحت ملقاتوش أو فتشات لغرف كاملين أو شكات أنه يقدر يكون فلمكتب....قبل مطلع بقات مدة واقفة جنب بيت عبق المسدود أو ضحكات بإستهزاء علىها....تيفاني:مزيانة فيك الحقيرة كيفاش تخليتي عليه حمقة جود أيولي ديالي بوحدي....خبطت باقي درجات بعصبية بمجرد دخلت لها عبق فتفكيرها لي صبح منشط....خدات نفس عميق حدا لباب أو ردات وجها طفولي أو نفخت صدرها لقدام....تفاني:(بصوت مغري)جود؟؟.؟؟ممكن ندخل؟؟....موصلها حتى رد أو دخلات بان لها جالس على كرسيه لكبير أو راسو محطوط على لمكتب ريحة شراب مسيطرة على لبيت....مشات ببطء حلت سرجم لبالكون أو لحجاب لي خلا ضو صباح يدخل بقوة مع ريح خفيفة....جود ضربو شعا فعينه أو يلا غفا من بعد ليلة ديال سكرة...توقد أو بدا كيجمع فشعروا أو كيحك جبهتو بعصبية...تيفاني ابتسمات بحب أو قربات منو يلى أتقيسو جرها كان غيهرسها من دراعها أو قربها لوجهو...جود:نتي مازال هنا؟؟...تفاني:(بخوف)اااه أنا أجود كنت بغيت نوجد لك لفطور أو....قبل متكمل جملتها ناض رامي لكرسي وراه أو شدها بهمجية من يدها بجوج بقوة رفعتها على لرض شوية...جود:(بلغوات)بصفتك آش تعيطي علي جود حرفية أو دخلي لمكتب ديالي أو تزعجي نعاسي؟؟....تفاني كانت غتبول تحتها كون مرمهاش على الفتاي...جود:خرجي قودي علي ياكما حلمتي بلي غانديها وحدة فحالك؟؟...أنا غير ستغلتك فهمتي باش نسا شوية أما باش تفكري بلي عطيتك أمل أتكوني غالطة...كلامو كان جارح على مسامعها أو فضلت تبكي أو تسكت أو هو مازال كيهينها فحال لعاهرات....جود:هههه زوينة هادي أنا فضيت معك ديك نهار نتي مكتمعني لي والو نتي لا شيء مراتي لكنبغي عبق بحدها هي ديالي أو ملكي أو أنلقاها ميمكنش نعيش بلا بها أنا كنتقطع كنموت....هز فاز ضربو مع الحيط حتى تفرتك...تيفاني تكمشات مرتهبة منو أو كتغزل أو هو عروقو خارجين أو صدرو فحال شي مضخة ديال لهواء كضغط عليه...جود:(بلغوات)غنلقاك أعبق أو غندمرك خليتيني نخونك بروح باردة نتي لي شفت فيها كلشي زوين كفاش تسمحي فيا كفااااش؟؟....ترمى على قنت لبيت كيتنهد بزفير مخنوق....جود:(بهمس)خرجي علي نتي ولله أو يعرف بشي حد هاد لعلاقة لي غلطت فيها معك أتلقاي راسك نتي أو باك أو مك بلا ريال بلا جوج برا لمزرعة أو أنا ملتزم بكل حرف....تفاني:(كتبكي)علاش شنو درت من غير أنني بغيتك...مشعراتش بجسمها حتى وقف من فكها...جود:بغي مك فهمتي واش مكتفهمش ماحسيت معك بوالو ستغليتك أصلاً انا حب كتدوي عليه أو نتي متقوبة من راجل تاني لا زوين هاد لحب عندك...تفاني:أنا كنت مريضة هئ هئ أو مالقيتش شي طريقة من غير نتصاحب مع واحد لمزارع باش نساك لكن مقدرتش.....جود:دكشي مكيهمنش كتهمني مراتي...تفاني:شنو دارت لك مراتك خلاتك وحيد أو زادت مع لباب...جود:سكتي....تيفاني:(بلغوات)هئ هئ أتكون دبا فحضن راجل تاني أو نتا كضيع عليك وحدة فحالي تمنى تموت أو متخليكش...جمع معاها بصقلة كوخاتها...جود:مراتي شرف منك أو من جميع نساء دلعالم لي فحالك خرجي قودي علي قبل منفقد أخر درة ديال لعقل عندي أو إلى درتي بساحتي أو فكرتي تخرجي كلمة وحدة من فمك كنقسم لك انضمر طاسلتك كاملة....تفاني وقفت شادة فحنكها أو متنكرش بلي أتموت إلى وقع لباها شي مشكل بسبابها....بعد ما مشات زدح لباب أو تخبط على الأريكة كيدكر لغيمة لي خيمت عليه بعد لخطأ لي رتاكبو مع تفاني...كانت عبق بين عينيه أو ضحكة ديالها كترن فودنه فحال شي جرس محكمة القات حكمها عليه بلموت...كان كيشرب بنهم أو يكمي طرف مور تاني...عينيه مابغاوش يتسدو أو لحرقة ديال رضا لي حالف عليه بعقوبة شرسة أو عداب أليم....جود:(هز تليفون)ألو جمع لي لخرا تاني أو قلبو مزيان هاد لمرة...موصلكش حتى خبار من عند رجالنا؟؟...شنو هاد لق*** أيكون من تحت لرض ولا كفاش؟؟...صافي قطع أنا جاي...جود:بلاتي عليك أزا**** لما فرعتش مك منتسماش جود لوكاس أو نتي جاء لوقت لي تشوفي وجهي تاني أعبق العلمي.

شهيرة نوضت عبق أو ضمتها لصدرها بحنان...عبق بدات كتبكي مزيرة على حضن شهيرة كتحس بلخوف شديد أو رجليها فشلو عليها....شهيرة:أشداك ابنتي تسمعي لرضا أو تخلاي عليه؟؟...أنا:(كنبكي)كنت كنموت بلخوف قاليا أيبقى فلحبس أو مغيخرجش أنا كنت كنحميه من ولدك معرفتش فاش لحت راسي كان همي الوحيد جود عفاك عاونيني هئ هئ هئ...شهيرة دوزت لها على دهرها أو كتافها أو جلستها كتشهق فوق سرير....شهيرة:(كتمسح دموعها)عوديلي شنو وقع كيفاش جود تزوج بيك مافهمت والو...أنا:هئ هئ أنعاود لك لكن واعدني أتلقي لي حل..شهيرة:انشالله...سرسرت لها كلشي من نهار عرفت جود حتى باش لفق ليه رضا تهمة ديال مخدرات أو هجم علي فديك ليلة أو طلب مني نقول لجود نسلم راسي لرضا مقابل أنه يخرج من حبس....شهيرة:(بلغوات)ولد لحرام لحمار خرج عليه أو عليك....أنا:شنو غيدر لي جود؟؟...شهيرة:نتي حمقة ولا مالك تكدبي راجلك أو تبعي ولدي نجيك نيشان كدب عليك أو نتي خرجتي على راسك بصارح لعبارة...أنا:كيفاش مافهمت والو واش قفرتها؟؟...شهيرة:أو بزاف جود كنعرفو مزيان أو قستي وتر حساس عندو...أنا:(طحت لرض)مكنتش عارفة هئ هئ كنت باغية نحميه...شهيرة عزات عليها أو حنات حداها كتمسك على شعرها طويل أو كتحسر عليها...شهيرة:انعود لك يمكن تحسي به أو متضلميهش...أنا:وخا...شهيرة:(بحسرة)قبل 30 عام تزوجت كأي بنت فهاد دنيا برجل لي كنبغي أو جينا هاجرنا لفرانسا....كنت كنبغيه لدرجة ما شكيت فوالو أو عشت معه 3 سنين كلها سعادة...حتى لنهار لي دخلت لدار لقيتو مقتول قدام عيني دماياتو سايلين على سجادة (كتبكي)....مشعرتش براسي حتى طحت حداه كنفتش فيه لكن خسارة مول أمانة دا أمانتو...بكيت بزاف حتى طبت أو يدي على كرشي كنت حاملة فشهر تامن أو كنموت حيت الأب مقدرش يشوف ولدو....شافت في بحب بعينين باكية أو لقاتني حتى أنا كتر منها قصتها إترات فيا بزاف....شهيرة:كنت كنبغيه لكن ماكتش عارفة بلي خدام مع عصابة مخدرات أو قتلوه بمجرد خطأ بسيط...درمو علي شي رجال أو هزوني فقدت الوعي بلخلعة...مين فقت لقيتهم ملبسني لكحل أو جبروني نمشي جنازتو...مترددتش أو مشيت بكل ما بقات لي من قوة كرشي منفوخة أو فقدانو مرضني...كانوا كيدفنوه وسط مجموعة رجال كنت لوحيدة لي من فاملتو أما تابقية غير ناس لي قتلوه أو دبا كيمشيو جنازتو بروح باردة....صبرت كنت خايفة على ولدي أو ماجيت فاش نرجع لداري لقيتهم فكمارتي هدوني إلا زدت خطوة يقتلوا ولدي حدا عيني....ركبت معاهم نحو لمجهول أو داوني لواحد لفيلا كبيرة يمكن كانت هاديك أكبر فيلا حلمت ندخل لها شي نهار ....تهت مابين طرايفها أو مداخلها دموعي مازلين منشفو لكن كنت حاسة بلي شي حاجة اتبدل حياتي...دخلوني لمكتب فراشو أسود أو بقيت كنتسنى مدورة يدي على بطني عند بالي كنحمي ولدي البريء....تم جاي واحد راجل شاب طويل أو وسيم بجهد...جلس على لمكتب أو كيتبسم ليا...شعلو لها سيجار أو خرجوا خلاوني أنا أو ياه راس فراس...حشمت من شوفاتو الجريئة ليا أو حنيت راسي كندعي فنفسي نكون غير كنحلم....حتى نطق بسميتي بصوت رجولي خطير...أنا:شكون داك سيد؟؟....شهيرة:كان هو راس لحربة ديال هاد عصابة سميتو مارك...طلب مني يكون أب طفل ديالي أنا بطبيعة الحال رفضت وليني هددني هادي هي لغة لي كيفهموها هاد المتوحشين...وافقت تحت شروط أن ولدي يتربى جنبي أو نسميه كيفما بغى باه أو بلكنية حتى هي...أنا:شكون هاد لولد؟؟...شهيرة:شكون من غيروا رضا لمختاري ولدي لمجرم لقتال هئ هئ هئ...نفاجرات بلبكاء أو مالقيت حتى بديل من غير نواسيها بلمسات مشجعة على يدها...شهيرة:بقى معايا حتى سن 10 سنين شفت عليه لويل مارك ولا كيستغلني جسدياً أو نفسيا به ديما كيحطو فالواجهة كندطر ندير دكشي لكيبغي باش ولدي ميدخلش دوامة ديلهم...أنا:أو كيفاش رضا ولا هاكا؟؟...شهيرة:كدبو علي مين وصل سن 11 خداوه مني علموه شتى أنواع لمصائب أو لجرائم تخيلي ولد فعمرو 12 كيتعلم سلاح أو فعمر 15 كيدرب باش يولي صحيح أما فعمر 18 جبروه يقتل إنسان باش يموت ليه لقلب أو يصبح رجل روح ديالو ميتة....أنا:ولدك حقير أو شيطان...شهيرة:(بلغوات)ماشي لخاطرو ابنتي معاش فحلو فحال دراري عاش فلمخدرات أو لجريمة أو لي غلط يموت..دكشي علاش قلت لك بلي مكانش عليك تيقيه لكدوب عندهم فدم أو جود ضيعته بهاد تصرف لحمق....أنا:(بلغوات)أنا شنو دنبي أنا غير بنت بسيطة مكنعرف والو على هاد مؤمارات شنو درت فحياتي باش نتعاقب من طرف إنسان كنبغيه؟؟...شهيرة:(عنقتها)تهدني دبا خلينا نفكرو....أنا:هئ هئ جود أيقتلني ياك؟؟...شهيرة:كنتمنى يكون كيبغك أو يسامح لك...

رضا وصل لفيلا بعد سفر طويل...كل دقيقة كيطل على ساعة أو لوقت كيدوز بطئ...حس طول مدة غيابو بشي شعور ديال للافتقاد لها....رضا:زيد فسرعة مالك كتسوق على البيض؟؟...سائق:هانا سيدي أمرك...رضا:فوقاش نوصل عندك...هاد تناقض غريب بنسبة ليه حيت أول مرة كيتوحش لشي حد أو خاصة "بنت"....من بعد مدابزة ديالهم فداك صباح تكونات عندو فكرة جديدة ديال لقوة لي متجلية بوضوح فعينها...بنت عنيدة مرات جود أو كتمتالك سوارت لغز ديال لوراق مستحيل يفلتها من يدو مهما يكن...رضا:(بوعيد)ولله أجود ماتحلم تشوفها أتبقى معايا أنا...سائق:وصلنا سيدي....هبط فتح ليه لباب أو تمشى بسرعة نادى على لخادمة تعيط عليها....رضا:قولي لعبق تنزل صالون بغيت ندوي معاها....لخادم:را جات...رضا:(بلغوات)تحركي...لبات لأمر ديالو بسرعة خرافية...ما مرتش حتى دقيقة تمت عبق داخلة بوجه متورم أو جسدها كيرجف عكس ملامحها تابتة أو لهادئة....رضا:أهلاً أهلاً بزين ديالنا كي دوزتي لجلسة عندي...أنا:شنو بغيتي مني؟؟...رضا:جيتي بخيرك الحب ديالي...أنا:(بلغوات)غنوض نهرس لك راسك الحمار....رضا:هههه مزهارة مع راسك فخبارك بلي صفقة لي مشيت على قبلها كانت ناجحة وقيلا أنخليك معايا ديما باش خدمتي تولي بخير....أنا:ضحكتيني كتقسد جرائمك القتال المجرم كنكرهك تفو عليك....رضا:جمعي راسك معايا....أنا:شنو غادير أصلاً نتا مجرد فأر هارب أو مغتخلعنيش....رضا قرب منها بسرعة أو عنفها من دراعها...رضا:انقتل مك....أنا:(نترت يدي)وقيلا بشحال هادي متشرملت على شي حد سمع غتجمع معايا ولا نتgرع عليك...رضا:(بإستهزاء)نتي؟؟...أنا:إياه أنا معجبكش لحال...رضا:ههه إلى جود كان كيعاملك زوين أنا شكل أخر أنا را غجمع مع مك حتى نطير لبولونات ديال مخك...أنا:أاايوا جمع راسك الخرا...هز يديه يلا أيسمكني جات شهيرة فلحضة مناسبة أو شداتها ليه...شهيرة:وياك تمسها...رضا تصدم من مو عند بالو رها مسافرة على حساب معرفتو على ود عمليات تجميل لكن أو يدها مزيرة على دراعو بوجه معصب عرف بلي لخطة ديالو بدات كتفشل خاصة أن شهيرة من معارضين ديال هاد عصابة لكن صابرة فقط على ولدها...رضا:شنو تادري هنا؟؟..شهيرة:حمد الله مين جيت باش نمنع هاد تخربق لي كتوحل فيه أو كضيع معاك لبنت...رضا:ماشي شغلك أمي...شهيرة:شغل من؟؟..شغل مارك لي دبا ماعرفت انا أرض شاد مع لفاسقات مخليك هنا كتسبب لي فالمشاكل مع جود...رضا:صغيورة عودات لك كلشي...شهيرة:أنا لي جبرتها هي ما لها حتى دخل سمع أولدي راك كتخطأ مالقيتي معامن من غير جود واش حماقتي؟؟....رضا:(بلغوات)مي مي ديما كدخلي فلي مكيعنيكش بيني أو بينو نتي مالكي؟؟...شهيرة:حيت هداك جود لوكاس أو بلاما تقوليا شنو كيسوا حيت نتا أو أنا عارفين مزيان داك سيد شنو ممكن يدير واش طمعتي فمرتو شغنقولك من غير إلا غتموت شي نهار فراه جود هو لغيقتلك مفيهاش....رضا:هههه أنا لي غنقتلوو ...عبق طارت عليه جمعت معه بسماكة خلات مبهوض...أنا:(بلغوات)أنقتلك إلى مستيه فهمتي الحقير تفو عليك طلقيني أخالتي....شدتني عليه مكرهتش نشرشمو بسناني...شهيرة:تكالماي ابنتي...رضا:شتي لبرهوشة غا حشمت نهرس لمك سنانك...أنا:أجي لا ولله حتى تجي نوريك زنباع فين كيتباع الشماتة....رضا:أنا جاي نيت نسد لمك حلاقمك.

شهيرة وقفت بناتنا كل واحد كيقرطص تاني بنضرات قاتلة...أنا:جود راجل عليك الحمار نتا مجرد حمار مجرم رضا:سكتي..شهيرة:براكة صافي خلينا نتفاهمو...مشيت جلست كانسوط نار...شهيرة:تهدنو بجوج ماكين لا قتلة لا والو جود ايرد مراتو أو سلينا...رضا تفرشخ بضحك أو أووووف بشحال كتسفزني ديك ضحكة الحقيرة..رضا:من نيتك أمي بعد هاد تمارا كلها لي مريت بها نخليها تولي واش شرف بدا كيئتر عليك...شهيرة:هي ما دنبها والو إلا كنتي نتا أو جود مكتحاملوش تواجه معه تخيل إلا لقاها شنو ممكن يدير لها كعقاب كون غي خطفتيها حسن متجبرها تقوليه ديك لهدرة المسمومة....رضا:أنا دكشي لي بغيت ليه أو عبق مغترجعش سالينا...شهيرة:راك مريض را غدبر عليها هاد لمرة ديال بصح را جود ماشي كأي عدو عادي فهم....رضا:أنا قاد عليه سيري خرجي علي ماتجيش...شهيرة:ياك أولدي هادي هي كرشي لي هزاتك...رضا:متفرعش لي كري بدموع خرجي أمي مبغتش نقلل عليك الأداب كتر...شهيرة:لبنت أتمشي معايا مستحيل نخليها هنا...رضا:تجرئي أو ديها مغنعقلش عليك...شهيرة:لا قتلني حتى أنا نيت أو صفيها لي فحال لي سبقوني ندمت عليك أو على لحب لباك...رضا:با هو مارك..شهيرة:لاا باك ماشي مارك هئ هئ باك مدفون تحت تراب بسببهم...رضا:(بلغوات)براكا خرجي عليا...مشى جرها كتلوا ليه أو كتبكي بقهرة...رضا:خرجي علي ماتجيش هنا أنا كنشوف لقدام ماشي لور..أنا:هئ هئ خالتي متمشيش....خرجها لبرا كيعاملها بإحتقار أو هي كتنادي بسميتي من بعيد...تقدمت نساعدها لكن وقف علي دحش كي لباب منع علي لحركة....أنا:لا عفاك هئ هئ هئ عاونوني هئ هئ مبغتش نبقى هنا...بان ليا رضا جاي ساخط لgارد خوا ليه طريق أو بلا اندار جمع معايا حتى شفت نجوم...طحت سخفانة أو رجع طلعني أو زادني تانية فقدت على إترها الوعي...رضا:أنا غنوري مك ليوم تخلصي كلشي...هزها بين يديه فحال ريشا أو تم طالع بها لبيتو....حطها فوق سرير أو حيد تريكو...دخل لحمام كيفور بسخونية...دوش بسرعة أو خرج لاوي فوطة على خسروا...طلع أو هبط عينيه بشهوانية....خدا تليفون أو قرب منها...تجبد حداها بلؤم كيشوف فعنقها أو وجها أو جسمها لمخشي وسط تريكو واسع عليها...مد يديه أو دوز سبعو من جبهتها أو هو هابط حتى ستقرات فوق شفايفها....رضا:أنحمقك أجود هههه....ناض جرها حتى حكمها وسط يديه أو حيد لها تريكو رماه فجنب....رجع نعسها أو عينيه خرجوا من تناسق جسمها أو خسرها نحيف أو صدرها طبيعي عاطيها شكل انتوي خارق غير بنات لي شابعين نفيخ أو سيليكون....رضا:أحح على زين ديتيه أجود...كانت لابسة غير سوفتمة كحلة بصمطات لاصق عليها...نزل لها سمطات أو غطاها على شكل أنها كتبان عريانة...حل لها شعرها أو زلعو على لوسادة....تكا حداها أو شغل لكاميرا....وجه لهم لعدسة أو بدا كيصور....باسها حدا كتافها قبلة صغيرة أو طلع لحناكها طبع جوج بوسات حارين أو يديه كتلمس كرشها...دار عند لفيديو كيضحك أو كيلوي لها شعرها بصبعو....رضا:أهلاً أجود هادي مفاجأة ليوم كي جاتك أححح مرتك بشحال حلوة مرتك مرتك هههه قاسحة هاد لكلمة ياك هاهي بين يدي كنلعب بها كما بغيت شنو بان لك هانتا خرجتي من لحبس وخا كنت عارف بلي تقدر تخرج حيت أصلاً شاحنات ماشي دياولك زربت عليك زربة خايبة أصاحبي هههه....هبط راسو لجبهتها أو باسها مرا تالتة أو فلحضة نزل فمو خشاه فعنقها أو بقى تماك مدة طويلة عاد باش تقعد أو هو كيموت بضحك أو كيدير شي أصوات جنسية....رضا:بسلامة جود أنكمل شغلي مع لكتكوتة....قطع لفيدو أو سجلوا فتلفون أو هو غيطر بلفرحة حيت متأكد أن جود ايموت مفيهاش...رضا:دبا جاء وقت المعقول....وقف أو حيد لغطا كامل عليها أو يلا أينزل لها سروال سونا ليه تليفون برنات مفجعة...رضا:شنو هاد زمر دبا؟؟...جاوب أو وصلوا رد كينبأو بخبر صادم..رضا:كفاش دارت كسيدة؟؟....واش هي مزينة؟؟.ديوها لكلنيك أنا جاي...مشى لبلاكر أو لبس بلخف أو قبل مايخرج شاف فعبق بلهفة...رضا:عندك زهر لكن نعوضها مرا جاية...
في ليل:
دخل رضا عيان حيت مو دارت كسيدة فطريق أو هي كتجار مع سائق يوقف سيارة...حالتها كانت خطرة أو خلاها فالعناية لمركزة....حك وجهو بقوة كيحاول يسترجع أفكارو أو هو يضرب جبهتو معصب...رضا:تفو لفيديو نسيتو....جبد تليفون من جيبو أو قلب عليه دار نمرة مجهولة أو سافطوو لجود أو كلما كيبطى عل أزرار الإرسال ضحكتو كتوساع...رضا:أيه أجود موت محروق هاد ليلة هههه...غير طلع وجهو هبطت عليه تسرفقة من يد صغيرة مقصحاتوش بعكس ما خلعوا وجها الغاضب أو لحمر من شدا البكاء أو لغوات...أنا:(بلغوات)شنو درتي لي الحقير ليوم نقتلك...جرات موس من مور ضهرها أو وجهاتو ليه....أنا:ليوم تموت على يدي أرضا لمختاري أو نهني جود أو نموت من وراك حيت أنا وليت مسخة صافي نتهت لعبة هئ هئ هئ....
في لمزرعة:جود مخرجش من لمكتب ديالو...جر كاس أو لغارو مفرقش فمو لدرجة ريات ديالو دروه...ليل حل عليه أو هاهو بعد نهار طويل ديال تفتيش رجع خاوي الوفاض...بقى جالس فالبلكون تخلطو عليه رواوٍن أو خيانتو كتاكل فيه من كل نواحي...سمع رنة تليفون أو جبدو بشوية عينيه ناعسين أو سكرة بدات تتخلل عقلو...غير شاف إشعار ديال فيديو رجليه ناضوا كيرجفو بلخلعة...

فتحو أو عينيه خرجو روحو طلعت دقة وحدة من صدرو...تزعزع شوية لكن تكلا مع الحيط...كيشوف رضا كيبوس مرتو أو هي وجها صفر أو مغيبة....رضا من بدا كيتكلم أو كيضحك جود ولاو سنانو كيتكزو أو نفسو كتجاهد لبقاء حي...جود:(بلغوات)لاااااا لقواد زامل لاااااا علاش وقف لفيدو خدم الله يحرق زامل بوك أنقتلك...بدا كيخبط لفيديو باش يشوف لكمالة لكن للأسف سلا....جود:(بلغوات)لاااا عباااق...دخل لمكتب قلب كلشي كيغوت بأعلى صوتو أو عينيه دمعو شوشو عليه رؤية...أما لمكتب تقلب سفاح على علاه كيموووووت كيتحرق كيدوزوه علىه سكين حادة كتخلي كل بلاصة منو مجروحة بنزيف شرفو بشرف "عبق".....شد فقلبو أو رجع إلتقط تليفون أو جلس على لرض كيخرج لعافية من نيفو أو لوجع فصدرو كينتاشر بجسمو بالكامل....شغل مرة تانية فيديو...كيشوفها على شاشة وجها كيف وجه لموتى أو كدمة صغيرة حدا فمها من أتر تسرفقة....كيفاش تقدر دير فيه هدشي؟؟...هو لي راجلها كانت ديما كترفض تعطيه حقو كأي راجل فدنيا أو دبا سمحات لراسها يستغلها رضا بكل سهولة أو وصلت جسمها بن يديه بسهولة....لا أو من أو لفوق جات برجليها أو قالتها ليه...كيحس أن رجولتو نزلت الحضيض على يد بنت تبعها كي لحمق أو فالأخير إستاقرات بين دراع رجل غيرو....توحشوا عينيه بضلام لغدر أو رضا وصل لنقطة ضعفوا بقوة...أما هي مينكرش بلي جزء صغير من قلبو حن فيها ولكن هدشي مكيمنعش أن بمجرد أيلقاها أيفدي فيها جديد أو لقديم أو مين بغات تولي عاهرة فتولي عاهرة ديالو هو لأول...جود ناد بقلب تأكد أن لحضتها صافي مات...كان غيهرس تليفون لكن خلاه باش يوريها شنو دارت فيه....مسح دمعة وحدة خانتو أو هربت من عينيه لحمرين بلون دم القاتم أو زاد خلفة كيجري معا لباب...معقلش على راسو حتى وصل لمطور ديالو نوع هارلي...ركاب عليه أو زااد بسرعة فائقة كيسق كي لهبيل...فحالي مشارك فسباق فيه هو لمشترك الوحيد أو رغم أن ربح ديالو مضمون كتبقى عبق بعيدة على خط نهاية أو لقياها أيكون صعيب عليها للأسف....جود:(بلغوات)علاش درتي فيا هاكا علااااش وصلتي راسك عندو غنقتلللللللك....
في لقصر:
رضا متحركش مدة طويلة أو لموس كيرجف فيدها حدا وجهو....كان فيه ميلوي دراعها لكن تصميم ديال لقتل لي هيمن على ملامحها شرسة خوفو.....رضا:تهدني أو حطي لموس من يدك...أنا:(بلغوات)غنقتلك المجرم دمرت لي حياتي هئ هئ هيء ...رضا:حطي لموس أو جلسي نهدرو عفاك عبق الله يهديك....أنا:(بغضب)كفاش الله يهديني هههه علاش قصتيني علاش يااك وعدتيني متقربش مني دبا شنو غنقول لجود هئ هئ أنا صافي مبغتش نعيش بعدما راجل من غيرو حط يديه لمعفنين عليا.😭😭...رضا:أنا مقستكش كنحلف لك مادرت لك والو...أنا:كداااااب لقيت راسي فبيتك أو حيدتي لي تريكو ديالي أو شعري محلول يا لكلب...هجمت عليه نخشي لموس فقلبوا لكن ماعرفت كي دار قلبني جاء ضهري على صدرو أو لوا لي يدي بقوة حتى رخيت لموس...زير على خصري أو أنفاسو حدا ودني كتخرج نار....رضا:وش حماقتي؟؟...را دويت معاك أنا مقستكش....أنا:(بلغوات)أو شنو كنت كندير فبتيك؟؟....رضا:سخفتي أو حطيتك تماك أو تريكو حيدتو حتاش وليتي عرقانة هدشي لي كاين أصلاً أنا كنت فالكلنيك مي دارت كسيدة....أنا:(مصدومة)كفاش؟؟....طلق مني أو قلبني عندو...رضا:اااه راني وعدتك أو مستحيل نخلف بوعدي كلمة رجال....أنا:إلى كدبتي علي غادي ن...رضا:صافي صافي سيري نعسي لوقت متأخر...شاف في بنضرة مريحة أو سبل عينيه بإبتسامة زعما متخلعيش...رضا كيضحك بتخفي أو هي طالعة لفوق حتى اختفت عاد طلقها مجهدة...رضا:ههههه نموت أجود أو نعرف شنو درتي هههههه صغيورة ديالك كان عندها زهر لكن عاجلاً أم آجلاً عبق أتولي ليا هههه....
طلع صباح أو جود بعد مسافات طويلة معرفش فين أو امتى وصل لداك لمكان....جسر معلق أو فحالوا تماماً...لجو كان بارد بزاف مي وخا هكاك سخونية ديال الغضب عماتو على لي داير به ..جود:(هز تليفون)نبغي نلقى كلشي كيتسناني من لهنا ساعة أنا جاي قلب لي على شهيرة إلى كانت فسما نزلوها إلى كانت فالرض طلعوها في أسرع وقت...جود:(بوعيد)ما بقى والو أعبق أو طيحي فيدي ديك ساع أتمناي لموت أو مغتلقايهاش...

جود وصل لفيلا لي فيها رجالو...دخل كيفحال شي وحش عاد تطلق سراحو....رجالو خافوا من دخلة من وجهو لمحقون....جود كان فيه بركان بانت ليه فيهم يخرج ولو غير 1% من إشتعالو عليها...جمع بونيا أو عطاها لواحد فيهم طاح مقسح أو شد راس تاني عطاه الكرش أو إنتاقل لتالت سلخوا مزيان حتى رعف أو بقى كيعدب راجل مور راجل خلاهم مزلعين أو متكورين على ريوسهم كيتوئهو بألم...جود:(بلغوات)مخدم معايا رجال ولا ق****....نوضو تقودوا تبعوني...لقا لخادمة كترجف أو بغات تاخد منو جاكتوو...ساعة دفعها جات طايحة.....جود:حيدي علي نتي...تبعوه كيعرجو أو وقفو بشكل طولي حانين ريوس...جود دار يديه مور ضهرو أو نضراتو نحوهم قاتلة...جود:شهيرة لقيتوها؟؟...بداو كيشوفو في بعض حتى واحد ما تجرأ يدوي...جود:ادن حتى هي ميتة عليها لأرض فحال ولدها؟؟...راجل:قلبنا عليها من مصادرنا أسي جود لكن عرفنا أنها دخلت لفرنسا لكن من بارح ما عرفو فين مشات من خرجت من لمطار....جود:يعني هي هنا...راجل:تماما عطينا شوية ديال وقت أسي جود أكيد أتكون كتنقل مغتبقاش فمسكنها...جود:تحركوا قودوا من قدامي رباعة لكلاخ....خرجوا سدو عليه لمكتب أو جود جبد تليفون يتفرج فالفيديو....جود:(مدمر)أندمكم بجوج غير استمتعوا دبا قدر الإمكان حيت العاصفة غدمر لخضر أو ليابس....
في قصر رضا:
منعستش مازال شاكة ليكون ضحك علي...تخيلت غير شنو ممكن يدير لي أو أنا فحالة فقدان الوعي قلبت راسي أو عنقي أو وجهي مالقيتش صراحة حتى حاجة مبدلة...تفووووو كون سمعت لجود ناري إلى عرف غيقتلني بتشوهات مفيهاش...جواد غير عنقني أو دار ديك لحالة ناري إلى ساق لخبار بلي كنت فبيت رضا نمشي نترحم على راسي...(دقو لباب)....أنا:ششششكون؟؟.....لخادمة:أنا هادي نزلي أمدام تفطري....حليت لباب أو صدرتها حتى نهبط راسي....لبست تريكو طويل أو نزلت...كان هاد مرة لفطور محطوط فالصالون فوق طبلة طويلة...درت راسي غنجلس حدا رضا لستقبلني بإبتسامة واسعة أو هو كياكل...مادا ما جاب...خطفت لموس أو درت عليه حاطها فعنقو أو قاطعة فيه نفس...أنا:برب لعباد حتى نحر أصل مك إلا درتي معايا مرة أخرى هاد لعبة لمسخة أنرجع معاك كما كنت قبل منعرف جود عرفتي كي كنت ماكنتش فقلبي رحمة أو غنمنع عليك تفكر لمجرد دقيقة بأنني بنت....غتمجع معايا ق*** أتبي ولا نفرع لك لبصلة سسائية ديال مخك...جيت معاك اااه ولكن من أحسن تخوي مخك مني ولا برب العالي لمرة جاية ندوز عليك موس ديال صح فهمتي؟؟....رضا:(مخنوق)فهمت طلقي....لحت لموس ديال زبدة على دلموو أو خنزرت فيه أو طلعت لفوق...رضا:أحح عليك كتزدي تعجبيني شرسة مع راسك هههه....(عيط فتلفون)ألو كي بقات لوالدة؟؟...مزيان ديوها دار لي فجبل ها سيري ميري(بسرية)....ولله أو جود يسيق لخبار يا نحر دلمكم....
جود مشى مع رجالو فسرب تاني من سيارات أو هجموا على خلية تابعة لرضا جاتهم خبارها من جواسيس...حيت فهاد لعالم شي كيشكم لشي أو لفلوس تقدر دير لك لما فلبحر....شدوهم بعد مضاربة كبيرة ولكن رجال جود كانوا كتار عليهم...ركعهم على لرض أو جود تم داخل مربع يديه جلس فوق كرسي مقابل معاهم....جود:بلا تطول لهدرة داك زامل فين هو؟؟...مبغاوش يتكلمو أو زادوا فقسوه بسكوتهم أو هما تسوط عليهم يموتو بكترة دم أو لجروح لي على أجسادهم العارية...جود جمع لوقفة أو تقدم نحو واحد فيهم...نوضو من شعرو أو طلعوا لمستواه بغى ياكلو...جود:دوي ولا نقتل مك...راجل:معرفتش...جود:(مد يديه)ارا لي يصلح معاه...مد ليه لخدام موس رقيق لكن حاد...راجل تابع لرضا تجلى خوف فعينه أو لموس كيقرب من وجهو...جود:دوي دبا ولا نغرزوو لمك فعينك....راجل:معرفتش...جود بلا مقدمات خشاه فلفك ديالو أو دورو فحال سوارت....بدا لغوات أو دفعوا وجهوا مخسر كيصرخ ربي لي خلقوا....هز تاني أو نفس شي حتى هو فضل سكوت...جود قلبو على ضهرو أو خنقوا بدراعو أو غرزوو في صدرو بعدة ضربات خلاتو كينادي بقوة يتركوا...جود:ما بغى حتى واحد فيكم يدوي اااه؟؟....بقاو ليه جوج يستجوبهم حيت كلشي زوقو من شي قنت...شد لولاني إستنطقوو وليني خوفهم من رضا منع من أنهم يقولو صراحة...كان مصيرو تشويه فحال لي سبقوه ...بقى الأخير لي رتاعب بشكل مهول أو جود كيقرب منو....جود:حتى نتا غتعكس ارا لي كابوس نفرشخ لمو مخو...وقفو أو راجل مد ليه كابوس حطو على راسو...جود:نطاق رضا فين كاين؟؟....راجل كانوا رجليه أيخواو تحتو أو كيبلع ريقو أو لعرق كيخرج منو كتير...راجل:أنا؟؟...جود:(بلغوات)نطاق ولا نفرتك لزا*** بوك مخك....تسناه يرد عليه أو والو...جود خدم زناد أو يلا أيضرب جهة لمخ...راجل هبط عند رجليه كيترجاه ميقتلوش...راجل:لا لا صافي اندوي عافاك صافي أنقلك لي بغيتي....

جود:نطق...راجل:(بخوف)وخا سيدي أنا لعارف أن سي رضا بلاصتو ممعروفاش لكن الأم ديالو شهيرة هي لي عارفينها فين...جود:دوي كلشي فخطرة....راجل:قال لينا نديوها من كلينيك لدار لي فجبل حيت دارت كسيدة أو خصها راحة....جود:تحرك قدامي...شدوه جوج رجال أو مشى همس لتاني يجمعوا مهم كاملين يغبرو لهم شقف بيدما لقاو شهيرة...خرج لسيارة جايين وراه شكام لي يقدر ينفعهم في بلاص رئيس ديالو...ركبوه فسيارة أخرى أو جود كتر عليه لحراسة باش ميفلتش مابين يديه...بدا قلبو كيتفجى أو عبق قربت طيح بن براتين ديالو....جود:قربتي مني أبيبو مبقى غير لقليل....
في قصر رضا:
رضا طلع عند عبق أو قرر يقوليها كلشي على جود باش تكرهوا أو يسهل عليه طريق يحط بلاصتو فقلبها خاصةً أن هو لي أيكون لمواسي الوحيد ليها....رضا:(كيدق لباب)عبق ممكن ندخل؟؟...(لا رد)....رضا:عبق عفاك سمحليا بزاف را ولاه مقست منك شعرة وحدة....فتحت لباب بقوة أو وجها كيفور بلاعصاب...أنا:بعد مني أسيدي خليني عليك....رضا:صافي سمحلي أنا غالط سمحلي بزاف...أنا:صافي سير خليني مرتاحة...سديت لباب لكن شدو بيديه أو منع نقفلو نهائياً...أنا:(مخلوعة)شنو تادير؟...رضا:خصني ندوي معاك؟؟....أنا:مبغتش حيد ...رضا:(دفع لباب)موضوع مهم...أنا:(بلغوات)خرج من بيتي شنو هاد قلت الأداب...رضا:تهدني لموضوع كيخص جود...أنا:أو أنا غنتيقك زعما آه؟؟...رضا:هههه عندي دلائل أش بان لك؟؟...أنا:(مترددة)ما بغتش...رضا:اوكي كنت غير بغيت نعلمك سبب لحقيقي علاش جود لوكاس خطفك...قلب دورة يلا أيخرج لكن وقفتو حيت بما أنه كيكره جود أكيد هدرتو أتكون صحيحة...رضا:مزيان ادن وجدي وديناتك تعرفي جود شنو أو علاش ناوي....جلسنا أنا أو ياه كنفرك فسباعي بتوتر أما هو كان على وجهو إبتسامة فحالي ربح رهان عضيم....أنا:طلق راسك أو متجرأش تكدب عليا....رضا:هههه لا زين مين الأمر كيتعلق بجود مكنكدبش....لمهم سبب المباشر هو تدمير هاد العصابة أو لغير مباشر هو الإنتقام مني أنا شخصياً....أنا:هههههه كدبة زوينة هادي أو أنا شنو دخلني فهدشي جيتي تزفط أو معرفتش...رضا:لا أنا جاي لك دقة دقة....رضا تكا بأريحية أو دار رجل على رجل كيفتاخر بلي وصل ليه أو "بوم" هو لأيوقع وتيقة كره عبق لحبيبها جود لوكاس...رضا:أنرجع بيك لور شوية نتي ابنتي معارفة والو جاب لك ربي ليفهمك أو يشعل ضو على ضلمة لي عايشة فيها...أنا:شنو كتخرمز؟؟...رضا:انشرح لك كلشي دبا جود................................................................................"
رضا خرج من لبيت كيموت بضحك كيسمع بكاها أو عويلها فحالي رها فجنازة....رضا:هههه بكي هدشي كيعطيني طاقة أكتر أحح أجود صافي قديت عليك هههههههه.....
لا ميمكنش لا مستحيل...هاد لبكا لي كيخرج من روح ديالي مبكتوش حتى فموت بابا...كلشي توقعتو إلا جود يستغلني باش يوصل لمرادو...حسيت دبا بكأنني كنت لعبة حركها كيفما رشقت ليه...كنشعر بندم حيت بغيت راجل مكيستحقش....كنت صادقة أو هو كداب كنت واضحة أو هو مضلم....أنا:(كنبكي)حرام عليك أجود هئ هئ حرام عليك علاش علقتيني بكدبة بشحال صعيبة نعيش فهاد لحيرة حيت كنت كنشوفك حبيب أو نتا مشفتي في والو من غير أداة توصل بها دكشي لبغيتي هئ هئ هئ...قلبي دبا كيغوت بصرخة كتمزق ضلوعي أو كتنهش كل درة حب كنكن ليه...ضحيت براسي على ودو أو جيت مع مجرم مكنتش متخيلة بلي أيكون صادق كتر منو....5 شهور لخصها رضا فوقت صغير يوضح لي الجزء لغامض فهاد لقصة كاملة...أحقر أنواع لخيانة أنك تكون وفي وخا مادرتي والو أو تصدم صدمة عمرك بشخص لي عطتيه كلشي يكون هو الخائن الأكبر....مسحت دموعي الغزيرة لكن طحت بدوخة ديال صاعقة لي شتات كياني أو رداتني مجرد كتلة من بقايا إنسان محطم....خطرت فبالي عبارة كتمتلني بزاف..."من المؤسف أن تتعلق بشخص ليس في قلبه مكان لك سوى زاوية صغيرة مكتوب عليها وقت الحاجة".....أنا:سير أجود هئ هئ رد لي غير قلبي أو سير ..

جود كان فطريق أو قلبو كيتزير عليه كل شوية....شد فيه مزيان أو حل سرجم يدخل ريح حيت تنفس ديالو ضاق...جود:علاش خايف عليك أعبق علاش مقدرش نكرهك...تنهد بقلة حيلة أو دخلوا بسيارات فمنطقة جبلية بعد ساعات طويلة ديال لقيادة حتى ضلام لحال....جود:(بأمر)وصلوا رجالنا؟؟...لgارد:نعام أسيدي را هجموا على لفيلا أو كلشي تشد...جود:شهيرة مازال ماوصلت؟؟...لgارد:لا سيدي يلى أتجي من كلينيك...جود جمع لقبضة ديالو أو تجلات نضرة شريرة موضحة كمية لغل لي كيجمعو لرضا...حبسوا سيارات وحدة مور تانية أو جاو بسرعة حلو لجود لباب...راجل:مرحبا بيك أسي جود كلشي تحت سيطرة...جود جمع شعرو من ريح لي تحركات بقوة أو دور عينيه على لفيلا لكانت عامرة برجالو...جود:فين رجال رضا؟؟...راجل:كلهم محبوسين باش حتى خبر ميوصل ليه حتى تجي الأم ديالو....جود:أنبقاو هنا حتى تجي على خاطرها متبينو والو أو فدخلة حضيو حركة سير أو علموني بأي زائر مشكوك فيه...راجل:درنا حساب هدشي وزعنا رجال على لمنطقة باش فنما يبن شي حد منهم نغمقو عليه...جود:(بغضب)خطأتو مرة لكن كنقسم فمي برب العالي إلا وقع غلط صغير عقابكم أيكون أسوأ من لموت....راجل:أمرك حنا منتابهين هاد لمرة أكتر......

في قصر رضا:
عبق كانت كتبكي فضلمة ليل...متكورة على راسها بوضعية لجنين....معنقة وسادة غير تركوه لي قطعاتو أشلاء أو بقى مليوح فحال شي جزء من قلبها تدفن في مقبرة....أنا:هئ هئ هئ علاش أنا يصرى لي هدشي؟؟...كنشعر بلوحدة أو لخنقة أو ضياع...تفكرت كلشي دوزناه بجوج حتى من دار المهجورة رغم انني كنت كنكرهو فيها لكن كانت لحضات زوينة أما باش مشينا لدبي خلاص تمك اكتشفت حبي ليه أو فالمزرعة زدت دبت فيه فحال قطعة سكر حلات كاس لقهوة لكحلة ديال حياتو...هدوك نضرات ديال إهتمام أو داك لكلام لحلو لي كان مغرقني به أو لمسات المرضية لأنوتي أما خوفو علي خلاني نشعر بأني ملاك كيطير فسماء لحب كلشي كان كدوب كلشي غير باش يوصل لغرض ديالو....الإنكسار أو المأساة أو لحزن أو لغدر أو تعرف أنك كنت كتخيل حب فقلب إنسان مكان كيبادلك والو هدشي كلو تجمع فصدري أو حسسني بألم كبير.....أنا:(نضت)آي قلبي هئ هئ...شديت فمقبض لباب نخرج نطلب المساعدة حيت دبابة بدات كتشوش على رؤية ديالي...نجحت نخرج من لبيت أو غير زدت جوج خطوات ضربني ضو أو انزلقت لأرض عيني مغشيين بدموع..."دموع لخسارة" ......
رضا كان طالع لبيتو بعد ما تأكد من صحة مو لي تحسنات أو غدا أيديوها تكمل فترة نقاهة فجبل حيت طبيب نصحها بجو نقي أو هادئ....حتى كتبن ليه عبق مليوحة شعرها طويل مفرش لأرض أو وجها سفر من مسافة بعيدة بناتهم...مشى كيطير أو حنا حداها لقاها سخونة بزاف أو حرارتها طالعة....رضا:(كيضرب حنكها برفق)عبق فيقي؟؟؟...خشى يديه مور ضهرها أو ضمها لصدرو كيشوف فوجها أو شفايفها لمنفوخين بلبكاء....رضا؛عبق؟؟...خشى يديه تانية تحت ركابها أو هزها دخل بها لبيتها...نزلها على سرير أو جاب جهاز مقياس الحرارة من لمجر...دارو لها فمها أو تسنى شوية أو مين تأكد من نتيجة لي فايتة حرارة طبيعية بجوج درجات....طار جاب إناء عامر بالماء البارد أو فوطة صغيرة...مدارش هدشي باش يكبر فعنها لكن حس بخوف صغير حيت هو لي وصلها لهاد لحالة....بدا كيبردها بشكل سريع أو كيعسر الفوطة أو يولي يمسح بها جبهتها أو وجها أو درعانها....رجع قاس درجة ديال سخونية لقاها لحسن لحض نزلات...رضا:عبق فيقي تشربي دواء....بدات كتغمغم بكلمات ممفهومنش أو بسمية جود مرة مرة...رضا:(معصب)جود جود جود تفو على سمية....جمع لوقفة خدا كينا ديال راس هي لي كاينة أو شربها لها بقوة....رضا:خصك تبقاي صحيحة حتى ناخد وراقيا...بقى جنبها تقريباً ليل كامل كيتئمل ملامحها صغيرة أو شعرها لحريري أو فمها لجميل...شعل ضو لفيوز أو ضرب فيها بطريقة رومانسية هي أو ياه وسط ضلمة لبيت...رضا:حتى نتي أو مريضة كتباني زوينة بزاف كنواعدك أعبق غير نتهنى من جود نشوف كي ندخل لك....

صوت لعصافير فيقني...كنت فكابوس طويل دازت حياتي كاملة كشريط تلفزي كيبكي دم....كنحس عدامي مفلعسن أو مخي متوقف على تفكير...كيفاش أنفكر صافي كلشي في مات....قصت بيدي جنب لفراش كنطيح على شي حاجة قاسحة....نزلت عيني بتتاقل كنشوف رضا ناعس حدايا حاط راسو على سرير أو قابط يدي أو جالس على كرسي...حيدتها بجهد خلاتو يفيق مدهشر...أنا:شنو كادير هنا؟؟....رضا:كي بقيتي؟؟...بغى يقيس جبهتي أو كحزيت بخوف....أنا:بعد مني خرج علي....رضا:عبق غير كتمرضي راسك دبا هو مدايهاش جاع فيك...أنا:(بلغوات)صافي أنا مليت منكم بجوج خرج عفاك خليني بوحدي....ناض متأسف أو تمشى بخطوات تقال...لكن هو غير عوني أو أنا جريت عليه...أنا:رضا؟؟...دار عندي بنفس لمحة...أنا:أنا كنشكرك حيت ساعدتيني....رضا:ماشي مشكل دبا تخطاي هاد مرحلة رتاحي...تقلبات على جهة تانية أو هو يبتاسم بخبت...رضا:كلشي غادي مزيان هههه.....
*في فيلا لجبل*:
جود كان فنفس وضعية جالس فوق كرسي مكتب أو كيتسنى شهيرة لي تقدر تجي فأي لحضة....(دقو لباب)...جود:دخل....راجل:سي جود عدنا أخبار خايبة شهيرة مازال ماجات كان عليها تكون هنا من ساعة...جود:كيفاش زعما؟؟....راجل:ماعدنا حتى خبر احنا غنزدو نتسناوها....جود:تحرك ماتجيش بلا خبار مزيانة هاد لمرة....(خبط على طبلة لمكتب)غنلقاك أعبق مهما تبعدي أخرتك أتكون على يدي...

في قصر رضا:
وجدو ما لد وطاب فالفطور كلشي كان مستف فوق طبلة ديال جردة....عبق بعد محاولات كتيرة معها تنزل تاكل عاد وافقات...رضا كان جالس كيشوف فيها جاية غير بكسدتها أما باينة لعمى بلي عقلها فمكان بعيد....رضا:(جر لها كرسي)صباح لخير شوية؟؟...أنا:آه شوية شكراً....رضا:كلي مزيان باش تشربي دواء...أنا:مافيش كون غير خليتني ناعسة...رضا:لا لا عندي لك مفاجأة أتعجبك...أنا:حتى حاجة مغتولي تعجبني أنا صافي انتهيت...رضا:(قاس يدها)حتى حاجة مغتحطمك أو بالأخص جود...أنا:مدكرش سميتو قدامي ولا نمشي....رضا:صافي أنا ساكيت كلي باش نقولك لمفاجأة...شفت فيه بأمل أو خديت كاس لعصير...رضا:نتي بنت زوينة أو قلبك مزيان كلشي أيولي مخير أنا لي غنردك لبلادك غير ضحكي اوكي؟؟....أنا:بصح؟؟...رضا:كنواعدك...أنا:(ضحكت)انشالله شكراً بزاف....
سلينا لفطور هو إختفى أو أنا غير دخلت لقيت مرة شابة لابسة لعصري...أو جنبها بنت لابسة عادي....أنا:شكون نتوما؟؟....لمرأة:أنا سميتي مانويلا نتي هي مدام "أباك"...أنا؛عيطي لي بيبو....لمرأة:(ضحكة صغيرة)من أحسن مقدرتش نحفض اسمك....أنا:شنو بغيتي مني؟؟....مانويلا:أنا جيت خصيصاً باش نجهزك لمفاجأة ليوم...أنا:انا مفاجأة مفهمت والو؟؟...مانويلا:حتى أنا صراحة أنا غير مأمورة نلبسك أو هادي ساره أدير لك ماكياج....أنا:واش خديتو رأي ديالي بعدا؟؟....مانويلا:هههه مدام بيبو كنتمنى متعكسيش معنا.......جراتني بلطف داروني وسط منهم أو طلعنا لبيتي...كان عامر بلفساتن فميكات بلاستيكية أو فوق سرير حاطين مستحضرات ماكياج أو أجهزة كوافور...مانويلا:هانتي جبنا مجموعة من الفساتين نتي ختاري لكن خصكي قبل تهلاي لي فهاد لبشرة كنشوفها تعبانة أو دوشي...أنا:ولكن؟؟....مانويلا:(داتني لحمام)ما كينش ولكن أجي ندير لك لا صيغ...دخلت لبنت لي معها أو عراوني بقيت غير كنرمش هجموا عليا بجوج...كنت عيانة نفسيا أو عقلي كيقولي حبسي لكن جسمي مستسلم لهم....كملوا لا صيغ أو دارت لي شي كريمات فوجهي ولا بيض أو نضيف....دوشت أو خرجت عندهم....مانويلا:شفتي كي وليتي منورة دبا هههه أجي ختاري ما تلبسي....وراتني بزاف معريين ماعجبني والو....مانويلا:شوفي هادا؟؟...فتحاتو أو سرحاتو على سرير....واو فحال ديال أميرات كان لونو أزرق أو منقوش بورود من دانتيل بيضة...معري من جهة صدر أو ضهر بحشمة طويل من لور لكن قصير من لقدام...أنا:زوين عجبني....مانويلا:عرفت ايجي معاك ساره قادي لها شعر أو مكياج....جلست حدا مرايا أو نشفاتو لي بسشوار...دارت فيه شي زيت ريحتها كتحمق...سرحاتو فالبداية من لفوق لكن بوكلاتو من تحت....دارت لي ماكياج غامق فالعين أو خفيف فباقي لوجه....ساره:ساليت جيتي زوينة أو مع فستان أتزيدي تحلاي....نضت عوتاني غير كننفد أوامرهم تفكيري غير فرجل كنكرهو فحال دم سناني....لبسوني توب أو كملت بطالون فالباج....مانويلا:هاي ياااس تبدلتي تبارك الله...شفت راسي فالمراية طويلة أو وليت جديدة شكلاً لكن داخلياً محطمة بزاف.....

درت عندهم بإبتسامة شكر..أنا:شكراً بزاف .مانويلا:هاكي هاد براسلي باش تزيني يديك...ركباتو لي أو جات ساره رشت لي ريحة ديال ياسمين...مانويلا: سهرة سعيدة تسناي هنا حتى يناديو لك اوكي؟؟..أنا:اوكي بسلامة...جمعوا اغراضهم أو خرجوا كأن شيئا لم يكن...جلست وجهي مقابل مع لمرايا رغم لمكياج أو لباس أو صورتي لجميلة لي يركز على عيني يعرف بسهولة بأني حزينة أو قلبي طايب..أنا:علاش أجود كنقسم بلي بغيتك من قلبي أو نتا دمرتي كلشي...دمعة بغات تخوني لكن شديتها بلكشايف أو حاولت نضحك باش منخسرش لماكياج...داز وقت طويل تقريباً شي ساعة أو نص...زهقت أو جاني لملل....أنا:أوف شنو هاد مفاجأة لي كتاخد هاد وقت كامل...جيت نخرج لكن سبقني لباب أو تحل فوجهي...لخادمة:(معجبة)مدام بيبو تفضلي سي رضا كيتسناك....تبعتها لتحت واتقة من راسي صافي جود بغيت نساه ولو غير هاد ليلة...خرجنا لجردة كانت مزينة مزيان أو جو لطيف كيداعب بشرتي فحلا كيدوز علي خيط من حرير..سماء كانت حمراء أو يلا أتغرب شمس لعشية....درنا على جردة أو بان لي من بعيد فحال شي جلسة مضيئة كلما كنقرب كتوضح أكتر...لخادمة وقفت مبتسمة أو رجعات فحالها...كملت راسي كنفتش على رضا لكن لمكان خاوي..وصلت لها أو سلبت أنفاسي من جمالها...كانت عبارة على طبلة علي أكل راقي أو أواني كتلمع دايرة بستائر بيضاء كتحرك بنغمة موسيقية بفعل لهواء العليل...شموع كانوا مرصوصٍين عليها أو على لأرض جايبين وحدين كبار طالقين رائحة عطرة....أما الأضواء كانوا مشعولين بشكل خافت..بالمجمل لجلسة كانت رومانسية أو مع رضا جاتني غريبة مرتاحيتش كون غير كانت مع جود...أنا:أووووف عبق أشمن جود ولا زعتر متنسايش شنو دار فيك...جريت كرسي بغضب أو بركت كنفخ حيت رغم نفاق أو لكدوب لي كان معيشني فيهم مقدرتش نكرهو كلياً...أو أنا فواد تفكير حسيت بيدين سخان حدا عنقي أو إنتافدت من بلاصتي...كان رضا كيشوف في بإعجاب كبير أو لاوي فمو بضحكة ساحرة..رضا:واو واو واو...أنا:شكراً مكانش عليك تعدب راسك بهاد سهرة...رضا:الله يا ودي ندير أي حاجة أو تخرجي من هاد لبؤس .خليني نركب لك لعقد...أنا:لا بلاش...رضا:عفاك دبا أنا لمن جبتو؟؟....أنا:(بحشمة)اوكي شكراً..رضا تقدم قريب منها هي نزلت وجها لأرض أو هو شاف جنبو غمز لمصور..دار راسو فحالي كيبوسها أو شدها من عنقها....رضا:هاحنا سالينا جاء عليك زوين...أنا:شكراً ..جر لي لكرسي أو جلسنا متقابلين...كان لابس سروال كوستيم كحل أو قميجة زرقة..شعروا أو لحيتو مرتبين مزيان...مضهرو لخارجي مكيوحيش إطلاقاً بلي هو مجرم..سهيت فيه لحضة كنحاول نفك هاد لغز حتى فيقاتني ضحكتو لحرشة..رضا:عجبتك؟؟..أنا:(بخجل)لا بغيت نقول آه بغيت نقول...رضا:عادي هههه تشربي شمبانيا؟؟...أنا:لا مكنشربش أناخد عصير..رضا:اوكي تفضلي..رضا:كي جاتك المفاجأة هدشي كلو تجهز خصيصاً ليك...أنا:آه بصح خصني جو فحال هاكا منعش أو كينسي لمشاعر سيئة...رضا:بصح إستمتعي...بدينا لأكل فصمت كنلمحو مرة مرة كيخطف نضرات فيا..رضا:جود صراحة ضيع عليه جوهرة تمينة فحالك معرفش قيمتك بشحال كبيرة....أنا:رضا جود مبغتش نسمع حسو ولا نمشي فحالي...رضا:هههه لا أزين معامن أنبقى أنا؟؟بغيتي نجيب الخدامة نعبر لها بشحال كتقتل بزين..أنا:(جابلي ضحكة)صافي هههه..رضا:هههه شتي ضحكي أنعاود لك نكتة...أنا:هههه ok...رضا:وسمعي قالك هدا واحد سكران كان غادي فطريق أو هاز قرعة روج أو وقفو عليه لبوليس قالوا ليه شنو دكشي قالهم لبن جرو ليه لقرعة أو هي طيح تهرسات قالهم ولاه حتى لبن را غير شافكم أو هو يتزنg...محستش براسي حتى تفرشخت بضحك برنة عالية...أنا:ههههه ناري بشحال حامضة هههه..رضا: هههههههه...بدينا كنضحكو بجوج أو رضا مرة مرة يشوف مور شجر أو فلاش رقيق كيضرب فيهم بجوج...أنا: أجي قلتي لي ماماك دارت كسيدة كي بقات؟؟..رضا:مزينة تحسنات خلينا منها أجي نوريك واحد الموهبة عندي...نوضني شد فيدي أو شبكها فسباعو أو تمشينا شوية حتى كيتسلط ضوء أبيض على بيانو متوسط لحجم حداه كرسي...أنا:كتعزف بيانو؟؟...رضا:اااه تدربت ليوما على معزوفة جديدة بغيت نهديها لك....حط يدي على كتفو أو بدا كيلحن عليه كل بركة عندها حسابها على سنينات لبيانو...لموسيقى كانت رومانسية بدات بوتر خفيف لكن كتزيد تجهاد..مشيت معاه أو هو كل مرة كان كيدور يضحك لي...بديت كنسفق معاه مع لحن ..طاحت دمعة من عيني حيت تأترت ..رضا لاحض سهو ديالها أو دموعها أو إستغل لفرصة أو ناض عنقها بسرعة لبرق..رضا؛شششش صافي..(هز يديه بحركة لمصور)....رضا:أجي نشطحو...أنا:ههه مكنعرفش...رضا؛أنعلمك أجي...(مد يديه برقي)...خدا تليفون أو شغل أغنية هادئة...شدها من خسرها أو حط يدها مور عنقوو...بدا كيحركها يمين شمال كيستنشق عطرها الأخاد...رضا:أتكوني توحشتي ماماك؟؟...أنا:بزاف بزاااف ..رضا: كون غر خطفتك قبل من جود..أنا:(معصبة)رضا؟...رضا:صافي صافي أنا سكت هههه...رضا قلبها بسرعة جاء ضهرها عاطي لمصور...أو حرك يديه مرات متعددة ياخد هاد لقطات أو هي بين يديه...بدا كيديها أو كيجبها أو كيدورها على سباعو أو كيقيس عضام ضهرها بلمسات كاتبان متملكة....أنا:ههه عييت صافي أنمشي نعس شكراً على سهرة...رضا قبط يدها أو قربها من فمو..رضا:أنا لي كنت سعيد بك نوم هنيء.. تمنيت ليه ليلة سعيدة أو رجعت فطريق لفيلا...رضا:ههههه أحح عليك...(خدة تليفون)شوف صافط تصاور لجود بنمرة المجهولة دبا..

*في فيلا لجبل*:
جود تعصب حيت شهيرة الحد الأن مبانتش شك غير لايكون رضا ساق لخبار او دار إحتيطاتو...جود:تفووو غنقتلك أرضا غنشرب من دمك بلا رحمة....وصل ليه مساج فتلفون أو قلبو تقبط ولا كيخاف من مسجات...خداه بيدين كيرعدوو أو قلبو كيجري شوية يسكت...فتح رسالة لقى مجموعة ديال تصاور حقق فيهم مزيان عرف رضا بوضوح لكن لبنت لجميلة لي معاه حتى كبر شاشة عاد عرفها...جود:لا ميمكنش عبق؟؟...دوز صورة بصورة هما فمختلف وضعيات كياكلو أو كيضاحكو أو هو كيشطح معها أو خاشيها فيه...عضلات صدرو تنفخوا أو عملية تنفسو تخنقات...واحد تصويرا حمقاتو بغى يهبل أو هو قريب من حنكها فحالي كيقبلها أو وحدة أخرى معنقها بقوة....جود:(بلغوات)عباااااق.....ناض بسرعة جهة لمخرج كيخبط لأرض برجليه أو تصاور مفارقوش عينيه....وصل لتحت كيغوت لقى جميع رجالو قداموا...جود:فين هو داك زامل؟؟...راجل:فالقبو أسيدي...جود سمكو بطرشة خيالية....جود:زيد قدامي وريه ليا...مشاو كاملين في إتجاه لقبو لي جامعين فيه رجال رضا كاملين مكتفين...جود لمحو بناتهم أو غير وصل عطاه ركلة الكرش أو نوضو من لكول ديال لقميجة لمسبغة بدم....جود:(نطحو براس)كضحك علي ألق***؟؟.....راجل:لا سيدي ولله هادي هي لحقيقة معرفتش علاش كدوي؟؟....جود:شهيرة لاش مازال مبانت؟؟...راجل:معرفتش أسيدي كنقسم لك....جود زادليه نطحة أو جرو لبرا مرة مرة كيتعكل ليه...لاحو وسط جردة أو هبط لعندو شدو من شعرو أو وراه تصويرة....جود:هاد لفيلا ديال رضا فين جات؟؟....راجل:(مقسح)ولله معرفتش را سي رضا عندو بزاف أملاك أو ديور مكيعلمش لي خدامين عندو بكلشي حفاضاً على سلامتو....جود:(بلغوات)تحقق مزيان حل عينيك فهاد جردة واش فايت لك دخلتي لها؟؟...راجل:لا أسي جود تيق بيا...جود ولات هاد كلمة ديال تقة كدير ليه لحساسية مشعرش براسو حتى جمعو بنص أو نهال عليه بضرب يخرج فيه كل ما كيجول فصدرو من ألم أو مراتو كانت مستمتعة مع راجل غيرو....جود:(بلغوات)غنقتلكم كاملين خرجتوا على حياة لوليد أو حياتي حتى فرحت أو خدتوها مني....جاو شي ربعة جروه من فوقو أو هو مازال باغي يكمل عليه...راجل:سي جود أتقتلو را هو لي كيعطينا معلومات تهدن عفاك....جود تحول لوحش كاسر غير من صوتو لغليض تهرب بلا متشوف وراك....جود:أنا فوتها لك ليوم غدا إلا مجاتش شهيرة نحر مك....جروه بعيد حتى دخلوه لدار...جود داز على أي ديكور ولا اتات كيقلبو أو يشتف عليه مزيان....جود:(بغوات قوي)أنا ديري في هدشي أعبق أنا طيحي مني بربي حتى ناكلك ماكلة ديال لكلاب...بقى واقف فضلام كيتسمع غير صوت نخير ديال لوحش لي كينهش صدرو....جود:(في قمة الغضب)بلاتي عليك أعبق رضا كنت عارفو مكيسواش لكن نتي بنتي على حقيقتك أو جاء لوقت نبين حقيقتي....

في صباح:
عشت أندم ليلة فحياتي...حسيت بلي خنت جود بزاف....كنت كارهة راسي أو كارهة جود حيت لخيانة لي كتجي من حبيب لقلب كتكون صعيبة بزاف كتحاول دير ما فجهدك باش تنتاقم منو أو من نفسك حيت مديتي ليه أهم عضو حي عندك لي يمكن لك تعيش هو "لقلب"أو فبلاصة ميصونو أو يبادلني شعوري إكتاشفت انني غير فوهم أو إستغلال...أنا:شكراً أجود حيت بينتي لي بلي متبدلتيش على إطلاق أو أتبقى إنسان همجي مجنون أو أهم عنصر هي لخيانة كنكرهك...نزلت لفطور ملقتش رضا علموني بلي خرج على ود خدمتو....أصلا مزيان نيت مبغتش نشوف وجهو ماعرفت شنو لي خلاني نستسلم ليه البارح أو لطلبات ديالو....كان ضريف منكدبش لكن مكانش علي نتقبل هديتو أو ديك شطحة فحالي تنومت من جوج جهات أولا من صدمة ديال جود حبيبي حياتي راجل لي وهبت ليه كل مكنملك أو تانياً من شخصية لمتخفية ديال رضا....أنا:(شديت راسي)أووووف أوووووف عييت غنفاجر اربي دير لي شي تاويل ديال خير....
*في فيلا لجبل*:
هرول راجل بشكل مهول لمكتب ديال رئيس ديالو ينبئو بأخبار أتفرحو....راجل:(دخل مدرم)سي جود سيارة الإسعاف وصلات...جود كان متكي عينيه على سقف حتى دخل ليه لخبر فحال صاعقة...محسش برجليه داوه لسيارتو واقفة حدا لباب...ساق بسرعة لبرق لعرق كيتصبب بغزارة...جود:قربتي أجود مبقى واااالو....فرانا بيلا مع لمبيلونس...رجال لي معاه مدصروش رجال رضا لي مفهمو والو من طنبلات لي دارو عليهم منعوا عليهم فكرة لهرب...جود شنق على سائق عروقو خارجين....جود:فين هي شهيرة؟؟حل لباب....سائق مترددش يلبي لأمر تحت سطوة ديال ضخم لي هجم عليه....جود شاف شهيرة ناعسة مغطية بفراش بيض حمل تقل تزاح على كتفو....دفع سائق أو طلع عندها...قاس جبهتها لمتعرقة أو وجها باين عليه لمرض...حيد لها سلوكا أو هز غير سروم علقو فدراعوو....التقطها بين يديه خارج بها جهة سيارتو كيشاهد المطاحنة بين رجالو أو رجال رضا....جود:هييي أجي نتا...راجل:نعام أسيدي....جود:جمع لي لخرا كامل ميوصل حتى خبار لداك ز****....خشى شهيرة فالمقعد لخلفي أو تحرك فطريق لعودة....

يتبع

أجزاء القصة
كايتنشرو القصص و الاجزاء كل يوم ابتداءا من 8 دالعشية بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية