مصيري في الغرفة 13 الجزء السابع

من تأليف Safae BT
2018

محتوى القصة

رواية مصيري في الغرفة 13

ايهم:كنواعدك نكوون حسن من هاكا
هالة:(شدات وجهو كتلعب فلحيتو و كضحك)كيدرتي حفزتي هادشي كامل بهاد السرعة
ايهم:عادي 
هالة:معاديش نتا راك عبقري
ايهم:هههههه وايلي 
هالة:عرفتي انا باش نحفظ سورة الاخلاص يوماين عاد حفظتها
ايهم:ههههه نتي مكلخة
هالة:(عوجات فمها) صافي ولادنا يخرجو ليك فالذكااء 😂😂وانا فالتحرميات
ايهم:نوضي نوضي 
هالة:(ناضت من فوقو)اشقلتي
ايهم:(وقف وجرها من خصرها)وانا نربيك نتي ولادك
هالة:☺☺☺ 
ايهم:حبيبة رتاحي انا غانمشي نقضي شي شغل و نرجع عند حبيبتي 
هالة:ديني معاك
ابهم:فين
هالة:لبلاصة لي غاتمشي ليها
ايهم:حماقيتي...انا غادي على ود شي خدمة معندك فين تمشي معتيل...تالغذا و نخرجك ..مزيان
هالة:صافي الى كان هاكا واخا 😃
ايهم:(باسها ففمها)رتاحي راك عاد خارجة من سبيطار
هالة:واها غير متعطلش
ايهم:واخا 
بدل ايهم حوايجو وخرج حتى وقف على لكارد العزوة(عقلتو عليه) 
ايهم:حضرو ليا فرانشيسكا سيونتمون 
العززة:امرك المعلم 
مجاوبوش ايهم و ركب طوموبيلتو بينما العزوة تاهوا جمع الرجال و ركبو طوموبيلاتهم و شدوو طريييق حتى وصلوو قدام مبنى كبييير عامر برجال مسلحيين نزلو رجال ايهم ووقفو 
العزوة:بغينا فرانشيسكا سيونتيمون 
...:)كيطلعهم و ينزلهم)شكووون نتوما 
العزوة:رجال ديفل 
...:بقاو هنا 
دخل داك الراجل لي كان لابس شوميز كحلة مع سروال كحل و كيخنزر تم غادي داخل بينما رجال ايهم بقاو واقفين فلباب ...سيد المخنزر حل واحد لباب و تم داخل كيتعنكر و دنيا عامرة بلبنات مقزبين و هي لي كضحك و هلي كتشطح و هالي كتكني مهم كل وحدة شنوو كادير ناضت وحدة سمينرة و عويناتها خضرين و تلاحت على ااسيد المخنزر😂😂
...:هييه جوكر 
جوكر:(باسها من فمها بعنف )المعلمة فين هيا 
...:كتشوف لبنات الجداد 
جوكر:امم انا انشوفها و نتي كوني للارض هاد طيرة مكتعجبنيش و متبقايش ديري ديك صباغة فوجهك بزااف
...:واخبيبي هادو اوامر المعلمة...و عاد (حنات راسها)ليوم بغاتني نمشي مع واحد لكليان 
جوكر:نقتل مك...انا انهضر معاها و سيري غسلي كمارتك 
....:واخا حبيبي 
جوكر نترها و تم غادي حتى بعد و ضار جوكر:اليكس (دار لبهاوبيديه اجي) 
اليكس مشات عندو
اليكس:حبيبي مالك
جوكر:فين هو دانيال
اليكس:من لبارح ما بان 
جوكر:اممم ....اوكي 
ضار و كمل مشيتو حتى وصل لواحد لباب كبير حلو و دخل بانت ليه فرانشيسكا واقفة و قدامها بزااف دلبنات كولهم معرييين و هي واقفة كتجي عندها كادل بنت كتقلبها و كدفعها على جنب حتى وقف علبها جووكر 
جوكر؛معلمتي
فرانشيسكا:(بنبرة حادة)اشكاين 
جوكر:رجال ديفل باغينك 
فرانشيسكا:(ضارت شافت فيه بتستغراب)دييفل 
جوكر؛ياس
فرانشيسكا:ديهم لبيرو ديالي انا جايا
جوكر:اوكي 
فرانشيسكا سيونتمون ين 50سنة هي رئيسة جمييع دوور الدعارة فروسيا كتاجر فالبنات كيف بغاات بحيث سلعتها كتكوون عند اكبر المفيوزيين و معرووفة مزيان فعالم المافيا 
جوكر هو اليد البمنى لفرانشيسكا هو لي كيتكلف لبها بجمبع الاعمال الاجرامية عندو 30سنة شاب وسيم و ضخم البنية و عندو نظرة حادة مكيعرفش شناهيا الرحمة و كيبغي بنت وحدة لي هي اليكس عندها 20سنة كانت جابتها فرانشيسكا و هي بنت 16لعام بنت زوينة شعرها مارون و عيتيها خضرين زيادة على بشرتها الحنطية كان اول واحد يفض لبكارة ديالها هو جوكر و من ديك لوقت و عي كتمووت عليه

خرج جوكر عند رجال ايهم و دخلهم لواحد المكتب كبير و كيتابدلو غير نظرات حتدة بيناتهم حتى بظا يتسمع طالون كتن فرانشيسكا جايا كتقرقب و تعوج لابسا لباااس مغري بزااف رغم من كبر سنها حلات لباب و دخلات شافت رجال ايهم و مشات جلسات 
فرانشيسكا:ممتيقاش رجال اكبر شخص غامص عندي هنا 
لعزوة:المعلم باغي يشوفك 
فرانشيسكا:(باستغراب)علاش...ياكما لاغي يح** ههههههه(ضحكة دلقحباات)
لعزوة:(بنبرة حادة)تقدري تفضلي معانا فرانشيسكا:ههههه اكيد كضحك معايا (وففات)كيشرفني نتلاقا بديفل لكن ماشي انا لي نمشي عندو خليه هو لي بجي عندي و غنبرعووووو 😉😉
لعزوة:لمعلم مستحيل يقبل يجي عندك ...كنتمنى تمشي معانا بخاطرك من دوون منستعملوو للعنف 
جوكر مع جبد العنف وقف قدامهم و عينيه مكيبشروش بلخير 
جوكر:سمعتوها شقالت...خلي ديفل هو لي يجي 
لعزة:(بنفس النبرة)حنى هنا كنفذة الاوامر و كلشي عارف بلي كلام ديفل مكينزلش الارض...والى مامشاتش عندو هي ...غيكوون مصيرها لموووت و متفكرش الى كانو عندها رجال بحالك يقدرو يوقفو قدام ديفل هادشي مستحيل 
فرانشيسكا:جوكر سطووب....كنظن الامر جدي ...ديفل شنوو بغاني 
لعزوة:هادشي مكيعرفو غير المعلم 
فرانشيسكا:اوك ....تسناو شويا انا انمشي معاكم (تمات خارجة)جوكر تبعني 
خرجات فرانشيسكا عي و جوكر مدة عاد رجعات 
فرانشيسكا:انا مزافقة نمشي معاكم 
لعزوة:تفضلي معانا 
زادت فرانشيسكا قدامهم ورجال ايهم موراها بينما جوكر بقا واقف بلاصتو خرجو من المبنى حلوو ليها باب اللوطو و طلعات طلعو معاها و نيشاان للديقو لي كيتواجد فيه ايهم بجلستو المعتادة

وصلات فرانشيسكا دخلوها لي كارد عند ايهم لي عاطي لكولشي بالظهر و مشابك يديه و صوت طالون جاي و كيقرب ليه 
ديفل:مرحبااا 
فرانشيسكا:ممتيقاش راسي اني وصلت عند ديفل...اشحب الخاطر 
ايهم: دابا تعرفي (ضار عندها) جلسي 
فرانشيسكا:(حالة غمها)نتا هو ديفل....واااو صراحة راك مقود شبان ليك نتمتعو انا وياك تشهيتك(و مشات بغات تجلس عندو )
ايهم:(دفعها بجهد حتى تكركباات)اخر مرة تحاولي تقربي منيي...(شاف فليكارد)ديرو خدمتكم و دييو عليا هاد القحبة من قدامي 
لعزة:واخا المعلم 
جا واحد لكارد و فيديه ابرة طبية وصل عندها و نعسها على الارض و هي كتغوت 
ايهم:سدي حلوووقك علينا قبل مانوض نفرع زامل بوك
شدها دتك لي كارد من يدها و خشا البرة فلوريد ديالها عمرها بدم هزو و كبو فواحد لقريعة و مدو لايهم 
ايهم:رجعووو هاد لوسخ منين جبتوووه.... و نتي مزااال انتلاقاو
فرانشيسكا ناضت و شادة يديها 
فرانشيسكا:شباغي دير بدمي 
ايهم:طريق لي جابتك اتردك 
فرانشيسكا:مكنصحكش تربح العداوة ديالي اندمرك
ايهم: هههههه لي فجهدك ديريه ...راكي عارفا ديف شكايسواااا ...قودي من قدامي 
جروها لي كارد من يديه و مشاو لاحوها فاللوطو اما ايهم خرج هز طوموبيلتو و رجع للفيلا طلع نيشان عند هالة لقاها فسابع نومة و كل رجل فين جبد برة من جيبو و مشا جلس حداها هز يديها و خدا منها تتهي شوية دم و هي محاساش دار ليها شوية دلقطن و سبارادرا و داك دم حطوو فقريعة و نزل كيجري لقا لعزوة واقف حدا لباب و مد ليه لقراعي 
ايهم:غدا نبغي النتائج عندي 
لعزة:هي لولة 
ايهم دخل سد لباب و طلع لبيتو حيد حوايجو و تخشاا حدا هالة جرها عندو عنقها و نعس 
🌇🌇صباح جديد فاقت هالة كتكسل لقات ابهم نتعس على كرشو و يديه محطوطة على صدرها بتاسمات و تحنات باستو و ناضت كتعكل حتى وصلات لاحمام هزات يديها كتمشط شعرها حتى بانت ليها سبارادرة استغربات حيداتها مالقات والو غير الم خفيف فديك لبلاصة مدات مجابت و حيداع حوايجها دوشات و لبسات دوبياس لداخل مع فوطة صحية عاد خرجات كملات لبسها رشات ريحتها و تلاحت على ابهم فوق ظهرو 
هالة:حبيبي فييق 
ابهم:امممم 
هالة:وااافيق قلتي اتخرجني ...نوض 
ابهم حل عبنبها و ضار بشوية ردها فوق منو ..هضر بصوت ناعس 
ايهم:انخرجك على نبوري 
هالة:(دورات يديها على عنقوو) شتك وليتي كتنعس بزااف...شحال هادي منتي كيجن مكتغمضش
ايهم:متبقايش تفكري داكشي لي داز ...فين باغا حبيبتي تمشي
هالة:فينما كان توحشت نخرج
ايهم:حتى نلعبو بعدا 😉😉
هالة:هههههه شغانلعبو راه فيا بي غيكل
ابهم:اووف مغتساليش هاد لي غيكل ملقت امتى غير لوقت لي موحشك فيه انا
هالة:هههههه حتى تيالي و نبرع حبي وانوض دابا ...خاصك تصلي الغجر و الصبح
ايهم:امم واخا...اجي بعدا نتي شكون علمك هادشي
هالة:هاء فالمدرسة و عاد فالميتم كانو تيجيو عندنا جمعيات و بعد مرات كتنو كيديرو ندوات دينية 
ايهم:اممم مزيان ...يالاه نوضي من فوقي و نتي غادا و كطبزي
هالة:بزااف عليك فبن كنطبز...نتا لي كبرتي هادو (كتقيص فالعضلات)اتزبد شويا اتولي كيغوريلا
ايهم:هههههه نوضي نوضي حمقة

ناضت هالة جبدات حوايجها بدات تلبس اما ايهم دخل للحمام دوش و توضا و خرج لبس عليه و بدا يصلي و هالة لبسات و جلسات كتشوف فيه حتى سالا من بعد مسلم 
هالة:الله يقببل 
ايهم:(بابتسامة)اميين 
هالة:(ناضت عندو)عاودها
ايهم:(باستغراب)اميين
هالة:(تعلات باستو)ولدنا لول نسميوه امين
ايهم:ههههه انشاء الله 
هالة:يالاه نمشيو ....نخرجو غير انا وياك بلا ددووك الحلالف لي كيكونو معاك
ايهم:(باسها فراسها)واخا
شابك يديه مع يديها نزلو لقاو سي مصطفى جالس شاد الجربدة صبحو عليه و خرجو حل ليها لباب ركبات و ركب حداها و ديمارا 
هالة:حل ليا زااج
ايهم:لبرد عليك
هالة:ولا غير حل 
ايهم حل ليها زاج و بدا ريح يدخل و هي يديها و كتشم فلهوا ابهم ابتاسم و كمل طريقو تاوصل قدام اكبر ساحةفموسكو دخل اللوطو لباركينغ و نزلو شد فيديها عنقها جنب و تمو غاديين كاي كوبل خارجين يتساراو دخلو لواحد لكافي كبيرة شدو طبلة و جلسو 
ايهم:شنو باغا حبيبتي 
هالة:تشهيت لي كريب بالشكلاط 
ايهم:اوكي ...شنو تشربي 
هالة:حليب بشكلاط 
ابهم:واخا (جا سيرفور و طلب منو داكشي لي قالت مع قهوة سادة و لي كرواسون)صافي باغا شي حاجة اخرى
هالة:لا
ايهم طلب من سيرفور يمشي و بقا جالس كيشوف فعباد الله و هالة كتشوف فيه و كضحك
هالة:هههه مالك مزال مولفتي 
ايهم:لا عادي..نتي مرتاحة 
هالة:بزااف 
ايهم:(باس يديها)هادشي لي بغيت 
مهم بفاو كيهضرو و سضحكو حتى جاب ليهم سيرفور الدموند ديالهم كلاو و شربو وجبد ايهم بزطامو باش يخلص
هالة:فين لقيتيه ياك كان عندي
ايهم:شفيفيرة نتي 
هالة:بزااف عليك لمرة و راجل gاعما كتكون بيناتهم الشفرة
ايهم:ههه عارف حبي كولشي ديالك
هالة:وقول منين جاك انا قلت ايكون تجلى
ايهم:(خلص ووقف و نوضها معاه)لقاوه رجالي حيت هوما لي داوك للوبيطال 
هالة:امم 
ايهم:يالاه زيدي..فبن باغا تمشي
هالة:شوووبينغ..بلييييز 
ايهم:هههه اوكي
هالة:اتشري ليا بزااف هنا كولشي كيحمق
ايهم:واخا حبيبة خودي لي عجبك 
عنقها و تمو غاديين كيتمشاو حتى وصلو للمول دخلوو هالة غير شافت لي بوتيك جراتو و تمو داخلين طلقات منو و بدات كتنقز من هنا لهنا شافت و كتمشي غير لداكشي لمقزب 
ايهم:هالة شكاديري 
هالة:ياك قلتي ناخد لي عجبني و هادو عجبوني 
ايهم:حطي داك لويل من يدك ...قلت خودي لي عجبك ماشي تكشي لغير داكشي المسغح 
هالة:وعجبوني...اصلا انلبسهم غير فدار
ايهم:اوف واخا...(خلاها كتعزل و مشا تاهوا بدا يعزل ليها فحوايج مستورين غير سروال و تيكويات طوال و شومبزات)
هالة:شنوو هادشي خايبين 
ايهم:هادو هوما لي تبقلي تخرجي بيهم زيدي (خدا من عندها لحوايج من يديها و مشا لاكيس خلص جمعوهم ليهم و خرجو)
و جراتو عوتاني لبوتيك دلماكياج خدات كولشي حتى سالات تم غادين و هو يبان ليهم محل كيليع ملابس تركية للمحجبات شاف فيه ايهم و جرها 
هالة:فين غادي تسنى ندخلو لداك لبوتيك
ايهم:هادا حسن 
دهلها ليه و هي غير كتشوف بعينيها
هالة:انا كدايراش الحجاب 
ايهم:عارف (مشا كيقلب حتى بانو ليه عبايات معلقين هزهم و مشا لاكيس خلص و هرج)
هالة:لاش هادوك
ايهم:باش تبقاي تصلي ..فدار مكاينش
هالة:(ابتاسمات)اووه ولا عندي فقيه و انا مفارسيش...عرفتي تجي معاك لالبستي شي فوقية هههههه
ايهم:متخافبش وصيت عليها ههههه
هالة:نووو كتفلى 
ايهم:والله و زيدي تقلتينا بهاد الشراوط 
هالة:مزال باغا نشري
ابهم:لا صافي هادشي مغيتقاداش تانخرجو عوتاني و ارى ماتشري
هالة:اممم اوك ...هي اتبقاو نخرجو ديما 
ايهم:(غادي و كيشوف بعينيه)امم 
هالة:ولكن انا بغيت نرجع للمغرب
ايهم:دابا نرجعوو(جرها)اجي 
هالة:فين عوتاني 
جرها و دخلها لمحل كبير عامر بالمجوهرات 
ايهم:بغينا خواتم الزواج 
هالة:شنوو قلتي ليه 
ايهم:شش...بغيت شي حاجة متميزة و ميكونش عندك منها جووج 
....:عندي شي حاجة الماس دور موسكو كاملا متلقاش بحالو...تصميمو نادر لكن مكلف جدا 
ايهم:عطيني نشوف 
...:واخا 
دخل داك سيد حل واحد لكوفر و جبد منو بواطة زرقة و جابها حطها فوق لكونطوار غير حلها و هو يضرب بريق ساطع كان خاتم الماس رائع 
هالة:وااااااااو 
ايهم:(شاف فيها)عجبك
هالة:وااااعر بزاااف 
ايهم جبدو من لبواطة و شد يديها لبسو ليها جا على قياسها ابتاسم و هز يديها باسها 
ايهم:بصحتك 
هالة:نووو ديالي 
ايهم:اممم خاتم زواجنا 
هالة:(شادة يديها كتشوف فيه كيبري حمقها )واااو...(عنقاتو)شكرا حبيبي غزاال
ايهم:بصحتك
هالة:ونتا 
ابهم: هههه مالي انا
هالة:تانتا خاصك خاتم زواج 
ايهم:معنديش مع هادشي بزااف 
هالة:نو صروري و لا تانا منلبسووش
ايهم:افف واخا....بغبت خاتم رجولي مي ميكونش ذهب 
....:عندي ليك خاتم روحاني بالفضة الخالصة
ايهم:واخا 
جبد مول لبزار خاتم رجولي منقوش و مدو ليه 
هالة:واااعر ..(هزاتو و شدات يديه لبياتو ليه)جااك زوين شتي 
ايهم:(هز يدو كيشوف فيه)امم اوكي 
جبد كارط كيشي و مدها ليه دار لكوود و تحولو لفلوس لحساب مول لبزار 
ايهم شد فهالة و خرجو تم غادين للباركينغ و هالة فرحانة بخاتمها و كل شوية تهز يديها تبفا تشوف فيه و ضحك 
ايهم:صافي نزلي يديك و شوفي قدامك
هالة: ناري حمقني 

ايهم ابتاسم حط داك شي فلكوفر و حل ليها لباب 
هالة؛لا متقولش ليا انرجعو
ايهم:غير ركبي انمشيو نتغءاو فشي بلاصة
هالة:هههه اوك 
طلعات هالة و ضار تاهوا جيهتو ركب كيضحك عليها و على حماقها لي معارفش فين ايوصلوو..و ديمارا ايهم و زاد خلفة مع الطريق لكن لي معارغووش ان شخص مجهوول كان متتبعهم منبن خرجو من لفيلا شكون هو و شنو باغي منهم الله و اعلم 
وصل ابهم لواحد ريسطوو كبيرة ووقف نزل هو وعالة و دخلو جلسوو شدو طابلة 
ابهم:شنوو تاكلي
هالة:معرفتش شمو عندهم
ايهم:عمرك كليتي سوشي
هالة:لا..خوذو ليا 
ايهم:واخا 
طاب شنو بغا و هي طلب ليها سوشي و بيتزا فحالة معجبهاش و بقاو جالسين
هالة:ايهم تزيرت بغيت الحمام 
ابهم:اجي نديك
هالة:واخا
ناض وصلها للحمام حتى تماع داخلة و هي تشوف فيه
هالة:اتبقا واقف..صافي رجع تجلس
ايهم:غير سيري انا ننسناك هنا
هالة:ايخم سير شوف لعيالات داخلين خارجين اتبقا واقف هنا 
ايهم:اووف صافي واخا...متعطليش
هالة:نوو
دخلات كتجري و هو رجع لبلاصتو ...هالة قدات حاجتها غسلات يديها و تمات هارجة حتى كدخل فيها شي كتلة عضلية ضخمة دوخاتها هزات راسها بقاااا ساهية شحال و نغس الشئ للشخص لقبالتها حتى تفكرات ابهم ابتاسمات و قالت
هالة:سووري 
حنات راسها و تمات غادية و ساهية حتى وصلات عند ابهم و جلسات بلا متقول حتى كلمة
ايهم:تعطلتي....نالكي 
هالة:(شاردة)
ايهم:هااالة 
هالة:ها...شنوو
ايهم:مالكي فاش كتفكري
هالة:والو غير دخلت دابا فواحد خينا جاني فشكل معرفتش 
ايهم:(كيضور عينيه)شكووون هادا....هضر معاك دوي
هالة:لا لا حدي قلت ليها سمحليا و زدت ....مهم شفت هنا بيتزا 
ايهم:يقدر ميعجبكش سوشي ..ذوقيه 
هالة بدات تاكل مع الدقمة لولة خرجات عينيها
ابهم:ههههه معجبكش
هالة:واااااعر ممم بنين 
و بدات كتلتاهم فبه و ايهم حاضيها و كيضحك 
هالة:مالك كضحك...كول ولا عرفتي حل فمك(حل فموو ووكلاتو)هاام برافووو 
ايهم:ههه ضسرتي البرهوشة
هالة:هههه حل فمك ابريهيشي زعما نتا كبرتي (وكلاتو)هااام شاطر😂😂😂
ايهم:ههههههه الله يستر منك و من حماقك
هالة:بنين هادشي 
هالة بقات تاكل و توكل ابهم و كيضحكو حتى ضارت على غفلة و هو يبان لبها نفس ااشخص جالس مقابل معاهم و كيشوف فيهم هالة ربطات غوباشتها و صارت بزربة حسااات بيه فشكل 
ايهم:حبيبة مالكي 
هالة:احم والو ...مزال باغي تاكل 
ايهم:(ضار شاف فنفس الشخص و ضحك فاستهزاء و شاف هالة) الى بغيتي احبيبة
هالة:ههه وينو تفتحات ليك الشهية على هاد لحساب نبقى نوكلك ديما 
ايهم:احسن مغاديري 
هالة ضحكات و كملات ليه ماكلتووو حتى شبع ووقفها 

ايهم:يالاه نمشيو
هالة:واخا يالاه 
ناض ايهم خلص و تم غادي كيبتاسم بوحدو ركبو فاللوطو و رجعو لفيلا 
ايهم:طلعي سبقيني للبيت انا جاي
هالة:واخا 
ايعم شاف فلعزوة و دار ليه اشارة بيديه باش يجي 
ايهم:خرجات نتيجة التحلبل 
العزوة:ايجابية المعلم...صدقات فرانشيسكا ام لمدام 
ايهم:(تنهد)شكوون هوا داك بي كان تابعنا من صبااح
العزوة:مقدرنا نعرفوو عليه والو...واخد احتباطاتو مزبان و عرفنا بلي تاحنا مراقبينو
ايهم:بحثوو موراه مزيااان ...لي متأكد منوو انه كان باغي يلغت انتباهي بلي راه مترصدني
العزوة:هي لولة المعلم 
ايهم حك على ذقنوو و دخل للفلا طلع نيشان عند هالة 
#نمشيو عند الشخص المجهوول لي من لعد مدخل ايهم بقا مراقبوو شحال و تبسم 
...:دييفل فرصة سعييدة منين تعارفنا 
ديمارا اللوطو ديالو و تم غادي نحو اامجهوول دخل حتى دخل لواحد لباركبنغ نزل بزربة ركب تيماكس كحل و عفط عفطة وحدة ماوقف حتى وصل ل دار دعارة دخل من مكان سري بموطورو نزل و طلع فسانسوور خرج نيشان فغرفة عامرة بلبنااات غير شافوه او وقفووو 
....:فين لواليدة
اليكس:دانياال!!...راها فبيتها 
دانيال:اوكي ...نتي (شير على وحدة)ليلة تكوني عندي
مايا:اوووه على الراس و لعين 
دابا اتكونو عرفتوو شكون هو ااشخص لي كان تابع ديغل و هالة ...دانيال ارورا 32 سنة شاب غاية فالوساامة عينيه غير عينين هالة زعيعر و طويل و عضلاتو بارزبن و عندوو صحكة جانببة ساحرة معروف بالغموض ديالو و gاع لبنات كيحماقو عليه
#فلاش_بااااك
فاش فرانشيسكا طلبات من رجال ديفل يتيناوها فمكتبها وخرجات هي وجوكر 
فرانشيسكا:معرغتش ديفل شباغي مني لكن خاصنا نديرو احتياطاتنا هو شخص معروف بااصرامة ديالوو...منين نخرج مع رجالو خبر دانيال يلحقني مغهووم
جزكر:مغهوم معلمتي 
رجعات فرانشيسكا عند رجال ايهم خرجات معاهم غهاد الاثناء جوكر كان هضر مع دانيال لي لحق فراتشبسكا بجهاز gps و بقا واقف شحال حتى بانو ليه خرجوها هنا دار اتصال مع جوكر باش يحمي فرانشيسكا و بتبعها ببنما هو بقا واقف شحال حتى كيبان ليه ايهم هرج بسيارتو و تبعوو حتى وصل للفيلا اكن دانيال بقا واقف بلاصتو متحركش من بلاصتو حتى طلع ااصباح و بان ليه ايهم و هالة خارجين و هنا كانت الصاعقة بالنسبة ليه
#نهاية_لفلاش_باك

دخل دانيال عند فرانشيسكا للمكتب ديالها لقاها جالسة كتخمم و جلس زرع رجليه غوف الطبلة و بدا يلعب بكاسطيتو
دانيار:شنووو دار معاك ديفل لبارح
فرانشيسكا:مفهمتش تصرف ديالو 
دانيال:شنو وقع بالضبط
فرانشيسكا:خدا مني الدم و قال بلي غنعاودو نتشاوفو...مفهمتش علاش دار هاكا شي ان تما...خاصني نعرف
دانيال:(دار ابتسامة جانبية) اوا عرفي 
فرانشيسكا:مالك نتا جالس نزربع ليا و فين كنتي غابر يوماين هادي 
دانيال:كنتي كتقلبي عليا ههههه....كان عندي شي شغل 
فرانشيسكا:(خنزرات فيه)ة اشمن شغل بالسلامة
دانيال:كيف نتي عندك سغالك تا انا عندي شغالي متبقايش ظهلي فيا و خاجة اخرة ماشي فينما تبغي طيحي فشي موصيبة تنوضي تبداي تقلبي عليا جووكر قايم بالواجب فوتيني عليك و انا و عودي تعومي بحرك 
فرانشيسكا:نووض تقود من قدامي...لاش جاي دابا رجع فين كنتي 
دانيال:هههه صعرتي الواليدة..نسيتي راني كندير غير لي بغيت و دالا راسقة ليا عليك و على الحديث معاك ...شفتك جبتي سلعة جديدة
فرانشيسكا:كلياان طالبها...ياكما لانت ليك فسي وحدة عاود
دانيال:واحد تووتة مقيودة ليوووم ندشنها 
فرانشيسكا:حط غير خلاصها ديك ساعا دشنها و لا دشنك
ظانيال:تا من ولدك كتبزنزي فيه الواليدة
فرانشبسكا:انا ماولدة حدد...بحالك بحال لكلياان 
دانيال:هههههه واخا الالة(جبد من جيبو دمية دلفلوس)هالعربوون ندوقها و نكمل ليك
غمزها و هرج شير لبنت لي عجباتو جات عندو بخطى بطيئة شدها من خصرها و مسا لجيهة ساسنور طلع للطابق الاخير فالبناية كيتكون من جوج غرف حل واحد الغىفة كانت كتمتاز بطابع رجولي بلgري و الاحمر غير حل لباب عطات ريحة رائعة ...لبنت بقات غير حالة فمها دخلها و سد لباب و مسا تلاح فوق السرير
دانيال:ديري خدمتك 
لبنت واقفة كتشوف مفاهمة والو شاف غيها و هاود هضر بالانجليزية 
دانيال:راني قلت بداي خدمتك 
...:اشمن خدمة مكنعرفش
دانيال:(داير يديه مور راسو)حيدي حوايجك و اجي حيدي ليا حوايجي و بداب فخدمتك لي علموها ليك قبل متجي هنا
بقات كتشوف فيه و بدات دير داكشي لي بغا نصلات حوايجها و مشات عندو كتحيدلو حوايجو خلاتو ربنا خلقتنا شير ليها لمعلم و نزل راسعا لبه هي عاغت بلعات ريقها و غمصات عينبها و بدات دوز لسانها عليه حتى زيرها من سعرها و خشاه لبها ففمها بقوة و بظا يدبه و يجيبو حتى كيخنقها كيوصلو ليها للقرجوطة عينيها كيخىجو من بلاصتهم بقا هاكاك حتى جابوو ففمها و خواه ليها نص سرطاتو و نص دفلاتو دغيا هزها و تلاح من فوقها هز رجليها و بدا يحك لمعلم على طوطو ظيالها حتى بدات تهيج و جسمها كيصدر ردود غعل تبتوو على المركز و خشااه دقا وحدة حتى غوتات حسات بروحها خرجات هو ابتاسم و كمل فالممارسة ديالو مرحمهاش حتى قرب يجيبة تبت راسو و خواه لبها غصدرها مشا جبد عازل من المجر دارو و رجع كبمارس معاها فوضعيات مختالفة و لبنت مسكينة كتألم و صابرة معندها حتى حل اهر جتى سالا ة عيااا من بعد 5 دلماتشاات ناري سيد طاحوونة و طاح حداها كينهج 
دانيال:نتي شنووو سميتك 
....:سهى 
دانيال:سهى!!....عربية؟
سهى:مغربية
دانيال:اوكي نزلي بحالك ...تانعاود نحتاجك 
سهى:(شافت فيه ببرائة)عبانة...غير شويا و نوض 
دانيال:(شاف فعينيها لي كيبريو)اوكيييي
ضار على مرشو خشا وجهو بين لنخاذ و نعس 
بينما سهى بقات كتشوف فيه نزلات من عينها دمعة و مسحاتها بالزربة و عطاتو بااظعر و جرات عليها لغطا

بقات فرانشيسكا فلبيرو ديالها كنهضر مع لكليان حتى دخل عندها جوكر 
جوكر:معلمتي
فرانشيسكا:(هزات فيه راسها)مالك 
جوكر:بغبت نهضر معاك فواحد الموضوع
فرانشبسكا:كنسمعك
جوكر:اليكس...مابغيتهاش تبقا تهرج مع شي كليان 
فىانشيسكا:ههههههههه جماقيتي ...اليكس عليها الطلب ميمكنش ليا
جوكر:سمحليا ولكن مغنبقاش نسمح بهادشي اليكس فلول قلت ليك راه ديالي متبغيتهاش تبقى تمشي نع شي كليان
فرانشيسكا:معندي مندير بيك راه ديالك تاحد مخداها ليك و لكن الى طلبها شي كليان اتخرج معاه 
جوكر:(بنبرة حادة)الى خرجات مع شي حد انقتلوووو مغنرحموووش مابقيتش قادر نصبر على هاد شي ..عطا الله لبنات الى غابت وحدة معندو مايوقع 
فرانشيسكا:(شافت فعنيه الغضب )جوكر نسبتي راسك و لا سنو..شتك بحال الى كتهددني 
جوكر:فهميها كيف بغبتي ....الى عاودتي عطيتيها لشي كليان انهز قلوعي و نهزها معايا متعرغيني فين زدت
فرانشيسكا:(بلغوات)جوووكر عرف شنو تقةل راني لباطرونة ديالك
جوكر:كوون ما انا كووون هاد لباطرونا لي قدامي شحال هادي وصلات للدنيا للاهرة..نتي بي كتحتاجيني كثر فلذللك حاولي متخسرينيش اما اما بيك و لا بلابيك قاد براسي 
فرانشيسكا:(ولات كتنفس بجهد حيت عارفة كلامو كولو صحيح) واخا ....تا دابا بفيتي اليكس خدوها ماتبقاش عندي هنا فداار حيت الى شافوها لبنات مكتخرج حتى مع شي مليان اتنوض لفتنة
جوكر:مقلتي عيبب...نخلي ليك راحة (ورك عليها)امعلمتييييي
خرج زدح لباب خلا فرانشيسكا كتغدد غير بوحدها 
فرلنشيسكا:واها اولدي اجوكر غنحاسبك على هادشي 
جوكر خرج من لبيرو ديال فرانشيسكا عاقدهم مشا نيشان للغرف البنات وقف عليهم كيملاك الموت 
جوكر:تهزي نتي من تم
اليكس:(جمعاع لوقفة و ترعيدة شاداها)حبيبي مالك 
جوكر:غتخرجي من هنا(جرها من يديها و تم غادي)
اليكس تابعاه ة مفاعمة والو حتى وصل لطوموبيلتو من نوع ميرسديس حل لباب و ركبها و ركب حداها .كلاكسونا على الحراس حلوو ليها البوابة و تم خارج 
اليكس:معلنة غاتغوت عليا فين غادي بيا 
جوكر:نساي علبك ديك داار مابقيتيش اتوصليها حياتك اتنحاصر معايا فقط 
اليكس:شكاتقول المعلمة
جوكر:متبقات عندك معلمة ...عطاتك حريتك 
اليكس:(وسعات عينيها فرحات)بصصصح😍😍
جوكر:(شافوفيها بنص عين)امم
اليكس:يااااي ..يخلبك ليا لحب 
وصلو لواحد لابارطومون كبيرة و نقية دخلو بيعا و اليكس غير كتشوف 
اليكس:هادي دارك
جوكر بلا ميجاوبها شدها من يديها و دخلها لبيت نعاس دفعها على ناموسية و بدا يفسخ حوايجوو تلاح عليها كيلغوول كيبوس فيها و يقبل بعنف و هي واخا كتألم مستمتعة معاه يديه كيضرب بيهم لي هونش باش تغوت ووجهو مخشي فعنقها كيمصو و يعضوو عضيضات خفاف و هي كتأوه بخركة بيطة شظ فلكسوة و لا ميني كسوى بيدوو و طيرها بجهد حتى تقطعت فوق لحمها و شد صدرها كيعصرو بيديه و يرضع فيه كيشي عطشاان خسا يدو من تحت سترينغ و بدا يحركها على لبضر حتى ولاا طالبة عليها و كتلوى من تحتوو هيجعا بالمعقوول بممارستو العنيفة فرق رجليها و قاد لمعلم مع طوطو و دهلوو دقة وحدة حسات بيه وصلوو ليها للنعدة و بدا كيضرب بجهد و هي كتغوت بحر النشوة و حر الالم و هو مغيب فعالمو الخاص بقا هاكاك حتى جابو فيها و ضار على زهرو و هزها معاه و هي عاضة على شفتيفها و كتحرك من فوق المعلم و هو يديه على المسعودة كيصرفق ليها صباعو تطراساو فيها حتى بدا يسخن عوتاني نزلها عندو و بدا يضرب بوربة و هي كتغوت و تاوهاتهم واصلة لفين مهم الحاصووول لعبووو مزيان واخا اليكس تهدات لكن كتصبر ليه عارفاه مجعور غير راسو 

🌇🌇يوم جديد ....فاق دانيال على وجه سهى قدامو ربط غوباستو و دفعها بجهد حتى قفزاااات
دانيال:على بتي هنا 
سهى:ها😨😨....سمحليا مقصداش غير داتني عيني 
دانيال:نووضي تقودي بحالك
سهى:(لوات عبيها ليزار)و و واخا...ف فين حوايجي 
دانيال:فتبييي.....غبري من قدامي 
سهى شافت فيه حابسة لبمية و بدات تقلب على شراوطها حتى لقاتهم و بدات تلبس بالزربة تحت نظاراتو لي غياكلووها 
دانيال:لبااااااب 
خرجات كتجري و دمعة فعينيها غير فاتت لباب سداتو و انفاجرات بابكا تبكي و تقول مبكاات شهيقها و تنخصيصها وصل حتى لعند دانيال لي تفاجأ بقا غير كيضور عينيه مغهم والو ناض بشوية بسم لباب بانت ليه جالسة قفازي خاشية وجها فركابيها و كتبكي سد لباب ودخل للحمام دخل تحت رشاشة و يديه على لحيط مغمض عينيه و مخلي لما نازل معاه توgد و كمل تدواشو خرج لبس عليه و تم نازل بحالوو حتى كتبان بيه سهى جالسا بين لبنات و ساهية كمل طريقو 
##عند ابطالنا 
فاقوو دارو رويتنهم اليومي و نزلو صبحو على مصطفى و جلسو تيفطرو حتى تمداخل كريستوف سلم عليهم و جلس 
كريستوف:تأكدتي بلي بنتها
ايهم:امم 
كريستوف:شنوو دابا 
ايهم:معرفتش...و لكن شاغلة بالي شي خاجة...واحد لبارح نهار كامل و هو مراقبنا خاصني نعرف شكوون هو 
كريستووف:ولكن ديفل معارفو حد ..مفهمتش شكوون هادا 
ايهم:غنعرفووو ....حبيبة انا جاي كملي فطورك 
هالة:واخا 
ناض ايهم هرج عند رجالو وقف عليهم ايهم:عرفتو عليه شي حاجى 
العزوة:لمعلم واخد احتياطاتو...عرف رجالنا تابعينوو دخل لباركينغ** مي معرفناهش منين داز من بعد 
ايهم:(زير على يديه)عرفووووه ليا شكوون كتفهمووو...ليوم نبغي نعرف منين طينتو 
لعزوة:امرك المعلم 
دخل ايهم لفيلا صاعر طلع كيجري لبيتو جبد بيسي و خدم كاميرات المراقبة لي خارج لفيلا حتى كتبان ليه نفس اللوطو وقفات بعيييدة على لفيلا بقا مراقبوو شحال ..عيط لرجالو 
ايهم:ديوه للديبو 
قطع و بقا مراقب حتى بانو ليه رجالو وقفو على دانيال و نزلووه و الغريب هو انه مدار حتى شي ردة فعل كأنو كان كيتسناهم هادشي لي دخل الشك لايهم ..لي بدورو سد لبيسي و نزل هز اللوطو ديالو و عفط ناوقف حتى وصل للديبو لقا رجالو مدخلين دانيال 

دخل ابهم نيشان جلس فلكورسي ديالو ودانيال مجلسينو رجال ديفل على ركابيه و لاويين ليه يديه من اللور 
ايهم:(بنبرة حادة)طلقوووووه 
طلقو رجال دانيال ووقف 
ايهم:شكووون نتا ...عارف شنوو كدير ولا لا 
دانيال:فرصة زوينة نتعرف على ديفل شخصيا واخا عمرك كنتي من اهتماماتي لكن دابا ولات رابطانا حاجة مهمة 
ايهم:شكوون نتا 
دانيال:(بضحكة جانبية) اووه تالهاد الدرجة ديفل مقدر يعرف عليا والو 
ايهم:وقف صاعر و يديه فجيابو)معندييش مع كثرة الهضرة(قجوووو)شكون مسيغطك و علاش كتقلب 
دانيال:(هز يديه بعد يد ابهم بنفس النظرات)انا غنقوول ليك
ايهم:كنسمعك
دانيال:دانيال ارورا ولد فرانشيسكا...(ابتاسم)و اخ مدامتك انسيبي 
ايهم:(لعد شويا)ههههههه مرحبا مرحبا..مسحابليش فرانشيسكا ذكية هاكا
دانيال:فرانشيسكا مفراسها والو عن لقائنا هاذا
ايهم:عليها كنتي مترقبنا..اوك اشحب الخاطر 
دانيال:نكونو يد وحدة 
ايهم:شكوون
دانيال:انا ويااك
ايهم:بغيت نعرف بعدا مرتي كيدارت وصلات للمغرب و شكون الاب ديالها 
دانيال:(شاف فجنابو رجال ايهم)نبقاو بوحدنا 
ايهم:(عطا اشارة للرجال يخرجو و بقاو بجوج) هضر(ومشا جلس فكورسيه)
دانيال:هادي 14لعام باش ولدات فرانشيسكا جيسمن 
ايهم:جيسمن!!
دانيال:متستغربش ختي انا سميتها جيسمن حيت من بعد متولدات فرانشيسكا مكانتش مسوقا ليها و انا لوحيد لي كنت مقابلها حتى دارت شهراين داكشي باش كنت ملقبها ب جيسمن حيت مسميناهاش...كانت عزيزة عليا بزاف كنت كنحسها بنتي ماشي ختي لكن فديك لوقت كنت ضعيف مقتدرش باش نحميها و كنت عارغ بلي الى بقات معانا فرانشيسكا اتبيع لحمها و تردها عاهرة كيف لبنات كاملين داكشي علاش قررت فديك ليلة نهربها و نبعدها على العالم ديالنا 
ايهم:(كيسمع بتركيز)شنوو درتي 
دانيال:كنت كنعرف واحد الصديق خدام فلميناء كنت كنمشي نجلس معاه و نهضروو حتى لديك ليلة هزين جيسمن و ديتها ليه و طلبتوو منو يبعدها على العالم ديالنا..من ديك لوقت مابقيت شفتو و نابقيت عرفتو حتى فين دا جيسمن 
ايهم:(بقا كيشوف فيه شحااال)جيسمن دابا سميتها هالة 
دانيال:هالة!!....فين لقيتيها
ايهم:لقاتنا الاقدار هي مغربية و مكتعرف والو على عائلتخت حيت عمرها لي داز كامل عاشتو فميتم 
دانيال:يعني العم مورينو داها للمغرب
ايهم:غالبا...لكن نتا مكنتيش عارف ختك معايا شنو لي خلاك تراقبني
دانيال:فاش جاو رجالك هزو فرانشيسكا من ظار الدعارة وصلني خبر و تبعتها من بعد فاش شفتك طلقتيها بسرعة مفهمتش و قررت باش نراقب و نعرف شكون ديفل حتى تصدمت فاش شفتك خارج مع جيسمن لي هي صورة طبق الاصل للفرانشيسكا تاحاجة ممبدلا 
ايهم:(سكت ) اممم
دانيال:بغيت نتعرف عليها 
ايهم:(شاف فيه وضحك)هههههههه من نبتك اصاحبي مستحييل تقرب منها 
دانيال:هههه مزال عندك شك من جيهتي...لي خاصك تعرف اني معندي لاش نكءب عليك و متفكرش اني خايف منك حييت انا مكنخاف من تاحد ...و تأكد بلي جيت عندك برجلي و انا اكثر واحد نبغي الامر يبقى سرييي..لكن ختي غنشوفها و غنهضر معاها بلخاطر و لا بزز...و متخافش عمرها تعرف عليا شي حاجة و حتى على ديك سيدة لي ولداتها 

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.