معاناتي مع شبحة الجزء الثالث

من تأليف Zwaka
2018

محتوى القصة


رواية معاناتي مع شبحة

مرة جاية الى بغيتي تباني ليا لبسي حوايجك عافاك ( الصواب تا مع الاشباح 😂) .. جات قربات منو و بحركة سريعة حيدات ليه تيشورت خلاتو حال فمو😮 شوية طاح ليه السروال 😂😂 ( شبح وااطية ) بدات تتقرب منو ووهو راجع اللور و قالت : غادي تحمل غلط لي رتاكبو صاحبك و دابا كنآمرك تنعس معايا 😳 ( اللهم اني صائمة ) شاف فيها و بدا كيقرب من القرآن هزو دغيا و بقا تيردد شي ايات و هو مغمض عينيه حتى ختافات من قدامو .. حل عينيه و مشا ديريكت لبس حوايجو و خرج لبرا كيعيط لجلال والو مكيجاوبووش .. شاف تا عيا و مشا بات فواحد الاوطيل .. اخيرا قدر ينعس بسلام ..
🌄 طلعات الشميسة على البطل ديالنا و هو كيتحرك فوق الفراش  ناض غسل و هبط فطر فالاوطيل و قال ليهم احتمال يرجع بالليل ... مشا قاصد الدار حل الباب و دخل و مشا لبيتوو جا يخرج و هي تبان قدامو تاني 😳 رجع خطوة للور و قال ليها : اش بغيتي عندي مزال !!؟
...: بيما انك ما باغيش تنعس معايا غادي تكون مجبر تبعد على جنس العيالات و لي حاولات تقرب منك غادي يكوون مصيرها الموت .. و بلاما تحاول تبعد من هاد الدار حسن ليك .. قالت هاد الهدرة و ختافات و خلاتو كيتسائل اش داار تا كيوقع ليه هادشي ؟!
بقا غادي جاي فبيتو و قرر يخرج يقلب على دار للكراا مشا كيسول وراوه واحد الدار زوينة و مبغاش يتقولب و بقا كيسول النااس عليها حتى تأكد .. مشا للدار جمع حوابجو و خرج ... عاش حياتو عادي لمدة شهر و هو وصاحبو جلال كيهدرو غير فالتيليفون ياسر ما قال والو لجلال و حتى جلال بقا مكمل فالكذبة ديالو .. ياسر على بالو جلال مشا لمدينتو يزور واليديه و لكن هو غير معاه فنفس المدينة ...

و اخيرا الرجوع الى الحاضر 😂 انا شاكة بلي نسيتو بسمة 😂
فاق جلال من السهوة ديالو من بعد ما تفكر الماضي القريب لي عاشو هو و صاحبو .. و قال لياسر : خاصك تسول بسمة على شكل هاد المراا لي شافت ؟! توصفها لينا لتكون شي موصيبة اخرى فهاد الدار
ياسر : عند الحق انا غدا انسولهاا ...
مشا ياسر مع جلال قرر يبات عندو هاد الليلة ...
🌼 عند بسومة 🌼 ( نخليوها تهدر انا عييت 😪)  من بعد ما خرجت من دار الاستاذ شديت طاكسي انا غادة فالطريق شفت واحد البنت !!!! 😨😨😨 بلاتي هادي نفس البنت لي شفت بغات تحل ليا الباب عند الاستاذ !! لا اويلي ماشي هي غا كيتشابهو ...
وصلات بسمة للدار يالاه كانت غادي تسد و هو يجي واحد الدري صغير حبسها و عطاها ورقة مكتوبة فيها شي حاجة شداتها من عندو و قالت ليه : شكون عطاك هادي ... شير ليها الدري جهة الشانطي و هي تبان ليها نفس البنت واقفة داز واحد كاميو و مبقاش بانت خرجات بسمة تتقلب ملقاتهاش رجعات لدارهم و دخلات بيتها و هي تحل الورقة لقات مكتوب فيها بشي حاجة بحال الفاخر .. ( الى بقيتي قريبة لياسر غادي تكوني قريبة من المووت ) قراتها بسمة و بقات تضحك و هي ترميها فووق البيروو و مشات كلات و توضات و صلات و مشات تراجع ... سالات و مشات تنعس ..

🌄 طلع صباح جديد عامر بالاحدااث الجديدة ... 🙌
فاقت بسمة دوشات و توضات خرجات صلات الصبح و لبسات قميجة فالبيض طويلة شوية و سروال الدجين طاي هووت و سبادري ببضة و دارت فولار زرق جاات كتحمق 😍  فطرات و هزات كتوبها و الطابلية و خرجات تشد البيس دازت من حدا بلاكا ديال زياد و مطلعش تشوشات عليه و صونات عليه جاوباتها مو قالت ليها بلي مريض ميقدرش يجي .. قطعات معاها و وصلات للمعهد  مع دخلات كتجي عينيها على ياسر كان لابس كيطما فالگري و كيسد فطوموبيلتو 😍 تشيتيز اغووويا .. بقات تتشوف فيه و سهات حتى دخل للقسم عادا فاقت و مشات تتجري للقسم .. دخلات جلسات بلاصتها و هو مهزش فيها العين  بقا فيها الحال شوية🙁 دازت ساعة و نص بقات نص ساعة جا عندها ياسر و قال ليها : بسمة ممكن متخرجبش للبوز بغيت نهدر معاك !!
قالها بواحد الطريقة بحال الى كيترجاها حسات واحد الاحساس فشكل .. وافقات و كملو الحصة  عادي ..
صونات الساعة خرجوو التلاميذ للبوز و بقا ت هي فبلاصتها .. تا ريح حداها و قال ليها .. : انا بغيت نسولك عفاك على المرى لي كانت اتحل ليك الباب البارح واش تقدري توصفيها ليا !!
استغربات بسمة من سؤال ديالو : اه كانت باقا صغيرة شوية كان شعرها كحل و ملامحها زوينين .. هادشي لي قدرت نشوف من الشقة دياال الباب .. علاش ؟!
ياسر تأكد بلي هي نفسها البنت العريانة لي تتخرج ليه كل مرة ... : لا والو غير سولتك ... نخليك تمشي للكور ديالك .. سمحي ليا .. 😅
خرجات بسمة و مئة سؤال كيضور فراسها .. مشات باتجاه بلاكة الطوبيس حيت خارجا مع العشرة .. بقات شحال كتسنى حتى سمعات كلاكسون وراها دارت تشوف لقاتو ياسر هبط عندها : انت باقا هنا ؟! ما ناوياش تمشي للدار ؟!
بسمة : الا استاذ راه طوبيس تعطل و انا ما هزيتش معايا فلووس طاكسي

ياسر : واخا زيدي نوصلك هاديك هي طريقي ..
مشات بسمة ركبات معاه ( كانت طالبة عليها 😂 ) شدو الطريق تا صونا تليفون بسمة كان زياد : الو بب كي صبحتي لاباس ؟!
زياد : حمد لله و انتي ؟!
بسمة : لاباس واخا تشوشت عليك القرد قالت ليا خالتي راك مريض ... امم ايوا ميكون عندك باس موالفين هاد ساعتين نمشيو للبحر ساعة ما جيتي انت ما جا الطوبيس 😂 ... واخا واخا يالاه بسلامة
قطعات معاه شافت فياسر لي عقد غوابشو و غادي تا شوية قلب الطريق و رجع شافت  فيه بسمة بتعجب !! 😦: فين غاديين ا استاذ ... ؟!
ياسر : ياسر ...
بسمة : هاا 😕
ياسر : سميتي ياسر ماشي استاذ ..
بسمة : اااه مشرفين و فين غاديين اسي ياسر لي ماشي استاذ 🙄
ياسر : موالفة تمشي للبحر مكاين لاش تخسري بروكرام انا نديك للبحر ..
بسمة : بلاش ااستاذ غادي تحطني تما و ترجع و انا مكنبغيش نبقا بوحدي !!
ياسر : شكون قاليك انا انخليك بوحدك .. انا انبقى معاك ديما 😍
بسمة سكتها بهاد الهدرة و حدرات راسها طريق كامل و هما ساكتين تا وصلوو .. هبطات تتجري للرملة بحال شي بنت صغيرة حيدات سبرديلة و بقا تتلعب بالماا ... في حين ياسر كتفى يشووف هاد اللوحة الغزالة لي قدامو البحر و الشمس و البنت لي خلات قلبو يضرب من جديد .. بلاما يحس جبد تيليفون و صور ليها فيديو تتلعب  تا شافها جاية جيهتو و هو يخبيه ..
بسمة : استاذ 🙊 اووبس ياسر .. اجي لعب معايا !!
ياسر : واش انا باقي قد اللعب ؟!
بسمة : ومالك تتحمق .. باقي صغير و زوين و فورمة عندك سبورتيف ...
ياسر ربع يديه و بقا كيشووف فيها تا وعات على راسها و تزنگات 😆 : ايااه كملي !!
بسمة : هاا 😳 وا زيد ( جراتو من يديه و مشاو كينقزو فووق المواج الصغيرة و هي تتغوت بالفرحة ...)

بقا حاضيها كيفاش فرحانة و راشقة ليها .. الافكار فراسو كيديوه و يجيبوه .. كيشاور عقلو واش يتقدم خطوة ولا يبقى بلاصتو حيت خايف عليها .. ومقدرش يشاور قلبو حيت ديجا دارها و بغا هاد الانسانة البريئة .. شاف حتى عيا و جرها لعندو و عنقها و زير عليها و هي ما فاهما والو !! 😳 بقا شحال و هي ما حاولاتش تمنعو .. حتى طلقها على خاطرو بعدها عليه شوية و باسها فالجبين ديالها و بلا يحس هبطات دمعة سخوونة من عينو على وجها !! هزات فيه راسها و شافت فيه بعينيها لي سحرووه لقاتو كيبكي .. شدات وجهو بيديها ..
بسمة : ياسر !! مالك علاش كتبكي ؟! واش عندك شي مشكل ..
ياسر طاح على ركابيه و زاد فوتيرة البكاء ، بسمة شافتو فديك الحالة هبطات عندو و شدات يديه و تا هي بدات تبكي واخا ما عارفاش علاش ( الله استر 😂)  طلق من يديها و مسح ليها عينيها و باسهم و قال ليها : هاد العنين اخر مرة نشووف فيهم الدموع ، هاد العنين ميستاهلووش يبكيو .. واخا ؟!
حركات راسها ب اه و مسحات دموعها و ناضو و مشاو للوطو ديمارا طريق كاملة و هما كيسرقوو الشوفات فبعضياتهم تا شوية بسمة حسات بشي حد كيخنقها بقات تتحاول تتنفس بصعووبة .. ياسر وقف اللوطو فجنب الطريق و حل الشراجم و خوى عليها الماا و بدا كيقرى القرآن و هو مخلوع كاع الايات لسقهم مع بعضياتهم .. حتى تنفاسات عادا رتاح شد وجها و تيهدر بزربة : بسمة انت ببخير !؟ باش كتحسي ؟! نمشيو سبيطار ؟! 😨
بسمة بقات تتشوف فهاد الانسان لي قدامها لي تخلع عليها كثر ما تخلعات هي على راسها .. كتافات تحرك راسها ب لا و هو عاد تنفس الصعداء ..  ديمارا و كمل الطريق .. حس احساس فشكل و بلاما ياخذ الاذن شد ليها فيديها 😍 هي تزنگات و مبغاتش تحيد يديها فنفس الوقت حيت تا هي حسات بلي محتاجة ليها ...

قربو للحي ديال بسمة ..
بسمة : صافي وقف غير هنا خاصني ندير راسي جاية من زياد باش ماما متغوتش عليا ..
ياسر سمع زياد و هو يووغبش ( الفرح لي كان بحال الى عمرو ما كان تحية للفنان عمر السيد 😂) : اممم واخا !! تهلاي فراسك 😑
بسمة : ا ا 🙄 زياد غير بحال خويا و صافي 🙊
ياسر ضحك من قلبو على البرائة ديالها قرب منها وقال : عارف بلاما تحتاحي تقولي .. ( طبع قبلة على جبينها ) دابا سيري و ردي البال لراسك .. 😍
بتاسمات ليه و يالاه كانت اتخرح و هو يشد يديها : بسمة عافاك خلي القرآن حداك ديما واخا !!
بسمة استغربات من الطلب دبالو و لكن محكراتش بزاف قالت واخا وهبطات بقا متبع ليها العين تا غبرات و هو يتحرك للدار ..  وصلات بسمة للدار و الضحكة واصلة ليها لوذنيها 😁 دقات حلات ليها ماماها ..
لالة مليكة : كوون غير بتي فالزنقة حسن .. 😡
بسمة عنقاتها من اللور و باستها و دخلات بيتها كتغني 🎶 خلات وراها ماماها تتغوت و تعربط غا بوحدها .. تسرحات فووق ناموسيتها و غمضات عنيها تتفكر هاد النهار الزوين لي عمرها تنساه .. تفكرات المصحف لي وصاها عليه ياسر و مشات هزاتو و حطاتو حدا راسها شوية تفكرات فاش حسات بلي شي حد قجها : اويلي قبيلة بحال الى  شي حد قجني !! غريب اول مرة يوقع ليا هكا 😕 ( تفكرات ياسر فاش سد ليها فيدها و بتاسمات و هزات يديها كتشووف فيهم ) ههه كان شاد ليا يدي 😄
بقات تتهدر بوحدها و تضحك تا نعسات ...

😍 عند ياسر 😍
وصل للدار ديالو دخل للدووش بقا مغمض عينيه و كيفكر فبسمة و فكل لحظة دوزها معاها هاد النهار .. شوية سمع صووت فوذنيه قال ليه : الى بقيتي قريب منها كون اكيد بلي ساعتها قربات .. و هادشي لي وقع ليوم غير تحذير مني ..
حل عينيه بالزربة مالقا تا حد تفكر فاش بسمة تخنقات و هو يغووت : اعععععع علاش اربي كيوقع ليا هكاا علاش اععع ( ضرب المرايا تا تهرسات و يدو كلها تفلحات ) ... بقا محني على الدووش و يدو كتقطر بالدم .. غسلها و دار ليها الفاصما و خرج مشا لبيتو بدل عليه و بقا تيفكر فهاد الحريرة لي هو فيها .. كتاشف بلي خاصو يبعد على بسمة باش ميعرضش حياتها للخطر .. غمض عينيه و بقا كيحاول ينعس ..
🌄 طلع صباح جديد عامر بالاحداث لي غادي تغير مجراا القصة 🌄
فاق ياسر طالع ليه الدم ما حاملش يمشي للخدمة .. بدل حوايجو  لبس سروال دجين و تريكو سخون فالابيض و سبرديلة بيضة هز شكارتو و ركب فالوطو ديالوو و مشا فطريق المعهد ..
➡ فالمقابل بسمة فاقت رااشقة ليها ناضت توضات و صلات و لبسات كسيوة طويلة فالغووز بيبي و دارت فولار بيض و سبرديلة بيضة و هزات طابلية و شكارتها و خرجات نقبات شوية من الفطوور و مشات فطاكسي حيت مشا عليها الحال .. وصلات و لقات بلي باقي الحال .. قررات تمشي للباركينغ تسنى ياسر .. وقفات تتسناه شوية بانت ليها طوموبلتوو ...
( نخليو ياسر يهدر )
دخلت للباركينغ ديال المعهد حتى كتبان ليا بسمة دايرا بحاال شي شميسة بتاسمت تلقائيا ملي شفتها و لكن سرعان ما مسحت ديك الابتسامة .. هبطت و جات قاصداني تتبان بحاال شي ملاك ... وقفات فطريقي و مدات ليا يديها : سلام استاذ ..
ياسر : سلام بسمة ! ياك لاباس علاش جيتي هناا ..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.