صورة مصغرة لـقصة معاناتي مع شبحة

قصة معاناتي مع شبحة

qisat 9isat m3a chaba7 m3a mo3anati ma3a chaba7a

رواية معاناتي مع شبحة

فالمعهد ديال التكوين المهني خارج استاذ من القسم ديالو و طفى وراه الضو يالاه كان خارج تزدح مع شي جسم هز راسو شاف عينين كيبريو  كبار و شفارهم كثاف قالت بصوت شبه منخفض سمح ليا ا استاذ نسيت دفتر تاعي و خرجات كتجري مشات و خلات صوتها الرقيق كيتعاود فوذن الاستاذ و عينيها لي خلاوه مرفوع لعالم اخر .. خرج ركب طوميبلتو و هو كيفكر شكون هاد مولات العيون لي هربات بلاماا يعرف وجها .. بقا غادي تا صونا تيليفون ديالو كان جلال صاحبو
جلال: فين ا اخي فين غبورك ؟
ياسر: غير الخدمة راك عارف بداية العام هادي خاصني نقاد بلاصتي و انت صاڤا ؟!
جلال : لاباس حمد لله ناقصني غير نشوفك راني توحشتك
ياسر : هي الاولى هاني جاي عندك ، انت فالدار ؟
جلال :لا انا فقهوة لي تنجلسو فيها ديما ..
ياسر:واخا هاني جاي عندك
بينما وصل البطل ديالنا اجي نتعرفو عليه ؛ ياسر شاب فعمرو 27 سنة استاذ فالتكوين المهني فشعبة الالكتروميكانيك شاب زوين بزااف طويل و انيق فلباسو هو عايش بوحدو فالمدينة لي خدام فيها ، مكيعجبوش يخلط بين حياتو العملية و الشخصية و ما عندوش مع العلاقات بزااف عندو صاحبو جلال هو الوحيد لي عشيرو فهاد المدينة.

وصل البطل ديالنا للقهوة و هو يشوف صاحبو  جلال شاد طبلة فلاطيغاس مشا عندو تسالم معاه و جلسو كيهدرو و جلال مرة مرة كيشوف ياسر غير ساهي و تيفكر و هو يزعم يسولو ....
جلال: ياسر واش عندك شي مشكل شفتك ساهي
ياسر كان مزال ساهي اكيد عرفتو فاش كيفكر .. كيفكر فمولات العيون الكبار لي قلبات ليلو نهار و باين هاد الليلة محال ينعس .. حرك جلال يديه على وجه ياسر يالاه فاق من الگلبة و هو يعاود يسولو
جلال : مالك اصاحبي خلعتيني عليك ، اش واقع ملي جيتي و انت غير ساهي  عاود ليا مالك ؟

ياسر: اش غادي نعاود ليك شي حاجة ما كايناش كاع ( بدا كيعاود ليه اش وقع ) اش بان ليك ؟!
جلال : 😂 دابا هادشي لي خلاك بلا عقل غير عينيها و شوف اش دارو فيك عساك كون شفتيها كاملة هادي جابت ليك التمام
ياسر : عاودت ليك باش تعاوني ماشي طنز عليا 😒😒
جلال : وا اش غادي نقوليك اصاحبي هادشي عندك فشكل و صعيب تعرفها من عينيها
ياسر ( بخيبة امل ) : عندك الحق 😓
جلال: بلاتي بلاتي قلتي كان داخلة للقسم ديالك ضونك تتقرى عندك !!
ياسر : اه عندك الحق 😍 كيفاش ما فكرتش فهادشي
جلال :الحب عماك ليك المخيخ اسي هادي غير بعينيها و رجعاتك مكلخ 😂😂
ياسر : انا انووض غدا مقري فالصباح
جلال :وا عليه باشما كان رد عليا الخبار اسي الاستاذ العاشق 😂😂
نخليو ياسر يمشي لدارو و اجي نشوفو البطلة ديالنا ..
ملي صتادمات مع الاستاذ خرجات بالخف تلاقات عشيرها زياد كيتسناها مشات عندو و وجها مخطووف فيه اللون شافها و هو يسولها
زياد : بسمة مالك ؟! مال لونك مخطوف بحال الى شفتي جن ؟!
بسمة: غا سكت نيت واقيلا جن 😶 ماشي مشيت نجيب دفتر و تزادحت مع شي حد فالضلام 😢 طاح مني النص تا سمحت فالدفتر و جيت تنجري
زياد : اودي يا ودي على رجوولة صافي تحدو ليك
بسمة : اشمن 😡 زيد زيد طوبيس راه مشا علينا
مشاو زياد و بسمة للطوبيس خلصو و ركبو و زياد بقا حاضي بسمة لي لونها باقي مخطووف ..شاف فيها و قال : بسمة واش باقا مخلوعة ؟!
بسمة 😒: وا بالسيف ما نتخلع علاه ماشي داك المعهد مبني فوق مقبرة قديمة
زياد : بشااخ باقي كتيقي بحال هاد الخرافات
بسمة : اه و تحرك هبط راه غادي يفوت بلاكتك و تبقى تنگر تاني😑

هبط زياد من بعد ما سلم على بسمة و تحرك طوبيس ما هي الا دقائق حتى هبطات بسمة ،هي و زياد عشران من الليسي مكبتفارقوش و جمعاتهم الاقدار تاني فالمعهد هاد العام زياد معروف عليه الضحك و التقشاب و راجل وقت الشدة و هو لي يقدر يخلي بسمة تضحك (دابا نشوفو واش غادي يبقى غير هو ولا غادي يتزاد شي حد اخر ) زياد شاب طويل عندو فورما واعرة حيت تيلعب الحديد😂 و غزاال كاع البنات كيموتو عليه و كيغيرو من بسمة لي كضل هي وياه ...بسمة يا بسمة يا مولات العيون يالي خليتي الاستاذ بيك مفتون هههه  بسمة بنت عادية جدا لابسها عادي و زينها تا هو عادي كدير الفولار و شعبية و معروفة عند كلشي و كلشي كيبغيها ...😍
وصلات البطلة ديالنا للدار سلمات على واليديها و دخلات لبيتها و بدلات و مشات توضات و صلات و كلات شوية و هزات تيليفون كيتبقشش فيه و هي تلقا الگروب ديال القسم راميين الاشاعات ديال الجنون على المعهد و هي تقفز و تفكرات الموقف لي طرا ليها و هي تقول مع راسها : دابا انا دخلت فشي حد زعما انس ولا جن ؟؟ بلاتي وراني قلت ليه استاذ 😱 زعما يكون استاذ هداك ولا جن استاذ 🤔 وااااع 😵
بقات تتخربق بوحدها و حطات تيلبفون و مشات تراجع و كل مرة تسمع شي تقرقيب فالدار تقفز و تبدى تغوت 😂 سالات و صلات العشا و مشات تنعس حيت غدا قاريا فااصباح بكري
                               عند ياسر 😍
من بعد ما تفرق مع جلال مشا لدارو بدل و قاد قهوة و جبد طابليت و دار بي ان سبور و بقى كيتفرج فماتش و مرة مرة يطيحو عيون بسمة فبالو 😍 كمل الماتش هبط شرا سندوبش كلاه غسل سنانو و نعس و هو كيفكر
طلع الصباح لي كلو حماس و تشويق 😍 فاق الاستاذ الانيق غسل و فطر و لبس تريكو صوفة فالكحل و سروال كحل و سبرديلة نايك كحلة و هز وراقو و خرج

خرج ياسر من الدار و هو كلو امل يعرف مولات العيون الكبار لي خلات ليلو نهار و طيرات عليه النعاس 😍 مع كان داخل للمعهد زگل ما يدخل فواحد البنت لي بالخلعة فقدات التوازن و كانت غادي طيح كون ما يد صديقها تمدات ليها و هزاتها ..
                عند بسوومة 😍😍 (نخليوها تهدر شوبة )
فقت فالصباح و انا محطمة حيت البارح منعست مزيان بسبب دوك الكوابيس لي تنشووف فقت غسلت وجهي لي داير بحال شي مقلة 😑 كولو ولا كحل بقلة النعاس ما علينا توضيت و صليت و لبست حوايجي لبست كابيشو كحل  طويل شوية مع سليم كحل و سبرديلة بيضا و فولار كحل و درت فوندوتان و ماسكارا و هزيت طابلية العدوة اللدودة ديالي 😓 و خرجت بلاما نفطر مشيت ركبت فالطوبيس و شوية طلع زياد و بقينا غاديين و حنا نهبطو ضربت على الساعة كان مشا الحال بديت كنجري بلا عقل تا كانت واحد طوموبيل داخلة للمعهد اتضربني 😱 كنت غادي نطيح كون ما زياد لي هزني دغيا ، درت نشوف شكون راكب فاللوطو تا خرج واحد التيتيز اااح 😍😍 كان لابس بحالي كلشي كحل 😑 صباح كحل هادا  جا قاصدني هزبت  عيني نشوف فيه شاف ليا مباشرة فعيني و حلف ولا رمش قلت نشد معاه الضد و منرمش تا انا 😓 جاب ليا الله بحال الى لاعبين جمد 😳 بقيت حالة عيني تا جاتني البكية هبطت عيني و جريت زياد لي بقا تا هو حال فمو و عينو و كلشي 😂😂 شكيت يكما يكون تزعط
من بعد ما دخلات بسمة و زياد ، ياسر تا هو رجع للوطو ديالو و دخل دغيا و بطا عليه ايمتا يوصل للقسم ، دخل للقسم لقا بسمة كتجبد دفاترها و باقي ما لبساتش الطابلية .. شاف فيها و هدر بصوت لي كلو حدة و خشونة : انت امادموزيل جبتي ديك طابلية تلبسها شكارة و لا شنو !!
شافت فيه بسمة بعدم موبالاة و هزات الطابلية و لبساتها و حنات راسها و قالت: سمح ليا ااستاذ 

ياسر مع قالت سمح ليا ا استاذ تفكر ليلة البارح فاش تزادحات معاه و قالتها بنفس الطريقة و نفس الحنية ... بقا كيشوف فيها مدة و تدارك راسو و بدا الدرس و بسمة وقتما تبغي تشارك تيقمعها و مكيديهاش فيها تخنقات و بطا عليها غير ايمتا تخرج .. سالات الحصة و بسمة جمعات ادواتها دغيا تا كانت اتخرج و سمعات صوت وراها
ياسر : لي فات الباب قبل ما ندير غابيل ايتقيد غائب 😏
رجعات بسمة مهزاتش الراس و جلسات و زياد شد ليها يديها حيت فهمها ، ياسر شاف داك الديكور جنون لعبو ليه فوق راسو تمالك نفسو و بدا كيعيط بالاسماء بلعاني بدا بالبنات كاع البنات قالو حاضر و سمح ليهم بالخروج بقات غير بسمة عيط على دراري و خرجهم و بقات بسمة و زياد لي واخا سمع سميتو مبغاش يخرج جا نايض هو و بسمة و هو يوقفو استاذ !!
ياسر : واش سمعتيني قلت سمبتها ؟! عيط ليك انت خرج ..
زياد :  ها هي قيد الحضور و خلينا نمشيو راه طوبي..
باقي ما كملهاش قاطعو ياسر : مقلتش ليك عاود ليا قصة حياتكم خرج حسن ليك لنصدق مقيدك انت و هي فالغياب و فكوها
زياد تزاد معاه الزايد 😂😂 و هو يغوت 😡 :منقدرش نخليها بوحدها حيت هي كتخاف فهاد القسم واش سمعتي !
ياسر مافهموش اش بغا يقصد و يالاه كان ايهدر نطقات بسمة : صافي ازياد خرج تسناني هاني جاية  شافت فيه بحال الى كطلبو يخرح. . مشا زياد و هو كافر و خلى ياسر اينفاجر و ضار عند بسمة و قال ليها : وااش انت جاية تقراي و لا معشقي هاا ؟! بدا كيهدر و كيتحرك حتى وصل اللور ديال القسم و خلى بسمة حدا السبورة بغات طلقها فحوايجها من الخلعة هي واخا النهار كتخاف 😢 ضار شاف جيهتها و لقاها باقا فبلاصتها كتشوف جنابها و باينة مخلووعة  مشا عندها و هز ليها راسها لقاها كتبكي و كلها حمرة و كترعد و شد فيديها و هي تقفز و بدات تتهدر

بدات تتهدر بلا فرانات : عافاك ااستاذ الله ارحم والديك ( هزات يديه باستها بلاما تشعر ) خليني نمشي راه مكنحملش هاد البلاصة عافاك 😢😢 عزات عبنبها فيه و حرك راسو ب اه زعما سيري و خرجات تتجري و نسات تيليفونها فوق طابلة اما ياسر بقا مصدووم كيفاش خلا العيون لي سحراتو تبكي من النهار الاول تنهد و عاتب راسو : كبفاش غوت عليها ؟ علاش غوت عليها اش نكون تا نغوت عليها اعععع 😡 ( ضرب واحد الكرسي ) تفو عليك اياسر مكتسوااش
جا يخرح و هو يشوف تيلبفون هزو شعلو بانت ليه صورتها معنقة واحد قطيطة 😍 بانت كيووت و كانت فوطو بلا فولار 😁 هز تيليفون و خرج كيجري يتبعها ساعة ما بان ليها اثر رجع ركب طوموبيلتو و زاد .
عند بسمة لي غي خرجات من المعهد و هي تقطع شانطي بلا عقل خلات الطريق مرونة وراها و كلشي تيعايرها ( تفو ولاد الحرام ) 😑 قطعات شانطي تا بان ليها زباد لي غي شافها و هو يجي عندها دغيا عنقها و بقا كيدوز يدو على راسها 😢 قال ليها بنبرة حنينة :  بسمة مالك واش دار ليك شي حاجة ؟! شوفي فيا و جاوبيني عافاك !!
هزات راسها على كتفو و قالت بنبرة مخنوقة بالدموع : لا ولكن تخنقت تخنقت بزاف 😢
شد ليها زياد يديها و شد طاكسي باش توصل دغيا ترتاح طلعو و حطات راسها على كتفو و بقا غاديين مكيهدروش تا وصلات لدارهم هبطو خلص زياد و وصلها تال لدارهم حلات ليهم مها الباب لي غي شافت بنتها طاح فيها النص .
لالة مليكة : اويلي بسمة مالك اش وقع ليها اولدي زياد !!
زياد بقا كيدور فعينيه و قال ليها : والو اخالتي غير جاتها السخفة حيت ما كتاكلش مزيان 😁
دخلات بسمة للبيتها من بعد ما خلات ماماها كتقنع زياد يتغدى معاهم ساعة هو ما بغاش و قاليها مرة اوخرى ستأذن و مشا و دخلات مليكة على بنتها لقتها تالفة معرفت علاش كتقلب ؟؟

نمشيو عند ياسر ( نخليوه يهدر ) ...
من بعد ما خرجت من المعهد كنقلب عليها ما لقيتهاش رجعت ركبت فاللوطو ديالي طريق كاملة و انا كنشووف فالتليفون فديك التصويرة لي كتبان فيها بحال الملاك 😍 وصلت للدار دخلت نيشان للدوش بقيت تحت الرشاشة كنحاول نستوعب داك الموقف لي كانت فيه ديك البنت 😓 بسمة اه سميتها بسمة سميتها زوينة بحالها 😍 كملت الدوش ديالي خرجت لبست كيطما خفيفة للدار و هبطت شريت بوكاديوس باش نتغدى حيت قليل فين كنطيب فالدار ساليت الماكلة و انا كنتسنى التيليفون ديال بسمة يصوني ... يالاه غادي نوض تا صونا رجعت بالخف هزيتو لقيت ماماها لي كتصوني ( مسخوطة دايرا صورة و مبدل وجها ب وجه غاضب 😡 ) هه ضحكت و جاوبت حاولت نبدل صوتي قلت : الو و هي تجاوبني بصوتها الرقيق لي كبدخل للقلب نيشان ( اتبارك الله على الطريق السيار ) 😂 قالت : سلام عليكم خويا
ياسر : عليكم السلام اخالتي 😂😂
بسمة : سمح ليا انا ماشي ماما انا مولات تيليفون
ياسر : اه انت بنت خالتي احساب ليا خالتي 😂
بسمة في نفسها ( يخليك بالخلا ): اه اخويا عافاك قوليا فين لقيتي تيليفوني و فينك نجي نجيبو
ياسر : شكون قاليك انا بغيت نرجعو ليك ؟!
بسمة : عافاك اخويا رجعو ليا راه ربيت عليه الكبدة منقدرش على فراقوو 😢
ياسر ( جابت ليه الضحكة ): لا ما غاديش تاخديه يا صاحبة القطط 😂
بسمة ( طلع ليها الدم ) : واخا و قطعات عليه 😳 خلاتو مصدوووم ما عرف باش تبلى بقا حاضي تيلفيون على الله تعاود تعيط و مع كانت دايرة الكوود مقدرش يدخل للتيلبفون 😑 فقد الامل و عاق براسو بلي زاد فيه و مشا لبس جاكيط ديالو و خرج يتقدى ...
عند بسمة لي غير قطعات معاه و مشات لبسات مونطو فوق بيجامة و فولار و هزات سوارت و الفلوس و خرجات شدات طاكسي قالت لبه العنوان و وصلها

وصلات البطلة ديالنا للعنوان لي بغات و هبطات كدور و هازا طابليت فيديها و تابعة الخريطة تا وقفات قدام واحد الباب و بقات تدق تا حد ما جاوبها بقات واقفة تماك شوية بقات تتعلق باش طل من ديك الشقة لي كيدخلو منها الرسائل تا حسات بيد تحطات على كتفها ضارت دغيا و خرجات عبنيها على جهدهم 😱
🌸عند ياسر 🌸 من بعد ما تقديت و كنت راجع للدار تا كنشووف واحد المرى واقفة قدام بابي و تتنقز بغات تطل مشيت قاصدها حطيت يدي على كتفها و هي دور عندي 😍 بسمة !!!!!!! شفتها تصدمت بقيت تنشوف فيها لي هي مصدومة كثر مني 😳 قلنا فدقة وحدة !! بسمة : انت ؟! ياسر : انتي !!! 😱
بسمة : اش كدير انت هنا ؟!
ياسر ( بغباء مصطنع ) : كنفرق القزبر 😑  انتي اش كديري هنا راه داري هادي !
بسمة ( بدهشة ) : دارك ؟؟! 😳 يعني انت لي سرقتي ليا تيليفوني يااك
ياسر ( تعجب كيفاش عرفات و لكن نكر ) : اش سرقت ؟! عاودي ما سمعتش ؟!
بسمة : وا داك القزبر لي تتفرق نقي بيه وذنيك 😡 انت سرقتي ليا تيليفوني و غادي تعطيه ليا دابا و بلاما تحاول تنكر ..
ياسر : حتارمي راسك راك تتهدري مع استاذك 😑
بسمة : بالبعابع استاذ لهيه فالمعهد اما هنا راك شفار .. انا تبعت GPS و جابني لهنا 😑 و دابا ارا ليا تيلبفوني
شاف فيها ياسر و بقا ساهي فهاد البنت لي قبيلة كانت ضعيفة و دابا تتخرج فعينيها و قال ليها:  واخا تسناي هنا 😏
مشا دخل و هي واقفة كتڤيبري حدا الباب شاداها بيبي 😂😂 خرج عطاها تيليفون و شافها بقات واقفة وقالت ليه ببراءة : عافاك قول لماماك تسمح ليا الى صدعتها قبيلة  بالدقان راه تا كانت جاية تحل الباب و رجعات واقيلا سمعاتك جيتي !!
شاف فيها ياسر بتعحب 😳😳😳 و لكن حاول ميخلعهاش حيت شافها قبيلة كانت مخلوعة و قال :كوني هانية ...

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki