صورة مصغرة لـأنثى الأسد الجزء 12

أنثى الأسد الجزء 12

onta al2asad 
رواية أنثى الأسد لسناء الصنهاجي

لتحت ولات كلوش داير بيها توب رقيقة مزوق
هناء:ممم بصح، بدا أنور كيثرب ليها
أنور:وكثر من صح
اسر:احم احم،دارو بجوج لقاو آسر وراهم بي كان فكامل أناقة ديالو بكومبلي فالازرق ملكي مع قميجة بيضة مفتوحة من جيهت صدر كتبين عضلاتو وسلسلة طويلة فعنقو فيها بلاكة محفور عليها إسم تايغر مع صمطة رقيقة بالقهوي بارد وصباط فنفس لون، أنور كيصفر بإعجاب
أنور:أووهو هادي لكوليكسيون جديدة ياك وانا كنكول هاد طقم مزال مكاين فسوق
آسر:هههه راك حاضر معندي منسالك فين إيثار
هناء:من صباح وانا كنتسناها مزال مخرجات
آسر:غير سبقونا بلاما تبقاو تسناو هيا ليوم تبات تم، خرجات إيثار بزربة
إيثار:لالا انا جيت، دار أنور وهناء وأسر كيشوفو فيها
أنور:كيصفر) واووووو إيثار شنو هدا فين كنتي مخبية هادشي؟ آسر جمع فمو وعلى حاجبو ودور راسو جيهت أنور خنزر فيه
أنور:احم ههه هاهو ساكت، رجع آسر كيشوف فإيثار فشعرها ليكان متموج وكيبري مكايج ديالها لي برز لون عينيها لكسوة لي لاصقة مع جسم ديالها شفافة فلون رمادي بخطوط زرقا طويلة مجرجرة بلفرافر من لتحت ومن ليدين مع فتحة طويلة وصنادلة عالية فنفس لون
إيثار:هيهو انبقاو هنا يلاه
آسر:كيكول ليا واحد راس نهزك ونهرب بيك ونتمتع بوحدي بهاد لجمال هدا مابغيت حتى واحد يشوف فيك
إيثار:ههههه هاد لهبيل يلاه خلاص انتعطلو
آسر:بلاتي انا جاي تسناي هنا، مشا لبيتو ورجع هاز بواطة كبيرة
إيثار:شنو هادشي شي سلاح أخور واحد هاهو فودني براكو عليا وليت بحال رجل الآلي
آسر:واخا تسكتي شوية ولانسكتك بطريقتي
إيثار:صاف هاهيا ساكتة،فتح لبواطة وجبد سلسلة طويلة فيها اية زرقا بنبتة بحجر زرق طويلة مع طوانكها وخاتمها حيدهم من بواكة ولبسهم ليها خدا ايدها ركب ليها لخاتم وباس ليها ايديها
إيثار:جاو معايا؟
آسر:انت لي جيتي

انت لي جيتي معاهم ماشي هومة
إيثار:حطات ايدها على وجهو) لهلا يخطيك عليا أحبيبي
آسر:عرفتي شنو يلاه نمشيو حسن غادي تحمقيني،عطاها دراعو شدات فيه وخرجو للحفلة مع دخلو ناس أشكال وأنواع لوزير فرحان مجمع مع مراتو وشي رجال الأعمال هازين مشروبات فيديهم كلشي ناشط وفرحان الاجواء كانت غادية مزيان وعلى خير لبوليس سيفيل فكل بلايص وقف لوزير وهز ميكرو فيديه 
لي:الله يخليكم بغيتكم تعطيوني دقيقة من وقتكم شكراً بزاف لحضور ديالكم معانا تشاركونا انا ومراتي سومو هاد نهار وبهاد لمناسبة عندي هدية خصيصة لمراتي كنتمنى تعجبها مايسترو ياني تفضل،كلشي فيكسة عينيه على لباب حتى كيدخل واحد سيد شعرو رطب فلاربعينات من عمرو مبسم كلشي بدا كيصفق
إيثار:كتنقز) ياحليلي حبي الابدي "ياني" ناري آسر والله حتى ياني
آسر:ششش انا ومدرتي عليا هاد لحالة كون يسحابلي كيعجبك نجيبو من شحال هادي ليك، تطفى ضو فالقاعة وتشعل ضو خفيف بدا لموسيقار ياني كيعزف انغام موسيقى"بلاينك باي هارت"مد آسر ايدو لإيثار لي عطاتها ليه وتوسطو وسط لقاعة تسلط عليهم ضو خفيف عينيها فعينيه وأحاسيس مخلطة كانهم شخص واحد كيحركها بين ايديه بحال شي فراشة طايرة فسما مع كل نغمة حركة مثيرة ايديه كيلعبو على انحاء لجسم ديالها كانو هوما بجوج فجوهم لخاص ولعالم ديالهم لخاص مع أخر دقايق للعزف هزها آسر ولاحها لفوق بحركة رشيقة هبط لجسم ديالها وزلق على صدرو بقات معلقة بين ايديه صدرها كيطلع وكيهبط سالة لعزف وتشعل ضو عاد حسو انو عيون ناس عليهم تعلات تصفيقات عاد نزلها جا لعازف ياني جيهتهم 
ياني:رقص ديالكم رائع صراحة
إيثار:أخ شفتي تواضع كيداير شوف شعر مسبسب والابتسامة واخا كبيبر ولكن راقي شفتي شفتي
آسر:قرب لودنيها) جمعي عينيه ولا انحسب تلاتة مغاتبقايش تشوفي بيهم

إيثار:مداتهاش فأسر) موسيو ياني تسمح لي بصورة
ياني:اووه مرحبا،خدات بلاصة صورة ربعة قبل ميمشي خدا ايديها وباسها عاد ستأدن وخرج، إيثار بقات شادة ايديها وساهية وكضحك
آسر:هاها اسبحان الله راني هنا زعمة
إيثار:لا مجيب صمت
آسر:إيثار راني هضرت
إيثار:اووف متخليش لواحد يعيش لحظة ناىي باس ليا ايديا شتي هاد ليد مغاديش ناكول بيها ومنغسلهاش نيهائيا عليها اثار عازف مشهور
آسر:عرفتي شنو ديري قطعيها انت وخليها دكرى شنو بان ليك، يلاه اتجاوبو حتى تفتح لباب ودخل واحد راجل كبير فالعمر غير شافوه صحافة ومشاو كيجريو عندو كيصوروه شوية تبعاتو مرا فالخمسينات من عمرها راقية زوينة بزاف واخا كبيرة انيقة بكسوتها لبيضة لي كانت لاصقة عليها بخطوات واثقة تمت داخلة وهي ايدها فيدو أنور جا عند إيثار وأسر
انور:عندي ليكم خبار سخونة
آسر:شنو واقع؟
انور:لي داهل هو موسيو ليومينهو ومراتو ولقنبلة هي مراتو مدام جونيفر مرات موسيو لي هاسين سابقة، دارت إيثار وأسر دقة وحدة ودهشة على وجهم
إيثار:شنو لا ميمكنش
أنور:سمعت واحد صحافي دابا كيهضر وتأكدت انها مراتو
إيثار:مممم كنشم ريحت شياط
آسر:شوفو موسيو لي دهشة على وجهو وصدمة، موسيو لي وجهو كان صفر ومصدوم معارف شنو يكول مراقبو آسر وايثار كيفاش ضابط اعصابو وسلم عليهم برود
إيثار:انا كل نهار كنتلقى صدمة كثر من لولة الله يستر وصافي
آسر:ومزال ماشفتي والو
إيثار:عرفتي شنو خاص دابا باش هاد ستريس يتحيد
آسر:لا حبيبة شنو خاص
إيثار:"شيخة تسونامي"؛ شاف فيها آسر بشوفات ممفهومينش
إيثار:بلاما تشوفيا والله الى هيا لي خاصة تغني ليهم ولحلاوة فين كاينة ولحلاوة كاينة هنا اواي اواي اواي احم سمح ليا تحمست شوية
آسر:خليك هنا وردي لبال لسومو مدير شاينا تاون وصل انهضرمعاه وانت راقبيها هادوك جوج

هادوك جوج مافيهمش تيقة وعفاك متحركيش من هنا مافيا لي يبقا يقلب عليك تاني ومتحيديش لابراي من ودنيك واياك ولا عرفتي شنو، عيط على هناء حتى جات عندو
آسر:هناء خليك مع إيثار دقيقة وانا راجع
إيثار:بعد لمرات كيجنني تكول واش عندي خمس سنين وانا راه قدي قد لعجلة
هناء:ههههه كضحكيني لاول ن
مرة وحدة كتبقا تعيب فراسها
إيثار:انا صريحة جيني حتى لكدوب وممعاياش ومالي نكدب خاصني نكول صراحة اوووتش هناء(كتعوج فرجليها) انطرطق بلبول والله نمشي نبول ونجي
هناء:وقولي نمشي الحمام لاش انمشي نبول
إيثار:ومالي انمشي نلعب زومبا فالحمام راه انمشي يانبول ياندير شيحاجة وحدا خرة لاش اندور هاد دورة كاملة ودوك لبروتوكولات انمشي نبول يلاه انا مشيت راه اتهبط والله
هناء:سيري واجي دغية متعطلي يجي تايغر مايلكاك يغوت عليا
إيثار:كوليه مشات تبول او منبولوش نحصروها،مشات كتجري لحمام فتاحاتو ودخلات بزربة قدات حاجتها
إيثار:الله على راحة الله نبولتي كانت أطرطق ودابا مزيان أووف، قدات حالتها خرجات من لحمام سداتو يلاه ادور طاح بزطاممن ايدها تحدرات تهزو كيبان ليها صباط كيبري كحل هزات راسها بشوية على سروال توب كحل وهيا كتعلي فعينيها على قميجة بيضة كتبين صدر بيض تفيكسات عينيها على وجه بيضوي شعر كحل عينين مجبدين وضحكة كتبين سنان بيضين ومستفين خرجات عينيها كترمش بصدمة
إيثار:هذا انت؟......

إيثار:واش انا فينما نمشي طلع ليا ونلقاك بزاف هادشي بديت كنشك فيك تابعني
"شكون انا لا متابعكش غير صدف وصافي ولكن بيني وبينك صدف زوينة متعرفناش انا دونك سان(مد ليها ايديه)إيثار صغرات عينيها ومدات ايدها ليه
إيثار:إيثار انا إيثار
دونك:اممم اسمك غريب انت روسية؟
إيثار:لاواه زيمبابوية
دونك:شنو كلتي؟
إيثار:لا مغربية ماشي روسية
دونك:اه مغربية مزيان مشيت غالط مع شعرك لونو خاص كايكون عند سويديات وروسيات بزاف
إيثار:كتعرف فلعيالات بزااف معندي منسالك
دونك:ضحك)ممكن تكولي عند خبرة ومعلومات على المرا بصفة عامة
إيثار:مكلتيش ليا شنو كدير هنا؟
دونك:اووه سمحيلي نسيت انا جاركم جديد خديت لفيلا لي حداكم مباينش عليك انك بوليسية
إيثار:باش عرفتيها؟
دونك:سبقليا كتليك سكنت حداكم ولي عارف انو موسيو لي هو لي ساكن هنا ولاحظت انو عندكم علاقة مع جهاز الأمن لي هنا،آسر فلبراي ديال إيثار(نحسب خمسة نلقاك هنا)
إيثار:سمحليا كنت بغيت نزيد نجمع معاك نجيبو زريعة وكوكاو ولحمص ونشدو تقرقيب ناب ونبركو فلحاضرين ولكن خاصني نرجع خليت ليك راحة بغات تخطاه وتكمل طريقها شدها من دراعها طلعات عينها فيه وفيديه لي شادة فيها
إيثار:وزعامة خايبة هادي
دونك:سمحيلي كنت بغيت نطلب نمرتك الى ممكن؟
إيثار:هههه نمرتي لا شوية اتكولي خرجي نشوفك شوف الله يخليك ديك لهضرة ودوك لفعايل خاطيني انا واخا،ضربات فيه وكملات طريقها عيط ليه
دونك:إيثار، وقفات ودارت شافت فيه
دونك:بابتسامة على جنب فمو) كنتمنى نرجع نشوفك وانا متأكد غادي نرجع نشوفك(غمزها) ودار كمل طريقو إيثار كملت طريقها وهي كتبغم وتعاير
إيثار:على بنادم كيداير سلم عليه زرب عليه نمرة كان خاص نعطيك شي دقة تبقا نمرة معلقة فوجهو وقف ليها آسر عند راسها مخنزر فيها
آسر:ممكن نعرف فين كنتي

كنتي وشكون داك دونك سان لي كنت معاه
إيثار:مديرش فبالك هداك غير جار موسيو لي 
آسر:راه سمعت كلشي بودنيا وريه ليا فين هو، على راسو كيبان ليه دونك سان خارج من لكولوار كل واحد شاف فتاني دونك تبسم وعطاه تحية ستفزو
آسر:بلاتي بلاتي هاداك لوجه مخافيش عليا ماشي هداك هو ديال لحانة ديال لمرة لي فاتت فاش كنا مع هناء وأنور هو هداك ياك واش بغا شي دكة خرا انا انوريه دابا،شدات إيثار ليه فيديه
إيثار:آسر عفاك بلا شوهة سيد مدار والو مالك انت وليتي كي ثور لمسعور لي شفتيه تبغي تنقز عليه هنينا نسيتي راسك حنا فين
آسر:انا غادي نسكت ومغاندير والو دابا ولكن يمشي يقرب ليك اندفنو وهو حي انا علمتك
إيثار:صافي عرفناك انت هو جاكي شان، خنزر فيها وهي ضحك ليه تعلات وباستو فحنكو
آسر:مالحضتي والو
إيثار:المدير ستأدن من كبيلة ومشا اما سومو غير شافت مرات موسيو لي لقديمة ولات غير لاصقة فيه ولكن مدام جنيفر يلاه شوية معرفتهاش فين مشات
آسر:حتى موسيو لي معرفتوش فين مشا اجي معايا، جرها من ايدها ومشاو لبلاصة لكاميرات بانت ليهم جونيفر وموسيو لي واقغين فجردة بعيد كيهضرو
إيثار:شدني لفضول نعرف اش كيكولو
آسر:على راس ولعين، ضغط على واحد لبوطونة زرقا بدا صوت جونيفر كيتسمع هي وموسيو لي.
لي:مكنتش متوقع انشوفك هنا ومعامن مع ليومينهو ومراتو هاه برافو عليك
جونيفر:ماشي من حقك تحاسبني انت لحتيني هادي 16سنة خليتيني مليوحة فسبيطار دلحماق وانت عشتي حياتك مخاصكش تجي دابا وتلومني
لي:انت سباب درت كثر من جهدي معاك او والو
جونيفر:متلومنيش هداك لي مات راه ولدي من كبدتي لي كبرت وقريت وفالاخير ضاع من ايدي فرمشت عين وبغيتيني نصبر ولكن معامن كنهضر انسان هامو منصب ديالو قبل كلشي ولكن كان غيرك لي ساندني او وقف جنبي ومد ليا ايديه وبفضلو

وبفضلو انا واقفة على رجليا دابا 
لي:مالقيتي غير صاحبي تزوجي بيه باين بأساليبك طيحتيه، هزات ايدها حتى لسما طرشاتو
جونيفر:اخر مرة تجرأ وتهضر عليا بهاد طريقة ولا تهضر على راجلي لعداب لي دقت ادوق منو ضوبل غادي تندم لي هاسين كلشي بوقتو زوين، ضربات فيه ودخلات شافت إيثار فأسر
آسر:شنو بان ليك
إيثار:تسالي هاد لحفلة وغادي نكوليك شنو بان ليا، رجعو للحفلة كل واحد كيشوف فتاني شوفت لعما فضلمة ختم موسيو لي لحفلة بعقد ديال لألماس وزمرد لسومو بداو ناس كينساحبو كلشي ممشا لوزير ستأدن خلى مراتو واقفة بوحدها وطلع لبيتو كلشي داز مزيان مطرا والو دخلات إيثار لبيتها بدلات عليها وغسلات وجها وتلاحت على نموسيتها
إيثار:اخخ اضهري ايتقسم وهاد طالون شحال كيضر فرجلين عييت، دقات عليها هناء ودخلات
هناء:كيداز ليوم؟
إيثار:داز مزيان منين باس ليا ياني ايديا ياسلام، دخل آسر وسمعها
آسر:هاديك ليد لي باسها انحك زالديها بجيكس ولا انقطعها
أنور:تبعهم) هنيونا نتوما بجوج وخليونا نهضرو فالمهم شفت كميرات لمراقبة ومكان فيهم حتى حاجة كتلفت الانظار من غير طبعا طرشة لي خدا لوزير من مراتو سابقة
هناء:ههه ناري متكولش ليا
إيثار:ربعات رجليها) بلاتي قبل متهضرو نسيت الكس وسام وروني فجردة انمشي نجيبهم ونجي، خلاتهم ولبسات بانطوفتها ومشات لجرد لقات روني وسام والكس مكاينش
إيثار:كدور فراسها وتعيط) الكس الكس، شوية تم جاي الكس كيجري وهاز فمو شيحاجة كحلة تحنات على رجليها كتحك ليه فراسو
إيثار:عطي لماما شنو هاز فمك ارا ارا نشوف، حط ليها لي كان هاز فمو فيديها قلباتها لقاتها فردة ديال صباعيات(ليكات ديال ليدين)وقفات جرات كلابها ورجعات لبيتها دخلات طلقاتهم
آسر:فين تعطلتي وشنو داكشي فيديك؟
إيثار:مالقيتش الكس فجردة عيط ليه وجا وكان هاز

وجا زكان هاز هادي فيديه، مدات ليه فردة من صباعيات
آسر:كيقلب فيها) هادي نفس صباعيات لي لقينا فلوطيل هادشي كيعني انو لي لاح رسالة لمرة لي فات كان لبارح هنا
إيثار:اه وانا بدا كيدخلني شك فواحد شخص
آسر:عرفتك فاش كتفكري فجونيفر مرات موسيو لي سابقة
هناء:لا ميمكنش
إيثار:لا ممكن ماسمعتيش تهديد لي هداتو لبارح كاينة واحد الحاجة خاصني نتاكد منها هو الاول باش شكوك ديالنا تكون فمحلها
آسر:شنو هي؟
إيثار:عقلتي فاش كانو رسائل تهديد فالاول كيجيو مكتوبين بآلة طبع قديمة وكانو جوج منها وحدة كاينا فمتحف فإنجلترا وتانية ممعروفش عندمن كاينة
آسر:صافي عرفتك شنو بغيتي تكولي خاصنا نعرفو هاد الشخص لي عندو هاد ألة طباعة
إيثار:هانتا فهمتيني واخا صراحة اما جايا جيهت ديك جونيفر وكونما صرفقاتو كنت انخرج انا نزل عليه بصندالتي لديك صلعة عندو بحال تيمومة
آسر:انت غير موجودة خاصك غير معامن الله يستر
إيثار:وانت عاجبك الحال لي كالس كيكول ليها ديك لهضرة هو عاش حياتو مع ديك زلمومية وهي بغاها تبقى تحصر عليه انتوما رجال خاص لي شدكم ويدير ليكم نحير جمل ويدير عليكم شي طبسيل ديال لمروزية
آسر:هاهيا بدات تاني اجا ميسكتها اتولي ناشطة حقوقية، وقف أنور هاز ايديه
انور:انا خارج انمشي نعس إيثار غير كتقلب خاصك تهرب من حداها
إيثار:ويلي طولتك كي لخشبة وكتخاف تررر حررنا صحرا بكري سير سير وانت خايف غير من ظلك
هناء:إيثار حشومة عليك خلي عليك انور حبيبي
إيثار:كتعيبها) خلي عليك انور ديالي راه بسبابك ايضسر سيري تبعيه ديري ليه سكاتة باز، خرجات هناء وأسر غير كيشوف فإيثار
آسر:بعد لمرات مكنفهم فراسي والو فخبارك؟
إيثار:حيت انت ممفهومش داير كيف شي حجاية عاودليا انا نفهمك راسك فراسك
آسر:انا لي مافهمتش حتى لدابا كيفاش حتى صابر معاك

ومدرتش فيك شرع ايدي خاص لسانك نقطعو ونحطو ليك قدامك ابقاي تشوفي فيه كنتعجب من راسي انا لي مسير مجموعة تايغر كلها لي بارزة فلبلدان كلها ومساهم فقتصاد لبلاد لي كبرت فيها وخدام عندي جيش ديال لعمال ولكبير وصغير كيدير ليا ألف حساب ماقادرش نروض بنت نص فطولي شهمتيني وحمقتيني معرفت شنو ندير معاك نديرو جاوبي مالك ساكتة؟
إيثار:خخخخخخخ خخخخخ خخخخخ خخخخخ،دار لقاها حالة رجليها وحالة فمها كتشخر نعسات بقا واقف كيشوف فيها وجه تشرق بابتسامة قرب منها هزها وقادها فبلاصتها وغطاها نزل على فمها باسها ورجع كيشوف فلملامح ديالها
آسر:حميقة ديالي أنت، خرج وسد لباب وراه .فنص ليل فاقت إيثار حلات عينيها
إيثار:والله لا نضت خليك هكاك انديرك فالحوايج ومنوضش واااع هاد لبولة بنت لحرام مالقات ايمتا تشدني غير دابا ولبرد والله البولة مارجولة هادي بالله يااخ تفو انوض ولي ليها ليها،ناضت كتجري لطواليط قدات غراضها وخرجات كتكزكز سمعات تيليفون دار كيسوني
إيثار:خليك تم تصوني لبرد نخرج انا مخرجاش، تخشات تكت لمانطة تكمل نعاسها سكت سونيت ورجع كيسوني
إيثار:يخ فضولي ميهنينيش، ناضت وهزات لمانطة فوق راسها وخرجات بيها ملوية فيها وصلات لصالون فظلام هزات تيليفون
إيثار:ألو واش معند باباكم لوجه علاش تحشمو ليل هدا ومسونيين ألو ألو،مسمعات والو من غير صوت ديال ضحك ماعرفاتو ديال مرا أو راجل متبوع بموسيقى كتبعت لخوف ديال دراري صغار وتقطع لخط
إيثار:واها لفعايل ديال دراري صغار،رجعات تكلمات فلمانطة وتمات راجعة كيبان ليها خيال كبير تخبات ورا لحيط حتى عطاها لخيال بظهر وهي تم غادية كتجري بلمانطة ديالها ونقزات على لخيال فوق ضهرو شداتو من شعرو كتنتف وتغوت
إيثار:حصلتك أولد لحرام ليوم ليوم نعلقك من شفار عينيك
آسر:و إيثار طلقي هدا

هدا أنا أنا،نزلها من كتافو وشعل ضو
آسر:واش بعقلك لا شي نهار تصفيها ليا وليت نخاف على راسي وانا معاك 
إيثار:وانت لي خارج كتسلت وطافي ضو واش ضواو مقطوعين 
آسر:سمعت تيليفون كيسوني شفت خيال كبير زيغ هادي انت واش انت فيك شي فيس خاسر ولا خارجة ملوية فالمانطة ديارة كيداك لي كايصايب لكوامل فزناقي 
إيثار:ولا لبرد شنو بغيتيني ندير ليك وتيليفون كان كيسوني ومع انا فضولية بكل افتخار ضرني راسي 
آسر:احح اعنقي واش هادوك سنان ولا مناشر شكون سونا بعدا
إيثار:معرفتش سمعت ضحك شوية سمعت موسيقى ديال دراري صغار بحال ديال دراكيلات وتقطع،يلاه سلات هضرتها كيتسمع شرجم تهرس مشاو كايجريو بان ليهم زاج مهرس وحجرة مليوحة هزها آسر قلبها كتبان ليه ورقة لاصقة فيها
إيثار:قلبها شنو فيها خلاص، خل آسر كانت بيضة 
آسر:جيبي لعكر لي عندك، مشات كتجري جابتو ليه خدمو وخدمات الاشعة
إيثار:شنو مكتوب؟
آسر: "تمتع بالوقت لي بقى ليك نهايتك قربات موسيو لي"..

إيثار:أمضرا بان ليك شيحاجة فالكاميرا ولا والو(مدات ليه طاس دلقهوة)
آسر:لا والو لحجرة جات من تحت هاد شجرة كيبان غير لخيال مكيبان والو هادا لي كنتعاملو معاه مطور بزااف
إيثار:خاصنا محقق كونان ولا كرومبو أوف نهار نشد مول هاد لفعلة انتفو زغبة زغبة على هاد لفعايل دوالو خزيت مخلينا بلا نعاس وفهاد صبيحي
آسر:عندي شك فجونيفر سمعتي تهديد ديالها 
إيثار:حتى انا شكيت فيها أجي واش هوما كلسو فاوطيل ولا فشي دار 
آسر:علاش كتسولي، شافت فيه وحدرات عينيها
آسر:شوفي فيا كنهضر معاك دوك لعينين عندك ماشي خواتات شوفي اديك عينين بوعبولة ديري شيحاجة بلابيا نحش ليك رجليك
إيثار:تحش رجليا وليت زرع انا وزايدون لاش ديك بوعبولة تاني وانا غير سولت عادي شنو فيها عرفتي شنو بناقص انمشي نعس
آسر:بوست حبيبك
إيثار:نبك ماشي بوست حبيبي ديرها قد راسك وقولي بوست حبيبك بغيت انا جنية تبوسك وتحيد ليك شلاقمك من بلاصتهم، ضربات فيه ودخلات لبيتها سدات عليها بقات غادية جايا وكتفكر وتحك فراسها هزات تيليفونها ودورات نمرت رشدي شحال كيسوني عاد جاوب
رشدي:وي إيثار ياك لباس؟
إيثار:با رشدي انت مزالك هنا ولا مشيتي؟
رشدي:لا رجعت علاش؟
إيثار:بغيتك فواحد لخدمة صغيرة بغيتك تعرف ليا واش وزير تقافة لكوري ومراتو نازلين فأوطيل ولا فشي دار
رشدي:علاش واش كلتيها لأسر؟؟
إيثار:دابا هضرنا معاك اش دخل آسر طلبتك اه لا 
رشدي:واخا الالة من هنا لنص ساعة ايوصلك تقرير لإيميل ديالك رتاحيتي؟
إيثار:لعز هكاك نبغيك يلاه هاني مشيت، سدات تيليفون وهزات بيسي ديالها برونشاتو ودخلات كتقلب على شي معلومات على جونيفر شنو كتبغي شنو لي لا شنو كتاكول أي حاجة تفيدها وتقيد فورقة لقات معلومة مهمة بزاف على جونيفر قيداتها سدات بيسي ومشات نعسات.داز لغد عادي حتى حاجة

حتى حاجة ماوقعات من غير لمعلومة لي جات لايثار انو جونيفر و ليومينهو لي واخدين فيلا بعيدة بجوط شوارع على فيلة ديال موسيو لي إيثار حتافضات بهادشي مكالتوش لأسر حيت عارفاه ايبقا مصدعها علاش بغات تعرف هادشي وصل نهار ثنين نهار الأول فلمسابقة خرج آسر وهناء بكري من دار قبل ميخرج آسر دهل على إيثار لبيت لقاها ناعسة هي دايرة راسها ناعسة باسها وخرج غير حسات ليه خرج ناضت دخلات لحمام دوشات وغسلات بزربة لبسات عليها وخرجات تلاقات يسومو فلباب
سومو:بغيت نهضر معاك الى ممكن
إيثار:ياك لاباس اش كاين
سومو:على قبل لفلوس بغيت نكوليك ضبرت ليك ف10دلمليون و10 لوخرا بعيتك تصبري عليا واحد شوية
إيثار:معنديش وقت ليك مصعيبش عليك ضبري فيها انت محترفة مغاديش انجي انا ونوريك يلاه ازين حيدي من كدامي ممستلياش ليك دابا، دفعاتها ومشات كدق على انور فبيتو ودخلات
أنور:إيثار صباح نور ياك لباس؟؟
إيثار:بغيتك فواحد لبلان(كتصغر فعينيها)
انور:الله يحفظ كديري هاد لحركات كنعرفك كتخطي لشي مصيبة
إيثار:ااودي ياودي شتو انتوما هاد ناس لي كيكبرو فبرا رجولة والو وراك ياحصرة بوليسي كون اكان عصام ويونس ولكليكة وتشوف مزال كعما نهضر كنلقاهم حدايا دابا اتعاوني ولا نمشي بحالي؟
أنور:شفتي بديتي تعايري الالة انا قابل قبل متهضري كاع
إيثار:ايوا أسيدي سمعني وحل ودنيك مزيان. 
< بعد مرور 15دقيقة >
أنور:بصدمة) لالا واش بعقلك كتهضري واش هادشي عارفو آسر لا طبيعت الحال معارفوش كنت متأكد هادشي فعايلك أنت
إيثار:وزعم زعم شوية أصاحبي
أنور:هادشي مافيهش زعامة وخاص آسر يعرف
إيثار:نسيتي غسلتك معايا ياك نسيتي ديك دقة ولالا راه اتعاوني انخلي دار عشتك بالله اتبقى انت وهناء بلا ولاد لهلا يوريك فعايلي وراه سمعتي سابقاني تبارك الله
أنور:كتهديني

ايثار:اه بحال هكاك راه منساهاش ليك كفر على دنبك واتعاوني وتسكت متكول والو لحتى واحد اشنو كلتي؟
انور:ويلى عرف آسر من بعد؟
إيثار:داك بلارج خليه عليا دابا اش درنا
أنور:واخا تافقنا ايمتا ناوية
إيثار:ليوم 
انور:ولكن مموجدينش؟
إيثار:انا موجدة كولشي انت غير عاوني يلاه مشينا؟
أنور:واخا الالة يلاه.
<فالفيلا ديال موسيو ليومينهو> حظا لبسيني كانت كالسة جونيفر حاطة رجل على رجل كتشرب لقهوة ديالها جات عندها لخدامة خبارتها انو موسيو ليومينهو خرج وغادي يرجع من هنا لساعة دالمكانة.
جونيفر:واخا سيري انت، نساحبات لخدامة تسمع سونيت ديال لباب رجعات لخدامة عندها 
"لالة شي ناس بغاو يشوفوك"
جونيفر:شكون هادو واخا دخليهم لصالون انا جايا،حطات جونيفر كاس ديالها قدات حوايجها وتمات داخلة بخطوات ممشوقة دخلات لصالون كايبان ليها جوج دناس بلباس غريب
جونيفر:عفوا شكون انتوما، دارو بجوج كان راجل ومرا، مرا لي كلها عقيق وسناسل شعرها مشدود بشراوط خضرين ضفار طوال وكترت لخواتم وعصا طويلة فيديها ومبيخرة فعنقها سنانها لي كلهم كحلين علامة حمرا فجبهتها ولون عينيها بحال لفعى فلون رمادي اما لباسها بحال لعباية واسع وعندها لحدبة فضهرها وراجل نفس لباس دلمرا من غير شعرو لي كان طويل بزاف وبيض
جونيفر:شششكون انتوما،هبطات جونيفر لمرا من راسها حتى لرجليها ليغير شافت رجلين بحال لحولي غوتات ونقزات
المرا:هااا عليك لمان متخافي مدهشي هادي غير أنا غير أنا(بصوت مبحوح)
جونيفر:ششكون انتوما(بخوف)
المرا:هادي غير ماماهاغولة
جونيفر:كيفاش اش كتكولي مافهمتش كيفاش لولة
المرا:ماماهاغولة وهادا ولدي حانا قريش
جونيفر:وشنو بغيتو خرجو من هنا انعيط على لبوليس
ماماها:لالا ماشي مصلاحتك تعيطي على لبوليس حنا بغينا غير نعاونوك دارك فيها طاقة

طاقة سلبية خايبة كنشم ليحت سحور
جونيفر:كيفاش الله يستر بصح هادشي لي كتكولي؟
ماماها:فين عمر ماماهاغولة غلطات ولا كدبات أ ياك انت جونيفر بنت باتريك ماماك سوندرين كنت مزوجة بلي هاسين وكان عندكم ولد توفا فاش كان عندو 12سنة وكنت كتعالجي فمصحة هادي 16سنة
جونيفر:أه اه كيفاش عرفتي
ماماها:كتغوت) لالا متاديوهاش معارفة والو مسكينة شوفي حنا عندنا مخاصكش تسولي انت مكنتيش مريضة انت كنتي مسحورة ولي سحرات ليك بلاتي نشوف، غمضات عينيها
ماماها:أهاهاهاها كنشوف وحدة رقيقة وطويلة ودم ممصوص منها وكتبان ليا لاصقة فراجلك لول
جونيفر:اتكون غير مراتو باينة
ماماها:هاديك هاديك دارت ليك زغيبات لفار باش يبقا عقلك ديما محتار وراجلك وكلاتو رجلين جران باش يبقى غير ينقز
جونيفر:أه كنا كنبغيو بعضياتنا وتبدل معايا ديك لبوية هي سباب ودابا أش لمعمول؟؟
ماماها:خاصني نبخر ليك دار بيت بيت كوزينة حمامات كولشي ولدي حنا قريش ايكلس معاك يحرصك حيت بخوري واعر مخاصش تشوفيه حيت يقدر ترجعي دبانة ولا نموسة
جونيفر:الله يحفظ واخا دار راها قدامك ديري لي بغيتي غير بعدي عليا هاد طاقة سلبية الله يخليك
ماماها:هاهاها كوني هانية ابنتي كوني هانية،مشيتها كانت عوجة ضهرها مقوس هزات لمبيخرة ديارت فيها شي تراب وبدا دخان طالع دخلات لطابق لول وسدات عليه فاتت نص ساعة تمات راجعة كتعكز نازلة فدروج زقفات جونيفر بزربة
جونيفر:أمضرا
ماماها:كولشي مزيان ابنتي شوف شنو لقيت عندكم فار ميت شفتي
جونيفر:الله ياخود فيها لحق، تفتح لباب ودخل ليومينهو بقا واقف كيشوف فمرتو وضياف جداد
ليو:جوني شنو هادشي تاني جايبة مشعودين لدار
جونيفر:متكولش هكاك قدامهم هادو ناس مزيانين وانا قررت نشدهوم لعشا
ماماها:لالا ميحتاجش 
جونيفر:درتو فيا خير خاصكم تخلصو عليه

ماماها:لا حنا ناس جوالة فينما شداتنا شي دار كندخلو نرقيوها ونخرجو
ليو:مدام مراتي كالت اتعشاو خاص تعشاو، توجد لعشا وتحط وكلسو مجموعين على طبلو ماماها كتبرق فعينيها يلاه حطات لقمة وحدة قلبات عينيها وبدات تغوت وتصدر أصوات
جونيفر:مالها شنو وقع؟
حناقريش:ماكلة مالحة وحنا مخاصش ناكلو لملوحة معانا ملوكنا خاصنا نمشيو لقمرة بدات كتبان الى بقينا انتحرقو
جونيفر:اووه واخا صافي يمكن ليكم تمشيو، حيدات خاتم من ايدها مداتو ليه
جونيفر:هدا تمن لمساعدة شكرا ليكم براكاتكم، فتحات ليهم لخدامة لباب شاد ليها ضهرها وغادي بيها مسافة طويلة كانت واقفة طوموبيل كحلة طلعها فيها وطلع هو سد لباب وديمارا وزاد شافت فيه ماماها وشاف فيها وتكرشخو بضحك بدات كتحيدفدوك شراوط لي على راسها وقالب سنان من فمها ودوك لخواتم
أنور:ناري انت خطار منين جاتك سميت ماماها غولة؟
إيثار:هي ماما غولة لي كنا نخلعو بيدا دراري صغار مالقيت حتى شي سمية كتخلع بحالها وأصلا معرفت حتى تسكمها كاتليك لولة هههههههه
أنور:وانا على اخر يامي وليت حناقريش
إيثار:هههه قبل على ليكان اهم حاجة جبت لي بغيت وماحصلناش
أنور:عمري مغامرت بحال هكا انت خطيرة معندي منقول خطيرة خطيرة 
إيثار:ايوا على غدايد هاد لفعلة طلق لينا شي مزيكة
انور:راه تيليفون راه يوتيب خدمي لي بغيتي، خدمات ليك موس ماهر وداودية وكلسات تشطح هاك براك حتى وصلو لدار مع شي ل11دليل داخلين كيضحكو ومزال بنفس لباس مع دخلة لصالون كيلقاو هناء كالسة وأسر واقف مربع ايديه وفاتح رجليه وكيشوف فيهم مخنزر غير شافتهم هناء وقفات كطلع فيهم وتهبط
آسر:ممكن نعرف فين كنتو وحتى لهاد لوقت وعلاش مكتجاوبو على تيليفوناتكم وشنو هاد لبس ديال لهداويين لي لابسين
هناء:أنور اش هاد لحالة؟
إيثار:وغير بشوية وهيا

بشوسة كاينين فكوميسارية
آسر:إيثار بلاما طلعيهم فيا كتليك فين كنتو لخدامة كاتليا خرجتو من 6دالعشية ماجيتو حتى ل11وبهاد لباس فين اتكونو
إيثار:كنا ناشطين ضاحكين كنا فالهالوين
آسر:ايثااار 
إيثار:اووف واخا انا انكوليك، عاودات ليه كولشي من لول لاخر
آسر:واش واش ياربي تصبرني ياربي شنو درت فحياتي انا ياربي شنو درت واش بغيتي طرطقي ليا شي عرق فراسي نتشلل ولا فاش عينك امالكي مكاتشاوري مالكي وكون حصلتو بجوج أ ومعندكمش حتى الادن بتفتيش كديريها كد راسك وكنسكت ونغمض عيني ولكن انا لي حنار كان خاضني نربطك عاد نخرج
إيثار:تربطني وليت ليك عتروس وهاتربطني واش انا صغيرة انا لي حطيتها فراسي كنوصل ليها وماجيناش بيدينا خاويين
آسر:وأنت اسي انور زعمة خليتك او وصياك تقابلها عارفها غير هبيلة ومفافية ولي كاليها راسها كاديرو صدقتي معاون معاها فير حشمت اما انخلي دار عشتكم بجوج
إيثار:دابا انا هبيلة ومفافية ولي كالية راسي كنديرو أصلا انت شنتي وعجلك راسك وعجباتك طولتك وبادرك وتسحاب راسك انت هو جون سينا ولا نمر المقنع ايوا دابا هاد لهبيلة اتوريك، طلعات فوق لكرسي تلاحت عليه كضارب هي وياه عضاتو من ودنو هناء تفك وأنور يفك بالكشايف حيدها انور من على آسر 
آسر:انت مسعورة عمرك تبدلي انت هيا أنت خاصهم يدكو ليك برة ديال سعر
إيثار:مكاين شي مسعور قدك يالمكبوت سوبيص نجبد ليك خبارك بلانتك ارجلين بلارج ولا نسكت حسن
آسر:منديرش عقلي فبرهوشة
إيثار:انا انا برهوشة، كدور وتشوف باش ضربو هزات فاز رماتو عليه خوا ليه مايجي غير فراس أنور لي ضلامو عينيه طاح سخف
هناء:كتغوت) أويلي اويلي حبيبي انور شفتو شفتو انتوما بجوج معندكم عقل بسبابكم اتقتلوه
إيثار:بلاما تزيدي فيه حتى انت مالي ضربتو بشاقور راه غير فاز صغير داك راجل عندك

عندك فيه تبوحيط وعضمو هشيش بقاي شربيه ايلان ولحليب
آسر:يستاهل هو لي معاونها،دار عندها وشنق عليها هزها على ضهرو ودخلها لبيت وسد عليها
إيثار:هداك هاه فاش عينك
آسر:لغة لوحيدة ليكنتفاهمو بيها هيا هادي،رماها على ناموسية وطلع فوق منها شاد ليها ايديها ونزل عليها كيبوس فيها مكملاش جوج دقايق ولات هي لي فوق ممو وكتبوس فيه حيدات ليه تيشورت لي كان لابس بقا عريان من لفوق وتخشات فيه معنقاه وكيتبدلو قبلات لي كانت حارة 
آسر:علاش كديري فيا هكا؟
إيثار:انت لي ستافزيتيني انا دابا هبيلة ومفافية؟
آسر:شد ليها وجها)انت لهبيلة ديالي لي كنحماق عليها
إيثار:قصحتك احبيبي فودنيك؟
آسر:لا احبيبة ديالي ولكن متعوديش تخرجي بلاما تكوليها ليا واخا
إيثار:واخا حبيبي،كدوز ايدها على عضلاتو وطبع بوسات خفاف على عنقو يلاه غادي يطلع فوق منها تفتح لباب عليهم
هناء:اياه ديروها وجيو تحابو انور مبغاش ينوض اجيو نوضوه(كتبكي)ناض آسر لبس تريكوه وخرج تبعاتو إيثار أنور مزال طايح،كيفيقو فيه والو
إيثار:ديرو ليه لبصلة
هناء:إيثار من نيتك؟مداتهاش فيها إيثار مشات كوزينة هزات بصلة قطعتها ورفستها بلموس مزيان حتى تميهات وجات عندهم
إيثار:حيدو بلاك،دخلات وسطهم وخشات لبصلة فنيف أنور غير خشاتها وهو يعطس وحل عينيه
إيثار:هاهو ناض بحال لمرياحين،نوضوه كلسوه دارو ليه تلج لراسو
أنور:سري لي معاونك تجازيني هكا؟
إيثار:انت لي راسك طويل جات فيك
آسر:معلينا دابا شنو جبتو معاكم لاش وصلتو،جبدات إيثار كاميرا صغيرةبرونشاتها مع بيسي وبانو تصاور كلشي قرب لشاشة وشافو فبعضياتهم
آسر:ضحك)كنت حاس ودابا تأكدت
إيثار:دابا عرفنا ألة طبع تانية فين كاينة دابا عرفنا هي مولات لفعلة
آسر:ميمكنش ليها دير هدشي بوحدها كاين شي واحد داير إيدو فيدها ومعاونها خاصنا نعرفو شكون هو....

صبح نهار جديد آسر مشا هو وهناء لمسابقة على قبل تدريبات أنور خرج وإيثار هزات كاس ديال لقهوة وبيسي ديالها وخرجات كلابها لجردة ربعات رجليها على واحد لكرسي فتحات بيسي وتكونيكطات مع نوال
نوال:ياختي من نهار دفنوه متلاو زاروه ماعرفناك ميتة معرفناك حية
إيثار:ناس كيكولو سلام هو لول وانت الله يستر لي يشوفك يكول كابرة فزريبة مالك ياك لاباس داخلة سخونة
نوال:دابزت انا وكريم
إيثار:وهيا ناري علاش
نوال:هاداك خوك ماسخ ممسوخ كنا فطوموبيل بوحديتنا وسيد زعم وبغا يمد يديها يعنقني وبغا يبوسني وانا نمرمقها معاه
إيثار:اياااه حتى داك خويا معندوش علاش يحشم أجي ومالك ديك نهار ابنت لحرام خليتيه يسلم عليك بلابيز بسيف راه كال مدام خلاتني عادي نزيد نزعم
نوال:قلت ليه مابقا زالو وتجي إيثار ونديرو عرسنا ونكون ليك فلحلال انت عارفاني معنديش خبرة فهادشي وغير كندير راسي زاعمة اما انا كيف سطلة
إيثار:عبرتي عليه خليه يتعلم مزيان فحسو هكاك نبغيك 
نوال:وانت شنو لجديد ديالك واش مزال هاداكشي مبغاش يسالي توحشتك جي خلاص
إيثار:اودي خليني ساكتة داكشي معقد شوية ولكن قريب قريب
نوال:وداك نمر ديالك أش كيعاود
إيثار:احم كيفاش مالو والو 
نوال:هايهاي من ورايا اح فيك اروبن هود ادكرتو ليك ولاو عينيك يتبراو
إيثار:لا راه غير جلالة كتجيني مرة مرة سيري بعدي مني سيري متحشميش مكتخليونيش ندير عقلي حتى كنبغي نديرو اكنشوفك كنحيد عقلي ونديرو فجيبي يلاه يلاه نوضي سيري فحالك
نوال:واخا واخا هاوجهي حتى نتلقاو ونتفاهمو،سدات إيثار بيسي وحطات راسها على لكرسي كتشوف بعيد،جا لودنيها شي صوت بحال تبسبيس بدات كتشوف فجنابها علات عينها ليمن ديالها كيبان ليها دونك سان واقف فلبالكون ديالو هاز كاس قهوة تبس ليها وشير ليها بكاس ليفيديه بقات كتشوف

بقات كتشوف فيه دارت ليه ضحكة صفرة ودورات وجها كتشوف قدامها،جاها ميساج فتيليفونها نمرة غريبة
"انا عارض عليك نشربو كاس دالقهوة مكاين لاش تكلسي بوحد وتشربيها شنو بان ليك"خرجات عينيها فتيليفون وشافت جيهتو ضحك ليها ودخل حطات كاسها بنطير وبيسي ديالها ودخلات كتمشا بزربة لاحت عليها تريكو مفتوح بانطوفة وخرجات طالع ليها دم مشات نيشان للفيلا ديال دونك غير وقفات قدام بابها يلاه ادق وهو يتفتح لباب بقات غير كتعجب حطات ايدها على لباب فتحاتو ودخلات بانت ليها جردة كانت غزالة ومعتانيين بيها بان ليها دونك هاز واحد تيو وكيسقي واحد لوردة فالموف داكن مشات ليه كتجري
إيثار:هازا صبعها فوجهو)ممكن نعرف فين جبتي نمرتي وشنو بغيتي مني وداير بحال ضلي فينما ندور كنلقاك قدامي ياك لاباس، حط تيو برودة ودار عندها
دونك:مرحبا بيك فداري كنت عارفك غادي تجي عرفتي انا معروف عليا كندير قهوة كيتضرب بيها لمثال أجي معايا لقيتيني كنوجد فيها
إيثار:كتغوت) واش انت مريض اسيدي انا مابغيت قهوة شربها غير انت هيه هيه كنهضر معاك، خلاها ودهل لدار وخلى ليها لباب محلول، طلعات ليها جنية تبعاتو دار من لوسط كان ليها ديكور خاص وراقي كلها بالبيض ورمادي كتحس براسك بحال ال كاين فشي سبيطار لورد فكل بلاصة تباها دونك من وراها
دونك:عجبك ديكور؟
إيثار:اسيدي انا مجاياش نشوف ديكور بغيت نعرف شنو بغيتي مني ومنين جبتي نمرتي وانت شكون شكون انت فينما ندور نلقاك
دونك:إيثار غير بشوية عليك راه الاعصاب كيخصرو جنال المراة وكيولي وجها كلو تجاعيد وانت بنت زوينة حشومة تكبري بلا وقت
إيثار:خويا شكيت عليك انا بغيت نولي كي شارشابيل وبغيت نواضري يطرطقو بشيب ولحم وجهي يدلدل نولي نشدو بلمقابط ديال نشير انت مالك عندك مشكيل؟
دونك:بغيت غير نفهم فين عندك

فين عندك لمشكيل انا بغيت انشرب معاك قهوة صافي عادي، إيثار بدات كتسوط وهيا تكلس خاصها تعرف هاد خونا فاش عينو ضحك ليها وجاب صينية منقوشة بالكوريا نقرية فيها كيسان صغار إيثار غير حاضياه وكتشوف فجنابها عطاها كاس ديالها دوزاتو من حدا نيفها كتشم فيه
دونك:متخافيش مافيهش شيحاجة لي خايبة
إيثار:انا مكنخافش ومعندي لاش نخاف
دونك:عارف شربي قهوتك قبل متبرد، شربات قهوتها ليكانت بنينة وهي كدور فعينيها بان ليها طابلو كبير مصور فيه واحد لعلامة دائرة دايرين بيها جوج نخلات لبلاطو كلها مدهب
دونك:هاداك لبلاطو هو جائزة خديتها 
إيثار:ديلاش ديك لعلامة؟
دونك:معمل ديال لجلد ديالي هداك اول معمل درتو فأول مشوار حياتي
إيثار:واش معندك حتى واحد شفت دارك خاوية
دونك:والديا فكوريا وانا كنفضل نبقى بوحدي هنا كتجي مرا تقابل دار فمرة فسيمانا جاردينيي كايجي يقاد جردة ويمشي؟
إيثار:ممزوجش؟
دونك:شنو بان ليك؟ وقفات إيثار حطات كاسها
إيثار:لقهوة كانت زوينة شكرا
دونك:شرف ليا شرفتيني فداري لاول مرة وكنتمنى متكونش آخر مرة هادا الى خلاك موسيو تايغر
إيثار:شدات على ايدها)احم انا ماشي درية صغيرة يتحكم فيا لبشار وكون متيقن هادي اخر مرة انجي لهنا وحسن ليك متبقاش تبان قدامي وتبعني بحال خيالي ولا مغاديش يعجبك حال مزال مكتعرفنيش مزيان وحسن ليك متعرفنيش خليت ليك راحة، خرجات بتزنطير من عندو منين جات وهي طالع ليها دم وغير كدور فبيتها وشيحاجة شاغلة بالها ديك لاشارة لي شافت فداك طابلو مابغاتش تحيد من بالها نهائيا درها راسها كتحاول تفكر فين شافتها تفتح عليها لباب ودخل آسر غير شافتو وقفات ومشات كتجري عندو تخشات فيه عنقاتو
آسر:معجب)مال حبيبي شنو كاين 
إيثار:معرفتش مالي مخنوقة توحشتك وليتي كتخليني بوحدي،حيد ليها راسها من على

من على صدرو كيشوف فعينيها
آسر:أجي احبيبي عندي وعاوديليا مالك، كلس على لكرسي وحطها على رجليه وكيدوز ايديه بحنان على شعرها
آسر:يلاه احبيبتي عاودي ليا
إيثار:ومتقلقش مني ولا تغوت مافيا لي يدابز تاني
آسر:طلقيني خلاص بديت كنتشوش شنو واقع؟
إيثار:أحم عقلتي على هداك لي جالحفلة وكنت تلاقيت بيه لي كان فديك لمطعم لي مشينا ليه؟
آسر:مالو يكما جا عندك ولا دار ليك شيحاجة كولي ليا خلاص متجعرينيش
إيثار:وقفات) صافي متليتش كايلة ليك شوف شنو درتي دابا انت عصبي ومجنون، ضبط آسر اعصابو ودوز ايدو فشعرو ناض وعنق إيثار من لور
آسر:صافي أعوينات آسر غير كملي كنواعدك منتعصبش،دارت عندو وعاودات ليه كولشي غير كتعاود وهو امكايزيد يتعصب ومابغاش يبين بيها وقرارو خداه وايخليه ينفدو بوحدو
آسر:هاد لقضية مغاديش نهضرو فيها بلاما نوترك ونعصبك دابا شنو مشكلتك انت
إيثار:مشكلتي فاش مكنلقاش حل لشيحاجة كنتعصب ونتوتر، شوية خرجات عينيها وضربات ايدها
ايثار:لقيتها والله حتى لقيتها
آسر:شنو لقيتي كولي شنو؟
إيثار:أجي معايا، شدات ليه فيدو وداتو لبيتو جاراه
إيثار:فين صباعيات لي لقينا؟
آسر:شنو بغيتيهم؟
إيثار:وغير جبدهم مالك ليك تسوال، مشا لدريسينك ديالو وجبدهم مدهم ليها، خطفاتهم من ايديه وبدات كدور فيهم وتقلب كتبان ليها تيكيت لي فيهم دوراتها خرجات عينيها وشافت فأسر
إيثار:هي والله حتى هيا هادي هيا نفس لعلامة لي شفت فطابلو هي نفسها ......

هادي نفس الاشارة ونفس العلامة لي شفت فدار دونك سان
آسر:واش متيقنة حيت حتى المصنع ديالي ديال لجلد عندو نفس العلامة غير مصنع ديالي متخصص فصبابط ديال الجلد ماشي صباعيات 
إيثار:انا متيقنة والله وبعينيا شفتها، مشا آسر هز بيسي ديالي شعلو جات إيثار كلسات حداه دخل لكوكل 
آسر:كلتيلي سميتو دونك سان
إيثار:اه، طابة سميتو فالبيسي وخرج ليه معلومات عليه
"دونك سان من كوريا الاب ديالو مزارع معروف كوري والأم ديالو من صين رجل أعمال وهو صاحب مصنع للجلد بكوريا لصناعة القفازات و الأحزمة مطلق بدون اولاد السن 30سنة
إيثار:وقيلة كيبان ليا لقينا طرف تاني لي معاون مع جونيفر
آسر:وحتى انا داكشي لي كلت غدا ان شاء الله انصدر قرار باش نستجوبوهم بجوج 
إيثار:شفتي انا عبقرية
آسر:مغاديش نساليك هادي دليوم لي غادية لدار واحد وشاربة معاه قهوة بلا حشما بلاحيا
إيثار:صافي متزيدش فيه لمهم مشيتي مامشاتش غير هكاك
آسر:جرها عندو) كنتسنى ايمتا يسالي هادشي ونرجعو فحالنا خلاص مكرهتش نمشي معاك فشي رحلة طويلة
إيثار:أه نمشيو لمالي ولا كينيا عرفتي كيعاودو تما كاينين شي فيال واعرين
آسر:ياربي معامن انا كنكوليها شي بلاصة نرتاحو فيها زوينة خاوية وانت بانت ليك غير أفريقيا صهد وشموشات ولحيوانات واش انا كنبغي إيثار ولا كنبغي ماوكلي بغيت غير نفهم؟
إيثار:بجوج بيهم بجوج خاص تبغيهم بجوج وتحمل لعواقب
آسر:شنو بان ليك نخرجو اليوم بجوج نتعشاو فشي بلاصة زوينة،هربات من ايديه لجيهت لباب
إيثار:شنو عمر داود مايعاود انا مزال نخرج معاك والله واخا نعرف راسي نموت بجوع ونولي بحال هيكل هضمي ماليت نضرب فيها العطرة مزال عقلتي اخر مرة شنو طرا ديتيني لديك دار ديال ديدان وسؤاق زيت
آسر:يهديك الله هداك لمطعم ناس كيدفعو فيه دم جوفهم وكيريزيرفيو

طبالي من بكري باش ياكلو فيهإيثار:على زينو وكحل عينو وماكلتو زينة كاعما يحتاجو يضيعو فلوسهم سراق زيت وجران غير كالس نهار ومطال يدير عرض الازياء فالمراجي دالما اما دود ها هو فالارض هاهو فشجر فينما بغيتيه تلاقايه هز وكول ياااخ سد هاد لموضوع وزايدون عيانة بغيت انعس
آسر:اممم جاتك 
إيثار:الله يستر والله معندك لوجه لي تحشم عليه تقزدرتي، قرب ليها وخداها فوسط صدرو
آسر:كلشي مباح معاك(كيطبع بوسات على وجها وعنقها وأخر بلاصة فمها كيخليها ناسية راسها فين هي كيشللها وقوتها كتمشي كتولي بحال ديك لي ملحوس عقلها)تنصلات منو وفتحات لباب بزربة
آسر:فين غادية كديري فيا حالة وتمشي
إيثار:رتاح ليك احبيبي شوية اتكون عيان نشوفك من بعد مواااح(سيفطات ليه بوسات فالهوى وردات لباب وراها سداتو مشات للكوزينة كتقلب على متاكول لقات هناء تماك
هناء:فين كنتي غابرة؟
إيثار:كلسي نعاود ليك نجيب مناكول ونجي
هناء:جيبي ليا معاك، صايبات إيثار زوج صوندويتشات قداتهم ودارنهم فطبسيل ومشات لصالون مدات واحد لهناء او واحد ليها 
هناء:عاودي شنو واقع؟
إيثار:سمعي يالالة، عاودات ليها كلشي 
هناء:ناري ومشيتي بوحدك مخفتي يدير ليك شيحاجة؟
إيثار:حكرتيني دابا انت يمكن مكتعرفينيش يدير ليا هدا لي ايدير ليا ساخطة عليه ماماه يمكن المهم شنو بان ليك
هناء:باينة لعما جونيفر وهاد دونك متافقين وبيناتهم شيحاجة وبحال والو هيا لي مخدماه مية فالمية 
إيثار:حتى انا داكشي لي كلت كيبقا فلانتينو ديالك ياكما راسو تقسم؟
هناء:إيثار والله حتى حشومة عليك كنت بغيتي تقتلي ليا زماني
إيثار:هناء والله ياختي مكانو خاص يدخلوك لبوليس انت خاصك تكوني شي عارضة ازياء ويعطيوك باربي تلعبي بيها وناري قلبك هشيش ضربة صغيرة وليتي صفرة ترجلي معانا أصحبتي
هناء:انا....

يتبع