أنثى الأسد الجزء 14

رواية أنثى الأسد لسناء الصنهاجي

اسر:من نيتك كتهضر أصاحبي شوهتينا بيمن محزم انا بيمن واش تصطيتي معمري كنت كنحسابك خواف لهاد دراجة هادي
انور:غير كنضحك اصاحبي درتيها بصح غير بغيت نحامر لبنات وصافي يلاه انا نخليكم انمشي نعس اليوم عييت بزاف،ستأدن منهم انور ومشا لبيتو 
هناء:انا سبقتك انجيب مانطاتي ونجي عندك
إيثار:واخا انا انجمع هادشي ونجي،مشات هناء لبيتها وخلات إيثار كتجمع فالماعن هزات راسها إيثار بان ليها آسر كيشوف فيها
إيثار:هازة طباسل فيديها)مالك كتشوف فيا بحال الى جايا من شي كوكب؟
آسر:معرفتش علاش حاس انو هادشي لي كيوقع هاد نهار من تحت راسك وفعايلك؟
إيثار:واش انت هبلتي ولا وليتي غير كالس وتمسح فيا رجليك فينما وقع شي مشكيل إيثار كنبان ليك غير انا فلبلان ولا؟؟
آسر:حيت هاد لفعايل ديال بويا عمر غير ديالك،شدات دوك طباسل وحطاتهم بجهد ومشات جيهتو
إيثار:معصبة) لالاسكت ليك بزااف ياك كنت كالسية معاكم متحركت ماوالو وكنت مخلوعة بحالي بحالكم لهاد درجة تشك فيا(غرغرو عينيها)حتى اهنا وبراكة صافي بساليتي وعيقتي انا مهلية ليك لكوزينة وغادية وأه ديك طبلة جمعها انت،ضربات فيه ودازت
آسر:إيثار إيثار اوووف، إيثار غادية لبيتها وكضحك
إيثار:نوريك إيثار هلاش قادة تولي طلب تسليم ابلاتي،دهلات لبيتها وسدات لقات هناء كتسناها
هناء:انت خطيرة خطيرة اري ايدك، دارت هيا وياها هاي فايف وطلعو على نموسية كينققزو حتى سخفو وطاحو على نموسية
هناء:شنو انديرو دابا؟
إيثار:بلاتي نحسو بيهم نعسو مزيان وندوزو لخطة تالتة،دات خمسة سوايع بالحساب مع جوج ونص دليل.
إيثار:انا انخرج ماكس لجردة ونخليه ينبح واخا ونكملو، خرجات إيثار ماكس لجردة بطريقتها خلاتو ينبح مع ليل ولكمرة باينة مضوية رجعات إيثار كتجري لبيت لبسات لهناء كسوة بيضة مطبعة بملون حمر ركبات

ركبات ليها ليلونتي بيضين وكبات ليها فعينيها تقطيرة خاصة فالحمر بحال دم وفمها دارت جنبو بحال عجينة فلون لحم وخلاتها تبان محروقة مع رجلين ديال لمعاز بيكانت ديجا لبسات ديك لمرة وشعرها كبات عليه واحد لبودرة بيضة وضفار طواال موسخين حتى ولات هناء تخلع لموتى إيثار حتى هيا دارت بحالها لابسين كيف كيف
إيثار:واجدة؟
هناء:واجدة..........

خرجو بجوج على ريوس صباعهم حطات إيثار واحد لابراي صغيرة قدام باب أنور وبركات عليها بدا كيخرج منها دخان وشي أصوات غريبة أنور حل عينيه ومفيكسي عينيه على لباب قلبو كيضرب لكمرة كانت ضاربة فسرجم ديال زاج بان ليه خيال داز من حدا سرجم
أنور:اعود بالله من شيطان رجيم هادشي مكاين غير كنتخايل أنا اه اكيد كنتخايل،شوية بدا يسمع نفس صوت"انور أنور حبيبي انا جيت نديك"ناض وقف حفيان كيتمشا غير بشوية وهو كيترعد حل لباب وكيعيك:
أنور:بتردد)شكون شكون تماك شكون؟ داز شي خيال بزربة من جيهة ليمنية غادية لصالون مشا تبعها كيتمشا كيبان ليه غير شيحاجة بحال جلايل بيضا غادية وشعر مشا لصالون مكاين والو
أنور:لا أنا صافي يمكن للى تسطيت اه انا غير كنتهيء نرجع نعس حسن ليا، تم راجع لبيتو لقا سرجم محلول ولبرد كيخبطو سد لباب هو لول وعاد مشا لسرجم سدو ورجع لبلاصتو يلاه تكا على نموسيتو غمض عينيه وتكلب لجيهة ليسرية رما ايديه على شي واحد مع كيحل عينيه كتبان ليه وحدة بشعر رمادي ودمايات او وجها لمخصر نطقات"حبيبي أنور جيت نديك"أنور نقز من على نموسية تكركب وراجع كيزحف باللور مقدرش يغوت هو راجع بلور وهيا كتمشا على ركابيها وتعوج فراسها وجاياه كيضارب مع لباب يحلو غير حلو وقف خرج كيجري وكيتمشى بلورانيا كيحس بشي حاجة خرج فيها مع دار كيلقى نفس لمرا لي كانت فالبيت بدا كيتنفس بصعوبة وطلقها بغوتة كيغوت ربي لي لي خلقو ويعيط
انور:تايغر تايغر وعيباد الله فيقو، قفز أسر من بلاصتو كيسمع صوت أنور كيغوت خرج بسروال دلبيجامة ونصو لفوقاني عريان شعل ضو وخرج حفيان كيجري لجيهت صالون كيلقى أنور مربع فوق لفوتوي كيترعد وجهو صفر
أسر:انور شنو واقع مالك ياك لاباس واش كنتي كتحلم ولا مالك، أنور مكايهضرش هاز ايدو وكيشير ليه لوراه دور أسر

راسو وهي تبان ليه رجع باللور كيشوف فيها 
آسر:أعود بالله من شيطان الرجيم شكون انت؟ شوية خرجات لوخرا من جيهة تانية او وقفو بجوج بيهم انور دم جمد فيه وهوما ينطقو بجوج"نحن لعيالات كلنا قادرات نحن لعيالات كلنا قاويات إيثار حاضرة هناء حاضرة نحن لعيالات كلنا قويات"
آسر:هادو انتوما الفعات؟
إيثار:أه حنايا 
آسر:تعصب) واش واش انت بعقلك واش مصطية واش خارجة من بويا عمر ولامال طواسلك اكولي ليا؟
هناء:هيه متهضرش معاها هكا وزايدون انا لي طلبتها تعاوني مدارت والو
آسر:اياه الالة حتى انت مطلعتيش ساهلة بخبيزتك ولاش هادشي كامل
هناء:باش نتاقم من أنور على ليدار فيا ويتعلم يبقا يشاورني عاد يتاخد شيقرار ماشي لي كاليه عقلو يديرها أنا ماشي منيكة
أنور:ومالقيتي حتى طريقة غير هادي باش تنتاقمي مني كولي بغيتي تقتليني وتصفيها ليا أش هاد لفعايل هادو
إيثار:باش انتوما بجوجكم تعرفو انو حنى ماشي خدامات عندكم واي حاجة تكولوها دار خودو شوارنا هو لول راه ماشي معندنا شخصيات ودابا تصبحو على خير وأحلام سعيدة هناء تبعيني
هناء:هههه تصبح على خير أ خطيبي لعزيز، خرجات إيثار وتابعاها هناء دخلو لبيت إيثار وسدو عليهم
آسر:لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا صافي كنستسلم والله انا تحدو ليا وسلاو ليا مع هاد سيدة حتى كنكول دارت عقلها وكطلع ليا بكارتة كبر من ختها(شاف فأنور)وانت ياحسرة بوليسي هادشي كامل فيك خوف
أنور:آسر الله يرحم باك بلا تريكيل نترجلة كلشي حتى لجنون مامعهم لعب أصاحبي واش شتي كيف كانو كيبانو ولالا وانت ماشتيش أش دارت راه لهبال طالقين دخاخن وخيالهم كيبان ليا من سرجم ومنين خرجت كيبان ليا لخيال مشا لصللة جيت مالقيت حد رجعت لبيتي كنتكا كنلقا سيدة حدايا وكتكول حبيبي أنورأش بغيتيني ندير ناخودها بالاحضان

مثلا
آسر:صراحة عبرو عليك والله بصحتهم
أنور:ياك أ آسر كتشمت؟
آسر:حيت انا كنعرفك متسرع دغية مشيتي هضرتي مع دار هناء بلاما تعرف وهاهيا رداتها ليك وفكها دابا وفكر كيفاش تصالاحها يلاه تصبح على خير، خلى آسر أنور ومشا رجع لبيتو يكمل نعاسو. لغد ليه فصباح فاقو لبنات ناشطات هناء مكتهضرش مع أنور اما أسر مجبدش لموضوع مع إيثار نهائيا خرجات هيا وياه بجوج داها لاصال لتدريبات ورجع جابها دخل آسر لبيتو صونا على سهيل كيهضر معاه وكيوصيه على شيحاجة كان كالها ليه وكيأكد عليه عليها قطع معاه ورجع خرج على برا كانت إيثار فجردة كتلعب مع كلابها ودربهم بقا واقف شحال حاضيها وكيشوف فيها كيفاش كتنقز فرحانة مشا جيهتها شافتو جاي وجات لعندو ترمات فصدرو معنقاه حاوطها بدراعو وباسها فراسها مشاو جيهت واحد لحيط كيطل على لمدينة او وقفو تم
آسر:حبيبتي لمشاغبة معمرك كلتي ليا شنو ناوية ديري الى سالينا
إيثار:باين انرجع لدارنا واعائلتي ونوجد لخطبة خويا توحشتهم صراحة 
آسر:ممم وشنو ناوية ديري من بعد؟
إيثار:مكرهتش صراحة نعاود ترجع لافريقيا بغيت نفتح محمية ديالي ونرجع لترويض ديال لحيوانات خصوصا الأسود
آسر:ياك الالة وأنا؟
إيثار:انت اتبقا معايا ولا ناوي تخليني؟
آسر:طبع بوسة على فمها)أبدا واش نخليك كاين شي حد كيخلي روحو أمم(رجع باسها فمها) مكنشبعش انا من لحلوة ديالي ولكن قبل مترجعي لمغرب بغيتك تنزلي معايا لبرازيل
إيثار:علاش؟
آسر:بغيت ندوز مع حبيبتي أحسن نهار ونعرض عليك لعشا
إيثار:لعشا لعشا تاني؟
آسر:كيضحك) لا متخافيش هاد لمرة عشا على حقو وطريقو
إيثار:ممم ايوا الى هكاك حتى انا منكولش ليك لا، عنقاتو بجهد وبقات مخشية فيه مكتملش منو ودغية كتوحشو ولوكان تصيب روحها تدخل لروحو.
دازو الأيام غير فتجهيزات للحفلة آسر وانور

انور مهلوكين بالخدمة ولخطة لنهار لحفلة مابغاوش حتى حاجة تفشل ليهم كولشي خاص يكون هو هداك وحتى حاجة متلفت الانتباه لكميرات تزرعو هاد لمرة بسيف على لمدير لقاعة توجدات بأحسن تزيين بلاصة لجنة مقادة قاعة وحدا خرا توجدات حتى هي رجعات شاينا تاون بحال شي مهرجان إيثار هي وديبورا كايديرو لبروفا مع راقصين لي ايدخلو فلوحة ديال إيثار كلما كيقرب نهار توتر كيزيد يطلع لويس خدا طيارة وجا ورشدي كدلك خدا طيارة من لمغرب وجا حتى هو بقا يوم واحد للحفلة لكل كان مجموع فافيلا كيتعشاو آسر كان كيهضر مع انور فالكوزينة
آسر:انور بغيتك تعطي اوردر غير تبان نتيجة شكون ربح وتسيفط الوزير للقاعة لي جهزنا واخا
أنور:كون هاني ان شاء الله خدمتنا مغاديش تمشي غير هكاك كولشي ايكون هو هداك،دخلات عليهم إيثار
إيثار:اش كتوشوشو تماك وانت هداك هاه مزال ماصالحتي هناء؟
أنور:وتكول واش بغات تهضر معايا مزال هازة من جيهتي معرفت مندير ليها عييت نطلب سماحة او والو
إيثار:عبرات عليك اودي غير بقيتي فيا سير عاود هضر معاها راه هضرت معاها انا وطيبت خاطرها سير
أنور:ممم بغيتو نخلي ليكم لجو، هزات إيثار واحد لمقلة
إيثار:الله يخوي ليك ضراس تبقا مفرم كي جدة الله يرحمها شي نهار نفلقك والله،هرب أنور كيضحك ومشا عند هناء يصالحها شاف آسر فإيثار وجرها عندو
آسر:اممم شكون عندو حبيبو حنين وكيصالح لعشاق بغيت نوصيك
إيثار:وصيني احبيبي وصي
آسر:بغيتك غدا تردي لبال لراسك واخا متغليش عليا ولي كتليك ديريه منقدرش نتحمل طرا ليك شيحاجة
إيثار:حطات صبعها على فمو)شش مغادي يوقع والو ان شاء الله كولشي ايدوز هو هداك ونتهناو وحتى انا مغنتحملش طرا ليك شيحاجة
آسر:ممم بصح شكون كيخاف عليا صراحة انا متوتر وخايف بالخصوص عليك انت مابغيت حتى حاجة تأديك مفهوم؟...

دازت لعشية مجمعين مع الوزير كيقريوه شنو يدير بتدقيق أما سومو غير سادة عليها مكتهضرهم مكتكلمهم صباح نهار جديد نهار كبير نهار لي أيطراو فيه بزاف دالحوايج توتر هو سيد الموقف دخل آسر على إيثار لقاها عاد خارجة من دوش
آسر:صباح نور على اجمل وردة فبستان قلبي
إيثار:ناري تايغر ورومانسية
آسر:عنقها)وعلاش منكونش رومانسي وانا عندي أجمل مرة فهاد دنيا،زول ليها لفوطة من على شعرها وشد شعرها بين ايديه كيشم فيه
إيثار:اتبقى هكا مخاصكش تمشي خلاص؟
آسر:مكنشبعش منك،حط بوسة على عنقة حتى جاب ليها تبوريشة وبوسة فحنكها وحدة فراسها وحدة فشعرها
إيثار:تايغري براكة فين غادي مزال؟
آسر:كتفشليني بهاد تايغري هههه أجي عندي أجي،كلس وكلسها على رجليه 
آسر:بغيتك ليوم تكوني مركزة مزيان وتحلي عينيك واخا لابراي ممنوع تحيد من ودنيك ولخاتم لي عطيتك لي فيه جهاز تعقب حتى هو ولفردي راكي عارفة فين اديريه وخلي عينيك عليا وعلى انور واخا إيثار الله يخليك مابغيتش نعيش لي عشتو لمرة لي فاتت كلشي بالعقل هاد لمرة متسرعيش حيت الى خسرنا اليوم كلشي مشا انضيعو بزاف من ايدينا بغيتك تكون كالم وأليز بحال الى بصح انت مشاركة فهاد لمسابقة باش منلفتوش الانتباه واخا انهضرو غير بالعينين ونتبعو لخطة لي تافقنا عليها،بدا أنور كيدق الباب ويعيك على آسر حيت تعطلو وقف آسر اوقف إيثار
آسر:صافي تفاهمنا؟
إيثار:شدات ليه فوجهو)كون هاني هاد لمرة مغادي يوقع حتى غلط وحتى انت رد لبال واخا أنا عارفاك قدها وتفوتها لهيه وهادي ماشي أخطر عملية كاين ما كثر منها وخرجتي راسك منها ونجحتي فيها ولكن رد لبال هاد لمرة واخا،شد وجها بين ايديه وطبع على فمهة بوسة طويلة بحال ديال شي حد لي يمكن معمرو يشوفك حتى خلى ليها فمها كلو حمر وخرج تنهدات وكلسات على نموسيتها

دخلات عليها هناء
هناء:اويلي انت يلاه اتكلسي يلاه لبسي خلاص خاصنا نمشيو نكونو تماك على لبروفا لوقت دغية كيطير يلاه
إيثار:أجي لوزير شكون ايجي معاه
هناء:كوميسير لويس وكوميسير رشدي ايكونو معاه وحتى سومو جايا شفت لخدامة مطلعة ليها واحد لكسوة فالغوج
إيثار:اتجي معاها هي صفرة ولكسوة حمرا تولي تبان بحال رايا دسبانيا
هناء:ويلاه نوضي خلاص،ناضت ايثار لبسات سروال دجين وتيشورت سبرديلة هزات واحد لباليزة صغيرة فيها فردي ديالها ولخاتم لي عطاها آسر ولباراي ديالها حطات لكلابها ماكلة ديالها خلات روني وسام ودات ألكس
هناء:معجبة)لاش غادية بألكس؟
إيثار:ألكس كنت دربتو منين كان صغير كلب بوليسي وكيحرس وكولشي معرفتيش ينفعنا
هناء:واخا لي بغيتي غير يلاه،خرجو بجوج طلعات إيثار كلبها لور وركبات لقدام حدا هناء وشدو طريق لشاينا تاون
إيثار:عرفتي شنو قلبي كيضرب والله عمري كنت هكا ديما واخداها بضحك هاد حتى لهاد نهار حيت اتوقف على صح
هناء:كلنا هكاك واخا لمهنة ديالنا ولكن نهار كنبغيو نكشفو شي حد ونشدوه كنتوترو ولكن خاصة قوتنا تكون غالبة
إيثار:الى على لقوة كاعما تخمي انا كدها وكدود انا كاعما هامني راسي خايفة على آسر لاتوقع ليه شيحاجة
هناء:ناري على لحب كتبغيه؟
إيثار:غادي نتسمى كدابة الى نكرت كولشي باين كداش كنبغيه
هناء:كنتو كيف لمش مع لفار نهار لول نهار لي عيط عليا وطلبني ندخل فهاد لقضية هادية كنت فرحانة انا وأنور ولكن من بعد فهمت علاش عيط عليا
إيثار:علاش ماشي لويس لي دخلكم؟
هناء:لا آسر لي كاليه يدخلنا
إيثار:علاش كدب عليا زعمة؟
هناء:ماعرفتش حتى يسالي هادشي وسوليه المهم هو آسر كيبغيك وبزاف حنى عمرنا توقعنا شي نهار يبغي شي بنت وتبدلو عرفتي كي كان ولا ناري كلمة وحدة منو تخليك تبولي فحوايجك كان منوض رعب

رعب فالمديرية ناري يخليك تكري بلا عصا غير شوفتو تسرسبي ليه كولشي مزال انا وانور ولويس الاحترام بيناتنا وعزاز عليه كيتصرف معانا عادي ولكن دابا تبظل وبزاااف ولايضحك ناشط 
إيثار:واهادا راه ولا صعصع وباش عرفتيه كيبغيني؟
هناء:نهار تضربتي شنو دار عليك ويلي وزيد عليها وسمحيليا فعايلك راه يخلي لواحد يخبطك خبيط ولكن هو واخا كديري فعايل ديال دبيح مكايدير ليك والو كون مكنتي كتهميه وكيبغيك كوراه عوقك من شحال هادي يهرسك من شي قنت يلاه عبطي وصلنا، مع هبطو صحافة كانت عند لباب طوموبيلات وقومان ربي لعالمين هناء مشات اتلتاحق بالفريق لي ادرب معاهم وإيثار داتها لمسرح دير بروفات مع فريقها لوقت مشا غير فتدريبات آسر وأنور مبانوش بقا للعرض لكبير ساعتين دخلو إيثار لبيت فين اتقاد وتبدل لقات تماك لي مكلفة بالباس ولي مكلفة بالمكياج وشعر كلسوها على لكورسي لابسة غير دو بياس والبينوار دايراه عليها بداو ليها بشعرها هو الأول دارو ليها مشيطة لشعرها علاوه ليها وخلاو شي خصلات مطلوقين وتبتو ليها وردة بالحمر فجنب شعرها اما لمكياج كان عبارة على ظلال فلبني فاتح وايلينر مع رموش بشرتها لبيضة مكتحتاج لوالو واخير حاجة لمسة من مسكارا وعكر بالاحمر الفاقع لي كان كايبان بزاااف خصوصا هي بيضة رشو ليها لجسم ديالها بواحد لوشن كولو كيبري ديال سهرات وعطاوها لبسة لولة لي اتلبس ودخل بيها صايا طويلة بالكحل مطروزة بدهبي من جيهت لخصر وشوميزة ديالها ليكانت على شكل صدرية بيدين طوال بتوب شفاف عاد فيستة فوقها كتافها مطروزين بدهبي وفيها حجيرات كرشها كلها عريانة وفالاخير سباط مخصص للرقص لاتيني بسيور فالكحل، جات عندها ديبورا
ديبورا:كاتبان ليا راكي واجدة كيف تافقنا كتبداي انت اول وحدة اتفتاتحي لوحة لفنية من بعدها كيغطيو عليك

عليك راقصين لوخرين كتبدلي بزربة وترجعي كل مرة بلبسة مرة بلبسة لاتينية مرة بشرقية حيت الاغنية لي دربنا عليها كتهز جوج انغام لاتيني وشرقي صافي
إيثار:واخا متافقين انا ندخل لحمام ونرجع، دخلات لحمام ركبات لابراي فودنها دارت لخاتم فيديها ولفردي ربطاتو بواحد صمطة فالفخض ديالها مكايبانش وخرجات
إيثار:واش وصل كولشي؟
ديبورا:هاد لعام غير لعام لي فات عرفتي لقاعة ولجمهور وصحافة 
إيثار:الوزراق ولجنة حاضرين
ديبورا:اه حاضرين مهم نخليك راه بقات 15دقيقة لعرض تقرب توصل نوبتك انجي عندك رتاحي ليا مع راسك وخودي عصير ليمون صافي
إيثار:واخا،خرجات ديبورا وخلات إيثار بوحدها غادية جاية
آسر:فالميكرو) إيثار ديكالم واخا رتاحي وتنفسي مزيان اوك حبيبة راكي كتحمقي وجاتك لبسة خطيرة وحتى دوك لي تحت لبسة جاوك شهوة منهم
إيثار:خرجات عينيها) صوبيص كالس كتجسس عليا ياك نسيت لكاميرات انا واخا على حسك نتفاهمو من بعد
آسر:هههه عادي احبيبة عادي غير حبيبك هدا ماشي شي غريب مكنتش كنعرف كيعجبك لغوج فدوبياس
إيثار:سير الله يمسخك قد مانتا ممسوخ اتبدا تعصبني هاه
آسر:هههه غير كنضحك احبيبة وزايدون انت كلك ديالي واخا مكرهتش كون نشوفك انا بوحدي بهاظ لبسة مايشوفك حتى واحد غيري الحمد لله منين عطاوك لبسة مستورة على ديك ديال ديك لمرة
إيثار:ههههه لبوس بيديك احبيبي ماشفتيش لوخرين حسن ليك
آسر:كيفاش زعمة؟
إيثار:دابا تشوف كولسي بعينيك اجي انت ايمتا ايجي دورك انت وهناء؟
آسر:انا رقم 7انا وياها، دخلات ديبورا على إيثار
ديبورا:إيثار واجدة؟
إيثار:اه واجدة، سمات الله هزات صايتها وخرجات تبعات ديبورا وقفات ورا واحد لباب كان مبسم طلات بعينيها كاتبان ليها لجنة لي كان فيها ليهاسين وليومينهو واحد لمرة ومدير شاين تاون وراجل اخرلجمهور لي لقدام

لي كانو فيأيبي كان منهم رشدي ولويس وسومو حتى هيا كالسة ديكورة لمسرح كان شكل أخور ضواو فكل جوايه عنوان لمسابقة مكتوب وكيتشعل بضواو مختالفة صحافة فكل جيهة إيثار كدور عينيها وقفات فواحد جهة بان ليها دونك سان حتى هو من لفيأيبي
إيثار:دونك سان هنا
أسر:وي شفتو كيف تافقنا متبيني والو
إيثار:لا متخافش.
"فوسط لمسرح"
المديع:هالو ايفريبدي اليوم هو آخر يوم فأكبر مسابقة لرقص ايني بادي كان دانس اول حاجة بغيتكم ترحبو بلجنة ولي كايشرف عليها اهم شخصيات موسيو لي هاسين(كلشي كيصفق)موسيو ليومينهو(لكل كيصفق)اليوم عندنا مفاجآت عديدة ولكن قبل من هادشي كلو بغيتكم تحضرو عينيكم لانو انتفتتحو الحفلة مع لوحة فنية من طراز الرفيع رقص لي ايخليكم مبهورين تحت تصميم الاستادة ديبورا فرجة ممتعة،تطفا ضو من غير خيوط تشكيلية كيبانو وعلى نغمات أغنية"بايلا ماريا"دخلات إيثار كانت كتبان بحال شي حورية بحال لقمرة فوسط ليل انسجامها مع لموسيقى كيفاش كتمايل مع لموسيقى فاللحظة متلاتش بانت ولحظة كترجع وهي لابسة لبس لاتيني كيفاش كتشطح برجليها وبيديها بحال لاتينيات، آسر لي كان متبع معاها من جهة أخرى وحال فمو فيها لجمهور لي سحراتو واهم شخص لي دات ليه عقلو هو دونك سان
أنور:أسر شوف شوفات لي كيدير فيها
آسر:كارز على ايديه)كون ماخفت هادشي يفشل انهبط نحيد ليه دوك لعينيه ونعطيهم ليه يلعب بيهم،آسر كان مركز مع إيثار لي تطفا ضو فالقاعة وموسيقى كزال خدامة حتى كاتبان بصايا طويلة بالبوردو وسوتيامات ديالها محجرين فنفس لون درعانها ونص فصدرها وكرشها كلهم عريانين وصينية على راسها فيها شموع كيفاش كانت كدخل فكرشها وطلع فصدرها، آسر بداو عروق راسو كيضربو
آسر:تبارك الله كتعلي فصدرها عاجبها مبندراه،دار لقا أنور حداه
آسر:دور وجهك حتى تفوت

تفوت هاد لمهزالة هادي ورجع شوف،مع اخر نغمة وقفات إيثار قلبها كيضرب كلها عركانة وسخفانة لجمهور كلو وقف كايصفق ويصفر عطاتهم تحية ومشات رجعات كتجري لبيت فين كتبدل مع سداتو دارت لقات آسر قدامها
إيثار:شنو كدير هنا خاص تكون كتوجد؟
آسر:ياه الالة وليتي تمدي فصدرك وتلواي كي لفعة وكولشي حال فمو وريوكو سايلين عليك مايا ومدارتهاش
إيثار:واش تسطيتي انت ياك انت لي كلتي مزيان نيت منين اتشطحي او وافقتي معندي مندير مالي انخرج بيه لزنقة راه هادشي داخل فالخدمة
آسر:واش عرفتي كيفاش كان كايشوف فيك داك لمكبوت ديال دون ولالا كان بغا ياكلك
إيثار:آسر زدتي فيه والله،انور عيط على آسر فلباراي كاين شيحاجة جديدة
آسر:انا مشيت نتفاهمو من بعد،جا يخرج وهو يرجع جرها عندو باسها بجهد فمها وخرج خلاها غير كترمش دخلات عليها هناء
هناء:ناري كنتي واعرة بزاااف سربي بدلي باش نمشيو ناخدو بلايصنا،حلات إيثار شعرها دغية ومسحات لمكياج بدلات عليها لبسات سروال كحل جلد مع فيستة ديالو فالحمر ولكحل وسمطة فجنب دارت فيها سلاحها وخرجات مع هناء طلعو لبيت كايرقبو فيه كولشي لقاو غير أنور بوحديتو
إيثار:فين هو أسر؟ 
أنور:قربات نوبتو هبط يوجد 
هناء:أنخليكم حتى انا انهبط نوجد راسي رقصتي مع آسر اتجي مورا لغنية تانية
إيثار:بون شونص هنوءة
أنور:حبيبو حظ موفق،بقات غير إيثار وانور مراقبين شاينا تون كلها
إيثار:شوف زلمومية دسومو على شوفات كدير فالمدير بلاحشمة بلاحيا واخا راجلها كالس
أنور:ماشفتش جونيفر كانت كالسة جنب راجلها مابقاتش بانت
إيثار:هاهيا بين ناس راجهة لبلاصتها معرفت فين كانت
أنور:كيوريها)شوفي دونك سان وشوفات لي كيشوف فيها شوفي منين كلسات على تخنزيرات دارت فيه
إيثار:وقيلة كانو كايتخاصمو شتها مغوبشة
أنور:هاحنا انشوفو كولشي...

تعلن على نوبت آسر إيثار فيكسات عينيها فشاشة ديال تلفازة منين بانو ليها شي بنات معاه فرقصة داخلات ولبس لي لابسات صغرات عينيه ومترقبة ايمتا يدخل آسر تم هابط من واحد لاسانسور كانو كيبانو غير رجليه بروطكان كحل سروال دجينس كحل شوية بشوية بدا يبان كولو تريكو فالخزي مقطع من ليدين محلول كولو عند صدر نظاظر فيمي شعر مفيكسي بجيل إيثار وسعات عينيها كترمش مشات مع رقص ديالو ليكان احترافي بزاااف بهرها كثر مابهر لجنة ولجمهور
إيثار:هدا مابقاش شطيح هدا راه مسخ هدا
أنور:بالعكس تايغر واعر فشطيح،دارت كتشوف فيه مغوبشة
إيثار:شوف كي كيتلمسو فيه ويتحلونو عليه ولا انت عاجبك الحال حيت انتوما رجال كيعجبكم هكاك ياك
أنور:وأنا مالي غير لي دار يلصق فيا وراه الاغنية هكاك خاص تكون
إيثار:مالقاو ليه غير استا لويكو ديال ميتغكيمز شوف شوف اويلي شوف هادي كي كادير لالا كون احيدات ليه حوايجو بوسيه انت كوليه كوليه
أنور:كنس حمق تلاقيتو اهو كبيلة بغا يحماق منين شافك بداك لبس وانت دابا كتناوبو،دازت الاغنية لولة وجات أغنية تانية دخلات هناء بكسوة لاصقة فالغوج بحال الغجريات أسر بدل عليه لبس قميجة كحلة مفتوحة صدرو كامل عريان مع كشكول بالبيض ولكحل شطحو على نغمات انريكي اكليسياس كولشي كان كيصفق كولشي ناض بيهم حيت كانو واعرين بجوج
إيثار:حليتي فمك فهناء ايوا جرب نار لغيرة شوف رجال بغا ياكلوها بعينيهم وهضر دابا شتك تزنزلتي
أنور:هاداكشي كولشي ديالي انا محظوظ صراحة كنتسنى نهار لي انتزوج فيه هناء مابقيتش قاد نصبر والله
إيثار:واناري على جيل قيمش ميحشم مايريمش كتعبر قدامي بلا حشنة بلا حيا متحتارم لي كبر منك ماوالو الله يقلل حياك
أنور:حسستيني بحال الى كنهضر قدام جدا باز ليك باز شوفي أسر وهناء جايين لهنا
إيثار:شحال من

من متسابق مزال
أنور:ماشي بزااف،دخل آسر وهناء
أنور:برافو عليكم كنتو طوب، إيثار مكلبة وجها قدام شاشة منطقات بحتى كلمة
هناء:إيثار كيجاك العرض؟
إيثار:كنتي زوينة
آسر:غير هيا لي كانت زوينة؟
إيثار:شكون انت مكنعرفكش سير عند دوك لي كانو كايتلمسو فيك ويطيحو عليك بقا ليهم غير يكلعو ليك حوايجك هوما يكولو ليك كيف كنتي
آسر:علاش مالهم عادي راه غير عرض هداك وراقصين شنو بغيتيهم يديرو؟
إيثار:لا مايديرو والو مساكن حشومة بقاو فيك معامن كنهضر انا مع واحد كان عاجبو الحال دابا مابغيتش نهضر فهادشي خلينا خدامين
آسر:اياه انت ماشتيش راسك لي كنت كتلواي كيلحنش معرية عليا صدرك وكرشك كون حيدياهم وشطحتي عريانة انت كاع ولكن كيف كلتي دابا ماشي وقت الهضرة هدا، هناء وانور غير كيشوفو فيهم وساكتين كملو خدمتهم وهوما مزال مفيكسيين عينيهم على شاشات
أنور:آسر فاش كنتو فالعرض جونيفر غبرلت فواحد لوقت ولكن رجعات ديك ساعات وبانت لينا كتهضر بالاشارات مع دونك سان
آسر:هاه مزيان مزيان تسالي لحفلة وغادي يبان كلشي، سلات لمسابقة ولمتسابقين كلهم دازو جا لوقت لي اينوض فيه لجنة التحكيم للغرفة للمداولة
آسر:حلو عينيكم مزيان دابا، لجنة دخلات للغرفة دونك وقف كيشوف فشي رجال كانو وسط لحفلة
إيثار:هاه هادا جايب معاه عصابتو مساهلش
آسر:ميمكنش يجي بوحدو انا كنت عارف ضروري يكونو رجالو هنا داكشي باش كتفت الأمن
هناء:جونيفر غير كتشوف فيه بحال الى باغية تكول ليه شيحاجة
إيثار:وجها صفر بحال الاستدعا،رجعو لجنة للمسرح وتعطا لغلاف لي فيه شكون ربح 
آسر:هناء خاص نهبطو باش منعيقوش، هبط آسر وهناء، وتم الاعلان على شكون ربح كانت فرقة محلية سنغفورية هي لي ربحات فيها غير لبنات
إيثار:اووف لحمد لله انتعفا من رقصة مع رابح ربحو بنات مافيا لي يبقا

يبقا يبدل
أنور:خاص أسر يرجع بزربة لجمهور بدا كيخرج ومزال مطرا والو
إيثار:شيحاجة اتوقع شوف هاد رجال لي هنا واقفين مغطيين لوزير شفتي
إيثار:خاصنا نهبطو بزربة كيحاولو يديرو شيحاجة، هبط انور وإيثار بزربة ناس بزاف وزحام كيقلبو بعينيهم كيسمعو صوت دصداع وضرب علات إيثار راسها كيبان ليها أسر نازل على شي رجال بضرب وهناء معاه
إيثار:أنور لي هاسين كيتخطاطف،دور أنور راسو كيبان ليه واحد ملتم لابس لكحل جار لي هاسين كيحاول ما امكن يوصل عندو مقدرش ناس كانو بزاف جمهور على قدو
إيثار:أنور هاون آسر محتاج ليك دابا ولمباقي خليه عليا
أنور:ولكن
إيثار:مكاين ما ولكن لخاتم ديال تتبع معايا بغيتك متخليش جونيفر وسومو وليومينهو يخرجو من هنا واخا راهم تم ماتخليهمش يخرجو نعول عليك خلات أنور ومشات كتجري لبرا مقداتش تخرج غير بمشقة الأنفس دورات راسها شمال ويمين مكاين حتى واحد 
إيثار:شنو اندير دابا شنو، كتبان ليها شيحاجة طايحة كايعفطو عليها ناس مشات هزاتها لقاتو مشوار لي كيدير موسيو لي ديما فجيبو معروف عليه ديما كيرشو بريحتو ويدير فجيبو فينما كان فشي بلاصة وشم شيحاجة مازويناش كيجبد المشوار ديالو قاعدة فيه هزاتو بين ايديها او وقفات كتفكر
إيثار:شنو لمعمول ياربي شنو، بقات واقفة كتفكر شوية رجعات لداخل كتجري دخلات لبيت ديال تبدال مع دخلات نقز عليها ألكس
إيثار:حبيبي جا لوقت لي نلعبو شوية شحال مالعبنا هنا فين اتوريني تدريبات ديالنا انا وياك اوك، نبح جوج نبحات علامات لموافقة هزات لمشوار دارتو ليه فنيفو 
إيثار:شم مزيان فين انلقاو مول هاد ريحة، هز ألكس قزيبتو كيديها ويجيبها وكينبح ويجرها من رجلها بسنانو، حلات ليه لباب خرج تبعاتو كتجري خرجات على برا معندهاش سورات طوموبيل كتلفت بان ليه واحد خونا يلاه ايركب على

ايركب على سكوتر ديالو
إيثار:الله يسمح ليا منك ولكن معندي مندير، جاتو من لور ضرباتو ركبات على سكوتر ديالها وألكس ضربها بجرية وحدة وهيا تابعاه من لور يمشي منها تجيه من هنا يمشي من هنا تجيه من هنا
آسر:ألو إيثار إيثار كتسمعيني؟
إيثار:كنسمعك
آسر:فينك فين مشيتي واش باغية تهبليني هادشي علاش تافقنا
إيثار:ياك عندك جهاز تعقب ايوا تبعني اما دابا ممسالياش لهضرة جيب هناء وانور ولبقية وتبعوني واخا انا عرفت فين غاديين بموسيو لي
آسر:شكون وراك
إيثار:ألكس معايا وهوما كيخطفو لي هاسين طاح منو مشوار ديالو عطيتو لالكس شمو وعرف فين هو دابا تبعني
آسر:انا جاي مديريش شي تصرف ماشي حتى لهيه واخا،ألكس كيوقف وتوقف إيثار وترجع تشمم ليه مشوار إيثار مدربة ألكس منين كان صغير واخا يكون شخص معرفت فين غير يشم قطعة من حوايجو يعرف فين هو كيتبع ريح لي خلى وريحة لي خلة وراه ماشي بحال لكلاب لوخرين داكشي باش ميز هو على روني وسام، إيثار بدات كتبان ليها واحد طوموبيل مخافياش عليها قدامها 
إيثار:هاد طوموبيل هيا لي تبعاتني أنا وهناء عرفتها ايمتا خرجات ياك تحجز عليها
آسر:إيثار خففي سرعة او وقفي ألكس واخا، صفرات على ألكس وقف هزاتو قدامها وتبعات طوموبيل ألكس كينبح بجهد عرفات انو شيحاجة تم بدات كدخل وتميل بسكوتر بين طوموبيلات باش متعيقش
آسر:إيثار كتسمعيني؟ 
إيثار:كنسمعك
آسر:حنا وراك مباشرة راه كتباني ليا طوموبيل لي دازت دابا من حداك بالكحل تخطات طوموبيل لي تابعاها انت ولي سايك بان ليه دونك سان هو لي سايك طوموبيل لي هجماتكم داك نهار حنا قدام لهدف متبانيش ومتعيقيش واخا
إيثار:واخا،بداو شوية بشوية كيبعدو على لمدينة وإيثار كتخفف سرعة ديالها وصلو لواحد لوسعة كبيييرة بزاف بحال غابة غير شجر كتبان لإيثار دار كبيرة وقفات

وقفات طوموبيل إيثار وقفات عند واحد شجرة دارت حركة بيديها قدام عينين ألكس وهو يسكت باش مينبح، تخبعات ليل وديك لبلاصة مضلمة بقات واقفة شحال كتشوف شنو ايطرا نزل دونك مشا نيشان لباب دار حلو وشعل ضو ديال قدام لباب رجع لطوموبيلتو حل لباب لوراني حتى كيبان ليها منزل لي هاسين ساد ليه فمو وجامع ليه ايديه بحبل، حسات إيثار بإيد على فمها يلاه اترجع ايدها تزوي لي حط ايدو عليها حتى كتسمع صوت أسر:
آسر:شش غير أنا
إيثار:شفتي ولد لحرام داكشي فاش شكينة طلع هو شنو لمعمول دابا
آسر:لعناصر ايوصلو دابا يطوقو دار كلها غير يوصلو انهجمو على دار صافي
إيثار:ناري مكرهتش نشبع فيه بونية
آسر:وراه شبعتي فيه بونية يلاه اديريها، خنزرات فيه ورجعات كتشوف فدار وصلات طوموبيل كحلة نزل انور وهناء وصلات لعناصر كلها حاوطو دار
إيثار:فين لوخرين؟
آسر:مع رشدي ولويس جايين دابا كولشي ايتحط غير صبري،لعناصر كلها تفرقات آسر عطا اشارة لهناء وأنور وتمو غاديين بلا حس لجهة دار هازين سلاح ديالهم كيبان ليهم لباب مبسم تعجب آسر فتح بشوية لباب ودخل تبعاتو إيثار وهناء وأنور كيتسلتو شوية بشوية
"مرحبا بيكم زارتنا لبراكة كنت كنتسنا ايمتا تجيو تعطلتو بزاف"مع دارو كيبان ليهم لوزير كالس على كرسي فمو مسدود وايديه مربوطين وجنبو دونك سان هاز فردي فيديه وداير رجل على رجل
دونك:عرفتو شحال وانا كنتسنا فهاد نهار واو
آسر:حسن ليك تحط سلاحك وتسلم راسك كلشي دار محاصرة معندك منين تهرب
دونك:ههههه شكون كاليك انا باغي نهرب أ بالعكس علاش انهرب مكاين لاش انقتل هاد شيباني ونقتل راسي ومريضنا معندو باس،وصل لويس ورشدي ومعاهم ليومينهو وجونيفر وسومو تمو داخلين لدار جونيفر دورات راسها هزات ايدها لفمها ومشات كتجري
دونك:بلاما تقربي حدك تما حسن لينا وليك

وليك
جونيفر:يونغ سان عفاك مديرش هكا عفا ولدي علاياش تافقنا 
يونغ:متافقنا على والو،حيد لاتام على فم لي هاسين
لي:اش كدير انت وشكون انت وانت علاش كتعيطي ليه بسميت ولدنا
آسر:لانو بكل بساطة هدا يونغ سان ولدكم اموسيو لي
لي:شنو أش كتخربق انت واش عارف اش كتكول ولدي مات مات هادي 16لعام 
آسر:أنا انشرح ليك كولشي ولدك اموسيو لي ماماتش شفتو شي جثة لا مشفتوهاش ياك عطاوكم غير حوايجو داك نهار فاش ولدك طرات ليه كسيدة كان قبل فالمدرسة تبادل هو وصاحبو لحوايج يونغ بغا يبدل شوية ستيل حوايجو وجرب حوايج صاحبو منين كانو خارجين من لمدرسة بجوج بيهم تعرضو لحادثة دسير صاحبو توفا ويونغ دخل لغيبوبة الأطباء كانو فاقدين الأمل يعيش جثة ديال صاحبو مكام فيها ميتشاف نهائيا ولحوايج لي كان لابس كولشي كال انو ولدكم هو لي مات انتوما مبحتوش بزاف وحتى عائلة دري لي توفا مكانش مسموح ليهم يدخلو عندك يونغ يشوفوه حيت كانو كايسحابو راه ولدهم لحادثة دازت عليها عماين وهو مزال فغيبوبة نهار لي ايغيق ايكون فاقد داكرة ديالو تما والدين صاحبو عرفو لي مات هو ولدهم وهوما يتكفلو بيونغ حيت مكان عارف والو عطاوه اسم ولدهم دونك سان كبروه وقراوه حتى وصل ل18سنة عاد رجعات ليه داكرة غيقلب عليكم ايلقا باه طلق مو وتزوج بوحدة قد بنتو ومو داخلة لمصحة ديال لحمقين بطبيعت الحال حس بأنو جاتك من لجناتي انو هو توفا وتبعتي حياتك وفلوسك كتخصرهم على وحدة عاهرة من طراز رفيع
لي:تايغر حاسب على كلامك
آسر:سمعني وخليني نكمل باش تعرف لحقيقة لمرة لي انت مكنتيش عارف شتي انا فصف ولدك ممكن طريقة لي ختار خايبة ولكن كون انا فبلاصتو اندير بحال هكاك الأم مليوحة فسبيطار دلمجانين او وحدة غيرها كتاكول فالخير لي كانت هيا سبابو لمنصب لي هيا وصلاتك ليه، دار

دار شاف فجونيفر
آسر:حنا عرفنا انو فعلا مكنتيش عارفة ولدك حي وهو لي سيفط ليك آلة طبع نهار زواجك ومنين كنا متبعين تحركات ديالو تبين انو كان كيزورك وعندنا تصاوركم بجوج حيت وهو سبابك حتى تشافيتي كليا حيت نهار تزوجتي بليومينهو كنتي مزال كتخضعي لجلسات دلعلاج وبكن غير بان ولدك وتشافيتي كليا وعندنا خبار انو انت بريئة ومعندك حتى دخل فرائل تهديد ولكن كنتي عارفة انو يونغ باغي ينتاقم من باه داكشي باش كنتي متوترة فالحفلة،حدرات جونيفر راسها وهي كتبكي
إيثار:أه ونزيدك حاجة خرى نساها تايغر مراتك لمصونة لي كدافع عليها سومو كانت كتخونك عرفتي معامن مع مدير شاينا تاون وكاين دلائل لهادشي وبيديها عطاتني 10دلمليون ومزال كانت اتزيدني 10 هي 20مليون باش نسكت وكانو متافقين عليك باش يقتلوك وتدي ليك كولشي وتهرب، بدا دونك كيضحك بحال شي هبيل
دونك:هههه اوووه شفتي شحال من واحد محاملكش اسعادة الوزير لي هاسين ماشي غير أنا(شاف فأسر)مكانش كيحسابلي مطور لهاددرجة وغادي تعرف هادشي كلو
آسر:إيثار هي لي شكات فيك حيت ظهورك ديما قدام وجها مكانش عادي وعلامة ديال طابلو لي عندك ولي كانت حتى على صباعيات زادو خلاو شكوكنا فيك تكبر وتكبر كنتي دكي الايام لولة كنتي كتكتب بالالة والايام الاخيرة كنتي كتكتب فالاشعة فوق بنفسجية شكوك كانت كضور على شحال من واحد فلول ولكن غير بنتي انت فالواجهة كلشي توضح، ضحك دونك او وقف كيشوف فسلاحو
دونك:لعيالات كيخليوك تخدم قلبك قبل عقلك(على عينو فإيثار) كونماشي بانت فحياتي إيثار مكنتش انبان ولخطة ديالي اتنجح ولكن للأسف تبعت قلبي وقلبي مطاوعنيش
آسر:هيه عرف اش كتخرج من فمك
دونك:علاش خايف تعرف شنوكنحس ولا خايف نتقاسمها معاك كالم توا موسيو تايغر،آسر هز ايدو غادي ليه هز سلاحو عليه
إيثار:هيه عنداك عنداك....

دونك منيش جيهت آسر وإيثار بيناتهم
آسر:بغضب)إيثار حيدي من قدامي خليه يضرب الى كان راجل يضرب
إيثار:بتحدي)يبدا بيا انا لولة 
دونك:باستهزاء) اووه تنائي زوين واحد خايف على تاني(كيضحك بهستيرية)
أسر:انت واحد مريض وخاص تعالج
دونك:متكولش مريض انا ممريضش انتوما لي مراض انتوما كلكم مراض اه اه كلكم، أنور كيشوف فهناء حيت هضرت دونك كتعبر على حالتو نفسية إيثار متبتة ونظراتها كلهم على لفردي كتحاول تشوف كيفاش تحيدو ليه وفنفس الوقت مبغياش تحيد من قدام آسر عارفاه غادي يتهور ويدير شيحاجة
أسر:إيثار كتليك حيدي من كدامي (هاز سلاحو)
دونك:حيدي من كدامو علاش باغية تحميه علاش
إيثار:حيت كنبغيه وكنموت عليه بغيت ضرب ضربنا بجوج يلاه، أسر نسا راسو وبقا كيشوف فيها ممتيقش شنو سمع دابا
إيثار:بغيتي تيري تيري فينا اش كتسنا، آسر هز سلاحو قادو وليد لوخرا طلعها بشوية مع جبد إيثار وراه كيبان ليه ألكس نقز على دونك وخطف ليه لفردي من فمو وهرب ستغل لفرصة آسر وتلاح على دونك نزل عليه بالبونية حتى فقد لوعي ديالو أنور بزربة خرج لمينوط من جيبو دارو ليه فيدو وقفوه واقف كيتمايل وكيضحك بوحديتو دخلو لبوليس مخرجينو جونيفر طاحت الارض كتبكي
إيثار:مخلوعة) لوزير شوفو مالو دارو كيبان ليهم غيب آسر جرا جيهتو حل ليه لحبل وحليه رجليه خزو وخرج كيجري بيه حطو حطو فطوموبيلتو جات إيثار كتجري طلعات حداه ديمارا طوموبيل وغادي بسرعة لسبيطار انور وهناء ورشدي ولويس مشاو مع الامن لي داو دونك باش يكملو تحقيقات لي بقات، وصل آسر خرجات إيثار هي لولة دخلات لسبيطار علامات للممرضات لي تم ديك ساع خرجو بحمالة هزو فيها الوزير ودخلوه للمستعجلات من بعد ساعة خرج طبيب
آسر:دكتور امضرا؟
دكتور:اصلا المريض كان كايعاني من القلب ودابا جاتو ازمة حادة قلبو

قلبو متحملش وكيبان ليا تعرض لصدمة قوية بزااف شنو انكوليك بصراحة نطلبو الله دوز بيخير ولكن نسبة نجات ديالو قليلة خلاهم طبيب ومشا
إيثار:ناري بقا فيا صراحة مكناش بغيناه يوصل لهكا واخا هو دار لغلط ولكن كايبقا باه 
آسر:المشكل انو دونك عندو ورم فدماغ ديالو 
إيثار:اويلي باش عرفتيها؟
آسر:تحريات لخرانية تبتات هادشي هاد لورم لي عندو غريب شوية كيخليه يدير شي حوايج خايبين بحال انفصام فشخصية حيت منين قلبنا لقينا انو كان كايتعامل مزيان مع ناس ومع لي خدامين عندو وحتى مع ناس لي رباوه ولكن فاش رجعات ليه داكرة تبدل مابقاش كيف كان وهاد لورم جاه من لكسيدة لي تعرض ليها ويلى بغا يرجع مزيان خاصو عملية جراحية
إيثار:وعلى هاد لحساب داكشي لي كان كيدير ميلوموهش ناس راه شفتو كبيلة كيف كان كيدير بحال شي واحد حمق كيضحك فشكل هادشي مشعكك عند هاد العائلة
آسر:واييه نتمناو غير لي هاسين يولي بيخير مهم انا خاص ضروري نكمل تحقيقات والإجراءات بقاي انت هنا معاه واخا غير نسالي ونجي عندك منخليوهش بوحدو واخا
إيثار:صافي ولا عليك غير سير قضي شغالك،باسها آسر فراسها ومشا لمقر خبرهم بحالة لوزير دونك بقا مشدود حتى يتقرر مصيرو من عند سلطات لخاصة.
"أسبوع على الحادثة"
هناء جايا عندهم كتجري كان كولشي فصالون
هناء:فخباركم اخر الاخبار لالاهم سومو هزات حوايجها كاملين مخلات قشة وحدة ومشات فحالها
آسر:هاه كنت عارفها اتسلت انا اصلا ستغربت علاش مدارتهاش من نهار الحادثة 
إيثار:تفو مشات قبل منحيد ليها دوك زغيبات لي بقاو ليها نخليها مشوهة لعمر كامل
أسر:هههه يكفي سلخة لي خدات منك ديك لمرة
أنور:الوزير مزال فغيبوبة؟
آسر:اه مزال مقدرش عقلو يتحمل داكشي لي وقع ليه ولمحامي ديال دونك طلب تجرا ليه عملية هي لول عاد يتحاكم
أنور:وغادي

وغادي يتقبل ليه طلب ديالو ولالا؟
أسر:تقبل ليه طلب ايكونو دابا دخلو دونك لبلوك 
إيثار:ناري عرفتو دابا الى برا ويعرف اش دار وخصوصا مع باه واو بقا فيا
أسر:قلبك شتو ولا هشيش الي شفتيه يبقا فيك
إيثار:اصلا انا قلبي هشيش مالو كيف بان ليك قاصح
أسر:راه مزال غادي نتحاسبو مزال منسيت ليك لي درتي غير قيدي عندك بغيت غير حتى يدوز هادشي وملف لقضية يتسد ونتفاهمو
إيثار:شتك كتهدد مالني انخاف منك ولا انا اسيدي انرجع مع رشدي فاول طيارة كاع
آسر:كيضحك) ههه مع رشدي الى لقيتيه غير سيري معاه رشدي مشا صباح بكري لاهو لا لويس كل واحد رجع لخدمتو حصلتي الحبيبة ديالي مغانتفاكش
إيثار:كلبات وجها)بااز هناء اش اديرو دابا منين ايسالي هادشي
هناء:انوجد لعرسي اختي
إيثار:صافي دابا مابقيتيش لا انا مزرباناش وبلاتي وهادي دغية دغية بغيتي تكوني مع هاد جليدان انا فصراحة كون سعفتيني تكلبي عليه والله
أنور:خرج عينيه) ياك أ إيثار وقادمي كتكولي ليها هكا؟
إيثار:ومالي انحشم منك لي نكولوه وراك نكولوه كدامك مالك هناء زوينة اخلاقا وخلقا مشفتيش فاش كنتي فالمسابقة اش كانو كيديرو عليها رجال واي واي بشااااخ الحديد غير خوخة وشداتني دوخة
أنور:آسر هضر معاها
أسر:اش انكول انا راه شهمتني صافي مابقا للميت مايدير قدام غسالو انا هزيتهم معاها صافي
هناء:ههه لالا اختي انا كنبغي انور هو لي بغيت
أنور:عنقها)يخليك ليا لحبيب ديالي
إيثار:ايوا انا غير نصحتك الى بغيتي تبدلي نخبي لختي غير لماركة لغزالة، وهيا كتهضر حسات براسها مهزوزة واسر غادي بيها
إيثار:أويلي حطني لارض واش تسطيتي خليني نصحها
أسر:انت راه كتخرجي عليها ماشي كتنصحيها، دخلها لبيت وسد عليها
أسر:وأخيرا بقينا بوحديتنا ودابا شنو؟
إيثار:بستفهام) شنو شنو فاش كيفاش شنو؟
آسر:باش نبداو

يتبع

أجزاء القصة
كايتنشرو القصص و الاجزاء كل يوم ابتداءا من 8 دالعشية بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية