صورة مصغرة لـأنثى الأسد الجزء 15

أنثى الأسد الجزء 15

رواية أنثى الأسد لسناء الصنهاجي

نبداو بزبايلك لي ماليهم عدد ولا نبداو بلبس لخاسر لي لبستي ولا ديك لوية لي درتي وصدر لمبندر لي مديتي
إيثار:ياه خاصك تكون ملحن فالحقيقة ولا كاتب كلمات اتولي مشهور"لبس لخاسر لي لبستي تيريري تيريري ولالوية لي درتي تيريري تيريري ولا صدر لمبندر لي مديتي تيريري"يلاه اتكملها وهو ينهض فيها
أسر:إيثاااار
إيثار:واغير كنبسط معاك مالك اعاكدهم الله يستر ياربي سلامة مابقا لواحد يقدر يضحك معاك؟ تم جاي جيهتها وهيا راجعة باللور
أسر:شحال من زبلة درتي وكنصبر ونغمض عيني ونكول ادير عقلها وكتعاودي ماكثر منها ونتغاضا وجوج كلمات كتنسيني وترجعي ديري لي فراسك داك نهار بلا حشمة ضاربة سيد لراسو وسارقة ليه موطورو واش انت كتفرجي فالافلام بزااف ولاشنو جابلاه سكتناه اما راه يرفع عليك دعوة ومن حقو وغادية تابعة سيد بوحدك دارة فيها بطلة زعمة وكونماشي ديك لابراي لي فودنك وداك لخاتم وتبعناك علم الله اش كنتي اديري بغيت انفهم انت امتا اتنضجي وديري عقلك غير كولي ليا علاش مكتشاوريش 
إيثار:مدرت حتى عيب ياك شديناهم وزيدون انا ماشي صغيرة تكول ليا هالي ديري وهالي لا ياك مطرا والو وكولشي داز مزيان علاش هاد لمحاضرة كلها ولبس ماشي انا لي ختارتو هاديك خدمة ودرتها ووو وزايدون انت متحاسبش راسك
أسر:كيزيد يقرب ويخنزر فيها تخنزيرات لي كيدبحوها)علاش انا شنو درت
إيثار:ممم متبقاش تشوف فيا هكاك وبعد شوية(هزات ايديها حطاتهم على صدرو دفعو)جرها منهم ودورها ولصقها معاه
أسر:شنو كنتي كتكولي أمم(كيشمم ليها فعنقها)
إيثار:مممم متبقاش دير هكاك راه مكنقدش نهضر
أسر:شنو درت انا(باسها فعنقها شي لخلاها ترخا ودوب)
آسر:هضري كنسمعك شتك سكتي
إيثار:ها اش انكول شنو كنت كنكول انا 
آسر:مغتبقايش ديري لي كاليك راسك(كيهضر ويدوز بنيفو على عنقها)

إيثار:مخدرة) اهيءأسر:وغادي تبقاي تسمعي لكلامي(كيهمس)
إيثار:اه
آسر:مممم(دورها لعندو حتى تلاقات عينيهم)قرب وجهو من وجها وهابط بشوية لفمها نزل عليه بكل حب كيبوس فيها كل شفه من شفيفها كيعطيه حقو كيخليها متعطشة لبوسات ديالو بحال شي عطشان كتروي لعطش ديالو بالخف وبحركة بسيطة هز رجليها ودارهم على رجليها خلاها واقفة على رجليه وتم راجع بيها باللور وهو مزال مسيطر عليها بالقبلات ديالو لي ولاو كيحرقوها محساتش كيفاش حتى وصلات معاه لناموسية وكيفاش ولا فوق منها ايديها لي كيتسراو على ضهرو وكيهزو ليه فتريكو لمساتها لي ولا كيحس بيهم باردين على ظهرو قلبو ولات كتحس بيه بحال طبل صدرها لي ولا يطلع ويهبط من رغبة لكبيرة لي تحركات فيها آسر حركاتها شعلو فيه نار ولا مغيب غير قبلاتهم لحارة ولمساتهم لحارة لي كيهضرو بدا كينصل ليها فالجزء لول من حوايجها هيا معاوناه مخدرة وااحاسيسها كينبضو غير بسميتو هو تيكلع ليها وهيا كدلك أحاسيسهم تخلطات فديك لوقت تدق لباب وبجهد دقة مورا دقة،تهز آسر من فوق إيثار بحال الى شيحاجة فيقاتو حتى هيا توكضات ناض من فوقها وقف هي مصدومة كتشوف فيه وكتشوف فراسها لي مابقات لابسة والو من غير حوايجها داخليين دغية بالخف قفزات 
إيثار:شكون لي حيد ليا حوايجي كيفاش حتى وليت هكا وانت انت مالك عريان هكا
آسر:ربي ربي من نيتك كتهضري واش كتحماقي عليا واش كنتي مغيبة واللهيلة كاتليك سكون حيد ليا حوايجي
إيثار:صغرات عينيها) انت انت مول هاد لفعايل اجي شنو شربتيني حتى حيدتي ليا حوايجي بغيتي تستغلني مقديتيش عليا وانا ساحية كلتي أ مات أ نخدرها دوي اشلاهبي دوي
آسر:مصدوم)نفكرك ولا كتكوني مغيبة شكون لي محيد ليا حوايجي كتحسيني بحال الى مغتاصبك وانت كنتي فرحانة بين ايديا واش انت نورمال شوية

شوية ولا كيجيك فقدان داكرة جزئي،لباب كيدق
أسر:وابلاتي من لخبيط باق باق باق، فتح لباب بجهد وبديك لحالة لقا أنور قدامو
آسر:واش انت معندك شغل معندك ميدار ديما كنبان ليك انا فلبلان ولاشنو بضبط سير اخويا فوتني عليك الله ينعل نهار لي فكرت نعيط ليك فيه كنت هاني مع مخي مكايبان ليك غير هاد لوقات لي تجي فيهم أش كاين اش بغيتي
أنور:من صباح كندق ماسمعتينيش سونيت ليك والو بغيت نكوليك انو دونك خرج من لبلوك ولعملية نجحات ولي هاسين فاق من لغيبوبة وطلب يشوفك 
آسر:الله ينعل نهار لي فكرت فيه ندخل فهاد لعملية أش داني انا مالي مالي على هاد لحالة هادي كنت هاني مع مخي اش داني لشي صداع راس أش مزال كتشوف زيد قدامي زيد
أنور:بإستغراب)أتمشي بهاد لحالة هادي؟
آسر:شاف فحالتو)علاش لي تبعكم ايبقى ليه شي عقل؟
أنور:وانا مالي ديما ماسح فيا كلشي بينك وبينها هيا سبابك مالي انا لي كنخليك ديما دوش بالما بارد ديروها وأنور يوحل فيها اوووف منكم الى تبعتكم انا لي انحماق.
آسر:وبغم تما بغم نتفاهمنو من بعد،رجع لبيت لقا إيثار لبسات حوايجها وكتخنزر فيه خطف حوايجو خنزر فيها وضرب بالباب وخرج
إيثار:هههه)غير أجي وكولني احنيني الما دوختك وخليتك تشالي منتسماش ولايني حتى انا ماسويهلاش اويلي دغية دوخني هاد لمرة خاص نشد فراسي كثر ويلي على هاد لمرة كابقات لا مرة لا جوج صافي جمعنا وطوينا مالي ساهلة ليه يسحابني انا هيا ديك لمونيكة ديالو والله حتى نوريه لقرودة كيشطحو شعبي غير بلات. 
"سبيطار" 
وصل آسر هو وأنور لسبيطار سولو هلى لغرفة فين كاين موسيو لي حيت خرجوه من غرفة الإنعاش لغرفة عادية وراتهم لفرملية لغرفة ديالو دق آسر فالباب ودخل موسيو لي كان ناعس داير بالجهزة وتيويات فيديه وفقلبو كان وجهو صفر هز عينيه فأسر وتبسم ليه

قرب منو آسر وبادلو الابتسامة
آسر:موسيو لي على سلامتك كيف كتحس دابا شوية
لي:بصوت تقيل شبه مسموع)مزال معرفتش راسي واش نقزتها ولالا هههه 
آسر:متجهدش راسك ان شاء الله تكون بيخير
لي:تايغر كلس بغيت نهضر معاك، آسر كلس جنبو وقرب ليه
آسر:الى كتحس براسك مزال عيان بلاما تجهد راسك واخا 
لي:حرك راسو بنفي)لا عفاك بغيت نشكرك على مجهودك انت وإيثار انتوما كاملين حميتوني اوو(كيسرط ريقو)ضحيتو بوقتكم على ودي
آسر:هادي خدمتنا موسيو لي مكاين لاش تشكرنا دابا غير رتاح
لي:تايغر يونغ يونغ فين هو
أسر:يونغ بيخير ومتخافش غادي ياخود جزات ديالو الى كنت هادشي علاش كتسول
لي:لالا عفاك انا متنازل على كلشي ومغاديش نقدم حتى شي شكوة ضدو حيت هو ولدي انا سبب فهادشي بغيت منك طلب واحد عفاك
آسر:وي كول كنسمعك
لي:بغيت نشوفو لآخر مرة قبل منموت حاس بساعتي قربات ومابقا لي والو بغيت نشوفو واش ممكن تنفد ليا هاد طلب تايغر، آسر سكت وحدر راسو رجع هز عينيه فلي هاسين وطبطب ليه على ايدو
آسر:واخا انا انحاول نجيبو عندك غير رتاح واخا غير نعس ورتاح
لي:امم واخا شكراً تايغر دابا يمكن ليا نعس وانا مرتاح تنهد تنهيدة كبيرة غمض عينيه ونعس.....

خرج آسر هو وأنور
أنور:شنو ادير دابا؟
آسر:انجيب ليه يونغ يشوفو انهضر مع طبيب دابا نشوفو كيف بقا واش حالتو صحية تخليه يشوفو ولالا،نزلو لعند طبيب لي مشخص حالة دونك سان حيت بجوج بيهم نازلين فنفس سبيطار دخلاتهم لممرضة لعند طبيب
آسر:دكتور انا العميل تايغر وهدا العميل انور عفاكم الى ممكن نعرفو حالة دونك سان صحية كيدايرة؟
دكتور:الحمد لله حالتو صحية مزيانة لورم لي حيدنا ليه كان ورم صغير بزااف ودابا هو فالغرفة ديالو الى بغيتو تشوفوه راه ممكن والى بغيتوه يخرج يدوز جوج ليلات ويمكن ليه يخرج
آسر:دكتور الأب ديال دونك حتى هنا موسيو لي هاسين وكيف كتعرف حالتو صحية مدهورة بزاااف وطلب ديالو انو يشوف ولدو الى ممكن ناخدوه عندو
دكتور:ولكن المريض عاد خرج مخاصوش ضغط بزااف
آسر:كنوعد ادكتور مغادي يوقع والو المسألة فيها حياة او موت الله يخليك،دكتور شاف حتى عيا او وافق أمر لممرضات يجيبو كرسي متحرك لغرفة دونك دخلو لكرسي لعندو كان كيشوف فشرجم وجونيفر حداه غير بان بيها آسر وأنور وقفات
جونيفر:هو مزال مبرا عفاكم خليوه غير حتى يبرا راه راه بلا غرضو دار هكاك
دونك:ماما صافي عفاك واخا نطول قد ماطولت ضروري نتعاقب
آسر:مجايناش باش نعاقبوك موسيو لي مبغاش يرفع دعوة ضدك ومبغا يقدم حتى شكاية جيهتك لحاجة لوحيدة هو بغا يشوفك وكيبان ليا نجاة ديالو ضعيفة
جونيفر:شهقات ودارت ايدها على فمها) ولكن هو مكانش كايعاني من حتى مرض
آسر:لا كان كيعاني من مرض لقلب منين كنتو مزوجين ولكن مكانش بغا حتى واحد يعرف، بدات جونيفر كتبكي
جونيفر:هو سباب فهادشي هو سباب ديما راسو قاصح ديما مكايبغيش يشارك احزانو مع ناس عفاك واش ممكن نشوفو حتى أنا؟
آسر:تفضلي، دارو دونك فالكرسي وساكت بيه جونيفر دونك مهضر متكلم غير ساكت طلعو فلاسانسور

وصلو لبيت ديالو فتح آسر لباب وخلى لمجال لجونيفر ودونك يدخلو قربات جونيفر لكورسي لعند راس لي هاسين لي كان وجهو شاحب بزااف لي لي كان ناعس حس بيد باردة تحطات على ايديه حل عينيه بشوية كيشوف جونيفر قدامو هي ولدو شرق وجهو بإبتسامة تقيلة
لي:بشوية كيصرط ريقو)فخبارك مزال انت هي انت كتباني زوينة كثر فاش كتكوني كتبكي شفتي ولدنا كداش ولا كبر ولا راجل ولكن مخدا منك والو طلع كيشبه ليا
جونيفر:عفاك متجهدش راسك رتاح واخا
لي:لا مبقاش عندي وقت بزاف خليني نهضر عفاك ب بغيتك تسمحيلي على كاع لي درت معاك فعلا تخليت عليك فلحظة ضعف شيطان لعب ليا بعقلي وخليتك زوج لمزيان مكيديرش هكاك و ولكن حبي ليك كان كبير جيني عقلتي على هاد سمية عفاك سمحيلي
جونيفر:انا مسمحاك لي مسمحاك ومحقداش عليك كنت كنحاول نحقد عليك ولكن مقديتش مسامحاك،شاف لي فدونك ليكانو دموعو شلال
لي:ولدي انت كنت غالط وبزااف انت كنتي روحي كون تحس بداكشي لي حسيت فاش كالو ليا متي كنت كنموت فنهار الف مرة ويلى دخلتي لبيتي اتبان ليك صورتك كبيرة معلقة مكنت كنخلي حتى واحد يشوفها سمحليا انا لي وصلتك لهاد لحالة،شد ليه دونك فيديه زير عليها
دونك:مغشي بدموع)لالا أنا لي خاصك تسمح ليا مكانش خاص نتصرف هكاك الانتقام عمى ليا عيني ومكنتش حاس بشنو كنت كندير بلا غرضي ولمرض لي كان فيا زادني مكنتش حاس أبابا سمحليا سمحليا وبزاااف عفاك
لي:الله دابا انموت وانا مرتااااح منين سمعت هاد لكلمة شحال وانا كنتسنى نسمعها شي نهار انا مسامحك اولدي مسامحك، شاف فتايغر
لي:تايغر عفاك بغيتك توكف على املاكي كلها تولي تحت ولدي يونغ وجونيفر مابغيت حتى حاجة تمشي لسومو مفهوم وديك 20مليون لي عطات لإيثار تبرعو بيها لناس لي محتاجة بغيت قبل منموت نكون درت شيحاجة مزيانة فحياتي،

بدا كيكح كيكح مشا آسر كيجري عيط لطبيب دخل كيجري رجعو كلهم بالور جونيفر كتبكي مخلوعة قلس ليه طبيب نبض ديالو لي بدا كيضعاف حتى ولا خط واحد حيد طبيب سناطات ديالو وشاف فيهم
دكتور:لبركة فراسكم، جونيفر رجعات بلور وكلسات كتبكي دونك حتى هو كيبكي آسر بقى غير كيشوف مقدرش يهضرولا يتكلم بقا فيه وتاتر لا هو لا انور، رجعو دونك لغرفة ديالو عطاوه مهدئ دازو الاجراءات كلها ديال خروج لي باش يتدفن آسر وانور من تم دازو للمقر باش يكملو معامالات ديال خروج دونك وتقفلات القضية رجع آسر وأنور حتى ليل لدار مع دخل وقفات إيثار وهناء باين عليهم مشوشين
إيثار:تعطلتو وحتى تيليفوناتكم مكتجاوبوش عليهم، آسر لاح سوارت وكلس فوق لفوطوي عينيه حمرين ولعيا على وجهو شيرات إيثار لأنور بمعنى شنو واقع
أنور:لي هاسين مات
إيثار:شهقات) الله ياربي متكولهاش، كلسات وكلست هناء بدا انور كيعاود على لي وقع دقة بدقة هو يعاود وإيثار تبكي وتشهق وعينيها كيتبروري
آسر:مالك كتبكي اول مرة نشوفك بهاد لحالة
إيثار:وراه لموت هادي بنادم واخا يكون معرت مناش مصنوع بقا فيا مسكين فاش بغات تصلح مات الله ياربي الله دخلات بيناتهم ديك سوسة دسومو فرتكات ليهم شمل بغيت ربي يقسمها على جوج مايعرفو راسها من رجليها أهيء اهيء اهيء
أسر:وقف) انا انمشي نرتاح غدا وجدو راسكم حيت ايتدفن هنا تصبحو على خير، خلاهم ومشا
انور:اول مرة نشوف تايغر بحال هاد الحالة هادي كولشي داز قدام عينيه تأتر بزااف، كلشي ناض ينعس إيثار خلاتهم حتى مشاو دخلات لكوزينة سخنات لحليب دارت معاه لويزة عمرات طاس هزاتها وداتها نيشان لبيت آسر دقات ودخلات لقاتو ناعس على كرشو شعرو فاسك موسد ايديه وعقلو محاضرش بقات واقفة كتشوف فيه محسش بيها واش دخلات لأول مرة تشوفو هكا بقا فيها سدات لباب

لباب وتمت جايا حداه عاد نتابه ليها
إيثار:طبت ليك هاد لكاس دلحليب بلويزة يريحك شوية، تقاد فبلاصتو وشير ليها لجنبو جات تكات حداه عنقها وحط راسو على راسها
إيثار:معنقاه وكتهضر)صعيب عليك ياك؟
آسر:شوية لمنظر لي شفت قدامي كيضر فالخاطر ومكايتنساش صراحة لمشكل انو الانسان مكيعرفش بالغلط ديالو حتى كيكون فات لفوت لي هاسين كنت تعاملت معاه قبل كان انسان محترم صراحة هادشي لي وصلو ليه صعيب قلبو متحملش فخبارك تبرع ب20مليون لناس لي محتاجة وتروة ديالو كلها سلمها لولدو وجونيفر ومنع اي حاجة تاخدها سومو
إيثار:هاد لحاجة دارها مزيانة بقا فيا صراحة والله تمنيت كون برا ورجع لمرتو ولولدو ولكن أقدار ومشيئة الله فوق كل واحد
آسر:بصح عندك صح
إيثار:شرب لحليب ديالك صايبتو ليك بيدي،هبط راسو شاف فيها عنقها بجهد وباسها فراسها هز لكاس دلحليب شربو ورجع عنقها وحط راسو عليها
إيثار:مغاديش تعدب وانت هكا حسن نخليك ترتاح
آسر:لا انا هكا مرتاح مدام انت فجنبي أنا مرتاح، بقاو على داك لحال حتى داهم نعاس بجوج وهوما فأحضان بعضياتهم، صبح نهار جديد فاقو بكري حيت اليوم ايتدفن لي هاسين لبسات إيثار تريكو فالكحل مع صايا فالقهوي وبوت فنفس لون ركبو فطوموبيل مع وحدة معاهم أنور وهناء مشاو نيشان لمقبرة كانت دنيا كلها عامرة غير شخصيات لبارزة ورجال الأعمال طوموبيلات فالكحل وناس لابسين لكحل ليومينهو كان واقف معنق جونيفر لي كانت لابسة لكحل نزلو جثة ديال لي هاسين دفنوها دونك لابس لكحل دايرينو فالكرسي متحرك داير على راسو فاصمة ولابس قبية فالكحل داير لقب على راسو حادر راسو ودموعو هابطين دازت الجنازة وناس بداو كيمشيو واحد بواحد بقات إيثار وأسر وأنور وهناء هوما لخرين عزاو جونيفر ودونك تلات إيثار عزاتهم وعزات دونك على فيها راسو

على فيها راسو ومد ليها ايديه تحدرات عندو وعنقاتو كتواسيه بعدات عليه شوية وسط دموع ديالو نطق:
دونك:سمحيليا على لي طرا مني
إيثار:حتى انا سمحليا على لعصا لي عطيتك،تبسم ليها وحرك راسو وقفات وخلطات على آسر لي عطا ساروت دار لجونيفر
آسر:هادي ساروت دار ديال موسيو لي حنا غدا ان شاء الله انمشيو وهو قبل ميموت وصى كلشي يرجع ليكم 
جونيفر:كتبكي)شكراً بزاف تايغر
آسر:العفو ولبركة فراسكم مرة خرا،طلع آسر لطوموبيل خلطو عليه لبقية ومشاو لدار نيشان
آسر:خاصنا نجمعو حوايجنا هاد ليلة عندنا طيارة لويس عيط عليا خاصنا نكونو عندو تم
إيثار:ياك سلات لقضية؟
آسر:اه سلات ولكن معرفتش شنو بغا مخاصرين والو غدا ونعرفو
إيثار:ناري ولفت هنا والله ولفت بيتي ولفت بزااف جاتني لبكية،آسر تمشا جيهتها وعنقها
آسر:نهار جيتي مكنتيش حاملة لوضعية ودابا مسخيتيش تمشي
إيثار:وياه انا انمشي نجمع حوايجي، خلاتهم دخلات لبيتها جبدات بالزها وبدات كتستف فحوايجها خوات لبيت كلو كتهضر مع كلابها
إيثار:صافي سلات رحلة انرجعو لدارنا دابا اووف علاش وليت حساسة بحال هكا ودغيا كيغلبوني دموع،دخلات عليها هناء
هناء:صافي جمعتي حوايجك؟
إيثار:أه جمعتهم عرفتي شنو مكرهتش كون درت لي كالي لوليد ودخلت لبوليس عرفتي صعيب نتفرق عليكم انت وداك جحموم دأنور
هناء:عنقاتها)هبيلة وعلاه دابا حنا اتجمعنا غير هاد لخدمة حنا دابا صافي ولينا حباب وصحاب وانا وانور غير حدا ودنيك ومتنسايش انت لي اتوجدي معايا لعرس ولا اتخلاي عليا؟
إيثار:ويلي حنا عسكر ولا زمر نتخلى عليك تسطيتي
هناء:وهكاك نبغيك يلاه خلي لبالز هنا وجيبي دوك لكليبات معاك ويلاه نتغداو على برا
إيثار:الله بغيت نيت نبدل لجو شوية ونخود بزاف ديال تصاور قبل منمشي
هناء:يلاه وهيا دابا مشينا؟
إيثار:سير عالله..

"رحلة الرجوع"
أسر:فاش كتفكري؟
إيثار:هههه كنفكر نهار لي جينا أنا وانت كنتي فقنت وانا فقت ودابا كلسين مع بعضياتنا لعجب لمتعجب
آسر:شفتك فرحانة حيت اترجعي
إيثار:باوي علاش منكونش فرحانة واخا هو صراحة مسخيتش بسنغافورة ولكن عيت من لعب لمش مع لفار عرفت انت بعدا درتي مزية منين خليتي لبوليس ناري كل نهار رعب جديد اجي مكاليكش لويس فاش بغانا؟
آسر:لا كاليا غير توصلو رتاحو وجيو عندي
إيثار:لحاجة زوينة فهادشي هو انشوف ماماك وباباك وأمنية مرة خرا
آسر:متوحشتيش اليزا؟
إيثار:هههه متفكرنيش فديك لمنيكة عمري نسا لقتلة لي عطيتها وحتى انت صدقتي بخبيزتك،شد ليها ايديها باسها وخلاها عندو من بعد ساعات بدات طيارة كتحط فمطار لبرازيل لجو غير لي خلاو فسنغافورة دوزو داك نهار قبل رحلة لعودة فدوران تغداو مجموعين خدات معاها بزاف ديال تويشيات تفكر بيهم هاد لبلاد اما تصاور تيليفونها عمر وكملات بديال آسر مرجعتهم لدار غير بلكشايف على شوية وتمشي عليهم طيارة لقاو طوموبيلت آسر كتسناهم أنور وهناء مشاو لوطيل وأسر وإيثار مشاو لدار نيشان مع وصلو تفتحات لبوابة دخلو كتلقا ليهم أمنية هي اول وحدة غير بانت ليها إيثار نقزات عليها كتعنق فيها وتبوس
آسر:وندخلو بعدا وخليها اترتاح
أمنية:توحشتك كنت حاسة انرجع نشوفك
آسر:هاد لمرة اتكلسي لفوق ياك؟
إيثار:لا فين كنت فين انبقى
آسر:واخا احبيبة على خاطرك اندخل ليك لي فاليز ديالك وانت دخلي لدار رتاحي ليك واخا؟
إيثار:واخا،غير تفاوت آسر دورات إيثار راسها بانت ليها أمنية كتشوف فيها
إيثار:مالك؟
أمنية:ممم بحال الى كنشم ريحت شياط
إيثار:مشميت والو واش مخليين شيحاجة على لبوطة تحرقات؟
أمنية:كديري راسك مفاهماش زيدي دخلي سمعت خويا كاليك حبيبة كيطرا وجرا انتوما بجوج منتيقهاش
إيثار:مكيفوتك

مكايفوتك حتى حاجة الله يستر
أمنية:ضروري نعرف،دخلو لدار لداخل كلسو عاودات ليها إيثار مقتطفات صغيرة
أمنية:اممم كنت حاسة لبؤة لي فيك اتروض سبع لي فخويا معندي منسالك،تمت داخلة نادية
نادية:اووه إيثار حبيبة ديالي وصلتو مكنتش متوقعة انشوفك مرة خرا
أمنية:لهلا يوريك اماما اتولي تشوفيها بزاف
نادية:مافهمتش ههه كيفاش؟
آسر:تم داخل) ماما، دارت عندو فتحات ليه ايديها عنقها وباس ليها ايديها
نادية:ولدي حبيبي توحشتك كيدازت الأمور مزيانة سمعنا لي وقع لموسيو لي مسكين
آسر:قضاء الله بابا كاين؟
نادية:لا خرج هو وصحابو لنادي يلعبو لكولف راك عارف باك هو ولكولف
آسر:واخا مهم انا وإيثار انخرجو واخا لويس بغانا
نادية:ومفطرتوش اولدي ومتسرحتوش
آسر:حتى نجيو(شاف فإيثار) يلاه مشينا
إيثار:واخا فين هو الكس وروني وسام؟
آسر:فبيتك، رجع باس نادية من وجها وشد لإيثار فيديها وخرجو نادية بقات مستغربة حسات بيد بنتها على كتفها شافت فيها وغمزاتها
نادية:كاينة شيحاجة من ورايا وانا معارفاش ولا؟
أمنية:أوهو كاين بزااف نعاود ليك 
نادية:الى بغيتي، خرجو آسر وإيثار شدو طريق لمقر عند لويس هبطو من طوموبيل مع دخلو ضباط لي تم ولحراس كيعطيو تحية لأسر
إيثار:هاي هاي جيتيني بحال رأفت لهكان داك لفيلم لمصري ههههه
آسر:هههه كلشي هنا كيحترمني ولكن هاد تحيات ديال هاد نهار كثار، تلقا ليه واحد من لعميلين لي تم كالو لويس كيتسناه فالقاعة لكبيرة، مشاو نيشان لقاعة دق لباب وفتحو غير دخلو كيسمعو تصفيقات لقاعة عامرة بالبوليس وليشاف آسر وإيثار كيشوفو فبعضياتهم ويشوفو فيهم مفهمو والو
لويس:بأسم لمديرية كلها بغينا نشكروكم انت وإيثار حيت تعاونتو وماخليتو حتى واحد من لفرقة لي معاكم يتصاب بأدى ودازت لمهمة في سلام شكرا لمجهوداتكم إيثار شكرا على

على لمساعدة ديالك لينا وتعاون ديالك انت وتايغرإيثار:الله اودي مرحبا
لويس:تايغر شكرا بزاف حيت خليتي خدمتك وامبرطورية ديالك كلها وقبلتي تعاون معانا، سلم عليه وعنقو
آسر:أنت عارف معزتك عندي منقدش نرفض ليك طلب
لويس:داكشي باش لمديرية كلها اتهديهم هاد لهدية لمتواضعة،ركب لأسر وإيثار واحد وسام صغير وهدا لكل واحد فيهم بوكيه ديال لورد دخل أنور وهناء حتى هوما شاركوهم هاد الاحتفال لبسيط دوزو معاهم وقيت زوين من بعد تسيفطو معاهم هناء وأنور حيت عندهم طيترة لغد لمغرب اما آسر وإيثار رجعو لدار لقاو لفطور واجد غير فطرو إيثار مشات لبيتها وأسر كذلك إيثار غير دخلات مشات لدوش نيشان دوشات خرجات بدلات عليها يلاح تلاحت على نموسية ديالها وهو يوصلها ميساج من نمرة آسر"حبيبي وجدي راسك مع 9 عندي ليك مفاجأة"
إيثار:الله شحال عزيز عليا لمفاجأت، حطات تيليفونها ونعسات مضرباتها لفيقة حتى كانت شي 8 هكاك عاد فاقت كتشبح شافت فساعة لقات مشا لحال وبزااف قفزات من بلاصتها طارت
إيثار:ويلي ويلي غيبت انا كاع هدا نعاس وانتوما متنبحوش زعمة متفيقونيش(كتهضر مع كلابها)غير انا خمرت خمرتو حتى انتوما أووف شنو انلبس انا ظابا زعمة شنو ايكون باغيني نشوف بعدا اش انلبس،حلات لافاليز ديالها كتقلب على ماتلبس جبدات كسوة قصيرة بالكمايم كلها بيضة مع بوت فالبيض وساك فالكري دغية وجدات راسها صايبات شعرها دارت فرقة على جنب مع اكسيسوارات 9 كانت واجد تنفسات وردات شعرها لور وحلات لباب جاها ميساج من عند آسر انها دور من ورا لفيلا داكشي لي دارت غادية بشوية عليها واحد لهدوء فشكل وضلام فجردة ممالفش يكون هاد ظلام يلاه حطات رجلها فواحد رصيف صغير كيدي لورا دار تشعلو بولات صغار لاصقين فالارض كلما خطوات خطوة تشعل بولة عجبها ديكور بقات متبعة

دوك لبولات حتى داوها لورا دار رجعو تطفاو كيبان غير ظلام شوية تشعل ضو فوحد شجرة وخرج آسر منها شعرها رطب كيديه ريح ويجيبو لابس قميجة بيضة مفتوحة عند صدر وسروال فالبيض ضحكات إيثار شافت فيه وشافت فراسها بحال الى متافقين يلبسو لبيض تم جاي جيهتها عطاها ايديه جبدها لعندو عنقها ورجع كيشوف فوجها
آسر:كتباني بحال لقمر فوسط هاد ظلام جيتي زوينة بزاف حبيبة ديالي
إيثار:متافقين ليوم على لبيض؟
آسر:ولكن حبيبتي جامعاها بزااف يلاه اجي معايا، عطاتو ايديها تم غادي بيها حتى لحدا واحد سلوم طلع فيه وتم مطلعها حتى وصلات لنص وهزها حطها على سطحديال لفيلة لي كان عالي ومقابل مع لبرازيل كلها ضواو لمدينة هوما لي مضوين غير حط رجليها على الارض تشعل ضو على سطح كاتبان ليها طبلة طويلة مزينة بالورد وشمع موقف ربعات لحديدات ملويين بشرائط حمرين واحد لمنظر زوين بزااف
إيثار:أنت درتي هادشي كولشي؟
آسر:غمزها)شنو بان ليك، أجي معايا، شد ليها فيديها وداها جيهت طبلة جر لكرسي وكلسها حل على طباسل لي كانو محطوطين كان فيهم مختلف لمأكولات حط ليها فطبسيل ديالها وكلس غير شمع لي مضوي وضواو ديال لمدينة وضو لي لاصق فدوك الاعمدة صغار كان واحد لهدوء كيكالو فجو صامت كيتبادلو غير نظرات لي كانت كتعبر على الأحاسيس ديالهم لبعضياتهم سلاو لماكلة مسحات إيثار فمها تشعلات موسيقى ديال ياني دورات إيثار راسها تخلعات كولشي محسوب ومدروس وقف آسر عطاها ايدو
آسر:ممكن تسمح ليا حبيبتي بهاد لفرصة نشطح معاها؟ضحكات إيثار حيت عاجبها لحال من تصرف ديالو مدات ليه ايديها وفلحظة ولات بين ايديه معنقها من لخصر ديالها وهي معنقاه من عنقو متقاربين بزااف كتشوف فيه ويشوف فيها فلحظة هبط راسو وحط جبهتو على جبهتها بعد عليها شوية ورجع عنقها لصدرو بجهد مدة

مدة وهوما هكاك سلات لموسيقى وبعدها عليه بشوية كيشوف فيها هز ايدو لوجها 
آسر:واحد لكلمة كلتيها نهار لحادث بغيت نتأكد واش بصح قصدتيها
إيثار:شدات ليه فيدو) كنبغيك اه كنبغيك وكنبغيك وبزاااف
آسر:حتى انا كنبغيك ومتصورش حياتي بلابيك انت روحي ديتي ليا عقلي وقلبي ميمكنش نتصور دوز دقيقة وحدة الما شفتك وسمعت صوتك وليتي كولشي بنسبة ليا إيثار يمكن مزال لوقت على هادشي ولكن انا صبري قليل وبزااف تقبلي تزوجي بيا تكوني مراتي أم ولادي تقبلي تخلاي على كولشي وتجي لبلاد غير بلادك وتسكني معايا هنا وتكوني حياتي، إيثار حسات بالفرحة حيت طلب منها زواج ولكن مع كمل هضرتو نزلات ليه ايديه
إيثار:غوبشات) نسكن معاك هنا؟
آسر:أه معايا هنا لمرة كتكون مع راجلها فين ما كان
إيثار:أهاه لمرة ديما خاصها ضحي بكلشي وتكون مع راجل فينما كان خاصها ديما تحني راس وتكول بسم الله ياك علاش راجل مخاصش يقدم تضحيات لا ديما حنا لي نضحيو
آسر:إيثار الله يهديك الحبيبة ديالي الى كنتي كتبغيني بصح اتضحي
إيثار:أهاه وعلاش مضحيش انت وتسكن فالمغرب؟
آسر:من نيتك خدمتي كلها هنا واش نقل امبراطورية على قدها لمغرب منعرفش واش انلقا نجاح لي لقيتو هنا ولالا نضرب فالحيط سنين كلها وانا خدام ونجاح ديالي كلو نجازف بيه من نيتك،نطرات ايدها من ايدو
إيثار:وحتى انا اسيدي ممستعداش نتخلى على هلي وحبابي وعلى طموحي باش نرضيك انت وزيدك انا منتصورش حياتي فبلاد خرا من غير بلادي طموح إيثار معندك سوق فيه لهلا يرضو انت بغيتي ترضي غير غرورك ومنين نهضر مكتبغينيش لا خاص ضحي وحتى انت على هاد لحساب مكتبغينيش يلاه
آسر:تعصب) متخلطيش شي بشي انا كنعرف فينما كيكون راجل كتكون مراتو
إيثار:وشكون كاليك انا انقبل بزواج هيا 20؟
آسر:وعلاش بغيتيني نعيشو بحال نصارا مثلا

ايثار:انا مكلتش هكاك مزال الحال على زواج ومن هادشي كامل شوف شنو وقع من دابا انتوما رجال بحال بحال انانيين كتبغيو غير راسكم خاص لمرة تحدر راس ديما تبقا هيا كيف دمدومة مونيكة معندنا احلام معندنا طموح معندنا والو ايوا بغيت نكوليك اسيدي راك غالط حيت انا ماشي بحال لبنات واخا 
آسر:هادا اخر كلام عندك دابا كترفضي ياك
إيثار:حسبها كيف بغيتي هادي آخر ليلة ليا هنا نهار تبدل رأيك راك عارف فين اتلقاني بسلامة عليك، هزات ساكها ضربات فيه وهبطات من سلوم ومشات كتجري لبيتها نيشان دخلات ضربات بالباب رمات ساكها وهيا كلها كتغلي شدات راسها داخت غادية جايا فالبيت رجعات هزات ساك جبدات تيليفونها دورات نمرت هناء
إيثار:وي هناء كولي ليا معاش طيارتكم غدا؟
هناء:6ديال صباح علاش؟
إيثار:واش مزال لحجز ياك؟
هناء:أه وفهميني علاه؟
إيثار:عفاك حجزي ليا بلاصة معاكم واخا ومتسوليني على والو الله يخليك أه سيفطي ليا عنوان ديال لوطيل فين نازلين فميساج،قطعات على هناء وتانية مفهمت والو من بعد شوية وصلها ميساج من هناء انو حجزات ليها وعطاتها عنوان لوطيل قرات لميساج وناضت كتقاد حوايجها وجدات لي اتلبس شوية سمعات صوت عجلات طوموبيل طلات من سرجم بان ليها آسر خارج بطوموبيلتو مكسيري
إيثار:غير تقندش وسير عند شي خانزة من لخانزات ديالك راك مالف صلكوط لاخور، خبطات سرجم وتكات على نموسيتها شوية ناظت هزات ورقة وستيلو كتبات فيهم شيحاجة حطاتهم ورجعات لبلاصتها مجاهاش نعاس منين كتعصب كتبات فايقة مع 4ونص ناضت لبسات عليها جرات بالزها وسكاضو فضهرها حطات ديك لورقة على طبلة جرات كلابها وخرجات لحال مزال مصبح مزيان فتحت لبوابة ورجعات سداتها وراها وخرجات لشارع من بعد شحال عاد دازت طاكسي شيرات ليها وقفاتها عطاتو لعنوان فيديه حيت معرفاش

تهضر بلاتينية وقفها عند لوطيل هبطات خلصاتو سيفطات ميساج لهناء انو كتسناها عند باب لوطيل شوية هبط أنور وهناء هازين شوانط ديالهم سلمات عليهم مبغاوش يسولوها مالها حيت باينة فيها معصبة طلع انور لبالز لطوموبيل ركبو وشدو طريق لمطار كلسو كيتسناو يدوزو من الاجراءات كلها جابت هناء كرواصة وكاس دالقهوة مداتهم لإيثار شداتهم عندها حيت حسات بجوع وصل وقت رحلة ديالهم طلعو لطيارة خداو بلايصهم بدات طيارة كتعلى وطارت بعيد على مطار لبرازيل وعلى لبرازيل واهم واحد لي بعدات عليه هو تايغر.....

طريق كلها وهيا ناعسة مبغاتش تفكر ولا غير شوية فلي وقع، آسر مارجع لدار حتى لصباح ليل كولو بات فشقة ديالو كيفكر فلحوار لي داز بينو وبينها مع نزل من طوموبيل مشا لبيتها نيشان فتح لباب كيبان ليها لبيت خاوي أو ورقة فوق طبلة هزها وفتحها لقا فيها رسالة منها
"أمنية لالة نادية زوينة سمحوليا حيت مشيت بلامانكولها ليكم ولانتسيفط معاكم ولكن جاني خبار وضروري منهبط مابغيتش نفيقكم حيت مشيت بكري تهلاو فراسكم وسلمولي على عمو جمال ومرحبا بيكم عندنا الى شي نهار فكرتو تزورو لمغرب إيثار"كمش ديك لورقة فيدو ولاحها هز سوارت طوموبيل وخرج تاني ولكن هاد لمرة مشا للكوخ لي كيرتاح فيه زيصفي فيه دهن ديالو.
"بعد مرور أسبوع على رجوع إيثار لدار"
الحاج عمر:معصب) فين هيا بنتك؟
مليكة:الحاج عندك تلاتة شكون فيهم؟
لحاج:شكون فنظرك لي كتعصبني وتبرد ليا لما فركابي غير كولي ليا شكون،إيثار لي كانت فالبيت كتلبس سبرديلة ديالها دارت ساك على كتافها حلات سرجم نقزات كتجري ركبات فطوموبيلتها وكسيرات خلات غوات باها جاه لعلام.
مليكة:لحاج الله يهدي واش رجعنا تاني لنفس لموال مالها أش دارت تاني؟
لحاج:كلس) تهزات 20 دجاجةمن لكوري لبارح فينمشا دجاج غير كولي ليا واش دار جناح وطار بنتك خارجة ليا فعودي بغات تشللني
مليكة:صافي صافي الله يهديك انا نجيب ليك أتاي بلويزة يهدن ليك أعصابك، مشات لكوزينة وكتردد(الله يهديك اهاد لبنت الله يهديك وخلاص).
نوال:أشدرتي تاني ياهاد صكعة
إيثار:اش انكون درت كاع بنادم مايدير خير والو مينة طيابة لي فالحمام لبارح كان عرس بنتها ومكنتش دايرة بحسابناس بزايد وجاو فاميلتها بزاف ودجاج لي جابت مقدهاش
نوال:بلاما تكملي مشيتي عطيتيها انت دجاج عمي عمر؟
إيثار:ومالها أش فيها عندو كوري على قدو ديال دجاج فاش جاتو

جاتو 20دجاجة أصاحبتي لمرة تحاشم مع ناس ولخير مجود حشومة حتى فالمعاودة
نوال:اختي مافهمت فيك انا والو مكتبدليش الله يستر وعمي عرف مادرتي
إيثار:سمعت غواتو وانا نعيط جبد أجي انت اديك سليعفانة مزال مخاصمة مع كريم؟
نوال:غوبشات)أه مزال
إيثار:وخلي والديك دور بيه شي وحدة وديك ساعات أي طلقي عليا خناينك
نوال:الى لقا ماحسن مني الله يربح
إيثار:راسك قاصح اختي ياك طلب منك سماحة اشبغيتي لفشوش لخاوي
نوال:من نهار تخاصمنا وهو هاز عليا قنانفو لسما تاحزارت راه مكتوكلش
إيثار:ومنين يجيب عليك وحدة خرا نشوفوك واش اتبقاي فكلامك ولالا ودابا يلاه واش مغنخرجوش؟
نوال:مهضرش معاك نمر لمقنع؟
إيثار:هداك بلاما تبقاي دكريه صافي سالينا ويلاه الله يرضي على بنتي نوضي لبسي ولا نخرج حسك بهاد لكسوة دالارانب
نوال:كون ساعفتيني كون ابقينا فدار مافيا لي يخرج
إيثار:وغير تبعيني اليوم ادوزي أحسن وأحمق نهار فحياتك
نوال:واخا انتبغوك جيتي ورجعو زبايل، شوية طارت عليها نوال كتعنق فيها) ياختي توحشتك وتوحشت هبالنا من نهار مشيتي متخركت ولا درت شي مصيبة
إيثار:اح عليك بعدا فاش كنت كنجرك كتولي تبولي فحوايجك القردة ويلاه خلاص وبلاما تشيكي تاني اتجيبيها افمخك يلاه انا نتسناك متعطليش
نوال:واخا تودسويت انا عندك.....

لبسات نوال حوايجها وخلطات على إيثار ركبو فطوموبيلتهم وشدات إيثار طريق لكازا غاديين مجهدين موسيقى وكيغنيو ويشطحو
إيثار:انمشيو لواحد كافي تحلات جديدة على لبحر منكولش ليك واعرة نديرو مع لكليكة يجيو لتما
نوال:واخا سير عالله،علمات إيثار لكليكة وعطاتهم لعنوان وصلات هي ونوال بلاصات طوموبيلتها فالباركينك وتمو هابطين دازو على شي قهاوي هوما لولين شوية وقفات نوال ورجعات باللور
نوال:بشك)ماشي خرشاشت خوك هاديك؟
إيثار:كتشوف فين كتشوف نوال)وكوراه اتشابهات ليك اصاحبتي ماشي غير هو لي عندو داك لموديل
نوال:متوريتيش طوموبيلتو حافضاها ما أو أش موقفها قدام داك لوطيل؟
إيثار:كتسوليني كنت معاه انا كوراه عندو خدمة تم يلاه نمشيو
نوال:لا شدني لفضول منتحركش من هنا الما عرفت اش كيدير تماك بغيتي تجي معايا مرحبا مابغيتي انت تعرفي،تمات غادية نوال إيثار شافت حوى عيات وتبعاتها وقفات نوال عند زاج كطل بعينيها لي شوية او وساعو على قدهم كترمش مصدومة 
إيثار:بانت ليك شيحاجة كتليك اتكون شي خدمة دابا يخرج هو ورشدي ويحصلونا،جراتها نوال لصقات ليها وجها مع زاجة
نوال:شوفي لخدمة شفتيها لخدمة معرية سيكان ومعرية صدر ودايرة كيلو دلمكياج ولحجبان كيلعفريت شفتي على خدمة شحال مهمة
إيثار:ممم يمكن تكون خدامة معاه معرفتيش
نوال:خنزرات فيها)عمري خبطتك فحياتي انخبطك ليوم عمرك شفتي شي بوليسية معرية صدر ودايرا ديك لحالة هاديك فراسها أ ولا كتبوهلي عليا
إيثار:من هادشي كامل فاش عينيك؟
نوال:راكبيني جنون دنيا ودين انا داخلة وهتا فين تبان صحبة ديال بصح
إيثار:وحتى انا شحال هادي مترايشت زيدي ولكن قبل ديري مشية نخوة راه خونا لي فلباب كيشوف فينا
نوال:غير زيدي ويلا مابغا يخليني ندخلو صعصوعتي فدمة يلاه، قادو لوقفة شعر رجعوه لور نزلو

نزلو نظاظر لعينيهم وتمو غاديين جيهت لباب يلاه داخلين وقفهم لكارد
إيثار:لبوليس ظابطة أسية بونجوم اخت ضابط كريم بونجوم والى بغيتي تأكد ظابط كريم كالس لهيه سير سولو(مخرجة فيه عينيها)
كارد:تفضلو ضابط كريم غني على تعريف غير انا شكيت فاش شفتكم واقفين لهيه
إيثار:هادي خدمتنا ندخلو؟
لكارد:تفضلو، فسح ليهم لمجال باش يدخلو
نوال:ناري وكون طلبك لبطاقة ديالك؟
إيثار:منين تكوني تايقة فراسك وشوفاتك لشخص لاخور ديال ثقة دغية كيتيق بيك مخاصكش تبقاي تفافاي
نوال:دابا شنو خاصنا نديرو نهجمو نيشان انا غادية ليها، تمات غادية ولكن ايد إيثار رجعاتها
نوال:اش كاين؟
إيثار:واش انت حمارة ولا مال طاسيلتك؟
نوال:شنو درت تاني؟
إيثار:الى وقفتي عليهم وبديتي تغوتي اتباني انت هيا لخايبة ماشي هو متنسايش راه حاول يتصالح معاك شحال من مرة وانت معفرة ودافعة كبير وكايلة ليه نسا لي بيناتنا ولا نرجع نفكرك؟
نوال:واخا كلت هكاك ماشي من قلبي اش فيها الى رجع وطلب سماحة تاني مرة عادي
إيثار:كريم راه نفسو هنا(شيرت لنيفها)ومدام طلب منك سماحة إلا وكايبغيك الكلاخ وانت بداك تعنطير ديالك اضيعيه ولبرهان قدامك طول بعرض متبانيش قدامها وانت كي لحتيبانة
نوال:بدات تغبن)واش انت كتزيدي عليا ياك اختي هادي هيا صحبة
إيثار:شتت قطعي لحس لقوة واش بغيتي ترجعيه ولالا 
نوال:كيفاش؟
إيثار:ياربي تصبرني ياربي اشهاد ضبعة بليتيني بيها واش بغيتي كريم يرجع ليك أه ولالا ختاري؟
نوال:صراحة كنبغيه وكنموت عليه أه بغيتو يرجع ليا
إيثار:مزيااان ودابا لي كلتها ليك اديريها واخا دابا ماديري والو انكلسو لهيه نراقبوهم واخا خاص نعرفو شكون هاديك لي كالس معاها وفين كيعرفها وفين كتعرفو صافي
نوال:واخا كنغلغل ولكن لي درتيها انا معاك فيها يابسم الله، مشاو لواحد لقنت

لقنت مضرك كلسو فيه ومقابلين كريم وديك خيتي
نوال:كتاكل ضفارها)واش شفتي كيفاش كدير كتحلون عليه وتميع وتبين فصدرها
إيثار:لا شوفي انت اما انا شفت ناري شحال كيعجبوني بحال هاد خياتي هادو نشدهم نريشهم شوف شوف شفتها ناضت
نوال:نتبعوها؟
إيثار:انت اتكلسي هنا وناري وديري شي كارثة ليوم ندير ليك علامك فوق جامع انا لي انتبعها انا جايا عنداك يشوفك كريم راكي كطيري مع طيور وانا عارفاك
نوال:صافي صافي غير سيري راه اتزهق،ناضت ايثار وتبعات ديك خيتي بانت ليها دخلات لحمام ودخلات من وراها كل واحد دخلات لكابيني إيثار سدات عليها لباب وطلعات فوق طاسة وكطل بشوية على ديك خيتي
إيثار:بالهمس)اييف لي شاف لحالة يكول هنا نبات وهيا كرصونها كيطيح زرزور من فوق سور،بانت ليها خارجة وهي ترجع كتسناها دير شي حركة شوية سمعاتعا كتهضر فتيليفون
"ألو حبيبة صافا هههه وشنو كتعرفي عليا راه فردوس هادي وأجرك على الله ليوم يكون بين ايديا ويلي على شنو اندير راه كتليك ليوم درت راسي مضيومة حيت فسخت لخطبة ديالي وبشوية ديال تيكتيك عرض عليا لغدا وانا انخليه يتعشا معايا وبزز وعرفتي فين فشوبغ لي شديت هنا بشوية ديال لاغراء وتحلوين نخليه يدوخ وديك ساعات ندير لحبيبي لي كتليك وفصباح منين يفيق نزل جوج دميعات اهيء اهيء ضيعتيلي شرفي ومستقبالي وهاني بين ليلة ونهار وليت مرات كريم بونجوم ههههه كيجيتك ازين مممم واخا هو ماساهلش شوية وحتى هو كاليك فسخ لخطوبة ديالو وفرع ليا مخي بخطيبتو ولكن متخافيش عليا طير ولا تنزل متكونش قدي يلاه احوبي بيزو،قطعات تيليفون وخرجات مع خرجات خرجات إيثار لقرودة ديال سينيكال كيلعبو طارطاويت فراسها
إيثار:الما خليت دار عشك يالكلبة ونوريك علاش قادة منتسماش إيثار حتى أنا معرفتيش معامن طحتي ابنتي غير بلاتي،غسلات

غسلات وجها وقدات شعرها وخرجات كتسكل جات عند نوال
نوال:امضرا أش وقع؟
إيثار:لقضية كبيرة ماشي داكشي لي كايحسابنا 
نوال:طلقيني خلاص،كلسات ايثار عاودات ليها كلشي
نوال:بنت لكلبة سلكوطة لمصلكطة ام اربعة وأربعين
إيثار:واييه شوفي دابا اتكلسي سمعتها كالت شادة شي شوبر هنايا ياك انمشي نسول عليها هو لول نعرفها منين أصلها فصلها ونجي عندك ونكوليك اش نديرو،مشات إيثار لإستقبال نفس طريقة لي دارت مع لكارد دارتو مع الاستقبال باش يعطيوها معلومات غير شداتهم وشيرات لنوال لي جات كتجري عندها خرجو من الاوطيل ونوال مفاهما والو
نوال:علاش خرجنا أصاحبتي؟
إيثار تبعيني وسكتي، تبعاتها نوال ركبو فطوموبيل لكليكة كتسوني ليهم مجاوباتهمش سيفطات ليهم ميساج يتلاقاو فالكلوب لقديم وصلات إيثار ونوال هي لولة دخلو كلسو 
نوال:هضري خلاص
إيثار:سمعي الالة هاديك ختنا اسمها فردوس نعيمي ياك وماشي مرة ماشي جوج كتحجز فداك لوطيل وديما كتجي مع فيكورة جديدة لقيت ديك لي فلغيسيبسيو حتى هيا بركاكة كبيرة وعزيز عليها لحتيت وزهر ولميمون مكتحملهاش كاتليك شي نهار حطات عينها على شي كليان ملعق وجات فردوس بغمزة منها طيحاتو وانا نستغل لفرصة جريت ليها لسانها كاتليك سيدة مزوجة ومطلقة وكل مرة مبدلة لوك ديالها وغير كضرب ضربتها لغد ليها كتخلص وتمشي فحالها كيجيتك
نوال:ناري على حبيبي معامن طاح دابا اش انديرو
إيثار:شوفي ليلة لوطيل داير حفلة لمدير لوطيل بمناسبة زواجو حتى حنا انمشيو
نوال:على اساس اش انمشيو من أهل لعروسة ولا من اهل لعريس مثلا؟
إيثار:بقاي سكتي انت شوفي وسكتي المهم هو هي دايرة فبالها اتقاد ليه عشا مطقطق ودخلو لبيتها يتعشاو من تم وتلعب عليه 6/9دابا انت لي خاصو يلقاك ماشي هيا
نوال:اويلي وكيف انديرو ليها وايقوليك اش جابك لهنا

يتبع

كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب