أنثى الأسد الجزء 19

من تأليف سناء الصنهاجي
2018

محتوى القصة

رواية أنثى الأسد لسناء الصنهاجي

لحلفة حرش ولونو كحل هزات لبواتا لي لونها قهوي وبدات تلون من راسها لرجليها سلات وهزات سيشوار وكلست تنشف فلجسد ديالها كلو دوزات صبع على لحمها تأكدات من صباغة راها لاصقة مزيان دارت ايدها تحت روبيني متحيد والو عاد جمعات لحمام وخرجات لبيتها لبسات حوايجها تحتانيين عاد لبسات جوج كولونات ةدارت تحتهم لي حاجة لقاتها قدامها ياتقشيرة ياشرويطة اي حاجة عمرات كرشها عاد لبسات سروال قندريسي مع تريكو فوقو قميس فشيبي مع شمار مع مضمة وعكفات راسها ولات كتبان غليضة بزااف وختماتها بطبلية ديال ستان لواتها على لخصر ديالها مشات جيهت لمراية كتفكر كتفكر
إيثار:شنو نسيت ياربي شنو نسيت اياااه هضرتي هضرتي اتفضحني،خرجات لمجر كتقلب على شيحاجة علات راسها بحال الى تفكرات شيحاجة حلات لباب كطل واش كاين شيواحد مبان ليها حد مشات لبيت عمتها حفيانة كتجري فتحاتو ودخلات ليه مشات لكوافوز عمتها حلاتو هزات واحد صندوقة فيها لكحل لبلدي ويواك كحلات عينيها وهزات كمسا ديال سواك عمرات بيه فمها شافت جيهت لماريو بانت ليها لبلغة ديال عمتها هزاتها لبساتها وخرجات كتسكل شافت فساعة لقاتها 8
إيثار:عامر فمها)هدا هو لوقت،طلات عليهم من لتحت مكاين حتى واحد وهي تهبط كتمشى بحال لحاملة تدق لباب مشات جيهتو فتحاتو لقاتها حليمة
حليمة:سالمو عليكم كاينة إيثار
إيثار:غلضات صوتها ورداتو ديال مراكشيين) لا ا لالة واش نتي هيا حليمة؟
حليمة:أه هي أنا انت هي خدامة لي كالت ليا إيثار ياك؟
إيثار:لا الالة انا طباخة لي انعاونك فهاد لعشا هدا واش نمشيو ولا انباتو هنايا
حليمة:لالا نمشيو،كطلع فيها حليمة وتهبط ردات إيثار لباب وشدو طريق
حليمة:واجي كولي ليا أش سماك الله بعدا
إيثار:سميتي "شامة زاز"كي شتي انا هي مولات الاناقة وزين كنت كنهبل فصغري داكشي

داكشي باش والديا الله يواليهم برحمت الله سماوني شامة زاز 
حليمة:هكاك مزيان اشامة ولكن اجي نكوليك اول مرة نشوفك حنا واش دار الحاج جابوك جديدة؟
إيثار:شوفي انا مكنحملش نميمة الله يرحم لوالدين لخدمة خدمة ياه جيت جديدة راجلي مات وعندي دراري كيقراو فسكويلة وخاص نصور طرف دلخبز
حليمة:ايوا مرحبا بيك شوفي بغيتك تحمري ليا وجهي عند دار لمعطي
إيثار:من نحية تحمار متخميش انخلي كولشي يولي يكول حليمة مرا وكادا اكوني هانية راه مزال مكتعرفينيش
حليمة:وهكاك نبغيك يلاه هاحنا وصلنا،وصلو لدار لمعطي دقات وهي تفتح لغالية شادة لباب كلو طول وعرض كتندغ فلمسكة ومطردكة عينيها مجبدة حجبان بلقلم راداهم كي شقيف
لغالية:على سلامة أحليمة وكون اسكنتي حسن شكون هادي لي معاك
حليمة:هادي شامة طيابة لي معايا منكولش ليك اش كتحط من ايديها اشمنك يا بساطل اشمنك يامحمر
لغالية:ودخلي خلاص براك عليا من كترت لهضرة راه كوزينة قدامكم راكي عارفة بلاما نحتاج نوريك ماشي هادي هي لمرة لولة ونبغي ل 10 كلشي يكون مجود على حقو وطريقو تفاهمنا
حليمة:الله الالة لغالية عاد اتوصيني(شافت فإيثار)شامة يلاه تبعيني،دخلو لكوزينة كانت كبيرة بزااف ولكن ممنضماش
إيثار:هي كولي ليا احليمة بيت هانسولك واش هاد لغالية مرا ولا بكرة؟
حليمة:اويلي تي كوني تحشمي دروك تسمعك
إيثار:وانا كولت هي صراحة واه شوفي كوزينة يجري فيها لعود وكاعما منضمة ويلي على لعفن
حليمة:وحنا مالنا جايين نديرو خدمتنا ونمشيو يلاه يلاه نغسلو دجاج باش يلاه نديرو فيه ليقامة ديالو ونردوه يطيب
إيثار:اويلي لا علاه مافخبارك دجاج مابقاش كيتغسل اغير نتقبوه وندهنوه بداك اسميت باباه لاموطارد ويدخل لفران يطيب
حليمة:تي منين جبتي هاد طياب لملاوط
إيثار:علاش مكتليكش راه كنت خدامة فرياض ديال

ديال شاف موحا وهو لي كان كيلعمنا واش انت كتعرفي حسن من شاف موحا؟
حليمة:لا ايوا صافي بلاما نغسلوه ديري لي كتعرفي وانا غادي نطيب دغميرة ديال لكنيصات ولكبيدات،هزات إيثار داك دجاج لي اصلا مزفر تقباتو ودهناتو بلموطارد وحطاتو على جنب وبدات فطياب لحم خلاتو بجلافطو
حليمة:اويلي اشامة تي قطعي دوك جلافط راه يلصقو على لمعدة
إيثار: واش انا طباخة ولا انتي هي كولي واش انت لي كنتي خدامة عند شاف موحا ولا انا هي كولي ليا ياك كلتي نحمر ليك وجهك والله حتى نلوح هاد طبلية ونمشي فيحالاتي وانا كنكوليك
حليمة:صافي صافي ديري لي بغيتي غير لمهم يكون كولشي ناضي،رمات إيثار لحم دارت معاه ربطة ديال لكرافص كلها كرضتها لاحتها بانت ليها لحريكة نابتة فواحد لفاز هي وسالمية هزاتهم كرضاتهم لاحتهم معاه دارت معلقة دسمن على قدها مع تلات معالق كبار ديال راس لحانوت عاد كرضت لبصلة ودارت لعطرية بلات لكوكوت وسدات عليها
إيثار:دابا شنو بقا لينا؟
حليمة:كتعرفي لديك شلاضة ديال جردة؟
إيثار:الله اودي كنعرف ليها كندير فيها اشمنك يا نوار اشمنك ياشجر هادشي كاملو كانديرو بلخضرة ليوم غادي يعيطو عليك دوزيم تقدمي بلاصة ديك شوميشة
حليمة:ويلاه وريني حنت ايديك،هزات إيثار لخضرة كاملة كرعة لفت كورجيت ماطيشة كولشي كرضاتو مع فلفة لحارة وقداتو بشكل كيشهي وسقاتو بطون ديال زيت لوسيور وكترت لملحة وزوقات بيه لبلاطو،دخلات عليهم لغالية
لغالية:امضرا فين وصلتو ضيف راه ايوصل دابا
إيثار:متخميش الالة كولشي بايكون هو هداك الالة الله يفرحك ويكون هاد سيد من سعد بنتك
لغالية:امين داكشي لي بغينا غير نجمعو ليه حب وتبن وياخود بنيتي وعلى هاد لهضرة زينة راكي بحلاوتك اشامة ويلاه هاني مشيت
إيثار:كتحلف)ليوم نحرق ليكم لمسارن وغادي نوشم ليكم بلحركوز ابلاتي يابيا يابيكم.

رجعات إيثار لطيابها دخلات دوك دجاجات يتحمرو وهي ترجع لغالية عندهم
لغالية:ضيف راه وصل صوفو انتوما غير توجدو لعشا فطباسل ودخلوه وسيرو تفاهمنا 
حليمة:واخا لالة الغالية كوني هانية،خرجات لغالية وشافت حليمة فإيثار
حليمة:اويلي شامة تي فين لبرقوق شفتك كاعمة عسلتيه؟
إيثار:شاف موحا كالينا متبقاوش تعسلوه ولا يتغسل ويتحط خضر هاكاك كايجي بنين على مزيناتو
حليمة:عمري ماشفت بحال هادشي انا
إيثار:وهير تبعيني والله حتى باو يعيطو ليك دوزام دابا تشوفي واه كنلعبو حنا هنا، خرجات دجاج محمر لي شافو من برا يكول هنا نبات حطاتو فطباسل وحطات عليه دغميرة عاد دارت لحم فطباسل متعرفيه مرقة ولا حسوة ديال نافسة دارت عليه لبرقوق خضر ولوز بقشورو
حليمة:ايوا نتسناو دابا لغالية تكولينا ندخلو لعشا،إيثار ضاربة طم كتشوف بعينيها طلات عليهم لغالية باش يتبعوعا بالعشا هزات حليمة طباسل هي لولة وتبعاتها إيثار دخلو لصالة فين كاينة طبلة كبيرة رمقات غير فاطم زهرا لابسة قميس ومكلسينها بحال لعروسة غير حطات طباسل علات عينها فأسر بان ليها لابس سروال دجين وتيشور فالكحل ساعة نقرية فيديه وشعر على عينيه كايبان بحال شي بيبي على عينيه فيها صغر عينيه بحال الى كيكول فين شفتها نقزات لغالية
لغالية:سي آسر زيد بسم الله اليوم ومتسالني حلوف بنتي فاطم زهرا حلفات مايدخل شي حد لكوزينة هيا لي دارت كولشي بيديها حتى لخدامات مخلاتهمش يحطو ايدهم فشيحاجة دوق وكولينا كيجاك طياب بنتي بسم الله،إيثار خرجات من صالة وتسلتات من لباب
حليمة:شامة تي فين غادة؟
إيثار:اويلي ياختي ياك سمعتي مولات دار كاتلينا نمشيو
حليمة:وتسناي حتى نعطيك حقك
إيثار:لا اخوديه حلال عليك بقيتي فيا اصلا انت اختي لي خدمتي كثر مني يلاه اختي دوزي بخاير،مشات وخلات حليمة دارت

دارت من ورا دار ومشات واحد طوالة كتجري ضرباتها بجرية لدارهم طلعات من ورا دار لبيتها حيدات دوك لحوايج ودخلات لحمام دوشات حيدات ديك لحالة لي ماتحيدات عليها غير بلكشايف لبسات حوايج نقيين ولوخرين طواتهم ودارتهم فصرة وحطاتهم حتى تردهم لعمتها وهبطات لتحت بحال الى حتى حاجة ماوقعات لقات كريم ومها وباها كالسين
كريم:أجي حدايا،مشات حداه تخشات وحطات راسها عليه
إيثار:امضرا شنو تقديتي انت ونوال؟
كريم:خدينا شي حوايج ولخاتم غدا ان شاء الله اناخدوه فين كنتي مخشية ماشفتكش نهار كامل؟
إيثار:جبدت عليها بنعسة حتى لدابا عاد فقت
الحاج:مهضرتيش مع آسر ليوم؟
إيثار:لا مشفتوش كاع،تمات داخلة سعاد كتجري
سعاد:فخباركم اش طرا؟
الحاجة:سعاد ختي مالك ياك لاباس؟
سعاد:دار لمعطي جات لومبيلونص داتهم لسبيطار وكان عندهم حتى آسر
الحاج:اش كتكولي وشنو كيدير عندهم هو؟
إيثار:عرضات عليه لغالية ولمعطي بغاو يلبقو ليه بنتهم
كريم:وشكون مالها ليك انت؟
إيثار:تلاقيت بحليمة ولعيالات كيهضر وسمعتهم بغاهم هاهو جابها فراسو
الحاج:كريم يلاه معايا ضروري نشوفو كيف بقا يلاه،وقف الحاج وكريم كيشوف فإيثار تبع الحاج خرجو طوموبيل ومشاو لسبيطار.
مليكة:كون امشيتي معاهم ابنتي تشوفي خطيبك
إيثار:هزات حاجبها)انا لي كتليه يمشي يتعشى عند المعطي ولبكرة دمراتو هو لي بغا
سعاد:هاديك لغالية واحد شيخة لي شافتو جديد تبغي تكمش عليه الله يستر
مليكة:مسكين راجل ماعليه والو دار صواب عرضوه لعشا مافراسوش بغاو يلبقو ليه ديك لخطية دبنتهم كوراه كاليهم راه هو خاطب
إيثار:كاين مايتكال فيا جوع
مليكة:ابنتي انت لا احساس لا والو كرشك قاتلاك خطيبك علم الله اش بيه
إيثار:ماما لي يسمعك يكول وكلوه دوا لفيرانتلقاي ديك لمخنة ديال بنتهم دارت شيحاجة ماشي حتى لتم دارت ★أنثى الأسد★344-دارت من ورا دار ومشات واحد طوالة كتجري ضرباتها بجرية لدارهم طلعات من ورا دار لبيتها حيدات دوك لحوايج ودخلات لحمام دوشات حيدات ديك لحالة لي ماتحيدات عليها غير بلكشايف لبسات حوايج نقيين ولوخرين طواتهم ودارتهم فصرة وحطاتهم حتى تردهم لعمتها وهبطات لتحت بحال الى حتى حاجة ماوقعات لقات كريم ومها وباها كالسين
كريم:أجي حدايا،مشات حداه تخشات وحطات راسها عليه
إيثار:امضرا شنو تقديتي انت ونوال؟
كريم:خدينا شي حوايج ولخاتم غدا ان شاء الله اناخدوه فين كنتي مخشية ماشفتكش نهار كامل؟
إيثار:جبدت عليها بنعسة حتى لدابا عاد فقت
الحاج:مهضرتيش مع آسر ليوم؟
إيثار:لا مشفتوش كاع،تمات داخلة سعاد كتجري
سعاد:فخباركم اش طرا؟
الحاجة:سعاد ختي مالك ياك لاباس؟
سعاد:دار لمعطي جات لومبيلونص داتهم لسبيطار وكان عندهم حتى آسر
الحاج:اش كتكولي وشنو كيدير عندهم هو؟
إيثار:عرضات عليه لغالية ولمعطي بغاو يلبقو ليه بنتهم
كريم:وشكون مالها ليك انت؟
إيثار:تلاقيت بحليمة ولعيالات كيهضر وسمعتهم بغاهم هاهو جابها فراسو
الحاج:كريم يلاه معايا ضروري نشوفو كيف بقا يلاه،وقف الحاج وكريم كيشوف فإيثار تبع الحاج خرجو طوموبيل ومشاو لسبيطار.
مليكة:كون امشيتي معاهم ابنتي تشوفي خطيبك
إيثار:هزات حاجبها)انا لي كتليه يمشي يتعشى عند المعطي ولبكرة دمراتو هو لي بغا
سعاد:هاديك لغالية واحد شيخة لي شافتو جديد تبغي تكمش عليه الله يستر
مليكة:مسكين راجل ماعليه والو دار صواب عرضوه لعشا مافراسوش بغاو يلبقو ليه ديك لخطية دبنتهم كوراه كاليهم راه هو خاطب
إيثار:كاين مايتكال فيا جوع
مليكة:ابنتي انت لا احساس لا والو كرشك قاتلاك خطيبك علم الله اش بيه
إيثار:ماما لي يسمعك يكول وكلوه دوا لفيرانتلقاي ديك لمخنة ديال بنتهم دارت شيحاجة ماشي حتى لتم دارت

دارت ليهم صريرة هوما راه كنس بوحاطي مهم انا داخلة ناكول،دخلات إيثار لكوزينة ميتة بضحك
إيثار:نوريك انا بلا حشمة بلا حيا مانتك ومقاد ومسبسب ليا شعر كيف كان كيبان بحال لبيبي ءحح هاداك زين ديالي انا وأسر ليا انا بوحدي وحموس تقرب شي وحدة ليه والله حتى نوريها كتر من هكا،حطات لعشا او واحد طرف دلكيكة كلسات كتاكول على خاطرها سلات لعشا وبدات بالكيكة ولعصير على أقل من مهلها تفتح لباب كتسمع صوت كتير خرجات راسها من سرجم دلكوزينة كايبان ليها كريم داخل ومعنقو آسر شاد فكرشو
الحاج:زيد أولدي زيد دخل ترتاح الحاجة الحاجة،ناشت عندو الحاجة مليكة
الحاج:وجدي بيت ضياف لأسر ايبقى عندنا هاد ليام بينما برا راه مكاين لي يقابلو،خرجات إيثار وجها عامر شكلاط
إيثار:مالو فاتح على لمرارة ولا لمسران لغليض علاش فين مشات فاتي لي مراضعة معاه تكابلو
الحاج:كون تحشمي راه خطيبك زعما وزايدون البنت مشات شحال هادي فاش كنتي غايبة
إيثار:خطيبي كاليه شي حد يمشي ياكول عند لمعطي لمعفون
الحاج:لا حول ولا قوة إلا بالله هدا خطيبك ولازم عليك انت تقابليه
إيثار:خرجت عينيها)نقابلو تجي فاطم زهرا بنت لمعطي تقابلو،رجعات لكوزينة تكمل ماكلتها سلات هزات ماعن غسلاتهم وخرجات عندهم لمراح كولشي دايرين بيه
مليكة:شنو طرا أولدي؟ 
آسر:غير كيشوف فإيثار)تحط لعشا أخالتي غير بديت كناكول ماكلة ماهياش لحم معرفتش شنو فيه روايح فشكل مقديتش نكمل ولكن مرات سي لمعطي أسرات عليا ناكول دجاج مكانش طايب مزال بدمو وبمصارنو صافي حسيت بلوجع فكرشي مقديتش نكمل 
الحاج:وهوما أولدي علاش مكيحسوش؟
آسر:كانو كايكابرو باش ميتحاشموش ولكن وقت صح ولا واحد تابع تاني معقلتش على راسي حتى جات لومبيلونص داتنا
سعاد:على سلامتك اولدي 
إيثار:باين لمعفونة دبنتهم لي طيبات

انا عارفاها متكون اهيا بحال والو تكون دارت ليك شيحاجة مها راه مشعودة بحال والو يكونو دارو ليك توكال ولا حبت باخة باش تبقى تكول غير واخا واخا
آسر:كيشوف فيها بشك)داكشي لي كالت فلول كاتليك بنتها لي طيبات ولكن فسبيطار كتكول كولشي من حليمة وطيابة لي معاها
إيثار:هاديك غير هضرة كيكولوها،كتشوف فيه إيثار بنص عين وحتى هو غير حاضيها
الحاجة:يلاه اولدي ترتاح انوجد ليك واحد لحسوة خفيفة تغسل ليك مصارنك باش تشرب دوا إيثار بنتي نوضي مع خطيبك ديه لبيتو يلاه
إيثار:شافت فيه)ماما راه كتفو تقيل وانا صحتي على قدي
الحاجة:طلعي ديه براكة من تبوحيط،آسر كيضحك عاجبو لحال خنزرات فيه وقفات ومشات عندو وقفاتو دار ايديه على كتفها طلعو مع دروج داتو لواحد لبيت قريب لبيتها دخلاتو ردات لباب حيدات مانطة على ناموسية جات تكيه صدقات طايحة فوقو علات عينيها فيه لقات عينيه مبسمين:
آسر:توحشتك توحشت ريحتك
إيثار:ممم نعس رتاح راك مريض
آسر:مجانيش نعاس بغيت نبوس حبيبتي مراتي كاين شي مانيع؟
إيثار:أه كاين انت مريض دابا حتى تبرا،جات تعلى عليه لصقها مع صدرو
آسر:معرفتش علاش عندي احساس انت مولات هاد لفعلة
إيثار:بتوتر)هاه فعلة أشمن فعلة؟
آسر:هاد لعشا وهاد لماكلة معرفت علاش حاس انت هيا مولاتها
إيثار:من نيتك وكيفاش انظير ليها ياك انت كلتي حليمة وطباخة لي داروها
آسر:طباخة شوفاتها بحال شوفاتك وهاد لكحل لي مزال لاصق فعينيك وهاد شوية دصباغة لكحلة لي مزال لاصقة فشعرك أ وداك سواك لي محمر ليك شفايفك شنو كتسميه،إيثار كترمش حسات براسها حصلات حاولات تملص منو أو والو
إيثار:انت كتحلم يمكن مكاين والو من داكشي ولا عرفتي شنو أه انا هيا مولاتها وانا لي درتها حمد الله وكلتك لحم طايب واصلا لحريكة وسالمية مزيانين لبرودة ودجاج طايب امن

امن برا يكون حتى يعيا مايكون بحال داك لمطعم صيني لي دخلتيني ليه حسب براسك تفارينا
آسر:وعلاش درتي هادشي كامل؟
إيثار:انت ديالي انا بوحدي باش تعلم شي وحدة تحط عليك عينها تشوف شنو اندير ليها
أسر:كيشمشم فيها)لبوءة ديالي لمغيارة وكون مت محشوماش عليك أمم؟؟
إيثار:اصلا عارفة اطيح عليك غير لكرش مدرتش ليك سم ولاشيحاجة سرسور ديالي انا كنسحب الاختبار مابغيتش شي وحدة تشوف فيك،دور ايديه عليه وعنقها ولات ناعسة عليه
أسر:لا أحبيبة ديالي الاختبار عاجبني وبغيت صداقك يكون من عرق كتافي وبغيتك تعرفي واحد لحاجة عرفت حبيبي تقلق مني على لغدا انا غير كنضحك معاك ماكلتك بنينة بحالك الوردة ديال ودير فبالك أنو كنبغيك وكنموت عليك كنعشقك وليتي ساكناني انت روحي وليت كنحس بيك لداخل ديالي ومكاينش شي بنت لمرا لي تحلم تجي فبلاصتك تافقنا لغزال ديالي
إيثار:أممم بصح؟
آسر:نتبت لحبيبتي علاش لا،قرب من فمها باسها بشوية ورجع كيبوس فيها بكل حب عنقاتو بجهد وبادلاتو لقبلات ديالو لي كان صوتهم كيتسمع كتحرك فشيفيها وتلعب بيهم شي لي كيخليه يزيد يعنقها ويلصقها معاه،تسمع صوت عمتها جاي من بعيد كتعيط دغية طارت من فوقو كتقاد فحوايجها
إيثار:نعاااام اعمتي هاني جايا،رمات عينيها لجيهتو كاتبان ليها شيحاجة واقفة
آسر:انت مالك خارجة فعودي اووف ايمتا انتزوجو خلاص 
إيثار:نوض دو.....
أسر:متحلميش نوض نبرد بالما والله لابقيت درتها من وراك انولي عاكر مكنولدش،شافت فجنابها بانو ليها شي مخاد حطاتهم فوكو او وقفات دخلات عمتها عليهم
سعاد:رتاحيتي اولدي شوية؟
آسر:اه الحمد لله
سعاد:إيثار اجي ابنتي طلعي ليه ياكول
إيثار:واخا عمتي،خرجات سعاد وتمت خارجة إيثار
آسر:بس،دارت عندو
آسر:غمزها)متعطليش عليا البواسة ديالي
إيثار:تفو عليك باسل خرجات خلاتو خلاتو كيضحك عليها هبط راسو شاف حالتو حرك راسو يمين وشمال
آسر:غير صبر مزال لوقت ماوصل.....

صبح نهار جديد إيثار كانت ناعسة حتى كتنقز على صوت لغوات ودقان بجهد ناضت من فراشها مشعكة طلات من سرجم بانت ليها لغالية وبنتها كتهرس فلباب وتعيط:
لغالية:وحلو وحلو ادوك شلاهبية خطافين رجال حلو نزلي نزلي اديك عزري دوار وريني وجهك ديريها وتمشي فكنازتها،نزلات ايثار بديك لحالة تيشورت سروال مجرجر وشعر على وجها وأصلا نايضة خاسرة منعساتش مزيان ومكحكحة على لغالية وراجلها وتجمعو فيها عيساوة كاملين هي هابطة لقات باها ومها وعمتها بغاو يحلو لباب
إيثار:حتى واحد ميحل فيكم ليها هاديك لهيبوش بغاتني انا انا أصلا خاسرة ومنعساش مزيان
الحاجة:بنتي الله يهديك خليها راه غالطة معرفت مالها هاجمة خاصنا نعرفو اش بغات بعدا هو لول
إيثار:بغات خلى دار عشها هاديك وانا لي انخليه ليه سمعي سمعي لباب بغات تهرسو تكول هيا لي مركباه خليني عليك الواليدة انا نوريها دروك،مداتهاش فيهم مشات جيهت لباب وتبعوها حلات لباب ترعاتو ودارت ايدها على جنبها كتخنزر فيهم
إيثار:مالنا الالة شتك هاجمة ياك لباس دار باك هادي يمكن وحنا مجابين خبار؟
لغالية:شوفي اديك عزري دوار دوك لفعايل ديال صلكوطات انا كنعرفهم مزيان بلاما ديريهم عليا مكاين لي كيعرف ليك قدي
إيثار:أش كلتي فعايل صلكوطات ومكاين شي صلكوطة كدك لا انتي لابناتك اشارفة لهارفة لي ضحك عليك راسك وكاليك راكي مرة وانت حتى فصالة لعيالات معندك وسيري جمعي بنتك من زواتن كل مرة مخشية تحت زيتون مع حمال فشكل وسيري شوفي راجلك لي مخلى شيخة مامشا معاها وتسحابيني مجايباش ليكم خبار ولا خباراتكم كلها عندي
الحاج:لالة لغالية اش هاد لهضرة هادي خليني محتارمينك ولا مايعجبك حال وعرفي معامن كتهضر وباب من دقيتي
لغالية:عارفة مزيان لي معرفوش انت بنتك مسيفطة ليا مرة سماتني انا وراجلي وخطيب بنتي

بلا حشمة بلا حيا ومسيفطانا لسبيطار وبلا حشمة بلا حيا جايبينو عندكم خرجو لينا راجل خطافين رجال
إيثار:ضحكات ضحكة ديال صحابات لحال)أش كلتي خطيب بنتك هاهايو لخبز ومسكت فلايو على خطيب بنتك الالة اديك مشركت لفم قسما بالله ومتمشي من هنا هاد لمرة اتجي نقل الاموات تديك ماشي لومبيلونص وسيري لتيساع ولوحي باطل ديالك على شي حد خر،تم جاي آسر لي سمع صداع طل براسو عليهم غير شافتو لغالية بدات تبوحط وتبكي
لغالية:شتي اولدي شتي جيت غير باش نديك تمو هاجمين عليا ضربوني وعايروني شفتي على قوم
آسر:سمحيليا الالة لغالية ولكن اما سمعت غير صوتك انت لي كتغوتي وسمعت كولشي علاش انا ايمتا خطبت بنتك ولا هضرت معاها بعدا عرضتوني على قبل تعرفو عليا هادشي لي فبالي درت صواب وجيت فالاخر بنت طيابها زين مسيفطانا لسبيطار ودابا جايا هاجمة على خطيبتي وعائلتها وكتكولي هوما لي هاجمين عليك،لغالية عينيها دلاو بصدمة
لغالية:شكون خطيبتك اولدي تا كيفاش درتي ليها؟
إيثار:طلعو ليها لكرايض)بغا يكوليك انا ازين صافي انا انا خطيبتو ومن شحال هادي وقبل حتى مايجي لهنا ودابا دوكي ورجعي لداركم ومتليتيش مزال تباني ليا ومزال دوري بيا ولا بدارنا ولا براجلي مغاديش يعجبك حال وراكي عارفاني انا عاطياكم تيقار ومكنجبد حد ولكن لي يجبدني يلكاني يلاه الله يعاون مجات فين ترد لباب حتى ترمات عليها بنت لغالية على شعرها حسات بشمتة ولغدايد ولغيرة لقات إيثار حتى هيا ماشي من لعاكزين رماتها وكلسات عليها ريشاتها وترمات على حناكها عضاتها فيهم كونماشي آسر لي هزها او واخا هزها كتركل ودفعو وترجع ليها لغالية جات دير حتى هيا ايديها فإيثار تحماو
إيثار:تحاميتو يا لقوم جيعان واخا،زدات ليهم ريوس بجوج طلعات على ظهر لغالية عضاتها من كرفادتها لور مع لغالية

مع لغالية تقيلة دغية طاحت الارض نعساتهم بجوج وكلست تشتف عليهم آسر يجر وباها يجر مادخلوها غير بزز
إيثار:والله ومزال دور بيا شي وحدة حتى نخلي ناس مايعرفوهاش تسحابوني اكليولة اتغلبوني العود لي تحكرو يعميكم ومزال نشوف شي وحدة فيكم ارباعة لحرشة تريكة شمع لبلدي تفو تريكة ناقصة(شافت فأسر لي مزال هازها)وصافي انت طلقني،هبطها قدات حوايجها وضربات فيهم وطلعات لبيتها خبطات لباب مشات جيهت سرجم بانت ليها لغالية وبنتها غاديات ويعكزو رجعات كتقلب كتقلب بانت ليها واحد طاسة كادير فيها ماكلة روني هزاتها وشيرات بيها عليهم جات لغالية فظهر
إيثار:ومزال دوري بيا يا سامة لعقروشة نلقاك دوري بيا نحيد ليك دوك جوج زغبات الى ما درتها انا خليت دل،سدات سرجم وكلسات
إيثار:استغفر الله العظيم وأتوب إليه انا صلكوطة انا ياربي تصبرني راك كتشزف كولشي مكنجبد حتى واحد ولكن هاد لعقروشة ديما كتجبدني ديما،ناضت لدوش دوشات تكالمات خرجت نشفت شعرها لبست حوايجها وهبطات لاقاتهم كلهم مجموعين على طبلة ديال لفطور جرات لكرسي كلسات هضر الحاج:
الحاج:واش داكشي لي كالت لغالية بصح؟
إيثار:بابا انت عارف مزيان لمعطي وعايلتو وخصوصا مراتو وكتسولني
الحاج:مكانش خاصك ديري داك تصرف سدي لباب وخليها تهضر حتى تشبع
آسر:الحاج عندو صح مكانش عليك ضاربي معاهم
إيثار:بابا لا انت ولا آسر معارفينهمش مزيان عمري جبدتهم والحمد لله كلشي هنا كيشكرني ديما راجلها يدوز ويرمي لهضرة الما داز هو دوز هياوانا كنعل فشيطان ونكول منديش عليهم خليهم ولكن بنادم فهاد الوقت الى شافك ساكت كيكول غير خايف منو وبراكة عييت ديما تمعني وتعاير وتنعت فيا بكلام خايب وكنسكت ودابا خليها تستاهل وتقلب عليا اندير ليها كثر من هكا مايلقاو مايجمعو فيها جيني حتى لحكرة منبغيهاش

وهوما لي جبدو ماشي انا لي هاجمة عليهم
الحاجة:صافي خليونا نفطرو سدو هاد الموضوع ومن جيهتي انا عبرات عليهم
الحاج:الحاجة حتى انت؟
الحاجة:ايااه انا منبغيش لي يجبد ليا بنتي خليها مزيان واحد مايكونش خواف باش بنادم مايطلعش ليك فوك راسك فطري ابنتي فطري، رجعو كيفطرو هضر آسر:
آسر:الحاج انا انرجع لخدمة ليوم
الحاج:كون غير عفيتوني من هادشي والله اولدي
آسر:لا الحاج عطيت كلمة وراجل هو لكلمة ياك؟
الحاج:لي بغيتي اولدي بغيتي ترجع رجع،رجعو كيفطر آسر كيشوف فإيثار علات عينها شافت فيه غمزها خرجات فيه عينها بمعنى حشم رجعت لفطورها آسر حلف حتى يجبدها ويرجع ليها لي كدير فيه حيد رجلو من صباطو ومدو تحت طبلة حتى مس رجليها وبدا كيطلع فرجليها ويهبط فرجليها هيا مامسوقاش كتاكول بانت ليها عمتها نقزت من حداها شافت فيها
إيثار:بتساؤل)عميتو مالك كضرك شيحاجة؟
سعاد:وجها حمر متوترة)لا ابنتي مابيا والو،آسر مزال كيطلع فرجلين إيثار ويلعب فيهم رجعات شافت فعمتها لي كل مرة تنقز
إيثار:عميتو لالا بيك شيحاجة؟نزلات براسها تحت طبلة كتبان ليها رجل آسر كتلعب فرجل عمتها شداتها ضحكة لهيستيرية ديال ضحك رجعات براسها شافت فيها عمتها مخرجة عينيها
إيثار:موجها كلامها لأسر) آسر نسيت مكتليك شحال كنلبس فرجلي انا كنلبس 38 ولكن عمتي كتلبس 40(مع ابتسامة)آسر بحال الى فهم قصدها دار راسو شيحاجة طاحت ليها طل تحت طبلة عرف شنو دار رجع راسو حشمان وقف ورجع لكرسي
الحاج:على فيه عينيه)كمل فطورك اولدي
آسر:لا الحاج بصحة انا مشيت لخدمتي بسلامة عليكم خرج بزربة وسد باب دار إيثار ديك ساعات طلقاتها كضحك حتى سخفات
الحاج:مالك كضحكي؟
إيثار:لا والو والو،قربات منها عمتها
سعاد:هاد لمرة كولي ليه يبقى يفرق بين رجليك ورجليا لاباس لي مجات رجلو فرجلين باك

باك وديك ساعة تشوفي شوهة ديال بصح كوليه يتبت شوية ويلي زربان
إيثار:واخا واخا عميتو،داز داك نهار وأسر مبانش ليها الاثر حشمان من عمت إيثار ومقادش عينيه تجي فعينها غير رجع لدار طلع لبيتو نيشان،دوش بدل عليه وخرج كيتسكل فتح باب إيثار دخل وسد علات عينها لقاتو قدامها
إيثار:أش كدير هنا دابا يشوفوك
آسر:مكاين حتى واحد جيت نشوف خطيبتي ياه مافيها والو،وقفات باش تخرجو جرها عنقها
إيثار:دابا يدخل شي واحد شنو بغيتي؟
آسر:جيت نتفاهمو على شوهة لي درتي ليا فلفطور مابقيتش قاد نشوف فعمتك
إيثار:واش انا لي مديت رجلي كنتحكحك عليك؟أنت لي ماد دوك رجلين طوال كيديال نعامة ههههه أجي نسولك زعمة انت شحال وانت هنا عمري تغالطت ليك مع ختي أسية؟
آسر:لا باين شكون أسية وشكون انت اول حاجة لون شعر تصرفات واخا متشابهين فالوجه ولكن لفعايل وطريقة لهضرة ولباس مختالفين ودابا خلينا من كثرت لهضرة اجي عند حبيبك توحشك،يلاه تم هابط بفمو يبوسها كيتسمع صوت هضرة كثيرة وصوت طومبيل قدام لباب بعدات عليه مستغربة
إيثار:شكون ايكون جا؟
آسر:يجي لي بغا يجي واش فينما نبغي نكون بوحدي معاك تخرج ليا حاجة شي نهار انخطفك يلاه نقد نكون بوحدي معاك،مداتهاش فيه بعدات عليه وفتحات لباب تمت هابطة وهو تابعها من لور دخلات لصالة كايبانو ليها لبالز مع وقفات وهو وقف دارو ربعة ديال ناس آسر خرج عينيه بدهول:
آسر:ماما بابا أمنية غسان نتوما هنا؟
نادية:شنو بانت ليك فهاد لمفاجئة حبيبتي إيثار توحشتك،شوية تسمع صداع عند لباب
إيثار:شنو واقع،خرجات كتجري تبعها آسر كتبان ليها ختها مشادة مع شي واحد
إيثار:أسية شنو واقع؟
أسية:بنادم همجي مكيعرفش يهضر
إيثار:معامن كدابزي طل شخص لي كضارب معاه توسعو عينين إيثار ونطقات دقة وحدة هيا وأسر:
ايثار/آسر:سهيل!!......

كولشي كالس فصالون سهيل كيخنزر فأسيا وحتى هيا محملاهش
الحاجة:مرحبا بيكم وألف مرحبا نهار كبير هدا والله
نادية:ربي يخليك الحاجة لهلا يخطيك،قربات إيثار من ودن آسر
إيثار:حال ختي وصاحبك ماعجبنيش بقا ليهم غير ينوضو يتنتفو لينا هنا
أسر:وراه عندها لمن تشبه عقلتي على لمناتفة ديالنا ولا نسيتي واخا مكنتش ضانة ختك عصبية بحالك
إيثار:ضروري مايكون سهيل لي مسبق لعيب 
آسر:وعلاش متكونش ختك هي لي مسبقة لعيب نكونو منطقيين شوية
إيثار:صافي غير سكت لانصدقو منوضينها حتى حنا
نادية:ايوا حدتو ايمتا يكون العرس اولدي؟
آسر:مزال اماما مزال محددناش نهار علاش مكلتوش ليا راكم جايين
غسان:كانحس بحال الى معجبكش حال اولد خالتي
آسر:شنو كتكول انت من نيتك بالعكس مزيان منين جيتو
إيثار:كتحاول تلطف الجو)سهيل مرحبا بيك نهار كبير هدا توحشناك والله،شاف فيها أسر
أسر:كيفاش توحشناك شكون نتوما لي توحشتوه زعمة انا كالس حداك بلا حشمة كالسة تغزلي فصاحبي؟
إيثار:انت مالك مالك فيك لفزة سكتنا شوية مكتشوفش داك لبركان لي قريب ينفاجر
سهيل:حتى انا توحشتك اختي إيثار مزيان منين رجعنا تلاقينا مرة خرا
إيثار:ايعجبك الحال هنا بزااف ماشي بعيد نزوجوك كاع ياك ا أسر
أسر:وليتي خطابة على تواخر زمان
أسية:كتبغم)الى لقى لي تقبل بيه بعدا
سهيل:غوبش)كلتي شيحاجة اسي لبوليسي؟دورات راسها أسية مخرجة عينها فيه
أسية:أش كلتي سي لبوليسي؟وقفات إيثار وشدات ختها من ايدها نوضاتها
إيثار:اسية اجي نوريو أمنية دار ونوريوها بيتها فين اتكون اجي أختي جرات امنية وقفاتها وخرجات ختها غير بزز من صالون،قرب آسر من سهيل وكلس حداه
آسر:مالك مع خت إيثار شنو واقع
سهيل:بغيت نبلاصي طوموبيلتي كاتليك لا بلاصة طوموبيلتها هاديك جيت نتفاهم معاها غير بلهداوة طلعات لسما وكتجبد

وانت عارفني مكنحملش شي حد يبقى يتجبد عليا غير جاتني مرة ومابغيتش ندير فيها شرع ايديا 
آسر:شفتيني مع إيثار كيف كنت راهم خواتات 
سهيل:سمح ليا إيثار مزال نشوطية ولي فقلبها على لسانها اما هادي عاجبها راسها بزااف اصلا كون ماشي انت لي سيفطيلي نجي منجيش
آسر:انحتاجك معايا هنا ضروري لخدمة غادية بوحدها خاص لي يكون هنا ويقابلها بينما ساليت
سهيل:علاش شنو كدير؟
آسر:اجي نخرجو على برا نعواد ليك؟..
أسية:غادية جايا فالبيت معصبة)انا دابا بوليسي انا؟
إيثار:ونكولو صراحة لافوت منك هو لي وقف طوموبيلتو لول وهوما ضياف عندنا حشومة
أسية:باش انعرفو انا ضيف عندنا وزايدون مكنحملش لي يبقى يتهز وعند راسو معرفت شكون هو كون غير مشا بحالو
إيثار:شوفي هاديك هاه خلينا هانيين سهيل صاحب آسر بحال خوه وغير عولي على راسك تشوفيه بزااف وأصلا عزيز عليا وضريف راه حتى انت فيك شوكة ديال نفاخة ولكمل زرك توطاي شوية وانت باغية طيري وبلاما ابقاي تشوفي فيا كتعرفيني صريحة وكلسي هنا حتى تفشي وهبطي الى بغيتي تعشاي أجي أ أمنية معايا نوريك بيتك، خلاو أسية فبيتها ومشاو هوما بجوج كيضورو فدار،تحط لعشا تزادو كراسا اخرين تجمع كولشي على لعشا فجو عائلي إيثار غير كالسة وحاضية طبلة كتشوف فواحد جهة نغزها آسر:
آسر:مالك من صباح وانت اكتشوفي فاش ساهية
إيثار:مصغرة عينيها)هداك هاه كول لداك ولد خالتك بو عينين زايغة يبعد عينيه من على ختي ريم راها مزال صغيرة يلاه عندها 16عام وراني عارفاه زهواني والله حتى نشتف عليه راك عارفني
آسر:ششش كنتعشاو دابا غسان خليه عليا انا انهضر معاه دابا خلينا هانيين،حول انتباه ديالو لكريم
آسر:كريم ايمتا ناوي ان شاء الله
كريم:كنت اندير لاكط هاد سيمانة ولكن نوال عكسات حلفات حتى دير نهارها مكانش هادشي فبالها

ولكن شي ناس لاسماحة ليهم ديما خارجين فعودي عمرو ليها راسها
إيثار:وجيني نيشان وكول انا اه انا لي عمرت ليها راسها مالها كتخون خاصها تفرح براسها ضروري عبرات عليك منين كاتليك من هنا لشهر غزات فيك نقز بات آسر
جمال:موجه كلامو لحاج عمر)عرفتي الحاج اما فرحان بزااف حيت إيثار اتزوج بولدي من شحال وانا كنتمنى شي بنت بحالها ليه ونهار شفتها عجباتني وبغيتها بحال بنتي برافو عليك ربيتي وعرفتي شنو ربيتي
الحاج:ربي يخليك اسي جمال إيثار هيا ايدي ليمنة الله يرضي عليها كون ماشي هيا وهلي شنو ايجرا ليا
إيثار:هاي هاي على عميمير هادشي كاعما فراسي حسيت براسي تزدوني لكرايض فهاد ساعة ههههه،قرب منها آسر
آسر:خديتي رضى منهم كاملين بقيت غير انا لي مزال مخديتيش رضايا كتخدي غير دنوبي ديما مدوش بلما لبارد، مدات رجلها تحت طبلة وعفطات عليه حتى نقز من بلاصتو
نادية:ولدي مالك ياك لباس؟
آسر:الا والو والو مكاين والو،قربات منو إيثار
إيثار:هاد لمرة باش تبقى تسد درقوشك حسن وخلينا نكملو هاد لعشا على خير وبيخير.
عائلة آسر بقاو فدار لي شرا آسر من عند الحاج معادة امنية لي حتارت تبقى مع إيثار فدارهم إيثار غير حاضية ختها ريم لي ولات ضايرة بحالتها وفينما دور تلقاها مقابلة سرجم الأيام غادية وكادوز وإيثار مابقاتش كتعمر دار بزاف كل نهار مع نوال حتى آسر قليل فين كتشوفو داز شهر بتمام ولكمال وصل موعد عقد كريم ونوال آسر خدا أول خلصة ليه من عرق كتافو ولي كانت 2000درهم.
أسر:مزال ليا بزاااف باش نجمع صداق ديالك
إيثار:شكون كالها ليك انا درت مع بابا خلصتك لولة اتكون هي صداقي
آسر:ولكن...
إيثار:مكاين ما ولكن هضرة وحدة انا كلتها 
آسر:الفرحة فعينيه)بغيتي تكولي انو صافي اخيرا اتى لفرج وقريب تولي ليا ياك
إيثار:الى بغيتي؟
آسر:وأخيرا

وأخيرا انتهنى من لما بارد وجدي راسك وجدي راسك انتاقم منك غير تسناي
إيثار:مالك مالك مكبوت ياخ بناقص كاع عقلك افداكشي عرفتي شنو انديرو انا وياك واحد الاتفاق ليلة دخلة نأجلوها عام اخور بينما تعودنا على بعضياتنا انا مغاديش نحرمك مني بوس وعنق هانية شي حاجة اخرى حتى دوز عام شنو بان ليك احبيبي؟
آسر:لا حبيبة نبقاو خوت حنا كاع مالنا على هاد لعداب من نيتك كتهضري فهاد ساعة هادي عرفتي شنو ديري سيري وجدي راسك قبل منتعطلو الى تبعتك وحق الله مايبقى ليا كرام ديال لعقل معاك والله الى كاتليك نبقاو عام سيري سيري حين حيدي من قدامي،خلاها واقفة ومشا
إيثار:بتعجب)ربي انا كلت شيحاجة غلط دابا مالو اهاز شوكتو ناري هاد رجال زربانين الله يستر مالنا انطيرو لا زربة على صلاح،بانت ليها عمتها كتعيط عليها
إيثار:واخاواخا هاني جايا..
وصل لوقت لي ايمشيو لدار نوال لبسات إيثار قفطان بالبروكار فالبيج بحال لون دهبي مع طرزة فشيبي ولحمر مع حزام بلعقيق فشيبي أمنية لبسات قفطان كرونة أما أسية ولا ريم لبسو تكاشط خفاف اسية فشيبي وريم فسومو اما كريم كان فكامل الاناقة ديالو لكل كان واجد وكلشي كان انيق كثر من تاني
كريم:فين آسر مشفتوش
إيثار:هداك كايكلس عام عاد كايلبس انا مشي نعيط عليه،تباهم من لور
آسر:سمحوليا تعطلت عليكم مشينا؟إيثار بقات واقفة حالة فمها فيه كولشي خرج وهيا مزال واقفة كتشوف فيه فأناقتو وكيف كان كيبان كوستيم بالكحل ولبيج مع علامة تجارية ديالو فجنب قميجة فلبيج وكرافاط فلورونج وسروال فلبيج
آسر:حبيبة حبيبة بيك شيحاجة 
إيثار:ممم كلتي شيحاجة؟
آسر:عاجبو لحال)كتليك واش انباتو هنا؟
إيثار:لالا انمشيو انمشيو،دار وعطاها ايديه ايد هزات بيها ساك وايد دارتها فيدو وخرجو بجوج....

وصلو لدار نوال بداو عيساوة كيغنيو ويصليو على نبي تلكات ليهم ام نوال وعائلتها بالحليب وتمر وروايح ولبخور رحبو بيهم ترحيب دايزو لكلام دخلو لصالة لكبيرة كانت نوال كالسة فكورسي بيض بتكشيطة خضرا وليكسيسوارات كريم هاز مشموم ديال لورد فيديه وتابعينو دراري صحابو تكلفو بطيافر لي فيهم دهاز كلو كلسو كريم حدا نوال إيثار مشات طارت عند نوال سمحات فأسر:
إيثار:ياختي معرفتكش جيتي توتة داكشي باش مخليتينيش نجي نماكي عند هنا أح عليه وزايدة شعر اشنيولة ليلة ليلتك قفرتيها
نوال:حشومة عليك كتخلعي فيا فنهاري انا عارفة حبيبي كريم ضريف وايحن عليا نقز كريم:
كريم:مغاديش تخليني نفارد بمرتي شوية غير خاشية راسك سيري عند خطيبك
إيثار:مالك زربان دابا تنفارد بيها وشيط لخير ياختي سيد اشافك مابقاش كيعرفنا كاع
نوال:ميتة بضحك)فخبارك والله مامتيقة راسي انتزوج هاد نهار وغادي تبعيني كايسحابلي اضلي حياتك كاملة تنقزي فجبال بحال لمعزة ونهار لاخير تاخدي ليك شي طرزان ولا موكلي
إيثار:بزااف عليك ضربي ليا على لخطيب كيداير شفتي لخوخ لي اندي سعداتي مكنتش ضانة ولا عالمة انولي نصبح على ديك ضحيكة وداك لفيم وداك شعر لي انولي نخشي فيه صبيعاتي ودوك لعضلات لي انولي نتوسد اخخخ اقلبي
كريم:ولالة راه خوك حداك زعمة شت وجهك تقزدر
إيثار:خنزرات فيه)على اساس انت ونوال اتلعبو كاشكاش باز حتى انتوما راه..
كريم:نوضي فحالك قبل منفوت فيك شي ضربة نوضي،ناضت ايثار وقفات مع عائلتها وأسر لي غير واقف كيشوف بعينيه شوية دخلو دقيقية ومعاهم لكليكة عصام يونس احمد دراري كلهم غير شافتهم إيثار تخشات وسط وكلست هي وعصام"هاهو ليك البنية الله يهديك"علات على تكشيطها وكلسات هاك براك آسر عينيه عيات بلغميز حاجبو عيا بلهزان او والو معامن انت مشات جرات

جرات أمنية وريم وأسية وكلسو هاك براك سهيل متبع أسية بعينيه خصوصا ليوم كانت بكامل اناقتها شعرها لي زادت صفراتو حتى قرب يولي رماضي ولمكياج لي دايرة كتبان بحال الاميرة شوية نضم ليهم غسان حتى هو بلعاني باغي يشد فريم ولكن شكون خلاه جات إيثار بينو وبين ريم وكلسات كتشطح حتى سالة طرح الاول طلعو دراري طيلفر لفوق منين سلاو ضياف والعائلة بتصاور طلعوهم لبيت نوال نيشان وبدا ديدجي إيثار مكلساتش بشطيح كولشي نايض كايشط حتى جرها آسر:
واش مركبين ليك بريز صافي الالة عرفناك كتعرفي تشطحي وخطيرة صافي تبتي ماعييتيش؟
إيثار:ياربي سلامة كيما شفتيني تخليني عرس خويا هدا او منشطش فيه وزايدون انت دير بحال ناس ونوض نشط وشطح شوية وانت داير بحال ديك شارفة لي ماعجبها حال غير كالس ومخنزر الله يستر ياربي سلامة،نطرات منو ورجعات عند صاحبها تاني هازة تيليفون وكتسيلفى وتصور فخوها ونوال لي كانت نقاشة حداها كتنقش ليها كلشي كان فرحان وناشط نقاشة سلات ومشات فحالها نشفات لنوال لحنة شوية حيداتها ليها ماماها ومسحات ليها ايديها طلعوها لبيت لفوق هيا وكريم لبس جلابة بالبيج ولبلغة ديالها وهي لبسوها تكشيطة بالبيج مرصعة بالحجر فالكمايم مع فوال قصير مشبك هبطوها بصلاة على نبي رجعو كلسوهم بجوج دخل العدول او واحد راجل معاه إيثار واقفة دايرة بحال داك لي خدام فلابو غير هازة لكاميرا وكتصور لقطة بلقطة صورات كولشي منين دخل لعدور فاش سول لعريس ولعروسة وفاش كتب كتابهم ولاو مزوجين رسمي تعلات زغاريت وصلاة على نبي تحط لعشا غير تعشاو ورجع ديدجي إيثار عيات لاحت صباتها ومدات رجليها عيات مع كتعلي عينيها تفيكساو وصت صالة قربات منها ريم
ريم:واش هداك اختي آسر ولا كدبت؟
إيثار:واقيلة دارو طيابات شيحاجة فدجاج
ريم:وا شطحة عندو لي شافو

شافو مايكولش دوز حياتو على برا،آسر وسهيل وغسان وأمنية نايضين كايشطحو هاك برلاك جات أمنية كتجري جرات أسية بزز وجابتها معاه وكلسو كيشطو أسية بلعاني كتفادا متشوفش فسهيل إيثار لاحظاتهم ميتة عليهم بضحك:
إيثار:شوفي ختك كيكاتبعكك بلعاني قدام سهيل لاحظتيها؟
ريم:ههه شحتل تعطي هاد لعداوة ترجع محبة؟
إيثار:المحقق كونان يحب والله حتى تولي تعصيه
ريم:وشتي سهيل غير ساهل ليها راه هيا أصلا مراضياش داكشي باش كالسة دابا كتبعكك وبلعاني كدحيه حيت عمر شي واحد نزل مناخرها ومداهاش فيها
إيثار:عجبني هادشي اجي وانت اديك زريمقة راه شفت داك غسون كيفاش امكابلك اودني منك راه واحد بولبنات وزايدون انت مزال صغيرة
ريم:لي دار صغيرة صغيرة راه سيمانة بقات ليا ونقفل 17لعام وهاد لعام لباك عندي نشدو وهاني فلافاك
إيثار:واكوليها لمخك مزال ماقفلتيها وخاد لعام لباك زيري متعمريش راسك بلخوا لخاوي حتى بعدا تشدي باك ديالك وكملي قرايتك ونشوفو ويلى كان بصح باغيك راه ايبينها المهم انا ليه بلميرصاد اندير ليه داكشي ديال لعسكر ايامات هتلر ابلاتي
ريم:ناري اختي حشومة عليك هو ظريف شريرة انت
إيثار:اه شريرة حيت منبغيش لي يتفلى ليا على ختي وابنت الحاج عمر زكي معايا وتبتي ولا ميعجب ختي حال دابا حنا فعرس خوك خلينا ناشطين يلاه اجي معايا نشطحو شوية،نوضات ريم ونضمو لبقية كولشي ناشط كايشطح ماحسات ايثار براسها حتى ولات لوسط هيا وأسر مشادين كيشطحو ولوخرين دايرين بيهم قربها لعندو وهضر فودنها:
آسر:كيجيتك كنعرف نشط ونشطح ولا مزال شارفة صدمتك فهادي اعينين بوعبولة
إيثار:كضحك)خاصك غير شي قعدة احبيبي رجليك غير ديالها ارجلين نعامة
آسر:ههههه قيدي عندك احبيبي قربتي تخلصي دين لي عليك
إيثار:هههه وغير بقى تحلم احبيبي ويلى عمر عندك دفتار نشري

نشري ليك واحد جديد سويقة أقريبة(غمزاتو)،دورها بيديه ولصق ضهرها مع صدرو
آسر:دابا نشوفو احبيبي
إيثار:واخا دابا نشوفو...
قبل مايسالي لعرس جا واحد شيخ قرا ماتيسر من القرآن وعطاهم احاديت تنفعهم فزواج ديالهم بارك ليهم تسيفطات نوال معاهم ولفرحة فعينيها شدو طريق هيا وياه لافران لمدينة لمفضلة عند نوال يدوزو غير اسبوع بحكم خدمت كريم متسمح ليه ياخد كثر ويرجعو تسكن مؤقتا معاهم فدار بينما جهزات دارها لي فكازا على دوقها هي إيثار غير كالسة وتوصي فيها خاشية راسها فطوموبيل وتوصي
إيثار:هاديك هاه راني عارفاك انت لي اتحيدي ليه سروال ماشي هو بيك هاترة وزاكضة وفيك دودة ماشي بعيد انت لي تربطيه مع نموسية
نوال:سيري الله يمسخك هادشي كاع مافيا هادشي فيك انت 
إيثار:تي سيري عليا انا ولا راكي خبيزة ايدي وتباي شوية عرفتي اش ديري حرميها عليه انت كاع خليه يتشوا فهاد ليلة شويه،دخل كريم لطوموبيل بغا يديماري
كريم:ياكما نديوك معانا اختي انت وتهناي كاع؟
إيثار:مكرهتش ودخلوني لبيت معاكم نشوفكم بث على لمباشر اديرو فيا خير كبير
كريم:كيعيط)آسر آسر اجي دي هادي الى مامشيتي انخلي دار عشتك
إيثار:انت مالك آسر ايخلعني خليني نعطيها نصائح كوني تسنطي ليا(كتحس براسها تهزات وبدا راسها يخرج من سرجم) وطلقني طلقني اداك لمجنون طلق خليني نصحها(لصقات ايديها فسرجم ديال طوموبيل حلفات لاهيا طلق)
كريم:راه انطلع عليك زاج نكرض ليك ايديك
إيثار:ياك ياك بغيتي تخلي ختك بلا صبعان وانت وطلق مني
آسر:وخلي ناس عليك وانت تابعاهم،ديمارا كريم خلى وراه ادخان
إيثار:كتغبن)واخا واخا اشميكير ديرها فين تجيك عقل واحتى ترجع ابلاتي، آسر بقا غادي بيها 
إيثار:وصافي طلقني هبطني
آسر:لا انديك لدار بحال هكا هازك،طلعات ايديها دارتهم ورا عنقو كتلعب

كتلعب برجليها وتسبل ليه فعينيها
إيثار:تظيني هكا حتى لدار زعمة ماتعياش؟
آسر:كاين لي يعيا من حبيبو ندور بيك كازا كلها هازك ومنعياش أجي لهنا شنو كنتي كتكولي لنوال؟
إيثار:نصائح زوجية محرجة خاصة داكشي كبير عليك احبيبي
آسر:أهاه وشنو لي قدي احبيبتي
إيثار:حتى نكونو انا وياك ونكوليك(غمزاتو)
آسر:تقاي فيا وجه الله شفتك مابقيتيش كتحشمي؟
إيثار:وانا فين عمري كنت كنحشم مكنكسابش وجه لحشمة انا
آسر:فاش عينك دابا خليني احبيبي هانيين صبر كايضبر تبقاي تحكي على ضبرة نحيد عقلي ونشدك هنا
إيثار:مدرت ليك والو انا انت لي عقلك صوبيص وكايمشي لشي حوايج ماهوماش عرفتي كنحس براحة بقا هازني نيت حتى لدار،زاد هزها مزيان وزادت تشبتات بيه وخشات راسها فعنقو
آسر:إيثار حبيبي بعدي شوية راه وليت كنحس بشيحاجة فيا تحركات تقاي فيا وجه الله
إيثار:مممم،
آسر:تنعسي نلوحك هنا راه كتهريني حيدي وجهك من عنقي راه مايعجبك حال،معانن كيهضر لا رد حس بيها نعسات ضربها على رجليه حتى لدارهم لقا ريم هي لي عند لباب هازة صباطها فيديها
ريم:اواه واش نعسات؟شير ليها براسو بمعنى اه فتحات ليه لباب تم طالع بيها حتى لبيتها ضرب لباب برجليه دخلها نعسها وحيد ليها صباطها فتح ليها لحزام وحيد شعر على وجها طبع بوسة خفيفة على فمها كيشوف فيها
أسر:ديما كديريها بيا وكتنعسي نصبر حتى تكوني معايا وهاد لمرة مستحيل نخليك تنعسي رجع باسها فمها وخرج سد لباب وراه مع سدو مع حلات عينيها كضحك
إيثار: درتها بيك دابا 3ل0 يسس إيثار القوية بغيتي تزرب عليا والله لاكانت ليك غير بلاتي خاصني نجمع افكاري وخططي وزبايلي لي نسيت عليهم شحال هادي غير صبر احبيبي انت لسة مشوفتش حاكة هاهاها الله راحة و دابا انعس بيسلام رجعات غمضات عينيها مع لعية دغية ستسلامات لنعاس وعلى فمها ضحكة كبيرة...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.