صورة مصغرة لـأنثى الأسد الجزء 21

أنثى الأسد الجزء 21

onta al2asad 
رواية أنثى الأسد لسناء الصنهاجي

كلها ناخودها ليك معنديش حتى اشكال دابا أجي معايا
إيثار:وكواك فين تاني؟
آسر:تبعيني وسكتي ممكن،جرها تاني او وقفو عند دهايبي
إيثار:مزال لخير على لخاتم
آسر:مغاديش نشريوه بغيت ناخود عبار صباعك،دخلو لمحل خدا عبار صبعها لي كان 18 وخرجو 
إيثار:علاش خديتي عبار صبعي؟
آسر:ماشي شغلك
إيثار:كيفاش ماشي شغلي وخاصني انا نختار خاتم ديالي 
آسر:انمشيو نتغداو دابا واخا مابقا وقت غدا وديك ساعات نديك لدار حتى لغدا ان شاء ونشوفو شنو مزال خصنا،مزادتش معاه لهضرة عارفاه مغادي تدي منو لاحق لاباطل دخلو لكلوب فين موالفة كتاكل هياولكليكة كلسو دومونداو على شنو اياكلو يلاه اتبدا تاكول علات عينيها بان لي عماد لي كان شحال هادي كيعجبها داخل هو وعصام وباقي لكليكة شيرت ليهم على آسر فيها عينيه وشاف فين كتشوف بانو ليه
آسر:بهمس)بدينا تاني،إيثار مداتهاش فيه جاو عندها دراري سلمو عليها
عماد:إيثار توحشناك شحال هادي مشفناك نهار كبير هدا ناس تبدلو وزيانو
عصام:وتخطبو وقريب يتزوجو زيدك هادي
عماد:هوو خطفوك مني ابنت الحاج عمر معليش الالة مكايناش شي بنت نفس تركيبة ديالك؟
إيثار:بنت ليك خطابة انا الله يعطينا وجهك أه هدا آسر خطيبي،تبسم ليه آسر ومد ليه ايديه وهو نار شاعلة فيها وضابط اعصابو غير بزز
عماد:مكنتش متصور ايجي نهار وتزوجي فيه
إيثار:متزيدش فيه،رمات عينها لأسر كيبان ليها خاشي وجهو فطبسيل كياكل وعروق راسو خارجة عرفت راسها قفرتها ومزيان
عصام:يلاه تشيتة نخليك دابا وتهلاي فراسك نتشاوفو من بعد،مشاو دراري ورجعات كلسات على لكرسي كملت ماكلتها آسر مهضر متكلم منطق بحرف واحد حتى سلا مسح فمو هزلما شرب ومشا يخلص تبعاتو بعينها سلات غسلات ايديها وشيرت لدراري وخرجت ركبات حداه وحاسة لي كالس حداها بركان وغينفاجر فأي دقيقة....

ديما آسر طوموبيل وكسيرا بجهد طول طريق وهو هاز حاجب ومهبط تاني مكايهضرش صوت انفاسو لي كطلع وتهبط بجهد ومكسيري بجهد إيثار غير حاضياه بنص عين وقفو فسطوب وقفات حداهم واحد طوموبيل كلاص ولي راكب فيها بحال كلاص هبط زاجة وهبط نضاضرو كيشوف جيهت إيثار حسات بشيحد مراقبها دورات راسها غمزها دارت شافت فآسر بان ليها كيشوف كدامو رجعت شافت فلاخور مابغاش يهبط عينو وكيغمز فيها مابغاتش تغاوت ودير شيحاجة وهو أصلا معصب وتزيد تكمل تشعل ضو لخضر تحركات طوموبيل لي كان فيها هدا وتحرك آسر كيبان ليها أسر كيسوك بسرعة وطوموبيل لي كانت مراقباها قدامهم لاحظت انو مكيغفلش عليها ولو لحظة وحدة مافهمت والو طوموبيل خدات طريق خاوية شوية من البنايات وأسر تابعها شوية ولا هو وياها فنفس المستوى مافهمت والو وصلو لواحد لبيست خاوي كسيرى آسر وسبقها ضرب دورة ورجع قدامها وقفها ولا قدام طوموبيل ديال مع فم طوموبيل تانية فك آسر لحزام وحل طوموبيل مافهمت والو إيثار
إيثار:وهي كتحل لحزام)آسر اداك لمجعور افين غادي آسر،مجات فين تهبط حتى كيبان ليه فتح الباب ديال طوموبيل لوخرا بيدوحدة نزل هداك لي فيها يلاه ايهضر لاخور نزل عليه أسر براسو لوجهو ضربو زدحو مع طوموبيل وكيضرب جات إيثار من وراه يلاه شداتو من ايدو دار شاف فيها بعينيه لي كانو حمرين بحال جمر
آسر:ادوري تقودي تمشي لطوموبيل ولانخلط مك انت وهو،رجع شنق على لاخور
آسر:بنت ليك بوكيمون انا لي كالس حداها أ كتغمز فيها بلا حشمة تسحب جدك ماشتكش حفرتي قبرك بيدك،لاخور كيطلب ويزاوك ونكر انو شاف فإيثار واكن معامن شدو نزل عليه كيعطيه إيثار غير تجي تحاديه كيجري عليه بقات كدور راسها ايمين وشمال كاشوف شنو ادير تمت راجعة راجعة راجعة مسافة تحدرات وضرباتها بجرية وحدة نقزات على ظهر آسر

تعلقات فيه وغمضات ليه عينيه وكتغوت على لاخور
إيثار:سير سير خلاص واش بغيتيه يقتلك واخا تستاهل فالحقيقة مكثر وسير
آسر:كيضارب ينزلها ويحيد ليها ايدها ولكن والو لصقات لصقة وحدة)إيثار إيثار نزلي حيدي ايدك عليا رله مغايعجبك حال
إيثار:والله لا حيدت واشبغيتي تقتل سيد تمشي لحبس نبقى بلا راجل تخلي ولادك يتاما
آسر:اشمن ولاد انا كنبوسك حتى لبوسلن بقا غير لولاد حيدي ايديك،لاخور ركب فطوموبيلتو ورجليه مهازينوش ديمارا دغية ومشا حتى بان ليها طار عاد نزلت مع نزلت دار كيشوف فيها
إيثار:تهدن كلشي كيتحل غير بلعقل راه كلنا كنعرفو ندابزو،هي كترجع بلور وهو تابعها ضارت مابان ليها حد وهيا طلق رجليها لريح كتجري وتكول مجرات وأسر تابعها ويعيط سخفاتو كيبان ليها كترت شجر بحال شي فيرمة وهي تلوح صباطها ديال طالون وكملات جري كتسمع فيه مزال تابعها دخلات فبلاصة مكتخرج شافت لور كيبان ليها قريب بزاف علات راسها لشجرة لي حداها كتبان ليها عالية وهي طلع ليها حوايجها كلهم توسخو ليها ولعواد لصقو ليها فشعرها حسات براسها وصلات وهي تكلس على واحد لغصن كان غليض وشاد مزيان كلست ودلدلت رجليها كيبان ليها وقف تحت شجرة وعلى عينو فيها
أسر:نزلي ولا غانطلع نهبطك
إيثار:والله لا نزلت ليك شوف مافيا لي دابز ويبقى يتكركب انا وانت هنا
أسر:بغيت غير نفهم انا حتى ليمتا اتبقاي هكا أ غير كولي ليا واش باغية تهبليني؟
إيثار:ربي اش درت ليك انا دابا غير كوليا مالك مجنون وهاز شوكتك من صباح وانت داير بحال ثور غير تنفخ
آسر:مدرتي والو ياك لا مدرتيش نحسب ليك ياك نحسب كالسة مرحة ليا مع صحابك واحد يشد من هنا ولاخور يجبد من هنا واحد يكوليك زيانيتي ومكنت متيق ايجي نهار وتزوجي ماشي حتى راجل نص رويجل بداك سروال مقطع هكاك
إيثار:هادبك لاموض

تعلقات فيه وغمضات ليه عينيه وكتغوت على لاخور
إيثار:سير سير خلاص واش بغيتيه يقتلك واخا تستاهل فالحقيقة مكثر وسير
آسر:كيضارب ينزلها ويحيد ليها ايدها ولكن والو لصقات لصقة وحدة)إيثار إيثار نزلي حيدي ايدك عليا رله مغايعجبك حال
إيثار:والله لا حيدت واشبغيتي تقتل سيد تمشي لحبس نبقى بلا راجل تخلي ولادك يتاما
آسر:اشمن ولاد انا كنبوسك حتى لبوسلن بقا غير لولاد حيدي ايديك،لاخور ركب فطوموبيلتو ورجليه مهازينوش ديمارا دغية ومشا حتى بان ليها طار عاد نزلت مع نزلت دار كيشوف فيها
إيثار:تهدن كلشي كيتحل غير بلعقل راه كلنا كنعرفو ندابزو،هي كترجع بلور وهو تابعها ضارت مابان ليها حد وهيا طلق رجليها لريح كتجري وتكول مجرات وأسر تابعها ويعيط سخفاتو كيبان ليها كترت شجر بحال شي فيرمة وهي تلوح صباطها ديال طالون وكملات جري كتسمع فيه مزال تابعها دخلات فبلاصة مكتخرج شافت لور كيبان ليها قريب بزاف علات راسها لشجرة لي حداها كتبان ليها عالية وهي طلع ليها حوايجها كلهم توسخو ليها ولعواد لصقو ليها فشعرها حسات براسها وصلات وهي تكلس على واحد لغصن كان غليض وشاد مزيان كلست ودلدلت رجليها كيبان ليها وقف تحت شجرة وعلى عينو فيها
أسر:نزلي ولا غانطلع نهبطك
إيثار:والله لا نزلت ليك شوف مافيا لي دابز ويبقى يتكركب انا وانت هنا
أسر:بغيت غير نفهم انا حتى ليمتا اتبقاي هكا أ غير كولي ليا واش باغية تهبليني؟
إيثار:ربي اش درت ليك انا دابا غير كوليا مالك مجنون وهاز شوكتك من صباح وانت داير بحال ثور غير تنفخ
آسر:مدرتي والو ياك لا مدرتيش نحسب ليك ياك نحسب كالسة مرحة ليا مع صحابك واحد يشد من هنا ولاخور يجبد من هنا واحد يكوليك زيانيتي ومكنت متيق ايجي نهار وتزوجي ماشي حتى راجل نص رويجل بداك سروال مقطع هكاك
إيثار:هادبك لاموض

وزايدون حتى انت كتلبس دوك سراول وتبين ركابيك
آسر:وكادافعي عليه مزال لا تبارك الله عليك وانا شنو مونيكو لي كان تما الالة راكي اتولي مراتي واديري وليداتك داك تبرهيش نسايه،إيثار سكتات كتردد فودنها غير كلمة تبرهيش
إيثار:معلية حجبانها)دابا انا برهوشة ياك ياك انا برهوشة وشوف ليكلي قدك تزوج بيها اش بغيتي برهوشة ظل تجارا فزناقي انا أصلا مزال ماشبعت لعب مزال كنلعب لحبل وكنلعب خميسة ولاستيك قدام باب دار شوف ليك شي شارفة قدك ياك انا برهوشة
آسر:حرارة طلعات ليها بغا يشدها يريشها)راه كتليك داك لسان طوال عندك وخاص يتقطع وانت شحال وانت كتقلبي عليا وميك عليك وكنكول ادير عقلها مابغيتيش ديريه انا نديرو ليك،طلع جوج خطوات مع طويل جرها من رجليها لاحها على ظهرو وهزها راسها لتحت ورجليها لفوق كتركل وتكول متركلات خرجو لشانطي فين خلاو طوموبيل وهيا مزال كتركل راسها مع واصل ليه لخصر ديالو متنزل عليه غير بعضة بسنانها حتات ليه على لحمة لي فوق المؤخرة ديال مع لابس اتيشورت بوحدو غوت دفعاتو ونزلات كتجري تبعها جرها من شعرها تلاوات ليه هزات رجها وطلعاتها نيشان مع لمعلم خلاتو ينقز لهربة لي اتهرب عكلها برجو طاخت طاح فوكها كيتمرمدو على بعضياتها شداتو من شعرو نتفاتو وعضاتو فحنكو نزل عليها لوجها طرشها جوج طرشات
إيثار:كضرب كضرب ياك تساحبني انا هو داك لمخنت واخا انا اوريك،طلعات ليه على ظهرو كتنتف وتعض جرها ولات هيا تحتو جمعها كلها مابقاتش قادة تحرك نهائيا،جاهم صوت من وراهم
"ممكن نعرف شنو كيوقع هنا؟"دار آسر كيلهت ودارت هي كتبان ليهم سطافيطديال لبوليس واقفة وشي طوموبيلات واقفين وناس كيشوفو فيهم ويصورو..
إيثار:شفتي عصبيتك فين وصلاتنا
آسر:معرفت شكون لي لسانو تقيل عمري فحياتي ركبت فصطافيط ديال لبوليس كنت

كنت كنركبها وانا باغي نشد شي حد ماشي وانا مشدود كلشي بسبابك وانت أش جاك حتى ناسية لاكارط ناسيونال ديالك
إيثار:على أساس انت جبتيها زعمة ياك كولشي بوليس دلعالم كيعرفوك علاش هادو متيقوكش بانك تايغر
آسر:وانت تيقوك راك خت اسية بونجوم وكريم وخا حلفتي حتى شبعتي او واخا شبه متيقوكش دابا اديري خمسة على فمك وتسكتي حسن مانوض ونهرس ليك داك لفم لي ديما داير لفضايح
شاف:اسيادنا اناس فاش عينيكم كلنا ليكم سكتو شوية
آسر:ويلى ماسكتناش شنو ايوقع مثلا
إيثار:آسر هنينة واش بغيتي تبات فلبنيقة؟
آسر:انبات فنمي ماشي لبنيقة يسحاب راسو ايخلغني ولا معارفش راسو يمكن معامن كيهضر اكيجيو جداد كيدخلو مجهدين
شاف:شتك كتعاير عرفتي تهمة ديال اهانة موضف اتناء لخدمة شحال فيها دلحبس؟
آسر:انا حافظ الكتاب دلقانون كلو نتسناك انت توريه ليا منين نوصلو عند كوميسير رشدي ونتفاهمو
إيثار:صافي سكتنا واه راه انت لي خف من رزقك عصبيتك ديما كتخرجنا فشيحاجة ماهياش نهار لخر يجيك شلل نصفي وكول إيثار كالت،سكت آسر مابقاش هضر كيحس براسو بغا ينفاجر إيثار حادرة راسها وكتحس بالبوليسي لي حداها كل مرة يحرك رجلو ويضربها لرجلها ساكتة حتى عيات ونطقات:
إيثار:يكما نحيدها من بلاصتها ديها معاك حسن غير كالس وتحكحك يخليها قاعيدة جمع راسك شوية ولانجمع خويا بشي نص
آسر:مالنا؟ اش واقع؟
إيثار:انت اسكوت انا نوريه نيت ياكما تسحابني من دوك البنات انا راه مكنعرف لا بوليسي لا زمر 
الشاف:مالنا هاديك هاه واش خاص لي يقطع ليك لسان
آسر:اش كلتي اش كلتي تقطع ليها لسان الى سميتك راجل مد عليها ايدك يلاه الى مدرت ليك عاهة مستديمة منتسماش آسر لهلالي(شاف فلاخور)وانت الما بعدتي رجليك عليها انرجعك كتكلس فكرسي متحرك ولا داير لعكاز
الشاف:هاحنا وصلنا ودابا

ودابا انتفاهمو مزياااان يلاه هبط هادو،تفتح لباب هبطو إيثار وأسر بغاو يديرو ليهم بحال دوك سراقة جاو يجروهوم من ايديهم
آسر:طلق انا داخل بوحدي
إيثار:حيد ايديك عليا ياكما حصلتيني كنسرق ولا كندبح، داخلين مع باب لكوميسارية وهوما حاميين زازاة تسمع صوت كوميسير رشدي كيغوت
رشدي:اش هاد صداع ولغوات يكما كينين فزريبة
الشاف:مون كوميسير هاد جوج لقيناهم موقفين سير فطريق رئيسية وزيد عليها عيرونا اثناء تادية لخدمة 
رشدي:مزال ماشافهم) أهاه تبارك الله تبارك الله، مع دار بقا مصدوم
رشدي:تايغر إيثار! 
شاف:واش كتعرفهم؟
رشدي:شاف فيه)تايغر آسر لهلالي عميل صابق فالاستخبارات البرازيلية وهادي إيثار بنت الحاج عمر بونجوم واخت لانسبيكتور كريم بونجوم
الشاف:متوتر)وأخت كريم بونجوم
إيثار:تماما اجي أشمن بنيقة كلتي اتنزلنا ليوم؟
آسر:شنو كنتي كتكول كبيلة حيت يمكن ماسمعتكش مزيان
إيثار:كون كان شي مسكين كون كلى قتلة ديال لعصا هاد ليلة دابا وليتي تفتف ياك
رشدي:إيثار آسر أجيو معايا وانت من بعد ونتفاهمو
الشاف:اوك شاف،هداك مشا ورشدي دخل لبيرو ديالو تبعاتو إيثار وأسر دخلو وسدو لباب على فيهم رشدي عينيه
رشدي:واش ممكن تشرحولي بجوجكم أشنو واقع؟؟؟؟......

رشدي:لا بصح واش من نيتكم نكولو إيثار طايشة مرة مرة وانت أمول لعقل هادو غير بغاو يتزوجو وناويين يجيبو دراري لا انتوما غير فرتكو جرة حسن ليكم الى بقيتو هكا مكاين زواجإيثار:انا مدرت والو لا بلاتي فعلا درت ولكن انا ماقصدت والو
آسر:الحمدلله لي عرفتيها فراسك حق
رشدي:شوفو زواج راه مسؤولية ماشي ايام ديال الحب وسالينا راه اتولدو ولاد اتحملها فعصبيتها وحتى هيا هكاك اتكونو بجوج فالحلوة ولمرة هادشي راه خاص تهضرو فيه وانت اتحمليه فعصابيتو ماشي بجوجكم طالعين راه ضروري من صبر واحدكيصبر على تاني باش زواجكم يدوم ودابا تفضلو فحالكم عندي مايدار وتعطلت،خرجو بجوج من كوميسارية يلاه آسر ايركب وهي توقفو بيدها
إيثار:كتحك فراسها)سمحليا مكانش خاصني نتصرف هكاك عارفة راسي انتزوج ونبدا حياة جديدة مخاصش نتعامل مع صحابي بحال الى انا مزال ديال راسي
آسر:حتى انا سمحيليا كنت معصب وزدت تعصبت منين شفت داك خونا كيغمز فيك وانت حدايا مسيطرتش على راسي كنواعد انحاول نسيطر على راسي،حط ايدو على راسها وقربها منو عنقها وباس ليها راسها وهي عنقاتو من ظهرو بيديها بجوج
إيثار:ويلاه نحيدو من هنا لايرجعونا بتهمت رديلة على طريق
آسر:ههههه يلاه،شدو طريق دار حطها عند الباب دخل معاها صيكان فاش تقداو دخلات هيا وهو مشا كل مرة كيتقداو شوية وكلشي على دوقها وطبيعة الحال من نوع رفيع.
آسر:بالبرتغالية)كيف وصيتك بغيت تصميم مكاينش زمرد أخضر ماكس منوصيكش مابغيتش هاد تصميم يكون لابسو شي واحد أخور هاد الخاتم متميز بنسبة ليا تافقنا يلاه نعول عليك.
سهيل:أول مرة ليك أصاحبي
آسر:إيثار متميزة بنسبة ليا بغيت خاتم زواج مايكونش فالمحلات كلها تصميم خاص
سهيل:واخيرا طحتي أشريكي مبروك عليك
آسر:شاف فيه)وانت مناويش طيح؟
سهيل:شكون انا نتزوج؟....

آسر:اه علاش كاين شي واحد من غيرك؟
سهيل:انا انمشي عندي منقضي بغيتي تشد فيا راه غسان عندك زوجو اما انا خليت ليك زواج ومايجي منو يلاه انا مشيت
آسر:سير هرب انت لي كتكول هكا اتولي ميت وتزوج ودابا تشوف
سهيل:وهو هابط مع دروج)واخا غير حلم حلم اشريكي.
(عند إيثار)
إيثار:وا والله لا درتها واش انت هبيلة يمكن
نوال:وراه قريب تزوجي يالهبيلة خاصك ضلي طلي فلماسكات
إيثار:واش بانت ليك شي كحولية فيا انا بيضا من عند الله منحتاج لداك تخربيق ها كاكاو هالقهوة هالبيض جيبي لفرص وديري كيكة انت حسن كاع ونعمرو كروشنا
نوال:انعيط على خالتي مليكة تهضر معاك
إيثار:عيطي انت على جدارمية كلهم كاع شفتي اري داك لماسك اريه
نوال:وشتي ودابا مزيان كتسمعي لهضرة بعدا،مدات ليه طاس ليفيه لماسك شداتو إيثار من عندها خشات فيه ايديها وهزاتو وطلساتو لوجه نوال
إيثار:ايوا دابا بياضي انت اما انا بيضة خلوق وحتى مزال تجيبي ليا شي سيكوك نديرو لوجهي وتشوفي يلاه نوضي خليني نقيلل شوية راه فيا نعاس
نوال:واخا ديريها فين تجيك وبقاي عاطياها لنعاس حتى تغلاضي
إيثار:وانا باغية نغلاض بغيت نولي بحال هيفا بغيت طراكس تولي تهزني من دار(هزات مخدة)ودابا اتمشي ولالا؟ 
نوال:كتغبن)وهاهيا غادية ازلمومية ديريها فين تجيك تريكة ناقصة،خرجات نوال وهي كتبغم وتبركم
إيثار:وبقاي تبركمي تما بقاي ولاهيلة اتخلط وتطلي ليا لوجهي الي زين زين واخا ميعوم من تنين لتنين خلاها كبور،حطات راسها على نموسية يلاه تغمض عينيها وجاها ميساج
إيثار:وناري واش منعسش انا منعسش،هزات تيليفون بانت ليها نمرت آسر لي كانت كاتبة عليها(حبيبي رجلين نعامة) فتحات لميساج:
"توحشت حبيبي بزااف ومابقا والو ويولي ديالي شنو كيدير حبيبي كيفكر فيا كيفما كانفكر فيه أنا ولا ناسيني؟"
إيثار:لا

إيثار:لا حبيبي حبيبك كيفكر افنعاس دابا عينيا كيتسدو نعس حتى انت رتاح واخا(ميساج انوفوايي) متعطلش عليها رد ديك ساع جاها
آسر:فينما نسيفط ليك شيحاجة يا فيك نعاس يا فيك جوع انت متكوليش شي حاجة حلوة(جاوباتو)
إيثار:لعسل
آسر:مالو احبيبي لعسل؟
إيثار:كلتي نكوليك كلمة حلوة كتليك لعسل وراه لعسل لي حلو دابا مغاديش تاقة فيا زجه الله وتخليني نعس
آسر:نعسي نعسي انا بغيتك تنعسي ومتنوضيش معرفتش شنو درت حتى بلاني الله بيك
إيثار:شي صدقة احبيبي درتيها ولا شي خير ربي جزاك بيا يلاه بيزو بيبي،سيفطات ليه آخر ميساج طفات تيليفون ونعسات كتشخر."عند آسر"
أسر:كيهضر فتيليفون)وي واش متأكد كلشي هو هداك صافي برافو عليك هكاك نبغيك يلاه بسلامة،قطع تيليفون ورجع سونا من جديد
آسر:وي امضرا وجدتي على وصيتك صافي مزيان داكشي لي بغيت لحساب بحال ديما يلاه باي، إيثار عاطياها ماكلة نعاس ماكلة نعاس كتجي عندها نادية تاخود عليها لقياسات وهي لي اتكلف بتكاشطها بداو كيوجدو لبنيات ديال لكياطن فين ايكونو تحددو وترسمو جاو لخدامة كيكادوهوم كانو بحال شي مهرجان كبير أيدار.
عند إيثار"
أسية:أيوا راه مجاتش يمكن تسيفطي كروت دعوة لناس دهنا؟
إيثار:انلبس ترازة على شمس ونمشي ندق دار بدار
نوال:خرجت فيها عينيها)من نيتك لا عرسك بقا ليه سيمانة وتخرجي دوري على ديور تعرضي؟
إيثار:هي الى درتيها انت وكريم خرجو ركبو على كروصت عمي لعربي ودقو دار بدار
نوال:كطنزي عليا ودرتي موسم درتيه جيبي لبراح
إيثار:مالنا كاينين فعهد لموحدين لي ندير لبراح نكشي بيدي انا نيت نعرض مالها شفتي انا سنين وانا كنبقى نهار ومطال فشموشات مكيديو مني لاحق لاباطل أكوني هانية كنبغي نسمار لدوا أو والو اكنحمار بحال قزيبت دجاجة ونرجع نبياض
نوال:شافت فأسية)كولي شيحاجة لختك

لختك أنت
أسية:على أساس اتسنط ليا كون بغات تسنط كون تسنطت ليك انت نيت بقا غير أنا أجي درتو مع سعاد نقاشة راه عليها دومونض خاصكم من دابا؟
نوال:هضرات معاها خالتي مليكة ودارت معاها على قبل لخميس ان شاء الله تكون عندنا هنا فلعشية
أسية:وشنو دارو مع عبيدات رمى وزهرة رباطية وديك لقشلة تكون ختي بغات دير مهرجان موازين هنا
إيثار:وانا عرسي بغيتي مية فالمية شعبي كلشي ينشط كبير وصغير عندك شي مانع لاسمح الله؟
أسية:لالا أختي جيبي انت حتى خديجة لبيضاوية وانا مالي
إيثار:أياه هاديك نسيتها آسر دار مع لوخرين توقيت انكوليه يزيد خديجة لبيضاوية واش بان ليكم فولاد لبوعزاوي،شافت اسية فنوال
أسية:ختي انا انوض ندير واحد لماسك لوجهي الى زدت دقيقة مع هاد برشيد ديال ختي انخرج بلا حوايج
نوال:اجي اختي ديني معاك كندم حتى كنجي نكلس نتشاور معاها أحمقة وكالو ليها زغرتي،وقفو بجوج تمو خرجين قبل ماتسد لباب نوال طلات على إيثار
نوال:وانت بقاي تشرطي على راجل حتى يهرب كون ادرتي خير فراسك وخرجتي شيخة حسن، خرجت وسدت لباب
إيثار:كدور فراسها)دابا انا مالي واش كلت شي عيب هادو مالهم يمكن لعرس اتر عليهم، دار لحاج عمر مكتخواش بناس شي داخل شي خارج صنادق ديسير بالكثرة سهيل فينما يدخل يتصادف مع أسية كول واحد كيشوف فتاني نظرة ديال لكره ويضرب فيه ويدوز..
"قبل من نهار لحنة بنهار"
إيثار:راه الف مرو كنكوليك داك لعجب مابقيتي تجيبيه ليا والله حتى نحرش على طاسيلتك ألكس
نوال:واخا نعرف راسي نجيب كريم وأسية ودار كاملها يربطوك والله حتى ديري هادشي
إيثار:واش انت هبيلة بغيتي تغمسيني فلحنة ولخرقوم ونعس بيها انت هبيلة لا بعدي مني راه انطلي ليك وجهك فديك طاسة
نوال:واشني واخا نعرف راسي انا وانت نتناتفو اديريها ديريها
إيثار:مغاتعطينيش

مغاتعطينيش تيساع ياك؟
نوال:سبحان الله يلاه عرفتيها لا معطياهش بت هنا نبت يا أنا يا انت،بقات إيثار كتشوف فيها شحال عرفت راسها قاسح ومغاديش تفاك معاها شافت حتى عيات وسلامتها راسها دخلاتها لحمام مراتها كلها بالحنة طلي وتخليها تنشف وترجع طليها وإيثار ساكتة وصابرة عصباتها
إيثار:وبراكة واه رضيتيني بحال ليزانديان سيرو طليوه حتى هو بالحنة وهادشي واش نتطلى غير انا ولا؟
نوال:من نيتك كتهضري؟
إيثار:لا من كفايا كنهضر واش نتطلى غير انا طليوه هو 
نوال:راجل مكيتطلاش الهبيلة راه انت لي خاص تكوني بيضة ولحمك صافي ورطب
إيثار:علاش زعمة ايلعب زلايكة فوكي؟
نوال:باش الهبيلة منين يقيسك يلقا لحمك رطب وملس
إيثار:ومالو لحمي بان ليك بحال ديال تمساح وراه ملس من عند ربي وراه حتى انا خاص نلقى لحمو ملس اهو لي يزلق انا لا منتزلقش؟
نوال:وهو باين من عند الله رطب 
إيثار:ايوا يوا شتك اختي كتزلي على راجلي قدامي زعمة راني لوستك
نوال:لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انت راه لي تبعك اتسيفطيه لبويا عومار يمكن هاكي لبسي هادي 
إيثار:صافي كملات ملبساني قشابة بحال ديال كناوة تلاو بيا ليام بين ايديك وليتي ديري فيا مابغيتي
نوال:لي يسمعك يكول واش كندير ليك تعديب هادشي كامل لمصلاحتك واسربينا خلاص
إيثار:نترات ليها كندورة من ايدها وتبغم)يخ خزيت تكول انعس حدا توم كروز مثلا بقات ليكم اجيكس وصبون بلدي تحكوني بيه هادشي كامل باش سي آسر يتمتع فيا كي بغا ايوا ابلاتي عليك ارجلين بلارج كاع لي كيديروه فيا اتخلصو تالت ومتلي هابلاتي
نوال:واسربي خلاص وانت تبغي تكولي انديوك لي عدام،لبسات عبيها ديك لكندورة وخرجات وقفاتها نوال وفرشات ليها ايزار بيض على نموسيتها باش مطليش دنيا بالحنة تكات إيثار ومقابلاها اش كدير فتحات

فتحات لماريو جيهت لحوايج جداد لي خدمات ليها لحاجة مليكة قفيطين خفيف ديال جوهارة بالبيج ومخيط بالخضيضر بارد دو بياس بيضين كولون وتريكوه بالبيض فيهم طرز من جناب
إيثار:اش كديري تم؟
نوال:كنجبد ليك متلبسي غدا ان شاء الله فالحمام
إيثار:كون اخليتوني نعوم فدار مافيا لي يمشي لشي حمام،خنزرات فيها نوال:
نوال ياك اختي بغيتي عرس مغربي تقليدي أصيل بتقاليدو وعاداتو ايوا اللالة حتى لحمام داخل فهادشي وشوفي اديك زريمقة اتشوفي بعينيك وتسكتي داك ضرقوش ولا الى نضت ليك مايفكونا أجدرمية
إيثار:راه كتليك انتوما قوم حكار حكرتوني دابا حيت مكتفة واخا حتى ورا لعرس ونتفاهمو
نوال:واخا من دابا لديك ساع اديري خمسة على فمك وتسكتي،خنزرات فيها إيثار وبقات ساكتة جمعات ليها نوال حوايجها فساك قداتو ليها بدا تيليفون كيسوني يلاه بغات تماطا ليه إيثار سبقاتها نوال هزاتو ودوزات لخط
آسر:الو حبيبي توحشتك فين غابرة عليا؟نوال شداتها ضحكة
نوال:احم نسيبنا لعزيز هادي نوال
آسر:مكيحشمش)أه نوال فين إيثار؟
نوال:هاهيا حدايا علاش؟ إيثار هازة حجبانها فيها وكترمش
آسر:هههه سؤال غريب هدا بغيت نهضر مع مراتي ولا ممنوع؟
نوال:بحال الى علمك الله أه اسيدي ممنوع تشوف إيثار حتى لغدا لحنة ان شاء الله اما دابا ممنوع تهضر وزيد خاصها تنعس بكري باش تفيق بكري
آسر:لا واش بصح كتهضري؟
نوال:شنو بان ليك؟
آسر:لا بان ليا بصح نيت كتهضري
نوال:يلاه تصبح على خير
آسر:زعمة مكاين حتى حل باش تعطيها ليا توحشتها
نوال:نونونو ممنوع منعا باتا يلاه سي يو،دارت لتيليفون طاق وقطعات عليه
إيثار:وضسرتي اشعيبية أ زعمتي زعمتي وضسرتي نيت علاش حيدتي ليا تيليفون وعلاش مخليتينيش نهضر معاه؟
نوال:أولا ممنوع تهضروتانيا خاص تنعسي باش لبشرة ديالك ترتاح واخا مالو ايهرب

ايهرب نايض فيك طيكوك تبتي شوية وانت فيك دودة يلاه نعسي وهاد تيليفون ايبقى معايا اوك يلاه حوبي تصبحي على خير،خلاتها غير كتشوف وتيليفونها فيدها خرجات طفات ضو وسدات لباب
إيثار:بنت لهم من فعايلها ولاهيلة دارتها ومشات واخا نتفاهمو من بعد ماشي دابا سلمت امرها لله كتقلب هكا وتقلب هكا حتى داها نعاس صبحات صباح على صوت طوموبيلات ولهضرة كثيرة بزاااف حولات ما امكن مديهاش فديك لهضرة وتكمل نعاسها ولكن والو مقادتش يلاه حلات عينيها مزيان دخلات عليها أسية ونوال
أسية:عروستنا يلاه نوضي خلاص نعاسة
إيثار:كتفوه)شكون جا واش هاد صداع؟
أسية:جا عمي محمد ومراتو وبناتو وجا خالي رشيد مهم جات العائلة كلها وصافي وأهل نوال
إيثار:كنحس براسي كيطنطن كون غير خليتوني واحد شوية نعس
نوال:هادي راه الما كبيتي عليها سطل ديال لما لبارد والله لا ناضت
ايثار:معرفت مالك اديك عينين تيقليلت تزاد فيك ضلعة راه انوض نشتف على ريتك
نوال:واجربي جربي كاع اصلا انا اندفع جبهة هاد ليامات حيت عارفاك يلاه غسلي وجهك ويلاه خلاص نمشيو لحمام
إيثار:ونفطر بعدا
أسية:بينما غسلتي وجهك انكون جبت ليك لفطور يلاه غير نوضي،ناضت ايثار دخلات لحمام غسلات وجها ومشطات شعرها خرجات لقات بلاطو ديال لفطور كاين فطرات وهزات ساكها وخرجات من لبيت لقات أسية وريم ونوال وأمنية أخت آسر حتى هيا غادية معاهم وبنات لعايلة موجدين سلمات على عايلتها وخرجات مع لبنات ركبو كل وحدة فطوموبيل وشدو طريق لحمام غاديات ومحيحات فطوموبيل بلغنا مخدمين شعبي اسية سايكة ريم حداها ونوال لور مع إيثار وأمنية ولبنات لوخرينات تابعينهم من لور وهوما ناشطين نقز ريم
ريم:قاليا غسان ليل ايديرو حفلت عزوبية لأسر،نقزت أمنية:
أمنية:أه حتى انا داكشي لي سمعت،لحظة صمت إيثار غير مقلشة ودنيها

ودنيها وكتسمع
إيثار:كيفاش زعمة تاني اش ناهية هاد لحفلة
ريم:حفلة زعماك دايرينها ليه ايحتافلو بيه باخر نهار ليه فلعزوبية بحال داكشي ديال الافلام لي كنشوفو ديال تركيين
إيثار:وشنو كيكون فهاد لحفلة؟،يلاه اتجاوبها امنية وهي تنغزها نوال
نوال:والو كيكونو أطلبة
إيثار:صغرت عينيها)راه شتك ابنت لهم من فعلك فاش نغزتيها ضحكي عليا حفلة وطلبة منين جبتيها هادي أمنية شنو كيكون فهاد لحفلة
أمنية:والو كينشطو ويضحكو مع بعضياتهم عادي
إيثار:ممكن يشربو كاع ياك
أمنية:بعد تردد)ممكن انا كنكول غير ممكن بلاما تشوفي فيا
ريم:كيكون فيها شراب وكيجيبو حتى لبنات
نوال:كتغمز فريم والو) لقوة ان شاء الله
إيثار:كيفاش لبنات؟
ريم:أه يجيبو حتى رقاصات ماشي بعيد يجيبو رقاصة مايا كاع كلشي ممكن
نوال:اديك شنيولة واش مابغيتيش تسكتي لا انعطيك لوجه كنكوليك سكتي وانت ادودودو مكتسكتيش
ريم:هزت كتافها)وانا مالي طنكول اليكاين،إيثار مهضرتش اساكتة وتخمم 
إيثار:مع راسها)هاكا وليدي على حفلة لعزوبة شراب ورقاصة مايا وشيخات هكاوا على سي سيد واخا انا نوريك حفل لعزوبة بشحال كيطلع أبلاتي.....

وصلو لحمام مع دخلة دخلو كيصبيو على نبي ويزغرتو اما واحد إيثار لعقل محاضرش دخلوها وعياو ميطليو ليها وهي لعقل غايب فركوها ورجعات بحال شمعة لمضوية لواو عليها بينوار فلبيض مطروز وخرجوها نشفوها ودهنو ليها لحمها لبسو ليها حوايجها وخرجو ركبو وهي تنقز نوال:
نوال:سبحان مبدل الاحوال ممالفش ليك هاد سكات نهار بغيت نطلي ليك لماسك درتي ليا حالة ودابا ساكتة مكتهضريش
أسية:حتى انا معرفتش مالها مملفاش ليها،مجاوباتهمش دورات وجها جيهت ريم
إيثار:أجي انت اديك سليعفانة معرفتيش فين ايكون حفلة لعزوبية لي دايرن لأسر
ريم:سمعت خويا كريم كاليهم ايديهم لواحد لوطيل فكازا
إيثار:اينا اوطيل راه كازا كلها اوطيلات؟
نوال:لاش كتسولي راه ليوم حنتك زعمة؟
إيثار:طلقينا اشمن اوطيل؟
ريم:سمعت كتليهم كريم لوطيل فين كان تصالح هو ونوال وسمعتو بودني كاليهم ايدوزو ليلة واعرة،نوال قلشات ودنيها ودورات راسها كتشوف فيها
نوال:اشنو كريم حتى هو معاهم؟
إيثار:دابا قلشتي ودنيك ياك منين سمعتي سي سيد ديال راجلك ليلة ايدوزها زهو ونشاط وتعلاق على شيخات
أسية:كتشوف فريم)أنتي خاص يحك ليك سودانية لداك لفم
ريم:مالني شنو كلت ماكلت والو أنا صريحة وكنكول لي كاين
أسية:موجهة هضرتها لإيثار)شوفي انت هاد نهار حنتك بلاما ديري شي شوهة راه كنعرفك،إيثار مجوبتهاش بقات كتشوف فطريق حتى وصلو لدار ستقبلاتهم مها وعمتها بلحليب وتمر وزغاريت دخلات طلعوها لبيتها نيشان لقاتهم حاطين ليها سروال مطروز بدهبي وقفطانو ديال جوهارة بالبيج وحتى هو مطروز دارو ليها لجوهر على شعرها من بعدما نشفوه وهبطوها بزغاريت نوال مقابلة معاها وتزغرت وتابعاها بتصاور دخلوها لصالون لكبير فين دايرين كلسة بالخضر نقاشة كالسة كتسناها لابسة قفطان فالخضر وفولارا بيج نقاشة سعاد معروفة

معروفة خلاو وجه إيثار على طبيعتو بلا مكياج بلا والو كلسوها ودارو لبها تلاتة ديال مخدات بيضين مطرزين حطو ليها رجليها عليهم وبدات كتنقش ليها نقش هندي حاطة قدامها طبلة مغطية بتوب مطرز خضر حاطة لورد وسكر وشمع حتى كيتمو داخلات لاعبات كل وحدة قدها قداش بداو كيسخنو طرح إيثار خنزرت فنوال تجي عندها جات قربات ليها وهبطات جيهتها
إيثار:شوفي اتمشي لبيتي ياك اتحلي لماربو ديالي وتجبدي واحد جوج كسوات اتلقايهم فواحد بوشيطات مدهبات اتوجديهم تحطيهم مطرفين باش نطلع نلقاهم
نوال:أش بغيتيهم؟ 
إيثار:ماشي شغلك ديري لي كتليك
نوال:أياه حتى هدا نظر حتى انا انمشي نكولها لخالتي مليكة شنو بان ليك؟(هزات حاجبها وكتشوف فإيثار لي بدورها حتى هيا كتشوف فيها بشر)
إيثار:غير جيتيني محنية اما نوض نوريك هبطي عندي
نوال:هاهيا هبطات يلاه طلقينا؟هبطات براسعا عند إيثار جراتها وكلست كتوشوش ليها فودنيها
نوال:ناري واش هبلتي؟راكي عروسة ياحسرة
إيثار:ماشي شغلك دابا شنو كلنا؟
نوال:نمشي معاك نسيتي حتى راجلي كاين تما غير مجابتها لوقت ومبانش ليا من صباح اما نوريه شيخات ومايا بشحال كطلع
إيثار:ماتكولي والو الى بغيتيني نديك تافقنا؟
نوال:واخا كوني هانية منكول والو،مشات طوال طلعات لبيت إيثار جبدات دوك جوج بوشيطات حطاتهم ورجعات عندهم لتحت لحال الى ماواقع والو دار اتهز بشطيح ورديح كولشي ناشط وفرحان رجال مكاينش حسهم نهائيا إيثار مقابلة تيليفونها وتكول واش جاها ميساج واحد شيرت تاني لنوال حتى جات عندها
إيثار:مسوناش ليك كريم؟
نوال:لا مبانش كاع لا هو لا غسان ولا سهيل وأسر ماسوناش؟
إيثار:لا سيد ناسيني لابرية لا تيليفون بسيف كيوجد لنشاط ديال ليل تسخينات ماقبل المباراة ولكن ابلاتي أزهواني صوبيص ليلة اتشوف راقصة مايا بشحال كطلع.....

دازت طقوس ديال حنة واعرة بزاااف نشفات لحنة لإيثار وحيداتها ليها مها بدبليج ديال نقرة كلاو ناس لخير غير مكفح وإيثار نايضة فيها شواية بغات ايمتى يسالي هادشي خلاص شوية جات عندعا نوال كتجري تحنات عليها:
نوال:كريم يلاه سيفط ليا ميساج
إيثار:اشنو كاليك طلقينا خلاص؟
نوال:كتب ليا حبيبة متسناينيش ليلة انبات مع آسر ودراري نتلاقاو غدا 
إيثار:هاي هاي واخا دابا كي اندير انا نطلع لبيتي؟
نوال:صبري شوية بقاليك 10دقايق ونطلعوك،إيثار كالسة وساهية بداو لعيالات كيوروها وهي كتبسم ليهم وجها تفيكسة على ضحكة وحدة دارت واجب ديالها وصواب غير بداو ناس يمشيو وهوما يوقفوها رشو ليها ايديها بزهر وطلعوها لبيتها غير وصلات لبيتها سدات عليها هيا ونوال
نوال:شنو انديرو دابا أصلا كيفاش انخرجو وغادي يقلبو علينا
إيثار:سيري بعدا لماريويا جبظي متلبسي وانا نكوليك شنو انديرو،مشات نوالو لماريو إيثار جبدات سروال دجين وقبية لبساتهم إيثار مسحات ايديها من لحنة ليبقات لاصقة ليها لا فيديها ولا فرجليها لبسات كيطمة وعلات راسها دارت لقب ديال لكيطمة كتفكر كتفكر هزات تيليفونها وسوارت ديال طوموبيلتها ودوك بوشيطات وشي فلوس
نوال:وكولي بينا بعدا فين انمشيو وشنو انديرو ويلا دقو علينا ومجاوبناهم
إيثار:شحال من مرة كنكوليك كثرت الاسئلة خايبة من نحية دار ايدقو منحلوش بغيت نكول انسورتو لبيت ويلى سوناو فتيليفون انا عارفة أش ندير انت اتبعيني يلاه،حلات سرجم طلات بدا الحال كيظلام كيبان ليها باها واقف مع شي رجال رجعات بلور
نوال:مالك؟
إيثار:بابا على برا بلاتي واحد شوية،كلسات على نموسيتها كتحرك رجلها شوية بدا لباب كيتدفع وتحول لدقان شيرات إيثار لنوال باش تقطع لحسن
الحاجة:إيثار فينك حلي لباب ابنتي
إيثار:بصوت تقيل)وماما راه عييت بغيت

بغيت نرتاح شوية
الحاجة:وحلي غير كولي شوية بعدا
إيثار:واعطاتني نوال ناكول بغيت غير نعس دابا
الحاجة:وفين مشات هيا شفتها مكيناش؟
إيثار:جا كريم داها معرفتش فين صافي اماما راه نعلس كيطير عليا عفاك
الحاجة:واخا ابنتي الله يبيتك فراحة،حتى حسات بمها مشات عاد رتاحت
نوال:اختي بغيت نوصل فير لنص فعقلك وتفكيرك معرفتش
إيثار:دابا نولي نعطيك سوايع خاصنا نحيدو من هنا دغية بلاتي نطل،طلات مبان ليها حد وهي تنقز طلات عليها نوال
إيثار:لوحي ليا ساك ونقزي ان تلاكا ليك سربي دغية،رمات ليها ساك شداتو تدلات نوال خايفة تنقزبقا ليها شوية جراتها إيثار من رجليها طاحت يلاه جات تغوت شدات ليها إيثار فمها
إيثار:بغيتي تفضحينا الكلبوشة؟
نوال:وراه توعت فرجلي
إيثار:اح عليك البوحاطية هاد جرا وعتاتك ونهار ليلتك متوعتيش فرحانة ديك ساعات اشيخة
نوال:زيدي زيدي الله يقلل حياك ديما مشركاني فجرايمك
إيثار:حتى دابا رجعي ولا نفكرك انت لي خاشية قشابتك ولاصقاني
نوال:صافي دابا يحصلونا يلاه نمشيو خلاص،تمشاو قفازي باش مايحصلهم حد تخباو ورا واحد طوموبيل مبان ليهم حد فتحات إيثار طوموبيلتها طلعات طلعات حداها نوال ديمارات دغية خرجات من جيهت دار دارت نوال مبان ليها حد حطات راسها على كرسي وتنفسات نفس عميق
نوال:اووف الحمد لله كنت خايفة شي واحد يحصلنا
إيثار:مدام انا معاك عمرك تخافي مكندير الحاجة حتى كنفكر فيها ألف مرة عاد كنطبقها
نوال:ودابا كي انديرو ندخلو لوطيل وحنا هكا بغيت نكول وانت هكا شوفي ايديك محنيين ورجليك؟
إيثار:جبت ليكات ديال ليدين وليبات انت متخميش فشيحاجة عارفة شنو كندير اما كيفاش اندهلو نسيتي آخر مرة شنو وقع دابا سيكيريتي والمدير عارفيني ايخليوني ندخل بعينيهم مغمضين
نوال:كلما كنفكر لكلبوشي دخوك بغا يزها هاد

بغا يزهى هاد ليلة كيشدوني الاعصاب من راسي لرجليا
إيثار:متكونيش بحالي فبلاصت ميعطيوه نصائح على الحياة زوجية بغاو يعلموه تصلكيط هو اصلا مصلكط ودابا ايكمل لي خاص
نوال:شوفي سوكي غير بشوية اختي انت معصبة وطايرة فسما غير بشوية الله يرضي عليك
إيثار:واخا هاهيا غادية بشوية،إيثار حاطة ايديها بجوج سايكة بيهم ومركزة فطريق دخلو لكازا وخداو طريق عين دياب فين كاين لوطيل كان ليل هبط شي 9هاديك بلاصات طوموبيلتها فبلاصة مخبية هبطات هي ونوال وقفو قدام لوطيل بان ليهم نفس شخص ليكان داك نهار غير شافها تبسم وخلاها دوز دارت عند نوال وغمزاتها بمعنى شفتي شنو كلت ليك مشات نيشان لاستقبال لقات ديك طرطارة لي كانت غير شافتها لوخرا بدات تفرنس
عاملة:والله الى هنيتينا من ديك هيتي برافو عليك
إيثار:تصنعات ضحكة)شتي دابا بغيت غير نسولك واش بصح راقصة مايا حجزات عندكم هاد ليلة؟
عاملة:مم بلاتي نشوف،بقات كتقلب كتقلب:لا ولكن كاينة حجز بإسم رقاصة شروق
إيثار:بغيت نعرف أشمن غرفة شادة وهانتي بحلاوتك(غمزاتها)
عاملة:اياه الله اودي لغرفة 205 
إيثار:بغيتك تعطيني غرفة قريبة ليها،بقات كتقلب هزات كارط مداتو ليها
عاملة:هاكي رقم 204 ولكن متعرفيني منعرفك
إيثار:مالنا دراري صغار بحال ديما نتحاسبو من بعد موااح
لعاملة:أه نسيت مكتليك سيد لي كان معاكم آخر مرة كاين هنا هو وشي رجال اخرين وراه خداو لجناح لملكي
إيثار:أااه اوك شكرا ازين،جرات نوال من ايدها وطلعو فلاسانسور
نوال:سمعتي جناح ملكي نهار زواجنا ومداني ليه
إيثار:انا انفرجك فيهم هاد ليلة انوريهم جناح الملكي بشحال كيطلع غير كلسي وتفرجي انت هكاوا على سي سيد سلطان سليمان ومدارهاش واااخا اسي آسر واخااا.....

دخلات ايثار ونوال لبيت لي شدو كل مرة كطل واش جاي شي واحد بان ليها لاسانسور تحل ودخلات منو واحد خيتي كي طولتها كي وقفتها سروال لاصق ديال دجين منحنيات منحوتين لابسة ديباردور لاصق سمرة شعر دهبي طويل كيبري صندالة عالية زادت فطولتها لمشية بحالاش كتمشى بوشيط كبيرة هازها لخدام لي فتح ليها لباب دخلها ليها دخلات وهو خرج رجعات إيثار بالخف كلها كتغلي بنار لغيرة كتفيبري
نوال:مالك ياك لباس شكون شفتي؟
إيثار:وكواك وتشوفي شكون شفت وشكون جايبين وتشوفي هاد رقاصة شروق لي قالو ليك جايبين
نوال:ولاو حجبانها كيترعدو)لا لا متكوليش ليا متكوليك توتوزة ياك؟
إيثار:قنبلة نووية قنبلة نفاتة اني لي بنت وحواليت خلي هوما كولشي من دوك زرافات لي مع آسر من خويا وجبد اويلي ندب بشقاف أنا ولكن ابلاتي
نوال:شنو انديرو دابا؟شافت فيها إيثار وهازات داك ساك لي جابت معاها جبدات منو شي حاجة كحلة
نوال:شنو هدا؟
إيثار:لبسي وسكتي يلاه معندناش وقت،حلات نوال لقات عبايات كحلين بحال لخمار
نوال:علات فيها عينيها)ايمتا هزيتي هادو فين كانو؟
إيثار:كانو عندي من ايامات لمسرح كنت مخبياهم على دواير زمان وهزيتهم فاش كنت كتلبسي سربي لبسي خلاص،لبسو بجوج دوك لعبايات مغطيين وجهم العينين لي كيبانو فيهم ولاو بحال رايا وسكينة
إيثار:ويلاه كوني مرة وعندك تفافاي،أشرات ليها نوال براسها وخرجو من لبيت وقفو قدام باب شروق دقات إيثار بقات شوية تفتح لباب طلات منو شروق غير بالبينوار دلحمام وجها كيبري بلمكياج علات فيهم عينيها
شروق:وي شكون نتوما؟
إيثار:رايا وسكينة احبيبة ممكن ندخلو ولكن علاش كنتشاورو معاك حنا،دخلات عليها ضرباتها بروسية داخت طاحت
نوال:كتخبط فوجها)اويلي قتلتيها اويلي ويلي ليلة نباتو فعوكاشة
إيثار:سكتينا هزي معايا راه غير داخت

بغيتي طلبقي ليا منتيف زيدي هزي،جروها دخلوها حطوها على نموسية غطاوها هزات إيثار كسوتها ديال شطيح خرجو وسدو عليها بساروت رجعو لبيت فين كانو حيدو حوايجهم 
نوال:ودابا؟
إيثار:اتبقاي بداك لكولون ولبودي وخودي هادي لبسيها
نوال:مخرجة عينيها)كتفلاي لا؟
إيثار:شنو بان ليك؟
نوال:انا نلبس لباس شطاحات فوق هادشي اويلي كتفلاي
إيثار:دنيا مخلطة ابيبي منين تكوني انت وخويا بوحدكم ولبسيها ليه بلا حوايج انت ويلاه قبل متفيق ديك عوراجة لي فداك لبيت،شدات نوال لبسة درقص من إيثار ولبساتها اما إيثار هزات شي تقاشر بحال دسال كابتن ماجد لبساتهم ولبسات ليكات على قبل ميبانش نقش لبسات لبسة لي دات لشروق ودارت وحد زيف على وجها مكيبينش ملامحها
إيثار:فتحات ساكها وجبدات بكية ديال فلاش)هاكي ندغي هادي بغيتك تباني بحال صحابات ليل
نوال:على تواخير زمان نوال لكحل تندغ مسكة بحال صحابات لحال ايااه اسي كريم هادشي انخرجو منك تالت ومتلي ابلاتي،خشات ديك مسكة فمها تمات غادية جيهت لباب حتى نباتها إيثار:
إيثار:الالة فين غادية مدرمة بوجهك عريان شدي هادا ديريه
نوال:اري لهنا من لغدايد نسيت،شدات عندعا واحد شبكة غطات بيها وجها
إيثار:دابا مزيان ويلاه
نوال:موريتيناش أشنو انديرو
إيثار:قربي عندي نكوليك....
"فلغرفة لملكية"مخصصة غير لطبقة راقية كالسين شباب كلهم كريم آسر غسان وسهيل
سهيل:سمحليا اكريم ولكن واخا تكول لي كلتي ختك أسية مكتنزلش ليا من هنا منفخة وعاجبها راسها بزااف
كريم:سهيل متنساش ختي هاديك اكتبان ليك هكاك ولكن من لداخل ديالها حاجة خرا
غسان:كياكول فكركاع ولوز)ههه معرفتش علاش حاس انو مجيتنا لمغرب اتكون بفايدة كبيرة ومنرجعوش لبرازيل الا وكل واحد مزوج فينا
كريم:انت بالأخص اتبعد على ريم مزال صغيرة ولي بحالك حافضهم

حافضهم مزيان اودني منك حتى لختي وخط أحمر
سهيل:واحد سيد معانا ولي دايرين عليه هادشي كلومكاينش معانا وسي تايغر افين مشيتي
آسر:كان ساهي)شكون انا معاكم معاكم والله الى معنديش مع هاد سهير غير انتوما معرفت منين طلعتو بهاد حفلة لعزوبية
غسان:سيد توحش مراتو هههه لحب واعر(كيضحك)
آسر:خنزر فيه)انت طلعتي ولا نزلتي انفوت فجدك شي دقة غير بلاتي كنجمعهم ليك
غسان:هز ايديه)مابقيتش انهضر وفين هاد رقاصة لي مصدعين لينا بيها راسنا ولايني حتى انت اكريم مساهلش ناري وتعرفها لمدام قفرتيها
كريم:مبغيتش نتخيل حتى لمنظر
آسر:شفتو غير نوال اما عيني بوعبولة ديالي مابغيتش نتصور ولا نتخيل حتى لمنظر
سهيل:شش كنسمع بحال دقان
غسان:اوبلا لحفلة اتبدا ييس انا نوض نشوف بغيت نخضر عينيا انا لول
سهيل:كلس الأرض انا انفتح،وقف سهيل ومشا جيهت لباب..
غسان:موجه كلامو لأسر لي كان متكي)هاد صاحبك ديما سابقني كيبغي ياكول لحصيصة هو لول
آسر:على فيه حاجبو)راه انشير عليك بهاد طاس،تم جاي سهيل مزنزل مكيهضرش كاع حتى وقف عليهم
غسان:شفتك مزنزل من مفاجأة هي شي قوقة ياك ارا برع،تسمع صوت نسوي ميوعي ورا سهيل
إيثار ونوال:هاي ياحلوين هيهيهي،على آسر وغسان وكريم فيهم راسهم طلعوهم من صباط لعالي لتقاشر لي كانو بحال دلكلون لبسة ديال رقص بحال قوس قزح مع بودي وسروال مع نكاب وطرطيق لمسكة وقف كريم
كريم:وقيلة غالطين فشوبر
نوال:وهي كتلوك فلمسكة)هههه لا ازين ياك انت لي دومونديتي على راقصة شروق هادي هي وانا نونو لعزافة احسن راقصة فيك اكازا
غسان:كريم من صباح وانت تقول رجلين وطولة جايبلين جوج صوصيطات مغلفين اصاحبي
نوال:حشومة تكول هكا فحقنا صاحبتي شروق كانت دايرة جلسة ديال تسمير وتحرق بيها جلدها ومبغاتش تخليكم بلاش كالت اللهم لعمش ولا لعما

يتبع