صورة مصغرة لـأنثى الأسد الجزء 23

أنثى الأسد الجزء 23

onta al2asad
رواية أنثى الأسد لسناء الصنهاجي

نادية لي كانت فرحانة بزاااف حيت كتشوف نتيجة لي بغات قدامها
نادية:جامعة ايديها وكتشوف فإيثار لي كانت قدامها) اوووه
إيثار:بتساؤل)كيف جيت من صباح وانت مانعة عليا لمرايا نشوف فيها بغيت نشوف راسي كيف جيت فخبارك شوفات ديالك دخلو ليا شك اني مجيتش زوينة باينة ياك؟ واخالتو نادوش وفين سهيتي؟
نادية:انا معاك ابنتي بالعكس جيتي بحال فراشة فهاد لكسوة زعمة بدون افتخار تبارك الله عليا وخلاص عرفت نختار
إيثار:وخليني نشوف راسي
نادية:لا ممنوع حتى نمشيو لوطيل كلشي كيتسنانا تما كوراه آسر ولدي كيتسناك على جمر بلاما نخليوهم كيتسناو بزاااف سهيل ايكون كيتسنانا يلاه مشينا،دارت شافت فالكوافورة لي صاوبات ليها شكراتها وخلصاتها وخرجو لقاو سهيل كيتسنى إيثار فرحانة اتشوف راسها فلمرايا غير ركبات وعلات راسها غوبشات
إيثار:ولا حتى سهيل حرشتيه يغطي لمرايات؟
نادية:ومالي انخلي جهد ديالي يضيع كلو غير بشوية عليك وبصبر اتشوفي كولشي
سهيل:لالا تبارك الله عليك اخالتي نادية ايديك كايخرجو دهب
إيثار:على أساس انا كنت فاخر ورجعت دهب
سهيل:لالا ماكلتش هكاك بالعكس انت ياقوتة اليوم
إيثار:وسكت لايسمعك بلارج ويوريك ياقوت شحال كيطلع
سهيل:انا اندير خير ونديماري حيت كيفما درت معاك وحلت وحلة كبيرة
إيثار:خير مغادير،ساك سهيل نيشان للاوطيل فين مديور الحفل ديالهم آسر عيط على عدد بسيط من جرائد والمجلات المهمة لي اتنشر خبر زواجو مرفوق مع صور ناس الاوطيل عامر وناس بداو كيوصلو طبيعة الحال صحاب آسر ولي دايرين معاه شراكة منهم شي وحدين من برازيل ومن بينهم لويس لي واقف مع آسر لي كان فكامل شياكة ديالو فبدلة أنيقة مع ربطة ديال لعنق على شكل بابيون كلشي وصل والدين إيثار نوال ريم سهيل كريم ليكان معنق كتاف نوال وكيتسناو غير فإيثار ايمتا

إيمتا توصل خصوصا آسر كل دقيقة يطل على باب واش وصلات،وصلت بيهم طوموبيل لقدام الاوطيل نزلو ونزل سهيل
نادية:اندخلو من لور باش ندير لمسات ديالي الاخيرة عاد تهبطي
إيثار:ناري كوراه كيتسناو هنا بقينا
نادية:خلي آسر يتسنا شوية مافيها باس وانت(موجهة كلامها لسهيل)ماتبانش لصاحبك ايبقى يسولك وتسرسب ليك كلشي صافي؟
سهيل:ماشفتكم ماشفتوني،دخلات نادية إيثار من لباب لوراني وهيا هازة كسوتها وكتمشى بشوية بصباطها لبيض لعالي طلعو فلسانسور نيشان لواحد لبيت دخلاتها نادية وسدات لباب كانت هازة فيدها بوشيط كبيرة فتحاتها وجبدات واحد لفوال دورات إيثار ولبساتو ليها وتبتاتو بفيليلات بحال لؤلؤ مع سرحاتو بقات إيثار غير كتشوف فيه وفلجمالية ديالو
نادية:ودابا شوفي راسك فلمرايا،دارت إيثار جيهت لمرايا طويلة لمعلقة طلعات راسها من رجليها وصباطها لعالي لبيض لكسوة دلعرس لي كانت لاصقة على لجسم ديالها لي كان كيبان بحال الى منحوت بالكمايم لاصقين لشكل ديتل جيهت صدر بحال فراشة عاد وجها ولمسات لمكياج لي كانت خفيفة وزوينة ايكسيسوارات ومشطة ديال شعر ليدار ليها ضفيرة على جنب واخيرا لفوال لي كان طويل بزاااف توبو رقيق مزين بطرزات خفاف منبتين بلؤلؤ
إيثار:واووووو مكنتش كنتصور يجينهار ونلبس كسوة بيضة ههههه روبين هود وكسوة بيضة 
نادية:هيا عجبك؟،دارت إيثار شافت فيها فتحات ايديها وعنقاتها
إيثار:حمقني ماشي غير عجبني
نادية:ويلاه الى تعطلنا شوية آسر ايقلب دنيا،فتحات نادية لباب تمشاو فلكولوار طويل وإيثار قلبها كيضرب 100فساعة وصلو لدروج وتمو هابطين كوسيقى غادية وكتسمع كولشي بدا كيشوف فدروج نوال غمزات كريم على راسو لدروج لويس كلشي وآخر واحد على راسو ومحيدش عينيه نهائيا من عليها هو آسر عينيه كيبريو فيهم حب فيهم عشق وفيهم

وفيهم إعجاب كبير قربات توصل عندو طلع عندها ومد ليها ايديه عطاتهم ليه شد فيها وهبطو بجوج مابقاش هامو شكون كاين حاس براسو غير هو وهيا صحافة كتصور من كل جيه أشعة ديال لكميرات مضوية الاوطيل كلو اما المدير فرحان حيت اوطيل ديالو ايوصل حتى لاوروبا ويجلب سياح ليه العرسان عطاو لحق لكل صحفي وبعدها بعدو على ناس شوية
آسر:ممتيقش راسي أنو وأخيرا انت معايا وليا
إيثار:هههه بغيتيني نقرصك باش تفيق مرحبا
آسر:لالا الى على قرصاتك مابغيتش انا حجزت غرفة الملكية لينا بجوج
إيثار:فين كليتي دق من عندي؟
آسر:أه تماما هههه منسيتهاش ليك ولكن ليوم انحيد كلشي من بالي مكاين غير انت وأنا
إيثار:ولكن حوايجي مجبتهمش
آسر:ههه نوال تكلفات بكلشي هي وأمنية معندك فين تهربي احبيبتي
إيثار:شكون كاليك انهرب انا موجة للمواجهة
آسر:كيضحك)مالنا انتحاربو؟
إيثار:بحال بحال بحال لحرب بحال للل....
أسر:ههههه للل أش كمليولا كتحشمي فير لوقت لي بغيتي
إيثار:اجي ماشفت لا غنا لا والو
آسر:معندنا منديرو بحتى غنا فرحنا دوزناه هادا غير حفل احبيبة على قبل صحافة وصافي دابا انا وانت انهربو لبيتنا وهوما راه ايفهمو ريوسهم ويمشيو يلاه أجي معايا مخلاهاش تهضر هزها بخفة بين ايديها زطل بيها فلاسانسور لغرفة الملكية فتح بلكارطديالو ودخل بيها حطها على الأرض لبيت كان كولو بالونات أو مشمومات ديال لورد بمختلف الالوان بالزها محطوطة وبالزو حتى هو دورها عندو وخدا وجها بين ايديه قلبها بدا كيضرب فتسعين
آسر:أول حاجة بغيت نكوليك بأنو عمري بغيت ولا أنبغي شي بنت بحالك حبك عشش فقللي وروحي وعروقي ودمي انت روحي حياتي ومن غير منتصورش حياتي كيف أتكوم بغيتك تعرفي انك اتكوني ملكة قلبي وحياتي كلها كنبغيك بزااااف أ إيثار كنبغيك كثر من راسي،طبع بوسة على راسها

راسها خلاها غير كتشوف 
آسر:رتاحي اندخل لدوش خودي راحتك حبيبي ومن بعد مانخرج دخلي انت لحمام اوك الليلة اتكوني ليا جسدا وروحا،خلاها ودخل لحمام خلاها اكترمش
إيثار:جسدا جسدا أ إيثار قفرتيها لطسيلتك ليزم ليوم كاع لي درتيه فيه ايضويل ليك الله ياربي الله فكني من هاد لوحلة شنو اندير دابا لا انا بنت قوية تضربت برصاصة كاع او واجهت لمخاطر(شوية بدات تغبن)ولكن رصاص ماشي بحال شي عمود ولا شي بوطة ماشفتيه ودخل فيك ناري نوال قاتليا صعيب بحال شي حد كايكرضك بجنوية ومالي انا غير ساهلة ليه والله حتى نخبطو هكاوا هاك ولكن راه راجلي ولكن راه حتى رجال كيغتاصبو عيالتهم،
آسر:حبيبي،قفزات من بلاصتها
آسر:مالك مزال واقفة وجهك صفر سيري دخلي دوشي ايكون غير لعيا،شافت غيه عاد بان ليها راه ملوي فلبينوار وشعرو فازك
إيثار:دغية خرجتي؟
آسر:تبسم)مابغيتش نخلي حبيبي كيتسناني(غمزها)
إيثار:ممم عع علاش كتغمزني 
آسر:هههه والو سيري احبيبة دوشي خلاص اما كنتسناك وإلى بغيتي انا ندوش ليك مكاين حتى مانع(رجع غمزها)،بقات كتشوف فيه خلاتو ودخلات لحمام حيدات لفوال ولكسوة بقات غير بدوبياس طتشوف فلمرايا غادية جايا غادية جايا وكتهضر مع راسها اشنو ندير دابا؟ آسر على برا كيتسنا فيها دازت نص ساعة ساعة مزال ماخرجت مشا حدا باب لحمام كيعيط
آسر:حبيبة تعطلتي فينك،مكاملاش 2دقايق باش عيط سمع شيحاجة طاحت تزدحات وشيحاجة تهرسات وغوتة مجهدة من داخل دلحمام 
آسر:مخلوع كيضرب فلباب دلحمام) شنو وقع إيثاااااار؟؟.....

"فلاش باك" أسر واكف بالبينوار ديال لحمام كيتسنى فإيثار تخرج حاط قدامو جوج علبات سونا ليها تيليفون كان سهيل
آسر:واش انت حتى فليلتي تابعني؟
سهيل:وانا مافهمت فيك والو علاش معطيتيهاش لكادة فلحفلة وماركبتيش ليهالخاتم عمري فحياتي ماشفت بحال هاد زواج
آسر:هانتا كلتيها بفمك عمرك شفتي بحال هاد زواج براافو انا اسيدي بغيت نركب لمرتي لخواتم نكونو غير انا وياها بجوج بلاما يشوفنا حتى واحد ودابا بسلامة ممساليش ليك،قطع على سهيل ورجع عطى انتباه ديالو للبواتات لي قدامو هز لكبيرة ليكان جلد ديالها منمر برك على واحد بوطونة دهبية وهيا تحل كانت كاتهز قلادة بخيط أسود مصنوع من جلد نمر الأسود فيها أية على شكل رأس أسد نقرية ومنبته بالاحجار حتى لعينيه لي كان لونهم من زمرد الأخضر بجنب من القلادة كان خاتم على شكل لبؤة حتى هيا نقرية وعينيها بزمرد الأخضر تبسم آسر وعجباتو لوحة لفنية لي كيشوف تماما كيف طلب تصنع وكيف رسمها وكيف تخيلها سد لبواطة وحطها وهز تانية لي كان صغيرة بلون نحاسي بحال شعر إيثار فتحها وكان فيها خاتم كيتكون من تلات قطع راقيين الاول بحال ضفيرة رقيق وتاني فيها أحجار رقيق اما تالت كانت حجرة ديالو كبيرة بحال ديال الأميرات كيتسنى غير تخرج حبيبتو ويتوجها بهاد لخاتم أميرة على عرش قلبو..
"نرجعو للواقع"
أسر:إيثار حلي حلي إيثار جاوبيني(كيضرب فلباب)ماجاوبو حتى واحد رجع بلور ضرب الباب بكتفو تفتح كتبان ليه مليوحة جنب البانيو ودم فراسها تلف معرفش شنو يقدم ولا شنو يوخر هزها بزربة بين ايديه حطها على نموسية لبس حوايجو دغية وهبط لتحت الاستقبالات طلبو ليه طبيب لي حضر ديك ساعات متعطلش طلع معاه لبيت قلب ليها عينيها مغيبة دوا ليها جرح لي على راسها دار ليها فاصمة دك ليها برا وخرج معاه على برا..

آسر:شنو عندها أدكتور؟؟
دكتور:يمكن المدام طاحت فلحمام طاتها الاصابة فراسها هادشي لي بين لينا انها طاحت انا دويت ليها جرح وعطيتها برا ضد الالام لي اتحس بيه خاص تسناها حتى تفيق وان شاء الله يكون خير 
آسر:شكراً بزااف سمح لينا عدبناك
دكتور:هدا واجب اي حاجة انافالخدمة،خرج طبيب ورجع لعندها غطاهاوكلس جنبها شاد ليها فيديها وكيشوف فيها بالبينوار ديال لحمام وجها صافي ناض مشا جيهت بلاكار هز منو بواطة ديال لخاتم ورجع لعندها حيدو من بلاصتو وركبو ليها
أسر:كنت بغيتك تكوني فايقة ونركبو ليك وتركبي ليا لخاتم ولكن مكتوب عليا نركبو ليك وانت ناعسة ونركب ديالي لراسي هز خاتم فنقري ودهبي محفور وركبو فيدو بقا حداها كيتأمل وجها وملامحها طفولية وهيا ناعسة تماطا لراسها باس جبهتها ورجع كلس جنبها وكانت هاديك هيا لكلسة لي نعس عليها حتى لصباح فاق وحاس براسو شي حد كيلعب ليه فشعرو وبحال الى مراقب بدا كيململ راسو بشوية على راسو لي كان حاطو على كرشها كيحك فعينيه شاف جيهتها كتبان ليه ناعسة ناض من حداها بشوية مشا لتيليفون طلب الاستقبال عطاهم اوامر يطلعو ليه لفطور لجناح ديالو دخل لدوش دوش وخرج وهي مزال ناعسة خلاها مرتاحة حتى دقو عليه خدمة الغرف دخلو ليه طبلة مشكلة ديال لفطور دخلوها حتى لداخل ستأدنو منو وخرجو قرر يفيقها باش تفطر وهي من لبارح ماكلات قرب لعندها وكلس حدا راسها كيلعب ليها فوجها وشعرها ويدلع فيها
أسر:حبيبي فيق حبيبة ديالي يلاه اعويناتي نوضي تفطري،بدات كتشبح شوية بشوية بدات كترمش فيكسات عينيها عليه طولات فيها شوفات وهو مبسم ليها علات حجبانها فيها وجمعات لكلسة شدات فراسها لي كيضرها جا يمسها بعدات عليه
إيثار:شنو كدير انت هنا وشنو كندير معاك انا هنا
أسر:كيفاش احبيبة طبيعةالحال انكون هنا وفين 

وفين انكون مثلا؟إيثار:فبيتك انا وانت مكتجمعنا غير لخدمة وباس الله ينعل نهار لي قبلت ندخل فيه لهاد لمهمة
آسر:اشمن مهمة واش كضحكي عليا ياك؟
إيثار:شوف اداك بلارج اداك رجلين نعامة راه منساش داكشي ديال لبارح بلا حشمة بلا حيا دايني نتعشا باش تفك من ديك صاحبتك ودابا كتكولي حبيبة بغيت ليك لحبوب فداك الفم
آسر:إيثار انت مراتي وانا راجلك اشمن صاحبتي واش من مهمة لمهمة لي عرفاتنا على بعضياتنا سلات شحال هادي وبغينا بعضياتنا وتزوجنا لبارح ليلة زواجنا واش كتسطاي عليا؟
إيثار:لا انت واقيلة خرج ليك لعقل يمكن مايمكنش انتزوج بيك وانا مكنحملك ويلاه تعارفنا بغيتي تستغلني ياك،وقفات بجهد شداتها دوخة سخفات طاحت هزها بين ايديه حل لباب وهبط بيها كيجري فتح طوموبيلتو طلعا ومشا بيها مكسيري لكلينيك دخلوها نيشان جا طبيب شرح ليه آسر شنو وقع طبيب كان باقي صغير تقريبا فعمر إيثار وقف آسر عند لباب ودخل عندها هيا وسد الباب وخلاه غادي جاي سونا عليه تيليفون من عند سهيل خبرو بلي وقع باش يعاودها لوخرين نص ساعة وطبيب لداخل جات عائلتها كلها والدين آسر هو مكيهضر مكايتكلم شوية تفتح لباب وخرج دكتور أنيس غير شافو آسر تلكا ليه
آسر:امضرا دكتور
أنيس:للأسف جاها فقدان داكرة جزئي
آسر:كيفاش بحالاش،نقزت مها
مليكة:مالها بنتي ادكتور؟
دكتور:لي وقع هو طيحة لي طاحت خلات إيثار تفقد جزء بسيط من داكرتها يعني هيا متدكرة غير لي وقع هادي 4شهور قبل اما لي وقع موخران ممتدكرة منو والو يعني انت بنسبة ليها عميل فشرطة خدام معاها لا غير معاقلاش على راسها انها مزوجة بيك مهم ممنوع دخلو عندها دابا انرجع ندخل عندها ندير ليها بعض لفوحوصات وتحاليل،خلاهم ورجع عندها لبيت آسر فشل بقا راجع بلور حتى طاح على لكرسي داخ حتى كيكول فرجات وكترجع تسد

سهيل وغسان حدا آسر واقفين معاه وعائلتها واقفين مع بعضياتهم غير ساهيين،"فلغرفة لداخل عند إيثار"
أنيس:ربي كولي ليا مكتحشميش واش انت عمرك تبدلي خليتيني نكدب على عائلتك واش عندك شي عقل ولا معندك 
إيثار:متزيدش فيه وزايدون انت مكدبتيش فعلا فاش فقت ماعقلتش عليه عقلت غير على 4شهور قبل محسيتش براسي حتى دخت وطحت ولكن منين فقت ولقيت راسي هنا وكلتيلي شنو كاليك قلت نستامر فهاد القضية
أنيس:وعلاش هادشي كلو مدام انت خايفة من زواج ومنو علاش تزوجتيه؟
إيثار:ماشي زواج لي خالعني وانا مكيخلعني حد ولكن نقطت ضعف ديالي هي انو كيفاش كيكولها بوحشية خلاني نخاف منو وهومن نهار بغينا بعضياتنا وهو كيتحلف عليا
أنيس:حنى رجال ديما كنكولو هكاك مع لبنت لي كنبغيو حيت كيكون اشتياق ليها ولكن مستحيل لي يبغيك يأديك تفاهمنا
إيثار:خليني اشي يامات بينما تعوت عليه وكنواعدك انكوليه لي كاين غير متفرشنيش دابا ومتنساش لمعروف لي درت معاك بسبابي خديتي لباك أفار دكيك
أنيس:فار دكيك ولا مدوخ لكلينيك كلو الالهم روبن هود وتكايسي على سيد انا انكتب ليك خروج دابا ونكوليه راه كتليك سيد لي برا راجلك وراه فاقدة داكرة متخليش سيد يتسطى مفهوم؟
إيثار:واخا اسيدي مفهوم مفهوم...

خرج طبيب من عندها ودخلو عائلتها ماماها وباها ونادية وجمال لي مشوشين وأمنية اما نوال وخوها وعمتها وأسية وريم وقفين وكيشوفو فيها بشك وبعينين فيهم لعافية
الحاجة:على سلامتك ابنتي باش كتحسي؟
إيثار:الحمد لله اماما بيخير متخافيش راه وليت مزيان
نادية:على سلامتك ابنتي
إيثار:الله يسلمك اطاتي نادية
نادية:بغات ضحكهم)الحمد لله لي مفكراني
نوال:فخاطرها)حتى تكون ناسياك أصلا،قربات عندها عمتها
سعاد:على سلامتك ابنتي بلاتي نقاد ليك لمخدة(قربات ليها عند ودنها وهمسات)دوك لقوالب مديريهومش عليا راه انا لي عاجناك وخابزاك،إيثار بقات غير كتشوف وساكتة
الحاج:يلاه خليوها ترتاح راه طبيب قاليك ممكن تخرج بلعشية خليوها حتى ترجع لدار،خرجو من عندها وبقا اخوها ونوال وختها
أسية:تسحابينا كنرضعو صبعنا ولا واش انت هبيلة ولا خارجة من 36
إيثار:مالي مافهمتش؟
نوال:شفتي هاد قضية داكرة عارفينها اكدبة تسحابيني مغانعيقش بيك وانك حرشتي أنيس منصور لي قرا معانا 
كريم:بغيت انعرف علاش كديري هاد تحريميات الى مابغيتي سيد لاش مزوجاه
إيثار:وراه والله مهكاك انا كنبغيه وكلشي ولكن
نوال:ولكن أش؟جاوبهم صوت من وراهم
آسر:ولكن هيا خايفة مني ياك ياك هادشي لي كنت بغيتي تكولي،تم داخل كيصفق
آسر:زعمة برافو ليك وبرافو عليك كتعرفي تمتلي بلا حشمة بلا حيا(شاف فيهم)الى ممكن واخا تخليوني دقيقة مع مراتي؟خرجو كاملين بقات غير هيا وهو
إيثار:هانتا انا انشرح ليك
آسر:ششت انا انهضر،باش منتسماش انا ماشي راجل ونسمع لهضرة من جيهت والديك انغمض عيني ونسكت وندوزها بجغمة لما اليوم ادخلي لدارك جديدة لي خديت وكنت دايرها ليك مفاجئة ولكن ديري فبالك بأنو عمر ايدي مغاتقيسش لحمك انا ماشي رخيص حتى لهاد درجة ولا رخيص عليا راسي يكما كنبان ليك مكبوت غادي

غادي نغتاصبك كل حاجة كتكون بتراضي وبالحب حتى حاجة مكتجي بزز انا دازو من قدامي الالاف لبنات أشكال والوان ومن مختلف لبلدان مايمشيش بالك غالط واخا ماشي غير كنبغيك معنيتو انخليك تزطمي على كرامتي وتهيني رجولتي كلشي حتى لكرامة لا ودابا انخليك ترتاحي شوية من فقدان داكرة ديالك،خلاها ضرب بالباب وخرج خلاها غير كتشوف فلفراغ لي خلى رجعت راسها للحيط كتفكر
إيثار:والله حتى حمارة انا مال لبنات كامل اش وقع ليهم حر دقيقة يفوت نصبر تفو صدقت مزبلاها شنو ندير دابا فكها فمن وحلتيها اجا مايصلحو دابا هو اصلا نفايخي بلا والو خلي دابا ايولي يدفع كبير انا لي جبتها راسي وكنحصدلي زرعتو
نوال:مزيان منين حسيتي بدنب شوية،حدرات عينها بانت ليها نوال دخلات
إيثار:بلاما تزيدي عليا انت داكشي لي كان ناقصني نيت
نوال:دايرها ومزال كتهضري بلا حشمة وجهك مصندل شحال كتلبسي فيه حشومة عليك والله حتى حشومة
إيثار:انت لي كتهضري على لحشمة ياك مخاصمة مع كريم على والو وهاجرة فراشك؟
نوال:شكون كالها ليك اختي انا وراجلي زي سمن على لعسل صالحتو بطريقتي ورجعنا حين من الاول كيتك انت بالكواوي لي لبنات مالقاوش بحال نمر المقنع بريق ناشف ومصابوه زوين متقف ولاباس عليه وفوقها رجولة وكيهبال عليك وهاكي(قلزت ليها)حاشا صبعي شفتي داكشي دغية يدوز حر دقيقة ويلى كان كايبغيك ايكايس عليك ايخاف لا يأديك مالو ولا غول تبتي شوية تبقاي هكا شي نهار والله حتى يطيروه لطاسيلتك من بين ايديك وهاني فين كلتها ليك وابقاي تبلاني فبلاناتك لخاوية زينة نهار لاخر ترجعي تنقزي مع لقرودة فشي غابة وأخرتها تديه عزي ايفريقي ريحت بيطانو تكلب وكولي نوال كالت....

وصل لعشية وخرجو إيثار من سبيطار أيديوها لدار لي فيها والدين آسر فوسط طوموبيل سايك آسر ايديه مبيضين بكثرة الأعصاب لي شاد بيه لفولون عضم ديال لفك ديالو كيزدح عاقد غوباشتو ومركز على طريق كالس حداه كريم لي ساكت حتى هو او لور نوال وإيثار لي ضاربة طم لي هرس هاد صمت هو صوت آسر:
دار لي انتاقلو ليها مزال خاصها غير شي رتوشات خفاف غدا ان شاء الله انتحولو ليها حوايجك راه كلفت بيهم غسان وصلهم لتما ولخدامة اتكلف بتستاف بلاما تعدبي خصوصا ضربة ديال راسك خايبة تقدري تنكسي وتفقدي داكرة مرة خرى وحنا منقصينش،دارت شافت فيه مخنزرة مجاوباتوش ورجعات كتشوف فطريق حتى وصلو غير هبطو ستقبلاتهم نادية وأمنية فرحانين طلعو بحال الأميرة لبيتها لقات بيت مفرش على حقو وطريقو.
نادية:هانتي أحبيبة وجدت ليك بيتك تكاي رتاحي لعشية أيجيو والديك يشوفوك ان شاء الله
إيثار:لهلا يخطيك طاتي نادية
نادية:يلاه انا انمشي نجيب ليك شيحاجة تاكليها واخا عندك تنوضي من بلاصتك لي بغستيها كوليها غير لأمنية وهي تجيب ليك انت غير رتاحي
إيثار:واخا،خرجات نادية وبقات نوال مع إيثار. 
نوال:انا خاصني نمشي
إيثار:خليك معايا انبقى بوحديتي 
نوال:من نيتك راه حماتك ولوستك وراجلك معاك 
إيثار:حماتي ولوستي اه اما راجلي صافي قفرتها معاه
نوال:انت لي مابغيتي تحمدي الله وتشكريه وداك راجل عندك يتقل بدهب ولكن انت صكعة والله شوفي كيف ديري تصلحي لمور زعمة ماشي انا لي غادي نعلمك تحريميات ديال دنيا كلهم عندكم كتخدميهم اوقت مابغيتي المهم انا مشيت حتى ليل ونجيو مع خالتي مليكة ودار وتبتي وحصني،خرجات نوال من عند إيثار خلاتها مجبدة بقات كتشوف فسقف وكتفكر فتصرف لي دارت.
إيثار:والله حتى حشومة عليا وعيب هادشي لي كندير فيه خاصني نيت لعصا ضروري نصحح هادشي.

وصلو عائلة إيثار كلسو على طبلة ديال لعشا معشيين مجموعين إيثار غير كتاكول وساكتة مرة مرة كطلع عينها فأسر كتلقاه كياكول ممعبرهاش نقزات الحاجة
الحاجة:بنتي كيكتحسي دابا شوية 
إيثار:الحمد لله اماما انا تفكرت كلشي،علاو دقة وحدة ريوسهم
الحاج:ايمتا ابنتي دابا انت عارفة راسك مزوجة ياك؟
إيثار:اه ابابا عارفة وعاقلة على كلشي منين نعست ورتاحيت فقت مفكرة كولشي
نادية:على سلامتك ابنتي الحمد لله كنا خايفين عليك
إيثار:سمحوليا إلى خلعتكم عليا مكنتش قاصدة
نادية لا ابنتي أهم حاجة وليتي بيخير هداك هو ربح..نقز آسر
آسر:غدا ان شاء الله فصباح انمشيو لدارنا جديدة وفلعشية اتكونو معروضين كاملين ان شاء الله
الحاجة:ان شاء الله اولدي مبارك ومسعود عليكم
آسر:الله يبارك فيك اخالتي،إيثار علات فيه عينيها تلاقاو عينين بعضياتهم ولكن دغية نزل عينيه ماقادش يشوف فيها حيت جرحاتو وبزاااف واش غادي تصلح الامور ولالا هادشي كولشي كيدور فراس إيثار وكتفكر ليه شنو ادير باش ترجع نظرت الحب ليه خلصها تخطط خطط لي تخلي قلبو يلين عليها....

تعشاو العائلات مجموعين سلاو لعشا دوزو وقت زوين مشاو عائلة إيثار رجعو بحالهم وإيثار دخلت لبيتها راسها مربوط بفاصمة غادية جاية كتفكر شنو دير شنو ديرإيثار:زعمة الانترنت يكون فيه كيفية ارجاع زوج الى أحضانك؟،هزات تيليفونها كتقلب فيه وكتفرج
إيثار:لالا هادشي مغاديش ينفع مع داك بلارج ديالي هو عايق وفايق مايمشيش معاه هادشي بلاتي كيكولو اقرب طريق لقلب رجل معدتو ولكن آسر اصلا طياب ماهر ايجي حتى لعندي انا شنو اندير ياربي فهاد لحريرة لمحرحرة،كلسات ربعات رجليها كتفكر كتفكر شوية خرجات عينيها طرطقاتهم 
إيثار:لقيتها والله حتى لقيتها خاص نقلب على لوصفة واش مزال كاينة،مشات شدات تيليفونها كتقلب فيوتيب على لوصفة خشات راسها وسط تيليفون حتى جبداتها
إيثار:هاهيا بنت لهم لقيتها بلاتي نسكرينيو المقادير اوبا دابامزيان ايوا دابا نشوفوك اسي نعامة واش اتقاوم سحر ديالي ولالا واش أيتحركو مشاعرك ولا تبقا جامد بحال ثلاجة غير بلاتي ابيا ولابيك ودابا سوف انام بي سلام،حطات تيليفون حداها تغطات ونعسات مع 2ديال ليل تفتح بابا بيتها مع ظلام ولقمرة كايبان الظل لي قرب منها بخطوات تقيلة وصل عندها قرب منها وطبع قبلة خفيفة هلى فمها ودغية تراجع وخرج بزربة تململات إيثار من بلاصتها حلت عين وسادة عين ولكن دغية طغا نعاس عليها ونعسات.
لغد فاقت بكري لبست حوايجها قميجة بيضة وفيست زرقا سرحت شعرها ابشوية على ضربة قدت بلاصتها وهبطات لتحت لقاتهم مجموعين على طبلة من غير آسر
جمال:صباح نور بنتي كلسي تفطري آسر خرج كبيلات مزال مارجع
إيثار:صباح نور عمي أه بصح مزيان
نادية:نعستي مزيان كيكتحسي؟
إيثار:لا دابا مزيان فين مشا سهيل وغسان ماشفتهمش
أمنية:غسان رجع لبرازيل صباح بكري اما سهيل مكينعسش هنا خدا شقة فلمدينة ستقر فيها..

إيثار:اه مزيان حسن ليه يستقر هنا،بداو فالفطور مرة كايكلو مرة مجمعين تسمع حس طوموبيل وقفات شوية تبعها باب تسد صوت رقاب ديال طالو جاي دورات إيثار راسها كيبان ليها أسر فكامل اناقتو شعرو مطلعو لبدلة رسمية فلكحل مخطة بزرق وأهم حاجة البنت لي كانت بجنبو طول قوام مشية ثقة فنفس لي باينة عليها والابتسامة ساحرة لي على وجها وجه إيثار تكوانسا عليهم بجوج حتى وصلو لطبلة هضر آسر
آسر:صباح نور بصحة فطوركم
نادية:الله يعطيك صحة ولدي فطرتي؟
آسر:اه فطرت كانت عندي خدمة خاص نقضيها داكشي باش خرجت بكري
نادية:خدمة وانت عريس احبيبي مجاتش
آسر:مكانش خاصني نأجلها وزايدون إيثار معندها حتى مانع ياك احبيبة؟(نظرة استفزاز)
إيثار:لا خود راحتك الله أودي
آسر:دار موجه كلامو لبنت لي معاه)إيمان تسنايني هنا انا نجيب ليك لملف لي خاص باش توصليه لموسيو جود
إيمان:داكوغ موسيو تايغر
إيثار:فنفسها)تحلوني ابنيتي تحلوني،خلاهم آسر ومشا لبيرو ديالو متعطلش رجع وفيديه واحد لملف زرق مدو لايمان لي كانت مساعدة ديالو شخصية ومد ليها معاه سوارت
آسر:هادو سوارت طوموبيل مغاديش نرجع معاك وهنا مغاتلقايش ترونسبور خليها قدام باب شركة وسوارت مع لعساس واخا
إيمان:ميغسي موسيو تايغر بون جوغني،ستأدنت وخلاتهم وخرجت رجعت إيثار كتشوف فتبسيلها وكتاكول وهيا لغدايد قاتلينها علاش الله أعلم
آسر:الى ساليتي فطورك نوضو نمشيو
إيثار:لفين؟
آسر:لدارنا هضرنا يمكن لبارح ولا عقلك مكاينش
إيثار:عقلي حاضر انت لي شوف عقلك واش حاضر ولا داتو مولات لميني؟
آسر:كيفاش؟
إيثار:وقفت)انا طالعة نوجد حوايجي
آسر:معندك متوجدي اصلا لبارح كتليك حوايجك كولهم كاينين فدارنا جديدة ودوك لي كنت لابسة لبارح غير خليهم حتى من بعد الى ساليتي نمشيو
إيثار:يلاه شنو كتسنا،ستأدنو من

من نادية وجمال وخرجو
أمنية:لاحضتي كيهضرو بحال واحد باغي يقتل تاني
نادية:خوك معيق نراتو عيانة ويلاه عروسة وغادي لخدمة وبلا حشمة بلا حيا جايب ديك مونيكة معاه إيثار الى تقلقت عندها الحق
جمال:واتقاو الله سيد غير دارخدمتو ورجع وسيدة غير مساعدة ديالو كون بغا تخلويض ميتزوجش وزايدون كيبغي مرتو وانتوما بجوج حنيو لعافية
نادية:انت غير سكت كدافع عليه حيت راجل بحالك بحالو واسيدي اخليني انا وبنتي نديو ونجيبو فالهضرة، شيرت ليها أمنية باش صافي تسد الموضوع.
"فطوموبيل"
إيثار:ايمتا خديتي هاد دارك عمرك جبدتيها ليا ولا وريتيها ليا؟
آسر:كيهضر وهو كيشوف فطريق)كنت دايرها مفاجأة ليك ولكن دابا مكاين لاش تبقى مفاجأة عادي عندك
إيثار:شفتك عجبك راسك وليتي تهكم فهضرتك
آسر:كنهضر عادي انت لي جاك فشكل
إيثار:صافي مافياش لي يدابز،دورت وجها لجيهت زاجة كتشوف فطريق مابقاتش نطقات بكلمة وحدة شوية رجعت شافت فيه
إيثار:شكون ديك سيدة لي جات معاك صباح؟على حجبانو ودور راسو فيها بشوية مستغرب جاتو ضحكة
إيثار:مالك معجب غير بغيت نسول وصافي عرفتي صافي بلاش بلاما تجاوب
آسر:باستفزاز)اهاه بصح نيت مكاين لاش تعرفي
إيثار:كتستفزني دابا ياك؟
آسر:شكون انا أبدا انت لي كتسولي وتجاوبي بوحدك
إيثار:شكون هاديك؟
آسر:اه شكون إيمان؟ 
إيثار:بحنية)أه إيمان كتنطقها بحنان يا سبحان الله
آسر:مساعدة ديالي شخصية هاحنا وصلنا،دخلو لحي كاليفورنيا راقي لي معروف غير بالفيلات رائعة فكازا تمت داخلة طوموبيل حتى لاخر رواق ودارت على ليمن كيبان ليها واجهة ديال دار روعة كبيرة بابها داير كبير فيها ديكور ديال ياجور حمر تفتح لباب ودخلت طوموبيل لداخل لي كان غزال كتر من واجهة بيسين على برا وشكل ديال دار من داخل وقف طوموبيل وخرج منها وخلاها وراه خرجات

خرجات وضربت لباب وراها شيلي خلاه يدور ويشوف فيها رجع دوروجهو وكمل طريقو لدار لداخل على لباب كان كالس عساس هو لي مكلف غير بالباب دارت آسر ساروت فالباب ودخل تبعاتو هي دافعة جبهة ودايرة يها عزة النفس مع دخلات لوسط طارت عزت النفس ولكرامة بحال شي بنت صغيرة جبتيها لمدينة الملاهي الانبهار خلاها تهضر وتعبر على باش كتحس
إيثار:واووو فخبارك مكنتش متوقعة ديكور ديالها يكون هكا 
آسر:عند بالك غير انا ساكن فاوروبا اندير ديكور داري اوروبي؟
إيثار:صراحة أه ايمتا صابتي هادشي؟
آسر:قبل منجي لمغرب درت تصال خديت فيه هاددلر لي شفتها فموقع بيع وشرا خاص باديور قاديت اموري او ولات بسميتي من وراها درت عقد عمل مع مهندس ديكور مغربي كنت عارفك مكتحمليش لحوايج لعصرية وكتموتي فلبلدي داكشي باش حاجة هنا اتلقايها مغربية أصلية،فعلا دار من داخل كلها زليج ونقش فالحيط وفسقف تريات بنحاس مع دخلة كاينين دروج حداهم مغسلة كبيرة ديال نحاس زليج كان برمادي ولكحل لحيط لي على دروج فيه سريجمات صغار فيهم شمع ومشبكين ديال لخشب ومن جهة لوخرا كاينة صالة متوسطة بلدية كلها نقش طلع آسر وتبعاتو من لور كتشوف فسقف كيف مزين ومنقوش وتريا لكبيرة لي مدلية منو نحاسية لفوق كان مفاجأة وحدا خرى غير صالون كبييير بزاااااف كولو زليج خضر مع زاج مفرش بكراصة عصرية مدهبة بابو مفتوح على صالون أخور مفرش بفراش بيج وموف راقي حيوطها كلهم تقليديين بنقش
آسر:أجي نوريك لكوزينة،تبعاتو وهي منباهرة مكتهضرش اتبعاه من لور دخلها لكوزينة حتى هيا كلها زليج وزاج بوطاجي ومجهزة بكل الاجهزة الالكترونية والكهربائية
آسر:بلاما نسولك باين عجباتك؟
إيثار:عجبني كلشي جاتني بحال شي رياض
آسر:اجي معايا نوريك صالون مخصص لماكلة،خرج من كوزينة ودخل لصالون حيوطو فالموف

والبيج كتوسطها طبلة طويلة بالكراسة ديالها
آسر:دابا انطلعو لفوق تشوفي بيتك والحمامات،طلعت تابعاه وصلو لطابق لفوكاني فتح واحد الباب كان فيه ماريو بالخشب واحد نموسية بيضة حتى هو تقليدي
آسر:هدا مخصص لضياف الى جا شي حد عندنا ختاريت ندير ديكور مغربي لكلشي،خرج من داك لبيت وفتح باب أخور بيت تقليدي فراشو بيض حتى هو دنعاس
آسر:هدا ديال ضياف حتى هو، سد داك لباب وفتح باب اخور مصبوغ بالبيج بارد بنموسية كبيرة سقف ديالو ديال لخشب وعند راس ناموسية فيه زليجات بزريرق 
آسر:عارفك كتبغي لحاجة لبسيطة هدا بيتك، شافت فيها إيثار
آسر:اتاخدي راحتك فيه وترتاحي فيه بوحدك مكاين لي يصدعك غير تهناي،خلاها واقفة كتشوف وخرج تبعاتو من لور فتح باب اخور كان فيه جوج نوامس سخون بحال لحمام فيه سطيلات من نحاس واحد ساكية ديال لما فيها لورد وشي زيوت
آسر:هادي غرفة ديال ماساج،خرج منها ودخل لوحدة خرا كان حمام معلق فيه بينوار كولو بيج زليج حمام تقليدي
آسر:هادا الحمام خاص ليك مكاين لي يبرزطك فيها وهدا لاخور(فتح باب مشترك كيدي لحمام كبر من لول فلخضر ديكور قليل فيه كلمة روعة)هادا حمام خاص بيا، خرج وخلاها
إيثار:وداك لبيت لي لهيه مدخلناش ليه؟على عينو فيها كيشوف فيها وعينيه فيهم عتاب كبير
آسر:هداك لبيت كان ايكون بيتنا ولكن مكاين لاش قررت ناخدو انا فيه حوايجي 
إيثار:آسر شو...
أسر:سكتها بيدو)بغيتي تشوفيه اجي معايا،سبقها وتبعاتو فتح لباب لكبير ودخلات مع دخلت شهقت كاع لي كانت كتبغي يكون فبيتها كاين هنا طابلو كبير غيه لعاود زرابي فلحمر فيهم لموزون ماريو منقوش دخشب لعرعار نموسية تقليدية مغطية بفراش فيه موزون والارض فيها جلود ديال نمر ولحمار وحشي بيت كبير بزااف
إيثار:غوبشات)هاد لبيت بغيتو
آسر:هههه كتحلمي احبيبة بيتك لهيه

إيثار:اشمن شرع ولا قانون باش تاخد هادلبيت
آسر:شوفي هاد لموضوع سديناه هاد لبيت بيتي بغيتي ولا كرهتي انا لي مفرشو على دوقي وحوايجي كلهم هنا
إيثار:وانا بت هنا نبت(كلست على نموسية)انا هجبني لبيت وبغيتو هادي داري كيما هيا دارك
آسر:إيثار جنية طالعة بلاما تزيدي طلعيها
إيثار:حتى انا جني طالع بلاما تزيد طلعو من هاد لبيت مخارجاش بغيتي تخرج انت سير انا لا بغيتو
آسر:خنزر فيها)بلاما تحلمي نتنازل ليك على هاد لبيت
إيثار:وحتى انا بلاما تحلم نتنازل على لبيت بغستي تشاركو معايا مرحبا(كتفرنس)
آسر:أهاه حتى هدا نظر ابب نتقاسموه علاش لا ولكن غير لفراش لي انتقاسمو حاجة خرا بلاما تحلمي بيها،خلاها وخرج غوبشات إيثار كتغدد
إيثار:واخا دابا نشوفو واش انتقاسمو الفراش بوحدو الما نوضت فيك شواط ولعافية ونخلي تفتارسني بلا ارادتك مناش إيثار ابلاتي عليك ابلارج غير انا ولا أنت (بدات تغني) وهيا لمعفر تعفر بشوية وهاي وهاي...... 

مشات إيثار لبيتها وهزات حوايجها كاملين لي لقاتهم مستفين هزاتهم وجابتهم لبيت لي كان مقرر يكون ديال آسر ستفاتهم فلماريو وهيا فرحانة بدلات عليها لحالة لبسات كسوة قصيرة عند لفخاض فالغوز وجمعات شعرها لفوق دارت بانطوفة فرجليها وهبطات لدار لتحت كتقاب عليها مبانش ليها دخلات لكوزينة حتى كتلقى واحد سيدة فأواخر تلاتينات فعمرها
إيثار:شهقات)هههه سمحيليا كيحسابلي مكاين حتى واحد
نجاة:سمحيليا لالة انا خلعتك انا نجاة لخدامة كنت على برا فاش جيتو سي آسر خدمني هنا باش نخدمكم مبروك عليكم الالة
إيثار:شوفي عيطيلي غير إيثار ديك لالة كتجيني فشيشكل وانا يلاه عندي 25 كنحس بحال الى كبرت وشرفت
نجاة:هههه لالة تبارك الله مزال صغيرة شنو حب الخاطر لالة إيثار سمحيليا جاتني فشكل نكول إيثار
إيثار:وغير كوليها كوليها
نجاة:نخليوها بنتي ايثار؟
إيثار:مقبولة الالة صافي معليش خالتي نجاة مهم انصايبوانا وياك غدا خفيف نخليوه على جنب وديك ساعات نبداو نوجدو لعشا اليوم ايتعشاو عائلتي وعائلة آسر تابعنا بزاااف مايتقضى
نجاة:سي آسر كالي مغاديش يجي يتغدا مايجي حتى ليل
إيثار:ومنتغداوش حنا هههه الى ماجاش هو كاينين حنا يلاه يلاه اخالتي بلاما نتعطلو،هزات طليةة لبساتها وبداو فتوجاد كيوجدو فلأكلات ويغنيو ناشطين.
"فشركة عند آسر"كان واكف عاطي بظهرو لباب تدق لباب ودخلات إيمان مساعدة ديالو
إيمان:موسيو تايغر جبت ليك لوراق خاص غير الامضاء ديالك،ضار آسر عندها وشاف فالاوراق تمشا جيهت لكرسي ديالو كلس خدا لوراق وسنا فيهم على عينو بانت ليه ايمان كتشوف فيه بشوفات فشكل سلى من لوراق ومدهم ليها شداتهم من عندو وبقات واقفة
آسر:بستفهام)كاين شيحاجة؟
إيمان:موسيو تايغر بنتي ليا بحال الى عيان ومرهق ياك لباس؟
آسر:لا مكاين والو متشغليش بالك

إيمان:لا بلعكس انت مهم بنسبة لينا داكشي باش كتبان ليا عيان فخبارك كيكولو اني خبيرة فلمساج وبلمسة مني توتر كيمشي(كضحك بدلع)على آسر حاجبو ورجع بلور كيطلع فيها ويهبط من جيب لي فوق ركبة لصباطها لعالي لقميجة لمحلولة من صدر تبسم وشحال كيشوف فيها ونطق:
آسر:المساج الى بغيتو مراتي قادة بيه انت مسؤوليتك الخدمة وبس شيحاجة غير لخدمة مشغلكش فيها تاني حاجة انت مسؤوليتك باينة اي تجاوز لحدود منك اتلقاي راسك برات هادشركة مفهوم ومن الاحسن هادلباس ديال الكبريات منبغيهش عندي فهاد شركة بحالك بحال موظفات كاملات مفهوم أنسة إيمان كلامي واضح يمكن؟
إيمان:كتبلع ريقها ورعدة شداها)أه موسيو تايغر مفهوم وسمحليا،حدرات راسها وخرجات.
"فدار تايغر"
نجاة:واخيرا سالينة تبارك الله لي شاف هادشي ميكولش حنا بجوج صايبناه
إيثار:ولكن الفضل لكبير ليك انت اخالتي معندي منكول وهادشي بنين دابا انت سيري رتاحي وانا تكلف بكولشي
نجاة:لا ابنتي كجات انبقى معاك حتى يمشيو ضياف
إيثار:لا اخالتي ميحتاج راه واخا هكاك متحكرينيش قادة بشغالي اسيري ودي لملاك ورؤية حقهم(بنات نجاة)
نجاة:ايوا معندي مندير واخا مابغيتش نخليك ولكن انت تعرفي ابنتي،حيدات طبيلة ودارت حق بناتها فبلاستيكات هزت ساكها وخرجات وخلات إيثار
إيثار:دابا ندوزو للخطة تانية،فتحات لبلاكار كتقلب فيه لقات كاع لعشوب علاش كتقلب كاينين هزاتهم جبدت كاسرونة تبخاتهم مزيان حتى طلقو
إيثار:ممم ودابا اخر حاجة نزيدو بدور لكرافس ولمعدنوس يلاه خليك تغلاي مزياااان،خلات لعشوب كيغلاو وطفات عليهم دارتهم فواحد لقرعة وخباتهم طلعات لبيتها دخلات لدوش كدوش وتغني خرجات من لحمام دهنات لحمها بلكريمات جبدات سروال ديال توب فلبيض مع قميجة مكشكشة فالحمر ومزوقة قدات وجها مع عكر حمر وشعرها دارت

دارت ليه مشيطة خفيفة وخلاتو على راحتو تسمع صوت طوموبيل مشات كتجري جيهت سرجم بانت ليها طوموبيلت آسر داخلة رجعات بلور هازة حجبانها
إيثار:دابا غادي تبدا الخطة لولة،رجعات ايدها لور وفتحات لقميجة سلسلة ديالها تقابلات مع لمرايا وكدير راسها كتحاول طلعها تعطل آسر عاد دخل لبيت كيحيد فلافيست طلع عينو فيها بانت ليه كتعافر مع سنسلة راس كسكوليه يمشي يقاد ليها سنسلة وراس لا شاف حتى عيا وخدم عقلو حيد لافيست حطها على نموسية ودخل لحمام إيثار تجمدات وتبعاتو بعينيها
إيثار:لهاد درجة ارجلين بلارج انيف موكة دافع كبير واخة غير بلاتي مع خلطة إيثار انشوفو هاد عزة نفسي فين اتوصلك،بدات غادية جايا فلبيت غادية جايا حتى خرج من لحمام شترو فازك لاوي عليه لفوطة كيمسح فشعرو شاف فيها
أسر:برودة)فين مشات خالتي نجاة؟
إيثار:عيات معايا فصباح وسيفطها لدارها ترتاح،عطاها بظهر وحل دريسينك ديالو كيقلب مايلبس وهو ينطق:
آسر:داركم جاين من هنا لساعة من الأحسن نتصرفو عادي قدامهم
إيثار:مالي انا كنلوح حوايجي ولا كي بنت ليك مثلا،دور وجهو شاف فيها وكمل تقلاب فحوايجو
آسر:مابقيتش باغي نتناقش معاك ولا كلمة مني وكلمة منك انوصلو لشي حوايج خايبين من الاحسن منوصلوش ليهم والديك او والدية فرحانين لينا خليهم غاديين هكاك بلاما يعرفو بنتهم شنو دارت حسن ليا وليك،هز حوايجو ودخل لحمام خلاها بوحدها كتغدد
إيثار:جمعات ايدها ودارتها فمها كتعض فيها)واااااع فين مشاو تحريميات ديالك فين اويلي غدايدي واخا حتى هدا نظر،ضربات فالارض ونزلات تشغل راسها بترتيبات لعشا قدات صلا مونجي كدات طباسل هبط آسر لابس سروال مريح ديال دار مع صندالة وبودي فلكحل مع تريكو مفتوح فرمادي واقف بعيد حضيها حسات بيه وكلست تغني وتعوج
إيثار:كتستف فطباسل على طبلة)

يتبع