صورة مصغرة لـأنثى الأسد الجزء الثامن

أنثى الأسد الجزء الثامن

tamn onta al2asad 
رواية أنثى الأسد لسناء الصنهاجي

بحال هكا خلعها سايك مكيشوفش قدامو ختى وصلو لوطيل نزل وخرجها تاني هاد لمرة هضرات حيت حسات بيه زاد فيه
إيثار:ومعلم وعيقتي طلق مني واش وليت حولي انا، مهضرش معاها مجاوبهاش طلعها ولموضفين كيشوفو فيه حتى وصلو لشقة فتح ودخلها وسد لباب
آسر:والله وتم والله ومزال تلبسي ليا هاد نص ميترو ديال توب يتا تاعتك متعاود معايا إيثار:واش انت مريض ولا مالك وانت شغلك انا حرة
آسر:شفتي حريتك فين وصلاتنا ولا عجبك لحال فاش كان داك ميخي كيتحلون عليك ديك ساعات درتي جناح كون صطي طيري
إيثار:انا قادة بشغالاتي اصلا انت جيتي دخلتي محمي زازا انت عارفني اش كنسو كنت انضربو ندوخو انت لي درتي فيها بطل وزايدون انت مالك اه فكرتيني شوف هداك هاه أخر مرة مزال تفكر تحط عليا ايديك ولا تحط عليا فمك واش فينما بنت ليك فالبلان تجي تبقا تبوس عطيني تيساع اصلا انت مكتعجبنيش ومافيك ميتعجب ها حجر لعافية آسر:هادشي علاش مكلتيهش كبيلات أ علاش مامنعتينيش منين بستك وتجاوبتي معايا وعاجبك لحال أ (كيهضر ويقرب ليها) أ ممم ممم معجبنيش لحال ايما
آسر:انا انوري حسك ايمتا،جبدها لصدرو كيدوز ايديه على وجها وهيا كتبرقق فعينيها
آسر:متبقايش تلبسي بحال هكا واخا
إيثار:أ أ ممم واخ، هبط بنيفو كيشم ليها عنقها
آسر:متبقايش تخرجي مع أنور واخا
إيثار:ممم علاش
آسر:بغيت كولي واخا
إيثار:ووو واخا
آسر:كتحمقيني عمر شي وحدة خرجاتني على طوعي بحال هكا
إيثار:وووو واخا
آسر:تبسم) بغيت نعنقك ونشم ريحتك
إيثار:ووو واخا
آسر:كيلعب بخصلات شعرها وكيدوز صباعو على عنقها حاط جبهتو على جبهتها) بغيت نبوسك مرة وجوج وتلاتة وعشرين مابغيتش نشبع من بوستك لحلوين
إيثار:ووو واخا، تبسم آسر بعد عليها
إيثار:كككيفاش بغيت نكول لل لا لا، معطاهاش فرصة حيت كان فات لفوت رجع كيتلدد

كيتلدد بفمها وشفيفها صغار رقاق عنقها بجهد وحتى هيا عنقاتو بجهد كيطبع بوسة على زجها وعويناتها يرجع لفمها يتلدد بيها ويعطيه طاقة ويكل على كل بلاصة أخرى عنقها ودنيها او ورا ودنيها خلاها بحال لحورية بين ايديه طايرة فسما قلبها كيضرب بجهد بدا كيحس براسو كيفقد سيطرة وحتى هيا هكاك مبقاتش حاسة بشنو كدير ولا شنو غادي دير بعد عليها راسو كيسوط
آسر:بسبابك اتربا فيا لبرودة انت سبابي فعدابي دعيتك الله
إيثار:علاش اش درت
آسر:شوفي، شير ليها لجيهت سروالو نزلات عينيها شافت فيه ورجعات عينيها لتحت بقات تشوف هنا ولهيه هزات سايطتها ومشات كتجري لبيتها قبل مدخل رجعات شافت فيه وضحكات
إيثار:قلت ليك نقص منو وتبرع بيه
آسر:تبغيني نديرها(غمزها).زمات فمها كتخنزر فيه
إيثار:سير الله يمسخك يالماسخ لممسوخ، سدات عليه لباب كتسمع فيه كيضحك عاجبو لحال، تلاحت على نموسيتها فاتحة ايديها وكتبسم بوحديتها كدوز ايديها على فمها وتبسم
إيثار:أخخ اش واقع ليا اش طاري ليا اويلي مالي على تواخير زمان دودت شنو زعمة كيعجبني ميمكنش حنا ديما كندابزو ومكنتحاملوش ولد لهم من فعايلو كيعرف يأتر فيا شوف كيخلاني على شوية كنا انولدو لولاد كاع استغفر الله عليها كلمة نوض ندوش عليا حيت كيبان ليا انا لي خاصني دوش بارد يفيقني من لgلبة، جمعات لوقفة حيدات حوايجها دارت عليها بينوار جبدات لحوايج لي خاصها، وكلسات تسنا فيه بينما خرج من دوش اسمعاتو دوش وخرج وهيا دخل لحمام يلاه بدات كدوش كايبان ليها لما هابط حمر
إيثار:تفو صبحنا على الله ونبي رسول الله وقتك انت تاني الله ياربي الله بغيتي تفرجي فيا ناس سنغافورة كلها اتعرف جاتني دم خزيت جاب الله جايبة معايا واحد الويزة، دوشات عليها لبسات ودخلات لبيت كان متكي فوق ناموسية عريان من لفوق لابس غير

لابس غير سروال دازت حداه كتشوف فيه مشات لدريسينك كتقلب فحزايجو وتبغم
إيثار:مكدوه فيل زادوه فيلة مكسل ليا وعريان كيبين ليا لبيدرات زعمة ناري ياربي ولد لحرام زعمة بغا يتيرني يييع، هزات الويزة ومشات لحمام دارتها ورجعات لبيت تخشات تحت لكوفر وطفات ضو
آسر:لعجب كيدرتي حتى نعستي
إيثار:عيانة وبغيت نعس بلاما تهضر يلاه داتني عيني وانت تهضر
آسر:ياك الالة واخااا، من بعدها ضرب طم وسكت داه نعاس وايثار بدا لحريق دلوجع فيها مصارنها كيتقطعو ضهر ديالها كيضرها راس ودوخة
إيثار:هي هي هي واكواك اميمتي كنموت وااااع واجيلالي وعبد لقادر وكواك اميمتي كريشتي، آسر نعاسو خفيف شعل ضو بانت ليه كالسة وكتوجع ناض لعندها كلس حداها
آسر:مالك ياك لباس (كيسحابو ضاربها حنار ليل)
إيثار:والوجع لوجع واكواك الحق، كتهز ايدها تالسما وتخبطولضهرو) اححح اعيباد الله واااع 
آسر:واش عندك شي دوا شيحاجة
إيثار:جيب لخزامة ولا جيب سالمية
آسر:واش كضحكي عليا واش بنت ليك عطار اما فين انلقا ليك خزامة وسالمية هنا تسطيتي، خرجات فيه عينيها لي فيهم دموع نزلات عليه بعضة لكتفو تعض وتغوت
إيثار:وتهيا بويا وهيا خويا كنتقطع كنتقطع(شوية طلقاتها باع بالبما تبكي تبكي)آسر عمرها شافها كتبكي حتى بكاتها ليغيكل
آسر:صبري انا جاي،مشا عمر قرعة بلما سخون ورجع لعندها تكاها ونزل ليها سروال وحط ليها لقرعة على كرشها وبحال الى كيدلك ليها
إيثار:هن هن ماما بابا نوال كريم اسية ريم نادية جمال امنية غسان سهيل لي هسين لمونيكة انور هناء بلارج عينيك زوينين فمك زين شعرك زين وكواك كنتقطع واكواك صافي صافي،آسر كيسمع ليها ويدلك ضحكاتو شوية بشوية بدا صوتها كيتخفض مبقاش تسمع على عينو فيها بانت ليه نعسات خلى لقرعة على كرشها غطاها ونزل حط بوسة على فمها ورجع ينعس..

فاقت فصباح كتشبح كتحك فعينيها كلسات حطات ايدها على كرشها كتحس براسها مدكدكة دارت جيهت نموسيتو مكاينش ناضت لحمام بانت ليها لقرعة دلما مليوحة هزاتها حطاتها على طبلة دخلات لحمام غسلات وجها خرجات لقات ساعة 10 دصباح
إيثار:خمرت نيت، خرجات على برا بانت ليها واحد لقفيفة مشات جيهتها فتحات لقاتها فيها ربعات لباكيات ديال الويز فرماج وشي تخربيق وميكة فيها شي بكيات ديال دوا معاهم ورقة
آسر:مبغيتش نفيقك داكشي لي تم ديالك فطري وخودي دوا ورتاحي واخا انا خرجت انا وهناء حتى نرجع ونشوفك"آسر"
إيثار:لوحش لكاسر انت ماشي آسر ياه اسيدي انت دور ليا مع رساتك وانا خليني مخشية فدار تهضري معاه انا مع هناءوجايب ليا ربعات لباكي مالنا دابحين عجل ولكن ابلاتي عليك احنطويل حتى تجيني، هزات وحدة من فوطة صحية دارتها بدلات عليها ولبسات حوايج مقطنين سخونين دارت لفطور لراسها يلاه كلات فيه شوية معجبهاش وحطاتو مشات تجبدات فبيتها كتفرج
إيثار:اربي مالي انا مالي واش هبلت ولا مالي واش انا بعقلي لي سيد شوية منحيدو حوايجنا انا وياه ياك هو من نوع لي مكنحملش ياك انا كيعجبني راجل دريويش، جات فبالها واحد لهضرة كانت كتقولها ليها جداتها"شوفي ابنتي عمرنا مغادي نديو لي بغينا ضروري مكدي لي لقدر ديالك مكتبو ليك كتكوني كتبغي واحد وكتدي واحد مضاناهش ابنتي لمهم هو هاد سيديكون كيبغيك ويحتارمك يخاف عليك ويصونك"
إيثار:انا اش كنهربق اصلا يديني وصلنا لزواج كاع ياربي سلامة خاصني نجمع راسي ونرجع كيف كنت معاه معاملة فحدود وبلاما نبقا ندابزو راه غير كنهلك صحتي ان شاء نساليو علينا هادشي والله يعاون لعونات صافي بلاتي علاش ديما كيدي معاه هناء تكون بيناتهم شيحاجة اووف وانا مالي اصلا اش دخلني حسن ليا نرتاح ونتفرج يديرو لي بغاو وانا إيه

إيه!! فاتت شي ساعة سمعات ساروت فالباب تم داخل كيصفر ويغني
إيثار:بشوية) كيغني ناشط سيد باين ضرب شي بيلانتيات صحاح اياه بصحتك، بدا كيعيط
آسر:إيثار إيثار فينك 
إيثار:إيخان ماشي إيثار،دخل عليها لبيت
آسر:راه سمعتك الحمارة اش كلتي
إيثار:لحمار هو انت وخاصك الودنين
آسر:ابسم الله عليك ياك لباس مالك؟
إيثار:شغلك همك سوقك وانت ومالك اش مشاليك بعد مني الله يرحم جدك فهاد نهار راني معصبة
آسر:منديش عليك مافيا لي يتصادع معاك
إيثار:دي عليا بنت ليك كنرمي فحوايجي مثلا ولا شنو يكما عمروك ولا حرشوكلي كنت معاهم سير رجع عندهم الما عجبكش لمنظر هنا
آسر:اديك لبرهوشة راه مبغيتش ندير فيك ايديك خلينا ترونكيل
إيثار:اجي اجي دير فيا ايديك انا فالح دير فيا ايديك ولالاك هناء اش كدير فيها أأ يلاه هضر شفتي انت أكبر حمار شفتو فحياتي شفتي انت مكنحملش فيك شعرة شتي ندمت على نهار فاش شفتك وكون حسابلي هادشي ايطرا مكنتش نقبل نجي لهنا، آسر كيشوف فيها تعصب مابغاش يضربها ولا يدير ايدو عليها بانت ليه كتنهج شوية تبدلو ملامح ديال جمعات وجها ودارت باع بالبكا
إيثار:هيء اهيء اهيء انا معنديش زهر انا اهيء مالي مالي اش داني نجي لهنا توحشت خويا كريم اهيء اهيء، تكالما آسر وقرب ليها كلس حداها جرها لصدرو عنقها كيمسح على راسها ويبوس فيها خشات راسها فصدرو عنقاتو كتنخصص بقا معاها هكاك حتى تهدنت بعدها ابشوية كيشوف ليها فعينيها دوز صبعو عليهم كيمسح ليها دموعها
آسر:بغيت نعرف غير علاش هاد نحيط ولبكا كولو 
إيثار:معرفتش والله جاغير هكاك بوحديتو
آسر:عمري شفتك هكا شنو واقع
إيثار:معرفتش كولما كنكون مريضة هكا كيوقع ليا
آسر:اه فهمت فهاد لفترة كتبدل تصرفات لمرا وكدير شي حوايج بلا خاطرها داكشي باش كتليك منديش عليك
إيثار:فين كنتي صباح

صباح؟
آسر:ولينا فلكوميساريا هنا كنت مع هناء مشينا فطرنا انوسوبل
إيثار:كتعوج فيه) اونسوبل مزيناتكم بجوج جيتو كي لكوبل اكبور وشعيبية انا نصحك هاديك هنلء مجاتش معاك والله انا غير بغيت ليك مصلاحتك، آسر جاتو ضحكة حيت حس بيها كتغير.
آسر:إيثار ماشي انت لي اتكولي ليا شنو كيجي معايا ولالا هناء كنعرفها من شحال هادي وكنا معجابين بعضياتنا من اول مرة شفتها فيها بنت ضريفة متخلقة وراكي شفتيها، آسر بلعاني كيلعب ليها على لوتر لحساس،
إيثار:اياه انا دابا بنت ليك لفعة مسمومة منسواش
آسر:حاشا ولكن اش جابك انت لهضرة مالك انت ومال هناء انا اول حاجة خدامين بجوج وكيبان ليا بحال الى انولي صحاب 
إيثار:جمعات فمها)اه بصح عندك صح اصلا انت كبير وكتعرف شنو مسلكك نجي انا ونكوليك اش كيصلاح ليك وشنو لي لا اه حتى انا فخبارك كنت انكوليك نكونو صحاب مالنا على لمدابزة كل نهار اش بان ليك؟
آسر:اهاه حتى هادا نضار حنيقزة
إيثار:متبقاش تكوليا حنيقة هادي اول حاجة
آسر:حتى انت متبقايش تكولي ليا رجلين نعامة وبلارج
إيثار:صعيب كتخرج مني بلاما نحس
آسر:حزقة زلات كتخرج منك بلاما تحسي باز ايوا حتى انا هكاك منقدش نحيد من فمي سميت حنيقزة من هادشي كلو فطرتي
إيثار:شويكيك فيا جوع تشهيت سوسيس مع بصلة ولحار
آسر:واش كتسحابي راسك كاينة عند با حمان مول سوسيط هبلتي
إيثار:الى بغيتي نبداو صفحة جديدة اتجيب سوسيط من عند لكزار وتصليبو ليا انت بيديك وجيب ليا معاك بانيني بلاداند ياك ويكثر لفرماج وجسب معاك بيتزا فغوي دميغ او واحد لبواكة ديال فيريرو روشي
آسر:مابغيتيش طون ولحرور ولا خانز وبنين حسن
إيثار:لا هادوك حتى لغدا جيب غير هادو دابا راه تشهيتهم دير ليا خاطري راه مريضة لي كليتو رديتو وفيا دوخة، صغر آسر عينيه كيشوف فيها بشك كتشوف

كتشوف فيه وفشوفات ديالو ليها دخل ليها شك
إيثار:علاش كتشوف فيا ياك لباس؟
آسر:لا لا انت معجبتينيش اكتشهاي كي لموحمة ودايخة هادشي فشكل ياكما انت وانور...
إيثار:الله يقلل حياك لهلا يحييك ويطول زمان عليك بزاف عليك انا هادي لالاك إيثار بنت لقاع ولباع وشمعة من دراع هاي هاي والى جينا نشكو نسكو فيك نيت انت لي شحال هادي وانا معاك شكون كال اش كتشربني ودوز ليا بليل سير حسن ليك لانخبطك وحنا يلاه قلنا نتصالحو انت راه متخلي حد يتصالح ولاهيلة زوينة هادي، دخلات لبيتها كتبغم وخلاتو واقف كيحرك براسو قهراتو، رجع هز سوارتو وخرج مشا يجيب ليها لي بغات على سعدو او وعدو رجعات هي تكات على نموسيتها كتقلب من هنا لهيه بغات اتغمض مقداتش
إيثار:واش انا زوينة بحال هاديك هناء وهي حاجة باش فيتاني طويولة عليا كيف زرافة اصلا رجال كيبغيو لمرة لقصيرة حيت فيها أنوثة كثر ولكن انا اشمن انوثة فيا وانا دايرة بحال بوشعيب لجزار لي عندنا فسوق انا دابا مالي زليت هكا مكنتش كنتسوق زمان لهادشي اصلا من هادشي كلشي أهم حاجة هي الاخلاق مبقاتش فزين اوووف انحماق انعس حسن اه حسن نعس، غطات راسها شوية رجعات عرات راسها وكلسات شاظة حناكها
إيثار:دابا انا اشبغيت شوف أنور شحال غزال داكشي لي كيعجبني ولكن علاش هاد بلارج ولا كيأتر فيا علاش لا اصلا ليغيكل كدير هكا كتبقاي توهمي اه داكشي لي كاين اصلا اتفوتني اترجع عيني طويلة اصلا انا زهوانية مكنرساش على واحد اووف دابا رتاحيت دابا انعس مزيان وبيخييير، تبسمات ورجعات تكات داتها عينها مدة طويلة شوية بدات واحد ريحة كتهر نيفها هزات راسها وعي مغمضة عينيها بحال الى ضربها حمار ليل ناضت كتمشى وعينيها مغمضين ميجي وجها غير فالباب هو لي فيقها
إيثار:اخخخخ نيفي تفو على باب، حلات باب لبيت خرجات

خرجات كيبان ليها آسر واقف فلكوزينة كيشحر فسوسيط ويقاد فيها 
إيثار:ياه ياحليلي ناري على ريحة ريوكي سايلين
آسر:سيري بعدي لهيه مسحي عليا ريوكك لاتصدقي مخلطاهم مع هادشي
إيثار:باز ليك وراه هادشي كثير مالي عليه 
آسر:ومالك اتاكلي غير انت انا معدب عليه مخليت بلاصة فين قلبت ومسخراني شحال وانا واقف على بيتزا وبانيني ديالك وفالاخير تاكلي ا نتي
إيثار:اه بصح فين هوما؟
آسر:راه فتلاجة ولبسي بانتوفتك وسير عيطي على هناء وأنور
إيثار:امم علاش ايتغداو معانا؟
آسر:وعلاش مبغيتيهمش يتغداو معانا؟
إيثار:لا عادي غير لمهم انا ميزاحمني حد لحق لكبير ليا انا
آسر:ناري على مو كرش خفت شي نهار تاكليني سيري سيري عيطي ليهم ناكلو هادشي محدو سخون، رجعات لبيت لبسات بوليرو وبانطوفة ودارت بانضة على شعرها فيها بابيونة دارت لقات كلابها شمو ريحة مشاو كيجريو حدا رجلين آسر، تبعاتهم فتحات لباب ومشات لجناح هناء يلاه أدق كيبان ليها لباب مبسم لفضول لي فيها قتلها دفعات لباب بشوية وتمات داخلة كتقلب بعينيها، كتسمع صوت غريب صوت لبوسان وأهات عالية
إيثار:أشاوا هادشي ياربي منشوف شي منظر مخل للأدب ياك آسر خليتو فكوزينة، طلات براسها على واحد لبيت مبسم لباب ديالو دفعاتو ابشوي كتبان ليها هناء وأنور فوق بعضياتهم انور عريان من لفوق وهناء بالبينوار دالحمام معنقاه وكيبوس فيها، إيثار خرجات عينيها خرجو دلدلو ورجعو لبلاصتهم خطفات راسها
إيثار:ويلي ويلي ويلي لخيانة لمشروعة هكاك الالة هناؤ زيغ انت بخبيزتك مسهلاش كضربي هنا ولهيه وزغبي كالس يطيب مسكين ويفكر فلالة هناء خاصها تاكول تاكول جنابها ان شاء الله وزيدك على زرايقة حتى هو كيخون صاحبو الله يستر ناري ستغفرت الله، خرجات من لجناح وسداتو بشوية ورجعات دارت راسها يلاه ادق
إيثار:والله

والله ياولديكم حتى نحرمها عليكم، دقات لباب دقان ديال جدارمية، دقة ورا دقة ورا دقة مبغاتش تزكا دارت دقان ديال دق فلباب وهرب ديال يامات لمدراسة حلات هناء لباب شعرها مشعكك وشدا كول لبينوار، صغرات إيثار عينيها كتشوف فيها بلؤم
هناء:اه إيثار هادي انت
إيثار:اه انا علاش شكون يسحابك ومالك مشعكة تكول غير مناتفة الله يستر وحناكك حمرين لي شافك يكول اشي حد كان يقرص فيك ولا يصرفق فيك 
هناء:توترات) ههه لا كنت فلحمام داكشي باش 
إيثار:اممم كنت فلحمام وشعرك ناشف بعدا لعجب لمتعجيب هدا
هناء:واش بغيتي شيحاجة؟
إيثار:يااه كاليك آسر اجي تغداي انت وانور انا دابا ندق عليه حتى هو
هناء:هاه وووواخا انت سبقيني وانا انتبعك انا انكولها لأنور
إيثار:لاءح آسر كاليا متجيش إلا وهناء وأنور فيديك اسيري بدلي حوايجك انا كنتسناك هنا مغنتحركش ومغنتململش من هنا حتى تخرجي(كتخنزر فيها)
هناء:واخا انا جايا، رجعات هناء لداخل كالتها لأنور مصاب ميدير نقز من بالكون دهناء لبيتو هو، لبسات هناء عليها مشطات شعرها سلات وخرجات عند إيثار لي كانت واقفة بلاصتها اخرجات طلعاتها وهبطاتها
إيثار:اجي ندقو على داك لكوعبي دأنور، مشاو لبيتو إيثار لقدام وهناء وراها دقات إيثار جوج مرات وهو يحل لباب لابس بينوار دالحمام ضحكات إيثار
إيثار:سبحان الله لي دقيت عليه كيخرج ليا بلبينوار واش متافقين على دوش ولا كيفاش؟
أنور:ههه إيثار هناء شنو كاين؟
إيثار:هيهيهي سبحان الله بحال الى يلاه شفتي هناء
أنور:كيفاش؟
إيثار:لا والو مديرش فبالك سربي لبس عليك آسر طيب لغدا لينا وكاليا منجي غير وانتوما معايا
أنور:واخا انا جاي، دخل لبس ورجع عندهم سبقاهم إيثار وهوما وراها بحال جوج مجريمين غادية وتبغم
إيثار:ناري على قوم غدار تفو عليكم بقا فيا اسوسير مسكين

مسكين مقلوبة عليه لقفة الله يجيبو على خير،دخلات ودخلو وراها لقاو اسر موجد طبلة متولة وحاط شوية سوسيط لكلاب إيثار
آسر:تعطلتو
إيثار:كانو لإخوان كيدوشو سبحان الله كنت كنسمع بكري قاليك مكيدوش غير لي كيدير علاش
هناء:هههه إيثار كتعجبيني والله اختي فروجية وفيك ضحك
آسر:يلاه كلسو كلسو قبل ميبرد
إيثار:بشوية)انا بغيتو ياكلوه حامي ويصلق ليهم لجهاز لهضمي وتناسلي ولمسالك لبولية ان شاء الله بغيتهم يتشوطو
آسر:إيثار اش كتبركمي كلسي بلاصتك
إيثار:جرات لكرسي بجهد)هاهي كالسة،لكل كلس كياكلو ويتبنو
هناء:آسر بحال ديما الله يعطيك صحة
إيثار:تحت لسانها) يتحش ليك فركابي ان شاء الله
إيثار:فخباركم كنت كنتسنط شحال هادي لراديو سمير الليل انتوما مكتعرفوهش واحد سيد حصل خطيبتو مع صاحبو فوق ناموسية ناري قتلهوم كاليك وجاب 5ليترو دزيت وكلس يكرض فيهم ويقلي ومصارنهم دارهم كرداس وكديد ولهيلة الله يستر ولا لغدر فينما مشيتي الله يحضر سلامة
آسر:وقيلة حنا كناكلو اش جبد هاد لهضرة دابا
إيثار:وغير كلت ندردشو وصافي مافيها باس اودي الله يعطينا سلامة لوقت لخيانة ولات تجري فدم بنادم ميفرق بين خوه وصاحبو كيطعنو ورا ضهرو بدم بارد ويكلس يضحك فوجهو بنادم كيبان ليك درويش وهو سم ديال لفعة مكيبان والو ورا سمو
هناء:بصح لوقت خيابت
أنور:انتوما مالكم على هاد لهضرة بدلو لموضوع
إيثار:علاش يكما كتحس بعداب ضمير فايت ليك خنتي شي حد اغير gر
أنور:هههه لا أبدا
إيثار:باز لوجهك كتفرنس مزال تفو على تريكة
آسر:إيثار انخلي دار عشتك ياك بغيتي سوسيط وطيبناه كولي وهنينة وانت مالقيتي فين تجبدي لقتيلة ولغدر غير هاد لوقت
إيثار:اودي كول وسكت معارف والو مديوش عليا انا واحد لمسطية معندي ميدار ميديش عليا لواحد كولو بصحة وراحة متحشموش مرحبا بكم..

سلاو مكالهم وإيثار كتشوف فيهم شوفة لعمى فضلمة 
هناء:تايغر شنو بروكرام ليوم
تايغر:اليوم خاوي كان عندنا حصص رقص انا وايثار ولكن علمت الاستادة انو اليوم مغاديش تجي حيت مريضة
هناء:هيا حدكم هنا
آسر:اه علاش عندي شي حوايج نقادهم وشي شغال نساليهم الى بغيتو تخرجوانت وأنور سيرو اصلا كاميرات لمراقبة كلهم تحت عينيا كولشي تحت سيطرة
أنور:مدام هكاك نخرجو اناوانت اهناء شنو بان ليك؟
إيثار:كتقطع لخبز بعصبية) ياه ياه سيري خرجي انت وياه فوجو شوية يشري ليك لكبال ولبيبوش 
هناء:فاش شكرتيني كنحماق على لكبار ولبيبوس
إيثار:هههه راه باين نيت
هناء:مدام هكاك صافي ها حنا مشينا آسر الى بغيتي شيحاجة تاصل بيا واخا
آسر:انا عارف هادشي اهنوءة لهلا يخطيك، ستأدنو منهم هناء وأنور ومشاو خلاوهم لوحدهم دار آسر كيشوف فإيثار لي كتمضغ لخبز بعصبية ومخنزرة
آسر:بغيت انعرف مال حسك منين كلسنا وانت لوك لوك ياك لباس ماخليتي قتيل ماخليتي دبيح ماخليتي غدر هناء وأنور كنتي بغياي تاكليهم بعينيك
إيثار:الى جات ناكلهم بعينيا راه لباس حمد الله لي مغززتش بسناني وريشت
آسر:واش انت فينما مشيتي تبغي دابزي وتنوضي صداع مالك مع ناس يلاه كنت صحة سلام معاهم
إيثار:وقفات) انوض نزض انت مجايب لدنيا خبار لما كيدوز من تحتك وانت اكتفرنس والله حتى كتبقى فيا، ناضت من على طبلة خلاتو ومشات مفهم مالها تبعها بالعين حنى دخلات لحمام غسلات ايديها ومشات لبيت سدات عليها كتمشي من راس لبيت لراس لاخور افكار تديها وأفكار تجيبها مشات جيهت بيسي هزاتو وربعات على نموسيتها بدات تسوني لنوال على شحال عادجاوباتها
نوال:لقردة ديالي توحشتك بارشا هالبا
إيثار:لحلبة ماشي هلبة واش يلاه حطاتك طيارة من لمغرب لعربي ولا يلاه فايقة يمكن
نوال:لا ياختي فايقة بكري توحشتك

توحشتك ياختي من نهار مشيتي مابقيتش كنخرج الما خرجني كريم
إيثار:اياه اختي خرجو رجليك شواري ولا كريم لي كيخرجك
نوال:مالك صافي راه ولا خطيبي دابا كنتسناوك اترجعي ونديرو خطبة رسمية اجي نكوليك جبت ليك واحد تبركبكة فاعلة تاركة
إيثار:شنو هيا عارفاني نموت فتبركيك
نوال:عقلتي على سكينة لي كانت قرات معانا؟
إيثار:سكينة بكاوي ياك؟
نوال:هاديك ايوا الالة ومالي تزوجات غير والبارح خداها تركي لاباس عليك فاسطنبول تشوفيه كيداير كيحمق بزين ياختي معرفت منين دبرات عليه سعادتها
إيثار:واش انت شوية لاباس انا لي خاص نكول منين ضبرات عليه اما انت راك ديك زين ولجمال لفتان ديال دار بونجوم وجمعيوطوي ولا نطوي ختي
نوال:واحنى غير كلنا وصافي ياه وانت شي جديد عندك اش درتي مع داك سي تايغر؟
إيثار:داكشي لي بغيت نكوليك ونستاشر معاك تعاونيني
نوال:خوي لمزيودة انا فالخدمة هضري، سرسبات ليها إيثار كولشي من طاقطاق حتى لسلامو عليكم
نوال:اجي وريني هاد تايغر بعدا ونكوليك شنو كاين، سيفطات ليها إيثار تصويرتو
نوال:هييي ناريييي ياختي
إيثار:ياك لاباس مالكي؟
نوال:شفتي قسمان بالله وضيعي من ايديك هاد توتوز اسيري تموتي واش شفتي سنينات ولفيم ولعينين وشعر كيداير وطولة وتجريدة ولعمورية احح اقلبي اشوفة فيه تحرك لمشاعر
إيثار:فخبارك سجلتك والله اوالديك حتى نشريها ليك مع خويا ولايني عينيك خضرين مجنجرين
نوال:اهيء اهيء والله مدرتها بصح انا واخا نشوف لي شفت كريم معمر قلبي واش بصح سجلتيني انا صحايبتك دابا
إيثار:مسجلناك ما والو غير كولي ليا دابا شنو ندير
نوال:شوفي انت كلتي دابا انكم وليتو صحاب مدام ولا صديقك مخاصكش تخبي عليه ليكاينة كوليها ليه مسكين حشومة عليه تغدر بحال هاد زين والله بقا فيا لا اختي قوليها ليه وخليه هو يدبر راسو

ايثار:اجي ويلى فوت فيها شي ضربة ولا بغا يقتلها
نوال:لا لا ميمكنش هيا غير حبيبتو ماشي مراتو الى طرا شيحاجة دخلي انت راه فالكافية
إيثار:عندك الحق حشومة نخبي عليه انتسما حتى انا غدارة بصح داكشي لي اندير وليليها ليها يلاه بسلامة من بعد ونهضرو
نوال:وصليها ليه بطريقة مزيانة راني عارفاك وباش مكان جاوبيني
إيثار:واخا يلاه سيري، سدات لبيسي وقفات متوترة كتمشي وتجي كطرطق فصباعها وتحك فراسها فتحات لباب دالبيت بان ليها متكي هاز كتاب لابس شوميزة شيبية وسروال بيض طلع فيها عينيه بانت ليه كتعض دفارها وتشوف فيه رجعات لبيت سدات لباب حرك راسو ورجع كيقرا شوية تاني فتحات لباب ومشات بزربة لكوزينة حلات تلاجة هزات قرعة دالما بغات تشرب نباها آسر
آسر:زعمة ركي مريضة مخاصكش تشربي لما بارد ولا نسيتي يمكن،إيثار تبسمات ليه حطات لقرعة دالما ورجعات لبيتها تاني
آسر:الله يستر وصافي، بدات طل عليه براسها مقابلاه اش كيدير خرجات تاني تبقشش فدار من هنا لهيه تنزل تشم لغرس وطلع راسها كتشوف فيه
إيثار:اووف ياربي مالي منديرها ونطلقها ليه فوجهو، عطياه بظهر وكتهضر، مع دارت لقاتو وراها معلي حاجبو ويديه وراه كيشوف فيها
آسر:شنو كاين مالك من صباح وانت دوري بحال دجاجة لي بغات تبيض ياك لباس
إيثار:هيهيهي انا؟لا أبدا ماماليش لا لا اه مالي مالي عرفتي شنو لا صافي والو، يلاه اتخطاه جبدها من سروالها رجعها
آسر:شوفي انا ماشي مكلخ من صباح وانت تحيضي وتبيضي باينة لعما باغية تكولي شيحاجة ومقديتيش شنو كاين طلقينا خلاص اش واقع
إيثار:ههه احم مهم شوف لي بغيت نكوليك هو متقلقش اصلا دنيا هانية دنيا كلها بنات تمشي وحدة وتجي لوخرا وانت لقوم لغدار معندك مادير بيه انت ولد ناس والف وحدة تمناك والله اصلا لغدار ملقاه مع الله ايتخلص على شر

على شر أعمالو و..، قاطعها آسرآسر:إيثار بلاما تعصبيني جيني فاص بلاما تبقاي دوخي عليا اش كاين؟
إيثار:احم(كتحك فراسها)هناء وأنور كيخونوك
آسر:بحالاش؟
إيثار:حصلتهم بجوج كيديرو رديلة
آسر:كيضحك) ههههه رديلة كاع شنو شفتيهم كيديرو
إيثار:لقيتهم كيتباوسو وكونما دقيت عليهم كانو ايديرو حاجة كثر والله مكنكدب عليك لا تسحابني بغيت نزدي ليكم سلوكة ولا غرت منكم اغير بحكم صداقة شوف مدير والو فبالك والله لعشية نخرجك ونشطك وتنسا هادشي لي درقك بحيط درقو بخيط
آسر:ههههههه دابا انت اتخرجيني تفوجي عليا ياك فعلا والله حتى تصدمت هناء وأنور كيخونوني وأنور صاحبي مضنيتهمش هكا، تلاح عليها عنقها كيضحك وراها وهيا مشيفاهش عنقاتو بقا فيها واخا هي قوية ولكن مكتحملش لغدارة ولخيانة
إيثار:كطبطب على ضهرو) صافي انا ليوم نخرجك ومنخليو حتى بلاصة نضحكو ونشطو امديرش فبالك
آسر:عنقيني بجهد محتاج شي حد يكون معايا كنت كنبغيها بزاف، زادت عنقاتو إيثار كثر كثر هو خاشي وجهو فشعرها كيشم فيها كون صاب مايطلقش منها، بعدات عليه شافت فوجهو
إيثار:انمشي تلبس حوايجي وحتى انت لبس ونخرجو واخا
آسر:واخا، خلاتو ودخلات لبيتها.
آسر:ههههه حمقة والله حتى حمقة كيسحاب ليها انا وهناء بجوج مسطية، دخلات إيثار حيدات حوايجها لبسات شوميزة بيضة مع سالوبيط شورط دجين وسبرديلة جرات كلابها قدامها وخرجات عندو
إيثار:انا واجدة سير بدل
آسر:واخا تسنايني دخل بدل غير سروال بواحد ديال دجين وخرج عندها هز سوارتو وخرجو غير ركبو وهو يكوليها
آسر:فين نمشيو دابا
إيثار:فينما بغيتي لمهم نفوجو
آسر:واخا الالة، ديمارا طوموبيل ومشاو لوسط لمدينة فينما داز كيوريها سنغافورة معاليم ديالها وبلايصها لمعروفين هبطو طوموبيل داها لمتاحف ديال لمدينة 
إيثار:بلاتي نتسيلفاو،

جبد تيليفونو وبدا يصور فيها وهي كتبوزا تهز فكلابها ويصور فيها معاهم تصور معنقها تصور بايسها فوجها،رجعو كيكملو دوران ديالها مرة معنقها مرة شادة ليه ايديه غير كضحك وهو كيشوف ليها فملامحها وهضرتها وكيفاش كتبغي تنسيه وتفوج عليه لوقت دغية كيدوزاسر:اندي لواحد لبلاصة زوينة بزاف اتعجبك، ركبو فطوموبيل بقا غادي بيها غادي طلعو لواحد تلة غير وصلو بان ليها مدينة ملاهي قديمة مبقاش حتى حد كيجي ليها
إيثار:اش جينا نديرو هنا؟
آسر:دابا تشوفي غير صبري طلعي بعدا لهاد لكرسي انا انجي حداك، طلعات وطلع حداها هي شادة روني والكس وسام شدو هو برك على واحد لبوطونة فداك لكرسي بقا شوية بشوية كيتهز وهو يطلع كولو لفوق مع كيطلع بيهم مع كتبان ليها سنغافورة كلها، إيثار متحمسة كتلعب برجليها
إيثار:شفتي كيكايبان لجو زوين بزاف
آسر:حتى انت زوينة بزاف، دارت شافت فيه لقاتو كيشوف فيها هز ايدو حيد شي زغبات كانو داخلين ليها لفمها بدات تاني ترعد ورعشة طلعات ليها مع رجليها بدا كيهبط راسو جيهتها هاد لمرة هي سبقاتو وحطات فمها على فمو كتبوس فيه وحتى هو بادلها نفس لبوسة كتنهد وخرجات نهيدة من الاعماق ديالها بعدات عليه ضحك ليها وجبد ليها حنيكاتها
آسر:كتحمقيني كنشوفك مكنبقاش نسيطر على راسي
إيثار:حتى انا احم بغيت نكول هههه خاصنا نمشيو ظلام لحال 
آسر:ياه الالة واخة، برك على ديك لبطونة وبدا لكرسي كيهبط حطو رجليهم على الارض يلاه جرات كلابها تركب جرها من ايدها ورجع باسها بجهد وركب خلاها غير كترمش كبقاتش كدافع على راسها ركبات وديمارا وزاد مكتشوفش فيه غاديين كتشوف فزاجة حتى حسات بيديه شدات ايديها بغات تجبدها منو مقداتش هي كتجبد وهو كيجبد
إيثار:اويلي طلق
آسر:نونونو خليها هنا هادي هيا بلاصتها، شافت حتى عيات وخلات ايديها

ايديها فيديه،رجعو لاوطيل خرجو وهو مزال شادها طلعو بجوج قبل ميدخلو تمو جايين هناء وأنور من جيهة جايا جايين معانقين وقفات إيثار و آسر كيشوفو فيهم إيثار كتشوف فيه وتشوف فيهم أنور نزل على فم هناء كيبوس فيها
إيثار:احم شوف ميهمك راه ولاد لحرام دير راسك ماشتيهمش ماتهورش واخا تيق فيا واخا، آسر مهضرش هناء حسات بيهم دارت شافت فيهم آسر مزال شاد فيدين إيثار تبسمات هناء وشيرات لأنور شافوهم تمو جايين عندهم 
إيثار:هاهوما جايين تحكم فأعصابك واخا،وقفو عليهم
هناء:كنتو خارجين حنا يلاه جينا
أنور:سي آسر شنو كين امم كاين شيحاجة ورانا اح عليك
آسر:كيضحك)ههه شنو ايكون مكاين والو
هناء:اممم عليا انا ولا اح عليكم بجوج، إيثار كتشوف فهدا وترجع تشوف فهدا مافهمات والو
آسر:انتوما ادوك جوج ايمتا اتفرحونا وتزوجو خلاص واش ديما اتبقاو تسلتو بحال الى سارقين
أنور:على أساس انت مكتعرفش هناء غير لبارح لي تصالحنا كنا مخاصمين
هناء:ولكن مصبرتش لخصامو وبلعاني كان كيتودد لايثار باش نغير منسهاش ليه،إيثار حسات بلقالب وحسات شحال هي مكلخة لكلب لعب عليها وزيدك زريقة حتى هو كان كيخدمها باش تغير هناء،نطرات ايدها من ايد آسر بعدات عليهم وزادت شوية رجعات عندهم وقفات ورا انور دقات ليه فضهرو غير ضار عندعا هزات رجلها حتى لسما وضرباتو لسلطان نيشان خلاتو كيتوجع
إيثار:هادي باش تعلم ديرني مصيدة 
آسر:إيثار
إيثار:انت اتسد داك ضرقوش عندك ومتهضرنيش،خلاتهم ومشات حلات جناح ديالهم دخلات كلابها لبيت ودخلات بدلات حوايجها لابسات شورط طويل وديباردو جمعات شعرها سفنجة مشات جيهت تلاجة بان ليها آسر واقف جبدات بانيني لي بقا ديال وبيتزا دارتهم فلميكرو ويف حتى سخنو هزاتهم ودخلات لبيتها وسدات عليها هدوء ديالها مكيطمنش عاصفة قريبة جايا فطريق.

بقات وسط لبيت آسر هاد لمرة مبغاش يدخل عليها يخليها حتى تبرد دق عليه أنور فتح ليه.
أنور:امضرا هضرات معاك
آسر:لا مزال لداخل دخلات لماكلة لبيت وسدات عليها بساروت
أنور:الى بغيتي ندخل نهضر معاها انا 
آسر:لا غير خليها تبرد انا لي كنعرفها كيفاش كتكون فاش كتعصب
أنور:حتى انت كان خاصك تكوليها راه مبينك وبين هناء والو وتفهمها ولكن صراحة من حقها تقلق وحتى انا نستاهل حيت مفكرتش فاش تقربت منها باش نخلي هناء تغير
آسر:هاد لمرة عندك لحق درتها قد راسي ونستاهل أهم حاجة غير تبرد ونهضر معاها ونفهمها انو غير كنت بغيت نضحك معاها 
أنور:آسر واش انت كتبغي إيثار؟؟
آسر:الحب نكوليك مزال ولكن كتعجبني بزااف كنكون مرتاح معاها واخا هادشي مبغيتش نعتارف بيه ولكن احساس مخربق عندي والله
أنور:مهم انا مشيت دابا الى حتاجيتيني عيط ليا واخا وسايس معاها راه كنعرفك
آسر:واغير تفتح لباب وتبرد مابغيتش ندخل عليها دابا مهم انا الى حتاجيتك نكولها ليك سير عند هناء، مشا أنور ورجع آسر لداخل تكا على لفوتوي كيفمر كيفاش يصالحها ويهضر معاها. فاتت مدة تفتح لباب هز راسو آسر بانت ليه واقفة كتشوف فيه طالقة شعرها لابسة شورط وتيشورت ديالو مزوقين تبسمات ليه بقا كيشوف فيها معجب
إيثار:مالك كالس ساكت شنو بيك؟
آسر:بتعجب!!) انا مالي شنو مابيا والو انت لباس عليك بيخير، تمات جايا جيهتو كتمشى بإثارة
إيثار:ماماليش علاش؟،قربات ليه ورا ضهرو حطات ايديها على كتافو كتماصي ليه
آسر:احم إيثار بغيت غير نكوليك داكشي لي..، حطات صبعها على فمو سكتاتو
إيثار:ششش مطرا والو انا كبيلة تعصبت على أنور حيت مان بغا يستغلني باش تغير هناء وزيدون لغلط ديالي انا انا لي فهمت غلط كان خاص نسول مديرش فبالك، شدات ليه فيديه وقفاتو عندها كدوز صباعها على دراعو

على دراعو ودورهم على صدرو بشكل مثير آسر مشاعر ديالو بداو كيتحركو
آسر:إيثار شنو كدير؟قربات ليه إيثار علات على رجليها وجراتو من عنقو ليها عنقاتو وهمسات فودنيه بإثارة
إيثار:بصوت انثوي)تشهيتك مابقيتش قادة نصبر
آسر:وولكن ماشي وقتها انت مريضة
إيثار:ماشي مشكيل كاين عدة طرق احبيبي
آسر:حح حبيبك
إيثار:اه حبيبي كبيدة ديالي تايغري كنموت فيك
آسر:إيثار كتلعبي بالعافية
إيثار:وانا كنموت فلعافية، سكتاتو بوسة على فمو كتجر ليه فشفيفو بكل حنان نزلات ليه بقبلات خفاف على عنقو بعدات عليه بشوية شافت فيه عينيه ناعسين وقلبو كيطلع ويهبط جراتو من ايدو غادية بيه وهو تابعها حتى دخلاتو لبيت طلعات ايديها مع قميجتو كتحل ليه كل صدفة وتعطل فيها شدها من وجها ونزل على فمها كيبوس فيها وهيا خدامة كتحل ليه قميجتو زولاتها ليه بزربة ولاحتو على نموسية
آسر:مابقيتش قادر
إيثار:حتى انا مابقيتش قادرة، تلاحت فوقو كتبوس ليه فمو وتنزل ليه بعضات خفاف فعنقو وبوسات خفاف على صدرو وكرشو آسر وصلات بيه لحد مبقاش قادر كيحس براسو اينفجر كلسات إيثار فوقو وبدات كتحل ليه فسمطة ديال سروال حلاتها وفتحات ليه سروال حيداتو ليه رماتو بقات غير بالبوكسور 
آسر:إيثار اش درتي فيا مابقيتش قادر نصبر اتحمقيني انحماق اجي عندي خلاص
إيثار:انا دابا انكون معاك وانكونو جسد واحد احبيبي انا جايا رجعات باللور حوايجو فيديها سروالو وقميجتو بدات غادية باللور هزات واحد تيليكوموند فيديها وخرجات وزدحات لباب بجهد ودورات ساروت.
إيثار:ودابا خلي حسك تكرد تما فداك لبيت عريان حتى تكوفر نوريك انا تفلى عليا ياشلاهبي
آسر:تصعق دور مع سخونية محسش بسرجم ليكان محلول ولبرد داخل ناض عريان جيهت سرجم سدو مع دلك لبيت كي تلاجة عرفها خلات لكليمة شاعلة 
آسر:إيثار شنو

شنو كديري حلي هاد لباب، مشا لدريسينك ديالو فتحو باش يلبس حوايجو لقاه خاوي مافيه شرويطة وحدة مشا جيهت باب لحمام والو مسدود لبرد بدا كيوصل فيه لطوب، مشا لباب كيخبط ويضرب
آسر:ايثااار حلي هاد لباب ولا انفرع بوه حلي حلي بلا خرا حلي اش هاد لعب
إيثار:من ورا لباب) اه لعب ديالك انت زوين ستغليتيني وكضحك عليا وعاجبك لحال ودابا تخلص خليك تما تصيف شوية راه صهد نيت
آسر:لوحي ليا غير تيليكوموند ديال لكليمة نسدها راه تجمدت
إيثار:لحتها فزبل دكدكتها شيرت بيها كليتها صافي مشات معليك غير تنعس تما اه فكرتيني راه خليت ليك واحد ليزار ولكن معرفتش واش يجي قد طولتك ولا لا، دار وراه بان ليه ايزار مشا فتحو لقاه قد لفوطة صغير ضرب بيه وكيزبل ويعاير، غادي جاي مرة يضرب فالباب مرة يكلس حاول يلطف هضرتو ويهضر معاها بصواب رجع جيهت لباب تاني
آسر:احم إيثار عفاك الله يخليك فتحي عليا راه انمرض وتكوني انت سباب هادشي الله يخليك فتحي خلينا نتفاهمو، مجاوباتوش شوية سمع موسيقى شعبية مجهدة وهي كتغني معاها باش متسمعو.
آسر:واخا حتى نخرج لوالديك ونوريك هاد لفعايل بشحال كيطلعو، لكليمة كانت مجهدة بزاف وهو عريان كلس على نموسية كيقلب على اي حاجة يلبسها مشا لماريوها كيبان ليه الكساوي ولمينيات ضرب بالباب ورجع تكمش، دازت تقريبا شي شي ساعتين ونص كانت ساعة ديك 11ونص دليل متكية ايثار على لفوتوي وكتفكر بحال الى حسات بتأنيب ضمير
إيثار:زعمة يكون بصح ايمرض وانا نيت خليت لكليمة مجهدة بزاف ناري وقيلة زدت فيه وكون غير دابزنا ونتفتو شي نتفة وعطيتو علاش كيقلب ومندير هكا وقيلة نمشي نشوف اشكيدير،جمعات لوقفة وبدات تمشا بشوية دورات ساروت فلباب وجاها صوت ديال شي حد كيترعد حلات لباب بان ليها فوق نموسية مكمش كيترعد او زرق بالبرد تخلعات

تخلعات مشات جيهتو حركاتو لقاتو جامد بالبرد
إيثار:آسر آسر، محسات براسها ايمتا ولا كيفاش حتى ولات هي لتحت وهو فوق منها
آسر:انا ديريها بيا أ انا ديري ليا هكا اليوم نشرك ليك لوالادة ليوم نخلط ليك لمصارن مع بعضياتهم، بدا يبوس فيها بقوة وشراهة وعي كتغوت ربي لي خلقها وكضرب فيه وتنتف فشعرو وتركلو حكمها مزيان وبدا يقطع ليها فحوايجها بسنانو حتى خلى حوايجها كلهم مقطعين وناض فوقها مشا لبس حوايجو دغية فتح باب لجناح وبدا يعيط على أنور بجهد
آسر:أنور أنور، خرج انور كيجري من بيتو وهناء حتى هي
أنور:ياك لباس شنو واقع؟
آسر:اجي عندي دغية أجي، دخل انور مع آسر وهناء دايرة عليها بينوار ديالها
آسر:أنور إيثار دخل عليها شيحد كان بغا يغتاصبها
هتاء:اويلي وفين كنت انت؟
آسر:خرجت نتمشا بينما بردات ونتفاهمو ولكن دخل لقيتها كتغوت منين دخلت لقيتها فديك لحالة، دخلات هناء كتجري عندها بانت ليها مشعكة وحوايجها مقطعين لاحت عليها داك ليزار وجات حداها،
هناء:إيثار واش دار ليك شيحاجة هضري عاقلة على وجهو كيكان؟ تم داخل أنور وأسر معاه
أنور:إيثار انت بنت قوية خليتيه يتعدا عليك واشدار ليك شيحاجة؟
آسر:يكما فات لفوت واش مزالك بنت أ؟ إيثار بدات ترعد وبدات تبكي
أنور:صافي صافي انجبدوه دابا تشوفي متخافيش واش عاقلة على وجهو وكيفاش حتى دخل كيدار، علات ايثار عينيها فأسر عينين مدمعين شعرمشعكك وقفات ومشات جيهتو كتشوف فيها نطرات ليه ايدو وحتات عليها بعضة تعض وتغوت ومجنة محيداتها هناء من ايديها حتى سخفات لصقات عليه لصقة وحدة دفعات هناء ضربات فيهم ودخلات لحمام، وقفات كتشوف فالمرايا وكتنهج.
أنور:مالها مافهمت والو
آسر:صافي سيرو انتوما انا غادي نتكلف
هناء:ولي تهجم عليها
آسر:متهجم حد صافي اهناء كتليكم سيرو انا غادي نتكلف

يتبع