صفقة زواج من متعجرف الجزء 19

من تأليف مينيو كيم
2018

محتوى القصة

رواية صفقة زواج من متعجرف الفصل الثاني

عند زينب 
ياسين كمل فطورو و سبقني للمكتب و انا باقا مضاربة مع جوج دغمات مبززاهم عليا ماما الصباح ديما مكتكونش عندي الشهية شويا تمات جاية نورة هازة معاها طبسيل فيه اومليط انا غير شميت الريحة تقلع قلبي من بلاصتو طرت للحمام رجعت كاع داكشي لي كليت عاد تنفست غسلت وجهي و نشفتو و مشيت للمكتب عند ياسين غير حليت الباب و انا نتكوانسا تاني كان في كامل اناقتو واخا غير بحوايج الدار و شعرو هابط قدامو و عروق ايديه باينين و مركز في خدمتو انا صافي دبت و منعاودش ليكم مع الوحم ولى كيبان ليا بحال شي حلوة بالشكلاط " اممم تشهيت حلوة بالشكلاط " بقيت مطيحة ريوكي قدام ياسين حتى هز راسو فيا و انا نقلب قنوفتي 
زينب: ولا ممعاناش هادشي هادو هما فعايلك 😢😢
ياسين : امالك تاني جاتك الحالة 
زينب: وا راه نتا لي كتدير الإغراء 
ياسين: هههههههه اجي اجي لهنا 
قربت حداه و جلسني على رجليه و كيضحك 
ياسين: هههه مبقيتيش تقدري تقاوميني ياك 
زينب ضرباتو لكتفو: وا صافي من البسالة 
ياسين كيضحك ناض خلاني نجلس في الكرسي و مشا جاب كرسي آخر جلس حدايا حطينا وراق المشروع و بقينا كناقشو فيه و مضاربين 
ياسين: دابا غير فهميني علاش هنا بالضبط راه مجاتش 
زينب: ولا راها جايا هنا احسن أو حس شويا بالطلبة غيضربو هاد الطريق كاملة باش ياكلو و يجلسو يرتاحو 
ياسين: لي داربك داربك على كرشك 
زينب: سكت نتا حيت ممدوزش هادشي و زيد صحاب الانتيرنا لي كيجيهم الجوع في الليل و مكيلقاو والو 
ياسين: و اشنو الحل في نظرك 
زينب: خاصهم شي سيبير مارشي 24/24 ساعة 
ياسين: قولي جايين ياكلو ماشي يقراو 
زينب: شتي دابا انا وياك مغنتافقوش 
ياسين: و الحل 
زينب و ياسين قد قد: كل واحد يرسم مشروعو راسو 
ياسين: مشات 
تحنينا على الأوراق و كل واحد مكونسونتري مع هندستو هههه بقينا ساعات عاد هزينا راسنا 
زينب: بفففف عييت و لكن هادي راه ماشي الهندسة النهائية 
ياسين: اري نشوف 
زينب: عطيني حتى نتا نشوف 
تبادلنا الأوراق و بقينا كندققو فيهم حتى جات نورة تقول لينا راه الغدا واجد 
خرجنا نتغداو و خلينا مشاريعنا فوق البيرو و كان مشروعي هو الفوق نزلنا تغدينا كان الكل الا ايمن و لمياء تغدينا ياسين خرج يهضر مع باه شويا و انا بقيت جالسة مع ماما و سوما و احلام و ماماها في الصالون حتى دخلات لمياء وجهها مكيتفسرش جلسات حدايا سولتها قالت ليا يالاه نطلعو و نعاود ليك مصبرتش نضت و جريتها ورايا طلعنا لبيتها 
زينب: طلقيني اش كاين 
لمياء: 😭😭 اش داني نقوليها تبعيه 
زينب: تي اش واقع طيرتيها مني خلعة هضري راني واحلة في روحي 
لمياء: مروان تأكدنا انو بصح كيخون حنان 
زينب: 😨😨😨😨 ميمكنش 
بقات كتعاود ليا اش شافو و انا ممتيقاش لا ميمكنش بقات فيا صاحبتي بزاااف 😭 الله يا ربي معرفت كي دايرة حالتها دابا اش هادشي آخر حاجة كنت نتوقعها من مروان 
عند مراد لي دخل المكتب من بعد ماحس انه مكاين حتى واحد ووقف قدام المشروع 
مراد: امممم اياااه هو هدا المشروع لي محمقك ا سي العلوي انا غنهنيك منو 
خدا تيليفونو و بقى كيصور و دوز الابيل و خرج كيتسلت تاني 
عند حنان 
عقلي معنديش مني دخلت و انا نبكي معرفت مندير نضت جمعت حوايجي و دموعي على خدي و كنشوف في حوايج مروان باغا نغوت عليه و مقاداش باغا نضربو بغيت نسولو علاش تزوج بيا نهار الأول 😢😢😭 دبحني بهادشي لي دار علاش علاش 😭😭 سديت باليزتي و جريتها يالاه غنخرج من الباب و هو يدخل 😭 شافني هاكداك قرب حدايا مخلوع و كيسول فيا مالي و فين غادية " يااااه لي يشوفك خاااايف علياااا دابا يقول كتحماق عليا و لكن للأسف هادشي كلووووووو غير كدووووووب 😭" خليتوا داوي داوي مقدرتش نواجهو نطقت بكلمة وحدة لي خرجات 
حنان: طلقني 
مروان: 😨😨😨😨😨😳😳😳😳

مروان: حنان واش عارفة راسك اش كتقولي و لا معارفاش 
حنان: الصمت 
مروان: مالك اش وصلك لهاد الحالة دوي ياكما شي زبلة من زبايلك تاني 
حنان معصبة كتغوت: اشمن زبلة كتهضر عليها الزبلة هي لي داير نتا 😡😡
مروان: حنان اولا صوتك ميعلاش و فهميني انا اش درت نشوف هاد الحاجة الواعرة لي خلاتك طلبي طلاق 
حنان: خنتييييييييني 
مروان : كيفااااااش 😳😳😳😨
حنان: اه خنتيني شفتك بعيني 😭😭😭😭 متوقعتهاش منك ا مروان 😭😭😭 مني غتخوني متزوجش بيا من النهار الأول 😭😭😭 اش غنقول لدارنا باقي مادورت حتى العام 😭😭😭😭
مروان بالغوات: سكتي سكتيييي واااش باغيا تصطيني شكون عمر ليك راسك شكووووون كييييفااااش شفتيني فهميني بلا متغبني و لا نطوعك من الشرجم 
حنان: اليوم شفتك في الريسطو مع وحدة و شفتكم مشيتو لمحل المجوهرات 
مروان: تبعتيني كنتي مراقباني 
حنان بتلعتم: ا ا اه لا لا م تبعتكش لا كناا مشينا صافي و شفنا 
مروان: حنان جملة مفيدة اش كتروني تما هضرييييييييي(بالغوات ) 
حنان تفركعات: متغوتش عليا سمعتي اه تبعتك و من الشركة و انا تابعاك تبعتك حيت تبدلتي عليا فين مروان لي كان كل دقيقة يعيط فين مروان لي كان كيخلق وقت باش يجي يتغدى معايا و يرجع فين مروان لي كان كل ليلة واخا يجي عيان يبقى يدردش معايا و يتغزل فيا دوي فين مشى مليتي مني يااك 😭😭 مبقيتش معمرة ليك العين جات لي تعمر العين و القلب 😭 و كركبتيني 😭😭😭
مروان: ساليتي تخربيقك 😠 اوا سمعي مزيان فعلا هاد السيمانة هملتك و حسيت براسي قصرت من جيهتك و بزااف هادشي كلو سبابو الخدمة ماشي وحدة أخرى و هاديك لي شفتي معايا هاديك هي غزلان لي قلت ليك تربات معانا و هي بنت خت دادة جات شي جوج سيمانات لهنا هي و خطيبها حيت قرر يدخل للمغرب باش يتزوجو و وظفتها عندي أما علاش خرجنا كيفما قلت ليك حسيت براسي مقصر في حقك طلبت منها تعاوني ندير ليك مفاجأة و هاداك المطعم لي مشينا ليه فكان تما غتكون المفاجأة و لا شتي راني وقفت مع مول المطعم كيوريني الايفينت لي كيديرو لي كوبل و قائمة الماكلة و محل المجوهرات ها علاش كنا فيه 
لاح واحد الساشي صغيرة فوق الناموسية و زاد معصب للحمام و غوت 
مروان: وإلى ساليتي سيناريوهات ديالك رجعي حوايجك لبلاصتهم و عمرك تعاودي هاد التصرف 
انا خليتوا داوي و مشيت هزيت هاديك الساشي نشوف اش فيه كانت فيه بواط غير حليتها و حليت فمي كان كوليي زوين و مكتوبة فيه حنان بطريقة فنة 😍😍 ناري قفرتها مالي نطرطى مالي 😭😭😭
حنان: اوا شدي على طرطيتك انا وجه الرومانسية انا 😢 انا وجه التسرفيق سيري ا لمياء اش بغيت ليك سريرة و قلة الطواليطات بغيت ليك الحكة في المناطق الحساسة خرجتي عليا 😭😭 دابا ما بقى لا عشاء لا رومانسية باينة غنعس في البالكون 
مروان واقف وراها حابس الضحكة مباغيش يبينها ليها و لكن مستمتع بداكشي لي كتقول و هي مكملة 
حنان: قاليك كوليي انا وجهي وجه الكوليي انا وجهي ديال شي قنبة نقج بيها راسي و لكن غا بلاتي على سليعفانة لاما قرصتها حتى زرقت لحمها راني منتسماش حنان 
بقيت نسب في راسي و في لمياء حتى حسيت بيه خرج من الحمام و مشا نيشان تلاح فوق الناموسية وااااع باينة كعا مني بالمعقول دابا اش ندير اش ندير 
مشيت قربت حداه هو ناعس على كرشو و خاشي وجهو بين الوسايد 
حنان: مروان(باللحن)
مروان: الصمت 
حنان: حبيبي 
مروان: الصمت 
حنان: وا صافي مبقيتش نعاود 
مروان: الصمت مجوبهاش 
بقيت حابساها حتى عييت و انا نطلقها 
حنان: 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 
مروان مكيقدرش يشوفها كتبكي سمعها كتشهق ناض و شد وجهها بين ايديه: شششششش صافي سمحي ليا 
حنان كتشهق: ولا 😭 نتا لي اهئ خاصك تسمح ليا 
مروان: نسمح ليك و لكن بشرط 
حنان: موافقة 
مروان: عرفتيه اشناهو لي وافقتي 
حنان: مكيهمش المهم موافقة 
مروان: حنان بغيتك فينما تضرك شي حاجة تجي تقوليها ليا فينما تحسي غير بشي حاجة صغيرة قوليها ليا 
حنان: اممم واخا 
مروان: و بغيتك تعرفي هاد العينين مكيشوفوش من غيرك راني فايت قايلها و نعاودها 
حنان: كنبغيك 
مروان: و انا كنحماق عليك المخننة 
و طبع قبلة طوييييييييييلة على شفايفي عوضات السيمانة كلها و دخلتنا لعالمنا انا وياه 
بعد مدة 
مسند ضهرو على الناموسية و انا مخشية فيه 
سر سر سر 
مروان: تيليفونك 
حنان: عطيه ليا نشوف شكون 
مروان قرا لمياء: رأس الحربة 
حنان: هههههه الو هه 
لمياء: كتضحكي فينك 
حنان: في داري 
لمياء: ياكما رجعتي ليه الكلبة من بعد ما خانك ( الجملة الشهيرة ديال الصحابات)
حنان: الكلبة هي نتي و زيدون مخانيش 
لمياء: و داكشي لي شفنا 
حنان: غنعاود ليك كلشي مني نتشاوفو 
مروان: و انا غنحرش عليك ايمن ولا ياسين مني نشوفهم 
لمياء: اويلي ايمن لا 
حنان: تلاحي بان ليك غا ايمن 
لمياء: بسلامة

زينب: اش واقع خلاص 
لمياء: بشويا تسناي غير حتى نقطع مالك حامية فيك البيضة 
زينب: وا هضري خلاص
لمياء: واقيلا فهمنا كلشي غلط و ضلمنا مروان 
زينب: شتي اش قلت ليكم كتطرطاو كوراه جابتها في عظامها 
لمياء: نوضي تهزي راه نتي لي جايباها في راسك سيدة راه مني هضرت معاها و هي تكركر 
زينب: يييخ ماشي ديالك ا مروان كان خاصو يعطيها شي سلخة 
لمياء: شريرة ياختي 
زينب: عارفة ا حبيبة دابا تلاحي خليني نمشي عند راجلي 
نضت مشيت للبيت ملقيتش ياسين مشيت للبيرو لقيتو كيدقق في الأوراق 
ياسين: الحب 
زينب: اش كتدير 
ياسين: كنفكر ندير المخطط النهائي 
زينب: امممم اش غتعتامد 
ياسين: الدمج 
زينب: بالصح 😍😍
ياسين: اه هنا عندك شي أفكار عجبوني اجي قربي نخدموه بجوج 
زينب: وااو غيتحقق حلمي و غادي نخدمو شي حاجة بجوج 😍 
مشيت جلست حداه و بقينا خدامين 
عند لمياء 
لمياء كتدوي مع راسها: نعيط منعيطش نعيط لا لا منعيطش اش غيكون كيدير فينك ا زينب متنفعي متضري اجي عيطي سولي على خوك 😏 بفففف نعيط و لي ليها ليها(دوزات الابيل)
طيط طيط طيط 
ايمن: الزين د لعالم اش طرى و جرى حتى عيطي عليا 
لمياء تكوانسات مع زين د العالم عقلها مبقاش كيفكر ههههه : ا ا اممم إلى ديرونجيتك نقطع( ضربت راسها "انا اش كنقول")
ايمن: لا اصلا كنت محتاج نسمع صوتك 
لمياء: 😳😳😳😨😨😨 في خاطرها هدا ايمن لي كنهضر معاه احم 
ايمن: ا مالك صافا بعدا 
لمياء: اه الحمد لله و نتا 
ايمن: الحمد لله تالف مع المعرض 
لمياء: اه الله يعاونك
ايمن: امين 
لمياء: الصمت 
ايمن: عيطي باش تبقاي ساكتة 
لمياء: ا ا لا غير هداك كيفاش 
ايمن: صافي صافي عرفت توحشتيني ياك 
لمياء طلعات معاها الصهدة ولات كتدخل و تخرج في الهضرة و معارفاش اش تقول ولا اش تفعل قطعات عليه هههههه 
لمياء: لا لا والله ما ايمن هدا لي كنت داوية معاه هاااااء 😳 ويلي قطعت علييه وااع😢 على انا وجهي ديال الكلام الزوين تفووو عليا علاش قطعت علاش 
نخليو هاد المجنونة و نمشيو 
عند مراد 
مراد: هاهو المخطط شوف كيتدير ليه 
المهندس: ما يمكنش اسيدي 
مراد: كيفاش كنخلصك غير هاكداك 
المهندس: مفهمتينيش ا سيدي 
مراد : هي مكلخ انا 
المهندس: لا حاشا ا سيدي و لكن هاد المخطط مكاملش مفيه لا مقاسات لا اساسات لا والو يعني ماشي المخطط النهائي يعني منقدر ندير فيه والو حيت معنديش اطلاع على المشروع 
مراد: اشنو زعما تخورت تفووو مخدم معايا غير المكلخين نوض حيد من هنا 😡😡
طيط طيط طيط 
مراد: سمعيني نتي هاد السيمانة نبغي داكشي عندي(بالغوات) سمعتي 😡
صوفيا تخلعت حيت عارفاه اش كيسوى ولات غير كتفتف: و و و واخا 😨

عند زينب
بقينا خدامين حتى ظلام الحال عاد سالينا هزيت راسي كنشوف في المخطط النهائي و مقتانعة بيه شفت في ياسين لقيتو حتى هو علامات الرضى على وجهو هز عينو فيا و ضحكنا 
زينب: هاي فايف 🙋‍♀
ياسين:🙋‍♂
زينب: وااو مكنتش متوقعاه بهاد الروعة 😍
ياسين: وباقي فاش يخرج للواقع يكون أروع 
زينب: ان شاء الله 
ياسين : يالاه نوضي مجاكش الجوع 
زينب كتشوف فيه بزاف جاتها الحالة تاني عليه بقات كتبيض في عينيها: 👀👀
ياسين فهمها ابتسم: ههه
جرني لعندو معنقني و مخليني نشمشم في عنقو هادي حالتي مرة مرة كتجيني كيعجبني نتمخشش فيه و نشم ريحتو كنحس واحد الاحساس منقدرش نوصفو 
بقيت مدة هكداك حتى قنعت عاد هبطنا لقينا الكل مجموع في الصالون من غير ايمن دخلنا جلسنا معاهم حتى دخل الفنان ديالنا 
ايمن: السلام و عليكم 
الكل: و عليكم السلام 
ايمن: كاين شي عشاء 
ياسين: كيجيبك عندنا غير العشاء 
سوما: بعد منو شو وجهو ضعاف مسيكين مني يبدى يرسم و لا يصور كينسى راسو 
ياسين: كتضحكي شوفيه قد الفيل طالع واكل نازل واكل
زينب:ايوا نتا بعد من خويا 
ايمن: احححح يخلي ليا انا لي يدافع عليا (دار عند لمياء) و نتي مغتدافعيش عليا 
لمياء اصلا غير شافتو ولات حمرة و تفكرات المكالمة ضربتها اللقوة: اه أمم 
ياسين: بعد منها هاديك راه مع خوها الزوين ياك 
لمياء: امممم اا اه 
ايمن : اه و ديريها فين تجيك ا شنيولة 
بقينا ضاحكين و كنهضرو في أمور عادية 
حتى نطق مراد 
مراد: عمي بغيت نهضر معاك فشي موضوع 
موسيو العلوي: وي هضر ا ولدي كنسمعك 
مراد: انا بغيت نخدم في الشركة 
ياسين بكل برود: لا
مراد: و علاش ا سي ياسين 
ياسين: حيت مبغيتش 
مراد: ماشي نتا لي كتحكم انا هضرت مع عمي و زائد متنساش ا ولد عمي العزيز راه عندي نسبة في الشركة
ياسين ببرود تاني: هادشي كلو مكيهمنيش انا قلت اش عندي زائد النسبة لي كتقول عليها متنساش انك مشترك فيها نتا و مك و ختك و لمياء و سوما 
مراد: عارف هادشي 
موسيو العلوي تدخل باش يلطف الجو : نتا ا ولدي لاش باغي تخدم في الشركة و نتا من ديما معزيزش عليك الخدمة 
مراد: دابا ولى عزيز عليا و حتى انا ا سي العلوي قلت كلمتي و من غدا بغيت يكون القسم ديالي واجد (ناض خرج من الصالون) 
ياسين يالاه غادي يتعصب و هو يغمزو باباه باش يتبعو للمكتب
ناض ياسين و موسيو العلوي و ايمن للمكتب و حنا بقينا في الصالون غير شوف فيا نشوف فيك يالاه كنا كنضحكو اش وقع 
فوزية: اوا حتى هاد ياسين زاد فيه ممربيش 
غير هي تقول هاد الكلمة ناضت سوما من بلاصتها و وجهات صبعها قدام عينيها عمرني شفت سوما في هاد الحالة 
سوما معصبة: مربي احسن تربية و كيعرف اش كيدير و آخر مرة تقولي هاد الكلمة قدامي هداك راه ولدي و عارفة كيفاش ربيتو منعودش نسمع سميتو كتخرج من فمك سمعتي 😡 (بالغوات ) 
فوزية ولات غير تبقلل في عينيها و تعاود: ا ا مالك نتي مو 
سوما: نكون مو ولا ماشي مو المهم انا لي ربيتو و كبرتو و عارفة اش ربيت لا هو لا ايمن و ماباقيش نسمع هاد الهضرة و لا مايعجبك حال 
ناضت منفخة خرجات و تبعاتها بنتها و حنا غير مشات بدينا كنصفقو لسوما ههه 
سوما: محشماتش تهضر في ولدي هكدا 
الباتول: أودي راه الغيرة كتهضر فيها خليها تقول لي بغات 
لمياء: وا سوما تراني ما عرفتك تسيفتي وليتي صعصع 
زينب: سوما كبيدتي معندي منتسالك كتدافعي ليا على بابات ولادي هههه 
سوما: ههههه 
عند ياسين 
ياسين معصب: 😡😡 محشمش راه إلى جا عندي للشركة ميلوم غير راسو 
موسيو العلوي: تهدن منخليهش يجي غير تهنى 
ياسين: اصلا معرفتش كيفاش كنتي باغي تخلي واحد بحال هدا يجي وياخد الشركة باقي هو هو و معمروا يتبدل 😡😡
ايمن: صافي نسى 
موسيو العلوي: سمح ليا ا ولدي هو غير كنت كنبتزك بيه اما نتا عارفني عمرني نديرها مالي حمق انا عارف مراد ماشي ديال خدمة و ما ديال حتى حاجة 
هاد الهضرة كاملة دازت على مسامع البركان لي كان ورى الباب 
مراد: 😡😡😡 اياااه هانا غنوريكم هادا لي ما ديال والو علاش قاد إلى منحرق قلبكم واحد واحد راني منتسماش مراد 😡😡

خرج مراد عينيه كي الجمر و عامرين غضب كيتوعد ليهم بالشر حاقدمراد: الو جمع ليا الرجال لي قلت ليك نتلاقاو في الديبو 😡😡عند زينب بقينا جالسين كنهضرو شويا حتى جاو ياسين و عمي و ايمن جلس حدايا و ملامحو باقيين مقلوبين مغوبش و انا مكيعجبنيش يكون مقلق شديت ايديه و زير عليا كيطمئني جات نورة قالت لينا راه العشا واجد نضنا واخا حتى واحد مكانت عندو شهية للأكل إلا أنا لي نصرط منعقل و هما باش منتحرجش بقاو جالسين كينقبو حدايا حتى ساليت و نضنا مشينا للجردة انا و لمياء و ايمن ايمن: بردتي شويا ا صاحبي ياسين: انا لحد الان باقي ماسك اعصابي و هو كيلعب بيهم عارف موقفي من هادشي كامل يحمد الله لي مزال كنشوفو فيه ايمن: صافي نسا و إلى جا غدا للشركة ميك عليه ياسين:😡 وا غير يجرب و يجي ندبحو من الوذن للوذن انا تخلعت عمرني شفت ياسين في هاد الحالة قربت منو خديت ايديه بين ايديا و قلت زينب: حبيبي تهدن ان شاء الله ميطرى والو مكيعجبنيش نشوفك هكدا ياسين ايديداتها باسهم و ابتسم : يخليك ليا بوكاهونتاستي ايمن بغا يشد فيه : ا اش اوا قصة بوكاهونتاستي ياسين: هه سوقك لمياء: هاديك راه الرومانسية ايمن: اممممم هي فاش كنقوليك كتشبهي ل افاتار راه كترومانساو لمياء:😒😏زينب: اخي حبيبي بينك وبين الرومانسية أشواط ايمن: اوا زوجيني باش تعلمني زوجتي الرومانتيكية ديالكم ياسين: نوض تكعد انا لي غنزوجك زينب : لا خويا انا لي غنخطب ليه😡ياسين: لا انا 😏زينب: انا 😢ايمن: امالك خطبو ليا بجوج غير هنيونا زينب: بفففف ديما تابعني ياربي السلامة ياسين هز ايديه لفمها و قرصة صغيورة زينب: 🙃🙃 منبقاوش نعاود ايمن و لمياء: الله يعز لحكام زينب: كتضحكي ا الصفريطة نقوليهم اش درتي لمياء صفارت: لا لا صافي هانا سكتياسين: امالك تبدل لونك قولي اش دارت ايمن: اه قولي زينب: و لكن واعدوني متعصبوش ايمن و ياسين: وعد زينب بدات تعاود: الأخت المصونة ولات المحقق كونان و....................بقيت نعاود ليهم حتى سخفات و منسيت ليهم حتى حرف و لمياء كتضرك في حوايجها و كتحلف عليا زينب: اوا هادشي لي كاين 😂ياسين: ههه وايني مسخوطة حتى نتي بين الراجل و مرتو اش دخل شطاطتك بقى فيا مروان مسكين ايمن: كتطيري يا ربي السلامة شحال من مرة كنقوليك دخلي سوق راسك متبقايش تدخلي شبوقات لمياء: و راني مدرت والو بغيت غير نعاونها 😏ياسين: زعما حسن عوان هدا لي غاياخدك حنا لي خصناه نعطيوه الصداق ايمن: أراه و نهنيك منها ياسين: نتا تلوحها من شي برج و لا توضرها مفيهاش ايمن: بحال إلى علمك الله لمياء: دابا انا واش كرة كتدوزوني لبعضياتكم 😭ياسين: وينو الزين ديال خوها تقلقات اجي لعندي ايمن: لا اجي لعندي انا لي قلقتك زينب: بعدو منها نتوما اش هاد الضحك عندكم لمياء: معرفت شكون خلاهم يضحكو عليا ا السفريطة واخا عليك حتى تطيحي بين ايديا و الله منسترك زينب: هههههههه لمياء: ضحكي ضحكي تفو ايمن: متدفليش لمياء: صافي غير نسيت الكل: هههه ياسين: حبيبتي غدا ان شاء الله غنمشيو عند الطبيبة زينب: اوكي غنشوف بنتي 😍😍 ياسين: زيدي قدامي تطلعي ترتاحي زينب: يالاه تصبحو على خير لمياءتي لمياء: بعدي مني 😏زينب صغرات صوتها: وصافي ا اميتو متبكاش ماما عاباك لمياء: هههه صافي أ حبيبتي غير قولي لماماك المرة الجاية تشد فمها شد فيا ياسين و طلعنا مناكرين و نضحكو للبيت عند لمياء لمياء : فين وصلتي مع المعرض ايمن: هانا غادي و صافي باقي شاطناني واحد اللوحة واش نحطها و لا لا لمياء: اش فيها ايمن: لوحة لحبيبتي لمياء تقلبت ملامحها و غوبشات و غرغرو عينيها:😢 اممم و ديرها ايمن: حتى نعيط نسولها واش نحطها لمياء: مزيان انا غادية ننعس تصبح على خير ايمن عاق بيها حبس الضحكة: اوكي بونوي 💋💋

أصبحنا وأصبح الملك لله فقت على صوت ياسين 
ياسين: نوضي النعاسة نمشيو عند الطبيبة 
زينب: ااننمم خليني شويا 
ياسين: يالاه ا حبيبة ديالي حتى نرجعو و نعسي 
زينب: امنننن 
حليت عيني لقيت ياسين مقابلني كيضحك 
ياسين: مشيشة كتفيق يالاه حبيبتي 
نضت دخلت للحمام غسلت وجهي و سنيناتي و خرجت بدلت حوايجي و خرجنا نيشان لعند الطبيبة استقبلاتنا بابتسامتها المعهودة دخلاتنا و دارت ليا الايكو و بان لينا 
الطبيبة: هاهو 
زينب: 😍😍
ياسين: 😍😍
الطبيبة: و دابا غنسمعو دقات قلبو 
دارت لينا الصوت و سمعنا دقات قلبو حسيت بقلبي تهز من بلاصتو احساس لا يوصف شفت في ياسين عينيه كيلمعو و شاد ليا في ايدي و الفرحة كتبان على ملامحو كنشوف في تمرة حبنا و كنسمعو دقات قلبو 😍 الحمد لله عطاتني الطبيبة باش نمسح كرشي خداه ياسين مسح ليا و باس كرشي و نضنا عند الطبيبة طمناتنا على صحة البيبي و عطاتني شي فيتامينات و عطاتني موعد تاني من هنا 15 يوم خرجنا و مشينا فطرنا انا و ياسين و دوزني للدار و مشا هو للخدمة
دخلت لقيت حنان جالسة هي و لمياء حاطين الرأس على بعضياتهم و كيتحدتو 
زينب: تلاقيتو باقا مبغيتيش توبي 
حنان: الحب جيتي اجي باش نعاود ليكم في خطرة 
مشيت جلست حداهم و عودات لينا شحال ضحكت عليها و بقينا مجمعين حتى جاو كلشي و تعشينا مجموعين و إلى النوم 😴 
#بعد_مرور_اسبوع
دازت سيمانة روتينية ايمن لي مضغوط مع المعرض ديالو و لمياء لي بدأت تقلب على اتوليي و ياسين لي عرض مخطط الجامعة و لقى استحسان الكل 😍 و بداو في التنفيذ و زينب لي كل مرة موحمة على حاجة و احلام و مها لي مفقوصين و باغيين غير الفرصة فين يدورو لزينب و سوما و الباتول لي حاطين الراس على الراس و هاهما خارجين ها هما داخلين و عمي لي اي حاجة كتخص الدراري الصغار جابها لزينب ههه (الله يعطيني شي شيخ فحالو) و مراد 😈 لي الشر و الحقد طغاو عليه و كيوجد خطتو لهاد الليلة لي كيتوعد عائلتو انها تكون اكفس ليلة في حياتهم 
عند زينب 
زينب: ياسين شوف هادي ولا هادي 
ياسين: لا هادي لا هاديك 
زينب غوبشات: 😠 و علاش 
ياسين: هادي عريانة و هادي قصيرة 
زينب: و دابا اش ندير 😢 بغيت نلبس وحدة فيهم 
ياسين: سكتي يا البكاية خاصك غا علاش لبسي هادي احسن 
زينب: بالصح 😍
كانت كسوة طويلة في الرمادي معرية شويا من الظهر جاتني كتحمق جمعت نص شعري و درت مكياج خفيف 
ياسين: احححح تيتيز ديالي متجيش نديرو بناقص و نسدو علينا نراجعو دروسنا 
زينب: ههههه الله يمسخك 
جاتني الحالة تاني و قربت حداه وقفت على صبيعات رجلي و تخشيت فيه كنشمشم فريحتو 
زينب: ريحتك زوينة 
ياسين: وا بنت الناس راه غاندير بناقص من المعرض و نسوت على مك هنا 
زينب: ههه لا لا يالاه نمشيو 
هبطنا لقينا الكل واجد خرجنا توجهنا للمعرض نزلنا بان لينا ايمن كيهضر مع الناس دخلنا كنستمتعو باللوحات و الصور اللي معلقين 
عند لمياء لي عينيها كتقلب غير على لوحة شي بنت و لي هي حبيبتو كيفما قال ليها بقات تقلب و تعاود حتى وقفاتها رجليها عند حاجة عمرها توقعاتها بقات كتشوف و عينيها عمرو بالدموع و تشللت حركتها حتى كتسمع صوت همس وراها 
ايمن: اش بان ليك 
لمياء عينيها مغرغرين دارت عندو و عنقاتو: اهئ اهئ 😢 
ايمن: و لاش البكا 
لمياء: شكون هادي
ايمن: زعما معرفتيهاش هادي كل شيء في حياتي حبيبتي و بنتي و تربيتي و أغلى شخص عندي 
لمياء عينيها كيلمعو و عقلها خرج من بلاصتو باقا ممستوعباش: حبيبتك 
ايمن: و كنحماق عليها
لمياء: 😳
ايمن باسها في حنكها : و دابا سيري مسحي خنونتك و حيدي الصدمة و اجي باقي عندنا بزاااف نهضرو فيه 
لمياء: انا ممتيقاش 
ايمن: غنخليك تيقي كلشي في وقتو زوين 😉
مشات للحمام و خلاتو كيضحك عليها و قلبو كيرفرف اخيرا قدر يهضر اخيرا قدر يعبر على داكشي لي في الداخل ديالو دار واحد اللعبة تحت اللوحة بمعنى أنها مبيوعة و هو بغى يحتفظ بيها لراسو 
عند زينب 
وصلنا حدا ايمن لي كان ساهي في واحد اللوحة و ابتسامة جانبية على شفاهو عقت بيه 
زينب: الزين ديال ختو مبروك 
ايمن عنقها: يخليك ليا 
زينب قربت لوذنيه: فرقعتي الرمانة 
ايمن قرب حتى هو لعندي: ههه كتفهميني 
انفاجرنا بالضحك 
ياسين: اش تما 
ايمن و زينب: داكشي اخوي 
ياسين: ياك اوا باز العشير مبروك 
ايمن: صاحبي الله يبارك فيك 
ياسين كيشوف في اللوحة: اجي هادي ماشي لمشعكة ديالنا 
ايمن : هي 
ياسين: و طالعة غير للمياء كاع النهار و نتا ترسم و تفنن فيها 
ايمن: ياكما بغيتي نرسمك 
ياسين: قلب عليا قالاك ترسمني 
زينب: ههههه انا غنمشي للحمام 
ياسين: اوكي 
تميت غادية للحمام حتى كنحس بشي حاجة على نيفي خلاتني فقدت الوعي 
😳😳😳

عند لمياء 
كنت في الحمام كنغسل وجهي و علامات الصدمة باقين فيا ممتيقاش اش قال ايمن و معدتي كيطيرو فيها الفراشات و عينييا كيلمعو و الفرحة خارجة ليا من الوذنين خرجت و انا نتصدم بشي واحد جار زينب و هو ملتم بديت نغوت حتى تصدمت أكبر صدمة كان مراد كيأمر شي رجال 
مراد: جر عليا حتى هاديك البر غتفضحنا 😡😡
بغيت نهرب و لكن كان أسرع مني و ضربني لراسي معقلتش على والو 
عند ياسين 
بقيت كنتسنا 5 دقايق 10 أو مالها تعطلات 
ياسين: زينب غرقات في الحمام اكيد 
ايمن: لمياء راه مشات قبل منها 
ياسين: وايلي اجي نشوفو هادو فين زادو 
تمشينا جيهة الحمام وقفنا بانت لينا واحد الفام د ميناج سولناها قالت لينا مكاين حتى واحد في الداخل أو فين غيكونو زادو هاد سليعفانات خرجنا قلبنا حتى عيينا في المعرض الداخل في الجردة في كاع البلايص صافي انا كنحس براسي غنحماق أو فين مشاو ياكما طرات ليهم شي حاجة عيطت لزينب لا جواب عيطت للمياء كذلك عقلي بغا يخرج من بلاصتو اش هادشي قلبي تزير عليا كنشوف في ايمن عينيه حمرين و حتى هو معصب مبغيناش نسبقو الأحداث و نخلعو الدار مشينا نشوفو كاميرا المراقبة وقف علينا مروان 
مروان: امالكم فين زينب و لمياء حنان من الصباح و هي تقلب عليهم 
ايمن: مروان متسول على والو و يالاه معانا 
مشينا طلبنا نشوفو كاميرات المراقبة للأسف مكاينش كاميرا في الجهة ديال الحمام و لكن كاينة وحدة في الخرجة ديال الباب اللوراني بقينا مقابلين الكاميرا و كندقق في كل لحضة نشوف و نعاود حتى شفت الشيء لي صدمني و خلا قلبي يتهز من بلاصتو و عينيا يعمرو حقد كان واحد ملتم هاز زينب على كتفو وواحد آخر حتى هو ملتم هاز لمياء و خارجين بيهم و لكن لي صدمني هو ولد عمي الدم ديالي
بس: مراد حتى هو كان ملتم و لكن فاش بغى يهضر حيدو و نسى مرجعوش 
قلت ممكن شرو يوصلو لأي حاجة و لكن ميوصلوش يأذي عائلتو غوت و صعرت 
ياسييين: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا😡😡 غنقتلووووووووووووووووووو😡😡

صعرت و ايمن حتى هو و مروان كيهدينا خرجنا مشيت صاعر جريت احلام و مها تابعاني كتغوت و بابا و سوما كلشي خرج وصلنا للدار الكل كيسول على زينب و لمياء معرفنا منقولو بقيت غادي جاي 
ياسين: فين ولدك هضري فين خوك عرفتو اش دار 😡
سوما: ولدي تهدن قولينا فين البنات 😭😭
ايمن: خطفهم داك الحيوان ديال مراد 😡😡 إلى شديتو منرحموش كونو اكيدين 
بابا: اش كتقول اش هاد الهضرة 
سوما و الباتول: بنتيييي 😭😭😭
الباتول: ولدي رجعو ليا بنتي راه هي لي عندي 😭😭😭 
بابا: ياسين نتا متأكد انه مراد لي خطفهم
ياسين: راه التسجيل ديال الكاميرا باقي المكلخ مخلي وجهو باين 
عيطت لفؤاد عودت ليه كلشي مكاملاش 10 دقايق جا لعندي حاولنا نتعقبو التيليفونات ديال البنات لتاقطو إشارة و مني مشينا لقينا التيليفونات مليوحين في الطريق و هما لا اتر لهم تجننت اول مرة كنحس براسي مكتف معارف مندير باغي نحرق اي حاجة جات قدامي مرتي و ختي دقة وحدة و الغدر من لحمك و دمك اش هادشي يا ربي انا صاعر و ايمن حالتو عالم بيها غير الله و فؤاد و مروان واقفين معانا و كيهدنونا رجعنا للدار خاليين الوفاض و معارفين منديرو كلشي كيتسنانا و كيبكي حتى من فوزية و بنتها جالسين و كيشوفو 
ياسين: معندك حتى فكرة فين يكون ولدك و علاش دار هكدا 
فوزية غير كتبقلل في عينيها: معارفا والو انا 
ياسين: تسترو عليه دابا و لكن كوني أكيدة منرحموش مني نشوفو قدامي 
خرجت للجردة و عينيا عامرين بالغضب و حمرين 
ياسين: اااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه مراااااد علااااااش 😡😡 
شويا خرجات عندي احلام 
احلام: ياسين 
ياسين: غبري من قدامي مبغيتش نشوف شي واحد من تريكتكم اش درنا ليكم علاش هاد الحقد كامل و هاد الشر عمرني متخيلت توصل بيكم الوقاحة حتال هاد الدرجة 
احلام: ياسين انا مدرت والو 
ياسين: مدرتي والو و لكن متأكد انك عارفة خوك علاش مطوي و انه باغي ينتاقم من اش باقي لحد الان معرفتش و لكن نلقاه غنخنقو بايدي 
احلام: المهم باش تيقني انا غنقوليك شي حاجة ممكن تعاونك 
ياسين: كنسمع 
احلام: صوفيا 
ياسين: مالها 
احلام: مراد لي جابها و تقدر تكون عارفاه فين كاين...
مخليتهاش تكمل هضرتها و دخلت قلت للدراري يتبعوني و خرجنا مشيت للشركة قلبت على معلومات على صوفيا لقيت عنوانها و توجهنا لعندها

وصلنا للعنوان ندقو و نعاودو و والو بقى مروان و ايمن قدام بابها حتى تجي و انا و فؤاد مشينا للمركز على الله نلقاو شي حاجة أولى نلتاقطو شي إشارة من تيليفون داك الزا....... ديال مراد و لكن والو كنحس براسي غادي و كنفقد الأمل كنحس بالخنقة باغي غير امتى نلقى روحي كنحس بالشر مسيطر عليا و كنتوعد لمراد بأشد عقاب إلى حاول يأدي ليا أهم 3 أشخاص في حياتي 😡
عند ايمن لي نفاجر من بعد ما مشى ياسين 
ايمن: اعععع امتى غاتجي هاد الق...... ختي و حبيبتي في خطر و انا عاجز مقادر ندير والو ااااااااه 😡😡
مروان واخا مفاهم والو كيحاول يهدنو: صافي أ صاحبي كلشي غايكون بخير 
ايمن: كنبغيها ا مروان كنبغيها و النهار لي سمعاتها من عندي طرى هادشي 
مروان: شكون هادي 
ايمن كيغوت : لمياء لمياء 
مروان: واخا كلشي غيكون بخير و حتى هي غتكون بخير غير دابا خاصك تبت راسك ختك و حبيبتك محتاجين ليك و خاصك تكون أقوى باش تحميهم 
ايمن و عينيه عامرين غضب: غنشد داك الحيوان نفرسو بسناني 
مروان: معرفتوش علاش دار هكدا 
ايمن: حقد طمع انتقام سم شر كاع داكشي الخايب تجمع في داك الإنسان عض الايد لي دايما ممدودة ليه خطف بنت عمو بلا ميرف ليه جفن من ديما كيحقد على ياسين و لكن علاش حتى واحد معارف و انا متأكد انه هو ورى اي حادثة وقعات لياسين من نهار الحادث ديال السيارة حتال نهار تضرب بالرصاص 
مروان: هدا راه مريض 
عند ياسين بقينا شحال و حنا كنتسناو شي إشارة و لا شي حاجة تبان والو خرجت من المركز منكسر قلت لفؤاد يعلمني باي حاجة و عيطت لايمن و حتى هو قاليا مكاين والو تحبطت و قادوني رجليا للبحر جلست فوق واحد الصخرة و انا كنتفكر نهار زيادة لمياء و كيفاش دخلات الفرحة لقلبي كيفاش كانت كتكبر قدامي و كيفاش كنا كنخافو عليها و منخليو حتى حاجة تقرب ليها و مفشينها على الاخر و تفكرت اول لقاء ليا مع محبوبتي و كيفاش شدات في صبعي بصبيعاتها الصغار و مبغاتش تطلقني و القدر لي عاود لاقانا و كيفاش تزوجنا و زبايلها و تبرهيشها ضحكتها عويناتها ملامحها شعرها كلشي محفور في راسي و كلشي كيدوز قدامي دابا تفكرت البارح الليل كامل و هي مخشية فيا و مبغاتش تطلقني تقول قلبها حاس تفكرت ليلتنا كيفاش دازت و كل صغير و كبيرة فيها " غنلقاك ا زينب عافاك كوني قوية نتي و بنتي و قوي معاك حتى لمياء و متخافيش انا واعدتك نحميك و غانوفي بوعدي" بقيت مقابل البحر و كنفكر محيستش بالوقت حتى سمعت تيليفوني كان واحد من الكارد كيعلمني أن صوفيا يالاه دخلات للشركة قطعت و نضت طاير للشركة كندعي الله تكون عارفة شي حاجة 

عند زينب 
كنحل عيني بزز و راسي ضارني دورت عيني كنشوف ديبو مهجور و فيه شي برامل و شي أدوات حديد و انا جالسة فوق كرسي و ايدي مربوطين هزيت عيني بانت ليا لمياء حتى هي مربوطة مي باقا مغمضة بقيت كنرجع سينتا شكون خطفنا و علاش بغيت نتحسس كرشي و لكن مقدرتش خفت بزااف على البيبي بديت نعيط للمياء
زينب: لمياء لمياء كتسمعيني لمياء
بدات لمياء كتحل عينيها 
لمياء: اااي راسي فين حنا 
زينب: معرفتش و لكن لي عرفت اننا مخطوفات علاش و كيفاش و شكون الله و اعلم
لمياء كترجع أحداث الأمس: انا عارفة شكون 
زينب: شكون 
لمياء: مراااااد 
زينب: كيفااااااش و علاش ي......
باقي مكملتهاش تحل الباب و تم داخل و كيضحك ضحكة شر 
مراد: اوووووووووه الأميرات النائمات فقتو 
لمياء عينيها مغرغرين: علاش 
مراد: هاهاهاها نو نو نو متبكيش ا بنت عمي لغزالة بغيتي تعرفي علاش حيت مكنحملكمش اي حاجة كتجمعني بيكم كنكرهها 
لمياء: علاش اش درنا ليك 
مراد: حيت باك شفر بابا و هو لي قتلو 
لمياء: لا بابا ميديرش هاكدا نتا هكدا موهمينك نتا لي كابر مع هداك الحقد و الكره 
مراد: هاهاهاهاهاها ياك ا لالة عارفة هادشي كامل كبرتي كنتي غير بريهيشة و دابا داوية و مالو ميكون باك و خوك هما لي كدابة و هما لي أشرار و هما لي ممزيانينش 
زينب: لا ياسين ميديرش هادشي 
مراد: اووووووه ياسين يا ياسين ياسين الأمير ياسين الوريث الوحيد لعائلة العلوي ياسين ل بيرفكت ياسين لي مكيغلطش ياسين لي دايما كيقولو كون بحالو من صغري و انا كنسمع دار ياسين فعل ياسين كون بحال ياسين قرى بحال ياسين خاص تكون شخصيتك بحال ياسين ووووووو مع انو ياسين غير واحد فاشل 
زينب: منسمحش ليك 
مراد معصب: سكتيييييييي😡😡😡 خليني نكمل من ديما و انا حاضي هاد ياسين اش كيدير مو مشات و خلاتو عندو صاحب واحد فاشل حتى هو 
زينب: حيت نتا فاشل كيبانو ليك الناس كاملين فاشلين 
مراد هز ايدو حتى هزها و صرفقها: قلت ليك سكتيييييييييييييييييييييييي😡😡😡😡😡
لمياء غوتاات: زييينب 😭😭

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.