صورة مصغرة لـتكسير قلب مافيوزية الجزء الثالث

تكسير قلب مافيوزية الجزء الثالث

talt mafiozia qalb 9alb mafiozi taksir
رواية تكسير قلب مافيوزية


مريم. كون كنت جنية متاع بصح كون عوجتك اميمتي حنكي
انا.وصافي حتى نتي براكا من تبوحيط وتهزي 
مريم.ولله ومحشمت حتى نعجنك
انا.لاء لاء ياست ليش انتي تستحي
مريم. ليش ماخبروك
انا. ولله حتى انريشك أجي بعدا اش جابك
مريم.وشنقول ليك توحشتك وجيت نشوفك
انا.لله يجعلني نتيق
مريم.صارحة ختك مبقا عندها فين اتمشي كولشي جرا عليا 😢
انا.لله لله على مسكوعة .صافي ازين ها داري بحال دارك غير انطلبك
مريم.مرحبا
انا.غير ولاء من منكونش ف دار ردي بالك معاها
مريم. على راسي وعينيا
😖 نعرفكم على مريم
مريم وهي صاحبة ندى مند طفولة 
يتيمة ولدين عندها 20 سنة بنت زوينة وبزااااف هي ومدى صحبات روح بروح 
بعد مبقاو بنات كيهضرو 
طلعات كل وحدة ل بيتها وشخرات حتى لصباح
ف صباح ومع 6 
كعادة بطلتنا فاقة ولبسات حوايج عبارة 
عن سروال تقاطع ف لكحل وتريكو كحل هابط كويرة وسبرديلة كحلة
وهزات تلفونها وسوارت رونج نديالها
ووصات مارك على ولاء وخرجات 
انا.الو
شخص.سلام مدام بضاعة وصلات ل مطار ساعتين وتذخل
انا.مزيان رد بال معاك منبعي حتى علط 
بقات بطلتنا كتهضر ف تلفوت حتى 
تزدحات مع شي حاجة 
انا. اويلي اش هدا😨 
نزلات ندى يخف 
وهي تشوف واحد شخص شاد يدو
اه هههه نزار صكع
انا.نتا ثاني
نزار. أح يدي
انا آوففف على زهر 
نزار. ول
راك ضربتيني
انا.ومالك عورة 
نزار.وراك نتي ل عورة وراك هرستيني ابنادم
انا.😂 تستاهل
نزار. اويلي واش انا مضروب ونتي كضحكي
انا.شوف لله يرحم ليك ولدين عندي شي خدمة سير لسبيطار وهنينا
نزار. (بغا تصدريني أمم ) اه يدي وميمتي تهرسة 😲😲😲😲 

انا .اويلي نتا مالك
نزار.تهرست ولله 
انا.اويلي دبا شنو ندير😨
نزار. (حابس ضحكة) ديني لسبيطار
انا.اه اه سبيطار سبيطار .....يلله طلع ت
نوصلك ليه
نزار.ضراني يدي احبيبا
انا. حبيبا يعطيك حبا ف... ستغفر لله
نزار.وراك نتي لزطحتيني 
انا. تفو كون غير قتلتك مشي غير هرستك 
تحنات ندى عند نزار لكان داير موتا حمار تما 
تحنات عندو باش تعانو يوقف تحنات عندو 
وهما يسرحو ف عيون بعضهم بعض عيون فيها الام وحزن وعيون مليئة ب ندم 
قطعات ندى ذاك تواصل عوناتو باش يوقف وذخلاتو لطنوبيل وذخلات وراه
انا.😟
نزار.مالك
انا. (وهي كتسوق) علاش رجعتي ثاني 
نزار .ندى انا بغيت نصحح غلطي
انا . 😕
نزار.عارف جرحتك بزاف كنت عالط وبزاف اندى انا كنبغيك باش عرفة انك خرجتي من حياتي حزنة وعاد عرفة انك سبب سعادتي
شحال حاولت نساك ولكن بدون فائدة 
عفاك خلينا نتجمعو وخليني نشفي قلبك أي حاجة مكسورة يمكن تبرى
انا.دكشي طبقو هلى طباسل موك مشي على قلبي انا يالله نزل راك وصلتي (حبسات طنوبيل) صبيطار قدامك
نزل نزار وكسرات ندى فتجاه مجهول
بصوت نزار 
يوم ف صباح كنت دايز ف طريق ونا نشوف سيارة ندى فكرة اني نتكلم معاه وفكرة اتي لوح راسي قدام طنوبيلتها عارف اني نقدر نموت ولكن ذيك ساعة فقطة منطق 
ذكشي لدرت ونزلات ندى لكانت مصدومة كانو تعابيرها كيوت هههه 
بقيت كلما مني كلما منها ههه صراحة تغيرات وحتى طريقة كلامها ولات اقوى واكثر صرامة مهم بقيت معاها حتى ركبت حاولت. اني نتكلم معاها ولكن هي صدماتني بجاوابها 
كانت كتبان بحال لمهتماش ليا وكارهاني ه😖 مالي شنو بغيتها تغنقني ذكشي لدرت ليها مشي بقليل ولكن انا بغيت يجي نهار ل تسمح ليا وتعطيني فرصة باش نصلح علط نتاعي معاها 
عند ندى 
لبقات غير سايكة حتى وصلات لواحد غابة 
هزات واحد سلاح كان تحت مقعد لوراني هزاتو وزادت بطنوبلتها حتى وصلات لواحد ساحة كبيرة فيها غير شجر 
وقفات طنوبيل وركات على شي حاجة ف لرض وهي تصرد ههه زعما هبطات بتحت لرض هبطات لواحد لبلاصة عامرة ب حراس 
ومصنوعة من لحديد وكل باب فيه شيفرة 
بقات عاد وكتحل ف شيفرات حتى وصلات ل واحد لبلاصة كلها بيضة وفيها واحد بيرو
وتجمعو حداها شي 3 اشخاص كيباتو كبار ف سن وبعقلهم
جلسات ندى ف بيرو
انا.يالله بداو
شخص 1.احم كيما كتعرفي امدام حنا كنتعاملو مع رئساء دول 
انا ومن بعد
انا شخص 2 ف حقيقة مؤخرا رئيس مافيا ف برازيل هددنا
انا . اه ه
شخص 3.شتك مبردة امدام رآه يقدر يقتلنا
انا .😂😂😂
شخص 3.مالك امدام
انا😂😂 و لله حتى ضحكتيني باين فيك مكتعرفنيش شكون انا 
شخص 3.ولكن امدام حنا خايفين
انا .لكان فيكم شي واحد خايف رآه باب قدامو يخرج من هنا مزيان نص شبر يخلعني انا وزوينة هادي ههههه

انا.هههه زوينة هادي نص شبر داير فيكم هاد حالة نوضو تهزو من قدامي يمكن ركم مزال معرفتونيش ميزيان معامن خدامين
ناضو ذاك رجال بزربة وسدو وراهم باب
انا ههه وهادي جديدة
هزات تيلفونها وصونات
انا.الو
مريم. ندى ختي
انا.ولاء فاقت 
مريم.اه اختي راها فاقت انا ةاندوش ليها 
انا.مهم ردي ليها بال انا دبا شوية نجي
وقطعات.........................................
انا.لله اربي شحال متاع وراق خاصني نسينيها بفف
جبدات ندى ساتيلز وبدات كتقرى وراق وكتسيني حتى وصلات لواحد ورقة ل فاجئتها
انا .لا ميمكنش لا لا اكيد هذشي عالط 
عوتات على مارك لماهي إلى دقائق حتى جا 
مارك.بنتي مالك
انا.شوف هاد ميلف
لاحت ليه ذاك ميلف
مارك.واش هاد تصويرة مشي نتاع .....
انا.اه هيا شتي بنت ق بغات تلعبها وراي
مارك. بنتي غير تهدني اصلا متقدرش ذخل فهاد امور 
انا.شوف واس مكتقراش شنو مكتوب ف ميلف
مارك. لمياء عميلة سرية في مخبارات امريكية
انا.وشتي ودبا هيا باغا تلقاني
مارك.ندى لمياء بنت خالتك ياك... وإلا كيفاش اتعرف انكي هيا رئيسة مافيا روسية واش نسيتي أن لقبك هو مجهولة 
انا انشر ليكم علاش لقب ندى مجهولة
ندى ف خدمتها جد عامضة ومكتباتش بزاف هي كتحكم بكلشي من بعيد وصافي حتى واحد معارف شكون هيا .ل كونها ديما كتلبس ملابس سوداء وكل مرة ميدل ستيل نتاعها هدشي لكيخلي بزاف يتعجب بيها وعندو فضول يعرف هاد مجهولة شكون هيا ولكن ندى مبحوث عنها ل كونها كتاجر ف سلاح دكشي غير قانوني وقانوني ف نفس وقت دكشي علاش مخبارات بغا تلقا عليها شي دليل بسيط باش تقوم ب سجنها و ليكون انجاز يفتخرو بيه
انا. أم معاك حق 
مارك.خودي احتياط واخا ابنتي
انا. وخا
مارك.ايو سمعت انا شي حد كيهددك
انا.😂داك شبر ونص بوكرش برازيلي
مارك. هههه أيو اش اديري معاه
انا. كيما كندير مع أي واحد كيصدعني
مارك.اتقتليه😦
انا.لا لا حشومة وشكون ايبقا يضحكني إلى مات بوكرش
مارك.ايوا اش اديري
انا.غير اتلعب معاه وصافي (ندى شافت فساعة) ويلي تعطلت على دار ي لله خصني نمشي راه يوما كاينة خطبة فهد رسمية
مارك. يصح 
انا.ولله وراك معروض ي لله بسلامة 
خرجات ندى من مكتب ومن ذاك مكان وركبات ف سيارتها وساقت تجاه قصرها 
وصلات هبطات طنوبيلتها
وذخلات شافت ولاء ومريم فوق طبلة كيفطرو
انا.صباح خير
ولاء.صباخ خير ماما😍
مريم. (وهي كتخشي فوجهها) صباح. .خير
انا.ناري على هيشة فكريني منبقاش نخلي معاك ولاء
مريم. كح كح علاش 
انا نخافك تاكليها😂😂😂😂😂
ولاء😂😂
مريم.ياكم ياكم
انا.هههه وراه غير منضحك معاك جلسات ندى
انا اه يوم حفل خطوبة فهد 
مريم.اشنووووووو😲😲
انا اناري ودني صمكتيني

انا.اناري ودني
فهد ايتزوج
ولاء.اه خالي تيتيز باح
انا.لله يعطيكم دل بجوجكم اكلبات طيحين فيه
مريم. لله اختي لله علاش ذاك زين كامل ومطحيش فيه 
انا.تفو على قنس فطري فطري ونودي تهزي شري شي حاجة باش نلبسوها
ولاء. ماما انا بغيت نبات زوينة.
انا.😙 واخ ا حب مهم انا انمشي ل عند بابا شركة 
مريم.علاش اش واقع ؟؟؟؟؟
انا.لا والو غير بغيت نشوف خدمة كيفاش 
عاذا تما صافي
ولاء.ماما اتجي بكري
انا.وي مع 4 انجي لقاكم واجدات
مريم. صافي 
انا. يالله انا أنطلع نبدل حوايجي
طلعات ندى لبيتها وحلات مجرها
هزات سروال تقاطع طجين وتريكو كحل طويل وسبرديلة كحلة طالعة طلقات شعرها💇 و قادات مكياجها وهزات صاكها وخرجات
انا. ولله مافيا مانسوق (هزات تلفونها وصونات على طاكسي) 
ركبان فطاكسي وتجهات ل شركة باها
بعدة مدة وصلات 
بقات عاد حتى صولات على مكتب باها يالله اذخل حتى سمعات واحد حوار
شخص.شوف مشي سوقي انا فلوسي بغيتها 
آب ندى.شوف عفاك صبر عليا غير ايدوز هاذ عرس ونرجع ليك
شخص.ههه اذا فلوس راهم ايتزادو اترجع ليا 500 مليون
آب ندى.شنوو😨
شخص. كما سمعتي 
آب .لكن انا تسلفت غير 100 مليون علاش ولات 500 
شخص. شوفي مشي شغلي 
وخرج شخص 
لطلعات وهبطات فيه ندى ذخلات ندى عند باها لكانت علامات قلق واضحة على وجهو
انا.بابا مالك
اب. لا والو
انا.مأكد 
آب. متخفيش ابنتي 
انا.بابا شكون ذاك شخص لخرج 
آب. حتى واحد
انا.عفاك ابابا بلا متخليني نكتاشف امر بطريقتي
آب. واخا قبل 8 شهرور ذخلات شركة فأزمة وكان عندنا ديون دكشي علاش تسلفت من واحد ناس واحد عصابة ودبا قال ليا إلا مرجعتش لفلوس ف 24 ساعة اياخدو شركة ولا يأذيو واحد فينا
انا.ولاد ل كلاب ...وعلاش ابابا مقلايهاش
آب .مبغيتكش انك تبرزدي حتى نتي عندك
مشاكلك
انا.شحال خاصهم
آب. 500 مليون 
انا.واخا ابابا عطيني نص ساعة نحل مشكل 
آب. لله يرضي عليك 
انا. أمين يالله انا دبا شوية نقول ليك شنو وقع تشاو 
خرجت ندى وهي كتفكر إلى كان ذاك شخص من عصابة فأذا ايكون عارفها شكون هيا وكيفاش انه خاطر باش يهدد آب نتاعها
هزات ندى تلفون وعيطات
انا.مارك
مارك .ندى
انا.سمعني..... ............ فهمتي
مارك.صافي عطيني نهار كلشي ايجيك
انا. مهم راك فهمتي كل شي يالله نخليك 
شدات ندى طاكسي ومشات ل دارهم
بعد مدة وصلات ندى ذخلات 
انا.ماما ماما 
أم. مالك اش واقع 
انا لا والو 
أم. ومالك على هاد تبراح 
انا. ههه ابغيت نصدعك فين فهد 
أم. رآه فبيتو
انا. اوكي موووح😚
طلعات ندى عند خوها 
أنا. هانا ناس ايتجوجو
فهد. انا مخلوع
انا.ومالك نتا لعروسة اصلا دبا غير خطبة 
فهد. وي معاك حق
انا. شوف رآه معنجيبش ليك كادو قاضية ناعسة
فهد .تيقتك ازقرامة
انا.ههه أجي وقتاش عرس ياخي حنون
فهد .بعد سيمانة يااختي مجنونة
انا .ومالك مزروب باغي ذوق حلوة
فهد.لواه ق**ة
انا.ناري اخلاقي مشات
فهد😤
انا.وولله حشومة عليك😢
فهد.اويلي مالك 
انا.اتزوج ابنتي ومريم ايتجرحو ليهم مشاعر😂
فهد.هههه وشتي عندي معجبات

فهد.وشتي عندي معجبات
انا.انا لي طلعت لمك شان
فهد. ههههه 
خرجات ندى من عند فهد 
وتوجهات ندى ل تحت وتلقات مع لمياء
لمياء.اوه ندى 
انا.لمياء 👿
لمياء. فين هي ولاء 
انا.اوه راها ف دار( ف ذاخل نديالها* ياربي تمشي قبل مانقتلها شوف بنت ق*** ك كتعرف تمثل)
لمياء. ايوا سلمي عليها
انا.ok by
خرجات ندى وهي كتحلف على لمياء احتى صونا تلفونها
انا.الو
مارك.بنتي ذاك شخص لي طلبتي مني اني نعرفو راه عرفنا انه من مافيا مغربية هاد مافيا مكتشكلش خطر علينا 
انا.ايوا بغيتو يكون عندي دبا 
مارك.عرفتك انك اتقولي هادشي .وراه دبا ف مخزن ف قصر نتاعك 
انا.شتي نتا كتفهمني 😘 يالله انا انجي باي
قطعات ندى على مارك 
وشدات طاكسي ومشات لقصر نتاعها (هههه ربحو معاك طاكسيات يوما ابنتي اندى)
ذاخلات ندى ل قصرها
ولاء.ماما جيتي
انا.اه حب نتاع
ولاء.جيتي بكري 
انا.لا احبيبا عندي واحد حاجة انديرها ونجي
مريم.وتي فين عاذا 
انا.ونتي ديها ف جيهة ل ضاراك
مريم.وراه قلبي ل ضارني (قصدات بيه زواج فهد)
انا.ولله حتى انجي ن اوف بلا مانخسر هضرة حتى ولاء صيري بحالك انا تحت حتى حد مايهبض 
هبضات ندى ل مخزن لعندها تحت 
كان فيه جوج حراس و واحد شخص مربوض 
على واحد كرسي 
انا.خرجو
حراس.واخا 
خرجو حراس جرات ندى كرسي وجلسات 
قدام ذاك شخص 
انا.زين شتك ستحليتي جلسة
شخص.شكون نتي 
انا.مرات باك
شخص. شنو باغا مني 
انا.ام (جبدات واحد سيجارة وشغلتها) فين كتعرف ذاك شخص لكتهدو و بغي يرجع ليك 
500 مليون
شخص.هه ذاك شخص ل صدق شماتا
شدات ندى وحطات سيجارة حدا عينيه إ
وحرقاتووو حتى عوت 
انا.حتارم الفاطك راه هذاك آب نتاعي
شخص.اييييي😲😲😲😲
انا.ايوا فين كنا اه مهم شنو علاقتك بيهم 
شخص.ذاك شخص جا باش يتسلف من عند رئيس نتاعي و و لكن كانت مدة باش يرجع ل فلوس هيا شهرين واب نتاعك فات مدة 
انا.وزام* بوك دبا نتوما مافيا نتوما
ماقراوكومش انك قبل متهدد شي حد بحث عليه ا كيدار ايوا اسيدي ذاك شخص ل صدعتوه راه آب ومافيوزي سابق واب نتاع اكبر مافيوزية ف روسيا ولا مخباركومش
شخص.ه 😰😰😰
انا. صدما شداتني يالله كمل اغنية
شخص.ه صدمة شداتني من شفتها جاية 
انا.ودكشي ايوا راك اطول عندنا هنا
شخص.حشومة عليك 
انا.وينو فكرتيني ف حشومة عليك ايوا ها هما واحد جوج ايضيفوك
ذخلو ذوك حراس
انا.تهلاو فيه 
خرجات ندى وطلعات حتى نقزات عليها شي حاجة
انا.وماما
ولاء.ههه خلعتك
انا .لا غير جمتي ليا يد مع رجل 

انا.لا غير جمتي ليا يد مع رجل 
ولاء.ههه ماما شنو كنتي كديري تحت وعلاش كاين بزاف تناس تحت
انا. (هزيت ولاء) حيث ابنتي ل غزالة كاين واحد وحش اما ياك وانا كنت كنشدو باش ميهربش
ولاء.واو ماما بطلة
انا.وي عمري ههه يالله نطلعو
طلعات ندى مع بنتها
انا.مريم مريم
مريم.اش كاين
انا. امالك شاغلة
مريم. سكتي سكتي رآه exo دارو لايف وانا مشتوش ولقيتو ممترجمش شنو نموت انا دب
انا.وي مشكيل
مريم.شتي شتي فقسة
انا.ونوضي تهزي نمشيو نشريو مانخركو
ف خطبة 
مريم.و لايف
انا.وزيدي و فلخر شهر نسيفطك عند اكسو ف كوريا (تحية لقاع اكسولز هه)
مريم.حلفي
انا.وصافي زيدي 
جرات ندى صحبتها وزادو مع طريق شدو
طنوبيل وساقت مريم وصلو حدا واحد بوتيكات وحبسو طنوبيل
انا. لله اربي لله كنتي اتقتليني
مريم.وشنو خصنا نجيبو دغيا يالله نزلي 
نزلي
انا.تفو على قنس 
هبطات ندى و مريم وولاء
وذخلو واحد بوتيك 
ولاء.ماما انا انلبس هادي
انا.واخا حبيبا
مريم.شوفي ناخد زرق ولاصفر 
انا.بف خودي لحبيتي وسربينا
بقاو بنات كيقربلو ف ذوك لحوايج حتى خداو لبغاو 
انا.تسناو انا جاية نخلص ونجي
مشات ندى ويالله اتمد بطاقة باش تخلص
حتى مد شي راجل بطاقتو وقال
سمحي ليا انا نخلص عليك....

مد شي راجل يديه وقال 
راجل.سمحي ليا انا نخلص
انا.ههه من نيتك ازمر صير قلب عليا
راجل. وباينا عليك قبيحة واخا كتباني بنت ذاركم
انا. هيه جمع فمك ولا نجي نهرسو لخويا
راجل.ههه اوكي زوينة 
شد راجل يد ندى ولواها ورا ضهرها
راجل. يالله اعزالة ورينا اش اتعملي
يالله اتهضر ندى حتى تهز راجل من بلاصتو وكان وراه واحد وحش وشمنك ياوحش اه محبوب جماهير نزار
كان عينيه خارجين ووجهو حمر ومكرزز على يديه
انا.نزار 
نزار.حسبي خطوة قدامي
انا.شنو 
نزار.هضرت معاك (وهو مكرزز على سنانو)
انا. (خلعني صارحة) واخا 
مشيت جريت ولاء من يديها وتبعت نزار و مريم لتبعاتنا من لور وهي مافهما حتى وزا 
نزار.طلعي
انا.شنو لا اصلا جبت طنوبلتي
نزار.اطلعي تق*** ولا حتى نفرشخ موك
انا.شنو كيصحاب بليك راسك نتا ه
جات مريم بجرى جرات ولاء ل طنوبيل وسدات عليهم
نزار .شنو نتي مكاين ليحكمك ولا كيفاش ها ولا مولفة بدوك زوام*
انا. شوف انا بزاف عليك سمعتي وزام* نتاع بصح هو نتا فهمتي
غير كملات هضرتها وهي تسمع طراش 
شدات ندى ف حنكها
انا.ه مرة ثانية من بعد 4 سنين انزار حطيتي عليا يديك
نزار. ندى نتي لكتعصبيني
انا.شوف عفاك انا كنكرهك كثر متتصور مفهوم مبقاتش ليك بلاصة ف قلبي .صير خليني نعيش حياتي كيف بغيت علاش انزار رجعتي ياك نتا ل دمرتيني واش نسيتي شنو وقع هادي 4 سنين ولا نفكرك اسي نزار إلى نسيتي انا باقا عالقة على كل ثانية دازت فهمتي ولا لا ه شنو زعما نتا واعر ولا شنو 
نزار. (شد ندى ف يديها) سمعيني انا كنعتارف اني علطة دبا باغيك تسمحي ليا
انا.هه ساهل تقول كلمة سمحي ليا ياك 
نزار. ندى 
انا. (بصوت جدي) مرى جاية للقيتك قدامي كنحلف انوريك وجه ثاني 

انا.(بصوت جدي) مرة جاية للقيتك قدامي
كنحلف حتى نوريك وجه ثاني 
ضربات فيه وزادت وخلات نزار بلاكة (تستاهل اخويا نزار ههه)
مشات ندى وحلات طنوبيل وركبات
ندى.مريم سوقي معاك اختي
مريم.واخا احبيبا
سقت مريم ف تجاه قصر وف طريق صونا تلفون ندى 
انا.الو 
مجهولة. (بروسية) مجهولة 
انا. (بروسية) شكون معايا
مجهولة.مكنتش متوقعك نتي 
انا.ههههه شتي انا ومكنتوقعش شي حوايج كنديرهم 
مجهولة.اتندمي
انا.معنديش مع كثرة هضرة 
مجهولة.هه اتسناي راني قريبة منك بزاف
انا.ههه اوكي كنتسناك
قطعت
كتبت مساج ل مارك 
مساج
مارك شوف ليا تحركات نتاع لمياء و بغيت ف مكان حفلة خطوبة يكون حراس بزاف مفهوم 
جواب مارك
Ok
مريم نتي مالك خاشيا كمارتك فذاك مشقوف
انا. خدامة 
ولاء.ماما علاش عمو تيتيز غوت عليك
انا.ه عمو تيتيز ؟؟؟
مريم.قصدات نزار 
انا.لا والو أحب نتاعي يالله نزلي ها حنا وصلنا 
نزلو من طنوبيل وذخلو لقصر 
مريم.يختي نطلع نقاد هاد كمارة 
انا.انا انعيط على شي بنات يعاونوكوم
ولاء. واخا اماما انبان وزينة ياكي
انا.وي ازين نتاعي يالله طلعي فوق انا انعيط على ناس يجي ويقادو ليكم 
طلعات ولاء ومريم ل فوق 
وندى عيطات على جوج بنات 
باش يعاونو بنتها و مريم أما هي قاد ب شغلها

اما هي قادة بشغلها مشات لبيتها 
ودوشات أولا تم خرجات 
وهزات ل بسة نتاعها لكانت عبارة عن فستان كحل طويل ومفتوح من جيهة فخد
مع عكر احمر وبرزات عيونها بلون اسود اما شعرها ف دارت ليه كعكة مخربقة 
نهاية كلام جات توتا
انا. (كنشوف ف مرايا) جيت زوينة بيها ناقصيني غير طالو 
مشات هزات واحد طالون كحل و قاعو حمر
انا.دبا تمام 
هزات ندى واحد حاجة وحداتها ففخدها وهزات واحد سلاح وخشاتو تما ومبقاش كيبان قاع لصق ف لحمها
انا.ل حتيات واجب 
طربات عليها من فوق واحد تجاكيت بيضة نتاع حفلات وهبطات 
لقات مريم لبسا واحد قفطان عصري 
ف لون ابيض وطالقة شعرها مع مكياج خفيف اما حبوبتنا ولاء لبسة واحد كسيوة ف بيض وحمر زاز الالة 
انا.ههه حبيبتو جيتي زوينة
ولاء.بصح 
انا.وي حبيبا نتاعي 
مريم.احم احم 
انا.حتا نتي جيتي زوينة 
مريم. عارفة ههه 
وعنقات ندى
مريم. متقوليش ليا هازه معاك
انا. (عرفتها كتهضر على سلاح) انا ههه لا مريم.كذابة 
انا.وصافي اختي ضروري
مريم.الله يستر مع لله يحفط 
انا .وزيدي زيدي دبا راها 8،30 
وراه 9 بادين حفلة 
ركبات بطلتنا ف سيارة لموزين سوداء 
وروايدها ذهبية ووراها سيارة كات كات ف لكحل فيها 4 حراس 
وصلو ابطالنا وكانت صحافة حدا باب نزلات مريم. وهي شادة ف ولاء وذخلو 
اما بطلتنا يالله بان صباطها حتى كيبان لك فلشات كثرة مصورين كيصور نزلات بطلتنا من سيارة بكل ثقة 
صحافي.مدام ندى واش بصح عندك مجموعة شركات 
انا. علاش عندك شك ف هادشي (طلعات وهبطات فيه)
وذخلات ذاخل لكان عامر بطبقة برجوازية
لمحات سيف واقف مع ماماه ومنار واقفا حدا مها ولكن لمياء ماكاينش ليها اثار
انا (ف نفسي) هدي ناوية على خزيت
ذخلات ندى وتجهات نحو أم واب نتاعها سلامات عليهم من بعد ذخل خوها وخطيبتو وبداو مراسم خطبة كل شي فرحان وكل شي كيبتاسم حتى بطلنا عزيز نزار لكان حتى معروض لحفل كاونو من عائلة لعروسة 

كان نزار من عائلة عروسة 
كل شي داز مزيان كل شي كان فرحان 
حتى شويا كيتسمع صوت نتاع رصاص
واحد 5 رجال ملتمين ذخلو 
رجل 1.يالله كل شي يتحنا تحت
انا. (مع نفسي) لله اربي لله على زهر ياولاد لحرام ملقيتوش وقتاش تجيو غير دابا 
رجل 2.يالله كل شي تحنا
شفت ندى ف مريم لكانت حد ولاء وغمزاتها باش ذخل بلا مايشوفوها هي ولاء ودكشي لوقع مريم شدات ولاء وذخلو بشوية ل فيلا 
انا.ه نتا شنو باغي
رجل. كنقلبو على وحدة سميتهتا ندى
انا. ه 
قرب نزار بشويا ل ندى
نزار. اش هذشي
انا. اش وصلك حدايا
نزار.وبنادم راحنا فف مشكل دبا واش مسمعتيش سميتك
انا. شوف دير فيا خير
نزار. نعام 
انا.انا انسخف ونتا شدني
نزار. ه 
ندى دارت راسها سخفات وشدها نزار من خصرها وهي دارت هدشي باش أن رجال لخرين ميعدوهاش اهمية 
نزار. (بشوية) واش نتي اتبقا سخفانة نتي نوضوي نهربو
انا (وهي كتمثل انها سخفانة) وسكت ش بقات ندى هكاك شويا من بعد دفعات نزار لجا وراها وهزات سلاح ل كان ف فخدها 
انا. (وهاز سلاح) نزلو سلاحكم يالله 
أم ندى. لله اربي لله ابنيتي راهم خمسة
انا.وميمتي نتي غير سكتي شوفي (كتهضر دبا بروسية) صيري ذاخل اتلقاي واحد مكانة محطوطة هزيها وركي عليها
أم. لله اربي الله واخا واخا
ذخلات أم ندى 
انا.يالله نزلو سلاحكم
راجل 2.ههههه شوفو شوفو قطيطة
قباحة
بق طلقة رصاصة لجات ف كتف ذاك راجل
انا.وينو شنو قطيطة ضراتك 
يالله بغا يردها ليها حتى ذخل فوج من رجال لبسين كحل وهازين سلاح 
انا.اما ختارو انكم تقتلو هنا ولا أنكم تستاسلمو وتقولو شكون مصفطكم
راجل 1. (شاف قضية حماضة وهو يحط سلاح وتبعوه لخرين) 
انا أوف 
يالله تلفتات ندى باش تمشي عند عائلة حتى تسمعات صوت رصاصة 

..يتبع

قصص جديدة
قصة منقذي الأسمر من تأليف ندى العمر
قصة منقذي الأسمر ندى العمر
قصة إرحموني من تأليف أسماء زياد
قصة إرحموني أسماء زياد
قصة الآغا السادي من تأليف ليان علوي
قصة الآغا السادي ليان علوي