صورة مصغرة لـتكسير قلب مافيوزية الجزء الرابع

تكسير قلب مافيوزية الجزء الرابع

rab3 mafiozia qalb 9alb mafiozi taksir
رواية تكسير قلب مافيوزية

تسمعات صوت رصاصة 
ساد صمت وكل شي مخلوعة وتيشوف فجنابو وكان مصاب هو آخر شخص متوقع 
كانت ولاء لجاتها رصاصة ف جيهة قلب 
انا.ولاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء 
مشات ندى جيهة بنتها لتلطخات كسوتها بيضة ب دم 
انا. (وشادة ولاء) بنتي ولاء لا لا ولاء حبيبا ولاءءء
ولاء لكانت مغيبة
جا كل شي كيتجارا
نزار. ندى خصنا نديوها باش نعتقوها
انا.وشنو كتسناووو جيبو طنوبيل (ودموع ف عينيها)
جات سيارة وهزو فيها ولاء ركب نزار ووراه ندى لمعنقة بنتها بحال أنها اتمشي وقلبها كيتحرق عليها شكون يقدر يشعر بيها كتشوف ف كبدتها تتموت قدامها
وصلو ل مشفى وغير هبطو 
تلقا ليهم طاقم طبي 
خداو ولاء وداوها جيهت مستعجلات 
انا.ياربي إلا بنتي إلا بنتي ابي راهيا حياتي اربي ( وحالتها حالة )
نزار ل تيتألم من كيشوف ندى فتلك حالة ضعيفة وحتى هو ما يقدرش يساعدها 
قرب حداها 
اما هي ف كانت فشلات و جلسات ف لرض
نزار لقرب ليه بلا كلمة بلا جوج
عنقها بحال لكيحاول يخليها تقوى
نزار.ندى بنتك اتعيش 
انا. (ودموعي شلال) هئ هئ بنتي انزار بنتي ل هيا حياتي كلها علاش علاش يوقع ليها هاكا انا لكنت خاصني نكون تما هئ (كتهضر وكتشهق)جات عائلة مدى ل مشفى
جات أم ندى كتجري عند بنتها وخطفاتها دعيا 
أم. لله ابنتي لله عمرك مكتاب ليك تفرحي هئ هئ
عنقات أم بنتها لكانت منكاسرة حسات بشعور لايتاق شحالة خايبة حاجة زوينة فحياتك تشوفيها كضيع ونتي مافيدك حيلة باش تساعديها 
بقات عائلة شي 5 ساعات وهما على اوثارهم
فهد ل كان كيشوف حالة ندى وكيتألم لالم ختو واب لكيدعي أن حفيدتو تحيا 
وام. لمجروحة لجرح بنتها
أم ندى منقدرش نوصف ليكم شعورها دموعها شلال وكحل تجلخ وحالتها حالة مكرهاتش تعطي عمرها ل بنتها وكل دقيقة كتمر كتلوم فيها نفسها 
شوية خرج طبيب 
طبيب.سمحو لينا مي حالتها كانت سيئة باركة فراسكم
براكة فراسكم هاد كلمة ل كانت كتردد ب ندى فودنها
انا.ه لا لا بنتي حية (شنقات على طبيب) فين بنتي ه
طبيب.مدام عفاك 
انا .لا لا لا لاااااااااااااااا 
عوتات ندى بحر جهدها كانت صرختها قوية بزاف عامرة باإحساس الم الم فقدان اغالى
شي اه أيام اش مزال مخبية

ب صوت ندى
مشينا حفلة كان كلشي بخير حتى سمعت صوت رصاص مع اندور انشوف شي رجال هازين سلاح انا 
عمزت مريم باش ذخل ولاء ذخلاتها
باش سولتهم عرفتهم كيهدرو عليا 
بقيت كنفكر كيفاش نقلبهم احتى شفت نزار حدايا و نا تجيني واحد فكرة اني ندير راسي سخفت باش ماعيغدونيش اهتمام ودكشي لذرت من بعد هزيت سلاحي ورجالي حاسروهم ولكن مع ا ندور سمعت صوت رصاصة مصدقتش عينيا كانت ولاء مضروبة بدون شعور مشيت عندها من بعد مشينا ل مشفى وبعد 7 سوايع جا طبيب وكيقول ليا بنتي ماتت لا ميمكنش
رجوع للحاضر
انا.حيد نتا كتكذب ههه بنتي مزال حيه😢 (كتقولها بطريقة هسترية)
طبيب .مدام 😔
دفعاتو ندى ودخلات غرفة عمليات وشافت ممرضة كدير على ولاء يزار بيض 
مشات ندى بخطوات متاقلة جيهت بنتها ف كل خطوة كطيح فيها دم بدل دموع 😨
كتمشي وكتحس ات قلبها كيقبض 
مشات وجلسات حتى ولاء لكانت سادة عينيها ناعسة مشات عند عالي 
شدات فيديها ل كانو باردين بحال ثلج 
مقدراتش تنطق صدمة كانت قوية 
انا.و...ل.اء 😨😢😢
لا جواب مول أمانة ذا امانتو 
انا.بنتي عفاك نوضي متخلعيش ماماك كثر يالله نوضي نوضي (دموع تجمعو ف عينيها) ميمكنش ليك تموتي لا لا ولاء نتي حياتي عفاك😭😭 عفاك 
خرجات ممرضة وسدات باب وراها هزات ندى راسها وهو يبان ليها سطل نتاع تلج تحت واحد بيرو تما
عودات قاصة بشرة نتاع ب نتها باردة 
انا.ميمكنش
مشات ندى شافت طقات قلب ولاء 
ولقات مزال طقات قلبها خدامة
انا.حية حية😀😢😢😢 أوف حمد لله اربي 
ضاحة ندى على رجليها وهي كتحاول ترد نفسها 
مشات جيهت
انا.بنتي عزيزة من يوم مكاينش ل يحاول يبعدك مني 
قلبات حداها وهي تلقا واحد تلفون نتاع تما 
دوزات فيه نمرة مارك
مارك. بنتي ندى شنو وقع ولاء
انا.مهم معنديش وقت شوف أحب مشفا من بدو ولاء ل جبهة أموات يدها نتا لقصر مفهوم 
و قول طبيب يجي 
مارك.ه أموات شنو 
انا.تيق فيا يالله 
انا. (بني وبين نفسي) شكون هذا ل ايبغي يأذيني شكون زعما يكون ذاك زعيم مافيا ب رازيلي لا منضنش انه يخاطر شكون كنقسم بالله الر لقيت هاد لبغا يأذي بنتي انقتلو بلا شفقة ولا رحمة 
خرجات ندى من بيت ندى وهي كداعي أنها مألمة ولكن هيا وخا عرفات أن ولاء حية لكن هيا ولات كتشك ف كلشي دبا 
جات عائلة كتواسي ف ندى 
وهي بدورها تقنات دور ام متألمة 
كل شي حزن لحزنها
جاو خداو ولاء وداوها ل مكان جتت ل كان فيه مارك بمع ذخلة ذخلة هز ولاء وخرجها من تما آخر غير قصر ندى 
لواحد دار كاينا ف طريق سلا هزا وداها وتاصل ب طبيب رجعات ندى مع عائلتها لدارلكان حزن كيغمر قلبهم مها لمحبساتش من بكا و خوها لكيواسي فيها 
كل واحد وكيعبر على حزنو وكانت ندى مركزة مع حركات كل واحد فيهم وتتفكر شكون يقذر يكون شويا تفكرات أن لمياء مكيناش زعما تكون هيا بقات افكار ديها وخر تجيبها 
انا.😢 انا انطلع لبيتي (وهي كتمتل)
حتى حد ممنعها طلعات لبيتها سدات عليها باب
حيدات دوك لحوايج ولبسات كيطمة ف قري مسحات كمارتها وهي طل من شرجم

انا.اوف ناري انتهرس إلى طحت ياربي سلامة
اوف ضفات ضو ونقزات من شرجم 
انا. أوف أح تقسحت شويا فيدي
نزار.ويني ركي قردة
انا 😨😨😨😨
نزار.فين عاذا
انا.شنو كدير هنا
انا.احم احم انا راني غارفك مزيان كون كانت ولاء ميت كون راكي حماقيتي فين هيا ولاء 
انا.معنديش وقت نشرح
نزار. اوكي انا انذخل نقول ليهم يجيو يشفوك فين غاذا
انا. اووف ولاء ماماتتش
نزار.عرفتها
انا.ه😧
نزار.فين هيا
انا.واش نتا حمق انبقا واقفة هنا راهم ايشوفوني
نزار.حسبي خطوة قدامي نشوف 
انا.زمر لا
خنزر فيها نزار وهي تكمش
نزار. تخافي متحشمي 
زادت ندى وهي حاقدة على وضعية 
ركبات هي ونزار ف طنبيل نتاعو وزادو
نزار .فين ولاء
انا.ف طريق سلا 
نزار.علاش كانو بغينك
انا.معرفتش
نزار.وش كتفلي عليا 
انا.شوف لله يرحم ليك لولدين رسي راه ضارني بما فيه كفاية 
نزار . 😬 آخر مرة علاش نتي ل ستهدفوك بضبط
بلا متشعر قال ليه
انا. حيت مافيوزية 
نزار.شنو
انا.ه اويلي مالك 
نزار.ما فيو.....شنو
انا.يخ زلقات ليا هضرت
نزار.واش بصح 
انا.اه
فران بجهد حتى تخبطت
انا.وبنادم قتلنيل نتا وتهنا
نزار.واش زم** عندك شي عقل ولا لا ه واش عارفة فاش ذخلتي
انا.ندخل حتى فحيط شغلك
نزار.انسوس لمك سنانك
انا.ايوا جرب 
بقاو ابطالنا كيتعاوتو مع بعضهم بعضم
انا.حببببببس😲😲😲😲😲😲😲
نزار.مالك😰😰😰
انا.لا والو وصلنا وهبطات
نزار.شي نهار ايسكت لمي قلب 
هبط نزار تبعها
ذخلو واحد عمارة كبيرة 
يالله ورك نزار على سنسور
انا معنطلعش معاك
نزار.علاش
انا.عندي فوبيا منو

نزار.ه
انا.صافي طلع فيه انا انمشي على رجليا
طلعات ندى وهو يتبعها نزار 
نزار.انطلع معاك
بتسمات ندى وسبقاتو
بقا طالعين حتى وصلو حدا واحد باب 
خشان ندى فيه واحد كارطة وهو يتحل 
وذخلو
انا. مارك 
مارك.بنتي ندى
انا.شنو قال ليك طبيب
مارك.بنت شي واحد نزل ليه ذرة حرارتها
و ذق ليها شي مادة باش تغيب
انا. شكون زعما ايكون
نزار.شي حد باغي يخليك تيقي انها ماتت مارك.شكون نتا ؟؟؟؟
انا.هذا نزار
مارك.نزار نزار 
انا احم 
مارك. (فهمها أنها بغا تسكتو)
انا.خصني نعرف شكون عندو مصلحة فهذشي
مارك.يكون شي حد من اعدائك
انا.كلشي ممكن شوف فين ذك رجال ل هجمو علينا وجيب ليا حتى نمرضة وطبيب
لكان مقابل ولاء 
مارك .مفهوم .....قالك طبيب أنها خاصها ترتاح هاد مدة
انا .اوكي انا انذخل عندها
ذخلات ندى عند ولاء لكانت مستلقية فوق واحد نموسية ومدوزين ليها سروم
حطات ندى يديها على شعر ولاء
انا.سمحي ليا حيث مقدرتش نحميك ولكن كنواعدك اني اندمهم اولاء ..(طبعات بوسة على جبهتها) وخرجات
انا.شوف بغيتك تبقا معها هنا 
عطيني مهلة سيمانة بش نقدر نخرجها برا خص تهدن اوضاع ويتيقو أنها ماتت 
مارك.اشنو ناوية
انا.متخافش عارفة شنو كندير
نو
نزار .لا نتي بزاف 
انا.ههه عارفة جراتو ...ايوا 
يالله نمشيو 
هبطو ف دروج ونزار تيسول فيها شنو بغا دير ولكن هيا معطاتوش راس خيط
نزار كنهضر معاك
انا وصافي زيد من بعد ونقول ليك
ركبو ف طنوبيل وساقو
نزار.علاش تبعتي هاد طريق
انا.ه حيث هيا طريقة وحيدة لشفات قلبي
نزار.انا عارف اني جرحتك ومنكرش عارف اني غلطان ولكن من حقي اني نطلب سماحة
انا.كون مكنتيش جرحتيني ودمرتيني كان كلشي ايتغير كما نكونو مجموعين انزار 
كنت نقدر نكون بنت عايشة حياة عادية بلاصة منهز سلاح كنت انكون ها بنيتا صغيرة ولعبو معاها كلشي تغير انوار
حنا قصتنا سلات ( وضارت وشافت ف عينين نزار )

وخرجات من طنوبيل 
نزار.لا مزال مسليناش اندى مزال جزء 2 من قصتنا 
دمارة طنوبيلتو ومشا اما ندى 
فهيا تعلقات فصورة نتاع دار وذخلات لبيتها
انا .اوف عيت
هزات راسها ف ساعة لقاتها 3 دليل
انا ايوا نمشي نجيب ليا ماناكل ونعس تابعني نهار طويل 
حيطات ندى حوايجها وضربات عليها بجامة سخونة وهبطات لتحت بتسلات خدات ماكلة
وهزات وهي طالعة شافت ضو فواحد بيت
انا.شكون ليكون فايق دابا 
حطات ماكلة فبيتها بزربة
مشات كتسلت باش تشوف وقفات حدا باب وهي تسمع
. ./ ههههه مزيان دبا من تهنينا من بنتها اتكون ندى ضعيفة 
انا. ( فنفسي) صوت رجل هدا كيقول ليا 
واحد رأس ندخل نشوف شكون واحد رأس كيقول ليا منخطرش 
..../ مهم نبغي عملية تمشي مزيان ندى ولات ضعيفة كون تشوفي كيف ولات كتشفي ههههه 
انا.(ف نفسي) واخ على تامل بوك حتا نشوفك شكون 
سمعات ندى باب تحل وهيا تخبا 
خرج واحد شخص لبس بدلة سوداء .....

خرج واحد شخص وهو لابس بطلة سوداء
باش خرج داك شخص بقيت كنرمش شي 10 مرات وهيا سيدنا إلى هدا آخر واحد ممكن نتوقع
انا.ولد لدين ....
ضربتها بجرية بيتي وسديت عليا 
انا.هذشي ولا عادي وكيصدمني ..ولكن شنو ايستافد هو 😕😕
بقات افكار ديني وافكار تجيبني 
حتى طحت دودا 😴
نعسات بطلتنا 😴😴من كثرة لعيا حيث يوم كان حافل بكل مفاجأت 
ف صباح مع 9 
فاقت بطلتنا على أيادي حنينة كتلعب ف شعرها اه يا سادة رآه حنانة نبع حنان أم 
أم. بنتي يالله فيقي
انا.امممم😴😴😴😴😴 (شوية ونا نتفكر خصني نبان اني متألمة ودكشي ههه ونا نقرص راسي وبديت ندمع)
هئ هئ😭😭😭😭😭😭 بنتي بنتي 
أم. بسم لله عليك اكبيدتي😢 مديريش هاكة
عنقات بنتها 
أم صافي ابنتي لله يرضي عليك قلبي كيتحرق عليك
انا. (كتشمشم)(ف نفسي) ونا بغفان نتاعك اميمتي زين يه رحتو فنا .... 
أم. صافي ابنيتي
انا.😖😖
أم.يالله نوضي دوشي
يالله احبيبتي 
خرجات أم 
وهيا تنقز ندى ل حمام 
شغلات اغنية (لا تلمسني) ailee
و دخلات ترخي عطيماتها ف جاكوزي 
انا.لله على راحة (كتلعب برود لفوق ما) ولله غير نعرف لاش كيخطو هاد توامل و نحبس من هدشي مافيا ونجلس حدا بنتي حبيبتي توحشتها😚
بقات ندى كتحمم وتغني من بعد لوات عليها فوطة وخرجات 
لبسات واحد كسوة كحلة
وجمعات شعرها 
ودارت واحد مكياج باش تبان عيانة
انا.اوكي سالينا😄
خرجات ندى وهي راسمة على وجهها الم 
جلسات ف طبلة فطور وهي كتراقب تصرف نتاع واحد شخص 
داز فطور فجو كئيب 
انا. انا أخرج
آب. بنتي راكي مريضة😟
انا.لا محتاجة لهو 
خرجات ندى وهي كتهضر مع رأسها 
انا. ولله حتى كنعرف نمثل ....أم صافي انقلبها ثمتيل...نستاهل اوسكار😂😂😂
بقات عدا احتى وقفات عليها طنوبيل حدا
رجليك
انا. وزمر😤😤😤

هبط نزار 
نزار.واش مكتعرفيش تخرجي من ذاك فم كلمة وزينة 
انا.سبحنا على لله اش باغي 
نزار.باغيك نتي 
انا.احنا بدينا فتعناب سيري تلاح من قدامي نشوف
نزار.فين عادا
انا.ونتا سوقك 
مشات ندى احتى حسات برجليها مقيسينش لرض 
انا.اش هدا 
نزار. ( وهو هازها) تقاليتي احلوفة
انا.ومي وحطني وواكواك باغي يخطفني
نزار. اويلي انا معامن ( هزها وخشاها ف طنوبيل)
انا.وزمر حل بغيت نخرج 
نزار.علاش فين عاذا ب سلامة 
انا.سوق موك
نزار.اجمعي راسك👿😤😤
انا.يخ 
قلبات وجهها وهي حاقدة على وضعية 
نزار.اتمشي عند بنتك
انا.امم
نزار.اوكي 😁
انا.تهجرو 
نزار.سمعت أن باك عندو شي مشاكل ف خدمة 
أنا. باش عرفتيها 
نزار.سمعتك كتهضري معاه 
انا.معلموكش فصغرك متصنتش لبنادم
نزار.وشكون كيلقي محاضرات هنا ياك حتى نتي تصنتي عليه
انا.حبس😲😲😲😲 حبس حبس 
نزار.مالك 
انا.مريم مريم من حدث ماشفتها 
جبدات ندى تلفونها ودوزات نمرة مريم والو مكتجاوبش 
انا.مكتجاوبش ميمكنش 
نزار.شفتها هيا ولاء نهار حاذث ذخلو لدار 
انا.ومن بعد ولاء خرجات مريم ماليهاش اثار ......بنت ق *** دارتها بيا 
نزار. شو واقع
انا.قلب لقصر ل كاين ف هاد عنوان ***
نزار.واخا 
ساق نزار ل داك قصر 
للقاها عامر بحراس ذخلات 
ندى بجرا لذاخل وتبعها نزار 
ذخلات ندى
انا. هناء هناء (هناء هي خدمة تما)
هناء.نعام الالة😕
انا.مريم جات لهما 
هناء.اه جات بارح وبانت مخلوعة هزات شي وراق وشي حوايجها ومشات 
انا.شي وراق
هناء.اه ذخلات مكتب نديالك خطات شي وراق ومشات
نزار. ندى نتعاش هاد وراق
انا.وراق متاع سلاح جديد ل عيمشي لسويسرا 
نزار.وعلاش خدات ذوك وراق 
انا.ذاك وراق تصميم نتاع واحد صاروخ هو أول سلاح نتاع دمار شامل أي بلاصة يتلاح فيها سلاح معيقتلش ناس ولكن ذاك أرض اتموت فيها حياة وعايجف ما 
و كانو ذو لوراق متاع تصميم نتاع ذاك صاروخ
يعني إلى طاح سلاح فيد ناس خرين معيرحم حد
نزار.ونتي علاش مزال خليتيه
انا.انا مشي حمقى نخلي ذاك سلاح يتصمم 
وذوك لوراق كان خاصهم يغبرو ولكن هيا خانت تقات😩😢ي
نزار.ندى ميبقاش فيك حال كل شي عندو حل
انا.نزار خصني نمشي ل روسيا ضروري 
ولكن منقدرش ندي ولاء ايكون خطر على حياتها (شطات ليه فيديه) نزار بنتي أمانة عندك حميها عفاك 
نزار.ندى علاش تقتي فيا 
انا.معرفتش لكن نتا شخص وحيد لاتقدر تساعد بنتي 
نزار.انحميها بحياتي اندى 
خرج نزار وندى من قصر 
طريق كلو تهضر فتيلي 
انا.مهم ذاك راجل بغيتو يبقا ف مخزن وذوك. جال حتى هوما بغيت حماية تكون عالية إلى ضر أمر خرج حتى فرقة c مهم كلشي يدوز مزيان (قطعات)
نزار.اش هذشي 
انا.لا والو 
وصلات ندى حدا مجمع سكني لفيه ولاء 
وطلعات عندها ذخلات عند بنتها ولقاتها فايقة 
انا.ولاء
ولاء.ماما توحشتك فين كنتي
انا.حتى انا توحشتك احبيبتي😢
ولاء. ( وهي تتمسح دموع ندى) ماما مالك
انا.لا والو احبيبا شوفي انا انسافر واحد مدة ياكي

ولاء.فين انمشيو
انا.لا احبيبا انمشي وحدي
ولاء.وانا 
انا.اتبقاي مع عمي مارك هنا وهاهو نزار حتى
حتى هو ايبقا معاكي 
نزار.ولاء انا انبقى معاك هنا حتى تجي ماماك صافي 
ولاء. واخا عمي ازوين 
عنقات ندى بنتها
انا.ولاء حبيبا نتي خاصك تبقاي قوية صافي وأي حاجة تقالت ليك عليا متيقهاش انا كنبغيك بزااف احبيبا عمري انخليك 
ولاء.ماما حتى انا كنبغيك 
بصوت نزار
نزار.معرفتش علاش قلبي ضارني خايف على ندى بزاف رغم أنها كتبان قوية لكن هيا ذاخلها بحال زجاج دعيا يتهرس تمنيت كون مشيت معاها لكن بنتها ولات امانة عندي 
انا واثق فيك اندى نتي اترجعي ثاتيا لينا 

بقات ندى كتلعب مع بنتها وتعنق فيها 
حتى وصلات ل 8 ليل 
انا.ولاء خصني نمشي دبا صافي 
ولاء.واخا اماما
انا.كنبغيك (باستها وخرجات) 
جرات عندها مارك
انا.شوف آلى وقعات ليا شي حاجة دي ولاء من هنا ل سويسرا تمت اتكون محمية
مارك. لله يبعد عليك شر ابنتي متي اترجعي
انا.كنتمنى ( وعنقاتو)
نزار.انا انوصلك
أنا. واخا 
طلعات ندى مه نزار وهي طريق كلو غير كتخمم 
حتى وصلو مطار 
وقفو قدام طيارة خاصة نتاعها 
انا. نزار إلى مرجعتش بنتي أمانة عندك 
نزار.علاش كتقولي هاما نتي اترجعي 
ضارت ندى ويالله اتمشي وهي ضوء عند 
نزار شافت فيه وضارت عنقاتو 
ل نزار بدور تشبت فيها 
انا. (حد ودنو) سمح ليا
نزار. نتي لسمحي ليا 
انا. (بشوية) سامحتك 
طلقاتو ومشات فتجاه طيارتها 
رسم نزار بتسامة على وجهو حس انه حيد حمل دنيا عليه
طارت طيارة ندى 
ونزار كيشوف فيها حتى ختفات
نزار.كنبغيك انا كنبغيك
عند ندى ف طيارة 
انا.واش هذشي لكندير صحيح عفاك اربي إلى وقعات ليا شي حاجة بغيت بنتي تكون محمية 
بقات أمواج افكار تضرب ف عقل ندى 
بعد مرور 8 ساعات 
وصلات ندى ل روسيا ل كان فيها جو عائم وبارد تلقا ليها شفور عطاها واحد منطو كحل لبساتو
انا.ديني ل دار 
شفور. اوكي مدام 
انا. (ف نفسي) دبا كلشي تغير اتبدى حرب متاع بصح (ضورات وجهها لجيهت لمرايا) ( وشافت وجهها لكانت ملمحو جد متجمدة) 

وصلات ندى لقصرها لكان شكلو أكثر من رائع وملفت لنضر كان بيض وكبير.
ذخلات ندى وصف نتاع خدم كيتسناوها 
عبطات ندى ب ملمحها باردة تقدمات تجاها واحد خادمة كبيرة ف سن 
خ.مرحبا بيك امدام شرفتبنا 
انا.اش وقع منين مشيت 
خ.موقع والو امدام كلشي كان مزيان 
انا.مزيان تقدري تمشي 
مشات خدامة وتجهات ندى نحو مكتب نتاعها 
كان مكتب كبير بزاف وطاغي عليه لون أسود كان فيه مكتب زجاجي رائع 
تجهات ندى نحو مكتب وهزات تلفون لقات بلي عندها بزاف رسائل من بورص كتقول انه خصهم يعقدو جتماع فأقرب وقت
(بورص.وهو شخص لكبير ف مافيا)
وتصلات ندى بيه وجاوبها واحد شخص
انا.الو
شخص.الو 
انا.بغيتك تعلم بورص أني انجي لجتماع 
شخص.واخا مع ساعة 2 ليل ايكون اجتماع
انا.مزيان (وقطعات)
بصوت ندى 
ياربي دير شي توين نتاع خير قلبي مقبوط عليا لله يستر وصافي 
ناضت ندى صوب غرفتها حيدات حوايجها وذخلات ف جاكوزي
باش ترخا بقات هكاك بعد وقت من بعد ناضت دوشات وخرجات لابسة بنوار 
جلسات حتدا مرايتها وجبدات واحد لكريم 
مرطب وبدات كدهن ف رجليها ولحمها 
من بعد نشفات شعرها مزيان وصايباتو 
انا. (وكنشوف ف مرايا) ندى كل شي ايكون بخير كل شي اوف 
نادت ندى ولبسات واحد كسوة كحلة قصيرة (فصورة) و دارت مكياج عامق وجرئ ولبسات طالون ف كحل و هزات كورتها وخلات شعرها مطلوق
انا.دبا 1.30 يالله نوصل
حلات ندى واحد مجر تما وهزات سلاح دارتو ف كويرة وشي رصاصات خشاتهم ف صدرها 
انا.اوف هذشي بارد 
خرجات ندى من بيتها وتجهات 
لسيارتها نتاع دفع روباعي كحلة ركبات فيها وزادت بقات عاد حتى وصلات واحد غابة 
انا.بسم لله رحمان رحيم هذشي كيخلع 
توكلات ندى على لله وبقات عاد حتى شويل طنوبيل نزلات تحت لرض 
حتى لقات راسها فواحد ب لاصة كبيرة بزااااف 
حطات تما طنوبيلتها حتى جا واحد شاب 
شاب.مدام ندى 
انا.وي 
شاب. جتماع من هنا
انا.اوكي
تبعاتو ندى حتى وصلو واحد قاعة فيها 5 ناس 4 رجال 1 مرى 
رجل 1.(بورص) شوفو شكون هنا ندى من لايعرفها 
انا.بورص 
بورص.ههه وي
جلسات ندى 
انا.وقع واحد مشكل مخطط نتاع سلاح HG تسرق 
مرأة. كيفاش 
انا. كيما سمعتي 
رجل 2.اي نوع من مافيوزين نتي لتخلي شي حاجة غالية هاكا تسرق 
انا. (خبطت يدي مع طبلة) شوف يولد ق** باركا متصعر عدو ربي شنو كتصحاب ك** شي حاجة تفو 
ناضت ندى باش تمشي وهيا تشوف
مريم قدامها 
مريم.توحشتك
انا. ق** شتك تبعاني لهنا باغا تموتي ذغيا
مريم.لا نتي لعتموتي 😁
انا.شنو 
ضارت ندى حتى لقاتهم كلهم هازين سلاح 
بورص.تشرفنا بمعرفتك 
انا.ولاد ق** هه
مرأءة.يالله بسلامة 
بق
انا .اه
طاحت ندى من بعد مضرباتها رصاصة 
مريم.ههه وأخيرا كل شي نتاعها ايولي نتاعي سالا وقتك انا ندى 
بورص.هه مبروك ليك اعضوة جديدة 
مريم.مغسي بب 
بورص.يالله اجيو لوحو هادي فغابة حتى ياكلوها دياب 
جاوا واحد جوج هزو ندى وخرجوها برا ولحواها ف غابة ورجعو 

جاو دوك رجال وهزو ندى ولحوها ف غابة ومشا 
بعد 10 دقائق حلات ندى عينيها ورسمات بتسامة على وجهها
انا.هه اغبياء 
احم اجيو نرجعو بزمان لو شوية مع وقت لكانت ندى كتلبس فيه حوايجها 
قبل ما تلبس ندى كسوة لبسات ضرع مضاد لرصاص لانها بساطة عندها رجالها لغير مريم حدات رجلها ف روسيا جبو لها خبارها 
ناضت ندى وساسة حوايجها ومشات طلعات حتى وصلات جيهت شانطي 
لقات طنوبيل كحلة تما مشات وركبات فيها 
انا.مشافك حد
رجل.وي مدام 
انا.بغيتك تحطو تما شي جثة وتبان بحال لي نديالي 
رجل.تكلفنا ب كلشي 
انا.مزيان يالله ديني ل ** 
رجل.واخا 
ساك راجل ف تجاه مجهول ومعه ندى 
لتتفكر فأبشع طرق انتقام 
ف مغرب 
وبضبض عند نزار ولاء 
نزار لناعس حدا ولاء وكيحكي ليها قصص😇
ولاء.مسكينة أميرة اتبكي 
نزار.اه ولكن ايجي بطل ويعتقها 
ولاء. أمير زين بحال بابا 
نزار.باباك😞
ولاء.اه واخا أمري مشفتو 
نزار. عمرك شفتيه
ولاء. ماما قالت انا بابا مات مكتبغيش نهضر عليه ههه عمي زوين
نزار.نعام ابنتي 
نزار.😇😇ههه واحد مرة سمعت ماما وهي ناعسة كتقول سميت نزار ههه يمكن نتا أعمي 
نزار.(عينيه كيلمعو) بصح 
هزات ولاء راسها بإيجاب
نزار. يالله أوبا تعداي باش تنعسي وترتحي
ولاء.عمي تيتيز
نزار. (وهو كيلعب ف شعرها) نعام (بطريقة حنونة)
ولاء.بعيت نبقا نعيط ليك بابا
نزار. (حس بواحد إحساس غريب ف قلوب باش قالت كلمة بابا) اه عيطي ليا ب بابا ابنتي
ولاء.صبح على خير أبابا 😴😴😴😴😴
نزار.صبحي على خير ابنتي
بقا نزار مع ولاء حتى نعسات وعداها وخرج 
خرج لصالا ولقا 
واحد تلفون أرضي تما 
هزو و ضر سميت ندى بقا كيسوني شحال من مرة ولكن مكاين حتى جواب 
تحطات يد على كتف نزار 
مارك.بلا متحاول هي معتجاوبش
نزار.علاش واش حيث مزال كتكهرني
مارك. كون كانت تتكرهك قاعما تخلي معاك بنتها
نزار.اه بصح ولكن علاش مكتجاوبش 
مارك.ندى شخصيتها ولا غامضة اولدي ..ولكن خصك تيق فيها ندى قوية وذكية
نزار.مفهمتش
مارك. ندى قبل ماتمشي قالت ليا منصدقوش أي حاجة تيق فيها (ناض مارك) من أحسن نعسو دبا 
مشا مارك وخلا نزار غارق ف بحر افكار بقا هكاك حتى داتو عينو فصالة
فاق نزار على حركات صغيرة حداه 
حل عينيه وهو يلقى ولاء كتلعب ليه 
فشعرو ياسبحان لله كتشبه ليها ف كولشي
نزار.صباح خير
ولاء.بابا فقتي
هز نزار
ولاء وحدها فوق رجليه
نزار.اه فقت احبيبا فطرتي 
ولاء.😂معجباتنيش ماكلة عمو مارك

نزار. ههه صافي اوبا ( هزها) اجي معايا
دها معاه لكوزينة وحدها على واحد كرسي
نزار. يوم اسمو اميرة انكون طباخ نتاعك
ولاء.هه 
هز نزار موس وبدا كيدير بيه حراكات 
و ولاء عاجبها حال 
ولاء.واي واي
ذخل مارك 
مارك. نتي عاجبك هدشي لكيدير
ولاء.وي زوييين 
وجد نزار فطور على حقو وطريقو جا كيشهي جلسو فطبلة وولاء كتبنن
ولاء.بابا ماكلتو زينة 
مارك. (وحلات ليه) باباك كح كح 
نزار. (مد ليه ما) اه ولا كتعيط عليا بابا 
مارك. لله اربي وتسمعك موك حتى تشويك
نزار.علاش صير بعد من بنت
مارك.ام ...اجي عجباتك مكلتو وانا ماكلتي خايبة ه
ولاء.امم ماكلتك اعمو خايبة.....ماما قالت ليا متكدبيش ولا لله ايهزك من رميشاتك
مارك.لله يمسخك
نخليو مارك ونزار و اكيد حبوبتنا ولاء 
ونمشيو عند ندى 
ندى (كتهضر ف تيلي) أم هههههه شنو .....دبا هيا ف قصر بغا تولي بلاصتي أمم
دبا هيا تيقات موت نتاعي ...خليها تحكم فمافيا بينما رجع. ...متخافش عارفة شنو كندير يالله مع سلامة 
قطعات ندى ولتفتات جيهت نافدة وقالت 
دبا عاد ايبدا زمن مجهولة ورسمات بتسامة على وجهها
وصلات ندى حدا واحد دار كبيرة بعيدة على دارها وعلى داك مكان بزاف 
ستقبلاتها بنت 
انا.كل شي موجود
بنت.وي مدام 
انا. مزيان
ذخلات ندى 
بنت.راه وجدت ليك دوش 
انا.مزيان 
طلعات ندى لبيت كان فوق حيدات حوايجها وجلسات ف جاكوزي وف يديها كاس نتاع نبيض احمر وابتسامة ممفارقاش وجهها 
بعد مدة ناضت ندى من تما ولبسات بنوار 
مشات جيهة مجر ولبسات بيجامة ونزلات لتحت لقات ماكلة تما 
جلسات بكل هدؤ وكتاكل بدون إصدار أي ضجيج 
من بعد سلات وطلعات نعسات
طلعات سمر بيتها ونعسات 
بعد مرور 4 ايام 
عند نزار 
لفاق قبل من ولاء 
باش يوجد ليها فطور 
شغل تلفازة كيتفرج ف ماتش حتى بانت ليه اخبار قطعات عليه ماتش
أخبار. 
مديع. نأسف مشاهدين على قطع مشاهدتكم لكن وصلنا خبر عاجل على وجود جثة ف روسيا على ارجح هي جثة ابن مليونير روسي ندى 
جثة ندى
هاد جوج كلمات ل بقاو كيتردو ف اذن نزار 
نزار.لا لا لا ميمكنش (هز طبلة متاع جاج وهرسها )

هز نزار طبلة وهرسها وعلى اثر انكسار زجاج جاء مارك كيجري
مارك. (كيشوف ف قطع زجاج مثناترة) اش واقع 
نزار. ندى ............. (لسانو ثقال عليه)
مارك. (وهي كيزعزع فيه) مال ندى 
نزار.ماتت
مارك. اشنو (فشلو عليه رجليه) لا ميمكنش ندى ..لا 
نزار. (ودموع ف عينيه) كل شي صالا
وصلات لخبار ل عائلة ندى شي فرح شي بكا 
أم ندى متحملاتش خبار موت بنتها لدرجة انها
جاها نهيار عصبي على اثرو تصابت بشلل 
واب نتاعها كانت اتجيه سكت قلبية كون 
ملطف لله سبحانه وتعالى 
ولكن كينين 3 اشخاص لفرحانين بموت ندى 
بعد مرور سنة
سنة ل تغير فيها كل شي 
أم ندى ل مع وقت فقدات حتى صوتها 
وقوة آب نتاعها ترجعات 
وفهد لذخلوه حبس بتهمة انه كيزور لوراق اكيد هذي غير خطة محبوكة من سيف لي ولا هو مول شي 
مريم .لخدات مكان ندى ولكن مقدراتش أنها تكبر مافيا نتاعها 
لمياء ا لمياء تزوجت ليك بسيف ولات عاطيها غير لضحك وخصران لفولس هي ومها
أم سيف سخطات على ولدها حيث خدا أعمال وذخل فهد حبس .وهي مشات عاشت مع أم واب ندى مقابلاهم
ونزار ل مزال كيتقاتل باش يرجع عائلة ندى حقهم وكل ليلة كيبكي على موت ندى 
تغير بزاف ولا بلا رحمة ولا شفقة
مارك .لبقا عايش ف دار مع نزار وولاء ووعد نفسو يحمي ولاء طوال عمر
ولاء ل كبرات ولا عندها 5 سنوات لحد لأن بنت مخبارها والو على موت أمها
ف مطار محمد خامس نزلات طائرة 
نزلات منها واحد بنت ل تغيرات 180 درجة 
اكيد معشوقتنا ندى
هبطات ندى من طائرة وشافت ف سما 
انا.وداز وقت طويل من يوم كل شي ايتغير 
احم نوصف ليكم ندى 
ندى ل سنة كاملة قداتها بعيدة عل. عائلتها 
اتقولو لسا علاش مرجعاتش بكري لا لا حيث إلى كانت رجعات اتعرض حياتها وحياة ناس لعززين عليها لخطر 
ندى ل عام كامل وهي كتشوف ف بنتها غير من كمرات كتشوف حالت نزار كيف ولات مكرهاتش تمشي تعنقو وتقول ليه انا حية ولكن ميمكنش انها تخاطر ب كلشي و دمر شال من خطة ف بالها 
ندى يا ندى ل كل نهار كتزيد تحقد على اشخاص ل كيأدي عائلتها 
اش عا يوقع باش اترجع ندى 
واش مخبيا لنا يام من مفاجأة

تنفسات ندى وشافت قدامها و 
شغف انتقام عامي عينيها 
انا. من يوم كل شي ايتغير 
شافت ندى قدامها وهي تلقى سيارة سوداء 
من نوع فميلي (لعند عتمان كوزان ههه)
ركبت فيها وتاجهو نحو عاصمة رباط طريق كلها و ندى كتفكر كيفاش ايكون لقاء 
سائق.مدام وصلنا 
كتفت ندى ب تحريك رئسها 
هبطات ولقات نفسها أمام سجن ( زاكي) 
شافت فيه ندى مطولا ذخلات ليه 
تجهات نحو مكتب مسؤل 
طقات ذخلات ندى ل مكتب 
لكان كيجلس فيه واحد رجل ف اربعين من عمرو 
انا.احم 
رجل.وي 
انا.بغيت نشوف فهد عمراني 
رجل .ههه مال حبس نتاع باك تشوفيه وقت لبغيتي 
انا. (شنقت عليه) شوف زام** لحطك رآه انا لعب عندي علوى ولله حتى نخشي أخ كريم ف اقرب حيط فهمتي 
هز رجل راسو ومشا كيجري عيط عليهم يخرجو فهد قاعة فيم كيشوفو سجناء 
انا. ولله يعميها ليك يخ
خرجات ندى وتجهات نحو تلك قاعة 
دخلت وشافت فهد عاطيها بضهر 
انا.فهد (بصوت مبحوح)
ضار فهد وعينيه تفتحو من شاف ندى 
فهد. ن.....دى 
ضارت عليه ندى بواحد تعنيقة حتى ضاحو فلرض بجوج
فهد. ندى ندى مني حية 
انا (شدا وجهو ودموعي شلال) اه حية ( مع بتسامة 
فهد. فين كنتي فين 
انا.سمحو ليا لكن متخافش انا رجعت وكل شي ايتقاد ....
فهد.سيف و ل...
انا.عارفة كل شي 
فهد.شنو وقع ليك 
انا. (عودت ليه كل شي) 
فهد.ميمكنش ولاء حية ونتي عشتي هذشي كامل 
انا.انخليهم يتمناو موت 
فهد. (شد يديها) مديريش شي حاجة تندمي عليها 
انا.متخافش أفهم تيق فيا 
فهد كنتيق فيك ههه مال شعرك ولا بيض 
انا.ههه صبغتو 
فهد.تبطلتي 
انا.بزاف 
فهد.كيفاش سمحو ليك تقابليني
انا. (بفتخار) طرقي خاصة هههه 
يتبع....

قصص جديدة
قصة منقذي الأسمر من تأليف ندى العمر
قصة منقذي الأسمر ندى العمر
قصة إرحموني من تأليف أسماء زياد
قصة إرحموني أسماء زياد
قصة الآغا السادي من تأليف ليان علوي
قصة الآغا السادي ليان علوي