صورة مصغرة لـتكسير قلب مافيوزية الجزء الخامس

تكسير قلب مافيوزية الجزء الخامس

رواية تكسير قلب مافيوزية

انا. (بفتخار) طروقي خاصة هههه 
فهد.فرشختيه
انا.بعما هههه 
بقات ندى مع فهد شويا من بعد مشات 
خرجات ندى من سجن 
ركبات ف طنوبيل 
انا.ديني ل *** 
سائق.امرك 
شافت ندى ف زاج ودمعو عينها 
انا.اه ايام بين ليلة ونهار حطمتي عائلتي 
بعد مرور ساعة 
وصلات ندى حدا واحد عمارة كبيرة 
هبطات تنفسات بصوت مسموع بحال لهم دنيا كلو نزل من على كتافها 
طلعات ندى ف دروج وكلما كتقرب كتحس بنفسها اتخنق 
وصلات حدا دار بقات ليها درجة وحدة وهيا تشوف نزار خارج مع واحد خيتي زعرة
تخبات ندى 
انا.شكون هاد عوجة (بقات كتسمع لهضرتهم)
نزار.اخر مرة نشوفك هنا
بنت.لا لا عفاك انا كنبغيك 
نزار. انا كنبغي انسانة وحدة ونتي عارفة 
بنت.وراها ماتت ميمكنش تكمل حياتك بوحدك عفاك انزار
نزار (بعضب) ندى حية انا كنشعر بدقات قلبها فهمتي ندى حتى لو ماتت هي ديما عايشة هنا ( وشار لقلبو)
ندى دمعو عينيها 
بنت.ميمكنش لا لاااا هيا ماتت 
انا.شكون قال اني مت 
هز نزار نظرو وشافها ندى حب حياتو لخدات عقلو وقلبو قدامو دابا بعد مرور عام 
بنت.جنية جنية ( هههه كيسحاب ليها ندى جنية ) ضرباتها بجريه ل تحت 
نزار ل كيقرب بشويا بشويا لندى ودموع ف عينيه 
نزار. ن...ن..دى
انا.نزار (بصوت حنوون) 
نزار. (قاس وجه ندى ) نتي حقيقية مشي وهم ياك
انا. (دموع فعينيا) انا رجعت 
تلح عليها نزار بواحد تعنيقة وحتى هيا بدلتو
مكيتسمع غير صوت شهاقتهم هما جوج 
شهاقات ندى ل كانت محتاجة هاد حضن محتاجة شكون يحميها ملات من هاذشي 
ملات من صنع قوة ملات ملات 
على صوت شهقاتهم متألمة خرجات ولاء 
ولاء.بابا ثوب (كانت هاز واحد رسمة فيها بنت وولد وبنيتا صغيرة)
هزات ولاء عينيها وهي تشوف ماماها 
ولاء.ماماااااااا
طلقات ندى من نزار و خطفات ولاء تعنق وتبوس وتعاود ودموعها شلال 
انا.بنتي بنتي 
ولاء.ماما فين كنتي 
انا. ( كتلمس ليها فشعرها) انا جية غير كنت مسافرا احبييا 
ولاء.لا حتا مخاصمين نتي قلتي شويا ونتي تعتلتي (تعطلتي) 
انا.ياك بغيتيني رجع فين كنت
عنقاتها ولاء 

ولاء. لا لا متمشيش (وعنقاتها) (بدلتها عناق)
انا.لا احبيا انا انبقا معاكم
نزار.يالله نذخلو ذاخل 
هزات ندى بنتها ف يديها
انا.ثقاليتي احلوفة😂
نزار.ههه غير بماكلة نتاعي
ولاء.اه اماما بابا كيطيب حسن من عمو مارك
انا.باباك (تخلعات كيسحاب ليها عرف حقيقة)
نزار. من مشيتي نتي ولاء ولات كتعيط عليا بابا
انا.اه 😅
ف نفسها
لله اربي لله كان ايطيح فيا نص
ذخلات ندى ونزار وبرهوشتهم ولاء😂 لدار 
نزار. حبييا ولاء
ولاء.وي بابا
نزار. صيري بيتك انا بغي نهضر مع ماماك
ولاء 
(نزلات من فوق رجلين ندى حيث كانت جلسات فوقهم) واخا ابابا😇😇
مشات ولاء لبيتها وسدات عليها 
غير مشات ولاء وهو ينقز نزار حدا ندى
نزار .يالله سرسبي شنو عندك
انا.اويلي صير كحاز عليا ونتا لصق فيا كلحم راس😕
نزار.ولله حتى انفرشخ موك هضري
انا.واخا وخا وغير كحز 
بعد منها نزار تقدات ندى ف جلسة 
انا.ايو من مشيت..... (عودات ليه كل شي) 
نزار. ودين موك باش راكي مزال حية علمينا😤
انا.ومكلخ راني كنت حاطياكم من كمرات ل هنا 
( وكتوريه بلايسهم)
نزار.واش كانت شي وحدة ف بيتي 
انا ا😅😅مم 
نزار. واش عمرك شفتي😎😎 ( كيقصد بيها نفسو من كيكون كيلبس ...... احم احم )
انا.صير لله يعطي لموك عذاب على عقل موسخ
نزار.شنو عجبك ( هو باغي غير يشد فيها) 
انا.قود من حدايا 
بقات ندى مشاد مع نزار حتى تحل 
باب 
مارك.ولاء بنتي فيك ( كيقلب شي ميكات هازهم)
هز راسو وهو يلقى ندى مجابدة مع نزار 
مارك.بسم لله رحمان رحيم (ههه تصدم)😱😱😱
شفت فيه ندى وكضحك 
مارك.نزار وليدي راني وليت كنتخايل ندى هنا
نزار بغا يشد فيه
نزار. اشمن ندى ( وهو حابس ضحكة😂😂)
مارك. هاهيا ندى هنا جالسة 
نزار. مكنشوف والو
انا. (ضربات نزار بنخطة)ههه راني حية 
مارك.😨😨
ههه مارك طاح سخفان من صدمة 
انا.اويلي
نزار.😂😂😂

انا. ويلي أجي هزو معايا
نزار.خخخخ واخا
انا.يعطيك ذل 
هز نزار مارك وحدو فوق فوتوي 
انا.انمشي نجيب ليه ما 
نزار.ههه صافي 
انا.اويلي سكت 
نزار. 😂 منقدرش
مشات ندى وهي كتخبط ف جليلها اما نزار ههه كيموت بضحك 
جابت ندى ما وجلسات حدا مارك 
هزات شويا نتاع ما وخواتو عليه
ناض قافز
مارك.بسم لله رحمان رحيم اوليدي نزار حلمت ب وااااااع (عاد شاف ندى)
نزار.(تقلب على ضهرو بضحك) ومي 😂😂😂😂😂
انا. سكتو مارك مارك 
شافتو بغا يرجع يسخف وهي تخوي عليه ما كامل
مارك.ندى😨😨😨 
انا. أوف على سلمتنا( خبطات نزار ل كان مسرح على كرشو كيضحك) انا حيا امارك 
مارك. ياك (جبدها من ودنيها)
انا. أي أي اي😱😱
نزار.اويلي طلقها
مارك. نتيا من حية فين كنتي ها
أنا. وطلق ونقول ليك أي ودني نزار عتق
مارك.ذخل انزار نخلطك معاها
نزار.وغير طلقها ونهضرو
طلقها مارك 
مارك.يالله بداي
انا. (شادو ودني) كتحرقني اوف
مارك.ندى 
انا.صافي صافي دبا. ...... (قالت ليه كل شي)
مارك.ايو ابنيتي من واقع هذشي كولو انا مافيدك فوالو ه متقدريش تعولي عليا
مشات ندى عنقاتو
انا.لا حاشا ولكن خفت عليكم 
عنقها مارك
مارك.حمد لله على سلمتك
نزار.احم احم 
مارك.مالنا؟؟،
نزار.لا والو غير بغيت نقول ليك طلق ليا مراتي عفاك
انا من نيتك
نزار.نفكرك شنو قلتي باش كنتي بغا تمشي روسيا 
ريشات عليه بنخضة
انا.ولله حتا ن......
نزار.ن ...شنو
انا. مارك هضر معاه
مارك.سكتونا وجلسو بعقلكم اويلي 
ناض مارك 
مارك.انا اندل على ولاء نسمع حسكم نلوحكم من شرجم
نزار .وندى/ صافي
مشا مارك
نزار.بسبس
انا.شنو 👿👿
نزار.كنبغيك
انا.قود 
نزار.وصافي أحب 
انا.ياك من صباح ونتا تهز عليا 
نزار.وصافي أجي نتصالحو 
انا.بغيتنا نتصالحو 
نزار.اه 😍
انا.بشرط 
نزار.شنو هو
انا.اجي لعندي ( وشوشات ليه فودنه)
نزار.كضحكي ياك
انا.بعمى 
نزار. كنكرهك
انا.ههه وانا لا يالله شنو بان ليك نتصالحو ودير شرط ولانهز قشاوشي ونغبر
نزار. 😤😤😤😤 
انا.يالله ابب ههههههه 
نزار.شتي متي شي نهار ا ن...
انا. ان شنو😂😂😂 يالله نوض قدامي نشوف 

نزار.شتي نتي شي نهار ا ن...
انا. ان شنو😂😂😂 يالله نوض قدامي نشوف 
نزار.ولله لبقات فيك
انا. اوكي بب يالله تحرك
خرجات ندى مع نزار لبرا 
انا.يالله
نزار.اوففف
انا.امم واخ مارك جمه ليا مع.....
نزار.صافي صافي أوف 
نزار (بغوات) وعبدالله انا نزار أكبر ولد لحرام ومزال كنبول ف حوايجي
انا.😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ( ضاحت كتفركل بضحك)
نزار.صافي تهنيتي هابنادم كيطل
انا.هههه صافي تصالحنا يالله نذخلو 
نزار.بعدي مني (ذخل قبل منها)
انا. هه ...اويلي ولله حتى تقلق نزار أجي غير كنت كنضحك (تبعاتو وودحات باب)
نزار. كتعرفيني
انا.مال حب تقلق
نزار. سيري بحالك
انا.وياك تصالحنا
نزار.😤😤
انا. (كتقيس ليه فعنقو) (بصوت مثير) مالك مقلق ه 
نزار لبقا مركز مع عينين ندى ل فلون رمادي 
نزار.توحشتك
انا.حتى انا 
قرب نزار بشويا بشويا ل شفايف 💋 ندى 
وطبع عليهم قبلة💋💋 ل بطبع ندى تجوبات معاه فيها
بعد 5 ذقائق
بعد نزار من ندى 
نزار. (وهو حاط راسو على جبهة ندى)كنبغيك
انا.حتى انا 
نزار .سمحي ليا على ماضي
عنقاتو ندى
انا.انا سمحت ليك من عام انزار
عنقها نزار
نزار.عمرك تخليا عليا
انا. انبقا معاك حتى يبقا عرق واحد كيضرب
( حاكم جفاف عاطفي ياكم ياكم😢😢)
مشات ندى نعسات حدا بنتها وهي كتحمد لله حيث جمعها مع ناس لكتبغي ولباغا تبقا معهم ديمنا 
صبح صباح على ابطالنا 
ندى كتفيق ف نزار
انا وفيق
نزار.اممم😴😴😴
انا. وفيققق
جرها نزار حتى طاحت حداه وعنقها وخشاها فيه
نزار.نعسي مزال حال
انا وراه هادي 8
نزار.حتى 10 يالله نعسي وهي يلوح عليها ليزار
مع 10 صباح فاق نزار ودوش ولبس حوايجو أما ندى هههه مسكينة ذاها نعاس
مشا نزار ب كوزينة و لقا ولاء كتفطر هيا ومارك
نزار صباح خير ولاء
ولاء.صباح خير بابا ( وهيا هاز كاس متاع لحليب)
مارك. ( كيوجد طبلة) فين ندى 
نزار.راها مزال ناعسة 
شويا حتى تمات ندى جايا 
وغير شفوها هما يتكرشخو بضحك
انا. (كنحك عيني) مالكم
ولاء. ماما توفي وجهك
انا. ( شفت ف مرايا) أويلي😱😱
نزار. بصحة هههههه
انا. انقتلك 
هرب نزار وندى تبعاه 

وغير شفوها هما يتكرشخو بضحك
انا. (كنحك عيني) مالكم
ولاء. ماما توفي وجهك
انا. ( شفت ف مرايا) أويلي😱😱
نزار. بصحة هههههه
انا. انقتلك 
هرب نزار وندى تبعاه
انا.ولله ونشدك حتى نقطعو ليك
نزار.هههه كتنعسي بحال لميتا
انا.ويلي على شوهة درتي ليا فوجهي
نزار.هههه غير قاديت ليك مكياج احبيبا
انا. يعطيك حبة ف ت**
نزار. هههه
بعد مدة عيات ندى وجلسات
انا.عقل عليها
نزار.من نسا فكريني 
مشات ندى وهي كتحلف على نزار 
ههه نزار لشد مكياج وبقا كيرسم ليها فوجهها اشكال واشكال
جلسات ندى حدا بنتها
نزار. حب مقلق
انا.كتعرفني
نزار.وصافي
ولاء.ماما علاش صبغتي شعرك ف بيض
انا.ههه حيث افنكوشة انمثل في فلم رعب
ولاء.بصح
مارك/نزار.فلم رعب
انا.امم☺☺
مارك.شرحي
انا. ايوا قررت اني نبعد من مافيا وحتى أعمال نتاع سلاح راني حبست قاع دكشي وغبرتو رآه باش مشيت روسيا كنت كنحاول نعيش عادية بلا مافيا بلا والو 
نزار.قصة فلم رعب 
انا.هههه سيف يوم هو مراتو ايعيشو فلم رعب ههه
مارك.لله يستر مع لله يحفط
انا.متخافش يوم كل شي ايتصايب
ف ساعة 8 ليلا في منزل عائلة ندى سابقا لولا أخ سيف هو لمحتلو
جالس سيف هو و لمياء 
لمياء لولات كيف شي عاهرة كتنضع ف مسكة وكتبرد طفارها 
لمياء. بب خاصني لفلوس
سيف.خوديهم من بطاقة
لمياء.😚😚😚
خارج منزل واقف مارك وندى ونزار 
نزار كتباني بحال شي جنية
انا.حلف 
مارك. ولله مع شعر بيض وهاد مكياج عاد كسوة عامرة دم بشاخخ
انا.ههههه لله يحغطكم ليا

انا يالله من عي ذخل سيف ( ولد خالتها) لبيتو خاصني نخلعو
مارك.كيبان ليا مديرش حراس 
نزار. لا مضيرش 
انا.ايوا يالله 
مشات ندى ومارك ونزار كيتسلتو 
نزار. بيتو هو للفوق
انا.بيتي قديم
نزار. آه
مارك.دبا نص ساعة كيف عادتو ايذخل يدوش
انا. نزار تحنا
نزار . شنو😕😕
انا. تحنا على ركابيك 
نزار.واش كتهضري زعما بصح ياك نتي غير كضحكي معايا..
انا.كنعضر بصح
نزار.ومابنت ليك غير انا ه شوفي مارك 
مار.اي أي ( وشد فضهرو)
نزار.تبوحيط 
انا.وسربينا 
تحنا نزار على ركابيه وهو كينقر
وندى حابسة ضحكة 
طلعات فوق من ظهرو
نزار.لله اربي لله وراك ثقاليتي
انا. شحال فيك كذوب 
نقزات ندى لبيت سيف ( سيف راه هو واد خالتها ضريفة)
انا. اوبا دبا خاصني نتخبع 
تخبعات ندى تحت من ناموسية حتى كتسمع صوت باب تيتحل ورجلين سيف كيبانو ليها 
انا.ها تامل ذخل 
ذخل سيف ومشا نيشان حمام غير ذخل وهي تخرج ندى وجلسات ليه فوق من ناموسية كتبان بحال بسم لله رحمان رحيم (جنون)
شويا خرج سيف كينشف ف شعرو
وهو يهز عينيه وهي تبان ليه ندى لبسا كسوة بيضة عامرة دم وشعرها بيض وبشرتها لتقنتها
بمكياج شاحب
سيف.😱😱😱😱
انا. (بصوت مرعب) سيف
سيف.بس....م..لله ..ر ...ح...مان ..رحيم
انا.نتا عتموت
سيف.لمياء لمياء وضربها بجرية
انا 😂😂😂
هزات ندى جليلها ونقزات من بالكون وشدها نزار
نزار.شنو وقع
انا.ههه كون راه دبا كيموت بخلعة
مارك.يالله نمشيو قبل مايشوفونا
نزار. (حيد تجكيطة ولبسها ندى) يالله رآه كاين برد
حركات ندى راسها كموافقة
مشو ركبو ف لوطو
وندى كتحكي ليهم وتوصف ملامح سيف وهما كيموتو بضحك
عند سيف لهبط فدروج كيجري
سيف. (كينهج) ندى ندى
لمياء.اشمن ندى حتى نتا
سيف.ندى فوق كاينة
لمياء.رجوع لله راه ماتت اوف
سيف.لكن انا شفتها فوق 
لمياء.خلاص حتى نتا
سيف.اجي تشوفي (جرها من يديها)
وطلعها لبيت
سيف.كانت هنا
لمياء. (كضور فبيت) راه ماكاين حد
سيف. (شد راسو) ميمكنش انا شفتها 

لمياء.خلاص حتى منا راك غير كتخايل اوف مهم انا انمشي نشوف مامي
خرجات لمياء كتعوج 
سيف (جلس فوق ناموسية) ميمكنش😨 انا شفتها وسمعت صوتها ... 
عند ندى (لوصلو لدار)
انا.ههه وكان ايموت غير بخلعة
نزار.نتي خطار ولله😂
مارك.ايو شنو خطوة ثانية
انا. خطوة ثانية انحتاج فيها فنكوشة ولاء
نزار. ولاء 
انا.اه ....حيث هيا اتكمل مابديت
نزار.ولكنها صغيرة 
انا. هه ولاء رآه ذكية و بزاف 
مارك نسخة مصغرة عليك 
انا.هه بطبع (بفخر)
مارك.ايو ليلة سعيدة خاصني نعس (وناض مشا)
انا.يالله بسلامة (يالله اتنوض هو يجرها نزار حتى طاح عليه وهو شاد خصرها)
نزار. (بصوت هاذئ) فين عاذا
انا.ع...عا..ذ..عاذا نعس
نزار. وفين اتنعسي
انا.حد..ولاء 
(وهوما كيشوفو فعينين بعض)
نزار.لكن ولاء ناعسة ( وهو كيقيس ف خصلات شعرها)
انا.ا
نزار.اتنعسي فبيتك 
انا لكن نتا خديتيه
نزار.تصحيح بيتنا (وخشا وجهو ف عنقها)
انا.( فنفسها/اويلي على زا** آخر ) 
نزار.طلق واحد ضحكة يا سلام نتها كلام
انا.اويلي مالك
نزار.هههه غير مسحي ذيك افكار منحرفة 
انا. يخ على بنادم طلقني نوض 
نزار. لاء مبغيتش (بصوت هاذئ)
انا.نزار طلقني 
نزار. لاء علاش كاين لكيخلي نصفو ثاني
انا.ولله مطلقني حتى نخلي دار بوك 
نزار.هه شتك ضسرتي عليا 
انا.ومالك اتخلعني
نزار.اوكي ......
خلها حتى سهات وهو يغوت بسميتها بصوت رجولي
نزار.ندى (برعب وصوت رجولي)
انا. (بخوف) نع..ا..م 
نزار. (مع شبح ضحكة) لا والو
انا.(شديت فقلبي) اوف خلعتيني
نزار. هه ذكشي لكنت باغي 
انا. برهوش 
نزار. نعام اكبيرة لبراهش
انا.(خشات رأسها فعنقو) توحشتكم (وطاحة دمعة من عينيها
نزار(.وهو كيمسح على ضهرها) حنا ديما معاك 
ندى(انا).😢😢(هزات رأسها وعوناتها حممرين) بصح
نزار.اه بصح (وهو كيمسح دموعها ) هه يالله امخنة نوضي تنعسي....
وهو كيضحك حتى كيشوف ندى كتقرب ليه بشوية بشوية حتى طبعات قبلة سطحية على شفايف 💋💋 سرعان ما نزار سترعب ل فعلاتو حول قبلة من سطحية إلى عميقة

من ستوعب نزار اشنو دارت ندى حول قبلة من سطحية إلى عميقة ومن عاميقة الى جامحة 
بعد مدة عشرة ذقائق
نزار. (كيطلع نفس) علاش كتقلبي
انا.ههههه على والو 
نزار.كنبغيك
انا.حتى انا 
نزار. (وهي كيلعب بشعر ندى) ندى
انا.امم (وهي ناعسة على صدرو) 
نزار.متحاوليش انك تلعبي ورا ضهري
انا.كيفاش 😨(هزات راسها)
نزار. (وهي كيقيس ليها ف شفايفها) كنحلف ليك اندى إلى عرفت انكي مزال ف ذاك مجال (كيقصد مافيا) (وورك على شفايفها) حتى انخرج نزار لقديم ونتي مغيعجبكش نزار لقديم اكيد 
انا.علاش كتقول هاذ هضرة
نزار.غير بغيت تكون ف بالك 
انا. نتا عارف شي حاجة
نزار.لا معرف والو يالله صيري تنعسي
انا.واخا (ومشات ذخلات عند بنتها)
عند نزار 
لرجع راسو للور و تنهد
نزار. كنتمنى نكون عالظ 
عند ندى
وقفات قدام شرجم
انا.(تنهدات) سمح ليا انزار لكن هاد طريق مافيها رجوع (وضاحت دمعة من عينيها)
في يوم ثاني
فقت ندى 
وخرجات ولقات كل فوق طبلة
انا.صباح خير😇
كل.صباح خير
انا. ولاء نعستي مزيان 
ولاء.اه اماما نعست مزيااان
انا. هه يخليك ليا
وشافت ف نزار ل شاف فيها بتاسم ونزل عينيه
انا .(ف نفسها) شي حاجة كاينة تما زعما يكون عرف اني لا لا مستحيل 
مارك.ندى ندى
انا .ه 
مارك.من صباح وانا كنهضر معاك فين مشيتي
انا.لا والو 
فطرات ندى هي وكل
في ساعة 10 ليل ف منزل ندى قديم
ف طنوبيل
انا.فهمتي اش اديري.
ولاء .آه انصورو فيلم ونخلع عمي سيف وطاتا لمياء 
نزار.اه افنكوشة 
مارك.انا ركبت كاميرات ف دار
انا.كيكنبانو
مارك/ نزار. كتبانو بحال جنون😂

👻👻👻👻👻👻👻👻
مارك / نزار.كتبانو بحال جنون
انا. ههه مغسي 
هبطات ندى وهيا شادا ف ولاء 
وكانو لابسين كسوات بيضين عامرين بدم
وعاد مكياج ل بينهم بحال بسم لله رحمان رحيم
انا. شوفي احبيبا اذخلي من ذاك بابا ياكي وتقولي دكشي لقلت ليك
ولاء.واخا 
انا.يالله
مشات ولاء وذخلات لذار تجهات جيهت فين كاينة بلاصة ماكلة وجلسات فطبلا 
عند سيف ولمياء 
لكانو هابطين من فوق مشاو تاجهو جيهت صالا مونجي نتاعهم وهما يشوفو ولاء جالسة تما 
سيف/ لمياء😱😱😱😱😱
ولاء. (كتحرك راسها وكضحك) كتلتوني كتلتوني 👻👻👻
لمياء. ب...سم.لله رحمان رحيم 
شويا وهو يتسمع واحد غوت كتخلع ههه هذشي كلو بفضل عمي مارك 
ضار سيف ولمياء وخلعة شادهم من صبعهم صغير 
وهما يشوفوها....شافوها
ههه شافو ندى هههه ولله وتشوفها حتى تخلف عليها جنية صافي
لمياء. و مااااامااااا
ندى. (وهيا كتقرب) يوم اتموتو يوم اتموتو
سيف.حنا معاك بالله وشرع
ندى (ف نفسها) ولد عبد نتا كتعرف شي شرع يوم نخرجها من موك هههه.
لمياء.ندى 
انا. يوم اتموتو ( وهي كتزيد تخلعهم)
طاحت لمياء فلرض وبدات كتعوت اما سيف ههه عملها تحتو من خلعة
ولاء.الى بغيتو تعيشو خصكم👻👻👻👻
لمياء.وسيف.اشنو خاصنا🙏🙏😭😭
ولاء.تعتارفو بدكشي لأذيتو بيه ماما ولا اتموتو 
لمياء.😭😭 انا اندى كنت بغيا نشدك فحبس و كرهتك بزاف وذخلت لمخابرات غير باش نتسمى حسن منك ....آه وانا لجبت مريم لعندك هئ هئ 
سيف.انا و لمياء لزورنا وراق وذخلنا فهد لحبس....وحتى دار خديناها وخرجنا ولديك منها وشركة خديناها
انا. هذشي مكفيش انقتلقم( هي كتزيد تحرك قربهم) 
سيف.لا لا لا حنا لخطننا باش تموتي فذاك اجتماع وولاء ماتت بسبابنا 😰😰 سمحي لينا
انا.بغيتو نخليكم
سيف/ لمياء.اه اه 
أما. خاصكم ترجعو وراق دار وشركة وكل شي تيبين أن فهد برئ
سيف.واخا واخا
وناض كيجري ذخل رقم سري فواحد 
كوفر وخرج شي وراق وحطهم حدا ندى هزاتهم ندى وهو يشعل ضو 
حركات ندى راسها ورسمات ابتسامة على وجهها ابتسامة سخرية
انا.هه هانتوما ارباعة قح** عترفتو على خاطركم
لمياء/سيف.😨😨😨😨
انا.هه واش من نيتكم كيسحابكم مت
ولاء.هه عمي سيف خاف وناضت كتنقز وكضحك
ندى مشات فتيجاه لمياء وسيف
وشداتهم بجوج من شعرهم وبصوت
كفحيح افعة
انا.مزال متزاد هذاك لأيخلي شي حد يعيش على ضهري انا (وخبطاتهم)
لمياء. لا ميمكنش( كضحك كيحمقة) لا ههه لااااااا
انا.ه وحدة مشا ليها شي فيس من راس خهههه 
جا مارك ونزار 
ومارك هاز فيديو بيسي
مارك.كل شي تسجل و بليس بعد خمسة ذقايق ايجيو
سيف.لا هذشي ميمكنش
انا.نونو يمكن ههه

انا.لا يمكن
سيف.علاش قلبك قاسح
انا.هه مشي شي حاجة جديدة
بعد خمس دقائق جاو بولبس وداو لمياء وسيف بتهمت نصب وتزوير ومحاولة قتل 
ومشا معاهم مارك ل ايتكلف بكل شي 
رجعات ندى لدارها
و دوشات ولاء ونعساتها وخرجات ولقات نزار داير رجل على رجل وكيتفرج جلسات حداه بكل هذؤ 
انا.نزار
نزار.امم
انا. (وكتلعب بصباعها) بغيت نقول ليك شي حاجة
نزار.مالكي😕
انا. موضوع هو أن ولاء 😔😖
نزار.مالها ولاء
انا. ولاء ف حقيقة هيا ....
نزار .هيا مالها
انا.لا والو ....بغيتي تاكل شي حاجة
نزار. (دخلو شك) لا مبغيت والو 
انا.اه صافي انا انمشي نعس
مشات ندى ل بيت لكينعس فيه نزار وسدات عليها باب تنهدات بصوت مسموع
و حطات يديها على قلبها
انا.سمح ليا 😢😢 لكن انا مجبورة انزار سمحو ليا😭😭 
صوت تلفون كيسوني 
انا .الو
شخص. (بروسية) كنضن انكي نسيتي تفاقنا
انا. مزال خاصني وقت و عنرجع
شخص. ام متنسايش اندى نتي تحت عينيا متحوليش تلعبي ورا ضهري متحوليش
انا. انا وعدتك لا داعي اني نعاود كلامي
شخص. خطة تغيرات 
انا.شنو 😲
شخص.قررت اني نغير خطة مبقيتش بغيك كجزء من مافيا نتاعي
انا. لكن خطة كانت تساعدني ونخدم معاك (بنبرة تهديد) ديابلو متلعبش معايا
ديابلو. ( مع ضحكة شريرة ) عندك فرصة باش نخليك حيا
انا .هه منا عارف اني مكنعافش موت
ديابلو. انا مقصتكش قصد أميرتك صغيرة وفارس احلامك
أما. ولله ازام* وتقيسهم حتى نقتلك فهمتي😲😤
ديابلو.هه انا عارف نقطة ضعفك 
انا .شنو باغي مني
ديابلو...باغي.......
انا.واش نتا مريض ولا شنو
ديابلو. عندك 3 أيام باش تقرري شنو ديري
وقطع 
انا.الو الو لا لا قطع ( زدحات يديها مع حيط) اندمك كنقسم بالله انك اتندم 
شويا سمعات ندى طقان
نزار.ندى مالكي
انا.ه لا والو ولا
نزار. حلي باب
انا .آه واخا.
مسحات وجهها وحلات باب
نزار. سمعت شي صداع هنا شنو واقع
انا.ه لا والو غير واحد سراق زيت كان هنا ونا نقتلو صافي
نزار.اه واخا اجي تنعسي
انا. واخا 
مشا نزار نعس وتكات حداه ندى
انا.نزار
نزار.امم😴
انا. إلى شي نهار بعدت وجرحتك واش اتسامحني
نزار. شنو واقع أندى 
انا.لا والو غير سولتك
نزار.معرفتش لكن حاس بيك مشي حتى لهيه
انا.لا انا بيخير غير بغيت نعرف جوابك وصافي
نزار. اجي لهنا 
جرها عندو وعنقها 
نزار. يالله رتاحي اندى راكي عيانة
تخشات ندى فيه 
ندى.اه عيانه بزاف

يتبع

كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب