تكسير قلب مافيوزية الجزء السادس و الأخير


رواية تكسير قلب مافيوزية

ف صباح 
فاقت ندى في صباح وتجولات بعينيها في غرفة وشافت نزار ناعس حداها وشعرو مخربق بان بواحد شكل واو 
بقات ندى تتشوف ف وجه نزار 
نزار . (وهو ساد عينيه) مالك؟؟
انا. والو
نزار. (حب عينيه) ( ومد يديه كيقيس ف شعرها) واش مخبيا عليا شي حاجة😕
انا.لا 
نزار. (قرب لودنها) بصوت شبه مسموع .ندى متلعبيش ب نار
انا.😨م.مفهمتكش لياش ك تلمح
نزار.لا مكنلمح لوالو...يالله نوضي تفطري
ذخل نزار ل حمام وخلى ندى ف بحر من أفكار 
انا. (فنفسي) ياربي اش هاد وحلة شنو عارف نزار عندك يكون عارف...لا لا ميمكنش انا متأكدة اني مهضرتش مع شي حد ف هاد موضوع..... ديابلو زعما يكون لمح ليه بشي حاجة لا مستحيل وانا لصقا فيه 24/24 ساعة (خربقات شعرها) وقال بصوت مسموع
انا. مصيبة هادي
نزار. اشمن مصيبة 
هزات فيه ندى عينيها وهيا تشوف نزار لوي عليه فوطا من خصر نتاعو وشعرو فازق احح وعضلانت سداسية 😍😍😍
انا. (خبعات وجهها بيديها) اويلي اش كتعمل
نزار.انا مكندير والو😎
انا.يعطيك مسخ تستر
نزار .لسمعك يقول غير كنعتاصبك
انا. (ناضت ومزال دايرا يديها على عينيها) حيد حيد من قدامي يعطيك غبارا 
بقات عدا وكتمشي وسادا عينيها حتى تخبطات ف واحد حيط كنقصد واحد صدر 
انا.ا ناري
يالله اطيح وهو يحاوطها نزار بيديه
نزار.حب كنتي اطيحي😎
انا.ويلي ويلي طلقني يعطيك غبارا
نزار.علاش أحب كتحشمي
انا.ومالي سميتي نزار لكنلبس 40 ف وجهي
نزار.ومالنا على تخصار هضرا دابا ها 
أنا.طلقني خليني نفيق بنتي
نزار.كتقصدي بنتنا
انا 😨😨😰

نزار.(طلق ندى وهي تجي على قزيبتها) مالك اندى تصدمتي
انا.نزار شكون قال ليك هاد شي
نزار.تاواحد 
وذل لغرفة فين كيغيرو ملابس ذخل وسد عليه 
ندى لحسات بعافيا حولها
انا.نزار نزار خرج خاصنا نهضرو😢
خرج نزار وهو لابس حوايجو
نزار.فاش انهضرو
انا على هاد موضوع سمعني انزار كنقسم ليك مقصتش اني نخبي عليك أمر ولله ...أمر كان معقد ونتا مشيتي و انا ....مقصدتش انزار كنحلف ليك😢
قرب ليها نزار ومسح ليها دموعها وقرب ليها
نزار. اش.... متقولي والو انا عارف انك ماقصدتيش انا عارف كل شي اندى عارف شحال تعذبتي وشحال عانيتي وانا قعما كنلومك (بتاسم) انا عمري ما عانخليك اندى
انا. سمح ليا انزار سمح ليا😢
عنقها نزار 
نزار.كنبغيك اندى
انا.حتى انا ( وزادت تخشات فيه)
ف مساء 
نزار.يالله اندى تعطلنا
انا.واخا ووخا (باست ولاء) يالله احبيبا عندي شي خدمة دبا بقاي مع مارك حتى نجي
ولاء. واخا اماما😇
مشات ندى وشدات فيد نزار 
نزار.مستاعدة 
انا.اه يالله 
ركبات ندى ونزار ف طنوبيل نتاعهم 
وساق نزار بعد بضع ساعات
وصلو قدام واحد منزل صغير 
انا.واش هنا😢
نزار.اه هنا
مشات ندى بخطوات ثقيلة 
وطقات ف باب وحلات 
واحد مرت تكون ف عمر 50 سنة 
انا.خالتي😔
خالتها (أم سيف).ولاء😨😢 بنتي 
وتلحت عليها بتعناق وبوسان 
خالتها. حمد لله حمد لله بنتي رجعتي اهئ هئ
انا. فين بابا وماما
خالتها.راهن لذاخل
انا .نقدر نشوفهم
خالتها.مرحبا ببنيتي ذخلي
ذخلات ندى وهي تشوف أم نتاعها ناعسة فوق كرسي متحرك 
انا .ماما 😭
حلات ماماها عينيها وهما يطيحو ليها دموع
انا.متبكيش اماما هانا رجعت ندى رجعات اماما...... (ضارت لجيهت نزار و خالتها) علاش مكتهضرش علاش
خالة.حيث فقدات صوتها
انا.اشنو.😭😭( كتقيس فوجه ماماها) ماما حبيبا انا رجعت واش مبغاش تهضري معايا ه بغيتيني نمشي بحالي 
أم. (تتكلم بصعوبة) ن...دى بن....ت...ي
انا. ماماا
وهما يتعانقو وبداو يتبكاو 
و حل صمت وولا كيتسمع غير صوت شهقاتهم

بقا صوت شهقاتهم كيتصاعد شيء بعد شيء 
لذرجة عينين نزار عمرو بدموع من مشهد مؤثر امامو 
بعد دقائق لما هذأت كل من ندى وأم نتاعها
انا.ماما فين بابا
أم. (كتشير بيديها لبيت لمقابل ليهم مع صعوبة ف كلام قالت) هو تما
انا. انا شويا ونرجع عندك ناضت 
ومشات تجاه غرفة لورات ليها ماماها
ذخلات ل بيت 
ولقات فيه آب نتاعها ناعس فوق واحد سرير
تجهات ناحيتو بخطوات ثقيلة حتى وصلات حداه 
انا. (بصوت خفيف) بابا
دار باه ق تجها صوتها وشاف فيها بصدمة
آب. ب ...نتي ( ودازو دموعو) 
انا.بابا 
ومشات كتجري عندو ودموع في عينيها
وعنقاتو وحتى هو بادلها عناق في جو مؤثر جدا
بعد مدة ونتهاء لقاء حزين 
جلسات ندى وهي كتسمع كل حاجة وقعات ف غيبها ندمات بزاف وحسات بتأنيب ضمير 
حيث من بعد رحيلها عائلتها عاشت في ظروف صعيبة
انا. ( شدات يدين ماماها) من يوم كل شي ايرجع كيف كان 
أم. (بصعوبة ف كلام) أن ..ش...أ ل.له
انا. خالتي عفاك جمعي حوايج ماما وبابا 
ارجعو لقصر
خالة.واخا ابنتي 
وناضت 
انا. نزار انا عندي شي غراض عفاك واخا 
تقابل ماما وبابا وتوصلهم لقصر وقول مارك يجيب ليكم ولاء
نزار. واخا ولكن نتيجة فين غادا
انا. (وقفات) متخافش يوم اتكمل فرحة 
نزار. (بنظرت شك)كيفاش
انا. (مع ابتسامة) غير تيق فيا انزار
ومشات 
مشات ندى وقفات واحد طاكسي
انا. ديني عفاك ل ***
شيفور. واخا
ومشا 
شويا صونا تلفون ندى هزاتو وقرات سميا
انا.تفو على بنادم (جاوبات) نعام
ديابلو. فينك
انا.انا انجي عندك
ديابلو.متعدليش ( وقطع)
انا لله ينعل موك فهاد نهار يخ

شيفور. ختي وصلنا
انا. شكرا اخويا 
ونزلات 
لقات راسها قدام واحد بلاصة خاويا فيها واحد مصنع
انا.دبا هاد زمر لاش جيبني لهاد 😕 سير اولدي اديابلو لله يعطيك حريق عادا شهرية 
يخ على بنادم
ديابلو. (بصوت شبه مسموع قرب اذنها) من صباح ونتي كدعي عليا
انا .(خلعها) وماما😰😲 أوف (شدات قلبها) لله ابي لله قلبي سكت لله يعطيك غبارا
ديابلو. وراك عيقتي
انا. لاش جايبني هنا 
ديابلو.باش نعتاصبك
انا. بايخا
ديابلو.هه جبتك باش نهضر معاك
انا. فاش
ديابلو.ف تقب اوزون 
انا.راه انتقب موك بركا من تبرهيش
ديابلو. وتيني شي نهار انجمع مك بشي طقة
انا هه ضحكتيني طلقنا اش باغي
ديابلو. بغيتك نتي
انا. 😤😤 
ديابلو. هه اكنت كنضحك انا باغيك تلقاي ليا واحد بنت 
انا.ديرها ف مختفون أولد عبد ونتا جالس كتهدد فيا 
ديابلو. وراه كون مهدتكش قعما انشوفك يا عقلتي شكون لعاونك فروسيا ولا نفكرك
انا. شكون هاد خيتي ولاش باغيها
ديابلو.ناوي نتزوج
انا. 😂 كضحك ياك
ديابلو.لا 
انا قرب عندي (قاصت جبهتو) دبا ديابلو كيبغي هههه (وضاحت ف لارض)
ديابلو. وصافي ابنادم 
انا وميمتي هههههه اه 
ديابلو😤
انا.صافي هاني ساكت اوه هه
ديابلو.هاكي تصويرتها
انا. لخلاص 
ديابلو.نعطيك لبغيتي
انا. لبغيت
ديابلو. اه
انا. وعنداك تنسا 
ديابلو. يخ على برهوشة
انا. بايخا 
نعرفكم على ديابلو 💕
رجل اعنال ومافيوزي
ف عمرو 30 سنة كيعرف ندى من عمر 10 سنوات فاش كان كي يدربها مارك 
اه ديابلو هو ولم خو مارك درب هو وندى سنوات ههه هما كخوت وهو لساعد ندى ف روسيا 

انا. دبا أولد لحرام شكون ايرجعني لدار
ديابلو. ركبي ركبي امصيبة نوصلك
ركبات معاه
انا.مبغيتش نمشي لدار
ديابلو وفين اتمشي
انا.ديني ل حبس 
ديابلو.ذخلي ليه (كيصحاب ليه غيراتو)
انا.ولا 😂 انمشي عند فهد
ديابلو.فهد 
انا.راه طلع برائة 
ديابلو. آه حمد لله
انا.ايو سير بزربة رآه ولاء خليتها مع نزار 
ديابلو.نزار😎😎
أنا.ههههه 
مشات ندى وديابلو ل سجن لفيه فهد
وبعد مرور بعض وقت خرج فهد
فهد. امم
انا .توحشتك ازمر
فهد.وحتى انا (وعنقها)
ديابلو.وراني هنا
فهد.ههه عشيري فين غبرتي
ديابلو.ههه كنت مخبي ختك
انا.بنادم كيف عامل 
ديابلو.ناري على هاد برهوشة
فهد ههه وراكم بعقلكم
انا. آه انا بعقلي ...يالله نمشيو ل قصر بابا وماما كيتسناونا
فهد.لقصر
انا.اه كل شي رجع كيف كان
فهد. كيفاش
ديابلو.قصة طويلة ( دار يدو على كتف فهد) يالله نمشيو
مشاو نزار وندى وديابلو معاهم
ل قصر لرحببهم احسن ترحيب هه واخا نزار مر مر يخنزر ف ندى باش تبعد من ديابلو هه وهيا والو واش فهمات راسها
نزار . ندى اجي معيا بغيتك
انا. لا ممسالياش كنهضر مع ديابلو
ولاء. (حد ندى وهضرات بشويا حد ودنها) ناري اماما بابا يوم ايفرشخك
انا.هههه يفرشخني
نزار.ورايا
مشا نزار وتبعاتو ندى كتفرنس
ذخلو لكوزينة
وحاصر ندى ف حيط
نزار. (وهو معصب) كتفرنسي ليه ياك
انا.وراه بحال خويا
نزار. خوك هو فهد فهمتي
انا.اح أحب غرتي
نزار.بلا متبدلي موضوع
انا .هه غرتي اكبور غرتي
نزار.راه انفرشخك اشعيبية
انا. وحيد خليني رجع
نزار.بلاتي 
جمع ليها شعرها ومسح ليها عكر ب صبعو
نزار.دبا مزيان😚
انا.يخلي ليا معيار 
خرج نزار يالله اتخرج ندى حتى صونا تلفونها
انا.الو
شخص.مدام حنا لقيناها
انا.مزيان
شخص. راها ف مصنع قديم
انا. مزيان ديرو عليها حراسة حتى رجع

قطعات ندى تلفون 
وحقد باين على عينيها
انا.يوم اينتاهي كل شي يوم اترجع مياه لمجاريها 
ف صباح فاقت ندى بكري 
لبسات حوايجها وهزات تلفونها 
غطات ولاء لكانت ناعسة😴😴
ومشات خرجات من ل قصر كتسلت والله حطات يديها على يد طنوبيل حتى سمعات صوت نزار
نزار.احم احم
انا. (ضحكة صفرة) اه نزار صباح خير
نزار. صباح ويل فين غادا ف هاد صباح
انا.كنت باغا. . ندير سبور
نزار. سبور
انا.اوف
نزار.يالله غير قري بلي عندك
انا. لقيت مريم 
نزار.مريم 
انا .اه
نزار. ياك قلت ليك بعدي من دكشي
أنا .نزار نتما معتفهمنيش
نزار .إذا فهميني
انا. اه أ😖 نزار مافيا سابقة نتاعي ضروري خاصني انا لي نفككها خصني نصايب شحال من حاجة ونغبر شحال من ورقة 
نزار . ندى نتي ممجبوراش انكي تعملي هذشي كلو حيدي من قلبك هاذ حقد 
انا. حقد 😦 ه عرفتك ماعتفهمش هاذشي انزار ( وجهات ليه صبعها كتهديد) متنساش انزار نتا هو ل زرع فيا هاد صفة انزار
نزار. علاش نتي هاكا ها (كيغوت) ياك قلتي انك نسيتي كل شي علاش مزال كتعاملي هاكا
انا.(بغوات) حيث قريبا موت (وبدون شعور)
نزار.😖
انا. نزار سمعني رآه مشي ساهل تخرج من مافيا .... داك عالم صعيب إلى خرجتي منو خاصك تموت حيث فيه بزاف اسرار 😢 علاش مكتفهمنيش انزار 
نزار. ندى انا مفهمتش شنو علاقة مريم ب هادشي كلو
انا . مريم ولات هيا رئيسة مافيا نتاعي ولكن لاسف مقدراتش تصيرها كما يجب ووقعو بزاف مشاكل .منهم أن مافيا نتاعي ذخلات ف شبكات مع رئيس مافيا برازيلي ...من انا مبقيتش مسؤولة مافيا نتاعي ضعفات انزار واش عارف شحال من واحد خدام مافيا نتاعي. راه أزيد من 2000 واحد كل واحد عندو عائلات خاص يوفر ليهم لوازمهم 
انا مسؤلة عليهم كاملين انزار رآه عشت معاهم سنين انزار هم خدموني بوفاء طوال 4 سنين حماوني فيها انا مشي شريرة باش نكون سبب ف قتل ابرياء
نزار.ممصدقش راسي كنقول هاد كلمة لكن اه انا معاك
انا.ه زعما نتا مع...
نزار. لا انا انوقف معاك اندى فأي حاجة درتيها
ضارة عليه ندى بواحد تعنيقا
انا ياي شحال كنبغيك💋😘😍
نزار.عه حتى انا 
انا.يالله خاصني نمشي 
نزار. انمشي معاك 
انا.😘 
ركبات ندى ونزار ومشاو ف تجاه مصنع
ف مصنع🌹
مريم وهيا مربوطة وعينيها معمضين
مريم. (بغوات) طلقوني طلقوني واش نتوما
مكتعرفوش شكون انا ا ولا شنو اندمكم كاملين
واش ماكاين حد هنا
انا. لا كاين
وحيطات ليها زيف لكان على عينيها
انا.توحشتك امريم
مريم.ن..دى😰😱😨😨

مريم.ندى😰
انا. توحشتك
مريم.نتي حية
انا.ههه اه 
مريم. سمعي انا ...
انا. اوش لا لا لا خلي صوتك حيث نتي اتحتاجيه
مريم.😱😱 شنو اديري
انا لكندير لناس لكيخونوني 
مريم.اتقتليني
انا.صحيح... (وجهات كلامها لنزار) من أحسن تخرج ماعايعجبكش اش ايوقع
نزار. نتي مشي قتالة
انا.متخافش معنقتلهاش 
نزار.مأكدة
انا. آه غير بغيت نتاقم 
نزار.مديريش شي حاجة اتندمي عليها 
انا. غير تيق فيا 
نزار. انا انبقا هنا 
انا. لبغيتي 
شافت ف واحد من حراس وهو يجيب ليها واحد صندوق كحل
انا.واش فيه ذكشي لبغيت
حارس. اه امدام 
نزار.اش تما 
انا. اخر ختراع ف ادوات تغذيب 
نزار. شنو 
حلات ندى كرطونة 
نزار.اش هدا
انا.هه فار
نزار. لا انا لهبيل طاير فيك عقلي 
انا.هههه وغير تفرج وسكت 
هزات داك فار وحطاتو على رجلين مريم
مريم. واووووا وووغوغو (زعما كتغوت)
انا. أم اش بان ليك نحط ليك حدا وجهك
مريم. (كتبكي) لا لا عفاك
انا.ههه دابا نتي رئيسة مافيا وكتخافي من فار هههه 
مريم. لا لا عفاك غير بعديه ولبغيتها نديرها
انا.بغيتك امم تورني فين كاين مركز دوك زو** ل بغاو يقتلوني
مريم.هما كاينين ف ***
انا.مزيان او بعيتك تمشي لبوليس و تقولي ليهم انك كنتي اتقتلي ولاء 
مريم. صافي صافي
انا. (حد ودنيها) حمد لله اني مبقيتش كما كنت كون راني قطعة طراف طراف ولحتك لكلاب
مريم.😱 
انا. يالله دوها لعند بوليس متخليوها حتى يحكمو عليها 
حارس.واخا امدام 
خرجات ندى ونزار 
وركبو ف طنوبيل شويا نزار بدا كيضحك
انا.هه مالك
نزار.ههه لا نتي بزاف
انا. ههه لنا عارفا أن نقطة ضعفها هما فران
نزار. نتي فشكل
انا.تبعني تمشكل
نزار.هه يالله نمشيو نفطرو 
دمارا نزار طنوبيل 

مشات ندى ونزار لواحد مطعم وذخلو 
طلبو أكل وجلسو
نزار.ودبا اش ناويا ديري
انا. أمم انتزوج
نزار.كح كح كح (مخرج عينيه) شنو 
انا.هه شد شد (عطاتو ما) هه رآه انتزوج بيك ازمر
نزار. وشكون قاليك انا قابل
انا. هههه مسولتش اسي نزار 
نزار. هههه 
انا. (كتشوف فواحد طبلة) اجي هاذي لكيقلب عليها ديابلو
نزار. نعام
انا. تسنا 
جبدات تصويرة لعطاها ديابلو
انا. يس لقيتها
نزار.اش ليقيتي
انا. معشوقة ديابلو ههه 
جبدات تلفونها وهي كتفرنس وعيطات لديابلو
ديابلو. (وهو مقلوب بنعاس) الو
انا. وعتق عتق ازمر
ديابلو .اش باغا
انا.قدامي واحد تيتيزا بشاخ
ديابلو. واش مفيقاني باش تقشبي بيا
انا. ونوض تقعد رآه لقيت ليك داك بنت 
ديابلو. (فاق) حلفي
انا. وحق مولنا ف مطعم ***
ديابلو. يخليك ليا (وقطع)
انا. ولد لحرام قطع يقطع ليه جدر
نزار. اتشرحي ليا اش واقع ولا نوض نهرسك
انا. رآه هذيك لتما كيبغيها ديابلو فهمتي وقال ليا نقلب ليه عليها 
نزار. امم يالله نمشيو
انا. هبلتي لا ههه انبقا حتى تشوف ديابلو كيتعنب
نزار. (تنهد) ناس مرا وانا عندي وحدا هاربا من صبيطار
انا .ودوز تجلس
بعد خمس ذقايق تسمع فران قوي 
انا. ناري ولد كلبة اي كون راه قطع فران 
نزار.هه سكتي سكتي 
ذل ديابلو ومشا تجاه ديك بنت بعد خمس ذقايق عنقها
عند ندى ونزار
انا. ناري اش وقع باش عنقها
نزار.واش مكتعرفيش ذخلي سوق جواك 
انا. لا 
وناضت عند ديابلو
انا.هانا على حب 
ديابلو. هه شكرا اندى 
انا. هانيا يالله نفد وعد
ديابلو.انا وعد
انا.انك ادير ليبغيت ازمر ولا نسيتي 
ديايلو كيشوف ف نزار لحابس ضحكة
ديابلو. اش باغا
انا.اممم (وكدور) اه لقيتها ههه بغيتك تصبغ ليا بيتي 
ديابلو. صافي جاتك
انا.ههه وبشيتت سنان هههه 
ديابلو. شنو
نزار.هههه 
ديابلو.ندى نتي ختي ياك
انا.مكنعرفكش ههههه 
بعد مرور اسبوع 
ف غرفة ندى 
انا. ويالله صبغ مزيان 
ديابلو.ياربي صبرني
حبيبة ديابلو (نرمين) . هه صبر ابب
انا. ههه 

بعد مرور شهرين 
قدرات ندى تفكك مافيا نتاعها وتعيش ك إنسانة عاديا 
فهد تزوج من خطيبتو 
وام واب ندى ولو فحالا صحية ممتازا 
مريم ذخلات ل سجن مدة 10 سنوات ب محاولات قتل لكن بعد يومين ف سجن نتاحرا
ديابلو تزوج حبيبتو 
وابطالنا رجعو لبعضهم بعض 
وولاء قدرات انها تستوعب وتقبل حقيقة 
أن نزار آب نتاعها 
حلات عائلة ندى شركة ومع وقت كبرات ورجعات عائلة ندى من اغنا عائلات 
ومارك يا مارك هه ولا كيبغي أم سيف وتزوجها 
يوم هو يوم زفاف ندى ونزار 
يوم منشود 
ف غرفة جالسا ندى وهيا لبسا كسوتها بيضاء
انا. أوف جيت زوينة 
ولاء. أوف اماما راك توتيزا
انا .ههه توتيزا
ولاء.اه 
انا. بصح راني خايفا 
ولاء. متخفيش اماما يالله نمشيو 
وجراتها من يديها 
بقات جاراها حتى ذخلو قاعا كل تعجب. ب ملاكان لجاين 
ندى للبسات غوب ف بيض كتافها ضايحين ومزيرا من صدر مع مكياج هاذئ 
و ولاء للبسا كسيوة بيضا مشبكة 
وصبيبيط بيض 
وصلو حدا عدول وجلسو 
جلسات ندى حدا نزار
نزار. جيتي زوينا
انا. هه انا ديما زوينا 
نزار.تواضعي معانا 
دازت مراسم حفل ف جو زوين كل ضاحك وكل ناشط 
مشاو ابطالنا لفندوق وقداو ليلتهم 
بعد مرور 4 سنوات 
سكنات ندى ولاء لعمرها 9 سنوات ونزار ف دارهم ندى هه لولات كرشها بحال طلاعا هه مسخوطة ولات حاملا هه يالله زغرتو
انا.امم نزار نوض
نزار. (ناعس) امم
انا. ونوض (بغوات)
نزار. (مخلوع ) بب مالك
أنا. وووا انولد انولد أولد لحرام اههه 
نزار. دابا اتولدي دابا
انا. ياولد كلبة ديني لصبيطار
نزار. أه اه صبيطار مشا بزربة ركب ف طنوبيل ومشا لصبيطار وصل وهو يهبط مخلوع
نوار. طبيب مراتي مراتي اتولد
طبيب. فيناهيا 
نزار. ناري نسيتها فدار
ههه مسخوط خلاها فدار ومشا من كثرة خلعا
رجع نزار كيجري لدار ولقا ندى كتوجع
نزار. (وهو كيهزها) سمحي ليا نسيتك 
وداها لصبيطار 
هزوها اطباء وداوها بلاصة لولادة وشويا جات عايلة كلها
فهد.اش واقع 
نزار.ندى كتولد 
فهد.راه ولاء لتصلات بينا
نزار.ناري نسيت ولاء فدار
فهد.هه راها مع مراتي رآه مشات عندها
أم. لله بنيتي مسكينة
ندى من ذاخل كتسب هه
انا. ااااه لله يعطيك مصيبة اتامل وااااع امامااا هئ هئ
فهد .هه قودتيها اصحبي من اتخرج 
نزار. وغير سكت
فهد.نزار فين صباطك
نزار. صباطي حنا عينيه وهو يلقا راسو حفيا
ههه شويا تسمعات غوت طفل صغير وخرجات فرملية هازا وليد صغيور 
فرملية. موسيو نزار مبروك عليك عندك ولد 
نزار.ولد (وعينيه فيهم بريق) اريها 
وهزو كان صغير بزاف بقا كيشوف فيه أو كيضحك 
فهد. وبنادم وختي اش وقع ليها
نزار. آه اه ختك 
عطا ولد فرملية داتو دير تحاليل وشد طبيب 
نزار. فين ندى
طبيب. راها سخفات دابا 
فهد.عفاك متقدرش دق ليها شي برا من تفيق تكون مهذنة
طبيب. علاش 
فهد.ههه حيث اتقتلنا كاملين 
ف صباح فاقت ندى من بنج ولقات عايلة مجموعا حدت راسها 
انا. فين ولدي

نزار.هاهوا وعطا ليها
انا. ولدي ( ودموع فعينيها) 
أم. مبروك ابنتي على سلامتك
اب/فهد/مارك. على سلامتك 
انا. لله يسلمكم 
جات أم ندى وهزات ولد 
نزار.حبيبا انولدو بزاف لولاد ياك
انا. إلى كنتي نتي اتولدهم وتوجع عليهم مرحبا
نزار. هههه 
تافقو انهم يسميو ولد عهد 
وعاشو حياة سعداء 

♥نهاية ♥

أجزاء القصة
كايتنشرو القصص و الاجزاء كل يوم ابتداءا من 8 دالعشية بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية