صورة مصغرة لـقصة تكسير قلب مافيوزية

قصة تكسير قلب مافيوزية

qisat 9isat mafiozia qalb 9alb mafiozi taksir
رواية تكسير قلب مافيوزية

انا ندى انا هي بنت لعشت حياة إجرام من صغر 
انا من اب روسي وام مغربية 
لاب نديالي كيعتابر من أقوى مافيوزين 
ف روسيا 
عائلتنا متكون من آب وام واخ 
خويا كبر مني سميتو فهد عمرو 22 عشرين ههه عينيه زرقين بحال 
سما وفورمتو مقادة هو يد ليمنا لاب نديالي 
احم نوصف ليكم راسي انا بنت زينة ب شاهدة كل 
عينيا ف شكل عينيا لون رمادي 
ولكن ناس كتبقى تاهمني اني ملصقاهم دكشي علاش كنخبيهم تحت عدسات لاصقة فلون قهوي وشعري كحل وطويل وبشرتي سميمرة بشكل مثير هه ولكن ديما مخبيا زيني شعري ديما مجموع وديما كنلبس حوايج واسعين
هه بمناسبة انا مخطوبة من حب طفولة نتاعي نزار هو عشق نتاعي

مهم نخليو بطلة نديالنا ونمشيو عند بطلنا 
نزار
انا نزار عمري 22 سنة وريث أكبر راجل أعمال ف مغرب نوصف ليكم راسي
عينيا خضرين ومفورمي بشرتي سمرة 
خاطب صراحة تخطبت ضريت نخطب بنت صاحب بابا ندى هي بنت ضريفة ولكين مشي من نوع نديالي لباسها فشكل 
مشي من ستيل نتاعي حاولت شحال من مرى ولكن ديما ك يسدني وك يحاول يجبرني ولكن هاذ مرة قررت نخليها هي ل تفسخ كولشي مهم انا كنبغي واحد بنت سميتها جوليا ولاكن آب نتاعي مانع علاقتنا لانها مشي من نفس مستوايا اجتماعي ولكن قررت قرار لرح غير كل شي

نرجعو عند بطلتنا 
فقت ف صباح ذخلت ندوش عليا 
خرجت كنشف شعري لبست
حوايجي عبارة عن سروال كحل وكميجة 
ف بيض و سبرديلة بيضة وجمعت شعري شفنجة انا ف عادة مكنديرش مكياج
مهم من سليت خرجت من بيتي
ونزلت لتحت ولقيت عائلتي كتفطر
انا.اصباح خير
بابا.صباح خير حبيبا نديالي
ماما.ضسرها ضسرها
انا .مغيارة ههههه
ماما. دبا نوض نقرصك 
بابا.اشنو هو نقرصك ( لاب نديالها مكيتقنش لهجة مغربية مزيااااان)
فهد (خويا).هو مساج ابابا مساج ههههه
بابا.حبيبا حتى انا بغيتك تقرصيني
فهد. هههههههههه
ماما.ضحكو ضحكو...لا احبيبا نقرصك هي ... اميمتي كيعنشرحها ليك 
انا. ههههههه أوف يلاه ب سلامة انمشي نخرج (قربت نخرج ونا نعمز ماما) متنسايش تقرصيه ههههه
خرجت ندى وخلات لام نتاعها كتحاول تشرح ل بها أن قريص مشي مساج ههه 
........
ركبت بطلتنا مع شفور ومشاو ف تجاه منزل نزار
وصلات ندى منزل نزار وحلات ليها واحد خدامة 
خدامة.نعاام
انا.حيدي من قدامي
خدامة.شنهيا (كطلع وتهبط ف ندى) علاه شكون سيادتكم
ندى. انا ندى خطيبة نزار
خدامة.ه
دفعات ندى خدامة وذخلات 
كانت طالعة ل بيت نزار وهي تسمع صوت ضحكات انثوية
انا.اش هذشي 
بقات ندى كتقرب وكلما قربات كلما صوت كيوضاح كثر 
بقات تتمشي بخطوات ثقيلة حضات يديها على مقبض بابا من حلاتو تصدمات صدمة عمر 
نزار كان ناعس مع بنت ف فراش نتاعو وهي متكيه على صدرو وهو كيلعب ليها فشعرها وهي كضحك وحتى هو كانت ضحكات ك سكاكين بنسبة ل بطلتنا ندى لمن هول صدمة شاف فيها نزار و....

شاف فيها نزار وبتسم ب ستهزاء ودار ليها علامة بيديه زعما سدي باب وخرجي 
ندى من قوة صدمة سدات باب وخرجات 
بقوة صدمة مقدراتش حتى تبكي ولا تغوت بقات عاد بخطوات ثقيلة حتى وصلات ل صالة 
بصوت ندى 
جلست ف صالة كنحاول نستوعب اشنو واقع واش نزار كيخوني لا لا ميمكنش 
بقات أفكار ديني وأفكار تجيبني صدمة كانت قوية بزااف
خرجني من افكاري صوت أقدام اه نزار كان جاي جيهتي 
انا.😔😢 ن..ز.ار
نزار.اش جابك لهنا
انا.نزار
نزار.يمكن مسمعتينيش اش جابك لهنا
انا.واش عارف اش كتقول ..واش فاهم اشنو درتي وشكون ديك بنت شكون ديك ق***😖😟😤
نزار.ندى هذيك هيا بنت ل كنبغي 
ندى بكثرة صدمت مبقاتش قادة توقف 
انا.كيفاش نزار شنو كتقول
نزار.ندى مديريش هكذا 
انا.لا أنزار نتا كتبغيني انا.لا اتتكذب عليا 
. ههههه هذا اكيد مقلب 
نزار.ندى نتي عارفة اني مجبور على هاد زواج انا عمري مبغيتك ولا انبغيك فهميني منقذرش نعيش معاك 
نا.ن ..... 
قبل متكلم نزلات بنت ل كانت مع نزار وهي لابسة بنوارها(بنت سميتها جوليا)
جوليا. نزار اش واقع 
نزار.موقع والو
انا.كيفاش مواقع والو راني خطيبتك واش كتفهم ولا لااااا
جوليا.اميقوت معندش كرامة هو ميبغيكش
مكيبغيكش
اصلات هضرتها وهي تلاح عليها ندى على شعرها نتفاتها مزيان ونزار كيفك 
حتى تسمعات طراااش 

بقات بطلة كتريش فيها حتى تسمعات طراااش
اه نزار ضرب ندى ب تصرفيقة
ندى شدات حنكها لول حمر بقوة طرشة لخدات
جوليا.(وهي كل ها مشعكة) اش هذشي واش نتي حمقة
انا.ولله لدين موك حتى نوري زا... بوك اش كنسوى 
نزار.ندى صافي إلى كانت فيك شوية نفس خرجي من حياتي خرجي 
انا.ولكن انا كنبغيك انزار😭😭😭😭كنبغك
نزار. وأنا لا يلله برا
انا.اتندم أنزار اتندم على كل حجة 😢
نزار هههه واخ ا لالة خليني ندم
خرجات ندى من دار نزار وهي كلها متألمة كيفاش قدر يجرحها بأبشع طريقة ممكينة 
ولكن هذشي ماأيدومش حيث الم هو لكيخلينا نقواو 
مشات ندى فتجاه سيارة خدات سوارت أو ساقت ب اقصى سرعة ودموعها حلفات مبغات تحبس بقات سايقة حتى وصلات ل بحر 
وتما توقفات 
انا .😢 قررتي انك تتخلى عليا أنزار علاااااااااش😲علاااااااش😖 اهئ اهئ كنقسم اني من يوم كلشي ايتبدل صافي صافي عيت من معاملتك لي ديما محتاقرني وكتخليني ندير شي حوايح مستحيل يديرها شي حد لذرجة اني وهبة نفسي وشرفي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
أحم اجي نفهمك قذيت شرفها 
قبل من اسبوع 
كان نزار كثر من شراب ولما رجع لقا ندى كتسناه لانها خافت عليه وذاك نهار قداو ليلة حمراء ..احم ولكن نزار باش ناض ف صباح وشاف ندى حداه وهي ناعسة عريانة ضاخ وتعصب وهو يفيق ندى وبقا كيسب ويحتاقر فيها وهي كان سلاحها هما دموعها 
رجعو عند ندى 
ندى لبقات جالسة حد بحر حتى غربات شمس أم عند عائلتها فهم قلبو دنيا كولها عليها 
بعدما ندى تهذنات شوية هزات تيلفونها ل كان ايتفركع ب تصالات فهد خوها ومها 
دوزات نمرى وقالت
ندى.سلام معاك ندى بغيتك توجد ليا أفضل طائرة باش نمشي ل روسيا يوم ف ليل مفهوم
شخص.وخا الالة
(ملاحظة ندى ونزار عيشين ف مغرب)
بعدما ندى نهات تصال 
ركبات ف طونبيلتها ومشات ل ذارهم
ل مع ذخل تلحت عليها مها كتعنق فيها وتبوس وتعاود 
ماما. الله ابنيتي فين كنتي
ندى.متخفيش إماما انا بيخر
بابا. ندى فين كنتي
ندى.بابا انا قررت نفسخ خوطوبة
كل.شنو😕
ندى.اه انتفارق على نزار وقررت نمشي روسيا بابا انا قررت اني نتبع خدمة نتاعك
بابا. ولكن ابنتي منقذرش نخليك وإلى وقعات ليك شي حاجة .وعلاش اتفسخي خطوبة
ندى .انا عيت ا بابا غيت😭😭😭😭
فهد. وهو معنق ندى.اش واقع هضري
ندى. لا ما واقع والو مهم انا قررت نمشي روسيا مبغيت حتى حد يعرفني فين مشيت وخا حتى واحد معتارض لأن شافو حالة ندى ل مكتبشرش بخير 
ومن هنا اتبدا قصة 

بطلتنا قررات انها تبدى حياتها و تنسى هوسها حيث هي فاتت حب درجات 
قرات انها تمشي على خوطا آب نديالها 
مع 12 نتاع ليل 
بطلتنا ف بيتها كتشوف وجهها ف مراية
انا.ه شوف اندى اشنو وقع ليك ضحيتي وصبرتي ولكن ف لاخر كيجزيك ب..........صافي اندى واش معيتيش هذ حب لخلالك تولي كجفاف بين رجليه من يوم اتبدل قونين لعبة اندى من يوم .
لبسات ندى حوايج كلها ف كحل 
وتودعات مع عائلتها ل مقدروش على فرقها وركبات ف طائرة نتاع آب نديالها وتوجهات ل روسيا طريق كولو وهي ساهية محساتش وقتاش وصلات 
نزلات من طائرة وشافت واحد راجل كبير ف عمر سميتو مارك كان مذرب نتاع فنون قتالية ف صغرها وكتعتابرو ك آب نديالها
انا.مارك😢
مارك.بنتي ندى
مشات ندى كتجري وعنقات مارك حيث هو وشخص وحيد لكتعاود ليه اسرارها 
مارك فهم اش وواقع ندى حيث كيعرف عليها كولشي وعرف ايجي نهار لع تكسر فيه بقا معنقها بلا مينطق بحتى حرف واحد بعد مدة ومن بعد ما حسات بطلتنا بأمان طلقات من مارك ل هو آخر بتاسم ليها بحال كيبحال يقول ليها أن كل شي بيخير
بعدها توجهات ندى مع مارك لأحد فنادق تما 
خدات ندى غرفة ومارك غرفة 
ذخلات ندى وتخشات ففراشها وكتفكر واش قررها صائب ولا لا 
ف صباح 
مارك.طق طق طق
انا وشكوووون
مارك.وحلي حلي 
انا.لااااا بغيت نعس
مارك ولله حتى نفرغ باب
انا .ها أنا نايضة يخ 
حلات ندى باندة. مالنا على هاذ طقان
مارك😂
انا.اويلي نتا مالك
مارك.و مشعكة شوفي رأسك ف مراية 😂😂😂
انا.ه 
ذخلات ندى كتجري وتشوف رسها اش انقول ليكم شعر كلو واقف ك ميرا مولات مرجا هه
أما واحد عينين منفوخين
انا.ويلي ويلي على شوهتي
مارك. هههه
انا تهجرو
مارك. راني كبر منك 
انا.حتى ندى رآه عندك غير 40 عام ههههه 
مكبيرش بزاااف
مارك.وجدي راسك اذاك مشعكة وهنينا اصلا انا مزال صغير 
انا.ههههه من نيتك أزمر
مارك.انحسب حد 10 ولا مخرجتيش أن. .....

مارك.انحسب حد 10 ولا مخرجتيش انخليك تجري عشرين مرة على اوتيل كلو
انا.تفو عمرك تبدل
مارك. واحد جوج . .
انا هانا
خارجات ندى مشات لحمام ولبسات حوايج صبور وخرجات
انا .صافي صاليت
مارك. إذا اول حجة انمشي نعرفك على حياة جديدة نتاعك
انا.صافي 😔
مارك.ندى نتي ممجبوراش ذخلي هاذ عالم 
انا.لا صافي قررت هاذ عالم بوحدو ليخليني نقتل ندى ضعيفة خوافة انا قررت اني نكون أقوى وأفضل ف نفس وقت قررت نخلي كل واحد ضحك عليا يندم 😤
مارك. (وهو حاد يدو على كتف ندى) انا انكون معاك فكلشي 
مهم 
مشات ندى مع مارك واحد مكان ل ايغير حياتها 
ذاك مكان كان ل مجهز بكل أنواع اسلحة 
كان فيه مكان ل تذريب على سلاح 
ومكان مخصص ل تعليم تقنيات تنكلوجيا تيعلمو فيه كيفاش تختارق وتعطل جميع أجهزة وغيرو من أقسام خرا
انا.واو اش هذشي
مارك. من يوم ا ذربي هنا كل يوم من 6 ل 12 ليل 
انا. ولك.....
مارك.بقي عندك فرصة باش تتراجعي 
انا.لا وقتاش نبداو 
مارك.من يوم 
بعد مرور شهر 
مارك.ندى مالك
ندى.معرفتش خاطري مروع😷
مارك.يلله نمشيو عند طبيب
انا.لا بلا. .. . (وسخفات)
مارك. اويلي بنتي ندى ندى
هز مارك ندى ومشى ف تجاه صبيطار ل مع ذخل بيها نيشان واحد شومبر
وجا طبيب 
طبيب.عفاك خرج خلينا نقلبو مريضة
مارك وخا 😟
خرج مارك وبعد مدة خرج طبيب
مارك.اش واقع 
طبيب اش انقول ليك اسيدي مريضة راها حاملة وعندها شهر تقريبا 
مارك.شنو😲
طبيب.اه ولكن فهاذ مدة كتجهد نفسها بزارف 
خصها ترتاح حتى موعد و لادة
مارك (مصدووم) وخا 
ذخل مارك عند ندى ل كانت قد فاقت
انا.هه شتي قتلتيني ب تذريبات
مارك بلا ميهضر عنق ندى وسكت
ندى.اويلي نت مالك عندك يكون عندي شي مرض وانموت
مارك.ندى....😔 نتي حاملة 
ندى تزيزنات من سمعات ذاك كلمة
وبقات كتردد ف وذنها حاملة حاملة ...
انا شنووووووو لااااااا😭😭😭😭😭😭😭
مارك.ندى ندى تهذني تهذني
ولا حياة لمن تنادي ذخلات فحالة هستيرية 
شال صعيب تحاول تنسى ولا تحاول دير راسك ناسي شخص بغيتيه ولكن ف آخر كتعرف أن ذاخل نديالك جزء منو

ذخلات ندى ف حالة هستيرية 
بقات غير كتبكي وتتعوت ومارك معنقها وكيحاول يسكتها اه لايام ديما كتفاجئينا وتصدمينا 
ذخل طبيب وذق ابرة مهذئة ل ندى
لولات حالتها تشفي لعدو 
بعد مدة ترخات ونعسات 
وخرج مارك مع طبيب 
طبيب.اش انقول ليكم ف هاذ فترة نفسيتها تأزمات ودبا ذخلات ف حالة حادة نتاع اكتئاب لذرجة أن عقلها مزال مستوعبش ل واقع ليها خاصها ترتاح هاد مدة باش حتى جانين ميتأذاش نتمنى انها تقوم ب سلامة 
مشا طبيب وخلا مارك مصدوم اش ذنب لدارت هاذ مسكينة باش انه يوقع ليها هذشي صدمة ورا صدمة اش مزال مخبيا ليها ل يام 
جرا مارك تصال 
مارك.الو
شخص.نعام
مارك.ختي رآه ندى
شخص لكيحكي معاه مارك هي أم ندى عائشة
لام.مال ندى؟؟؟ 
مارك. وقع ليها شحال من حاجة حاولي تجي لعندها لأقرب وقت 
لام. (وهي مخلوعة ) وخا وخا
يعد 3 ايام 
جات أم ندى ل روسيا وتاجهات نيشان ل سبيطار 
لام.مارك اش وقع ل بنتي 
)عاود مارك ل لام ندى كلشي على أفعال نزار وحتى على حمل)
صدمة نتاع لام كانت قويا كيفاش بنتها كانت كتألم وهي مشعراتش بيها 
ذخلات لام عند بنتها
كانت ندى حالة عينيها وكتشوف ف نقطة وحدة 
لام.لله على بنيتي لله 
انا... . (لا جواب)
لام.هضري ابنتي بكي غوتي
بقات ندى ف نفس حالة لمدة 3 أشهر كرشها ولاات كتبان وعائلتها عرفات لوقع 
لذرجة أن آب نتاعها بغا يقتل نزار لكن مارك منعو 
نزار عاش حياتو بيخير مع ذيك صفريطة ومعارفش أن ندى حاملة 
ف مشفا ف روسيا
طبيب.ندى
انا.لا جواب
طبيب. ندى باركا باركا واش ممليتيش سمعيني علاش كتقتلي رأسك ه علاش نتي ضعيفة هاكا علاش ....
لام. نتي كتعذبي رأسك هنا وهو ممسوقش ليك ه رآه عايش حياتو وممهتمش ليك 
مارك.على قبل بنتك قاومي اندى قوامي
ندى. اهئ اهئ اهئ نفاجرات ندى ببكا تتبكي وكتعوت بحر جهدها حاسة مسكينة نار كتاكل قلبها 
بعد 4 سنوات 
فواحد قصر أقل ما يقال عنه رائع 
جالسا واحد بنت وهي شادة كاس نتاع وسكي ف يديها و ملامحها بارد ك برود ثلج ......

ف قصر كتجلس بنت ف عمر 21 عشرين من عمرها ومالمحها باردة هازة كأس نتاع وسكي
فيديها وكتشوف ف جهة مدفئة اه ندى بطلتنا جالست بكل شموخ على اريكة وهي لابسة كسوة قصيرة ف كحل معريا ليها كتافها لكتبين وشم على كتفها لجاها مثير وشعرها لقطعاتو ولا واصل لكتافها ولا لرقبتها وملامحها باردة ووجها لمزينو مكياج صارخ غالب عليه اسود .بقات جالسة حتى حسات
بخطوات صغيرة قربات ليها 
ولاء.ماما ماما ثوفي ثوفي 
لتفتات بطلتنا وهي راسمة بتسامة على وجهها
احم مفهمتو والو ياكم 😅
ايوا اجيو نرجعو ل 4 سنين قبل 
ندى ل بعدما خرجات من حالة كتئاب 
ولات شخص بارد بحال ثلج ولات أكثر عنف 
بعد 9 أشهر ولادات فيهم ندى بنيت مشاء لله بحال قامر كتشبه ل ماماها ف كولشي 
من بعد عام ولات ندى من أكبر مافيوزين ف روسيا ملقبة ب لقب سيئة مثيرة 
لدارت مافيا نتاعها ولات هي رئيسة 
تخصصات ف بيع اصلحة حروب وقنابل نواوية وغيرها كثير 
وقدرات حتى تذخل عدة مجالات بحال انها عندها أكبر شركة ف كوريا ل صنع هواتف وغيرها 
ندى ل تبدلات 180 ذرجة 
ولات أكثر اناقة 
وأكثر عنف 
حيدات رحمة من قاموسها 
وقبل متبني حياتها خبرات ولديها باش يقولو ناس انها تزوجات وطلقات بعد عام ودكشي لدارو باش يسدو فام ناس 
مارك لولا ليد ليومنا نتاع ندى ل كان معاها ف كل قرار اه 
و بطلتنا من 4 سنين ممشات مغرب
نرجعو دابا لحاضر
ولاء.ماما ثوفي ثوفي
ندى.اشنو واقع احبيبا
ولاء.ولو غير مارك مبغش ي جيب لي ل لوعبتي 
انا. هه انا وحدة احبيبا
ولاء.هذيك طاحت ليا حد كلب ولكن مارك خاف ومجابهاش ليا
مارك احم لا مشي هاكاكا انا مخيفش😅
انا .هههههه راكي عارفة أن عمو مارك خواف ياك
ولاء. (بضحكة بريئة) اه تواف بزاف 
مارك.ياكي اشنيولة اجي لهنا شد مارك 
ولاء وبقا كيهر فيها وندى كتبتاسم من ك تسمع صوت قهقهة ملاكها صغير
وشويا تيلفون ندى
انا.الو

انا .اشنو😲
شخص.هعه مال موك ابرهوشة
انا.واش بصح بصح 
شخص.ولله حتى بصح
احم تلفتو ايو اجي نشرح ليكم واش انبقا انا ديما نشرح هههه 
انا.اشنو
فهد ( خوا ندى ذاك متيتز خهه) هههه امالك ابرهوشة
انا.واش اتزوج بصح بصح
فهد.لا بلعاني انلعبو عروسة وعريس😄
انا.تفو عليك 😆
فهد ههه شكرا .مهم اتجي خطبة راها بعد 3 أيام اتمشي تخطبي معانا
انا.معرفتش نتا عارف اني مبقيتش جيت مغرب😔
فهد.ياك بعيتيني نتقلق عمري طلبتك ياك ياك 
انا.تفو عليك أوجه ويل انا جاية ههه
فهد.حلفي
انا.وحق لله 
فهد .كنتسناك اختي كدارة
انا.تسناك موت هههه بسلامة 
قطعات ندى مع خوها 
ودارت بتسامة على وجهها
ولاء. ماما مالتي (مالكي)
انا.لا والو احبيبا.احم مارك وجد ليا كل شي عذا ف صباح انمشيو ل مغرب مفهوم
مارك. مغرب؟؟؟
انا.اه خويا خطب 
ولاء.خالي زوين ايتزوج😖
انا.اه علاش
ولاء.اهئ اه كنبغيه متكليهش ايتزوج ا ماما
ندى ومارك تفرقعو بضحك على ولاء لضحكاتهم برائتها
انا.ههه ياك ابعلوكة حتى نتي كتبغي
ولاء.اه كنبعيه حيث هو بحال بابا زوين وكيبغيني
ندى طلعات معاها سخانة باش سمعات كلمة بابا
انا.ولاء هضرنا باباك مات فهمتي
ولاء.عارفة ولكن هو زوين وكنبغيه
انا. ولاءءءءء
مارك ذخل قبل متحماض قادية وهز ولاء وطلعها لبيتها وخلى ندى تحت كل شريط حياتها دارز قدامها كل لحظاتها مع نزار هي معمرها نساتو هي غير لابسة قناع قوة هي ضعيفة بزاف ف لخر ك تبقى غير بنت غير طفلة ك تألم فصمت 
صبح صباح جديد وبطلتنا ليل كلو فايقا كتفكر
شنو حوايج ل ايوقعو ف مغرب 
مع 11 
لبسات ندى كسوة ف كري فايتة فخاد شوية 
مع طالون ف كحل وجمعات شعرها شفنجة كلاس ومكياجها 
أما ولاء لبسات كسوة ف بيض جات كيوت 
بعد ما توجهات بطلتنا 
ولقات ل حراس نتاعها تما
ل مطار وتوجهات لطائرتها خاصة 
وركبات وجلسات مع ولاء 
ولاء.ماما
انا. امم
ولاء. دبا انمشيو آند جدي
انا أمم 
ولاء. ماما
انا اشنو واقع احبيبتي

انا .أمم
ولاء. دبا انمشيو اند جدو
انا امم
ولاء.وخا ايو ( وبقات ولاء كتهضر وكتهضر هههه حتى نعسات) نعسات ولاء 
وخلات ندى ل كتفكر ف حياتها كيفاش اتستمر وشنو منتضرها ف مغرب 
بعد 8 ساعات وصلات طائرة متاع ندى ل مطار محمد خامس وصلات مع ساعة 8 ليلا 
هبطات كان جو بارد
لبسات كبودها هي ولاء ونزلات 
ولقات صف نتاع حراس كيتسناوه 
وكلهم كيحناو من كدوز وهي كتمشي بخطوات واتقة وملامح باردة
ركبات ف طونبيل كحلة نتاعها من نوع لبرغين ومشات ف تجاه اوطيل
وراها جوج طنوبيلات كاتكات كبار فيهم حراس
ذخلات فنذق وكل انظار عليها 
لذرجة أن مول فندق نزل يستقبلها.
آه افلوس كدير كلشي ( لله يرزقني بيهم هههه ختكم مفلسة) 
خدات جناح هي وبنتها من بعد مستحمو ورتاحو مشاو ف عالم أحلام 
ف صباح مع 8 
انا.ولاء ولاء 
ولاء.امممممم
انا.نوضي رآه مشا حال 
حبات ولاء عينيها وشافت ساعة
ولاء.ماما ثوفي راه متال 8 ( ماما شوفي رآه مزال ثمنية) 
انا.واخا نعسي انا انمشي نشوف خويا وجدو بوحدي
نقزات ولاء 
ولاء. انشوف خالي زوين 
انا .لله لله على شوهتي فأخر ايامي بنتي تزعطات ف خويا ههه
ناضت ولاء 
ولبسات كسيوة ف زرق كلاس ودفرات شعرها قهوي
أما ندى ف لبسات كسوة فباج محلولة من جيهة فخد شوية وبلا كمام ذكشي كلاس وصباط طالو كحل وقاعو باج وطلقات شعرها كحل لصبعاتو من تحت ب قري جات سكسي وعاد مكياجها بانت قوقة 
ركبات ف سيارتها ل فلون قري 
ومشات هي وبنتها ف تجاه دار آب نتاعها

يتبع