صورة مصغرة لـعشق مشرملين الجزء الثالث والأخير

عشق مشرملين الجزء الثالث والأخير

رواية عشق مشرملين

نوال. شكون هاذ زامل لسخن عليه كرو ومصدعني على صباح (ولاحت مانطة) 
وطلات من شرجم 
نوال.هي أخ ا كزا اعمالا مالك مصدعنا
يوسف. (هو لكيغوت) امالنا نتي اش ذخلك 
نوال.راه انهبط نفط موك قالك اش ذخلني وبنادم راني كنت ناعسه ونتا طالق داك صوت
يوسف. ومالك كنتي كتحرثي ه 
نوال.واخا على موك ها نا هابطة لموك 
وهبطات مشعكة ههههههه وبيجامتها كيوت 
نوال. (كتحرك فيديها) هي امالنا 
يوسف.وينو سي كيوت 
نوال.ها حنا بدينا ف تخصار هضرة دور 90 خلينا نكملو نعاسنا
يوسف. (شداتو ضحكة) هه واخا شنو سميتك 
نوال.ونتا مالك ناوي نقاد ليا عقد إزدياد 
يوسف.انا يوسف (ومد يديه) ونتي 
نوال.مولات زاويه 
يوسف. شيالله امولا دريس 
نوال.سير سير (وزطحات باب) 
يوسف. حميمقة ومشا بحالو 
أما نوال ف طلعات لذارهم وداك شعر مشعكك وذايخة بنعاس 
لام ن.لله ابنيتي لله مالك هابطة هاكا 
نوال.ه (ضارت شافت وجهها ف مرايا( اويلي اش هذشي 
لام ن.دوزي تجلسي ابنيتي ههههه اجي تفطري 
نوال.لا فين سلمى ومها 
لأم.سلمى مشات ل مدراستها و مها رآه كتقاد ف حوايج 
نوال.ام مزيان (وذخلات بيت) هزات واحد كيطمة كحله مع سبردبله وجمعات شعرها فوق وخرجات 
نوال. ماما انا خارجة 
لام ن.فين اجي تفطري 
نوال.لا غير بصحة انا شويا نجي ردو راسكم بال 
وخرجات نوال كضور ف شاريع حتى دازت من حدا واحد حانوت وهي تسمع هاذ 
لأيه 
آقترب للناس حسابهم وهم في غفله معرضون* 
وقفات نوال ديك لحضه وداز من حداها شريط حياتها من كانت كتسرق وتخدم ك نادلة ف بيران و تبيع مخدرات وعاد كلام سيء لكتقول
حسات براسها ضايعه بقات تبعا لهو دنيا فحسب حسات بدموع فعينيها شدات ف راسها
نوال. ياربي اش كنت كندير خديت وسرقت شحال من واحد ياربي سمح ليا ياربي هئ هئ اربي 
بقات نوال كتبكي حتى خوات قلبها وناس كتشوف فيها واحد يد مدات ليها زيف (مشوار)
هزات عينيها وهو يبان ليها ناصر مسحات عينيها وجمعات وقفة 
ناصر.رتاحيتي 
نوال. آه (كتسوط على عينيها) 
ناصر. مالك 
نوال.والو 
ناصر. شنو قصتك 
نوال.سمح ليا مزروبه 
ومشات وخلاتو واقف وجلسات فواحد جردة وجبدات تلفونها 
نوال. حمزة (وصوتها باح ب كا) 
حمزة.مالك أنوال واش وقعات شي حاجة 
نوال.لا مواقع والو 
حمزة. وصوتك 
نوال.غير برد أجي عندي ل جردة ك عادة 
حمزة.دقيقه 
قطعات تلفونها وتكات على كورسي وتنهذات
شويا جا حمزة 
حمزة.صاطا مالك 
نوال. انتوب اخويا
حمزة. توبي تقولي كنتي كتمارسي دعارة أنوال رآه غير شفرة 
نوال.غير شفرة (ضحكة ستهزاء) شحال من واحد شفرناه ودعا فينا احمزة ه 
حمزة.وختي نوال راه هازين عائلتنا 
لمشفرناش نخليهم يموتو بجوع ه 
نوال.نقلبو على حلال 
حمزة.حلال 
نوال. آه واخا نعرفو نخدمو فتجفاف ولله لبقيت درت شي حاجة خايبه 
حمزة. نوضو نقلبو على شي خدمة 
ناصر. (من وراهم ) متحتاجوش 
دارو بجوج ذغيا 
نوال.ناصر
حمزة.شاف
ناصر. فاش كنتو كتهضرو
نوال.ونتا مالك
نعزها حمزة
حمزة.(بشويه) لموك رآه برد هذا بغيتينا نضربو عدس ف عوكاشه 
نوال.ومن بعد 
ناصر. عندي ليكم خدمة 
نوال.ربي يخليك ولكن شكرا 
ناصر .شحال راسك قاسح ....حمزة شاد باك 
حمزة.وي خويا 
ناصر.مزيان دوز سطاج وذخلك لبوليس 
حمزة.بوليس؟؟؟
ناصر.علاش بوليس كيف جاوك 
حمزة.على من زيناتهم ههههههه 
ناصر.ونتي (ضربها راسها) 
نوال.كتعرفني اخويا 
ناصر.وجهك مقزدر
نوال.وبيييخير 
ناصر.تبعيني
نوال.فين انتبعك 
ناصر. لجهنام 
نوال.اصلا نتا بلاصتك حدا أبو لهب
حمزة.ايو نخليكم نوال تهلاي 
ومشا 
نوال.اذاك تامل فين غاذي ومخليني 
حمزة.بيناتكم ههههه 
ناصر.يالله قدامي 
نوال.بزز 
ناصر.اه بزز 
وجرها وهي كتهز وطحت 
وخشاها ف طنوبيل 
نوال.وصاحبي فين عادي بيا 
ناصر. لحبس
نوال.علاش اش درت 
ناصر.درتي بزاف 
نوال.وضار ليك محبس 
ناصر.انهرس موك 
نوال.ناري خلعتيني 
ناصر.(خنزر فيها) معتسكتيش 
نوال.هاهيا (وقلبات وجهها ) 
وبعد ساعة وقفات طنوبيل بجهد حتى قفزات نوال 
نوال. لله ينعل حيوان منوي لجابك 
ناصر.هبطي قبل منهرسك 
هبطات نوال وزطحات داك باب حتى كان ايطير 
ناصر.هرسيه راك شرياه ليا
نوال.فين حنا 
ناصر. ف اكاديميه تذريب 
نوال.شنوو 
ناصر. من يوم اتبقاي هنا
نوال.كضحك معايا 
ناصر.علاش
نوال.نتي اش وصلني شي مخبارات 
ناصر .ههههه زيدي زيدي قالك مخبرات لقياناهم حتى نسلمو عليهم

ذخلو ابطالنا اكديميه كانت كبيرة 
نوال.لاش جايبني 
ناصر.اتولي تخدمي معايا 
نوال.هههههههههخخخخخخهههه (واحد ضحكة فرشة صافي) واش هههه من نيتك 
ناصر.لقوة سكتي 
حتى وقفات قدامهم واحد مرى ك عسكري 
سميتها هناء 
هناء.وي شاف 
نوال.وايلي رخي نفس اتسخفي 
حركها ناصر زعما سكتي 
ناصر.عقيدة هناء هاذي نوال تلميدتك جديدة 
نوال.خخهه اشمن تلميذة اعشيري نتا نوض آه شديت باك هاذي 3 سنين 
هناء. (بجديه) حتارمي راسك 
نوال.على شكون قدامي حتى نتي
هناء. (جمعات ليها يديها وجبتها ف لرض) من يكون ل أعلى مرتبه منك كنخفضو صوت 
نوال. (بشويه) هاذ بنت ق كتقلب على شي كويه لله ينعل تامل بوها 
ناصر. (حابس ضحكة) غير طلقيها 
طلقتها 
نوال. (كتمسد يديها) جيتيني من مخزن كون وريتك اش نسوا
ناصر.يالله اهناء غذا رجعو 
هناء. (ضربات تحيه) وي شاف 
نوال.بنت ق..
قبل متكملها جرها ناصر 
نوال.شتي كيف دارت ناري ونشدها فشي زنقة مكتخرش ....حتى. ه 
قرب ليها ناصر لوجهها بزاف 
ناصر. حتى شنو 
نوال. حتى...ن 
دفعاتو 
نوال. دهشرتيني أولد عبد 
ناصر. (كيضحك) نتي بزاف
طلعي طلعي 
ركبات 
نوال.شنو لوقع دابا 
ناصر.من يوم اذخلي اكاديميه شرطة 
نوال.اشنوووووو 
ناصر.مالك 
نوال.مليكه واش بعقلك ونا مكنعرف حتى وزه ف تخلويط نتاعكم 
ناصر.عتعلمي 
نوال. واخا. .. معاش انجي غذا
ناصر.من 5 ل 8 
نوال.اووه مالي انحرث 
ناصر. (خنزر فيها) 
نوال.صافي صافي فهمت 
بعد مدة ساعة ونوال عامله ناصر قوق فراسو مكتيكتش 
ناصر.وصلتي 
نوال.ه اه شكرا 
ناصر.شكرا؟؟؟
نوال.علاش مال شكرا 
ناصر. (بضحيكه) جاتني عجب تقولي شكرا 
نوال.راه فينا صواب عمكنبغيش نبينو يالله انا نازله 
ناصر.نمرتك 
نوال.لاش باغيها (وحاط يديها على خصرها) 
ناصر.باش ف صباح نجي نديك ابنادم 
نوال.والى كان هاكاك ف قيد 06######
يالله بسلامه وهبطات مع زنقتهم 
أما ناصر بقا حاطيها وكيضحك 
ناصر. حمقة 

هبطات نوال لدارهم
نوال. ماما
لام. نعام
نوال.باستها عندي ليك واحد خبار
لام.لله يسمعنا خبار خير اش كاين 
نوال.انا انولي نخدم مع بوليس
لأم. لبوليس ولكن كيفاش 
نوال.صافي اماما خدمة جابتها وقت وصافي انا انمشي نعس فايقة مع 5 غذا
لام. فين اتمشي 
نوال.اه راه عندي تذريب ف اكاديميه شرطة اماما 
(بنات دعيو مع ختكم حتى هيا تقبل ف بوليس احمباكم)
لأم.ايوا لله ينور طريق اكبيدتي
نوال.اميي (جمعات وقفة وذخلات لبيتها)
ونعسات 
في ساعة 4 صباحا 
نوال ناعسه حتى كتسمع تلفون كيسوني 
خرجات يديها من تحت لعطا وهزات تلفون 
نوال(بصوت ناعس) ناعسه
ناصر.اديك مكلخة نوضي 
نوال. (طايخة) شكون معايا 
ناصر.معاك ناصر 
نوال. شكون ناثر 
ناصر.لواه ناعر نتي نوضي (بجهد) 
نوال. (ناضت مفزوعة ) صافي هانا نضت يخ (وقطعات عليه شافت ساعة) اويلي هاذ زمر لاش مفيقني مع 4 يخ قنس ناقص (ومشات غسلات كمارتها) 
جبدات واحد توني ف كحل جمعات شعرها 
ولبسات سبرديله هزات تلفونها وباست مها وخلات ليها شي صرف وخرجات هبطات عند سيف 
نوال.احح برد مالك جاي بكري 
سيف.5 خاصنا نكونو ف اكاديميه
نوال.زيد زيد انا انشوف فين انخرج معاك حتى نتا 
سيف.طنوبيل خليتها فوق 
نوال.واخا اوه 
سيف.جاك برد 
نوال.مكتحش بيه يديا كزو 
ناصر.(شد يديها) وي باردين يالله ذغيا طنوبيل عندي سخونه 
نوال. واخا مشا ابطالنا ووقفو قدام طنوبيل 
نوال.اركب لور 
ناصر. علاش 
نوال.شاف راه ربعة صباح هاذي فيا نعاس 
ناصر.(بضحيكه) واخ طالعي
طلعاات نوال لور وناصر قدام وضمار طنوبيل 
نوال.انا انعس من نوسلو فيقني وغير بشويه ولله وتفيقني بخلعه حتى نجيفك امون شاف 
ناصر. (كيضحك) صافي 

بعد ساعة
ناصر. (كيحركها) نوا ل نوال
نوال. (طايخة بنعاس) وصافي اماما خليني نعس
ناصر.(كيضحك)نواااااااااال (بجهد) 
ناضت مسكينه حتى ضربات راسها مع كلافو(سقف نتاع طنوبيلهه) 
نوال.أي يما راسي(وشداه)
ناصر. (كيضحك) نزلي نزلي 
نوال.وهاذ ازمر اقلت ليك فيقني بشويه تفو 
ناصر.نوضي نوضي اموصيبه (جرها خرجها)
نوال.اح(كتحك فشعرها) اتكون تبوقلات 
ناصر. اري نشوف
نوال. (مدات ليه راسها) شوف
ناصر. اممممم
نوال.اش كاين
ناصر.فيك قمل امقمله(وكيضحك)
نوال.ولله يا مون شاف حتى كذبتي فهاذي 
ناصر.هه يالله يالله(وجرها عندو)
ذخلو ابطالنا اكاديميه شافت نوال ناس كيذربو دكشي بحال عسكر 
نوال لسقات فيه 
نوال.واش اندير بحالهم
ناصر. (بضحيكه ) اديري كثر منهم وانا لعنشرف عليك
نوال.يخ باينه ادوز عليا دكاكه 
ناصر.بحال لعلمك لله 
نوال. باين عربون عارفة وجهي وجه تمارة
وهما كيهضرو حتى وقفات عليهم هناء كعسكري 
نوال. (بشويه) واش هاذي فينما شافتك تلصق فيك 
ناصر.(نعزها) اوش سكتي 
هناء.صباح خير اشاف 
ناصر.صباح خير اهناء هاهيا بغيتك تعلميها اساسيات 
نوال.اتخليني مع هاذ مرجلة بوحدي 
خنزرات فيها هناء
نوال. لا زعما بلا منعذبك نتي (ضحكة صفرة)
هناء. (بغوات) 20 دورة على اكاديميه 
نوال.وشكون لقالك انجريها 
بعد 15 ثانيه 
نوال.وااع(وكتجري)
وناصر جالس كيموت عليها بضحك 
نوال.وشدو
هههه شنو رئيكم سبب لخلها تجري 

نوال.وشدوووو
وكتجري ايوا أسيادي مع نوال راسها قاسح طلقو عليها واحد كلب تما هو يجري وهي وناصر كيتشقلب بضحك
بعد 20 دورى على ديك اكاديميه بعدو عليها كلب جلسات فلرض شادا قلبها كتنهج وعرقانه وتتنفس بزربه 
ناصر. (تحنا عندها مد ليها ما) شربي 
نوال. (خنزرات فيه) كت..عرفتي 
ناصر. (كيعاونها توقف) هه اجي اجي 
نوال.نتا فين انجي كرشي كتغني علوة ب تركيه وكتصلي على نبي بسوريه 
ناصر. مفطرتيش 
نزال. نتا راه خرجت على اصابع رجلي باش مانفيقهمش
ناصر. (جرها )زيدي فطور على حسابي 
نوال.احح بغي ترشيني 
ناصر. صافي بلاش
نوال. (لصقات فيه) اكنت كنضحك مال قشابتك طيقه (وكتفرنس)
ناصر 
جرها من قب ومشا جارها جيهت مطعم كان خاوي شرا ليها ماكله وحط ليها 
خشات وجهها ف ماكله وهو غير كيشوف فيها
نوال. عمرك شتي بنادم 
ناصر.عمري شفت شي حلوفة
نوال.وشتي اشاف انخسر معاك
ناصر.ساليتي 
نوال.اح حمد لله 
ناصر.يالله تبعيني
نوال. اويلي فين 
ناصر.نكملو تذريب 
نوال.اويلي رجلي كيوزوزو بسباب ديك مرجله واش مزوجه
ناصر.اه 
نوال.كون راه هيا لكتكويه ههه مشي هو
ناصر.نوضي نوضي هنا فين وهيا فين 
)وناض)
نوال.وتسناني (وتبعاتو) وشااف 
وهكذا كملات نوال نهار غير ف تذاريب تصخصخات بداو بجري و حركات مسكينه نوال سخفات بكثرة تمارين 
مع ساعه 7.45 
نوال جالسا فلرض وكتنهج 
ناصر.نتي نوضي 
نوال.وتقوول لله اميمتي لله تقطاع لحم جاني ماهذا لله اربي غير نهار لول واش وقع فيه وطهري 
ناصر. (كيضحك) براكا من تبوحيض ونوضي 
نوال.ونتا مالي كرهت راه عضامي كلهم كيرقصو شعبي حتى ترماحتي حرقاني

ناصر.صافي بركا عليك يوم حتى غذا 
نوال.لله يعطيك ستر وناضت 
ناصر.يالله نمشيو
نوال.واخا امون شاف 
ومشات تبعاه حتى وقفات عليهم ديك هناء ناصر تفكر هضرة نوال^ كون راه هيا لكتكويه ههه مشي هو^ 
وبدا يضحك 
هناء. سس ناصر مالك
ناصر.(كيموت بضحك) لا لا والو اوه 
هناء.فين غاذي بيها مزال مسالاش وقت تذريب 
نوال.يختي مالك خارجه ليا ف عودي احمباك مبعدي مني 
هناء. ش.....
ناصر.هي اتكون مساعدتي فيحق ليا نخرجها
ف اي وقت
نوال. يالله تلقاي زعزع ف كاس كبير ههههه ومشات هيا وناصر 
ناصر. ركبي
نوال. هيا لوله ركبات 
كسرا ناصر 
ناصر.معامن عايشه 
نوال.مع وليدة 
ناصر.فين باك
نوال. (تنهدات)
ناصر.سمحي ليا لله يرحمو (كيسحابو ميت)
نوال. (كتلعب بصباعها) كون غير مات 
ناصر.(شاف فيها نظرت استفسار)
نوال.من كنت صغيرة تخلى علينا انا ماما 
ناصر.شكون هزكم 
نوال.هزيت راسي وليدة كانت مريضه ومتقذرش تخدم دكشي لاش انا لهزيت مسؤوليه من عمر صغير 
ناصر. (حط يدو على يديها) نتي قويه انوال
نوال.(كضحك)غير كيبان ليك (تنهدات) شحال من واحد كان كيهيني ويستهزء بيا حيث بابا تخلى علينا شحال من واحد حاول يستغلني كبرة قبل وقت من بنات كانو فوقت فراغهم
كيلعبو انا كنت كنخدم شفت لعجب (عينيها ثغرغرو) كنت بغاه غير يبقا مشي بين نهار وليله قلب حياتنا خبارك شحال كنكرهو شحال من ليله كنسمع صوت بكى ماما وشهاقتها كنذكر واحد ليله كنت ف عمر 18 سنه كنت فرحانه جايبه باك بنقطه ممتازة من رجعت لذارنا لقيت ماما برى وحوايجنا مليوحين برى كان مول دار جر علينا حيث مخلصناهش ليه كرى شفت نظرات حزن وقله حيله ف عيون ماما هزينا حوايجنا وعشنا مع خالتي مع وقت بدات كتلوح لينا هضرة ورجعات ماما بحال خدامه عندها و عاد رجلها لكانت عينيه زايغا من ثما مدة سيمانه خدمه ف كل شي وقدرة نجيب واحد مبلغ وكرينا دار (تنهدات) بديت كنسرق باش نعيش دوى لوليدة لكان غالي و ما وضو بكثرة هم تبليه وليت نكمي ونتحشش كنبين صورتي خايبه باش نحمي راسي وميمتي كل ليله كنشوف نظرة حزن وخوف ف عين أم نديالي ( مسحات دموعها) وشافت فيه 
نوال.هاذي هي قصتي 

شاف فيها سيف كيفاش بنت لكتبان قويه حامله كل هاذ هموم وساكت عرف انها كتلبس قناع شراسه فقط باش تحمي راسها شاف فيها وجرها عندو عنقها وكيمسد ف شعرها حتى 
ناصر.صافي كل شي ايتصلح 
نوال. (معنقاه)شكرا
ناصر. علاش
بعدات منو
نوال. (كتم عينيها) غير هكاك يالله انا عنمشي تهلا(وخرجات)
ناصر. (كيضحك) حمقة وضمارا طنوبيلتو 
وهكذا مرات سته اشهر سته اشهر لقضاتها
نوال وناصر ف تذريب وضحك ولعب ولاو قراب من بعضهم بشويه بشويه نوال ولات كتعالج من اذمان وهكذا جا يوم منشود وهو يوم لعتولي فيه نوال مساعده عميد شرطة 
نوال فترة سته أشهر زادت زيانه وعلاضه شويا داك غلض لزوين هه
اول يوم لنوال ف خدمه
نوال. (شهقات)
ناصر.مالك 
نوال.اويلي انقرى هاذ ملفات كلهم (وحلات واحد فيهم) وناري وهاذشي بحال لمكتوب بشنويه اعشيري
ناصر. (ضربها راس) نتي فخدمه دابا قرايهم كاملين يالله (ومشا جلس ف بيرو نديالو)
نوال. (جلسات كتأفئف وبدات تقرى فذاك عجب خلتها هيا)
بعد 15 دقيقه
هز راسو ناصر يشوف ف نوال فلقاها كتشخر ضحك عليها اودي هاذي هيا لعتخدم
إلى عولنا عليها بقينا تما ناض ناصر وقرب ليها وبدا يشوف فوجهها ويلعب بشعرها ولاله خيرة كتشخر ههههههه
ناصر. هي نوال ونوال
نوال. (فايقه ضايخه) اشنو مالك شو وقع 
ناصر.هه نوضي نوضي نمشيو
نوال. (كتكسل) ولله حتى عيت 
ناصر.لله يمسخك ياك كنتي غير ناعسه 
نوال.اشمن راه عيني كيحرقوني بديك كتابه نمله لعطيتيني 
ناصر. (كيهز كويرتو) زيدي زيدي ديما دافعه جبهة 
ناضت نوال وهي كتفرنس وخرجو ركبها ناصر ف طنوبيلتو وصلها لدارهم 
نوال.اح يخليك ليا (وهبضات) من هبضات 
طقات ليه ف جاج ونزلو 
ناصر .مالك 
نوال.واخصكم اشاف تبدلو هذيك لكتكتب ليكم ديك ملفات و حق مولانا دكشي كنمل 
ناصر.(كيضحك) واخا
نوال.ههه يالله باي وهبطات مع زنقتهم 

هبطات نوال مع زنقتهم وضرباتها بجريه لدارهم ذخلات وهي تلقا مها كتسكت ف سلمى
نوال.وليدة مالها
أم س.يبنتي يوم شي وحدة شداتها وبدات ضرب فيها
نوال.علاش؟؟؟
سلمى. (كتمسح ف عينيها) حيث انا كنجيب مزيان وهي لا 
نوال.نوضي مسحي دموعك انا جايه نمشي نشوف. زام# بوها مالها
أم. لواه ابنتي راهم تريكه خايبه
نوال. لله يعملهم يكونو يقطعو ريوسا 
وذخلات لبيتها لبسات كيطمه فقري وكحل جمعات شعرها وخرجات
نوال.يالله زيدي قدامي نشوف 
خرجو بنات ونوال بروجوله ناويه على خزيت أح على حب بوليسيه شرموله ههه 
حتى وقفو قدام دار
نوال.هاذي هيا دار 
سلمى. آه 
نوال.مزيان (وكطق طقان مخزن هههع)
وتحل باب وخرجات عندها واحد خيتي عليضه وشعرها مشعكك ولبسا واحد بيجامه فيها ورد سميتها نجات
نوال.هي هاذي
سلمى.اه 
نجات. آه مالنا منخفوش
نوال. (كطلع وتهيط فيها) اخت مالك مع بنت 
نجات.وشكون نتي
نوال. مرات باك 
نجات.اديك شيخة محسيييين سيمموووو 
وهبطو واحد جوج دراري 
محسين. مالك
نجات.هاذ خيتي جايه تهز علينا
نوال.سلمى هاذا شي لعتشوفي دابا قد لا يولائم جمهور ناشيء يالله سيري لهيه (وضارت عندهم) ونتوما يا تريكه لذاخل ناوي ولخارج حاو* أجي نتفاهمو
سيمو. (جبد موس) خسار هاد جامل ايطيع
هبائا منتورا
نوال.ونتا نوض اعمي 6 شهور ونا فتذريب باش تجي نتى تخلعني(وهزات رجليها ضرباتو الوجه طاح شاد فكمارتو) كجاتك ههه
محسين . (تلاح شدها من لور ونجات بغا تريشها ف ضربات نجات بركله لكرش ورجعات موحسين قدامها بحال حركه مصارعة وبدأت عليه بكلكات 
شويا كيبان ليه طل من طارت شافت سيمو هاز موس وقاصدها يالله اطاكي على راسها وهو يبان ليها سيمو تهز بواحد ضربه وطاح ف لرض هزات راسها وهو يبان ليها ناصر
نوال.ناري قودتها 
وجاو بوليس وذخلو هزو نجات وخوتها معاهم وبقات نوال قدام داك بركان لعيفيط لله اربي كعتسلكيه دابا 
نوال.شاف غير سمعني.....
ناصر.سكتي منسمعش صوتك صوتك منسمعوش زيدي قدامي 
نوال دارت اشارة ل سلمى تمشي وحنات راسها وزاد قدامو حتى وصلو باركينك
ناصر.ركبي
نوال لا خاصني......
ناصر. عنفرشخ موك لمركبتيش
نواب.شوف اشاف 
جرها 
ناصر.ركبي بلا زمر
نوال. (بشويه) للينعلطبونموك
ناصر.شنو قلتي
نوال. تقال ليا نتا نزلني نمشي بحالي

ناصر.مكتعرفيش تصدي داك فم
نوال.فين غاذي بيا
ناصر.لذري
نوال.ايوا لله يقلل حياك اماسخ
ناصر.مال عقلك موسخ 
نوال.ونتا جبدتي ليا دار وبغيتي نبقا ساكه راه بحال من كتجبد كلمه برتوش لشي قح**
ناصر.هنينا
نوال.هاهيا ساقله
ناصر.نوال
نوال.وي
ناصر.كاين شي حد ف حياتك
نوال.راهم وحدين
ناصر. (حبس طنوبيل وضار عندها) شنووو؟؟؟
نوال.كاين مي و مت سلمى وسلمى و حمزة و.....
ناصر.كيضحك .قصدت شي خطيب حبيب
نوال.نتا منين ياك نهار ومطال ونا لصقا فيه وغير رجع لذار كنجبدها بنعسه
ناصر.ولتقدم ليك شي واحد تقبلي
نوال.ولله معرفت داك فارس احلام شنو تعطل يمكن تهرسات ليه حمارتو
ناصر.كنبغيك
نوال. (شداتها فوقة ولا شهقة) هء هء
ناصر. لا مشي وقتها
نوال. (كتشهق^هء^) هء شنو قلتي هء
ناصر.كنت كنعتارف ليك
نوال.هء كتبغيني
ناصر.اه 
نوال.تبغيك لفعه هء
ناصر.ياك
نوال.هء ولكن ثافي كتبقا فيا هء انا انقبل نتزوج بيك عارفة حتى قردة متقبل بيك
ناصر. (قلب وجهو) صافي مبقيتش باغيك
نوال. (شنقات عليه) اجي لهنا ذخول حمام بحال خرجو
ناصر.لا مشي بحال خرجو(وقرب منها)
نوال. (بعدات) احح ابب حتى تجيب وليديك كنخاف من حرام
ناصر.برهوشى
نوال.ومهبلاك
ناصر. (عنقها) ههه مكذبتيش 
نوال.دابا حنا فين غاذين 
ناصر. (قلب طريقو) ارجعك لذاركم وعلمي موك اني انجي عذا نخطب
نوال.واواوا أشمن عذا راه خاصني نخمل ونقاد لحلوة لعتجعدد 
ناصر.يعطيك غبارة
نوال.تغبرنا بجوج اشاف ههه
وصلات وهبطات 
نوال.ه ولله تكون كضحك عليا حتى نننن
ناصر. (خنزر فيها)سيري بحالك
نوال. هاهي عاذا 
وهبطات كتنقز لدارهم ذخلات كتزعرت رأسها نوال .يويويةيويوووي
أم. لله يعطيك صحة على هاذا تزغريت شنو مناسبه
نوال.اخحح اميمه جاو فيا خطاب ونتي تعرفي
شكون وراه شاف
أم. شارف؟؟؟؟

نوال.ولا شاف شاف هههه
أم. لله مبروك اكبيدتي 
نوال.ههه بالله وليدة راه بعد يومين ايجي يخطبطني زعما يخطبني 
أم. صافي احبيبتي غير رتاحي ليا وتهلاي ف راسك
نوال.لا لا متخفيش كيبغيني واخا كنكون بحال بوشعيب حوات 
أم. هه لله يهذيك هه 
بعد مرور يومين 
نوال فبيتها ولبسا قفطان فبيض زوين وخفيف وجامعا شعرها لفوق وكتقاد فعكر حتى وصلها ميساج
مقيدة سميه ناصر ف تلفونها ب ^مون شاف^
/بيني شويه حشمة من تخرجي عارفك مقزدرة 
نوال ♥
وهنينا دابا
ناصر.
راه حنا كنتسناوك مع وليديا
نوال♥
وصافي ولله حتى ندير بناقس
ناصر. 
ونجي نجبدك من شعرك ونطيك لعدول
نوال♥
رومانسيه كتعطيها قتلة يخ
وناضت 
جمعات وقفة وقفات قدام مرايه 
نوال.احح جيت لوز لله يخليني راسي وخرجات جلسات مع ناس 
أم ن.ايوا لله اش نقول ليك بنتكم سبق وتلاقيت بيها كانت عتقات بنتي مشي ولاد لحرام وعلى معاود ليا ناصر انها بنت ناس وضعيفة 
نوال. (شداها ضحكة) 
أم ن.ايوا يوم طاليين راغبين فيد بنتكم ماسونه نوال ولدنا ناصر 
أم. أما منزيدكم غير خير 
أب ن.ايوا نقراو فاتحة 
وقراو فاتحة ونوال وناصر اكيتعامزو وتقول واش ك يحشمو 
خرجو عائله ناصر 
وبقا ناصر واقف ف باب مع نوال 
نوال. ايوى دابا تخطبنا ياك
ناصر.اه 
نوال.احمباك معطيني غذا كونجي 
ناصر.(ضربها راس) امور شخصية خارج نطاق
عمل 
نوال.ايوى لله يغبر لبوك شقف غبر عليا 
ناصر.راه انخبطك
نوال. ياك ههه 
وهكذا مرت أيام ونوال تعلقات بناصر ومع وقت ومن فلوسها شرات لمها برطمة ف حي نقي وعاشت مع أم نتاعها سلمى ومها 
ف أحد ايام 
وقف ناصر ونوال حتى كيسمعو شفار شفار وكيبان ليهم واحد سارق لمرى ساك وكيجري تبعو ناصر كيجري ونوال كتجري 
نوال.ووقففففففففففففف 
شفار وقف 
نوال.لله يمسخك اكيدار شحفتينا ه 
.شفار.واش نتي نوال بنت خالتي عيشة 
نوال.اه 
شفار. اوه معقلتيش عليا 
نوال.لا
شفار. امين ولد سميه 
نوال.اوه خويا امين وعنقاتو 
ناصر اكيشوف فيه رآه شفار وعلاش كتعنقو 
ناصر.خاصك تشديه مشي تعنقيه 
نوال.(خدات ساكه) مدات لبنت ) هاكي ساكك احمباك اشاف مسمح ليه رآه كنعرفو 
ناصر. نتي غير لكتعرفي نسمحو ليه 
نوال.وعااافك 
ناصر.صافي اخر مرى سمعتيني 
نوال.شوفةامين آخر مرى ودوز عندي نضبر لعشيري فشي خدمة نقيه 
امين. اعزك اختي وعنقها ومشا 
ناصر. (كيشوف فيها)
نوال.مالك ثاني

ناصر. بوسيه حسن
نوال (عنقاتو)اح حب غار ههه 
وهكذا مر اسبوع نوال تلاهت مع تواجاد عرس وكل عشيه تلقا مع ناصر حتى جا يوم منشود يوم زفاف نواب وناصر 
نوال لفوق عمريه وكتعوت 
نوال. عنداكم نطيح ومييي 
وناصر كيمووووت بضحك حضر فيه كل شي حمزة عائلتها وعائلتو داز عرس ف نشاط وحماق ههههه فلحضة لعتمشي دوز فيها شهر عسل 
نوال. ودابا لاش كتبكي
أم. انتوحشك 
نوال.صافي اميمتي بناقص منمشيش 
ناصر. ه شوفي اخالتي ذغيا نجيو 
نوال.ولد عبد بعي طوق لحلوة ههههه يالله اماما (وباستها) متبكيش صافي 
وركبو ابطالنا ف لوطو وتاجهو ل وديل 
ناصر. كيحيد ف كوستيم / شديتك 
نوال.نتا شد فيه ههههه فيا لغيكل عهههه يعني باح حلوة 
ناصر.كضحكي ياك
نوال .بعمى 
وهكذا ناصر صبر سيمانه غاذ طاق حلوة 
قصة قصيرة ولكن فيها عدة رسائل خفيه عاشو ابطالنا بسعادة وهبال وترزقو بتوؤم عاشو ف هناء

 ♥ النهاية ♥

كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب