صورة مصغرة لـحورية البحر المجنونة الجزء الرابع

حورية البحر المجنونة الجزء الرابع

rab3 lmajnona majnon almajnon 7ouriat lba7r
رواية حورية البحر المجنونة

صبا..مستحيل نخلوهم ايفارقونا
راي...واش عرفتي الي شدونا شنو غادي ايديرو لينا وامينة فين انخلوها صبا راك معارفاش معامن راه مراد وزياد وهاد الجوج خطار ايشدونا قبل منفكرو حتي فكرة نهربو
صبا..ربحة ولا دبحة صافي انا هييت واش عرفتي الي فرقونا اصلا هادشي لي بغاو راسيل راها عند زياد وامينة تبقا لمراد نتي لشهاب وانا للاياد باش كل واحد اياخد راحتو وايعرفو كيفاش ايعدبونا كيف بغاو علي غلط حنا مدرناهش
راي..صبا بديتي كتخرفي
صبا..بغيتينا نتفارقو
راي(بخوف وشدات فيها)..اكيد لا
صبا..ادن هيا لتبعتي هادشي لي غنقول ليك واليلة قبل ايرجع مراد للانو امينة مسكينة الي مشا حتي تلاح عليها داك الوحش اتمشي فيها تموت فبلاصتها
راي(بعزم وخوف فنفس الوقت)..اوكي ختي
ناضو لبنات تفرقو باش ميجبدوش الشكوك عليهم
نمشو دابا لعند زياد لي كالس فالمكتب ديالو وكيدوي مع مراد من بعد محيد جميع اجهزة المراقبة للحاسوب ديالو
زياد..كيف كتسمع هادشي علاش بغيت الزمرة
مراد(باقي تحت تاتير الصدمة)..يعني الي غادي تعيش خاصها ترد الاركيدة
زياد..هادا هو الحل الوحيد
مراد..واش عرفتي الي مشاو حتي عرفو ماهية راسيل فين تبان الزمردة راه جلدها كلو زمرد علي حساب مقلتي ايقتلوها وايشرحوها وايبيعوها فمزاد ب بليارات الدولارات
زياد(بغضب)..داكشي علاش خاصها ترد الزمردة باش ترجع انسانة فهمتي
مراد..صافي برد اصاحبي الزمردة غدة تكون عندك ولكن ايمتا اترجع
زياد..من بعد منمشي معاها توصلها الزمردة غادي نمشو لدبي
مراد..احسن حاجة دير انا من هنا يومين غادي نمشي لطوكيو نبعدو شوية 
زياد(مسح علي راسو وتكا)..كيف راي وصبا
مراد..دراري قايمين بالواجب غادي نبعدوهم كيف امرتي للانو تواجدهم بجوج خطر وايقدر المرابطي ايلاقيهم بسرعة
زياد..مساهلاش عليا نخلي خواتاتي ايتعدبو ولكن علي مصلاحتهم جنس المخلوق ميقدرش ايحط ايدو عليهم بدون ادني ولكن فنفس الوقت راحنا ملاعبينش مع الساهل لمرابطي ومن لا يعرفه
مراد..ولدو مات والفيديو كيبين انو هوماتي لي قتلوه وخا نديرو لي درنا مغاديش نحيدو هاد الفكرة من راسو
زياد..داكشي علاش وصيت اياد وشهاب عارفهم علاش قادين والي مشاو حتي داوهم للالمانيا وبريطانيا وخلاوهم اينساجمو مع وضعهم تما غادي ايعطينا هادشي شوية الوقت باش نضمنو سلامتهم
مراد..عندك الحق راسيل دابا شنو غدير معاها
زياد..كيف قلت ليك معندي مندير اجي هاديك البنت لي معاك امينة ولا منعرف ياكما ناوي تصفيها ليها
مراد(كيطرطق فصباعو)..عارفني اعدي حاجة عندي الخيانة وهي خانتني وخانة الطقة المزيفة لي عطيطتها ليها خاصها تعاود تربا من اول وجديد وهادشي ايكون علي ايدي
زياد..نتا تعرف يالله غدة لقا الغرض عندي
مراد..جاتك وتهلا فراسك الخاوة
زياد..حتي نتا ومتنساش خواتاتي امانة عند خوتك مبغيتهمش ايتعدبو ولكن لمصلاحتهم
مراد..متخافش حني انقومو بالواجب بسلامة
زياد..بسلامة
رجعو لعند امينة لي فاقت لقات لبنات كيجمعو الحوايج
امينة (بصوت متعب)..شنو كديرو
صبا..غادي نهربو
امينة (خرجات عينيها)..شنووووو واش حماقيتو بغيتوهم هاد المرة ايقتلونا
راي...هوما بغاو ايفرقونا اياد بغا ايدي صبا لبريطانيا وانا هداك الخليقة بغا ايديني للالمانيا ونتي علم الله مراد شنو ايدير ليك الي خليناك معاه وحدك ياربحا ولا دبحا المهم نهربو
امينة..لبنات فكرو معايا بالعقل هانتوما هربتو صعيبة عليهم ايلاقوكم راه ايمشو ايجلسو غير الحراس ايجيبوكم لعندهم بلا حتي ميامرو ولا نسيتو اخر مرة شنو دارو لينا
صبا..منسيناش وفنفس الوقت مغاديش نخلي هداك ايبعدني علي ختي بغاو اينفاردو بينا باش ايحدو من قوتنا وايفشلونا والله لكانت ليهم
راي..عندها الحق
امينة..لبنات انا مقادة نتحرك من هنا لهيه وزايدون الي جا مراد وملقانيش هاد المرة نحلف ليكم حتي غادي انحرني مفيهاش
صبا..مكنتش عارفاك خوافة بحال هكا
امينة..ولكن راه..(حلات عينيها علي حدهم)
مراد..فين غاديين بحبيبتي باقي مسخيتش بيها
راي وصبا(دارو وتصدمو)..مرااااااد
مراد(مشا شد امينة من فكها وكيدوز عليها بشوية حتي شدها بقوة وجرها لعندو).. فين غادة باقي مخديتش شنو بغيت
امينة(بخوف شديد وكتبلع ريقها)..ا انا انن انا
راي وصبا..الصمت
دخلو دراري وتكاو علي لحيط وبقاو لبنات كيدورو فعينيهم
شهاب...نونونو واه غادي تهربي وتخليني حرام عليك
شافت صبا فراي وعرفو انو خطتهم تفضحات ومشاو فيها
مراد..خودوهم من قدامي قبل ندير شي حاجة ندم عليها الطيارات راه واجدين تهلاو فيهم مزياااااان(غمز لبنات)جاتنا التوصية خصيصا من زياد
راي..اهئ اهئ الله اياخد فيك الحق زياد مستحيل ايدير شي حاجة بحال هكا الي عرف غادي ايقتلكم اهئ اهئ
صبا..بعدو منا شنو بغيتو باقي
اياد(شدها من ايدها)..هادي غير البداية وباقي مشفتي والو زيدي قدامي دابا
دفعوهم برا وامينة ناضت تجري تشد فيهم ضربها مراد حتي طاحت الارض ودفل عليها سد الباب موراهم وبقا هو وياها فالبيت ناوي علي خزيت اما البنات فجروهم دراري خرجو لبرات القصر لقاو جوج طيارات خاصة وشوانط دياولم وكلشي موجود عاودو شافو فبعضياتهم للمرة الاخيرة ومن بعد مبقاو عاقلات علي والو

امينة بقات راجعة اللور حتي حبسها الحيط وقف قدامها مراد وشاف فيها مطولا تم بتاسم
مراد..صافي هربتي هدا جهدك
امينة..اهئ اهئ عافاك متقيسنيش عافاك مقاداش اهئ اهئ
مراد..اوكي واخة ندير لعاهرتي خاطرها هاد المرة حتال كاع نسافرو وتبراي شوية اصلا بغيتك بكامل قواك وشوف تشوف واش تقدري عليا محساك مريضة وحالتك تخلع 
امينة (بلعات ريقها خوفا)..الصمت
مراد..بلا متخافي دابا اجليه لمن بعد ههههه علي كل وجدي راسك كنت مقرر نصافرو من هنا يومين ولكن بدلت راي غدة صباح غاديين
امينة..مغادي نمشي معاك فين
مراد(شدها من شعرها حتي بغا ايحيدو ليها)..ماشي لخاطرك القحبة كتسمعي يالله نوضي تقودي عليا سيري غسلي حالتك ونتي كلك دمايات غدة مع صباح لقاك واجدة
قال هادشي وخرج وخلاها غارقة فدموعها ودماياتها لي مبغاوش ايتحبسو حتي اغما عليها وطاحت علي فاز وتسمع صوتو تهرس مراد سمع صوت التهراس عرف انو معندها القوة حتي تنوض شنو هاد الصوت رجع بشوية للغرفة لقاها كلها دم هزها فديك اللحضة للبيت ليكاين فالفيلة لتحت تاصل بطبيب وفرمشة عين جا دار الازم وقالو انو خاصها عملية وفاسرع وقت انا درت لي عليا ولكن خاصها ضاروري تمشي للاقرب مشفي..مخلاهش مراد ايكمل هزها بالزربة حطها فالهيليكوبتر وتاجه بيها لجهة المدينة نزلو من تما وركبها فطوموبيلتو ساق بسرعة هائلة وكل مرة كيطل عليها وكيضغطلا علي مكان النزيف باش ايتسبح ساعة عاد مكيزيد وصلو بعد ساعة هزها ودخل بيها طاير المشفي كلو تقلب ووجدو ليها غرفة عمليات وخا انو مريضة خرا لي كانت ادخل ولكن الي بغاو ايموتو ايقولو هاد الكلام تبالاو بيها ازيد من 5 الاطباء مختصين وشي 6 المساعدين القاعة كلها عامرة وهو برة سال سيكار وكيكمي من بعد ساعتين خرج عندو واحد الطبيب وعلامات وجهو مبشورة
الطبيب..الحمد لله بفضلك قدرنا نقدو المريضة وراها بحالة....(دفعو مراد حتي لاحو لواحد الجيهة ودخل عندها لقاها ناعسة وهوما كينضفو فيها غوت عليهم وخرجو كاملين كيتسرسبو الواحد بالواحد وخلاوهم بوحدهم)
مراد(قرب ليها وكيقيس فوجها)...شتي دابا تخلعيني عليك باقي مغادي تموتي احبيبتي باقي وحتي الي غادي تموتي فهادشي ايكون علي ادي كتسمعي

نمشو دابا لعند راسيل لي كالسة فحضن زياد وهو كيلعب ليها بشعرها حتي دخلات عليهم دادا عيشة وجايبة صينية العشا
دادا عيشة..ولدي زيدي تاكلو بصحتكم
ناضت راسيل تجري للماكلة شافت ولقات الحوت وكحلات بالعما
راسيل(بغضب)..شنو هادشي
زياد(ناض حداها)..الماكلة ولا حتي هي معرفتيهاش
راسيل..قتلتو خوتي تاني 
زياد(باستغراب)..واش حماقيتي ولا... (عاد ساحت معاه) دادا غير سيري نتي دابا
مشات دادا عيشة وهي مستغربة من ردة فعل راسيل
زياد..راسيل هادا راه الحوت وطبيعي ناكلوه
راسيل(ضربات بالطبلة حتي تكفحات)..لا هادو حياوانات ومن حقهم ايعيشو نتوما كتقتلوهم باش نتوما تعيشو
زياد(طلعات ليه القدرة علاش تتلوح الماكلة)...راااااااسيل متعصبينيش
راسيل (خافت وطلعات تجري لبيتها)...الصمت
زياد(جلس الارض)..كنبغيك وي ولكن كتعصبيني اووووف
بقات راسيل لفوق كالسة وكتشوف فسما من نافدة غرفتها حتي حسات بشي ايد كتحاوطها شمات ريحتو عرفاتو هو ومن غيرو خشا راسو فعنقها وجرها ليه
زياد(بصوت حنين)..سمحيلي غوت عليك
راسيل(غمضات عينيها وكتشم الهوا بقوة)..كنبغيك
زياد (زير عليها وزاد قربها ليه كيبوسها بحنان فعنقها)..انا كتر مستحيل تخيلي قداشش
علات راسيل راسها لسما وبانت ليها نجمة قطبية
راسيل(اشارت لنجمة)..شوف
علا زياد راسو وبانت ليه
زياد..سميتها النجمة القطبية اكتر نجمة مضيئة فالسماء
راسيل..ادن نتا نجمي المضيئ
بتاسم زياد وزاد عنقها كيشم فريحتها حتي نعسو بزوج فاحضان بعضهم

18.30 مدينة طوكيو
مراد كيطل من شرفة القصر الضخم ديالو وهاز سيجار وكيتامل فالمنضر الخلاب لي كتطل عليه غرفتو حتي جاه مساج حلو ولقاه من عند زياد
المساج..شكرا
بتاسم ورد الهاتف لجيبو ورجع لحالة السكون لي كان فيها اما فالغرفة المجاورة كانت امينة كتمر من حالة انهيار عصبي حاد والاطباء معاها بطبيعة الحال مراد مكيسمع والو للانو كل الغرف مجهزة بجدار عازل للصوت ولكن هو علي علم بشنو واقع مقصح قلبو من جيهتها للانو وببساطة معندوش قلب 
امينة(كتبكي وتنتف فشعرها)...بعدو منيييييييييييييييييي اهئ اهئ شنو درت ليك شنوووو اهئ اهئ
الطبيب(كيدوي بلغة اليابانية ولكن اندير الترجمة)..جيبولي حقنة مهدئة فورا
جابوها ليه ودكوها ليها وبعد توان ترخات ومبقات عاقلة علي والو خرجو الاطباء من عندها وبقات عندها ممرضة وحدة تقابلها وتوجهو لعند مراد لقاوه خارج من غرفتو
مراد(شاد السيجار وكيشوف فيه زعما دوي)..الصمت
الطبيب(بتوتر)..مسيو مراد الانسة كتمر بفترة انهيار عصبي نفسيتها مريضة وخاصها الراحة التامة
مراد..قول شي حاجة معارفهاش ولا تقود عليا
الطبيب(بخوف)..حضرتك كتبنا ليها شي ادوية خاصها تاكلهم بانتضام ووقت ما جالها انهيار خاصها تاخد حقنة باش تهدن
مراد(مطلع حاجب ومنزل الاخر)...وعلاش هادشي كلو
الطبيب..الانسة تعرضات لمجموعة من الصدمات لي مقدراتش تحملهم بالاضافة لفقدانها كمية كبيرة من الدم
مراد(مسح علي لحيتو)..سير فحالك حيد من قدامي
مشاو ايتجاراو للانهم كيخافو منو بزاااااف وهو توجه لغرفتها لقا الممرضة كتقاد ليها فالمخدة شاف فيها وخرجات وهو مشا جر كرسي وكلس حداها بقا كيتامل فيها
مراد(تفكر شنو داز عليه فطفولتو)..حتي انا عانيت بزااف وقانت ليا قدرة علي التحمل ضعيفة هكا بحالك وخا كنت كندعي القوة مساهلاش عليا نشوف لي ولدني كيتقطع قدامي طراف طراف والشخص لي دار هاد الفعلة هو لي مات ليه ولدو بسباب راي وصبا دخلتي معاهم فالمعمعة كنت ناوي ندوز بيك ليلة ونقضي غاراضي وتقدوي عليا بحال لي سبقوك ولكن من نهار قررت انك تكوني ليا وليتي حتي نتي جزء من هاد الروينة لي حنا فيها مشفقتش عليك ومستحيل نشفق للانو ببساطة معنديش هدا(اشار لقلبو) ولكن شي حاجة وبوجودك كتخليه ايدق كنتلدد بزاف بالمك وكنستمتع فاش كنشوفك كتبغي وتغوتي وطلبيني نرحمك ومزال مشفتي والو هكا انا وهادشي لي خاصكي تولفي (باس ليها ايدها)للانك ببساطة كلك ديالي

13.35بالمانيا
راي(كضرب فالباب بالجهاد)..قلت ليك حل علياااااااااااااااااااااا
شهاب(كيلعب فتيلي)..زيدي غوتي مسمعتكش
راي(كتزيد تخبط فالباب)..اهئ اهئ حكار حل عليا حل اهئ اهئ كنكرهك كتسمع كنكرهك
حل شيهاب الباب وهو فكامل اناقتو والابتسامة علي وجهو
شهاب(بابتسامة مكر)..بصح(كيقولها وايقرب ليها حتي زداها مع الحيط وكيشوفلا فعينيها)
راي(توترات ومبقات عرفات متقول ودموعها شلال تكول هوما واش بغاو ايحبسو)..اهئ اهئ خليني رجع لبلادي بغيت خويا بغيت صبا اهئ اهئ عافاك (وجلسات حدي رجليه)عفاك اهئ اهئ
شهاب(كيصفق)..برافوووو فراسك كتعرفي تمتلي خاصكي الاسكار علي هاد الجزء بدات" اهئ اهئ عافاك" علي كل انا غادي نشوفلك مع شي مخرج من صحابي ايقدر ايبين قدراتك التمتيلية الرهيبة ولكن دابا غادي توجديلي راسك باش نمشي نعرفك علي حبيبتي مراتي وولدي جان اوكي
راي(طاح عليها الضيم وخرجات عينيها)..اهئ اهئ علاش كدير ليا هكا علاش
شهاب(نزل عندها)..ببساطة حيناش جيتيني علي كانتي شوفي ا راي سمعيمزيااان هاد زوج الكلمات لي غنقول ليك زياد هو لي كفلنا باش نبعدوكم كتفهمي ادن بلا متبقاي ترجاي انو ايجي ايعتقك للاننو هو لي طلب منا هادشي ونزيدك صبا غير نسايها عليك ومتحاوليش تهربي للانو نجيبك نجيبك راك معارفاش راسك معامن باقي من ليوم غادي تعودي علي عيشتك الجديدة معانا هنا كتفهمي
راي(كتمسح فدموعها)..والا مبغيتش
شهاب(ناض خارج)..معندك حتي حل اخر لبسي دغيا كنتسناك لتحت
خرج شهاب وبقات راي مليوحة فالارض كتبكي حتي جاها مساج حلاتو بالزربة لقاتو من عند صبا حلاتو قراتو وصدمها كتر من وضعها
المساج..راي نتي ختي لي مولداتهاش مي ولكن سمحيلي من ليوما نسايني هادشي لمصلاحتنا بزوج
لاحت راي التيلي حتي تهرس من بعد مقرات المساج كتر من مرة كتحاول تاكد بانو صبا صديقة عمرها قدرات تنهي صداقة عمرها سنوات بهاد البساطة فكرات كيفاش كان وضعهم وكيفاش ولا وبعد مدة ليست بقصيرة مسحات دموعها عازمة انها تخلي عن اي واحد تخلا عليها بهاد البساطة وتبدا حياتها من الاول خوها وختها تخلاو عليها حب حياتها هو سباب عدابها وطلع مزوج ووالد مبقاتش قادرت تفكر كتر مشات دخلات لدوش حلات الماء وبقات تحتو كيتكب عليها وهو مخلط بدموعها بقات تما مدة حتي حسات انو رتاحت شوية خرجات لاوية عليها الفوطة نشفات شعرهاوطلقاتو ودارت مكياج خفيف بزاااف باش تخبي حالة وجها لي ولا صفر بقلت الماكلة والبكا حلات الشوانط دياولها وسلات منهم لبسة عبارة عن سروال توب بالغوز طالع مع الفوقاني تريكو قصير ومزيرفنفس اللون كيبين الطاي ديالها لي كتفتن وصندالة عالية كدلك فنفس اللون رشات ريحتها خدات نفس عميق مع قرار انو من فاش تخرج من هاد الباب كلشي غادي ايتبدل هبطات للتحت وهي كتدور عينيها فالفيلة لي هي فيها اتاتها زوين وموديرن كلشي فبلاصتو مقاد ومصاوب علي حقو وطريقو مع اخر درجة نزلاتها علات راسها لقات شهاب واقف ومبهوض فيها دازت من حداه معبراتوش وقفات حدي الباب وهو باقي فبلاصتو
راي..مشينا بليز سربي عندي باقي شلا حوايج ميتقضاو
شهاب بقا غار كيدور فعينيه مفاهم والو زعما ايمكن ايكون قنعها بكلامو ولا شنو.خرجو بزوج ولقاو سيارة من نوع الفا روميو قدام الباب ركب هو وركبات راي حداه وتاجهو نحو منزل شهاب

**ببريطانيا الساعة تشير الي 8 مساء**
صبا(كتمس فعينيها)..درت شنو بغيتي وسيفط ليها مساج شنو باقي المطلوب مني
اياد..بارفو فتاتي المطيعة ودابا خليني نوريك بعض القوانين لي خاصكي تابعيها
اولا نتي غتبقاي ساكنة معايا هنا بصفتك بنت خالتي اوكي 
تانيا الخروج والدخول كلو تحت امري ايزعب عليك الله تخرجي بلا متعطيني علم
تالتا الاكل والتنضيف وغيرو غادي ايكون عليك للانو وببساطة كنكره الخدامات 
رابعا غادي تسجلي فالجامعة لي كنقرا فيها انا باش تكملي قرايتك من فاش نخرجو من هاد الباب متعرفيني منعرفك انا فاخر سنة ونتي فالسنة الاولي يعني بقالي شهرين ونشد الدكتوراه ديالي مبغيتش تخربيها عليا مفهوم
خامسا ممنوع العلاقات وما شابه
سادسا حضا موفقا شريكتي
صبا(معصبة وشادة راسها بزز)..شكرا ولكن عندي تعديل بسيط
اياد(كيلعب بسوارت طوموبيلتو)..شنو
صبا..معندكش الحق تدخل فحياتي الخاصة وحتا انا للانو كنضن دخلتي فيا بلا قياس
اياد..علي اساس انا مفتون بيك دبري راسك موتي كاع وهنيني المهم عندي كلامي ايكون مفهوم ولا راك عارفة شنو دوينا قبيلة
صبا(طلعات لغرفتها وخلاتو داوي وحدو)..صدعتيني
سدات عليها غرفتها وتلاحت فوق ناموسيتها وبقات كتبكي حتي داها نعاس
نمشو دابا لعند راسيل لي هي وزياد فاليخت باتجاه المحيط الهادي
زياد(مكلسها فوق رجليه وكيشوف ليها فعينيها).. متعطليش انتسناك هنا اوكي هبطي عطيها ليها وطلعي
حركات راسها بالايجاب وتلاحت علي شفايفو كتبوس فيه قلبها بالزربة تحتو وبدا ايمعص ليها صدرها كتنوض فيه العافية ولكن خاصو ايتحكم فراسو قريبا غتولي ليه....ناض قاد ليها حوايجها ووقفو بزوجهم فمقدمت اليخت 
وصلو للبلاصة لي خاصها تنزل فيها دارت عندو عنقاتو بالجهد وباستو فاسو وحتي هو بادلها العناق تفلتات من بين ايديه وفلحضة تفلتات من بين ايدو وطاحت (سقطة حرة)
طل عليها زياد لقاها فحالتها الطبيعية قاس باطراف اصابعو ايديها ومن بعد غطساط فالبحر وبايدها الزمردة رجع هو تكا علي متن اليخت ديالو وكيكمي وكيتامل فالسماء وعلي سخرية القدر لي كيلعبهم علي هواه...فهاد الاتناء كانت راسيل كتعوم بسرعة باش توصل للمملكة تلاقات مع الحوريات الحارسات تعرفو عليها وخلاوها تدخل وصلوها لعند الملكة
راسيل(كدوي بصوت متعب)..جبت شنو طلبتي
دارت الملكة وشافت فايد راسيل الزمردة وبتاسمات
الملكة(مدارت ايدها)..اريها
راسيل(زيرات عليها وخباتها)...بشرط
الملكة(باستغراب)...كيفاش شنو هو هاد الشرط
راسيل..بغيت حريتي
الملكة(بصدمة)..شنوو واش حماقيتي عارفة ميمكنكش تعيشي برات البحر لمدة طويلة نتي نجحتي فمهمتك هادشي مكيعنيش تمردك
راسيل..بغيت نعيش فالارض مبقيتش بغيت نعيش هنا ونتي ايمكن ليك تعاونيني
الملكة(بعد طول تفكير)..هادشي غادي ايسبب ليد اضرار نفسية ماشي غير جسدية
راسيل..مكيهمنيش المهم نقدر نعيش فالارض
الملكة(فتحات ليها ايديها)..قربي لعندي
قربات ليها راسيل وعطاتها الزمردة والملكة بدورها دوزاتلها علي راسها راسيل حسات بشي حاجة فجسدها غريبة .وفوقت غيبات مبقات عاقلة علي والو

حلات عينيها لقات راسها فواحد الغرفة وزياد حداها كيلعب ليها بشعرها 
راسيل(بصوت ضعيف)..فين انا
زياد(ناض بالزربة شاف فيها)...ششش انا حداك متخافي من والو
راسيل..شنو وقع
زياد..نزلتي لتحت وتعطلتي مقديتش نصبر تلاحيت من موراك وتلاقيتك غادي تغرقي ونتي هكا يعني بلا متحولي مفهمتش
راسيل(فهمات انو صافي ولات بشرية)..فيا الجوع
زياد(بتاسم)..ههههه انا فاش ونتي فاش ههههه تسناي نجيبلك متاكلي
مشا ايجيب ليها متاكل وهي تقادات فوق من الناموسية واحد شوية عاد ساحت معاها فكرة انها ولات طبيعية وناضت تنقز فوق من الناموسية وتلعب بالمخاد حتي جا فيها زياد كتنقز بقا كيضحاااك عليها ونقزات عليه بتعنيقة تبوس وتعاود حتي طاحو بزوج وبقاو ايضحكو
زياد..واخيرا اتولي كلك ديالي وحدي
راسيل..هههههه اه اه انا دابا انسانة ههههه
زياد..الحميمقة ديالي
راسيل..شنو غادي نديرو دابا
زياد..الوجهة ديالنا دبي مدينة الاحلام
راسيل..اي بلاصة تكون فيها حتي انا نمشي ليها
زياد..هممم بصح(كيقرب ليها )
راسيل..بصح هههه(حتا هيا قربات)
باسها زياد بوسة حنينة فشفايها مع عضيضة صغيورة ومن بعد جرها لفوق رجليه
زياد..غادي تاكلي هادشي كلو باش تزيدي تصحاحي راك ضعفتي وانا مبغيتش هاد الخير كلو ايمشي
راسيل..ههههه فيا الجوووووع ناكلو وحدي
زياد..بالصحة المجحومة بالصحمة
راسيل..شنو هي المجحومة
زياد...اوهوووو بدينا تاني
راسيل..صافي صافي هههه
زياد..شدي كولي وسكتي

نمشو لعند راي وشهاب لي وصلو لدار شهاب ترجلو من السيارة ووقفو قدام واحد لبتي فيلة زوينة وصغيرة بجريدة وبيسين صغير وحديقة بورود وفالوسط كاين المنزل الديكور ديالو من برة زوين بزاااف بقات راي سارحة فجمالية المنزل وقلبها مقبوط عليها تمشي قدامها شهاب وتبعاتو بخطوات متتاقلة صوناو بحكم انو شهاب نسا سوارت فالدار واحد شوية حلات ليهم مرات شهاب انتي بمعني الكلمة طويلة وملامحها شهبين ولكن شعرها كحل والابتسامة بوجها 
مارسيلا(تلاحت علي شيهاب عنقاتو وباستو بقوة وهادشي اكيد قدام راي لي حسات بقلبها غادي ايخرج وحتي هو بادلها القبلة بشوق)..توحشتك بزاااف
راي تصدمات فيها باش دوات بالدريجة وحيدات عينيها من عليهم خدودها حمارو من الخجل للانو عمرها جربات هاد الاحساس...ردات ليها البال مارسيلا وقربات ليها 
مارسيلا(بابتسامة)..مرحبا بيك نتي بنت خالت شهاب
راي(شافت فشهاب وخرج فيها عينيه توترات ومن بعد جاوبات)...اه اه انا بنت خالتو
طارت عليها مارسيلا بتعنيقة راي تفاجئات من ردة فعلها عند بالها اتكون شي مشرارة ولا صدقات ضريفة بادلاتها حتي هي العناق وتباعدو علي بعضياتهم
مارسيلا..مرحبا بيك فبيتنا المتواضع وبين عائيلتنا اولا حبيبي(وباستو)
شهاب(بابتسامة)..اكييييد مرحبا بيك ابنت خالتي (وغمزها) حياتي فين هو جان توحشت حبيبي ولدي
مارسيلا..الفوق فبيتو كيلعب
شهاب..انطلع نشوفو
مشا شهاب وخلاهم بزوج راي قلبها حاسة بيه غادي ايخرج وعينيها غادي ايخدلوها وتبين ضعفها لكن مارسيلا شداتها من ايدها وتوجهات بيها لصالون
مارسيلا..حبيبتي شنو تشربي
راي(بتوتر)..اا والو زعما كاس دالما عفاك
مارسيلا..تواني حبيبتي
مشات مارسيلا ومسحات راي دموعها بالزربة حاسة براسها كالسة علي جمر وشوية وتفرعك ولكن هي واعدات راسها تبدا من جديد وهادشي لي خاصو ايكون ..جات مارسيلا وعتاتها تشرب واحد شوية نزل شهاب وهاز معاه ملاك صغيور تمرة حبو مع مارسيلا وليد كياخد لعقل زعيعر وفنفس الوقت واخد من ملامح باه بزاااااف بقا شهاب كيلعب معاه وراي كتشوف فيهم للحضة تمنات كون كان ولدهم وحسدات مارسيلا علي شنو عندها ولكن من بعد طردات هاد الافكار من بالها وفيقها صوت شهاب كينادي باسمها
راي(فاقت من شرودها)..هاا قلتي شي حاجة
مارسيلا..سولتك واش اصلك مغربية مع تبارك الله عليك كتهبلي بالزين وملامحك غربية
راي..لالالا انا مغربية نتي لي.....
قاطعاتها مارسيلا بابتسامة وشدات فايد شهاب... شتي شنو قلت ليك هههه
راي(باستغراب)..شنو
مارسيلا..كنا مراهنين متسولينيش هاد السؤال كلشي كيقولي نفس الشئ انا مغربية احبيبتي ولكن طول حياتي عشتها هنا فالمانيا حتي اني كنت نسيت اصلي ولكن من نهار شفت شهاب(وبقات كتشوف ليه فعينيه كترجم ليه مدي حبها ليه) عاود تحيات فيا شي حاجة بدلات حياتي
شهاب(خطف منها قبلة)..حتا انا احياتي نتوما كل مكنعز فحياتي
راي مبقاتش قادة باقي تصبر حاسة براسها اكبر خائنة كيفاش قدرات انها تبغي واحد مزوج وكيبغي مراتو لهاد الدرجة وعندو ولد من الفوق ستادناتهم ومشات لطواليط طلقات العنان لدموعها وبقات كتبكي حتي حسات براسها قادرة تخرج تكمل فهاد التمتيلية وخرجات كلسات حداهم وخطفات نضرة من جان لي كالس فكرسيه وكيلعب فهدوء وليد كياخد لعقل بكل ما تحمله الكلمة من معنا هزاتو وحطاتو فوق من رجليها وبقات كتلعب معاه وشهاب غير متبع حركاتها ومستغرب عند بالو بلي راي مشياكة ومعندهاش مع دراري صغار صدقات فاجئاتو بهاد الحركة العفوية منها

مارسيلا..العشا واجد تفضلي حبيبتي متحشميش راك وليتي وحدة منا
راي(بابتسامة)..شكرا ربي ايخليك
مارسيلا(بغات تشد جان)..اريد احبيبة بلا ميتقل عليك وايوسخ ليك حوايجك
راي(تشبتات فيه اكتر وكحازت للور كعلامة علي الرفض)..غير خليه بالعكس انا مرتاحة هكا وكنضن حتي هو هههه ياااك روحي(كتلعب معاه)
بقا شهاب متبعها دار شاف مراتو كتشوف فيه وكدير ليه زعما مستغربة وكتبتاسم بادلها شهاب الابتسامة وعنقها ومشاو فاتجاه صلامونجي لي كاينة فالجردة من جهة المطبخ..تبعاتهم راي وهي هازة جان وكتلعب معاه هي عزاز عليها دراري صغار بزاااااف لدرجة غير طبيعية كلسات وكلساتو فالكرسي ديالو وكحزاتو حداها حطاتلم مارسيلا العشاء وبداو اياكلو راي حاولات انها تخلي كل تركيزها مع جان لي باينة فيه رتاح ليها وطلق معاها اما مارسيلا وشهاب غير مشادين مرة ايضحكو مرة ايتخاسمو وكيزيدو ايضحكو
مارسيلا..فراسك بلي جان مكيطلقش مع الغرباء بحال هكا معرفت شنو جاه ليوم
راي..ولدكم كيحمق الله ايخليه ليكم وايتربا فعزكم
شهاب..شكرا بزاف راي(قالها وهو مركز الشوفة عليها)
راي(شافت فيه )..ولو ولد خالتي
كملو عشاهم فداك الجو المتوتر بين شهاب وراي و المزيان مع جان ومارسيلا وصلات 12 ليل ستادنات راي تمشي وقال ليها شهاب نوصلك مع راي معندهاش طوموبيل وهي نيت كان بغات تنفارد بيه باش توضح معاه شي مسائيل
توادعت مع مارسيلا وجان بالخصوص بالكشايف عاد مشات هي وشهاب لدار طول طريق وهوما ساكتين وشهاب كيخطف نضرات منها سكوتها حسسو انو شي حاجة غادي توقع غير وصلها لقدام الدار وقالها
شهاب..هاحنا وصلنا نزلي
راي بقات ساهية كتشوف من النافدة حتي سحات بشي ايد كتحرك فيها وفاقت من شرودها
راي..شنوو
شهاب(مطلع حاجب)..قلت ليك وصلنا
راي..نزل بغيت ندوي معاك
شهاب..ممساليش ليك مرتي وولدي كيتسناوني
راي(ضربات فالطوموبيل)...قلت ليك بغيت ندوي معااااااك
شهاب(ببرود)..وانا قلت ليك ممساليش غدة نجي عندك ونخرجو لشي بلاصة ندويو فيها عارف باغا تفسير لهادشي لي كيوقع وغدة غادي نشرح ليك كلشي
راي..وعد
شهاب..وعد
نزلات راي من الطوموبيل وخبطات بالباب مشات باتجاه دارها جديدة لي علي شكل بتي فيلا حتي هي كتكون من طابقين السفلي والعلوي مع بيسين فالحديقة الخلفية وميني بار وكدي سال امونجي والحديقة الامامية مزينة بالورود وفيها جلسة علي الارض بالمخاد وكدي هي مع كدخل وعاد كتستكشف الدار فاش جات مكانتش عاقلة علي والو باغا غير تخرج وصافي دخلات للداخل لقات مطبخ كبير شوية ومجهز محلول علي صالون راقي وفنفس الوقت بسيط باللونين الاخضر والابيض للانو الطابق السفلي كلو محاط بالزاج كيطل علي الحديقة خصوصا من جهة الصالون والمطبخ طلعات للفوق لقات تلاتة الغرف كبااار مع ملحقات ديالهم للملابس وحمامات مشات لبيتها دخلات لدوش فسخات حوايجها وبقات تحت الماء حتي حسات براسها ترخات وبقات كتفكر فشنو ايمكن ايقول ليها شهاب غدة

اشرقت شمس يوم جديد ملئ بالمفاجئات للابطالنا نبداو من عند امينة لي فاقت علي اشعة الشمس كضرب فوجها لقات مراد ناعس حداها فوق الكرسي ستغربات بشدة عمرها تخيلات انو ايقدر ايدير بحال هكا بقات كتشوف فيه وفملامح وجهو بحالا كتحفضهم حسات بيه بدا ايفيق ودارت راسها ناعسة
ناض قاس وجها لقاها حرارتها عادية ركز فعينيها لقاها ساداهم ومع دلك كيتحركو عرفها فايقة مشا باتجاه الباب وحلو وقبل ميخرج دار وقالها
مراد..كنكره التمتيل ونتي اسوء ممتلة عرفها التاريخ نوضي تكعدي غادي نخرجو نجريو شوية خرجي من هاد الحالة لي نتي فيها(قال هادشي ومشا خرج)
ناضت هيا شادة علي قلبها حاسة بيه ايخرج للانو حصلها فايقة ومع دلك مدار والو ناضت بتتاقل جيهت الحمام للانو الي خالفات اوامرو اكيد غتجيبها فعضامها حلات الرشاشة دالماء الدافي وتخشات تحتها دوزات عليها شي كريمات وجتاسلات مزيااان خرجات نشفات شعرها ولبسات سوتيامات سبورت بالغوز مع ديباردو كيبينهم بالغري وفيه شي كتبة بالغوز وشورط قصير بزااااف بالاسود عاد ممغبي ليها مسعودتها لي تبارك الله لبسات سبادري ديالها جمعات شعرها كوب شفال رشات ريحتها هزات الكيت دياولها وخرجات من البيت نفسيتها باقة عيانة شوية ولكن داكشي لي دارولها الاطباء البارح فالسيروم خلاها تفيق متحسنة بزاااف علي قبل هبطات لتحت تلاقاتو لابس كيطمة فالاسود مع كتبة فالابيض وسروال كيطمة بالغري مع ساعة ومتكي علي طوموبيلتو شعرو ريحتو نضراتو كلشي كتوحي علي الهيبة لي عندو والمفروضة غصبا عن انف الكل
قربات ليه وهو هز راسو شافها وتشوكا لاطاي ديالها كتهبلو وخا تكون لابسة خنشة محساااااك دابا حاس براسو باغي ايطير عليها ولكن تحكم فراسو وقعد حجبانو كيف العادة
امينة(بابتسامة ضعيفة)..مشينا
مراد(بصوت خشن)..هيا الي زدتي قدامي
بداو فالاول كيجرو بشوية لكن سرعان م مراد زاد فالوتيرة وامينة تابعاه حتا حسات بنفسها اتقطع
امينة(كتشوف فالناس كيشوفو فيهم)..اينعل طواسلكم يالشينوة بقاو حاضيينا نتي جمعي عينيك راه ديالي هداك ونتي تقول قارسك نحل فعينك
شافها مراد متابعاهش حيد الكيت ودار ليها سمعها تخاسم فيهم وهوما مفاهمين والو وتم راجع ليها
مراد..اتزيدي ولا نفرع مك هنا
امينة..اوووف راه هوما لي كيشوفو فيا وزايدون راعي ليا شوية راه الجرحة باقا مبرات

مراد..شحال فيك ديال الشكوي غتزيدي قدامي
امينة (كلسات فالارض وجمعات رجليها عندها)..اخخخخ شحال عيييت اوووف نفسي تقطعات
مراد..من نيتك ابنت العبد اتنوضي ولا بربي تانح**ي مك هنا نوضييييييي
ناضت بالزربة جمعات الوقفة
امينة (كتسوط)..شوف جرا مقاداااااااااااااش...حطني حطني قلت ليك واعتقونيييي اعباد الله
هزها مراد ودارها فوق كتافو وغادي بيها جيهت لاصال لي غادي ايتسجلو فيه مهموش تقلها للانو بالنسبة ليه كيف الريشة
مراد...بففف تغشيت فيك
امينة (دايرة ايدها علي ضهرو ومكالية بيها راسها)..كيفاااش
مراد..لي شافك ايقول هادي سلعة دوريجين دوك ترامي عندك اتوع تبجيغ ساعة طلعتي خف من جدة الله ايرحمها
امينة..هيه منسمحش ليه
مراد...سمحلي ولا متسمحيش مالي انديها فيك
امينة..ممكن طلب
مراد..لا
امينة..عفاك نزلني
مراد(قرصها فمسعودتها)..شنو قلت لمك قلت ليك لا وسكتي حتي نوصلو
بقاو غاديين هكاك والناس ايتمنضرو فيهم حتي وصلو قدام واحد صال دسبور كبيرة
امينة..لاش جايين لهنا
مراد.جايين لعبو دخلي قدامي (دفعها للدارخل وحتي هو تبعها من لور وهي غادة وكتلوز هز ايدو وعطاها لترمتها) قلت لمك متبقايش تلوزي قدام الناس
امينة (شاداها)..اح اح اح قسحتيني حرام عليك
وقفو قدام وااااااحد الغول ماشي بنادم مي ميديرش من مراد حتي شوية بغا هو ومراد كيهضرو باليابانية واحد شوية شاف فامينة وعاود شاف فمراد وعتاه سلام وحيد من طريقو
امينة (غير كتشوف فلاصال كبيرة وعاااامرة باشكال انواع دبنادم بنات ودراري)..لاش جينا بليز جاوبني راسي ايتفرضع عليا
مراد..مال مك تقيلة الفهم غادي تبداي ديري سبور هنا رجلي برجلك
امينة...ياك عندك سال دسبور فالفيلة
مراد..سوق مك
امينة(ضربات الطم وكتهمسس)..تفو عليك
مراد..هييييه سمعتك
امينة..اوووووف
خرجو من لاصال ولقاو طوموبيل واقفة قدامو من نوع رانج بيضة ركبو فيها وتبعوهم الحرس وصلو للقصر ودخلو كل واحد تاجه لغرفتو ايبدل مراد دوش وخرج اينشف فشعرو لبس تيشورت بيض وسروال بيض كدلك مع جاكيط وسباط فالابيض رش ريحتو سرح شعرو عاود وهز ساعتو وتيليفونو نزل لتحت ايفطر ولحقات عليه امينة من بعد مدوشات وداوات الجرحة ودارت مكياج سرحات شعرها الطويل الاسود لي كيوصل لخصرها وجمعات منو شوية لفوق لبسات كسيوة ددجين قصييييرة لحد لفخاد ومحلولة من جيهة الصدر والرجلين لبسات صندالة مشبكة عالية رشات ريحتها هزات تيلي ديالها وهبطات حتي هيا تفطر جلسات حداه وهو كيشوف فيها شنو لابسها دار ليها سكانير وحتي هي خطفات منو نضرات شافتو شنو لابس جا زوين بزااف كملو فطورهم وناضو خرجو للخدمة للانو مراد عندو فرع حتي فاليابان ركبو فسيارات رباعية الدفع وتوجهو نحو الشركة

نمشو دابا للالمانيا فاقت صبا علي الساعة 6.30 صباحا ناضت حاسة براسها عندها طاقة ايجابية هاد الصباح علي غير العادة ناضت ضرباتها بتدويشة فااعلة تاركة وخرجات كتنشف فشعرها حلات الخزانة وبقات تشوف شنو غتلبس وبعد طول تفكير سلات دوبياس فالاسود و شوميز بيضة شفافة كتبينهم دخلاتها فسروال طالع لحد الخصر مع سميطة صغيورة وطلقات شعرها علي راحتو درات مكياجها المعتاد ورشات ريحتها هزات صاكها فيه مدكرة وستيلو وتيليفون مع الكيت وكاميرا نزلات للتحت لقات سكااات قالت اكيد ايكون ناعست مشات جيهت الكوزينة حلات التلاجة لقات فيها كل متحتاج وجدات لفطور وبدات كتنزلو علي الطابلة حتي عمراتها(هي حادكة بحالها بحال راي وخا لاباس عليهم ولكن كيدخلو لكوزينة مرة مرة) مشات لكوزينة تجيب الكونفيتير حتي بان ليها اياد داخل وكلو عروقات باين كان كيدير سبور تفاجئات للانو الوقت باقي مبكر مد ليها الخبز وطلع بدون ميكلمها مشا لبيتو دوش ولبس حوايجو رش ريحتو هز سوارت طوموبيلتو ونزل لتحت لقاها كتفطر كلس وبقا كياكل حتي صونالو تيلي
اياد(كيمسح ايديه)..اممم الو
سارة(بالالمانية)..روحييي توحشتك
اياد(رد عليها بنفس اللغة عند بالو صبا مغاديش تعرفها).. حياتي لاباس
سمعاتو صبا ووحلات ليها خوات لما وشرباتو وهو ناض مشا لكوزينة ايكمل هضرتو واحد شوية رجع وعاقد حجبانو 
اياد.. المعهد كاين فشارع****** غتمشي تسجلي اشتراكك تما وغتبداي فالحصص اليوم نيت وفاش تسالي خودي طاكسي ورجعي لدار مفهوم
صبا(مداتهاش فيه وبقات تاكل)..الصمت
اياد..قلت ليك واش مفهوووووم
صبا..اه صمكتيني صافي سير مشية بلا رجعة
خرج اياد وركب فسيارتو بورش ونطالق للمعهد ناضت حتي هيا جمعات الروينة بالزربة للانو وقت المعهد قرب وهزات صاكها رشات ريحتها عدلات مكياجها وخرجات .خرجات من الدار وخدات طاكسي للانها موااالفة بالمانية ماشي مرة ماشي زوج جات نعتاتلو المعهد ووصلها ترجلات من الطاكسي وبان ليها المعهد قدو قداش والناس داخلين غير التيتيز علي خوه شي اينسيك فشي الدراري كيف دايرين والبنات بففففف واحد شوية بانت ليها سيارة اياد نزلات منها واحد البنت هازة هوة وكضحك وحتي هو نازل مبتاسم مداتلو القهوة وتاجهو هو وياها بزوج للداخل بلا ميعيرها اي اهتمام دخلات حتي هي وكلشي الانضار عليها وعلي طايتها لي تحمق معبرات حتي واحد للانو النار شاعلة ليها فقلبها علاش حتي ينخلها بحالا مكيعرفهاش وهي راها مراتو دخلات للداخل مشات لمكتب المدير دخلات عندو صدق معرفة قديمة مع باها دغية سجلوها بلا قوة طلع ونزل ورالها الصف لي غتولي تقرا فيه ومشات دخلات معطلة شوية وكلشي بقا كيشوف فيها خدات بلاصتها فاخر الصف وكلسات سمعات التكركير دارت لقات ديك البنت لي مع اياد وصاحبتها كيضحكو واياد بارك وكيشوف فيها بحالا مكيعرفهاش دارت كتشوف فالاستاد لي كان كيشرح وهكا دازت الحص

نمشو لعند راسيل لي فاقت فحضن زياد ناضت كتقيس ليه فوجهو
زياد..صباح النور
راسيل(بابتسامة ساحرة)..صباح النور
زياد..متقوليليش نعسنا هكا ههههه
راسيل(اشارة براسها بمعني اه)..ههههه
زياد(شاف فالتيلي)..اوووف تعطلت
راسيل(باستغراب)..غتمشي
زياد..وي راني خدام ولعشية خاصنا نشدو الطيارة لدبي
راسيل..دبي زوينة
زياد..بزاااف غادي تحمقك
راسيل(متحمسة)..وخا هههه
ناض زياد مشا لبيتو للانو فليل كان جا واحد وساق بيهم ردهم للقصر وبقاو كيهضرو حتي نعسو.دخل دوش وخرج مسح شعرو ولبس قاميجة بلوغوا مع كرافاطا فالابيض وخطوط فالازرق وسروال كحل صباط كحل كدلك رش ريحتو لبس ساعتو قاد شعرو وهز جاكيطو دار نضاضر وهبط لتحت لقا راسيل كالسة تفطر بنفس الحوايج مبدلاتش بتاسم للانو كون كانت شي وحدة خرا كون خضها طلات علي وجها كيلو دلمكياج عاد نزلات اما هي فكتهبل بجميع حالاتها
كلس بلاصتو وبدا ايفطر وكيقرا فالجريدة طاحت عينو علي خبر فيها خرج عينيه حط كاس دالقهوة لي فايدو وناض بالزرب هز الجاكيط وخرج ركب فسيارتو ونطالق وخلا راسيل مفاهمة والو هكا زاد خرج وخلاها
زياد(كيركب نمرة مراد وكيسوف سيارتو لي من نور اودي سبورت بسرعة خيالية)..اوووووف جاوب فينك
امينة كانت هازة تيلي دمراد شافت زياد كيتاصل وعطاتو ليه
امينة (مداتلو تيلي)..زياد كيتاصل
خداه منها
مراد..الو
زياد..شفتي الاخبار
مراد..شمن اخبار
زياد..لوكاس مات
مراد..شنوووو
زياد.. لمرابطي بغا ايلعب كبير هاد المرة كبير بزاااف
مراد..بغا ايلعب كبير ايتم قاتل لوكاس اكبر مفيوزي فروسيا كلها
زياد..هادي اشارة بلي راه تابعنا تابعنا علي الشئ لي وقع اوف اصبا اووووووف شداكم لشي حاجة كبر منكم
مراد..ماشي وقت الشكوي دابا فينك نتا وفين هيا راسيل
زياد..راسيل فالدار متخافش حس المخلوق ميقيسهاش وخا ايجيب لوكاس رجال الدنيا كلهم ميوصلش لمستوي تدريب راجالي
مراد.. مزيان خليها بعيدة شوية راك عارف القضية الي تكشفات فين انصدقو
زياد..عارف حتا نتا رد البال لراسك ولبنات شنو اخبارهم
مراد.. متوصينيش علي خوتي راه دراري قايمين بالواجد شهاب ليوما ايشرح لراي كيف طلبتي باش تدير عقلها وترصا اما صبا فراها كتمشي غار مع العكس
زياد..ختي هاديك وعارفها راسها قصح من حجرة الصم علي كل نهضرو من بعد وردو بالكم
مراد... حتي نتا الخاوة
قطعو الاتصال وصل زياد لشركة وكلشي كيعطيه سلام وخايف منو والبنات نضراتهم عليه بغاو ايطيرو عليه وهو ممعبر حد اصلا وخا ايتجمعو بنات العالم كلو وجمالهم ميوصلوش لراسيل.دخل لمكتبو وطلب منهم ايجيبولو كاس دالقهوة وماهي الا دقائق حتي جابتو ليه سكرتيرتو لمى(بنت زوينة ومحجبة ضريفة وكتحتارم زياد بزاااف)
لمي..مسيو زياد هقوتك كيف طلبتي
زياد(حادر راسو علي لوراق)..ميرسي لمى تفضلي نتي دابا وحتي واحد ميدخل عندي
خرجات ومشات تقابل شغلها

بقاو خدامين حتي وصلات وقيتتة لغدا خرج زياد بشوية عليه وداير ايديه فجيابو من مكتبو وريحتو الرجولية سابقاه وقف فمكتب لمي وملقاهاش وماهية الا توان حتي جات
لمي...مستر زياد محتاج شي حاجة
زياد..وي وقيتتة لغدا هادي زيدي نمشو نتغداو فشي بلاصة
لمي..ولكن مسيو
زياد..عارض علي ختي ونتي مالك(بابتسامة)مبغيت حتي اعتراض
لمي..اوكي مسيو زياد
تبعاتو ومشاو فاتجاه سيارتو ركبو وتوجهو لمطعم فوسط المدينة جد راقي وباينة فيه مكيدخلو ليه غار الشخصيات لمي حمارو خدودها اول مرة دخل لبحال هاد لبلايص
مول المحل جا ايجري فاش شاف زياد من كمرات المراقبة وداه لطبلتو المعتادة لي كطل علي منضر زوين
كلسو وختارو شنو بغاو وزياد حط ايديه علي الطبلة وكيلعب بتيلي كيدور فيه وكيشوف فلما
زياد..كيف بقات خالتي سعدية
لمي(بتوتر)..الحمد لله شوية
زياد..شنو قال ليها طبيب
لمي..خاصها تكمل علي دواها علي بين ميوصل وقت العملية
زياد..مزيان ياك هلي حتا حاجة مخاصاكم نتي وخالتي مديحة فمقام الواليدة وخواتاتي
لمي..عارفة امسيو ربي ايخليك
زياد..فاش نكونو فالخدمة قولي مسيو فاش نكونو خارجها قولي خويا
لمي..وخا مسيو...خويا زياد
زياد..مزيانن
جابو ليهم الماكلة وكلاو فجود مرح لمي بنت ضريفة وضحوكية بريئة وعاطفية بزاااف فليلة وحدة لقات راسها يتيمة الاب والاخ ماتو بسبب حريق مها هي لي قدرات تنجا ولكن صحتها حاليا علي قدها كانت خدامة عند زياد ولكن مبقاتش قادة وجات بلاصتها لمي وفاش عرف زياد كفاءات لما قرر انو ايوضفها سكرتيرتو ومساعدتو الشخصية للانو كيتيق قيها وهي فعلا كانت محل هاد التقة كتحتارمو بحال خوها وكتر كيف لا وهو لي خرجهم من الحالة المزرية لي كانو فيها وسكنهم فدار مزيانة بالاضافة للانهم ميهزو لهم لوالو من كلشي وحتي مصاريف علاج مها هو لي مكلف بيهم
كملو غداهم ورجعو لشركة وكلشي لبنات حاسدات لمي علي جمالها اولا وتانيا علي انو هي الوحيدة لي كيدوي معاها زياد فالشركة

نمشو لعند راي لي فاقت صباح خدات دوش شخووووون وهبطات لتحت وجدات فطورها فطرات علي خاطرها هزات كاس دالقهوة وطلعات لبيتها ختارت تلبس فستان بالابيض طالع من القدام ونازل من اللور مزير من جهة الخصر ومرخوف من لتحت لبساتو وسرحات شعرها الاسود طويل دارت مكياج خفيف بزاااف حتي انو مكيبانش رشات ريحتها لبسات صباطها وهزات صاكها فيه تيلي وكارت غيشي وخرجات شدات طاكسي للاحد محلات بيع السيارات دارت حتي عيات ولكن معجبها والو واحد شوية جاها اتصال
شهاب..فينك
راي..الناس كيقولو الو
شهاب..انا فكافي**** اجي دابا
راي..اوكي(وقطعات عليه)..اووف
خرجات من تما خدات طاكسي ومشات للكافي لي قالها كان علي لبحر دخلات وبالها كالس بكامل اناقتو توجهات جيهتو وهو غير مكيزيد ايشوف فيها تسالمو باليد وكلسات
النادل..طلبي شي حاجة
راي..واحد امريكانو بليز
النادل..شرفتي المحل
مشا وخلاهم ايدوو
راي..كنسمعك
شهاب..فين كنتي بعدا
راي..كنت بغيت نشري طوموبيل مي ملقيتش فيها شي حاجة حتي هادي
شهاب..قوليهالي انا نجيبلك
راي..شكرا ممحتاجاش 
جاب ليها النادل شنو بغات ونصارف
راي...دوي قول شنو عندك كنسمع
شهاب(خدا نفس عميق وشاف جيهت لبحر)..كلشي بدا فنهار لي تاصل بيا فيه مراد وقالي ضروري خاصني نزل للمغرب مدة غير محدودة كان اول مرة ايدوي معايا فيها بديك الطريقة فعلا جمعت حوايجي وودعت مارسيلا وجان ونزل للمغرب مشيت لعندو تلاقيت اياد كاين ستغربت للانو شي 5 سنين مشفت اياد كيندويو غير فسوشل ميديا علي كل تما عرفنا انو نتي وصبا كتبانو فواحد الفيديو كتدابزو مع واحد فوق سطح واحد البناية وفاش جا بغا ايشدك نتي خويتي بيه تعكل وطاح ولكن صبا كانت مغطية عليكم وكتبانو بلي نتوما لي لحتوه فاش وصل هادشي لزياد ودار تحرياتو عرفنا انو اب هاداك لي مات هو لمرابطي السفاح لكبير وشكون ميعرفو اعمالو كلها مشبوهة والمشكلة انو السلطات كتخاف منو وكتعاون معاه فهادشي المشكل لكبير دابا ماشي فلمرابطي المشكل فولدو فهد فهد لمرابطي هو لي كينفد اوامر باه وكيزيد عليهم فقلبو الرحمة والشفقة مكايناش بتاتا داكشي علاش قررنا نديرو هاد التمتيلية وكنا نتسناوكم تعتارفو بغلطكم ساعة عاد مزايدين فيه مكانتش ساهلة عليا نتزوج من مور مراتي ولكن تجبرت علي هادشي باش نحميك والنفد طلب خويا لي نفديه بروحي جبتك لهنا تحت رغبة زياد للانو لمرابطي عرف شكون نتوما والي كان باقي لحد الان ساكت فهادشي دليل علي انو باقي ملقا ليكم طريق وزياد ومراد دارين اقصي ما فجهدهم باش ايحموكم وطلبهم الوحيد انكم تبقاي عاقلة وهادئة ومتيرش الانضار عليك ساهلة عليهم ايلاقوك داكشي علاش خاصكي تحسبي خطواتك مزيان مفهوم
راي(باقا تحت تاتير الصدمة)...مفهوم
شهاب(شد فيها)..راي نتي باينة فيك بنت ضريفة حاولي متعصبينيش باش ميبانلكش وجهي لاخر مبغيتش ناديك باينة فيك ضريفة وبغيتك تعيشي مع عائيلتي ووسطنا اوكي
راي..وخا(حنات راسها وضربات قلبها كتسااارع للانو شادلا فايديها)
شهاب(حس بيها وعارف انها معجبة بيه داكشي علاش حيد ايديه بالزربة)..انا كنبغي مرتي وولدي ونتمني ديري حساب لهادشي
راي(شافت فيه بعينيها مدمعين)..انا ماشي بنت لحرام ولا قليلة الاصل باش نخرب عائلة او نحرم ابن من باه ايمكن غلطنا ولكن هادشي ميسمحش ليك تقول عليا هكا
خلاتو ومشات بالزربة محاولش ايتبعها للانو بغاها تدور فراسها لكلام لي قالها
شهاب...اوف اراي اووووف كتصعبي عليا هادشي
ناض حتي هو مشا باتجاه شركتو المتخصصة بصنع السيارات الرياضية

**عند صبا**
خرجت من الحصة وانا زعفانة معرفتش علاش ولكن معجبنيش الحال فاش بانلي اياد مع ديك الصفريطة وزايدها منخلني وخا بربي لا نسيتها ليك.بقيت غادة فالشارع ودايرة لكيت متبعة مع اغنيتي المفضلة (all of me)
واحد شوية بانتلي واحد الشركة لبيع السيارات قطعة الشاريع ومشيت ليها دخلت وبقيت كندور عجبوني الطوموبيلات لي تما بزااف وحرت شمن وحدة ناخد وخي حتي وحدة متوصل لطوموبيلت اياد واااعرة ولكن حتي انا بغيت شي وحدة تكون مطرطقة جات عندي واحد الموضفة تما ودويت معاها قلت ليها واش ممكن نشوف المدير قاتلي تبعيني مشيت من موراها فعلا الشركة باينة عليها شي حاجة نيييييت غير الديكور كيف داير قاتلي تسنايني هنا شوية دخلات وانا كلست فشي كراسا بقيت كنتسناها واحد شوية خرجات قاتلي ايمكن ليك تفضلي دخلي وفعلا دخلت لعندو كان عاطيني بضهر وجسمو الضخم كيبان من الكرسي هاديك خرجات وخلاتني معاه مع دار كانت الصدمة
صبا(حالة عينيها ومخرجاهم)..لالالا ميمكنش
مراد(بصدمة حتي هو)..نونونو مستحيل ههههههه صبا
طرت عليه بتعنيقة وحتي هو زير عليا حتي حسيت براسي غادي نموت وبديت نضرب فيه
صبا..كح كح كح الاخر وااااه قتلني وتهنا مني
مراد(كيقرس ليها حنوكها)..وهو انا نقدر علي الكبيدة ديالي
صبا..هههههه وغيييييبة هادي 7 سنين متشاوفنا من ايام الاعدادي عقلتي فاش كنتي كتجي تبحلس باش تشوف راي وهي متبغيش
مراد(بخجل وكيحك فراسو)...هادوك الايام عمري نساهم وزايدون راهم فاتو ههههه
صبا..يخويا شوف شوف كيف وليتي(كضور وتصفر عليه) يا حلو انتاااا هههههه
مراد(كيتبحلس)..ميرسي حبيبتي هههههههههه
صبا(ضرباتو لكتفو)..مال مك من فاش غبرتي متليتي بنتي
مراد..واهليييييي هادي قصة طويييييلة عرفتي شنو زيدي نمشو نتغداو فشي بلاصة راني انموت بالجوع ومنها نيت نعرف شنو جابك لهنا
صبا..حتي انا مرحبا اسيدي نسرسبو لبعضياتنا راحنا كتر من الخوت اولا نسيتيني لمك
مراد..تنساك الموت
صبا(شدات فيه معنقاه من الخصر مع هو كبير عليها)..ايوا قولي فين هاد الغبور
مراد(ضربها لراس).. قلت لمك تانمشو لشي بلاصة زوينة او هضرو
صبا..اححححح حالتك حالتك صافي هاني سكت
خرجو من الشركة وتاجه مراد لواحد لامبرغيني اخر مخرج حل لصبا لباب وبقات تشوف فيه حتي زف عليها بسوارت
صبا..هههههه كتفهمني نتا
مراد..راني عاجنك احبيبة زيدي زيدي
تبادلو لبلايص وهي لي ساقت مع عارف مستحيل ايتفاك معاها الي مساقتش وقفو عند سطوب وبقاو كيضحكو وفجاة وقف حتي مراد ومعاه سارة وبقاو كيشوفو فيهم دارت صبا وشافتو كيشوف فيهم طلعات الزاج وتحركات بسرعة حتي وصلو للمطعم

**عند راي**
وصلت لدار والدموع مبغاوش ايحبسو من عينيا واه كاع انا منحطة بنضرو لهاد الدرجة انا عمري حتي فكرة فكرة انو نقدر نبغي واحد مزوج صدقة غارقة فحبو حتال لودنين ياربي عاوني نساه .لحت صاكي وسباطي فالارض ومشيت للكوزينة بانلي نيتيلا وشي شكلاط اخر معمر التلاجة جبدتهم قطعت الفواكه وجبت واحد كولا بلا سكار وكلست شعلت التلفازة درت فيلم (الخطا في اقدارنا ) وبركت ناكل انا في فترة حداد اهئ اهئ وحتي الفيلم كيبكي وقدامي غير السكريات الريجيم مشا خايفة غير لتشدني نوبة سكر ونموت هنا ميجيبلي حد الخبار بقيت نتفرج ونبكي اصلا الفيلم كيدوي علي قصة حب زوج مراض بالسرطان وكيفاش حقق ليها امنيتها وداها للامتسردام باش تشوف الكاتب ديال الرواية لي كتحماق عليها وكانت نهايتها مبهمة بالنسبة ليها حتي انا تمنيت كون بغيت شي واحد ايحققلي حلمي ونمشي لوايل ديزني مالي معلياش الله .بقيت هكاك نهار كلو فيلم تابع فيلم حتي فشيت قلبي من لبكا ونضت خديت تيلي ديالي ودرت الشعبي شطحت شطحت حتا بردت غدايدي اتقولو عليا هبيلة عاد كانت كتبكي ودايرة حداد ولكن راني حال وحوال غير دو عليا المهم كلشي ديك الطاقة السلبية لي عندي واش فشيتها فالشطيح والتلواز حتي تهديت هزيت تيلي مع كنت كنصور فيديو باش نضحك علي راسي وللحضة كنت انسيفطو لصبا ولكن تفكرت الميساج ولحتو لجنب ونضت جمعت ديك روينة خاصني نجيب خدامة معنديش مع شقا بزاف اصلا خاصني ندبر علي خدمة مبغيتش نخدم فشركات خويا رغم كلشي باقا مقلقة منو واحد شوية كنسمع الدقان فالباب تخلع اوه شكون ايجي عندي فليل مبغيتش نحل وتكمشت بلاصتي حتي صونالي تيلي
انا..الو
شهاب..حلي لباب مالك فغيبوبة من قبيلة وانا كندق
انا..نتا هدا شنو بغيتي ولا نسيتي شي كلمة باقي مقلتيهاش
شهاب..قلت لمك حلي بلا متعصبيني
انا.. صافي صافي اوووف هاني جاية
مشيت بالزربة للمراية شفت حالتي ويلي ويلي كيف الهيشة قاديت شعري بالزربة شفت راسي لقيتني لابسة كسيوة مزيرة عادية ديال الدار لبسة بانطوفتي وخرجت لعندو حليت لباب لقيتو متكي علي طوموبيلتو احح واش باغي ايصفيها ليا ولا شنو
انا(بتنفيخ)..شنووووو
شهاب..مال مك هاد نهار
راي..خلي عليك ماما فتيساع راها مهنية من كمامركم
شهاب.. مالك خليتيني فريسطو وحدي ومشيتي
انا..شوف نتا شنو قلتي
شهاب(حك راسو)..اوف اووووف منك
انا..جاي باش تافاف عليا سمحلي معنديش الوقت
جيت بيت نسد الباب دلفيلة او دار رجلو
شهاب..مبغيتيش تشوفي شنو جبت ليك
انا..ديه لمراتك مكتحشمش جايبلي دي ليها راها هي لي تستاهل راك غالط فالعنوان
شهاب(بابتسامة مدلي سوارت )..خودي ونتي فمك سابقك
شفت لقيتهم سوارت طوموبيل حليت لباب بشوية وخرجت نطل واحد شوية بانتلي واحد مولاتي طوموبيل
انا..هيهيهيهيهي ديالي
شهاب..لا دجيران
ضربتو لكتفو ومشيت نجري ليها حليتها وركبت فيها عجباتني بزاااااف وباينة عليها غالية
جيت ندوي معاه او قاطعني
شهاب..مكاين حتي اعتراض عتابريها اعتدار علي شي لي قلتو
انا..اعتدارك مقبول
شهاب..مبروك عليك
قال هادشي ومشا ركب فطوموبيلتو وزاد فرحة بزاااف للانو تفكرني بقيت كنبقشش فيها حتي شبعت ودخلت لدار مشيت ديريكت لبيتي تخشيت ففراشي وبقيت نفكر واحد شوية هزيت تيلي ديالي وسيفط ليه مساج
المساج..شكرا بزاااف 
شهاب..العفو ونتمنا انو نبداو صفحة جديدة
انا..موافقة 
شاف شهاب المساج وبتاسم وتحرك باتجاه دارو

**عند لمي**
اليوم عييت شوية للانو كانت الخدمة كتيرة وعاد اليوم جا زياد والخدمة كتارة للانو بحضورو كلشي كيبدا ايقفقف وحتي انا ماشي خوف ولكن احترام ليه .خرجت من الشركة ووقفت قدام واحد الطوموبيل كتهبل الزاج فيمي ومسرحة مع الارض خلاتني بلا عقل بقيت كنقاد ففولاري واحد شوية حسيت كانو الطوموبيل فيها شي واحد جمعة راسي وزت بقيت واقفة كنتسني فطاكسي او والو حتي وحدة مبغات توقف قررت نضربها علي رجلي ومنها نوفر نيت شوية لفلوس هكاك هنا نوصل هنا نوصل حتي طاح ضلام والمصيبة انو كنحس بشي واحد تابعني وفاش كنضور مكلقا حتي واحد ستغفرت ربي ونترت هادوك الافكار من بالي اصلا انا بنت علي قد الحال شكون ايطمع فيا وصلت لدار دخلت ولقيت ماما متكية وكتفرج دخلت بست راسها وايديها وبركت حداها
سعدية..بنتي حبيبتي كيف دوزتي نهارك
لمي..كيف بغا الله اماما الحمد لله علي كل حال
سعدية..اخخ ابنتي ايمتا تهناي من هاد الحال وتشدي دارك نشوفك مع راجلك قبل نموت
لمي(شدات ليها ايدها وباستها)..ياك اماما سخيتي ببنيتك الوحيدة وزايدون علاش كتقولي هكا نتي من زمان عارفاني نموت ونخدم ونتي كنتي معارضة كون مكان خويا زياد متقبليش
سعدية..ابنتي من خوفي عليك كندير هادشي
لمي(حطات ايدها علي خد مها).."عسي ان تكرهو شيئا وهو خير لكم" نتي ربيتي وعرفتي شنو ربيتي وانا مبغيت نكون تقل علي حد الله ايخلي لينا مسيو زياد لولاه منكونوش فلي حنا فيه وهدا بفضل الله خلي ايمانك بالله قوي اماما غادي تبراي وترجعي ليا صحة سلام وغادي نتكافحو علي زمان بزوج والله ايجعل يومي قبل من يومك
سعدية(كتبكي فداخلها)..فعلا ربيت وعرفت شنو ربيت الله ايزيدك علي عقلك يبنتي
لمي(بغات تبدل الموضوع)..ماما فيا الهيمري ههههه بغيت منجغدد تاكلي شي حاجة حتي نتي
سعدية..غير بالصحة انا كليت
لمي..ايوا علي هاد القبال نمشي نوجدلي مناكل صافي انطيح
نضت بدلت حوايجي توضيت وصليت المغرب اما صلاتي فمواضبة عليها وقت ما ودن كنمشي نصلي خرجت ومشيت لكوزينة طيبت اومليط وعمرت براد داتاي مشحر درت شي حليوات فتبصيل وحطيت داكشي فوق الصبلة وبقيت مجمعة مع ماما حبيبتي نوارت عينيا حتي ودن لعشا صليت وتكيت فبيتي حتي داني نعاس

**نمشو دابا لعند مسيو فهد الشخصية الجديدة لي فالقصة واقف قدام دار لمي وكيشوف فيها بتمعن**
نعرفكم شوية شكون هو فهد
فهد المرابطي 30 عام شاب فمنتهي الجمال شخصية كبيرة ومعروفة فمجال ادارة الاعمال كبر ايسمو بعيد علي باه وبدا من 0 الا انه فاش توفي خوه عصام قرر انو ايرتابط وبشكل رسمي بباه باش انتاقم فهد شخصيتو قاصحة وبزاااف كيف سبقلي قلت معندوش الشفقة ولا رحمة وجدي فعملو للاقصي حد هو علي اطلاع تام بناشاطات باه لي كلها مشبوهة وكان معارض عليها ولكن فاش مات عصام لي كيعتابرو اكتر من اخر بالنسبة ليه قرر انو ايولي فجنب باه ومن تما ولا هو لي كينفد العمليات سواء دياول تسليم السلع او غيرو وهادشي كلو وباقي كيوجد لضربة لي غادي ايقدر ايبرد فيها شوية من غليلو من تجاه خوه ولقا انو احسن طريقة هي لمي ايتفاوض معاها بالفلوس والي مبغاتش ايهددها ولا حتي ايقتل هدفو هو انو ايرد سمعة زياد فالاراضي وايقدر ايوصل لراي وصبا لي ختافاو .هاد الشاب دو العينية العسليتين والملامح العربية الاصيلية الجدية والعضلات المفتولة معارفش انو لي جاي غادي ايبدل من حياتو بزااااف وغادي ايلعب بيه القدر كيف ما لعب بابطالنا 
تحرك فهد من تما باتجاه القصر دخل وكلشي كيعطيه سلام وهو هاز قنانفو لسابع سما ومعلا بالوش دخل للداخل والخدم كيشوفوه وايدناو لجنب كيخافو منو بزاااف مشا لجهة مكتب باه وسمع شي صداع 
سماعيل..قلت ليك مغاديش ايعرف وحنا غادي نتهناو من زياد ومن مراد وهو لي غادي اينفد هادشي
الشخص.. سماعيل رد بالك الي مشا حتي عرف هاد الشئ لا انا ولا نتا غادي نكونو فخبر كان
سماعيل(تكا علي الكرسي وزاد ايضحك)..هههه متهونش عليه العشرة تربية ايديا هههههه
فهد بقا كيسمع ليهم ومفهمش مزيان علامن كيدويو دخل لقاهم كايهضرو شافوه وبحالا ضربهم الضو وبقاو ايشوفو فبعضياتهم
فهد..شكاين صوتكم مسموع من برا
سماعيل(بتوتر)..ههه ولدي ايمتا جيتي
فهد(عاقد حجبانو وكيشوف فهداك لي معاهم)..دابا
الشخص..مسيو سماعيل سمحلي ندويو من بعد
سماعيل(فخاطرو)..هادشي الي صبح عليك صباح
خرج هداك وبقا فهد واقف وكيشوف فباه ومع راسو
فهد..شمن بلان داير فراسك تاني الواليد شنوو
طلع فهد لبيتو دخل لدوش حل لما وبقا تحتو وصورة لمي مبغاتش تحيد ليه من عينيه
فهد(كيدوز علي شعرو)..ههههه غدة نجيبك القطيوطة لعبو شوية

**عند امينة**
رجعت لدار من بعد يوم خدمة طويل كيف العادة باركة فلبيرو ونتسنا داك كحل العفطة ايعيط عليا ندير ليه شي حاجة جيبي ليا قهوة اجي مسحي هاد الغبرة جيبي داك الملف بيت نشرب طاح ليا ستيلو اوووووف عصبني والي هضرت ايضربني حتي نضور وغير ترشق ليه ايعطيني لترمتي وايخليني نتلوا وهو عاااجبو لحال الله ايعطيه لكرد تفووو كلشي واش زرقها ليا وليت شاكة واش مدمن علي اللون الازرق معز عليه اخليني مطبعة.المهم دخلت كليت عاد طلعت دوشت بدلت عليا لبست دوبياس وبقيت ندور فلبيت بغيت نتسارح من دوك شراوط اوووف واحد شوية سمعت الدقان
انا..شكووون
الخدامة(خدامات القصر كلهم مغربيات)..انسة امينة مسيو مراد بغاك فبيتو 
انا(بتوتر)..شنو بغا
الخدامة..معرفتش حضرتك
انا..اوكي هاني غادة لعندو
لحت عليا بينوار بالزربة معرفت شنو لبست غير بالي ولحتو عليا خرجت عندو وانا حفيانة خفتو ليجعر عليا دخلت لقيتو ناعس علي كرشو ميمتي هدا ناوي علي خراب بيتنا هاد اليلة
انا(الهضرة تسرطات ليا)..ششن شنو بغيتيني
مراد..ديريلي مساج عندي تشنج
انا(بصوت منخافض)..نتا ايشدك شي تشنج نتا التشنج ايطلب منك الشرع
مراد..هيييييه اش باركة تكمكمي تما سربي
مشيت نجري بانلي واحد لكريم هزيتو وقربت ليه احححح ضهرو قدو قداش كيسالي معايا هاد الغول خايفة غير لنغتاصبو انا هيهيهيهي 
مراد(بعصبية)..بربي تنوض نفرع مك واش كتسنااااااي
انا...صافي صافي هاني
خويت الكريم علي ايديا ودهنتهم قربت ليه وحطيتهم بشوية عليه وسادة عينيا وندوز بطراف صباعي عليه 
مراد(دار هز راسو لقاها فداك لبوز ضحك وجمعها بالزربة)..ايه ايه زيدي مزيان تبارك الله
حليت عينيا بانلي مخرج عينيه وطرت من بلاصتي ولكن شكون خلاك شدني من دراعي
مراد(كارز علي سنيه)..طلعي فوق ضهري وديري لمساج كيف كيديرو ناس قبل نوض ليك
انا..كلاه ناس كيطلعو فوق ضهور ناس
عتاني واحد تصرفيقة حتي نساني فحليب مي ونضت بالزربة طلعت فوقو بديت كنماصي ليه ودموع محجرين فعينيا قصحني بزاااااف غلبو عليا ومبقيتش قادرة نحبسهم وبداو ايطيحو علي ضهرو هو حس بيهم وسمع صوت شهيقها ودورراسو لقاها كتبكي
مراد(دار بالزربة وهي ناضت بعدات)..مالك دابا
امينة(كتمسح فدموعها)..اهئ اهئ صافي عفاك مضربنيش
مراد(مطلع حاجب)..قربي
انا(اشارت براسي لا)..غضربني اهئ اهئ
مراد(غوت عليها)..قلت ليك قربيييييييييي
قربت ليه وحسيت بنضراتو كتسارا فجسمي كلو طليت علي راسي ويلييييييييييييي ميمتي جبتها لراسي ناري علي شوهة لابسة صدري كلو عريان دوبياس ممغطيين والو وصغار عليا شوية وفخادي كلهم معريين.وقف قدامو وبانلي كيسوط معقلت حتي لقيت راسي تحتو
انا(كنبلع ريقي)..عفاك خليني نمشي
مراد...شششش

معرفتش شنو ندير ولا كيفاش نقنعو اينوض من فوقي خليت امري لله واستسلمت ليه اه سلمتو راسي وبكل طواعية معرفتش ولكن سحيت براسي باغاه ومغاديش نعارضو علي اي حاجة ايديرها وغادي نفد شنو غادي ايطلب
بدا فالاول كيدوز ايدو علي لحمي وكيدخلها تحت البينوار لي لابسة و اوبااااا حلو وبانو دو بياس مزيرين ليا صدري حتي خلاو ليطراس
مراد(بصوت خفيف كيهمس فودنيها)..هاد الخير كلو ومزيراه فهاد شوية (وجر سوتيامات وطلقهم حتي تسمعو فلحمي متقصحتش قد محسيت بنشوة كبيرة) 
انا(كنتلوا تحتو)..ااااااااه
دفن راسو بين نهداي وبدا ايدوز بلسانو وكانو كيدوقهم حتي خلاهم كيبرو بلعابو ورجع تاني لعنقي كيعض فيه عضات خفاف عارف انو هو نقطة ضعفي والي مشيت حتي تقست فيه وخا غير بالصدفة كنبغي نهتر(فعلا نقطة ضعفي هي عنقي وااااااااع هههههه) خدا ايدو وشد بيها ايديا بزوج وطلعهم لفوق محسيت حتي لقيتو كيربطهم بشي حاجة وبانتلي كرافاتو ملوية عليهم وعقدهم مع طرف السرير باش اياخد راحتو وهني بدا ايدوز بايديه بزوج عليا وانا عاد مكنزيد نتاوه معرفتش ماهية داك الشعور ولكن لي حاسة انو انا فوق سحاب ونشوة غريبة وحلوة كتنتابني نزل لصرتي وبدا ايبوس فيها وواحد الايد كتحاول تحيد ليا سوتيامات حتي جرحوني طلع شاف فيهم لقا لي طراس حمرييين وشوية الدم لحسو وهدا مخلاني صافي بحالا انهتر حط وجهو فوق وجهي وكيشوف فعينيا وانا كنحاول ما امكن اني نقرب باش نبوسو ولا نعضو ولكن هو كيهرب وجهو وحاط واحد الايد فطوطو ديالي سلت ليا لبيكيني وخلاني صولو وبقا كيشوف وايتمنضر مع راسو حشمت منو بزااااف هود لتحت فرق رجلي تقول انولد وتخشا وسطهم بدا ايبوس وايدر فلسانو جاب لبابايا تمام بقا تما ايبوس وايعصر وايدوز بصبعو بحالا كيحاول ايسرح شي حاجة مبقيتش قادة وونطقت
انا..مراد ااااااااه مبقيتش قادة عافاك رحمني
بتاسم ابتسامة جانية عزيز عليه ايشوفني ضعيفة قدامو وكانو هادشي مكفاهم بعد عليا شوية وانا كنترطا وهو باقي خدام كيدوز فايديه لتحت وايلعب بيهم وكيشوف تاوهاتي وايديا مقاداش نحركهم وخا قربت نهرس الناموسية بحر ديك النشوة عاد هو رشقات ليه وتلاح فوقي حيد البوكسور لي كان لابس معقلتش اصلا ايمتا حيد سروالو كنت مغيبة دارلي وسادة تحت مني باش نتهز شوية وهز رجليا حاوط بيهم راسو من جهة ضهر حط ايدو حدي راسي كيجمع بيها شعري والاخري كيقاد بيها عمي لحاج باش ايدخل ايدير الواجب وبدا ايحكو معايا وانا ربي لي عالم بيا نطير ونقول مطرت شاف فيا وقال
مراد..بغيتيه
انا(بصوت خفيف بزز باش نطقت)..اه
مراد..مسمعتش
انا..بغيتو عافاط بغيتو ااااااه
بدا ايدخل فيه ولكن استعصا عليه الامر واحد شوية حسيت بيه دخل دفعة وحدة حتي قاس معدتي ولا فاتها غرزت ضفاري فكتافو وجيت نغوة وسكتني بقبلة وكيرضع شفتاي نزلو دموعي من حر الايلاج ومكتافاش بهكا بدا فعملية المد والجزر المعتادة ولكن بوتيرة متسارعة حتي جابو ومشبعش كدلك قلبني علي كرشي وشحط مع ترمتي حتي نقزت وخلي ايدو مطراسية فيها حط ايديه حدي فخادي ونوضني شوية اويلي علاش ناوي هادا حتا حسيت بشعري كيتلوا علي ايديه وانا كيف وضعية الكلب معاه عرفتو باغي ايمارس معايا من اللور حط ايديه علي المعلم علي وبدا ايدوزو علي الطوطو حتي تبلل بالسائل لي كينزل مني عاد بدا ايدخلو حسيت بروحي اطلع وهو فين مكنحاول نهرب منو عيجبدني من شعري حتي كنتلاسق معاه عيييت منغوت ونتاوه ونطلب فيه ايحبس حتي طيبني ولكن والو شكون ايسمعك كيتلدد بصوتي كنترجاه وكانو كينتاشي قوتو من صوت اهاتي والمي وفين ما نغطس راسي ونحاول نسكت باش ايحبس ايشحط معايا لمسعودتي وايخليني نقز حتي عيا وتلاح حدايا

جبدني عندو وحل ليا ايديا حاول نوض وخشاني فيه كتر
مراد(كينهج)..تحركي نوض نفرع مك راه غير راعيت ليك باقا بميكتك
مزدتش معاه الهضرة وضربت الطم نتحسس لهاد العافية لي شاعلة فيا
** عند راسيل**
من بعد مخلاها زياد صباح وخرج ناضت لعبات شوية برة مع واحد البنت كانت جابتها مها معاها للانو معندهاش عندمن تخليها وصلات وقيت لغدا دخلت هيا وياها تغداو وضحكو وتصورو معقلو حتي نعسو فاقت راسيل فلعشية كتشوف مكتلقا حد وعلي عينيها ضبابة وراسها كيضرها بزاااااف حسات وكانو الدنية كضور بيها شافت ملقاتش البنت ناضت حفيانة مشات للكوزينة ملقات حد اه هادي 6 لعشية مكيكون حد كلشي كيسالي خدمتو وايمشي هادو اومر زياد الجديدة بقات راسيل وحدها دخلات للكوزينة كضور فيها حلات التلاجة لقات نيتيلا هزاتها ومشات للبوطاجي كتقلب بغات تحلها مع قاصحة وحلات واحد لمجر بانو ليها لماس وبقات كتشوف فيهم وشي هلوسات كتقولها هزيه وفعلا هزات الموس وبقات كتشوف فيه نسات نيتيلا ونسات كلشي بقات غير كتشوف فصورت وجها فالموس ومع كبير شوية وحاد مع حطاتو علي ايدها كدوز عليها جرحها شوية شافت الدم ولكن مهتاماتش وكانها مخدرة مكتحسش حتي حسات انو الموس تشد منها وتلاح بالجهد فالارض فاقت من شرودها ولقات زياد مخرج عينيه فيها
زياد(بعصبية)..واش حماقيتي لاش مشيتي لماس
راسيل..هاااا
زياد..اري ايدك لهنا زيدي قدامي نداوي ليك الجرح
شافت لقات ايدها كلها دمايات كانت الجرحة كبيرة ماشي صغيرة كيف حسات طلعها زياد للفوق وداوا ليها جرحتها وباقي كيخنزر فيها 
زياد..فين كان عقلك بغيت غار نعرف
راسيل..محسيتش
زياد(باتسغراب)..كاين شي واحد ايضرب ايدو هاد الضربة وميحسش
ناض وداها للبيت عاونها تبدل حوايجها وحط ليها فستان
راسيل..فين غاديين
زياد..خارجين حفلة غادي تلبسي عادشي اوكي وانا انمشي نبدل

لبسات داك الفستان لي حط ليها فالاسود منحوت علي الجسم ومفتوح فتحة كبيرة من جهة الصدر ورجلين مدارت والو لوجها للانو متحتاجش وحتي شعرها غير مشطاتو صافي رشات شوية الريحة وخرجات لقاتو كيقاد فلكول دتريكو لي لابس جا زوين بزاااف شافها ومشا عندها شد وجها بين ايديه وباسها بوسة قوية بزاااف
زياد..متعاوديش داكشي لي درتي ليوما
راسيل..وخا سمح ليا
زياد(شد فايدها الاخري)..متحركيش من حدايا
راسل..فين غاديين بعدا
زياد..انمشيو لعيد ميلاد صاحبي 
راسيل..وخا
خرجو من تما وهوما شيدين فبعضياتهم وهو مكرز علي ايدها تقول اتهرب ركبو وتحركو للريسطو لي اتكون فيه الحفلة نزلو من الطونوبيل ودخلو للداخل كان ريسطو كبييير وفخم وفوقو كاين اوطيل واعر محدهم كيدخلو وراسيل كتبحل بعينيها وتشوف وكلشي الانضار عليها وعلي جمالها دخلو لداخل ومشا زياد وجا معاه راسيل باتجاه الطبلة لي فيها صاحبة
كرم..اوووه مسيو زياد واخيرا شرف فينك اصاحبي تعطلتي
زياد..بشوية عليك خود نفس كلمة كلمة 
كرم(شاف راسيل)..متعرفناش علي الانسة
زياد..المدام هادي الله ايخليك
كرم(باس ليها ايدها بكل رقي وجنتلمانية)..مرحبا بيك فحفلتي المتواضعة
راسيل(بتاسمات)..شكرا
كرم(جر زياد)...خويا عتقني
زياد(باهتمام)..شنو مالك
كرم..منين جبتي هاد التوت بغيت بحالها
زياد..ايوا جمع راسك وزايدون وخا دور العالم كلو متلقاش بحالها
كرم..والله وقعت وما حدي سما عليك
زياد..الضاهر كدي هههههه
بدات الحفلة كلشي ناشط وفرحان وحتي راسيل غير تنقز علي زياد وهو عاجبو لحال عاتيها الخاطر ومدور ايدو علي خصرها وكانو كيقولهم هي ديالي وحدي.فجاة حسات راسيل بصداع قوي فراسها وتحنات شداتو شاف فيها زياد وتخلع
زياد(شاد فيها)..رسيل مالك
بقات كتغوت ليه تما حتي غيبات

**عند صبا*
مشيت ليوما مع رفيقي القديم والعزيز عليا مراد عزيز عليا بزاف ضحوكي وفاش تحتاجو ايوقف بجنبك وقفت راجل ونص كان معجب بختي راي ههههه اخخ اراي توحشتك بزااف الله اياخد الحق فلي كان حيلة وسباب .المهم دوزت معاه نهار طووووب وخداني لواحد الشركة خديت واحد الطوموبيل طوووب حلف عليا لا خلصتها قالك هدية تفاجئة فاش شفتو هنا فبريطانيا عند بالي كاين فلندن ولكن المفاجئة الاكبر انو طلع خاطب وغدة غادي ايعرفني عليها للانو كان كيعاود ليها علينا عاود ليا علي حياتو وحتي انا عاودت ليه كنت محتاجة نفش قلبي علي شي واحد ضحك عليا وقالي بلي اياد طايح فيا ولكن مبغاش ايعتارف وحل ليا الماكلة ولد لحرام ولكن ضحكت من كل قلبي اياد وانا هههههه ولكن علاش لا خخخخ شنو كنقول علي كل رجعت لدار ولقيت داك راس الطوبة بارك كيسوط دخلت نصفر ونغني حتي وقفلي عند دروج شدني من ايدي وزداني مع الحيط حتي مبقا كيفصل بينا الي بعض الميليمترات وبدا ايخطب عليا معامن كنتي وفين مشيتي وشنو هاد التعطيلة مجاوبتوش ولكن زاد سعر كتر قلت ليه كنت خارجة مع امي قديم وتلاقينا تاني بالصدفة وعمل حسابك من ليوم اتولي تشوفني معاه بزاف معرفتش علاش قلت ليه هكاك ولكن حسيت بلي خاصني نقولها ليه ونشوف ردة فعلو طلعت للبيت كنجري خفتو ايجمعها معايا ولكن سمعت الباب تخبط طليت لقيتو خرج ورجعت لبيتي دوشت علي راحتي ولبست عليا نزلت للتحت دخلت نقلب مناكل بانلي كرواصة وشكلاط وعصير هزيت داكشي وكليت حتي تنفخت شعلت التلفازة وبقيت تنتفرج حتال شي 1.30 وباقي مجي داك الزغبي تخلعت عليه واحد شوية كنسمع صوت طوموبيلتو طلعت نجري فدروج نضرب وحدة ونزكل 10 حتي دخلت لبيتي تلاحيت فالفراش ودرت راسي ناعسة من بعد مدة سمعت باب بيتي تحل ودخل معرفتش شنو ندير توترة ولكن لي زاد صدمني انو تلاح بجانبي وقربني ليه وانا عاضياه بالضهر خشي راسو فعنقي وبدا ايشم فيه حسيت باحساس غريب جيت ندور وقال كلمة وحدة
اياد..عافاك
معرفتش ولكن تخدرت وخليتو كيف قال وبعد صراع كبير بين قلبي لي كيقول حاجة وعقلي لي كيسخط عليه وايقول حوايج هوما نعست بين احضانو لي ندفع عمري كلو ونعس مرة خرا بينهم

**عند لمي**
فقت صباح لقيت راسي نعست ليوما كتر من لقياس نضت بالزربة باينة انتعطل غسلت سناني ووجهي دقة وحدة مشط شعري ولبست حوايجي وخرجت لقيت ماما مدابزة مع لفطور عاونتها من بعد مبستها وصبحت عليها وخديت دعواتها فطرة وخرجت طايرة مشيت لابلاص دطوبيس نطلب ايجي شي واحد ساعة وقتو فاتت وبقيت نطلب توقف شي طاكسي حلف شي واحد لوقف واحد شوية وقفات قدامي وااااااااحد طوموبيل كحلة كيف ضلام والزاج فيمي بدا كيهبط شوية بشوية انا بعدة ووقفة ساعة حتي هي دنات حدايا واش هدي مبغاش ايفهم راسو جيت نبعد تاني سمعت صوت رجولي هز كياني
فهد..الي بغيتي نوصلك
منكرش انو صوتو ركب فيا الخوف والتوتر وخا عمرني شتو ولا عرفو بغيت نقول لحد الان مشفتو للانو الزاج فيمي
فهد..قربي مغاديش نعضك
رفضت فالاول ولكن من بعد مشفت الساعة لقيتها قربات 9 ناري مسيو زياد ليوم ايدبحني توترت كتر والطريق خاوية مبغا حد ايوقف واستسلمت لداك لي خلقني وقربت
فهد(بابتسامة جانبية)..الي بغيتي نوصلك اصلا طريقي من هنا
بقيت نفكر شحااال وبتاسمت ابتسامة صفراء مدويتش حل ليا لباب لي طلع وحدو للفوق وانا غير مبهوضة ركبت وكلي كنرجف من الخوفة جمعت جسمي لواحد القنيتة من المقعد لي كان جد مريح حتي اني ترخيت فيه ولكن باقة شادة فراسي اما هو شافني هكاك كنضن بلي فهم انو متوترة وخايفة وكسر الصمت لي بيناتنا
فهد..فين غادة بالضبط باش نعرف منين ندوز
انا دوخني صوتو صراحة ولحد الان مشفت كمارتو غير لمحتها درت نشوف لقيت ملاك جالس حدايا ماشي بنادم زوين بزاااف سبحان من صوره رجل شرقي بمعني الكلمة الشهامة باينة من عينيه وبنيتو الضخمة اما ديك الريحة سالات معايا وعينيه العسليين صافي دبت انا دبت فقت من شرودي علي صوتو تاني كيعاود نفس السؤال وجاوبتو بصوت ضعيف
انا..ااا شركة ""الراف""
فهد(بابتسامة مكر)..اوكي
تحركنا من تما والصمت كيسيطلا علي الجو بيناتنا فعلا لحضة غريبة كون كان شي واحد اخر والله منركب ولكن كان صوتو كان بحال المغناطيس جدبني ليه ووافقة دون ان افكر فعواقب الشئ لي جاي وانا حتي ماليا حتي صلة بيه.وصلنا لشركة بعد دقائق وخا دارنا بعيدة عليها ولكن سياقتو كانت رائعة غريب اني نقول رائعة ولكن فعلا كيسوف بطريقة تخليك بارك وتشوف اي حاجة فيه كتخليك تبغي تبقا غير متبع حركاتو وقفات عجلات السيارة عن الحراك عرفت انو صافي وصلت وخا مبغيتش ننزل ولكن خاصني نزل ههههه تسحليت الجلسة درت لعندو شفت فيه بالزربة ونزلت عينيا لقيتو كيدقق فملامحي 
انا.شش شك شكرا وسمحلي ازعجتك
فهد(كيتفحص ادق تقاسيم وجها)..العفو
نزلت وتوجهت بخطوات متسارعة لشركة ماشي حيتاش تعطلت مبقيتش عقلت اني تعطلت او اني زربة ولكن بغيت نتهرب من نضراتو لي كتختارقني وكتخجلني وهاد الشئ لي معجبنيش فيه بانية فيا محجبة ولباسي كيفرض عليه انو ايحدر عينيه اوووف شنو كنقول انا شكون داها فيا ندخل نسمع تبهديل ونرج حسن ليا ولكن فاش دخلت لقيت انو زياد باقي موصل تشوشت غريبة اول مرة ايوقع هادشي هو دائما وقت العمل هو العمل وتاصلت بيه

**عند راي**
فقت ليوما كلي نشاط حسيت بطاقة ايجابية غسلت وجهي ولبست حوايجي وخرجت ندير شوية السبور الجو هنا زوين بزااف دربت شي كيلومتر فالمشية والاخر فالرجعة دخلت لدار مهدودة دوشت ومشيت وجدت فطوري وبركت ناكل علي راحتي حتي صونالي تيلي شفت لقيتو شهاب جاوبتو وصبح عليا صراحة فرحة ولكن مبغيتش نبين المهم عرض عليا انو نبدا الخدمة معاه من ليوم كمساعدتو الشخصية للانو لقديمة تزوجات وقدمة استقالتها بغات تفرغ لدارها وهنا زادت فرحتي كترولكن قلت ليه حتي ندوز اولا نشوف مارسيلا وجان توحشتو بزااااف.لبست عليا وقاديت حالتي مزيان وخرجت ركبت فطوموبيلتي وتحركت لجهة دار شهاب وصلت ودخلت استاقبلوني مزيان وخا اني عييت نصوني عاد حلات مارسيلا ووجها ماشي حتال لهيه صفر سولتها واش عيانة نفات الامر وبدلات الموضوع وحتي انا مديت مجبت هزيت جان لي كان كيغوت وهي كانها مسمعاتوش غير ساهية ومواعياش بقيت معاه حتي سكت وعطيتو ياكل باينة مفطرش وفيه الجوع طلعت نادي عليها باش تعطيني نبدل ليه لقيتها فطواليت واحد شوية سمعتها كتقيا معرفتش شنو ندير مشيت ندق عليها ولكن كانت قافلة عليها نتابني الشك والرعب لتكون واقعلة ليها شي حاجة ومن نبرة صوت شهاب باينة مفراسو والو خرجت من الغرفة وبالي كلو عندها ولكن مبغيتش نضغط عليها فالاخير انا فدارها وخاصني نحتارم هادشي نزلت لعند جان وبقيت نلعب معاه حتي جات ونيفها حمر وحاطة كلينيكس علي نيفها شافتني وبتاسمات وتوجهات للكوزينة تبعتها باش نطلبها تعتيني حوايج جان ومع الدخلة بانتلي كتشوف فكلينيكس دخلت ولاحتو بالزربة فلبوبيل وحتي انا باش منشككهاش بتاسمت 
انا..حبيبتي مارسيلا وخا تعتيني حوايج جان نبدل ليه
مارسيلا..وخا تسناي انمشي نجيبهم ليك
خرجات من الكوزينة وطرت انا حليت البوبيل وبانلي كلينيكس هزيتو بدون شعور وتصدمة فاش بانلي الدم معمرو تخلعت ولحتو بقيت مدة باش نستوعب وعلاه نفهم هي جابتلي الحوايج ولبستو طلبت منها توريني طواليط قاتلي طلعي لفوق علي ايدك ليسر طلعا ولكن ممشيتش ليها دخلت لبيتهوم ومشيت جهت الحمام دخلت وهنا الصدمة الاخري شعر متساقط بزااف فالحمام ونقاطي دالدم كتار بقيت غير كنشوف معرفتش شنو ندير هبط من تما ومشيت بستها وبست جان توادعت معاهم وخرجت باتجاه شركة شهاب دخلت لعندو وانا بالي كلو مع مارسيلا مهنانيش قلبي وحاولت نسولو بطريقة غير مباشرة
انا..شهاب مارسيلا بيخير
شهاب(حاني راسو علي لوراق)..اه علاش 
انا..لا والو غير سولت
حط ستيلو وشاف فيا وكانو تفكر شي حاجة
شهاب..ولكن اتمشي تشوف طبيب ديالها للانو حاسة بشي دوخة هاد الايام واصريت عليها تمشي تشوفو وللاسف عندي الخدمة بزااف منقدرش نمشي معاها واحد شوية ونسول عليها ولا نمشي لعندها
انا(خاصني نغتانم هاد الفرصة)..اهااا ايوا فينا طبيب متبعة معاه الي كان مزيان حتي انا نمشي عندو هاد الايام حاسة براسي الشهية مكايناش (الله ايمسخني)
شهاب(عتاني عنوانو)..طبيب مزيااان
بتاسمت ليه وطلبت منو اني منبدا الخدمة حتال غدة للانو بغيت نخرج نجيب شي حوايج ناقصيني ومعارضش توادعت معاه وخرجت نجري ركبت فطوموبيلتي ومشيت للعنوان لي عطاني دخلت للمشفي لي كان كبييير سولت علي طبيب ونعتولي مكتبو قربت وبانلي لباب محلول طليت وشفتو كيدوي مع مارسيلا ولي سمعت خلا دموعي اينزلو كيف الشلال

صبرت راسي بزز ووقفت فالجنب مسحت دموعي وبقيت نستناها تخرج واحد شوية كتبان ليا تسالمات مع طبيب وخرجات دارت من الجهة الاخري وانا نصدر صوت دارت ولقاتني متكية علي لحيط ومطلعة فيها حاجب
انا..ايمتا كنتي ناوية تنازلي وتقوليها لينا
مارسيلا(كدور فراسها بالنفي)..انااااا
انا(مشيت شديت ليها فايديها).. علاش مقلتيهاش ل شهاب علاش
مارسيلا(زيرات ليا علي ايديا)..اهئ اهئ عفاك متقوليهاش ليه عافاك
انا..مستحيل نخليك تخبي هادشي عليه كتر
مارسيلا(شافت فيا)..اه اهئ عافاك نواعدك اني غير لقا الفرصة انا نقولها ليه
شفت فيها مطولا وجريتها لعندي عنقتها بكات حتي عيات فحضني وانا كندوز ليها علي شعرها لي كيتساقط بزاااف بعدت منها وشفت فيها
انا(بعد تفكير)..شنو رايك تخلي عندي جان هاد الايامات وتمشي نتي وشهاب تدوزو عطلة(غمزت ليها)
مارسيلا(بابتسامة حزينة وخجل)..معرفتش هو مشغول بزاف مبغيتش نبرزتو
انا..اويلي علي لهبيلة زيدي زيدي قدامي شوفي هاه ليوم غادي ندوزوه طوووب انمشيو نتقداو شي وايج مناسبين ليك اوكي وغادي ندوزو لشي صالون دلفريع من داكشي نضورو بحالتك هادي ماشي نهاية المسار
مارسيلا..ولكن
انا ..شششش صافي مكاينش اعتراض وفاش نساليو ارجعو انا انجمع حوايج جان ونديه معايا ونتي ديري شي ليلة فاعلة تاركة لولد خالتي(بحزن ولكت تدارك الموضوع) وايلي بيتيه ايشوفك مبهدلة هكا وغدة خرجو الالة ودوزوه بزوج تبرعي ليك شوية ونساي الهم
مارسيلا(تلاحت عليا عنقاتني بكل قوتها)..شكرا بزاااف بزاف معارفاش كيفاش انجازيك
انا(حيدتها عليا)..كح كح كح العفريتة كنتي اتقتليني ههههه زيدي زيدي
خرجنا من المشفي وانا عاملة فبالي هدف خاصني نوصل ليه انو مارسيلا تخلي انطباع ولا اروع عند شهاب قبل توفي للانو طبيب قال ليها بقاولك ايام معدودة فقط

** عند راسيل**
فاقت لقات راسها فالدار وطبا من حداها شي 3 ولا كتر بقات شحال عاد توضحات ليها الصورة دورات وجها بتتاقل لقات زياد شاد فايدها ومنزل راسو للارض وكيقول شي حاجة عجزات عن سماعها وغيبات تاني ......بعد تلات ساعات فاقت تاني ولكن هاد المرة كتحس كانو جسمها كلو مهرس عيانة لدرجة مكتوصفش شافت لقات زياد متكي علي الكنابي وناعس ناضت بتتاقل وبخطي بطئية مشات حداه باست ليه راسو ولاحت ليها بينوار وخرجات من البيت معارفاش فين ولكت كتبع واحد الصوت هو لي موجها بقات غادا حا لقات راسها فالقبو هاد البلاصة عمرها جات ليها ولا حتي كتعرف بلي كاينة شافت جنابها لقات بلي مكاين والو حتي حاجة باش تحل داك الباب لي قدامها بقات كتشوف فالباب شحاااال جات دور لقات زياد واقف عليها ومخرج عينيه
زياد(بعصبية شديدة)..شكديري هنا وكيفاش دخلتي
راسيل(مواعياش كانها مخدرة وشي واحد كيدوي بلاصتها)..ماشي سوقك
زياد مبقاش قادر ايتحكم فراسو عتاها تصرفيقة حتي طاحت الارض مغما عليها شافها هكاك ستغل الامر توان باش ايستوعب شنو دار هزها وطلع بيها للبيت وباقي الغضب شاعل فيه حطها فوق الناموسية ومشا جاب الماء وبدا ايرشو عليها حتي فاقت شافت بشوية والدوخة شاداها لقاتو قدامها ترمات فحضنو وكتبكي
راسيل..اهئ اهئ انا خايفة بزااااف
زياد(حن فيها ولكن سرعان متدكر شنو دارت وبعدها عليه)..انا خارج
ناض وخرج خلاها كتبكي وخايفة بزااااف كانها كانت مجلية فشي متاهة وغيبات فاقة بلاصت متلقا الشخص لي كتبغي مساندها مشا وخلاها 
**عند زياد**
كنت انا وحياتي البنت لي عمري ومستحيل نبغي قدها طال محييت فواحد الحفلة فجاة شفتها كتغوت وضرب فطبالي دعرت ولكن تحكمت فيها غيبات بين ايديا ديك الساعة قلبت الدنيا وديتها لدار لقيت الاطباء تما فحصوها وقالولي نوبة دعر وكيجهلو السبب مخليت مدرت فماتهم وجريت عليهم بقيت معاها حتي داتني عيني فقت ملقيتهاش فبلاصتها قلبت عليها الدار ووالو حسها مكاينش عيط عليها حتي عييت سولت الحرس قالولي مخرجاتش رجعت لدار بالي بلي الضو لي غادي للقبو مشعول تصدمت للانو هاد القبو ممنوع شي واحد ايدخل ليه نزلت بالزربة لقيتها كتقلب باش تفتح الباب وفاش سولتها كيفاش تا دخلتي جاوباتني بنتا سوقك طلعات ليا الدم معقلت حتي ضربتها ولكن تستاهل علي ديك الهضرة لي قالت هزيتها للفوق وبقيت معاها حتي بدات تفيق واحد شوية تلاحت عليا مبقيت فاهم فيها والو غضبي كان مسيطر عليا وخفت لنمد ايدي عليها مرة خرة هزيت جاكيطي وخرجت حسن

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki