صورة مصغرة لـقصة حورية البحر المجنونة

قصة حورية البحر المجنونة

qisat 9isat lmajnona majnon almajnon 7ouriat lba7r
رواية حورية البحر المجنونة

راسيل... علاش انا بالضبط
الملكة...للانو انا كنتيق فيك بزاف وعارفاك قد المسؤولية ومستحيل تخدليني ولا تغدريني
راسيل...ولكن نتي عارفة الي خرجت انموت
الملكة..لي ماعرفينوش انو حوريات البحر من بعد ميخرجو كيقدرو ايعيشو مدة فالارض بلا ميرجعو لموطنهم حتي ايبدا قلبهم ايضعاف وهنا بداية الموت البطئ
راسيل (باستغراب).. الموت البطئ
الملكة.. راسيل نتي بنت ختي اه ولكن راك من حارسات المملكة وهادشي بارادتك وهادي فرصة باش تبتي كفاءتك وتكوني فعلا حارسة
راسيل (حنيت راسي)...حاضر
الملكة ... راسيل كنتيق فيك متخدليش تيقتي
راسيل (بحزم)..غادي نمشي وغنجيبها وغرجع فاقرب وقت ممكن
الملكة... الزمردة كاينة فالاصلس المتوسط وحنا دابا فالمحيط الهادي يعني لازم تمشي دابا
راسيل (تاترات للانو اتفارق المكان لي من نهار حلات عينيها وهي فيه وعنقات الملكة)... غنجيبها ورجع
الملكة (بادلاتها العناق)...عارفاك تقدري سيري دابا
مشات راسيل وعلامات الخوف والحزن فعينيها مساهلاش انك تفرقي التجمع للانو اعماق البحر خيبة وخيبة بزااف هي دابا فبدايت مسيرتها تابعاها طريق طويييلة وطويلة بزاف باش توصل للمكان لي غتقدر تلقا فيه الزمردة وهنا غادي ندوي ليكم شوية عليها باش تعرفو شكون هي راسيل
راسيل يا رسيل اش غنقول ليكم ماشي اية فالجمال شي حاجة فوقها وفوقها بزاااااف متقدروش تخيلو بشرتها بيضة وصافية بحال لحليب بطبيعة الحال راها حورية عينيها كبااار وزرقين زرقة السماء برموش كتاار وحجبان مقادين مرسومين من عند الله خدودها عامرين كيف طايتها حوتة بمعني حوتة صدر كبير وواقف المؤخرة بارزة وبزاااف اما واحد مولاي السالف كحل حتي مخلا لليل ميقول وطويل كيوصل ليها للاسفل طرمتها ديلها رائع ومزركش بخطوط زهرية الشئ لي كيخلي كلشي ايغار منها ومن جمالها هي فالاصل من العائلة الملكية للحوريات ولكن حبها للمغامرة خلاها طوع كحارسة من بعد متوفات مها اليكساندرا لي لحد الان كلشي كيشهد انو راسيل توام ديال مها ماشي غير بنتها لا فالتصرفات لا فالشجاعة.مؤخرا اساس المملكة ولي هو زمردة لا تقدر بتمن تسرق وعرفو بلي كاينة هاد الزمرة فالاطلس داكشي علاش قررات االملكة تبعت راسيل للانو كتيق فيها كتر ولكن هاد الاخيرة كون عرفات شنو كيتسناها ومعامن اتلاقا عمرها تفكر لفكرة انها تغامر وتقلب علي هاد الزمرة

بعد 22 يوم من السباحة المتواصلة قدراة راسيل توصل واخيرا للمكان لي فيه الزمردة وتبدا تقلب عليها ولكن شاءت الاقدار تدخل عناصر اخري غادي تشاركها فالبحت عن هاد الزمردة.كان يخت كبير وكبير بزاااف تزلو منو مجموعة من السباحين عندهم نفس الهدف وهو انو ايلقاو هاد الزمردة لي الي حصلو عليها غادي ايقدرو ايبيعوها باتمان تفوق الخيال وبمجرد منزلو لما شافتهم راسيل وتخبات كتنتاضر انهم ايمشيو للاول مرة غادي تشوف كائنات بشرية ومن داكشي لي سمعات عليهم خافت وبقات كتنتاضر مدة طويلة انهم ايمشيو باش تجيب الزمردة لكن هما كانو سباقين لهاد الشئ وحصلو عليها رجعو طلعو لليخت ديالهم وهي تبعاتهم خرجات راسها بشوية كتشوف فيهم محتافلين وكيضحكوو حسات بلي صافي فشلات بالمهمة الاولي ليها كحارسة وهاد العناء كلو والصعاب لي واجهات طول الطريق ايضيع ولكن هاد الفكرة سرعان متلاشات فاش بدا اليخت كيبعد جيهت الميناء وقررات انو وخا ايطرا لي يطرا الزمردة غادي تحصل عليها...بالفعل تبعاتهم وكل مكتزيد تقرب من الشاطئ كيزيد خوفها ولكن عزيمتها علي خوض هاد التحدي كانت اكبر.بمجرد مقربات للميناء لي فيه عدد كبير من اليخوت (جمع يخت) والزوارق بالاضافة للناس وصداع بعد السفن حسات بقواها كتخونها وقوة الامواج كتجرفها حول الشاطئ عيات متقاوم ولكن للاسف صطادمات بحجرة وترمات فوق الرمال وهنا اتكون بدايتها. بعد مدة ماشي طويلة بزاف فاقت راسيل وهي عريانة بالكامل شافت راسها وتصدمات والاكتر انو ولاو عندها رجلين ممصدقاش شنو كتشوف بقات مخبعة بين الحجر حتي بان ليها واحد فسخ حوايجو ودخل ايعوم ستغلات الفرصة ومشات تخشات فيهم ماشي لبساتهم للانو هداك الشخص غليييض عليها شافت فيه جاي عندها وكيغوت خافتو ليشدها وبدات كتجري خلقات ابلبلة بين المسطافين ماشي حيتاش كتجري بالعكس حيتاش كيشوفو كائن بشري انتي عمرهم تخيلو انهم ايشوفوها فحياتهم اما هيا فمعلا بالهاش همها الوحيد تقلب علي هادوك لي خداو الزمردة
مشات للمكان لي كانت فيه قبل ميجرفوها الامواج للشاطئ ولكن ملقات حتي واحد وجراو عليها من تما للانو هداك مكان خاص بالشخصيات المهمة وقبل تمشي كان راجل كبير تما عساس تبهر بحالو بحال لي شافوها بجمالها وحس بلي هيا تالفة شدها وحس برعشة للانو بشرتها رطبة بزاااف ومنعشة لدرجة الي قستيها تموت ومتسخاش تفارقها نفس الشئ بالنسبة ليه لكن هي حيدات ايديها شدها وغلسها فوق واحد الكرسي وبقا مبهوض فبديع الخالق لي جالس قدامو سكت شحاال وتشجع وسولها
العجوز..شنو سميتك
راسيل (بصوت يكاد يسمع)..را..... رس ..راسيل
العجوز..منين نتي بنتي ليا تلفانة
راسيل (مفهماتوش وجات نايضة وشدها عاود كلسها)..الصمت
العجوز..متخافيش ابنتي انا مغناديكش ولكن ايمكلي نعاونك منين نتي وفين هوما اهلك
راسيل (كتشوف فيه مفاهماش شنو كيقول)..الصمت
العجوز..وخا غنخليك تمشي للانو ابنتي باينة معندي فاش نعاونك ولكن بلاتي تسناي هنا هاني جاي
راسيل بقات جالسة وتدور فعينيها لي حالاهم بزز للانو اشعة الشمس قوية بزااف هاد الاخيرة لي كان ليها دور كبييير فتغير شكل راسيل شعرها تحول من اسود قاتم لبني فاتح اما عينيها فخداو لون نادر ومتقدرش تلقاه بشرتها فقدات شوية من شدة البياض لي فيها الشئ لي خلاها تزيد جمالا بشكل جد جد جد متير.رجع العجوز وفيديه شال ومدو ليها
العجوز..ديري هادا غيحميك من نضرات الناس سبحان من خلقك يعجز العقل عن التصديق
راسيل (شداتو ومنو وكتافات بتحريك راسها امتنانا)... الصمت
العجوز..لبسيه ابنتي
بقات راسيل تشوف فيه وتشوف فالشال معارفات كيفاش هو فهم وقادو ليها بطريقة بقاو عينيها فقط لي كيبانو وهنا كملات الداهية السوال ايتخشاو فيه 3 والقاميجة نازلة حتال ركبة وصباط قد لفلوكة ودابا شال متشردة من درجة قائد هههههه

من بعد مقاد ليها الشال خلاها تمشي خرجات من تما وهي بسيف كتمشي تخطي خطوة وترجع عشرة عجبوها رجليها وكيفاش كيتمشا وخا الصباط تقيل وتجرو مقاداش حتي تهزو برجليها بالملخص المفيد مشية بطريق هههه وقفات قدام الشانطي وبقات تشوف المباني لي كبااار قدامها والطوموبيلات لي كيدوزو ناس تجري شي غادي وشي جاي كلسات فالحافة تستوعب شنو كتشوف الناس كيتسحابوها متشردة وبداو ايحطو ليها لفلوس هي مفهمات والو كلسات وبقات تشوف يمين وشمال حتي سمعات واحد الصوت انه صوت مصارينها يا جماعة السيدة مواكلة هادي 3 ايام بالنسبة ليهم كحوريات عادي اما دابا هي راجا انسان خاصها متجغدد بقات تدوز بايدها علي كرشها حتي شمات واحد الريحة هيجاتها ناقضة وخلات لفلوس فالارض وزادت اصلا معارفاهم لاش كيليقو وقطعات الشانطي غادة قاطعة ممسوقاش المهم عنها هو تاكل مفخبارهاش انها بسبب عدم مبالاتها الروينة ناضة الشانطي تقلب شي ايدخل فشي جاية بعجاجتها الله ايحفض قربات لصناك لي منو جاية الريحة وقفات كتشوف فالافتة فيها لحوت مقلي وطاحة تغوت شافت صحابها ميتين هههههههههههه
راسيل..لالالالالالالالالالالا
تجمعت عليها الجوقة وخرج داك لي كيطيب هاز معلقة وواحد الحوتة كان عاد غادي ايلوحها تقلا زغبو الله خرج هكاك شافتو ايد هاز فيها لمعلقة ولوخرا الحوت بقات تشوف هكا هكا هكا حتي دوخاتو جمعات ايدها وعتاتو لراس حتي تلاح علي زاج وتفرشخ
راسيل (هزات لحوتة كتحرك فيها باش تنوض)... نوضي متموتيش اهئ اهئ
ناس شافوها هكاك كالو هادي هبيلة هي خلاتهم مصدومين او مشات تجري رجعات لبحر حطاتها فلما وكدفع فيها والو مبغاتش زاد حقدها علي هداك وتمات راجعة ليه

هو معا شافها راجعة ليه تخلع تزعزع عرف اخيرتو علي ايدها ولكن شنو دار مسكين ههههه
الطباخ..ويلي الملتمة رجعات هربو هربو
طاحت الدنيا تجارا ياد طلعو عليها الملتمة ومجردة بسوابق وشحال هادي العدالة تقلب عليها شتي المغرب بلد العجائب صافي ههههه الله ايعطينا شي عقل 
راسيل..قتلتها قتلت صاحبتي
الطباخ..ايويلي شكون هيا
راسيل..نتا قتلتي الحوتة شنو دارت
الطباخ..واش نتي لاباس ولا زان زان راه هدا مطعم سمك بسيف نطيب السمك شوفي (اشار ليها للافتتة الطقام لي فالجنب)
شافتها هي ومشات جيهتها هزاتها ونزلات بيها عليه علي الراس حطاتو دودة كيتركل 
الطباخ...واعتقو الرووووح
راسيل..اجي معايا (دخلاتو جاراه من رجلو لداخل المطعم لقات الناس كياكلو الريحة هبلاتها ولكن هادوك بالنسبة ليها اصدقاءها طاحت تشتت فعباد الله ولي هضر معاها تكنفو حتي دخلات للمطبخ بانو ليها دخاخن وتخلعات بزاف وخرجات تجري من تما وتغوت ولي لقاتو قدامها تخبط فيه حتي بعدات جات تشوف لقات راسها قدام سوبر مارشي كبيييرهزات راسها وبان ليها واحدالدجاجة كبيرة كيدير باي باي شافت حتي عيات وبدات تشنق اطلع تسلم عليها ههههههه قلتل ليكم السيدة مخاوية

بقات تتشنق وطيح حتي طلعات وجلسات فوق ايدين دجاجة وكتهضر معاها
راسيل.. سلام انا راسيل ونتي
الدجاجة..الصمت ههههههههههه (بسيف راها دجاجة وتمتال من لفوق تسناوها تهضر)
راسيل.. انا جيت من لبحر ونتي
الدجاجة..الصمت
راسيل..عرفتي لقيت واحد قتل ليا صحابي اهئ اهئ معرفتش علاش البشر خايبين بحال هكا نتي عارفة
الدجاجة..الصمت
راسيل..وخا مكتهضريش انكونو اصدقاء صافي
الدجاجة..الصمت
راسيل..صافي اصاحبتي صافي
ماهي الا دقائق حتي تمعة عليها امة لا اله الا الله وكيترجاوها متنتاحرش
المراءة..الله ايهديك ابنتي هودي
الراجل..لا حول ولا قوة الا بالله نزلي يالكافرة بالله
راسيل..هادو مالهم
البوليسي..نزلي ابنتي نزلي غار بشوية لي بغيتيها نجيبوها غار نزلي
هي بقات تشوف فيهم وتشوف فدجاجة دارت ليها باي باي وبدات كتهود غير حطات رجليها فالارض جاو البوليس دارو ليها المينوط ووعتوها فايديها لي غير قاسوهم حسو بلي اجسامهم كلها كترعش من شدة نشوة الشئ لي قاسوه وبقاو ايشوفو فيها اما هي فبقات كتشوف فدوق الحدايد وتحاول تحيدهم شدوها وطلعوها لسطافيط وتاجعو لمركز الشرطة بعد ربع ساعة وصلو ونزلوها بقات كالسة فوق لكراسة وواحد واقف ليها علي راسها حتي دازت ساعة عاد دخلوها لعند الكوميسير
الكوميسير.. عادي لاش جبتوها
الشرطي..سيدي دايرة البلبلة فالشارع رقم 6 جنب الشاطئ ولقيناها كتحاول تنتاحر طلعات فلافتة دجاجة لي قدام سوبر مارشي لي جنب الساحل 
الكوميسير..هيه نتيا شنو كتقولي فهادشي
هيا (بقات شتوف فيه وتشوف فالبوليسي مفهمات والو وزغب عليها الله حركات راسها بالايجاب)..الصمت
الكوميسير..نزلها لتحت ممساليش تال غدة وخرجوها علي بين متكون دارت عقلها
البوليسي..حاضر مونكوميسير
هبطوها لتحت وهي مفاهمة حتي وزة غير كتجر فرجليها وتشوف هنا وهنا وتضور فعينيها لي غادي ايتسدو من شدة التعب ونعاس دخلها لزنزانة رفقة عاملات الجنس توانس معاهم ههههههههه

القحبة1.. مرحبا مربحا والف مرحبا زيدي كلسي
مشات راسيل وكلسات حداها
القحبة1.. (كطلع وتهبط فيها) لبنات عمي لمختار جا برجليه حتال عنا هيهيهيهييييووو
البوليسي...سكتي القحبة ولي نجي نح** مك
راسيل غير كتشوف معارفاهمش علاش كيدويو ودارت عند هاديك تقيس ليها فشعرها وتشم ليها فريحتها بحال شي كلب
القحبة2... تي مال هادي تشمشم كي سلوكي
القحبة3.. هيه نتي مال مك جاية تخ**ي فيها
راسيل (كتشم ريحتها)...هادي هادي زو.. زوينة
القحبة1..ايه احبيبة راني شارياها ب 5 الالف ريال من اوريفلام وهاد شهر لي سايرة تقيسي فيه ملكة جمال العالم معندها (الله ايمسخك وهو كلو سبايغ)
الحبة2..ونتي هيا صلعة لي دايرة داك زيف حيديه نشوفو
راسيل بقات تشوف فيهم ونفات شنو قالو وياريتها مفعلاتش حيدات زيف وغواتهم بعينيها لي لونهم مستحيل تلقاه وخا دور العالم كلو مزيج بين الازرق الاخضر والعسلي عكس الترتيب المعتاد وشعرها الطويييل لي زاد طوال وولا كيوصل ليها للاسفل الطرمة بشوية مزال ولونو كيهبل هادشي ومحساك بشرتها لي بيضة بزااف وفمها لي حمر كيف نقطة دم الي شتفو تحلف عليها مدوزا عكورت العالم كلم علي دوك الشنايف المنفوخين ومقادين بطريقة وخا تبقا تبوس عمرك كلو فيهم وتبجغ والله لا شبعتي هادشي كلو ومشافوش لاطاي لي كون شافوه ايطيحو ايتجادبو
القحبة1..(من شدة انبهارها)امنة بخالق الخلق
القحبة2..واش حني فالجنة
القحبة3..الله ايمسخك نتي وياها شفتكم درعتو الجنة لمك شتيها دايرة بحال هكا راك غار فلبنيقة فيقي
القحبة2..(مخرجة عينيها) وشكون هاد الملاك لي قدامي
القحبة3.. الصمت
القحبة1.. وخا نقيسك
راسيل (حركات راسها بالايجاب)..الصمت
هاديك غير قاستها وحسات برعشة فجسمها كامل وواحد النسيم كيتسارا فكافة جسمها حتي بدا جسمها كيفيبري من شدة النشوة وحيدات ايديها
القحبة1..سبحان الله عمري شفت ولا غنشوف تي راه مستحيل نشوف شي حد بحالك

راسيل (حمارو خدودها بالخجل الشئ لي خلا ايطيح عليها واحد السر مكيتوصفش)..شكرا
القحبة (وقفات قدامها)..ايوا ليوم نخسر لختي خريطة كمارتها لي فرحانة بيها
راسيل شافت يمين وشمال وهزات فيها راسها وقفات جمهات قبضتها وهي تعتيها لعين حتي خشاتها فالحيط ورجعات جلسات بحالا موقع والو غير سلمات عليها وجلسات يعني الطريقة باش وقفات وضرباتها كتخليك جالس وتشوف صحاباتها داكشي لي دارو اما هاديك غيبات مفاقت حتال الغد ليه فاش خرجوهم .راسيل دخلات ليهم لقلبهم وبغاو ايدوها معاهم وهي معارفة حتي حد الشئ لي خلاها توافق ومشات معاهم ركبو فطاكسي وتاجعو لشقتهم هي اول مرة تركب فطاكسي طريق كلها وهي جامعة رجليها وتشوف من الزاج حتي شداتها الدوخة وغمضات عينيها اما لبنات ماتو عليها بالضحك.غير وصلو وهبطو طلعو لدار ودخلو اما هي غير دخلات وبدات دور مشات تشغل وطفي فضو حتي صوطاط البولة شافت روبيني طاحت تحل وتسد حتي حيدوها منو لتفاريه كيف دارت للبولة وكلسوها فوق لفوتي
امينة (القحبة1)..فيك الجوع
راسيل (حركات راسها ب اه)..فيا
سارة (القحبة2)..انوض نوجد ليها دوش ونتي وجدي ليها متاكل
دخلوها لحمام باش تغسل للانو رفضات انها تعرا قدامهم نص ساعة وهي تشوف فلبانيو ديال لما عاد تشجعات ومشات جلسات فيه مباشرة رجع شعرها اسود قاتم وعينيها للنوهم الطبيعي جادت بشرتها بياض وبدا ديلها كيتشكل بشكلو الجداب غير شافت هكاك وهي تخرج بالزربة ورجعات لشكلها الطبيعي الماء عندو تركيبة قوية علي جسمها خاصها تفاداه الي بغات متفضحش صافي لبسات واحد لبيجامة حطوها ليها وخرجات عندهم قادو ليها البيجامة كانت لابساها مقلوبة وحطو ليها لماكلة هاد المرة بلا حوت اما كون كانو فخبر كان ههههه وطاحت فيه عمية فالاول جاها خايب وباسل ولكن ضوري خاصها تاكل صافي سالات وتكات تنعس وترتاح شوية للانو غدة غادي تقلب حياتها 1000 درجة وغيكون ليها لقاء جد مميز مع اغني شاب فالعالم الميلياردير زياد بن ال راشد العمري

** اصبحنا واصبح الملك لله**
فاقت راسيل علي اشعة الشمس الدهبية لي كضرب ليها فعينيها لي غير حلاتهم فيها وخداو لون اخر زادهم تميز وسحر ناضت بشوية كتحاول تدكر فين هي وشنو وقع لبارح خرجات من الغرفة لي كانت ناعسة فيها وبدات دور فدار جلسات شوية فالصالون وناضت تاني مشات لحمام قضات حاجتها وبقات تشوف فيها ههههههه عمرها شافت داكشي واستغربات بزاااف وهي تخرج مشات للكوزينة بانت ليها التلاجة عاد مشات حلاتها شعل فيها الضو وهي تخلع تمات راجعة بلور حتي طاحت علي الفاز وهرساتو لبنات غير سمعوها صوت التهراس وناضو ايجرو 
امينة (كتحك فعينيها لمنفوخين بنعاس)...شنو واقع راسيل مالك
راسيل (كتشوف فيهم وفلفاز وشيرات بصبعها لتلاجة)... لهيه
سارة وامينة خافو كيتسحابم شي حاجة فالتلاجة حتي مشات سارة حلاتها ملقات والو اما راسيل جمدات بلاصتها
سارة (كتحل وتسد فالتلاجة)..اويلي مالكي راه والو بانت ليك شي حاجة ا امينة
امينة.. راسيل تهدني راه والو
راسيل.. لالا فيها شي حاجة كتشعل بحال هاديك (واشارة للبولة)
امينة شافت فسارة ودارو عندها
امينة..اول مرة تشوفي هادشي
راسيل (حركات راسها بالايجاب)..اه
سارة..منين جاحة جيتي يهاد الخلقة
امينة..خلي عليك البنت اجي معايا اجي
دخلاتها للبيت وكلساتها فوق الناموسية
امينة (لاحضات انو لوع عينيها فشي شكل)...واش كديري لعدسات عيونك كل مرة فلون
راسيل ...لالا
امينة..وشعرك عاد لبارح كان بني مالو دابا مائل للاشقر
راسيل عارفات انو الشمس كتاتر عليها ولكن مخاصها تقول والو حيتاش الي عرفوها ماشي بشرية عند بالها ايقتلوها
راسيل..والو والو(كتقولها وتحرك راسها يمين وشمال)
امينة (شداتها)..صافي صافي شوفي اتلبسي هادشي لي انحط ليك ووغادي تخرجي نفطرو ونمشو نضورو نوريك المدينة صافي 
راسيل..صافي
امينة كانت خارجة وهي طير عليها راسيل بتعنيقة من لور حتي لاحتها فالارض
راسيل (معنقاها بقوة)..شكرا بزااف
امينة..ههههه ماشي شي حاجة وحيدي عليا راه اتقتليني ههه
ناضت امينة خرجات وراسيل بدلات حوايجها ولبسات واحد الكسوة طويلة نازلة وبقبها نازل بحال الخمار امينة عرفات انو الي شافو راسيل غادي ايحماقو عليها للانو فعلا جمالها لا يوصف وايقدرو ايادوها داكشي علاش لبساتها هكاك اما امينة فلبسات سروال جينز طالع مع شوميز بالابيض داخلة فيه وسرحات شعرها دارت مكياج غامق وهزات صاحها وخرجات تفطر مع لبنات

مينة (كتصفر)... واو واو واو الزاز اللوز عنا فالدار ههه راسيل ايه الجمال دا كلو يا حلو انت ههههههه
راسيل (مفهمات والو ولكن عجبها شنو قالت وحنات راسها خدودخا حمارو بزاااف)..هههه
سارة..اول مرة نشوف القمر شخصيا شتي نتي القمر قلتي ليه متعرفش هههههه
امينة..خلي عليك صحيبتي انخرج انا وياها نضورو
سارة..خرجو ومطعتلوش لتعود تجي خديجة ومتلقاكش اتنوض الحيحة وديك الدقة لي عتاتها راسيل لبارح مستحيل تنساها
امينة...شتي هاديك تمشي تعاود لمخها صابرة ليها هادي مدة شي نهار نتفركع عليها وايزغب عليها تقيس راسيل وتشوف
سارة (جراتها كتدوي معاها بشوية)..واش هادي اتبقا هنا
امينة (خنزرات فيها)..متقلة عليك ولا
سارة..ماشي هكاك مالك كتسبقي الاحدات زعما واش غادي تخدم معانا
امينة.. الله ايحفضها من داكشي الوسخ ولعفن لي فيه حنا منبغوه لعدونا انا غادي نبقا معاها هاد الفترة حتي لمن بعد وايحن الله
سارة.. مرحبا بيها انا غير قلت وصافي
فطرو لبنات وخرجو اما سارة فبقات تجمع روينة وسيقات الدار وبقات طيب الغدا.نمشيو عند البنات لي كلشي حاضيهم امينة كتلوز فديك الترمة عندها طيح الشرق والغرب اما راسيل فقالت ليها متعرفيش جاتها الكسوة الحمرة بحال شي اميرة من العصور الوسطي كتهبل وشعرها جمعات فيه شوية والاخر خلاتو متلوق خارج من قب الكسوة لي جاتها منحوتة ختال الخصر وبدات كتوساع
راسيل (شادة فامينة وخايفة).. فين غادييين
امينة (حسات بواحد الاحساس رائع بحال النسيم كيتسارا فكل انحاء جسمها)..غاديين لواحد الكافي خاصنا ندويو
راسيل (حركات راسها بايجاب)..وخا

خداو طاكسي ومشاو لواحد المقهي بعيد شوية علي الدار وكلسو طلبو جوج فنجان شكلاطة وبقاو ايشوفو فبعضياتهم
امينة.. راسيل عاودي ليا علي راسك ياك انا عزيزة عليك
راسيل (بقات كتشوف فيها من طبعا صادقة بزاااف ولكدوب ماشي من قاموسها ولكن خايفة الي عرفات امينة تقتلها).. انا ماشي من هنا
امينة (حسات بيها بلي خايفة ومبغاتش دوي فقررات انها تكسر هاد الحاجز ودوي هي علي راسها).. راسيل كلنا مخترناش انو نجيو لهنا ولكن الضروف جبراتها وزمان قصي علينا
راسيل (غير من تاعابير وجه امينة عرفاتها واش كتحمل حزن كبير فقلبها مدات ايديها وشدات فيها)..انا معاك
امينة (بتاسمات ونزلات من عينها دمعة سخوونة كترجم مدي الالم لي تعرضات ليه وغدر كبير من قبل اقرب الناس ليها)..شكرا
راسيل.. نتي منين
امينة(كان هاد السؤال النقطة التي افاضت الكاس وبدات امينة كتعاود قصة حياتها من نهار تزادت لراسيل لي شي حاجة فهماتها وشي حاجة مفهماتهاش).. انا من سوس اكادير بالضبط من نهار تزدت والقدر واقف ضدي ماما توفات فولادتي وبابا تزوج من بعدها بمرا خري لي عتابراتني كتر من بنتها مي سعدية لي طلع فيها لخير كتر من بابا. بابا لي حاول مراراة وتكرارا انو يتعدا عليا من بعد مبداو ملامحي كانتي كيبانو ولا كيسكر وكيجي ايخلطنا بجوج مي سعدية ضل نهار ومطال تخدم عليه وهو عاتيها غير لسكرة والبيران خرجني من لمدراسة ومنعني من ابسط حقوقي بديت كنخدم عند الناس وتكرفسو عليا بلعصا والجوع قاصيط بزااف اراسيل (كتدوي وتبكي) اهئ اهئ محن عليا حتي واحد من غير مي سعدية الله ايخليها ليا واحد نهار مبينا معلينا كالسين كناكلو لي قسم الله واحد شوية وهوما ايدخلو علينا شي جمولة اش غنقول ليك كل واحد قد الحيط شدوني وداوني معاهم بلا اي مقدمات لواحد البار وفاش عياو معايا مخليت مدرت باش نهرب صدموني بلي با فاش ملقا باش ايرد دينو باعني ليهم وخاصني هايما نفدي هاد الدين ولا ايموت با صراحة كرهتو وتمنيت كن مات بلاصت ماما ولكن هدا قدري ومكتوبي ومن داك النهار وانا خدامة فداك لبار كراقصة عمر شي ولد الكلبة حط عليا ايديه كيجيو غير الشخصيات الكبار ولكن مكيتجرؤوش ايقيسوني او يطلبوني عارفيني سلعة خامجة تما فين تعرفت علي خديجة عي لباطرونة ديال لبنات تم قصتها قصاااا هاديك وحتي سارة باقا نعقل علي نهار لول جابوها حتي هي خوها باعها فاش مات باها الصدر لحنين لي كان حاميها منو ولكن الفرق بيناتنا انو هي لاحوها للكلاب اينهشو لحمها وانا راقصة كنبقا نتمايل ونكوز ليهم تايصبح لحال ايلوحولي فرانك وايشدو زوج 
راسيل (دمعو عينيها)...تا ماما ماتت 
امينة.. كيفاش ماتت
راسيل (حنات راسها)..معرفتش
امينة (شدات فايديها حسات بالراحة بداك الشعور الرائع الممزوج بالبرودة)..عاوديلي ياك انا عاودت ليك
راسيل (هزات فيها راسها وقررات انو تقول للامينة كلشي للانو احساسها عمرو خيبها وعرفات بلي نيتها صافية)..الصمت

مينة (اشارة ليها بعينيها)..غير قولي
جا النادل حط ليهم طلبهم ومشا امينة شربات منو اما راسيل غير كتشوف فيه مزعماتش
امينة..راسيل واش مبغيتيش تهضري
راسيل (شافت فيها وحنات راسها)... انا ماشي من هنا
امينة..ومنين اينا مدينة باينة فيك اصلا مستحيل تكوني منتوج مغربي ههههه
راسيل..انا جيت من لبحر
امينة (طلقات واااحد الضحكة)...هههههههههههههههه وايلي علي من لبحر
راسيل (كدوي وحانية راسها وايديها شادين فكوب الشكلاط وكيقطرو بالماء برودة بشرتها مع سخونية الشكلاط)..انا حورية
امينة (جمعات الضحكة وحلات فمها)...شنوووووووو
راسيل..داكشي لي شفتي صحيح
امينة (بعد تصديق)..واش بنت ليك حمارة هههه قولي منين براكة من الطنز العكري
راسيل... للاسف هادي هي الحقيقة
امينة..كيفاش هادي هي الحقيقة واش هترتي داكشي كاين فير فالاساطير والخرافات
راسيل..انا ماشي اسطورة انا حقيقة وموطني كاين فالمحيط الهادي انا جيت غير باش..
امينة..باش اش هضري مالك سكتي
راسيل..باش نقلب علي الزمردة
امينة (شدات راسها)..حاسة راسي فشي فيلم من افلام وايل ديزني
راسيل.. الملكة بعتاتني باش نجيب الزمردة والا عالمنا غادي ايمشي
امينة..عالم خرافي بطبيعة الحال واش نتي شوية لاباس
راسيل..علاش مكتيقينيش
امينة..حيتاش هادشي اصلا مستحيل
راسيل..والي تبت ليك
امينة (خرجات عينيها)..ايويلي شنو اتبتي 
راسيل..بلي انا حورية تواعديني متقوليها لحد
امينة (بعد طول تفكير)..نواعدك
راسيل (بقات كتشوف فيها وخدات رشفة من الشكلاط لي غير داقتو حمقها خلاها بلي عقل)..بنين هههه
امينة..عجبك ههههه
راسيل..اه
امينة..الي تبتي ليا فعلا بلي نتي حورية غادي نولي دايما نصايبو ليك
راسيل (حركات راسها بالايجاب ونزلات عليه دقة وحدة)..بغيت مزال
امينة..اضرك كرشك لالالا
راسيل (خرجات عينيها)..بغيييت
امينة (خافت)..صافي صافي كارسوون واحد كوب شوكلط بلييز
امينة..غادي تزيدي هدا صافي ونرجعو لدار 
راسيل..وخا
شربات راسيل كوب تاني من الشكلاط اما امينة فباقا تحت تاتير الصدمة من الشئ لي سمعات ولكن فاش بدات كتربط الوقائع لون لعنين لي كيتبدل كل مرة شعر لي لونو حتي هو كيتغير البشرة البسضة ولي فاش كتعرش لشمس تبدا تنقص من شدة بياضها فمها لحمرة بزااف والاهم داك النسيم الرائع لي كتحس بيه فاش كتقيسها هنا بدات كتيقن بلي فعلا راسيل ماشي بشرية ومستحيل تكون بشرية بهاد الكم الهائل من الجمال

رجعو لدار جلسو حتي جات عندهم سارة
سارة (بتنفيض)..كاينة حفلة ليوم
امينة (شافت فيها ورجعات تخربق فتيلي ديالها).. راسيل سيري لبيتك
ناضت راسيل مشات وامينة قربات لسارة
امينة..مغاديش نمشيو دوك الحفلات ديول ديك الجيفة دخديجة انا لي عارفاهم
سارة (حنات راسها حيتاش هي لي كتاكل الدقة مسكينة كل مرة ومعامن طيح).. معنا منديرو اختي
امينة..مغاديينش هي مغاديينش وسالينا نوضي حطي لينا مناكلو فيا الجوع وفاش ترجع ديك القحبة حسابي معاها
ناضت سارة للانو كتحتارم امينة كتعتابرها ختها لكبيرة ومشات حطات لغدا وعيطو علي راسيل جات كلسات معاهم علموها كيفاش تاكل وبدات تاكل سلاو وناضو اينعسو ايستراحو اما راسيل شعلو ليها التلفازة لي جاتها عجب وبقات تشوف فيها
راسيل..شنو هادي
سارة (مغزات امينة)..واش هادي هبيلة
امينة..هادي تلفازة
راسيل..وشنو هي تلفازة
سارة.. كيدوزو فيها الافلام والمسلسلات الاغاني والبرامج
راسيل..وهادو فينا هوما مكيبانوش ليا (كتقلب علي دوك لي فلفيلم)
امينة..ههههههههههههه هادوك راه فامريكا احبيبتي
راسيل..وشنو هي اميركا
سارة..دولة
راسيل..وشنو هي دولة
سارة..وايلييييي بتنا هنا انا مشيت نعس
امينة..راسيل ههههه بقاي تفرجي انا انمشي نعس نبغي نوض لقاك متحركتيس من بلاصتك صافي
راسيل ..صافي
مشاو هوما اينعسو وراسيل كالسة تفرج فالفيلم الموصيبة فيلم رومنسي وفيه شي لقطات الله ايحفض مع الله ايستر وهي باركة تشوف وتعلم واهليييي فاش غادي توضف هادشي لي شافت هههههههه

بقات تفرج وتاكل فشكلاط لي جابت ليها امينة سر سعادتها الحالي ههههه حتي حسات براسها تزيرات خاصها تمشي لطواليط ولكن تدكرات شنو قالت ليها امينة وبقات حايرة واش تنوض ولا تبقي خافة امينة لتخاسم معاها وبقات كالسة حتي دارتها فوق لفراش وبقات تشوف فيها.ناضت امينة وشمات واحد الريحة ماشي تال لهيه شافت لقات راسيل مفرقة رجليها وتشوف فرقعة ديال بولتها
امينة (شهقات)..هههئئئئ ويلي شنو درتي
راسيل (شافت فيها وشافت فرجليها).. جاتني وقلتي ليا نتي متحركيش شنو ندير
امينة (كتنتف فشعرها)...واش لي قلت ليك كديريها
راسيل (حركات راسها بالايجاب)...اه نتي صاحبتي
امينة..ونتي عدوتي شوفي شنو درتي بربي وكون شافتك سارة حتي تجري علينا بجوج ضل تمسح وتنقي نوضي نوضي لدوش
دخلاتها لدوش وبدات تفسخ ليها فحوايجها حتي عراتها كاملة وبقات مصدومة شنو كتشوف بشرة رطبة بزاااف ايدك تزلق وبيضة بيضة بيضة تعر فين واصل ولاطاي حتي بنت فالعالم معندها صدر واقف ومشدود الطرمة قالت ليه متعرفش ويلي ويلي ورجلين ايهبلو ولكن الشئ لي خلاها تبقا غار كتشوف الريحة لي كتنباعت من لحمها
امينة (قربات كتشم فيها وواحد البرودة ونسيم راااائع ممزوج برائحة غريبة وجميلة فنفس الوقت كتنباعت من جسمها)..شنو هادشي
راسيل (كتشوف فراسها)..شنو
امينة..علاش جسمك باردة وفيه هاد الريحة (كتشم مزياان) زويييينة
راسيل..هكا بشرتنا دايرة
امينة..كلكم بحال بحال يعني فالجمال ديني معاك غير نولي بحالك ورديني
راسيل..ههههه متقدريش اتموتي
امينة..اودي عارفة 
راسيل..واجدة
امينة..لاش
راسيل..لهادشي
دخلات للبانيو لي عامر بالما وبعد توان شعر بدا كيكحال تاني لبشرة زادة فالبياض عينيها رجعو للاصلهم وديلها وصدفات صدرها بداو كيتشكلو.امينة غير شافت داكشي وطاحت الارض تشهد من شدت صدمتها سخفات.خرجات راسيل كتجري من الماء لوات عليها فوطة وخرجات امينة لبرا حتي بدات كتفيق جات سارة شافت راسيل هكاك وتبهرات وغير شافت امينة طايحة مشات تجري راسيل خلاتها ومات تلبس شي حاجة وفاش رجعات لقات امينة فاقت
سارة..نتي فعار الله مالك شوقع ليك
امينة..والو غير مواكلاش مزيان وشداتني الدوخة وصافي
سارة..نتي ضاربة تبصيل ددجاج بالجلبانة ولبطاطة وتقولي مواكلاش مزيان
امينة..حسديني حسديني جي خوديه
سارة..وباز (ناضت مشات لبيتها للانوتيليفونها كيصوني)
راسيل (شدات فيها)..سمحيلي بسبابي سخفتي
امينة..نتي لي سمحيلي كدبتك وكن كنتسحابك هبيلة
سارة (قاطعاتهم).. امينة خديجة عند لباب 
امينة (شافت فيها وشافت فراسيل)..خبي راسيل فلحمام...راسيل سيري مع سارة ومتحركيش حتي نجي عندك صافي
راسيل..صافي
مشاو خباو راسيل وحلو لباب دخلات خديجة بعجاجتها

**في دبي بالضبط برج خليفة**
علي.. سيدي تبغي شي حاجة خرا
زياد..صافي سير وقول لراي تجي عندي بغيتها
علي..حاضر سيدي (اشار بعينيه لرجال لي منتاشرين فالجناح كلو باش ايخرجو وايخلوه علي راحتو)
بعد توان دخلات راي
راي (اخت زياد).. حبي قالولي ناديتيني 
زياد..غرجعو للمغرب فلعشية جمعي حوايجك نتي وصبا
راي..اوكي لي بغيتي
زياد.. صافي سيري
خرجات راي ومشات لجناحها لي شادة هي وصحبتها وتوام روحها صبا لي لقاتها مفرشة ناعسة
راي (ضرباتها بمخدة)..نوضي ونتي منشورة كيف البقرة
صبا..خليني نعس
راي.. نوضي راه فلعشية ارجعو للمغرب
صبا (حالة عين وسادة عين)..شنو انديرو فالمغرب علي اساس غنمشيو للاستراليا
راي..زياد لي قالها ليا
صبا (ناضت بالزربة كتخاف من زياد وكتحتارمو بزااف كتعتابرو هو وراي عائيلتها لي فقداتهم شحال هادي)..وايلي شنو هاد التغيير ياك زياد علاقتو بالمغرب ماشي حتال لهيه
راي..معرفتش ولكن مدام قال ارجعو فارجعو نتي غير نوضي لبسي انعيطو للخدم ايجمعو لينا حوايجنا وحني نخرجو علي مسالاو
صبا..توان وهنا معاك
مشاو لبنات ايلبسوصبا لبسات تريكو طالع من لقدام ونازل من لور بالاسود مع سروال جينز طالع مدارت لا مكياج لا والو للانو اصلا هي زوينة بزاااف كتفات تهز نضاضرها وترش ريحتها اما صبا فلبسات تريكو فالابيض ولاحت عليه بحال كاب فالاضفر ولبسات سروال واسع توب دارت مكياج خفيف بزاف رشات ريحتها هزات نضاضرها وخرجات هي وراي مشاو ايفطرو فشي مطعم وايدورو علي بين موصل وقت السفر اكيد مع الحراس لي مكيخلوهمش ايزعقو كيف لا وخوها اكبر ميلياردير فالعالم

رجعو للمغرب بالضبط من قلب الحدت دار امينة لي غادي تقلب حلبة مصارعة بين امينة وخديجة
خديجة..لمك شفتك وليتي تردي الهضرة
امينة (بلغوات)..تقهرنا منك ومن كليانك واش مكتقهريش كلا مرة حفلات واه كني اختي شوية كني
خديجة..اييييييييييييوا جمعييي فمك وعرفي معامن تهضري لالاك خديجة هادي واجرك علاه 
امينة.. شوفي من لخر هاد لحفلة مغاديينش ليها
خديجة..غتمجي وايديك فوق راسه هي غتمشي شتك زغتي نتي مبقيتي ديري حساب لحد
سارة..ختي خاديجة راه غير.....
قاطعاتها خديجة..نتي سكتي ولا نهرس لمك داك الدلقوش
امينة.. خديجة دوي مع البنت مزيان مقالت تا كلمة دلعيب
خديجة..واش مبقيتوش بغيتو ديرو خدمتكم نسلط عليهم الباطرون والله تا يغسل لباباتكم السمع وايدفكم نيت تولي بحال ديك لي موراك (كتمعني علي سارة)
امينة..هاديك حسن منك واشرف منك يا جلاخة ودابا تلاحي مغايدينش هي مغاديينش تسحابيني ناعسة علي وداني تدينا لفيلة داك بو كرش وتلوحونا تما لا حنين لا رحيم غار الز**ل علي خوه
خديجة..حبيبتي غتمشي هي غتمشي باك مبقالو والو وتكمل ليه مدة لي عاطيينو باش ايخلص بغيتي تيتمي فيه
امينة..الله ايخاد فيكم نتي وياه الحق الي يوم الدين مسمحت ليهم غصبتوني فشبابي
خديجة.. تال تما ونتحاسبو خلينا فالحاضر مع 8 انسيفط ليكم مصطيفة ملقاش متاكم واجدات بربي لاخليت فيكم العضم صحيح وهنا علمتكم
مشات خديجة وخلات امينة غادي تسطا اما سارة فوكلات امرها لله باينة مسكينة لي ايدوز عليها ليلة مغيخلي فيها متصلح بحال هاد الحفلات كل وحدة ايدوز عليها 3 ولا 4
مشات امينة خرجات راسيل من تما وجلسو مجموعين فالصالون
سارة..شنو انديرو فراسيل
امينة (شادة راسها)..والله معرفت
سارة.. متقوليش ليا اندوها معانا
امينة..نموت ومنخليهاش تمي لتما والله حتا يقتلوها فليلتها اما كون شافتها ديك جحمومة راااه كون باعتها بلملاير

سارة..الي خليناها هنا ادير شي موصيبة فراسها
امينة..عفاك اسارة والله معرفت متزيديش عليا
راسيل..انمشي معاكم
دارو شافو فيها
راسيل..كنخاف بوحدي مبغيتش نبقا بغيت نمشي
سارة (شافت فامينة).. شنو اديري
امينة (شدات فراسيل).. حبيبتي تما خطير عليك غادي ايادوك
راسيل..متخافيش انا نمشي معاكم وحتي واحد مغيقيسني
امينة (شافت فسارة بمعني شنو نديرو)...الصمت
سارة.. امرنا لله نوضي نوجدو راسنا
ناضو لبنات ايوجدو راسهم وراسيل تنقز بيناتهم تبعات سارة للحمام تشوفها شكدير بانت ليها خشات فوطة ففمها وبدات دير لاسيغ وتعض فالفوطة حتي هي بغات تجرب ولكن راه بشرها مفيها حتي نص شعرة شنو اتحيد الجلد ههههه حتي لاسيغ مغيشد فيه من كترت الرطوبة واحد شوية وبانت ليها كتقاد فحجبانها وتحيد الحاجة لي زايدة دوشات وخرجات وهي دخل امينة نفس الشئ بقات متبعاها راسيل 
امينة..راه اتحوالي الي بقيتي مخرجة عينيك هكاك جمعيهم شوية
راسيل.. علاش كتبكي
امينة (كتمسح دموعها).. والو
راسيل (كلسات حداها).. مالكي وعلاش هاديك جات كتغوت عليكم
امينة..خليك بعيدة من هادشي ولكن واعديني الي مشينا غادي تكلسي فين قلت ليك ومتحركيش
راسيل..وعد
امينة (عنقاتها)..وعد اصدقاء
راسيل (بادلاتها العناق)..وعد اصدقاء
خرجو من تما ومشات عند سارة للبيت لقاتها كتقاد فالمكياج دارتو غامق بزااف عكر ماط مكياج سوكي ركزات علي عينيها وفاش سالات بوكلات شعرها ومشات لبسات كسوة فالاحمر لمعري فيها كتر من لمغطي ومع جسمها جاتها متيرة بزاااف وخلاتها كتقاد فمجوهراتها ومشات عند امينة لقاتها دارة مكياج حتي هي غامق قادات شعرها طويل دارت ليه بوكلي حتي هي ولبسات فستان كيبين ليها كلشي صدرها ومزير من الخصر عاصر ليها مؤخرتها لي كتهبل

امينة (كتشوف فراسيل لي خاشية راسها وسط مساحيق التجيمل )..هيه حيدي اتهرسي ليا الريحة عاد شارياها
راسيل (كتشم فيها)..زوينة بحالك هههههه
امينة...اخيليك ليلي نوضي نوضي تلبسي باش نمشيو
راسيل..معندي ملبس
امينة..غير زيدي انا انعطيك
سلات امينة من عندها للانو طايتها قريبة لطاي ديال راسيل لبساتها روال جينز طالع تريكو بامكام حتي هو طالع تحنات لبساتها كاط وجمعات ليها شعرها دارت ليها شعر مستعار من عندها فالاسود ودارت ليها عدسات تخبي ليها لون عينيها لي كيحمق لبساتها كاب طويل ورشات ليها ريحة زوينة مع ريحتها الطبيعية جات فنة ولكن اقة جمالا علي حالتها الطبيعية خرجو من تما ولقاو سارة كالسة
سارة..ويلي شدرتي فلبنت
امينة..تسطيتي نخليها تخرج هكاك والله تا يغتاصبوها كاملين
سارة ..زيدي زيدي راه جا ميصيطيفة
امينة ..زيدو
نزلات سارة وامينة شدات راسيل
امينة..الي سولك شي حد ولا دوا معاك متجاوبيش وبقاي فين انقول ليك متحركيش حتي رجع ليك الا فحالة وحدة الي قرب ليك شي واحد ايتعدا عليك
راسيل..كيفاش يتعدي عليا
امينة (بعد تفكير)..ايقتلك
راسيل خافت وحركات راسها بالايجاب
امينة..هاكي
راسيل..شنو هدا
راسيل..هدا رشاش ديال الفلفلة الي بغا ايقتلك رشي عليه هدا وهربي صافي
راسيل (حركات راسها)..صافي
خرجو لبنات ركبو مع مصطافة مول طاكسي وتاجعو للفيلة لي فيها الحفلة فهاد الاتناء البطل ديالنا تاجه للمطار بكل قيمتو وهيبتو و20 كارد تابعو من جميع النواحي كيبعدو الصحافة عليه غير وصل لقا الطائرة الخاصة كتسناه ركب هو وختو وصبا وقلعات الطائرة فطريقها للمغرب

بعد نصف ساعة وصلو لبنات للفيلة لي فيها الحفلة هوما غير هبطو وبداو ايشهدو عارفين شنو تابعهم اما راسيل غير هودات وداخت فيلة زوينة وكبيرة منارة بالاضواء وفيها جردة كبيرة من الامام ومسبح كل مكيزيدو ايدخلو كل ما صوت الموسيقي كيزيد راسيل تفاجئات فاش شافت مناضر عمرها متخيلات تشوفها بنات ملابسات ممعريات مناضر بشعة جدا بالنسبة ليها خافت من نضرات الناس لي كتختارقها وهي دايرة داكي محساك كون شافوها علي حقيقتها والله تايهترو امينة حسات بيها وشافت الناس كيشوفو فيها دارت سدات ليها لكاب بطراقة وشداتها من ايدها خلات سارة تغطي عليهم وداتها لواحد لبيت ديال لمكياج خاص بلبنات مكيدخلو حد
امينة..بقاي هنا غير نساليو ونمشيو
راسيل (خايفة)...لا بقاي معايا
امينة..والله منقدر شوفي بقاي هنا انا كنواعدك منتعطلش والي جا شي راجل بغا ايقتلك رشي عليه داكشي وهربي عندي صافي
راسيل (بحزن)..صافي
خرجات امينة وعقلها وقلبها عند راسيل لي تعلقات بيها بزااف وخصوصا فاش عرفات حقيقتها حسات براسها ملزمة من ديك اللحضة انها تحميها علي متبلغ مرادها وتلقا الزمردة.هبطات لتحت وبانت ليها سارة عيط ليها شي حد مشات كلسات حداهم للانو مبغاتش تخلي سارة وحدها
الشاب..مرحبا بالقمر
امينة.. شكرا
الشاب (محيدش عينيه علي سارة).. شنو سميتك
سارة.. سارة ونتا
الشاب.. بدر رجل اعمال فالبدايات قولي عاد بديت
امينة..وشنو جابك لهنا مدام عاد بديتي
بدر.. الواليد مبلي بهادشي وحلف عليا حتي نجي معاه انا مكنحملش هادشي ولكن مجبر
امينة..ايوا صبر
بدر..داكشي لي كاين
واحد شوية سمعو شي غوات دارو ولقاو الصدمة راسيل خارجة وحوايجها مقطعين امينة غير شافتها هكاك تبعاتها ولكن راسيل من شدة خوفها من الشئ لي شافت دعرات وفقدات السطرة وبدات تجري حتي خرجات لشارع سمعات صوت قوي ديال سيارة متاجهة لجيهتها معرفات مدير وقفات بلاصتها حتي تهزات وتلاحت لرصيف 

خلونا رجعو فلاش باك بسعتاين قبل بالضبط فالجومن داخل طائرة الملياردير زياد لي كتسوا لملاير من الدولارات كلا واحد فيهم وشنو كيدير زياد متكي وكيشوف من النافدة وعقلو محاضرش اما راي فكتلعب برجليها وصبا كتشوف حتي هي من النافدة والصمت يعم المكان حتي صونا تيلي ديال زياد
زياد (بصوت رجولي كيهز جبال)..الو
الشخص..الو صافا
زياد..هدا نتا شهاد لغبور
لبنات شافو فبعضياتهم وحدرو راسهم
الشخص..غير مع الخدمة نتا فينك
زياد..فطريقي للمغرب ونتا
الشخص..انا فيه عندي واحد لحفلة صغيورة
زياد..حفلاتك مكيسالوش
صبا سيفطات رسالة لراي
الميساج.. باينة مراد
الرد من عند راي.. فرايك غادي ايقولها ليه
صبا..الي قالها ليه عتابري راسك مدفونة
رجعو شافو فبعضياتهم وحيدو دغيا باش زياد ميردش لبال
الشخص (مركز عينيه علي واحد الشخص فالحفلة).. كنضن بلي اتكون حفلة زوينة وخا ماشي فالمستوي
زياد.. نشوفك غدا
الشخص..اوكي
سالا زياد اتصالو وشاف فلبنات لقاهم بحالا متوترات ورجع لوضعيتو لي كان فيها ومن بعد نصف ساعة وصل لمطار الدار البيضاء نزل من سيارتو الخاصة وكالعادة الصحافة مراقبة كل تحركاتو والناس مجولقة عليه عندو واحد الهيبة خاصة ايشوف فيك ايخليك بالسيف عليك تخافي منو وتحتارميه وخا مبغاش بقاو الكارد لي كيتجاوز عددهم العشرين كيفسحو ليه الطريق حتي دخل هولسيارتو الرياضية اخر موديل خرجو وختو وصبا دخلو لسياراتهم وتحركو المرافقين برفقة موكب ختو اما هو ففضل انو ايمشي وحدو كيف عادتو

** عند الشخص**
الشخص (بصوت خشن)..عيط علي مرية
المساعد..حاضر سيدي
مشا ايعيط علي السعدية وه بقا ايشوف وعينيه مركزين علي امينة من فاش دخلات للانو قبل ميسالي الاتصال طاحو عينيه علي امينة من كمرات المراقبة لي فجناحو من الفيلا فاش دخلات هي وسارة وراسيل
مارية (خايفة غير كتقبقف للانها عارفة مزياان قدامن واقف)..س سيي سيدي قالولي طلبتيني امر
الشخص.. ديك البنت بغيتها
مارية (شافت فكاميرات المراقبة بانت ليها امينة وبحالا ضربتيها بتصرفيقة)..سس سيدي ر راا راه هادي..
الشخص (هز فيها عينيه وهي دوخ).. شنوو
مارية..هديك امينة وراقصة يعني مكتمشيش عند الزبناء (كتقولها وعرفات بلي حفرات قبرها بايديها غير الله ايحفض)
الشخص..هضرا وحدة قلتها بغيتها تحضر هي تحضر رافاييل وجدوها وجيبها ليا للقصر هاني مشيت
خرج هداك الشخص ورجالو دايرين بيه ركب فسيارتو وزادوخلا موراه العاصفة لي ادرب.من بعد مخلات امينة راسيل فالبيت وخرجات جا دخل واحد العامل تما باش ايعيط علي لبنات وفجاة شاف راسيل تبهر بجمالها كنقصد غير الجمال المصطنع بدون شعور بدا كيقرب هي خافة ولكن متسرعاتش حتي شافتو كيحل فسروالو هي مفهمات والو عمرها شافت هادشي غير شدها وبدا ايقطع ليها حوايجها لحمها لبيض بدا ايبان هو جعر خصوصا ديك النشوة لي شداتو وهي تعتيه لعين بايدها رشات عليه داكشي وخرجات مدعورة من الشئ لي وقع ليها نسات شنو وصاتها امينة وخرجات تجري لشارع لي بالصدفة كان دايز منو زياد امينة لحقات عليها ولكن الرجال حاوطوها وبدون مقدمات دارو ليها شي حاجة وطاحت سخفات

زياد كان غادي مكونسونتري مع الاغنية لي مخدم وكيسوق بسرعة كبيرة وفاش طلع ليه شي واحد قدامو نضام الاندار(لكلاكسون) طلق وحدوللانو الطوموبيل كتشتاغل اوتوماتيك الشئ لي خلع راسيل وخلاها تمتانع عن الحركة وبالتالي النتيجة انها ترما فالضفة الاخري زياد حبس لفران بالجهد حتي العجلات طراسات فالشانطي خدي نفس ايستوعب شنو وقع ونزل بخطوات متسارعة لجيهة راسيل لي غير بدا ايقرب منها حس باحساس غريب وكانو ادي شخص عزيز عليه بزاااف احساس اول مرة ايحسو غريب عليه بزااف غريب علي شخص قلبو قليل فين كيحس ولا ايشعر.قرب منها وشاف لقا بنت فالعشرينات من عمرها ملقية فالارض والدم سايل من راسها بدون تفكير هزها كيف الريشة حس برعشة زوينة كتسارا فجسمو ولكن خوفو انو تكون ماتت كان غالب علي انو ايستمتع بديك النشوة.دخلها لطوموبيلتو بالزربة وتاجه بسرعة خيالية للمشفي الاقرب من فين كاين هو.غير وقف وجاو عندو كيجريو هادشي وغير شافو السيارة لي عمرهم حلمو حتي دوز من حداهم باقي كاع مشافو شكون نزل.هبط زياد وهز راسيل لي مدلية من ايديه وجسمها فسكون تام دخل بيها لداخل وكلشي كيشوف فهاد كومة الجمال والرجولة الغني الفاحش والنجاح لي كتمشا قدامهم زياد بالنسبة للاي واحد كيعرفو هو قدوتهم وخاصهم ايوصلو لشئ لي وصل ليه. وراوه بالزربة فين ايديها اما هو فعارف ميحتاجوش كيتصرف بحالي صبيطار تاع باه.دخلها لغرفة الانعاش ومشا لغرفة طبيب دخل لقاه مخشي فشي وراق بدون مقدمات شدو من لكول وجرو موراه حتي وقفو حدي باب الانعاش ودارو عندو
زياد.. عشرة دقايق هايما تعيش ولا نتا تموت ختار
طبيب بقا يشوف مشا ميديرها فسروالو اما زراد فمشا كلس فلكراسة وبدا ايشوف فلمكانة
زياد..دقيقة دازة من حياتك
طبيب غير سمع هكاك ودخل ايجري اينقض مبقا فحياتو هههههه

** عند الشخص**
الشخص..فاقت
المساعد..مزال السي مراد
مراد.. فينا بيت فاش كاينة
المساعد..فالجناح الايمن حضرتك
مراد..اوكي خرج وفاش تفيق ديو ليها متاكل وعطيوها شي حوايج تبدل داكشي وحتي واحد كيدوي معاها ولا ايقرب ليها
المساعد..مفهوم حضرتك (نساحب وخلاه ايكمل خدمتو)
اكيد دابا نتوما معارفينش شكون هوما هاد الزوج مراد وزياد ايوا خلوني نقرب ليكم الصورة شوية اما راه وخا نعيا نوصف منقدرش نوصف.زياد الالياتي ملياردير اقصد اشهر ملياردير شاب فالعالم زياد بن ال راشد العلوي اصول مغربية امراتية كبر فالسويد وعاش معضم حياتو فامريكا مزيج ولا اروع من الاصالة والشهامة العربية الاصيلة مع الرقي والتحضر الغربي وبالضبط السويد ملامح عربية بتنسيمة غربية طويل ومكضر تكضيرة سيدي وعلاش لي وقف قدامو ايغبيه وايدير منو عشرة عينيه عسليين ولحيتو شهبة مائلة للسواد بشرتو حنطية شوية واحيانا بيضة ههههه علي حسام الوقع والزمان والمكان للانو فاش كيتعصب كيولي حممممممر شعرو رطب رطب رطب دير ايديك ايزلقو وطويل شوية جسم رياضي بامتياز اصلا هو رجل معنا الكلمة كلشي فيه كامل مكمول وكلمة تيتيز قليلة بزااف فحقو عندو شركات صناعة سيارات رياضية وطائرات خاصة بالاضافة لفتحو نطاق صناعة طائرات حربية من طراز جديد عندواخت وحدة ولي هيا راي نور عينيه هي ومو سريا لي كتقطن فابوضبي حاليا والفرد التال ولي هيا صبا كيعتبرها بمقام راي للانو باها فاش مات وصاه عليها وكتب ليه نص من املاكو وخلا النص ليها للانو هي بقات يتيمة ووحيدة ولكن مع راي وزياد وسريا كتحس براسها عندها عائلة وافضل عائلة

ندوزو دبا لمراد من بين اكبر المفيوزين لي تقدر تعرف املاكو لا تعد ولا تحصي ولكن ميوصلش لزياد مراد خدمتو كلها مشبوهة ولكن متسترة تحت علاقات عمل كونو رئيس مجموعة من الشركات اصناعية الضخمة متعددة الاختصاصات هولدينغ زوينة بزااف حتي مخلا لزين ميقول فيه ههههه طويل وعندو جسم رياضي بحال زياد ولكن ملامحو مختالفة عندو لحية كحلة ومبعترة بشكل متير عينيه كحلين وبشوفة منو تخليك تقول صافي هادي لخرة ليا مشيت فيها الله ايرحمني مسكين مكيعرفش شنو هي الرحمة اصلا مكايناش فقاموسو عندو غير مع ديريكت وهو وزياد عشرت سنين كبرو بزوج ولكن كل واحد وكيفاش ختار انو اياسس ايمبراطوريتو.(نتمنا تكونو خديتو لمحة وخلونا دابا رجعو للقصة)
** عند زياد**
خرج طبيب من بعد مكلات المدة لي حدد ليه وهو مصدوم من الشئ لي خلا موراه عمرو تخيل حتي فاحلامو انو ايشوف انتي بهاد الجمال ومزال الدمايات تخلطات مع المكياج اما كون شاف الحقيقة كون هتر.مشا عند زياد لقاه كالس مبرد وكان شيئا لم يكن
الطبيب.. مسيو زياد المريضة بيخير
زياد (هز فيه راسو باستغراب)..كنت كنسوق بسرعة 90 كيلو فالساعة فاش ضربتها وكتقول بيخير
الطبيب (باستغراب كبير)...مكاين حتي كسر او اي شئ فجسمها ماعدي خدوش بسيطة علي مستوي راسها
زياد خلاه داوي ومشا دخل عندها لقاها فايقة وكتقيس فراسها
زياد (كيشوف فيها من بعيد واقف متكي علي لحيط وجامع ايديه عندو)..الصمت
راسيل غير حسات بلي شي واحد دخل هزات راسها وتصدمات للاول مرة تشوف شي واحد بهاد الجمال بالنسبة ليها هو فعلا عندهم حوري بحر ولكن بحال الجمال معمرها شافت

راسيل (كدور عينيها وتشوف فيه)..الصمت
زياد (حتي هو ماشي من العاكزين بقا كيشوف فيها باش تحدر عينيها والو)..الصمت
راسيل (واحد المقزدرة ممنهاش عجبها وبقات تشوف فيه ).. الصمت
زياد (هز حاجب وهبط حاجب زعما شكون نتي)..الصمت
راسيل (ههههه قلداتو وهي معارفاش شنو كيعني)..الصمت
زياد (واش هادي هبيلة ولا شنو).. شنو سميتك
راسيل (غير سمعات صوتو وعجبها بزااف وجاوباتو فالحين مموالفاش ليها طلق هكا مع الغرباء )..راسيل
زياد.. علاش خرجتي ليا فطريق هكاك مخفتيش علي راسك
راسيل تدكرات شنو وقع ليها وحنات راسها
راسيل..الصمت
زياد.. همم فين كتسكني باش نوصلك
راسيل (بفرح).. اه اه مع امينة هههه
زياد (مركز علي ابتسامتها لي سحراتو وخا كمارتها مجلعة بالمسكارا والدم والمكياج ساح ههههه) كاينة غير امينة وحدة فالعالم منين انجيب ليك انا هاد امينة واقلوليلي العنوان
راسيل (مفهماتوش)...شنو هو العنوان
زياد..لادريس ديال الدار
راسيل (درباتها تالافة)... شنو هي لادريس وشنو هي الدار
زياد (خنزر فيها وخرج مشا عند طبيب شدو من لكول تاني).. قلتيلي مبيهاش واجي تشوف مالها كالسة دخل وتخرج فالهضرة
جرو عندها لداخل
راسيل (شافت فيه)..شكون هدا
زياد.. معارفاش فين حنا
راسيل (شافت فجنابها)..لالا معارفاش
طبيب (مخرج عينيه)..واش نتي لاباس
زياد (عطاه لراس)..ونسولك نتا شوف مال السيدة
دخلوها ديك الساعة دوزو ليها سكانير علي راس لقاوها صحة سلام الطبيب خاف علي راسو داكشي علاش قرر انو ايقول ليه بلي راه كتعاني من فقدان داكرة نادر حتي انو مكيبانش فاجهزة سكانير زياد متيقش ولكن فاش عاود دخل عندها عرفها ماشي طبيعية ووحلالالالا هادي وحلتي فيها اسي زياد

عيط زياد علي المحامي ديالووقاليه كلشي ماهية الا دقائق حتي جا عندو ودخل لغرفة لقا زياد والطبيب وراسيل كالسين فالبيرو
زياد..شنو لمعمول دبا
الطبيب..المريضة حالتها صعيبة وهاد نوع من فقدان داكرة صعيب شوية
المحامي..مسيو زياد نتا مشهور بزاااف تبارك الله والعالم كلو متبعك بالحركة والنفس وبنضري اعداءك كتار وكيتسناو غير غلط صغير منك بنضري متعطيهمش هاد الفرصة
زياد (هز فيه حاجبو)..شنو كتقصد
المحامي (شاف فراسيل وشاف فيه)..الصمت
زياد (ناض وضرب بالكرسي)..لا مستحيل واش بغيتيني نديها لعندي لدار انا نقابل وحدة معارفا علي راسها الا سمية
راسيل..سميتي راسيل
زياد (شاف فيها)..نتي سكتي
راسيل..صافي انا نسكت
عاود شاف فيها صات ودوز ايديه علي شعرو وكلس
زياد..هدا اخر حل
المحامي..بنضري اه نتا فهاد الفترة عتابرها ضيفة وقلب علي اصلها وردها منين جات ونبينا معليه السلام والا راك عارف اسيدي القضية فيها محاكم وتدخل جمعيات حقوق الانسان ومحاكمات وزيد وزيد وسمعتك نقا من مستقبلهم وهوما كيقلبو غير فاش ايحلو فمهم
زياد..صافي سكت خرجو خلوني نفكر
خرجو هوما وجات راسيل خارجة وشدها من ايدها وهو ايتهز حيدها بزربة
زياد (شاف فيها)..شنو هادشي
راسيل (شافت فيه)..ياك قلتي نخرجو
زياد (كيشوف فايدها).. اري ايدك
راسيل (شافت فيه خافتو ليقشعها).. لالا مبغيتش
زياد مزادش معاها لهدرة او زداها مع الحيط وبدا ايقرب ليها كيقيس بايها وكيشم فرقبتها حس برعشة عمرو حسها وحيد بالزربة
زياد (بلغوات)..خرجييييييييييييي
راسيل تزعتزاع وخرجات تجري متلات لفتات

زياد (ضرب ايدو مع الحيط)..رولاكس رولاكس زياد اوووف شنو هادشي وقع ليا وهادي منين خرجاتلي حتي هيا علي اساس ناقصي مصائب براكا غار ختي وصبا اوووف.بقا شحااال كيفكر خرج ولقاهم كالسين كيتسناوه
زياد..نتي زيدي قدامي ونتا (كيدوي مع طبيب) نسمع شي حاجة علي هادشي لي وقع بربي حتي تكون نتا وسبيطارك فخبر كان هاني علمتك
قالها ليهم وزاد هو وراسيل كنقصد جارها وداك الشعور داخل معاه وكيتسارا فجسمو الضخم لكن معندو ميدير الي مجرهاش مغتمشيش وهي غير دور فعينيها وتشوف ضواو وناس شي غادي وشي جاي ودراري صغار والنفافخ داكشي اول مرة تشوفو حل الطوموبيل وقال ليها ركبي 
راسي (كتشوف فيه وتشوف فالطوموبيل)..كيفاش
حط ايديه علي كتافها وخشاها فطوموبيل ومشا جيهتو وخلا لباب ايتسد وحدو وهي غير حاطة صبعها ففمها وتشوف
راسيل..غاديين عند امينة
زياد..الصمت
راسيل (خافت)..انا بغيت امينة نتا خايب نتا شرير
زياد (ضرب واحد لفران)..غتسكت ولا نحر مك هنا
راسيل (كتضور فعينيها بشكل متير)..الصمت
زياد (شاد راسو بزز).. اعود بالله من الشيطان الرجيم شوفي منسمعش حسك حتي نوصلو صافي
راسيل..صافي
بقا غادي شي نص ساعة عاد وصلو لواحد القصر مكيدورش حتي فالاحلام كبير بزااااف وكلو محاط بالاضواء وجردتو كبيرة بزااااف وهو جا لوسط وكلو محاط برجال من لخارج اومن الداخل تحلت البوابة اوتوماتيك ودخل بسيارتو الفارهة هنا راسيل لسقات وجها مع الزاج تشوف وتمنضر اشمنك ياضواء دايرين مع اشكال دياول الشجرولابسين قدو قداش وشكلو واعر وواحد الشلال كبيير فجيهة اليسرا من الحديقة كلو اضواء وشجر وفيه واحد البار زوين فيه جميع المشروبات والعصائر هادي غير الحديقة الامامية مزال كاع مدخلو

نزل زياد وهي بقا بلاصتها وريوكها سايلين
زياد (دار شاف فيها)..مغاديش تنزلي
راسيل(معارفاش كيفاش تحل داكشي).. مبغاش
جا حل ليها لباب او هزو لفوق
زياد..هكا كيتحل
راسيل (نزلات)..شكرا
زاد هو وهي تابعاه وتشوف فروعة المكان لي هي فيه حاليا ممصدقاش عينيها هادشي زوين بزاااف ومرتب والخدم مصافين قدام الباب.دخل زياد لدار وهي تابعاه وكتشوف بقات هازرة راسها تشوف الاضواء في فسقف والتريات حتي ضرها راسها ونزلات تحك فيه هو وقف وهي تصاطح معاه
زياد (دار شاف فيها)..بقرة مكتشوفيش قدامك
راسيل( كتحك راسها)..سمحلي
زياد..دادا فاطمة ديها غسلو ليها حالتها وعطيها متلبس من عند شي وحدة فلبنات علي بين مجبنا ليها وخليها ترتاح شوية
دادا فاطمة..وخا اولدي وتانتا سير ترتاح ليك راك عيان من سفر
زياد (باس ليها راسها)..وخا ادادا غير ديري داكشي لي قلت ليك
مشات دادا فاطمة ودات معاها راسيل ليغير مدرمة معارفة والو ولكن لي عارفة انو عجبتها هاد البلاصة وبغات تبقا فيها.فاش كانوواقفين قدام الاسانسور باش ايطلعو صبا وراي نزلو منووشافوها
راي (باستغراب)..دادا شكون هادي
دادا فاطمة..ومانعرف عاد جات مع زياد وقالي نديها للبيت ترتاح شوية باينة فيها مكرفسة مسيكينا
راي (كتشوف فراسيل)..شكون نتي
راسيل..انا راسيل
صبا شافت ف راي
صبا.. دادا ديها ترتاح ونتي زيدي نسولو زياد
مشاو لبنات لصالون لقاو زياد هاز كاس مشروب وواقف قدام شوميني
راي (عنقاتو من لور)..فين تعطلتي كنت كنضن اتبعنا
زياد.. وقع حادت
صباوراي ..شنووووو
زياد..كيف كتسمعو وهاديك هي لي ضربت وقع ليها فقدان داركة نادر اتبقا معانا علي مترجع داكرتها هادشي منبغي حس المخلوق ايعرفو مفهوم
لبنات..مفهوم
طلع زياد لغرفتو وخلا لبنات كيشوفو فبعضاتهم مفاهمين والو ومعارفينش اينا نوع من البنات لي خاصهم ايعيشو معاها علي بين مترجع داكرتها

راي.. ناري بقات فيا مسكينة
صبا..علام الله عائيلتها ايكونو مساكن كيقلبو عليها
راي..عندك الحق
بقاو مجمعات حتي جا كل وحدة منهم مساج شافو فبعضياتهم وقلبهم كيضرب
راي (شافت التيلي ديالها لقاتو من نفس المرسل)..هوا
صبا (تهزات).. ناري انا مبقيتش قادرة نعيش مع هاد الرعب
راي..معنا منديرو (هزات تقرا شنو مكتوب) الي ضنيتو انكم تهنيتو مني فنتوما غالطين بزاااف درتو جريمتكم وكضنو بلي حتي واحد مشافكمش نهايتكم بين ادي ايزوينات
صبا..شنو انديرو دبا زياد الي عرف هاديك هيا نهايتنا اهئ اهئ
راي..حنا مرنا والو ومقتلنا حد هو لي عطر ومات
صبا..الفيديو كيبين بلي حنا لي دفعناه اراي حنا اهئ اهئ
راي..صافي سكتي ونوضي نعسو حتال غدة ونشوفو شي حل لهادشي
ناضو لبنات اينعسو للانو الوقت متاخر اما دادا فاطمة فمشات حمات الدوش لراسيل وحطات ليها واحد الكيطمة من عند راي ووراتها شنو دير للانو راسيل كالعادة رفضات انها تعرا قدام شي حد وفاش تاكدات بلي مشات سدات عليها لباب وبدات دور فالغرفة لي عجباتها بزااااف عاد دخلات للحمام لي كان ولا اروع ولي عبارة عن غرفة كبيرة منقاسمة علي زوج الاولي عبارة عن طواليط فمراية عاد لداخل فيه حوض دائري الشكل ورشاشة منبتة فالحائط مباشرة من بعد مدخل كتبدا تكب عليك وفيها جهاز تحكم لدرجة سخونة المياه راسيل فسخات حوايجها وضهر جسمها المتير لي لي شافو ايقيم ولي مشافو كتر ههههههه وحيدات العدسات من عينيها لي روها بزاف حكاتهم وفاش جات تشوف لقات لونهم تبدل شوية وزاد توهج حيدات الشعر المستعار لي كان منبت مزيان بقات تجر فيه حتي قلعاتو من بلاصتو عاد مشات دخلات فالحوض ونفس الشئ الديل بدا كيتشكل ولون بشرتها زاد بياض بقات تما فالدوش حتي حسات راسها ترخات ونعسات نيت فيه من شدت لعيا مبقاتش عقلات

**اصبحنا واصبح الملك لله**
عند امينة
فاقت وراسها غادي ايتشقق من داكشي لي وقع لبارح معقلات حتال صباح دارت شافت راسها فين وهي تنوض قافزة هزات راسها وهي تشوف واحد البنت كتحل الستائر
امينة..شكون نتي وفين انا
الخدامة..صباح الخير لالة راه وجدت لك الحمام دخلي دوشي وبدلي حالتك راه مسيو مراد كيتسناك بالفطور (قالتها ومشات وخلات امينة 1000 سؤال فبالها ومن بينهم فين مشات راسيل وشنو ايكون وقع ليها)
امينة..الله ايخرج هاد العقيبة بسلام انمشي ندير داكشي لي قالت ونشوفو هادشي فين ايخرجنا
دخلات لدوش وهي تحل جميع المداخل والمخارج حتي حزقاتها اويلي شنو هادشي (طارت تقيس ودور فالدوش) ويلي ويلي واش هادشي حقيقي ههههه دان حمام ضخم ومجهزوفيه شوميني لاسقة فالجنب محاطة بالزاج 
امينة..بشاااخ علم الله شمن فيقير جايبني لهنا خليني نتبرع شوية ونتمنضر اما والله تا غير نهبط نخرجها من مو نعلمو ايقيسني وديك الساعة نمشي نقلب علي راسيل علاه تكون رجعات لدار
دخلات دوشات وكمدات عضيماتها كولشي دوك لي برودوي لي تما دارتهم تا ولا لحمها فين الريحة عاد خرجات نشفات شعرها ودارتلو السوشواروطلقاتو لقات شي مكياج تما دارت مسكارا وشوية عكر ناضت مشات فوق الناوسية بانت ليها واحد الكيطمة فلغور الفوق قصيرة ولتحت سروال طالع لبساتهم ولبسات بانطوفة وحلات لباب طلات مبان ليها حد وهي تخرج نازلة وقلبها كيضرب تمشي خطوة وترجع عشرة حتي لقات راسها فالطابق السفلي بقات غادية جيهت التيراس وهي تلاقا مع واحد المرا باينة فيها رئيسة الخدمة
الخدامة..تفضلي معايا
بقات تابعاها وساكتة حتي داتها لواحد الغرفة كبييرة وفيها طاولة طعام كبيرة وواحد الشخص كالس وعاطيها الضهر هاديك مشات وخلاتهم بزوج هو هز ايدو ودار حركة بصباعو باش تمشي تكلس هي بقات واقف شحااال عاد بدات تتحرك فرجليها الفضول قاتلها بغات تعرف شكون هدا لي عندو هاد الخير كلو وشنو بغا منها وقفات قدامو هزات راسها وهي تشدها سخانة مستحيل هادشي لي كتشوف قدامها

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki