آلاء و المنحوس الجزء 51

من تأليف غزلان ش.
2018

محتوى القصة

رواية آلاء والمنحوس

هبطات الاء للصالة .. جلسات حدا عائشة .. لش شافت فيها مبتسمة .. ربتات على ساقها .. 
عائشة :"" كنتي نااعسة ؟"" 
تكات الاء على كتفها و قالت :"" ااه اخالتي "" 
هبط زين العابدين .. جلس و هو كايشوف فالاء بطرف عينو .. 
جر مقلة البيض قداامو و مدات ليه عائشة كأس اتاي خداه و ووجه كلامو الاء :"" اجي حدايا تااكلي "" 
الاء :"" مافيااش الجووع "" 
عائشة :"" شربي ليك غير كاس اتاي .. "" 
الاء :"" لا .. مابغيتش .. انا بغيت غير نسولك اخالتي "" 
عائشة :"" سولي ابنتي "" 
الاء :"" قبل مايمووت عمي لي هو رااجلك الله يرحمو .. عمرك حصلتي عليه شي حاجة ؟"" 
شاف فيها زين العابدين بطرف عينو .. 
و سولات عائشة مستفسرة :"' بحلاش "" 
الاء :"" زعما حصلتيه كايشوف فشي وحدة اخرى متلا "" 
زين العابظين :"" الااااااء "" 
خنزرات فيه و حولات عينيها لجهة اخرى مركزة مع عائشة .. 
عائشة :"" خلييها انت تهضر مالك كاتغوت...ااه ابنتي فاااش فكرتييني .. هو ماشي غير شااف .. هو كان ناوي يتزوج و يجيب عليا الضرة "" 
ناضت الاء من على كتفها مصدومة و قالت :""و بقييتي مزوجة بييه ؟"" 
عائشة :"" اوى اش غااندير ابنتي .. هذااك كاان حقو .."" 
الاء :"" و اشنو وقع ؟ تزوج ؟ انت كنتي رااضية بهاادشي ؟ علااش اصلا كان ناوي يتزوج علييك وااش مافمرش ليك و لمشااعيرك ؟ جا نيشاان هكا قاالها لييك ؟"" 
زين العابدين :"" الاء .. هنييناا "" 
عائشة :"" خلييها و ديها فمااكلتك انت .. هو ابنتي كاان باغي يتزوج تاني على الولااد .. ماكنتش كانولد انا فالاول .. وكنت جالسة معاه سنين طويلة فالقهرة مع عائلتو فالعروبية .. عيالات خوتو و مو قتلوني بحشيان الهضرة و المعااني .. هما قاهريني و انا قهرت رااجلي .. و حتى عجوزتي كانت تظل تقوليه تزوج هكااك قدامي .. حتى اقتاانع .. ماعجبنييش الحال و لكن كان من حقو و من حقو الولااد .. ماخليت عشوب ماخليت طبة .. و لكن ماجابش الله و قرر يتزوج و قلت ليه سير عالله الله يسهل .. "" 
الاء و هي متأترة :"" كيفاااش قدروو يديرو فيك هاادشي و انت سااكتة ؟.. ديك ساعة طلبي الطلااق و خلييه علاش بقيتي معااه ؟ .. "" 
عائشة :"" اوى مكتاب الله و صرفنااه "" 
الاء :"" ايااه و اشنو وقع من بعد .. ""
عائشة :"" اوى جا ابنتي النهاار لي لقاو ليه عروسة صغيرة لي غاتولد ليه .. و قالو ليا زيدي معانا نخطبو ليه "" 
الاء :"" اويلي و مشيتي "" 
عائشة :"" اه ابنتي "" 
الاء :" مااتقوووليييييش ليا واافقتي على دااكشيييي اويييبلي من عقللك "" 
عائشة و تبدلت نبرتها :"" نوااافق ؟؟ هاااي هااااااااي ... غيير جاات قدامي كاتبحلس و تسبل بعويينااتها و نا نطيير على مها بعضة ماطلقتها حتى خليت فييها ليمارا .. و هي تحتي كاتغوت و تفركل كيف الدجاجة العوراء .. نتفتها يا بنيييتي و غيييزت لوااالديييها حتى بردت هوااايشي و هواايش اللفعاات لي سااكنين معاايااا .. مافكوها من يديا غيير بالزز حتى جراااو علينا .. منعت يا بنيتي لي عمري سمعتو ديك الليلة و لكن ماابقااش فيا الحاال .. بردت حرقتي يابنيتي و ماخليتهمش يلعبو فوق ظهري .. مزيااان .. انا نبقا بلاا ولااد و هو يمشي يتزوج عليا .. انا بناادم و لا حيوااان .. يا بجوجنا عندنا الولااد .. يا حوجنا بلاش .. كالو غايولد ليا ولي العهد .. غايشد ليا الامبراطورية .. فالاخر شافني حلفت لا دخل عليا بنت المرأة و مابقا باغي غير سلة بلا عنب .. انا كنت عزيزة عليه وااخا هكااك .. خدا حقو من الورت و جينا هنا للمدينة و بنا هاد الدويرة باش نبعدو على الصداع و المشاكيل.. و من بعد كتااب و جا رااس الطارو لي قداامك .. المسرول بووخنوونة لي كاانت مقيمة الدنيا و مقعدينها على قبلو هو "" 
زين العاابدين :"" الواااالدة "" 
عائشة :"" و زاايدها بالنفخة .. شبه بااه يا بنييتي كانو خناافرو للسماااء .. لي نوصييك عليه ابنييتي عمرك تسمحي فحقك .. لي دوور ليك برااجلك كوووليييهااا بسناانك .. راجلك ديريه ولدك من كبدتك ماتسمحييش فحقك .. و حتى لا كان ولد الحراام مقكر ماتخليهش يهنا فحياتو علقيي والديه ماتخليهش يااخد لي بغا على حسااابك انت .. "" 
بقات الاء حالا فمها كاتفرج فعائشة و فالصدمة لي ماتسنااتهااش .. 
اما زين العابظين صااح محتج :"" الواالدة .. علااش كاتعمري للبنت راااسها وااش انا بااينة فوجهي ديال شي واحد يجيب الضرة على مرتو فهااد الزمااان و زاايظووون رااني ولدك .. ولدك اعيباااد الله "" 
عائشة :"" سكوووت .. ماافيكم تقة كنتي ولدي و لا رااجلي كلكم طيينة وحدة .. اللهم دير هاادشي فباالهااا .. باش حتى الى لعب الفار بعبك .. تعرف كيفاش ترد لييك عقلك ... سمعتي ابنتي .. كوني فايقة و حااارة .. و عرفي دافعي على راسك و على حااجتك "" 
زين العابدين :"" حاجتها .. واش كانباان ليك انا مااريو و لا سااك ديال شنييل "" 
الاء و هي كاتخنزر :"' عندك الحق اخالتي فكااع لي قلتي "" 
زين العابظين :"" رااه غانوض نعطيك شي ظقاات نتيا علاياش كاتدقي "" 

خنزرات غدفيه و نااضت طلعاات .. بقا متبعها بعينيه مغووبش و دار عند امو .. 
زين العابدين :"" كاتحرشي عليا مرااتي قداامي اواالدة "" 
عائشة :"' ماحرشتهااش .. انا غيير كانصحها و نوريها .. على مالي غانوريها غير الشقا و الطيااب.. راه خااصها تعرف حتى كيفاش تتعامل مع الجنس القصييف .. "" 
زين العابدين :"" ياااربي و اش درتي فحياااتي "" و نااض .. 
عائشة :"" تا اجي كمل مااكلتك "" 
زين العابدين :"" مابقييتش بااغي "" 

دخل للغرفة .. لقاها قداام المرااية كاتدير مااسك .. 
دخل ووقف فجنبها كايشوف من المراية .. 
زين العابدين :"" الاء .. واش من نيتك ؟"" 
الاء :"" علاياش كاتهضر "" 
زين العابدين :"" وااش نيت تقلقتي مني ؟ انت عاارفاني ضحكت معااك .. علااش خديتيها بهااد الحساسية كاتنلة .. و زايداها كاتقولي للوالدة عندها الحق لاياش كنتي تلمحي "" 
الاء :"" مالمحت لوااالو .. خالتي لي قالت "" 
زين العابدين :"" حيدي دااكشي من يديك و شوفي فيا .. انا رااه خاطري ضيق و هاد اللعب ديالك الاء ماكايعجبنيش .. انت عاارفاني ضحكت معااك و ما نويت والو .. و اعتاذرت من الفووق "" 
الاء :"" الاء .. صافي .. غير خليني دااابا "" 
زين العابدين :"" دااكشي نيت لي غانديير "" 
توجه للماريو جبد الجاكيط ديالو .. و خرج .. 
الاء :"" ناااري عصبتوو تااني .."" 
تبعاتو كاتجري 
الاء:"" بعلي .. بعلييييي "" 
زين العابدين و هو هابط :"" سيري بعدي مني "" 
هبطات كاتجري و طارت على ظهرو تشعبقاات فيه .. 
الاء :"" وا صااافي .. ماتخرجش مقلق مني "" 
زين العابدين :"" هبطي الاء ماكانضحكش معااك .. ديريها قباايلة ماااشي حتى طلعي ليا الزعف .. حيدي غاتعطليني "" 
هبطها و زاد مع الباب .. بقات كاتشوف مخسرة و وجهها .. حتى قفزاتها عائشة .. 
عائشة :" تخااصمتو تااني ؟"" 
الاء :"" خاالتي ولدك هااز خناافرو للسماء كيف كنتي كاديري مع بااه "" 
عائشة :"" هههه ماتبقاايش تعصبيه ابنتي .. خنافرو واخا تبقاي غير انت و ياه عمرو يهبطهم .. انا مو و كايديرها ليا "" 
تقدمات الاء لعندها عنقاتها بالجنب و هما داخلين :"" ماعندنا زهر انا و ياك اخالتي فهااد الدنياا ""

دخل زين العابدين للدار بعد ساعتين و كان اتمم صلاة العشاء.. 
ناضت الاء لعندو حتى بان ليها زياد داخل وراه .. يالله غاطير للفوق و شدها من قبها و رجعها لعندو .. 
زيتد :" فين سالتة ؟"" 
الاء و هي هازة صبعها عليه:"" ليكن في علمك .. انني امراة متزوجة و ماشي اختك البعلو كة .. احتاارم راااسك "" 
خمج ليها و جهها و شنق عليها .. كايجبد و دنيها و قال :"" تسحاابي بالزواااج قطعتي الواد و نشفو رجليك .. و رااك باااقي ديال تتعلقي و تاخدي الشحط الكسوولة 11 .. راه انت دابا لي تقري هادوك لي كايقراو معاك .. 3 سنين و 11 واش ماغاديريش عقلك "" 
شافت الاء فزين العابدين يعتقها .. و لكن تجاهلها و مشا جلس و هو كايحيد جاكيطو.. رجعات شافت فزياد لي كايخاطبها .. 
زياد :"" الدورة التانية اخر فرصة ليك .. الى سقطتي هاد العام غاتشدي الركنة .. ""
الاء :"" ماغانسقطش كانوااعدك .. "" 
زياد :"" مهم .. وجدي وديناتك لزيد "" 
الاء :"" العااااار ماتقووولييه واالو "" 
زياد :"" ضبري لحلووفتك .. راه هو غايسول هههه مهم انا مشيت .. و جمعي راااسك "" 
زين العابدين :"" الله يعاون "" 
خرج زياد .. و شافت الاء فزين العابدين مخنزرة .. شاف فيها و قال :"" فين الوالدة .. "" 
الاء :"" الفووق كاتصلي "" 
زين العابدين :"" سيري حطي العشاء جاني الجوع "" 
مشات جلسات حداها و دور وجهو داير فيها مزال مقلق .. شدات ذقنو و دوراتو عندها :"" و صاافي تقلت منك و تقلتي مني الله يجعل البركة .. "" 
زين العابدين :"" عمري بقيت نضحك معاك "" 
الاء :"" لا غاتضحك معايا .. انا غير حسااسة شوية من شكلي .. و خفت لا حتى انت يجيك كايخلع اولا منفر "" 
زين العابدين :"" انت عاارفة بلي نفيت هاد الكلام .. مامرة ما 2 .. تيقي فيا و تيقي فرااسك .. انا ماعجبنييش داكشي لي دار بينك و بين الوالدة قباايلة .. جاب ليا الله بحال الى انا واتحد مامزياانش .. كون ماكنتش كانهز الهم لمشاعرك كااعما نعتااذر .. واخا كانت نيتي غير نضحك معااك "" 
الاء :"" وا صاافي انا زدت فيه "" 
زين العابظين :"" ماعليش .. "" 
الاء قربات لوجهو كاتطل عليه بمرح :"" تصالحنا؟ "" 
زين العابدين :"" بعدي دابا تهبط الوالدة "" 
الاء :"" و حتى تقول ليا واش تصالحنا "" 
دار عندها كايفرنس .. جر وجهها بااسها و قال :"" يالله تكعدي اغزاالتي حطي العشااء "" 

دخلات الاء لغرفتهم بعد العشاء و سدات الباب .. لقاتو كايعلق نتيجتها حدا ورقة الامتحان لي كان دار ليها .. وقفات حداه و قالت :"" نااري ماكنتش عاارفااك شريير هكا ""
زين العابظين :"" هههه غير باااش يكونو لييك حافز انك تزيظي القدام .. و زايدون 11 ماخايبااش بزاف .. مهم ديري جهدك الدورة التانية لي اهم "" 
الاء :"" ان شاااء الله .. "" 
توجهات للمراية حيدات لي لوونتي .. هو تخشا فبلاصتو كايتفوه .. و طارت تخشاات حداه كاترطى و تمخشس فالسريير .. شاف غيها كايضحك .. 
زين العابدين :"" ههههه تي ماالك .. ديري عقلك ياا هاد البنت "" 
الاء :"" سكت ماعندك حتى فكرة على غسيل المااعن فالشتااء بالليل كيف داير .. يظيا جاامدين .. و زيد عليها الصبااح فايقة بكري من هادي لهادي عييييت . و سخفااتني خالتي .. بقيت غير مانشووف ميف كادير لداكشي كاانل بووحدها ""
زين العابدين و هو كايغطيها :"" و نعسي و تدفااي باش تشبعي نعااس .. اما الشغااال غير حيت ماموالفااش .. دامشي علاش عيااك "" 
الاء :"" عندك الحق .. غذا غادي يخصني نفيق بكري تااني .. قالت ليا خالتي غانمشيو ب2 للسوق نتقدااو "" 
زين العابظين :"" مزيان .. "" 
الاء ؛"" و غانرجع و غانصايب ليك الغذاء و نجيبو ليك .. و صيت خالتي ماتديروش حتى نديرو انا غذا "" 
زين العابدين :"" و مااالك على هااذ تماارة كااملة.. تجي فطاكسي و تعذبي ... مشي و مجي على غذاء "" 
الاء :"" ماشي سووقك .. بغييت "" 
زين العابدين :"" قولي دايراها سبة تجي للخدمة "" 
الاء :"" لاااا.. ان بعض الظن اتم "" 
زين العابدين :"" اخياااااتي عليييك انت.. بغيتي تجي ضبري راسك غير هو رااه ممنوع نتغداو فالخدمة .. كانخرجو برا "" 
الاء :"" اويلي و انت كاتخرج برا تااكل ؟.. "" 
زين العابظين :"" كانمشي نجلس قدام البحر قريب يضربني البرد و كانرجع "" 
الاء :"" اوى انا بغييبت ندوز ديك الوقيتة معاك و غانبقى نعاودها حتى تسالي عطلتي "" 
زين العابدين :"" بغيتي تماارة ضبري لرااسك .. "" 
طفا الفيوزات جر عليه الغطا و قال :" تصبحي على خيير "" 
قربات ليه الاء وسط سريرهم و قالت :"" عنقني "" 
زين العابظين :"" حنا غانعسو و لا غانتعانقو "" 
الاء :""وا صاافي عنقني .. "" 
ضحك و حضنها بين يديه و هو كايقول :"" زوجتي الصغيييرة "" 

عائشة واقفة معاها قظام الباب ماتوصيها :"" ردي البال ابنتي منين تجبدي تيليفون .. "" 
الاء و هي كاتسد كبوطها :"" وا صافي اخالتي مالي فين غاديا كااع .. راه لااخر تاهو كايقوول ليا غايتسنااني فالبااب .. "" 
عائشة :"" واخا .. يالله سيري ابنتي الله يرضي علبك "" 
الاء و هي كاتفتح الباب :""امين اخالتي بسلامة "" 
عائشة :"" اجي بعدا عندك الفلووس ؟"" 
الاء :"" عطااني الصبااح "" 
عائشة :"" وااخا ... ياله بسلاامة "" 

خرجات الاء و هبطات للشارع توقف طااكسي .. 

بعدما قربات .. كانت عيطات ليه و علمااتو .. و منيين وصلاات لقاتو بالفعل كايتسنااها .. هبطات من الطاكسي و كانت خلصااتو .. 
قرب زين العابدين و قربات حتى هي .. 
تسالمو و قال :"" و اخيييرااا "" 
الاء :"" سمح ليا تعطلت ؟ '' 
زين العابدين :"" بالعكس الوقت هو هذاك .. غير انا من ال8 و انا كانفكر فوقيتة الغذاء لي غاتجيب ليا مراتي فيها غذايا حتاال عندي "" 
الاء :"" اوى بااش تعرف قدااش كانبغيبك "" 
زين العابدين :"" ضرووري تقووليها و حنا فبلااصة ماتخلينيش ندير فخااطري "" 
الاء و هي كانضحك :"" قيد عندك هههه "" 
زين العابدين :""بقااي تسااليهم ليااا نهااار نشدك رااه مانطلقكش "" 
الاء :"" احم احم "" 
زين العابدين :" ههههه زيدي قداامي... لهلا يكتب حااالتي على شي مسلم ""

الاء :"" اللللله .. رييحة البحر و الهواالء نقي سعدااااتك "" 
زين العابدين :"" شفتي البلااصة زوييينة "" 
الاء :"" بالصح كاتفتح النفس .. *فتحات الساك* اوى هاا الغذااء ديال رااجلي "" 
زين العابظين :"" اشنو جبتي "" 
الاء :"" صاوبت ليك شلاضة بالخضرة مصلووقة و جبت ليك رووز بالكفتة و لاصووص .. و جبت ليك ديسير فلان صاوبتو فالداار "" 
زين العاابدين :"" امممم ريحة كاتشهي .. اري نذووق متأكدة انت لي صاوبتي هادشي "" 
الاء:"" هههه و الله حتى انا .. "" 
زين العابدين :"" صافي تيقتك .. الله يعطي الصحة لدووك ليدييدات .. "" 
الاء :"" بصحتك .. "" 
زين العابدين :"" ماغاتاكليش ؟"" 
الاء :"" غير بصحتك .. انا غانتغدا مع خالتي منيين نرجع "" 
زين العابدين:"" واخا هكاك شدي من عندي "" 
حلات فمها و كلات من عندو .. 
زين العابدين :"" طيابك زويين ماخايبش .. "" 
الاء :"" ههههه لا بعض المرات كايخرج مافيه مايتشااف غير بااقي ماجاات الفرصة "" 
ضحك و جاوب :"" انا بعدا .. لحد دابا جاني هو هذاك "" 
الاء :"" اوى بصحتك .. "" ناضت وقفات فجنبو و بعفوية مدات يدها كاتمسح خدو .. و لاحت دراعها على كتفوو .. 
كان جاي شااب قباالتهم .. هز زين العابدين عينو فيه و قشعو كايشووف فالاء بكل وقااحة .. شاف زين فيها هي لي كاتشوف فجهة اخرى و رجع شااف فيه .. خنزر و قندش .. و غوت :"" آااااااسييي ... واااش حنا بنااادم قدااامك و لا زبل .. ماابقييتووو تحتاارمو لا مرااات الرااجل لااغبيرهااااا "" 
نطق لاخر و هو ماااشي :"" و الى مراات الرااجل ستر رااسها الديوووتي "" 
غير نطقها و هو يلووح زين العابدين لي قداامو و نوى يغيز ليه .. و لكن عووقبااتو الاء بتشبتها بييه مما اتااح لآخر يهرب .. 
زين العابدين :"" طلقي مني نوري للكلب لي حطو شكوون الديوووتي ... "" 
الاء :"" عافاك ازين العابدين برد رااه غير تاافه ماديرش فيه عقلك "" 
زين العابدين :"" هادشي ليي كاان خاااص "" 
شاف فيها و هي توقف كاتدور فعينيها و قال :"" هااد الشعر لاااش طاالقااه "" 
جر قب كبووطها على شعرها و قال :"" زيدي قدامي لدااركم "" 

يتبع 

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.