صورة مصغرة لـآلاء و المنحوس الجزء 54

آلاء و المنحوس الجزء 54

رواية آلاء والمنحوس

حطات عائشة كأس اتاي فوق الطابلة و شافت فرجل الاء لي كاتهز و تحط و صااحت .. 
عائشة :"" تي رصااي قرجلك قلقتييني .. مااالك اش عندك "" 
الاء :"" زين العابدين داابا غايدخل "" 
عائشة :"" و لاكان غاايدخل "" 
الاء :"" زيد البغل حلف يوصلها لييه .. غايدخل نيشان يجبد ليا ودنيا حتى هوو .. "" 
عائشة :"" ماعندو مايقوول ليبك .. لي قاالو دخليه من هنا و خرجيه من هناا ... انت مادرتي عيب "" 
الاء :"" ورااهم ماكايفهموووش هاادشي "" 
عائشة :"" لهلا يفهموو لجد بااباهم الكلب .. مالنا على هاادشي كاامل .. نوضي قلي ليه البيض هاهو دابا دااخل"" 
ناضت الاء للكوزينة .. و دخل زين العابدين جلس بعدما باس راس امو كييف عادتو و سول فالاء .. 
زين العابدين :"" فين هي ديك العفريتة "" 
عائشة :"" كاتوجد ليك ماتاكل "" 
حيد زين العابدين كبوطو و فيستو و ناض للحمام غسل يدو .. 
رجع جلس و هز تيايكوموند كايشقلب .. 
عائشة :"" تقادات تقدية الشهر "" 
زين العابدين :"" دابا نجيبها "" 
خرجات الاء و هي تلقااه .. عضاات شفايفها و مشات حطات المقلة قدامو و مشات حدى عائشة و تخشاات فجنبها .. شاف فيها زين العابدين بنصف عين .. 
زين العابدين :"" ماكاينش السلام فبلادكم "" 
الاء و هي كاتطل من ورى ظهر عائشة :"" السلام كايقوولها لي دخل "" 
قرصاتها عائشة حكااتها و سكتت .. 
بدا يااكل و كمل :"" وصلاتني شي هضرة .. "" 
عائشة :"" شووف ااه .. تفرق منها .. دازو دووك 2 تيران ديال خووتها بلا تزيبد حتى انت .. البنت مادارت واالو "" 
زين العابظين :"" الواالدة .. رااه جمعووها كاتناتف هي و شي بنت و كاتقولي ليا مادارت والو .. راه انت لي زعمتييها على هاادشي .. كيف قاالو ليا خوووتها عمرها دارت المشااكل.. حتى سكنت معااك انت"" 
عائشة:"" الرضى ياا وليييدي بغييتي تدورها ليا دابا ؟"" 
زين العابدين :"" حااشا الوالدة .. "" 
عائشة :"" لاا هي هاادييبك .. ""
زين العابدين :"" اوى اش كاتسمي هاادشي الواالدة .. "" 
الاء :"" ماتخاص.. "" 
عائشة :"" سكتي انت .. و شووف انت .. انا لي و شجعتها لي تضسر عليها تنتف مها و ماتخلي حتى حد يطلع على ظهرها و الله يرضي عليها كاتسمع كلاام عجووزتها .. كوون دارت الغلط كون جبدت على واالديها التيووو .. "" 
زين العابدين :""دابا شكوون مجوج بدييك الخلقة .. انا و لا انت ؟ "" 
عائشة :"" لا كنتي انت رااجلها ... انا مكم ب2 دابا.. يعني كلامي غايمشي على والديكم ب2 .. دااك المووسطااج ماغايمشييش عليا انا لوالديبك .. نسيتي يا بن المسرول خناينك و خرووقك .. كبرتي و وليتي تمشي عليا كلاامك ؟ "" 
زين العابدين :"" دابا اش وصلنا لهااد الهضرة الواالدة .. كلمة 2 .. تجبدي ليا خرووقي ... "" 
عائشة : "" شووف فيا .. هاهي غاتعااود لييك .. و تهنزر فيها غانهبط لواالديك.. انا غيير فالسطح "" 
ناضت عائشة و بقات الاء كاتجر ليها بيجامتها .. طلقاتها عائشة و قالت :"" عااودي ليه كوولشي .. ماتحشمييش "" 
دازت عائشة طالعة و قال زين :"" الوالدة قلتي غاتطلعي للسطح .. وا طلعي للسطح ماشي توقفي فالدرووج تصنتي "" 
ميلات فمها و قالت :"" قلييل الترااابي "" 
و طلعات .. ضحك زين العابدين و هو عينو فالاء لي مقنتة كاتطل بنصف عين .. رجع شاف فماكلتو و هو كايفرنس و قال :"" اجي حدايا"" 
الاء :"" خليني غير هنا "" 
هز عينو شااف فيها و هي تنوض حداه بلا كلمة بلا 2.. 
رجع شاف قدامو كايضحك و كمل :"" بوسي "" 
قربات الاء للحنكو و بااستو و رجعت .. 
و بلا مايهز عينو .. قال :"" عاوديها "" 
عاودتها الاء و بدات تستاارح .. الظااهر ان ردة فعلو ماحاادااش بحال خووتها .. و ممكن جدا مايخااصمش و مايتخااصموووش .. 
بعدما قبلات خدو للمرة التانية قال :"" يالله دابا عاودي ليا اش وقع .. "" 
الاء :"" فييرست اووف اوول .. تفكر بلي انت اي وااحد قلل ترابيه عليا اولا عليك كاتبغي تدخل فيه بحال التور كاينة و لا لا ؟"" 
زيين العابدين :"" كاااينة "" 
الاء :"" اوى مرااتك حتى هي هكااك بحالك ..ياك انت قلتي ليا الاسراار الزوجية ماكاتخرجش يااك ؟.. اوى اسيدي كنت مع هدى مابيا ماعليا حتى جات وااحد الكلبة حقا ماحقا عااودي ليا على لي وقع بينك و بين رااجلك؟ "" 
زين العابدين :"" اشنااهو ؟؟؟؟"" 
الاء :"" اقسم بالله حتى قاالتها .. ضرت فيها فالاول و هي طير عليا بنتفة .. ماصبرتش اكييد ناغانسكتش ليها و حتى انا لقييت فيين نبرد سميي.. بلاا ماتخااصم عليا و اللهتا هي لي جبدااتني "" 
زين العابدين :""اوى فهااد الحالة عبرتي على مهاا .. "" 
الاء و خرجو عينيها :"" ربي ربي 😍 "" 

زين العابدين :"" فهااد الحاالة عبرتي على واالديهاا .. نوصيك ماضسري عليك حتى وحدة ... ماتكتريش الصحااباات مافيهم فاايدة .. هدى كانعرفووها بااركة عليك .. ماعندك ماديري بشي قليلة تراابي بحال هااديك .. واش صااحبتك ؟؟ ""
الاء :"" بزاااف علييها .. راها من دووك البرهووشات ديال تعكار فالطواليط و الزيف من النصف .. "" 
زين العابدين :"" مهم عجبنيني فهاادي .. و لكن مانبغيكش تكووني بحاالي دغيا تنفاعلي و تخدمي يدك ..خليك هكا باردة الاعصااب .. و من الاحسن تفاداي هادشي كاامل .. تجيك شي قليلة ترابي اخرى خليها تهضر بووحدها ماتنزليش لمستوااهم "" 
الاء :"" وااخا *حط* غيير منين ماخاصمتييش عليااا لي قلتييه لا اله الا الله عليها "" 
زين العابدين :"" هو لي درتي مزيان من واحد النحية .. و لكن كان ممكن تخرجي على قراايتك .. يعني هاداك الموقف ماكايسوى والو قدام مستقبلك "" 
الاء :"" عاارفة و لكن اش غااندير داكشي طور قبل مانفكر فييه "" 
زبن العابدين :"" وااخا .. اوى هااد الظورة غاتجنعي رااسك و هااد المرة من نيتك االاء اخر فرصة ليك رااك ديجا ضيعتي عامين .. " 
الاء :" ان شااء الله "" 
زين العابظين :"" مامتيقكش... انت الى من النوعةالى ماتحكش و ماتزيرش ماكايدير واالو .. غدا معاش دااخلة "" 
الاء :"" 10 علااش ؟ ""
زين العابظين :"" غادي نلقى شي وقيتة و نوقف على واالديك تما .. غاندور على اساتذتك كاامليين و نشوفك اش داايرة "" 
الاء هزات راسها مصدومة و عينيها خارجين:"" اشنو قلتيييي "" 
زين :"" كيف سمعتي ""
الاء كاتغبن :"" كاتضحك معاااياا يااك "" 
زين العابدين ببرود تسووخر لور و حط يدو على الوساايد .. 
زين العابدين :" لا .. كانهضر من نيتي .. "" 
الاء :"" زين العابدين . انا راه فعمري 19 العاام ..و انا مرااتك مااشي بنتك "" 
زين العابظين :"" ماعنديييش فرق .. مادام انت كااسوولة و كاتفلااي .. "" 
الاء و هي كاتجر يدو :"" بغييتي ضحك فياا بناادم.. اناا يجي راااجلي يوصي عليااا الاساااتذة .. راااجلي ماشي حتى خويا .. "" 
زين العابظين :"" واخا تبكي بالدمووع و اللهلا بظلت رأيي .. "" 
الاء :"" وا كووون غير خااصمتي عليا و تخااصمنا و لااا هااد الحااالة .. كنت عاااارفة المووضوع ماغايدوووزش مروور الكرااام "" 
زين العابدين و هو كايضحك :"" مزياان نييت بغيييت نييت اليسي ديالك يديرو بحسااب ان ولي امرك ولا رااجلك مااشي خووتك .. باش توقع شي حاجة يعيطو ليا انا "" 
غمضات الاء عينيها و تنهدت :"" يااربي ... فوضت امري لييك مابقا ايا جهد "" 
ضحك و جرها لعندو ...
زين العابدين :"" توحشتك .. "" 
الاء :"" اوى هاني قداامك "" 
زين العابدين :"" لاا .. ولييت كانتوحشك .. مابقييتش كانقدر نجلس و نجمع معااك .. نفيق الصباح للخدمة مانرجع حتال ال5 .. نشوفك شوية و نخرج نصلي .. كانرجع من 10 كانتعشاو .. نهضرو شوية و ننعسو و هكااا .. انا رااه بغييت نجلس معااك .. و نبقا على الاقل غير نشبع من عينيك ""
الاء :"" لا بلااتي بلااتي غيير بالشوية عليا وحيدة وحييدة .. بغييتي تدوز معايا وقت طوييل "" 
زين العابدين :"" هههه ااايه "" 
دارت يديها على فمها و هي كاتمتل الصدمة ... 
ضحك و جمع وجها بيدوو و بااسها بطرييقتوو المعهوودة ... و هو كايقول :"" رااه شي نهااار غناااكلك .. غنااااكلك .. "" 
الاء :"" هههههه مافيا مايتكاال ""
زين العابدين :"" احسن .. عزيييز عليا نكدد العظاام "" 
الاء :"" ههههههه احتاارم رااسك "" 
زين العابدين :"" ههههه و على قلت شي حااجة راه انت لي مخك شماال .. "" 
الاء :"" ماغانطيييحش فالفخ دياالك "" 
زين العابدين :"" خليني غيير انا لي نطييح فييه"" 
الاء :"" هههه اشنو هو ""
زين العابدين :"" حبااااك "" *مع التشديد في الباء*
ضحكاات الاء على طريقة نطقو و على نظرتو و طريقتو و حتى الكلمة نفسها و هي كانضربو ضرباات متوااصلة على سدروو .. شد يدها دفعها و كاان نااوي يسكتها بشي قبلة و لكن سمع صوت صندالة امو لي هاابطة ووقف .. 
قال بصوت مسمووع و هو كايتحلف بعينيه :"" نووضي يالله معايا نتقدااو "" 

وقفات الاء كاتجمع الماعن و هي كاتضحك .. 
عائشة لزين العابدين :"" بما انك غاتدي الاء معاك فبلا مانقولك ..راها عاارفة لي خااص .. "" 
زين العابظين :"" انا انطلع نبدل و تبعيني ا الاء "" 
الاء :"" وااخا "" 

طلع زين و شدات عائشة الاء :"" اش قال لك ؟" 
الاء :"" والو اخالتي .. ماخاصمش علليا "" 
عائشة :"" اوى شفتي ..باش تعرفيني شحاال ناافعااك.. "" 
الاء :"" هههههه ناافعااني اخاالتي لهلا يخطييك عليا "" 
عائشة :"" هههه و اري هادشي ..سيري طلعي وجدي راسك باش ماتعطلووش ""
الاء :"" واخا اخالتي "" 

دخلات الاء للغرفة .. كان زين وااقف قداام الماااريو .. كايقلب .. 
دار عند الاء سولها :"" ماشفتيش تيشوورت ديالي الكحل ؟"" 
الاء :"" حطيتو الباارح الفووق تما "" 
زين العابدين :"" مالقيتووش "" 
الاء :"" حيد لهييه .. كوراه قداامك و انت معمي "" 
زين العابدين :"" زيدي ورينا ""
وقفات قداامو و هي كاتقلب .. قرب لعندها و جر شعرها كايلعب فيه و يدوز صبااعو فيه .. جبدات التيشورت و دارت عندو .. 
الاء :"" هاهو "" 
خداه زين العابدين و باقي كايلعب فشعرها:"" شفتك غير غادة و كاتزيااني "" 
الاء :"" انااا 😳"" 
زين العابدين :"" اه انت "" 
الاء :"" بالعمى .. غير عوينااتك هاادوك "" 
زين العابدين :"" كاتسحري ليا العفرييتة "" 
الاء :"" هههههه اوييلي على نسحر لييك"" 
زين العابدين :"و بااش كاتفسري هاادشي لي انا فيه .. اغلب الوقت بالي معاك .. اي حاجة كانديرها كاتفكرني فيك .. ديماةصوتك فودني .. وليت نتوحشك و نتشوق نشووفك .. ماكانقدرش نطول معااك الخصاام .. تش هاادشي ؟ "" 
الاء :" راه الزعطة .. الزعطة هااديك "" 
زين العابدين :"" امم دابا انا تزعطت فيك انت و اش غايكوون عااجبني فبك "" 
الاء :"" حتى انا داكشي لي كنت نقوول لرااسي .. و لكن داتكشي ديال الله غير دير عين مييكة "" 
هز رااسو كايضحك و حتى هي و قال :"" لاا رااه فيبك نيييت مايتعجب .. هو انت بكلك بخايبك و زويبنك "" 
الاء :"" بالصح .. واش هكا وليتي تشووفني ؟"" 
زين العابدين :"" ااه "" 
الاء :"" قريت بلي كايقولو الحب عمى الانساان لا بغا شي حد .. ماكايبقاش يشووف عيووبو... واخا بكونو كاااع الصفات فيه خايبة من غير وحدة ... غاتركز فالزوينة و تخلي داكشي الخاايب "" 
زين العابدين :"" و انا كااتشووفيني زويين ؟ "" 
الاء :"" لااا .. خاايب "" 
لاحها على السرير و نزل عليها بالضرب الخفيف و ملاعبتو الخشنة بعض الشيء ... كانت كاتضحك و هي كاتدفعو و تخبطو يبعد .. 
الاء :"" هههههه وا رااك كاتقسحنيي ااي خهههههههه .. "" 
زين العابديين :"" انا يا أما غنااكلك .. اولا غانقتلك .. "" 
الاء :"" ههههه كايقوول العلم .. ماتقدرش تآدي الشخص لي مزعووط فييه.. يعني احتمالاتك غير وااردة ... المهم تزعطتي فيا يا الزغبي "" 
زين العابدين :"" و مالك ماتقووليها بخال الى كاتشفااي امراات الزغبي "" 
الاء :"" لا ماكانتشفااش و لكن كانتلذذ بيهااا .. رااه كاان وااحد من اهم الجوولز ديالي لي ماكاندييرش فيهم جهد "" 
ضحك و جاوبها :"" انا اصلا مازلقتش مغدوور .. راه بكل إراادتي الشخصية "" 
الاء :"" هههه لاااا .. هاداك المااجيك ديال الاااء الساليمي مراات الزغبي "" 
زين العابدين :"" هااا هي كاتعتاارفي ظرتي ليا المااجييك "" 
كسيرااات بالضحك .. و هو يسد ليها فمها كايضحك و قال :"" سكتي غاتفضحينا المصيييبة .. "" 
الاء :"" ههههههه نوض عليا المسطي خليني نلبس وكلت علييك الله .. "" 
زين العابدين :"" هههههه يالله نووضي "" 
وقفات الاء و جبظات لي غاتلبس و تمات خاارجة .. جرها من يدها و قال :"" هنا غاتلبسي .. الى ميكت ماتزيديش فبه "" 
الاء :"" و لكن غير على قبل .. "" 
زين العابدين :"" يالله بدلي "" 
الاء :"" و ماالك جلستي تقابلني معايا "" 
زين العابظين :"" غانطبق داك المتل ديال لي ماشرا يتنزه "" 
الاء :"" احتاارم رااسك شفتك وليتي منحرف اكتر من القيااس هاد الاياامات "" 
زين العابدين :"" كون تعرفي اش كايدووور فراسي من جيهتك ماتجلسيش حدايا دقيقة وحدة "" 
الاء :"" لا لا انت مابقا ليك اماان "" 
زين العابدين :"" عندك فييها الحق .. انا هاد الاياام ممكن نضمن ليك الشيطان و مانضمنش ليك رااسي "" 
الاء :"" ههههههههه ..نااااري دابا واش كاتحااول تحسسني بالتأنيب الضمير و لا كاتخوفني "" 
زين العابدين :"" التخويف لااا نهاااائيااا .. تأنيب الضمير ..شوية .. عالله يأنبك و تشوفي من حال بعلك راه محن .. "" 
الاء :"" ههههههه ناااري فيبن عوجتي الهضرة .. انت رااك وليتي كاتفسد ليا اخلاااقي .. انا بااقية صغيييرة على هااد الهضرة "" 
زين العابظين :"" باقية صغييرة .. من الاحسن لييك تبداي تقنعي رااسك بالعكس و تتعودي عليها.. و لا غانورييك باقية صغييرة اشنو هي "" 
ضحكات الاء و قربات لعندو .. هزات رااسو لعندها .. و دوراااتو لجهة نتييجتها الفاشلة المعلقة في الحييط .. و قالت :"" شووف فبها مزيااان و تفكر علااش علقتييها تمااا .. ""

يتبع 

كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب