صورة مصغرة لـقصتي مع أمين حارت

قصتي مع أمين حارت

9isti m3a m3a ma3a amin
قصة قصيرة بعنوان قصتي مع امين حارت

انا من نوع لي كنموت على تيتيز.. خصوصاا د المنتخب آحح كنحس بيهم حرشين شحال ونا نطلب الله يلاقيني بشي واحد فيهم... واحد نهار سبحان الله كنت ناعسة مع ديك 4 دالعشية اييه تاحلمت خير وسلام براجل طويل لابس البيض ونور كيخرج من وجهو تبسم لياا وقال ..ايمان نوضي اليوم لي تمنيتيه ايتحقق ...وهي ضربني الفيقة .. نضت كنفرنس بلا عكز عليا وكنقول فخاطري هاادي غير شي زرقالاف نقدر نلقاهاا في زنقة المهم دخلت دوشت ومشيت عند الواليد البيت نضبر فشي لعاقة ختكم لاقراية لا خدمة الحاصول غير زايدة على الوقت تامن الحب والغرام كيف البنات ماعيشااه عطياهاا غير نعاس والماكلة ولخرا حشاكم ..

أنا:باااباا زين ديالي
الواليد:والله ابنتي ماعندي غير سيري شوفي مك
أنا:شحال ماخرجت واالله تاحشومة عليك 
الوالد:كون كانو عندي نعطيك
أنا:وخ غير 50درهم هزها من فلوس مول طوموبيل

بابا خدام مع مول طاكسي بيض.. نهار يخدم يعطي لمولاهاا 300درهم 
الوالد:راه دويت معاك من نعطيك فلوس روسيطا نحصل فيها
شداتني البكية تانا على سبة كلمة جوج نبدا نتنخصص ولكن صراحة هاد القضية مزيانة ماكدبوش لي قالو سلاح لمرا دميعاتهاا ماجيت نخرج من البيت تاحن قلب بابا علياا كيفما كان الحال بابا حنين مايقدرش يشوفني كاعية ربي يخليه ليا..

الوالد:سيري جنب تلفازة هزيهاا 
تلااحيث عليه بستو وطرت هزيتهاا
الوالد:متعطليش والله يابوك تانسد عليك الباب
أنا:ماتخافش شوية ونجي غير يضرب فيا البرد 

مشيت لبست بزربة سروال دجين مقطع مع سبرديلا عالية وطالعة وتريكو قصير في البيض وفيه كثبة بالكحل جلخت وجهي وخرجت مع ماعند جدي صحابات مشيت لقهوة كلست فيهاا بوحدي كنبقلل ونبركك في لي غادي ولي جااي شوية جاتني البولة نضت باش نمشي لطواليط وهو يبان ليا امين حارت وجوج دراري داخلين تخربقت شداتني تبوريشة بكترت صدمة رجعت بلور وماشفتش سرباي لي هاز البلاطو عامر بالكونسوماسيو دخلت فيه بجهد صدق مطوع داكشي ماغيجي غير فشي بنات كااع تجلخو...

أنا:ويلي ويلي شنو درتي حشومة عليك كااع عمرتيهم
سرباي:نتي لي 

ماخليتوش يكمل اصلا تاحد ماشاف البلان.. اوا نزرب عليه قبل مايزرب علياا وزيدون هاد القضية ديال الحكرة على سربايا دايرة بجهد فهاد البلاد😂

كوثر:آش هااد زمر حنا لي غالطين جايين لهاد القهوة
سلمى:من ماكتعرفش تسربي آش لاحك لهاد شي
سرباي:سمحو لياا
سلمى:سمحو ليا انديروهاا في جيبناا 
سلوى:فين جيرو ندوي معاه بحال هاد نوع خااص يجري عليهم
أمين:سلوى ماوقع والو
أنا:😍😍😍😍😍
بنت طيط ضربات علياا وعلى شوفات لي درت فيه يمكن غارت وبغاات تكلاااشيني ساعة طاحت غير في ماخنز منهاا اليوم نشبع شوق ديالي لتيتيز المغربي ياااه على امين كيباان هيبة حسن من تصاور

سلوى:ختي باغا شي حاجة
أنا:معايا
سلوى:وي معاك
أنا:مكنهضرش مع شاطا ماطا
سلوى:كواا
أنا:أمين ممكن دقيقة 
أمين:مرحباا
سلوى:امييين
أمين:انشوفها آش بغاات
تسااخرت انا جنب وتعمدت نوقفو حدا واحد طابلة فيهاا كيسان ديال العصير كبار

أمين:شنو بغيتي
أنا:بغيت نعس معاك
أمين:ههههه صافا اختي
أنا:ومالك ماشي تيتيزة ما عجبتكش
أمين:هه نتي ماشي نوغمال 
أنا:ماتبقاااش ضحك راه اتسطيني😍😍
أمين:تشرفت بمعريفتك 
بغاا يمشي شديت ليه في ايديه 
أنا:باقي ماكملت 
أمين:ختي مامساليش ليك
أنا:من مورا هاذ شي لي اندير عنقني حيث لامدرتيش هاكا اتشوه
قبل ماينطق خطفت البنت لي في طابلة الكاس من يديهاا وخويتو عليه بنادم كامل هز تيليفونات كيصورو شفتو تكوانساا عنقتو انا.. ودويت ليه في ودنيه

أنا:واللهم يكتبو امين حارت عايش الهبال ورومانسية مع حبيبتو ولا يكتبو فتاة فاتنة تبهدل امين حارت هههه

حاوطني بيذيه وداير ضحكة صفرة

امين:ابلاااتي انا انوري لمك لعب البراهش

جات ديك سلوى بعدتني عليه وهزات ايديها باش تصرفقني وانا نضربهاا ليهاا بكابال تاعلقات رجليهاا نسيت ماقلت ليكم ختكم عندها الحزام الأسود في الجيدو
صحاباتهاا من شافوني طيحتهاا بغاو يتحاماو عليا انا فياا لي نفرشخ زامل بوهم كاملين ولكن مابغيتش نفقد الاونوثة ديالي قدام امين تخشيت موراه شادا ليه في قاميجتو راكم عارفين دري فاش تقصدو درية ودير فيها ضعيفة كيحس براسو راجل 
امين:دراري دويو معاهم 
سلوى:كتجي منهاا وهي دايرا ليا هاد الحالة
أمين:نتي لي جبدتيهاا
كريم:تشوهناا يالاه نتحركو من هناا
كوثر:سلوى يالاه اختي دليتي كثر من القياس
سلوى:ماصدقتيش

هما غادين وانا كندبر ليهم باي باي ماحسيت تاجرني امين لطواليط تبعنا سرباي لاح ليه امين 200درهم

امين:ساروت 10دقايق 

عاطاه ليه ومشاا سد امين الباب وانا حطيت طرمتي فوق لافافو وعاضة على فمي..

سلمى:آحح ماكضيعش الوقت 
دفعني مون فوق لافافو وشنق علياا 
أمين:فعايل بنات القحاب حفظتهم ودابا غنعيط لبوليس يدوك فين تربااي 
أنا:كنبان ليك حمارة انا ههه كون ماعينك فيا كاع ماتجيبني هنا بيناتنا كااع ماكان يحساب ليا عندك ازمة البرتوش😂😂😂

تلااح على فمي آحح شحال كيعرف يفلووطي حسيت براسي انجيبو غير بالبوسان ... دفعني على الحيط وحنا مغضين عويناتناا خشا يديه من تحث تريكو كيبعص ليا في بزازلي وانا كنغوت بعد شوية حيد القاميجة وحط سروالو يالاه بغيت نحيد تا انا باااش ندوزو المعقول وانا نسمع تخرشيش مشيت جيهة الباب لي الداخل فين كاين كرسي وانا لقاا واحد زامل كيصور شفتو تخلعت.. خطفت ليه تيلي وهو يعطيني كروشي زرك ليا العوينة تلااح عليه امين كيرفس فيه آحح على باطمان ديالي ههههه الحوية مشاات يخ ماعليناا انا هربت.. امين عااق بيا انخورو بداك الفيديو لبس سروال اما تاتريكو نساااه خرج كيجري... اناا كنجري وهو تابعني بطوموبيل عينيه حماارو عرفتو ايشدني ايقتلني تادخل في واحد دري بطوموبيلتو فزعو طاح بموتو شفت داك المنظر شديت فراسي

بغيت نضحك ونشط صدقت مسببا في موت واحد ماعندو تا دنب ولكن الفوت ماشي في امين وخ كان جااي بسرعة دري قطع بلاا مايشوف طريق قدر الله وماشاء فعل ( الله يرحمو ويجعل متواه الجنة إن شاء الله )... خفت على راسي امين واصل يجبدني يجبدني قلت علااش مايتشدش هاكا نتهناا منو حيث لاهرب انقود سوايع... عاود ديماارا طوموبيل وانا نوقف قدامهاا 
أنا:وااااااااك وااااااك اعيبااااد الله قتل سيد وباغي يهرب وااا عتقو هدا راه امين حارت... بنادم صاافي غير كيدير الفللوس كطغاا المهم شعلت العافية مزيان باان العرق مهود ليه مع وجهو ولونو تبدل ... دغية جوقة تجمعات كون كان شي واحد هااز شي جنوية ولا حديدة والله مايوقفو كيبغو يديرو فيها كاينين غير فهاد المواقف اودي بلاااد راحت فداكشي تناااكت .. تجوقو عليه مابغاش يحل طوموبيل من حقو يصدقو مفرشخينو .. شفت القضية اتبدا تحماااض مشيت قودت بحالي مابقيت عرفت آش وقع دازت ثلاتيام على الكسيدة وداكشي مابغاش يحيد ليا من بالي.. وندور ندور ونشوف في الفيديو كون ماكان دااك ولد القحبة لي فيلمانا كنا انكونو تحويناا وعلا مزيناتناا تفو زهر مكوز بحال بلادناا ... كنت مريحة شادة تيليفون كنخربق .. جات عندي الحنانة
الوالدة:إيمان هودي لسويقة جيبي ليا نص كيلو دماطيشاا
أنا:مافياش اماما سيري نتي 
الوالدة:واش انا ماشي بنادم من 6صباح ونا نضرب سيقت دار من الفوق تالتحث وصبنت وغادة نصب لغدا 
أنا:بدينااا شكون قال ليك سيقي كل نهاار دابا آري الفلوس ناس عايشة وانا مدفونة ينعل دين بوها عيشة
ماما:هاكي شدي وعزليهاا تكون حمرة

لبست جلابة وصندالة جلد وخليت شعري مطلوق خرجت كنتعوج حيث عدناا تيتيز في درب تاوقفات عليا كاطكاط كانت ادخل فياا هبط منها امين ماتزريتش منو حيث هنا في درب يقرب ليا يشدوه ياكلوه
امين:طلعي
انا:فين
امين:في طبون مك ابنت القحبة غطلعي ولا ندير لزامل بوك شوهة
انا:وينو تعصبتي ابشوية عليك اولا ماطالعاش ثانية ماتنسااش الفيديو باقي عندي
امين:داك الفيديو تبخري بيه انا ادري كيتك نتي
أنا:ادري وي ولكن مشهور هههه اما انا مزيانة ليا نتشهر وندير البوز على ظهرك

هز راسو وعطاني بروسية لنيف تارعفت عرفت كري هرسو لياا وعنقني 

انا:تاشكدير 
امين:نشوه مك في دربكم

دفعتو بزربة وشديت في نيفي.. طلع مطيور بغا يضربني بسلااحي
انا:اجي ياك قتلتي واحد كيفاش خرجتي
امين:قتلتو ولا قتلنااه
انا:آهاااه قتلتيه نت انا مالي سوقي.. دابا تصور ناس يعرفو كنتي تابع بنت فاش دخلتي فداك دري مسكين
امين:يتيقوك زعمة
انا:اشوف تيفي قاضية الغراض😉
امين:منين خرجتي لياا ندمت لاش جيت المغرب كرهت قحبت مها هاد البلاد من لاخر شنو باغا
انا:نمرة د زياش
امين:هههه باغا تخرجي عليه تاهو
انا:متخافش هههه آرااااا 
امين:لفيديو 
انا:هاكا خود تيليفون كامل

تيليفون ماشي ديالي غير ديال لي صورناا
امين:هاهي ****************
انا:شكراا وتهلااا فراسك
حل الباب طوموبي
انا:امين
انا:تكون نمرة غالطة والله مانعطلك اولدي
امين:هي هاديك وليتي كتخلعيني
انا:😂😂😂😂

مشااا فحالو وانا بقيت نفكر ونخمم في زيااش ودااك الفيم لي كيجمع آححح على بب 

النهاية

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki