صورة مصغرة لـبعد الفراق الجزء العاشر والأخير

بعد الفراق الجزء العاشر والأخير

L3acher l2akhir alfira9
رواية بعد الفراق - الفصل الثاني لقصة مصيري في الغرفة 13

نعمة تعصبالات بقوة الميساجاع لي كيوصلوها من جيمي و بدات تلعن فيه غخاااطرها شدات تيلي طفاااتو عاد تهناات دورات وجها عند جود لقاتو كيشوف فيها و مطلع حاجبو زعما اشكاين ..ابتاسمات ليه بزز و حنات راسها
....:مدام هالة راه جاو لعمال باش يقادو ديكور الجردة
هالة:اوكي حبيبة انا جايا
...:واخا
هالة:جنىىى مغتمشيش لبيوتي سانتر
جنى:وي انمشي ...لبناااات
كوثر:لا انا مابغيتش
نعمة:انا نمشي معاك
جاد:مغتمشيش معاهم
كوثر:لا مافياش
جاد:واخا لي بغيتي
ناضوو لبنااات ركبوو مع شيفوور و نااض جوود تاهوا ركب طوموبيلتوووو و زاد لوجهة مجهوووولة بعدة مدة وقف قدااام واحد المصنع مهجووور نزل من سيااارتو لقا رجالو واقفبن فانتظاارو وقف عليييهم مغوووبش
جود:اشعندكم
لكارد:عرفنا مكااان مستر ساااايمون..حالياا كاين فلبروتغاال و متعاااقد مع اكبر مافياااااا فتهريب الاعضاء البشرية (و مد ليه ملف فيه جنيع المعلووومات )
جود: (شدوو و حلوو كيقلب فيه و مغووبش ) خليييو الحرااسة علييه منبغيهش يغييب عن عينيكم و نشروو جواسيسنااا عندو و اي خطوووة قاام بيها يكون عندي علم بيها
لكارد:امرك سيدي
جود :مزيااان ديرو خدمتكم و ردوو لبال مزيان منبغيكمش تعرفوو راكم رجالي
لكارد:اكيييد
رجع جوود ركب طوموبيلتو و زاد عيط لي كارد ديالو
جود:جيمي ارورى راقبووه مزياان بغيت خبارو كاملة توصلني
و قطع علييييييهم زاد فسرررعة و تفكيرو غااايب :لاش كتخطط لاش
رجع للقصر لقااه عامر بالعماال لي كيدهلو ديكوراا للجردة لي غيكون فيها لعرس طلع نيشان لبيتووو
دازت مدةة و تعاشات لعشية خرج جود من لحماام لاوي على نصوو فوطة نشف شعروو و لبس كومبلي بلونارين نع شوميز بيضة مفتوحة جيهت العنق و موكاسان اسود كلاس دار ساعتو و خاتمووو و رش ريحتوو و خرج من بيتوو نزل بانو ليه الاضواء مشعوولة و دنيا ناضية كولشي مقااااد تلاقا ببدر لابس كوستار اسود لامع نع شوميز بيضة و بابيون مطلع شعرو و مقاد اللحية سلمو على لعضم مبتااسمين
جود:ليلة ليلتك اسااط
بدر:ههههههه ...و اخيرا
جود:مبرووك اسيدي ...مزال مجاو
بدر:كونت جاي عندك ..قالولي نتا لي غتمشي معايا نجيبوهم
جود:واخا يالاه
هرجوو كل وحدة ركب فطوموبيلتو و لي كارد معاهم ماوقفو حتى وصلوو لبيواي سانتر ...عيط بدر لجنى باش تخرج و هاد الاخيرة كانت فابهى حلة بفستانها الابيض لي جاها كيهبل و زادها جماال على جمااااال كانوو كيقادو ليها اللمسات الاخيرة فوجهاا كانت ظايرة مكياااج خفيف و فنفس لوقت برز رونق و لون عويناتها لي كيسلبو لعقل مع جلووس بريوون فالاحمررر و حنيكات موردين عملولها الطرحة فوق راسها مع تاااج رقيق مرصع بالالماااس جات كتفتن فحين نعمة واقفة حداها كتغزل فيها وهي براسها هلص لي يتغزل فيها لابسة غوووب فلبااج محجرة معرية من جيهة الصدر طالقة شعرها و دايرا مكياج سموكي غامق مع عكر ماك فلباج
شدات فيد جنى مع مساعدة خبيرة التجنيل و تموو خارجين كل وحدة حايرا مع جلايلها وصلو لباب خرجات نعمة حلاتوو لقات دراري واقفين كيهضرووو غير شافو لباب تحل دارو بجوج كل واحد بقاا حال فموووو نعنة شدات يد جنى لي مكيبانش وجها مداتها لبدر و هي مشات عند جود باستوو فذقنوو لي وصلات ليه و تبسمات
جود:جيتي زوينة 😍😍😍
نعمة:هههه تانتا حبيبي (قدات ليه لقامجة و ضحكات )
اما بدر تلف حل لجنى لباب داللوطو اللور و ركب حداها و هو مكرهش ياكلها بعينيه زاد بيهم شيفور فحين هو يموت و يشوفها كيجات حيظ ليها لفواااال و خرجو نع عينيه بزاااف دلقلوووبة فحين جنى كتشوف فيه حشمااانةةو حنيكاتها موردين باسها بين عينيها و همس ليها فودنييها
بدر:حبيبة جيتي كتحمقي الله يحفظك ليا (باس فيديها و شابكها مع يدووو )
وصلو للقصر لي كان عمر بنااس و المعازيم هالة كدوور بقفطاان انيق جايا غصلاتو عصرية فلبووردو مع مشيطة فشعرها و ايهم حداها لابس كومبلي فالرمااادي مع كرافاط بوردو و كيرحب بضيوفو و الاغاني الكلاسيكية كاسرة دنيا فحين جاد و كوثر هابطين تاهوما مقابطين و كيضحكوو كوصر لابسة غووب طويييلة و نن لتحت مفرفرة فلبلوسيال و حداها جاد لابس كومبلي انيق فالماغوون مع شوميز سوداء محلولة من جيهة العنق و موكاسان ماغون
دخلو عرسانا على صوت الفنانة يارا و اغنيتها مابعرف و كولشي واقف كيصفق عليهم كيصفق عليهم و لورد كيتلاح عليهم من لفوووق دازو من ممر كولو ورد وصلهم للبرزة ديالهم لي مزينة بطريقة عصرية كان فوكوي بيض و داز عليه قوس بالورد فلبيض و ضواو ملونبن لاصقين لاصقين فيه


كمل عرسنا فاجواء زوينة و رومانسية نشطو فيها و رقصوو و كملوها بعقد قران ااعروسين و اخيرا ختمووه بتودييع عصافير الحب
تجاهات جنى و بدر لفيلا ديالهم يرتاحو عاد يمشيو لشهر العسل
وصل لفيلا نزل بدر حل ليها لباب شد فيديها عاونها و ددخلوو
بدر:(باسها فعنقها) مرحبا بيك فداارك
جنى:😍😍
طلعوو لبيت دنعااس و جنى متوترة حلاتوو و تفاجءات بالورد لي كيطيح عليها و سرير كامل ورد و دايرين بيه شميعات مضويين كان ديكور زوين دارت شافت فيه و ابتاسمات دخلات و هو موراها بقت كدور فعينيها على الغرفة لي كانت كبيييرة محسات حتى حاوطها بيديه من خصرها و دفن وجعوو فعنقها دورها عندو و نزل على شفايفها بقبلة حنيينة و طويييلة خلاتها ترفع و تتساجم معااه كيعطي لكل شفاه حقها يجر فهادي و يمص فهادي و يلعب بلسانو ففمها و يلوي فلسانها هز يديه مررها على ظهرها بشوية بحال الى كيهرها و نزل سنسلة بسرعة و نزلات معاها لكسوة بقات غير بسترينغ نزرا انها كانت لابساها بلا لي سوتيان بعد على فمها شوية لقا حنيكاتها زادو توردو ولاو فريزات و كترمش فشافرها لكثاف بشوية نزل بعينو على الجسم ديالها العاري لقا كل حاجة فبلاصتها شعلات فيه العافية بانثووووتها و جمالها و جمااال جسمها هز يدو حيد ليها تاج و باسها بين عينيها
بدر :حبيبة دخلي دوشي باش ترتاحي
جنى:واخا
هزات يديها هبات صدرها طارت للدةش فحين هو شد فقلبوو و مشا للدوش تاني دوش على خاطرو و هرج لبس بوكسور و رجع عندها ...فحين هي دخلات دوشات و مسحات المكياااج طلقات شعرها على طولة فازغ و تمات هارجة لاوية عليها بينوار بيض قصير محسات بروحها حتى كانت مهزوزة فالسما و شكون من غيرو حطها فوق سرير و هو من فوقها و باشر فتقبيييلها مخللالهاش لفرصة فين تهضر و لا تململ داز على لحمها كامل و منين نما داز يطبعها بطابع الحب و الغرام و طابع الملكية حتى وصل للتوتوو شبعوو تاهوا بوسان و مصان عاد فرق ليها رجليها و حط لمعلم عليه كرزات على دراعو و مزيرة عليه و هو كيهمس فودنيها بكلام زوين و بصوت حنين و مرة مرة يدفع دفييعة هفيفة حتى حسها ترخات و طلعووو معاها حتى لمعدة صوتها كسر الغرفة حلات عينبها شافت فيه كتنهج كتحس بخنجر ماضي اختارقها من لتحت فحين هو اباتسم و باسها بين عينيها كيردد كلمة *سمحيليا* خرجو بشويةةة و دم عذريتها خارج معاه مسح ليها تحتها و طرف ليها بين فخاظها جمعهم ليها و دورها على جنبها ليمن و عنقها من لور
بدر:حبيبة سافا
جنى:😢قسحتيني
بدر:(باسها فكتفها) سمحيليا غير حيت اول مرة رتاحي دابا ..غدا اتصبحي مزيان انشاء الله
جنى مسحات دموعها و دارت عندو تخشات فيه باسها فراسها زيرها عندو و استسلموو للنوم
☆☆☆☆ صباح جديييد فاقت نعمة هي لولة لقات جود ناعس و حاط يديها عليها دارت عندو بقات كتشوف فيه هزات يديها كتلعب فلحيتوو و كتبتااسم طلعات فوق منووو و بدات تفرق قبلات على وجهوو
نعمة:فييق 💋جوودي حبيبو 💋 وافييق
جود:(حاوطها من خصرها و حل عينو مغوبش)مالك صابحة على تبرزييط
نعنة:(شداتو من حناكو كضحك) احح و شحال كيكون راجلي زوين منين كيفيق
حود:(هز حاجب ) هبلتيي
نعمة:هههههه هبلتيني
جود:(قلبها و جا فوقها) و شنو اخر 😉😍
نعمة:كنبغييييييييك😍😍
جود:(باسها ففمها) انا كثر عمري (خشا وجهو فعنقها و غمض عينيه)نعمة
نعكى:حبيبي
جود:(هز راسو شاف فيها)مكديريش شي حاجة من ورا ظهري
نعنة:(شافت فيه باستغراب) كيفاش مفهمتش
جود:(باسها ففمها)والو نوضي ندوشوو
يالاه جا ينوض من فوقها و هي تردوو
نعمة:جوود مالك
جود: (بابتسامة) والو 😊
نعمة:متأكد
جود وقف و هزها بين يديه:معلووم شنو بغا يكون ..ليوم انا ندوش لحبيبتي
نعمة:هههه تا انا ندوش لحبيبي

عند جاد و كوثر
فاق جاد هو لول لقا كوثر مخشية فيه و خشاية وطها فعنقووو قارمة عليه جا بغا ينوض و هي تزيد تزير عليه
جاد:كوكي حبيبي
كوثر:(زادت تمخشات فيه) بقا حدايا ريحتك زوينة
جاد:وا حبيبة ريحتي تالدابا عاد جاتك زوينة و نوضي الله يرضي عليك
كوثر :و لاااااا و تانتا مغتنووضش
زادت زيرات عليه و رجعات نعسااات جاد بقااا كيشوف فيها شحال و كيحلل فحالتها لي ولات عليها حتىى خرج بستنتاج خلاه يخرج عينيه كيحاول يستوعبو
جاد:كوثر ....كوثر
كوثر:(ناعسة خالة فمها ) انن 😴😴😴
جاد:فيقي احبيبة
كوثر: وا شنووو 😣
جاد:وقتاش اخر مرة جاتك لي غيكل
كوثر:انن و بعد مني دابا غامقال ليك راسك ..خليني نعس
جاد:كوووثر ووكدي معايا زعماا متكوونش حبيبتي حاملة
كوثر:(حلات عينيها و غوتات ) اشنووووووو جاد:احح انا بعدا مكرهتش (حط يدو على كرشها ) شي خنيفيش و لا خنفووسة
كوثر:هيعي واقيلة احبيبي حماقيتي صابح تحلم بيهم
جاد:لا حالتك هادشي لي كتقوول ...من امتى مجاتم لي غيكل
كوثر: هاء يالاه كانت(سكتااات شحال)ها كان خاصها تجيني سيمانة لي دازت
جاد:ها لي قلنا (جرها عندو كيبوس فيها) غتجيبي لينا شي برهوووش
كوثر:حيد عليا تانتأكدوو بعدا
جاد:ليوووم احبيبة ..نوضي نمشيو للطبيب
كوثر:وقفات كضحك....زعما نقدر نكون حاملة
جاد:(هزها غادي بيها للدوش) ماشي تقدري راكي حاملة 😂😂
دخلو للحمام دوشووو و هرجو كيضحكو لبسو حوايجهم و نزلو لقاو جود و نعمة تاهوما جالسين كيفطرو صبحو عليهم و جلسوو معاهم
جود:حبيبة ساليتي
نعخة:(مسحات فمها و ناضت ) اه ..يالاه
جود باش راس مو شد فمرتو و خرجو  و جاد تاهوا نفس الشيئ
هالة:فين غاديين
جاد:نقضيو واحد الغرض و نرجعوو 
هالة:واخا الله يعاونكم
خرجة مشابكين الايدي و فرحانين حل ليها باب طومة ركبات و ركب حداها وديمارا
و فجهة اخرى جنى فاقت معطلة كتحل عوينتها على حب حياتها داير يدو تحت راسو مكالي بيها و كيشوف فيها بابتساامة جذاابة
جنى:(حشمات) صباح لخير
بدر مجاوبهاش اكتفى بقبلة على جبينها و ناض هزها بين يديه دخلها للحمام عمر جاكوزي و حطها فيه و تخشا موراها
بدر:)كيهز لما يدوزو على لحمها) فين تبغي تمشي
جنى:فين
بدر:ماباغش دوزي شهر لعسل
جنى:(دارت شافت فيه و ابتاسمات)فينما كان مهم نكون معاك
بدر:(باسها فكتفها) انا ديما معاك
جنى:😍😍
غسل ليها شعرها و هزها تخشاو تحت رشاسة و كملو تدواشهم و خرجووو
مشا بدر هز تيلي كيهضر فيه و جنى دهلات للدريسينغ لقااات فيع جميع و شتى انواع الملابس النسائية و كولشي جديد و لقات كوافوز بمرايتو عامر بلي مارك دالمكياج و الرواايح يعني اي حاجة بغاتها تلقاها تبسمات و مشات جبدات كسوة سخوونة فلبااج تحت الركبة بلكمام كتجي سخوونة مع سبرديلة كحلة و جاكيط كوير فالاسود قصيرة كلقات شعرها سامبل و كتفات بماكياج  خفيف مع ريحتها شانيل دهل عليها بدر لقها لبسات باسها ففمها  مشا للدولاب الخاص بيه جبد تجين اسود مع تريكوو باج و كويرة سوداك و صباط طالع فالاسود مشعط شعرو دار ساعتو و خاتمو و اخيرا رش من ريحتوو و ضار عندها لقاها كتشوف فيه مبتاسمة
جرها عندو بجعد حتى تزدحات مع صدرو
بدر:فليفلة مجاكش جوع
جنى:بزاااف هه
بدر:يالاه نزلوو ..نفطرو و نشدو طيارة
جنى:فين انمشيو
بدر:ندوزو ايام لبرازيل و من بعد نمشيو لفرانسا
جنى:صافي مزيااان
عنقها و نزلو كيضحكوو
اما جود وصا نعمة للاوطيل باستو و نزلات دهلات للاوطيل تحت انظارو حتى مابقاتش كتبان عاد ديمارا و هو كيحك على لحيتووو دحلات نعمة للمكتب ديالها حتى كتفاااجئ بالشخص لي كاين
نعمة:جيييمي
جيمي:بنت عمي 😁😁 لاباس
نعمة:(سلمات عليه) بيخير و نتا
جيمي:مكتجاوبينيش على ميساجاتي
نعنة:جيمي نتا عارف مزيان بلي جود محسس منك الووغ شيئ طبيعي منحاااوبكش
جيمي:داكشي لاش جيت عندك
نعمة:اوك ..علاش باغي تشوفني
جيمي:صراااحة عندي موشكيل و نتي الشخص الوحيد لي يقدر يعاوني بصفتك بنت عميي
نعنة:مفهمتش شمن موشكيل هادا

جيمي:متخلعييش ....راه فالحقيقة تعرفت على واحد لبنت عجباااتني و بغيتها ليااا ..داكشي لاش بغيتك تلاقايها و تجلسي معاها و تعطيني رأيك باش ديك سااعة نعرفها على العائلة
نعنة:(هزات حاجب) بنت ..مغربية
جيمي:وي ..شنوو قلتي
نعمة:امم واها ماشي موشكيل عيط ليها تجي
جيمي:انا دابا عندي شي خدمة و هي دابا هدامة مكتخرج تا ل 7 ..شنو بان ليك تمشي عندها نتي
نعمة:علاش فين خدامة هي
جيمي:هي بنت من عائلة متواضعة خدامة فاوطيل ****
نعمة:(بعد تفكير ) واخا وقت لغذاا نمشي عندها
جيمي:(وقف كيضجك) شكرا بزااف كنت عارفك متفوتيتيش . مهم انعيط ليها نعلمها باش تسناك
نعمة:واخا
جيمي:بسلامة دابا
نعمة:باي
خرج جيمي كيفرنس داير ضحكة شريرة خرج من الاوكيل تحت انزار رجال جوود لي سفكوها لهاد الاخير ترانسفيري ...دهل للوطوو ديالو و دوز ابيل
جيمي:ههه العملية تمت بنجاااح ..قريب نحظرووو لمشهد تاريخي يبقى فالذاكرة ههههه
وهيبة:قبلاتتت
جيمي:معلوووم مهم مع لغذة وجدي راسك قنفس لبلاصة نحقق انتقامي و نلبي طلبات لبووس
وهيبة:هههع بضعف جود برادة البووس ايحقق المبتغى ديالو بسهولة اتكون السااحة هاوية ليه
جيمي:مغتكونش الساحة هاوية لكن اتكون عندو نسبة 50% دنصر ديالو ...متنسابش ايهم و جاد
وهيبة:وليكن انا مكيهنني والو من هادشي لمم اني تا انا انضرب ضربتي و غنخلي جود يكون ديالي ...باي بب (وقطعات )
جيمي:ههههه وهيبة يا وهيبة كتحلمي بزااف كيفاش ايكون ديالك و هو فعداد الموتى هههههه (دار نظاظررو و شاف فلمرااية)يالاه الكلاب تبعوووني 😂😂😂😂 خطوة فمحلها اسي جود
ديمارا جيمي اللوطو و زاد و اكيد رجال جوود ممفارقينوش
عند جوود لس كمل اجتمااعو و خرج نيشان للمكتب ديالو جبد تلي و عيط لنعمة
نعمة:حبيبي لقيتيني انعيط ليك
جود:امم و علاش
نعمة:احم مهم فلغذا راه غنخرج شوياا عندي واحد الغرض و من تم نرجع للقصر
جود:شمن غرض هاذا
نعمة:احم اا بغيت مشي للمول ناخذ شي حاجة
جود:اوك خلي لي كارد معاك منين تسالي عيكي ليا نجي ليك
نعمة:ها...واخا بب ( قطعاااات ) افف جوود سمحليا اشداني لشي كذووب

عند جاد و كوثر دخلوو عند طبيبة نسااائية و هاد الاخيرا لي قامت بفحص كوثر و اكدات ليهم انها حاملة باسبوووعين شي لي خلا جاد يطير بالفرحة حس بسعادة لا تقااوم
خرجو من عند طبيبة من بعد عدة من التنبيهات و الملاحظات لي عطاتها ليهم
كوثر:هههه انا حاملة (عنقاااتو) غنطيير بالفرحة
جاد:(زيرها عندو ) حتى انا حبيبة ..عطيتيني احلى فرحة فحيااتي (باس يديها) شكراا بزااف
حل ليها باب اللوطو ركباات و ركب حداها شابك يديها مع يديه و ديمارا
و فهاد الاثناء نعمة خارجة من الاوطيل بكل انااقة ركبات طوموبيلتها و تاجهات للاوطيل لي غتلقى فيه بصديقة جيمي ...نزلات من اللوطو و دخلات للاوطيل تحت نظرات رجال جوود لي واقفين على براا
بعد مدة من الزمن
كارد:سي جود
جود:اشكااين
كارد:مدام نعمة جات لنغس الاوطيل لي متوااجد فيه موسيو جيمي
جود:(وقف من بلاصتوو) وقتاش جات
كارد:شي ساعة دابا و مزال مخرجات
جود:(تزييير وو صدرو بدا يطلع و ينزل دوا بنبرة حادة ) انا جاي
قطع مع رجااالو و كيحس بالنفس كديق عليه هز داك لبيرو كامل قلبوووو و تم غادي خارج كيجري ركب طوموبيلتووو نيشان للاوطيل وقف طوموبيل حتىى تحكووو روايض مع الارض نزل بكل رجوولتو و الغضب مسيطر على ملاميحووو وقف عليه لكارد و بشووفة منوو فهموو
لكارد:(حنى راسو) لغرفة 520 طابق رابع
تم غادي جوود مزير على فكوو السفلي و يديه و عينه حمرين كيجمر طلع فساانسوررر تاوصل للطابق الرابع بلع ريقوووو و تم ادي كيشوف فارقااام الغرف حتى وقف قدام الغرفة520
بقا مدة كيشوف فيها و صدرو كيطلع و ينزل باغي يدخل و مباغيش خايف يتصدم خايف يشوف شي حاجة مغتعجبووش بقا مدة و هو فصراع بينو و بين نفسوو لكن فالاخير محس براااسو حتىى زدحح ظيييك لباب بكل مكيملك من قوة و دخل كيثور الهاااايج لكن كل قوة تلاشات بمجرد مجااات عينوو على المنظر لي خلاه يتحطم و يدمر
#فلاش_باك
من بعد ما وصلا نعمة للاوطيل نزلات بمشيتها المعهووودة تمات داخلة حتى كتسحبها شي يد من حيت لا تدري و و بسرعة كيف لبرق تم الحقن ديالها بواسطة حقنة فاقدة للذاكرة فقط فلمدة لي كغيب فيها الشخص
جيمي من بعد محقنها هز
ا و طلع بيها الغرفة و تما كانت وهيبة عاوانتوو عراها و تعرا معاها و دخل معاها فسرير
نزلات وهيييبة كتجري شدات كواان و بقاات مراقبة دهل الاوطيل حتى بان ليها جود داهل سيفطات اشارة لجيمي لهاذ الاخير ناض كيجري هز لما كيرشو على نعمة باش تبدا تفيق  كيفزغ فشعرها على اساس انهم كانو كيديرو شي حاجة
حتى تفرع عليهم لباااب و هناا نعمة ناضت قافزة مفاعمة والو فحين جيمي دار ضحكة
#الحاضر
جيمي:شهاااد التصرف الهمجييييي لي درتي 😠😠
نعمة:(كتشوف فجنابها كيلحمقة) ش ش شنو واقع
هزات راسها فجود لي واقف مشوكي من بعد شافت فجيمي لي عريااااان بدات تحس براسها كيتقال عليها حنااات راسها بالعرض البطيئ و تما كانت الصدمة كتلقى راسها عريانة كاملة

جود دور وجهوو بزربة عطااهم بالظهر نزلات من عينووو دمعة كتحمل بزاااف المعاني و من بينهم الغدر و الخيااااااانة لي حطمووه على الاخر حس بكايانو تهزززز و رجولتوو تهانت
نعمة:(تزيرات و دموعها تحجرو ) ج ج جود
جود سمعها و ضار عندها بضحكة سخرية
جود: ش شنو باغا تقولي هااا (قرب ليها و عينيه كون كانو قرطاس كون قتلووها حط يدوو على عنقهااااا وقجهاااا )صدقتيي رخييصة بزااااااف (بلع ريقو و هضر بصوت مخنوووق) شمأزيت منك فهاد اللحظة و شمأزيت من راسي حيت قست فوحدة بحاااااالك اخر مرة نبغي نشوف وجهككك كتفهمي
نعمة:(دموعها سايلين و عينيها خارجين ) كح كح كح ج ج
جيمي: (جر جود من دراااعو ) متحطش يدييييك عليها 😠😠
جود طلق من نعمة بنتاااارة و داار بجهد عطاااه نيشان للنيف و قبل ميهز جيمي راسوووو زادوو كروشي وحداااا اخر حتى رعفووو دوخوووو شدووو من عنقوو و زيروو مع لحيييط و تم مطلعوو جتى تهزو رجليه على الارض و جود غير مزاايد يزير عليييييه و يسب و يعااير فحين جيمي مابقاش يقدر يتنفس و يفركر برجليه باش يطلقووو لكن بدووون جدوى
جود ضار شاف فنعمة لي مكمشة و كتبمي و تنخصص
جود:خسااارة حبي ليككك ...خسااارة
طلق من جيمي لي كان فقد الوعي و خرج كيجيري
نعمة:اهئ اهئ جوووووووووووووووود لااااااااااا اهئ اهئ لااااااا
وقفااات هاكاك كضرب و تريش فراااسها بحالة هستيييرية بان ليها جيمي فالارض و مشااات كملات عليه بركيلل و تغووت ربييي لي خلقهااااا حتى تهدااات و جلسااات عل وضعية الجنين و كتبكي و كلمة وحدة كتردد ففمها
نعمة: لا مستحيل ميمكتش نخونو لااا انا مخنتوش اهئ اعئ جود فينك اهئ اهئ انا مخنتكش اهئ اهئ
بقات فديك الحالة حتى دخلوو عليها شي رجال و معاهم وهيبة لي شافت حالها و ضحكات عليها ...رجال عزوو جيمي من الارض و خرجوووو
فحين نعمة مستوعبات والو اكتافات بلبكااا و تنخصييص
اما فقصر براااادة فكانت فرحة غامرو قلوب ايهم و هااالة بخبر الحفييييد لي غيشرفهم
هالة:(معنقة كوثر ) فرحتتوووني مبروووك عليكم
ايهم:(عنق جاد) مبرووووك اسيدي
جاد:الله يبارك فيك
هالة:اوا دابا خاصك راااحة تااامة
كوثر:هههه و انا ديما مرتااحة مكندير والو
هالة:ودابا اتزيدي ترتاحي...تهلا فمرتك اداك الجغل
جاد:وااايلي عاد اتوصيني
هالة:ههه اوا مفخاطرك والو
كوثر:هعه لا هاد ساعة مفخاطري فوالو
جاد:عيطتووو لجنى و لا لا
ايهم:ههه جنى تلقاها وصلات لبرازيل غيوصلو و يعيط لينا بدر
جاد:مزيااان
هالة:بقا لينا هي نفرحوو بيهم تاهوما ..و جود و نعمة
ايهم:اتعمرو ليا دار بلبزاااقل 😂😂😂
بقاو جالسين فرحانين و كيضحكووو حتى سمعووو صوت فراان تضرب بجهد و روايض تحكوو مع الارض
هالة:يا ربي السلامة ...جود هادا
جاد:هه مالو على هاد الفران
ناضت هالة غادة جيهة لباب حتى كيبان ليها جود داخل غحالة يرتىى ليها و يديه غاع كيقطرووو بدم و عينيه حمريييين بحال الى باكي
هالة:(قلبها تهززز ) ج جووود (مشات كتجري عندو ) ولدي مااالك ....اييييييهممممم
جود:(هاز قرعة دشراب فيد و بد كيضرب بيها فصدرو ) دمرااااتني الواليدة (طاحت دمعة من عينوو) ولدك تحطططم
هالة:(بدات كتبكي ) مالك اولدي اهئ شنوو لي خلاك فهاد الحالة
جا ايهم و جاد كيجريو  موراهم كوثر
جاد:جووود
ايهم:جووووود شهاد الحالة
جود: (مسح عينيه ) وااالو ...مكاين والو
بعد عليه موووو و تم غااادي و يديه كتنزف
هالة:جوووووود 😢😢
كوثر:مااالو 😣

طلع لبيتوو سدوووو وبدا يشخشخ فلي جااات قدااامو و يغوت
و العائلة واقفين قدام لبااب و كيدقووو عليه ...هاالة قلبها غيوقف بلخلعة مسندة على كوثر و كتبكي  و جاد و ايهم كيدقوو و يغوتو
جاد:انغرع لبااب
ايهم:لا حبس صافييي خليييه حتى يبرد بوحدووو خاصنا نعرفوو شنووو وقع بالضبط
كوثر:فين نعمة و علاش كيقول غدااارة و خاينة
هالة:ولدي ماااالو اهئ اهئ
جاد:(مشا عندها ) لواليدة رتاحي متخافي والو غير يبرد و يولي بيخير ..انا انمشي نشوف شوقع ...كوثر ردي لبال
غمزها و نزل طاااير اول خاجة دارها مشاا عند لي كارد
و فجهة اخرى سهى و دانيال جالسين فصالون كيهضرو و يترومانساو حتى سمعوو صوت اللوطو
سهى:شكوم يكون جااا
دانيال:معرفتش
يالاه ناض بغا يشوف شكون حتى كتبان ليهم نعنة داخلةة جسد بدووون روووح عينيها ورمانين نيفها حمررر و يديه مرخيين داخلة و كاتشوف فنقطة وحدةةة
دانيال:نعمة 😨😨
سهى:نعمةة (مشاو كيجريو عندها ) حبيبة مالكي
نعمة:(هزات راسها شافت فيهم) اهئ اهئ اهئ ميمكتش اهئ ميمكتش نخونو انا متبغيه اهئ اهئ منقدرش انا حمارة انا رخيصة مكنسواش اهئ اهئ...(طاحت للارض)ماماااا كنمووووووووت اهئ اهئ كنمووووووووووت
 سهى:نتي فعااار الله ابنتي ...شوااقع مالكي اهئ متخلعينيش عليك ..دانيال تصرف
دانيال:(شد يد بنتوو) حبيبة ديالي مالكي
نعمة كتشوف فيهم و دموووع نازلين من عينيها شدات فقلبهااااا زيرات عليييه و قالت بصوت مخنووق: كن مووووت
 قلبات عيناها و مشاااات
دانيال:(كسضرب فوجعا) نعمة نعمة فيفي ابنتي غيقي
سهى:اهئ اهئ نعمة فيقييييييي اهئ اهئ دااااالنيااال بنتييييييي
هزها دانيال فيدوو و خرج كيجريييي بيها ركبها اللور طلعات حداها سهى و هو ركب لقدام ديمارا نيشااان للوبيطال  حطوها فبيااص متنقل و دخلوووها لغرفة الفحص
فحين سهى شدات كرسي جالسة فبه  دانيال غادي جاي معرف باش تبلى جبد تيلي و دوز نمرة جود مامرة ما جوج لكن تاحد نكيجاوب حتى صعر و دوز نمرة ايهم
لي هاد الاخير قاليه جاد شنووو وقع
ايهم:الووو
دانيال:(بلغوات)يقدر شي واحد يفهمنييييي شوااااقع
ايهم:(بنبرة حادة) داااانيال
دانيال:مكاين لا دانيال لا قلاوي بنت بين الحياة و لمووووت ..فهموني الخوت شوااقع فينن جوووود
ايهم:لي وقع ان بنتك خانت ولدي مع ولد خووووك اسييييي
دانيال:(بحال الى تبربق) ش شكاتقوول نتا ...ايهم عارف راسك شكاتقول ولا لا
ايهم:دانيااال تاحنا مزال ماعرفينش تفاااصيل جووود منين جااا و هو يهبط فبيتووو و تاحد مقدر يدير ليه شي حااااجة و لي فهمنا من رجالو انه لقاا بنتك هي وولد عمها فغرفة بوحدهم فوضع مخل للحياء
دانيال:مستحيييل بنتي مستحيل دير هادشي ابهم شكاتقول
ايهم:دانيال تهدن...كولنا عارفين نعمة مزيان و عارفين مغديرش هادشي داكشي باش خاصنا نتأكدو من الامر ...شوف ولد خوووك
دانيال:جيييمي...جيمي فرووسياااا
ايهم:لا اسيدي جيمي هنا فالمغرب
دانيال:(شد فراااسو) ياربي شهاد الموصيبة طاحت علينا
طبيب:شكوون زوج المرييضة
سهى:انا انا ماماها مالها بنتي
طبيب:معندكم لاش تخلعووو ...شيئ طبيعي تفقد الوعي فحالتها
دانيال:ايهم من بعد نهضر معاك (و قطع ) مفهمناش ادوكتور
طبيبة:مبروك عليكم لمدام حاملة فاسبووعها الثالث
سهى:ههه بصح 🙊
دانيال:(تنهد) نقدرو نشوفوها
طبيبة:معلوم غتكون فاقت ..مبرووك عليها
سعى:شكرا

دخلات سهى كتجري عند نعمة لي هاد الاخيرة طالقة لعنان لدموعها و كتبكي
سهى:(عنقاتها) بنتي حبيبتي نتي فعاار الله
نعنة:اهئ اهئ اهئ م ا ما
سعى:برااكة ابنتي من لبكاااا ..روحك اتخرج (كتمسح ليها دمووعها) كضري راسك هاكا احبيبة
دخل دانيال شاف فنعمة معرف ميدير واش يهضرو ولا يسكت بقا واقف كيشوف فيها و شارد بتفكيرووو
سهى:نعمة صافي ابنتي سكتيي..راك حاملة و لبكا ممزيانش ليك
نعمة بحال الى خويتي عليها سطل دلما بارد ركزاات شوفة فبلاصة وحدة و كترد فودنيها غير "حاملة" "حاملة" "حاملة"
هزات راسها شافت فمها : شنووو
سهى:اه احبيبة نتي حاملة ب 15 ليوم
نعمة : اهئ اهئ اهئ اهئ
سهى:(كطبطب عليها) صافي ابنتي الله يرضي عليك...قولي لينا شواقع ليك..حرقتي قلبي عليك
جلس حداها دانيال من جهة ثانية و شد فيديها
دانيال:نعمة نتي بنتي و عارفك مزيان ...داكشي لي سمعت واش صحيح
نعمة:اهئ اهئ بابا تيق بيا اهئ معرفتش
دانيال:كيفاش معرفتيش شرحي ليا ابنتي ..هانتي تهدني و شرحي ليا تأكدي ان باباك ديما غيبقى واقف معاك و فجنبك
نعمة شدات فيديه و بدات تعاود ليه على جيمي كولشي(يعني من اول حتى من ملاحاقاتو ليه و حتى قبل متزوج من جود ) 
نعنة:اهئ و فاش مش ش يت يالاه بغيت ندخل من تم مابقيت عاقلة على والو ح ج تى فقت اهئ اعئ (و كملات ليه لي بقى ) با با انا اهئ ك نبغي جود م منقدرش ندير شي حاجة بحال هادي تيق بيا انا ماشي من داك نوع والله ا بابا اهئ اهئ
سهى دموعها سالو عنقات نعمة و بقات تهدن فيها
دانيال:رتاحي ابنتي رتاحي (وقف ) انا جاي
بقات سهى معنقة بنتها و كتهدن فيها حتى دخلات عليهم طبيبة
طبيبة:مدتم الى سمحتي تقدري تخرجي باش نفحص المرييضة
سهى:اا اه واخا (باست نعمة و خرجات )
طبيبة :(تقدمات عند نعمة لي غير كتبكي و جلساات مقابلة معاها ) معرفتش شنو هي ظرووفك و لكن اي حاحة ليها حل ..هاصك تكوني قويااا على على ودك وود داك لبيبي لي فكرشك و لي غيكون انشاء حل لجميبع المشاكل لي غتوااجهك
نعمة :(حطات يديها على كرشها و كرزات على عينيها كتبكي )
طبيبة:نتي مزوجة
نعنة: (بصوت مخنوق) اه
طبيبة:شحال المدة باش تزوجتي
نعمة:تقريبا 40 يوم
طبيبة: وقتاش اخر مرة مارستي مع راجلك
نعمة:(هزات عينيها فيها ) شنوو (سكتااات ) ولبارح
طبيبة:متأكدة
نعمة:اه حيت لبارح كان عرس ختووو مدرنا والو...ولباارح
طبيبة:واخا ...غتسمحيليا نفحصك اوك..و براكة من دمووع 😊
نعمة حركات راسها بالايجاب و خلات طبيبةة قامت بالواجب ديالها  شافت فنعمة لقاها حبسات من لبكا و متوترة
طبيبة:(بابتسامة ) معرفتش هادشي لي غنقول واش غنريحك
نعمة:مفهمتش
طبيبة:على حساب معرفت من باباك انك تعرضتي للاغتصاب ليوم
نعمة:ها...تقريبا
طبيلة:ولكن الفرج ديالك نقي يعني انك كيف قلتي مدرتي حتى علاقة جنسية ليووم
نعمة:انا كنت غايبة معرفتش شنوو وقع
طبيبة:للاسف هاداك ماشي تخصصي باش نعرف شنو لي خلاك غايبة و فاقدة الوعي لكن لي انكد ليك انك نقيااا و مدرتي حتى شي علاقة جنسية ليووم (ابتاسمات)تهلاي فراسك (ز خرجات )
نعمة حطات يديها على فمها كتبكي و كضحك فنفس الوقت
نعمة:اهئ مخنتوش اهئ حمد الله اربي حمد  الله (حطات يديها على كرشها و ضحكات ) ولدييي ☺☺
حرجات طبيبة عند دانيال قالت ليه نفس الهضرة شي لي خلاه مرتااح ان بنتو مرتاكبات حتى شي خطيئة و ان كوولشي كان مدرووس ليه و هادشي لي خلاه يفكر وفراسو تسااؤلات كثيرة و من ضمنهم
شنوو لي خلا جيمي يدير هاكا ...علاش باغي يفرق جود و نعمة

عند جوووود لي جالس فالارض شاد فراسووو و عينيه كينقطة دم و كل ما كيتفكررر لمشهد القاسي لي شعل ناار فقلبوو كيبغي يحماااق حتى بدا يصوني تيلي ديالووو حس بيه جبدو من جيب يالاه ايقطع شاف نمرة و تراجع دوز الخط و حط لفون على وذنوو بدون مينطق بحرف
جود:ديرو خدمتكم (و قطع )
جمع الوقفة و يديه كولهم دم توجه نيشان للدوش نصل حوايجو و دتخشا تحت لمااااا بارد على الله و عسى يبردووو واها غير شوياا...لكن بدون جدوى نااار كتاكل فقلبوو شوية بشوية مغطفى حتى تخليييه رماااد
خرج لاوي على نصوو فووطة و داير على يديه فاصمات لاصقات و مسا نيشان للدريسينغ شاف جيهة حوايجها تألم شد فقلبوو لي كيزدح فتسعييين دور وجهوو بسرعة و مشا جبد حوايجوو لبس و خرج من لبيييت خلاااه مقلووب سفاه على علااه
هالة:جووود 😢😢
جود سد لباب دلبيت و مشااا عندها عنقها باسها فرااسها و كيحك يدوو على كتاافها
جود:(بصوت مخنووق) انا بيخير متخاافيش
هالة:(شادة وجهو بين يديها) بصح اولدي ...خلعتيني عليك شنواا طاري قولي
كوثر:خويا نتا بيخير
جود:بيخير بيخير..فبن جاد و لواليد
هالة:راه لتحت
جود عنقها جنب و تم غادي
جود:صافي تهدني انا بيخير الواليدة هاكا كتزيدي على مابيا
هالة:مقدرتش اهئ منقدرش نشوفك فهاد الحالة و ندير بحال الى مكاين والو
جود:(نجمعو دموع فعينيه) ماشي وقتها دابا هاد لهضرة..تيقني انا بيخير (باسها فراسها و عنقهاااا)
هالة بدلاتو العنااق كدوز يديها على ظهروو حاسة بيه مخنووق و هي مقادرة دير ليه والو مسح دموعو بزربة و شد وجها بين يديه
جود:صافي مسحي دموعك انا بيخير
ايهم:جوود
جود:(ضار عندو شاف فيه) كنت جاي عندكم جاد:عرفنا شوقع من رجالك
جود :داكشي مابقاش كيهمني....كوثر ختي دي لواليدة ترتاح واخا
كوثر:واخا
جرات كوثر هالة طلعاتها تحت نظرات دراري لي بقاو متبعينهم حتى غبرووو داار جود عند باه
ايهم:هضرت معا دانيال نع(قااااطعوو)
جود:لواااليد مابغبييت تاحد يتدخل فخادشي لي وقع ...علاقتي بديك لبنت سالات و منبغييش نعاود نسمع سميييتها كتجبد قدامي رجااءا
جاد:جووود
جود:جاااااد هضرت ...و من هادشي كامل كاين امر اهم خاصنا نهضرو فيه
ايهم شاف فجاد و شافو فيه بجوج زعما اشنووو
جود:سايمووون فطريييييقووو للمغرب
ايهم:(ضيق على عينيه) متأكد
جود:(حك على لحيتوو)عاد وصلاتني لخبااار...مهم هو اكيد جاي ينفذ مخططاتو داكشي لاش خاصنا نكووونو منتابهيين وواجديين فاي وقت
جاد:مزيااان ...خلييه يجيييي
جود:هضرتوو مع جنى و بدر
ايهم:رااهم وصلوو و بيخير
جود:مهم انا علمتكم لواليدة و كوثر مخاصهومش يخرجوو من لقصر
ايهم:(ضرب على كتفوو) معندك مناش تخااف تاحد فيهم مغيتأذى ....و لكن موضوعك نتا و نعمة ضروري منهضروو فيه
جود:قلت لي عندي..نخليييكم دابا نقدر منباتش هنا ( و خرج )
جاد:سايمووون ...فنظرك لاياش ايكون كيخطط
ايهم:ثعلب ماكر مكيواااجهش ...اكيد ايختااار طريق ساااهلة...خود احتياااطك 😉😉تصبح على خير
جاد:(كيحك على لحيتو) تصبح على خير
طلع جاد لبيتوووو و شلا مطاارق كيدورو ليه فرااسو ..لقاا كوثر مبدلة و مخشية ففراشها كتفرج دخل للدريسينغ بدل عليه و مشاا تخشااا حداها
كوثر:شواقع مع خووك
جاد؛(حاط يدوو على كرشها كيمررها بشوية )جصل نعمة فلاوطيل ناعسة مع جيمي
كوثر:(شهقات) اويلي
جاد:(دارو يدوو على راسو) مغرفتش شوقع بالضبط ...ااه راسي كيحرقنييي ...طفي داك ضوو حداك و رتاحي تانتي
كوثر:جاني جووع
جاد:بففف مكليتيش من جينا ياك
كوثر:😌😌 اه
جاد:(وقف ) شنو نجيب ليك
كوثر:اممم بغييت سندويتش دلكفتةة بلييييز
جاد:ههه اوك (باسها ففمها )
لاح عليه جاكيط د توني و نزل للكوزينة شعل الضوو لقا لعشا طيب و محطووط نقب منووو و مشا حل الثلاجة جبد لكفتة طيبها و قاد ليها سنوييياش هو هاداك دارو فبانيني حطوو فطبسيل و كب لبها كاس دلعصير دارعم فبلاطو و طلع لقاها جالسة كتفرج غير شافتوو حل لباب و هي تمد يديخا كدوز لسانها على شفايفها و ريحة الكفتة دخلات ليها مع العروق
كوثر:اممممم (حطات لبلاطة فحجرها و بدات تلتااهم فالاكل) بنييين
جاد:هههه بصحتك كولي غير بشوية
كوثر:(كتهضر و فمها عامر) متعشيتيش ؟؟
جاد:كليت شويااا
كوثر كملات ماكلتها سكحات داك الكاس دالعصير و ناضت كتغوج دخلات للحمام غسلا سنيناتها و خرجاات لقااتو مغمض عينيه و ناعس ..طفات تيفي و مسات تخشات حداه من بعد ما طفات الضوو
جرها عندوووو زيرها و نعسوو بجوج بيهم في سلام
فحين جوووود خرج مشااا جيهة لبحر جلس فوق الكابو داللوطو فيدوو قرعة الشراب كيجغم منها و ساهي فنجوووووم

يوم جديد كيحمل فطياااتو شلاااا حواايج لابطااالنا ...تسللات اشعة الشمس للوطو لي ناعس فيه جووود شي لي خلاه يفيق و راسوو كيزدح شاف راسووو فين كاااين حك على عينيه النااايمين و المعسلييين بقااا مدة و هو كيدير مساج خفيف لراسوو حتى وعااا مزيان ديمارا اللوطو ووجهو مافيه حتى شي تفسييييرر من غير حجبانو لي معقودين غادي فطرييق و ساهي عقلووووو كيسترجع اخر الاحدااااااث ...مفيقووووو غير صوت الرصااااص كيضرب من كل مكااااان ....جووود دهشرررر محس غير بطوموبيييييل كدووور بييييه و رواايض كيتحكوو مع الارض و فنفس الوقت كيتفشووو لان الرصاص اختاارقهم ..كيحاااول يتحكم و يفرااااانيييي حتى تسمعاااات زيييط و دخاخن طالعة من لبنواات دطوموبيل..جود هز راسو غزاج لقاا سيارات سودااء محاصراه من كل مكاان غمض على على عينووو زيرههم و خرج شهييييق عاد حلهم ...حل معاه كوفرفور دطوموبيل جبد منووو سلاااح خااص بيه قبضة ديالووو فالاحمر قرطااسة منو طيحك جامي تنووض جبد تيلي ديالو من جيبو كتب مسااج واحد بعتوووو لارقام متعددة و نزل من اللوطو
☆☆☆☆☆اما فقصر برااااادة
هالة كيف عاادتها اول شخص كيفيق فالعائلة ..نازلة من درووج بمشيتها المعهووودة حتى كدوووز شي حاجة من حداا وجعا بسرعة البرق
هالة شهقااات و بعدات وجها حتى كانت اطيييح شويا بدات تسمع صووتت غريب بقات كدوور فجنااابها حتى كتبااان ليهااا سلاح فتااك على شكل مروحيةةة صغيييرة داير بيها سكيييين مضاا منوو مكاابن زياادة على سرعتها لمكان لي دازت ليك عليه فجسمك تاكلووو كأنه عمرووو كان
هالة بدات راجعة برور فدروووج حاطة يديها على فمهااا و قلبها كيزدح و كتشوف فديك لمروحيةة كتقرب ليها حتى كتوصل لوجها و تبعد و هاذا لانووو هي االةة كيتحكموو فيها عن بعد
هالة: هييه ...(زنننننننننننننن ) اااااااااااااااه اييييييييييييييهم
تمااات نازززلة كتجري و المروحية تابعاها منين ما دااازت و هاالة غير كتغوت و تبكيي كدووور على انحاء القصر تشوف موراها واش تابعاها كتلقاها لاصقة فيهاااا يعني غير تقيسها فلحمهاااا طيروو
و فهاد الاثناء كولشي ناض مفزووع بحر غوات هااالة ايهم لي كان تيلبس فسااعتو رماها و تم خارج كيجري تصاادف لجااد خارج تاهوا غير بسروال سرفييييط
جاد:(بلغوات) لواااالييييدة
نازلين من دوورج كخطيو ربعة درجاااات مجاو فين يوصلوو لدرجة لاخرىىىى حتىىى بداا يتسمع صوت الرصااص من كل مكاااان
ايهم:هاااالة ...جاد طلع عند مرتك طلللللللع
مشااا ايهم كيجري تابغ غوات هالة حتى خرج لجردة لقاها واقفة عى لحيط حاطة يديها على فمها و ديك الالة الفتااااكة كتزنزن عند وجهااا تيقربووها حتى لوجهاا و كيبعدوها عوتاااني خلاااوها تعييش نوووع من الرعب الخاااص
ايهم:ه ه االة (تيشوف فديك المروحية و اكيد عرفها شنااهيا ماهوا خبير اسلحة ) ششش ت تهدني .........هالة تحناااااااااي (قالها بلغوات و عروقو بارزين ) و لوقت لي ديك المروحية اتخربط وجه هالة هاد الاخيرة تحنااات و دخلات المروحية فالحييييط لي خلاتتوووو كامل كيتفرتتت و كون زادت دخلات فيه اتاكلوو كامل
ابهم جر هالة عندوو دارها فصدروو و كيشوف فديك الالة رجعااات دارت و تمات جاي لعندووو

جود نزل من اللوطو هاز سلاحوووو و بسرعة البرق لقا راسو محااصر من طرف رجااال ذوي اجساااام ضخمة و كولهم بلباااس موحد ..داروو بيه على شكل دااائرة وكأنه جوهرة ثمييينة و خافوها طير ليهم ...جود هز راسوو فيهم كيشوف فيهم واحد بوااحد بنظرة كولها تحدييي بدووون خووووف رجع سلاحوو دارو مور ظهروووو و رسم على شفايفووو ابتسااامة خطييرة لي خلاتهم يشكزو فأمرووووو دور عينوو عليهم كاملييين و جمع رجليييه ضرب سالطووو فالهوااا ..هووووب خرج من دائرتهم مع جا واحد بغاا يضربو عطااه لعظم لي فركبة طرطقوو ليه جا ثاني مع وقف جود مع عطااه بمرفقوو لوجه دوخوو جااا ثالث يالاه غيضربو جود مي جاو جوج اخرين من اللور و شدووه من يديه بجوووج
جود:عينيه حمارو بالغضب...الله يحرق زامل بوووكم
بقاا يتعاافر معاهم باش يطلقووه وواحد قدامو كيلوي فسنسلة غليظة فيديه باش يضربوو لكن سبقووو جود هز رجلوو تالسما و عطااه سيفطووو و دار لخرين من لتحت تلوى ولوى يدوو معاه حتى ترخى منهم او ولا موراهم شد واحد من عنقوو مزير عليه بيديه و ثاني كيضرب فيه برجليييه و هو كيضرب فيهم محس براسو حتى جاتو دقة لراس ..جود دماغووو تفعفع طلق من داك لكارد لي كان شاد و حط يدوو على مؤخر رأسو و مع هاد الحركة دار بالعرض البطيئ لقا قداامو واحد لكاارد طويل و عامر ووجهو اسود كيبانو فيه غير سناااان بويض ..جود صدروو كيطلع و يهبط يالاه بغا يجبد سلاحووو و هو يحط قدامو هاداك لعزواااا تيلي و مخدم فيه واحد لفيديووو .....
☆☆☆☆اما فقصر برادة ...المروحية غادة فاتجاه ايهم و هالة لي ولات كترررعد
ايهم دارها مووراه و كيشوف فديييك لمروحية و كيرجع بلور جتى قربااات تاكلوو ليه الوجه جا جاد فالوقت المناااسب لاح عليه طووبة تقيييلة جابها مشتتة فالارض لكن بقااات خدااامة فيها لفرفاارة فقط لي تعطب فيها هو بقوة الانصدام تكسرااات مبقاش ممكن التحكم فيها ...ايهم تنهد بجهد و ضار عند هالة لي مخطووف منها اللون
ايهم:حبيبة صافا
هالة:شادة فقلبها....اوووف
ايهم:جاد فين رجااالنا
جاد:تخلصووو منهم كاملين ..اجي ندخلووو كوثر لداخل خليتها
رجع كيجري و موراه ايهم شاد فهاالة لي قربات تموت بالخلعة لقاو كوثر حاطة يدها على كرشها ولونها مخطووف
جاد:هادووو رجال سايموون اكييد ...خاصنا نخويو لقصر مابقاش مأمن
ايهم:عيط لخوووك شوفو في(قبل ميكملها بانوو ليه لي كاارد دجوود داخلين )
...:موسيوو جاد سيفطنا سي جوود
جاد: اوك فينهوا دابا
...:علمنا باش نجييو للقصر و معطاناش تفسيرات
ايهم:يعني كان عارف يقدروو يهجمو على القصر (ترن ترن ) وي دانيال
دانيال:ايييييهم ....بنتي تخطفااااااات
ايهم:(تصمك) ننعمة...اووووف ..سايمون سايموووووووووووون انقتلوووو
دانيال:هاني جاااااي دابا
ايهم:متخليش مرتك و نااصر جيبهم ( و قطع ) مييرد ...جاااد عيط للقوااات يكونو معانا الامر تزااد على حدوو و سايموون بدا فاللعب ديالووز..حياة هوك و مرتو فخطر
هالة:(شهقااات)شنوووووو
ايهم:هللة تهدني واخا ماشي وقتك ....(شاف فرجال جود ) عرفوولي بلاصت حود فين كاااين
....:حااضر
هرجوو رجال جود كيديرو خدمتهم و القصر طوقوه رجال جداد فحين جاد كيدير اتصالاتو بالقوات و بالجهاز المخابراتي باش يااهذ اذن المذاااهبة اما الدييييفل العقل المدببر فحاط قداموووو لابتووب الهااص ديالو لي عمروو فارقووو و كيبقشش فيه حتى تم داخل دانيال مغوووبش و معاه سهى اتحماق بلبكاا و ناصر الصغير لي داخل داير يديه فجيابوو و عاقد حواجبوو تا هوا
☆☆☆☆☆☆ اما عند جووود فركبووه فطوموبيل سودااك من بعد مربطو ليه يديه و جردووه من كل جاجة عندوو تيلي السلاح ..  و دارو ليه بانضة على عينيه دايرينو لوسك و فجنابو جود رجال عماالقة
و هاذشي وقع من بعد ما وراه العزواا لفيديووو ديال نعمة مربووطة و فااازغة حالتها حااالة عرفهم شنووو ناويين استسلم بسهوولة و مشاا معاهم بخااطرو

بقاو غادين فصمت تااام و جود طااالق وذنوو  و فنف الوقت عقلووو خدااام 
سمع اللوطو وقفات و نزلو لي كارد جرو واحد من دراعو و تم غادي بيه حتى بداا حتى بدا يسنع الصدى دالخطوات ديالهم كيتسمع حتىىى وقفوو لي كارد و دفعووه هو بجهد جا طايح على يديه
نعمة:اهئ تهئ ش شكوووووون اهئ اهئ شكون نتوما اهئ اهئ
جود:سمع صوووتها....نعمةة نعمة لاباس
نعمة:جود هاذا نتا...اهئ اهئ مكنشووفش مغطيين لي عيني اهئ اهئ جوود واش تا هادءا
سايمون :(داخل كيسفق و يضحك) هههه اووووه ولدييي حبيبي اخيرااا زارنيي..مفااااجئة زوييينة هاذي
جود:(دار ضحكة استهزاء)سايمووون سايمون.....مدة طويلة متشاوفنااش ههه تهيل معايا نتوحشك ههه
سايمون:اوووه شكون هاد لقطيييطة...اووه مزيان جيتي تعرف مرتك حبيبتك عليا ..ههه و لكن ماشي تفارقتوووو سمعت انهااااااا ههههههههههه مقنعتيهاش نتا بوحدك و مشات كتقلب على لبديل هههههه
جود فهاد اللحظة سكتت بقات ديك لهضرة كطلع و تنزل متسرطاااتش ليه قاااسو فالوتر الحساااااس سمع تنخصيصات نعمة و زاد زير على يديه حتى تعصر فيهم دم و بقوة داك العصاب تحل لحبل لي مربوووط به لكن بقااا ثابت مدار حتى حركة
سايمون:معليييناش ..مدام جيتو و نت عارف باباك كريم ضروري من ضايفكم اولا
جود:منااااوبش تحل ليااا عيني زعماا راني مربووط و لاااا خايف مني و حتى انا مربووط
سايمون:هههههههه سمحلي سمحلي نسيت(شاف فرجالو) حلوو لهم عينيهم باش تزيان المنااقشة
قربو لي كارد من جود حيدوو ليه البانضة على عينو و نفس الشيئ بالنسبة لنعمة ...و اول حاجة داروها ابطالنا و هي شافو فبعضيااتهم نعمة كات فازgة و الحوايج لاصقين عليها و شعرها مرخي و لابسة غيرر بيجامة خفيفة  شافت فيه و دموع نازلين من عينيها لكن سرعان محدرااااتهم مأنها دايرا شي خطيييئة و معندهاش لوجه تشوف فيه
جود ابتاسم بخبث و شاف فسايمووون
جود:اوووه سايمون واقف على رجليه....مبروك مبرووك 
سايمون طول شوفة فجوود و تم غادي مقرب منووو حتى وصل ليه و تحنى لمستواااه
سايمون:شبان ليك نخليك ترتاح دابا مع لمدام و فاش تلتاحق بينا العائلة الكريييمة نكملوو النقاش ديالنا باش نصفيو الحسابات لا القديمة و لا جديدة و انا متأكد ايكونو فطريقهم عندنا
جود:ههههههه باش يكوووم فعلمك ...انا جيت بخاطري ماشي مجبور و عائلتي الكريييمة سير تأكد من مخططاتك و رجع عندي باش نتاافهموو لانك غادي تصاب بخيبة امل فاش تعرف انهم باقين فبلاصتهم
سايمون:(زير على سنانو بغضب مي مابغاش يبين)هههه اوك نشوفو
جود:😉😉😉😉😉
حرج سايمون و رجالو تابعييينو سدوو لباب ديال ديبوووو و هلاو ابطالنا بوحدهم ...جود تنهد ووقف مسا نيشان عند نعمة شاف فيها و بدا يفكها
نعمة:جووود 😢😢
جود:(كبحل فالعقدة)مابغيت نسمع واااالو
نعمة:عافاك 😢😢
جود :(حل ليها القنبة لي فرجليه و داز لمور ظعرها كيحل ليها يديها) معندك متقوولي و معندي منسمع
نعمة:جوووود عافاك
جود:(موضهل من بلاصتها ) ماشي الوقت المنااسب دابا
جبد سنسلة من عنقووو مخبية تحت التريكو جرها عندو و كانت على شكل ايبااااد صغيير بزاف و رقيق يعني تاحد ميحس بيه بقاا يخربق فيه و مشاا كيقلب فديبو على مخرج حتى بان لوو سرجم صغير عالي شويا طل منوووو لقااا راسووو كاين فغاابة و داير بيه غير الشجر ..رجع عند نعمة لي غير حاضيااه شد فيديها و تم غادي بيها جيهة داك سرجم
جود:غنهزك اتهرج من هنا ...خلي معاك هاد الجهااااز تخبااي مور شي سجرة و غير اضغطي هنا ايكونو عندك رجالي راهم غير قراب 
نعمة:(شدات الجهاز و هزات راسها شافت فسرجم) منقدرش نخرج من تم
جود:مغيوقع ليك والوو..معاليش بزااف
نعمة:واخا هاكاك منقدرش
جود:نعمةةة...قلت مغيوقع ليك واااالووو ..سربي قبل ميرجعوو
نعمة:لاااا مغنقزش من تمممم
جود:(خنزر غيها جب صندوق طلع عليه و مد ليها يدو)سربييي
نعمة:جوود ميمكنش ..انا حاملة 
انا حاملة انا حاملة انا حاااملة
هاد الكلمة لي بقات كتردد على مسااميع جووود خلاتوو واقف مشوووكي

جود:ش ش شكاتقولي نتي
نعمة:اه انا حاملة و ب 15 ليووم ...عرفت غير لبارح 😣
جود:(سكت شحال)بعيتي تقولي حاملة بولدي
نعمة هزات عينيها فيه بزربةةة كأنها ممتيقاش المقصود ديالوووو عينيها ولاو كينقطة دم صهدة طلعات معاها من صبع رجليها الصغيرر
نعمة:عندك شك انه يكون ولدك
جود:(دوز لسانو على شفايفو) شوفي نتي 😠
نعمة:(نزلووو دموعها كيخيط شتا) جود😢😢 انا مخنتكش عمري خنتك 😢😢😢 متعاملنيش على هاد الاساس منستاهلش😢😢
جود:(نزل من فوق صندوق و شاف فيها باستغراب) كتهضري من نيتك ...مخنتينيش يااك هه زيدي بكي ..بكي دافعي على راسك مخنتينيش لا واش من نيتك هه ياكما كتسناي مني نيتقك ههه نسيتي راني شفتك بعيني ا مد اااام
نعمة:كووو....
قبل متكمل كلامها سمعوو صوت خطوااات كثيرة كيقرب ليهم جرها من يديها بزربة و ردها لكورسي على نفس الوصعية لي كانت فيها ربط يديها شويا و يدها و رجع تاهوا جلس كيف كان
تخل باب ديبببووو و دخل سايموون صاااعر لكن هاد المرة برفقة شخص اخر لي خلاااا جووود يتصدم من وجووودو
جيمي:هاااي 😃😃😃
سايمووون : (قرب لجود و شدوو من فكووو) ميسحابليييكش الى فشلات خطتي الاولى يعني مغنقتلهمش...ديفل و الاخت المصوووووونة غادي يموتو و على يدي
جود:(نتر وجهو من يدوو) فرجني 😉
سايمون:(بعد منوو و مشا قرب لنعمة و هو كيضحك) شبان ليك نفرجك فحاجة اخرى دابا جود هز عينوو خنزر فيه فحين سايمون شاف فجيمي كيضحك
سايمون:سمعت انك لمرة لي فاتت مدقتيش حلوة ديال هاد زوينة ..شبان ليك دوقها دابا و ندوقوها معاك
جيمي:هههه علاش لا ..من ديما و انا باغي ندووقها
سايمون:هههه تبرررررع 
نعمة شافت فجود بلعات ريقها و هاد الاخير عينيه مركزييين فقط فجيمي لي كيقرب لنعمة بشويةة و كيضحك
جيمي:(نزل وجهو لوجه نعمة)و اخيرا ابنت عمي
نعمة:ههه جرب اولد عميي...ولكن قبل شهد على روحك 😉
جيمي:اوووووووه تخلعت انا
عض على شفايفو و هز صبعووو يالاه ايحطو على شقة لي بين صدرها حتى تهز  من بلاصتو و تخبط و جود من فوقو كيعطييه للوجه خلاه كولو دمايات
جود : زاااامل لي حطك نتا تحط يدك على مرتيييي ....ليوووووم نفرع زاااامل بووو...
نعمة:جووووووووود عندااااك
جود ضور راسو ليه و كيحس بدنياااا كدور بيه و غير ضباب قداااامووو و هادشي نتييجة لضربة لراس بقبضة دسلااااح دسااايمون
جود طايح الارض عينيه مقولوبين و غوات نعهة كاسر دنيا حلات الحب و نزلات عندوووو شادة فراسووو
نعمة:اهئ اهئ جود حبيبي فيق جووود متسدش عينيك لا لا عافاك
سايمون جرها من شعرها دفعها طاحت حداه و هو حط سلاحوو على راس جوووود
سايمون:وفر طاااقتك مزااال انحتاااااجوها و حنا كنزولو ليك نخااااعك الشوكي هههههه غنخليك تحس نفس الاحساس لي حسيتو و انا جليس على كورسي متحرك
نعمة:لااا اهئ اهئ بعد منووو المجرم اهئ اهئ
سايمون:اووه لقطيطة كتهضر...متخافيش تانتي انتهلاو فيك كومي هانية
جود كيسمعوو شنو كيقول لكن مقادرش ينووض رغم محاولاتو
نعمة:جووووود 😢😢😢😢😢😢😢

سايمون:ههه جيبووو طبيب
خرج واحد من رجالوو و دخل برفقة طبيب لابس طابلية بيضة و هاز باليزة صغيييرة سايموون:بغيتك تحيد ليه نخاعو الشوكي و بلا بنج 😂😂
طبيب:تأمر
نعمة:جووووود اهئ اهئ جوود نووض
طبيب قرب لجود و حل لباليزة ديالو...فحين ان جود حل عينووو لي مقلووبين و شاف فنعمة بحال الى كيطمنها و هاد الاخيرة كسرات دنيا بلبكاا و نواح
طبيب حيد لجووود حوايجووو و هز سكين طبي فيدوو و نعمة شادها كارد ت كتعربط فيدوووو باش يطلقها
نعمة:اييييع جووووووووود ....طلق مني طللللللق اهئ اهئ
مع غيحط طبيب لمووس على جسم جود تسمعععععع صوت تبااادل اطلاق النار شي لي خلا سايمون يتفزع من بلاصتووو كولشي ضار جهة باب ديبووو حتى تفرع و دحل ايهم و جاد موجهييين اسلحتهم و موراهم داميال تاهوا و عاد رجااال جووود لي حاصرووو المكان
سايمووون شد نعمة من شعرها وقفها قدامووو و حط سلاح على راسها و رجالو موراه تاهوما موجيهن اسلحتهم
سايمون : اهلا بديييفل الشيطان تلكبييير ....ماشي هاكا كنت باغي نتلاقو
جاد:(موجه ليه سلاحو )سايمون طللق لبنت
ايهم:مهم اننا تلاقيناااااا
سايمون:غينهاااا ختي الحبيبة مجبتوهاش ولا ايهم:طلق لبنت و نهضرووو
نعمة:بابااااا 😢😢😢
سايمون:دووكتور بداااا خدمتك
طبيب:و و و واخا
طبيب شد سكين فيدو كيترعد غمض على عينو يالاه بغااا يدوزو حتى طلقات رصاصة
نعمة:ااااااااااااااااا
رصاصة على اثرها كان طبيب طريح فالارض و دم خارج من راسووو كان ايهم لي قتلوووو
شاف فساايمون بغضب ومن غادي كيقرب ليه
ايهم:حسابك معايا خلينا نصفييوه راجل لرااجل و خلي ولادي عليك ....نيلماس و انا لي كنت سبابووو باغي تنتاااقم هاني قداامك طلق لبنت معندها حتى دخل
سايمون:م متقربش كتفهم ....كيف عندي حساب معاك عندي حتى مع ولدك لي غدرني فنص طرييييف
ايهم:(كيتمشى بشوية ) خرج معايا راجل و براكة متخبى مور العيالات
نعمة:عمي 😢
ايهم:(شاف فبها بمعنة متخاغيش)اشقلتي
و لا خايف
سايمون؛ميأثرش فيا كلامك😉😉
ايهم وقف فبلاصتوووو كيشووف فيه دار شاف فجاد و دانيال ...و عاود دار بزربة و نيش بسكين صغير كان شادووو جابو نيشات فدراع سايمون لي شاد بيه نعمة ..و نع تفلتاات هاد الاخيرة من يد سايمووووون جاد و دانيال باشرو فاطلاق النااار على العدووو و شنووو الهجوووووووووم 😂😂
قربلووو دنيااا شفاها على علاها ايهم تكلف فقط بشايمون لي شدو عطاه قتلة دلعصاااا فحين جاد و دانيال ملهيين مع رجال سايموون كيتقاتلوو معاهم ..نعمة طاحت حدا جود مغيبة و شعرخا مغطي وجهااا مكتحركش قرب ليها دانيال كيجري و القرطاس مزاال خدااااام
دانيال:نعمة بنتي كتسمعيني
جود:ن ن ع م(و غيب بمرة)
و من بعدة و اخيرا ابطالنا ربحووو المعركة و راس لحربة بقاا فيد ايهم لي هاد الاخير بغاا يحتافظ برووووحوووو حتى يعذبووو مزياااااان
فحين جااد طار عند خوووه تاهوا كيضرب فوجهوووو
جاد:جوود ...جووود ...عيطوو للاسعااف
هز راسووو لقاا دم مكبد لانوو تجممع
جاد:جووود كتسمعني...جوووووووود
ايهم سلم سايمون لرجااالو و مشا عند ولادووو
جاد:عندوو ضربة فراس
ايهم:(بلغواااات)فيييين الاسعاااف...نعمة مااالها
دانيال:لينت حاملة اكيد مغتحملش هادشي كامل
ايهم:اوف اوك كالم يكوون خير..كغيوقع ليهم والو
وصلات الاسعااف طالقة زوااكاها و دخلووو المررضين كيجريو و فيديهم بياصات متنقلة هزو جود و نعمة و دااوهم و و جاد ايهم و دانيال موراهم
ايهم ركب مع ولدو و دانيال مع نعمة..و بقا جاد ركب طوموبيلتوو و تبعهم

وصلوو المستشفىىى نزلوو ابطالنا فبياصات متنقلةة و داوهم لغرفة الفحص
ايهم و دانيال واقفين على اعصاابهم غادييد جاين و جاد ساد كوان جالس فيه و داير يديه على ركابييه
بقاو هاكاك حتى سمعوو صوت شي تيلي كيصوووني ..و كان تيلي ددانيال شاف نمرة و جااوب
دانيال:ديييوه للفيلا عندي ...من بعد و نتااافهم معاه مزيان 😠😠(و قطع)
ايهم:جييمي ؟؟
دانيال:غندموو على نهار لي خاول يلعب ببنتي
ايهم:شنووو غاادير مع مارتن ..متنساش راه خوووك
جاد:(فبلاصتوو) حتىىى كون داار هو بحساب دم عااد هزوو لبه ااهم...من عندي لي درتيه فيه يستاهلوو
ايهم:جااااد😠
جاد؛😏😏
دانيال:(حك على لحيتوو) مارتن ساااق لخبااار و هو فطبعوو متشدد و عارفني مزيان شكنسوااا و الى معقبتووش انا ...متأكد مغيهلييهش يفلت منها واخا ولدووو
ايهم:نتوما تعرفووو
خرج طبيب نن غرفة الفحص و موراه ممرضات جارين نعمة ناعسة فبيااص متنقل ..مشاو كيجريو عندوو
ايهم:يااك لاباس ادكتوور
طبيب:لمدام حاملة خاصها الراحة و مكاين لاش تخلعوو عليها غير طونسيوو و سوء التغذية خلاوها تفقد الوعي ..عطيناها منوم ترتاح غدا ووتفيق
جاد:و خوياااا
طبيب: سمحوووليا نقوولها ليكم...و لكن داااك سيد راسووو قصح من حجرة غير دخل لغرفة دلفحص حل عينوو مخلاناش نديروو خدمتنا ..على العمووم راه بيخير راهم كيخيطوو لو الجرح لي فراسو
ايهم:واخا شكرا دكتوور
مشا طبيب دار جاد عند بااه
جاد:ههههه خطير
ايهم:اودي (مسح على شعرو) عيط لمك طمن عليها ...و متقول ليهاش راحنا فالمستشفى باش متخلعش
جاد:واخااا
بعد مدة تم خارج جود من غرفة الفحص شااد فراسوو لاوين عليه بانضة و مخسر سيفتوو بالالم لي كيحس بيه ومخيط بلا بنج
جاد:سببببع 😂😂
جود:قلب عليا الله يحفظك 😠
ايهم:قلنااا اتكوون ودعتييي 😂
جود:دوخني ولد دين لكلب اححح (شد فراسو )😠😠 فيناهوا بعدا
ايهم:فالحفظ و الصون 😉😉
جود:مزيااان باقي محتاااجو ...لواليدة بيخير موقع والو فلقصر
جاد:طيرها منها فالصباح (عاود لو كولشي )
جود:(زير على فكو) غيخلص كولشي 😡(شاف فدانيال ) و داك ميييخي ؟
جاد:😂😂 اصلا هاداك مابقا فيه ميتجمع لاش كتسول علييييه
جود:هاذاك بذاااات حسااابو عسيييير معاياااا 😡)بصوت خافث)😡 نح** مو واقف
ايهم: احم احم 😡
جود:😒 غين داو نعمة
جاد:غابعد من لبنت مداارت والو ...مقادرا مسكينة على تصفية حسابات 😂😂
ايهم:(شاف فدانيال) بخصوص نعمة...فخبارك راها حاملة
جود:امم 😐
دانيال:مهم راه دخلووها لديم الغرفة . مغتفيق تالغذا بفعل منوم داروه ليها فسيروم عيااات بزااف من لبارح مطاحت النعمة فكرشها
جود حنا راسوو مهصرش و مشا نيشان لغرفة لي نعت ليه دانيال دخل عندها لقاها ناعسة شعرها على لمخدة و لابسة بذلة دالمرضى حنيكاتها منفوخين و فمهاا حميمر تاهوا منفوخ
قرب ليها جلس جنبها شد فيديها طبع قبلة حنينة عليها من لداخل و بدا يدوز يدوو على شعرها و كيتأمل فتفاصيل وجهاا
هي بحال الى حسات بيه تبسمات و هي ناااعسة تحنى باسها ففمها و حط يدوو على كرشها كيتحسسها و كيبتااسم عاود باسها ففمها غطاها و ناض خرج بنلوو الطبيب و شدوو شنق عليه
طبيب: هاذا نتا ؟
جود:نقدر نخرجهااا 😠
طبيب:اشداتك ليك مسكينة خليها مرتااحة غير تاتفيق بعدا
جود: 😠 واش يمكن ليها تهرج و تكمل نعاسها فدارها و لا لاااااا 😠😠
طبيب:احم ..ايه ممكن غير هليو ليها سيروم معلق تايكمل ....سلامة و منقسحاتو راس عندك
جاد:هههههههه صافي اعموو طبيب سموحات راه مسكين شوياا....اي (جات تقرفيدة من عند ايهم) لواليد 😠😠
ايهم:كلقونا بغيت نمشي عند مرتي 😂
جاد:تا انا 😂😂😂
دانيال شاف فيهم و دار عند جود :لا خول و لا قوة الا بالله
ايهم:بلا متفقه علينا المعلممم 😂😂
دانيال: زيدو نمشيو زيدو 😂😂😂 لي شافك ميقولش راك باهم اصاحبي اووو 😂
هرجو رجال هوما لولين كيضحكو مت بعد جود عز نعمة قاد ليها سيروم و خرجها و موراه جاد
كل جوج ركرو فلوكو و ديريكت لقصر برااادة
وقفو طوموبيلات و خرجو العيالات كيجريو
سهى:نعمة 😢 مالها
هالة: نعمة ...جود مالك فرااسك
جود:(هاز فيدو نعمة) والو الواليدة ماشي شي خاجة متخلعيش ..و نعمة غير طونسيون غدا تصبح مزيانة
جاد مشا عند كوثر عنقها : حبيبة صافا
كوثر:اه بيخير ☺
ايهم:لحمد الله غاع المشاكل تحلااات غير تهناااو ...اجي ترتاحي
كل واحد فيهم جر مرتوو و دخلوو للصالون و جلسوو كيتعاودووو ...فحين جود حط نعمة بلاصتها قادها و دخل للحمام دوش بلا ميقيس راسو و مشا دخل للدريسينغ لبس خوايجوو و نزل مخنزر
لقاهم مجمعين فالصالون وقف عليهم كي ملك الموت
جود:خالي واحد دقيقة (ناض دانيال) بغيتك تسيفط ليا جيمي للمصنع
دانيال:احم واخا ..و لكن...عارفو شنو دار و عارفوو تجاوز حدودو و لكن جووود ....
جود:متخااافش ...عارفك شباغي تقوول
دانيال:(حرك راسو ) واخا اولدي
جود:انا مشيت

وصل جووود للمصنع الخاص لقاا رجالوو تماا دخل بكل ثقةة داير عل راسو كاسكيط فالاسود ولابس ملابس سوداء ...وقف بكل ثقة داير يه مور ظهرو و كيلوي فعنقوووو و كيشووف فالشخص لي جالس قدامووو مربووووط ناعس و راخي راسووو جنب
جود:خلييوهم مرتاااح حتى يوصل صديقو 😉
مشا جود جلس فواحد الكورسي داير رجل على رجل و كيشوف فسايمون بكل حقد و كيفكر فطريقة التعذيب لي غتليق بيه حتى تموو داخلين رجالوو و فيديهم جيمي وجهوو غاع مجهلك بلعصاا لي كلا من عند جوود
جود:مرحبااا مرحباااا (جنع الوقفة ) كنت كنتسناااااك
جيمي: ج ج جوود براااكة كنعترف غلطت
جود:ههههه بينتي وجهك الحقيقي اميخي
جيمي:(سخفان) تيق بياا مقستهاااش ..انا غير نفذت شنوو بغااا سايمون
جود ضور راسو جهت سايمون لي كان ناعس
جود:فيقوووه
جابوو لي كارد سطل دلماا بارد و كبووووه عليه حتى ناض قافز كينهج شاف جود قدامووو بحال الى معرت اشنو شاف
جود:هااي 🙋...مدام فقتي نبداوو فتصفية دالحسابات ..و لمن بلاتي بيمن نبداا فيم نتا و لا نتا
بقا كيشير بصبعو ليهم و هومااا ساكتين غير كيشوفو فيه بقا كيدوز صبعو على هادا و يوجهو لثاااني و كيفرنس بحال الى كيدير ليهم سيسبااانس ...و فالاخير ثبت صبعوو اتجاه ساايموون
جود:نبداااو بيك نتا
سايمون:جوووزيف
جود:جوزيف ؟!...شكون جوزيف ااه نونو غلطتي انا جود جووود برادة ..انا هو داك دري صغير لي خطفتيييه من ماماه انا هو دةك دري صغير لي حرمتيه من الحنان و حرمتيه من طفوولتوو...عرفتييه جوود لي كنتي تخلي رجالك يعلقووه فعز لبرد و تخليه يبات بليالي فشتا و لبرد باش تبرد نتا خرقة العجز لي كان فيك ...اتكون عرفتيه بلا شك
سايمون:انا وياك عارفين شكوون سبب الاول فهادشي و هو باك و مك
جود:لا لا غلطتي ههه سبب هو باك نتا لي باغي تنتاقم ليه و درتيني انا وسيلة باش تاهذ الثأر ديالك و تخليني نقتل واليديا ...و لكن شوةف المعجزة تقلباات الاية و شاءت الاقدار و فالوقت لي جاي باش نقتلهم صدقت عرفتهم هوما لي ولدوووني ....غنعذبك اسايمون على هاذ 22 سنة دالعذاااب لي عشتها انا و لي عاشتها ماما ...و كل ذمعة و الم حسات بيه بسباااابك
جود قرب لسايمون و عينيه مجمووعين فيهم دمووع تحنى لمستواااااه و هضر بصوت حاد
جود:22سنة اسايمووون ....نبداااو 😠😠😠
جبد من جيبووو بريييكة شعلها و بداااا يدوزهاااا بشوية على لحية سايمووون و لبلاصة لي كيدوز منها كيبقا حابس فيها شحال حتىىى كيطير زغب و دخل العااافية مع جلدة الوجه و سايمووون غير كيغوت
سايمون:اااااااااااااااااا
دوزها على لبلاصة لي دايرة منها لحيتووو كاملةةة حتى طلعات ريحة شيااط الزغب تحرق
حود طفا لبريكة ووقف دار عند لي كارد لقاهم كل واحد هاز فيديه شي الة حادة
جود خدا لواحد من يدو سكين صغير لكن ماضي كيبري شدوو فيدو و بدا يدووز بيه على وجه سااايمون كاااامل و فينما حد لمووس كيورك عليه بيدوو حتى كيتغرس مزيان و الشحمة كتبااان مخلا حتى بلاصة من وجهوو مشوهاااش حتى تمحاااو الملامح كاملين بقاو كيبانو غير العينين و سايمون سخفاااان دممم نزل من عينيه
بعد جود بخطوة كيشوف فيه و كيضحك شاف فلكارد عطاه اذن يقطع ليه مل صبعانو لغ يديه و لا رجليه ..قطعهووم ليه سايموون سافي دقات قلبوو اناخفظووو بزاااف و عينبه دايخين و قبل ميغيب ضربوووه بالضووو حتى طلع صدرووو و نزل كبنهج
جود:براكة عليك و لا نزيدك 😈😈😈 نزيدك وقييييلة ....جيبووو لمااا لقاااطع
مد ليه لكارد لما القاااطع و بداا يكبووو عليه نقيطة بنقييطة فوجهوو و سايموون صوت بااح مشا لو فقط كيتسمع انين خفيييف
بقااا لحمووو كيتحرق شوية شوية و رووح كطلع نعاه شوية بشوية حتىىىىى دا مول الامانة امانتوووو
جود شاف فيه مميل راسوو جنب و مديق عينيه
جود:اتكوون تعذبتيييي كونت مزال باغي نزيدك عزيتي عليا 😂😂 ...هزوووه شوفو فين تغبروووووه منظنش لكلاب تاكل لحمووو خانز 😂😂😂
سالا من سايمون و ضار عند جيمي هاد الاخير بقوة الخلعة بااال فسروااالووو شافووو جووود و بدااا كيضحك
جود:ههههه لا لا متخلعش منديرش ليك بحااالو ...(سكت شحال كيشوف فيه) كنتي باغي تبرع و دوق حلوة دمراتي ياك
حيمي:ج ج جوود كنترجاك خليني نمشي بحال نعمة مقستهااش كنحلف ليك مقستهااش
جود:هههه ميمكنش نخليك تمشي بلا متبررع حشووومة ....بغيتي لحو** ...نبرعك بييه
شاف فرجااالو و عطااهم اشارة بعينووو
لي كارد فهمووه و تقدمووو ثلاثة عند جيمي حيدووو حوااايجهم و عرااااو على 😂😂😂😂 صافي راكم عرفتووه
جيمي:(بدا يبكي ) جود لا عافاك لا ..الا هادي اجوود قتلني قتلني و مديرهاش
جود:ديرو شغلكم ..جاب ليكم الله فيمن تمتعوو هاد الليلة
مشا جلس فووق الكورسي و بدا يتفرج
شد واحد الكارد جيمي من عنقووو نزل ليه السرواااال و طلعوووو معاااه حتى تسمعات غوتة عالمية ممزوجة بصوت لبكا بحال شي دري صغير علاش لا و رجوولتوو تمحات فهاد اللحظة ماارسوو عليه بكل عننننف

دازو عليه بثلااااثة حتىى قنعووو عاد بعدوو منوو سخفان و دموع فعينيه مقادرش يهضررر جود:كون جات عليا انا مكرهتش نقتلك و نشرب من دمك بمجرد مكنتفكر انك كنتي باغي تقيس ليا مرتي كنبغييي نخرج روووحك....هادشي لي درت فيك و قليل فحقققك كون مامعزت هااالي كنت نخليك ذووق العذاب الاكبر....من ليوووووم منبغييش نعااود نشوووف كمااارتك و سير حاول دااااوا من العقدة لي ركبت فيك و ديما بقااا مفكرني باش عمرك تعاود طوف لا بساحتي و لا بساحت مرتي و ديك لقحبة لي كنتي داير ليد معاااها بلغ ليها سلامي و خبرها عليااا باش الى جاتها الزملة تقصدني منخيبهاااش 😉😉...(وقف شاف فلي كارد)سيييفطووو هاد لولية لمهاااا
خرج جوووود مرتاااح مت بعد ماااا شفا غليلللو فاكثر نااس اذوه و اذو ناس لقراب ليه ركب طومةبيلتوو و رجع للقصر
لقاا ظلام و سهااات عرف ان كوولشي نعس ...مشاا دخل نيشان للكوزينة لقاا لعشاااا واجد محطووط و مغطي باقي سخوون ..غسل يدووو و جلس تعشااا بشوية عليييه حتى كمل و طلع لبيتوو لقاا نعمة لايحة كل رجل فجيه و ناعسة ضحك عليها حيد حوايجو و عاود دخل غسل بحال الى كيغسل ذنووب و الوسخ لي لصقوو فيه ...حتى سالا خرج لبس بوكسوور و تخشاا حدا نعمةة كيلعب فشعرها و يبوس فوجهااا حتى طاب نعااسو
☆☆☆☆☆ صباااااح جديييد بدات نعمة كتكسل و تجبد كتحس برااسها مرتااااحة حلات عويناتها الزريرقين لقات جود ناعس كيبااان مرتااح هزات يديها كدوزها على لحيتووو تبسمااات قربات لو باستو من فمووو و تخشات فيه لصقات فيه كيلغرااادة جود:(حاوطها بيدوو و هضر بصوت ناعس)حبيبتي
نعمة:(خاشية وجها فعنقو) كنبغيييك
جود:(تنهد) انا كثر ...حياتي بلا بيك ظلام فظلام ...نمووت و نتي بعيدة عليا
نعمة:حتى انا 😢😢(هزات راسها فيه) 😢 جود انا مخ مممم (قاطعها ببوسة حنينة ففمهاااا )
جود:نساااي كولشي واخا (حط يدووو على كرشها) ماتبقاي تفكري فوالو رمي كولشي مور ظهرك من ليوم اتديها غير فراسك و فيا و فهاد لفينيكش لي جاينا 😍😍
نعمة:هههههه 😍😍
هزات يديه فيه و دخلووو فقبلة فرنسية طويلةةة خلاتهم يترفعوو لعالم اخر و يتخشعووو فممارستهم
اما عند الكوبل لاخر ..فاقت كوثر هي لولة ماعجبها حال شافت فجاد مسفح ناااعس مغيييب خسراات سيفتها و ناضت (قودها المزغوب 😂😂)
دخلات للحمام عمرات لبانيو و تخشات فيه مرولاكسية حتى حسات بعزامها خفافووو و ناضت تشللات لوات عليه بينوار و فوطة فشعرها و تمات خارجة مزيينكة و ريحتها فايحة ...حلات لباب لقات جاد نايض مقلوب بنعااس
جاد:حيااتي (جا بغا يبوسها و هي تبعدوو بيديها)
كوثر:اييه بعد مني متقربش ليا
جاد:(حل عينو مزيان شاف فيها بغراابة)مالكييي
كوثر:متقربش مني ريييحتك خااانزة مصارني قلباااتهم لي ...اييييع
دفعاتو و دخلات للدريسينغ كتجر فرجليها خلاتو مصمر معرف باش تبلىىى نزل وجهو و بدا يشم فراسووو
جاد:(هضر بصوت مسموع)عاالد كانت عاجباك ريحتي شنووو تبدلللل
كوثر:(بلغوات)واااا خايبة شكون قاليك زوييينة
جاد:هههه الله يستررر حماااقيتي و غتحمقيني معاك ...غالله يحفظ
دهل للحمام دوش و خرج لاوي على نصو فوطة لقاها لابسة حوايجها كتقاد فشعرها و غرحاانة
جاد:شتك فرحاانة اشكااين
كوثر:زيانييت يااك 😍😍😍
جاد:(حبس الضحكة) لا...شكون هادا لي كذب عليك و قالها ليك
كوثر:بزااف عبيك المحساااد 😠😠 شوف كيوليت حسن منك 😃😃
جاد:هههههههه لا صافي ...هزيت عليك يدي
كوثر:مشي 😏😏
دهل للدريسينغ كيضحك لبس حوايجو و خرج لقاها مزال مقابلة وجها فلمراية و كتفرنس عاجبها راسها
جاد:يالاه نزلووو و نتي غتحمقك ديك لمرااية 😂😂
كوثر:اجي نشمك بعدااا 
جاد:(قرب منها) شمي شمي 😂😂
كوثر:امم دابا ولات ريحتك كيناااس ....بلاتي نجبد مرايتي صغيرة و نزلو
جاد:هاااا 😳😳 ...تسطيتي
كوثر:ماشي سوووقك
عزات مرايتها فيديها و تمات نازلة و هو موراها كيخرى بااضحك
نزلوو لميدة دلفطور لقاو كولشي مجمووع صبحوو عليهم و جلسوو بلاصتهم كوثر حطات لمرايا قدامها و بدات تشوف فراسها و تفرنس
نعمة: واهياااا بويااا عمرررر....مال هادي مقابلة لمراياااا 😂😂😂 تشيرااات
هااالة:هههههههههه كوثر  اتبقاي حاطاها هاكاك
كوثر شافت فيهم كدور عينيها و عوما مشتتين بالضحك من غير جود لي مفاهمش علاش و جاد لي غير حابسها بزز
كوثر:صااافي بلا ضححححك ..مابقا حد يعجبوو راسووو ياه
هالة:هههههه صافي بعدووو منهااا ..راه جاها لوحم على رااسها و راه عادي
نعمة : (غوتات )  تانتي حاااملة 😃😃
جود :هههو غبشوية عليك
دانيال:العائلة تبركالله غادا و تكبر 
هالة:الحمد الله ...هادي نعمة من رب العالمين
ناضو الكبار باركوو للصغار فجو غامراه الفرحة و السعادة و ناضوو جلسوو مجموعين فالصالون كيتبادلو اطرااف الحديييث
و فهاد الاثنااء حطات طائرة خاصة فمطار الدار اابيضاء الدولي و زلات منها سيدة مسنة لكنها مزال شادة فراسها

لكارد:مدام سبلين تفضلي (حل ليها باب اللوطو )
سيلين:شكرا
سيلين ركبات فاللوطو كتشوف من زااج و مبتااسمة
سيلين:(فهاطرها) توحشتك ابلادي و توحشت ناااسك
فجاأة تبدلو ملاميحعا لحزن نزلات من عينها دمعة سخونة مسحاتها و عاودات بتاااسمات
محسات بطريق حتى وقفات اللوكو و نزل لكارد حل ليها لباب
كارد:مدام وصلنا تفضلي
سيلين نزلات بابتسااامة على وجهااا  مع شافت راسها فين هي تصمرااات و تشوووكات 
شافت فلكارد و تبعاتو بخطىى بطيئة و ممتيقاش راسها و بزاااف ذكرياااات كيدوزو قدام عينيهاااا مفيقها من سهوتها غير صوت جود واقف قدامها فاتح يديه و كيبتااسم
جود:لمييييمة 😄
سيلين:(هزات عينيها فيه مغرغرين وتلاخت عليه عنقاتو) ولديييي حبيبي توحشتك
جود:حتىىى انا توحشتك ...ششش متبكييش فرحت حيت قبلتي دعوتييي و جيتي عندي
سيلين:توحشتك اولدي (هزات راسها فيه)
جود:ممقلقااش مني ؟ ..اتكوني عرفتي شنو وقع لسايمون
سيلين:كل اولدي كيااخذ جزاائو و سايمون ربيتو و كبرتوو واخا ماشي من دمي و لحميي مكنتش باغا يوقع ليه هادشي و لكن خءاا عقاابو بعدك على عائلتك سنين هاذي ...و حتى انا ولدي سمحلييي و لكن كنت خايييفة من ديما كان كيهدنني😌😌😌
جود:مرحبااا بيك...اجي نعرفك على عائلتي
سيلين:(وقفاتوو) جوووزيف (بترردد)
حود:جود الميمة سميتي جود ...مالكي
سيلين:هاذاا (بلعات ريقها) قصر الحاج برااادة
جود:اييه هو هاذاا ...اجي ندخلووو
سيلين:(عاودات حبساااتو و شدات فوجهو) يعني نتا اهئ اهئ نتاااا حفييدوووو اهئ اهئ نتا حفيد حبيبي احمد اهئ اهئ من ديما كنت كنشم فيك ريحتووو (كتقيس وجهوو كتبكي و تبتاسم ) نتااا حفيد حبيبي اهئ اهئ  نت....قاطعها صوت رجولي غلييييظ  كان ايهم لي سمعها شنووو قالت
ايهم:فيين كتعرفي احمد (بقا كيشوف فيها شحال ) فين كتعرفي احمد برادة
سيلين :(شافت فايهم بعينيها مدمعين ) احمد ك ك ان ..ا انا اهئ اهئ اهئ كنت كنعرف احمد سينين هاذي قبل ميتزوج
ايهم:(شاف فيها بتشكيك) ملاميحك مغرااابش ليااا.....نتي هي اااااااه نفس الملاميح لي كانت فالصورة
جود:لواااليد فهمناااا...فين كتعرف لميمة
هالة: ايهم شمن صووورة ...فين كتعرف لمدام سيلين
ايهم:ههه دنياااا صغيرة....(شاف فهالة) لمدام سيلين هي العشيييقة دالواليد االه يرحمووو و بسابها الواليدة عاشت فالعذاااااب الكحل لانها جات فبلاصة لي كان خاصها تكون ديال هاد السيدة عند الوالييييد ....اولا امدام
هالة:(شهقاات) واااش هي ....
ايهم:ايييييييه
اكيد دابا عرفتوو شكون سيلين الى رجعتووو شويا اللور و بااضبط فالجزء الاول اتعرفووووو شنووو لي خلق المعاناة و العذاب فحياااة ايهم منين كان صغييير ...لان سيلين كانت الشخص لي كيحماق عليها احمد الاب د ايهم لكن الحاج مصطفى مكانش باغيها لولدووو لانها كانت فقيييرة فرغم ولدو باش يخطب وحدة تكون فنفس طبقتو الاجتمااعية و هاذ لبنت كانت هي كامليا ام ايهم ...لكن حب احمد لسيلين كان اكبر مقدرش ينساها و ينسااا فراقها داكشي علاش عيش كامليا فالعذااب كل يوووم و هاذا لي خلى يكون ايهم معقد فصغروو ووققعات ديك ااحادثة لي زادت اثراات عليه
نتمنى انني نكووم وضحت ليكم الامر ...و دابا توقعااااااتكم شنوووو غتكووون ردة فعل ايهم فالمرأة لي كانت سباب تعاسة مووو و نفسها لي رباااات ولدو بكل حب

سيلين:😌😌 سمحلي اولدييي 😢😢
ايهم بقااا كيشوف فيها شحال ...هالة قربااات منها عنقااتها كطبطب على كتفها
هالة:مكاين لاش طلبي سماااحة نتي معنذك ذنب فداكشي لي وقع فالماااضي و ايهم عارف هادشي و تاهوا ممحملك حتى شي ذنب ...بلعكس حنا خاصنا نشكروووك انك ربيتي لينا ولدناااا بكل حببب ...شكرااا بزااف
ايهم:وي عندها الحق ....مرحباااا بيك عندنااا
جود تبسم : اجي الميييمة
سيلين :(شافت فايهم و دموع فعينيها ) ن نقدر نعنقك
ايهم:لا 😐😐 مرتي اتغير 😂😂😂
هالة:يعطيك المسخ 😂😂
ايهم :اجي اجي (مشا عند سيلين عنقها باس راسها) مرحبا بيك تفضلي
سيلين:الله يحفظكم و يحفظ وليداتكم 😌
هالة:(حطات يدها على ظهرهاوزاتها بحنان ) تفضلي
دخلوو سيلين عرفوها على العائلة كاملة بصفتها المرأة الحنينة لي ربات جود و كل رحب بيهااا و تهلاو فيها و هي مقاداها فرحة
ايهم:و لكن مفهمتش كيفاش تعرفتي على نيلماس
سيلين:من بعد متفارقت مع سي احمد سااافرت لرووسيا خدمت تماااااا و داززز سينين و انا بوحدي خدامة على راسي تالنهاار لي تعرفت فيه على نيلمااس و ديك الوقت كان يالاه تزاد عندوو سايمون طورات علاقتنا و تزوجناااا و لكن مكملش داك زوااط فاش عرفت حقيقتوو و انووو مريض بداك المرض الله ينجينا و ينجييكم
ايهم:اممم فهمت
نعمة :(ضارت عند كوثر ) واش نتي غضلي غنقابلة ديك لمراااية
كوثر:و نتي غتبقاي غير مقاابلاني 😠😠
جاد:هههه بعدي منها الصgعة
كوثر:سكت نتا ...و سير رش شوياااا من ريحتك كتعجبني 😍😍😍
جاد:عاد صبااح مكنتيش حاملاها و كانت خانزة
كوثر:دابا بغيت نشمها
جاد:ماراشهاش و مجالسش حداك...قابلي مرايتك و هنيني
جوود:ههههه حالتك صعيبة
نعمة:بغيييت لبابوووش 😍😍😍 احح تشهيتووو
كوثر؛اييييع ملقيتي متشهاي
جاد:😂😂نوض جيب لبابووش ....انا جات غافرييحة اكيتك الخاااوة
نعمة:(كتنوض فيه ) نوض نوض جيب لبابوش
جود:(باستغراب) شنااهوا هاد لبابووش بعدا كيتكااال
الكل:هههههههههههه
هالة:سير للسوق لي فلمدينة القديمة سوب على بااا العربي تيكون فلباب لكبيرة راه عندو كرووسة كيبع فيها لبااابوش 😂😂😂😂
ايهم:يالاه نوض تgعد  😂😂
كوصر:لا متجيبووش هناااا ...ديها هي تاكلوو و تجي نشوفو نت ممم(سد ليها جاد فمها بيدبه)
جاد:فهمنا...صافي سكتي
جود:ههه نوضي نوضي ....دابا نتي ايييع عندااك شويا تولي باغياااه
جاد:(هضر بشوية) جيبلي معاك الاحتيااط الله يحفظك 😂😂😂
جود:نبك لاااا
وقف جر نعمة و تمو خارجين
جود:ههههه لباابووش
نغمة:(كدوز لساانها على فمها) زيد زيد لامكليتوش نعاوج

دازت ايام و شهووور و فجأة فاق جووود على اثررر غوتةةة كسرااات لقصرر كامل نعمة:جوووووووووووووووووووود هيه هيه
جود:ش نو ..مالك مالك
نعمة :اااااااااااا عتقنيييي انموووووووووووووووووووت
جود: ها ..و واخا ناض كيجري من بلاصتو ...ش شنو ندير
نعمة : اهئ اهئ امبييييييييييييي جووووووووووود
جود:واخا واخا
هزها هزهااا فيديه بلخف لبس ملاكيطتوو و تم ناززل كيخبط فدروووج و العائلة موراااه لي فاقووو على اثر الغوتة لي ضربااات
ايهم:انا نسوووق ...غير طلع حداها
حط جود نعنة فاللوطو اللور ركب حداها و ايهم و هالة لقدام ...ديماراو نيشان للوبيطال فحين جااد شلد فكووثر لي كرشها مكورة قدامها و كيتمشاو بشوية نازلين من درووج باش يتبعووهم للوبيطال
دخلووو نعمة للبلوووك جات طبيبتها كتجري دخلات عندها و العائلة واقغين على اعصاابهم فلكولوار و غواتها مسموووع تالعندهم
جود:اوف (شاد فشعرو) واش كيتعطلوو
ايهم:تهدن تهدن
جود:كتغوت بزاااف
جاد:(وقف كوثر ) مزاال مولدااات
سمعووها سكتات واحد لمدة و بداااات تغوت عوتاني و هاد المرة كثر من لي قبلها
كوثر:مسكيينة 😣😌😌
جا دانيال و سهى تاهوما كيجريو و موراهم وصلااات حبوبتنا جنى هي و بدر و كرييشة صغيورة بارزة قدامها حيت تاهي حاملة عندها 4اشهر
جنى:شحال و هي فلبلوك
جود:ساعتين 😣😣
بقاو واقفين على اعصااابهم حتى شافوو باب لبلوك تحل و خرجات طبيبة كتمسح فالعرق لي نزل ليها
طبيبة:على سلامتها ..و مبروك عليك توام اسيدي ..لمدام ولدات بنيتة وولد
هالة:اوووووه على سلامتها
جود:حمد الله 😄
بقاو يعنقو فيه واحد بواحد و يباركووو فيه من غير كوثر لي واقفة فواحد لبلاصة مصمقلة متحركات متزعزعات ...دار عندها جاد كيضحك غير شافها و هو يجمعها
جاد:ك ك كوثر
هالة:(شافت غيها هااالة و هي تشهق)جاااااد عتقق اتولد لماااا نزل
كوثر:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
###بعد مرور 7 سنواااات
كوثر و جاد ناعسين مفرشخين فبيتهم حتى كيدخل عليييهم واحد الاعصار معرفووه منين خرج طلع ليهم فوق نامووسية و بدا يشتف علييييهم
كوثر:(بلغوات) مممممممجد راااه غنووض نشتف على مك بلمعقوول نزززل
مجد:وفيقوووو حفظوني القصيييدة راه غنعرضها خاد صبااااح و مااااماااا
جاد:(حل عينيه مغووبش ) لقصييدة لواليدك عاد مفكرهاااا لبارح فين كان عقلك
مجد:و نسيتها و دابا عاد تفكرتها..لواليد دير معايا مزيان الله يحفظك مافيا لي يتبهدل عوتاني ...مروى مروان ايكونو حفظووها
جاد:جيد علياااا الكارثة حيد....نوضي اللالة حفظي ولدك
كوثر:و حفظوو نتا ...نيت انا نمشي نشوف لبعلووكة صغيرة واش فاقت ولا لا ...حيد عليا نتا (دفعات ولدها على باه و ناضت )
اما عند الكووبل الثاني تحل لباب و دخلات عليهم واحد الخنفوووسة اية فالجمال..تمات داخلة كتسلت على قرون صبااعها باش مديرش الحس و غادة كتسلت لبلاصة مكياج نعمة ساعا تصدمات فاش سمعات صوتو
جود:اديك لبابوشة 😂
مروى:بابا مدرتش الحس باش عرفتيني
جود:غادا لديك صبااغة عوتاني تحصلك تاكلك البعلوكة😂😂
مروى:ناخذ ليها غير شوية عافاك
جود:(ناض لبس نعالتوو و قرب ليها) بابا نتي باقا صغيرة على داك شي ...الى قربتي ليه اتبقى تغوت عليك ديك لمجنوونة و ما بلاش عليك تاتكبري وانا نشريه ليك ديك ساعة
مروى:😌 واخا
جود:فبن خووك...لبارح ساليتو حفاظتكم
مروى:اه ..و لكن ابابا انا مابغيتش يقريني داك لبروف دلمااااط مكنفهم عندوو والو
جود:و مال خوتك كيفهمووو
مروى:مجد و مروان عندهم مع لماط انا لا 😌 مكيعجبنيش و مكنفهموش
جود:ماشي موشكيل انا نبقى نقراه معاك يالاه سيري دابا ..لكان خوك باقي ناعس فيقيه
مروى:(باستو فحنكو)واخا ....اه بابا بصح ليوم كاينا حفلة
جود:ههه اه
مروى: و علاش
جود:ههه سيري فلعشية و تعرفي علاش
خرجات مروى كتنقز تلاقات بمجد خارج من بيت واليديه و كيعرض فاامحفووظة
مروى:ههه حفظتيها
مجد:سيري فرقيني عليك المكلخة
مروى:مك الكلب
مجد:غنن(دار بحال الى يضربها و هي تعلق ) هههه قتليك مكلخة
دخل لبيتوو لقااا واحد قدوو مكوومخ تمااا مكاينش فهاد العالام
مجد:وااااااهيااا بوعلام جليلاااالي و فيييق ابناادم
مروان:سير بحالك
مجد:و فييييق اصااحبي ...راه عندنا فرض هاد صباااح
مروان:(حل عويناتو زريرقين مخنزر) وااااااااع متفكرنييش
مجد:ههه وا تgعد ..اه و راه سمعت كاينا شي حفلة هاد لعشية
مروان:عارف .ديال عيد زواج جدي و جداتي
مجد:معلم...جبتي الخباااار
مروان:هههه سكت متقوولهاش لديك قزيقزة خليها دارها راسها
مجد:واخا ههههه
تجمع كولشي على مائدة الافطااار لي كيترأسها ايهم بلحيتوو لي شايبة و ضحكة مرسوومة على شفايفووو كيشوغ فولادو و حفايدو فرحان بيهم و فجنبووو هااالة تاهي فرحااانة كتشوف فيهم

مشاو دراري للمدرسة فطوموبيل وحدة بشيفور ديالها مجد و مروان جالسين كيتحدثوو و يتناااقشوو فمواضبع دراري و مروى نقابلة معاهم هازا طابليت فيديها و خدامة تلبس فالمونيكات حتى وصلو لمدرايتهم جمعات طابليت دارتها فلكارطابل ديالها و نزلات تابعة دراري حتى كتسمع صوت اللوطو دارت و هي تلقاها اللوطو تبدر مشات كتجري عندووو
مروى:عمي 😃😃
بدر:حبيبة لاباس عليك
مروى:اااه ....حفظتي المحفووظة
....:😳😳 ها ...ااه
بدر:ميااااااار 😠
ميار:والله ابابا تاحفظتها 😄
بدر:اوا غير متحفظيهاش..انا ندخل نسول عليك دابا ..يالاه سيري تقراي
مروى:بسلامة عمي 😄
بدر:بوون كوغاج باي
دخلو لبنات مقابطين و كيهضروو لانهم كيتفااهمو و ميياار هي بنت جنى و بدر و لانهم كامليم تزادو فسنة وحدة فقررو يسميوهم كاملين باسماء قريبة لبعضها
تماسات العشية و جاو دراري من المدرسة
جردة دلفيلا مقااادة و مزييينة و ضواو شاعلين فكل بلاصة
العائلة مجمووعة كل شاد ولادو عندووو و كيضحكووو مجمووعين و معاهم سهى دانيال و ناصر لي ولات عندو 20 سنة
مروى:ماما شمن مناااسبة كاينا ليوووم
نعمة:من نيتك ابنتي كتسولي 😂😂
مروى:لاش كضحكي علياااا
جود:خههه اجي ابنتي نقوليك ....(همس فوذنيها) ليوم عيد زواج جدك و جداتك
مروى:كيفاش عيد زواج
جود:احم زعما بحال ليوم تزوجو
مروان:شكتشرح ليها راها غير مكلخة😂😂😂
ميار:لمكلخ هو نتا 😠
مروان:غنضرب مك البعلوكة 😠
جود:مروااااان ...زيييير اطونسيووو (حمر فيه حتى كون بلاصتوو كيتغدد)
مجد :ههههه بقيتي فيا (انبقى متبعة هاد لبراهش انصدقوو فقصة اخرى 😂😂😂)
بقاااو للبرااهش مناكرين وواليدهم يضحكوو عليهم حتى طفاااو ضواااو كاملين تم داااخل واحد سيرفور هااااااز قااالب دالخلوة مضوي و فيه صورة ايهم و هالة كبيرة و تابعينووو جوج اخرين واحد هاز المووس وواحد طباااسل
حطوووهم وسطهم هالة و ايهم تيضحكوووو وقفوو و سطعم وولادهم و حفاااذهم ضايرييييين بيهم
الكل:عيييييييد زوااااااااج سعييييييييد
طفاااو الشمع و كلاو الحلوةة و دوزو سهرتهم فجوووووووو ملييييئ بالفرحة و السعاااااااااادة ....و هاكذااااا كملووووووو حيااااتهم ديما مجمووعين و فرحااانين و حبهم يووم عن يووووم كيزيد

و هذه كاااانت هي نهاااية قصتي ...لقصة لي عشنااا فيها مجمووعين كل الاحاسيس من بداية جزءها الاول
قصة كتبتها بحب و عطيتها غاع احاسيسي نتمنىى تكوون نالت اعجااابكم و كانت خفيفة على قلوووووبكم

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki