صورة مصغرة لـبعد الفراق الجزء الثاني

بعد الفراق الجزء الثاني

tani alfira9
رواية بعد الفراق - الفصل الثاني لقصة مصيري في الغرفة 13

#بعد 30يوم 
العائلات بجوج مجموعين فقصر برادة 
نعمة:(كتغبن)شنووو دابا جنا مغنسافروش وااه راه لعطلة قربات تسالي 
جنى:انا لا مسافرتش نطج ليكم 
جاد:(كياكل ببرود)من صغيراتكم 
ايهم:لا ماسافرتوش هاد لمرة مغديش تموتو 
جنى:وا بابا 😒😒
هالة:جنى صافي ...حتى نسافرو مجموعين بوحدكم والله لا كانت 
نعمة:واماشي بوحدنا راه حنا فريق و صحاباتنا غاظيين و معانا مؤطرين 
جاد:حنا و منقدوش عليكم بقا غالمؤطيرين 
نعمة:نتا بذاات سكت ....هضرتك كولها سم تفووو 
دانيال:نننعمة😡 
جنى:بابا 😌
ايهم:صافي هضرت ..سفر بوحدكم مكاينش و متقولي لا صحابتي لا نم 
نعمة:حشومة عليكم والله..حنى ديما غير ناااس 
ناضت زاعفة و تبعاتها جنى 
سهى:هادوك اللفعات اجبيييو هنا 
هالة:(غمزاتها)صافي خليهم 
ناصر:تا انا باغي نسافر مع صحابي
دانيال:(خنزر فيه )غتنوض تجمع من حدايا ولا مغيعجبك حااال 
هالة:جلس للارض نتا باقي صغير 
ناصر:راه عندي 14 عام مبقيتش صغير 
سهى:طفرتيييه 
لبنات هرجو صاعرين ركبو فلوطو دنعمة بورش صغيرة فلبيض دو بورت و زادو 
جنى:زاادو فيه اوووو 
نعمة:والله غير بيا و لا بيهم....تفووووو بغاو يعوني والله لا كانت 
جنى:شنو غنديرو 
نعنة:صبري عليا غير نركز و نفكر ...انا لهم بالمرصاد
وصلو لبناا لواحد لكافي جيهة لبحر دخلو شدو طبلة و جلسو طلبو دي كلاس بنكهات مختالفة و كلسو كيبردو على راسهم 
جنى:بفففف 
نعمة:تيقول ليا واحد راس نهز ساكادو ديالي و نزيد خلفة مع لباب 
جنى:ههههه والله حتى يتبعونا يجيبونا بشوهة سيرتو لكلب ديال جاد 
نعمة:توتو ...باش يعرفونا فين سافرنا ..تيليفونات منهزوهمش نهزو غير الضروريات و نزيدو 
جنى:لا لا ....مخداماش هاد لفكرة ...ماما مريضو نخافها طرا ليها شي حاجة 
نعنة:😕😕اوا شنووو 
جنى؛نعاودو نطلبوهم 
نعمة:مشتيش دورة لي دارو فينا...والله لا عاودت طلبتهم ..نطيح بقيمتي انا 
جنى:خرا.بقات لينا غير عزة نفسي دابا 
نعمة:هي كولشي 
...:ساطات 
جنى و نعمة:هاااي 
جنى:سارة صافا 
سارة :(جلسات ) بيخ بيخ و نتوما القردات 
نعمة:سلوكات هاد ساعة 
نوصف ليكن سارة هي بنت زوينة واخا دبدوبة شويا شعرها مارون و عويناتها كذلك غيمها صغيور و حميمر ..مهم بنت بريئة و هي صديقة للبناا حيت كتقرا معاهم 
سارة(عيطات لسرباية)ختي شي كلاص شوكولا كراميل 
....:واخا 
سارة:شكرا....غزالة هاد لبنت ....مهم شنو درتو اتسافرو معانا 
جنى:انخريو حاشاك 
سارة:وااع متقولوهاش 
نعمة: تفووووو....صعروني على الصباح 
سارة:ميمكنش ...و عليكم معولة الزمر 
نعمة:معدنا منديروو...مابغاوش و شدو زكير تفووو (وقفات)انمشي للحمام 
تمات غادة نعمة و مغزفة محاملاش راسها حتى دخلات فواحد صدر مبودر و قاسح  كيلحديد...نعم انه هو   
و من غيره يا ساااااادة.... لقد شرف المغرب 😂😂😂😂

نعمة:لعما انشاء الله...واش مكتشوووفش 
جود:(بعدم فهم و صاعر هضر بالانجليزية)مكتشوفيش قدامك😡😡😡
نعنة:(هزات راسها و هي تحل عينيها)😡😡مرض كيداااير تفوووو...بقيتي ليا غانتا فالحساب 
دفعاتو زادت صاعرة فحين هو بقا متبعها بعينيه و كارز على يديه ز فهاد الاثناء شخص اخر شافهم او شاف جود بالذات و شداتو القفقافة دغيا دور وجهو 
جودمشا جلس فطبلة و بدا يتسنا فسيرفور 
جود: بففف على بلاد تاحاجة مافيها مقادة ...هيييه نتي 
سرباية مدورة وجها و كتطلب فهاطرها 
....:صافي كوثر بيوم مشيتي فيها ....هتدا شكايدير هنا....ايكون عاقل عليا مافيهاش😣😣😣
جود:هبييه نتي 
تمات خارجة نعمة من لحمام كتغسل يديها حتى شداتها كوثر 
كوثر:ختي عافاك نطلبك طليبة 
نعمة:اه مرحبا 
كوثر:هاداك لي جالس فديك طبلة لي عاد دهلت فيه دابا شوية 
نعمة:(دورات وجها )ايه مالو 
كوثر:شوفي انا مخاصوش يشوفني و نفس لوقت خايفة يجريو عليا من لخدمة... بليييز شوفي شنو خاصو
نعمة:ههههه من نيتك ابنت العبد 
كوثر:عافاك اختي الله يسهل عليك 
نعمة:بففففف اوك اوك ..انا نقول لختي تمشي عندو 
كوثر:واها شكرا بزااف 
رجعات نعخة لبلاصتها 
نعمة:جنى ديك طبلة لي قيها داك لقمقوم سيري شوقيه شنو يشرب 
جنى:مفهمتش 
نعمة:سربايا مقدرااش تمشي عندو بيناتهم شي حاجة و طلباتني 
جنى:اوا سيري نتي 
نعمة:انا دابزت معاه فاش كنت غادة للطواليط...صافي مهاسرة والو نووضي 
جنى:اوا بلان جديد هادا عوتاني 
ناضت جانى كتنفخ و غادة باتجاه جووود حتى وقفات عليه هز راسو شاف فيها 
جنى:خويا شنو تشرب 
جود:شنوو ...راني مكنفهمش لعربية 
جنى:اه اوك...شنو تشرب 
جود:نتي خدامة هنا 
جنى:هههه نووو....مي كنعاون واحد لبنت صديقة ممسالياش 
جود:(بابتسامة خفيفة)اوك ..اكسبريسو 
جنى:اوكي😄
جنى مشات عند كوثر اما جود بقا متبعها و مبتاسم بدون شعور 
جود:شحال قطيوطة هاد لبنيتة...احم احم 
كوثر:شكرا اختي منساش خيرك 
جنى:هانيا حبيبة..انا نتيناك توجدي دومند نديه ليه 
كوثر:ربي يخليك اختي 
جنى:واش كتعرفبيه 
كوصر:احم صراحة كنت كنعرفو فايطاليا 
جنى:امم نتي كونتي عايشة تم 
كوثر:وي داكشي لاش مابغبتوش يشوفني 
جنى:ههه اوك 
هزاع اكسبريسو و تمات غادة فاتجاه جود حطاتو ليه و ابتاسمات 
جنى:بصحة 😃😃
جود:شكرااا 
نعمة:(خنزرات فجود)جنىى زيدي نمشيو 
جنى:اوك ..عزيتي ساكي 
سارة:هاكي 
جنى شافت فجود دارت ليه باي باي اما نعمة خنزرات فيه و هرجات ليه لسانها و تمو غاديين 

بقا جالس جود غبلاصتو حتى صونا تيلي كان سايمون 
جود:وي 
سايمون:بديتي تقلب و لا لا 
جود:مزاال و مناويش دابا حتى نرتاح مزيان و عارفني مكندير لحاجة حتى كنبغي انا نديرها اوك 
سايمون:(صعر مي مبينش )اوك 
جود:من الاحسن تشد كلابك ...عارغني مكنحنلش شي حد يبقا لاصق فيا 
سايمون:بففف اوك (وقطع) ميييرد هاد لبرهوووش زاد فيه 
سيرين:مااالو 
سايمون:بفففف مزال معطل مفعمتش لاش هادشي كامل...انا بغيتو يقتلهم فاقرب وقت باش نرتاح و نتهنى و هو مزااال كيتسنى حتى يقولها لبه راسو 
سيرين:اوك تهدن اولدي تهدن
سايمون:انا مهدن كتفهمي
نرجعووو عند تريكتنا 
جوظ ناض حط فلوس فوق طبلة و خرج ركب لفيراري و زاد نيشان للاوطيل طلع لسويت لي حجز و تلاح غوق السرير 
اما عند كوثر منين شافتو خرج بقات كتفكر 
كوثر:واش زعما يكون جا مع جاد ...بفف و انا مالي بعاودوها لراسهم 
تعاشات لعشية و داز نهار عادي عند ابطالنا ...نعخة وواليديها رجعو لفيلتهم و جاد ناض هو و ايهم لبيرو 
ايهم: خوك دخل للمغرب 
جاد:(حل عينبه)كيفاااش 
ايهم:كيف سمعتي 
جاد:باش عرفتيييه...شنو جا يدير هنا 
ايهم:دخل بطيارة خاصة بسميتووو ...جاتني الخبار من لمطااار
جاد:ههه او لواليد مصدقتيش ساهل...على العموم مرحبا بيه فبلادو انا من غذا ننشر رجالي يقلبو عليه 
ابهم:مزيااان...حاول تزرب..معرفناهش لاش دهل..و لي عارف انا عمروو دخل للمغرب اول مرة ليه اكيد كاينا انا فالقضية
جاد:واخا انا نحاول 
ايهم:(ناض تم خارج)تضبح على خير 
جاد:تصبح على خير 
🌇🌇صباح جديد فاق جاد لبس حزايجو و سيفط مساج لرجالو
اما عند جود فكان غايق ناشط على غير العادة متكي فوق سرير و يدبه شابكهم مؤخر رأسو 
و كيشوف فالسقف ..ناض بشوية طلب لفطور و دخل للحمام دوش لبس شورط و تيشورط و جلس فلبالكون كيطل على لمديمة كاملة حتى سكع دقان ت كانت خدمة الغرف 
دخلو ليه لفطور و حطوه فلبالكون و جلس كيفطر بشوية 

جود سالا فطورو و ناض لبس حوايجو(الصورة) رش بارفانو و نضارات شمسية على عينيه و تم نازل و فهاد الاثناء دانيال داخل للاوطيل و موراه نعمة كتغبن 
نعمة:باااباا😟😟
دانيال:نعمة سيري بحالك و خليني نخدم 
نعمة:و بابا ..بليييز ياك انا بنتك لي عزيزة عليك 
دانيال:وا حبت عزيزة عليا و بزااف مابغيتش نهليك تسافري بوووحدك ...كلمة وحدة و تقالت 
....:موسيو ارورا..واحد السيد فانتزارك فالمكتب ديالك 
دانيال:اوك...نعمة رجعي للدار 
نعمة:واااباباااااا😓😓
نشا دانيال و نعخة بقات كتخبط فرجليها مغزفة حتى سمعات الضحك 
نعمة:(هزات راسها )😡😡مالنا نتا 
جود:(جمع الضحكة)😡😡مالنا نتي نييييت 
نعمة:(قربات ليه )شوف نتا شنو يجيك مليييح اتبعد مني ولا مغيعجبك حااال 
جود:(كيشوف فيها ببرود)بغيت نشوف هاد الحال لي مغيعجبنيش😏 
نعمة:متحداااانيش كتسمع😡😡 نتا معارفش شكون هي نعمة 
جود:اوك رولاكس...شبان ليك نتعرفو على بعضياتنا 
نعمة:(طلعاتو و هبطااااتو ) نعمة ارورا
جود:(مد يديه)جوزيييف 
نعمة:مزياان
و تمات غادة خارجة
جود:هييه نييمة تسناي 
نعمة:(وقفات )مالنا عوتاني 
جود:بلاتي مالك زربانة ..صراحة هادي اول مرة ليا هنا فالمغرب مكنعرف حتى شي بلاصة هنا 
نعمة:اييه او منبعد
جود:الى مكانش عندك مانع ..تقدري تخرجي معايا و توريني لبلايص لي هنا 
نعمة:عاودو ليك عليا مرشد سياحي و لا شنووو
جود:😏😏بففف اوكي 
و تم غادي حتى عاود وقفاتو 
نعمة:اوك تسنا..نيت معندي ميدار 
جود:اوك 
نعمة:و لكن نتافقو على واحد الحاجة 
جود:امم اشنوووو
نعمة:انا سميتي نعمة ماشي نيييمة 
جود:نيييمة 
نعمة:وااا نعمة يا تنطقها مزيان يا سير شوف ليك شي حد اخر 
جود:اوك اوك...ن عمة...نعمة😃
نعمة:(شداتها ضحكة)امم مزيان ..يالاه زيد 

جود و نعمة خرجو و بقاو واففين قدام لوطيل كيتناكرو 
جود:صافي زيدي هليها هنا و نمشيو فطوموبيلتي 
نعمة:انا لي غنساريك انمشيو فاللوطو ديالي جود:ميمكنش بنت تسوق بيا..غنمشيو فديالي و انتهى الكلام 
جرها من يديها ركبها و ركب حداها 
جود:فين نمشيو 
نعمة:(بضحكة صفرة)😆 ياك نتا لي سايق اوا راك عارف فين تمشي 
جود:(كيضور عينيه)😑😑 اوك 
#عند_جاد 
جالس فالمكتب ديالو خاشي ةجهو وسط لملفات حتى بدا يصوني تيلي ديالو 
جاد:الو 
...:سي جاد..لقينا الشخص لي كتقلب عليه...حليا هو جالس فاوطيل*** 
جاد:هادا اوطيل د ..اوك شكرا
قطع جاد و ناض كيجري هز اللوطو ديالو نيشان للاوطيل 
جاد:خالي كاين 
بنت:وي موسيو جاد
دخل جاد نيشان لبيرو عند دانيال كان معاه شي راجل 
جاد:خالي مسالي 
دانيال:دخل...دقيقة و هاني معاك 
جاد دخل و جالس كيفيبري هز تيلي و كتب مسج سيفطو ..حتى ناض داك راجل خرج 
دانيال:مالك 
جاد:جوود كاين هنا فلوطيل 
دانبال:وايلي ..انا نشوف (بقا كيقلب فلبيسي )كاين فسويت 23
جاد:اوووف و اخيرا 
دانيال:(عيط لريسيبسيون)الكليون لي كاين فسويت 23 كاين و لا خرج ....اوك 
جاد:كاين 
دانيال:لا خرج (بدا كيقلب فلكاميرات جتى بان ليه كان واقف مع نعمة) نعمة؟! ...اجي تشووف
##عند جود و نعمة جالسين حدا لبحر  
نعمة : نتا جاي سياحة 
جود:لا 
نعمة:و شنووة 
جود:على ود شي حاجة 
نعمة:اممم 
جود:علاش كنتي معصبة قبيلة 
نعمة:بففف ...والو غير انا بغيت نسافر مع صحاباتي ساعا تاحد مخلاني 
جود:و علاش مخلاوكش
نعمة:احم شي حاجة قديمة(تيلي كيصوني )الو جاد 
جاد:نعمة فينك 
نعمة:انا حدا لبحر 
جاد:معامن؟!
نعمة:جاد مالك 
جاد:واش نتي مع جوزيييف 
نعمة:(شافت فجود لي مفاهم والو)اه كتعرفو 
جاد:بقاي معاااه حتى نجي و متحركووش من تم ..كتسمعي 
نعمة:ولكن ..(طييط ) قطع عليا 
جود:حبيبك 😏
نعمة:ههه نو خويا 
جود:امم ...نوضو من مهنا 
نعمة:احم ..لجو زوين غير خلينا شويا 
جود:اوك 

جود و نعهة بقاو جالسين حتى وصل لجود مسج فتحو قراه و هز راسو شاف فنعمة 
جود:ايخصنا نمشيو من هنا 
نعمة:لا لا بلاتي شويا 
جود:(طلق فيها شوفة كيلقرطاس )نوضي تحركي 
نعمة:شنووو هاد الاسلووب كدوي بيه 
جود مجاوبهاش ووقف وشدها من يديها زير عليها ووقفها و تم غادي بيها 
نعمة:هيييه وابنادم طللق مني....امااالك 
مع وصلو لحدا اللوطو حتى وقف جاد حدا رجليهخ و نزل كيجري 
جاااد:جوووووود 
نعخة تسمرااات و كتشوف فجاد اما جووود فجبد سلاحو ووجهو لجيهة جااااد 
جوود:من الاحسن تبعد على طريقي 
جااد:(كيحاول يهدنو)متقدرش تقتلني تتا خويا كتفهم خويا 
جود:(كيشوف باستغراب و مزال موجه سلاحو )شكتخربق نتا
نعخة:جااااد شكتقوول😢
جاد:نعخة هادا راه جووود خويا...سمعني كنحلف ليك نتا خويا (جبد ورقة من جيبو)و ها نتيجة فحص adn فاش تعرضتي للرصاصة بباصتي حسيت بيك كيفما نتا حسبتي بيا حيت حنا تواااااام ...انا جاد و نتا خويا جوووووود 
نعمة:(شافت فجود بدموع مخلطين مع ابتسامة)جووود 
جود بقا كيستوعب شحال و يديه كيترعدو شاف فجنابو و تيبلع فريقو دفع نعخة بجهد تا طاحت و تلاح على جاد كيضرب فيه و هاد الاخير محاولش بمرة يدافع على راسو خلاه كيضرب حتى سالا و ناض 
جووود:انا مخووو حد و اخر مرة  نشوف شي حد فيكم ولا غنقتلكم ...طلع فاللوطو ديالو و عفط عفطة وحدة 
نعهة ناضت عند جاااد كتجري و كتمسح فمووو من دم 
نعمة؛اهئ جاد هويا واش نتا بيخير 
جاد:(كيمسح فمو و كيضحك)بيخير بيخير ...مسخوووووط كات غيقتلني 
نعمة:اويلي نتا واكلها فعظامك و كضحك  ..علاش مدافعتيش على راسك ...واش جوزيق هو جوووود 
جاد:كولشي اتفهميه من بعد...سمعي تاحد مخصو يعرف هادشي بالخصوص ماما و جنى نعمة:علااااش😢😢😢 وافهمتي...عمتس خاصها تعرف شحال و عي كتقلب 
جاد وقغ ووقفها معاه 
جاد:انا عارف شكاندييير ...ديري لي قلت بيك عليه و سلام 
نعمة:بففف....صرااااحة والله هاد جووود حتى غزاا فيك 😂😂😂احسن مداار شحال و انا نتحلف غليك ...احح بردي ليا غدايدي فيك 
جاد:(لاح يدو على كتافها و عي شاداه)لمك كتشفاي...مبقيتش خووك و صاحبك

ركب جاد طوموبيلتو و معاه نعمة نيشان رجع للاوطيل دهلز لبيرو ددانيال لقاو ايهن جالس و على اعصابو شاقو جاد و ناضوو
ايهم:تا مالك على هاد الخرييطة 
جاد:ايي اميييي اجي تشوفي شدار بيا امييي ايي
نعمة:خخخخخخه هلكووووو عصاااااا 
ايهم:كيفتش زعما ....هاد لهلكة لس عطاك مدخلاتش ليا لراااس 
دانيال:تا انا 
نعهة:تا انااا 
جااااد:ههههههه اهيا نااااري راه غير مابغيتش ندير فيه يدي 
ايهم:دووز تجلس و دوي خلاص 
جاد:تا انا مزاال معرفتش لي عارف قاليا نتلقاو فليل فسطح لوطيل ...على ما فهمت شي حد ملاحقوووو 
نعمة:امتى قاليك هادشي 😳😳
جاد:فاش كنت كناكل فالعصا و نتي كتفرجي 😂😂😂
نعمة:(دارت يديها على جنابها )و انا مالي حتى يدفعني ديك دفعة ..محشمش ...والله لا بقات فيه 
دانيال:سكتي اديك العيشورية و غبري لداركم 
جاد:لا متمشيش بوحدها كولشي..خاصو حراسة من ليةوم ...حتى نشوفو شواقع ...نعمة كيف سبق قلت بيك هادشي لبق ميعرفووو 
نعنة:ايييه فهمنا 
ايهم:اوا صافي ...انا نرجع للقصر 
جاد:اوكي 
نعمة:ديني معاك 
ايهم؛يالاه 
مشا ايهم و نعمة و جاد جلس كيكمد فوجهو 
دانيال:شنووو غنديرو دابا 
جاد:شوفو واش رجع 
دانيال شاف لكاميرات
دانيال:مزااال مرجع 
جاد:افففف...ايكوون مصدوووم واخا هاكاك 

جود من بعد لهضرة لي قاليه جاااد بقا مصدوووم و لمن شي حاجة لداخل ديالو كتهليه يحس بشعور زوين ..بحال شي قطعة زجاج كانت مكسورة و تجمعات ...بقات كدور هضرة خوه فبالو 
جوود:(مع راسو)يعني سايمووون غدرني ...طول عمري و انا كنكرهو عمري حسيت بلي الاب ديالي بصح و لكن....شنو افففف خاصني نعرف كولشي 
وصل لواحد المنطقة ووقف حتى وصلو عندو رجالو 
جوود:(بنبرة حادة ) بغيتكم تبداو شغلكم علاش جيينا مفهوووم 
...:امرك سيدي 
جود:مزيااان...شوفو شغلكم 
كشاو رجالو و هو بقا واقف هز تيلي و عيط لسايمون 
سايموون:اشنو درتي  
جود:...ليووم انبدا فالانتقام 
سايمون:(بفرح )مزياااان ....رد لبال من داك ضابط 
جود: مغيخلعنييش غنعذبووو ...مهم هاني علمتك 
سايمون:بالتوفيييييق...نبغيك تعذب شخص لي كشيتي هلى ودو 
سايمون: مزيان هو سبابي و سباب لواليد تامات
جوود:كون هاني غنحيد ديفل من الكرة الارضية
سايمون:هههه و متنساش تريكتووو تاهوما
جود:كون هاني (قطع) 
ربك غوباشتو و طلع اللوطو ديالو حتى ضرباتو ريجة نعمة 😂😂 تبسم و ديمارا 
اما عند ايهم و نعمة رجعو للقصر لقاو جنى و هالة جالسثن فجرة و جنى لابسة مايو بياس فلكحل و كتشلبخ فلابيسين 
نعمة:سس توتوز 
هالة:برهوووشة 
ايهم:تلاقيتو(باسها ففمها)صافا حبيبة
نعمة:احم انا هنا 
هالة:ههه بيخير 
نعمة:امم ناس ناشطين (شافت جنى)ايي ناس مشلبخين و نا كنتشوط فخاد الصهد 
تاهي طلعات كتجري لبيت جنى و حلات لبلاكار هزات مايو بياس فلكحل تاهوا و فيه كتبة بيضة لبساتو جات سو كيوت و دارت ضفيرة فشعرها و نزلات بكلاكيطة 
ايهم:توحشنك ...شتك مكتعوميش
هالة:هادشي لي بقا ليا 😏
ايهم:ههه شرفتي 
هالة:منكونش بحالك...شوفي ولات فيك الشيخوخة 😂😂😂😂
ايهم:بزااف عليك...باقي كنبان جوون و بوكوص اكيتك 
هالة:مشيييي😂😂😂
تسمعااات باااق كانت نعمة تلاحت فلابيسين و جنى كضحك 
جنى:ههه ايييه دايراكيشي لابالين 
نعمة:و نتي القرش اححححح بارد 
جنى؛لابسة ليا مايويا 😡😡...يالاه شريتو عمري لبستو 
نعنة:بزعط 
جنى:و اصلا كيفاش تاجا قدك و نتي ضبة 
نعمة:خخخ جاني حسن منك اعوذ ند 
جنى:نعنة😡😡😡
نعنة:😡😡انتقبهم ليك...هانتي و تريكتك لي تعرفو تخنزرو و لا 
جنى:☺☺متعصبيش 
نعمة:تخافي متحشمي 
جنى:منقدش عليك تلضبة...نخاف تقسميني 
نعمة :😏😏😏هاكي (صبعات ليها )
جنى:خشييه فيك خلييه حتى يحماض عاد مصييه 
نعخة:خخخ مالي بحالك 😛😛
جنى:😑😑
مشات نعمة كدرع و جنى تاهي حداها حتى عياو و طلعو تجو فلكازو و بقاو كيتبرونزاو 
هاكا دازت لعشية و ضلام لحال 
هالة:جاااد نهار كامل غابر 
ايهم:راه كان عندو اجتماع فالشركة شويا و يجي 
هالة:اممم اوك 

فسطح اوطيل ديال دانيال جالس جاد على اعصابو فالظلام كيتسنى جوود بقا مدة شي ساعة و نصف حتى وصلات 12 ليل و يأس من مجية جود حتى ناض عوال باش يمشي و هو يبان ليه شي خيال وقف و بقا كيشوف حتى بان ليه جود جاي متنكر كيبانو فيه غير العينين 
جاد:قلت مغتجيش 
جود:(نزل لقب )كان خاصني ناخد الاحتياط ديالي 
جاد:(ابتاسم )اوك
ساد الصمت بيناتهم و كل واحد مرتابك و متوتر 
جود:احم ...احم شنو بغيتي تقول 
جاد:لي لتو الصباح انعاود نقولو ....نتا خويا و توأم ديالي يعني تزادينا فنفس النهار و من نفس الكرش 
جود:شنووو دبيل على كلامك...و منين انا خوك كان خاصني نكون معاكم ماشي بعيد 
جاد:عارف و لكن نتا تخطفتي نهار عيد ميلادنا الرابع 
جود: مفهمتش كيفاش تخطفت ..هادشي راه مكيدخلش العقل 
جاد:غادي نسولك ...علاش جيتي هنا و تيقتي هضرتي 
جود:(الصمت)
جاد:علاش ديك نهار تعرضتي للرصاصة بلاصتي 
جود:(كيشوف نقطة وحدة قدامو )لا رد 
جاد:انا غنقول ليك علاش حيت احساسنا متابادل كيف انا نهار حطيت رجلي فايطاليا حسيت بيك تانتا حسيتي بيا و هادي ميزة بين الاخوة التوأم كيكون عندهم نفس الشعور 
...ماما 22 سنة و هي عايشة فالعذاب باغا غير امتى تشوفك مهلينا فين قلبنا و فقدنا الامل انك عايش لكن هي الوحيدة لي كانت عارفاك حي و كانت كتحلم بيك يوميا عمرها نساتك
جود:كيسمع و ساكت 
جاد:(سكت شحال )كتعرف نيلمااس 
جود:(دار بزربة شاف فيه )شنوووو 
جاد:سولتك ...كتعرف نيلماس 
جود:جديي 
جاد:اذن لواليد توقعاتو كانت صحيحة
جود:مفهمتش 
جاد:الشخص لي خطفك هو ولد نيلماس 
جود:باش عرفتيها 
جاد: غنعاود ليك القصة كاملة 
جاد بدا يعاود على نيلماس و كيفاش دخل الخبس و حتى نهار لي تخطف جود 
جود:يعني نيلماس بصح جدي و سايمون هو هالي ماشي الاب ديالي 
جاد:هو فقط كان باغي النخاع الشوكي ديالك و لكن مطابقوش داكشي علاش رباك وخا حد الان مزال معرفت السبب حيت كان بامكانو يقتلك و لا يرجعك و لكن هو فضل تبقى عندو
جود:هههه رباني باش تقتل ناس لي ولدوني 
جاد:(شاف فيه ) اذن نتا هنا فالمغرب باش اقتل ديفل و عائلتو لي نتا واحد منهم
جود: اممم 
جاد:حيت هو فاشل و عاجز قرر باش ينتاقم بيك نتا 
جود:هو مابقاش عاجز ...هو لقا نخاع وولا كيتمشى على رجليه 
جاد:اذن نتا جاي تقتلنا ...ههههه ضحكتيني ...اوا اشكتسنا 
جود:هو مراقبني و هادشي لي خلاني منتلاقاش بيك فالعلن و من الاحسن نبقاو نتلاقا بالتخبية حتى نتخلص من رجالو ..حيت فجنيع الاحوال مكنتش انقتلكم حيت ببساطة انا مكنظلم حد و عمري حسيت بسايمون بلي راه الاب ديالي طول عمري و انا كنحس من جيهتو بمره كبير وخا مكنتش عارف السبب...و نزيدك انا مجيتش غير هاكاك و تيقتك حيت حتى انا كنتش عايش حياة طبيعية رغم صغر سني فاش قارقتكم لكن ديما كانو كيمرو بين عيني ذكريات و صور متقطعة و نتا ليوم كملتي ليا الحدث و الصورة

جاد:شنوو غادير دابا 
جود:باش نتخلص من سايمون شويا صعيبة حيت نفوذ تيلماس كولهم تحت يديه ...داكشي علاش ايخصني نبقا بعيد عليكم لواحد لفترة و من الاحسن تاحد ميسيق خبار بلي انا واحد منكم 
جاد:نعمة و الواليد و خالي عارفين 
جود:اممم يعني مول الاوطيل هو احم 
جاد:(ابتاسم ) ههه لا هاداك خالي و نعخة بنتو ...باك هو ديفل ...و خالي كان سابقا رجل مخابارتي و اصلو روسي لكن سلم وجا استقر هنا و تزوج بمغربية 
جود:(بفرح ) اوك(بقا ساكت )بغيت نشوفها جاد:شكوون 
جود:احم ماما 😑
جاد:(جبد تيلي ديالو و جلسو فالارض )انا نعرفك عليهم ...بلاتي واش عندك شي توحيمة ففخضك ليسر
جود:ااه علاش 
جاد:ههه والو غير سولت...حتى انا عندي بحالها و الواليدة قالت حتى نتا عندك 
جود:امم 
جاد:(جبد تصويرة عائلية فتيلي و عاطاه لجود )
جود زوما على هالة نيشان و بقا كيشوف غيها و لفرحة غامرة قلبو 
جاد:ههه هادي مك و هادي (زوما على جنى)لبرهوشة دختك 
جود:ههه تلاقيتها 
جاد:كيفاش تلاقيتيها 
جود:فواحد الكافي (عاود ليه )
جاد:امم لعجب...مهم هادا ديفل لواليد 😂😂😂 الشيطان لكبير و نتا خرجتي ليه فتشيطين 😂😂
جود:(خنزر فيه )نتا لي كتشبه ليه 
جاد:هه بصح نتا كتشبه لواليدة و جنى ...مهم هادي سهى مرت خالي ..و هادي كتعرفها لمصعورة د نعمة و هادا خالي او ولدو صغير ...و هاذا انا الملاك الوحيد 😂
جوود:باينا 😏😏
جاد: اوا سيدي مرحبا بيك فعائلة براااادة 
جود:براااادة!!!
جاد:سي...نتا راك جوود براادة و مسلم و مغربي الاصل 
جود:امممم...اصلا لميمة تاهي مسلمة 
جاد:شكون هادي 
جود:لمرا لي رباتني سيرين تاهي مغربية و مسلمة 
جاد:اذن حتى نتا مسلم و لكن نيلماس راه روسي 
جود:عارف و حتى ولدو ...و لكن سيرين مغربية 
جاد:و مكتعرفش لعربية 
جود:مكنعرفش نهضر بيها و لكن بعد لمرات كنفهم شي حاجة
جاد:دعيا اتعلم (تيلي دجاد كيصوني)الو حبيبة
هالة:الله اولدي شهاد التعطيلة 
جاد:الله يهديك الواليدة سيري تنعسي 
هالة:فينك 
جاد:سهران مع صحابي 
هالة:متعطلش اولدي 
جاد:واخا حبيبة 
هالة:تهلى ياله بسلامة (قطع)
جاد:هادي لواليدة 
جود:مالها 
جاد:منين تخطفتي و هي كتخاف عليا بزاف لدرجة وليت راجل و كل شوية تابعاني بتيليفون 
جود:😑😑 غتفرح فاش اتشوفني ؟؟
جاد:ههههه دابا تعرف 
جود:يالاه نوض سير بحالك 
جاد:(وقف ) مغتعنقش خووووك😏 
جود:(بابتسامة وقف و تبادلو عناق رجولي ) تهلا 
جاد:فاش اتبقى نتواصل معاك 
جود:(عطاه نمرة ) و خاصنا شي بلاصة نتجمعو فيها تكون مأمنة 
جاد:خليها عليا ...دابا نسيفط ليك فين 
جود:واخا 
جاد:تهلا فراسك انا مشيييت 
مشا جاد و جود تاهو تبعو هرج من الباب لي فلا كويزين دلوطيل ركب طوموبيلتو و هو فرحان كبحس براسو كمل مابقات ناقصاه تاحاجة ..اما جاد فوصل للقصر و طلع لبيتو مع دهلة لقا نعمة جالسة مربعة رجليها فوق الناموسية 
جاد؛نتي مزاال فايقة 
نعمة:ضرني راسي و قتلني لفضوول عارف ختك 
جاد مجاوبهاش مشا دخل للدريسينغ هز حوايجو و دخل للحمام دوش و لبس سروال كيطمة و تيشورك نفس اللون و خرج كيمسح فشعروووو 
نعمة:اييه طلقنا 
جاد:سيري تالغءا و اطي تدي لخبا(قبل ميكملها و هو يتحل لباب)

تحل لباب و دخل ايهم 
جاد:اييييه كملاااات 
نعمة:عمي جاي تانتا تدي لخباار 
ايهم:مجانيش النعاااس 😂...شنو وقع 
جاد: بفففف ...بغيييت نعس هرجو عليا 
ايهم:(خنزر فيه)طلقنا 
جاد:😏😏اوك (عاود ليهم على اللقاء ديالو نع جود ) يالاه خرجو عليا 
نعمة:واااو😃😃هادشي زوين 
ايهم:نوضي ابنتي سيري ترغدي و ياويلك نسمع هادشي خرج ...لسانك نقطعو لبنتي 
نعمى:ايي...دابا عاد ايجيني نعاس ...تصبحو على خير 
جاد:وقفييي😡😡
نعمة:مالنا 
جاد:كيفاش قضيتك خارجة معاه و مكتعرفيهش
نعمة:😳😳هو طلبني قليك بغاني نكون نرشدة سياحية و نوريه لبلايص هنا فكازا...و اصلا فلول محملتووش تلاقيتو جوج مرااات و فينما نتلاقو ندابزووو ...مغرووور تفوووو 
ابهم:سيري تنعسي ابنتي سيري 😂😂
نعمة:(تمات غادة)دابا شنو...منكونش مرشدة ديالو😂
جاد:لمرة جايا اتقوديها من عندووو...عندي احساس 😂😂رولي لبيتك 
ايهم:(ضرب يديه بلا حول و تم خارج ) نعس نعس 
🌇🌇صباح جديد 
جنى و نعمة مزال هامرين فحين هالة جالسة فجردة كاشرب قهوتها الصباحية حتى تم طالع جاد من لاصال عرقاان 
هالة:صبااح لخير
جاد:(جلس جداها كيشرب فلما )صباااح لورد و لياسمين 
هالة؛صابح نشييط 
جاد:و تاي صابحة زوينة 
هالة؛فين تعطلتي لبارح 
جاد:مع صاحبي 
هالة:اممم صاحبك و لا...
جاد:ايييع مال عقلك منحرف الواليدة 
هالة:الله يمسخك المنحرف دبصح 
جاد:(عنقها)متعطينيش الموافقة نجيب عليك الضرة 
هالة:تانشوف ضرتي الى عجباتني هوا هاداك معجباتنيش هزك لما 
جاد:اييه مقلتي عيييب 
ايهم:هاداك ها...حيد على مرتي 
جاد:بفغف...غنتوما لي مزوجين 😏😏
ايهم:كاين شي حد من غيرنا ...بلاك (جرو و جلس حدا هالة عنقها و باسها ففمها قدامو )
جاد:و حتارم غير المشاعير ديالي اصاحبي 
هالة:(حشمات )نوض اولدي راه ها دار تجمعتو قيها غير نتوما لمصندل على خووه 
ايهم:واش كيتسالني شي حد شي حاجة...نوض تgعد من حدايا و بقا حاضيني فرزقي 
جاد:😜😜😜و تهلا فرزقك الواليد ...نتا لي جات معاك 
تم طالع جاد لبيتو حتى بانو ليه لبنات نازلين مشعكات بلبيجامات 
جاد:بفف بنتوو على حقيقتكم...لمكياج داير فيكم خير 
جنى :ديها فراسك 
جاد:الكوفرة على ختها ...بقاو فيها هادو لي غيديوكم 
نعمة:اححح حسن من شي بعضين دابا نشوفو لكوفرة دبصح لي غتجيب نتا نيييت 
جاااد:غنجيب تييتيز ملكة جمال السوييد...(كمل طريقو)و غتقلاو فسمكم 
نزلو لبنات كيتعوجو و جلسو فطبلة دلفطوور 
جنى:و فييين لفطووور 
...:هانا انحط ابنتي 
جنى:واخا اخالتي 
هالة:صباح لخييير 
نعمة و جنى:صباح نوور 
ايهم:لمشعكااات 
نعمة:و عميييي 
جنى:بفففف 
لتاحق بيهم جاد مفركس فطرو كاملين فجو مرح مليئ بالضحك و شادين
من بعد كل مشا لخدمتو جاد و ايهم مشاو للشركة على ود واحد الصفقة و لبنات لبسو و تقادو وخرجو ركبو فاللوطو دجنى لي كانت عبارة على اودي صفيرة فلحمر و معرية من لفوق طلقو لمزييكة تالجهد و زادووو ...دازو على سارة هزوها و مشاو للمول كيتساراو حتى عياو و مشاو لكافي لي مولفين يمشيو ليها حدا لبحر ..شدو طبلة و جلسووو 

بقاو جالسين كيضحكو حتى وقفات عليهم كوثر 
كوثر:فتيات😍😍 شنو تشربو 
جنى:اهلا صافا حبيبة 
كوثر؛بيهير...ديك نهار مشيتو بلا منشكركم...ميغسي لبنات والله 
نعمة:هانيا حبيبة ....و لكن احم صافي صافي 
كوثر: شنو تشربو 
سارة:انا عصير سيتغون يكوون بارد 
جنى:انا جلاص فريز 
نعمة:و انا جلاص كراميل 
كوثر:اوكي 
نعمة:لبنات انمشي للحمام و نجي 
ناضت نعمة تبعات كوثر جتى وقفات عليها 
كوثر؛بغيتي شي حاجة 
نعمة:اه بغيت نسولك...ديك نهار داك سيد كتعرفيه ياك 
كوثر:احم ااه 
نعمة:نقدر نعرف فين كتعرفيه 
كوثر:هو صراحة ماشي كنعرفو شخصيا غير من بعيد 
نعمة:(ضيقات عينيها)و علاش مبغيتيهش يشوفك 
كوثر:علاش كتسولي
نعمة:حيت ...حيت انا وياه ولينا اصدقاء 
كوثر:(هرجات عينيها)اشنووووو
نعمة:علاش ستغربتي 
كوثر:شوفي ختي نصحك بعدي منو ميصلاحش ليك..نتي كتباني بنت نااس و هو خطييير 
نعمة:شنووو كتعرفي عليه
كوثر:هادشي منقدرش نقولو سمحي ليا 
نعمة:تقدري تعتابريني صاحبتك و قولي ليا شنو عارفة عليه 
كوثر:تيقي بيا منقدرش
نعمة:اوكي 😑😑(ورجعات بلاصتها)
كوصر بقات كتشوف و كضور عينيها ...و مسات كتكمل خدمتها دات لبنات طلب ديالهم 
جنى:نعمة مالك ساكتة 
نعمة:نزغرت مثلا 
جنى:بفف صافي غير هنينا 
كوثر :(وقفات على لبنات كتلهت)عوتاني جااا عافاكم وحدة فيكم تعتقني 
جنى:مفهمتش 
كوثر:داك دري ديال ديك نهار 
نعمة:😃 جوو احم مزيان 
جنى:واخا انا انشوفو ليك ...غير تهدني 
ناضت جنى شافت جود جالس فواحد الطبلة و خاشي وجهو فتيلي و مشات عندو 
جنى:هاااي 
جود:(هز راسو و ابتاسم ) اوووه لاباس 
جنى:وي و نتا 
جود:(بشوففتك)بيخير
جنى:شنووو تشرب 
جود:😡 مكاينش سيرفور هنا و لا شنو (و دار كيقلب )
جنى:لا راه غير ممسالياش ..غير قو ليا انا 
جود:(وقف صاعر و مشى عند سيرفور لي هي كوثر و شدها من دراعها )هييه نتي 
نعمة حلات عينيها و ناضت كتجري 
كوثر:(مدورة وجها )ش
نعمة:شواااقع 
جوود:(شاف فنعمة و خنزر و دور عندو كوثر )الى مكنتيش مساليا قلبي على خدمة هرى ماشي تبقاي تسخري فلي كليون 
كوثر:(كتقفقف) س س سمح لي اسيدي 
جنى:خويا راه موقع والو ..هانيا 
جود:متعاودش كتسمعي(و بقا كيشوف فكوثر)جيبي لي اكسبريسو 
كوثر:و و واخا هي لولة سيدي 
نعمة:😡😡
جود:😡😡
جنى:😣😣 نعمة اجي نرجعو لبلاصتنا 
....:حبيبة 

جنى:زياااااد ...بيبي شكادير هنا 
زياد تحنة عندها و باسها ففمها جنى بقات غير كترمش اما نعمة خرجات عينيها و شافت فجووود لي مزير على يديه مابقا ليه والو و يتلاخ عليهم يفرشخهم
زباد:احح توحشتك
جنى:حتى انا حبيبي 
نعمة:(بسيف شادو الضحكة وطلعات معاها تزنيكة)احم
جود:(قرب لنعمة و هضر تحت سنانو)شكون هاد الزامل لي كيتلمس فيها 
نعمة:كخم كخم(كتبغي تهرج ضحكة و حابساها)
جنى:يالاه نرجعو لبلاصتنا
زياد:(شاف فنعمة و مد يديه ليها )نعمة صافا
نعمة:(حركات راسها باه)
جووود:غتهزي قلوعك نتي وياها ولا غنرب على طاسيلتكم هاد القهوة...مبقيتوش نحشمو البرهوشات 😡😡
نعمة:امممم
جود: دابا 😡😡
نعمة:(شافت فيه عينيه حمرين خلعها ) احم ..جنى ايخصنى نمشيو 
جنى:عاد جا زياااد 😣
زياد:صافي سيري و جنى انا نوصلها 
جوود:(خنزر فيه) 
نعمة:لا جاااد ايخاصم علينا ...زيدي 😡😡
جود مشا رجع بلاصتو و حاضيهم ..زياد نتابه ليه و مشا عندو 
زياد:(بدريجة) نقدر نعرف علاش كتشوف فينا بديك طريقة
جود:شكتقووول مفهمتكش 
زياد:كتعرف لبنات ...علاش كتشوف فينا بديك طريقة 
جوود:ديها فراسك و نشوف كيبغيييت كتسمع 😡😡
زياد:😡😡(تحنى و شنق على جوود) هاديك راه حبيبتي لي كتشوف فيها 
جوود:(وقف و عطاه كلاك ) الى نتا حبيبتك ف انا راها خ(سكت ) سمع اما غتغبر من قدامي و ل(قبل ميكملها جاه كروشي لوجه ) 
نعمة : اييييه كيدابزوووو 
جنى : (شهقات و مشات كتجري بغات تفك ) اييه زياااد شكاديرو 
نعمة:و صافي براكة 
دراري كيداربو دقة فجود و دقة فزياد لكن فالاخير جوود ضرب زياد كروشي  للنيف حتى غيبو 
جنى:(شاف فجود )😡😡 ايييه نتا(قبل متكملها حنكها دغدغ ) 
جود:(شاف فنعمة) اتجري ختك و نيشان للدار و لا مغيعجبكم حاااال 
نعمة:واخا واخا ...جنى زيدي 
جنى :(بدريجة)شكووون سحابلو كرووو حتى يدربني الحيواان 
نعنة:زيدي و سكتي 
جنى :😡😡علاش كتسكتي فيا لعوض متغوتي عليه حتى 
نعمة:(تحت سنانها )بلا شوووهة ...زيدي
سارة:(تابعاهم كتجري) تسناو اللفعات ...هاكو سيكانكم ...بففف كومبا طرات 
نعمة:سارة حنة انمشيو لدار من بعد و نتلاقاو 
سارة:مهم انسلم عليكم دابا حيت فليل انا مسافرا للهند مع المخيم 
نعنة:اوكي باي (سلموو عليها و ركبو و  
اد لمرة نعمة لي ساقت ) 
جنى:خلينا زياااد تما ...داك لحماااار باشمن حق يضربني و عاد دابز مع زيااااد 
نعمة:جنىىى صافي سكتي ...راه مدار تاحاجة غالطة 
جنى:(بلغوات)فين كتعرفيه باش دافعي عليه 
نعمة:(وقفات اللوطو و هضرات بلغوات )الحمااارة هاداك رااه خوووك جووود 

جنى:(تسمرات بقوى الصدمة و كلمة خوك جود كتردد فودنيها ) ش ش ج ج و د 
نعمة:(وعات على راسها ) احم (بقات كدور فعينيها )
جنى:(كتنعت بصبعها زعما لور ) و و اش هاداك ...
نعمة:جنى هادشي تاحد مخصو يعرفو..الى عرفني عمي و جاد قلتها ليك ايقتلوني 
جنى:😢😢واش هاداك خويا ج ود
نعنة:(حنات راسها ) اه 😟
جنى:ك كيفاش..ا ا متى ...شنو ...(بلغوات)واهضري الخرى 
نعمة:بفف اوك انعاود ليك لي عارفة و لكن ماماك مهاصهاش تعرف دابا 
جنى:فهمنا ...هضري 
نعمة: هاداك راه جوود لبارح (عاودات ليها) جوووود رجع 
جنى: ولكن علاش مخبيين...ماما خاصها تعرف 
نعمة:لا لا ...عمي و جاد مابغاوهاش تعرف و حتى جوود..خاصهم يقادو شي اومور معرغتش انا بضبط شواقع و اكن مخاصهاش تعرف عياو يوصيو فيا و لكن لساني ولد لحرام مبري مني تفوووو 
جنى:بففف
نعمة:جنىىىىى
جنى:صاقي فهمنا ..(ابتاسمات)زوين ياك
نعمة:هههه اه ...حتى تصرفيقة لي كليتي ...سلام زوين داز بيناتكم 😂😂😂
جنى:وييييع ..متفكرنيش ...بفف زياد خليناه طايح تما 
نعمة:نتي كتباوسي و ترومانساي قدامو و بغيتيه يتفرج فيكم 
جنى:هارفني ختووو 
نعمة:معلوووم ...شكنخبر عليك من صباااح 
جنى:بففف....ديماري خلينا ترجعو نهااار كحل هادا 
رجعو لبنات لفيلا و لكن جووود خلا زياد مليوح فالارض و مشا عند كوثر و شدها من دراعها 
جود:متفكريش راني معرفتكش ...شنووو علاقتك بلبنات 
كوثر:ا ننن...و والو مكنعرفهمش 
جوود:لاش جيتي لهنا 😡😡
كوثر: ش شوف انا مكنعرف والو تيق بيا و انا جيت هنا باش نبدا من لول و كيف كتشوف خدامة هنا 
جوود:ياويلك نحصل عليك لغدر نقتلك ...دووك لبنات تبقاي بعيدة عليهم 
خرج جود صاعر ركب اللوطو ديالو و جبد تيلي دوز نمرة جاد 
جااد:اوووه اخيييي الفاضل 
جوود: علاش مرادش لبال لبرهوشة دختك نتا 
جاد:علامن دوي ...جنىى 
جوود:ابيه جالسا كتباوس مع واحد خينا فمكان عمومي و بتحابو ليا تما 
جاد:😡😡 يتباوسو..زياااد ؟!
جود:منعرف لزامل بوووه....مهم بغيت نسولك 
جاد:وي 
جود:ديك الراقصة بي كانت فملهى دسام 
جاد:(تفكر كوثر ) مالها 
جود:كتعرفها 
جاد:هضر اشواقع 
جود:و هضر نتا نيييت ...واش هي كانت من طرفك 
جاد:بفف اه ...علاش 
جود:هي خدامة فكافي ***لي جدا لبحر ليوم شفتها و كانت كتهضر مع لبنات(عاود ليه لبلان ) 
جاد: 😍😍😍بصح
جود:شنو لي بصح ....ياكما ...
جاد:قود (و قطع ) 

جاد هرج كيجري من لييرو ديالو ركب سيارتو و اتاجه للكافي لي خدلمة فيه كوثر و حاس براسو غيطير بلفرحة ..وصل نزل و تم داخل كيتعنكؤ و عينيه كيتساراو حتى قشعها كتمسح فطابلة و مسا وقف عليها من لور شد صبعو سبابة و نغزها ...مع ضورة مع تسمرات بلاصتها 
كوثر:ه هذا نتا 
جاد: صافا 😃😃
كوثر:: تقدر تفضل اسيدي ...شنو تشرب 
جاد:(ربط غوباشتو ) علاش هاد الرسمية 
كوثر:شنووو تشرب 
جاد:كوووثر 😡
كوثر:سمحليا عاد خديت توبيخ من عند لباطرون ديالي مقادا على واحد اخر ...تفضل و منين تقرر شنو تشرب عيط ليا ...انا رهن الاشارة 
تمشات قدامو بلباس ديال السرباية سروال توب كحل مع شوميز بيضة مشات كتشوف لي كليون اخرين هو جلس فطبلة و بقا حاضيها و عي مكتشوفش جيهتو بمرة ..حتى عيط ليها 
كوثر:(هازا اجوندا فيديها ) شنو طلب اسيدي 
جاااد:(تحت سنانو) كوووثر 
كوثر:احم ...شنو طلب 
جاد:جيبي ليا على ذوقك 
كوثر بقات كتشوف فيه و ضارت ..بعد مدة تمات غادة عندو فيديها بلاطو فيه كابوتشينو  مع دي كريب او شوكولا حطاتهم ليه و زادت
جاد كلا و بقا جالس تما حتى شافها غبرات و ناض تيقلب عليها بانت ليه بدلات حوايجها و غادا خارجة حيت كتخدم غير تال 4 دلعشية و موراها كيجي سيرفور اخر 
جاد تبعها  هي حاسة بيه موراها و لكن مضارتش و بدات تشير لطاكسي حتى حسات بيه سحبها من يديها و غادي و هي مجرجرة موراه 
كوثر:اشكاديير نتا ....(جاد الصمت ) جااااااد
جاد:(ضار شاف فيها ) علاش تصرفتي معايا بحال هاكاك 
كوثر:راني قلت ليك لباطرون ايغوت عليا لا عاود شافني كنهضر مع شي حد و اصلا كيفاش بفيتيني نهضر معاك 
جاد:شوفي واش مزال مقلقة على نهار المستشفى 
كوثر:لا اسعادة الضابط...معندي لاش نتقلق و الى سمحتي خاصني نمشي حبت تابعاني خدمتي 
جاد:ياك خرجتي دابا ..شمن خدمة هادي 
كوثر:كنظن مكيخصكش الامر 
جاد:متقوليش ليا مزال كتمشي للملاهي 
كوثر:و نتا ماااالك 
جاد:😡😡كوووووثر 
كوثر:متغوتش عليا ..شمو بيني و بينك حتى تصرف معايا هاكا ..طلق مني
جاد:علاش جيتي للمغرب 
كوثر:بلادي منجيييش ليها ...حيد يدك عليا (كتحاول تفك يدها لكن هو زاد زيرها ) جااد طلق مني 
جاد:فيين خدامة 
كوثر:خدامة فاوطيل ** خدمة الغرف ...صافي يالاه طلق مني 
جاد:اوكي ..ليوم عندك رووبو متحتاجيش تمشي 
كوثر:شكتخربق نتا ...طلقني المرض راه ايجريو عليا 
جاد:نووو تاحد ميقد 
كوثر:مااالو ديل بااااك ...وااااا طلق 
جاد:لوطيل ديالي ماشي ديال بااا...يعني انا لباطرون ديالك و غاديري داكشي لي كنكلب منك (ملحوظة لوطيل ليكيهضرو عليه نفسو لي كان هدا دانيال لجاد و جود و سبوعهم لابقيتو عاقلين ) 

كوثر:كيفاااااش ...اي وطلق راك كضرني فيدي 
جاد مجاوبهاش و جرها ركبها فاللوطو و ديمارا 
كوثر:نزلنيييي...مابغيتش نمشي معاااك
جاد:مفهمتش شنوو مشكلتك معايا 
كوثر:(سكتات )فراسك هاداك لي ديتيه للمستشفى كاين فالمغرب ...مشديتوهش 
جاد: معندك مناش تخافي مغيدير ليك والو 
كوثر:اصلا انا مخايفاش ...مدرتش علاش باش نخااف... و دابا حطني هنا
جاد:لا 
كوثر:(بلفواتتت) وانزلنييييييي 
جاد:(ببرود ) لا 
كوثر: شوف الله يخليك مابقيت باغا نتورط فتا حاجة و العقيد عفاني من المعمة و مابقاش كيهددتي باش يدهلني الحبس اذن شغلنا مسالي 
جاااد:اصلا كون معفاكش العقيد...انا كنت انديرها 
كوثر:اوا صافي ..لاش لاسق فيا دابا 
جاد:😏😏 بغييت
كوثر:بفففففف 
جاد:واش باقا مقلقة حيت ضربتك 
كوثر:ضربتيني و عايرتيني و جريتي عليا 3دلحوااايج 
جاااد:اوك كنعتاذر منك 
كوثر:اوك اعتذارك مقبووول..اوا وقف بغيت نزل 
جاد وقف حدا لبحر و نزل و نزلها معاه شدها من يديها و دخلو بانت ليه واحد السخرة و مساو جلسو فيها و لما كيترش عليهم 
جاد:علاش جيتي للمغرب 
كوثر:مبغبتش نبقى فالغربة 
جاد:اتبقاي خدامة فديك الكافي 
كوثر:وي معنديش لبديل 
جاد:صافي بقاي غير فلوطيل 
كوثر:(شافت فيه ) لوطيل انخرج منووو
جاد:😏😏 علاش كتصرفي معايا هاكا 
كوثر:و نتا علاش كتصرف معايا هاكا 
جاد:انا بغيت غير مصلاحتك خدمة فلقهاوي متصلاحش ليك ..بقاي غير فلوطيل و غنحط فشي بوسط زوين
كوثر:ممحتاجاش 😒😒
جاد:فين ساكنة بعدا 
كوثر:عندي داري...مهم هي دار ماما الله يرحمها 
جاد:مممم ...اواصافي اتبقاي خدامة فلوطيل غدا مغاتمشيش لكافي 
كوثر:لا..
جاد:(قاطعها) لا نقاااش...ياويلك تمشي رجليك نقطعهم ليك 
كوثر:هيييه نتا ...باشمن صفة تحكم فيا 
جاد:😏😏حبيييبك 
كوثر:(تصدمااات ) هبلتييييي لا 
جاد :(دور وجهو شاف فيها ) قربي نقوليك كوثر قربات على نيتها لكن ولد حراام نبتوووو عوجة ...تلاح علبها بقبلة لفمها خلاتها تووسع عينيها على حر جهدهم ...بقات كتشوف نقطة وحدة قدامها ...جاد بعد عليها كيضحك 
جاد:شفتيييييي

كوثر:ش ش شنو رتي 
جاد:(كيطنز) بببببب بستك هههههههه 
كوثر:(صعرات هزات يديها و بدات كضرب ليه فصدرو ) حمار كلب كيفاش تجرأتي 😡😡😡
جاد:(شد بيها يدبها و حمر فيها)هداااي لمك ....نتجرأ انا و منخلي لي يتجرأ اوكي حبيبة 
كوثر:😡😡
جاد:و صافي ...زعما تالهاد درجة انا خايب و مكتحسي بوالو من جبهتي 😏😏
كوثر:(سكتات و بدات كتحس بقلبها كيضرب )د ديني لداري 
جاد:واخا 😏😏 يالاه نوضي 
ناض جاد و جرها من يديها شد فيها و تمو غاديين ركبو فاللوطو 
جاد:عطيني لعنوان 
كوثر:الحي المحمدي 
جاد:تماااا ساكنة 
كوثر:ااه ..راه قلت ليك دار ماما 
جاد:مي هاداك حي شعبي بزاااف ...ونتي بوحدك 
كوثر:و من بعد 
جاد:اوووف ..اوك اوك 
ديمارا جاد اللوطو حتى وصل للدرب ركن سيارة و تم داخل بيها و ناس شادين نامية كل رباعة فجيه و لبراهش لعابين بلكوورة و ه الشماكرية مقنتيين و سادبن جوانات فيديهم ..جاد غادي مع كوثر و كيشوف فجنابو محملهاش تسكن فحي بحال هاكا ..حتى وصلو قدام دار كوثر لي كانت عبارة على دار فيها سفلي و لفوقي ...كوثر ساكنة فلفوقي و جيران من تحتها كابن لي كاري غير بيوتة و دايرين بوطة قدام لباب طلعو فدروج حلات و دخلو 
جاد:كوثر...علاش متسكنيش فلوطيل حين ليك 
كوثر:لا ...دهل الى بغيتي دخل..مابغيتيش طريق كتعرفها
جاد:واميكونش راسك قاسح ...شوفي درب كيتينغل ببنادم يعني ماشي مأمن 
كوثر:هاد ساعة مكيهضر معايا حد 
دهلاتو لواحد لبيت فيه جلسة تقليدية سداد و لحوفة ملمطين و قبالتهم تلفازة صغيرة ..دار فيها جوج بيوت و صالون بيت نعاس و بيت لجلاس و صالة و عاد طواليط و لكوزبنة و لكن نقية واها مافيهاش شي اثات هوا هاداك مي مقبولة 
جاد حيد لافيست ديالو و لكرافاطا و جلس كيشوف فدار 
كوثر :انا نمشي نبدل نجي 😏
دخلات لبيت نعاس جبدات بيجامة خفيفة بسروال جمعات شعرها كعكة مهربقة لبسات كلاكيطة و خرجات عندو 
كوثر:مغتمشيش 
جاد:كتجري عليا 😏😏
كوثر:اوك...شنو تشرب 
جاد:والو غير جلسي 
جاسات قدامو هزات تيلي و بدات تقلب فيه  هو حاضيها 
جاد:دابا تافقنا 
كوثر:(شافت قيه ) علاياش 
جاد:غدا صباح اتمشي نيشان للاوطيل ...مابقيتيش تخدمي فلكافي 
كوثر:صافي واخا 
جاد:مزيااان 
وقف و هز لافيست ديالو قرب ليها دار بحال ايبوسها و هو يطير ليها تيلي من يدها 
كوثر:شنوووو كدبييير(ناصت بغات طيرو ليه) 
جاد:(شد يديها حكمهم بيد و يد خدام فتيلي حتى سالا و لاحو ليها ) نمرتي تما فاش نصوني بيك جاوبي و دوك تصاور محيهم و لا مغيعجبك حااال 
باسها فحنكها و تم غادي خرج من دار سد عليها لباب و نزل و الاعين متبعاه ...حتى وصل للوطو ديالو ...و تما كانت الصدمة 

وقف جاد قدام الوطو تيبانو ليه براهش الدرب كاملين مطوقينها و دايرين يديهم على زاج حيت فيمي و باغين يطلوو (تفكرت فيلم سعيد ناصيري😂😂😂😂) ربع يديه و بقا كيشوف فيهم حتى كيحس بشي حاجة ماضية نغزاااااتو 
....:تحرك نغرسووووو فمك ....جبد داكشي لي عندك 
جاد:(ببرود ) سير بحالك سيييير 
....:(زاد برك على لموووس)راك فحومتي اولد ميمتي ....جبد بي عك قبل منتكي مك هنا 
جاد طلع نفس ببرود و بلا ميشوف كمراتو هززز رجليه حتى هزها و عطاه لرجل تاطار لمووس (عفك عليه بجهد) و دار بزربة هز رجليه تالفوق و عطاه للزنفارة طيحوووووو 
جاااد:صااافي ...هادشي علاش قاااد 
داك شمكار مرضاااش و سيرتو فدربو و كولشي عارفو بصعصع...و ملقبينو غير بعز دين الحيوااان ....هز يدو خشاها ففمو و صفر تلاتة تصفيرات ...حتى تيبان ليك مجمووعة تدراري جايين كيجريو بسواطرهم 
....:الحيوااان شكاين هنا 
ناض الحيوان وربع يديه 
الحيوان:هتد لكليميني ولد ماما غطيني قاليك ضربني 
جاد داير ضحكة استهزاء مربع يديه و كيشوف فيهم شنو باغين يصنعووو 
حتى بان ليه واحد جاع مخسر جاي باغي يضربو و عباد الله كتفرج و مع مولفين بهادشي جاهم عادي ....جاد قبل ميوصل ليه ضرب سالطو فسما و عطاه ركلة لوجهو رجعوو عند صاحبو طاايح ...و تمو جاين هاجمين كولهم و فيديهم ربعطاشات و كيغوتو ...جتد دار موراه و هز بعطي رجليه لرييح و هوما كيغوتو شد شد شد 😂😂😂...(هرب ولد الحرام) دار من واحد شاف واحد لحيط و تخسى موراه و دراري تفرقو كل مين دااز و هادا هو هدفو بانو ليه جوج نهم و هو يهرج ليهم من جنب ضرب لواحد ليدو حتى طاح لمووس و هزو فيدو عاود ركلوو لحجرو خلاه كيتلوى و دار لتاني تهز حتى نهز و نزل عليه بلقبطة دلموس لرااس دوخو خلاهم طايحين و مع مقرقبين دقة كات فيها الكفاية ...جادسمع لغوات تبعووو لقااا 4 دراري واقفين كيقلبو عليه 
جاااد:هعه معيتووش 
جا واحد بغا يضربو عطاه جاد بربعطاشة لكتف خلاه كيغوت ..اما واحد جووج غير شافوم علقووووو و بقا غير الحيوان دافع الجبهة على الخوااا 
جاد:😏😏😏شنو نديرو دابا
الحيوان:(كيقفقف شاف صحابو كلهم مشاو وخلاوه ) احم ا ا(شاف جاد جاي لجيهتو و هو يعلق ولا كيبانو غير رجليه كيضربو فظهرو )
جاد لاح لكاطورزا و تشتت بضحك جبد تيلي و دوز نمرة كوثر 
كوثر:الوووو 
جاد:(جمع ضحكة ) غنسيفط رجال يبقاو معاك لتحت و اي حاجة حتاجيتها متخرجيش سيفطبهم يجيبوها ...كتفهمي 
كوثر:اشنوووو😳😳
جاد:قلت بي عندي ..باي باي (و قطع ) 
كسا لحدا اللطو جرا على لبراهش و بدا يشوف فطوموبيلتو لي كاملة جرحوها ليه خسر سيفتوووو ركب و عفط عفطة وحدة 

جاد وصل للقصر و كلع لبيتو بدل حوايجو و دار فاصمة على لجرح لي فيدو و نزل للصالون كانت هالة جالسة حداها ايهن كيقرا فالجريدة 
نزل عند موو باسها من حنكها 
جاد:الحبب 
هالة:العمر سافااا 
جاد:بيخير ...فين لبنات 
هالة:راهم غجردة كيعومو 
جاد:واخا..انا نمشي نطل عليهم...لواليدة راني خارج نقدر نتعطل 
هالة:واخا حبيبي 
خرج ابهم للجردة لقا لينات هازين كيسان دلعصير تحت براسولات و  كيضحكوو  
جاد:لا لا تبارك الله عليكم 
جنى:احم 
نعمة:(بضحكة صفرة)ههيعي جيتي 
جاد:(خنزر فيهم ) مالكم كتقفقفو عليا ...شننووو دايرين 
جنى شافت فنعمة و عاضة على شنوفتها و بجوج بيهم عارفبن جاد ساق لخبار لشنو وقع فلكافي 
نعمة: و والو 
جاد:متأكدييين 
جنى:اه اخويا 😁😁
جاد:(شاف غجنى شوفة دلقتيلة) جنى حد الان انا تايق فيك و مخليك دهلي و تخرجي على راحتك لكن متفكريش راسك تجاوزي لحدوود اتشوفي وجه اخر معايا ...هاني علمتك و عارفة اي حاجة درتيها كتوصلني متخليتيش نكعا عليك 
جنى:(حنات راسها) واخا 
شاف فنعمة تاهي و حنزر فيها 
جااد:هاودني منكم
خلاهن واقفين و خرج ركب فبوورش زرقة و ديمارا نيشان لواحد الحي رافي بعيد على ااصداع و عامر ببنايات عاليين دخل لباركنيك حط لوطو و طلع لواحد لبناية الطابق الاخير كانت شقة كبييييرة حل لباب و دخل ...مشا نيشان للفوطي و تجبد ....بقا مدة و هو كيفكر و كتجي فبالو غير كوثر تيبقى يبتاسم حتى سمع صونيط و ناض حل لباب ....كان جود تسالمو سلام رجولي  ف بعضهم و ضاربو بلكتااف 
جاد:لقيتي لعنوان 
جود:تبعت لمابس لي عطيتيني 
جاد:مزيااان ...كيدرتي تفكسس نن رجال شايمون
جود:داكشي ساهل مغيغلبوتيش ...بامكناي تصفيها ليهم لكن ماشي دابا 

جاد:اوا شنو ناوي ديير 
جود:مزااال كنفكر ...جاني جووع نووض نوض جيب لينا ناكلو 
جاد:ام عند بااك..لكوزينة راها ضبر لكرك معاها 
جووود:شكون تولد لول فينا 
جاد:نتا سبقتيني ب 5 دقايق 
جود:(دار يدو مور عنقو)انا كبر ننك خاصك تحتارمني...يالاه تهههز 
جااد:راه غنقتل ممممك ...والله لا شميتيه من عندي 
جوود:😏😏😏
جاد:اججي بعدا شنوو العلاقة لي كتجمعك بسام 
جود:بغاني نصنع ليه السلاح ..و عادكان باغيني نعرب ليه المخدرات لهنا 
جاد:كتصمع السلاح 
جوود:(غمزووو) 
جاد:قتليييك خرجتي ليه فكولشي من غير لوجه 
جوود:شكووون 
جاد:دييفل اولديي 
جود:هههههههههه..يالاه نووض جيب ليا ناكل 
جاد هز تيلي و طلب لماكلة من زنقة 
جود:بغييت نتعلم للداريجة 
جاد:ههههه اوا تعلمها 
جود:مكاينش جسن من خويا لي يعلمني 😉😉
جاد:ههههه انعلمك لخ(ترن ترن لبااب ) او دغيا وصل الطلب 
ناض جاد يشوف شكون حل لباب و هو يا يضحك 
جاد:ههههه باش عرفتوني هنا...لاش جايين 
ايهم:بقيتي ليا غانتا البرهوش نوحل معاك..خوك معاك 
جاد:ايه دخلووووو....الخوييل (سلم على دانيال ) 
دهل ايهم و دانيال للصالون ايهم كان لابس شوميز كحلة مطلع اكمام و سروال كحل مع صباط كلاس و لوقفة و العضلات هوما هادوك و دانيال كان لابس شوميز بيضة و سروال رمادي و صباااط اسود 

🔱🔱يتبع...