صورة مصغرة لـبعد الفراق الجزء الثالث

بعد الفراق الجزء الثالث

talt alfira9

رواية بعد الفراق - الفصل الثاني لقصة مصيري في الغرفة 13

جود سمع لهضرة و وقف شاف ايهم و دانيال داخلين تسمر مابقا عارف مايقدم و لا مايوهر بقا واقف بلاصتو جامد عن ااحركة و متوتر .. بينما ابهم تا هو وقف و كيطلعو يهبطو و هاشي يديه فجيابو مع ابتسامة جانبية خفيفة دانبل و جاد غير كيشوفو و مبتاسمين 
ايهم:اتبقى واقف معوالش تسلم على باك و لا شنوووو 
جود تزير و تم غادي عندو بخطى بطيئة حتى وصل قدامو و راكبو من جيهتو الهلع و الخوف نظرا هذي اول مرة يوقف قدامو حس بشعوور غريبب ...ايهم ابتاسم و هز يديه جروو لعندو عنقو و كيطبطب على ظهروووو
ايهم:على سلامتك اولدي
جود تاهوا هز يدو بادلو العناااق من دون مينطق حتى حرف ...ابهم بعدو عليه بقا كيشوف فيه 
ايهم:هههه نتا هو الشيطان الصغيير(عاود عنقو ) على سلامتك اولدي فرحت منين رتك بيخير ...دابا نقدرو نتجمعوو من جديد ...ماماك اتفرح بيك بزااف 
دانيال:وا صافي اصاحبي تا انا باغي نسلم على ولد ختي 
جاد:ها ولد ختك حداك 
دانيال:نتا طلعتي لبا فكري ...(مشا عند جووود و عنقوووو ) على السلامة اولدي 
جود:شكرا 
جاد:تحابيتو ساليتوووو ...انا مخسرتوش عليا تا سلام 
ايهم:مجيتاش على ودك ..جلسووو 
جلسو كاملبن و جود متوتر ..وصلات الطلبيو حل جاد و دخل ساشيات عامرين بالماكلة قادها فطباسل و مسا حطها قدامهم جلد قرعة نبيذ احمر و كيسان و حطهم تاهوما و بداو ياكلو ...و جاد و جود كيهزو روز و يحدوووه حيت مكيعجبهمش
ايهم:(شاف فجود ) هههه مزال تانتا كتحيد روووز 
جود:مفهمتش 
جاد:من صغرنا و حنا مكيعجبناش روز و كونا كنحيدووه ...و حتى نتا باقا فيك هاد العادة جود:(ابتاسم ) حتى لميمة كتحيدوووو 
ايهم:شكون هاد لميمة 
جود:(هضر على سيرين ) 
ايهم:ااه ...اوا مزبان ...غير هو اولدي نتا واخا تربيتي فبلاد غربية و لكن نتا مسلم و خاصك تقرب من دينك و حتى لعربية خاصك تعلمها و هاخوك يعلمك ليها 

صباح جديد فاقو ابطالنا جود فلابارطومون لي وو ليه لكارد ديالو و جاد فلقصر فاق دخل دوش ز خرج لبس شورط كحل فوق الركبة مع تيشورط بيض و سبرديلة بيضة طلع شعرو لفوق دار ساعتو سبور مع بارفانو و خرج كيتعنكر ...لقا باه و مو كيفطرو و يتروماتساو 
جاد:صباح لخييير (باس هالة فراسها ) 
هالة:صباح نوور حبيبي ...ولدي فين ختغبر مابقيتش كنشوفك بمرة
جاد:هممم....والو الواليدة غير مع لخدمة 
هالة:هاد اخدمة ليل و نهار ...راه بزاااف 
ايهم:حبيبة قتليك لبارح كان عندنا اجتماااع 
هالة:ايه او ول لبارح ...و هاحنا انشوفو ليوووم تا هوا 
جاد:(حك على لحيتوو) دابا شنو بغات ست الكل ..نديروه ليها 
هالة:توحشت نجلس انا وياك ياااه 
جاد:مطلبتي غير لموجود نبقى جالس مع حبي حتى تجري عليا على خاطرك 
هالة:لا منجريش عليك...نوص خرجني 
جاد:هي لولة 
كملو فطورهم ناضت هالة لبسات حوايجها كانت كسيوة طويلة بكميمات و سندالة طالون و ساكها حل ليها جاد لبورش ديالو و ركب حداها 
جاد:شكون بحالي خارج معايا هاد القمر كلووو ..يسحابوك غير حبيبتي 
هالة:ههههه مزيان ..باش مطيرك تاشي وحدة 
جاد:اودي 
هالة:(شافت فيه ) 😉😉اشكاين 
جاد:ولدك طاح على زنافرو الوليدة 
هالة:(كضحك ) شكوووون هادي 
جاد:تشوفيها ؟؟؟
هالة:ايه علاش لا ...نشوف شكون عادي لي بغاها ولدي حبيبي 
جاد:هههه اوك 
هز تيلي و صونا لكوثر و كيشةف فهالة و كيضحك و فتفس لوقت نركز مع الطريق 
كوثر:(بصوت مبحوح )الو 
جاد:مال صوتك 
كوثر:غير ضربني لبرد...كح كح لاش معيط 
جاد:نتي فلوطيل 
كوثر:اااه 
جاد:منبن مريضة لاش مشيتي 😡
كوثر:و راه خدمتي اويلي 
جاد:بفف..مهم ايجي شيفور عندك من دابا 5 دقايق خرجي عندو ايجيبك عندي 
كوثر:وعلاااش 
جاد:باش نعرفك على واحد الشخص (قطع )
هالة:هاي هاي...شكون هي هضر 
جاد :تلاقيتها فميلانو الواليدة هي ضريفة و زوبنة 
هالة:وليديها هنا عايشين 
جاد:لا هي يتيمة والبديها ماتو فاش كانت صغيرة 
هالة:تاه مسكينة....خدامة فلوطيل 
جاد:امم 
هالة:مزيااان 
وصلو لواحد لكافي كبيرة و عائلية و جلسوووو طلبو شنو بغاو
جاد:اوا الحببب مرتاااحة
هالة:ههه بزااف هاد الايام حلس براسي مرتاحة بزاف و حتى دوا قطعتو 
جاد:😡😡كيفاش قطعتيه ...بلا خبار طبيب 
هالة:انا بيهير لاش انشربو
جاد:و اكن راه صحتك...متقطعبه حتى يقولها طبيب 
هالة:(شدات فوجهو)متخافش انا بيخيرر
 فهاد الاثناء تمات داخلة كوثر و كدور بعويناتها حتى شافتهم و تسمرات و مع هالة عاطياها بظهر كتبان بحال شي بنت صعيرة
جاد هز عينو بانت ليه كوثر واقفة مسمرة و يالاه جات دور ترجع بحالها وقف عيط ليها 
جاد:كوثرررر
كوثر:(شافت فيه)نعام 
جاد:(وقف عليها جرها من يديها)فين غادة 
كوثر:لاش جايبني هنا 
جاد:اجي نعرفك على الحب ديالي 😉😉
كوثر:و انا مالي حتى تعرفني ليها 
جاد:هههههه(عاق بيها غارت ) غير زيدي
جاد جرها من يديها و دارها عند هالة لي ابتاسمات ليها 
هالة:سلام حبيبة 
كوثر:(كضور عينبها)سلام 
جاد:جبيبة جلسي (جر كورسي و جلسات و هي مفاهمة تاخرية) حبيبة كيجاتك ضرتك 😂😂
هالة:غزااالة صافي انا قابلة نعطيك لموافقة كوثر:(ويلي واش مزوج بيها...كتبان كبر منو شويا ...كيفاش ضرتي )
جاد و هالة :(كيشوفو فيها و كيضحكو )
هالة:مالك ابنتي لونك تخطف 
كوثر:(بنتي )😁😁 والو
جاد:(حط يدو مور ظعرها )حبيبة هادي ماما ...هالة برادة 
هالة:ياكما تيقتي بصح ....ههههههه 
كوثر غرقات فحوايجها و حنكاها طلعات معاهم تزنيكة 
جاد:اوا الواليدة كيجاااتك عروستك المستقبلية 
هالة:غزاالة تبارك الله...صافي انا موافقة عليها ..عجباتني 
كوير:(كتبتاسم ) 
جاد:كوثر صافا ...مال وجهك حمر هاكا 
هز يدو حطها على حنكها و هو يهرج عينيه عاود حطها على جبهتها 
جاد:ويلي ...سخااانة طالعا ليك بزاااف 
هالة:واش مريضة ابنتي (حطات يديها على جبهتها ) اووووه كتسلقي ...نوص جيب ليها شي حاجة باردة 
جاد:نمشيو طبيب علاش مقلتيش راك مرييضة 
كوثر:ها...لا لا ماشي شي حاجة انا بيخير 
هالة:لا ابنتي مابيخير والو 
كوثر:لا اخالتي انا بيخير متشغلووش 
هالة:جااد نووض نرجعو للقصر  عيط على طبيب يلحقنا 
جاد:واخا 
ناض جاد خلص و شد فكوثر لي مرخية و كتكحب كتمشى بشويا و هو شاد فيها خرجو حل ليها لباب لوراني ركبات و هالة ركبات لقدام 
..جاد ركب و ديمارا نيشان للقصر
هالة:بنتي باش كتحسي 
كوثر:(ابتاسمات واخا عيانة ) انا بيخير 
زصلو للقصر نزلو وهالة شادة فكوثر و كتمشى معاها بشوية حتى كيتصادفو مع جنى 
جنى:ماما (شافت فكوثر) اوووه هادي نتي 
كوثر مفهمات والو 
هالة:جنى حيدي لبنت مرييضة عاونيني نطلعا لبيت خووك مشا يشوف طبيب 
طلوو كوصر لبيت ضيتاف كان مهوي و غالب عليه لون الابيض حطوها فوق السرير 
جنى:ختي مالك 
هالة:واش كتعرفيها 
جنى:اه كانت خدامة فلقهوة لي كنجلس فيها مع نعمة 
هالة:تااه مزياان 
جاد دخل و مشا جلس حدا راس كوثر و شد فيديها 
جاد:حبيبة صافا (حط يديه على جبهتها ) هاهوا غيجي طبيب دابا 
جنى :😳😳 حبيبة...وااااع فهموووني 
هالة جرات جنى و خرجو قدام لباب 
كوثر:واش هاديك ختك 
جاد:اه ختي و انا عارف بلي تلاقيتو فلكافي 
كوثر:امم 
جاد:علاش مقلتيش ليا راك مريضة اكوثر 
كوثر:راه عاد دابغ شويا تزاد عليا الحال...كونت بيخير 
جاد:ففف صافي رتاحي دابا (دخل الطبيب) على سلامتك اسي 
طبيب:سمحلي اسيدي..غير عطيتي هرجت من لةبيطال كنجري 
جاد:اوك تقدر تشوف شنو عندها 
فحصها طبيب دار ليها واحد لبرة و كتب ليها شي دوا 
جاد:شنووو عندها 
طبيب:دير هاد تحاليل حيت تلين ان عندها حساسية و هي لي هلات حرارتها ترتافع دير تحاليل باش تعرفو مناش زيادة على جتى الجو يمكن موافقهاش داكشي باش ضربها لبرد ..عندها لمناعة ضعيفة ..خاصها تهلا فصحتها
جاد:اوك شكرا 
طبيب:هاد دوا ايعاونها تبرا ..و لكن ضروري تمشي المشفى دير تحاليل ...دابا خليوها ترتاح حبت عطيتها مخفز للحرارة و فنفس الوقت كيرخي ..ادي تنعس دابا 
جاد:اوك 
خرج طبيب و تبعاتو هالة و جنى اكا جاد بقا جالس حدا موثر و كيهز يديها يبوسها و يبوس جبينها 
جاد:غادي تبقاي هنا...مغترجعيش لداك الحي و حتى لخدمة نسايها 
كوثر:😳😳😳شنووو 
جاد:صافي هضرت....كوثر انا كنبغييييك من نهار شفتك و نتي كتجي على بالي تيقي بيا...و ممستاعدش نخسرك كتفهمي...نتي ديالي بوحدي 

طزصر بقات مسدومة و كتستوعب شنوو قليها اووف هو كيبغيها ممتيقاش هادشي ..حسات بحناكها غيطرطقو بسخونية ديال السخاانة و لرعشة لي شداتها من صبع رجليها الصغبيييييير 
جاد:(لاحظ حنيكاتها حمرين و كترمش بزربة)متفكري والو نتي غير رتاحي و عندك لوقت الكافي باش تستوعبي هادشي ...عارف راسي زربت عليك مي حتى انا من نهار شفتك مابقيتش قادر نبعد عليك ....هااه متحاوليش تنوضي من بلاصتك و متغكريش تخرجي من لبيت كتسمعي 
كوثر:(اييييع هادا مالو دغيا تسيف ) ب بغيت حوايجي 
جاد:كولشي ايوصل عندك . غير رتاحي باش غدا تمشي ديري تحاليل ...انا انخرج شويا ..انخلي لواليدة معاك 
##عند نعوووومي 
كتوغت وسط لفيلا ديالهم و تابعة لبرهوش دخوها و شعرها شاد ريزويات 
نعمة:وااله اا بقات فيك الكلب 
كتجري بكلاكيكة و ناصر هربان يها كيضحك 
سهى:بسم الله علييك ..امالكي كاسرانا بغواتك 
نعمة:لحرايمي دوادك شوووغي شنووو دار ليا ...(كانو وجها وحوايجها عامرين كيتشور و سباغة داحوايج كحلة)انققققتلك البرهووووش 
سهى:صافي صافي ...واخا على مك نتا غير تانشدك 
ناصر:ههههههه و غير بغيت نشد فيها 
نعمة:تشد فيك جنية اولد الكلبة 
سهى:وصافي تا نتي...طلعي بدلي هاد تجخميرة ...لي يشوفك يتخلع 
نعمة:😢😢 اهئ دابا هادا صباغة كتحيد 
ناصر:هههه هاكاك بقيتي ....😛😛😛
نعمة: ماااامااااا
سهى:صافي طلعي غسلي راه غيتحيد ليك 
طلعات نعمة مغبنة و كتخبط فرجليها ...دخلاع للدوش دوشاات و حكات كزيان حتى مابقا فيها والو و خرجات نشفات شعرها و لبسات حوايجها رشات ريحتها و نزلات سمعات لهضرة ..غير وصلات لصالون و هي تحل عينيها 

نعمة طارت على واحد الشخص بتعنيقة و كضحك و الشخص نفس الشئي
...:(بالانجليزية) توحشتك الموصيبة 
نعمة:هههه جيمي امتى جيتي 
نعم يا سدة هادا جيمي اكيد عرفتووه هو ولد عم نعمة يعني ولد مارتن و اليكس ..فعمرو 25 سنة ..طويل و زوين و مبودر احح تووت روسي زارنا ...اتعرفوو عليه من بعد 
جيمي :كبرتي البرهوشة 
نعمة :(كضرب فبادرو ) حقيييير ...علاش مقاتيش ليا راك جاي 
جيمي:سيربرايز سيربرايز 
نعمة:ههه فين عمي و ممرت عمي 
جيمي:ايجيو من بعد 
نعمة:عهههه مزيان نيت توحشتك ..و توحشت نخرجو نتسركرو ..هنا كاين غير اي يزمتك ..اححح و اخيرا جيتي نخربوها هههه (هههه نتي لي غتخرب دار عشتك ابنيتي 😉😂😂)
سهى:سير اولدي رتااح فبيتك و نزل 
جيمي:اوك  ..اه بغيت نشوف جاد تاهو توحشتو 
نعمة:لاش اش كيتوحشو قيه ناس هاداك اه اه 
جبمي :(خربق شعرها وتم طالع ) برهوشة 
طلع جيمي لبيتو لي عارفو فين جا فاش كيجي عندهم كيجلس فيه و نعمة مسات كتاكل فرجانة حيت هلاقتها بجيمي زوينة كيدير ليها خاطرها و يخرجها و بمتعها و لي بغاتها يجيبها ليها ز اش كيكون تاحد مكيقول ليها مديريش هادي و هادي ..كتولي دير لي عجبها حيت عارفينو كيدللها 
جيمي بدل حوايجو و نزل مفركس و شعرو مطلعو لفوق و ريحتوو احح روعة 
نعنة :(تعلقات فبه ) نخرجووو ياك 
سهى:يهاد لبنت بعد من دري خليه غير يرتاح من سفر .. حتى من باباك مزال مشافو 
نعمة:جيييمي
جيمي:افف معاليش خالتي ..عمي نمشيو نشوفوه فلوطيل يالاه زيدي
شدات فبه نعنة و كتنقز فرحانة بيه هرجو ركب فسيارتو ميرسيديس اخر مودييل و زادو 
نيشان للاوطيل نزلو و جيمي معنق نعمة من عنقها دخلو عند دنيال لي تاهوا تفاجئ بيه 
دانيال:ولدي ...بيخير 
جيمي:وي بيخير و نتا اعمي 
دانيال:بشوفتك...زارتنا لبركة 
جيمي:الله يحغظك 
دانيال:سليعفانة ...اتلقاي مابغبتيي عوتاتي نعمة:هههه معلووم (قرصات جيمي ) هادا راه جيمي ديالي منقذي من زمتة ديالكم 
جيمي:وجهي البرهوشة...طلقي 
نعمة:شفتس عمك و زيييييد نمشيو نتساراو دانيال:في غاديين 
نعمة:باااااااااي 
جيمي :(غمزو ) صافي هاهي معايا ..بسلامة 
تمو خارجين كيضحكو حتى  كيبان ليهم جاد داخل و داير نظارات شمسية 
جاد:اووووه جيييمي 
جيمي:عشيري سااافا(تسالمو سلام رجولي )
جاد:عاش من شافك اصاحبي 
جيمي:رااك عارف غييير مع لخدمة...كيداير العود 
جاد:بيخير...لبرهوووشة 
نعمة:حاشاااااك 😏😏😏
جااد:اييه لقيتي مابغيتي و لكن عيني عنيييك ...و براكة من تزرييط راه واها معاك هادا ميخلعنييش 
جيمي:وااا صاحبي تجمع شتك حاااgر عليييها ..هاودني 
جااد:تنا لي عارفها ...مهم غاديين لشي بلاصة 
جيمي :(معجبوش لحاال ) راها مع ولد عمها ...تهلا حتى نتلاقاو(ضرب فكتفووو و زادو ) 
جاااد:ايييه سيروو 😑😑

جيمي و نعمة مشاو ركبو فاللوطو و مشاو كيتسركو...اما عند جوود فكان جالس فبيتو كيدير تراكسيو و كيخططك فكيفاش يتخلص من سايمووون و رجالو بدووون ميتسببب لعائلتو حتى ضرر ...طاحت فبالو مووو ووقف حيحك فلحيتوووو 
جوود:ففف امتى نشوفها 
دخل للحمام دوش و هرج لاوي على خصرو فوطة زرقة و شغرو كيقطر نصلها لبس بوكسور و تلاح فوق السرير شعل لبيسي و بقا خدام فيه حتى بدا يصوني تيلي ...شاف نمرة و تنهد 
جود:(بنبرة حادة ) وي 
...:جووييف جوووزيييف 
جود:سايمووون شكاين 
سايمون:سؤال انا لي خاصني نسول ...شكاين و اش مزاااال كتسنى لمعلووومات او وصلوووك ...وقد مراك معطل قلبي كيتحرق و الصبر كيضبر و مابقا ليه والو ويتقادا 
جوود:كنظن هضرنااااااا
سايمون:عندك يوماين الى منفدتيييش و نتاقمتي ليا و لجدك ...غنيسفك لي ينفذ بلاصتك ....و متنساش عيني ديمااااااا عليك 
جود:(خرج عينوووو) انا لي مكلف و انا لي غنفذ كتسمعععع 
سايمون:باااي باي (قطع)
جووود زير على تيلي و رتهوو فوق الناموسية 
جووود:يحرق الزامل تاع بوك الكلب (كيمسح على شعرووو)بفففف لا جوود خاصك حل 
ناض كيلبس حوايجو و خرج نازل خاشي سدو فجيابو و عاقد حجبانوو ركب طوموبيلتو و كسيرا لمكان خالي ...غير لخلا و لقيفار و قف اللوطو و جبد تيلي دوز نمرة و يديه مهرجها من شرجم 
جووود:قتلووووووهم
#عند نعمة 
نعمة:نمشيو ل شي كلوووب 
جيمي:اه علاش لا ...عارفة شي واحد 
نعمة:سي قالو واحد تحل غطرييق جدبدة شي حاجة واو 
جيمي:اوكي ..نرجعو لفيلا دابا بليل نمشيو 
نعمة:اوك نقولوها لحتى ل جنا بليييز 
جيمي:هههه اوفكورس...يالاه زيدي نرجعوو معس شويا راني عياان 
نعمة:وينوووو ولد عمي عيااان ..مابيناش عليك 
جيمي:مالي مصنووع من حديد 
نعمة:هههههه و راك حديد 
جيمي :برهوووشة 

كوثر فلبيت ناعسة حتى دخلات عندها جنى جنى:(بابتسامة):كيبقيتي 
كوثر:بيخيرر😄😄....سموحليا طفلت عليكم 
جنى:هههه نو لقيتها من الجنة و الناس 
كوثر:مفهمتش 
جنى:ههه و اخيرا خويا لقا شي وحدة يتلاها معاها و يقيلني عليه 
كوثر:ههههه ياكما مخرجها منك 
جنى:اودييي مخرجها تخراااج...الحكام الخاوي
كوثر:خههههههه
جنى:عاودي ليا فبن تعارفتوو..شوفي شحال من مر تلاقينا و مكنتش عارفاك حبيبت خويا 
كوثر:انا و جاد تلاقينا فميلانو و كانو شي ظرووف تما 
جنى:شمن ظرووف...قولي ليا فين كتعرفي داك دري لي كتكلبيني نمسي نشوف شنوو باغي 
كوثر:(نووو منقدرش نفوليها اوفف شهاد لوحلة يقدر بكون الامر سري ) ااه 
جنى:مالكي 
كوثر:والو ...جاد فاش خدام 
جنى:ههه حبيبك و معارفاهش فاش خدام 
كوثر:ههههه اودي راه غير ورب عليا...حد الان معارفة والو 
جنى:اوا لالة جاد رجل اعمال ...مهم هو رئييس شركات برادة و لي كانو فالاصل ديال بابا مي بابا قرر يرتاح و جاد هو لي مكلف بكولشي 
كوثر:(اذن معارفاش راه ضابط)اكممم...اجي داك دري لي تضرب ديك ههار حبيبك
جنى:😕😕 مابقاش 
كوثر:علاش 
جنى:معرفتش كنصوني ليه مكايجاوبنيش و سيفط لي مساج قالي سالينا ...معرفتش علاش و امابقيتش باغا نعرف 
كوثر:تقبلتيها عادي...عي مكتبغيهش 
جنى:نووو تأكدت بلي غير اعجااب و اصلا خفت حتى من خويا 
كوثر:علاش جاد معارض علاقتكم 
جنى:لا ماشي ج....احم ااه اه بحال هاكاك 😁😁(تيلي كيصوني)نعوووومي 😃😃😃
نعمة:عرفتي شكون جااا 
جنى:شكووون 
نعمة:جييمي 
جنى:هههه حلفي توحشتووو واااو 
نعمة:مهم وي راسك عاد ليلة غنسهرووو معاااه 
جنى:ههه ياس ياس ...اوك انوجد راسي 
نعمة:تلاحي 
جنى:قودي(قطعات)هادي نعمة عرفتيها كتكون معاية...هي بنت خالي 
جاد:(دخل ) اووه برهوشة شكاديري هنا 
جنى:كنهضر مع مرت خويا المستقبلية 😂😂😂
جاد:ياكما صدعتيها😡😡
جنى:هييه كالم كالم...مماين لي مصدعها قدك...تجي فراسك جبمي جا 
جاد:اممممم 
جنى ناضت و دازت من حدااه 
جنى:غنسهرووو ليوم معااه...و نتا ديها فمرتك المستقبلية ...اححححح تهنينا منك (تمات غادة حتى رجعها من شعرها)
جاد:😡غتشدي للارض و غتبتي و لا نفرع لختي راسها 
جنى:اي وطلق..و لا انهرج و كاين جيمي 
جاد:بربي و عتبتيها حتى نقودها معااااك  ...بيتك و متخرجيش منوووو 
جنى:جااد متزييدش فييه ...و نعمة غادة 
جاد:تانعمة مغاداش 
كوثر:(بلا شعوور)خليهم مالك معاهم 
جاد:كووثر مدخليييش و نتي سيري لبيتك مكاين سهيير 
جنى:جاااااد😟😟😟
جااد:وصافي هصرنا...هاظشي غير لمصلاحتك يالاه سيري 
جنى:والله تا حشوووومة علبك هادشي 
خرجات جنى كتجنن لبيتها عيطات لنعمة قاتليها شكاين و جلسااات معصبة...
كوثر:علاش مخليتيهاش كانت فرحااانة 
جاد:دغيااا جاتك النفس عليها 
كوثر:بففف ..نوض ديني لداري 
جاد:شنووو قلت انا صبااح 😡😡😡
كوثر:ميمكنش انبقى معاكم هنا باشمن صفة...(بغات تنوض ) 
جاد:كوثر متجهلينيش جلسي و شدي للارض من هنا نتي مخارجاش و سالينا 
كوثر:و لا ميمكنش راه حشوومة نبقى هنا شغيقول عليا بااك 
جاد:هههه معندووو ميقول تاحد مغيقول شي حاجة(دقاان لباب ) دخللللل 
هالة:هاني جيت (مدخلة فيديها بلاطو فيه لماكلة) خاصكي تاكلي 
كوثر:(حشمات)لاش معذبة راسك اخالتي 
هالة:نووو حبيبة عذابك راحة ...خاصك تاكلي 
جاد:انا انخليكم
غمزهم و خرج مشا لبيتو بدل عليه لبس سروال كحل مع تيشورط فلخضر و اضيضاس كحلة قاد شعرو و تم نازل 
جاد:لواليد 
ايهم:شكوون ديك لبنا لي جايب 
جاد:وا لوليد حتارم مرت ولدك واه 😏😏
ايهم:مرتك 😳😳 امتى 
جاد:عاد ناوي الواليد 😂😂😂
ايهم:هممم اوا سيدي الله يكمل بلخير...فين غادي 
جاد:انشوف جوود عيط عليا 
ايهم:اوك تهلااااو...نمشي نشووف عروستي 😂😂
جاد:ذوفها و جمع عينيك اهيااااا 
ايهم:😂😂😂هي شي قنبووولة 
جاد:(بلغوااات ) لوااااالييييييدة 
ايهم:اللقوة انة طالع لبيتي شبيني و بينها تفوووو 
هرج جاد كيخرى بضحم على المفروح د باه ركب طوموبيلتو نيشان للمكان لي سيفط ليه جووود 

هرج جاد على كازا وصل لواحد لكلووب حط سيارتو و هو ميتغرب كيغاش جود دار معاه فهاد لبلاصة و رجال سايمون تابعيو .. دخل كيقلب بعينيه و مع كانت دنيا مزال شويا هاوية ...لمقووو جالي فبلصة خاصة بلي في اي بي مشا عندو سلم عليه و جلس 
جاد:شوااقع ...شتك خارج عادي 
جوود:صفيتها لرجال سايموون ..بدات الحرب 
جااد:اشنوووو؟؟؟...شوقع مالك اصاحبي على هاد الزربة 
جوود:عطاني مهلة يوماين الى مقتلكمش ايسيفط لي يقتلكم و انا عارفو شراااني قلبووو عامر بالحقد وواها كان جليس فكورسي الا و عندو ذكااء خارق ..داكشي باش قررت نبداا انا الحرب و نخلي زمام الامور بين يدي 
جاد:هاكا كولشي ايكووون غخطر  
جوود:حد الان كولشي ضارب ليه الحساب و رجالي محاصرين القصر يعني ميقدر يدير والو....ننا تكلف غير بختك و مك ميعتبووش باب لقصر مهما يوقع تما راهم فامان كثر 
جاد:لواليد خاصووو يعرف 
جود:دابا يعررف 
جاد:(دور عبنو فالمكان )منين عرفني هاد لبلاصة 
جوود:واغير كنت صاعر بقيت غادي باللوكو حتى لقيت راسي هرجت على لمدينة و بان لي هاد الكلوب و دخلت..عجبني مكالمي شويا 
جاد:اممم...شنوووو ناوي دير دابا 
جوود:نشووفو هو شنوو ناوي يدير
جاد:نتمنى نساليو هادشي فاقرب وقت 
جود:(ضحك فاستهزااء)غاوجد راسك احنيني جاد:قلاوي كيدااالير...غاعلم اصاحبي 
جوود:وصافي لي وقع وقع الخرب نايضة نايضة يا دابا يا من بعد لاش انزيدو نخسروو فلوقت...تا انا باغي غير امتى نتهنا من هاد الخرى 
جاد:اووف ...(جبد تيلي ) لواليد......
#عند نعمة
جيمي:(كيدق فلباب ) نعمة واجدة 
نعمة :اطط بلاتي 
جيمي:واخا تكوني كتولدي ماشي كتلبسي 
نعمة:ديها فجهة لي داراك 
نعمة كتدير لاماسات اخيرة فوجها ...لابسة كسوة قصيرة فلكحل مع ليبة موس كحلة و صباط طالون كحل و كويرة قصيرة من لفةق هزات شعرها كوب شوفال و دارت مكياج ليلي برز عويناتها زريرقين دارت بارفانها المفضل و اكسيسوارتها ..هزات بوشيط صغيرة و تمات هارجة كتعوج غير حلات لباب ريحتها صربات فجيمي غمض عينو و حلها طلعها و نزلها و صفرر
جيمي:واااو شكووون نتي 
نعمة:(بدارجى) لي خراااتك ....زيد زيد 
جيمي:يالاه ...انمشيو عند جنى 
نعنة:لا مخلاهاش جاد ...حتى انا سيغط لي مساج لكن منقدرش نفلت هاد السهرة واااو بغيبت ننشط 
جيمي:جااد مكانس هاكا اولا 
نعمة:ههههه كبر و تبدل و لا متسلط ...زيد زيد 
خرجو فاللوطو و طالقين زدحة و ضلام بدا يطيح من بعد ساعة لاروب وصلو للكلوب لي كان عمر بلحديد لواعر و و الاضاءة مجهدة نزلو من اللوطو جيمي عنق نعنة و تمو داخلين كيضحكو و صوت الموسيقى الصاخبة كاسرة المكان 

دخلو كيضحكو و كيدورو عينيهم كان لكلوب عامر ولموسيقى مرتافعة و عباد الله زاهيين و ضاربين الدنيا بركلا 
نعمة:اووووووووووووو
كتغوت و كضحك مشات كتجري لحلبة دالرقص كانت يالاه بدات اغنية( مالوما felices los 4 هي اغنية رومانسية وااااعرة البنات سمعولها كتحمقني ) لاحت لجيمي ساك و مشات كتجري و بدات كتشطح باحترافية و كولشي كيشوف فيها و شحال من واحد قيم عليها ...فهاد الاصناء جاد و جووود شافو ناس كتصفق و بداو كيطلوو جود مردش لبال فلول حتى سمع جاد 
جااد:ننننعمة 
جود دار بزربة و بدا كيشوف و تيشوف فدراري حالين عينيهم فيها ناض كيجري بلا ميفكر و موراه جاااد حتى هوو و دم كيغلي فعروقهم 
نعمة محسات بجود حتى طار عليها جرها من شعرها حتى تزدح وجها مع صدرو ...معرفاع باش تبلات هزات عينيها فيه تصدمااااااااات .....هز يديه تالسما و خبطها للوجه كولشي طرا فرمشة عين جيمي جا كيجري عندها جمعاه معاه بكروشي 
جاد:جووود جووود هوب هوب كالم 
جيمي:حرق زاامل بووك شكووون نتا(بغا يضربو شدووو جاد ) جااااااد طلقني اصاحبي مكتشوووفش 
جاد:وير اصاحبي صافي تكالماو (شاف فنغمة شوفة دلقتيلة)بربي حتى ترباي ليوووم 
نعمة:ن م شش م ع (سيدة طارت للسما 😂😂)
جرها جوووود و زير عليها 
جيمي:(شدو من يدو ) طلقها فين غادي ببها 😡😡
جود:تتخلي هاد لقلاوي يبعد من كريقي و لا نقودها انا وزامل بوووه 😂😂😂
جاد:كالم كالم ...فين غادي بيها 
جود:ديوها فكركم تفووووو (جرها بجهد حتى تعكلات وقفات و غادة تابعاه كتحري مع خطاويه و هي طالون معذبها موصلها للوطو حتى بدات كتنهج ) ركبي 
نعمة:ط طلق مني...مغنمشيش معاك 😡...باشمن حق ضربني 
جود مع ضورة معا تسمات مرملاق مع غتهز راسها عاودها ليها لحنك تاني و شدها من سعرها مزير عليها 
جود:الى كنتي مولفة التقحبين فنساااااايه عليك حييت غتلقايني واقف لمك قدام عينيك و دابا دوزي تركبي و لا نطير لزامل بووك الراس هنا 
نعمة:😢😢😢😢حماااااار بعد منييييييييي جااااااااااد جيييييييمي
نعمة بدات كتغوت على جيمي و جاد و هو عاد مكيزيد يصعر بدون شعور خبط ليها راسها مع لوطو بجهد غيباااات فلبلاصة 

نعمة غيبات يالاه اطيج لارض شقمها بين يديه ..وعا على راسو و بدا يضرب فحنكها بشوية و يمسح دم من جبهتها 
جود:نعمة فيقي ...فيقي
ركبها بزربة فاللوطو و كلع حداها 
جيمي:واش بعقلك القلاوي مخليها غاظيا مع واحد غريييييب و زايد كدافع عليه 
جاد:صافي هنينا اصاحبي ...نعمة ماشي مع واحد غريب ...هاداك راه خوووويا 
جبمي:كيفااااش خوووك...هههه كضحك عليل و لا 
جاد:هاداك راه جووود خويا
جيمي:(سكت شحال)او من بعد باشمن حق يدير ليها هاكاك 
جاد:و نتا لي زمل عليك الضمير جاببها لهنا  مخليها كتعوج قدام زوامل كون مدارش هوا هاكاك كونت ندير انا مكثر و خلينا مكالمييين قبل منقودوها هنا 
جيمي:بفففف على عقلية دلخرىىى عندكن جاد:جيمي ...الف مرة تنقول فاش تجي لمغرب نيا عقليتك المgورة هنا كولشي عندو قواعد و قوانبن....و لي دارو جود فهو صحيح مية فلمية..حيت كنت اندير نفس الشيئ
مسا جلس فبلاصتو و كيحرك رجليه بلعصاب جبد تيي و بدا يصوني لجووود 
جاد:فينك اصاحبي 
جود:انا فداري ...صافي رجع بحالك و نعمة تالصباح و نردها...و داك الزامل لي كان معاها حسابي معاه من بعد
جاد:جووود جيمي راه ولد عمها 
جود:يكون لي بغااا يكون ...ولد عمها و عاجلو لحال زامل كيتفرجو فلحمها 
جاد:صافي دابا تكالما ....نعمة فينها 
جود:هضرنا صافي راها معايا ....غدا و نجيبها 
جاد:ياااااكما ....
جود:(قاطعووو)من لخر هي ديالي ....غيرها دابا (قطع عليه)
جاد:ولد دبن الكلب 😂😂😂😂
جبمي:😡😡 كضحك 
جاد:يالاه نمشيو 
جيمي:فين نعمة 
جاد:صافي راها معاه 
جيمي:راه منرجعش للدار بلا بيها...عطيني لعنوان 
جاد:جيمي الى مشيتي غادي غير تشاد معاه ..صافي تلغذا تكونو بردتو 
جيمي:(بلغوات ) لخرىىىى عطيني لعنوان هرجات معايا اترجع معايا 
جاد:جيمي مالك اصاحبي صافي برررد زسد نمشيو لشي قنت اخر نجلسو 
جيمي:(شنق عليه )بربي و متقول ليا فين هوما جتى نفرع مك هنا 
جاد:(تنتر منووو) زيير اصاحبي ثافي لبنت مع ولد عمتها كتبغيه و كيبغيها شنوووو باغيها نتا 
جيمي:(تسمر) شنوووو 
جاد:اييه كيف سمعتي ...و زيد دابا نمشيو لسي قنت ترونكيل و نهضرو (احححح الرضا ابا جاد زمتييييه 😂😂😂)
#عند جووود 
جود:شنووو عندها 
طبيب:ماشي شي حاجة خطيرة شويا و تفيق 
جود:اوك 
طبيب:بالشفا (تم غادي خارج ) 
جود جلس حدا راسها كيمسح ليها على شعرها و كيشوف فيها نلض جمع لوقفة حيد ليها جاكيطة و صباط و غطاها بايزار و مشا دخل للحمام دوش بالخف و خرج لبس سروال كيطمة و مشا للكوزينة كيطيب 
نعمة بدات كتحل عينيها شافت فالسقف و بدات كدور رايها بثقالة بان لبها بيت مغاير عاد تفكرات شنو وقع ناضت قافزة و حناكها كيحرقوها  

ناضت نعنو قافزة و دمعة فطرف عينيها ناضت حفيانة سمعات تقرقيب و خرجات لقاتو كيطيب 
نعمة:فيين جبتيني 😢
جود:(ضار عندها) اجي قربي 😡😡
نعمة:(بقات واقفة بلاصتها) لا 
جود هز حاجبو و ساط لجهد طفا على لبوطة و مشا حل لفريgو جبد ثلج جرها من عنقها و بدا يحطوو ليها على حناكها و هي كتركر و تنتر 
نعمى:اي اي و حيد  اهئ اهئ تفوو عليك الحمار 
جود:اتسكتي حسن ليك قبل منهرس لمك راسك 
نعمة:كثر ما هو مهرس فين باغي تزيد...تفزوو عليك 
جود:واااش نتي بعقلك (حيد ثلج و شاف فيها)خارجة فناصات ليل و غادة كتسطحي قدام زوامل محشمتيييش ها 
نعمة:(كدور عينيها ) و نتا مالك حياتي ندير فيها لي بغيت 
جود:ديري لي بغيتي و لكن عولي على كل مرة اتاكليها مضوبلة على لمرة لي قبل منها نعمة:(دفعاتو)و نتا مالك خلك فيا ..براكا من الحكام الخاوي انا غير بنت خالكم معندكم لاش تحكمو فيا ختكم مقلنا باش انا بعيدة عليكم و خاصتا نتا حياتك كاملة بعيد علينا معندكش الحق دخل فيا و فشنو كندير كتفعم جووود عض على شنوفتو مخنزر فيها مطلع حاجب و منزل الثاني ضار عطاها بالظهر حط ليها لماكلة فطبسيل و جبد عصير كب ليها كاس و حطهم فوق لبوطاجي فيه كورسي عالي 
جود:(زدح غبها) كولي و دوزي تنعسي 
نعنة:مابغييياش انرجع لدارنا 
تمات غادة للبيت و هو يشدها من دراعها 
جود:خليني معااك مزيان او سبري تعشاي او دوزي تخمدي داركم حتى لغذا و اتمشي ليها 
نعمة:لا انمشي دابا و نتا مغتحبسنيش 
جوود:متخلينبش ندير نعاك شي تصرف ميعجبكش و هنينا خلي هاد ليلة دوز بيخير و على خير 
نعمة:مسوقيييش 😡😡
جود:دابا غير قولي ليا شنووو المشكل باقا كتسنكحي وجهك صحيح ...درتي علاس و انا عاقبتك صافي سدات مدام 
نعمة:شتي ديك ليد لي تحطات عليا (كدوز يديها على خلقها)متسرطاتش و مغتسرطش ليا....و عمرك مزال ضور بساحتي 
جود:(شدها من وجها كيدوز يدو على حنيكاتها)غندور بساحتك و الى درتي علاش انعازد نحك عليك هاد ليد ووو ديري فبالك عمرك كامل اتعيشي معايا و مع تاحد من غيري 
نعمة:معاااااك...لا كتحلممم ضارب بيا لكاغط و انا مفاراسيييش 
جود:نعمة نتي ديالي و هاد لكاغك لي كتهضري عليه غنضربوه اجلا ام عاجلا ...غير يكون عندك سويا دصبر 😉😉😉

جود:نعمة نتي ديالي و هاد لكاغط لي كتهضري عليه غنضربوه اجلا ام عاجلا ...غير يكون عندك شويا دصبر 😉😉
نعمة:شششكتخريق نتا ...بديتي تهرف و لا شن امممممممم
تلاح على فمها كياكل فيه تاقرب يسرطو ..نعمة خرجات عينيها و كضرب فصدرو باش يرخيخا و لكن معامن هي 😂😂 مجعووور كان حاكمها من خصرها و كيمصمص فشفايفها و يتلذذ فيهم حتى ترخات و استسلمات ليه من غير متنساجم معاه بقات جامدة مصدوووومة عقلها متوقف مقادراش تستوعب شنووو كيوقع محسات بيه حتى بعد واحد شويا و نفسووو سخونة كضرب فوجها هزاات عينيها فيه مصدووومة فحين هو هز يدو و كيدوز صبعو لكبير على شفايفها مشعرش حتى عاود قبلهم قبلة خفيفة 
جود:نتي حاجة كتخصني بوحدي ...تاحد معندو لحق يمسك و لا يشوف فيك ...مفهوووم
نعمة:ع علاش كدير هاكا 😢😢 ...بعد مني 
جود:(زيرها عندو و محاوط يديها على خصرها و جبهتو على جبهتها)فاش  نعرف انا براسي  علاش انقوليك...سيري تاكلي 
نعمة:طلق مني 
جود باسها فحنكها و طلقها هزات عينها خنزرات فبه و رجعات لبيت زدحات لباب حتى كات ايطير و مشات تلاحت فوق سرير ...اما جود بقا متبعها بعينيه و داير ضحكة جانبية 
جود:هبييلة هاد سيدة 😄
مشا تلاح فوق لفوطوي و تيليفون فيدووو كيتسناااه يصوني بفارغ الصبر ...اما هي تجننات حتى عيات عاد هزات راسها كدور عينيها على ارجاء الغرفة لي كانت متنيزة بديكور رجولي و غالي عليعا اللون الرمادي ناضت كتقلب و تبقشش فحوايجو هزات ريحتو حلاتها كتشم فيها حمقاتها حتى عاقت براسها و حطاتها بنترة و رجعات لبلاصتها نعسااات 
🌅🌅 صباح جديد فاقت كوثر كتعكز حتى كتحس بشي حاجة حداها ضارت بزربة بان ليها جاد ناعس و معذب هزات يديها و بدات دوز على لحيتو لخفيفة غير بشوية و راسمة ابتسامة على وجها 
كوثر:جااااااد 
جاد:😴😴😴
كوثر:جاا(قبل متكملها سمعات لباب تحل و دخلات هالة غير شافتو و بدات كضحك)
هالة:و انا كنقول مال بيتووو بقا مجمووع 
كوثر:(طلعا معاها تزنيكة)معرفتوش امتى جا هالة:سمعتو فاش دخل ...تالنصاصات ليل عاد رجع ...مهم جيت نفيقك تنزلي تفطري ...راه حوايجك جابهوم شيغور 
كوثر:واخا اهالتي ..سمحليا عذبتك 
هالة:متقوليش هاكا ..راك بحال بنتي 
كوثر:ربي يخليك 
هالة:يالاه نوضي لبسي و نزلي ..اما داك جحموم هاخليه ناعس 
كوثر: ههه واخا 

ناضت كوقر من بلاصتها دخلات للحمام لي كان مجهز دوشاات فركات راسها و خرجااات ببينوار قصير فشيبي و شعرها كيقطر خرجات كتسلت دورات وجها مابانش ليها استغربات مشات حلات الشنطة لي فيها حوايجها و جدبات دوبياس فلكحل سروال كحل طالع تالخصر و ديباردور كحل خشاتو تحت سروال لبسات معاه اديظاش كحلة نشفات شعرها مع شويا دمايكب و ريحتها و تمات خارجة من الغرفة متوترة و اذا بها تتفاجئ من روعة المنظر تفاجءات بجمالية هاد القصر لي هي متواجدة فيه حيت فاش دهلات كانت مريضة مردات لبال لوالو بقات غادة بشوية و كتدور عينيها فزخرفة و ديكور القصر لي كان تقليدي و فنفس الوقت مفرش بفراش عصري نزلات مع دروج و كدور راسها يمين و شماال محسات براسها حتى دخلات فشي حد شافت رجلين كبار و تمات طالعة بعينيه شوية بشوية حتى وصلات للوجه 😂😂 كان ايهم هاز حاجب و منزل لاخر زعما راه مغووبش زعما 😂😂 اما هي صافي مسكينا تقفقيفة شداتها من صبعها الصغير بدات غير كتفتف شدها الرعب من جيهتو سيرتو بشوفاتو لي خواو ليها لما فالركابي 
ايهم:(شاد ضحكة و بنبرة حادة ) شكوووون نتي 😈
كوثر:ا  ا نا انا انا ك ك ك وثر 
ايهم:(كيطلعها و ينزلها) شكاديري هنااا 😈
كوثر:ها (بلعاع ريقها و حدرات عينيها) ن ن ج ج ج اد 
جاد:لواليد صباح لخير
كوثر شافتو عاد حسات براسها رتاحت  
ايهم:(محافز على تغوبيشتو و كيشوف فكوثر) شكووون هاذي 
جاد:(شاف فيها باستغراب) شكوون....(شاف فكوثر)مكنعرفهاااش...شكون نتي اختي 
كوثر:(خرجات عينيها حتى طاحو للارض🐸) 
ايهم:منين حتى نتا مكتعرفهاااش...اذن شكووون هي 
جاد:الله وعلم ...شعرفني انا 
كوثر:(شداتها لبكية و بصوت مخنوق ) جااااد
جاد:😳😳كتعرفيني 
هالة:هاذو هوما فعايلكم يالكفرة بالله ...مطلعينها على لبنت 
جاد شاف فايهم و تشتوو بالضحك و صوتهم الرجولي و لا كيتسمع صدا ديالة فالقصر ...كوثر شافا فيهم و نزلو دموعها بدوون شعور 
هالة:😡😡 شوفو بكيتوو البنت ..حرااام عليكم زعما راكم بشلاغمكم 😡😡
جاد:(جمع ضجكة شاف غبها ) كوثر مالكي ..غير كنضحكو معاك 
هالة:اجس احبيبة متديهاش عليهم 
ايهم:اييه بعدوو منها (جرها عندو دار يديه على عنقها )اجي ابنتي اجي ...مرجبا بيك(غادي بيها جهة مائدة الفطور)متقلقيش راه غير ضحكنا معاك ...انا ايهم بات داك لحتروف عيطي عليا عمي د.تفاقنا 
كوثر:(حركات راسها بالايجاب)
جاد:شتك ستغليتيني اهياتا 
ايهم:نتا فاش كتستاغلني فمرتي و تبقا عليها حبيبة كبيدة مكيهضر معاك حد ...اوا جرب 
هالة:(عنقات ولدها كضحك)رد ليك الصرف 😂😂😂
وصلو للميدة ايهم جر كورسي لكوثر جلسات و هو مشت لبلاصتو جلسات حداه هالة و جاد جلس حدا كاتي و هاد الاخيرة مشافتش فيه gاع حنات راسها 
هالة:حبيبة كولي متحشميش 
كوثر:واخا ☺☺
جاد:(همس فودنيها )حبيبة متقلقيش غير ضحكنا معاك 
كوثر:(هنزرات فيه و بدات كتفطر بشوية ) لا رد

نعمة حلات عينيها على يد جود كيلعب فشعرها و راسم ابتسامة على وجهو 
جود:صبااح لخيير 
نعمة:(بعدات يديه)صبااح الزفت
جود:😏😏 نوضي نديك لداركم 
نعمة:😳😳 ويلي شنووو غنقول ليهم فين بت ... و جيمييييييي 😳😳
جود:😏😏 رولاكس رولاكس...ضربت لحساب لكولشي..اولا جيمي ماباتش فداركم راه فلوطيل و ثانيا مننغيش نشوفك قريبة منو مرة اخرى و ثالثا راه ديك ساشيا فيها حوايج سبووور لبسيهم و قولي بلي هرجتي صباح بكري ديري سبوور..يالاه نوضي 
نعمة:😳😳😳 شنوووووز
جود:معنبقاش نعاود هضرتي رتك سمعتي و ال بغيتي تبقاي عنا معنديش موشكيل 
نعنة:(ناضت كتجري دخلات للحمام غسلات وجها شافت فلمرايا فيها واحد ضريبة صغيرة فجبهتها خسرات سيفتها و خرجات مخنزرة ) شتي كيرديتي كمارتي 
جود:مالها ززينة 😏
نعمة:يالاه برااا ...خليني نبدل 
جود:واخا ااحب 😉
خرج و خلاها كتبلق فعويناتها شافت ساشية و جبدات ملابس رياضية لي عبارة على كولون رمادي مع تيشورط ديالو و سبرديلة فلكحل نايك طلقات شعرها و خرجات 
نعمة:يالاه زيد 
حود:(طلعها و نزلها) بغففف هةدشي مزير 
نعمة:متا لي جبتييه ...و اصلا مشغلكش زيد ردني لدارنا 
جود:(حل ليها لباب ) زيدي زيدي 
خرجات قدامو و هو تتبعها كيشوف لكلون مطارسي ليها لحمها و المسعودة كطلع و تنزل حس بااصهدة طلعات معاه وصلات قدام طوموبيل حلها ليها ركبات بنفهة و ركب حداها و شي مكيشوف فشي ..شدو طريق و الصمت سيد الموقف حتى بدا يصوني تيلي دجووود ...ابتاسم و طلق الخط 
جوود:(بالايطالية)اهلا اهلا 
سايموون:غندفعك ثمن غالي غلى خيانتك اجووووزيف 
جود:نو نو غلط ماشي جوووزيف ....جودددد جوووود برادة ....من نيتك بتغيني نقتل عائلتي لي حرمتيني منهم 22 سنة 
سايمون:هههههههه اذن عرغتي ...خدمتي ذكي فهادي و لكن فرحتك بهم مغدوووومش حيت قرباع نهايتهم و حتى نتا معاااهم وجد راسك 
جود:لي غجهدك ديييرو و نشوفو شكون ايربح الحرب حناااااا و لا نتا 
سايمون:اوووه وليتي كتهضر بالجمع ....العائلة السعيييدة الله يدومها فرحة عليكم (بضحكة استهزااء)نتلاقاو (طيط طيط )
جود:(حط تيلي بنفرة )نتلاقاو نتلاقاو 
نعمة:(كتشوف فيه و هي فاهمة كل حرف قالو ) معامن كنتي كتهضر 
جود:همممم...والو 
نعمة:راني ماشي مكلخة و غهمت هضرتك 
جود:منين فهمتيها لاش كتسولي 
نعمة:حيت بغيت نعرف معامن هضرتي و شمن حرب داوي عليها 
جود:هههه عاد كنتي كتخنزري و محاملاش دوي معايا ...اوا خليك هاكاك 
نعمة:وقتاش ناوين تقولو لعمتي لحقيقة 
جوود:قريب ...غير نلقاو الوقت المناسب(وصلو لفيلا ) هانتي وصلتي 
نعمة:😏😏😏 (حلات لباب يالاه اتنزل و هو يجرها عندو )
جود:حاولي هاد المدة متخرجيش و حتى ماماك كتسمعي (باسها ففمها)نزاي دابا و ديري هادشي لي قلت ليك 
نعمة:تفوووعليك حمااار 
جود:راه غنخبط مك هنا نوريك حناغر ..نزلي بحالك...تفو ضروري متصعري دين ربي 
نعمة شافتو صعر و نزلات كتجري فحين هو قلع حتى تحاكو الروايد مع الارض و زاد خلفة  نعمة دخلات لقات مها كتقلب عليها 
سهى:افييين كنتي 
نعمة:احم تا بلاصة ...ؤاه خرجت كنجري هاد الصباح عجبني الجو 
سهى:وفين ولد عمك 
نعمة:راع جابني لبارح و رجع خرج مع جاد يمكن باتو فلوطيل 
سهى:اه ...اوا سيري تفطري 
نعمة:واااخا 

عنظ عائلة برادو كيفطرو مجموعين حتى كيصوني تيلي د جاد شاف نمرة دجوود و هو يتوتر 
جاد:احم وي 
جود:منين تسالي جي عندي
جاد:واخا(قطع)لواليد 😉
ناض جاد و تلعو ايهم و هالة غير كتشوف فيهم 
هالة؛هاد جوج علم الله اشمخبيين 
كوثر:(ابتتسمات ليها )
هالة:شبان ليك نخرجو نتساراو شويا 
كوثر:واخا لي بغيتي 
هالة:انا نطلع نفيق جتى لاتبغي تمشي معانا 
كوير:لا نتعدبيش راسك اخالتي انا نطلع نعيك لها 
هالة:واخا حبيبة ..بيتها حدا بيتك من ليسر 
كوثر:واخا 
ناصت كوثر و تمات طالعة كتقلب على بيت جنى حتى لقاتو دقات و حلات لبال لقاتها باقية كتشخر و كل رجل لايحاها غجيه..مشات حداها و بدات كضحك على شكلها و جتى شيطان كيضحك معاها قربات تالودنها و ضرباتها بغوتة خلات جنى تقفز من بلاصتها جات طايحة على الارض 
جنة:ابيييي 😣😣 ماااامااا....الله بحرق جد باباك الكلب القحبة (هههههه كوكي شدي احبيبة هادي غير لبداية مزال مزال تحبة لكاتي كوكيتا ) الله بعطي لمك شب موصيبة كصر ماهي صايباك مع داك كحل لعفطة ديالك ...اهئ اهئ ظهري 
كوثر:(مشتتة بالضحك و شادة فكرشها) هههه اربي ....مي مي كرشي (خرجات عبنيها ) اهيه 😱😱 كتنعسي بلا سليب 
جنى:(شافت تحتها كانت لابسة كسيوة دنعاس بلا ملابس داخلية ..جمعات رجلبها ) ولهرى كيزيرني كنحيدووو....لاش مصبحاا عليا 
كوثر:والو الوستي العزيزة جبم نغيقك حبت انا و جماتي حارجين قلنا نديوك معانا 
جنى:ابيعععععع و لغوات لاش اتبي ....تغوووووز 
كوثر:يالاه نوضي تهزي بدلي هليك هاد لحالة ..واع كون دخل خووك شافك بهاد لمنظر 
جنى:😂😂😂😂😂 اهلا يعلمك 
كوثر:😱😱😱😱😱 اويلي 
جنى:(هزات كتافها ) و انا ابيه ...غير ختو الصغيرة
كوثر:(شافت فبها بحال الى كتشوف فشي كائن غريب)منبن جابووك نتي منين 
جنى:منين جيتي نتي ..جيت انا و كولشي بلح**
كوثر:😱😱😱ايييععععع (تمات غادة خارجة)حقييرة ابسي و نزلي تفووووو 
خرجات كوثر و جنى بقات كتخرى بالضحك ناضت دوشات و لبسات حوايجها كسيوة خفيفى فلكحل فوق الركبة مع سندالة بلا سميطات و ميكاب خفيف هوات شعرها كعكة لفوق و تمات نازلة كتنقز فدروج بحال بنت 7 سنين 
جنى:صباااح لخير مامي 
هالة:صباح نوووور حبيبة...فطري
جنى:اوك ...فين باغين تمشيو 
هالة:غير ندورو شويا قنطت انا فدار 
جنى:قلتيها لرجال الدار
هالة:مالهم اسحكموني فهاد العمر اوا لاش ..اصلا راهم مشغولين دابا 
جنى:اححح نتي لي كتعرفي ليهم 
كملات جنى غطورها و ناضو تمو خارجين ركبات جنى فطوموبيلتها حداها كوثر و اللور هالة 
جنى:نعسطووو لنعمة 
هالة؛واخا حبيبة 
جنى:(دوزات نمرة دنعمة و هي دايرا سبيكر) توووت 
نعمة:الزعبووول...مالنا حتى نتي صباحاتو لله 
جنى:ههه مالكي صابحة خاسرة 
نعمة:خووووك الله يعبر ليه شقف قد مكان غابر 
هالة:برهوشة مدعيش فولدي 
جنى؛احم زيري اساطا
نعمة:(ارتايكات )عمتي
جنى:حنى خارجبن لحقي علينا للمول تانتي و قوليها لطاتي لابغات 
نعمة:اوك بب 
جنى:ضوري تخراي(قطعات)
#عند جاد و ايهم 
ايهم:سايمون مغيبقاش ساكت 
جاد:معلوم مغيبقاش ساكت
ايهم: خاصنا ناخدو احتياطنا 
جاد:يكون خير...انا مشيت دابا 
ايهم:تسنا تا انا نمشي معاك 
جاد:واخا 
تمووو نازلين حتى بدا يصوني تيلي د جاااد دوز لخط..كان جود صاعر 
جود:صاحبي قلت ليك تاحد ميخرج  .كيفاش خليتوهم يخرجوووو 
جاد:هوب هوب...جود كالم اصاحبي مالك 
جود:لاش خليتي الواليدة و لبنات يخرجووو 
جاد:امتى خرجووو 
جود:هادي 10 دقايق باش خرجوووو...وااااع جاد تصرف خليهم يرجعو دابا 
جاد:صافي تهنى انا انعيط ليهم 
جاد قطع مع جود ووبدا يهضر مع ايهم لي تهاو صعر و جكل واحد كيعيط ايهم لهالة و جاد لجنى ...لي كانو وصلو للمول و تيليفوناتهم صوناو دقة وحدى 
هالة:ههههههه شبغاونا 
جنى:ناري اماما ...ليوم يطحنونا 
هالة:عرفتي شغايجيك مليح قطعي و طفي داك المشقوف (شافت فكوثر)حتى نتي 
كوثر:ها 😵😵
هالة:يالاه ...ماشي وقتما نخرجو يديرو لينا فيها فيلم هندي ..طفييه 

دخلات هالة للمول و لبنات معاها و بدا يتساراو و يقشبوو ...فهاد الاثناء رجال جود تابعبنهم بلا ميحسو 
...:سيدي راهم باقين فلمول 
جود:ردووو لبال مزيان انا جاي 
...:واخا سيدي 
قطع جوود مع رجالو و ركب طوموبيلتو و شد وجهة للمول ...و فهاد الاثناء نعمة و سهى تاهوما وصلو و لتحاقو بلبنات تسالمو و هالة عرفات سهى على كوثر و مساو جلسوو فكافي تما نيت فلمول
جود حتى وصل قدام لباب و هو يبدا يصوني تيلي ديالو 
سايمون:ههههه جيتي تموت مع لحبيبات ديالك 
جود:(كيدور وجهو يمين و شمال ) بربي و دير شي حاجة منرحمك كتسمع...دعارفني مزيان شكانسوا 
سايمون:ههه مع الاسف درت و تقضى الامر عندك  5 دقايق نشوفو واش تقدر تعتقهم من القنبلة لي درت ليهم هههههه تيك تاك تيك تاك  ههههه بدا العد العكسي باي باي 
سايمون قطع على جود و هاد الاخير لي صافب تخوا ليه لما فركابي صدرو كيطلع و ينزل حلقو نشف عز تيلي و طلب من رجالو يخويو لمووول كامل قطع و تم غادي فين كاينين النسا و رجالو قايمبن بالواجب و كيهرجو فبنادم 
جود لنق طبلة دلبنات و تم غاظي كبجريو جنى و نعمة شافوه شهقووو 
جنى و نعمة:جوووووووود 
وقف عليهم كيلهت 
جود:(كيغوت)نووضو  نوضو خاصكم تهرجو من هنا (كيدور عبنيه ) فين ماما 
سهى:😨😨😨😨😨😨 ماماك ؟! 
جود : (ضرب فطبلة بجهد ) فينهياااااااا 
جنى:ر ر راه فالحمااام 
جوود : نعمةةةة جريهم و هرجو دابا ....دابا تحركووووو 😡😡😡😡
الكل:😨😨😨😨😨
دار عند رجالو لي جاين جيهتو بشوفة منو غهموه و مشا كيجري جهت الحمام و قلبوو ايخرج من بلاصتوو مع ايدخل مع تزادح مع هالة خارجة كتمسح يديها و هاد الاخيرة غير شمات ريحتووو تبلوكااااات بدات كلها كترجف بدات تهز عينيها بشوية و قلبها كيزدح و نفس الشئ بالنسبة ليه بلع ريقو و قبل متوصل عيتيها لوجهو شدها من يديها و تم خارج بيها كيجري و هي كيف الامانة من لمستووو كتحس بدنيا كدوور بيها مع حط رجلييه برا لمول مع تسمعاااااات بوووووووووووم بووووووووم بوووووووووم 
جود و هالة تهزوووووو بجهد و تلاحووووو فالارض عباد الله كزلشي تفاجئ و العيالات كيتغاوتو و لمو كل ولا عافية اما جود ناض على يديه مصدوم كيشوف جيهة هالة لي كانت مليوحة بعيدة عليه طايحة على كرشها و شعر مغطي وجها و ناس بداو يتجنعو عليهم و منهم سهى و لبنات لي عقلهم ايخرج بلبكا و تنوااااااح ...جود تسمك ناض كيجري جيهت هالة و هو كولو محرود و دماياتو تشرشر ووجهو كذللك كينهج و اانفس كطلع لبه يصعوبة ...طتح جداها و قلبها على ظهرها كيقبس وجها و هي غايبة
جود:(كيفيس وجها و دموعو نازلين) ماما ....ماما فيقي 
جنى:(بلغوات) ماااااااااامااااااا اهئ اهئ (طاحت حداها ) ماما ...جود مال ماما اهئ اهئ ماما غيقي 
كولشي دار بيها كيفيقو بيها 
اما جود عينيه كيتحلوو غير بزز هز يديها و بدا يقيس فالنبص ديالها لي كان منخافظ 
جود:(كيضرب غحناكها)فيقي فيقي
بعد لحظات تسمع صوت الاسعاف وصلو المسعفين هزو هالة و كذللك مجموعة ضاحايا لي كانو فلموول هالة ركب معاها جود و جنى شادين فيديها 
جووود:(مع لممرضة) عافاك ديري شي حاجة متخليهاش تموت 
جنى :اهئ اهئ مااااااماااا 
ممرضة:تهدنو تهدنووو..اتكون بيخير انشاء الله 
دارت ليها الة التنفس على نيفها و علقات ليها سيروم...بعد لحظات كانو قدام لكلينيك نزلو هالة فبياس متحرك و موراها جود شاد يد  جنى و تابعينها كيجريو
حتى دخلها لغرفة دالعنلية و سدو فوجهم لباب 
جنى:اهئ اهئ ماااما 😢😢😢
جود:(عنقها)صافي متخافيش اتكون بيخير 
بعد لحظات دخلات سهى و نعمة و موثر كيجريو و موراهم بثواني دخل جاد و ايهم كيلجماق كيقلبوووو 
ايهم: جوود جوود شوقع....فين ماماك 
جنى:(خشات وجها فصدر باها)بابا ماما دخلووها عنداك تمووت 
ايهم:لا ابابا متخافيش اتكون بيخير 
 جاد حط يدو على كتف جود  و هاذ الاخير حط راسو على لحيييط و ماهي الا ثواني معدودة حتى كان طريح على الارض  

جاد: (شد فخووه ) جووود جووود 
ايهم:عيطووو للطبيب دغيا ....جووود (تيقلب فيه و هو مغيب ) 
جنى و نعنة كيبكيو بحرقة ...جا طبيب هزووه دخلوه تاهوا لبلووك و سدو عليهم 
و بقاا العائلة برا كتسنا و جاد و ابهم عروقهم بارزين من العصل واصلا فيهم لعظم 
جاد:بربي حتى نقتل زامل بووه على هادشي ابهم:جااااا😠😠 هنينا 
جاد شاف فلبنات و غهم باه قلب وجهو مخنزر محس براسو حتى جمع يديه على شكل قبضة و ضرب لحييط بجهد كوثر بقات كتشوف فيه و هي شادة غجنى معنقاها و نعمة و مها مخشيين فبعضياتهم 
كوثر جلسات جنى غلكورسي و مشات عندو حطات يديخا على كتفوو 
كوثر:متقلقش غايكونو بيخير 😑(حاوطات يديها على دراعو ز حطات راسها على كتفو و كدوز يديخا عليه بجنية كطريفة للمواسات )
بعد مدة من الانتظار و لي دازت طويلة على عائلتنا خرجات الممرضة وقف عليها ايهم 
ايهم:شواقع ليهم 
ممرضة:لمدام ولات بيخير شويا نحولوها لغرفة خاصة بيها 
ايهم:او ولدي 
ممرضة:كان عندو نزيف داخلي على مستوى الخصر لكن قدرنا نوقفووه غيبقا فغرفة المراقبة حتى يفيق من اثر لبنج و نشخصوو حالتو ...بالشفاء انشاء الله
ايهم:(تنهد ) واخا 
ضار عند الكل لي سمعو كلام الفرملية و زادو فوتيرة البكاء 
سهى:واش تاحد مغيفهمني شواقع ...كيفاش جووود و امتى 
نعمة:ماما تهدني راه حنا فسبيطار انا انشرج ليك 
سهى:(خنزرات فيها)شغتشرحي كنتي عارفة...و عارفين هالة تموت و تشوف ولدها و مقلتوهاش ليها 
جاد:خالتي ماشي وقت هاد الكلام دابا 
نعمة:صافي اماما ...اجي معايا انا انعاود ليك 
نعمة جرات سهى عاودات ليها و رجعو لبلاصتهم حتى دخل دانيال و معاه جبمي سلمووو ز بقاو وقفين معاهم 
ممرضة:شكووون جود فيكم ...لمريضة فاقت و بغات جود 
ايهم:جوود هو لي مرييض مميمكنش ..انا راجلها ندخل عندها 
ممرضة:اوك تفضل 
دخل ايهم كيجري عند هالة لقاها كتحاول تنوض و كتبكي و فمها كلمة وحدة كتردد و هي جود 
هالة:اهي اهئ فين جود...ولدي ياك اايهم ولدي 
ايهم:اه احبيبة تهدني ولدك بيخير تهدني الله يرضي عليك 
هالة:بغيت نشوفو ...اهئ اهئ توحشتووو فينو  
ابهم:حبيبة تهدني و خليني نشرح ليك ...جود عيان شويا متقدريش تشوفيه دابا 
هالى:(زادت فوتيرة دلبكا ) الله يربي شنوو عندو ابهم متخبيش عليا ....اهئ اهئ فين كان ولدي كنتي عارفو عايش اهئ اهب علاش مخبي عليا اهئ ديني عند ولدي بغيت ولدي  كتسمع 
ابهم:حبيبة الله يهديك تهدني و انا انشرح ليك كولشي ...الله يرضي عليك و كوني تسمعي لهضرة باش تشوفي ولدك 
هالة:اهئ اهئ الله على كبيدتي مزال مفرحت بيه اهئ اهئ...شنو واقع ليه متخبيش عليا 
ايهم:هادشي لي وقع ليك تاهوا بحالك غير نتي فقتي قبل منوو...هاهوا شويا و يفيق و نديك تشوفيه 
هالة:اهئ اهئ (كتنخصص و تشهق ) فين كان ...كنتي عارفووو ياك اهئ اهئ 
ايهم:ماشي بزاف باش عرفت انا انعاود ليك اعمري نتي غير تهدني و مسحي دموعك (بدا يمسح ليها دموعها لي غسلو ليها وجعا  و بدا بعاود ليها ) 

هالة:هادشي كامل مخبيه و نتا داك الحلوف ها؟!
ايهم:و كنا كناسناو غير لوبت المناسب و لكن وقع مالم يكن في الحسبان ...مكتوب الله كيتصرف 
هالة:نوض ديني على ولدي 
تيهم:و تبتي للارض راك مريضة و جود حتى هوا 
هالة:كنحلف بحلوفي و مدبتيني دابا لعند ولدي لا عاودات هضرتي جات على هضرتك 
ايهم:هااالة 😠😠
هالة:تخنزيرك خليه عندك ..انا ماشي فظرف لي يسمح ليا نسمع كلامك و نطيع ليه (نترات سيروم و بدات تحاول تنوض)
ابهم:افففففف منك اف
ناض ايهم و شد فيها من خصرها و راسها على صدرو لبسها نعالة فرجليها و هي بلباس المستشفى و تمو خارجين 
جاد:(مشا عندها كيجري )لواليدة اش مخرجك
هالة:فيين خوك 😢😢
جاد:حبيبة راه باقي لداخل ...تايهرجوه و نديوك عندو دابا ميسمحوش لينا نشوفوه 
هالة:لا انشوفو بززز منهم تاحد معندو لحق يمنعني 
جاد :و ل
ايهم:(قاطعو و غمزو ) صافي نتا سير تكلف باش يخليوها دخل عندو 
جاد:(تنهد ) واخا 
باسها فراسها و مشا كيطير عند طبيب جود ...بعد مدة رجع و معاه للمرضة لي فتاحت ليها باب غرفة العناية المركزة و لي كانت كولها زاج فيهم خاميات و بابها كيتحل لغير للاطباء و الممرضات شدات من عند ايهم هالة و عاوناتها دخلاتها عند جوود  
هالة كتمشى بشوية و قلبها كيزدح و اخيرا من بعد فراق دام لمدة 22 سنة ...لقدر لعب لعبتو و رد ليها لفذة كبدها جزء منها ولدها حبيبها لي عانات و عانات بزاااف من بعدو ل5يها رغم ان جاد معمر عليها و جنى كءللك الا انه كيبقى ولدها لي عمرها قدرات تنسااه ...كون كانت عارفاه ميت و دفناتو بيديها تحت التراب كانت ممكن تواسي راسها بكلمة "ربي بغاه" لكن باش تعرفو تخطف و رزاوها فيه و هي معارفا تا واش مزال حي و لا قتلوووه تما قلب الام و حرقة كبدتها حطمووها و خلاوها تعاني جتى ولت كتشوفو فمنامها و تحس بيه معاها رغم بعدو ليها حبت عمرو فارق بالها و لا طارت صورتو نهار عيد ميلادو من بين عينيها...و هاهي ليووم و صدمتها اكبر من بعد الفراق ربي جمعها بولدها و لكن فظرووف صعيبة جلسات حداه و كدوز يديها على شعرو و دميعااها هوادا كيشلال ممصدقاش ان هاد لي ناعس و مغمض عينيه و بوجه الملائيكي هو ولدهت ...تحنات على جبهتو و طبعات بوسة طوييييلة كتعبر على مدى الشوق لي فقلبها من جيهتو  حضناتو و هي كتشم عبير انفاسو لي بفضلهم و بفضل غريزتها الامومية قدرات تحس بيه و تعرف عليه من دون متشوف وجهو 
هالة:ولدي حبيبي 😢😢😢😢 فيق اعمري توحشتك احيبي فيق الله يرضي عليك ...متحرقش قلبي عليك قد ماهو محروق من قدرش نتحمل الى وقعات ليك شي حاجة ...فيق اولدي فيق  

بقات هالة مدة و هي معا جود حت جات الممرضة خرجاتها باش ترتاح دااها لبيتها و دخلات عندها العائلة بقاو جالسين معاها و هي غير كتبكي و تنخصص حتى غفاات 
دانيال:جاد ديك لبنات لدار معندهم مايبقاو يديرو هنا 
جنى:لا منمشيش 
نعمة:حتة انا 
دانيل شاف فيهم و غمض عينيه صافي و ميك تاحدو معندة لهاطر يبدا يتجار معاهم ..خرج الكل من الغرفة معذا سهى لي بقات مع هالة رادا ليها لبال و هاكاد داز نهار مافبه حاى تغيير 
#يوم جديد 
لبنات كوثر و جنى و نعمة مزاحمين غوق لفوطوي و ناعسين اما رجال فبقاو فقاهة الانتزار تاحد فيهم مداق النوم من غير جيمي لي كان رجع للاوطيل ..اما هالة فضرباتها لفيقة لقات سهى حاطا راسها على سرير و ناعسا ...ناضت بشوية باش متفيقعمش لبسات نعالة د الميتشغى و تمات خارجة 
ايهم:هااالة 
هالة:فاق 
جاد :(جرها )اجي احبيبة جلسي مزاال شويا 
جرها جلسها حطاع راسها على كرشو هو معا وقف حط يدو على راسها و كيمسح ليهت حتى فاقو لبنات تاهوما و تجمع كولشي بلاصة وحدة و بعد مدة جا الطبيب دخل عند جووود و هاد الاخير بدا كيحرك عينو بثقالة و كيحس بعزامو مدكدكين عليه خاصة منطقة جنابو 
طبيب:مووسيو جوووود 
جود:(حب عينيه و الرؤية مضببة بصعوبة باش قدر يميز شكون كيهضر )م م ماما 
طبيب:اوك تهدن ....تقدر تقول ليا باش كتحس 
جود:(شاف فيه)انا بيخير 
طبيب:(كمل الفحص ديالو)اوك موسيو جوود على سلامتك 
جود:شكرا 
هرج طبيب بابتسامة خفيغة على فمووو تريكة دبان تكجكجات عليه😂😂
هالة:كيبقا ولدي 
طبيب:على سلامتووو...و كيسول عليك لالة تقدري تفضلي عندو...و لبقية حتى نحولوه للغرفة ديالو و تفدرو تشوفوه 
دخلات هالة كتجري عندو مابقات تسوقات لتا واحد ...دخلات عندو بان ليها كيتعصر و كيجاول يتقاد فلجلسة 
هالة:جووووود😢😢😢
جوود هز عينو فيها ببطء اححح كولشي تخلط عليه الاحساس بالالم من عظامو و الاحساس بالفرحة لي غمرات قلبوو تجمعووو دموع فعينو و كيشوف فيها كتقرب ليه و دموعها هايجين ...هالة و صلات ليه و طارت عليه بتعنيقة و كتبكي و تنخصص هشات وجها فعنقو و شعرها تلاح على وجهو 
هالة:ولدي حبيبي اهئ اهئ توحشتك توحشتك بزااف اهئ تهئ توحشت نشم ريحتك اهئ اهئ 
جود هز يدو و حاوطها تاهوا كيبكي بصمت و كيمسح على ظهرها او واخا هضرات بدريجة الا انه قدر يفهمها حيت كلمات لي قالت بساط ولدي كان كيسمعها نن عند سيرين و فاهم معناها و توحشتك بزاف تاهي قد يميز لمعنى ديالها 
جود:(بصوت مخنوق) متبكيش ...واش نتي لاباس موقع ليك والو 
هالة هزات راسها كتشوف فيه و يديها على حناكو و كتمسح على جبهتو كطلع لتا لشعرو و كتبكي و تبتاسم فنفس الوقت 
هالة:(بالانجليزية) انا بيخير احبيبي...نتا لاباس شنو كيحرقك اولدي 
جود مجاوبهاش و كيشوف فعينيها كيف كيبريو بدموع هز يديه و بدا يدوزها على وجها بحال الا كيتأكد و كل لمسة منو ليها قلبو كيتزير و عينيه كيحمارو 
هالة:جوود مالك اولدي متخلعنييش اهئ اهئ جوود 

جود:قلبي كيضرني اماما 
هالة:(كتقلب فيه بلهفة) مالك اولدي نعيط للطبيب
جود:(عينيه حمرين)كيفاش قدر يبعدني عليك هاد المدة كاملة (دموعو نازلين)عمري نسمح ليه حرمني منك و من الحنان ديالك غادي نعذبووو مزيان غادي نقتلووووو 
هالة:(هزات عينيها فين)لا احبيبي لمهم نتا دابا رجعتي (عنقاتو كتشم ريحتو)كنت كنتهيلك معايا عمرك غبتي على بالي ...ممتيقلش بلي رجعتي ليا رجعتي لماماك و لعائلتك
جود:(زير عليها و كيسرق منها شويا دالحنان لي كان ناقصو )عمري نبعد عليكم مرا اخرى ...من ليوم غانبقى معاكم 
هالة هزات راسها شافت فيه و تحنات كبوس فوجهو حناكو بجوج و جبينو 
هالة:الله يخليكم ليا احبيبي ...شنووو باقي كتحس بلحريف 
جود:(ابتاسم)لا 
هالة:متأكد غير قةل ليا متحشمش مني 
جود:هههه لا معندي لاش انحشم صافي مغيا لا حريق لا والو
ممرضة:مدام ايخصك تخرجي و لمريض انحولوه للغرفة ديالو 
هالة:واخا...انا برا اولدي 
جود:غير سيري رتاحي جتي نتي كونتي مريضة 
هالة:منين شفتك قدامي و صجتك مزيانا وليت بيخير 
خرجات و خلاتو كيتبسم فرحان شاف غالممرضة لقاها حالا فيه فمها و ساهيا 
جود:احم احم 
ممرضة:سمحلي سمحلي
نوضاتو عواناتو حطاتو فكرسي متحرك و داتو للغرفة ديالو من لباب التاني 
قاداتو فسريرو و علقات لو سيروم و خرجات ...بعد مدة تكجكج عليه الدبان 
دخلات العائلة كاملة جاد تلاح عليه كيضحك 
جاد:السبععع 
جود:نووض عليا الجغل 
ايهم:(جر جاد كيضحك و طمن على جود)كيبقيتي اولدي 
جود:بيخير الواليد ...بيخير 
دانيال:على سلامتك 
جود:الله يسلمك 😃
سهى جات عنقاتو تاهي كتبكي :على سلامتك اولدي ..مرحبا برجوعك 
جود:شكرا ا مدام 😃
جاد:تا شمن مدام و لا مادموزيل قوول خالتي اصاحبي 
جود:(ضار خنزر فيه ) زمووو 
سهى:ههه عندو لحق انا خالتك 
جود:ههه واخا 
كوثر:على سلامتك اخويا 
جود:شكرا 
جود دور عينو و شاف فجنى و نعمة كيشوفو بطريقة غريبة ...مغهم والو لاحظات هالة و ضارت عندهم 
هالة:شتكم غير كتبلقو فعينيكم ..جنى سلمي على خوووك 
جنى:ديجا تسالمنا سلام من نوع خااص ...ياك اخويا 
نعمة عرفاتها علاش كتهضر تشتتات بالضحك 
هالة:شكاتقووولي البرهووشة 
جنى:مكنقول والو و ممسلماش عليه ...مخاصما معاه
نعمة:(كتخرى بااضحك) حتى انل ممسلماش...(خنزرات فجود ) متسلط لاخور 
جاد:(قرب لجود كيضحك و هضر بشوية ) مقود بلاناتك معاااهم ...داخل سخووون 
جود:قووود 😠...جنى اجي نتصالحوو 
جنى:لا اهويا مقادا على تصرفيقة اخرى 
الكبار شهقوووو هالة و ايهم شافووو فجوود لي توتر وحدر راسو خاصة من هالة خافها تكون تقلقات على التصرف بي دار مع ختو و دور غيه ...ز مع هو معارفش ماراكطير ديال كل واحد فيهم جاه تخوف غريب بحال الى ايعاودو يبعدو على بعضياتهم 
هالة:(ضارت عند جنى مخنزرة) و شنوووو درتي لمك حتى ضربك هاااا 😠😠
جنى:(شافت فيه هو غير كيشوف مغاهمش لحوار د هالة و جنى) ش ش شنو ...و و والو
ايهم:يالاه دوي ...مغيجيش و يضربك غير هاكاك 
جاد:(ههه حدا جود) هاي هاي والله حتى داخل سخووون ...هانتا اسيدي نبع لحنان جات منك 
جود:قود راني نفاهم تاخرية غير نخرج من هاد الويل تعلمني هضرتكم 
جاد:القلاوي لا 😈😈
ايهم:مغادوييش (دار شاف فجود ) هضر اولدي علاش ضربتيها ..شمن موصيبة دارت جود:(شاف فجنى كتعض ضفارها رغم انها مضاسرة مع باها الا فبحال هاد الامور كيتسيف عليها و كتولي تقغقف من جيهتو) صافي والو...متشي شي حاجة 
جاد:انا نقووول (كيشوف فجنى بنظرات شريرة ) حصلتيييي بين يدي 
جنى:جاااادوووو...ختك انا ...و اصلا نتا معارفش 
جاد:شكون قالها ليك ههههه نووو اختي الغزالة كولشي وصلني ناري و كن طحتي بين يدي كن درت بيك كثر من لي دار هاد الجغل 
هالة:هي دارتها قد راسها ...يالاه سيري طلبي من خوك السماحة و سلمي عليه 
جنى؛ياك اماما ..دغيا تسيفتي ياااك 
هالة:تحركييي 
جنى شافت فجود عوجات فمها😏😏 و دغيا ابتاسمات تمات غادة عندو كتفرنء كيلحمقة و تلاحت عليه 
جنى:على سلامتك حبيبي 
جود:(ابتاسم باسها و خربق ليها شعرها)الله يسلمك البكاية 
جاد:اووووه بقات لالة نعمة 😂😂😂
جود:(شاف فيها شداتو ااضحكة ) 
نعمة:فعزاكم بجووج....ممسلماش جن لي فيا مكيحملووش 
دانيال:نعمة 😡😡 حشومة 
يهى؛سيري سلمي على ولد عمتك اويلي وحدي 
نعمة:الا هي لا ....مكنهضرش معاه ومموحشاش فيه باش نسلم عليه و الى كان على مرضو...(شاف فجود ) فعلى سلامتك اخويا (قالتها من بعيد ) 😠
جود:😡😡😡😡
هالة و ءهى شافو فبعضياتهم و بداو كيضحكووووو 
هالة:ههههه حتى فصغركم مكمتوش تحاملووو.. متوقعتش هادشي ايبقى فيكم و جتى نتوما قد هاكا 😂😂
سهى:والله هيلا 
نعمة:و انا نفهم قولي داكشي من عند الله ...كوت شاكا الجن لي فيا مكيحملووش 
جود:😏😏😏(انا لعكس بفففف)

🔱🔱يتبع....