صورة مصغرة لـبعد الفراق الجزء الخامس

بعد الفراق الجزء الخامس

l5ams alfira9

رواية بعد الفراق - الفصل الثاني لقصة مصيري في الغرفة 13

جاد:منسمحش ليك لا تعديتي ليا عليها 😂😂😂
ايهم:ضور تقود الله ينعل زامل بووك (دخل و زدح عليه لباب)
جاد:لواليد حل اصاحبي حل 😂😂😂متعصبش
ايهم:سير غيرها راشقة ليا هاد ساعة مابغيش نقودها مع حسك 
جاد:لاما رشقاتش ليك نتا ...لمن ترشق ليا مثلا 
ايهم:عاودها لمك 
هالة:(من دوش)بعد من موووو يداك الشارف 
ايهم ضحك و دهل عليها للحمام اما جاد بقا يدق فلباب محلوش ليه و نزل بحالو كيضحك 
جنى:جراا عليك 
جود:من نيتك اصاحبي 
جاد :خطيير دا باك 😂😂
كوثر:جاااد حشم شويا 
جنى:نمشي نعيط لنعمة تجي تشوف حديدتي اتحواااال و اتعوااج انغقصها 😂😂😂
جاد؛برهووشة ...جوود شبان ليك نهبطوو للمزرعة 
جود:لي بان ليك 
كوثر:تا انا 
جاد:هههه ايه انديوكم معانا ندوزو لويكاند و نقولوها لحيبان للفوق تاهوما ..واخا عارفو شغايقول 
جنى:اوا صافي انا نقولها لنعمة تجي معانا 
جود:(شاف فجنى و ابتاسم فشر)اه قوليها ..مي غتمشي معايا واحد الضيفة 
جاد:(هز حواجبو ) ضييفة ؟؟؟!!
جود:اممم 
جاد:شكون هادي 
جود:وهييبة 
جاد:وايلي ...ااسكرتيرة ديالك 
جود:وي علاش شنو فيها 
جاد:(كيشوف فيه باستغراب)شكاابن تما ...شنو كيدور ليك فداك الدماغ 
جود:دتكشي لي كتفمر فيه مكاين منو والو هي غير صديقة و صافي(ناض تم طالع لبيتو)
جنى تاهي ناضت كتهضر مع نعمة و بقات كوثر و جاد
كوثر:خووك خطيير 😂😂
جاد:(شاف فبها) علاش 
كوثر:مطور المسخووط ..باغي يخلي لالة نعمة تغييير 😂😂😂 خطير خطيير 
جاد:ماشي غير انا لي فكرت هاكدا..هه باش عرفتيه بعدا كيبغي نعمة 
كوصر:هه لاحظت ..باينا غير لبارح شنو دار 
جاد:احح على حبيبتي لمطورة 
كوثر:نتوما هاد الجنس خطيييير 
جاد:نتوما زعما طفرتووه ...نتوما لي يتخاف منكم اما حنا كولشي عندنا مفضوح 
كوصر:(كدور راسها)احيااني 
جاد بدا يضحك و تلاح عليها كيبغج فوجهها ..اما جنى كتهصر مع نعمة 
جنى:احح كون تشوفيها تعواجي خطيرة خطيرة 
نعمة:هههه بصحتك الحب 
جنى:مهم...غدا انمشيو للمزرعة ندوزو فيها هاد الويكاند اتمشي معانا 
نعمة:ههه معلووم 
جنى:قوليها لجيمي 
نعمة:دراري غاديين 
جنى:وي و عاد جود ايجيب معاه شي صديقة ولا منعرف يمكن ديك سكرتيرة ديالو 
نعمة:(بصوت منخافضا )ايديها معاه تالمزرعة اف اف 
جنى:شكاتقولي مسمعتش
نعمة؛والو اجني انا نقولها لجيمي لا بغا تاهوا يجي 
جنى:يالاه تلاحي
تعاشاتالعشية و العائلة ديالنا نجموعة غجردة كيضحكو هالة مخشية فجود معنقاه و كوثر حدا جاد و جنى ناعسة على رجل باها كيلعب فشعرها بقاو مجمعين كيضحكو حتى بدا يصوني تيلي دجود هزو و جاوب 
جود:الووو 
...:موسيوو جود 
جود:وهيبة؟؟!! (شاف فمو و ناض من حداها) وي غاش نقدر نعاونك 
وهيبة:موسيو جود نتمنى من كونش صدعتك 
جود:لا 
وهيبة:صراجة انا دابا جتلسة فواحد لكلوب بوحدي و قلت نهيط نعرض عليك .نتمنى تقبل 
جود:(سكت شحال)اشمن كلوب 
وهيبة:(فرحات)كلوب***
جود:واخا شويا و نجي(قطع عليها و ضحك غسخرية)تحل شويا يضسرو عليك بففف 
هالة:شكون عيطات ليك 
جود:(هز راسو فيها)غير سكرتيرة ديالي عرضاتني
جاد:امممم
ايهم:عرضاااتك 
جود:(خنزر فيهم)كيجااااتكم 
جاد:سير اخويا بصحة 
هالة:غتمشي 😦 
جود:ااه ...منمشيش؟؟
هالة:احم لا احبيبي سير الى بغيتي
جود:واخا (باسها فحنكها و زاد)مغنتعطلش 
هالة:واخا اولدي 
جاد:نمشي معاك 😃
كوثر:(ليعاتو من لتحت)جااد 
جاد:احم صافي سبر 
طلع جود لبيتو بدل و ريح و خرج هز اللوطو ديالو و رجالو موراه نيشان للكلوب لي فيه وهيبة 
دخل كيقلب بعينيه حتى شافها شيلات بيديها و مشا عندها لقاها كدرب فكاس دلفودكا 
وهيبة:(سلمات عليه بلا بيز)شكرا جيت قبلتي دعوة 
جود:هانيا
وهيبة:(ضحكات بغنج)شنو تشرب 
جود:فودكا سيك 
جا سيرفور جاب لجود لمشروب ديالو و بقا يشرب بشوية و يتنغم و وهيبة حداه كتبحلس حتى بدات اغنية ديسباسيتو و ناضت قدامو بدات تلوز و تشطح كانت لابسة مينية كحلة دلكوير مع ديابردور فوق ااسرة فالحمر او فوقو جاكيط كويرة فالكحل مه بوتينغ قصير طالون فين شي 20 سنتيم بقات غادة مع ايقاع الموسيقى و تشةف فجود و ضحك فحين هو غير كيشرب ممسوق لا ليها لا لشطيحها ..حتى سالات الاغنية و مشات وقفات عليه شداتو من يدو 
وهيبة:نكملو السهرة فقنت اخر
جود طلع عينو فيها فهمها او ناض جرها معاه و هي غطير بالفرحة كتقول صافي قطعت لواد و نشفو رجلي ركبو فاللوطو و لي كارد موراه ماوقفو حتى وصلو لاوطيل ديالو هو و جاد مشا لسويت لي تخصص ليه بوحدو مشا كب ليه كاس شدو فيدو و مشا جلس فوق لفوطوي اما وهيبة مع دخلة فسخات جاكيط لاحتها و مشات جلسات فوق رجليه و كدوز صباعها على لحيتو و فمو لي ركزات غيه شوفة طاحت عليه بجران و لمصان و يديها خشاتها تحت جاكيط كتحيد لو فيها ناضت وقفاتو و بدات تحيد لو حوايجو كاملين خللتو غير بلبوكسور و بعدها بدات تحيد ليها تاهيا دفعاتو فوق الناموسية و طلعات فوقو كدوز لسانها على صدرو و تلحس فعنقوو و تمات هابطة جتى وصلات لمولاي السلطان نزلات لبوكسور و بدات تماصي فيه بيديها و جود داير يديه مور راسو و مغمض عينيه حطات لسانها و بقات دوز حتى بدات تمص و تبنن سخناتو و جهلاتو بلبيان شد فراسها تبتو مزيان و بقا يدخلو و يهرجو بجهد حتى كتجيف محبس حتى جابو ففمها 

ناض جود دفعها جات تحتو و طلع فوقها كيعض فصدرها و يمصهم بجهد حتى بدات حتى بدات تغوات جمع رجليها مزيان و حط المعلم بين غخاظها و كيتحكك مع طوطو و بدا يظيه و يجيبو بجهد و هي كتلوى و تغوت بغات تحمااق و عاد لحريق كتحس بين فخاظها غيشعل بلعافية كتبغي تحل فخاظها و كيزيد يجمعهم بيديه و يزيرهم بقا هاكاك مدة و هي كتلوى 
وهيبة:ااااه اااه جوود حشيه حشيه 
جود هز يدو سرفقها فليهونش متسوقش ليها حتى قرب يجيبو و لاحو ليها فوق كرشها اما هي كانت وصلات للبرليزير حمقها حطات يديها على طوطو و بقات تحركها بجهد و تأوه حتى جابتو عاد رتاحت 
جود تكا جنبها و شاد فالمعلم كيماصي فيه بشوية حتى رتاح و ناض للحمام خلاها غير كتبقلل فعينيها مرضاتش حيت نعس معاها غير من لفوق و هي كانت ناويا تاكل الحلوة دلمعقول😂😂 ناضت طلات على بين فخاظها لقاتو حمر طايب شويا و طير ليها جلدة مع ضخامة ديالو كرفسها 
وهيبة:اننن😣😣 ماعليش ابا جود باقي ليام طويلة انابغيتك و غنخليك تكون ليا 
ناضت بشوية فاتجاه الحمام حلات و دخلاتو لقاتو عاطيها بظهر حاط يدو على الحيط و لما هواد مع عضلاتو المفتولين دار جيل دوش و هز فوطتو لواها عليه بلا ميشوف فيها خرج و بدا يلبس فحوايجو سالا هز سوارتو و خرج لقا جوج من رجالو قدام لباب 
جود:(بنبرة حادة)تكلفو بيها ديوها للطبيب و علموها بلغي غدا اترافقني للمزرعة (او زاد)نشوفو هاد لخرى فين ايخرجنا الالة نعمة 
ركب طوموبيلتو و رجع نيشان للقصر وصل لقا كولشي ناعس و غير شي ضواو خفاف لي شاعلين طلع لبيتو نيشان بدل عليه لبس شورط قصير و تلاح فوق السرير حط لبيسي فوق كرشو و طابليط شادها فيدو و بقا كيخربق شحال حتى عيا و نعس
☆☆☆ اصبح الصباح فاقت نعمة بكري جنعات ساكادو فيه حوايجها دارتو فظهرها ودارت نضاضرها دشمس و خرجات كتسلت هزات لفيراري ديالها دارتها فوضع صامت حتة بعدات على لفيلا و مملات طريقها نيشان لقصر برادة حلو ليها لي كارد و دخلات لقات كولشي مزال ناعس...تمات كالعة كتجري عند جنى حتى وقفات فراس دروج شافت الجناح لي على يمينها فيه غير بيت جاد و جود و تمات غادة كتسلت وصلات لبيت جود و حلات بشوية بان ليها ناعس على كرشو مبشلخ و لحمو كيبري و عاد طاطو لي شاد كتفووو كامل تقدمات لجيهتو بشوية تحنات على رجليها جا وجها على وجهو لي طايح عليه الشعر كان ناعس مغوبش بقات كتشوف فيه و جانعا فمها كتخسر فسيفتها و كتهضر بصوت منخافظ
نعمة:كلب حمار بغل تفووو عليك دابا انا نطيح فيك نتا على زينك و لا على شنو ...(بقات كتحقق فيه)بففف صراخة زوين و لكن متسلط و عصبي و عندك كولشي بزز تفوو. علاش متكونش رومانسي شويا و تهضر بلباقة ضروري العصبية ضورري ها ؟
ناضت زعفانة و تمات غادة كتنفخ غير بوحدها حلات لباب خرجات يالاه اتسظو و هو يتزدح قفزات ...اما جود تاهوا قفز حل عينيه شاف جيهة لباب و ناض و عينيه مغمضين حلووو مابان ليه حد و رجع هز ساعة شاف فيها و بقا كيدور عينيه 

جود استغرب دخل للحمام غسل وجهو و خرج كيقاب بعينيه لقا القصر فيه السهات نزل بانت ليه واحد ااخدامة ووقفها 
جود:(بعربية مخربقة)جا شي حد لبيتي 
لخدامى:امتى اسيدي 
جود:دابا 
لخدامة:لا اسيدي انا يالاه فقت مشفت حد 
جود:امم اوكي 
هرج على برا بانت ليه لفيراري دنعمة واقفة بقا كيدور عينيه و ابتاسم 
جود:امممم زعما تكون هي 
اما نعمة دهلات لبيت جنى كتلهت تلاحت حداها فوق السرير و بقات تشوف فالسقف و جنى مكومخة ماجايبا لدنيا خبار
طلعات الشميسة جنى فاقت لقاا حداها نعنة مجبدة كتلعب فتيلي 
جنى:بايتة تحلمي بيا ولا 
نعمة:على زينم نوضي تقودي لبسي مغنمشيوش 
جنى:مالكي زربااانة ...جيمي جا معاك 
نعمة:هم اا لا مابغاش كون غير مشينا بكري 
جنى:و راه ظابا غنمشيو انا نوض نلبس 
ناضت جنى للحمان دوشات خرجات نشفات شعرها لبيات كسيوة كحلة نص كم حد لفخاظ مع بورتكان اسود و ضارت كرينات على شكل سفنجة و اكسيسوارتاها هزات ساكادو فلغوز نونوسات و داكشي 😂 و عاد هزات صاك صغير فيه حوايجها 
جنى:تكعدي ساليت 
نعمة:يالاه 
هرجو من لبيت تلاقاو كوثر تاهي خارجة من بيتها لابسة شورط اسود مرشوش بلبيض و تيشورط بيضة مع سوبرا فلحمر طالعة و ساك شانيل فلباج هازا شعرها كوب شوفال مع نضيضرات رايبن فلحمر 
كوصر:صباااح نوور
جنى و نعمة:صبااح الخير
تمو نازلين بثلاثة كيضحكو حتى وقفو كيشوفو ...كانت وهيبة لابسة شورط بحال سليب مع ديباردور حد الهصر كرشها عريانة و سبرديلة نايك سوداء باست جود من فمووو 
لبنات حلو عينيهم و خاصة نعمة ..كوثر دورات وجها شافت فنعمة لقات وجها ولا مطيشة شويا و تفرقع 
جنى:خويااااا 
جود ضار لقاهم حالين فمهم تقدمات ليه جنى كطلع و تهبط فوهيبة لي كتبان بيتش بروفيسيونال بلباسها و مكاياجها الصارخ
وهيبة:اووه الاميرة الصغيرة ياااك 
جنى:نتي هي سكرتيرة 
وهيبة:احم وي سيكرتيرة موسيو جود 
جنى:و سكرتيرة كدير هاد التصرفات لي درتي دابا 
جود:جنىىىى ...طلعي عيطي لخوك بلا كثرة دلهضرة 
جنى:جوووود ....ماما مكبعجبوهاش هاد الاشكال فياريت تهرجها قبل متشوفها 
وهيبة هرجات عينيها مرضاتش 
جود:(تحت سنانو)سيري احبيبة عيطي لجاد باش نمشيو 
طلعات جنى عند جاد اما جود شاف فنعمة لقاها مصمرة دار ابتسامة جانبية و شد فوهيبة من خصرها خرجو قدام لباب 
كوثر:نعمة 
نعمة:هاااا 
كوثر:اعتارفي بلي كتبغييه 
نعمة:(بدون شعور)شنو لفايدة نعتارف و لا نو مشفتييش شنو وقع دابا 
كوثر:الوغ كتبغيه 
نعمة:(شافت فيها)معرفتش 😣
كوثر؛خاصكي تعرفي الى كنتي كتبغيه هادي هي لفرصة دسالك مضيعيعش منك تستاهلة بعضياتكم متهليهش لبحال هاد الاشكال
جاد:صباح لخير 
كوثر:صباح نور حبيبي 
جاد:نعومي ..صباحو 
نعمة؛صبااحو 
جاد:جيمي مجاش 
نعهة:لا 
جاد:اوكي خلينا نمشيو 
خرجو تاهوما لحقو على جود 
جاد:صباح اخير(طلع و هبط وهيبو)وهيبة صافا 
وهيبة:وي موسيو جاد بيخير 
جاد:امم ...مهم نعمة با متدي اللوطو ديالك ركبي مع جوود و جنى معايا 
جود:نو جنى اتركب معايا هي ووهيبة 
جاد:(خرج عينيه شاف فنعمة تزيرات)احم اوكي ...نعومي يالاه حبيبة معايا 
نعمة:(سكتات شحال)لا اندي اللوطو ديالي 
كوثر:نو اجي ركبي معانا 
نعمة:لا اختي بلاش 
جنى:اوكي غنركب معاك ...معجبونيش شي ناس 
نعمة:واخا 
جوود:وهيبة ركبي نمشيو 
وهيبة:اوكي 😃😃
ركيو كل جوج فلوطو و تمو خارجين مصافين جاد هو لول موراه نعمة موراها جود تعمدو يخليو نعمة و جنى بيناتهم باش يبقاو مراقبينهم و مدام جاد لي عارف طريق فهو لي تولى المقدمة 
شدوو طريق ماشيين للمزرعة لي كانت هارجة على لمدينة بكيلوميترات هوما وقفو فطرووو مجموعين و عاد كملو طريقهم 
جاد و كوثر غاديين ممزكين محيحين شتد فيديها كل مرة يبوسها و هي يد كتلعب ليه فشعرو مهم خالقين جو رومانسي 
اما نعمة و جنى طالقين مالوما جنى كتغني و تشكح بيديها و نعمة حاضية فقط لمرايا
فحين جود غاديين فصمت قاتل و مرة مرة وهيبة كتهز يديها تبغي تقيس وجهو كيبعدها حتى تعصبات و جمعات يديها 
جنى:نعمة مالك ساكتة ممولفاش ليك
نعمة:والو 
جنى:لا كاينا شي حاجة قولي انا عشيرتك و مكتخبي عليا والو 
نعمة:اوف شغانقولي ليك 

نعنة عاودات لجنى على جود و هاد الاخيرة بقات غير كتشوف مكانتس متوقعاها 
جنى:دابا هويا اعتارف ليك و نتي فلول رفضتيه و جاب و بغا يبدلك بهاد خيتي و نتي من نيتك باغا تبقاي تفرجي و ساكتة....حماقيتي لا 
نعمة:معرفتش تا انا غلطت فاذ قبلت بجيمي نكونو انا وياه فعلاقة 
جنى:شنوووو😳😳
نعمى:قاليك تاهوا كيبغيني و انا عير ضد فجود قبلت ...بففف لهرى عقلي طاار وكلت الله فهاد خوووك 
جنى:من لخر جيمي اصلا بحال هوك و ميمكنش تكون بيناتكم شي حاجة هو مسيحي و نتي مسلمة و عاد عقليتووو مخرية بمعنى مستحيل تكون بيناتكم شي حاجة هاداك متصلاح ليه غير بنت بلادو 
نعمة:(سكتات شحال و هي تغوت) دابا هاد سفرييطة مولات لمعاكل شنو ندير فقحبة مهااا هااا ؟
جنى:هههههه حجارك يشدوك مالك طلعتي دقة وخدة ههههه دابا جاوبيني بصراحة جود كتبغيه اه لا و بلا متنوعري عليا غشيرتي و حافظاك 
نعمة:ابه كنبغيه تا انا و لكن كريقتو باش كيهضر معايا و كيف كيبغي يتحكم فيا كتعصبتي حتى نكنبقاش عارفة شكنخور و نتي عارفاني مكنخضع لاوامر تاحد بابا و غير كنتبتو اما لي فراسي فراسي 
جنى:خرية و لقات ختها لا نتي لا هويا تلاقيتووو 
نعمة:اففف و لكن هاد تصرف لي دار معجبنيش ...ولا بارد من جيهتي 
جنى:امممم نشوفوه واش يبقى بارد و لا نووو ...اما دبك لعوجة حالها ساهل متشغليش بالك بيها غير انا نطججها ليك 
نعمة:يخليك ليلي اساطا ديالي 
جنى:نوصلو و نتبالاو بيهم 
كملو ابطالنا طريقهم حتى وصلو للمزرعة لي كتحيط بيها طبيعة و الهوا نقي و الخضورة فكل بلاصة كلاكسونا جاد و تحلات بوابة كدخلك فوسط جنانات و طريق ديقة كيدخلو منها طوموبيلات بعد مسافة وصلو قدام باب لفيلا لي كانت رائعة بديكور تقليدي بابها عامر بزليج المزخرف على شكل قوس كبير تعرضات ليهم الخدامة مرا كبيرة فالسن و رحبات بيهم كوثر عجباتها بزاف و حتى جود ووهيبة اما لاخرين ديجا كيجيو ليها دخلووو و ريحة الخبز تدار عاطيا لكوكوط صوتها مسموع منين كتصفر دخلو لواحد صالو تقليدية كبيرة فيها سدادر مفرشين بتلامك كرونة دلموبرة كانت طبلة محطوطة فيها صينية و براد د اتاي و الحلاوي دايرين بيهخ اشكال و انواع ..جود هز عبنو و كيشوف فلجبص لي متقون منقوش و مصبوغ بذهبي 
جاد:كبجاتكم 
كوثر:غزاالة ..و لهوا غزاال احسن مدرنا جينا 
جنى:مزال كاينا واحد لبحيرة كتشاهظي منها لغروب جات وسط جنانات شي حاجة طوب و عاد اسطبل دلخيييل تاهوا 
جاد:يالاه الحادغات كبوو اتاي 
كوثر:انا انكبووو 
ناضت كوثر كبات كيسان داتاي و بدات تفرق عليهم بدات بوهيبة هي لولا 
وهيبة:مي نوو معنديش معاه احبيبة 
كوثر ميقات فيها و زادت لجود هز كاس و تبعاتو لبقية هزات الحلوة و فرقاا عليهم و بدا ياكلو و يضحكو 
نعمة:داااادااا جميلة 
جميلة:هانا احبيبة 
نعمة:شنوو هاد ريحة شنو مطيبة 
جميلة:رحم الغنمي بلقوق و جلبانة او شلايض 
نعنة:احح توحشت طيابك باقي معطل ياك 
جميلة:واحد نص ساعة 
نعمة:واخا حبيبة شكرا ...(شافت فالكل)انا غنخرج نهز مايتالي 
جاد:خليك غير ترتاحي بعدا 
نعنة:نوو توحشتها ...نمشي نشوفها 
جنى:تا انا نمشي معاك 
كوثر:شكون مايتالي 
جاد:العودة ديال نعمة 
كوثر:اووووه تا انا نمشي معاكم 
جاد:على هاد الحساب نمشيو كاملين ...جود جود:واخا 

خرجو ابطالنا للاسطبل جنة و نعمة هونا لولين كينقزو مشات نعمة طل على مايتالي حتى كتصدم 
نعمة:😱😱😱 ولداااات 
كوثر:وينووووووو 
....:انسة راه عاد ولدات لبارح 
نعمة:علاش مقلتيهاش ليا....واااو 
جاد:ههههههه الله يستر 
جود:(كيشوف فيها و كيبتاسم )
وهيبة شافت واحد الخيل كحل كيبري خلاتهم و مشات بغات تقيسو حتى هزز رجليه و ضربها زاوطها حتى غوتات ..كولهم ضارو عندها و مشاو كيجريو 
جود:وهيبة نتي بيخير 
نعمة:علاش قربتي ليه هادا ديال عمي مكيبغي حد يقرب ليه 
وهيبة:(طايحة فالارض شادا فصدرها)اهئ اهئ 
جنى:بفففف 
جاد:واش نتي ببخير 
كوثر:جاااااد 
جاد:(خنزر فيهم ) دخلوو تقودو عليا نتوما تفووو ...جود هز لبنت راها مقسحة 
كوثر شافت فلبنات و تغامزو 
نعمة:دخلوها حتا انمشيو نتساراو يالاه البنات 
جنى و كوثر:وي يالاه
جود:واش صافا لاش قربتي ليه 
جاد:الخيل ديال لواليد شويا صعيب مكيبغيش لبراني 
وهيبة:اهئ اهئ ا ا انا غير عجبني بغيت تقيسو اييي 
جود:بففف اوكي..جاد عيط لطبيب 
جاد:شمن كبيي الله يهديك ...فين اتلقا طبيب هنا كاين غير ديال الحيوانات 
جود:(شاف فيه شد ضحكة)من نيتك اصاحبي وااااع 
هزها و دخل بيها حطها فوق السداري حتى جان داظا جميلة 
جميلة:ياك لاباس 
جاد:داظا اجي شوفي مالها راه ضربها لهيل كنظن لصدرها 
جميلة:واخا انا جايا ..طلعها للبيت انا نشوفها نداوي ليها اتكون تقسحات 
جود هزها طلععا للبيت و هي غير كتبكي شدات فيه و زادت فلبكا 
وهيبة:ج ج جووود اهئ اهئ 
جود:صافي صافي هاهي اتجي تشوفك ناض من حداها و جات حليمة هازا واحد لغراف عامر بالاعشاب و بانيو فيع تلج 
جميلة:ولدي غير خرج انا نداوي ليها 
جود:(فهم شنو قالت و خرج )اوكي
نزل للصالون لقا جاد كيعيط على لبنات فتيلي 
جاد:هاد لبرهوشات تاوحدة مكتجاوب 
جود مجاوبوش و مشا جلس فوق السداري 
جاد:(حط تيلي و مشا جلس حداه) دابا غير فهمني هاد لبروصي لاش ...باش تفقص نعمة زعما 
جود: هنبني الله يحفظك 
جاد:شوف لبنات محاملينهاش و منين كيتجمعو دوك البرهوشات الحرب كتنوض والله لا رجعات لدارها سالمة انا علمتك 
جود:اممم ....فين مشاو دابا 
جاد:ناري كيدو معاهم حتى كوثر بنات اللادينا 
جود:نوض نشوفوهم فين مشاو 
جاد:وهاديك للفوق 
جود:مكتهمنيش تعاودها لمها زيد زيد 
جاد:وليتي كدرج اساط 
جود:هههه شويا و صافي 
جاد:(تمو خارجين ) دغيا كتشد الكليمات 
جود:شكتعرف عليا 
جاد:شيييطااان 😂😂😂😂
جود:بااك الكلب 😂😂
جاد:مكذبتييش
☆☆عند لبنات لي وصلو قدام واحد لحيرة كبيرة و جلسو فالعشب تجبدوو و شميسة ضاربة فيهم 
نعمة:لبنات شنو غندير 
جنى:ههههه متحتاجي ديري والو ...مشتيهاش من ديبار جابتها فعظامها مزال تامحطينا عليها يدينا 
نعمة:مشتيهش كيخاف عليها 
كوثر:تقربي منوو...حاولي تنفاردي معاه و بقاي ثيري فيه ..اتلقايه بوحدو جا عندك على حسابي 
جنى:شوفيها هي شنو لابسة ..تانتي سيري بيني على المفاتن ديالك شتي فالحفلة كيحوال 
كوثر:فاش نكونو مجموعين ضحكي ديريه بحال الى مكاينش ...هو جايب ديك ستيوليو غير باش يفقسك ...متخليهش يوصل للمراد ديالو 
جنى:اه او فاش تكونو بوحدكم ..عاد ضربي ضربتك ...انا غنتكلف بيها غنخليها نهار كامل فبيتها و كوثر تكلف بجاد و هانتوما طيط ا طيط 
كوثر:شناويا ديري ليها 
جنى:هههه تانرجعو و تفرجووو 
نعمة:يعيقو بينا انقودوها 
جنى:ههه تايعيقو 
بقاو دراري كيقلبو على لبنات حتى بدا يصوني تيلي دجاد 
جاد:جيمي فين اصاحبي 
جيمي:بيخير ...جاد نعمة معاكم 
جاد:معلوم نعنة معانا ههههه ياك فراسك راحنا فالمزرعة مجموعين علاش مابغيتيش تجي
جود شاف فجاد و ضيق عينيه سبقو و خلاه كيدوي فتيلي 
وصل للبحيرة و هوما يبانو ليه مزربعين فوق الكازو 
جود:نتوما هنا 
جنى:جووودي ...اشجاي كدير هنا 
جود:كنقلبو عليكم..نوضو نرجعو باش نتغذاو 
كوثر:فين جاد 
جود:خليتو كيهضر فتيلي (شاف فنعمة خنزر فيها )
كوثر:اممم (شافت فجنى)انا نمشي نشوفو(مشات)
جنى:انا انرجع جاني جوع ...نعمة نيييعمة 
نعمة:(مغمضة عينيها ولايحا كاسكيط على وجها)شبغيتي 
جنى:مغتنوضيش 
نعمة:لا غير سيرو ..شوسا و نلحق عليكم 
جنى:اتبقاي بوووحدك 
نعمة:سيري بحالك راه ماشي اول مرة نبقى هنا بوحدي تلاحي
جنى:(شافت فجود و ضحكات)ههه اوكي ...جود يالاه 

جوظ:اوك يالاه 
جنى تصدمات كانت متوقعاه ايبغي يبقا ساعا حدر راسو و زاد شافت فنعمة و غمزاتها و مشات تابعاه ..فحين لالة نعمة بقات حاضياهم حتى مابفتوش كيبانو حتى وصلو عند كوثر و جاد لي كانو كيتسناوهن و كيترومانساو
جاد:فين خليتو نعمة 
جنى:مابغاتش تجي 
جاد:لاش بقات بوحدها ..مالها حماقت بغات عوتاتي تليعها شي عقرب..نسات اخر مرة كانت غتموت 
كوثر:😱😱اويلي داكشي كاين هنا 
جاد:راه مزرعة واخا كاينين ناس مرقبين باش ميكونوش بحال هاد الحيوانات السامة و لكن شحال قدهم 
جود:(تنهد)صافي رجعو انا غنمشي عندها 
كوثر شافت فجنى و تبسمو 
جاد:اوكي متعطلوش ..زيدو نتونا قدامي برهوشاتتت 
جاد و لبنات تمو راجعبن للفبلا و جود رجع لعند نعمة كيجري لقاها باقا فبلاصتها كتهز لحجر و كتلوح فلبحيرة مجسات بيه حتى وفف عليها 
جود:نوضي نرجعو 
نعمة:(هزات راسها فيه فرحات لكن مابغاتش تبين ) لاش رجعتي ..ياك قلت غانبقا 
جود:نوو انرجعو 
نعمة:جووووود 
جود:مفهمممتش لاش هاد قسوحية الرااس لي فيك 
نعمة:بغيتي ترجع سير مابغيتيش جلس و هنينا 
جود تنهد و جلس حداها كيشوف قدامو و ساكت ..دام ااصمت لمدة طويلة حتى كسراتو نعمة 
نعمة:كيبقات صاحبتك 
جود:مزيان 
نعمة:لا رد 
جود:(شاف فيها)عيط قبيلة جيمي لجاد و سول عليك 
نعمة:اشنووو...شنو قاليه 
جود:غير بشوية عليك😏😏
نعمة:احم هو مفارسوش راه جيت معاكم للمزرعة حيت هرجت قبل ميفيق حدي قلتها لماما لبارح فليل 
جود:زعما ولا حبييك و مقلتيهاش ليه (ضحكة باستهزاء)
نعمة:كيفاش حبيبي...شكون قالها ليك 
جود:(وقف)نوضي نرجعوو دابا 
نعمة:جووود...انا مكنبغيش جيمي 
جود:(باستهزاء)مكيهمنيش 
نعمة:ههه مضحكش على راسك ..مدام بحثتي و عرفتي بلي انا وياه فعلاقة الا و كيهمك الامر ...نقوليك علاش (قربات ليه وقفات قدامو و عينيها فعينيه)حيييت كتبغيني 
جود بقا كيشوف فهاد المخلوقة منبن جابت هاد القوة و هاد الثقة فالنفس زاادت جذباتو ليها و هو هايم فعبنيها لي كانت فيهم نظرو غريبة عمرو شافها فيهم و هي نفسها نظرة الحب...محسو براسهم حتى كانو فغمار قبلة فرنسية عميقة كترجم المشاعر و الاحاسيس لي كيكنوها لي يعضياتهم توفق الزمن فهاد اللحظة و تاحد فيهم مساخي يبعد على ثاني ...جود ممتيقش انها تجاوبات معاه و مبعداتوش كيف كل مرة لا بلعكس كانت منساجمة نعاه و هادشي لي فرحو لكن سرعان مابعد عليها و علامات الغضب على وجهو شدها من خصرها زير عليها و هو كيشوف فعينيها و نفسو كتخرج سخوونة
جود:علاش خليتيه يبوسك 😠
نعمة:(بنفس النبرة و كتشوغ ليه فعينيه)و نتا علاش خليتيها تبوسك 
جود:نتي ديالي ملكي انا بوحدي لي نبوس(هبط على شفايفها باسها بعنف)هادو كتسمعي 
نعمة:حتى نتا ديالي بوحدي تاوحدة معندها لحق تمسك من غيري 
جود:(بقا كيشوف فيها)شنوو نفهم من كلامك 
نعمة:(بعداتو علبهل ووجهات ليه صبغها السبابة)لمرة جايا تخليها تبوسك نقتلك نتا وياها كتسمع (و تمات غادية و هو مراها)
جود:(كيضحك)غرتييي 😃
نعمة:(وقفات و دارت عندو ) علاش ماشي من حقي 
جود:لي سمعك ميقولش هادي هي لي قالت ...مكنبعيييييييكش (و كيعيبها)
نعمة:انا درت هاكا 
جود:و كثر 😂😂
نعمة:(ربعات يديها و هضرات ببرود)وراه بصح مكنبغيكش 
جود جمع ضحكة و شاف فيها شوفة دلقتيلة هضر من تحت سناعو وقال :متخلينيش نرتاكب فيك شي جريمة فهاد الخلا ...ضوري تقودي زيدي قدامي غير لي بغا يدير فيك عقلو 
نعمة:مالك صعرتي ..مرضيتيش 
جود:نننننعمة😡😡😡
نعمة:كنبغيييك😍

جود تصدم بقا كيشوف فيها و كتردد كلمة وحدة فودنبه "كنبغيك" مكانش متوقعها تقولها ليه 
جود:كتفلاي 
نعمة:دابا باش تقوليا تا انا كنبغيك ...كتقول كتفلاي 😡😡
جود:(جرها عندو )انا مكنبغيكش 
نعمة:شنوووو 😡😡😡 حيد تقود عليا 
جود:ههههه مال مك مصعورة ...انا مكنبغيمش كنموت عليك (تحنا باسها بيسة خفيفة)
نعمة:و ديك لمونيكة لي جبتي معاك 😕😕
جود:ش(كيقيس فوجها بحنان )شكون 
نعمة:ديك لقحبة 
جود:ههه هانتي قلتيها سووو بلا متعمري بيها راسك و يالاه نرجعو دابا 
نعمة:واخا ☺
تمات غادة حتى جرها رجعها عندو 
جود:نتفاهمو بعدا على واحد الحاجة 
نعمة:شنووو
جود:داك ولد عمك نشوفك معاه رجليك نقطعهوم ليك 
نعمة:بدينا ..راه ولد عمي مسمكنش منهضرش معاه 
جود:هضري معاه فحدود 
نعمة:بفف واها ..شي اوامر اخرى 
جود:هههه حاليا مكاين والو..و لكن نسوف على حبيبتي شي حاجة عاد ايكون الحساب 
نعمة:كتهددني 
جود:حيت عارف مك ...كطيري مع طيور 
نعمة:😕😕 ماشي بزاف 
جود:(شد فيديها و تمو راجغين كيهضرو)ديري عقلك 
نعمة:دايرا عقلي لحمد الله 
جود:باينا 
نعمة:وااع و صافي و لكن تانتا هاصك دير واحد الحاجة 
جود:(هز حاجب )اشنووو 
نعمة:نقص شويا من هاد التسلط لي فيك و هاد العصبية هي لي كانت سباب حتى قلت مكنبغيكش داك نهار ..ماشي صعيبة لا كنتي شويا رومانسي (بضحكة صفرة)😁😁
جود:ههه واخا جبيبة غير سمعي لهضرة و غنكون معاك ناشي غير رومانسي 😂😂انشبعك 
كملو طريقهم حتى وصلو لفيلا دخلو معانقين شافوهم لبنات و جاد و بداو يضحكوو 
جااد:اااووووووه😂😂😂😂درتوها 
جنى:هههه مبروك 
كوثر:ههههه مبرووك 
نعمة:فين ديك لمسمومة 
جود:هضري انجليزي راهةباقي مكنفهمش مزيان 
جنى:هههه سولاتنا على المسمومة 
جود:(خنزر فيها)ياك هضرنا 
نعمة:و لاش دوك شوفات نالي شنو قلت 
جود:نعععمة 😠
نعمة:اوووف بديتي عوتاني ياك قلنا نقصو من العصبية 
جود:بفف صافي صافي 
جلس و جلسات حداه مربعة يديها جامعة فمها اما لبنات و جاد تشتوو بالضحك على هاد المخلوقات لي مستحيل انهم يتافقو 
حتى تمات نازلة كائنة فضائية شادة فصدرها و هابطة حفيانة كتعوج شافتهم جالسين و تقدمات ليهم وصلات لجود و تحنات باستو فحنكووو 
وهيبة:بيبي 
جود:(شاف فنعمة وشاف فلبقية لي جمعو الضحكة)احم وهيبة لاباس 
وهيبة:(جلسات حداه)شويا..صدري كيضرني
نعمة:(غمضات عينيها كتحاول تبرد على راسها لا تنوض تقتلها)نوضي نتي حيدي من تم على قلة لبلايص 
جود:احم نعمة 
نعمة:انا لي غنوض قبل منرتاكب شي جريمة.....دادا جميييييلة (و تمات غادة للكوزينة)
جميلة:نعام احبيبة
نعمة:واش تغءاو ولا مزال 
جميلة:اه ابنتي بقيتي غير نتي و سي جود و لبنت لي للفوق 
نعمة:حطي لينا اخالتي 
جميلة:واخا حبيبة 

نعمة:انا انوريك اسفريطة لبوسان 
مشات تبعات نعمة جميلة للكوزين هزات كركوبة ديال توما و بدات كدg فيها 
جميلة:شكاديري ابتتي 
نعمة:دادا كاينا شي عشبة كتخلي ريحة لفم خايبة 
جميلة:شنووو ..علاش كتسولي 
نعمة:بغيتيها😉😉
جميلة:شويطينة شي زبلة 
نعنة:ههه بحال داكشي ظ.قولي واش كاينا 
جميلة:هه كبي العصير انا نمشي نجيبها ليك لا لقيتها فجردة 
نعمة:اححح مااح عليك العز 
خرجات جميلة و نعمة شدات ديك تومة طحناتها مع كاس دلعصير لي كان ديال لافوكا  من بعد مكبات ليها و لجود خلات كاس طحانتو مع تومة و عاد جات جميبة فيديها واحد لعشبة خاااانزة متقدريش تشميها 
نعمة:اففف اييع خانزة 
جميلة:(غسلاتها و عطاتها ليها ) هاكي شغاديري بيها 
نعمة:هانتي غتشوفي 😂😂
زادتها على داك كاس دلعصير و طحناتها مع العصير و مشات حطاتهم فطبلة و حطات لجود حداها و للسفريطة قدامها جابت جميلة طبسيل كبير داللحم بالقوق و الجلبانة و نع شلايض حطاتهم غوق الطبلة
نعمة:عطي ادادا لجود و ديك سفريطة
عيطات ليهم جميلة او جاو جلسو جود جلس حدا نعمة و سفريطة قدامها و بداو ياكلو فصمت حتى بدات وهيبة تشرب فلعصيير لي محملاتش مذاقو
وهيبة:افف هايب 
نعمة:لا راه دادا قاتليك شربيه دارت ليك فيه شي عشوب باش ميبقاش دارك صدرك 
وهيبة:مي نوو خايب 
نعمة:اوا الى مابغيتيش تبقاي عاكا كيضرك صدرك شربيه سينو اتبقاي غير جالسة مقادؤة ديري والو 
جود هز راسو شاف فنعمة و كمل ماكلتو متسوقش فحين وهيبة بقات كتشوف فدام لكاس و هي تهزو تكات عليه مغنضة عينيه سرطاتو غير بزز 
وهيبة:اوف خايب 
نعمة حنات راسها و بدات كضحك  سالاو لماكلة جابت ليهم جميلة طاس غسلو يديهم ميحو و رجعو للصالون لقاو جنى و كوثر مجمعين و جاد داير لماتش كيتفرج فيه جلسات نعمة و جلس حداها جاد جرها عندو و حط يديه على عنقها
نعنة:بعد مني 
جود:شش ...(مع جاد)شكون ماركا داك لبيت 
جاد:بنزيمة 
جود:هممم (بقا كيتفرج تاهوا)
نعمة:(كتشوف فوهيبة لي كتحل فمها كتشم ريحة خايبة و بدات كضحك هضرات بصوت منخافظ)نعلمك البوسان...احم وهيبة مالكي بنتي ليا فشكل 
وهيبة هزات راسها عاد شافت منظر جود و هو معنق نعمة محملاتش راسها ناضت و مشات جلسات حداه من جهة ثانية 
وهيبة:لا والو 
جود تبلوكا 😂😂😂😂😂😂😂 مقدرش يدور جهتها دار عند نعمة مهسر سيفتو جس بدوخة و الارض كدور بيه بقوة ريحة لي كثر من لخرى دخلات ليه مع قرجوطتو 😂😂😂😂😂

نعمة شادة ضحكة غير بزز و هي كتشوف فجود تزنغ مابقاش قادر يتحمل 
نعمة:احم مالك 
مجاوبهاش وقف و هو حابس النفس خرج للجردة بلا ميقول والو اما نعمة شافت فوهيبة و ناضت من حداها مشات حدا لبنات 
جاد:سير سير سير بييييييييييت 💪💪💪
وهيبة:(قربات ليه ) واااو ماركاو 
جاد:(شد نيفوو)اييييع شهادشي 😨😨😨😨
نعمة صافي شافت تشتاات بالضحك خشات راسها وسط لمخاد و بدات كضحك و ضرب برجليها لبنات مفهمو والو شافو فجاد لقاوه شاد نيفو بيديه و كيبعد وجهو من حدا وهيبة و هاذ الاخيرة ساطت فيديها طلعات معاها ريحة 
وهيبة:(شداتها لبكية)شنوو هادشي اهئ اهئ اهئ 
كوثر و جنى شافو فبعصياتهم و ناضو عندها جنى:فهمونا شواقع ...مالكي نتي 
كوثر:هضري 
وهيبة:(حطات يدها على فمها) امم (كتحرك راسها بالنفي زعما والو ) 
جنى:حيدي يديك و هضري (حيدات ليها يديها )مالكي 
وهيبة:اهئ اعئ اعئ 
كوثر:اولالا(بعدات وجها) اويلي شهاد الريحة اييييييع 
جنى:يخخخ شهادشي تفوووو خريتي ولا شنو ...سدي سدي فمك اييييييع
نعمة:😂😂😂😂😂😂وامي كرشي 😂😂😂😂عتقةني انمووووت 😂😂😂😂
جنى و كوثر شافو فنعمة و فهمو ديكور شافو فوهيبة و تشتتو بالضحك
جنى:اوووف واش مكتينش دونتيفريس ...مخلية فمك خانز 😂😂😂
كوثر:هههععهه اميييي 😂😂😂
جاد:ختي راك سكرتيني سيري غسلي فمك 
دخل جود لقا لبنات كيخراو بالضحك و جاد ساد نيفو 
جود:احم ..ااا وهيبة ااا ...مهم(قاطعاتو نعمة)
نعمة:واسيري غسلي فمك راك دوختينا مصارني قلبتيهم ليا بديك ريحة تقول عندك قادوس ماشي فم 
جاد:😂😂😂😂😂😂😂
كوثر و جنى:😂😂😂😂😂
جود:😨😨
وهيبة:😢😢😢😢🙊🙊🙊🙊
وهيبة طلعات كتجري و دموعها شلال مرضاتش دخلات لبيتها و سدات عليها اما لبنات صافي تيتخابطو بضحك مابقاوش قاظرين يسكتووو جاد تاهوا كيشوف فيهم و كيضحك اما جود فتيشوف فنعمة و كيتحلف 
جاد:هههه بقات فيا اتكون مرضاتش 
جود:نعمةةة😠😠😠
نعمة:(شافت فيه )مالك 😂😂😂
جود:نتي مولاتها 😠😠
نعنة:😳😳 انا 
جود:شكون من غيرك ...لبنت نقية ميمكنش غير تجي و تولي فيها ديك ريحة 
نعمة:سير سير لهلا يطيح علينا شي باطل 
جنى:اويلي اخويا كيغادير ليها 
كوثر:هي مغسلاتش فمها 
جاد:(كيشوف فيهم)هي تشاركتو فالهجوم بثلاثة 
لبنات:😳😳😳
جاد:(شاف فجود)شتي شنو قلت ليك 
جود:و انا مالي ...مالقات فيمن تجي غير فيا شويا و نموت مجيف..اففف 
نعنة:😂😂😂 و دابا خليها عوتاني تبوسك ...غزا فيك الله 
زادت و خلاتو كيشوف لبنات تشتتو بالضحك اما جاد شاف فجود و قال :عليها اصاحبي لقضية فيها لبوسان 😂😂 جاب الله محرقاتش ليها لفم 😂😂ناري بنت الحرام خطااار 
جود:(كيح فشعرو)ففف هاد لبرهوشة اتحمقني 
جاد:هههه جلس جلس تفرج فالشوط الثاني...و نتوما قطعو الحس 
كوثر:نقطعو الحس لاش انبقاو معاكم اصلا ..نوضي نتي 
نتضو لبنات طلعو عند نعمة لقاوها جبدات مايو دوبياس فلموف لبساتو و طلقات شعرها 
كوثر:اووه شتك تسفحتي 
نعمة:لبسو نهبطوو نعومو و منها نزيدو نفقسو سفريطة 
جنى:مابقاش عندها لوجه تشوف فشي حد 
كوثر:ههههه وااع بلان مقود 
نعمة:هههههه كيجيتكم ها 😉😉
كوثر:خطيرة خطيرة😂😂😂😂
نعمة:باش تعام تبوس ليا حبيبي 😂😂
جنى:احم احم حبيبي 
نعمة:نعم ياختي 
كوثر:عاودي لينا بعدا كيطرا تصالحتو 
نعنة؛لبسو بعدا و نعاود ليكم 
لبسو لبنات تاهوما مايووات ..جنى مايو فالفر و كوثر مايو اسود دارو واقي الشمس و نضاراتهم ااشمسية و خرجو كبتعوجو من الغرفو دازو على بيت وهيبة
جنى:تسناو ندقو عليها ؟
نعمة:هههه عنداك تقلبك ريحتها 
جنى:اناخط تلاحتياط 😂😂
نعنة:سيؤ عالله 
دقات جنى لباب و بقا كيتسناو حتى حلات وعيبة جنى سدات تيفها و بدات تهضر 
جنى:انزلو نعومو ..تنزلي ؟؟
وهيبة اكتافات بايماء راسها بالنفي و سدات بيتها 
ضحكو لبنات و تمو نازلين ميتعوجو دازو من حدا دراري لقاوهم مهرجين عينيهم فتلفازة دازوهم و خرجو مشاو لجيهة لبيسين

مشاو لحدا لابيسين و تجبدو فكراسا طوال فوق منهم باراسولات عيطو لجميلة جابت لبهم عصير و جلسو كبتبرونزاو و يدهنو كريماا على اجسامهم ولاو كيبريو 
جنى:انا انوض نعوم 
كوثر:نوضو كولنا 
ناضو لبنات تلاحو كيلفقمات وسط لابيسين 
و كيضحكو ..اما دراري فبقاو كيتفرجو فلماتش حتى سالا من بعد ماربحات الريال مادريد دراري رشقات ليهم عاد تفكرو لبنات 
جاد:مقطوع حسهم ..عنداك يفجرة علينا لفيلا 
جود:هههههه نوض نشوفوهم ...تلقاهم قتلوها 
ناضو دراري قلبو لفيلا كاملة ملقاوهش حتى بداو يصعرو و هي تبان ليهم جميلة
جاد:دادا ماباتوش ليك لبنات 
جميلة:ايه اوليدي راهم تيعومو فلابيسين 
طلعو دراري لبسو شورطات و نزلو عندهم لقاوهم وسط لما متكيين على لحيط دلابيسين كيشربو لعصير و يضحكو محسوو بيهم حتى تلاحو عليهم لقرش على خوه
نعمة:جججهل علموو ابنادم
جود تلاح عليها خشا وجها فلما و بقا حابسهل بيديه باش مطلعش 
جاد:اصgع اتقتلها 
جنى:ايييع بعد منها 
جات تحامي عليها صدق تاهي خاشيها تحت لما و خلاهم حتى بداو يبقبقو على طلقهم طلعو وجهم كيكحو و ينهجو 
نعمة:باغي تقتلنااااا 😠😠😠
جنى:جوووووود 😠😠😠
جاد:(جر كوثر)اجي احبيبة خلي هادو راه مجانين 
مشا داها لواحد لكوان حاصرها بيديه و بداو فتشلقيم 😂😂😂
اما جود تحاماو عليه لبنات كل شاداه من يد و كيعضو فيه 
جود:احح هداو راه غنخلطكم البرهوشات ...اححح جنىىىى😠 رصاااي سنانك ماضيين البعلوكة 
جنى:(حيدات شعرها على وجها)عبرت عليك 
جود:طلقي نتي (مع نعمة) طلقييييي 😠
نعمة:و عاود طووف بساحتي
جود:هه مسخوطات ...مسحابليش وتش شريرات تالهاد دارجة 
جنى:سحابليك ساهلين ليك ..فين لاخرين (دورات وجعا لقاتهم مرفوعين لعالم اخر)هاي هاي شووف ليك المنكر ..انا انوريكم 
نعمة:خخخخخ نكسوووها عليهم 
جنى:زيييدي 
يالاه تمو غاديين ليهم و هو يشدهم من وذنيهم 
جود:واش لبوكم معندكم ميدااار ...قيلهم عليكم ضروري تحرموها 
جنى:اطلق ولا نعض 
نعمة:احخ جود طللق طلق 
جود طلق جنى :سيري نتي 
ضار عند نعمة و قال:نتي حسابك معايا عسير 
نعمة:(كضور عينيها)شنوو درت...مالك كتحكر عليا غير انا 
لاصقها نع لحويطة و قرب لوجها 
جود:نتي لي كديري غير زبايل ..اشداك للبنت يالمصيبة 
نعمة:كتهضر تقولني قتلتها 
جود:و نخاف لمرة جايا تقتليها 
نعمة:اووه خايف عليها ...حيد عليا جسن ليك 
جود:دابا مال مك كتطرطاي ...هاد المرض لي كديري فيها و هاد الزبايل راه غيخرجو عليك ..شي نهار تجيبيها فراسك بهادشي ديالك ..و ديك خيتي انا مكتهمنيش لي كتهمني هي نتي 
نعمة:ما حد.بنادم عاطيني تيقار ..انا مكنوصلوش ديرها فبالك 
جود:نتي مكتجبدي حد هوما كيجبدووك ياك
نعمة:اييه😁
جود:(تيقرب لشفايفها)دابا شنوو ندير فيك الكارثة 
نعمة:(كتشوف فيه بكل جرئة)اشنوو فجهدك مادير 
جود:(كيمرر صبعو على شفايفها)مكرهتش ناكلك 
نعمة:مكانتكالش 
جود:فين عمرك شتي الحلوة مكتاكالش (طبع بوسة فشفايفها)
نعمة:انا ما..ممممممم قاطعا بقبلة طويلة كيمص و يجر فكل شنوفة و هي منساجمة نعاه كل مرة كيتحاكو شفاهم كتحس بقلبها كيضرب و بدون شغور كتلقى راسها تاهي متعطشة لهاد القبلة الشيئ لي كيخليها تجاوب معاه بكل ما تملك من مشاعر و احاسيس 
اما عند لكوبل ثاني من بعد مكانو منغامسين فقبلتهم و مناسجمين فيها قفزهم صوت جنى لي وصلات حتى لودن جاد و ضرباتها بغوتة تقبات ليه طبل دوذنيه 
جاد:الجهل الكلبة 
كوثر طلعات معاها سخونية و حشمات كيف عادتها ..
جنى:شكاديرو المساخيييط 
جاد:كنخراااو..غبري من قدامي البرهوشة 
جنى:الااااا...منخليكم تديرو المنكر 
جاد:(ضا عند جود بغا يقوليه يشد عليه لبرهوشة لقاه تاهوا خدام و هو يبتاسم فشر)شوغي لاخرين سيري حرميها عليهم 
جنى:(ضارت عندهم و هي تشهق) 😱😱😱ولاد لحرااام

جاد:يالاه سيري 
جنى:اتبقاو مشطحيني نمشي نفك هادوك نلقاكم نتوما تلاقيتو عوتاني 
جاد:هههه اةا سيري جلسي بحالك وهنينا 
جنى:😕😕 هاهيا غادة حسن منبقا نشوف فالمنكر 
خرجاا جنى من لبسيني كاعيا مشات جلسات فلكورسي و غمضات عينيها مقابلة مع شميسة 
جنى:منبلقاش تا انا شي واخد يبغيني بحالهم افففففف بقيييت وحدانية 😒😒 
بقات مدة و هي جالسة حتى بدا يجيها نعاس تعصبات و ناضت وقفات 
جنى:وصااااافي عيقتووووو..واش انبقا جالسة بوحدي 
تاحد مجاوبها اصلا الحبان دبالنا مرفوعين العقل لي يسمعها مكاينش غايب ..جنى بقات كتشوف فيهم شداتها لبكية مشات لبسات كلاكيطة ديالها و طلعات لبيتها دهلات للحمام بدات كدوش تفكرات زياد و بدات تبكي كتقول مع راسها كون بقا معايا و متخلاش عليا بسهولة كون تاحنا دابا نع بعضياتنا بحالهم و لكن هو جبان و خواف تفرشيخة من عند جووود قلب عليها قلبة وحدة ...كملات تظواشها خرجات لبسات كسيوة حمرة قصيرة فيها وريدات و تلاحت فوق السرير على جنبها بقات كتشوف فالفراغ حسات بنوع من الفراغ العاطيفي كتشوف ناس لي دايريت بيها عايشين علاقات حب و هي بوحدها ملقات شكون يبغيها و اصلا حتى زياد هي لي لاحت عليه راسها و بقات كدور ببه بلش تعجبو 
جنى:(تنهدات)واش انا خايبة تالهاد درجة باش ميديها فبا تاحد و ميبغبني تاحد 
ناضت زادت عليها كاب و نزلات خرجات من لفيلا و بقات غادة كتمشى و تهضر بوحدها كيلحمقة
جود بعد على نعمة كيضحك و حتى هي 
جود:مسخيتش نبعد عليك 
نعمة:صافي حيد 
بعد عليها شويا و ضار شاف فجاظ لي كان تيضحك هو كوثر و شادين للحديث 
جود:جاااد (ضار عندو ) فين ختك
جاد:(ضور عينيه) اتلقاها مخشية فشي قنت 
جود:هممم
طلعو كاملين من لما نشفو راسهم بفوطات و دخلو للفيلا كل طلع لبيتو دوشو و لبسو حوايجهم و نزلو للصالون 
جود:شفتو جنى 
نعنة:انا لا 
كوثر:حتى انا 
جاد:كدوبو بصح ...فين غاتكون حسها مقطوع من قبيلا 
جود طلع قلب لبيوت كاملين و مشا ظق على وهيبة حلات ليه وعينيها منفوهين بلبكا حيت ريحة مابغاتس تزول منها 
جود:احم شفتي جنى 
حركات لبه راسها بمعنى لا خلاها و نزل 
جود:مكابناش 
جاد:اتكون خرجات زعما ؟؟
كوثر:نخرجووو نشوفوها واش خرجات حبت حتى دادا جميلة قالت مشافتهاش 
خرجو بربعة بيهم كيقلبو عليها حتى قربو يوصلة للبحيرة و لاقواها جايا راجعة 
جود:جنىىىى لاش خرجتي بلا متقوليها لتاحد 
جنى:احم مكنتوش مساليين و صافي 
نعمة كتشوف فيها بغرابة و قالت:اوكي مدام جينا اجي نجلسو شويا حدا البحيرة 
جنى:غير سيرو نتوما من صباح و انا جالسة تما انرجع للفيلا جاني جوع (و زادت)
جاد:بيها شي حاجة 
جود: جنى حبيبة تسناي احنا انرجعو كولنا 
جنى:(بلا مدور )لي عجبكم مهم انا انرجع للفيلا 
نعمة:(شافت فكوثر و غمزاتها)انا انمشي عندها 
كوثر:تسنايني 
تبعوها كيجريو خلاو دراري غير كيشوفو 
جود:عاد كانت بيخير مالها 
جاد:زيد زيد .. نشوفو شعندها تا انا مفهمتش كتبان ماشي هي هاديك 

نعمة و كوثر لحقو على جنى وقفو حداها 
نعمة:حبييي مالكي 
جنى:(بابتسامة)مالي 
كوثر:كتباني مقلقة 
جنى:ههه لا ..من نيتكم 
نعمة:عشيرتي و حافظاك ...قولي مالكي 
جنى:ماماليش الله يهديكم ...مالكم فرعتو ليا راسي 
نعمة :ج(نغزاتها كوثر باش متحكرش)اوكي ...شنو نمشيو نشدو شي فيلم 
كوثر:يمون رومانسي 
جنى:ههههه راكم عايششين اارومانسية..انا بغيتو اكشن سينو بلاش 
نعمة:ههه اوك 
مساو لبنات رجعو للفيلا و دراري موراهم دخلو لفيلا و مساة تزلعو فالصالون 
جنى:انمشي نقول لدادا تحط ليا لغوتي شكون بغا 
جود:كولنا 
جنى:امم واخا 
مشات و خلاتهم 
جاد:مالها شنو عندها 
نعمة:صاحبتي و عارفاها منبن شافتنا حنا مجموعبن بقات بوحدها اتكون حسات بلوحدة...بففف نسيناها كيفاش قدرنا نديروها 
جاد:(حك على عنقو)قالتها ليكم 
كوثر:كون قالتها راه بيخير...كتصرف عادي بحال الى مكاين والو مابغاتش تبين 
جود:صافي سكتو هاهي جايا 
جنى:نوضو ديرو لكوتي ...انا انعيط لهاديك للفوق اللى بغات تنزل
نعمة:هههه خودي الاحتياط 
جنى:ههه متخافيش 
ناضو تجمعو على الكبلة و جلسو كيتسناوها حتى شافوها نازلة 
جود:مابغاتش 
جنى:اصلا مرضاتش مزال تشوف فشي حد و عاد ريحة مزال فبها قالت لدادا طلع ليها 
جاد:صافي متبقاوش مدينها فيها 
جنى جبدات لفون ديالها كتخربق فيه و كتاكل مابقاتش هضرات معاهم 
نعمة:شكاديري فداك المشقوف من صباااح 
جنى:(بلا متشوف فيها)مكونيكطية 
جود:حطيه ..حتى تكملي ماكلتك و هزيييه نغيهربش البرهوشة
جنى:جوود انا ماشي برهوشة و اصلا كملت ماكلتي ..بصحتكم 
ناضت مشات للصالون تجبدات و بقات سادة لفون غيديها خلاتهم غير كيشوفو 
نعمة:شفتوو شنوو قلت 
جود:بففف...كملو ماكلتكم انا انشوفها 

ناض جود عندها جلس جداها و جرها عندو 
جود:لقطيطة ديالي 
جنى:(هزات عينيها فيه)منين طاح عليك هاد الحنان يا اخي 😂
جود:(خربق شعرها)ياك لمك انا ديما طايح عليا الحنان بوغاتي على قدخا شاريها ليك و كاقولي الحنان 
جنى:دابا اتبقى صارع ليا راسي بيها حيت شريتيها 
جود:ههههه برهوشة 
جنى:😕جود فعمري واحد و عشرين عام مابقيتش برهوشة 
جود:بالنسبة ليا واخا ديري تا ميات عام اتبقاي بريهيشتي لقطيطة ديالي
جنى:😕😕😕
لحقو عليهم لبقية 
جاد:لبرهوشة
جنى:ياااربي ....جااااد 
جاد:هههه كيعجبني نشد فيك 
جنى:مانيش حبل تشد فيا واااه عيقتوو 
جاد:(جلس حداها من جهة ثانية)برهوشة برهوشو برهوشة  يالاه 😛😛(لاح يدو عليها )
نعمة:هههه بان ليهم فيك لبلان اساطا 
جنى:ديري ديري لفيلم 
نعمة:اوكي 
جنى:درتي اكشن 
نعمة:وي ...دادا عافاك طليبة 
جميلة:نعام ابنتي 
نعمة:صايبي ليما بوبكورن 
جميلة:هي لولة احبيبة 
جلسات نعمة حدا جود من جهة ثانية و كوثر حدا جاد من جهة اخرة و دراري دارو وسطهم جنى و معنقينها بجوج و هاد الاخيرة جاها الامر غريب هزات عينيها و بدات تشوف فكل واحد بنص عين و هي وسطهم رتاحت شيئا ما فاش حسات باهتمامهم و هادشي لي خلا ابتسامة صغيرة تبان على شفايفها ...جاد و جود شافو فبعضياتهم و تغامزو حيت كانو حاضيينها ..جابت جميلة لبوبكورن عطات لكل واحد فيهم زلافة عامرة ..خدمات نعمة لفيلم و بداو كيتفرجو و متبعين الحركة لي كابنا فالفلم 
جنى:(كتاكل و مديقة عينيها)دابا داك ااسفاح ايكون واحد منهم انا متأكدة 
جاد:تفرجي و سكتي 
جنى:غادي يقتل شونالي هاد لمرة 
جود:همم 
كوثر:مفهمت والو انا ...علاش مكيبغيش يبان 
نعمة:باش يحقق انتقامو باش يعذبهم كاملين جنى:توتو شي حاجة اخرى مغتكونش قضية انتقام 
كوثر:بصح حيت لبنات مادارو ليه والو نقولو داك جووون قتل ليه باه وومو ولكن لبنات معندهم حتى ذننب لاش حاقد عليهم 
نعمة:الوغ اتكون عندو شي عقدة حتى بدا يقتل فيهم 
جود:نطفيو تيفي و كنلو لينا نتوما لفيلم و هنيونا 
نعمة:مالك كتغوت نتا 
جنى:اه متلك كتغوت 
جود:(شاف فيعم بجوج )شتكم دورتوني 
جنى:صافي صافي خلينا نكملو لفيلم 
بقاو كيتفرجو حتى سالا لفيلم و دار عندهم جاد :ههه فينهو الانتقام ..اه و لا عندو غقدة فينها هاذ العقدة 
جنى:(كدور عينيها)حنى غير استنتجنا 
جود:ههههههه الله يستر
نعمة:نديرو فيلم اخر 
كوصر:بليز شي حاجة رومانس 
جنى:لا بغيت شي حاجة دالرعب 
كوثر:شنووو هبلتي 
جاد و جود:مكاين والة نوضو تعشاو و نعسو 
جنى:و لا بغيت نتفرج ففيلم درعب 
نعمة:بلاش مافيا لي يتفرج فشي فلم رعب فهاد ليل 
جنى:خوااافة 
نعمة:زعما نتي طفرتيه غاتفرجي و غتندمي 
جنى:واصافي غير نوضي ديري 
نعمة:ههه ليوم تباتي بلا نعاس 
بدلو دارو فيلم رعب و اجيو تشوفو الرعب لي ناض فلبنات ...جنى هرجات عينيها و بدات كتعض فظفارعا بلا مترمش اما كوثر تخشات فجاد مابقاتش تململات و نعمة دايرا فيها مصنطحة كتفرج مغمضة عين و عين حالاها و فاش كتمون شي لقطة مرعبة كتغمض عينيها و تبدا تقرا فالقرأن .اا دراري كيتفرجو بهدوء تام 
مع سالا لفيلم لبنات جمعو الوقفة 
جنى:منقظرش نعس بوحدي 😵😵
نعمة:حتى انا 
كوثر:حتى انا 

جود و جاد شافو فبعضياتهم:من نيتكم 
جود:اوكي نعسو بثلاثة بيكم 
كوثر:اه اه 
جنى:انا نعس لوسط 
نعمة:هادا غاع خووووف فيك ...متنعسيش وسطنا اتبقاي تركلي 
كوثر:صافي انا لوسط 
نعمة:لا انا 
جنى:انا هي انا 
و طلعات كتجري لللبيت كتسابق لبنات شافو هاكاك و طلعو تابعينها كيجريو و يشوفو شكون لي غتوصل لولة اما دراري فبقاو غير حلين فمهم فهاد المخلوقات العجيبة 
جاد:واااااع 
جود:ههههههه برهوشااات 
طلعو للبنات تلاحو فوق الناموسية جنى شدات لوسط و هوما حداها 
جنى:مع هاد الفيلم شهية تسدات ليا 
نعمة:حتى انا واااع ...اخر مرة تقولي نتفرجو ففيلم درعب سمعتي 
كوثر:ناري انا اصلا خوافة و زدتو كملتو عليا
جنى:صافي صافي نعسوو دابا 
نعمة:منبقايش تركلي جمعي كورعينك 
جنى:صافي سكتو...طفي الضو 
كوثر:لا بلاش 
نعمة:لا نطفيوه منقدرش نعس و ضو شاعل 
كوثر:بفففف اوك 
غمضووو عينيهم على اساس ينعسو حتى بداو يتختيلو ليهم المشاهد لي شافو فالفلم تكمشو غبعضياتهم و كبحاولو يطيبو نعاسهم كوثر:لبنات كنسمع شي صوت 
جنى:صافي سكتي راه غير جاب ليك الله 
نعمة:(بلعات ريقها)متوسوسونيش ..نعسو 
جنى:و رخيو مني مالكم دخلتو فيا زيرتوني 
كوثر:سكتي نتي كولشي بسبابك 
جنى:ششش 
سكتو شويا حتى ناضت كوثر قافزة 
كوثر:شعلو شعلو الضو..كنحس بشي حاجة 
نعمة شعلات صو حداها و بقاو يقلبو ملقاو والو 
كوثر:لا لا هادشي مخدامش ..انمشي نعس حدا جاد (و ناضت هربانة ) 
نعمة و جنى شافو فبعضياتهم كيقفقفو و غوتو دقة وحدة 
نعمة _جنى:جوووووود (و ناضو كيتخابطو)

خرجو لبنات كيتجاراو شكون تسبق حلو عليه لباب بجعد كان ناعس على كرشو لابس غير شورط قفز معرف راسو باش تبلا ...بانو ليه كل وحدة تخشات فيه من جيه بقا غير كيشوف 
جووود:حماااقيتو 
جنى:انعس حداك احمباك ..انا ختك بريهيشتك ياك 
نعمة:تا انا انعس معاك..ياك انا حبيبتك 
جوود:(كيشوف فكل وحدة)واش لبوكم ضربكم حمار ليل...تاوخدة مغتعس حدايا سيرو لبيتكم 
جنى:(تمخشات فيه)الله يحفظك
نعمة:انا والله هنا ماني محركة (و تمخشات فيه تاهي)
جود بقا كيشوف فيهم و تيقول منين نزلو عليا هاد الموصيبات فالاخير ستسلم للامر الواقع 
جود:والله تاهبلتو ..هادا غاع خووف فيكم ...منين كتخافو لاش مزاحمين  كتسنطحو 
جنى:ندمناااا ..صافي رله عيني كيتلصقو خلينا نعسو 
جود جرهم عندو كيضحك طفاو ضو و نعسو مكمشين فيه 
اما كوثر فاش هرجات كتسلت دخلات لبيت جاد لقاتو خدام فلبيسي على القضية لي عندو غير هز عينو فيها محيها حتى نقزات حداه 
جاد:شجايا كديري هنا 
كوثر:مقدرتش نعس معاهم ...كنحس بشي حاحة كتخرشش  😢
جاد:ن نيتك 
كوثر:ااه و دابا غنعس حداك ..خلي ضو شاعل و بقا حاضيني متنعسش 
جاد :ههههههههه لا والله حتى حماقيتي ...كتهضرس من نيتك الحب 
كوثر:وصافي بلا طنز ..وكلت الله على ختك لي دايرا لينا داك لفيلم كيوجها 
جاد بقا ميضحك كفا لبيسي و تقاد حداها فبلاصتو 
جاد:(كيمرر يدو على وجها)خويوفة ... متبقات فيكم زعماة باااح طارت 
كوثر:هممم 
جاد:اجي عندي (حل ليها يديه و تخشات فيه)اممم كون درتيها من صبااح ..احح غنعس نعيسة حلوة 
كوثر:ههه نعس و سكت 
جاد:حبيبة انطفي ضو ...باش يجيني نعاس 
كوثر:لا لا بليز 
جاد:و صافي هاني حداك معندك مناش تهافي 
كوثر:هوووف 
جاد ماطا يدو طفا ضو حس بيها زادت تمخشات فيه زيرها عندو و غمض عينيه و هو كيشم ريحة شعرها لي كتسطييه 
☆☆فمنتصف ليل ...كولشي ناعس الى جوود مسكين لي لي كل مرة معوكف من جيه غير وحدة تركل من جهة و اليانية من جهة الثانية حتى صعر و ناض شاد فالمعلم 
جود:حرق اصل طاسليتكم و طاسيلتي انا لي داير فيكم عقلي...احح شوطوني بنات الكلاب 
مشا دهل للحمام برد دقة لي جاتو للمعلم و هرج هز لغطا و تلاح فوق الفوطوي خلاهم بجوجات مبشلخين فوق السرير 
☆☆صباح جديد ...فاقو لبنات كيتكسلوو كل وح.ة لايحة رجليها على الثانية و ريوكهم سايلين 
جنى حلات عينيها بشوية و تعاد تغمضهم بانت ليها غير نعمة وناضت كتحك فعينيها حتى تفكرات جود 

دورات عينيها لقاتو ناعس فوق لفوطوي خاشي وطهو وسط لمخاد شافت فيه بشر و بدات تنغز فنعمة 
جنى:سس فيقي فيقي
نعمة:(تقلبات)بعدي مني 
جنى:وفيقي و فيقي احمباك 
نعمة حلات عينيها مخنزرة 
نعنة:مالنا 
جنى:(غمزاتها لجبهة جود باش تشوف)اشبان ليك 
نعمة:ههه مالو نعس تما ...كيفاش شبان ليا 
جنى:قحبة لمك ....نوضي نتبلاو بيه اححح على فرصة عكاتي ربي 
نعمة:خخخخ من نبتك 
جنى:سربي قبل ميفيق 
ناضو لبنات مل و فين مسات نعنة مشات جابت الكيتشوب و لكولا و زيت و جنى هزات لمكياج بدات كتخربق لبه فوجهووو مولو جخمراتوو ....جات نعنة مبات الكتشوب على حوايجو دارت لكولا على لفوطوي و كبات فوقعا لكيتشووب ....مشاو هزووو طحين بزاااف و خرجو من لبت وقفو فلباب كيحسبة الدقايق فوقاش يفيق ....بعد مدة جود بدا كيتحرك كيحس بداكشي مزعلك تحت منووو حط يدو فوق الكنابي لقا داكشي فازززغ حل عينيه بزربة جا بغا يهز يدوو لصقاات تايهزها و يعاود يحطها معيك لكولا 
جود:ميرد شهادشيى
بغا يجلس و هو تلصق ليه ترمتووو مع لفوطزي و داك لكيتشوب كيلعب بحال لمااا نزل عينو لصدرو لقاه غاع مطلي صافي تعصب ...ناض بجهاااالة يالاه عيخطي و هو يجيب الربحة مع زبت لي خواوه فالارض 
جووود:وااااااااااااااااع 
جمع الوقف و تما خارج من لبيت نع حل لباب مع تكب علبه كم هائل من الطحين 😂😂 صافي غمض عينووو و زير على يديه كون صاب يقتلهم ميترددش اما لبنات صافي تشتتو بااضحك ...جلسو فالارض و كيخراو بالضحك على حالتو 
نعهة:ههههههه بصحة حوبي 
جنى:احح على خويا شحاا بوغوص ههههههههه اني مرشي ...افينك اهالة اجي تشوفي وليدك 
جود:جاااااااااااااد 
جاد و كوثر خرجو كيجريو غير شافوه تاهواما خرااو بتاضحك 
جاد:خهعههه بان ليهخ فيك لبلان 
وهيبة تاهي سمعات لغوات و هرجات بواحد شوميز دونوي قصير كولو مشبك
وهيبة:مي نوووو ...شكون دار لبه هاكا (ملاحظة متبقاتش فيها الريحة حارباتها 😂😂😂) 
جود صعر شاف فالبرهوشات تحنى شدهم من شعاككهم و بدا ينخظ فيهم 
جود:شنوو ندير فقبيلة والديكم ااكلباااات ...على ااصباح اابرهوشات 
جنى:هههههه اي ههه و اي هههه
نعنة:ههههه و ط طلق اههههههخخ غغير ضحكنا معاك 
جاد:خههه صافي صاغي تا انا راه كانو داروها ليا 
كوثر:مي والله حتى مقطعين الوراق هاد زوجات 
نعمة:حبيلي عمري و صافي 
جنى:لخوادري المخري و صافي سير تنقى راه وليتي معفووون 
جود:والله لا بقااات فيكم انا اندخل ندوش و نهرج عاد نتفاهموووو ....انكرهكم فحياتكم هاد نهار 

دخل جود للبيت و زدح عليهم لباب 
جاد:هههههه قودتةها المسخوطات 
نعمةو جنى:(ميلو شعرهم جنب )شعندو ميديرر غااااع 
كوثر:هههههه بانت الزعامة عوتاني ...ناري ناري كحلتوها هههههههه 
جنى:دي عليا عيشة بيطيط ديالك قبل مندير فيها شرع يدي 
جاد:(شاف فكوثر)ههههه زيدي اعيشة بيطيط ..ناري على هاد لبنت نعوت منين كتجيب هاد المصطلحات 
نعمة:هاد المصطلحات كيعرفوهم غير بوزبال ماشي لكيليميني بحالك 
جمى:خخخخهخخ والله هيلا 
كل تفرتك لبيتو دوشو و نزلو تلاقاو على طاولة الفطور 😂😂 جلسو جاسات معاهم وهيبة و جنى و نعمة حاضيين غيرر دروج تيتسناو جوود 
جنى:زعما بصح نكونو قودناها
نعمة:خخخخ متخافبش 
جنى:ناري ليوم يعلقنا فحبل المشنقة 
نعمة:اصلا كولشي نتي مولاتو كنت مابيا معليا حتى فيقتيني 
جنى:ههههههه صافي دابا لي عطا الله عطاه بجوجنا شاركنا فالجريمة
نعمة:اوا وجدي راسك للعقاب 
جاد:(تياكل)معرفتش شكون ليوم ناكلو عليه كسكسووو 
كوثر:كاينين جوووج يزيدونا حتى رفيسة ..تكون جنازة سبيسيال 
وهيبة غير كتشوف فبهم ساكتة و مخنزرة 
حتى تم نازل جود كيتعنكر لابس شورط تجين و تيشورط كري مطلع شعرو و محلق على الحالة و ريحتوو كشرب منين و منين 
جنى:عندك شي رجلين غير هربي 
نعمة:زعما 
جنى:حق الله شوفي وجهو مافبهش حس التعابير من غير ديك الغوباشة هي تعطيك الخبار 
جود تم غادي قاصدهم نعنة غير شافتو بلعات ريقها دارت عند جنى لي فهماتها او وقفو عطاو رجبيهم للريح 
جاد:علللللق 😂😂
جزد غير شافهن نطعوو و هو يطلق رجلبه تاهوا مع ايخرجو من باب لفيلا كان وصل علبهم و شقمهم من شراوطهم 
جووود:فين هربانين 
نعمة:عننننن جوود و الله م انا هي هي 
جنى:😳😳😳لا هي لي فاقت لولة و قالت ليا نباليو بيه 
جود لقا ليهم ريوسة :انا كنزو عليا ابنات الكلاب ...ليوووم نربيكم ...جرهم معاه غيديه و خرج مسا نيشان لاسطبل الخيوول لي كان موسخ و عامر خرى دلبهايم
جنى:(كدور عينيها)شبتغي دير 
جود:(شاف عامل لي مكلف بنظافة الاسطبل كتن كيكنسو و هضر بدريجة معاه) احم صافي سير من هنا 
....:واخا اسيدي 
جود:(ضحك ضحكة شريرة)نتوما لي غاتنكسو هاد الزبل و غتنقيييوه ترضوه كيشعل و غتغسلوو الخيول و تعطييوهم ياكلو و نردو كل واحد لبلاصتو...يالاه فازي 
نعنة:خخخخ من نيتك ...هادشي راه موسخ و الريحة خانزة 
جنى:نووو ايتخسرو ليا ظفاري
جود:الوووغ الحل الثاني انعلقكم و كل وحدة تاكل 20 دقة بسوط ديال الخيل...ختارو 
نعمة:شحاااال 😳😳
جود:20 
جنى:لا انكسو الاسطبل و نقيوه 
جود:اممم اوكي عندكم 3 دسوااايع ..مكملتووش اتعلقو تاكلو العصا ...بدااااو العد العكسي بدا 

طارو للبنات مشاو هزوو لباس عامل النظافة و لبووط جاااو كيلخناشي مع لكمامات فوجهم و ليكات وحدة هزات المكنسة دلحديط ووخدة هزات بالة كبيرة و بداو يكركو فالارض و يحيدووو الوسخ ....جود كلع فوق التبن و جلس كيتفرج فيهم جابت ليه جمميلة طوسط و كاس دالعصير بقا كياكل و يتفرج فبهم حتى لحقو عليه جاد و كوثر 
جاد:خههههخخ عبرتي على مهم 
كوثر:😱😱😱😱ويلي ...ناري جود حشومة عليك 
جود:هههه يتعلمووو 
هز جاد واحد طربةش بحال دليزانديان دارو و يحيد تيشرورط مع الصهد جر عندو كوثر و بقا حاضينهم و كيتحدثووو 
جود:بقاااات ليك ساعتين زربووووو راه باقي ليكم شلا ميدااار 
نعمة:تفووو كيتشفاو دابا 
جنى:يدي طاحت عليا ...افف عييت 
نعمة:نتي لي خرجتي علينا ..من لول عارفا داك جحموم ممعاهش اللعب 
جنى:اهئ اهئ حنقاتني الريحة و جاني الصهد بهاد اللبسة
كوثر:هيييه نتوما براكة من الهضرة و كملو شغلكم😂😂😂😂😂
جنى:واخا على مك والله لا بقات فيك 
جاد:ديه فشغلك اهاديك الخديديمة 😂😂😂
نعمة:شتي شتي هاهوما كيحلو علينا فزكاكهم 
جنى:غالي يعطي لمهم بهاد لبلا يغيبهم 
نعمة:بففف سربي سربي خلينا نساليو خلاص 
بقاو لفتيات مقاتلين حتى سالاو الارض نقاوها كاملة من الزبل و هادشي ماكان حتى غفر ليهم ربي الذنوب 
جود:غسلوو الاحصنة و نظفوهم 
جنى:حشووومة عليك عييينا 
جود:مشغليييييش 
نعمة:عقل عقل والله اانخرجها منك 
جود دور وجهو كسضور فعينيه
جاد:قودتيها ...دابا عاد انقول ليك جبدتي على راسك لبلا 
كوثر:احححح الحرمان 
جاد:سكتي نتي 
جود:صافي سكتونا 
مشاو لبنات كل وحدة شدات حصان غسلوعم نن غير ديال ايهم لي اصلا تاحد مكيقرب ليه من غير الشخص لي مكلف بيه دازت ساعة ساعتين 3 دسواع لبنات جهدمهم كشا و موال مكملووو 
جود:بقات ليك 10 دقايق 
رجعو لبنات الاحصنة لبلاصتهم  حطو ليهم الماكلة و قادو حتى كلاو و و عليهم كل واحد فبلاصتو عاد وقفو كيرجعو النفس 
نعمة:اشدااني تفوووو
جنى؛و اخبرا (قالتها و هي تنهج) 
جود ناض ن باصتو و مسا كيطل على هدمتهم 
جود:اممم مزيان مزيان...و لكن مزال انعكيكم خدمة خرا 
جنى:لخرىىى لا 
نعمة:والله لا كانت ليك 
ضربو فيه و زادو خلاوه كيضحك 
جاد:مساخيط 
كوثر:انبقاو دابا غير هنا 
جاد:مالكي 
كوثر:انخرجو نضربو دورة فالمزرعة 
جاد:ههه واخا يالاه 
جاد شير لجود بانه غيخرج و لاح و على كوثر و تمو غاديين كيتمشاو و يتحدثو فامور الحب 
كوثر؛العملية مابقا ليها والو 
جاد:اممم 
كوثر:جاااد 
جاد:عيونو 
كوثر:نطلبك طليبة 
جاد:نتي امري 
كوثر:مهم الى وقعو احم سي مشاكل وقت المداهمة ..شوف ...
جاد:غير قولي شنو باغا تقولي بلا تقفقيف
كوثر:مغتقتلووش ياك ...مابغيتكش تقتلووو 
جاد:(وقف)كوثر الى اضطرينا منعرفش شنو ممكن يوقع 
كوثر:و هادشي لي بغيت نقول زعما الى اضطريتي حاول انك متقتلوش 
جاد:معرفتش ...نحاول و لكن منقدرش نواعدك يقدر الامر يخرج عن السيطرة 
كوثر:😑عارفا 
جاد:نساي دابا هاد الموضوع من هنا لتما يحن الله 
فهاد الاثناء لبنات كل وحدة طلعات لبيتها و تخشاو فلي جاكوزي ..جود ضحك تاعيا و مشا جلس فجردة فيديه كاس دلقهوة حتى جلسات حداع وهيبة 
وهيبة:جووةد 😕😕
جود:وهيبة ...مزيان 
وهيبة:امممم ...منبن جيت مخرجت شبان ليك نخرجو نشمو شويا دلهوا كنظن ليوم انرجعو ياك 
جود:اه وي ليوم 
وهيبة:هي نهرجو ...بغيت نشوف الطبيعة 
جود:واها تسناي لبنات ينزلو و نهرجو مجموعين 
وهيبة:لبنات ايكونو عياو و عاد راهم كل وحدة مخشية فدوش كترولاكسا...غير شوية و نرجعو 
جود:(بعد صمت )اوك ..يالاه 

خرج جود هو وهيبو بقاو كيضورو و هي كتحاول ااقرب منو لكن بدةن جدوى كل مرة كتلقى الرفض من طرفووو مكيخليهاش تمسووو حت صعرات 
وهيبة:صافي خلينا نرجعو 
جود:اوك 
رجغو للفيلا تلاقاو بكوثر و جاد تاهوما داخلين نعمة:(شافت فجود هاوة حاجب)فين كنتو 
وهيبة:غير قنطت و قلت لجود يخرجني شويا (و تمات غادة )انمشي نجمع حوايجي 
نعمة:ممم مزيان(خنزرات فجود و ضارت داخلة بحالها) 
جود شاف فيها كيحك فلحيتو و دخل تاهوا تبعها 
جود:نعمة 
نعمة:شنوووو
جود:بلغ متقلقي مكابن والو غير خرجت مغاها 
نعمة:لا هانيا ...انطلع نجمع ساكادو ديالي 
جنى:تسنايني 
طلعو لبنات بجوج و نعخة صاعرة جمعو حوايجهم و نزلو ..كوصر و جاد تاهوما نفس الشيئ و تلاقاو كلهم فالصالون 
جاد:صافي واجدين 
نعمة:معلوووم
خرجو كزلهم كل و طلع للوطو ديالو
كوثر:نعمة اترجعو فطوموبيلتك 
نعمة:وييي...جنى ركبي 
جود:خليها حتى يجي بيها شب حد و اجيو ركبو معايا 
نعمة:لا انقلقو راحتك نتا و لمدام (ركبات اللوطو ديالها و طلعات حداها جنى و ديمارات)
جود بقا واقف كيشوف و كيحك على لحيتو بعصبية حتى تيقول تقادات و كتخرب عوتاني مفيقو غير صوت كلاكسون دجاد ..ركب فاللوكو ديالو و حداه وهيبة فرحانة حيت اتنفارد بيه ...كسيرا غادي بسرعة باش يلحق على نعمة لي طارت حتى وصل ليها و دوبلها بقا غادي قدامها و جاد و كوثر موراها 
حتى وصلوو للقصر
جنى:مغتنزليش 
نعمة:لا انمشي للدار ...حتى لغذا و نتلاقاو جنى:بلا متقلقي من جود اصاحلتي و ديك سفريطة راه مكيديهاش غيها 
نعمة:هههه من نيتك انتقلق عارفاه غير بغيت ننتاقم على حالة دار لينا فالصباح 
جنى:عههه اوا هاكاك ...تلاحي 
نعمة:باي 
فهاد الاثناء جاد نزل كيسلم على هالة هازها على الارض و معنقها كيبوس فيها ..اما جوود فكان مشا يوصل وهيبة يتفك منها عاد يرجع 
نزلات جنى تاهي و ديمارات نعمة ...سلمات جنى على هالة لي كانت موحشاهم 
هالة؛فين جوود 
جاد:هاهوا ايجي دابا ...فين لواليد 
هالة:راه مع خالك كيف العادة ...توحشتكم ااعفتريت القصر خوا بلا بيكم 
دخلو للصالون كيتعاودو و يعاود ليها جاد على زبايل لبنات و شدارو لجود 
جنى:ههعه جبدنا السمن و العسل 
عالة:ولديييي 😍😍
جود:ههههه احح و شحال توحشتك (عنقها زير عليها و باس راسها و هضر بدريجة)لاباس 
هالة:خمد الله و نتا 
جود:(جلس حداها شاد يديها كيبوسها)تا انا 
بقاو كيهضرو و يضحكو حتى دخل ايهم يلم و جلس معاهم و كيتهاودو فجو عائلي 
اما عند نعمة فتش وصلات سلمات على سهى و باس البرهوش دخوها ...حتى دخل جيمي غير شافها عقدهم 
نعمة:(وقفات)جيمي لاباس ...احم ماما انا عيانة انطلع لبيتي 
تمات طالعة حتى وقفها 
جيمي:نعمة شنوو هاد التصرقات 
نعمة:جيمي سمح ليا ...انا ديما غنبقا معتابراك خويا جبت انا فالاصل كنبغي جود مابغيتش نحرجك سمحلي ليا عافاك 
جيمي:كتبغي جود 😠😠 و انا 
نعنة:سمحليا عافاك خلينا نرجعو كيف كنا من الاحسن و اصلا مستحيل تكون شي حاجة بيناتنا حيت انا ...احم انا وجود ارتتبطنا 
جيمي طلق من يديها و شاف فيها نظرة دحقد و كره 
جيمي:واخا ابنت عمي ...مبروك عليكم 
نعمة:اتبقى خويا لي عزيز عليا متنساش ...نتل اكثر واحد كنعزك 
جيمي:(بضحكة صفرة)حتى انا (و مشا)
بقات متبعالو العين تا غبر و تندهات باريحية و طلعات لبيتها دخلات للدريسينغ بدلات و تلاحت فوق السرير 
☆☆☆صبااااح جديد 
فاق جاد و جود لبسو حوايجهم ديال الخدمة و نزلو كيتعنكرو صبحو على بعضهم و نزلو للميدة لقاو هالة ميف العادة جالسة شادة كافي كتشرب فيها 
صبحو عليعا و باسو راسها و جلسو 
كيفطرو حتى سالاو و خرجو للشركة كل وحدة فسيارتو 
اما لبنات مافاقو حتى ضربات لل11 عاد فاقو كيتعكزو..ناضت جنى دوشات و لبسات حوايجها و نزلات و نفس الشيئ عند كوثر 
اما نعمة مافاقت غير على صوت تيلي كيصوني جاوبات بلل متشوف النمرة 
نعمة:(بصوت تقيل)الووووو
جود:النعاسة ديالي فيقي
نعمة:سير بعد مني 
جود:نعمة ...فيفي بعدا باش نهضرو ...من لبارح و اتا نعيط ونتي كتقطعي مالنا شوااقع نعمة:لاش كتتعيك ليا سير عند السفريطة ديالك شوفها شنو باغا
جود:واصافي احبيبتي راه مكاين والو...نستبها عليك 
نعمة:(تقادات فالجلسة)ننساها بشرط 
جود:بففف شمن شرط هادا 
نعمة:متبقاش خدامة عندك 
جود:(هز حاجب)و متزيديش فيه ..ءدارت ليك نتي ...و اصلا هي لي كتعرف للهخدمة ميمكنش نجيب شي وحدة جدبدة 
نعمة:اوا قطع ..خليني عليك 
جود:بفف صافي انا نشوف شنو ندير...تلاقيتي بجيمي لبارح 
نعمة:اممم 
جود:شنوو اممم..هضري مقاد 
نعنة:ايه تلاقينا 
جود:هضرتي معاه ..قلتي ليه سالينا😠😠
نعمة:اولا متفوتش عليا ...ثانيا قلتها ليه و تقبلها عادي 
جود:ممم قلتي ليا تقبلها...مزياااان 
نعمة:صافي يالاه قطع 
جود:طيحي فيدي نقطعك طراف طراف 
نعمة:مينيني ....لوصلاي لودنك عضها (و قطعات)
حطات تيلي يالاه غتنوض و عو يبدا يصوني عاودات جاوبات بلا متشوف النمرة 
نعمى:و بعد مني اعباد الله 

🔱🔱يتبع....