صورة مصغرة لـبعد الفراق الجزء السابع

بعد الفراق الجزء السابع

sab3 alfira9
رواية بعد الفراق - الفصل الثاني لقصة مصيري في الغرفة 13


بدا يصوني تيلي د جيمي شاف الرقم و ناض بعد عليهم 
جيمي:وي 
....:شنوو درتي داكشي 
جيمي:مزاال عاد ناوي و متبقايش كل شوية تعيطي ليا 
...:واعدتيني تفرق بيناتهم...جود بغيتو ليا كتسمع 
جيمي:(ضار كيشوف واش جاي شي حد)وهييييبة هضرنا فهادشي ..قطعي دابا خاصني نفذ اوامر البوس هو لول باش يتيق فينا 
وهيبة:واخا ..بسلامة (وقطعات ) 
جيمي :لخراا نتي لي بقيتي ليا فالحساب ...و لكن غادي تنفعيني 
ضار كيضور عينيه ملقا تاحد كيشوف فيه و تم غادي كيتسلت ....
☆☆☆☆كوثر فبيتها ناعسة بيبجامة فلغوز و لايحة شعرها على وجعا حتى بدات تسمع تقرقيب شدااها الرعدة مي حوالات متبينش سمعات صوت خطوات كبار تحل لباب و دخلوو جوج رجال البنية ديالهم ضخمة حلات عينيها و شعلات ضوووو شافتهم خرجات عينيها يالاه جات تغوت و هو يتلاح عليها واحد وضع منديل بيض على نيفها و هي كارتركل حتى غيبات هزها واحد فيهم فوق كتافو و تمو خارجين بيها و هادشي كامل داز قدام بدر لي مراقب الوضع من بيتو 
خرجو من لفيلا بطريقة لي دخلو منها كانو نقزو السور حطوها فاللوطو لي كانت عامرة بليكارد و ديمارات و فهاد الاثناء جاد حطاتو الطيارة فمطار برلين نزل لقا سيارة رياضية بورش فلبيض و معاها رجالو فرانج كحلة ركب طوموبيلتو و ديمارا و هوما موراه 
جاد :(فتيلي)الفريق واجد 
...:كولشي واجد كيف طلبتي 
جاد:اوكي ...غدا اتكون العملية لي غيتكلف بيها السليماني شخصيا بغيت كولشي يكون هوا هاداك و الخطة تنفذ كما هي 
...:مفهوووم اسيادة الضابط 
قطع جاد و دور لواحد من رجالو :لقيتوهم 
...:سيدي مزالين كنبحثووو 
جاد:لخرىىىىى ليوووووم بغيت نعرفهم فين كاينين كتفهم 
...:هي لولة اسيدي
جاد كمل طريقو نيشان للاوطيل ....اما كوثر فبعد مدة بدات متستعيد الوعي ديالها كتحس براسها محطوطة على شي حاجة رطبة ح حلات عينيها بثقالة و كتحاول تستوعب اشوقع حتى تفكراااات و هي تنوض قافزة 
كوثر:فين انا 
ضورات عينيها لقات راسها وسط غرفة واسعة و زوينة غالب عليها لون البنفسجي و ديكورها انثوي مية فلمية..وقفات اتجاهاا للباب دورات لبواني و كيف كان متوقع لباب مسدود ...هزات راسها فارجاء الغرفة و كاقلب بعيتيها لاتكون شي كاميرا دللمراقبة و دخلات للحمام جبدات من تقاشرها جهاز بلوتوت صغير دغطات على الز و هوما يهدموو جميع الاجهزة لي مزروعة فيها رجعات جهاز لبلوتوت لبلاصتو و تمات خارجة 
كوثر:احم احم 
بدر:كوصر كنسمعك ...معندك مناش تخافي 
كوثر:امم ...(بدات كدق فلباب) شكوووووون هنااااا حلووووووو عليا اهئ اعئ خلوووووووو 
غواتها وصل لحتى عند يعقوب لي كان جالس داير رجل على رجل شاد كاس فيديه و كيهضر مع رجالو سمع غواتها و بدا يضحك 
يعقوب:زيدي غوتي ابنتي غير غوتي تما بقيتي
بدر:هاد باباك ولد القحبة مقطر ...مزال تاحد مابغا يحل عليك
كوثر:😣لااااا....و حلووووووو شكوووووون كاين هناااااااا 
يعقوب:سيفطو رجال يصفيوها لبدر ...مدانو جا تالهنا الا و كيقلب على لمووت واها سهل عليا طريق بزااف بمجيتو هو و ديك القحبة لهنا 
....:هي لولة اسيدي
يعقوب:مزيان جبتووو الرقم لي وصيت عليه 
....:هاهوا اسيدي 
يعقووب :(خداه منو و جبد تيليفون عظم صغيير دوز الرقم و بقا يتسنا )
و فهاد الاصناء جاد خارج من دوش لاةي على نصو فوطة و كيمسح فشعرو بفوطة اهرى حتى بدا يصوني الهاتف الشخصي ديالو هزوو لقا رقم غريب و جاوب 
يعقوب:سعادة الضابط جاد برااااااااادة 
جاد:(عاود شاف فتيلي )شكوون معايا 
يعقوب:حشومة متعرفش الاب دلبنت لي كتبغي 
جاد:هههههه يعقووب السليماني بنفسوووو كيهضر معايا اووووه 
يعقوب:حبيبتك بين يدي فهاد ساعة بغيتيها ترجع ليك تنسا العملية ديال غذا سينوووو نقتلها بيدي 
جاد:(زير على يديه)هههه وايلي ...سي السليماني غير باش نصحح ليك واحد المعلومة لبنت لي عندك كتقول عليها حبيبتي كانت و مابقاتش حيت دم الغذر كيجري فعروقها و من عندي انا غير قتلها ...هي و داك ميخي دولد خووووك...نتلاقاو غذاااااا 
يعقووووب:(تعصب)اخر كلام عندك 
جاد:هههههه باي باي 
قطع جاد و هو صاعر عينيه حمرين فحين يعقوووب صعر تاهوا حيد لكارطا من تيلي و هرسو مع الارض 
يعقووب:العقققققرب اجي لهنا 
العقرب:ياس بوووس 
يعقوب:نزلوووووو ديك خيتي......
جاد:ميرد (شد راسو ) شنوو ندير شنوو ندير ...اف اكوثر اففففف ...ميمكنش نبقا صابر تالغذاااا ..زعما بصح يكون خطفها 
بقا كيخمم شنو ممكن يدير حتى وصلو اتصال جاوب مشا كيجري لبس حوغيجو و خرج هز اللوطو نيشان للعنوان لي وصلووو و هو فطريق صونالو تيلي ديالو 
جاد:الو.........باشعرفتيها.......فين...........واخا ....لعز بيك معرفتش بلا بيك شكنت نديييير  عاونتيني ....تهلا 
قطع تيلي ديالو و زاد فالسرعة 
بدر جالس فوق الكابو داللوطو  و رجالو مفرقين على المكان و بعاد عليه .. داير منظار فعينيه كيقرب ليه الرؤية كيابن ليه غير ظهر شخص كبير فالعمر واقف و داير يديه مور ظهرو 
و خاذ الشخص اكيد هو يعقوووب لي واقف بكل ثقة حتى تم نازل العقرب و فيدو كوثر كترطا و تغوت 
يعقوب:(بلغوات)سككككككتييييييييييييي
كوثر:(هزات عينها فيه)نتا 
بدر فهاد الاثناء دخل للوطو ديالو و حل لبييسي بزربة خدم الكاميرا لي ملصثاها كوثر فخوايجها 
كوثر:شنووو بغيتي مني ..بعد منيييييي المجرم 
يعقوب شدها من شعرها :الغلط لي درت هو اني مقتلتكش مع مك ...تفوووووو ملقيتي امتى تخوني داك الضايط غير لوقت لي محتاجكم فيه هااا....و معامن مع داك الشماتة د بدر ...شنو ندير فيك انا دابا ..لوقت لي منتي فيه الورقة الرابحة ليا دابا وليتي غير زايدة عليا...مييييييييرد 

بدر فاللوطو ديالو كيشوف من الكاميرا هضر مع رجالو باش يستعدو و بهجمو سد لبيسي و حل لباب داللوطو مع نزل مع سمع صوت زهير لبورش وقفات حدا رجليه و نزل جاد كيجري شنق عليييييه 
بدر:(خرج عينو)جااااااد 
تدخلوووو رجال جوود لي كانو فنفس المكان معرفوهم منين هرجو 
....:موسيو جاد ...المدام كوثر لداخل 
جاد:(كيشوف فبدر)توقع شي حاجة لكوووثر نقتلك و نشرب من دمك 
بدر:(تنتر منو ) معندو ميوقع ليها و انا واعدتها مغيوقع ليها و غترجع ليك 
وقفو رجال بدر عليهم شاف فيهم و عطاهم اشارة 
جاد:وقفوووووو تاحد مغيتحرك و نتا مغدخلش و الى كان شي حد ايدخل لداخل فهو انا 
بدر:جاااد هاظشي كامل درتوو باش مدخلش انا لي غنتاقم من داك السيد 
جاد:مكيهمنيش انتقامك (و تم غادي كيشوف فالقصر لي كان فمنطقة خالية داير بيهم غير الشجر بحال شي غابة )
بدر:(شدو من يدو)الله يخليك فهمني هو قتل لواليد و خوتي فهمنني حياتي كاملة و انا كنتسنى نهار لي نشدو بين يدي 
جاد:(تنهد بلا ميشوف فيه ) نفحص المكان بعدا 
بدر:(كيسمع الهضرة ديعقوب من السماعة ) جاد معندناش الوقت دابا خاصنا نتصرفو ...كوثر بين يديه 
جاد كرز على يديه جبد سلاحو و مشا كيجري موراه بدر و رجااالو و رجال بدر موراهم 
....:سي جاد باش تأمرنا 
جاد تعلا على السور كيطل 
جاد :نتوما غتمشيو من ديك جيه ...و نتوما غدورو من لباب اللوراني دلقصر ...شي وحدبن يبقاو واقفين قدام البوابة ..بدر اتمشي معايا و حتى نتوما ...مابغيت تاحد يبقا خي من غير السليماني 
الكل:مفهووم 
كولشي مشا من ليلاصة لي عطاهم و هجموو على رجال يعقوب السليماني هاد الاخير كان واقف شاد كوثر من فكعا و كيعاير فيها و يشبها بمها لي كان كيعتابرها عاهرتووو حتى سمع صوت اطلاق النار خرج عينو و ظفع كوثر بجهد حتى  طاحت 
يعقوب:العقرب شواااااقع
العقرب:(هو شخص اسود قوي البنية و كولو وشام حتى من وجعو و سيفتو كتخلع )هاحنا انشوفو المعلم 
خرج كيتعنكر و سلاخو فيدو اما يعقوي شد كوثر من شعرعا دارها قداممممو و لفردي على راسها
يعقوب:متأكد ايكون واحد من العشاق ديالك  العاهرة بربي ليوم حتى نقتلو و نتبعك ليه
كوثر:اهئ اعئ طلق مني حشومة عليك اللع ياهذ فيك الحق الله ياهذ فيك الحق الله بوحدو لي غايحاسبك 
اما جاد و بدر كانو مقاتلين مع رجال يعقوب لي مابغاوش يساليو حتى خرج العقرب و معاه رجال وقفو على دراري و دورهم بدر و جاد دارو ظهرهم على بعضياتهم و بقاو موجهين ليه السلاح و كيدورو فخلقة دايرين بيه رجال السليماني ..العقرب ابتاسم و لاح سلاخو بدا كيقفد على كمامو جاد فهمووو علاش ناوي و هضر فوذن بدر 
جاد:انا غنتكلف بيه ..تلقا لفرصة سيرعند كوثر 
بدر:اوك 
جاد لاح سلاحو بابتسامة و حيد تاجكيطتو و دار للعقرب بيديه اجي زعما و دار وضعية الهجووم 
جاد:ليوووم نعذبك اسي العقرب هههه شحال  انا كتتسنى باش نتلاقاو 
العقرب:انا كثر اسيادة الضابط 
العقرب تقدم عند جاد جانع يديه و عاد هو طويل على جاد و غليظ عليه يعني وخش ماشي بنادم جاد بقا كيشوف ليه فنقطة فوخدة و مع غيضربو العقرب لوجعو جاد خوا بيه و عطاه ضربة للكلوة (لجنبو) نع شد لاهر جنبو جاد ورب عليه و عطاه لجتب تاني برجليه و هنا رجال لوخرين كولهم حاصرو جاد بسلاحهم و بدا يتسمع غير صوت القرطاس كيتشاير 

طاحو رجال السليماني كولهم للارض و هادشي بفضل رجال جود و بدر 
جاد:(شير للعقرب لي طايح و مضروب فرجلو برصاصة جابوها فيه)تهلاو فيه مزال محتاجو 
و دخل كيجري و رجالو موراه مع دهل لقا بدر واقف هاز يديه معلن الاستسلام ديالو و قدامو  يعقوب حاد السلاح على راس كوثر لي هاد الاهيرة غير كتشهق شافت جاد هرحو عينيها 
كوثر:جاااااااااد اهئ اهئ 
جاد تصدم :طلق منها (موجه سلاحو ليعقوب)
يعقوب:ههههههه مكنتش عارف الخبايب كولهم حايين عندي زيارة 
بدر:طلق كوثر ..راها بنتك مستحيل تكوووون نتا بنادم باغي تقتل بتتي 
يعقوب:هههه عادي كيف قتلت مرتي و قتلت خويا و ولادو نقدر نقتلها تاهي ..نو بروبليم 
جاد:اووك طلقها ...و ميكون غير خاطرك 
يعقوب:هههه نزل سلاحك بعدا 
جاد تحتى بالعرض البطيئ هز عينو فبدر غمزو و حط سلاحو و تم مطلع راسو بنفس الوتيرة 
جاد:مزيان دابا ..طلقها (بغا يقرب) 
يعقوب:(زاد زير على كوثر)متتتتقربش ....امر رجالك  يخويو القصر 
جاد:واخا (دار شاف لكارد ديالو )قول للرجال يهويو لقصر 
يعقوب:حتى نتا ..امر رجالك يخرجووو 
بدر نفس الشيئ 
جاد كيشوف فكوثر و كيفاش كترجف و سنانها كيتقرقبو هز يدو  كيشوف فيها و كيدير ليها بيدو ✋✋✋ ..بمعني تهدني يعقوب تم راطع بلور و جار معاه كوثر لي شادة فيدو كتحاول تنتر منو 
جاد شاف غبدر و دار ليه حركة بعينيه بدر فهموووو 
بدر:يعقووب وقف خلينا نتفاهموووو
يعقوب:هههه كضحك عليا فاش انتفاهمو  
بدر:نتا عمي خلينا نهضروووو نحلو الامور غير بالعقل 
يعقوب؛ههههههههه شنوووو عمك ههههههههههههههه 
بقا كيضحك و كيشوف فيهم و بدا يهضر و يشر ليهم بسلاحو كطريقة على التعبير 
يعقوب:نتونا بجوج متقدرووش صحكووووج عليا كونو هانيسن و نتا اسي (شير بيدو لي فيعا السلاح لجاد) متقدرش تمنعني باش منحضرش لعملية غدا حيت مهمة و مهمة بزااق سنين و انا تسنا فيا مستحيل نخليم ضربة ليا كولشي فزيرو 
جاد الوقت كامل و هو مركز مع كوثر لي كتشوف فيه و بدون سابق انظاار جبد سلاح تاني من مور ظهرو و مع وجهووو مع ضغط على الزناد نيشان ليد يعقوب لي كان فيها سلاح ....يعقوب طلق من كوثر شد فيدو و كوثر حاطة يدها على غمها قرب ليها جاد و بدر جاد عنق كوثر و بدر شنق على يعقوووب جاد:حبيبة صافا 
كوثر:اهئ اهئ 
كتشوف فيعقوب لي شانق عليه بدر و كيضرب فيه نزل عليه بكلاكات لوجه واحد مور تاتي حتى جابو طريح على الارض و بدر صدرو كيطلع و ينزل جاد وقف كوثر و مشا عند بدر قبطووو 
جاد:بدر ايخصوو يتقدم الشرطة الدولية كتسعى باش تلقي عليه القبض عندو اسرار خفية على مجموعة من المافيات 
بدر:ميمكنش نخليه عايييش 
جاد:ببيييدر (شادو من دراعو ) تهدن اصاحبي متخرجش على راسك
بدر:(ضار مكشكش شاف فجاد مخنزر و هضر بلغوات)مكيهمش لي بغيتو وصلت ليه منخليهمش يبقا عايش 
و فهاد الاثناء يعقوب قاس بيدو سلاح طايح حداه ابتاسم فشر و هزوووووو ووقف بزربة شافتو كوثر خرجات عينيها و ضرباتها بغوتة 
كوثر:جاالد بدر عندااااااكم😵😵😵
 مع غيضورو درااااري مع تطلقو جوج رصاصات 

كوثر حطات يديها على فمها و دموع نازلين كيخيك لما 
كوثر: ب ب ب در خويا (تحنات للارض شدات فيدو و كتقلب فيها) ب ب بدر فيق اخويا 
#فلاش__باك
فاش غوتات كوثر ضارو دراري بجوج لقاو يعقوب موجه ليهم ااسلاح و مع ضغط على الزناد جات الرصاصة لولة فدراع بدر و هاد الاخير هز راسو ف يغقوب لوجه السلاح لجيهة جااااد  باش يضربو تاهوا لكن تلاح عليه بدر بجهد تاطاحو بجوج و هرجات الرصاصة ثانية و لي ختارقات بدر فالبطن ديالو ...جاد تلاح على يعقوب بالضرب مخلا فيه تاعظم صحبح 
#حاليا 
دحلو لي كارد كيجريو سلمهم بدر يعقوب و مشا تحنى عند بدر شاف فكرشو كتسيل بالدم و عفس عليها بيدووو 
جاد:اتاصلو بالاسعاف 
كوثر:اهئى اهئ جاااد غيمووت اهئ اهئ ميستاهلش يموووت اهئ 
جاد:كوثر تهدني مغيوقع ليه والو (كيقيس فالنبض ديالو)
كوثر :(شادا يد بدر ) بدر فيييق متمووتش بقاا قوي اهئ اهئ عافاك ياك انا ختك متخلينيش اعئ اهئ 
جاد:كوثر صافي تهدني بفففف ...طريق بغيدا ننقدروش نغامرو بيه ضروري نتسناو الاسعاف تاتجي 
بعد مدة من الزمن وضلات الاسعاف دخلوو هزو بدر و جاد و كوثر موراه دخلووه للاسعاف و سدو عليه ...جاد جر كوثر و دهلها للوطو و ركب تابعينو ...حتى وصلو لاقرب كلينيك دخلو كيجريو لقاوهم حطوووه فبياص متنقل و عاملين لو الاكسجين على نيفووو و كيحاولو يوقفو ليه اانزيييف دخلوةه نيشان للبلووك 
كوصر مخشسة فجاد كتبكي و جاد كيطبطب عليها و يمسح على لحيتوو  
جاد:و صافي احبيبة غيكةن بيخير تيقي بيا اطي جلسي اتكوني عيتي 
كوثر:(كارزة على يدو)اهئ متخلينيش 
جاد:(باس راسها )انا معاك مغنخليكش اعمري 
جلس حداها و و حط راسها على صدرو كيدوز يدو على سعرها ة هي كتنخصص حتى حس بيها ترخات تحنى هز وجها لقاها نعيات و نع العيا مقادماتش النعاس ...جاد وقف هزها و  واحد الفرملية 
جاد:بغيت شي غرفة 
فرميلة:دخلها لهنا 
جاد:شكرا 
حل لباب و دخل كوثر حطها فوق ااسرير غطاها و خرج بقا واقف قدام لبلوووك ...حتى دازو 4 دسواااااابع ...عاد تمو خارجين للاطباء كيمسحوو وجوهم بكليتيكس 
جاد :(وقف عليهم ) كيبقا المريض 
طبيب:العملية كانت ناجحة قدرنا نخرجو الرصاص وووقفنا النزييف نتسناوه حتى يفيق و عاد نشوفو لربها يكونو شي مضاعافات 
جاد:امتى يفيييق ..نقدر نشوفو
طبيب:48 ساااعة عاد يفيييييق ...بااشفاء العاجل ...مبمكنس تسوفو حتى يفيق 
جاد:(مسح على شعرو ) شكراااا 
دهل جاد عند كوثر لقاها ناعسة و دموع فعينيها باسها فيهم و طلع حداها فوق البياص عنقها حط راسو على صدرها و غفاااااا 
☆☆☆☆صباااح جديد 
جود فاق بالو مع خووه بحيث اليلة الماضية نسا معيطش ليه ...عز تيلي ديالو و عيط لجاد لكن بدون جدوى مجاوبوش ...هاد عاود عيط لرجالو لي خبرووه بكولشي تنهد و مشا دخل للحمام دوش و قاد لحيتو و جناب فشعرووو دهن كريمة ليهم ريحتها خطيرة و خرج لاوي على نصو فوطة فالزرق دهل للدريسينغ و جبد حوايجو لبسهم مع ساعتو و بارفانو و خاتموووو الاعتيادي لي مكيخطاش يديه 
هرج نيشان مشا للمكتب ديال باه دخل لقاه خاوي مشا جلس فالكورسب و شعل مجموعة من التلفازات صغار معلقين فالحيط شد جهاز التحكم و بقا يخربق و يشوف هقد حجبانو و طفاهم ناض زاعف خرج من المكتب و نزل للصالون 

لقا ايهم و جنى جالسين كيفطرو صبح عليهم و جلس معاهم 
ايهم:مالك عاقدهم 
جود:(كيفطر )والو 
هالة:جاد معيطش ليا مهضرتيش معاه اولدي جود:سي هضرت راه بيخير ...قريب يرجع 
هالة:مزيااان ..خاصو يحضر لعرسك 
ايهم:لعرس باقي لو شهر ضروري مغيحضر العرس 
جنى:صباااح لخييير 
الكل:صباح نوور 
ايهم:صابحة مبكرة 
جنى:ههههه وي ليوم خطبت خويا و هاصني نمشي انا ولعروسة نوجدو حالتنا و نديرو شوبينغ 
هالة:تا انا نمشي معاكم 
جنى:اوكي 
هالة:و نتا اجود مور لغذا اجي عندنا للمول باش نشريو داكشي لي نديو معانا 
جود:شنو غنديو 
ايهم:هههه اوا راه غنمشيو نخطبو و الخطبة خاصها تكون على حقها 
هالة:انشريو الخواتم و الحنة و الهدية ...ااه و شوفو منتحركش لاما كانو الدقايقية و الطبالة 
ايهم:بفف هاهي بدات عوتاني 
جنى:ماما كيغاديري لهادشي كامل فنهار واحد 
هاة:متخافيش فهاد الوقت كولشي ولا واجد غير نشري و نديو 
جود:صافي واخا ..نقدي واحد الغراض و نجي عندكم 
هالة:عندي ماشي عندهم 
جود:ههه عندك الالة 😂😂...و شنو قلتي الدقايقية منين انجيبوهم هادو 
ايهم:انا نتكلف بيهم 
جود:صاافي واخا (مرحبا بيكم للخطوووبة )
ناض جوود ضرب ضورة على القصر كامل و تم خارج كيفرنس تا بانت لو حبيبتو نازلة من اللوطو جامعة شعرها و لابسة كسيوة قصيرة مع سبرديلة بيضة مشا وقف عليها عاقد حجبانو 
نعمة:حبيبي 😃😃(تعلات باستو فوجهو) 
جود:😠😠شنو لابسة نتي 
نعمة:لا اجود متبداااش ..راني مكنابنش ليك عريانة 
جود:مابقا والو باش ترحمي على هاد الشراوط 
نعمة:حيد حيد من طريقي اوجه الويل 
جود:انسلخ مك 
نعمة:حيد من كمارتي اوجه الفولة ...تفووو 
جود:دابا تخلصي هادشي كامل غير صبري 
نعنة شافت فيه و هربات لداخل فحين هو هز اللوطو ديالو و زاد خلفة 
☆☆عند جاد و كوثر 
فاقت كوثر كتكسل فوق الناموسية حتى حسات بشي حاجة تقيلة على صدرها حلات عينيها نزلات راسها بان ليها جاد ناعس و محاوطها من خصرها مخشي فيها غمضات عينيها و تنهدات و بقات تلعب لو فشعرو و تهضر بصوت حنين 
كوثر:جااااد فييق ...جادوووو حبيبي فيف 
جاد:(زاد زيرها )غير شويا 😴😴
كوثر ايخصنا نشوفو بدر كيبقا 
جاد:(تفكرو و حل عينيه شاف فيها)صباح لخيرر(طبع بوسة على فمها)
كوثر:☺☺صباح نور 
جاد:(تهز عليها تقابل معاها و كيدوز يدو على وجها)توحشتك 
كوثر:(بقات كتشوف فيه و دموع كيتجمعو فعينيها فجأة اانفاجرات عليه)اهئ اهئ ن ن تا اهئ ش شكيتي فبا اهئ اهئ ا انا والله اهئ اهئ مخنتك اهئ اهئ ت ت قيني اهئ جاد انا مخنتكش اهئ (كتنخصص و الشهقة كتخرج)ه هو ب بحال خ ويا م مكنتش عارفاه ح حتى قال ليا راه ولد عمي 😢😢😢
جاد:(كيمسح فدموعها) لاش دموع دابا (باسها فراسها)سمحيليا تصرعت ولكن مقدرتش نتقبل نشوفك معانقة مع شي حد (حط جبهتو على جبهتها و كيهضر بصوت حنين )كوثر انا كنبغييك كنعشقك م مقدرتش غير بمجرد تفكير انك تكوني مع شي حد من غيري كنبغي نحماق نهار للا بيك داز غليا كيالجحيم (باسها فنيفها)كنبغييك 
كوثر:(كتنخصص)ح حتى انا كنبغيك 😢😢
جاد:(غمض عينو و تنهد )ششوت صافي تهدني متبكيش 
حل عينو شاف فعويناتها الدامعين و بدا يمسح ليها فالدموع و عينيه مرة تشوف فعينيها و مرة ففمها نزل صبعو كيتحسسو بيديه و كيعض على شفايفو شاف فعينيها لي كيذبووه و بدا كيقرب شوية بشوية اما هي فكانت مرفوعة و ذايبة فلمساتو حط شفايفو على توعها و بقا كيتحسسهم بلا ميدير حتى حركة خشا يدو تحت من ظهرها و زيرها معاه و بدا يطبع قبلة و يبعد و يعاد يبوسها بشويو و يبعد حتى قرب يجننها عاد بدا يجر فكل شنوفة بوحديتها و عاطي لكل وحدة حقها كوثر خزات يديها بلاوعي حاوطاعها على عنقو وزادت زيراتو معاها متجاوبة منساجمة معاه بكل احاسيسها حلات فمها دخل لسانو و بدا يلوي فلسانها و يلحس فريقها و يعض عضيضات خفاف على شفايفها بقاو هاكاك شي ربع ساعة حتى سمع كوثر حسات بجاد تزير و هي تبعدوو عليها بشوية 
كوثر:احم صافي نوض☺
جاد ابتاسم و تلاح بتقلوو عليها مزيرها 
جاد:منايضش 
كوثر:اي خنقيتيني نوض غير شوية 
جاد:(كلا بيديه شوية و راسو على صدرها) صافي خلينا هاكا ..بدر مغايفيق حتى لغدا و العملية نجحات 
كوثر:بصح ...نتا ممقلقش منو 
جاد:لا مدام نيتو كانت صافية تجاهك معندي لاش نتقلق منو 
كوثر:زعما هو المنافس ديالك 
جاد:والاو ..هاديك هي طبيعة العمل كل واحد كيضرب على راسو و هادشي عادي 
كوثر:(كتلعب فراسو) جاد عائلتك .....احم زعما هوما ع رفو شنو وقع بيناتنا 
جاد:(هز راسو شاف فيها)متخافيش هوما اكيد غادي يفهمو شوقع و بأنة كان غير سوء تفاهم 
كوثر:م مغنقدرش نشوف فيهم 
جاد:انا معاك ...جود و نعمة ايتزوجو من هنا شهر 
كوثر:بصح ..مبروك عليهم 
جاد:تنفكر بما ان المهمة سالات ..علاش تاحنا منتزوجوش 
كوثر:دابا بابا فالحبس 
جاد:وي رجالي سلموه للمخابرات لبارح بليل و اكيد ليوم غادي يتحاكم حيت بحال هاد انواع دالمجرمين كيقدموهم لمحكمة خاصة بيهم 
كوثر:صافي الله يهنيه 
جاد:هي نتزوجو مع جود و نعمة 

كوثر:معرفتش...جاد انا معرفتش عائلتك كيفاش غيستقبلوني من بعد هادشي لي وقع 
جاد:صافي قتليك متخافيش هوما لي كيهمهم يشوفوني انا بيخير و عاد كولشي كيبفيك و عزيزة عليهم يعني معندك مناش تخافي 
كوثر:☺☺☺
جاد:(باسها فحنكها)نقوليهم يوجدو لينا تاحنا 😃😃
كوثر:بففف لصقة ياربي سلامة 😂😂
جاد:ياك لمك ...مابقيتش قاد نصبر بغيتك تكوني مراتي ديالي 
كوثر:(عنقاتو)تا انا 😃
جاد:تانتي شنو 😎
كوثر:(شداتو من حناكو)تا انا بغيتك تكون راجلي حبيبي 
جاد:ههههه احح عليك نتي ..شي نهار ناكلك 
كوثر:ههه يالاع نوض دابا يدخل شي حد ...نسولو طبيب على حالة بدر ..و نمشيو نفطرو جاني جوع
جاد:واخا 
☆☆نعمة و جتى و هالة خرجووو مشاو للمول دخلوو لبوتيك هاص بالقفطان المغربي للمصمم روميو شي حاجة طوووب 
جنى:واو هادشي غزااال ...نعمة شوفي هاديك اتجيك كتحمق 
هالة:وي شي حاجة واو 
نعمة:ممم تانا عجبني 
هالة:اللوين يجيك غزال ..دخلي قيسيه 
نعمة :اوكي ..عفاك بغيت نقيسوو 
...:تفضلي معايا 
دخلات نعنة قيسات القفطان لي كان شي حاحة رائعة كولو مطرز و منبت توبو موبرة و لونو خضر خزي و عاد جا ليها نع فصالتها نيشان (فالخطبة اتشوفوه) هالة و جنى حمقاتهم 
جنى و هالة:واااااو 
نعنة:زوين ؟؟
جنى:مققاود 😍😍
هالة:احم سكتي راحنا فلبوتيك ...صافي نعنة تاخذيه جاك غزال 
نعنة:اوكي
هالة:يالاه ازرمومية(معا جنى)ختاري شنو بغيتي حتى نتي 
جنى:انا منصباح و انا قانيا على داك لموتارد 
هالة:هههه اوكي سيري قيسيه 
مم قيسات جنى القفطان لي عجبها تاهوا جاها رائع و هرجات خداو شنو بغاو و دازو لبوتيك اخر خدات منو هالة تكشيطة كرونة ليها و خداو لسهى حيت مخرجاتش خداو ليها تكشيطة فلبلو غوا ..كملو دوران مشاو شراو لي زاكسيسوار و عاد بداو يتسناو جوود 
جنى:ماما جود تعطل صافي تسنايه نتي هنا و حتى نمشيو لبيوتي سانتر يالاه نوجدو راسنا 
نعمة:وي بصح بغيت ندير سبا 
هالة:بفف درتو ليا بوطزطوو لراسي اوكي سيرو و هاليكلرد معاكم 
جنى:و نتي
هالة:انا جود دابا غيجي راه قاليا جاي فطريق
جنى:اوكي 
مشاو لبنات مع لي كارد و هالة بقات كتسنى فلكافي لي فلمول حتى عيك لها جود باش تخرج عندو ...خرجات بمشية اتيقة و هي لابسة جلابة فلموف قصيرة مع سندالة دومي طالون و بوشيط فيديها و شعرها مطلوق على راحتو و نظيظرات دالشمس فعينيها نن ماركة دشانيل..حل ليها جود لباب طلعات و ركب حداها كيضحك 
جود:والله الى غير لواليد لي واخد الزين 😂😂
هالة:هههه مالك نتا مغتديش زين 
جود:متباتش حداك الواليدة 
هالة ضحكات و قربات لوجهو باستو 
هالة:الله يخليكم ليا 
جود:(باس يديها)امين و يخليك لينا حتى نتي ...فين نمشي دابا 
هالة:انمشيو للمدينة القديمة 
جود:فين جات 
هالة:شوف شي واحد من ليكارد يوريك طريق 
جود:واخا
داكشي لي دار جود تقدنة قدانو لي كارد حتى وصلو للمدينة القديمة عامرة بقيصاريات ظيال الذهيبية القدام داكشي اصيل و عاد مالين الجلد و بلاصة مختصة غير بطيافر و داكشي دالاعراس 
وقف جود اللوطو و كيدور عينيه جاه داكشي غريب عليه و عاد بنادم كثير و العيالات مشادين و كيتمشاو و الهضرة حداهم و الرجال مالين المحالات اغلبيتهم بالجلالب و البلاغي هالة شدات دراع جود حاوطاتو و تمو غاديين 
هالة:هادشي كيتعتابر من الاصالة دبلادنا هنا كلشي تقليدي و اصلي (شافا الكراب لي كيبيع لما فجلد دالماعز و عيطات ليه) سلام الشريف 
...:وعليكم السلام (كب لما فكاس دانوكس فيه شويا دلقطران)بسمالله ابنتي 
جود:لواليدة اتشربي منووو 
هالة:قول بسم الله و شرب 
جود:بسم الله (و شرب) 
هالة جبدات فلوس من بوشيطتها و مداتهم لداك لكراب و هاد الاخير حس بداكشي كثير و بدا يدعي معاهم مقاداه فرحة 
هالة:هههه مالك مخسر سيفتك 
جود:فيه شي مداق فشكل 
هالة:زيد زيد هههه (شدات فيه و دهلو بين ناس بلا لي كارد دهلو القصارية ديال الذهب مشاو نيشان لواحد المحاال )سي المختااار سلام و عليكم 
المختاار:مرحبا مرحبا بمدام براااادة 
هالة:الله يكبر بيك اسيدي 
المختار :اشحب الخااطر (بابتسامة)
هالة:(حطات يديها على كتف جود)هادا ولدي و ليوم خطبتوووو و بغينا شي حاحة اصلية عريقة ميكووونش بحالها
المختار:على هاد الحساب انجبد ليكم شي حاجة دوري حتى دوري متلقايش بحاااالها
هالة:واخا ..عطينا نشوفو 
مشا المختار دخل لواحد الكوفر فور كبير عندو باب كيدخل بنادم كامل و بقا تم 
جود:فين غطس هادا 

هالة:هاهوا غيجي 
خرج سي المختار و فيديه 4 دبواطات كبار فلكحل و معاهم جوج بواطات صغار فلحمر 
المختار:هاني الالة (حطهم قدامهم و حلهم)هانا 
هالة بقات كاشوف عجيوبوها كانو جوج اكقمة ذهب اصفر مع رشيشات ذهب ابيض و جوج اطقمة الماس كيبريو و عاد جوج بواطات فيهم خواتم زواج 
هالة:جووود ...اوا ختااار 
جود:(قرب بقا كيشوف )اوكي هادو ...و الخواتم هادو 
سي المختار:و نعم الاختيار ...اتديو حاجة مليحة متلقاوش بحالها 
خالة:جمعهم اسي اامختااار 
جمعهم ليهم خلصووو جود بشيك و خرجو مشاو عند مول الطيافر و خداو كل ماكيتعلق بالخطبة جاو لي كارد هزوو داكشي و رجعووو  هالة:منسينا والو 
جود:كتسوليني انا 😂😂
هالة:نعيطو لجاد توحشتو 
جود:واخا انا انعيط (جبد ايلي و بدا يصوني عليه ) على السلامة 
جاد:هه الله يسلمك 
جود:هممم ناس فرحاااانة 
جاد:رجالك او وصلو ليك الخبار مالنا 
جود:ليوم خطبتي الكلب 
جاد:او منبعد ...صافي تالعرس و نعرسو مجموعين 
جود:(مفهمش شنو بغا يقصد ) هاك هاك لواليدة بغات تهضر معاك
جاد:دوزها 
هالة:حبيبي 
جاد:الحب ديالي توحشتك 
هالة:حتى انا والله...معيطتيش بقيت مشوشة عليك 
جاد:انا بيخير الواليدة متشطنيش ...لاباس عليك 
هالة:ليخير اولدي و نتا ...من صوتك كتبان اونفورم 
جاد:ههه وي تانرجع و تعرفي علاش
هالة:واخا اولدي الله يجيبك على خير 
جاد:سلمي على التريكة 😂😂😂
هالة:الله يمسخك 
جاد:يالاه الواليدى انقطع ..مهم شي 3 يام و نرجع منتعطلش 
هالة:واخا..بسلامة 
##تسريع_الاحداث 
كلشي واجد هالة بتكشيطتها لكرونة جامعة شعرها و هازا بوشيط فيديها مع صباط طالون و مكياج خفيف حداها ايهم لابس طاقن بلومارين مع شوميز بيضة مفتوحة من جيهت العنق ...جود لابس كومبلي اسود لامع سروالو مسليمي و لفيسط مطراسيا عضاللاتو لابس تحتها شوميز نوااغ مع بابيون نواغ و صباط كلاس كيبري مع ساعة فيدو فضية لامعة ..مقاد لحية و مطلع تشويكة جا كيحمق و لي زاظو جاذبية و هو بارفانو الروجولي الخاص بيه واقفة حداه جنة طالقة شعرها دايرا ميك اب سموكي مع عكر خوخي و قفطان موتارد من تصميم روميو شادة فدراعو و كضحك معاه عاجبها الحال 
شدات هالة فايهم و خرجو مجموعين ..ايهم و هالة فرانج سوداء و جود و جنى فبوغاطي رمادية ماااط لي كارد مصافين فكاطكاطات كحلين قدامهم و موراهم و كانت الوجهة نيشان فيلا ددانيال وقفو مصافين و الفيلا عامرا بناس قلال معارف و اصحاب نزلو ابطالنا كانو الدقايفة بلباس موحد غير شافوهم نزلو و بداو فالدقة العيساوية جنى و هالة غير سمعوهم بداو يجذبو و جود واها جاه هادشي غريب انما عجبوو و كيضحك على مو و ختو 
بينما نعمة اول مرة تشدها سمقالة جالسة فبيتها بكامل اناقتها و الرعدة شاداها من صبعها الصغير تقول غادين مروحينها ...لابسة قفطان اخصر مطرز مع مشيطة خفيفة و مكياج تقيل خاص بالعرائس و تاج رقيق على راسها كتسمع الحيحة لتحت مقاداش تنوض تشوف ...فحين سهى و دانيال خرجو لباب لفيلا كيضحكو و بداو تاهوما على تحياح سهى تلاقات بهااالة و بقاو غير ستيك ستيك ..اما رجال تسالمو و بفاو كيضحكو حتى جرات جنى جووود وسطهم و دوروه كيشطح معاهم 

بقا كيشطح و يصفق بيديه و ليكارد مصافين كيدخلو لهداااية ديال لالة نعنة كان داكشي متول على حقوو و طريقو دخل كولشي لفيلا و معاهم حتى دقايفية لي حماو الطرح جود هز راسو بان لو جيمي واقف و كيشوف ساخط على الوضعية جود دار ضحكة جانبية و قلب وجهووو ...ناس لي حاضرين تاهوما ناضو كيشطحو و يصفقو و من فينا لي يسمع الدقايقة و مينوضش 😂😂بقاو هاكاك حتى عياو خرجو دقايقة خلصةهم لي كارد و عاد طلقو موسيقى شعبية عادية جلس جود فوق واحد الكورسي حمر ملكي و حداه كورسي اخر بحالو و قدامهم طبيلة صغيرة ايهم و هالة جلسو كيهضرو و دانيال غمز سهى باش تجيب نعمة و هاد الاخيرة جالسة كتلعب فيديها متوترة ..دهلات عليها سهى و بدات ضحك 
سهى:اشكنشوف انا 😂😂😂😂ويلي هايفة متقوليهاش 
نعمة:و صافي اماما راه بغيت نعرف شكاين لتحت 
سهى:يالاه غتنزلي خطيبك جا كيحمق ليوووم 
نعمة:بصح 😃😃😃
سهى:ههه شتك فرحتي 
نعمة:وراه الحب هاداك 😂😂
سهى:الله يكمل عليكن احبيبة متلقايش حسن منوووو راجل تبارك الله ..يالاه نزلو ضياف كيتسناو 
شدات فيديها و مع غيخرجو من لبيت تزادحو مع جنى لي بدات كتفرنس و بدون سابق انظار طلقات حلوقها و بدات تصلي على النبي 
نعنة:ياك لمك ياك 
يعى:هاكام زغرتي لولةلولولولولولولةلولولو(ناري لفريخ طار ليا 😂😂)
هبطو بنعمة و هوما كيضحكو و سادين فيها و هي حانية رايها حشمانة حتى وصلو للصالون لي كان عامر و بدات هالة تاهي تصلي على النبي مع جنى و كملات معاهم سعى جلسوها فلكورسي لي حدا جود و حنيكاتها و لاو حمرين كيماطيشة ..جود شاف فيها كيضحك فرحان مد يدو ليديها جرها عندو و باسها قدام كولشي ...جاو سو كيوووت ..وينووووووووو(احححح لفراشات كيشطحو غمعدتي 😂😂)
ايهم:(بصوت غلييييظ)اوا سياااادنا نبدااو على بركة الله ....سي عبد الله (دانيال ) ليوم قدام هاد الناااااس انا اسرتي المتواضعة جينا طالبين راغبين فبنتكم لي عي بنتتنا حتى حنا لولدنا جووووود على سنة اللله و رسوله 
دانيال:مرحباااا بيكم و انا من عندي منلقاش حسن من ولدكم لبنتي و انا منزييييدهم غير الخير و الاحسان الله يجعل كولشي مبارك و مسعوووود 
هالة و سهى طلقوها بتزغريتات فاعلين تاركين جود شاد يد نعمة لي حسها مجلاسية مهزاتش راسها و كيضحك 
جود:(قرب ليها)هادي gاع حشمة ...تصدمت صرااااحة 
نعنة:جوود سكت عافاك 
جود:ههههه هاهوا ساكت 
ايهم:نقراو الفاتحة 
دانيال:يا بسم الله 
غاع الحاضرين هزو كفوفهم و بداو يقراو الفاتحة و منهم حتى جود لي بدا يحفظ سور قصار من القرأن ..اما مارتن و جيمي و اليكس فاكيد هادوك مغيقراوهاش حبت مسيحين 
سهى:يركبووو الخوااتم 
هالة:وي هادي هي الوقيتة
حطو فةق طبيلة لي قدام العرسان صنية ديال الءهب فيها التمر معمر و الحليب كملو و شربو لبعضياتهم و من بعد حطو ليهم صندووق عامر بالمجوهرات لي شرات ليها و من هم الخواتم ...هز هو الخاتم ديالها لبسو ليها و هز يدبها باسها و هزات هي خاتمو لبساتو لو و حنات راسها وقف ووقفها معاه و بداو يسلمو عليهم العائلة واحد بواحد و يباركووو ليهم ...عاد عاودو جلسو 
دانيال:ققرتو امتى العرس 
ايهم:باءن الله من هنا 15 ليووون 
دانيال:اوا سيدي الله يسخر 
الكل:امين 
جود:الحب ...و هزي راسك شوفي فيا
نعنة:(هزات راسها فيه )مالنا 
جود:توحشتك 
نعمة:عاد سفتيني الصباح 
جود:و مع ذلك توحشتك (كيدوز يديه على وجها و يبعد خصلات الشعر لي طاح من لغصيصة)
نعمة:احم جوود كيشوفو فيني ..حيد يديك 
جود:من لعد ياك خطيبتي و قريب تولي مرتي تاحد مسوقو 
نعمة:ناري على مقزدر كيداير 
جود:هههه مزال مشفتي والو 
ضور وجهو جات عينو فجبمي لي غيموووت بالفقصة جود غمزو و ضحك و رجع كيشوف فنعمة 

خرج جيمي زاعف هز طوموبيلتو و مشا قدام لبحر خرج و طلع فوق الكابو و فيدو قرعة دلانكول (شراب) و كيسكح فيها عينيه حمرين
جيمي:تجمعو حتى تعياو اخرتكم الفراااق كنواعدكم
بقا جالس كيشرب و عينيه عامرين بالحقد حتى كيحس بشي حد جلس حداه 
جيمي:شكاديري هنا 
وهيبة:داكشي لي جابك جابني (نترات منو قرعة دشراب)كنت كنتسناك تصرف و توقف هاد المهزلة 
جيمي:ماعليش خليهم يذوقو طعم السعادة طال الزمان و لاقصار ايتفارقو
وهيبة:نفذتي اوامر البوس 
جيمي نفذت و منفذت ...فقت الصباح لقيت مولشي محيد غاع الكميرات لي زرعت فالقصر مخدامينش 
وهيبة:شنووووو 😱😱
جيمي:اصلا انا مكيهمنيش سايمون و مكيهمني تاحد انا الحاجة الوحيدة ليبغيتها هي ندمر جووود اما حتى نعمة فمبقاتش كتهمني قد مكيهمتي نخرب عليهم فرحتهم و نفارقهم ...و هادشي اكيد عنديرو و غنحرص باش عمرهم يرجعوووو لبعضياتهم و هاكدا جوود غادي يكون دمر 
وهيبة:ديك ساعة انا غنبدا فخدمتي (بابتسامة شريرة)متحمسة نشوغهم مفارقين جووووود غادي يكون ديالي 😃😃
☆☆عند العائلة تعشاو مجموعين مع الضياف و ناض جود جر معاه نعمة و خرجو للجردة كيدوور فيها 
جود:وااو هادشي جاك كيحمق ...سطيتيتي 😍
نعهة:ههه حتى نتي جيتي زوين 
جود:(شدها من خصرها قربها ليه)ديما بقاي تلبسي هاكا 
نعمة:هاظشي كيتلبس غير فالمناسبات 
جود:اوك ...متبقايش تلبسي القصير
نعمة:تانشووق 
جود:(هز حاجب)و خلينا دابا مزيانيين 
نعنة:بففف صافي وخا 
جود:(قرب لوجها )فرحانة 😃
نعمة:بزااف ☺
بقا كيشوف فيها و كيبتاسم شاف ففمها و نزل عليه بقبلة حنينة بورشاتها حطات يديها لباردين على عنقو و انساجمات معاه ..مقاطعهم عير صوت مخربة اللحظات الجميلة
جنى:😱😱شكاديروووووووو
جود:(بعد من نعمة كيضحك)رجعتي لعادتك 
جنى:(دارت يديها على جنابها)نشكم بييييكم (كتميق و تعوج بحال شي برهوشة)
جود:هههههههه غتجيبيها غير فراسك انا و خطيبتي و نتي مالكي ...سيري تخشاي فمك و هنينا 
نعمة:(كتشير بصبعها)يالاه يالاه سيري هادشي كبير عليك 
جنى:يخ على بنادم كيدااااير....ويالاه نمشيو راه بابا و ماما كيتسناو
جود:اممم اوك 
جنى:و متبقاوش ديرو البسالة(و تمات غادة)
جود:غنمشي ....تهلاي فراسك انوصل و نعيط ليك (باسعا فحنكها و تمو داخلين )ااه ...بقاي بعيدة على جيمي قدر الامكان مفهوووم 
نعمة:و بلا هاد الغيرة عوتاني راه ولد عمي ...بيناتنا غير هضرة عادية
جود:و كوني تسمعي الهضرة و خليني مبرد 
نعمة:صافي صافي 
ايهم:خخخخ ساايتو نمشيو 
جود:وي 
هالة:تصبحوو على هير ....مبرووك الالة لعروسة 
نعمة:☺☺
ايهم:تصبحو على خير 
دانيال و سعى:و نتوما من اهل الخير 
خرجو العائلة ديالنا رجعو للقصر كلشي تزلع لبيتو جود دوش و خرج تلاح فوق سريرو كيبتاسم هز تيلي و عيط لنعمة ابيل فيدو لي كانت تاهي كتسناه هضرو شويا فامور ااحب و الغرام و نعسووووو 
جنى نفس الشيئ بدلات و دخلات دوشات لبسات بيجامة خفيفة و تخشات ففراشها غمضات عينيها باش تنعس و ميطبح ليها غير واحد الشخص فلبال حلات عينيها و بقات كتشوف قدامها بدون حرااك 
اما ايهم و هالة فمنبعد مقداو روتينهم تحشاو حدا بعضياتهم معانقين كيدردشو و يهضرو فامور ولادهم و يخططو لمستقبلهم حتى دق النعاس بابهم 

فغرفة كبيرة فاوطيل 5 نجوم فالمانيا فاق جاد هو لول لقا جنبو كوثر ممخشة فيها كيلبخوشة و ناعسة و حلا شوية فمها ...حط راسو على يدو و تقابل معاها و كيلعب فشعرها الاسود الحريري و كيتأمل فملاميحها كانت ناعية بحال شي ملاك و مكمدة وسط بيجامتها خوفا من اي هجوم غير مرغوب به 😂😂
جاد:نعااسة فيقي ...(باسها فنيفها)كووووكييي حبيبة (ديديكاس فخاطر كوووكيتي 😂😂)
كوثر:انن😴😴
جاد:فيقي ليووم ايفيق بدر خاصنا نكونو عندو منين يفيق
كوثر:(حلات عينيها)صبااحو 
جاد:صباااح الحب ....نوضي خلاص انا اتقوليهم يطلعوو لينا لفطور 
كوثر:واخا 
ناضت كوثر دخلات للحمام دوشات بالخف و نشفات شعرها بسيشوار بزربة مشطاتو و خرجات غير لابسة بينوار طويل لقات جاد كيهضر فتيلي و الفطوور قدامو ..شافها مشا باسها و دخل تاهوا للحمام ..بدلات حوايجها و جلساات كتفطر حتى خرج لاوي على نصوو فوكة ببيضة و عضلاتو بارزين شافتو كوثر خرجات عينيها كيحمقوها عضلاو ..هز حوايجو و تم راجع للحمام لبس تم و ريح و خرج عندهت جلس مقابل معاها بلا مينطق بحتى حرف و هي حالة فمها فيه ساهية و كضحك 
جاد:فكري خلاص عارف راسي زوين 
كوثر:(عوجات وجعا)منين جاااك 
جاد:نتي لي حالة فيا فمك من صباااح 
كوثر:مغرووور 
جاد:هههه فطري فطري 
كملوو غطورهم و خرجو مشادين نزلو فلاسانسور ركبو اللوطو و فنننننن نيشان للوبيطال طلعو شافو الطبيب 
طبيب:بافي سي جاد مزاال مفاق 
جاد:امتى يقدر يفيق 
طبيب:معرفناش فاي لحظة
جاد:اوكي 
☆☆☆☆☆☆☆☆
فاقت نعومييي راشقة ليها دخلات دوشات لبسات حوايجها سروال طاي هوت اسود مع تشورط زرقة فوقها كويرة قصيرة كحلة مع سبادري طالعة اديداس فالاسود طلقات شعرها و دارت ميك اب خفيف صباحي مع ريحتها المفضلة هزات ساكها و تمات خارجة كتعوج 
سهى:صبااح اخييير 
نعمة:(باست سهى)صباح نوور مامي 
سهى:اجي تفطري 
نعمة:نوو ايجي عنظي جود نفطرو براا 
سهى:اممم جووود 
نعمة:هه وي ...فين بابا ..و حتى عمي و مراتو 
سهى:مارتن و اليكس رجعو لروسيا فصباح و باباك مشا لااوطيل عندو شي اجتماع هو و عمك ايهم 
نعمة:اممم اوكي ...ناصر مشتا للكول😂😂
سهى:مشا ساخط ليوم بدات لقرايا 
نعمة:بغف تا انا نهار تنين انبدا ..مهم انخرج حود تلقايه كيسب 
سهى:هههه تريكة ناقصة 
خرجات نعمة كضحك حتى وصلات لباب و سمعات شي صوت كيعيط ليها 

جيمي:نعععمة 
نعهة:(ضارا بان ليها نازل كيتمختر خاشي يدو فجيابو كحلات بلعمة)جيمي 😁😁صباح لخير 
جيمي:صباااح نوور ...مخاصمة معايا 
نعمة:ههه شكاتقول اكيد لا 
جيمي:شتك وليتي كتهربي مني ...راني قلت ليك غنبقاو خووت كيفكنااا لمهم نتي تكوني فرحانة 
نعنة؛عارررفة والله ....مكنتهربش منك عادي جيمي:خارجة ...شبان ليك نفطرو انوسومبل و منها نرجعو صداقتنا لي كانت غتدمر 
نعمة:احم جيمي سمح ليا مي جود كيساين فيا برا
جيمي:(شاف جبهت لباب)اممم اوكي بصحتكم (و بايها فحنكها ميبتاسم)
و اجيو تشوفووووو😂😂😂واحد سي جوود لي مجا غير فهاد اللقطةة 
جود:نعمة😠😠
نعمة:(صفارت و حمارت و خضارت و كحالت وصاغي براكة ...ضارت بشوية و ريق نشف ليها)حبيبي جيتي 😁😁
جود:(خنزر فيها و شاف فجيمي )شواقع هنا 
جيمي:بصحة الفطوور مرا خرى (ضرب غجوود و زاد )
جود:(بقا متبعو بعبنو حتى ركب طوموبيلتو و ضار عند نعمة مخنزر شدها من دراعها كرز عليها)اشقلت لمك انا 
نعمة:جوود راه قال ليا غير واش نفطر معاه قتلو معايا جود قال بصحة ت صافي 
جود:بصحة اه و يبوسك لاش 
نعمة:حيت شحال هادي كونا مولفين هاكا عادي 
جود:شحال هادي دابا لا ...ولا بربي حتى نخلط والديكم بجووج ...زيدي قدامي 
نعمة:احح على المغيار ديالي (باستو فحنكو) صافي فكها ..راه مقصد منها تاحاجة 
جود:زيدي دابا 
شدات فيدو و مشاو فاتجاه السيارة ركبو بجوج و زادووو
نعمة:جووود وصافي فكها اتبقى معصب هاكا 
جود:(تنهد)فين تبغي نمشيو 
نعمة:لي كان احبيبي
جود:واخا (جر يدها عندو باسها و بقا مشابكها و هو سايق )
☆☆☆☆عند جاد و موثر لي بقاو فقاعة دلانتظار جالسين مشابكيم الايدي و كيتسناو شي خبار على بدر حتى بانت ليهم الممرضة خارجة من عندو كتجري و تعسط للطبيب هاد الاخير جا كيجري دخلووو عندو ..جاد و كوثر وقفو قدام لباب كيتسناو مدة عاد تم خارج 
طبيب:على سلامتوووو....راه فاق ومعندو حتى شي مضاعافات 
كوثر:دكتور نقدرو نشوفوه 
طبيب:غادي يحولوه لغرفة ديالو و ديك ساعة تقدر تشوفوه
جاد:اوك شكرا دكتووور ....غير هو بغينا نعرفو امتى يقدر يخرج 
طبيب:الجرح مزال جديد ايخصو يبقا عندنا شي ايام 
جاد:امم اوك شكرا 
طبيب:هادا واجب 
مشا الطبيب و شويا جاو الممرضات خرجو بدر من الانعاش و داوه لغرفة عادية و هو عينيه تقااال كيغمضهم و يعاود يحلهم دخلو عندو جاد و كوثر 
كوثر:(شدات فيدو)بدر سافا على سلامتك ..خلعتينا عليك 
بدر:(بابتسامة خفيفة ) لاباس اختي متخلعيش
جاد:(واقف حداهم)على سلامتك 
بدر:(شاف فيه بنفس الابتسامة)جاااد سمح ليا 
جاد:هانيا موقع والو..خاصك دابا غير ترجع لصحتك 
بدر:شكراااا (شاف فكوثر)تهلا فيها راه كتبغيك هاد المدة كاملة مكاينش نهار لي نزلوش دموعها على ودك 
جاد:(جر كوثر عنقها باسها فوق شعرها)حتى انا كنمووت عليها 
بدر:الله يخليكم لبعضياتكم...احم وقتاش انخرج 
كوثر:فين اتخرج باقي خاصك تبقى هنا 
بدر:لا ميمكنش...مستحيل نزيد نهار واحد هنا معنديش مع هاد سبيطارات 
جاد:راك مزال عيان 
بدر:اما بيخير ...عفاك خليهم يخرجوني الله يحفظك 
جاد:تبت اصاحبي راك مريض مزال خاصك تبقا هنا تيبرا الجرح ديالك 
بدر:لا لا ..جاد اله يحفظك عيط لرجالي يوجدو ليا طيارتي ..مندي منبقا ندير هنا 
كوثر:بدر الله يهديك 
جاد:صافي لي بغيتي و لكن اتهبط معانا حنا المغرب و اتمشي معانا للقصر حتى تبرا 
كوثر:(شافت فجاد فرحانة)بصح 
بدر:لا لا نمشي لداري 
جاد:و شكون ايرد ليك لبال ..عندنا كاينا الواليدة و حتى كوثر 
كوثر:اه اه اخويا قبل 
بدر:مابغيتش نعذبكم ...لي وقغ فيه ااكفاية 
جاد:موقغ والو ..و انا هضرت اتمشي معانا هي اتمشي 

خرج جاد باش يعلم رجالو يوجدو ليه طيارتو و من لعد مشا عند طبيب لي عطاه الاذن بالخروج من بعد محادثة طويلة 
رجع عند كوثر و بدر 
جاد:صافي تقدر تخرج ليوووم
بدر:مزيان ..اللع يحفظك 
جاد:هانيا...فلعشية نشدو الطيارة للمغرب ..غنمشي للمركز نقدي شي شغل و نرجع كوصر بقاي هنا 
كوثر:واخا بب
☆☆☆☆عند جود و نعهة لي جالسين فريسطو راقي و كيفطرو فجو رومانسي عامر يكلام الغزل و المدح من جود لحبيبتو 
حتى وصلو ميساج هز الفون حلووو و بقا ساهي شحال كيفكر 
نعمة:مالك 
جود:امم ..ساليتي نمشيو 
نعنة:فين انمشيو 
جود:انوصلك للقصر و انا عندي شي خدمة خاصني نقضيها 
نعمة:كيفااااااش...واعدتيني ندوزو نهار بجوج 
جود:ضروري اعمري والله 
نعنة:ملاحظتيش اننا مكنتجمعوش انا وياك بزاف حتى قلت ليوم ندوزو غير انا وياك و دابا خرجات هاد الخدمة عوتاني 
جود:(شد فيديها)عارف احبيبة و حتى انا مكنشبعش منك مي معندي مندير
نعمة:صافي انا ساليت يالاه نمشيو 
جود وف وشدها من يدها باسها و عنقها جنب فحين هي نافخة ريشها مقلقة زعما 
ركبها فاللوطو و ركب حداها و ديمارا 
نعمة كتشوف من زاج ضارت عندو مستغربة 
نعمة:ماشي طريق القصر 
جود:اممم عارف 
نعمة:و فين غادي 
جود مجاوبهاش ناوقف حتى وصل قدام المصنع و لي كترد دايرين بيه هازين موكحلات قد السخط 
نعنة:فين حنا 
جود:حبيبة نص ساعة و هاني معاك ..بقاي فاللوطو متنزليش و لابغيتي شي حاجة عيطي ليا 
نعمة'اندخل نعاك 
جود:كعندك مديري لداخل...صافي متنزليش (باسها فحنكها و نزل )
بقات غير كتشوف فيه كيفاش داخل و كةلشب حاني راسو و كيفتحو ليه الطريق تامبقاش كيبان 
بقات كتبقش فاللوطو و كدوز الوقت جتى دازت ساعة و مزال مخرج و هي قنطات هزات تيلي و بدات تصوني عليه
جود:حبيبة خاصك شي حاجة 
نعمة:تعطلتي 
جود:صافي انا خارج (و قطع)صافي السلعة كاملة مكمولة سيفطوها (هاد السلعة هي كمية هائلة من الاسلحة المتطورة لي غيقدمها جود ل fbi مقابل الحرية ديالو )ديرو خدمتكم مضبوطة منبغي حتى غلط مغنرحمكش 
خرج من الباب الاكتروني لي غيكوصل ليه اشارة منو كيتحل و تم خارج كيتعنكر و يديه فجيابو ..وقف عل لي كارد علمهم باش يردو لبال و يوجدو الطائرة الهاصة لي غينقلو فيها السلاح و مشا عند نعمة لقاها جالسة مربعة يديها و نافخة فمها كتسوووط 
جود:تعطلت عليك 
نغنة:غير بقا لاش جيتي 
جود:(باسها)صافي بلا نكيير(ديمارا اللوطو)
نعمة:شنوو ماين فهاد المصنع 
جود:شي سلعة 
نعمة:امم...فبن انمشيو 
جود:انمشيو المزرعة تالصباح و نرجعو 
نعنة:مغنقولوها لحد 
جود:(هز الفون ديلو و كتب ميساج ) هانب علمتهم يالاه هنينا 

شدو جود و نعمة طريق المزرعة و بعد ساعة وونص دطريق وصلووو
نزل حل عليها لباب و دخلو معانقين تعرضات ليهم لالة جميبة لي مكتخويش المزرعة هي و راجلها لي مراقب الاحصنة و نظافة لمزرعة 
جميلة:مرحبا مرحبا بوليداتي 
نعمة:ربي يخليك ادادا ..لاباس عليك 
جميلة:بيخير ابنتي...جلسو نوجد ليكم لغدا لقيتوني دايرا التردة ليووم و بدجاج لبلدي 
نعمة:اوووووه ههه صاغي 
جود:شنوو هاد التردة 
نعنة:دابا دوقها زوينة 
جود جرها من يدها و مشاو جلسو فالصالون خاشيها فيه 
نعمة:الجو زوين نتغذاو و نخرجو بالحصان نضربو دويرة 
جود:واخا حياتي نخرجووو
حطات ليهم لالة جميلة تردة (رفيسة) خشاا نعمة راسها فطبسيل مابقاتش هزاتو فحين جود جاه داكشي غريب و بدا يحيد بلفورشيط فالحلبة و العدس 
نعمة:ههههههه من صغيراتك شكادير 
جود:كولي و سكتي البرهوووشة 
نغمة:دابا انا انولي مرتك  كتقول بيا برهوشة 😌
جود:مكدبتش راك برهوشة و غتبقاي برهووشة 
نعمة:اذن جتى نتا برهوش 
جود:😏😏😏 تقوليها قدام شي حد نقطع لمك لسانك 
نعمة:هههه يعني منين نكون انا وياك نقول بي بغيت 
جود:اممم
نعمة:دابا نتا برهوش و حمار و كلب و بقر و نسر و كاع الحيوانات الفيرما مجموعين فيك 😂😂😂😂😂
جود:(حط لفورشيط و كيشوف فيها بشر)عرفتي هاد الحيوانات شي كايديروووو(وقف و تم غادي جيهتها عرفات القضية حامضة و هي تعلق و هو تابعها)كيعضوو و يركلووو و ينطحووو كولشي غنديرو لمك ...اجي لهنا 
نغنة:هههههه اااااااه ماماااااااااا (كتجري و كتنقز مع السدادر)و عتقوووووووووو
جوود:والله مكاين لي فكك مني ليووووم 
نغمة:(دايرا يديها على فمها و كترغب)احمبااك احمبااك حبيبتك انا 
جود :(جا ينقز عليها و هربات ليه)اجي مك لهنا 
نعمة:وااااع هههههه (طارت تمات خارجة مع لباب حتى شقمها من قرفادتها)انننننننننن جووووود 
جود:سخفتيني ابنت الهم شنوو ندير فمك دابا بااش نبدا بالكلب لي كيعض(و عض ليها حنكها)و لا بالحمار لي كيركل و لا لبقر لي كينطحح هااااا
نعمة:هههههههههههه من نيتك 
جود:عرفتي شنووو انوريك جوود شنوو كيدير (بدا يدوز يدو على عنقها كيهرها حتى كتبوورش و عينيه على عينيها )امم 😉😉😉 اشنووو
نعمة:احم ☺☺صافي بعد 
جود:(جبدها من خصرها )توء توء ماشي بهاد ااسهوولة(و مفيكسي عينيه ففمها)
نعمة:جوود ايشوفنا شي حد 
جود:(قرب لودنها و كيهضر بصوت حنين خفيغ)نتي بي قلبتي عليا (باسها فاللحيمة دودنها و جبدها بسنانوووووو)
نعمة تبلوكات بدات كطلع معاها صهدة من بعد مابقا كيدوز لسااانو على ودنيها و كتسمع فصوت انفاسو حاطة يديها بجوج على صدرو المتصلب و كتحاول دفعووو (شوية دالسافلة 🔞🔞) فحين جود نزل بلسانو لعنقها و بدااا يبوس و ميطلق لبلاصة حتى كيمصها كيلفونتوز😂😂😂 تاتولي حمرة مايلة لزروقة 

طلع لشفايفها و بدا يجر فيهم و يتلذذهم بحال شي حلوة بنينة يمص و يجر و يعطي كل قنوفة حقها حتى تجاوبات معاه هزات يديها حاوطاتها على عنقوو و انغامسووو فقبلة فرنسية طويييلة لسااانو وسط فمها كيلوي فلسانها و ريقهم اختلط ولا ريق واحد كل واحد غيهم كيعبر على حبوووو للطرف الاخر حتى بداو يطراو تغييرات على مستوى الجسم ديالهم 😂😂😂فمثلا جووود القضييب ديالو وقف و تنفخ اما نعمة فتاهي مقالتش من الافرازات المهبلية لي خلات لكيلوط لي لابسا يسرد 😂😂😂(ناري مييي) هزها من على الارض حاوطاا رجليها على الخصر ديالو و تم غادي بيها اتجاه الصالون و فمووو على غمها متزعزعش(احح تشهيت زعزع😂😂😂)جلس فوق السداري نظرا ان الفراش تقليدي و هي من فوقو جالسة فوق المعلم نيشان و مرفوووعة لعالم اخر محساش على راسها حتى بدات كتحسس يديه غادة كتسلت لجهة صدرها حلات عينيها كتحاول تستوعب و هو مزال كيمصمص فشنيفاتها جات تبعد مي زاد زير عليها و كيعض فشفايفها لي ولاو حمرييين كيوزوزو
نعمة:مممم
جود حس براسو تزير و هي بدات كتنتر و هو يبعد بعد مطبع قبلة خفيفة على ذقن ديالها حل عينو شاف فيها لقاها مزينكة و حنيكاتها حمرين باسها فكل واحد و بدا كيضحك 
جود:ممم بنيييينة 
نعمة:😕😕😕خليني نووض 
جود:لا غير خليييك هزها دورها رجعات جالسة و ترمتها على المعلم و راسها متكياه على صدرو و هو بدورو محاوط خصرها بيديه بجووج و خاشي نيفو فعنقها كيتسنشق فريحتها
نعنة:اححم جووود 
جود:اممم
نعمة:شحال من وحدة دازت فحياتك قبلي 
جود:(هز راسو معوج فموو مستغرب)اشنوووو !!!(اي راجل تسولوه هاد السؤال اتلقاو نفس الايجابة 😂😂😂😂)
نعمة:مالك !!سولتك عادي 
جود:و لاش باغا تعرغي 
نعنة:بغيييت باش نشوف شحال دسوابق عندك مثلا انا من ليسي كل عام كنت كنتصاحب مع واحد 😂😂
جود:(بقااا ساكت شحااال )عمر شي حد قاسك 
نعمة:واش نتا حمق اكيد لا 
جود:و شنوو كتتي كديري معاهم بالسلامة 
نعنة:خخخخ كنا كنلعبوو و نخرجو و نضحكو و نمشيو لي بواط و الالعاب مهم كنحيح 
جود؛(شداتو الضحكة)هادشي لي كتتو كديرووو 
نعنة:ميكونش عقلك مسخ الكلب 
جود:و فاش كتقوليك برهوشة كتقلقي و تتي فعايلك غير ديال لبراااهش 😂😂😂😂
نعمة:دابا من هادشي كولو ..شحال منوحدة دوزتي قبلي 
جود:داكشي كثييير مسمكنش نحسب بديبت كندير عالاقات منين كانت عندي 17 لعام 
نعمة:(دارت شافا فيه)شنو نوع هاد العلاقات ...عمرك بغيتي شي وحدة 
جود:(حرك راسو كيشوف قدامو)الحياة لي كنت عايشاها مكانتش كتسمح باش ندير علاقة حب ..كانو علاقات عابرة يعني لوحدة كدوز ليلتها و كتمشي بحالها 
نعمة:كيفااش كنتي عايش حياااتك قبل متعرفنا 
جود شاف فيها ساكت و كيتفكر حيااااتو و طفولتووو لي تحرم منهمم تحت مايسمى بالانتقام

جود:احم يالاه نخرجووو نشموو الهوا شويا
نعمة:و تعاود ليا 😕😕
جود:هه اوك نعاود ليك 
وقفها ووقف معاها قاد ليها شعرها و حوايجها و شد فيديها شابك صياعة نع صباعها و خرجووو كيتمشاااو فالمزرعة 
جود:(حاوطها بيد و يد شد بيها يديها)سمعي ....انا فاش كنا صغيير يعني منين عقلت على راسي و انا كنعرف غير الميمة و سايموون لي هو خو الواليدة من باها و كان جليس فكرسي متحرك يعني كانو عندو مشكل هلقي كان خاصو نخاع عظمي داكشي ياه كان خطف الواليدة باش ياخذ النخاع ديالها يعطبه لولدوو و هاكدا امبراطورية نيلماس مغضيعش حيت غيكون عندو ورييث قاد يدير كولشي و ياخذ المكان ديالو لكن الواليد وقف ليه فطريق و مخلاهش يوصل للمراد ديالو و هادشي كنظن انك عارفاه 
نعمة:لا ماشي بزااف ماعرافش التفاصيل 
جود:ماعليناش ....و فهاد المدة كاملة انا تربيت بطريييقة مغايرة على كيفاش كيترباو دراري الصغاار يعني انا فاش تخطفت باقي كنعقل و لا تقدري تقوبي انهم كيجيوني صور متقطعة بانني تعرضت للعنف الجسدي و هادشي و لا كيولد فيا الحقد و الكره و انا ولد 4سنين و فاش درت 6سنين ووليت كنقدر نستوعب الاموور كان كلف رجالو باش يعلموني فنون القتااال (بدا كيضحك)و فاش كنت كنغلط فشي حركة و لا مكنظيرهاش كيف ينبغي كانو رجالو كيعلقوني فواحد السنسلة و كانبقا فيها الليل كامل حتى كتجي الميمة و كتفكني وتديني لبيتي من بعد وليت كنمشي للمدرسة لكن مكنتش كيفا الدراري العاديين كنت منفرد براسي غير اجتماعي كندوز الحصص ديالي و اوقات الفراغ كانو اما فالتدريبات و لا فبيتي كنستكشف فالالات كيفاش مصنوعين و شنو المواد لي مستخدمين هادي كانت الهواية الوحيدة ديالي كان عندي حب استطلاع كيفاش نعرف الاجهزة الالكترونية كيفاش كيتصنعووو وليت نحل بيسي ف10 دقايق و نعاود نمونطييه و هادشي فعمري 7 سنين من بعد فينما كنكون مع رجال سايموون كنت كنشوف عندهم السلاح و كيفاش كيقتلوو بيه بنادم بدم بااارد بدييت كنفكر و نشوف داك العجب مناش مصنووع ..ههه بافي عاقل كنت شفرتوو لكارد من مور ظهروو و طلعت لبيتي و كولي كنترعد (نعمة كتسمع و كتشوف فيه)لقيت الليل كامل و انا واحل معاااه و كنحاول نعرف كيفاش تصنع و كيفاش تصمم و تما ولا عندي هوووس صنع السلاااح بقين سنين و انا كنرسم غير فالتصاميم و هاكدا نسيت الطفل لي الداخل ديال مااات ..وليت محترف ففنون القتال و غحمل السلاح و سايمون ط بدا كيعمر لبا فعقلي كل نهار كيذكر ليا الانتقام كيأمرني باش نرد بيه حقووو و نقتل لي قتلوو ليه باه و لي ردووه جليس فكرسي متحرك و لي عذبووه غحيااتووو و الميمة كانت نفس الشيئ و ولات فعنري 16 لعام كان قلبي عامر غير بالحقد و الكره مكنتش كنحمل حس بنادم و تم كنت اول مر نصنع شي حاجة و كان سلاح متطور ميمكنش تلقا بحالو كنت بعتووو فالسوق السوداء بمبلغ مالي كبير رجعت لدار و انا فرحان درت انجاز كبير و هاكدا بقيت كنصنع شي جهااز و نديه نبيعو بثمن خيالي و نرجع للفيلا و نخبي الفلوس حتى وصلت ل 20 عام 

جود:ولات فعمري 20 عام ولا عندي طموووح و ليت باغي نكون شخص لي الى داز من حدا بنادم يزعزعو جبدت دووك الفلووس لي عندي و كان مبلغ خيالي لي سنين و انا كنخبي فيييه و زيد عليها البحووث و الدراسات ديالي و مع كنت متفوق فهاد المجاال فتحت شركة بقيت نكلع فيها بشوية بشوية و داير كثر من جهدي كنت كنفذ اوامر سايموون باش نعقد اتفاقيات مع مافيات كباار هادشي بلا ميعرف بلي راني عندي قدرة فصنع السلاح ...دخلت فداك الميظان ووليت كنعرف عليه بزااف ولا اسمي كيطلع ولي تعامل معايا كيعاود يرجع عندي حتى وصلت لواحد المكانة لي ولات صعييب شي حد يهدمها حتى من سايمون مابقاش قاد عليا رجالو تاهوما درتهم فصغي مابقا تاحد يقدر يهز فيا عينيه و هاكدا بدا كيحاول سايموون يكسبني من جديد و لكن كان فات الفوووت وليت كنحس بكل كلمة تيقولها كذوب زيااادة على الكوابيس لي كيجيوني و اللقطات لي كدوز قدام عيني وليت شاك بانه الاب ديالي كان تيقول هضرة و انا كنت كندير غير لي كيقول ليا راسي حتى لنهار تلاقبت بجاد و تبدلات حياتي و الباقي راكي عارفااااه 
نعمة:(ابتاسمات و عنقاتو من خصروو زيرات عليه)هادشي كامل عشتيييه 
جود:هادشي حلاني نتعلم شحااال من حاجة فهاد دنياااا 
نعمة:كيفاش حتى طلاقيتي بجااد...حاسة بلي مزاال مخبي شحال من حاجة 
جود:جاد كان باغي يلقي القبض عليا حيت هو فالاصل عميل فالمخابرات السرية 
نعمة:شنووووو 
جود:شحال من حاجة كاينا تاحد معاااارفها
نعنة:بغيت نعرف 
جود:من الاحسن بلاش قد ما بقيتي بعيدة على هادشي غيكوون احسن 
نعمة:ولا عاود ليا 
جود:نعمةةة😠😠 صافي...اجي نجلسوو هنا  الجو زوين 
نعمة:بديتي الهضرة و حبستي ايبقى راسي دارني
جود:ههه اجي ندير ليه مساج
نعمة:مسموووم 
جود:ياااك لمك (جلس تحت واحد الشجرة و جرها عندو)صاغي نساي و حتى هادشي لي عاودت ليك نساايه 
نعمة:افففف 😕😕
جود:(حيد ليها شعرها دارو جنب و باسها فعنقها)كنبغيييييك 
نعمة:(بعدات عنقها و ابتاسمات)حتى انا 
☆☆☆فقصر براااادة 
هالة:قول ليا مشاو المزرعة..بغاو يسبقو ليلة الدخلة 
ايهم:هههههه احح انا لي باغي ليلة الدخلة عافاك احبيبة يالاه نطلعوو توحشتك 
هالة:لا ...شويا و غيجي جاااد 
ايهم:مايجي فين يوصل يلقانا سالينا و جمعنا و طوينا 
هالة:ايهم صافي سكت ايتم داخل شي حد...ماالك راك كبرتي زعما و العفل مزاال طاااير 
ايهم:(هز حاجب)و شكوون طيرو ليا من غيرك اسليعفااانة
هالة:سير شوف علاامن كيح باطلك ..اوا لاش 
ايهم:دابا مغتنوضييش 😠😠
هالة:(كتميق فيه)الااااا 
ايهم:غنسخط علييييك 
هالة:متقدررش 😁😁
ايهم:بففففف (بسرعة كيلبرف لقات راسها مهزوزة فوق كتافو)انا عاد نبقاا نتجابد معاك ليوووم ناكل حسك 😂😂
هالة:(كضرب فظعرو)ايهم رجووع الله ياهاذ الراجل نزلني 
ابهم:تاناخذ شنوو بغيت الكبيدة 

خدا ابهم سنوو بغاا (راهم شرااف حسومة نتجسس عليهم دابا ندير ليكم سفالة الجيل الثاني 😂😂😂😂هادو قدامو )....ناض ايهم هز هالة فيديه مسخسخة مت بعد ماتشات و دهلو الحمام و هو كيضحك عليها حيت مانشا حتى خذا شنوو بغا دوشو بجوج خرجو نشفوو حالتهن و لبسو حوايجهم و نزلووو معانقين 
هالة:صافي برامة من لبسالة ياك خديتي سنو باغي 
ايهم:(كيقرص فخصرها)على نتي يشبع منك الواحد غير مكتزيدي فالحلاوة نهار ن بعد نهار 
هالة:(ضحكات بخجل)و نتي غير مكتزيييد تقطع لورااق و تقزدر يالاطيف 
خرجو للجردة و جلسوو كيتحدثو و يتفكرو يامهم حتى قاطعهم واحد الصوووووت
جاد:هاي هاي غير خوينا عليك و بيدتو ترومانسااااو 
هالة:(وقفات ضارت عندو تعلقات فين)جاااااادوووو الحبيب ديالي نوحشتك 
جاد:احح عليك نتي (باسها غحنكها و راسها)تا انا توحشتك 
ايهم'(سلم عليه)فين الدحش 
جاد:وااااش 😂😂
ايهم:😉😉راسقة لييييك 
جاد:معايا شي ضيااف 
هالة:بصح شكووون 
جاد:احم كوثر و بدر 
هالة:(غوبشات)لاش رجعتيها هي (قاطعها)
جاد:حبيبة كولشي كان غير سوء تفااهم صافي نساااي و عاد معاها ضيف و خالتو شوية حرجة 
هالة:جاااد متأكد 
جاد:والاه راه غير انا لي فهمت غلط و فهاد المساااافرة تحل المشمل و عاد راني ك ن ب غ ي ه ا 😂😂😂😂😂
ايهم:خخخخخخخ لاش زعما قطعتيها 
هالة:حمق ...زيد نشوفوها ..اح تا هي توحشتها ضريفة واخا هاكاك 
جاد:(قرسها فحناكها)يخليلي مولاات القلب الكبير انا 
ايهم:بعد على ممتلكااااتي اداك الويل 
جاد :ههههههه هاهوا 
هالة:صاقي هنيونا زيد نشوفو ..شكةن قاتي داك الولد 
جاد:بدر ولد عمها و صديق ليا(عاود ليها عليه مس غير جزء من الحقسقة الانتقام و القتيلة و داكشي مذكروش اما ايهم ديجا عارفو)
هالة:اه اوا يالاع منخليوهمش بوحدهم حشووومة
خرجو للصالون كانت جالسة كوثر  متوترة و بدر شاد فضربة لي على كرشوو و جالس حداها كيتوجع 
هالة:سااالام (كوثر وقفات)
كوثر:(حنات راسها)خالتي 
هالة:بفف اجي الله بعطيك الويل ..اجي بوسيني توحشتك 😂😂 ولفتك القردة
كوثر:(ضحكات و باستها) 
ايهم:بنتي لاباس 
كوثر؛بيخير😃😃
هالة:(شافت فبدر لي كيحاول يوقف)لا اولدي غير رتاااح متجهدش راسك 
بدر:س سمحوليا مابغيتش نعذبكم معايا 
ايهم:مافيها بااس مرحباا بيك..و احسن حاجة تبقا هنا حتى تبرااا 
بدر:شكراااا 
جاد:فين برهووشتي و فين جووود 
هالة:😱😱😱 نسيناها تعطلااات من صبااح و هي هارجة مع سارة (صاحبتها هي و نعمة) ايهم عيط ليها 
جاد:برهووشة غير كنغبر عليها كتعطيييها للتسركيييل 
ايهم جبد الفون كيعيط حتى بدااو يسمعوو الغوااااات
جنى:واااااا ايهم  راني وصلللت غيييير قطعععععع  😂😂😂😂😂

داخلة جنى كتجري و تغوت كيشي بعلوكة و فيديها تيليفون كتشالي بيه حتى وقفات قدام باها كتنهج 
ايهم:(شدها ن وذنها)شهاااد الوقت عاد داخلة ها
جنى:(كتلتاقك انفاسها)طلق ودني راتي قلت ليكم كنت مع سااارة 
جاد:(خرج ن مور ايهم)سارة حتى ل 11 دليل 
جنى:😳😳😳 امتى جيتي نتا (دورات وجعا بانت ليها كوثر واقفة كتشوف فيها و كضحك )كوووووكييييي😃😃😃(عنقاتها)توحشتك 
كوثر:ههههه حتى انا 
جنى بعدات عليها كضحك و هو يبات ليها بدر جالس كيشوف فيها مبتاسم و شاد فكرشوووو ...خرجات عينيها و بقات كتشوف فيه حااالة فمها
جنى:(فخاطرها)كنحلم ولا شنووو ..ويلي شكايدير عندنا (بقات كتشوف فيه خالة فممها مفيقها غير صوت كوثر)
كوثر:جنى هادا ولد عمي بدر 
جنى:😁😁مزيان مرحبا 
بدر:😍😍شكرا ترحب بيك الجنةة
جاد:(جرها من شعرها عندو)شنووو تنقول لمك انا ولا غير كنغبر كديري مابغيييتي 
جنى:(كتهضر بشوية)اي وطلق اصاحبي بلا شوهة معانا لبراني اوو
جاد:(زاد وير عليها)نعاااود نشوف مك داهلة فهاد الوقيتة رجليك نحسكهم ليك البرهوووشة 
جنى:(مرضاااتش )و صاففيييي جاااد طلق منيييي بابا و مدااارش هاد الحااااالة زدتي فيه...طلق مني 
هالة:احم جااد صافي طلق منها اولدي(غمزاتو)
جةد:(طلق من شعرها)وليتي كتغوتي لحسك ها بلاتي على مك 
هالة:بدر ولدي شتك نعذب ياكما خاصك ترتاح 
بدر:(حك على ذقنو)صرااحة مكرهتش 
بغا يوقف مقدرش عيط جاد لرجالو و جاو هزووه جنى عاد انتابهات ليدوو لي مهزوزة بباندة و المرشوو لي شاد فيها طلعووف لغرفة الضيوووف تبعاتو ااعائلة كولهم هجموو عليه ..بقاات غير كتشوف فيه و فحالتو مغهمات والو و عاد تفكرات شنوو وقع مع كوقر بلي هو خطفها بقات غير كتفصل و تهيط فدماغها و كتحاول تعطي تفسير لهادشي لي وقع مي لي مكلخ ميبقى غير مكلخ و تقول واش فهمات شي نبكة 😂😂😂😂
هالة:فيك جوووج نجيب ليك شي حاجة خفيفة تاكلها 
بدر:لا بلا متعذبي مكاين لاش 
كوثر:صافي مرتااح 
بدر:اه اختي بيخير 
ايهم:اوا يالاه كولشي لبيتو خليوه يرتاااح 
جاد:بدر لاحتاجيتي شي حاحة بيتي غير حداك عيط ليا من هاد لفيكس و لا عيط للخدامة
بدر:صافي خويا الله يحفظك 
خرجو الرجال هوما لولين موراهم هالة فحين كوثر كتقاد ليه لمخاد باش ينعس مرتاح و جنى واقغة كيصنم كتشوف و عقلها غايب وصل لليابان و كيتسارا فطوووكيو 😂😂😂 بدر بقا غير كيشوف فيها متعجب و فنفس الوقت عاق بيها ساهية حبس الضحكة غير بزز ...بينما موثر سالات و هزات راسها لقاتها وافة حالة فمها و دورات وجعا شافت فبدر غمزاتووو و مشات جيهتها كدوز يديها قدام عينيها 
كوثر:فيين وصلتي 
جنى:(بدون شعور)لافهمت شي حاجة الله يعطيني العذاب
كوثر:(حابسة الضكة)شنوو مفهمتيش
جنى:(بدات كتحرك فيديها)نتي تخطفتي و صندتلتك لقيناها و قالو هو لي خطفك و جاد مشا عندك صدق حاي كاعي و صاعر و لي لقاه قدامو يدخل فيه كيثور شويا سافر و رجعتي معاه و لاكن الطاما الكبرى مرجعتيش معاه بوحدك رجع معاه هادا لي على اساس هو لي خطفك و داك عندو ، شويا هو مجروح و خويا مهتم بيه و جالس عندنا غدارنا و هو اكبر المنافسين ديالنا (رمشات عينيها بالزربة)اشهاد الزعلووك و لا تكتووووكة شعاد الخلووطة الملخبطة 😦

كوثر شافت فبدر و تكرشخوو بالضحك ...كيضحك و شاد فكرشو حيت كتعكرو اما كوثر دمووع نزلوو من عينيها 
جنى:(وعات على راسها)لاش كضحكووو 
كوثر:بدر تصبح على خيرر...زيدي ابنت الهم انا نشرح ليك 
جنى:واخا 
تمشات قدامها خرجو من عند بدر لي جمع الضحكة و بدا يحرك راسو بلاحول 
دخلو لبنات لبيت كوثر لي باقي كيما هو و حتى حوايجها مزالين فيه 
جلسو فوق السرير و بقاو كيشوفو فبعضياتم و كوثر كضحك على سذاجتها 
كوثر:بدر ولد عمي انا وياه مابيناتنا والو غير بحال خويا انا اصلا ممنتش عارفاه واش ولد عمي حيت (سكتات )مهم انا بابا رجل ممزيانش هو قتل الام ديالي بدم بارد داكشي علاش انا مكنحملووش و تبريت منو و لكن لي مكناش عارفاه انه قتل حتى عمي و ولادو لي هوما خوت بدر و بدر مكانش معاهم داكشي بةش بقا حي و فاش خطفني كان غرضو فقط يوصل لبابا و لكن فنفس الوقت مكانش الهدف ديالو يأذيني بلعكس لفترة لي بقيت نعاه فيها اعتابرني بحال ختو الصغيرة و تهلا فيا و جاد كان غير فهم غلط داكشي باش وقع هاد المشكل 
جنى:و هو دابا مالو بانلي مضروب 
كوثر:😣بابا لي ضربو بالرصاص ..دان باغي يضرب حتى جاد لكن الرصاصة الثانية تلقى ليها بدر و جاتو فكرشو 
جنى:😨😨😨 و شنو دارو شدوه لبوليس
كوثر:معلوووم انا مكرهتوش عمروو يخرج من الحبس 
جنى:واااع بقااا فيا (سكتااات شحال)عقلتي نهار تخطفتي قتليكم شفت واحد تيتيز 😂
كوثر:هههه كان بدر فراسي 😂😂😂قالها ليا 
جنى:بفف..يالاه قودي انا نمشي لبيتي نرغد...بنت الخرام نعمة راها مع جود فالمزرعة 
كوثر:😱😱😱تلقايه فلعصها 
جنى:وتلقايه فرعها 😂😂😂كون جات على التفلغيص راه لاباس 
☆☆☆☆☆فالمزرعة عند جود و نعمة جالسين فظلام و غير ضو دتلفازة لي شاعل مشابكين صباع يديهم و و كبتفرجو ففيلم رومانسي...نعمة حاطة راسها على كتف جوود و كتهز بوب كورن تاكل و توكلوو معاها
نعمة:واش خانها 
جود:اممم
نعمة:تفووو مصدقش كلب لاخر 
جود:سكتي و تفرجي 
نعمة:(ضارت شافت فيه)و نتا يقدر يجي شي نهار تخونني بحالو
جود:تأثرتي احبيبتي 😂😂😂
نعمة: جاوب
جود:نوو مستحييييل..غير تهناي 
نعمة:نتمنىىىى حيت بربي العزيز جتىىىىى نقتلك و نكردك و نخشيييك تكونجولا فلفريgوووو و مرة مرة نهز طرف من لحمك نلوحو لكلاب 
جود:😨😨😨😨هادشي كامل ....مجرمة مع راسك

👑👑يتبع....