صورة مصغرة لـبعد الفراق الجزء الثامن

بعد الفراق الجزء الثامن

tamn alfira9
رواية بعد الفراق - الفصل الثاني لقصة مصيري في الغرفة 13

نعمة:اوا الله يعميها ليك 
جود:(جرها من نيفها و ضحك)و الى خنتيني نتي 
نعمة:لمرة مكتخوووونش
جود:لمرة ملاك و الراجل شيطان 
نعمة:لمرة مخلصة سيرتو لراجل لي كتبغي يعني ميتحيل تغدر اما الراجل واخا يكون كيبغيها الا انه كيبقى متبغ غرائزو و الشهوات الجنسية ديالوو
جود:غير هضرة هاديك ماينة لمرا لي تاهي كتخووون و كتبع شهواتها الجنسية
نعمة:امممم و نفترض اني خنتك شنوو غدير غااااع
جوود:ههههههها انفيييييك 
نعمة:مفهمتش
جود:احسن...تعطل الوقت نطلعوو نعسوووو
نعمة:تيسالي الفيلم
جود:اوكي 
##تسريييع الاحداااااث 
مرت ايام قليلة على ابطااالنا جود و نعمة كيزيدو يتعلقووو ببعض طيمي و وهيبة غيروو هاد الايام او نقولو بغاااو الاوضاع تهدى باش يلعبوو لعبتهم ...بدر بدااا كيتشافا يديه ولا يقدر يحركها و هادشي يفضل عناااية كوثر و هااااالة ...اما جنى فكظل بعيية عليه فقط كيتبادلووو نظرات اعجاااااب و ابتسامات ساحرة كتخليهم يسهاو فبعضهم جاد و كوثر علموو العائلة بقرار العرس فنهار واحد نع جود و نعمة و رحبووو بالفكرة نظرا انا الاخوة توااام فعلاش لي متكووونش ليلة العمر واحدة و هاكدا يزيدو يوطدوو الرابط لي بينهم تزادو فنهر واحد و غيتزوجو فنهار واحد شي حاجة زوينة ...هالة مشغووولة بتحصيرات العرس لي بغاااتو يكووون اسطوووري ميتنسااااش مساعدها ايهم و عاد دراري تاهوما لي طلباتها يلبيوها ليها بعينيهم مغمضيييين 
☆☆☆صبااح جديد كولشي فايق بكري لما لا و العرس مابقالو سوى 7 اياااااام كولشي مجموع على مائدة الافطار ايهم مترأسها جنبوو هالة و جنى من الجهتين اليمنى و اليسرى جاد مقابل مع كةثر و جود مقابل مع بدر كيفطرو و يتحدثوو فمختلف المواضيع مراا على امووور الشركة لي قرر بدر انه يعقد صفقااات معاهم و لعوض ميكونو منافسين يكونو اصدقاء و مدعمين لبعضهم و هادشي لي خلا الدراري تولي رابطة قوية بيناتهم حتى من جووود تقبل بدر بترحيب كبيييير و هادشس لي خلا جنى تفرفر بالفرحة 
بدر:احم ...بغيت نقول شي حاجة 
ايهم:ياك لاباس 
بدر:صرالحة دابا وليت بيخير مابقا لاش نبقى جالس هنا معذبكم معايا ...قررت نرجع لداري 
كولشي شاف فيها و منهم جنى لي ظهرو علامات الحزن على ملاميحها 
هالة:حبيلي شكتقووب شمن عذاب الله اودي..مدرنا والو..بقا مزال 
جاد:راك مزاال عياان 
بدر:لا بيخير و عاد هدمتي و الشركة كيتسناوني خاصني نقابلهم 
جود:ياك حنى رادين ليها لبال 
كوثر:بدر بقا مزاال 
بدر:لا غيرر خليوني نمشي لداري 
ايهم:ياكنا ممرتاحش عندنا 
بدر:لا بلعكس 😑😑 حسيت معاكم بالدفئ العائلي لي كنت فقدتوو منبن كنت صغييير
عالة:غتبقى هنا معندك فين تمشي على الاقل حتى يدوز العرس ..و نوجدو لعرسك تانتا علاش لا
جنى:(شافت فمعا خرجات عينها)
بدر:ههه حتىى نلقا العرووسة
هالة:تلقاها تلقاها غزاال مشاء الله عبيك اي وحدة تتمناك 
بدر:(شاف فجنى)هههه مكرهناااش 
ايهم:اوا صافي بقا حتى يدوز العرس على الاقل
بدر:انشاء الله 
كملوو فطوورهم و ناضو دراري خرجوو لخدمتهم و بدر و ايهم مساو للجردة يتحدثو شويا كيف العادة جنى مشات للايكول ديالها و كوثر و هالة ملاهيين فتحضيرات العرس
جاد:جوووود مكاينا تاخبار على سايمووون
جود:والله معرفت فانا قرينا غاااااابر و لكن لي متأكد منوو كيخطك لشي حاجة خطييييرة خاصنا ناهذووو احتياطاتنا مزيان
جاد:بفففف ...هادشي مزال مابغا يسالي هلاص
جود:نفوتو غير العرس بعدا كنتمنى ما توقع تا شي حااااجة 
جاد:انشاء الله
ففيلا دانيال 
نفس الشيئ جالسة الاسرة ااصغيرة كيفطرو مع بعضهم من غير جيمي لي رجع لبلادو بصح و لا كذوووب العلم لله 
سهى:نعووومي فطري حيت غنخرجو نتاقاو بعمتك و كوثر فلمووول ..حوايجكم ايكون المصمم وجدهوم و خاصكم تقيسووهم
دانيال:علاش مقارياش
نعنة:مانشيتش ليوووم
دانيال:اممم...واخا و لكن ارنتي مهما يصير متفرطيش فقرايتك و حتى جود دويت معاه ايهليييك تمملي قرايتك 
نعنة:عارفة ابابا 
ناصر:اهه غتخواا عليا دار و غنتهنى من لفرييبع
دانيال:كول و سمت نتا😠 نوض لمدراستك 
ناصر:هاهوا 
نعمة:مووم ساليت . مشينا 
سهى:تسناي نجيب ساكي 
خرجاع نعمة ركبات فاللوطو ديالها و بقات تسنى فسهى حتى جات ركبات حداها و ديمارات للمووول و لي كارد معاها مكيفارقوووهاش لقاو كوثر و هالة كيتسناااوهم تسالموو و دخلوو مجمووعين نيشان لمحل اكبر مصممي القفطان المغربي ...:بنجووغ مدام برااادة 
هالة:بونجوغ...الحوايج واجدين 
...:بيان سير مدام يالاه لقيتوهم وصلو (بدات كتجبد و تحط قدامعم كانووو 16للبسة كل عروسة اتلبس 5 دلبسات و عاد وحدة لجنى ووحدة ليهى ووحدة لهالة و عاد جوووج لي غووب بيضيين عصريين و كسوة انيقة لجنى تبدل فيها )
سهى:واااو طلعووو واعرين على الكاتالوج
هالة:بزاااف ....مهم دخلوو قيسووو و هرجو هليونا نشوفوكم 
نعنة و كوثر:اوكي 
دخلووو قيسو القفاطن هوما لولين (كولشي اتشوفوه فالعرس) و عاد لي غوب لي جاوهم على قياسهم سهى و هالة نفس الشيئ بقات جنى خداو ليها حوايجها غيديوهم ليها 
من بعد مشااااو عند محل بيع المجوهرات لي كانو عاطيينو تصاميم الملابس باش يوجد ليهم اكسيسوارات تناسبهم و داكشي لي كان هداااو من عندو تاهوا و عاد مشاو من بعد لمحل ملابس لداخلية خداااز ليهم لي شوووميز و نا نعمة و كوثر شافو فبعضيااااتهم و بقاو كيدورو عينيهم 
هالة:شكووون غادي يدوزو ليلة الدخلة😂😂😂
سهى:نعمة و كوثر 
هالة:شكووون غادي يتكزر من هنا 7 يام 😂😂
سهى:نعمة و كوثر 😂😂
هالة:شكووون غيبقى يتمشيى كيلبوبريص مفرق رجليه
سهى:اححح سهى و كوثر 😂😂😂
هالة و سهى مشتتين بااضحك ضارة شافو فلبنات كانوو مصدووومين و تيشوفو فداكشي لي عزلو ليهم غير لخويطات و سترينكااات 
سهى:هالة شبان ليك نتبعوو العادات القدام هالة؛مفهمتش 
سهى:خخخخ نشريو ليهم الكتانة لبيضة ..يقضيو بيها فاش يروحو و يخرجوها لينا نديروها فوق راسنا و نقولو هاهوا فوق راسي لاتقولو فرماااسي(كانت عبارة كيقولوها العيالات نهار كتصبح العروسة و هو دليل على ان العروس كانت عذراااء  و هاكا كانو كيدوروها على الدوار كانل باش كولشي يعرف بلي العرووس حافظات على شرفها و شرف عائلتها)
هالة طلقاتها بضحكة عالمية حتى بقاو عباد الله يشوفو فيها اما لبنات مفهموو والو حيت جيلهم غييير جيل جدودهم و وواليديهم 
هالة:يعطييك المسخ ..هادشي بافي كيدااار سهى:خخخخخخخ اوا غير قلت 
هالة:تقلييي...(شافت فلبنات صفرات)مالكم تسفرطتوووو غابلا متخلعووو كولشي كيدوز مزيان راحنا غير شادين فيكم 😂😂😂

كوثر:😁😁واش مزاال غدورو 
هالة:صتفي خدبنا غاع داكشي لي خاصنا 
كوثر:خليونا نمشيو بحلنا (شدات فنغخة و تمو خارجين ستبقينهم)قاودناها 
نعمة:خخههه عاد سرات معايا 
كوثر:انحلف عليه ميقيسنيش 
نعمة:كتحلمي بلكولور..جاد ميقيسكش لا زكلك اجي عكري ليا 
☆☆☆عند جنى سلات الحصص الصبااحية و تمات خارجة هي سارة كيهضرووو و يضحكو حتى كتوقف مصدووومة ز عينيها خارجين فبلاصة وحدة 
سارة:امالكي احنينتي
جنى مشمعتلهاش حيت ببساطة عقلها غايب مشا عند واحد الشخص لي واقف قبالتها ماكي على اللوطو ديالو مربع يديه و مكروازي رجليه داير نزارات شمسية رايبن ز كيشوف جيهتها و رجااالو واقفبن موراااااه 
جنى:شنوو جا كيدير هنا 
سارة:بسم الله عليك شكوون 
جنى:(وعات على رلسها شافت فسارة و عاودات شافت فبدر لي دار ليها بيدو تعالي)سارة بسلامة انا غيخصني نمشي
سارة:اوك باي
جنى طلعات نفسها مزيان و تمات عادي فاتجاهو بخطى بطيئة اما هو فمحركش ساكنا بقا على نغس وضعيتو حتى وقفات قدامو و مع قصيرة راسخا تيوصل تقريبا لجهة صدرو 
جنى:احم سلام 
بدر:(حيد نضاضر)صافا 
جمى:حمد الله شنوو جيتب كدير هنا 
بدر:ركبي نتحركووو من هنا 
جنى:واخا 
حل ليها لباب ركبات و طلع جداها تاهوا ديمارااا نيشان لواحد القهوة هادئة دحلو هو وياها جر ليها كرسي بكل لبقاة جلسات و هي مرفوووعة و كتحااول تصدق شنو واقع ليها جلس حداها و بدا كيبتاااسم
بدر:عوتاتي سافرتي بدماغك 
جنى:هاا!!
بدر:هووو...شنو نشربي البرهوشة
جنى:كابوتشينو
بدر:اوكي(عيط لسيرفور طلب و دار عندها)كبداز صباحك
جنى:مزيان راك عارف غير لايكول 
بدر؛اممم عارف 😉...احم صرااحة 
....:موسيو كلب ديالكم 
بدر:شكرا (حط ليهم سيرفور كلب ديالهم)
جنى:شكنتي كتقووول 
بدر:صراااحة انا لاحظت فداار كتبعدي عليا و مكتبغيش تهضري معايا ..علاش 
جنى:(ارتابكات)انا ..نو عادي 
بدر:عادي...زعما ممرتاخاش بوجودي عندكم 
جنى:(حنات راسها)لا بلعكس 
بدر:جنى(حط يدو على يديها)
جنى هزات غيها عينيها كتسنااه يهضر 
بظر:احم هو فالحقيقة انا احم امم1؟!؟!؟!؟!
جنى:نتا شنوووو
بدر:انا ...احم انا...

بدر:احم صراااحة انا بغيييت نتزوج بيك 
جنى دهشرات و بقات كتشوف فيه مصدوووووووومة حتى طلقاتها بضحكة عالمية مابقاتش بات تسكت كضحك و عينيها كيسيلو بالدمووووع و كضرب رجليها نع الارض بحال شي مسطية 
بدر:احم جنى شوهتينا كولشي كيشوف 
جنى:(كتمسح دمووع)هادي عي من الحماارة لطيااارة نيشااان للزواج فننننن كضحك عليا 
بدر:(بقا ساهي فيها)لا كنهضر بالمعقووول اما كنبغيك و باغي نتزوج بيك 
جنى:(جمعات الضحكة و بقات كتشوف فيه)واش كتهضر بالمعقوول ولا غير مطلعها
بدر:كنقسمليك بفمي بالله حتى كنهضر بصح و عمري كنت جدي بحال دابا (شد فيديها)شنو قلتي 
جنى:م م عر فتش ..اجم زعما حنا ع مرها كانت بيناتنا شي علاقة و دابا طلبتي زواج هاكا ديريكت صدمتيني 
بدر:وي عارف مكنتيش متوقعاها مني و لكن بغيتك تكوني قريبة ليا مابغيتش يبقاو بيناتنا هاد الحواجز لي دايراهم فينما كنبغي نهضر معاك كتهربي 
جنى:لا رد
بدر:ياكما زربت ...واش فحياتك شي واحد
جنى:لا 
بدر:الوغ شنوووو اجابتك موافقة و لا نو 
جنى:مغنقولش لسك موافقة و لا مموافقاااش ...هاد الموضوع انخليك تهضر فيه مع خووووووتي و بابا هوما لي غيحسمووو القدر ديالنا  الى وافقو غيكونو اكدو ان المشاعر ديالي تجاهك صحيحة و باني مدرتش غلط فاش بغيتك و لكن فحالة موافقوش (قاطعها)
بدر:اوك فهمتك ....يكووون خير و عندي احساس غادي تكوني ديالي و ملكي 
جنى:(ابتاسمات و قلبها كيفرفر) يكون خير 
بدر:نمشيييو 
جنى:واخا 
خرجو من الكافي و اتجاهو لقصر برادة فصمت دخلوو لقاو هالة و كوصر  يالاه دخلوو و متقلييين جلسو مجموعبن فالصالون و معاهم حتى ايهم ...عاد دخلوو دراري تاهوما مسااو على الكل و جلسوو تاهوما و كولشي كيهضر على كيف داز يومو 
هالة:العشا واجد 
ايهم:يا بسم الله نوضو نتعشاو 
بدر:احم عمي مور العسا بغيت نهضر معاكم (شاف فجود و جاد )
جاد:ياك لاباس 
بدر:والو باااس نتعشاو و نهضرو 
جود:اوك
تعشاااو مجموعين فجو مرح عاطينها غير للضحك و التقشااب حطوو ليهم ديسير و ناضووو 
ايهم:نجلسوو فالصالون و لا نطلعو للمكتب 
بدر:غير فالصالون معنديش اشكاال 
ايهم:اوك ...حبيبة طلعي شربي دواك و رتاحي هاد الايام مبقيتيش كترتاحي 
هالة:اوك ..تصبحو على الخير 
الكل:و نتي من اهل الخير 
جنى:احم (شافت فبدر مزنكة)تصبحو على خير 
كوثر:تسنايني حتى انا  .تصبحو على خير 
طلعو للبنات و مشاو الرجال للصالون جلسوو مجموعين جود مقابل مع جاد و ايهم وسطهم و بدر مقابل معلهم بثلاثة 
جود:مالك اصاحبي شكاين 
بدر:صراااحة (شاف فيهم شحال عاد نطق)انا بغيت نطلب يد جنى للزواج
ايهم خرج عيمو و دار شاف فدراري لي كانت ردود افاعالهم كدل على انهم مصدومين 
جاد:باعي تزوج بختي 
جود:ههههه وايلي 
ايهم:سكتووو شويا...بدر نتي واحد ولادي و معقوول و منلقاوش بحالك لجنى لكن انا منقدر نقوليك والو حتى نشاوروها هي و الى قبلات منزيدكم غير الخير 
جاد و جود:ويي 
بدر:احم انا فاتحتتها فالصباح فالموضوع و تاهي معطاتنيش اجااابة و قالت الى كانو خوتي و بابا موافقين فتاهي غتكون قابلة 
جوود:😳😳جنى قالت هادشي 
جاد؛😂😂😂لبرهوشة كبرااات 
ايهم:مالكم يالبغاال حاكرينها 😂😂😂
جود:تسناااو هنا 
جاد:تسناني ...(شاف فببدر و ايهم)لواليد دير ليه استنطاق حنا راجعين 😂😂😂
ايهم:سير عالله😂😂😂
طلعو دراري لبيت جنى ووقفو قدام لباب 
جاد:تسنىى ...غوبش بعدااا نخرجوها منها هو لول 
جود:لا اصاحبي اصلا تلقاها جالسة على اعصابها  
جاد:مشغلييش 😠😠 زير معايا 
جود:بففف دخل دخل 
حل جاد لباب بجهد حتى قفزها دخلو مخنزرين كيشوفو فيها كانت جالسة فوق النانوسية و تاهي كتشوف فيهم و كتبلع فريقها 
جود:جنىىى 
جاد:شنوو كيقول هاداك لتحت 
جنى:ها !! ش ش ن و قال 😨
جود:كيفاش قدراي تخبي هلينا راك على علاقة مع الضيف لي عندنا 
جنى:شنو ....😵 لا لا و الله ا خويا م مبيناتنا شي حاجة (حنات راسها)و الله مكنكذب 
جاد:و شنو داكشي لي كيقووول منين مابيناتكم والو ...مغاديش يطلبك للزواج الالة جنى: ت ت انا (هزات راسها فيهم قشعاتهم حابسين الضحكة)كلااااب حميييير(و بدات تهز فالمخاذ و تلوح عليهم ) مطلعينها عليا الكلاب 😠😠😠
جاد و جود مشتتين بالضحك و كيتصدااو المخاذ لي كتلوح عليهم 
جود:هههههه ناري شبغاا فيك 
جاد:قااودها مسكييين 😂😂😂
جنى بقات كتشوف فيهم بنظرة ممفهوماش و جلسات مربعة فوق الناموسية
دراري شافو فبعضهم و مشاو جلسو حداها داروها وسطهم 

جود:(شد يديها باسها)حبيبة خوها ....جنى  هاد الامر كيتعلق بيك نتي و نتي لي غادي تقرري واش توافقي على هاد الزواج و لا متوافقيش 
جاد:و اي قرار تاخذتييه حنا معاك فيه 
جنى:(كتدور البؤبؤ دعينيها و كتشوف فكل واحد بنص عين و مخرجة لسانها كيشي حمقة)بينااااتنا 
جاد:هههه غاهضري 
جنى:بقاات ساكتة شحال و كتقكر كيدير تبلزها 
جود:و تي غاهضري غير منين ضربتي الطم بان عربوونك 
جنى:هووف صراحة اه مواافقة 
جاد:هممممم و انا نعييييق 😂😂😂
جنى:نينينيني 
جود:ههه صافي بعد منها ...واخا الحب و لكن متأكدة من قرارك مقتانعة بيه كشخص 
جنى:مليووون فالمية 
جاد:كنشم شي رييييحة 😂😂😂
جنى:العطار كيشم ريحة حانوتو 
جود:خخخخخ نوضو نعتقووه من باك تلقاااه مطيرها منوووو 
جنى:طبعووها علييييه بعدا باش يعرف راسو معامن 
جاد:اوديييي....انا هاز ليه الهم منين غيديك نتي 
جود:ههههههههه واييه 
جاد:البرهوشة كبرات و غتزوج 
جود:(بوقف و باسها فراسها)رتاحي 
جاد:(تاهوا باسها)احح علبك اشنيولة ديالي
جنى:☺☺حشموتوني 
تم خارجبن دراري حتى ضار جاد 
جاد:لكووخ ديالك راه تبنى 
جنى:بصصصح
جاد:هادشي مفيهش تخرشيش يالاه رgدي 
هرجو و سدو لباب خلاواها كتفركل برجليها و تنقز فوق النانوسية غطير بالفرحة 
فحين دراري نزلو كيضحكو حتى وصلو للصانلون شافو فبعضياتهم و جمعوها 
لقاو سي ايهم داير شي شوفات تي سلام فبدر تيهريو بالضحك 
ايهم:امدرااا 
جود:اوا شغنقووولو 
جاد:حنى منقدرو نبززو عليها لي بغاتها هي لتكوون 
جود:وي جنى هي نوارة القصررر و اي قرار خذاتو حنا معاها و ميمكنش نرغموها على اي حاجة 
بدر تزير و طلعات معاه الصهدة فحين ايهم شاف فيها بغرااااابة بحال الى قراهم و بداااا كيضحك وقف و مد يدو لبدر 
ايهم:هههه مرحبا بيك فعائلة براااادة ...ة مبروك علينا النسوووبية 
بدر:(شد فيدوو وهضرتو كتردد فوذنووو)مفهمتش 
جاد:(لاح يدو على كتف بدر)نسولك اخاي ..وغش متأكد باغي تكمل حياتك مع وحدة مختلة عقليا 
جود:لي نقوليم راه الشيب ينوض فيك قبل من الوقت 
ايهم:و ممنوع السلعة ترجع لماليها ..ديتيها منك ليها 
بدر:(شداااتو  الضحكة) يعني وافقات 
جود و جاد:الله يكمل عليكن ..تهلا فيها 
بدر:نديرها فعيينيا
ايهم:اوا ندوزو عرس هاد الحلالف و نتبلاو بيكم تانتوما
بدر:انشاء الله 
ايهم:مبروك مرة خرى...تصبحو على خير 
دراري:و نتا من اهل الخير 
جاد:سهرة العزوبية 
جود:خخخخ سير عالله
بدر:تودعوها قبل الوقت 
جاد:نستاغلو الفرصة قبل منتكتفووو 😂😂😂

طلع ابهم لبيتو لقا هالة مسطحة فوق الناموسية و كتشرب فدواها 
هالة:تعطلتي 
ايهم:اححح على الحب توحشني 
هالة:دير عقلك ياهاد الراااجل 
ايهم:(كيبدل قدامها)على نتي كتخلي ليا شي عقل 
هالة:ههه الله يستر ...حالتك غادة و كتصعااب 
ايهم بقا بلبوكسور و تلاح حداها داير على جنبو كيشوف فيها و متكي على يدوو 
ايهم:عندي ليك خباار جديد
هالة:الله يسمعنا خبار خير اشكاين 
ايهم:جنى خطبووها مني 
هالة:😳😳شكاتقول ...شكون خطبها 
ايهم:بدر 
هلة:😳😳 كطنززز.....من نيتك كتهضر 
ايهم:هه والله العظيم هضر نعايا انا و دراري و حتى من جنى موافقة ..كنظنها تاهي باغيااه 
هالة:(سكتات شحاااال) و دراري شقالو 
ايهم:تاهوما موافقين عليه ...دري زوين و بعقلووو كنظن هو الشخص لي يناسب بنتك هالة: اوا الله يكمل عليهم بالخير  مدام هي موافقة و تاحد مابزز عليها معندنا منقولو 
ايهم:شربتي دوااا 
هالة:شربنااه...طفي الضووو حداك 
ايهم:منلعبووش 
هالة:عياانة احبيبي والله ...نحيدو هاد العرس و نبرع العمر 😉😉
ايهم:بففف هاحنا انشوفو (حل يدووو تخشات فيه و ماكا بيدو تانيا طفا الضووو)
اما عند دراري فهرجوو بثلاثة ركبو فبوغاتي كحلة ديال جووود نيشان  لاحسن لملهى ليلي دخلو بثلاثة ميتعنكرو نفس التغوبيشة و تفس الفورمة غير جاد و جود زعيعرين و العينين زرقين ز بدر زينو هندي و العوينات كحلين دخلوو بلاصة لفي اي بي شدو فوطويات مل واحد جلس فواحد و جا لي سيرفور كيتجراو عندهم طلبو مشروباتهم الكحولية و جلسووو كيتحدثو و  يضحكووو و يشوفو فعباد الله منوضيناها مع الشاب حسااام لي كان كيغني 🎵شوفي بنتك مدارت فيا🎵
فحين كوثر تانعسات و فاقت جاها لعطش مدات يديها لقرعة لي فجنبها لقاتها خاوية حكات على عينها و ناضت لبسات نعالتها و خرجات من لبيت نزلات لكوزينة عمراتها و تمات طالعة تفكرات جاد و قالت تمشي طل عليه و صلات لجناح دراري حلات بين جاد بشوية كتسلت شعلات الضو لقات لبيت كما هوا علات حواجلها و مشات كدق فالحمام 
كوثر:جاد نتا هنا
مجاوبها حد و هي تخل لقاتو خاوي هرجات من لبيت و مسات وقفات قدام بيت جود دقات و عاودات سمعات حلات لباب بشوية نفس الشئ ملقات حد سداتو و مشات لبيت بدر و و تهوا نفس الشيئ رجعات لبيتها مستغربة شافت فساعة لقاتها 1دصباح طفات ضو و مشات تخشات ففراشها تقلبات على جنابها عاد سرات معاها ناضت قافزة 
كوثر:فين يكونو مشااااو (هزات تيلي و بدات تصوني على جاد ) الووووو (كتسمع صووووت المااسق مجهدبن)جااااااد كتسمعني 
جاد:الوو الووو...كوثر مالكي 
كوثر:كيفاش مالي ...فينك و شهاد الصداااع
جاد:حبيبة راه مكنسمع والو رلني سهران مع دراري
كوثر:سهراااان!!!!! 
جاد:وي ...كوثر مكنسمع والو غادي نقطع ...نعسي حبيبتي نعسي 

جود:مالها 
جاد:معرفتش ..تلقاها ملقاتنبش و عيطات 
بدر:اووووووه مابقيناش نتقااادو 
جود:غاسكت انا وياك انديو اكبر جلاخات فالعاللللم تلقاااهم واصلين للسما سابعة دابا غاعما مسوقين 😂😂😂
بدر:😂😂😂😂😂
....:بووووونسوااغ😍😍😍
دراري هزو ريوسهم لقاو تلاتة دلبنات واقفين عليهم كيضحكوووو و باينة فيهم بنات ليل 
بنت1:متعرضوناش ازيين 😉
جود:هههههههه هادشي لي بقااا سيرو قلبوو على راسمم فبلاصة اخرى
بنت2:اوووف شحال كيحمق البنات
بنت3:(شافت فبدر)اححح على توووت الهيندي 
جاد:ختي سيرو بحالكم(تيلي ديالو كيصوني)بففف شووت تاحد ميهضر (خنزر فلبنات)وي حبيبة 
كوثر:جاد فين سهرانين شكاديرو 
جاد:حبيبة حنا ف ...(قاطعو صوت وحدة من لبنااات) 
بنت:(قربات حداه و قالت)فبواااط*****
جاد كرز على عينيه بغضب و حلهم طلق فيها شوفة كيلقرطاااس مجا فين يجاوب كوثر حتى تقطع الخط 
جاد:مااال عدووو ربك كطيري بووووحدك ....قودو من قدامي قبل منصدق فارع شي قخبة فيكم 
بنت 1: اما و شحال غزال منين كيتعصب
جاد؛(شاف فدراري ممسوقينش جالسين مبردين)شتكم عاجبكم الحال 
بدر:بحال هاد نوع لصقة غير ميك حتى يفهموو كرهم و ينوضو يغيروها 
جود:(شاف فلبنات)شبفييييتو 
بنت:شي عراااضة 
جود:سيرو لهيه طلبووو اي بغيتو على حسابي ..يالاه غيروها 
بنت2:اححح على ناس الجود و الكرم
بدر:ههههههه مكدباتش...يالاه شرييييوه 
بنت:😉😉😉 وتهلاو ..فاذ تبغيونا تلقاونا لهيه 
بقاو دراري جالسين و جاد كيهربق فتيلي ديالووو و كيهضرو فمواضيع مختالفة ...اما فقصر برااادة وقفات فيراري بيضة دو بووورت و نزلات منها نعمة لابسة سيرفيط كحل مع جاكيط قصيرة كوير و سبرديبة طالعة هازا شعرها كعكة مهملة ووجها خالي من المكياج حلات لباب بشوية و طلعات كتسلت حاى وصلات لبيت كوثر لي تاهي كانت لايسة سرفيت خزي و مونطو كحل و سبرديلة كحلة 
نعمة:متأكدة سمعتي صوت لبنات 
كوثر:لخرى مااي كنتفلى دازت ساعة و مزال مرجعو 
نعمة:ناري نقتلووو و نشرب من دموووو 
كوثر:زيدي نمشيو 
نعمة:شمن بواط قلتي 
كوثر:**** 
نعمة:اوك 
خرجو لبنات بجوج ركبو فاللوطو نيشان للملهى لي دارو سميتو ف جي بي اس و عرفو بلاصتووو وصلووو لقاو جوج لي كارد كوسطووات واقفبن فلباب حلو ليهم طريق فاش شافو اللوطو و دخلو 
نعمة:اممم جايبين شاب خسااام 
كوثر:قلبي و نتي مابان ليك غير شاب حسااام 
نعمة:دنيا عاام(قبل متكملها قشاعتهم جالسين لايحين رجليهم و كيسان دشراب فيديهم و صحكة واصلة لهم مغرت فين)هاي هاي ناس جالسين ماعلابالهمش 
كوثر شافتها فين كتشوف و بانو لها 
كوثر:زيدي نوقفو عليهم 
نعنة:شش وقفي ....اجي نبقا مراقبينهم غير من هنا..بانو ليا جالسين غير بوحدهم 
كوقر:(ضيقات عينيها)ولكن سنعت صوت لبنات حداهم و عي لي قلت صوت لبواط يعني معاهم 
نعنة:شش صافي اجي اجي 
مشاو شدو بلاصة مكوانبن معاهم و حاضيينهم جا سيرفور طلبو مشروبات غازية و بقاو جالسين 
بدر:نمشيووووو 
جود:لي بغيتو  
جاد:اوك يالاه 
مع وقفو مع تسلطووو علبهم لبنات 

جود:مالها 
جاد:معرفتش ..تلقاها ملقاتنبش و عيطات 
بدر:اووووووه مابقيناش نتقااادو 
جود:غاسكت انا وياك انديو اكبر جلاخات فالعاللللم تلقاااهم واصلين للسما سابعة دابا غاعما مسوقين 😂😂😂
بدر:😂😂😂😂😂
....:بووووونسوااغ😍😍😍
دراري هزو ريوسهم لقاو تلاتة دلبنات واقفين عليهم كيضحكوووو و باينة فيهم بنات ليل 
بنت1:متعرضوناش ازيين 😉
جود:هههههههه هادشي لي بقااا سيرو قلبوو على راسمم فبلاصة اخرى
بنت2:اوووف شحال كيحمق البنات
بنت3:(شافت فبدر)اححح على توووت الهيندي 
جاد:ختي سيرو بحالكم(تيلي ديالو كيصوني)بففف شووت تاحد ميهضر (خنزر فلبنات)وي حبيبة 
كوثر:جاد فين سهرانين شكاديرو 
جاد:حبيبة حنا ف ...(قاطعو صوت وحدة من لبنااات) 
بنت:(قربات حداه و قالت)فبواااط*****
جاد كرز على عينيه بغضب و حلهم طلق فيها شوفة كيلقرطاااس مجا فين يجاوب كوثر حتى تقطع الخط 
جاد:مااال عدووو ربك كطيري بووووحدك ....قودو من قدامي قبل منصدق فارع شي قخبة فيكم 
بنت 1: اما و شحال غزال منين كيتعصب
جاد؛(شاف فدراري ممسوقينش جالسين مبردين)شتكم عاجبكم الحال 
بدر:بحال هاد نوع لصقة غير ميك حتى يفهموو كرهم و ينوضو يغيروها 
جود:(شاف فلبنات)شبفييييتو 
بنت:شي عراااضة 
جود:سيرو لهيه طلبووو اي بغيتو على حسابي ..يالاه غيروها 
بنت2:اححح على ناس الجود و الكرم
بدر:ههههههه مكدباتش...يالاه شرييييوه 
بنت:😉😉😉 وتهلاو ..فاذ تبغيونا تلقاونا لهيه 
بقاو دراري جالسين و جاد كيهربق فتيلي ديالووو و كيهضرو فمواضيع مختالفة ...اما فقصر برااادة وقفات فيراري بيضة دو بووورت و نزلات منها نعمة لابسة سيرفيط كحل مع جاكيط قصيرة كوير و سبرديبة طالعة هازا شعرها كعكة مهملة ووجها خالي من المكياج حلات لباب بشوية و طلعات كتسلت حاى وصلات لبيت كوثر لي تاهي كانت لايسة سرفيت خزي و مونطو كحل و سبرديلة كحلة 
نعمة:متأكدة سمعتي صوت لبنات 
كوثر:لخرى مااي كنتفلى دازت ساعة و مزال مرجعو 
نعمة:ناري نقتلووو و نشرب من دموووو 
كوثر:زيدي نمشيو 
نعمة:شمن بواط قلتي 
كوثر:**** 
نعمة:اوك 
خرجو لبنات بجوج ركبو فاللوطو نيشان للملهى لي دارو سميتو ف جي بي اس و عرفو بلاصتووو وصلووو لقاو جوج لي كارد كوسطووات واقفبن فلباب حلو ليهم طريق فاش شافو اللوطو و دخلو 
نعمة:اممم جايبين شاب خسااام 
كوثر:قلبي و نتي مابان ليك غير شاب حسااام 
نعمة:دنيا عاام(قبل متكملها قشاعتهم جالسين لايحين رجليهم و كيسان دشراب فيديهم و صحكة واصلة لهم مغرت فين)هاي هاي ناس جالسين ماعلابالهمش 
كوثر شافتها فين كتشوف و بانو لها 
كوثر:زيدي نوقفو عليهم 
نعنة:شش وقفي ....اجي نبقا مراقبينهم غير من هنا..بانو ليا جالسين غير بوحدهم 
كوقر:(ضيقات عينيها)ولكن سنعت صوت لبنات حداهم و عي لي قلت صوت لبواط يعني معاهم 
نعنة:شش صافي اجي اجي 
مشاو شدو بلاصة مكوانبن معاهم و حاضيينهم جا سيرفور طلبو مشروبات غازية و بقاو جالسين 
بدر:نمشيووووو 
جود:لي بغيتو  
جاد:اوك يالاه 
مع وقفو مع تسلطووو علبهم لبنات 

بنت1: اوا ختاريتو شمت اوكيل نمشيو لووو بنت:غرفة وحدة تكفيكم...نحب انا سيكس الجماعي😍😍 
بنت3:كل حاحة دوقة منها شويا نمتعوكم و تمتعووونا 😉😉
دراري شافو فبعضياااتهم و عاودو شافو فلبنات 
جاد:اوا شغنقوولو ليكم 
كوثر:تقالليك نتا ويااااهم 😠😠😠
نعمة:تبااارك الله علييييكم (شافت فلبنات باستحقاار)هادو هونا لي غدوزو بيهم ليلةةةة بنت:لا احبية سبقناااك غير سيري قلبي على راسك فبلاصة اخرى
دراري تصدمووو معرفوو باش تبلاو جاد شد فكوثر مت يدها و جود جر عندو نعمة كيخنزر فيها 
جود:نعمة...شكاديرو نتوما هنا 😠😠(شاف فلبنات)ضورو نتوما تقوودو عليا من هنا
بدر؛صافي عيقتووووو ..ضورو تزووملو على شي حد اهر منصلاخوش ليكم(بلغواااات)تحركووووووو 
بنت1:بففف اوك اوك يالاهو البنات 
كوثر:ططكلق مني نتا 😠😠..هادوو هوما فعايلكم 
جاد:برب و مسكتي حنى نفرشخ اصل مك هنا 
جود:يالكلبة مناي فداركم شكديرو هنا فهاد الوقت 
بدر:عيه عيه درغري تكالماوو
جاد و جود:بدررررر😠😠
بدر:(شد ضحكة)خخخخ تقاااتلوو نتوما غاع و انا مالي (خرج و خلاهم)
نعمة:انا لي خاصني نسولك شكادير هنا اسيييي...لي عارفة هاد لبلايص غير ديال لي بغااا يضبر على راسو بشي ليلة اولا اولاد برااادة 
كوثر:طلق مني طلللق ....مصدقتييش اجاد و انا لي كنت دايرا فيك تيييقة 
جاد:شكتخربقي نتي وياااها
جود:زيدي نخرجو من هاد صدااع و نتفاهم مع ملتك الكلبة 
نعنة:(نترات يدو)مكاينش شي كلب قدك ..بعد مني 
جود:تحت سنانو...بربي تانهرس لمك فمك لا زدتي كلمة وحدة 
جرها من دراعها و خرجووو من لملهىىى و موراهم جاد و كوثر تاهوما مناكرين 
جود ج من جيقو لكومطاكت لاحو لجاد و خدا لكونطاكت دنعمة حل لفيراري ديالها ركبها و و مشا ركب حداها ديمارا خلا غبر لعجاج موراه 
جووود:مال ربك على هاد الطيرااا كاملة..لاش هارجة فهاد الوقيتة المرض 
نعمة:باش نعرفك على حقيقتك جالس كتزلل على لبنات نتا و دوك الزوااامل لي معاك(مرملاااق) 
شدات فحنكها و شافت فيييه مخنزرة 
جود:نسمع حسك نفرع زامل بووووك هنا 😡😡...طلقا ليك اللعب حتى وليتي باغا طلعي فوق راسي الكلبة و زايداها بتخسااار الهضرة 
نعمة:تفوو عليك الحمااااار ...والله منسمح ليييك 
جود:نننننعمة😡😡😡😡بديتي كضسرييييي و حد لان مبرد مابغيت نفوت غمك شي دقة
شافت غيه مخنزرة و ضورات وجها جبهة الزااااج كابخة دمعتها مابغاتش تنزلها واخا قسحها فحين جاد تاهوا جالس كيضرب فلفولون و ميعربط على كوثر 
جاد:نتي لي عيطتي ليها لمك ....جايين دايريت فيها قافزااااات لاصل مكم
كوثر:نتا حالس مجنع ليا نع القخباات و نبقا جالسة كي الشارفة فداار ياك 
جاد:كوووثر متجهلينيش ....راه مكنعرفوووهمش و معطيناهمش وقت راكي غير مكبرة الموضوع و خلاص 
كوثر:نتونا كضحكو معاهم و معاكينهمش وقتتتت...كضحك عليااا ولغ غير حيت لقيتيني معندي حد باغي دير فيا مابغيييتي لا اجاد تالهنا و خبس منسمحش ليككككك تخووني مع شي قحبة كيفما كان نوعها 
جاد:(بلغوااات)جمعي فمك الحماااارة اخر مرة تخسري قدامي الهضرة....هضرة تنزقة هليها لبنات الزنقةةةة زمرررر تفووو صعرتي دين جدي فهاد ليل 
كوثر:انا لي هاصني نصعر متشي نتا 
جاد:ياهاد الموصيبة منين كتفهمي راه قلت مكاين ولو كنا حالسين غير دراري حتى جاد عندنا جرينا عليهم و لصقوووني راك ملقيتنيش محيد سروااااالي و جالس نح** فيها😡 (ضرب فلفون )تفووووو  😡
كوثر:(سمعاتو شقال و هي تحشم ) متخسرش لهضررررة 😠
جاد:قطعي حسك 😡😡 تانوصلو عاد اتكون لهضرة 

بدر عيط لرجالو جاو عندو جابو ليه اللوطو ديالو و ركب تاهوا راجع للقصر 
وصل جود هو لول نزل و نزل معاه نعمة لي غير كتنتتر و كتنفخ طلع نيشان لبيتو ...من بعد وصل جاد تاهوا(واااع واش غنبقى مقابلة كل واحد فييييهم هازا ااهم لليلة الدخلة و اش غندير فيها 😂😂😂😂😂نبقا مساريا من بيت لبيت 😂😂) جاد نزل كوثر و طلعها لبيتوووو 
جود لاحها فوق السرير و مشا تقابل معاها و جلس على ركابيه 
جود:(بنبرة حادة)شوفي فيا
نعمة؛سير بعد مني 
جود:(شد وجها بيديه و ضورو لعندو)واش لربببك كتقلبببي على خلا عشتك غهااااد لييييا 
نعمة:(وقفاتتتت و دفعاتو) سييير تقوووود و بعد مني انا  (زدحاات فبه و تمات غادة جيهت لباب صاعرة)
اما جوووود فودنييه كيصفرووووو و عينيه حمااارو شاف فجيهتها بغضب كبييير قبل متحل لباااب تجرااات من يديها بجهد  تسمعااااات مااااااق مرملااااااق 😂😂اححح نعومي تصدمات و تدهشراات معرفات باش تبلات كلات جوج تمرميقات خلاااو صباااعو مطراسين فحناااكها بجوج شدها من شعرها بجهد و طلع ليها وجها عند وجهوووو 
جود:(بنبرة حادة كدل على مدى عصبيتووو)بربي العزيييييز لي خلقني و خلقك و نعااااود نسمع اصل مك قللتي علبا الاحترااااااام حتى نفرشخ زامل بوك منخلي غيك العظم صحيح 😡😡😡
نعمة:(هزات عينيها فيه و طلقاااات العنان لدموووعها حسااات بالحكرة لعوض هي لي تعاتبو حيت خرج و سهر و لبنات دايرين بيه صدق هو لي صاعر و كيهلل عليها و عاد رد ليها لومة لكولشي ) 😢😢 صافي بنتي على حقيقتك ياك 😢 هادشي لي كتعرف ليه ياك 
جود:(غمض عينووو بجهد ووتنهد حط يدو على حناكها بشوية و قابل عينيه مع عينيها و هضر بصوت خافث) مفهمتش انا شنوو لي مقلقك راااه غير تصرعتي مكاين والو خرجت مع دراري سهرنا بوحدنا مشفنا فتا شي وحدة و هادوك لي شفتووهم معانا غير بنات ليل و بغاو يضبرو على راسهم معطيناهمش وقت و كانو غيمشيو بحالهم 
نعمة:(نترات ليه يديه على وجها و عطاتو بالظهر)هادشي ناس كيشرحووه بشوية ماشي تبقا تعرعر و تردني انا غااالطة على والو 
جود:انا نقالتش ليك غاللللطة معجبنيييش الحااال حيت خارجة فنصاصات ليييييل و جايا تالديك لخلا و بوحدكم كووون تعرض ليكم شي حد هااا فين غنوصلووو ها😠😠
نعمة:(كتمسح فدموعها)لا رد 
جود:(دورها عندو شاف فحناكها حمرين )بففف كديري غير المشاااكيل والله 
نعمة:نتا كديرها زوينة زعما...جالسين كتزللو على لبنلت عينك عينك 
جود:يااااربي هاااد دماااغ شعندك فييييه مفهنتش الخرى الزمر راه يجيبو ليا ملكة جمال الكون عريااانة قدامي و مغتصور مني وااالو ....(حنا وجهو لوجها)انا كنبغييك غير  نتي كنحماق عليك نتي بوحدك مستحيل نشوف فشي وحدة اخرى كيفما كان نوووعها غير تهناااي 
نعمة:(دلات قنوفتها كدلع عليه)شوف حناكي كيرديتيهم 
جود:(جرها غاظي بيها للدوش)تستاهلي ماكثر على داك تخساار الهضرة (وقفها قدام لافابو و طلق لما كيغسل ليها وجها مسحو ليها و مشا طبد بومادا من لفارماسي لي فدوش و دارها ليها لوجها ) غدا مغيصبح فيك والو 
نعمة:صافي حيد من قدامي 
جود:فين بسلامة
نعمة:نمشي نعس مع جنى 
جود:(على حاجبو )انا غانكلك و لا شنوو..معندك فين تمشي هنا اتباتي 
نعمة:معنديش باش نعس 
جود:ياربي شهاد المصيبة سلطتي عليا 
نعمة:بف صافي صافي هنينا 
هرجات من لحمام كتنفخ دخلات للدريسينغ و جبدات تيشورط ديالو فلبيض لبسااتها و جمعات شعرها و خرجات عندو لقاتو خارج من الحمام كيمسح فوجهووو طلعها و نزلها و دخل تاهوا للدريسينغ بدل و مشا تخشاا حداها 
جود:متبقايش ديري بحال هاد لبلانات 
نعمة:(تخشااات فيه )صافي فهمنا ...تصبح على خير 
جود:(زيرها عندو باس راسها)تصبحي على خير 

عند جاد لي دخل لبيتوو صاعر و هي مورااه 
كوثر:يالاه هضرررر و لا معندك متقوول ياك جالسييين مدورين عليكن القحبات و كضحكو عاجبكم الحال
جاد:كوووثر 😠😠 راه غنفرشخ دينمك 
كوثر:😠😠 مابقيتش باغا نتزوج بيك ...مصدقتييش 
جاد:اشنووووو 😫 تسطيتي لااا...عارفا شكاتقولي 
كوثر:اااه و مغنبدلش قراااري ...من ليوم متعرفني منعرفك (خنزرات فيه )
جاد مسكين تصدم بقااا كيشوف فنقطة وحدة كيستوعب كلاااامها ...هز عينو فيها و هو يطرطق بالضحك 😂😂😂
جاد:😂😂😂😂😂 لا لا بزاااف ...زوينة عندك هادي منزوجش بيييك هههه😂😂😂 امييييييييييييييييي 
كوثر:جااااااااد😠😠 مكنضحكش 
جاد:واش سحااابليك زعمااا راه الى قلتي مغنتزوجش بيك مغنتزووجوش راه نخطفك و نتزوج بيك بزز منك و متقدري ديري والو 😂😂😂 و لكن عحبني تهديدك 
كوثر:😠😠 مكتسواااش 
زدحات فيه و تمات خارجة فحين هو جمع ضحكتو و تبعهااا حتى دخلات لبيتها يالاه جات تزدح لباب دخل عليها شدها من خصرها جرها عندووو 
جاد:كنت ناوي نفلعص مك و لكن قتلتيني بالضحك 
كوثر:😑😑😑😑
جاد:(كيدوز يديه على حنكها)والله حتى كنبغييك منقدرش نخووونك الحمقة غير حيديها من بااالك 
كوثر:غملني بهاد جوج كلماااات 
جاد:(طبغ قبلة على فمها)والله احبيبتي الى غير نتي لي كاينة منقدرش نشوف فشي وحدة من غييرررك نتي راك كتجري ليا فالدم 
كوثر:😌
جاد:(كيدوز يدو على حنكها)و صافي طلقيييها 
كوثر:منستحملش نشوفك مع شي وخدة اخرى 😢
جاد:نموووت و منشوف فتاشي وحدة ...انا عندي لالاهم شبغييت كثر امم 
شاف فعينيها و نزل على فمعا بقبلة حنييينة و طويييلة دوز لسانو على شفايفها و بعد 
جاد:و زعما بصح مابغيتيش تزوجي بيا 
كوثر:😂😂😂😂لا غاضحكت
جاد:تعاوديها نقكع لمك لساان 
كوثر:و صافي سير لبيتك 
جاد:(باسها جنب فمعا)تصبحي على خير
كوثر:حتى نتا حبيبي 
جاد :احح عليك نتي 😍
خرج و سد عليها لباب تم غادي لبيتو حتى كيتلاقا ببدر يالاه داخل 
بدر:هههههه قتلتيها ولا قتلاتك 
جاد:واااع نسيناك اساااط 
بدر:غا لي بغاا يعول على بوكم الكلب...دور حيد من قدامي 
جاد:ههههه تلاح 
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
صباااح جديد ايهم و هالة جالسين فصاالون معاتقين و كيتحدثووو 
...:لالة لفطوور واجد 
هالة:واخا ....دراري مزاال ناعسين ممولفاش ليهم
ايهم:تلقاايهم بقاو سهرانين 
هالة:انمشي نفيقهم 
ايهم:صافي خليهم تايفيقو راسهم 
هالة:امم اوك....بقاات يومين للعرس باقا خاصني نعاود نهضر مع شييف و مع مهندسة ديكووور 
ايهم:رتاحي شويااااا ....نوضي نفطرو 
ناضو لمائدة الاكل و بداو ميفطرو و يهضروو
فحين فبيت جود داخلة اشعة الشمس خفيييفة كضرب فوجه الحبان ديالنا على اثرها حرك جود راسوو حال عبن وحدة و تانية مسدووودة هز يدوو دارها على عينو كيغطي بيها اشعة الشمس دور وجهو بانت ليه نعمة خاشية وجها فعنقووو ناعسة على كرشها و لايحا لغطا و تيشووورط طالعة حتى بدا يبان ليها لكيلوط ...تكا على جنبووو مقابل معاها و ابتسامة هفيفة مرسومة على وجهو هز يدوو حطها على فخظها و بدا يطلعها و يهبكها عليه بحنان 

بقا كيشوف فوجها و يمرر يديه على فخدها وو هي كدير حركااات كيذلو على انزعاجبها و حاى كتهرب فخظها و يتبعووو بيديه تحنى على وجعا و همس فودنها بصوت كيبورش معسل و مبحوح 
جود:حبيبتي نعااسة ديالي ..فيقي 
بدات كتحل عبنيها بثقاالة و كتحرك ففمها بطريقة مغرية بدون متحس و هو حاضي مع حركاااتها بقا ليه شويا و يدي بااق و يتفرغع 
نعنة:(ابتاسمات)صباح لخير
جود:صباح لحب (و نزل باسها ففمها)مابقا والو و نولي نصبح على هاد الوجيه كل صباح 
نعمة:غير يوماين 
جود:😏😏يوماين انزيد نصبرها غابزز 
نعمة:هههه مبقاش بزااف (جات تنوض و هي تشوف تيشروط طالعة و ضارت عندو هازا حاجب و منزلة ثاتي)يديك كياكلووك 
جود:هههه عير رزقي هاداك 
نعمة:مخليه ليك بااك (خرجات عينيها)شحاال ااساااعة 
جود:غابشوية عليك...(هن تيلي)10 دابا 
نعمة:وييع ليووم عمتي تقتلني (ناضت بجرا غادية للحمام مع وصلا لباب ضارت عندو)بب عافاك سبر جيب ليا منلبس من عند جنى و لا كوثر
جود:نعام نعاام 😂😂😂😂 من نيتك 
نعمة:و عافاك 
جود:بغفف (ناض عندها دخل للحمام غسل وجهو مسحوو و خرج )
نعمة:متعطلش 
جود:فهمنا 
لبس تيشورط و خرج فحين هي دخلات نصلات حوايجها و دخلات تحت الرشاشة 
مشا جود لبيت ختوو حل لباب  دخل مدرم لقاها ناعسة خاشية وجها وسط المخااد 
جود:اودي اودي على لي غتزوج 😂😂😂 مسخوووط هادا لي باغيك 
دهل للدريسينغ و بدا يقلب جبد دوبياس جديد فلكحل و بدا يعبر فيه 
جود:هادشي صغير يجي قدها زعمااا بففففففف 
حطو حداها و جبد كسيوة بيضة طويلة كتجي مزيرة مع جاكيط فلبورطو هزهم فيدوو و تم راجع لبيتو حتى كياتصادف بكوثر و جاد ادين معانقين
جاد؛شداكشي فيديك
جود:قول غصبااح لخيرر ..هادشي للهطية لي عطاني سيدي ربي 
جاد:ههه باتت هنا 
جود:غين بغيتيها تباات حيدو من طريقي 
زدح فيهم و زاد رجع لبيتو لقاها خارجة من دوش لابسة بينوار كبر منها  جنيكاتها فريزة شاف فيها حمقااتو حط لحوايج فةق الناموسية و مشا باسها ففمها 
جود:شحاال جا معاك دووش 
نعمة:كولشي كيجي معايا الحب..جبتي لي حواايج 
جود:(حك على لحيتو)واش حوايج جنى يجيو قدك 
نعنة:وي كيجيو علاش 
جود:داك دوبياس جاني صغير و منعرف 
نعمة:(مذات هزاتو شافت طاي)نوو هوا هاداك (هزات لحوايج و دخلات للدريسينغ و بدات تلبس )
اما جود دهل تاهوا للحمام دوش و خرج لاوي على نصوو فوطة شاف فيها لقاها سالات 
نعمة:انا غنسبقك ....عمتي تهرجتي فجورنال 
جود:اوك 
قربات تعلات باستوو و ستنشقااات ريحتو الممزوجة بريحة باندووش غمضات عينيها و باستوو فعنقوو بورشاااتو 
نعمة:انا نزلت 😉😉
هرجات و خلاتو كيحك فبلاصة لبووسة و يفرنس هي بوحدو 
فحين جاد و كوثر من بعد منزلو لقاو ايهم و هالة كيفطرو و يهضرو فامور العرس صبحو عليهم و جلسووو تاهوما 
هالة:كيصبحتوو 
جاد و كوثر:بيخييير 
هالة:غين دراري مزال ناعسين 
جاد:لا جود هاهوا اينزل دابا و بدر تلقايه مزالة ناعس لبارح دخلنا معطلين 
هالة:اااه 
جاد:وا لالة لعرووسة فينها 
هالة:هههه شكتعرف عليها نعاااس عشقها الدائم 
ايهم:هاهي غتزوج و غتولي تفيق بكري كيمها 
كوثر:شكون لي غتزوج 
جاد:😂😂😂مفراسك ميتعاود 
كوثر:لا شنووو 
هتلة:ولد عمك خطب جنى 
كوثر:😳😳 اشنوووو 
نعنة:صبااح لخيييير
الكل:صبااح نووور 
جلسات نعمة حدا كوثر ...هاد الاهيرة مصدووومة شافت فجاد و قالت :واش بدر خطب جنىىىى
نعنة:كح كح كح كح اشنووو😳😳😳
ايهم:هههه غابشوية عليكم صحيبتكم مقالتهاش ليكم ...غتزوج من موراكم 
نعمة:واش بدر خطبها و لا شنووو 
هالة:اييه هطبها لبااارح و قبلات 
كوثر:(شافت فجاد)مقلتيهاش ليااا 
جاد:(حك على شعرو)نسيييسيت 
#عند بدر لي فاق ناااشط و راشقة ليه دخل للحمام تحمحم خرج كيبري لبس حوايجو عبارة على سليم اسود و تيشورط بيضة مع كويرة سوداء و سبادري كالعة فلبيض طلع شعرو لفوق دار ريحتوو و لبس ساعتوو و تم خارج كيتعنكككر حتى بغاا يهبط و هو يترااجه هز راسو فالجنااح لي فيه عرفة دجنى و تقدم لبيتها بخطىى ثابتة و تقيييلة 

وصل قدام بيتها حط يدو على لبواني بقا مدة علد نزلووو حل لباب و دخل بانت ليه حبيبتو ناعسة خامرة ماهياش فهاد العلام تقدم لجيهتها جلس حدا راسها و بدا يدوز يدو بشوية على شعرها الذهبي الحريري كيهز كل خصلة يطلعها لنيفو يشمها و يرسخ ريحتوو فدماغو تجنى بشوية و طبع قبلة خيفة على كتفها على اثرها تحركات جنى و بدات تكسل فبللصتها و هي مغمضة عينيها عا تجنى باسها فعنقها و بقا كيشم فريحتها جنى حسات بشي حد نفسوو كضرب فعنقها و هي تحل عينيها 
جنى:احم (شافتووو و هي تصمر) 
بدر:صباح لخير 😍
جنى:ش ش ك ادير هنا 
بدر:جيت نشووف حبيبتي ماشي من حقي
جنى:ها 😳😳😳😳 غ غيجي شي حد يشوفك 
بدر:اوم منبعد كولشب عارف بلي خطبتك و قريب نتزوجو 
جنى:😳😳😳 
بدر:(ابتااسم و شدها من نيفها) كتفيقي زوينة ميسخااش لواحد من ابشوفة فيك 
جنى:احم احم☺
بدر:كتحشمي 😃(باسها بين عينيها)انا غنزل باش تبقاي على راحتك ...كنبغييك 😍😍
جنى كتشوف فيه هايمة  فعينو و قلبها كيزدج و يرفرفر ابتاسماااات ليه و هو بدو بادلها الابتسامة و ناض خلاها على راحتها حرج من لعرفة و نزل للصالون غحين هي باقي عايشة فاحلام اليقظة موعااات على راسها حتى هجمووو عيها جووج عاصفااات على التواااالي زلزاال تابعةوو بركااان متفجررررر 
نعمة :ممممممك 
كوثر:هادو هوما فعاايلك حنى اهر من يعلم 
جنى:(كترمش عينيها بزربة معرفاتهم منين تسلطو عليها)شوااغقع 
نعمة:غتزوجي ببدر 
كوثر:انا معاك فدار و مقلتيهاش ليا 
جنى:تا انا عاد لبارح عرفتها و مع الصدمة تلفت 
نعمة:امم الصدمة 
كوثر:(علات حجابنها)وافقتيي ...اذننن شنووو 
جنى:شنووووو 
نعمة:كتحبييييه يالبرهوووشة 😂😂😂
جنى:اييه و من بعد 
كوثر:😂😂😂 هاي هاي قالتها باللسان الفصييح 
جنى:اوا شنوووو غنتوما لي تحبووو و تزوجوو 😂😂😂
نعمة و كوثر شافة فبعضياتهن و تلاحو عليها كيضحكووو 
نعمة:مبروووك حبي فرحت لبك 
كوثر:حتىىى انا غتزوجي بولد عمي يااااي
جنى:ههههه خنقتووني اجيفاااات 
نعمة:كون سحابلنا خطبك كوون نوضنااااك تانتي بليييل تحيحي عليه 
كوثر:اللقوة ابنتي😠😠😠
جنى:علاش انحيح عليييه 
نعنة:هههههههه ويلي بلللان هواا وقع لينا مع هاد الخرية لس كتحيب الخبااار ملاوطة ..كانت غتخلا دار عشتي 
كوثر:زعما اما طفرتوو 😂😂
جنى:و قولو شكاين 
نعمة و كوثر عاودو ليا و هي كتسمع حتى سالاو و هي تشوف فيهم كل وحدة و تشتتتات بااضحك 
جنى:كليتي جوج تصرفيقااات 😂😂😂 و نتي مابقيتيش باغا تزوجي ويلي ويلي على شوهتكم بالملعوقات 
نعنة:انا قلت اتنوضي تحيحي على خطيبك ساعا بديتي تفركي لينا هنا 
جنى جمعات الضحكة و تغبناااات :لبنااات...عندي موشكيل 

نعمة:شمن موشكيل 
جنى:لبنااات...دابا احم انا مكنعرفش كيفاش نتعامل مع بدر ...يعني واها ديجا كانت عندي علاقة نع زياد و كنتصرف معاه عادي لكن بدر تنشوفو كنتلف و نتلخبط مكنبقى عارفا منديييير 
كوثر:اياي 😂😂😂😂قطعتي ليا فقلبي 
نعمة:خخخخخخخخخ كتشدك تالفة ابنتي ...فقيهو صحيح و توكدي احنينتي متبقايش غاحالة فمك كيلبهلةةةة و عرفيي تصرفي معاه قبل متجي طيرو ليك شي وحدة و نتي مزال تمفرحتي بيه 😂😂😂😂😂
كوثر:خخخخخ استافدي شوفي غي هادي(على نعمة)كيكاتعامل مع جووود فيها 10 غادافعة صنطيحتها و هي غير تخنزيرة منووو كتزعزها
نعمة:هههه واحد هو لي يكون قوي و شخصيتو قوية بصح بعض المرات كبخلعني ولكن كنبقا محافظة على الكاريزما ديالي منطيحش كواريا قداااامو باش ميحكرنيش 😂😂😂😂
كوثر:ههههه انا واخا هاكاك داك جن مخرجعا مني و لكن متخافيييش متبقا عليه غير بالهضرة زن زن مكنسكتش حتى كنحدهم ليه جنى:اييه و انا 😕😕
نعمة:ههههه شوفي خاصك تفرضي راسك قدامو كوني قوية فشي مواقف و ضعيفة فمواقف اخر واخا هادشي كيجي بوحدوو لكن نتكونيش لعبة فيديه لي بغاها تكونو نووو تانتي فرضي راسك و شخصيتك 
كوثر:تصرفي بعفويتك دري مكيبغيش لبنت تبقا تصنع قداموو نووو تصرفي عادي كيف نتي متغيريش راسك على شي حد ابدا و زيديها حتى بحلاوة اللسان و هاكا معندك مناش تخافي يبقا تابعك كيلبهلووول ..متجاهليهش و بيني ليو اهتمامك فاش تشوفيه مغبوون خليه يحسبك نتي هي دواااه و يشكي عليه و يفاجي هموووو ...منين يكون معاك حسسيه بالراحة ماشي تزيدي على مابيه 
نعمة:مكيعنيش هادشي انكم مغادابزوش و مغاتناقشوش لكن كولشي كيتحل بالعقل فاش يكون هو طالع نزلي نتي واخا ولاد الحرام كمونيين و لكن ديما هاصك تعرفي كيفاش تصرغي و حتى الى كنتي دايرا الزبلة تبوحطي و دمعي حتى يحن قلبوو 
بقاو كيعيطوها المحاضرات و المواعيظ و هي المخيرة فيهم ممطبقاهوومش 😂😂😂 جنى مسكينة بقات غير حالة فمها حاسة براسها جايا من كوكب اخر نظرا لقلة تجاربها فالعلاقات الغرامية و اول علاقة ليها باءت بالفشل داكشي علاش متخوفةةة كبفاش وحدة عمرها عاست قصة حب دابا نيشان غتزوج هي فعلا فاش كتشوفو قلبها ميبغي يكير من بلاصتووو لكن حد الان مزااال مغهماااات و عرفااات شنوهوا الشعوور بالحب و بالدفء العاطفي  ...حيت الواحد مهما كانت عندو ثقااافة و كيبحث و يسول على امور الحياااة لكن كيبقا عندووو نقص فالمعرفة لقلة التجربة ..نهار كتجرب واحد ااشعور عاد كتحس بحلاوتو و عاد كتفهم المعنى ديالو 

كملوو هصرتهم ناضت جنى دوشات و لبسات حوايجها وقفات قدام لمراية كتثاوب ميك اب و بدات تفرنس غير بوحدها رشات ريحتها و تمات نازلة من بعد مسبقوها لبنات 
صبحات على لكل لي كانو مجموعين فالصالون و جلساااات 
هالة:حبيبة تعطلتي سيري تفطري 
جنى:اوك بب 
ناضت كتعوج تحت نظرات بدر لي مختارقينها و هادشي لي لاحظوو الجمييع حيت ببساطة هوما حدث الساعة 😂😂😂 
جود:تجمع اصاحبي😂😂 
بدر:احم احم اشنووو 
جاد:تفرشتيي 
هالة:بعدوو من نسيبي😂😂😂 
بقاو كيضحكوو حتى وقفات هالة :لبنت زيدة قدامي نكملو شنو بقا لينا باش غدااا ترتاحو 
كوثر:بففففف تاليوووم 
نعنة:غانووضي ...درك واكلينو حنا و شي ناس عاطينها غير للضحك و السهييير  😏😏
جود:اوا الى كتقلبي على شي تصرفييقة غاطيني نيشاااان مننردش بلاش
ايهم:ههههههه بعد منها 
هالة:زيدو زيدو مابقا والووو 
خرجوو لبنات مع هااالة ركبو فرانج كحلة و مهاهم لي كارد مشااو كملوو شغلهم و جلسو كيتغذو فواحد ريسطوووو جبدات هالة مع جنى موضوع بدر و عرفات بلي كتبغيييه فرحات ليها بزااف و بقات تعطيهم فنصتئح كيفاش يحافزوو على رجالهم و يكون زواجهم ناجح بكل المقاييس و لبنااات كانووو كيسمعوو ليها بتركيز و تأني و لما لا و هادشي غيحتاجووووه فحياااتهم و بصفتها هي سابقاااهم فالمبدان فعاارفة اموور كثييرة لي حلات ليهم عينيهم عليييها منها امورو كينص عليها الدين ديالنا و امور كيشرعوها العادات و التقاليد ديالنا...خن بعد ناضو كملووو شغلهم و رجعوو للقصر من عير نعمة لي رجعاات لدارهم و كيكا دخلات تصادفاااات بشخص نساااتو و طار من بالها فهاد الاياااام كان جيمي لي جا هو عائلتو باش يحضروو لعرسها 
نعمة:(بابتسامة)اووه عميييي 
مارتن:بنتي لاباس
نعمة سلمات عليهم كولهم لابيز و تعناااق و حتى من جيمي كيفما كان الحال فكيصل ابن عمها و مدوزوش القليييل كان الشخص الوحيد لي كيمشي معاها فهبااالها و يخرجها من روتينها 

تسلات ننهم بالخف و كلعات لبيتها بدلات و تخشات فسريرها حتى عيط ليها حبيب القلب 
جود:حبيبتي 😍
نعنة:(بدات كتفرنس)سافا بب 
جود:وي عمري و نتي ...لاش مرجعتيش لهنا
نعمة:صافي انبقى فدارنا تانجي لعندك بمرة 😍😍
جود:احح وقتاش يدوز هاد العرس دغياا 
نعمة:مابقاش بزااف ...شنوو درتي ليوم 
جود:(تكسل فوق سريرو)انقطع و نعيط ليك ابيل فيديو 
نعمة:واخا 
قطع جوووود و عيط ليها ابل فيدوو و مع جاوباااتو نع دخل واحد الشخص فالزمان و المكان الغير مناسبين
جيمي:نعووومي 😃😃
نعمة طرطقااات فيه عينيها و نزلاتها بالعرض البطيئ فتيلي بان ليها جود كيشوف فيها هاز حاجب و منزل تاني و كيعض على شنوفتووو تحتااانية بالغضبببب
جيمي:احم واش نقدر نهصر معاك مالكي...ياكما جيت فشي وقت غير مناااسب
نعنة:(بضحكة صفرة) حبيبي هادا جيمي(دورات ليه تيلي شافوو)جيمي كيف كتشووف كنهضر دابا مع جوود
جيمي:(ابتااسم بزز)اه جووود سافا 
جود:بيخير بيخير و نتا 
جيمي:حتى انا..مهم نخلييكم دابا تكملوو هضرتكم 
نعمة:واخا (خرج جيمي )جووود 
جود:امتااااا كنتي ناوية تقوليلي راه جاااا امم؟
نعمة:حبيبي راه يالاه جاو فاش رجعت لدتر لقيتيهم سلمت عليهم و نيشان لبيتي ..بلا متعصب 
جود:(تنهد)نعمة با نعمة 😑
نعمة:نموووت فيك انا 😙😙
جود:(تبتااسم)انا كنحماااااااااااق و كناتسطا عليك باغي غير امتى تولي حلالي 😉😉😉 و نشبع منك 
نعمى:تشبع مني انا حلوةةةة
جود:احح سكتي متفكرينيش 
نعمى:فاس غنفكررررك 
جود:(علا حاجب)غالحلوة لي عاناكلوها بجوج من هنا يوماين 😉😉😉
نعنة:(عاد طلع معاها القالب تزنكااات )حبيبي كنبعييييك سير تنعس تصبج على خير 
جود:غسمعتي حس الحلوة و الح ...
قبل ميكمل هضرتووو قطعاات عليه خلاتوو كيضحك غير بوحدوووو 
اما عند جاد خرج من بيتو لابس سروال دلبيحامة رطب و تيشورط ديالو و نعالة فرجلييه و توجه لبيت كوثر دهل عليها لقاها كتبقش فحوايجها و كتقاد فيهم حاوطها من خصرها و طبع قبلة على عنقها بورشها 
جاد:معيتيييش دوزي تجلسي شويا 
كوثر:اووف جاد متوترة بعد غدااا العرس 
جاد:(جرها جلس فوق السرير و جلسها فوق حجرو كيحيد شعر على وجها)علاش اتوتري عاااادي كولشي ايدوز بيخير و على خير 
كوثر:اممم ...اجي بعدا فين غندوزو شهر العسل 
جاد:هعهههه شهر الشكلاط و الحلاوة هاداك 
كوثر:و براااكة من الطنز العكري ديللك و قوول 
جاد:فين بغات حبيبتي 
كوثر:اممم برازيل (كتفكر و عو حاضي مع تقاسيم وجها و كيبتاسم)...لا نمشيو للاس فيغااس و من بعدها نمشيو لجزر المالدييف بلييييز 
جاد:واخا صافي 
كوثر:(قرسااتو من حناااكو )احح يخليييك ليلي الحب 
جاد:طلقي لمك طلقي (خسا صباعو فشعرها و جرها)اجي نوريك احححح سنو كدير 😃😃
هجم على شفايفها كيف العطشااان يجر و يمص و يتلذذ فطعمهم مطلقهم حتى خلاهم كيوزوزو و حمرييين 

اما عند نيوووو كوبل 😂😂😂 بدر بقا مدة و هو خدام فلبيسي و مقااابل خدمتووو حتى تفكرها جنجووونتو و تبتاااسم غير بوحدووو هز تيلي ديالووو قلب على نمرتها لي لقاها بسهووولة و بدا يصووني عليها ...كانت متكية فوق ناموسيتها و كتقرى فرواااية رومانسية و كتلوي خصلات من سعرها على يديها و عايشها فالعالم ديالها حتى كيفيقها صوت تيلي مدات يديها هزاااتو لقاتها نمرة غرييييبة لكن مع ذلك جوابااات 
جنى:الوووو 
بدر:(شد فقلبووو و ضغض على شنايفووو)ناري على صويت ذوبني 
جنى:(سكتاااات شحال قدراات تمبز صوتو لكن مابغاتش تبين)شكوون معايا 
بدر:معرفتينيش 
جنى:نوووو شكووون 
بدر:غتنوضي من بلاصتك من بعد 5 دقايق غتلقايني كتساينك فجردة لتحت و ديك ساعة اتعرفي شكون انا (طيط طيط قطع عليها)
قفزات جنى من بلاصتها كافرنش وقفات قدام لمرااية كتسوف فراسها شعرها طويل حريري فالذهبي ووجعا خالي من المكياج عوينات زرقين و البشرة رطيطبة و صافية كات لابسة بيجامة بسروال فلمووف حيت بدا يبرد لحاال و بانطووف كتخشى فالرجل فيها ميكيماوس دهلات كتجري للدريسينغ حبدات كاب لاحتوو عبيها من لفوق هزات بارفانها رشاااتو و بقات كدوور فلبيت متوترة دخلات النفس و خرجاتها و اتجاهات نحو الباب حلاتو و تمات هابطة بخطى ثابتة و بطيئة حتى وصلات للجردة دفعاات الزاد لي كان كوليس و هرجات ليها دوراات عينيها فالجردة لي مضوية و ريحة نوار المسك فايحة منهاااا تاجهات جيهة لابيسين و كتقلب عليه بعينيها ملقاااتوش دلات قنووفتها و دارت على اساس ترجع بحالها لبيتها حتىى كتلقاااه واقف قدامها بطولتو و تبوكيصتووو 😍😍لابس سروال سيرفيط بلومارين و بودي لاصق فتفس اللون و بانطوف رجالية فالكحل داير يديه فجيابو و شعرو الاسود الحريري طايح على عويناتو و كيشوف فيها بنظرة كلها حب و غراااام ...بينما هي يهات فيه و حلات فمها بقات واقفة جامدة حتى قرب منها و مفيقها غير بقبلة خفيفة على شفايفها  ☺☺☺

بعظ عليها و حط جبهتو على جبهتها و غير صوت انفاسهم لي كيتسمع ..استنشق عبير انفاسها و تنهد 
بدر:شنوو درتي فيا نتي مممم رديتيني كيلمجنون نهار و مطاال كنفكر فيك ..امتى تولدي حلالي و اننفارد بيك ...كنبغييييك او بالاحرى وليت كنمووت فيك سكنتي قلبي و عقلي سلبتي كيااااني وليت باغي غير نسمعك و نشوف فيك 
ختم كلامو بقبلة حنينة على نيفها شد وجها لين يديها لي تزنك و الحنيكات ولاو فريزات و العوينات كيبريو كتشوف فيه بكل حب و هيااام عشقاتو من اول يوم شافتووو فيه انما باش تعبر عليه شجاعتها كلها تلاشات و فقدات الكلمات لي تعبر بيهم عن مدى حبها ليه 
بدر:جنىىى ...(مركز فعينيها)بغيت نسمعها منك واش نتي موااافقة تزوجي ببا موااافقة دخلي لحيااتي و يكون اسمك على اسمي ..موااافقة تسني عقد معايا لمدى الحياااة عمرنا نتفارقوووو
جنى:(ابتاسمات و حركات راسها بالايجاب)م موافقة☺☺ 
بدر: (باسها لين عينيها)تيفيني عمرك تندمي و غنحطك لين عينياااا ...سعيييد بزاااف حيت ارقى و اجمل بنت شافتها عينيااا قبلاتاات تولي مرااتي حلالي ملكي بوحدي 
جنى:😳☺☺
بدر:نجلسووو شويااا 
جنى:اه واخا 
شبك يديها بيديه و مشاو جلسو فوق واحد المرجوووحة حط راسها على صدرووو كتنغمى على نبضات قلبووو و هو بدورو حط راسو على راسها و مستمتعييين بالهدووء و السكينة لي دايرة بيهم 
بدر:ماباغا تسوليني على تاحاجة
جنى:شنووو 
بدر:متبقايش تحشمي مني تصرفي معايا عادي 
جنى: مزال ممتيقاش هادشي لي وقع 
بدر:مفهمتش 
جنى:يعني مكنتش متوقعة منم طلبني للزواج 
بدر:و شنوو كنتي متوقققعة زعما مفهمتي والو من نظراتي ليك على الاقل اتكوني حسيتي بشيحاجة كيف حسييت حتى انا 
جنى:(هزات راسها شافت فيه)بشنوو حسيتي 
بدر:هه حسيت بلي تانتي كتبغيني قريييت هاظشي فعينيك فكل مرة كتجي عيني على عينك و كتهرببها و كتوتري غير بوحدك  عرفت بلي حتى نتي كتابدليني نفس المشااعر و داكشي علاش زعمت و طلبتك للزواج باش منضيعووش الوقت مدام انا كنبغبك و نتي كتبغيني فخاصنا نكونو مجموعين و دائما 
جنى:😳😳كنت مفضوووحة 
بدر:ههههه اصلا كولشي فيك مفضووح غاع تصرفااتك و هادشي غير حيت نتي عفوية و كتصرفي بدون متفكري بعني على طبيعتك و هادي احلى صفة بغيتها فيك
جنى تبسمااات كلامو كيخليها طير  تفرغر فالعالي رجعات حطات راسها على ىط صدرو و هاد لمرة تجرئات ولوات يدبها على خصرووو 
جنى:صراحة مكذبتيش لطالما حتى انا بغييتك من اول نهار شفتك فلكاافي و ديما كنت كنحلم بيك 
بدر:😳😳😳😳 بصح 😃😃😃
جنى:اممم 
بدر:و تا انا فنفس النهاااار سكنتيني الزغبية 

يوووم جدييد اصبحنا و اصبح الملك لله فاقووو ابطااالنا جمييع فمزااج ملائم ووالفرحة و السعااادة غامرة قلووبهم لكن واش غدوووم هاد الفرحة واش غيبقاو عايشين فهاد الهناء و الراااحة و لا غيلعب القدر لعبتووو شنووو مخبي ليهم المستقبل شنوو مزال تابعهم واش غيقدرو ينجحو فامتحانات القدر و لا لا معلينا سوى نصبرووو و نأمنو بالله و بنفوووسنا و بناااس لي كيحبووونا ♡
تجمعوو لبنات و مشاااو للسباااا تهلاو فبشرتهم و دارو المسااج هدنوو عظاامهم  قادو ظفااارهم و تلاقاو بالميك اب ارتيست لي غتكلف بيهم و فهماتها كل وحدة شنوو بغاتها دير ليها عاد رجعوو بحالهم معطلين كلاوو و مساو رتاااحو كل فبيتها و نعمة فدارهم
ام الدراري تاهوما نعام الالة حلقو على الحالة ضربوو ليك تحاسن و قادو اللحية و منساوش لباسهم لي وصلهم و لي كان من ماركات عالمية و ختموو اليوم ديالهم بسهرة فاعلة تاركة تودييع العزووبية لكن هاد المرة غير فلبواط لي فلقصر شربو و ضحكو و نشطو و من بعد كل تسهط لبيتو خمرو 😴😴
بداية يوم جديد شرقات شميسة خفيفة محجوووبة بالسحااب و الغيووم ااجو شويا مضيوم نظرا ان فصل الخريف متقلب المزاااج
فاقوو ابطالنا فطروو مجموعين و تغذاو
هالة:كوثر جنى الى واجدين هليونا نمشيو ..ايهم شووف ال ناقسة شي حاجة احبيبي 
ايهم:واخا حبيبة 
خرجات هالة و لبنات ركبوو فميرسيديس كبيرة فيها مقااعد على شكل فوطويات جلسو مقابلين نع بعضياااتهم و زاد بيهم الشيفور لمركز التجمييل لحقات عليهم سهى و اليكس و نعمة تاهوما ..مركز تجميل حجزووه كامل غير ليهم جاو المصممين ديالهم جابو القفاطن و ليزاكسيسوار ديالهم و بداااو يوجدوو عريساااتنا
نعمة داروو ليها مشيطة جنب مفخغخة و هابطين منها زغيبات ملوين مع مكياج سمووكي غالق فعينيها و عكررررر غروونة برز شفايفها طلعااات كتفتن اما كوثر عملو ليها مشيطة طالعة مفرووقة من الجتب و هابطين زغيلات على عينيها مع مكيااج اسود لعينيها فضلات هاذ اللون لانو كيبرز لون عينها الخزي و كيولي يبان كيبري مع عكر حمر ماط تاهي جات قتتالة اما جنى فقادو ليها شعرها مطلوووق مرولي بزكلي مع مكياج سموكي و عكر باط ترابي ماط 
عاد دخلات المصممة بواحد العلاقة طويييلة معلقين فيها لبيسات العروسااات حطووهم قدامهم و هوما يتمووو داهلين النغاااافات كيعشقوو على النبي رسووول الله 

دخلوو نكافات و صوتهم مسموع كيعشقوو و يصلييو على سيدنا محمد وقفوو قدام عريساااتنا و جرووهم معاهم للغرفة خاصة و غير بوحدهم جبدو اللبسة الاولى لكل وحدة منهم ...نعمة لبستها كانت عبارة على تكشبطة بلونكاسي هابطة افازي و كلوووش من لتحت مطرزة بالصقلي الحر كيبري زينوها باكسيسوار تقليظي عباارة على عقد كبير مليئ بالاحجار الكريمة و الجوهر فاللون الاخضر مع حلاقاتو و تاج فوق راسها لاحو عليها لفوال من لفووق مابقا كيبان والو...و كوثر تاهي لبسات تكشيطة نفس لمووضي لكن اللون باج مطرز مع عقد كبير تاهوا بالجوهر و الاحجار باللو الزهري دارو لها تاج و رماو على راسها الغطا تاهي و هادشي كامل داروه ليهم و هوما كيصليو على النبي و يقرااو عليهم بعض الايات الكريمة لي كتحفظ من العين و الحسد و تزييييدهم فالقبووول. خرجوووهم من ديك الغرفة هازين ليهم جلايلهم ووجهم مغطي كانو العيالات و جنى لبسو تاهوما حوايجهم و لي كانوووو كولهم عبارة على قفاطن فالاسود جنى قفطان اسود موبرة مطروز و محجر بالذهبي و مضيمة رقيقة ذهبية عند الخصر مع طالون اسود عالي و حلقات طةاال فالدوغي اما هالة فكانت جامعة شعرها بطريقة بسيطة و لابسة قفطام حريري اسود كولو مطرز زادت عليه سلهام مشبك فالاسود مع اكسيسواىات ذهبية بسيطة عطاتها اطلالة بسيطة و فنفس الةقت انيييقة اما سهى نفس الشيئ تاهي قفطان موبرة اسود مطروز بااحرير باللوينات مع شال فوق راسها فلبااج مغطي غير النص اللوراني و مخلياه مرخوووف

العيالات شافو العرياسات تبهروو خاصة سهى لي دمعات عينها فاش شافت بنتها و هي عروووسة و اتيقة بكل المقااايس مشا تجاهاا باستها و باست كوثر معاها قرات عليهم المعوذتين و تمووو خارجيم بااصلاة و ااسلام 
و جنى و اليكس مورااهم و الطاقم لي غيسهر على اطلالاتهم تاهوا معاهم خرجوووو بانووو ليوهم جوج ليموزينات وحدة دوغي ووحدة فالاغجونطي و كل وحدة واقف قدامها واحد من العرسان ديالنا لي كانوو فقمة اناقتهم باطقمة سودااء برزات حضورهم و هيبتهم كانووو فقمة الوسااامة و ااشهااامة و البسمة مرسوومة على سفايفهم لي زادتهم جاذبية خطيييرة 
وقفو بجوجهد قدام عريساااتهم و تاواحد معارف فينهي عرووستو نظرا انهم مغطيين ليهم وجهم 
نكاافة:كل واحد فيكم خاصو يتعرف على عروستووو باش نشووفو مقداار الحب و التكامل و الانسجام لي بيناتكم 
دراري شافو فبعضيااتهم و دارو ابتساامة جانبية و بقاو مركزيين شحال و العيالات خاريين عليهم بالضحك 
جنى:خخخخخخخخ زعما تعرفووهم انا و معرفتش نفرق بينهم مكيبان والو
جود و جاد دقة وحدة كل واحد مد يدوو لوحدة فيهم 
هالة:همممم ولادي خطاار ...اوا حيدو لفوال نشوفو 
جود قرب لعروستو و هز عليها الشبكة ترسمات على وجهو ابتسامة رضى و انبهااار بالجماال لي قدااامو كانت انثى بكل المقاييس غاية فالجماال و عاد القبوول و السر لي طاح على وجها و نورووو فتناااتو و حمقاتو اما جاد غير جيد لعروستوو الغطاا تاهوا حل فموو و انبااهر فيها و فجماالها لي خلاها يطير و يفرفر ولا كيشوف فيها كيلمهبوول اسرااتو من جمييع النواحي 
جاد:(رجع لكوثر لغطا و باس راسها و همس بصوت خافت)تبارك الله مشاء الله 
هاذ جوج كلامتوولي تلاحو لمساميع كوثر خلاوها تبوورش 
جود:(باس حبيبتو هو كذللك و قرا عليها الدعاء و رجع لبها الغطا) نمشيووو 
هالة :(مسحات دمعة من عينها و ابتاسمات)الله يرضي عليكم و يكمل عليكم بااخير (باستهم كاملين )يالاه نمشيو اولادي 
ركبو عرايسنا فلي موزين لي جايبن و هالة و كوثر فميرسيديس لي جابتهم و سهى و اليكس تاهوما فطومةبيلتهم و عاد لي كارد لي مسطرين و محاصرين موكب العرايسات ديالنا 
و اخيرا وصلو للقاعو لي غيتقاام فيها حفل عرس برادة وقفو طوموبيلات و جاود دراري النكافات هازين العمارياااات لي كانو كيلمعوو محجرين بالكربستااال ركبوو عريساتنا و كل ربااعة ضايرين بالعمارية مغكينها بسلاهمهم حتى بداااااو عيساااو كيغنيو و هاد الاخيرين لي كانو لابسين زيهم الاحمر المطرووووز و طرابس فوق ريوووسهم و هازين فيديهم الاتهم الموسيقية 
و فجاأة طفاااو اضواء القاعة لي كانت عامرة بالمعزومين و الاوركيسترا توقف عن الغناء ....و كيتسمع صوت عيسااوة منين و منين تهزوو العماااريات و تمو داخلين بيهم و دراري قدامهم 

👑👑يتبع....