بعد الفراق الجزء التاسع


رواية بعد الفراق - الفصل الثاني لقصة مصيري في الغرفة 13

داهلين عيسااوة مصافين قدام العماااريات و و هازين العلااام فيديهم وةحد حنر وواحد اخضر ...و موراهم دراري دنكافات هازين العمااريات و كيحركووعم على انغاام الدقة العيساااوية الكاميرا مان كيصور و الحضور اغلبيتهم واقفين و باغين يشوفو العرايس كيطالعين جتى تشعلووو الاضواء كاملين و زادت زيااانت جمالية القاعة لي كان ديكوورها مصمم بطريييقة عصرية ارضية  مراية كتبري 
و فيها جوج زرابي حمرين كيوصلو لمة دالعرسااان و الطواابل على جناااب فالدوغي مزينين بلي بوكي دوو فلووغ اصطناعيين كيبريييو و عاد فلوسط مساحة خواية ديال الشطيييح و عاد لبرزة لي كانت متكونة من جوووج فطووويات كباار ذهبيين و بيناتهم عموووود متعدد الاضااءة فيه ضواو على الالون و حجيرات كيبيريو من الكريستااال 
و العرايسات مهزوزين فوق العماريات و كيشطحووو بيهم الدراري و هوما كيديرو باي باي بيديهم و الشبكة مزال على وجهم ...سالاو عيساااااوة و بداااا الاوركيسترا تاهوا فالغنا برئاسة مطرب الغناء الشعبي طاهووور و لي بداها بالف هنينة و هنية يالالة لعرووسة فالعماارية و يالا لا 
بقاوو كيدورو بيهم و يقابلهخ مع بعضياتهم و كيضحكو فحين الدرغري مشاو كيسلمووو و سبقوهم لبرزو وقفو حدا بعضهم و كيشوفو...اما عائلتنا المحترررمة  هالة مشات وقفات حدا ايهخ و كيرحرو بتاضيوف و يهى و دانيال نغس غلشيئ ..اليكس لمقات راجاها وولدها جالسين فواحد الطبلة و لتاحقات بيهم ...اما جنى واقفة قدام لبنات كتشوف فيم و كضحك و تشطح بيديها و تزغرت كيلهبيييلة حتى تحطااات عليها شي يد و حاوطاتها من خصرها دوراتت وجها بزربة و هي مبتااسمة لقاااتو بدر لي كان تاهوا بكامل اناقتووو و جاذبيتوووو بطاقم بلووو و شوميز مفتووحة من جهة ااعنق و صبااط اسود لامع باسها فخذها 
بدر:جيتي كتحمقييي 
جنى:حتى نتا 😍😍😍
بدر شابك يديها مع يديه و جرها فين كان واقف 
بدر:متحركيش من حدايا 
جنى:😳😳😳بغيت نشطح 
بدر:هههه تا نشطحو بجوج 
جنى:واخا ☺
سالات الغغنية و نزلو لبنات مع العمريات و النكافات ميعشقو على النبي كل واحد جر حبيبتهو عندو ووقفو حدا بعضهم و جميع الاعين متاجهة ليهم  دخل ملك العيطة حجييب لي كيحمي الطرح مزياان ...النمافات طلبو من دراري يحيدو لبنات الغطاء على وجوهم و يجلسووو و داكشي لي كان حيدوووه لبهم باسهوهم بين عينيهم و جلسوو كل كووبل ففوطوي 
جاد قابط فيد كوثر لي كترعد بقوة الستريس و ماشوف كم هائل من عباد الله كيشوفو فيهم ارتابكات و توتراات زير عليها جاد و هز يديها باسها 
جاد:رولاكس تهدني 
كوثر:متوترة ☺☺ 
جاد:عاادي توتري احبيبة ...جيتي كتحمقي مكرهتش نخبييك على هاد القوم كولو 
كوثر:هه بصح ..فخبارك مشفناش راسنا فلمرايا 
جاد:طيرتي ليا العقلللل (باس يديها من لدااهل)كنبغبييييك كنبغييك 
كوثر:حتى انا حبيبي 😍
اما عند لكووبل ثااني نعمة جالسةكتشوف فعباد الله و كتبتااسم و لبنات قدامهم كيشطحووو فحين جووود ممسوقش غاع حاني راسو كيلعب فيديها و يهز فصبااعها يحال الى كاين غير هوا و ياها 
نعمة:جااو ناس بزااف 
جود:(هز راسو و عاود حناه )واش غنبقاو جالسين هاكا بزاف 
نعمة:لا غنمشي نبدل و نرجعوو...علاش مالك 😕
جود:والو حبيبتي غير صدااع بزااف و صافي 
نعمة:صبر دغيا دووز الليلة  و اصا هادشي زوين
جود:(باس يديها)هاما صابر حبيبتي مدام فرحاانة عاجبك لحاال هادشي لي بغييييت 
نعمة: ☺☺ كيجيت بعدا 
جود:كتفتني كتحمقي ربي يحفظك من العين...شاد راسي عليك غير بزز باغي غير فوقاش يسالي هادشي و ناكل حبيبتي 
نعمة:ههه الله يمسخك 
جود:دالا تفرجي واش غناكلك و لا مناكلكش 😍
ناضة العرسان ديالها خرجاتهم نكاافة لبناا دهلووعم لغرفة و درغري لغرقة و مولشي كيبدل لبنات لبسوو تكاشط دنطع فالاهضر ملكي مطروزين بالصقلي و منبتين بلحجر كيبريو دارو اكسيسواراتهم و خرجوهم النكافات كيفا العادا بالصلا عنبي لقاووو جوج طياافر كبار تاعوما بالاخضر ملكي ركبوووهم و خرجووهم على نغماااااات حنيو للالة حنا و حناني لالة لعروسة فجاه لعالي ...خرجووو كيشيرو بيديهم و نفس الشيئ لفوال على وجهم امت لبرزة دغيا تبدلات و تحطوو قدامها طيافر دلحنة و فرشو عليها نطع اخض موبرة حرير مع اكسيسواراتو ...نزلوو لبنات من طيافر و جلسوهم بوخدم بلا دراري جاو الحنيات و كل وحدة بدات تحني ليها حتى بدا يتسمع صووت الطبوول و النفااااااار كانووو الدقاااقيقة داهلين بجليلبات بيضيت و طرابش صفرين و موراهم دراري بزااف بنفس اللباس زايدبن علبهم سلاهم موبرة فالاخضر و هازين مجموووعة من كيافر على الانواع و الاشكال و دراري قدامهم بقفاطن جود فلبيسطاش و سفيفة بيضة و جاد فلخزي و السفيفة فالصفر و بلاغي فرجيلاتهم جاوووو كيحمقووو حداهم هالة و جنى و ايهم و بدر مشادين و داخلين كيشطحو و يصغقو بيديهم لبنات كيشوفو فبهم غير من تحت لفوال حتى وصلوو لعندهم و تحطوووو قدامهم طياافر مسطرين مجموعة فلكرونة و مجموعة فالموووف يعني كل عرووسة و طيافرها لحنايات وقفو و خلاو تلحنة تكرم كانو غير صبيعات خفاف ..دراري حيدو ايهم لغطا باسوهم و خداو تصااور و لاتاحقو بيهم العائلات تاهوما خدام معاهم تصاور و هوما يدهلوو صفاء و هماء كيغنيو اغنيتهم ليلة الحنة 
سالاو و ناضو لبنات لبسووو اللبسة الثالثة و لي كات عبارة على لبسة فلبلو غوااا كل وحدة و تصميمها ...اما دراري لبسو كوستيمات بلومارين مع شوميزات بويض و كرافاطات بلومارين 
خرجو كيف العادة على نغمااات عبد الله داودي لي غنةةة اغنية حبك نتي جابني بليل مابيا ماعليا 😂😂
داوهم النكافات لطبلة ملكبة تحطات فوسط القاعة كانت طويلة جلسو عرسانا مقابلين نع بعضهم و العائلة معاهم جنى و بدر و ايهم و هالة و يهى و دانيال 
بدا يتحط لعشاااااا بسطييييلة دالحوووووت و هنا دخل ااصويري بدا يعني فاغنيتوو لي تليق بهاد الجوو #شمس العشية# ..بعدها حطووو نص حاولي مشويي مع لي سالاد دبالو و عاد كملوها بالدبسير لي كان مشكل 
ناصو عرسااانا رجعوو للبرزة ديالهم و دخل مغني الراي دوووزي باغنيتو لالة سلطانة(شويا قديمة لكت رائعة) و كملها بمجموعة اغاني وجدية و ركاادة تاهي لي على اثرها حيحااات جنىى مزيان ة معاها بدر تاهوا اما هالة و ايهم و دانيال و يهى مجموعين فقنت كيرجيو بنااس و يشكحوو عير على وقفتهم 
جااا دور اللبسة الرابعة لي كانت فاللون الاحمر عاودو ركبو لبنات فالطيفور و دراري تاهوما جود لابس جابادور زرقة و جاد لابيها بيضة مخططة بالذهبي طلعووهم فطيييفور و شطحووهم مزيااان عاد ردووهم للبرزة بقاو شحال دخلات نجاة عتااابو حمااة الطرح بالشعبي تاهي و عاد وصلات اللبسة الخامسة و لي هلى اثرها غيضربوو عرسانا عقد القران و دانت لبسة بلون الزهرييي و دخلات معاهم زينة داودية لي فقاات كلمة فحلق العرسان و باركات ليهم من بعد مجاا العدوول و عقد قرااانهم جاد ركب لحبيبتو الخاتم و هي نفس الشيئ ..و جود و نعخة تاهوما عاودو تركيب الخوانم ...و اخيرا و صلات اللبسة الاهيرة لي غايغادرو بيها عرسانا ...دراري ضربو كوستارات كوحل مع لي بابيون ديالهم و لبنات لي غوووب بووويض كل و تصميييييمها طلقو ليهم شعرهخ و نقصوو ليهم مكياااج عطاوهم لي بوكي دفلوور و حرجو تلاقاو بدراري لي غير شافوهم حلوو فامهم و القلوبة كيخرجوو من عينبهم ...اما جنى تاهي دخلات بدلات لبسات كسوة سيكسي فالاحمر و جددات مكياجها و رجعات عند بدر في غير شافها كحل بلعكا و طلق فيها تخنزيرات يا سلام 

بدر:😠😠عاد كنتي دايرة عقلك 
جنى:شنووو 
بدر:بففف صافي والو 
جنى ابتاسمات لووو و شدات فدراعو ووقفو كيتسناااو العرساان ديالنا ينزلوووو 
و فهاد الاثناء جاد و جود واقفين قدام لباب كيطلعو و ينزلو فلبنااات لي جاو كيحمقوووو بفساتينهم البيضاء ..تقدموو لعنهدم بدون شعوور و كل واحد عينوو فقط على حبيبتووو 
جود شدها من يديها و دورها حول نفسها حمقاااتو اما جاد وقف عليها و هو لي كيدور عليها و هي غير واقفة دار تصفيرة بفموووو كذل على مدى اعجابو بيها شدها فيدها و جرها من خصرها زدحها معاه و طبع قبلة خفيفة على شفايفهااااا 
نكاافة:احم احم ...ايخصكم تنزلووو 
جود:(باس نعنة فراسها و عطاها دراعة تخي فيها يدها )ىاني قتليك ليوووم ناكلك 😍😍
نعنى:☺☺
طفاووو ضواو لقاااعة و توجهات اضاءة خفيفة على الدرج المزدوج صف ديال دروج مقابل مع صف اخر جاو مقابليين و كينزلوو لنقطة وحدة كان مزين بالشمع و الورد ...تمو نازلين عرسانا على صوت ملكة الاحساس اليسا لي غتختم عرسنا الاسطوري باغنيتها على بالي حبيبي 
لي رقصووو عليها غاع لي كوووبل و عرسانا وسطهم و عاشوو معاها جل الاحاسيس و المشاااعر 
جاد حط جبهتو على على ديال كوثر و كيتمايلو و هوما هايمين فبعضهم اما جود شاد غيديها و ملاصقها معاه و حاك حنكو على حنكها و مغمض عينبه مستمتع بهاد الشعوور و حلاوتو جنى و بدر تاهوما كيشوفو فعينين بعضياتهم كيحملووو الحب و العشق و الغرام 
اما الخبان ديالي انا بالذات ابهم و هالة ...ايهم مفلتش فرصة يتغزل فحبيبتو و مت ولادو هالة 
ايهم:كنمووت فيك 
هالة:(تبسمات)حتى انا حبيبي 
ايهم:احسن حاجة وقعات فحياااتي و هي جمعني القدر بيك ..خليتيني ايعد راجل فهاد العالم 
هالة:(كدوز يديها على لحيتو بحنان)و تا انا احسن حاجة وقعاتلي (ابتاسمات)هي فاذ هربت من السعودي و جابوني رجلي للغرفة13 ههههه احسن حاجة طرات لي والله تماااا القدر رسم مصيري معاك نتا مع احسن رجل فالكون كامل كنحمد ربي و نشكرو حيت لاقاني ببك 
ايهم :ههه باقا عاقلة 
هالة:عمري مانسيت باش نتفكر كل تفصييل داز فحياتنا الا و مزال و غيبقى مرسخ فعقلي و قلبي 
ايهم:كنبغيك (حط شفايفو على شفايفها و دخلو فقبلة طويلة و حنينة )
حتى حبسااات الاغنية و تفرقووو لي كوبل من غير عرسانا لي جابو ليهم بياسمونطييي كبيييرة ب 7 طابقاااات و معاها جوج سيوفة دلفضة و قبطتهم مزيرة لحجيرات من الكريسطتل كل كووبل شدو سيف بيديهم و بداو من لفوق  تمو نازلين حتى قطعوها 
على نغمات صوت اليسا ايضا لكن هاذ لمرة باغنية اسعد وحدة 
🎶🎶🎶الفرحة اللي انا فيها
دى كلها ترجع ليك 
وانا جنبك راضية ومرتاحة 
لكل ما فيك

سبت انا كل الدنيا عشانك
وهاشاركك حضنك ومكانك 
وبقولك ياحبيبي حياتي 
انا ملك ايديك

مين زينا ياحبيبي الليلة
قولي في مين ! 
انا حاسة من كتر الشوق
اننا رايحيين


علي دنيا حب هتجمعنا
والكون كله ده مش حيسعنا
وهعيش اسعد واحدة
انا وانت سنين وسنين🎶🎶

جات اللحظة لي غتبدا فيها حياة عرسانا كل واحد منفارد بحبيبتو و يبنيييو حياتهم كيف بغااو و كيف كيحلموها تكون 
جا وقت باش العروسات ديالنا يرميو لورد و قف كل كوبل عاطي بالظهر للناس 
جاد و كوثر موراعم مجموعة من دراري و جود و نعمة موراهم مجموعة من لبنات العازبات  
كوثر و نعمة شافو فبعضباتهم و بداو كيضحكو تغامزووو و رملاوه بجوج دقة وحدة ...فلبنات شداتووووو جنى دغيا بلهف اما دراري غير شافو مشموم دلورد تلاح و هوما ينساحبو كيجريو و كولشي كيهرى بالضحك  عليهم هربانين من الزواج  بقاا غير بدر لي بقا واقف كيضحك شدوو فيدو و شاف فجنى لي شادة تاهي واحد مشا عندها باسها و هداها تاني تاهوا 
نعنة و كوثر مشاو كيجريو عندها باسوها و تعانقو معاها و تعانقو مع هالة و يهى تاهوما ...لتاحقو بيهم دراؤي بداو كيسلمو تاهوما و يتوادعو على نغمات ديدجي لي طالق اغنية ديسباسيتوووو 
هزوو عريساتهخ فيديهم و مشاو بيهم كيجريو و هوما كيخراااو بااضحك 
نعمة:هههه جووود غطيحني
جود:(وصل قام اللوطو ديالو حلو ليها لي كارد لباب و ركبها) و اخيرا 😂😂😂
جاد تاهوا كيجري بكوثر لي عقلها ايخرج بقوة الضحك و هو كيتحلف عليها 
جاد:غضحكي لمك ليووم تهجريه 😂😂😂
كوثر:😳😳😳 نزلني ...واااااااااااك واااااااك اعباد الله عتقووني 
جاد:😂😂😂 مكاين لي يسمعك 
حلو ليه لي كارد تاهوا لباب داللوطو ركبها و انطالقو كاملين فرحانين فاتجاه مطار محمد الخامس الدولي 
و هادشي كامل لي وقع ...داز قدام عينين اشخاااص كصدثيييرة لي كانت مراقباهم العرس كامل بنظرات شريرة كتحمل معاني كثيرة كالكره و الحقد و كم هائل من الغضب 

وصلو ابطالنا للمطار دهلو من جهة لي كيتواجدو فيها الطئرات ااخاصة لقاو جوج طيارات مختالفين كل و تصميمها وحدة ديال جود و ثانيا ديال جاد ...نزلوو دراري كل حل لحبيبتووو لباب و شد فيديها 
نعمة:حبيبي فين انمشيو 
جود:دابا تعرفي 
كوثر:جااد انمشيو فين قلت ليك ياك 
جاد:معلوووم اعمري كوني هانيا 
كوثر:اوك😃😃...لقردة انتوحشك 
نعنة(عنقاتها)تا انا 
تسالمو كاملين بيناتهم و كل كوبل طلعو لطيارتهم (اححح دابا غتبدا لمعانات ديالي واش غنبقى نقابلا كل كوووبل امييييمتي 😂😂😂😂)
طلعات نعمة و جود لطيارتهم بقات كتشوف فتصميمها لي عجبها حسات بيد جود محاوطة خصرها و كيفرق قبلات خفاف على عنقها من لور و كيهبط بيهم تالكتفها 
نعمة:فين حوايجي بغبت نبدل 
جود:دخلي للبيت اتلقاي كولشي و غير نعسي تما انا انجي نلحق عليك 
نعمة:(ضارت عندو باستو فذقنو)واخا حبيبي جود:اححح و هااسااالة غتبدا هليني ترونكيل عليك هاد ساعة 
نعنة:خخخ اوك متشعلش (و هربات هازة كسوتها)
جود ابتاسم و مشا هضر مع لبيلوط و عطاه الاشارة باش ينطاالق و تبع نعمة للغرقة الهاصة لي فطائرة لقاها بدلات حوايجها لبسات توني كحل وواقفة قدام المرايا كتمسح فالمكيااج باسها فحنكها و بدا يحيد تاهوا فحوايجو قدامها و هي كتشوف فيه من لمراايا حتى بقا غير بلبوكسوور و تلاح فوق سرير لي كان مربع و كبير دغيا جمعات عينيها و بدات تفك فشعرها من لمقابط حتى سالات مشطاتو و جمعاتو كعكة مهملة تحت نظراتو و دارت تقدمات لعندو مد ليها يدو شداتها و جرها لعندوو عز لغطاا دارو عليهم و عنقها خاشي وجهوو فعنقها 
جود:ارتاحي حبيبتي اتكوني عيتي و طريق مزاال طويلة 
نعمة:فين غنمشيو 
جود:بلا قوة الاسئلة انمشيو لواخد لبلاصة اتعجبك 
نعهة:بفففف هاحنا انشوفو 
جود باسها فراسها و زيرها عندو و هي بدورها حاوطاتو من كرشو و استسلمووو للنوم 
اما عند جاد و كوثر ركبو تاهوما فطيارتهم متاجهين لجزر المالديف و عاد يكملو شهر العسل ديالهم فلاس فبغاس كيف بغات كوثر بدلو حوايجهم تاهوما و تكااو فوق ااسرير كوثر ناعسة على ظهرها و جاد فوق مكالي بمرفقو و كيشوف فيها و يحيد شعر على عينيها 
جاد:هرجتي ليا عقلي ليوم  
كوثر:(ضحكات بخجل)ة نتا ديما خارج ليك العقل
جاد:ياك لمك😂 وداك شويا لي بقاا ديتيه تاهوا...فخبارك واحد الحاجة 
كوثر:شنووو 
جاد:(قرب ليها بزاف)كنبغييك و كنموت عليييك 
كوثر:حت ممممم
قبل متكمل كلامها طاح على شفايفها كيروي عطشووو و يتلذذ ريقها بحاا الى كيلعق فالعسل 

الاجزاء من دابا فوق الشوااية يععني لا تلائم الجمهوور الناشئ
 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
جود حل عينوووو لقا نعمة حداه مكسلة و ناعسة ماهياش فهاد العلام باسها ففمها بوسة خفيفة ناض من حداها بلا حس لبس عليه سرفييط كحل سخون و سبرديبة نفس اللون و لاح من فوقو كويرة فالاسود دار ساعتو و خرج من لبيت طلب ن المضيفات يعطيوه قهوة كحلة قاسحة و جلس كيشوف من الزاااج مابقاش ليهم بزاف دلوقت و يوصلو لثاني اكبر بلد فالعالم كنداااا 
حطات الطائرة و ناض هو دخل عند نعمة فيقها 
جود:حبيبة نعم فيقي هاحنا وصلنا 
نعمة:😴😴😴 اننن 
جود:نعععمة و فيقي احبيبة صافي راك عوضتي (بدا كيبوس فوجها و يحك لحيتو على حناكها حتى حلات عينيها و هضىت بصوت باح)وصلنا
جود:نعااسة وصلنا يالاه نوضي 
شدها من يديها وقفها غسل ليها وجها و لبسها تاجكيط و لي بوك قصار دلبانطوفة 
جود:ديري القب لبرد براا و نتي كنتي ناعسة سخوونة 
نعمة:علاش فين حنا 
جود:كندااااا 
نعمة:بصحححح 
جود:امم 
شدها من يديها تحل لباب دالطيارة و نزلووو لقاو لوطو وحدة كحلو و فيها لي كارد هصر معاهم جود و شيرو ليه لواحد هيليكوبتر 
ضار جود شاف فيها و شاف فنعمة 
جود:غنمشيو فهيليكوبتر اوك 
نعنة:علاش فين مزالين غنمشيو 
جود:واحد لبلاصة اتعجبك 😉😉 يالاه 
مشاو لجيهة لهيليكوبتر لي كانا بيضة و فيها بيلوووط داير كاسك كيسوكها لكبوو موراه غير هوما بجووج و قلعااات 
☆☆☆☆☆ اما عند الكوبل الثاني فحطات طيارتهم فمطار ماليه الدولي ...كان جاد و كوثر ناعسين مخشيين فبعضهم عيانين من ليلة العرس (مزال مدارو ليلة الدخلة) حتى سمعووو لدقاان فاقو بجوج كيتكسلوو  ناض جاد لبس عليه حوايجووو تجين و تريكو بيض خفيف و سبرديلة بيضة و حل لباب لقاها لمضيفة 
مصيفو:موسيووو راحنا وصلنا 
جاد:اوك شكرا 
دار عند كوثر لقاها تاهي ناضت لبسات كسيوة قصيرة تالركبة فالصفر و سبرديلة بيضة جمعات سعرها كعكة مهملة و مشات لصقلت فبه نزلوو معانقين و الجو دافي و زوين على عكس كندااا لي كيكوون فيها الجو بارد و مع فصل الخرييف تيبداو تساقطات ثلجية خفاف 
كوثر:واو الجو زوين 
جاد:وي 
لقاو جوج سيارات من نوع ميرسيديس فانتظارهم ركبو فوحدة اللور ساق بيهم الشيفور و الثانية فيها لي كارد و شدو طريقهم لجزر المالديييف 

وصلو ابطالنا للوجعات ديالهم ...جود و نعمة حطاتهم لهيليكوبتر فبحيرة لويز المتواجدة بين جبال روكي الكندية و لي كتميز باحلى المناااظر فالعالم و عاد الراحة و السكبنة لي كتكون بها نظرا ان التكلفة للوصول اليها باهضة الثمن لذلك ما كيمشيو ليها غير الملوك و الامراء و الناس لي من الطبقات البورجوااازية حطاتهم لهيليكوبتر فسطح افخم منتجع و لي كيتعتابر الوحييييد لي كاين فهاد المنطقة اي حاجة بغيتيها تلقايها فيه 
نعخة حلات فمها و عينيها من هول المنظررررر لان سي جووود فاش طلعها فلهبليكوبتر سد ليها عينيها باش تبقا مفاجئة و يشوف واش عجبها المكان لي ختااارو باش يكون الوجهة الاولى لشهر العسل ديالهم و لا نو 
جود:عجباااتك 
نعمة:واااااو 😍😍😍😍(عنقاتو)زوينة هاد لبلاصة جبال روكي 
جود:(باسها)مزيان منبن عجبااتك 
شد فييديها بانو لو جوج من رجالو كيتسناااوه ظار ليهم اشارة بعينيه و فهموه ...نزل هو و نعخة من لتسانسور و اي كارد قدامهم و تمشاو نيشان للسويت لي تحجز ليهم و كان فاخر طابق من المنتجع 
دخلو ليه و جابو ليهم حوايجهم نعمة غير كتشوف فيه كيف انييق ومتكون من اربع غرف وحدة للنوم و تانيا كصالون و اد غرفة الملابس و المطبخ و الحمام عجبها بزاف بقات غير كدور من هنا لهنا و جود متكي فوق سرير و كيشوف فيها بابتسامة واخيرا وقفات قدام الزاااج لي كان كبين المناظر الهلابة و بداو يبانو ليها الجبااااال عالييين و بيضين بالثلووووج و الى حدراا عينيها للتحت كتبان ليها بحييرة كبيييييرة صااااافية لمياااه حمقها المنظر 
نعمة:(ضارت عند جود كصحك)واااو ...غنتسلقوو الجبال و ندخلووو فالمغارات و عاد نركبوووو فالعزاافات و نتساراو فالبحيرة واو كاين بزاف ميدار هنااا 
جود:(تنهد) متخافيش انديروو بزاف دلحوااايج ايعجبووك احبيبة 😉(مع ابتسااامة شريرة) 
نعخة ضيقات عينيها و بقات كتذوف فيه كأنها فهمااات قصدو ...شافها هاكاك و بدا يضحك و جمع الوقفة قرب ليها شدها من خصرها 
جود:نبداو دابا و لا بلاتي 😉 همم 
نعمة:(توترات)احم حيد حيد عليا فيا جوووع بعداا 
جود:هممم (باسها فعنقها و طلع لودنيها و همس بصوت خفيف)تا انا فيا جوووع 
نعمة:جووود 😶
جود:(كيطبع قبلات على عنقخا و تحت ودنيها)حبيبة جود 
نعمة:مم (كتبعد عنقها)واحبيبي فيا الجوع بصج معاك 
جود:(طلع راسو باسها ففمها)واخا سيري دوشي خاهوما دابا يجييبو لينا الماكلة 
نعمة:(باستو فذقنو حيت هو لاين كتوصل)اوك بب (و هربات للدوش)
جود:ههههه خواااافة 
☆☆☆☆☆لكوبل الثاني ديالنا وصل لجزر المالديييف المتميزة بجاذبية لا تقاوم غاية الروعة و عاد المناظر طبيعية الخلابة كالجزر المرجانية و الشواطئ و الرمال البيضاء و منظر المياه الزرقاء الصافية من كل جانب فعلا منظراااا رائع بكل المقاييس و منساوش الهدوء و السكييينة لي كتخلي لواحد ينساا همومو و يستمتع بالمشاهد لي قدامو 

جاد و كوثر شدوو بتي فيلا صغيسرة كتواجد وسط لماااا فيها لابيسين كيطل هلى لما و هاد مجمووعة من الغرف و مطبح و تيرااسا كبيرة باش يتبرونزاو فيها و عاد فيها من جهة ثانية سلوم صغير كيولصلك للما و قدامو يخت و جيدسكي بيض كبيييير و مجموعة من الات الغوص 
جاد معنق كوثر و كيشوفو فالمنظر و دلافين كتلعب حداااهم 
كوثر:عنداك يطلعو يعضونا 
جاد:😂😂😂😂 حبيبة الله يهديك راهم مسالمين و كيبغيو بنادم مكيأديوش فييين قاريا نتي 😂😂
كوثر:هيعيهي هادشي عارفاه و لكن عوتاني متعرف راهم كبار 
جاد:اجي ندخلووو مجاكش جووع 
كوثر:وي بزااف غاع 
جاد:اوكي طلعي بدلي و دوشي انا نوجد لحبيبتي ماتاكل 
كوثر:واااااو غطيب 😍😍
جاد:😂😂 غير ليوم الحب من بعد ناي لي غتبقاي طيبي 
كوثر:😛😛😛 حلم ابب حلم 
مشات كتجري دخلات لأول بيت جا فطريقها لقاتو كبير و فيه ناموسية دائرية فلبيض كينوسطها قلب بالورد حمر و عاد حمام ..مشات كتجري حلات شانطة ديالها هزات تخوس دلحمام و دخلات ...دوشات و غسلات شعرها مزيان و لحمها ببنادوش دلفريز لوات عليها بينوار بيض قصير ووقفات قدام لمرايا جبدات سيروم بريحة لفريز دهنات بيه شعرها و دهنات لحمها كريم ريحتو دلفاني و خرجات كتعوج جبدات دوبياس كحلين مشبكين لبساتهم و لبسات فوقهم كسيوة سميطات حد لفخاذ فلمارون و كلاكيطة دصبع فرجليها لي مصبغين بالاسود لامع عطاهم منظر جميل و نقي دارت واقي الشمس لزجها و كلوص باج كيبري رشات بغرفانها(muschino) بريحة الفواكة  و خرجات عند شبف ديالنا 😂😂 اس كان واقف فلكوزينة لابس طابلية و كيطيب لي ستيك ...شم ريحتها لي دخلاتلو مع العظام توقف عن الحرمة و غمض عينو كيستنشقها بحال الاكسجين و دار بالعرض البطيئ لقاها واقفة قدامووو مبتااسمة و شعرها المبلل زادها جاذبية خاصة سطاتوووو طلعها من لفوق تالتحت و من لتحت تالفوق
كوثر:(قاطعات تفكيرة بسوتها الناعم)ريحة زوينة شنو كطيب 
جاد:(جرها من يدها بجهد حتى تزدحات معاه)خلينا من شي طياب دابا و خليني نمتع عويناتي بهاد الجمال لي عطاني الله 
كوثر:(كتشمشم)جااد عنداك داكشي كيتحرق 
جاد:(خاشي راسو فعنقها)ريحتك سطاتني اممممم
كوثر:جاااد راه ريحة الحرااااااق طلقني 
جاد:(كيقبل فعنقها بشغف )ششش 
كوثر:(بلغوات)جااااااد الحراااق
حاد:(عاد فاق هز راسو و دار بزربة للمقلة) بفففف وااع 
حيد ستيك لي ولا فاخر جيت تحرق 
كوثر:(دلات شنوفتها)دابا حرقتي لماكلة 
جاد:(ضار شاف فيها و ضحك)ماعليش راني طيبت بقا هاداك هو لخر تحرق 
كوثر:شويا و تحرقنا معااااه 
جاد:طيرتي ليا العقل(قاد طباسل و مدهم ليها)حطيهم فوق الطبلة 
شداتهم من عندو بابنسامة و داتهم للطبلة و هو لحق عليها بجوج طباسل اخرين فيهم دي سالاد و رجع جاب قرعة دلعصير و جوج كيسان و رجع عندها 

كلاو فجو رومانسي خالقينو بجوج بيهم يوكلها و توكلو و يتعاودو و يضحكووو خلاها تبقا قدامو على راحتها و مايبقاش الخجل مسيطر عليها و شاد معاها الحديث فاي موضوع كتجبدووو 
سالاو ماكلتهم هو مشا سبقها للبيت باش يدوش و هي هزات لماااعن داتهم للكوزينة و غسلاتهم و بقات واقفة كدور عينيها و كتلعب بيديها بتوتر حيت بالرغم من كولشي مزال متقضى الغراض لي كيخلي جل لبنات عندهم تخوف منووو و لات تقول فخاطرها نمشي نشوفو شكايدير و لا نبقا غير هنا ...معرفات مدير مشات خرجات للاتيراس و جلسات فكورسي طويل كتسرحي فيه كاملة مقابلة مع البحر ..بقات جالسة شحال حتى ملات و هي تنووض و مع دورة مع دخلات فيه تزدح صدرها مع صدرو العاري لانو كان لابس غير شورط فقط
جاد بقا كيشوف فيها شدها من خصرها بيد و يد كتحيدلها الشعر من على عينيها ...مزل بنظراتو لشفايفها لي منفوخين كيلمعووو ماحس براسو حتى بدا كيلتاهم فيهم يدو على عنقها و تانية على خصرها و شفابفو على شفايفها كيتبننهم يجر كل شنووفة و يمصها حتى كيقرب يسرطها خرج لسانو و بدا يدوزو على شفايفها من لفوق حتى بدات ترخا بين يديه حلات فمها و دخل لسااانو كيلعب بلساانها و يلحس فريقها 
كوثر ترفعاات معاه هزات يديها حاوطاتهم ورا عنقو و انساجمات معاه بكل احاسيسها هزها بين يديها لوا رجليها على خصرو و بعد على شفايفها كينهج كيشوف فعينيها هايم فيهم و هي حشمانة و مزنكة تمشا بيها حتى وصلو لبيت دنعااااس و حطها فوق سرير بشوية و هو مزال من فوقها خشا وطهو فعنقها و بدا يطبع قبلات متفرقة حنينة خلاوها تنشوا و تحس بشعوور زوين تم طالع بيدوو حتى وصلها لصدرها و بدا يبعز فيه غير من فوق لحوابج بشوية و لساانو كيدوزو على لحيمة دوذنيها حتى اختارقات مساميعوووو كلمةةة اااااااه لي هرجات من فمها و لي كذل على استمتاعها بقبلاتوووو
لا ولاو عنيفين بعض الشيئ و لبلاصة لي داز منها يخليها حمرة عاود رجع لشفايفها و بدا يقبل فيهم و يعضهم عضيضات خفاف و يديها كتسلل من تحت لكسوة حيدها ليها و بدا يمرر يديه على كرشها بشوية حتى كتهز من تحتوووو ...دور يدو مور ظهرها و حل الحمالات الصدرية بيد وحدة نترهم تحنى شاف فصدرهاااا غاب عن الوعي نزل عليهم بالمصان ....كيدوز لسانو على الحلمأة دصردها و تانيا يبعز فيها بيديه يسالي من وحدة و يدوز لثانية و كوثر غير كتنين و توحوح مطلقهم حتى طيبهم و تم نازل مع كرشها و كيمدوز لسانو عليها و يمص و يبوس حتى خلاها تاهي كلها مطبعة وصل للمنطقة الحساسة حس بيها تزيرات و بغات تجمع رجليها شدها بيديه و بدا يوزع قبلاتو على فخيظاتها حيد ليها لكيلوط بيديه و بان ليه توتو بيييض و نقيقي كيشهي مافيه تازغبة و ريحتة الفرييز فايحة منوووو هز عينووو فيها لقاها مغمضة على عينيها مزيراهم و شادا فيدووو تاهي مزيرة عليها رسم على شفايفو ابتااسمة خفيفة و حط لسانوووو على توتو الشئ لي خلا كوثر تهز من بلاصتها و طلق اااااه مرتافعة ..جاد بقااا يمص و يجر و يدير حركات دائرية بلساانو على البظر ديالها لي خلاوها ترفع و طلق العنان لاهاتها و اتوهاتها لي كيذلووو على قمة النشوة لي وصلات ليها 
كوثر:اممممممخ ااااااااه (بدات كتنهج و تأوه بجهد)اااااااااه 
حتى جابتوووو ناض جاد وقف بزربة نصل شورطو و لبوكسور و طلع فوق كيشوف فعينيها معشلين و مزال مرفووعة حط شفايفو على شفايغها ز بدا يقبلها بشوية و بحنان و المعلم كيشد بلاصتو تحتها هي جسات بيه و زيرات على دراع جاد لدرجة غرسات فيهم ظفارها 
جاد:(همس غودنبها)شش حبيبة ترخااي و متخافيش مغنأذيكش تيقي بيا 
كوثر:اممم 
عاود باسها ففمها و بدا يحك فالنعلم على توتو ديالها غفلها و دخلووو دقة وحدهاااا حتى تقبااات لووو طبل دودنوو بغاااوتهااا دمووعها سالوو و كتحس بخنزر تغرس فاحشائها حلات عينيها كتنهج و صدرها ميطلع و ينزل شافت فيه لقاااتو كيشوف فيها مبتااسم و مكالي بيديه 
كوثر:حشووومة عليك 😢😢😢
جاد:(باسها فعينيها بجوج)سمحي ليا حبيبتي 
بدا كيديه و يجيبو بششوية و هي كتغوت 
كوثر:اي اي جااااد حبس اهئ اهئ حبس قسحتيني 
جاد:شش هاهوا حابس (باسها ففمها)صبري غير نسرحك مزيان باش متبقايش تقسحي 
كوثر:و لاااا 😢😢
جاد:هههه صافي واخا (بداااا كيخرجووو بشوية و كيحس بدم نازل معاها)
كوثر تاهي بدةرها كتألم و حاسة بشي حاجة سخونة نازلة معاها جاد خرج لمعلم لي فيه شوبا ديال دم ناض جاب منديل بيض رطيبيب مسح ليها دم عدريتها خبااه و جمع ليها رجليها تكا حداها و جبدها لعندوووو 
جاد:اودي اودي بيمن محزززززم 😂😂
كوثر:سير تلعب راك فلعصتبني حشوومة عليك والله
جاد:(باسها فراسها)عارف حبيبة و سمحيليا من بعد مغتبقايش تقسحي اتولغي 
كوثر:اممم 
جاد:نديك ندوش ليك 
كوثر:لا خليني غير هاكا مزال مقسحة 
جاد:واخا لي بغيتي 

فوق الشوااية 🔞🔞🔞🔞🔞
عند جود و نعمة لي دخلات دوشات نشفات شعرها و دهنات على لحمها كريم بريحة الفاني لبسات بينوار بيض طويل و خرجات دورات عينيها فبيت دنعااس مابانلهاش 
مشات للشنطة ديالها جبدات حوايجها دوبياس مشبكين فلغوز بيبي و بيجامة سخوونة تالركبة بالكميمات فلغووز ..دخلاا للدريسينغ حيدات فوطتها و لبسات حوايجها دورات شعرها جنب خلاتو مكلوق و رشات ريحتها وان مليون و خرجات دخلات للصالون لقات طبلة محطووطة فيها لفطور مشكل و جود راخي رجليه و شاد طابليت كيخربق فيها عاقد غوباشتو 
نعمة:نتا هنا...مالك قاطع لحس 
جود هز عينو فيها طلعها و نزلها حط طابليت و جرها عندوو جات جالسة على حجرووو خشا وجهو فعنقها استنشق ريحتها العطرة و طبع قبلة خفيفة بورشاتها 
نعمة:تغذيتي 
جود:(حطها جنبو)انا نوض ندوش تغذاي نتي نعمة:اوك بب 
دخل جود للحمام و نعمة تقابلات مع دبك الطبلة و بقات هاك بلاك حتى عمرااااات لكريشة مزيان عاد تساخرات لور شربات كاس دلعصير و جرات عندها طابليت دجوود حلاتها و بدات تبقش فيها حتى طلعووو ليها تصاميم كثيرة ديال السلاح بكل انواعو و اشكااالو 
خرج جود من لحمام نشف شعروو و لبس بوكسور مع سروال كيطمة بلومارين و رجع عندها لقاها هازة طابليت مخرجة فيها عينيها 
جود:(هاز حاجبوو)شكااديري يالموصيبة
نعمة:(مزال كتبقيش)اشهادشي ناوي تعلن حرب نووية بهلد الاسلحة 
جود وقف عليها و خطف ليها طابليت من يديها كيشوف واش خسرات ليه شي حاجة 
جود:هادشي بعيييد عليك 
هزات عينيها شافت فيها و قالت:دابا هاد الاسلحة لي كتصنع فين كتمشي 
جود:نننعمة 
نعمة:تا انا بغييت واحد😃😃 
جود:(طفا طابليت و حطها بلاصتها)اجي نعطيك واحد زوين 😂
نعمة:و عفااك تا انت بعيت سلاح 
جود:شغاديري بيه 
نعمة:نحطووو ديكوور..😂😂 منين دير شي حاجة نتيري فيك بيه 😂😂
جود:😏😏 الله يستر ..حماقيتي 
نعمة:(تعلقات فيه )و عفااك صاوب ليا واحد جود :(شدها من خصرها باش مطيحش)واخا صافي 
نعنة:بذهب و فيه حجيرات دالالماس من جنااب 
جود:(هزها من خصرها و خشا وجهو فعنقها)امم 
نعمة:(بعدات وجها)صافي غتصا مممممم
نزل على شفايفها بقبلة نااااار ياحبيبي نااار 😂😂😂 (يالاه ضربي طم دابا قالتلك سلاح خخخخخخخخ) كيمص و يجر كل قنووفة و هي متجاوبة معاه كيدخل لسانو يلوي لسانها و يلحس فريقها حطها فوق السرير و فمو مزال ففمها كيتلذذ برحييقها نزل لعنقها كيمص فيه حتى كيتجمع دم فكل بلاصة داز منها طلع لتحت وذنها و دوز لسانو عليها حتى تهزاع من تحتووو تبورشااات .....خشا يدو من تحت الكسوة تم مطلعها حتى حيدها نتر ليها الحمالات الصدرية و طاح على صدرها بلبغييج و المصان حتى جهلها و بدات توحوح من تحتووو حط يدو على طوطو و هي تقغز بدا كيحر فيدوو غير من فوق سليب و هي كتأوه و رعشة شاداها من صبعها الصغير نزل بلساانو لسرتها و كيدوزو عليها من بعد نزل للطوطو نزل لكيلوط بسنانو و خشا وجهووو فيه كيدوز لساانو على لبظر و يجر لسينات بشفابفوووو هبلها خلاها كتلوى من تحتووو تأوهاتها غير مزيدة و تعالا فالغرفة خشا صباعها فشعروووو و كتهز و تنين و عينيها معسليين حتى جابتوووو 💏
هز راسوو رجع عندها و بدا يقبل فشفابفها مكالي بيد و تانية نصل بيها سروال سيرفيط و لبوكسور هبطهوم برجليه فرق ليها رجليها و حط المعلم على التوتو (كيديرو ركن تعارف)نعمة غي حسات بيه و هي تحل عينبها خرجاتهم و سدات رجليها و تزيرات ..جود جس بيها و داز لودنيها كيلحس فيهم و كيحاول يرخييها بدا يحك المعلم على طوطو و هو خاشي وجهوو فعنقها كيطبع قبلات خفيفة و حنينة هز عينو فيها لقاااها ترخااات باسها فعينيها و بدا يدفع فبه بشوية 
نعمة:اااااااااا اي اي 
جود:(شاد فيديها مشابكعم مع يديه و كيزيد يدفعووو غير بشوية)شش حبيبة غير ترخاااي راك مزيرة بزااف
نعنة:اهئ ااااا اي لا اهئ جود لاااا كتقسحني 
جود زير على عينيه و حط شفايفو على شفايفها و دفعوووو مرة وحدةةة حتىى قرمااتتت هلى شفايفو بعضة سانك سانك كتبرد فيهم حر الالم لي حسات بيه 
حط جبهتوو على جبهتها و هي كتنهج بدا يديه و يجيبو بشوية و هي مزيرة على عينيها و كتعض على شفايفها حس بيها تسرحات و هو يخرجووو و خرج معااه دم البكارة ديالها 
وقف هزها بين يديه و هي مرخية و دخلها الحمام عمر لبانيو و دار فبها ساشيات مهدئة دالخزاامة و خشاها فيه تألمات فلول حيت حرقها تحتها لكن من لعد حسات برااحة و لام غادي و كيخف و عو كيهز لمااا يدوزو على لحمعا كامل 
جود:(كيشوف فيها بحب و حنيكاتها مزنكين)شويااا دابا 
نعمة:امم ☺
هزها من لبانيو و تخشا هو وياها تحت الرشاشة دوش ليها و دوش لرااسو لوا على نصوو فوطة و هي لبسها بينوارها خلاها كتنشف شعرها و خرج 
جمع داك لغطاا لي كانو فيه نقيطات ديال دم تبسم فاش شافهم حيدو و دار وحدا اخر نقي لبس بوكسور و تلاح على سرير كيشوف فالسقف حتى سمع باب الحمام تحل و خرجات منوو حبيبتووو مزينكة و شعرها مسبسب طايح على كتافها

مد ليها يدووو تمشاات عندووو بخطيوات صغاار حيت تحتها مزال كيضرها شدات فيدو و نعسها فوقو فرق رجليه خشاها وسطو و راسها عندو صدروو متكية عليه معنقااه و هو كيلعب بخصلات شعرها و يهزهم يحطهم على نيفو و يستنشق ريحتهم 
جود:نعستيي 
نعمة:(زادت زيرات عليه)توء 
جود:(تبسم )باقا موعتة 
نعمة:(تزنكات)شويا 
جود طلعها عندو حتى تقابل وجعا مع وجها و كيحيد ليها الشعر من على عينيها باسها بين عينيها و قال:كنبغييييييييك
نعمة:(سهات فعينيه)تا انا كنبغيييك و بزااف 😍😍 
نزلات شوفة فشفايفووو لي حميمرين و طبعاااات عليهم قبلة سخوونة جات تهز راسها رجعها و باشر فالالتهام ديالووو بقاو كيفلورطيو شي 10 دقايق حتى بدا يحس براسوو كيسخن و هو يبعد عليها 
جود:شي نهار نموووت بهاد الحلاوة لي فيك نعنة:(كتمسح ليه فمووو و كضحك )كنمووت علي(خشات وجها فعنقووو و ترخاات)
جود:نخرجوو ولا نبقاو غير هنا 
نعمة:معرفتش بغيت نخرج و لكن مقادراش 
جود:صافي رتاحي دابا حتى لغذا و نخرجوو 
بقا يحك ليها فشعرها حتى داها نعاس و هي خاشية وجها فعنقووو 
جود:حبيبة نعستي 
طل عليها لقاها ترخات ناعسة ابتاسم و هزها حطها فبلاصتها قادها و مشا لحوايجها جبد ليها دوبياس فلبيض و رجع حيدلها لبينوار شاف فلحمها لي طراس لي ولاو زرقين غوبش لبس ليها سوتيانات وو سليب باسها فكرشها و غطاها من بعد لبس حوايجو سروال بيجامة سخوون و تريكو ديالو و دخل للصالون جبد تيلي ديالو و عيط لدارهم هضر مع هالة و ايهم طمن عليهم و قطع
و دابا نكشيو نشوفو واحد جووج نسيناهم 
جنى خارجة نن ليكول كضحك مع سارة حتى كتقشع بدر واقف فبلاصتوو المعتادة لي مولف كيتستاها فيها ..سلمات على سترة ودعاتها و مشات كتزرب عندووو كتفرنس و صلات عندو سلمات عليه 
جنى:مقلتيش ليا اتجي 
بدر:(هاز حاجب و عاقدهم)جنى شهاااد اللبس 
جنى:(حنات راسها كتشوف شنو لابسة) مالووو 
بدر:شوفي نتي لابسة نص مينية و كتقولي مااالو 
جنى:(هزات عينها فيه و بدات دور فعينيها)لا رد 
بدر:بقاي تستري شويا مابقيتيش ديال راسك الى لبستي شي حاجة طويلة مافيها تاحاجة
جنى:😌
حل ليها لباب داللوطو ركبات و ضار هو لجبهتوو ركب حداها و ديمارا 
ضار شاف فيها لقاها ساكتة و كتشوف قدامها 
بدر:(جر يديها باسها)مال حبيبتي ساكتة ممولقاش ليك 
جنى :(شافت فيه)بدر انا طايشة و مكنعرفش نتصرف يااك 
بدر:(شاف فيها باستغراب)علاش كتقولي هاكا 
جنى:مكيعجبووكش تصرفاتي كنلاحظها فيك 
بدر:غير كيجيب ليك الله مكابن والو من هادشي انا كبغييك و كتعجبيني كلك 
جنى:كذااااب صافي غير قولها مغنتقلقش 
بدر:الله يهديييك 
جنى:(شافت فيه مضيقة عينيها) دابا بيني و بينك مكنجيكش برهوووشة 
بدر:هههههه زوينة هادي ههههه....الالة برهووشة و عاجباني و من بعد 
جنى:يعني معندك حتى موشكيل 
بدر:شمن موشكيل غيكووون
جنى:الموشكيل لول عاد دويتي عليه قبل منركبووو ...نتا معجبكش لبااسي و انا ولفت هاد لباس و مكعجبنيش نلبس شي حاجة طويلى كديقني 😣
بدر:(خنزر فيها و شاف قدامو) لا رد 
جنى:مالك سكتي ..ياك قلتي كتبغيني كيما انا و كنعجبك كولي يعني تالبااسي خاصو يكون تيعجبك اولا 
بدر:(حبس اللوطو و دار شاف فيها) بغيتي تقولي خاصني نتقبل حتى لبسك ياك 
جنى:تماما 😊
بدر:اوا لا ...انا مكذبتش فاش قلت كتعجبيني كلك و قصدت بيها شكلك و تصرفاااتك و تبرزيطك و غواتك و سذاااااجتك اما لبسك فنهاااائيا مستحييييل نتقبلووو 
جنى:و علاش 
بدر:من نييييتك علااااااش ...حيت باش تلبسي هادو جوج شروااااط و تبداي ضوري ليا بيهم و زوااامل كيتفرجووووو فيك فهادا كنعتااابرو انا اهاااانة غحق رجوولتي و مستحيييل نقبل بيه بغيتي و لا كرهتي 

بدر:عرفتي علاش دابا 
جنى بقات كتشوف فيه و كيفاش معصب ووجهو قريب لوجها مع غيدور وجهو شداتو بزربة و تلاحت على شفايفووو بقبلة حاااارة حركااات فيه احاسبس كثيييرة و مع تاهوا مكانش من العاكزين مخلا مصان مخلا جرااان شنافيها طيبهم و لا طلب غير سلاكة و هوما فغماار قبلتهم فيقهم صوت الكلاكسون ديال الطوموبيلات لي حابسين عليهم الطريق بعد بدر كيفرنس شاف فلمراية و ديمارا 
بدر:شي نهار تحمقيييني مافيهاش 
جنى :(كتفرنس)عههه نتا لي غير على سبة 
بدر:(شاف فيها كيضحك) اوا باااز 

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
كوثر بدات كتحرك و كتحس بتحتها كيحرقها حلات عينيها مغوووبشة بان ليها جاد ناعس على كرشوو خاشي وجهو تحت لمخدة و لايح عليها يدووو هزات عينها فالسقف و تفكرااات لممارسة ديالهمم و بدات تفرتس غير بوحدها بالرغم انها محساتش بالنشوة كيف ينبغي لكن بمجرد تفكير انها ولات كتنتمي ليه جسديا و حسيا خلا تحس بالسعاااادة شعوور زوين هزات يديه بشوية حيداتها و ناضت كتمشى كيف لبطة دخلات للحنام عمرات جاكوزي و تخشات فيه غمضات عينبها و ترخااااات بقات حتى حسات بعظامها ترخااو و ناضت كتعكز دخلات تحت الرشاسة تشللات لبسات بينوار و فوطة على شعرها و خرجات لبسات دوبياس حمرين و كسيوة سميطات حمرة و خرجات من لغرفة تيشان للاطيراس كان ليل و اشواء النجوووم ساطعة و الجووو زوين و مهدئ للاعصاب 
شدات كورسي طويل تكات عليه و بقات تلعب بخصلات شعرها و مستمتعا بالهدوء و المناظر لي قدامها و فهاد الاثناء جاد ضرباتو لفيقة حط يدو على بلاصتها لقاها خاوية و هو يهز راسووو دور عيتو على لبيت متبنتش ليه جمع لكلسة و بدا يتفوه ناض دهل للحمام دوش بالخف و خرج لبس بوكسور و سروال سيرفيط و خرج كيقلب عليها حتى بانت ليه فلاطيراس جالسة مشااا نيشاان تكااا علبها حتى بغجهاااا و لكورسي غير ديال بلاصة وحدة 
كوثر:اييييع الحلووف اتقتلنييييي نوووض 
جاد:لاش تنوضي و متفيقينيش 
كوثر:اييييبع و نووووووض 
جاد:(تقلب بزربة هزها دارها من فوقو ) مرة جايا فيقيني 
كوثر:ايه واخا 
جاد:باقا موعتة 
كوثر:شويااااا ...فلعصتيني الويييل 
جاد:هههه زعما راني كايست عليك
كوثر:منييين و نتا داير كيتراااكس
جاد؛يااااك لمك حيت خفت عليك و حبست ابيه سرييي 
كوثر:😂😂😂 احح عليك نتا (جرات حناكو و كتبوسهم)
جاد:تالغذا و نوريك اححححح كيدايرا 
كوثر:زمرر لاقصتيني 
جاد:و هانتي غتشوفي 

يوم جديد اصبحنا و اصلح الملك لله فجبال روكي الكندية و بالضبط فغرفة ابطالنا فاقت نعمة على قبلات حنينة و متقطعة كتحس بيهم على وجها حلات عينيها معسلين بقوة دنعاااس لقات جود فايق كيشوف فيها و يلعب فشعرها و كيضحك 
جود:فقتي النعاااسة 
نعنة:( جلات هينها فيه ضرابتها ريجة شمبوان لي مجهدة باين عاد مدوش بصوت غالب عليه النعاس)كنحس براسي مدكدكة واااع
جود:نوضي دوشي و غتولي هي هاديك باش نخرجوو نطلعووو للجبل 
نعمة:امم اوك 
ناضت كتعكز دخلات للدوش تخشات تحت الرشاشة غسلات شعرها و لحمها لوات عليها بينوار نشفات شعرها و غسلات سنيناتها و خرجات لقاتو لابس حوايجو و حالي كيخربق فتيلي ديالو ..جردات دوبياس زرقين لبساتهم مع نجبن طاي هوت و تريكز قصير فلغوز سخون و كاط طالع كحل و كويرة فلكحل سرحات شعرها دارت ريحتها و مشات وقفات عليه 
جود خشا تياي فجبو و ناض وقف قدامها باسها فحنكها 
جود:مشينا 
نعمة:😃😃 اه 
شباكو يديهم و خرجووو كيضحكووو نزلوو لريسطووو فطرووو فجو رومانسي كيتغزل فيها و هي غير كضحك و تفرنس 
ناضو عوتاني خرجوو من المنتجع و هنا كان عالم اخر عالم الطبيعة و الهوا و النقي كانت قدااامهم بحيرة غاية فالجمال جنة فوق الارض و هاذا هو لقب بحيرة لويييز الكندية وصفووها لزوار لهذه المنطقة بالجنة بلوونها الصافي و ماءها العذب شوفة فيها كتعطييك راحة لامثيل لها و عاد الجبال المليئة بالثلوووج محاصرها من كل جهة 
جات هيليكوبتر دجود طلعوو فيها داتهم لاكبر قمة جبلية فالمنطقة كان لجووو بارد و دنيا بيضااء 
نعنة:وااااااو 😍😍😍 بغيت نلعب سكي 
جود:هه اوك 
خداو جوج سكيات كبار كيتجلس عليهم ...ركبات نعمة هي لولة خطفاتها و بدات كتزحلق و تغوت و جود تاهوا راكب على وحدة و كيهبل بالضحك على حماااقهاااا بقاو كيتزحلقووو على الثلوزج و كيضحكووو و حتى عياااو مشااو لواحد لمركبة عوتاتي كتقطعك من جبل لجبل و بين الجبااال كاين فرااغ كبير   على مسافة علو شاهق و لي حدرتي عييينك كيبان لييييك واااااد دااايز و بعد الدببة البيضاء و الحيوانات البرية 
نعمة:واااع تصور طيييح بيناااا منوصلوش حيين 
جود:(شادها من خصرها و كيبوس غيها)الخيال عندك وااسع 😂😂😂
نعمة:😂😂😂 اوا متعرف يتقطع الحبل و حيد بعد مني راك كتهرني 
جووود:مكنسخااش 
نعمة:واااو😍😍 شوف شووف على منظظر واااااو 
جود هز راسو  كان شلال كبيييير جا نتيجة ذوباان الثلوووج و كيرمي لمتا ديالو فنفس الواااد و قدامهم سطر طوييير ديال قوس قزح كيباانو الوانو كاملين واضحين 
جبد جووود تيلي ديالوووو ايفووون 8 بلييس و ضرب ليهم سيلفي مع داك المنظر 
نعمة شدات منوو تيلي و بدات طرطق فنصااور مرة بوحدها مرة معنقا جود و دايرة شي حركة حمقة و مرة كتقلد اكوريين فتصاورهم كدير بيس و لا كتجمع سفايفها حتى لاهر سيلفي خطف جود من يدها تيلي باسها ففمها و شدووو جااا واو مع الشلال و قوس قزح موراااهم 

وصلوو للضفة لثانيةة لي كانو فيها بعض الاشخاص كيمارسووو هوايتهم لي هي تسلق الجبال و حداهم مجمووعة من المنااطيد نعنة غير شافتهم جرات جود كتجري ركبووو فواحد لي بقاااا محلق بيهم مدة نص ساااعة و كيشوفو الجبال من تحتهم و كيف متناسقة و متكااااملة و بعض الديكورات كبيعية سبحااان الخااالق بقاوووو بقات تاخد فتصااور تذكاارية و دير فيديوهات كتسيفطهم لهااالة و سهىىىى و جود معاها عاجبوو ااخال مع حماااقها حتى يدات تعاشا لعشية و رجعووو بحالهم للمنتجع دوشوووو و كلاو و نزلووو يتمشااو قدام البحيرة ومع وقت الغروووب بان واحد المنظر فالسمااء غريييييب و هو لي كتميز بيه المنطقة يعني وقت غروب الشمس كيضهروو الوان ساطعة من السماء فالاخضر و فيها نجيمات كيبريو بحال شي ديكوور اصطناااعي
جود جلس فوق واحد الحجرة و جر عندووو نعنة جلسها قداموو محاااوكها و سهااو فهاد المنظر الطبيعي الاكثر من رائع حتى اختفى فجأة و ناضووو طلعوو للجناح ديالهم 
جود فسخ جوايجووو و تلاح نيشان فوق لفوطوي هز طابليت فيدوووو و بداا يبقشش فيها 
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ اما عند الكووبل الثااني كانت بدااية يومهم مختلفة فاقت كوثر كتعكززز متلقى راسها مخشية فجاد معنقاااه و هو بدورو مزير عليها و ناعس بقاات كتشوف فيه و كتبتااسم هزات يديها و بدات دوزها على لحيتوووو بحنان حتى بدل يحل فعويناتووو باس راسها و همس : صباح الحب 
كوثر:صبااح نووور 😍😍
جاد:(دوز يدو على شعرها ) كيصبحات اميرتي 
كوثر:بيخير ☺
جاد:هي شي ماتش نفطرو بيه 😂
كوثر:شنوووو...(بغات تنوض و جرها) احح طلق مني 
جاد :(طلع فوقها و بداا يهر فيهاااا )واللهلا تفكيت معااااك  هاا اححح شكتسواا 😂😂😂 
كوثر:ههههه جاااد و جااااااد ههههه واااااع مالك ناايض شاااعل  ههه 
جاد:تنكوون كفييت عاد نشعل 😂😂
كزثر بقاات تنتر منووو و دغعووو حتى عيااات و فالاخير ستسلمات للامر الواقع هو شافها ترخات ابتاااسم فشر و تلاح على فمها ميف الثوور العطشان مخلا جران مخلا مصان و زايدها تابلعضااان 😂😂 كيدوز شفايفووو على سفايفها ميبللهم بريقو و يلحسهم بحال الى ميلحس الشكلاط كوثر عجبها لحال و بدات تاهي تحرك غشفايفها 
كدخل لسانها وسط فموو كيلحسوو ليها و يلوي عليه لسااانو نزل لعنقها تاهوااا كمل عليه داكشي لي هلا ففمها حيد لي حوايجها و نزل على صدرها بعيز و مصااان حتىىى حتى ترفع لعالم اخر و رفعها معاه تاهي و لات غير لغة الجسد لي كتعبر على حبهم و عشقهم لبعض وصل لبلاصة المعقول نصل ليها سترييينك و بداا يدوز لسانووو فتووتوو و يمصمص فيه حتىىة نشواها ووصلات للبليزير ديالها حسااات بالمتعةةة و الرعشة هز راسو فيها لقاها مغيبة دغيا حيد لبوكسور و شد المعلم بداا يحكووو عليها و هي كتنين و توحوح و بدا يدخلوو شوية بشوية باارغم من احساسها بشوية الالم لكن الرغبة و غريزتها كانوو مسيطرين عليها حسااات بالحلاوة ديال بصح بدا يديه و يجيبو بشوية و هي مغمضة عويناتها و عاضة على شفايفها حتى بداا يزدح و يردحححح و يتأوه بصوت رجوولي حتى جابو و تلاح فوق منها كينهج و هي كثر منووو بدلوو لبوزيسيون قلبها على كرشها و عطاتو بتغمتها و بداا عوتاني فالممارسة ديالو حتى وصلو للبليزير و جابوه دقة وحدة ...هزها بين يديه سخفففانة و دخلوو للحمام كملوو ماتش اخرررر و دوشووو مابغاش يزيد يفورصي علبها و هي مزااال يالاه ديفيرجااات

كملو تدواشهم و خرجوو بجوج بيهم ناشطين راشقة ليهم علاش لاا و هوما صبحوو على الحلوة الكفرة بالله 😂😂 كيت لي كيفيق و ينعس على نكييير 😂😂😂 
مهم فاش بقينا ...ااه خرجوو نشفو حالتهم جاد لبس بوكشور و شورط قصير فالازرق و كوثر لبسات دوبياس دلعومان فلغوز و فوقو كاب مشبك فلبلوسيال 
وجدوو لفطوور بجوج بيهم و جلسوو كيغطرووو مع شويا دليبيتيز ضروري منهم و من بعد نااضو دخلوو لاعماق البحاار لبسوو بذلة الغوص لي كتجي مزيرة مع علبة الاكسجبين كتركب فالظهر مع اباراي فالنيف وواحد التيووو كيكون لاصق فيها هو منين كيتنفسووو و عاد زعانف الغوص و هادشي كامل باش يبقاو اطول مدة ممكنة فعمق البحر 
جاد شاد فيها بيد و كيزيدووو يتعمقووو و يستمتعووو بكنزز من كنوووز الدنياااااا حياة طبيعية و لا اروع كان عالم من السعااب المرجانية الاصلية فائقة الجماال و عااد مجموووعة من الاسماااك ذااات الوان عجييييبة كتحممق كوثر شافت سلحفااة البحر طلقات من جاد و مشات كتعووم بزربة باش تقييصها و جاد كيصور فيها و يصور داك المنظر الرباااني لي كيسوف قدااامو 
بقااو تما لمدة نص ساااعة حتى بدااا يسالي الاكسجين و طلعوووو 
كوثر:واااو حمقنيي كون غير بقينا 
جاد:تانعااودو نهبطووو بالة الغوص 
كوثر:اوكي 😍
بقاو تيعمووو غير على سطح المياه و الدلافين حداااهم كطلع و تعاود تغطس و كترش عليهم لماااا 
بقاو فالما حتى عيااو عاد طلعوو دوشو وو لبسوو كوثر لبسات كسيوة قصيرة فلغوز بيبي مع سنادلة خفيفة فرجليها و جاد لبس شورك تجين مع تيشورك بيضة و كلاكيطة فرجليه شد فيها و خرجووو تمشاو على ممر خشبي كيخرج من البحر و توجهووو لواحد الريييسطوو بحرية زوينة و انيييقة كلبوو غءااء مشكل بجميبع انواع ااسمك تغذاااو و خرجوو كيدورو و يتساوراو فالطبيييعة حتى عيااو تعاشات العشية و رجعوو جلسوو على الرماال البيضاء و كيشاااهدو فغروب الشمس و الما كيصرب فرجليهم حتى ظلام الحال و بدااو يخرجووو قنادل البحر المسالمة يعني غير سااامة و عطااو واحد الرونق وواحد لاضاء فشككل 
كوثر؛واااو واعرين 
جاد:متقيسيهمش يقدرو يديرو ليك شي حساسيةةة 
كوثر:زعما يكونو مسمومين 
جاد:معرفتش يقدرووو 
بقاو جالسين تمااا فهدووء عاد رجعوو  لدارهم جاد حل لبيسي و عيط على مووو ابيل فيديو  هضروو معاهم و تساالمو و قطع معاها عاد بداا يتااصل بجوود شحااال من مرة مي والو مجااوبوش 
ههه عرفتوو علاش مجاااوبووش 😂😉😂 نقول و لا بلاش 😂😂😂😂
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆ عند جوود لي كان طالع فوق نعمة و كيقبل فيها بجنوون و تاهي منساااجمة معاااه بكل احاسيسها كيجر فشفايفها و كيتلذء غطعمهم نزل لعنقها و تحت ودنيها كيدوز لسانو عليهم و هي كتنين بصوت منخاافظ مغمضة عينيها و عااايشة معاه المتعة كيعض فلحميات وذنيها و يديها كيشدوو صدرها و يعبزززهم مزيان حتى كتفوت نزل ليهم تاهومااا كمل عليهم بالمصاان و يدير حركات دائيرة بلسااانو على الريووس حتى وقفووو لحمها تبورش عليها نزل بلساانو لسرتها و كيدوز على كرشها كاملة حتى وصل لتوتو حيد ليهةالسليب و حط يدووو خشااا فالمهبل ديالها صبع واحد كيتحسسو واش مورم بقا كيدخلو بشوية و يلخس لبزر ديالها بلسااانو حتى بدات تغوت من حر انشوة جا يبعد راسو و هي تشد فيها بمعنىى كمل حتى وصلالتو و جابتوو عاد رتاحت و طلعات نعاها تزنيييكة جود تبسم ليها و غمزها و ناص طلع لعندها رجع لشفايفها و يد حيد بيها لبوووكسور جبد ولي العهد قدوو قد لخلا و بداا يحكوو على طووطو حتى حس بيها فزكاات و هو يدخلووو و هنا بدااو فالمعقوول ترفعوو بجوجهم و خلاو العافية شاعلة فاجسادهم و هي كتحاك مع بعضها حتى جابوه قد قد من بعد ضار نعس على على ظهرو و دورها معاه و لمعلم مزال فبلاصتووو شدات فصدرووو كتعض على شفايفها و بدات كلع و تنزل بشويةة كتوحوح  و هو كيتأوه بصوت الخشن الرجوولي...جرها عندوو حاوطها من خصرها زير عليها و بداا يطلعوو معاها بجهد حتىى وصلوو للقمة النشوة و غير صوت توحوبح لي كيتسمععع حتى جابووه و هي معنقاه كتنهج فحين هو كيوزع قبلات حارة على كتاافها دورها جنب و هز رجليها و بدا عوتاني مطلق منها حتى بداا يصبخ الحااال سخسخهاااا مزيان و هو وتقوول واش شبع من حلاوتها 
(هادا جهدي عليكم فالسفاالة وحق الرب)

بعد مرور 30 ليوم على ابطالنا و لي دوزوها كلها عشق و رومانسية بالاضافة الى السفاالة و ما ادرااك ما السفالة 😂😂 كوثر و جاد من بعد مدوزو 15 ليوم فجزر المالديف و ستمتعو بالطبيعة الخلااابة و جابوو منها ذكريات لا تنسى اتاجهو من بعد لميدنة الخطيئة لاس فيغاااس تشهرات بهاد الاسم نظرا لكثرة الكازينوهات و الحانات الليلية بالاضافة الى قلة الحياء العمووومي(التقحبين بالعلالي ) مارسووو غبها ابطالنا مجمووعة من الناشطااااات كلعب القمااار و لي خسرااات فيه كوثر زبااالة دلفلووس فااطار التجربة 😂😂😂 باش تجرب تقمر سيزات السيد .و عاد زاروو مجمووعة من الوجهات السياحية لي كتميز بيهم المدينة كالملاهي و الحدااائق المشهوورة و النفق او حوض الاسمااك كونه يشمل اشهر الاسماك العالمية و منساااوش تجربة السفااالة امام الملأ 😂😂😂 تاهومااا داروو بحالهم الشئ لي كان عادي جدااا بالنسبة لسكان المدينة 
اما الكووبل ديالنا الثاااني من لعد مدوزو اياااام رائة فجبال الروكي لي كتاااشفوووها مولها و مخلاو حتى قنت غيها حتى من المغاارات و المهووف دخلوو ليهم بمرااافقة مرشدييين سياحيين لي حافظيين المنكقة مزياااان فسافرو للوجهة الثانية ديالهم كانت هي مديييينة شيكاااااااغو لما تعرفه من سياااحة عالمية لكونها من امبر بلدان العااااالم ...عاشوو فيها بزاااف المغامرات و لحظااااات تبقى في الذاااااكرة عاشو الحب بكل انواااغعو و اشكااالو 😉😉😉
و هنااااا ليوم لي غيرجعوو فيه ابطالنا لقصر البرااادة ...هالة و ايهم مقاداهم فرحة بالاخ
ص هااالة لي ولات ماشددة بزاف بخصوص ولادها و مكتبغيهمش يساافرو اولا يبعدووو عليها بسبب الحادثة لي وقعااا فالماضي 
منساااوش الحبان ديالنا جنى و بدر تاهزما لي ولااااو منساجمين نع بعضهم و قليل فاش كيكون شي خلاف بينااااتهن لدرجة ولفوو بعضياااتهم بزااف بدر مينعس حتى يسمع صوتها لانووو رجع لدارو و جنى تاهي نفس الشيئ ميجيهاش النعاااس الى مهضراااتش معاه 
ليوم كولشي مجموع فلقصر فانتظااار عرسانا يجيو على خير و بيخييييير و بعد مدة نن الانتظااار دخل جود و نعمة هو الاوليييين ستقبلووهم بالاحضاان و الفرخة فوجوووهم و كيبااان علبهم قدااش كانوو فرحانين هوما مع بعضهم 
هالة:توووكشتكم 
جود معنق هالة و داخلين كيضخكووو 
بدر:اوا كيداااز عرس السمن ديالكم 
جود:ههه بيخير مزيااان 
نعمة:مانا لاباس فين بابا 
سهى:راااه فالهدمة شويا و يجي 
نعمة :(شافت فخوها ) فين البرهوش توحشتكك 
ناصر :انا لا 😏😏 بحرا متهنيت منك 
نعنة:تفوووعليك الكلب 
بقاوو مجموعين كيضحكوو و يدردشوو حتى دخلوو الكووبل الثاااني و هنا كملات الفرحة استقبلووهم تاهوما بالاحضاااااان حتى وصل جاد لجوود و  تعانقو كيضحكوووو 
جاد:فين العود ..(بصوت خافث) كليتي شي حلوة و لا ولوو😂😉😂😉
جود:يلعن مك الكلب 😂😂😂 
كوثر:لقردة (تعاااانقو شافو فبعضيااتهخ و بداا يفرنسووو ) صافي سترينا 
جنى:(تخشات حداهم) لاش كضحكووو 
نعنة: 😂😂😂
كوثر:تكبري و تعرفي 😂😂😂
جنى:فهمتكممم😳😳

كوثر :صافي بلا شوووهة 
بقااو مجمعيين كيضحكوووو و يعاودو ليهم الاجواء كيف دااازت حتى تعاشات العشية تعشاااو مجموعين و كل وااااحد طلع لبيتوو يرتاااااح دخلات نعمة للدوش عمىات جاكوزي و تخشات فيه ترهي عظيماتها فحبن جوووود جلس فلبيروو ديالو شعل لابتووب كيلقي نظرة على خدمتوو فين وصلات 
حتى سمع صوت تيييلي و كانت رنة دميساااج 
دور وجهووو كيقلب على مصدر صوت حتى بانلوو لفون دنعنة شاعل فبه الضو ناض بخطوات ثابتة هزووو فيدوووو شاف النمرة لي سيفطات الميساااج و ديق عينووووو 
جيمي:بغيييت نشوووفك 
خرجات نعنة لابسة بينوار غوز و فوطة فوق شعرهاااا ....شافت فجود و بتاسمات 
نغمة:(وقفات قدام لمراية كتنشف شعرها) حبيبي وجدت ليك دوش دخل الى بغيتي 
مسح لميساااط و حط لفووون فبلاصتووو باسها فعنقهاااا و دخل للحمااام صاااعر فحين هي جلسات فوق كورسي دلكوافوز و بدات دهن فيديها و رجليها بالكرييمات ...دارت سيروووم مغذي للبشرة فوجها و لبساات شوميزز فشيبي 
و مشات تخشات فبلاصتها هزات تيلي و دخلات لفايسبووك كتسارا فيه 
حتى هرج جود نشف شعروووو لبس بوكسور و رش ريحتوو و تخشااا حداها ...دارت شافت فيه حطااات تيلي و تخشات فيه 
نعمة:(كتقيس فلحيتوو)مالك
جوود:وااالو غير عيان شويااا 
نعمة:ندير لحبيبي مسااج  😉😉
جود:هه اوك مدام جات من عندك مرحبااا 
نعمة:(باستو فذقنوو ) هي لولة 
ناضت جابت زيت المساج و طلعات فوق ظهروووو و بدات تمااصي ليه حتى ترخااا و عجبووو لحااال 
شافتوو ترخااا طلات عليه لقاتو نعس ناضت بجرا غسلات يديها و رجعات تخشات حداه جرها عندووو و نعسوووووو 
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
صباااح جديد فاقت كوثر على قبلات متفرقة فوجهاااا حلات عينيها لقاااتو سي جااد صااابح عواال على خزييييت 
كوثر:مالك هاكا مالك 😕
جاد:فيقي النعاااسة زعما راجلك ايمشي للخدمة ماباغاش تودعييه 
كوثر:سير بحالك و قيلني عليييك انا 
جاد:هههه ممفاااكش هاصني نمشي للخدمةةة اونفووورم باش نقدر نخدم 
كوثر:اييه و انا ماللي 
جاد:بغيييت نفطرررر 
كوثر:واللع لا دقتييييييه سير بعد منيييي 
جاد:يااااااك 😏
كوثر:ايييه يالاه تهز علياااا 
جاد:و ديريها فين تجييييك 
كوثر:خخخخخ  يالاه تهز 
ناض جاد زعفااان مكلاش لحلوى على الصباح دخل للحمتم دوش و هرط لاوي على نصوو فوطة ذهبية  و كينشف فشعروو بفوطة صغييرة كوثر جمعات شفايفها و باستووو فعنقوو كضحك عليه 
كوثر:صباااح لهير راجلي الحبيب (و تمات غادة كتعوج للحمام ) 
زدحها لترمتها حتى غوتات :صباح لهييير مرتي الحبيبة  😁😁😁
كوثر:😕باسل
جاد:😂😂😂😂😂😂 
دوشات تاهي خرجات لبسات حوايجها و نزلوو بجوج بيهم تلاقاو مع جنى تاهي هازا صاكها غادة للايكول  نزلو فطروو مجموووعبن اما عند لكووبل لاهر فاق جوود هو لول لقاا نعمة ناعسة كل رجل فين مليوووحة ضحك عليها و بدا يعنكشها 
جود:فيقي الهيشةةة 😂😂😂 مزوج بعجلة انا 
نعمة:(خشات وجها تحت المخدة ) بعد منيييييييي 
جود:نوووضي راه عندك قراايا شتك نسيتيها 
نعمة:(حلات عين وحدة) مغنمشيش لايكووول راه واقيلة راني ففترة سطاج 
جود:شمن سطاج هادا 
نعنة:اييه و راه هضرت مع بابا انسطاجي عندوووو
جود:(على حاجب)و معامن تشاااورتي 
نعمة:كيفاش معامن تشاورت مفهمتش ...جوود كيفما كان الحال فخدمة بابا من بعد انا لي غنتكلف بيها داكشي علاش انسطاجي عندوو و منها نتعلم لخدمتوووووو جود:اجي بعدا من امتى مهضرتي مع داك ولد عمك 
نعمة:جيمي !! شفكرك به..راه من قبل لعرس مهضرت معاه هو واقيلة راه رجع لروسيا 
جود:اهه اوكي ..يالاه نوضي 

ناصت نعهة مكتعكز و شوميز كالع ليها دخلات للدوش دوشات و خرجات لبساااات جوايجها نشفات شعرها مع ميك اب خفيف تحت نظراتو ليها حتىى كملات و دارت عندو 
نعمة:انا واجدة 😃😃😃 
جود:اوك يالاه
نزلوو تاهوماااا مشابكين الايدي صبعوو عل كولشي و جلسو حدا بعضياااتهم 
ايهم:منين تجمعتوو وجدووراسكم لعرس جنى من هنا 7 اياااام 
جنى كتشوف فيهم و تفرنس 
جاد:امالكم على هاد الزربة 
جود:خخه ساخيين بيها 
ايهم:بدر قاليك ماتلاش باغي يتسنىى 
جاد:اواوالله يسخر 
جود كانت حداه جنى خربق شعرها : غنتهناااو من تشيطينك البرهووشة 
جنى:لبرهووشة عي مرتك 😛😛
نعمة:دابا شدااات ليك مرتووووو 
كوثر:خخخخخخ بجوجمم برهوشات 
جنى و نعمة:قااالتها كبيييرتهم 
كوثر:شتكووم باغيين تحماوا 
جاد:اودي راه كولكم سلعة وحدة غاهنيييونا 
جود:مكذبتيييش 😂😂
ايهم: لي عندو شي شعل ينووض يقضييه خويو عليااا سيكتوووور(ضار عند هالة غمزها)
جاد:ههه يالاه انا مشيييت(باس موووو فراسها كوث فحنكها)..جود غادي 
حود:غير سبقني نوسل نعمة معايا و نلحقك 
جنى:ااه اتبداي سطاااج 
نعمة:خهه وي 
جنى:ناري يعداتك انا باقي ليا عاماين 
نعمة:بقيتي فياااا 😂😂😂
جنى:(ناضت مفقووصة) تفوو عليك ازريييعة القنب 
نعمة:سيري سيري 
جود:(وقف ) نوضي برااكة من الهضرة ...لواليدة(باسها فراسها) تهلاي 
هالة:بسلامة..الله يسر ليكم اوليدي 
جود:(شاف فبااه)و تهلاااا ااا 😉😉😉
ايهم:ههههه 
خرجووو كاملين بقات غير كوث و الشراف ديالنا كيشوفو فبعضيااتهم 
كوثر:(ابتاسمات ليهم) بصحتكم...هالتي انا فبيتي لا بغيتي شي حاجة 
هالة:واخا حبيبة 
طلعات كوثر لبيتها و بقااو الحبان ديالنا بوحدهم لتحت كيترومانساو ...و هاكادزووو 7 ايام حد الان الامووور كانت هي هاديك من غييير كوثر لي مبقااا عاجبهااااا حال و كتحس باللمللل....و نعنة مرة مرة كيوصلوها مساجات من عند تجيمي تيقول بلي باغي يشوفها لكن مكتسوقش ليييهم 
ليوم هو عرس جنى و بدر و لعرس غيكووون عبارة على عرس عصرييي يعني غتكون غي حفلة صغييرة غتلبس ليسة وحدة و تنوض نايضة و هادشي اكيد تحت رغبة السليعفاانة دجنىى 
فاقت كوثر كتعكزز بان ليها جاد خارج من دوش لاوي عليه فوطتتووو شاف فيها و ضحك 
جاد:نعاااستي صبااح نور 😍
كوثر ناضت بلا كلمة بلا جوج دخلات للحمام و خلاتووو هو مفاااهم وااالو حل لباب و تبعها لقاها مخشية وسط جاكووزي و مغمضة عينيها 
جاد(تحنى قفازي مقابل معاها)كوثثثر مالكي 
كوثر:لا رد 
جاد:(بنبرة حااادة) كووثر جاوبنيييي ...مالكيييي ...هضري الزمررر 
كوثر:ممالي والو 
جاد:علاش مكتجاوبيتش منين ممالك والو 
كوثر:لا رد 
جاد:(كرز على عينيه بعصبية خرج زفييير و عاود هضر معاها بصوت مكاالمي)غير قولي مالك مقلقاك شي حاجة ها ؟..قلقتك انااا 
كوثر:لا 
جاد:متأكدة 
كوثر:اممم..و دابا خليني ندوش على راحتي
جاد:واخا لي بغيتي 
هرج من عندها عاقد حجبانو دهل نيشان للدريسبنغ فحبن هي غير سد لباب و هي طلق العنان لدموووعها كتبكي و تنخصص كتحس بالوحداااانية و تاحد ممديها فيها  و لملل قاتلها معرفات مدير لرااسها 
كملات تدوااشها و هرجاات عينيها و نيفها حمرين هزات رايها لقاتو حالس فوق السرير لابس حوايجو مغوووبش و كيتسناها 
دخلات للدريسينغ لبسات توني فالاسود مع نايكة بيضة و من فوقها كاب جمعات شعرها كعكة مهملة دارت ريحتها و خرجات عندووو وملاميحها ذابلين 
جاد وقف و سبقهااا حل لباب خرج  هي موراه نزلوو لقاو هالة و ايهم صبحوو عليهم و جلسوو كيفطرو فصمت 
هالة:كوثر كتباني عياانة 
 كوثر:لا انا بيخير 😊
هالة:(بتشكيك)واخا 
من بعد نزلات جنى كتنقز فرحااانة هه اكيد و ليوم عرسها و ذوق تاهي الحلوة امم صبحات عليهم و جليات كتفطر و الشهية مفتووحة 
اما عند جووود و نعمة من بعد ماتش صبااااحي سانك سانك دخلووو دوشو بجووج ناشطين و خرجوو لبسوو حوايجهم و نزلوووو صبحوو على الكل و جلسوو تاهوما كيفطرو و يضحكووو 
كوثر:(كلات شزية ووقفات) بصحتكم ...انا فجردة (مشاات)
هالة:جااااااااد 😑
جاد:(متبع لكوثر العين) نعام الواليدة 
ايهم:مال مرتتتك هاد لايام كتباان ماشي هي هاديك 
جاد:(حك على لحيتوو) والله منعرف ...عييت نعاها تقولي شنو بيها او والو 
جنى:حيت كتخس بالوحدة كتبقى بوحدها و تاحد مكيديا فيهااا نتا نهار كامل فالخدمة و ماما كل مرة وفاش مشغووولة فكتبقى بوووحدها نهار كامل 
هالة:قالتها ليك 
جنى:كنا كنهضرو لباارح و فهمت هادشي من كلامها 
ايهم:اوا لبنت عندها لحق ...صعيب تبقى بوحدها نهاار كامل 
جاد:بففففف..تنا نوض نشوفها 
هالة:كولشي كيتحل غير بالتفاااهم واخا 
جاد:عارف عارف 

هرج جاد للجردة بانت ليه كوثر جالسة فلمرجووحة و سارحة بعينيها ..جلس حداها جرها عندووو و هضر بصوت حنين 
جاد:مال حبيبتي 
كوثر:(دورات وجها شافت فيه تحجرو دموع فعبنيها)لا رد
جاد:(شد وجها بين يديه) كوثر مالكي خلعتيتي عليك ...شنوو عندك 
كوثر:(طلقات لعنان لدمووعها كتنخصص و تشهق) اهئ اهئ عييت مليييت اهئ اهئ كولشي ملهي فشغلو ائ و انا كنبقى بوحدي اهئ اعئ اهئ(كتهضر و تشهق) ح تى من خالتي مشغوولة بعرس جنى و عاد الجمعيات ديالها ك نبقا بوحدي فهاد لقصر و تاحد اهئ اهئ مكيديها فيا 
جاد جرها عندووو خشاها فحضنوو و كيطبطب عليها ملقا ميقوول حس برااسو تاهوا هملها بسبب لخدمة 
كوثر:اهئ اهئ اهئ
جاد:(كيمسح على شعرها)عارف راسي وليت كنتعطل ولكن غير لخدمة احبيبة سمحيليا هملتتتتك خاصني لعصا (باسها فراسها) صافي شش تهدني انا غنعوضك صافي براكة من لبكا 
كزثر خاشية وجها فعنقوووو كارزة عليه و شوية بشوية انخافظ صوت شهيييقها 
جاد هز ليها وجهاا عويناتها ورمانين و نويفها حميمر مسح ليها وجها بيدوو و باسها ففمها بوسة خفيفة 
جاد:علاش بقيتي ساكتة كان عليك تقوليهالي ماشي تبقاي تجمعي فقلبك حتى تولي فهاد لحالة 
كوثر:(حنات وجها) 😌😌
جاد:(عاود هز ليها وجهها) حبيبة انا كنبغييك و انا راجلك و اي حاجة ضراتك خاصك تقوليهالي ...منين مليتي اجي عندي و قوليلي جاد راني ملييت ماشي تبقاي ساكتة 
كوثر:و هاني قلتها شنو غادي يتبدل 
جاد:معلووم غادي يتبدل ..على الاقل غنلقاو شي حل 
كوثر:😌
جاد:(وقفها جلسها فحجرو)واخا دابا شنوو ندير لحبيبتي شنوو لي يريحك عارفك كتملي و كتقنطي فلقصر 
كوثر:(خاشيا وجها فعنقو) امم 
جاد:خاصك تعمري وقتك ووالى بغيتي رجعي للاوطيل سيريه 
كوثر:لا 
جاد:شنو لا مابغيتيش تخدمي 
كوثر:لا 
جاد:اوا شنوو 
كوثر:(كتشم فعنقو بحال الى كتشمكر)بغيتك نتا تبقاي معايا 
جاد:ههههههه من نيتك نبقا تيتي نيني حداك 
كوثر:اه
جاد:ههه لا فيغيمون حبيبتي تسطات 
كوثر:(هزات كتافها)ماشغليش 
جاد:هه واخا ندوزو عرس جنى لبوم و نشوفو شنوو نديرو 
كوثر:اتبقى معايا ليوم 😌
جاد:(شاف فيها باستغراب) واخا حبيبة 
عنقها جنب و دخلووو لقاو كولشي مجموع فالصالون جلسو معاهم و كوثر غير مخشية فجاد 
اما عند لكوبل ثاااني جود جالس و كيشوف بنص عين فنعمة لي كتبان متوترة و مرة مرة كيوصلها ميساج كيخليها تبقا مبلبلة هابوحدها و خايفة من لبركان لي جالس حداها 

🌹🌹يتبع.... 

أجزاء القصة
قصص جديدة
قصة طباخة الرئيس
قصة طباخة الرئيس سناء الصنهاجي
قصة حب وسط الدماء
قصة حب وسط الدماء أسماء الجباري
قصة جنتي
قصة جنتي ليالي نسيم
كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية