صورة مصغرة لـالشيطانة الفاتنة الجزء العاشر

الشيطانة الفاتنة الجزء العاشر

L3acher chaytan chaytan alchaytana alfatina
رواية الشيطانة الفاتنة

مشات كتجري عند ماماها ومشا هو دغيا للوطو عند ماماه
روح:(عنقات حنين)الله ا بنتي الله كنتي اتسكتي ليا القلب فين مشيتي
حنين:توضرت عليك امامتي وجابني أميري لهنا
روح:(دارت فيها واحد شوفة خلعاتها) ياك قلت ليك مدويش مع شي حد مكتعرفيهش
أنغام:تي بشوية على البنت شوفي كيف خايفة
عنقاتها روح مني بدات كتبكي
روح:صافي ا كبيدة صافي سمحي ليا غوت عليك وا صافي موقع والو
حنين:هو لي جابني أميري
روح:فين هو هاد اميرك نشكرو
حنين:ماماه مريضة مشااا هءهء
روح:صافي ا كبيدة راه حيت كنخاف عليك
حنين:ممخاصماش معايا
روح:على شي حد يقدر يتخاصم مع ملاكو
عنقاتها ومشاو ركبو فلوطو رجعاتهم أنغام للفيلا ومشات هي دخلات روح هي وحنين للفيلا لقاتو كيتسناها فمكانو المعتاد هاز كاس دالشراب فيديه كيشرب فيه وباين على وجهو معصب يلاه بغات تطلع وقفها صوتو
اوزان:بغيت ندوي معاك ا مرتي الغزالة
روح:عاائشة
هبطات عائشة كتجري
روح:كبيدة سيري مع نانا أنا دابا جايا
حنين:اك مامي
روح:(شافت بنتها حتا غبرات)كيفاش تجرأتي تسيفط واحد لبنتي يحاول يقتلها ياك لي بغيتيه كنديرو
اوزان:لي بغيتها غادي نديرها متحاسبيش معايا
روح:كتعرض حياة بنتي للخطر وكتقول ليا متحاسبيش معايا
اوزان:(ناض عندها بقا كيضور عليها وكيشوف فمفاتنها)شفت الكاميرات لي كاينين فالبيرو ديالك اممم سخنتي الحب مبقيتيش قادرة على فراقو(قاس ضهرها)
روح:(بعدات منو وهو مطااايقاهش)متحطش عليا يدك
اوزان:امم يدوقك هو وأنا لي راجلك لا ماشي حرام
روح:هو راجل ونتا شماااتة هادا هو الفرق
اوزان:(عض على شفايفو ودوز يدو على فمها بعدات منو معصبة) نجيك من لخر بغيت زواجها هاد الليلة يولي حقيقة ماشي على الوراق
روح:كيفاش
اوزان:عرفتي صرب فين كاين دابا
روح:(بلعات ريقها)ف ف فين
اوزان:مو مريضة مشا عندها الاوبيطال نقول ليك واحد السر ايعجبك
روح:دوي
اوزان:الا مولاش زواجنا حقيقي واحد من رجالي غادي يقطع لو الفران ويمووت بقا فيا ايموت بسبابك واخا كنت باغيك نتي تقتليه هههه
روح:مغتقدرش دييرها
اوزان:ولاش مغنقدش ندييرها
روح:لا لا (كتحرك راسها شمال ويمين)لا لا مغديرهاش

اوزان:(جبد تيلي)ألو عماد دير لي قلت ليك عليه
روح:لااا تسنى تسنى مدير والو
اوزان:عماد تسنى مدير والو حتا نقول ليك
قطع معاه وشاف فيها
اوزان:شنووافقتي الحب
شافت فيه واحد الشوفة عندها معاني كثيرة مشات كتجري خلاتو مبلوكي وقف مدة عاد تبعها حتا هو مبقاتش بانت ليه مشا عند واحد من لي كارد كان واقف تم سولو قال ليه مشات للكاراج فين كيحطو سيارات مشا تبعها مفاهمش مالها بانت ليه هازا قرعة ديال ليسونس و بريكة غير شافتو حلاتها وخواتها على راسها كلها بقا غير كيشوف مصدوم شظات البريكة بيديها وهي كتموت بالبكا يلاه بغا يقرب
روح:تقرب نشعل فراسي العافية
اوزان:روح واش حماقيتي
روح:اااه حماقيت ونتا لي حمقتيني مبقيتش قادرا نعيش بهاد العداب كل نهار حسن ليا نموت ولا نبقا نشوف خليقتك
اوزان:روح صافيي غير تهدني مغادي ندير ليه والو
روح:فاات الحال
يلاه كانت اتشعل البريكة تلاح عليها حيديها ليها بالخف وشدها حكمها
روح:طلقني طلقني هءهء طلقني الله ياخد الحق كرهتيني فعيشتي طلللللق
هزها وهي كتركل دخلها لبيتو طارت منها
اوزان:تهدني مغنقيسكش دخلي دوشي إلا بغيتي تخرجي من هنا زمتعاوديش ديريها حيت ديك ساعة غادي نقتلهم بجوج قدام عينيك ونلحقك عليهم
خرج وخلاها فاشلة دخلات للحمام دوشات دغيا باغا غير تبعد من كمارتو لبسات فوطة وخرجات لقاتو كيطل من الشرجم سمع حسها وهو عاطيها بالضهر
اوزان:سيري دابا
خرجات دغيا دخلات للبيت عاد رتاحت كانت حنين ناعسة مشات بدلات حوايجها ونشفات شعرها هزات صاكها ونزلات كتسلت خرجات وركبات فلوطو ديالها موقفات حتال قدام لوطو لفيلا ديالو بقات كتشوف شحال كتفكر فكيفاش تحميه من اوزان كتخايل كون دار ليه شي حاجة
#عند_serp♡
مشا عند مو لقاها متكية وظايرين ليها سيروم وجوري وجنات حداها كيدمعو قرب ليها شد يديها باسهم من الداخل ومن برا وباس راسها
صرب:مالك الوليدة شنو ضرك
الحاجة:غيى شي دوخا ا ولدي طاح ليا السكار
جوري:كلشي بسبابها ديك الشيطانة
صرب:(طلع عينو فيها مخنزر)اش جابها للهضرة
جوري:مني عرفاتها رجعات طاح ليها السكار
صرب:ونتي لاش تعاودي ليها مني عارفة صحتها على قدها
جوري:هادشي لي كتعرف ترجع ليا أنا لومة فبلاصة ماتحاسبها
صرب:جوووري متخلينيش نغلط فيك
الحاجة:هدا الله نعلو شيطان واش نتوما مكتساليوش من نكير شوف اولدي الله يرضي عليك ديك البنت حيدها من بالك عمري نقبل بيها تكون عروستي
صرب:(ناض معصب) لي معندو هم تولدو ليه حمارتو تهناي ا ميمتي ونعسي على جنب راحة هي مزوجة
خرج زعفان ركب فلوطو ديالو ماوقف حتال الفيلا يلاه نزل حس بشي يد تحطات عليه دار تصدم مني شافها
صرب:شنو كديري هنا وفهاد الوقت
روح:(عنقاتو بجهد وطلقات العنان لدموعها خلاتو مشوكي حتا تفشات وبعدات منو)سمح ليا احم بسلامة
يلاه ضارت بغات تمشي شدها و لسقها معاه بقا كيشوف فتفاصيل وجهها خلاها متوثرة
صرب:شنو مخبية عليا ا روح لاش كتعدبينا بجوج بحال هاكا
حطات راسها فعنقو
صرب:دوي ا روح متخليش اسئلتي معلقين فالسما كاينة شي حاجة خاصك تقوليها ليا
روح:(بصوت مايل للهمس) مغادي نقد نقول ليك والو ا صرب منقدش
صرب:(حط يدو على خصرها كيورك عليه بشوية خلاها دوب)لاش متقديش واش اوزان هو السبب
روح:(مزال خاشية راسها فعنقو حاطة جبهتها عليه وصبعها كدوزو ببطئ على صدرو)لي نقدر نقولو ليك هو كلشي هادشي كنديرو على قبلك وعلى قبل
...
سكتات مدة مقدراتش تكملها
صرب:شوغي فيا
هزات راسها فيه
صرب:غير قولي أنا غادي نحميك من اي حاجة كيفما بغات تكون غير رحمينا من هاد العداب
روح:(يلاه بغات تدوي صونا ليها تيلي بان ليها اوزان طارت منها)خاصني نمشي بسلامة
صرب:(شدها من معصمها)مغادي تمشي حتا تقولي ليا
دارت شافت فيه مقدراتش تصبر رجعات عنقاتو بجهد وباستو بعنقو ومشات كتجري للوطو ديالها

صباح جديد
كان كيفطر ولدو وكيقرا الجورنال وكيشرب القهوة يلاه دور الصفحة قرا العنوان وهو كخوي القهوة من فمو بكثرة الصدمة حتا تخلع ريان
قيس:لا ميمكنش
يلاه خارجة من البيت لابسة دوبياس فالنواغ مشبكين والفوق بينوار دالساتان حتا هو نواغ
غزل:شنو لي ميمكنش
قيس:اجي تشوفي
مشات عندو قرات شنو مكتوب خرجات عينيها هي الاخرى مصدومة
غزل:واش هادشي بصح
قيس:معرفتش خاصني نمشي لدار عمي باش نعرف
غزل:(معوجة سيفتها) نسيتي شنو وقع قبل ست سنين
قيس:منسيتش ومن حقهم يديرو كثر سبع ديالي نوض إلا ساليتي باش نمشيو
ريان:يلاه
خرجو وخلاوها يلاه هبط وحط ولدو فلوطو تفكر بلي نسا لاكارط ناسيونال ودالبوليس وسلاحو
قيس:بقا ا ولدي هنا ها أنا جاي دابا
باسو وطلع بالخف باش ميتعطلش عليه حل الباب بساروتو ودخل سنع الصقيل فالدار متسوقش مشا لبيتو باش يهز وراقيه يلاه ايحل الباب سمع ضحكها كيتسمع لفين وفين
غزل:هههههه حتا انا احبيبي توحشك ههه مكتبعش مني ههه يلاه خرج نو متخافش دابا نكون عندك
زير على يدو بالفقصة كيحس برجولتو تمرمدات رجع منين جا وهو ناوي على خزيت مابقا كيبان ليه حتا واحد قدامو ركب فلوطو ديالو وبقا جالس كيشوف فنقطة وحدة وحداه ولدو هاز تيلي فيدو كيلعب مكاينش فهاد العلام
شوية بانت ليه هابطة ركبات فلوطو ديالها غير زادت زاد حتا هو وتبعها وقفات فواحد لوطيل
قيس:لا ا غزل لا مديريهاش متخلينيش ندفنك حية
بانت ليه خرجات وتلقا ليها واحد راجل كبير فلاج ولكن مزال شاد فراسو ومن لباسو لي كان شيييك باين لباس عليه وقف كيشوف فيها كيف كتضحك معاه وكيفاش شدها من خصرها ودخلوا خرج هاز ولدو مقدرش يخليه بوحدو داه دغيا للبنت لي فريسيبسيون حتا يجي مشا كيجري تبعهم بانت ليه دخلات هي وياه لواحد البيت سد فمو بالفقصة ويديه دارها ورا راسو مشا كيجري للباب فرعوا لقاها جالسة هي وياه فوق السرير وكيفلورطيو غير شافتو دم مشا من وجهها
غزل:ق ق قيس
قيس:(مشا شنق عليه لسقو معا الحيط وبقا يردخ فيه حتا لسق دمو فالحيط
قيس:(كيعرعر)انا اولاد القحاااب تلعبوها ورا ضهري انااا ما بانت ليك غير مرتي يا زااامل الله يحرق طاسيلتك
غزل:هءه طلقو طلقو اتقتلوا
طلقو فاقد الوعي ودار عندها شدها من شعرها حتا غوتات ردخها مع الارض
قيس:اناا يا القحبة تخونيني اناااا تخونيني
بقا كيركل فيها نزل كيكروشي فيها مبقاش عاقل شنو كيدير مطلقها حتا دخلو سيكيريتي منو سمعو الغوات جاو لقاو ديك الحالة تخلعو فكوها منو بزز كان وجهها مكيبانش بالدم
قيس:طلقوووني طلقووني نقتلها
مطلقوهش حتا بدا كيتهدن عيط للبوليس جاو ديك الساعة هزوهم بجوج وكتب بيهم محضر بأنه لقاها كتخونو
هبط عند ولدو لقاه كيبكي من طبعو مني كيبقا مع ناس غراب كيبكي هزو عنقو بانو ليه مهودينها دور ليه وجهو باش ميشوفش ديك اللقطة لي تقدر تكبر معاه حتا خرجوها وركب حتا هو فلوطو ديالو مشا نيشان للدار عمو دخل لقاهم جالسين على طبلة الفطور لمياء كيف عادتها مكتحركش ومكدويش بالصدمة مجلسينها فكرسي متحرك و إياد لي كان ربا اللحية وزاد وسامة على وسامتو وليليا حتا هي لا تقل جمال على ختها بشعرها الاشقر لي جا كيحمق مع بشرتها السمراء جات بحال شي برازيلية و محمد لي حتا هو كان كبر فالسن ومع الهم ولا باين فيه الشرف شافوه وقفو كيخنزرو ومحمد معصب وحتا إياد

قيس:واش بصح روح عايشة
هاد الكلمة كانت كافية باش تخليهم كلهم شادين فمهم ومصدومين ومكيرمشوش
ليليا:كيييفااااااش اش كتقول نتا
قيس:مفخباركم والو مشفتوش الجريدة
اياد:واااش نتا معييتيش ممخليها هانية حتا فقبرها
قيس:تهدن اصاحبي مكتشوفنيش هاز الولد بلاش من الغوات وراني مكادبش وسير تأكد بنفسك
كانت ليليا هزات طابليط ديالها وجبدات الصحيفة الاكترونية غير شافت دكشي لاحتها وسخفات طاحت على طولتها
لمياء:ب ب ن ت ي
محمد:حياتي دوييتي(داخ معرف واش يفرح ولا يتصدم و لا يخاف)
مشاو كيجريو عند ليليا رشو ليها الخدامات ريحة وبدات تفيق
ليليا:روح ختي هءهء مماتتش فين هي ختي
محمد:تهدني ا بنتي حنا غادي نفهمو كلشي غير تهدني
ناض محمد عند اياد و قيس
محمد:فين كاينة دابا كيفاش مماتتش خاصنا نلقاوها
اياد:انا انتكلف
قيس:حتا أنا
اياد:نتا خليييك بعييد
قيس:احم لي يريحكم ممكن نطلبك ا عمي
محمد:دوي ا ولدي
قيس:وقعو مشاكل بيني وبين هاديك غادي نطلقو نقدر نخلي معاكم ريان شي أيام
محمد:تحسر على حالت ريان بزااف
محمد:انا انقول ليهم يوجدو ليكم بيوتة
اياد:ولكن...
محمد:عمر دم مكولي ما والانسان كيغلط المهم هو يعرف غلاطو وحنا أول وحدين غلطنا معاها ماشي غير هو
قيس:شكرا ا عمي
خرج اياد معصب كارهو وكيتفكر شنو قال ليها كيبغي يدبحو

فاق بكري من بعد منعس ساعات قلال راسو اينفاجر بالارق وكثرة التفكير ليلة كلها ويفكر فيها وفشوفاتها ناض من الفراش مشا للبالكون كيكمي كارو
صرب:مخبية عليا شي حاجة ا روح غادي نعرفها طال الزمان ولا قصار
طفا الكارو ودخل خاد فاسط شاور لبس حوايجو الرسمية قاد شعرو ولحيتو الخفيفة دار ساعتو رش بارفانو وخرج لقا جوري و جنات كيفطرو غير شافتو جوري نغزات جنات من تحت الطبلة
جنات:صباح الخير
صرب:صباح الخير
جنات:مغاديش تفطر
صرب:(جلس)ها أنا انفطر
جنات:بصحتك خود من هاد الومليط انا لي صايبتو قالت لي جوري كيعجبك اومليط بلاداند
حطات ليه فطبسيلو يلاه حط لقمة ففمو عوج سيفتو
صرب:باش مصايبين هاد الق استغفر الله العظيم
جنات:(تزنكات تمنات الارض تبلعها)معجبكش
صرب:بحال إلا كناكل فجيفة بففف نمشي حسن
كانت اتبكي كون مانغزاتها جوري ودارت ليها حركة باش تبعو ناضت وراه كتعوج مشيتها بلعاني كانت لابسة غوب حمرة نص فصدرها كيطل ومزيرة عليها اطرطق

جنات:صرب وقف ممكن توصلني
شاف حتا عيا
صرب:زيدي
زادت وراه فرحانة وراسمة على شفايفها ابتسامة انتصار ركبوا فلوطو طريق كلها وهي تهضر هو كيجاوبها غير ب ايه ولا لا عقلو فجيهة اخرى ومع شخص آخر وصلوا للشركة نزلوا وهي غادا قدامو وصلو للمصعد وركبو فيه شوية دخلات غير شافتهم بجوج كحلات بالعما وهو الآخر شافها ابتاسم ولكن مني شاف اوزان دخل من وراها عقدهم تسد المصعد وبدات الحرب الباردة شي كيخنزر فشي جنات كطلع فروح وشنو لابسة وكحاول تقنع راسها بلي هي أجمل منها روح مقابلة غير صرب بحال إلا كتعاتبو بشوفاتها حيت شافت معاه جنات وحتا هو كيشوف فيها هي واوزان شي شوفات ديال القتيلة أما اوزان كان مبتاسم ابتسامتو المعتادة
اوزان:سي صرب كاين عندنا اجتماع دابا مع الشركة الالمانيا لي غادي نصدرو ليها
صرب:مغتجيش نتا تفكرني فخدمتي
روح:احم احم اشمن اجتماع مفخباري والو
جنات:حيت كاع لي طوسي لي كنسيفطوهم ليك مزال فبلاصتهم عادي متكونش عندك دراية
روح:مسولتكش ا مادموزيل
جنات:عطيتي سؤال للكل ا مدام
روح:ماشي سؤال هداك لي طرحت إلا كنتي كتسمعي مزيان
جنات:وشنو هو
صرب:سكتو بجوجات
تحل الباب خرج معصب اما روح ضرباتها بتخنزيرة للجنات اتاكلها ومشات جتا هي للمكتب ديالها
وحتا لاخرين
دخلات روح للكتب ديالها معصبة شوية دخلات عليها أنغام بكامل اناقتها
أنغام:مال زين معصب على الصباح
روح:مراشقاش ليا بففف هادشي غادي وكيتعقد كنقول ليك البارح يبني حياتو مع مرا ثانية ودابا غير كنشوف ديك جنات حداه كنبغي نتفركع
أنغام:نتي لي معقداها زيادة على اللزوم تخايلي دابا يعرف من جيهة اخرى مغاديش يسامحك خصوصا موضوع بنتو الوقت كيدوز وكل لحظة ضيعها بعيدة عليها كتحسب عليك
روح:عارفة هادشي ولكن هو خاصو يتفهمني واش انا لخاطري مكرهتش نمشي دابا عندو نقول ليه كلشي ولكن راه حياة حنين اتعرض للخطر مغتحسيش حتا تجربي احساس الامومة انا براسي مكنتش هاكا مكنتش ابدا كنفكر فالعواقب لي جا فبالي كنديرو
أنغام:مكتخلي ليا منقول مزال كلشي هندك فيه الحق والموقف لي نتي فيه عدوك ومتمنايهش ليه
روح:خاصني نوض للاجتماع وقت الاجتماع
أنغام:وي عندك الحق يلاه نمشيو
ناضو البنات وانغام كتحاول ضحك روح وتخفف عليها همها دخلوا كيضحكو لغرفة الاجتماعات لقاتهم كلهم جالسين باقي غير صرب لي مجاش طلعهم اوزان بجوجات وطول شوفا فانغام مشاو جلسو فبلايصهم شوية تم داخل صرب وجنات تابعاه عوجات روح سيفتها مشا جلس حداها على راس طبلة وهي على ليمن ديالو وجنات على اليسار 
صرب:كلشي واجد للاجتماع دابا ايجيو لي كليون
جنات:وي كلشي هو هداك
صرب:عندي ثيقة فيك وفخدمتك كتقنيها
روح:(بشوية حوايجها مسمعوهاش)ننننننننن شو كيف داير
صرب:(دار عندها مبتاسم)قلتي شي حاجة ا مدام روح (ورك على ديك مدام)
روح:(عوجات سيفتها)مقلتش ا موسيو صرب
يلاه ايجاوبها دخلو الالمانيين ناضو سلمو عليهم جا وقف واحد شاب فمقتبل العمر قدام روح
الشاب:(نزل باس يديها بجنتلمانية خلاها دور عويناتها ودوا بالانجليزية)لينا الشرف نخدمو مع انسات بهاد الجمال
شافت فصرب لقاتو ولا حمر بالعصاب خافت من شوفاتو جرات يديها بلباقة
روح:ليا الشرف
اوزان:(فودنيها)هكاك بغيتو يزيد يغيير هههه
روح:بااز
رجعات جلسات مفقوصة بداو الاجتماع شوية تحل الباب دخلات عائشة شادا فيد حنين لي كانت كتبكي كانت روح وصرب كيشوفو فجيهة اخرى سمعات صقيل دارت تشوف اش واقع غير شافت بنتها وكتبكي طارت منها ناضت دغيا ديك النوضة لي غادي تنوض دار حتا هو وهو يتصدم بقا غير كيشوف
حنين:هءهء مامي
تحنات عندها هزاتها وناض حنا اوزان مشا عندهم
روح:سمحو ليا على المقاطعة يمكن ليكم تكملوا الاجتماع
خرجات دغيا واوزان وراها خلات واحد جبل دصدمات المتراكمة وراها وكلمة وحدة لي كتعاود فودنو هي "مامي"

روح:مالك ا حبيبة
حنين:مابغيتش نمشي لليكول هءهء
روح:عائشة مالها لاش كتبكي ومبغاتش تمشي للمدرسة
عائشة:معرفتش قالت ليا بغاتك حلمات بشي حاجة خايبة مني خرتي فيقتها بقات تبكي وتعيط عليك وجبتها
روح:بسم الله عليك احبيبة درتي كوشمار
حنين:ااه
روح:صافي ا حياتي هداك غير حلم
اوزان:(تحنى عندهم حتا هو وباسها فخدودها)اميرتي حتا حد مخاصو يبكيها
روح:متقربش ليها نتا
اوزان:انتفاهمو من بعد ناض خرج من المكتب ديالها هزاتها جلساتها فوقها وحطات راسها فوق صدرها كطبطب عليها بحنان تفكرات بلي غادي يشوفها صرب ولا شافها تبدل لونها دغيا يلاه بغات تنوض من بلاستها بان ليها حل الباب دخل جمد ليها لما فالركابي تشوكات مني شافت حنين نقزات من فوقها ومشات طايرة عندو عنقاتو بجهد حسات روح بلسانها تقطع ودنيا ضارت بيها
حنين:برااانس ديالي
صرب:(بقا كيشوف فروح كيفاش ملامح وجهها تبدلو هزها ومشا وقف حداها)لاش كانت كتبكي اميرتي
روح:(كتخرج الكلمات بزز)نتوما نتوما منين كتعرفو بعضياتكم
حنين:هادا هو أميري ا مامي
صرب:(عاقدهم)بغيت ندوي معاك
ناضت فشلانة خادت منو بنتهم باسها فنيفها
روح:حياتي سيري مع نانا غادي تشري ليك جلاااص كبيير أنا دابا نلحق عليكم
حنين:جيبي معاك أميري
بقات غير كتشوف فيها ملقاتش باش تجاوبها عطاتها لعائشة بقات كتشوف فيها حتا خرجات وطلعات عويناتها فيه
روح:شنو بغيتي تقول
صرب:شحال عندها من عام بنتك
حسات بدوخة شداتها شدات فالكرسي
روح:(كترعد)ونتا مالك
صرب:متعصبييش دين مي مني نسولك جاوبي شحاااال عندها من عام
روح:مشغلكش
ناضت بغات تخرج شد ليها يديها ولسقها معاه ورجع يديها للور شادهم بجوج بيد وحدة وحاكمهم
صرب:لاش كتهربي ديما لاش مكتجاااوبيش
روح:(عينيها عمرو بدموع)حيت معنديش جواب حيت منقدرش نعرض حياتكم للخطر حيت كنحس بيدي مربوطين ا صرب عفاك متبقاش تسولني
صرب:إلا عرفت بلي هادشي لي كيضور فدماغي بصح نيت ا روح كنقسم ليك وبرب العرش ولي رفع سابح سماء حتا نعيشك فالجحيم
روح:(كتشوف فيه بخوف وقبلها كيضرب من قربو ليها ومن خوفها)شنو كيضور فبالك
صرب:(ساهي فعيويناتها وفمها كيف كيتحرك) روح متخليش هاد البلاصة لي دايرها ليك هنا (حط يدو على قلبو) تحول لكره كنتمنى مديريش شي حاجة غادي دفعي ثمنها غالي عارفاتي منقدرش نأديك ولكن إلا عرفتك خبيتي عليا هاد المدة كاملة بلا سبب غادي نقتلك ا روح بلاما يرف ليا جفن
روح:(بعدات منو)اش كتخربق نتا أنا مزوجة وعندي بنتي ونتا مكتعني ليا والو من غير ماضي تفكيت منو نتمنى متبقاش تجاوز حدودك معايا
صرب:هادشي لي عندك
روح:اه هادشي لي عندي بغيتك تخرج من حياتي وتبعد مني قدما قديتي
صرب:واخة الالة طلبتي غير الموجود لي طلبتيها هي لي غادي تكون ومن هاد اللحضة طريق مبقاتش غادي دوزنا بجوج(بدات يديه ترعد وتعطيه صداع ولكن تمالك نفسو قدامها)
روح:هكا حسن خرج دابا(شافت فيديه كترعد بطريقة غير طبيعية)
شد يديه وزير عليها كيخرج فيها حر الالم لي فيه فقلبو ولا حمر بزااف حتا خلعها
روح:مالك ا صرب شنو كيضرك
صرب:(دفعها)بعدي متقربيش مني
روح:ولكن يديك ا صرب
روح:قلت ليك متقدربيش
متسوقاتش ليه شداتها بين يديها وهي اتموت بالخلعة روح:تهدن رخي راسك رخي أجي جلس
بصوت عياان صوتو مشا ليه بالالم وخصوصا وأنه معبرش عليه تزير بزااف جلس فشلان
شداتها ليه وبدات دير ليه مساج متخصص فحالتو وكتمشي ليه للأعصاب نيشان حتا بدات كترخى عليه مبقاش كاع كيحس بيهاط
روح:مبقيتيش اتحس بيها واحد المدة مي متخافش
صرب:(كان مغمض عينيه مركز مع الالم وعرقان)نتي هي تعبي المريح وراحتي المتعبة دنبي وغفرتي البعيدة والقريبة لاش اروح كديري فينا هاكا
شدات ليه وجهو مثأثرة و حطاتو على صدها معنقاه كتبوس ليه شعرو وكتبكي
روح:إلا وقعات ليك شي حاجة انموت ا صرب عمرك تفكر تخليني شي نهار عمرك
هزات يديه واخا ثقيلة مع مرخية باستها بجهد وحطاتها على خدها ودموع حلفو لا حبسو

روح:إلا وقعات ليك شي حاجة انموت ا صرب عمرك تفكر تخليني شي نهار عمرك
هزات يديه واخا ثقيلة مع مرخية باستها بجهد وحطاتها على خدها ودموع حلفو لا حبسو
حس براسو ولا بيخير هز راسو من على صدرها واخا مساخيش ولكن أكبر عدو لحبو هو كبريائو وواخا معرت اش دير كتبقا مرات رجل آخر يلاه بغا ينوض شداتو
روح:فين غادي خاصك ترتاح
صرب:طلقي من يدي ا روح قبل منفوت فيك شي دقة
روح:حتا تقول ليا مالها يدك خاصك ضروري تمشي لطبيب...
صرب:حنين بنتي اه ولا لا
دعقها مخلا ليها فين تزيد شي حرف حسات بقلبها سكت وفمها بيض
صرب:غادي نسولك ولأخر مرة واش حنين بنتي
روح:(تداركات راسها دغيا)اش كتخربق نتا واش حماقيتي حنين احم بنت بنت اوزان
صرب:كيفاش قدرتي ديريها كيفاش قدرتي تزوجي وتخلي رجل آخر يقيسك ا روح فاش قصرت معاك كنت مستعد نوقف فوجه كلشي على قبلك
شدات ليه يديه بيديها بجوج وشافت فيه بترجي
روح:ثيق فيا هادشي لي كانديرو على قبل حنين على قبل حياتها أنا صابرة (عينيها عمرو بدموع) صرب شوف فعيني شوف مزياان فيهم شنو كتشوف نتا لي ساكن قلبي سمعتي نتا هو الوحيد لي دخل لقلبي لا قيس ولا غيرو دخل ليه من غيرك واش عارف شنو هي اكثر حاجة بغيت ا صرب بغيت نغوت ونقول ليك بلي اوزان مهددني بحيات بنتي بلي أنا كنبغيك غير نتا وداك الزواج غير على الوراق بغيت نرتاح ونريحك بغيتك تجمع ببنتك واش عارف شنو هي اصعب حاجة عشتها هي نكدب على بنتي ومنقولش ليها بلي نتا باها ضميري كيقتلني كل ليلة خايفة نموت شي نهار وتبقى مع اوزان ونتا باها الحقيقي وفنفس الوقت خايفة نقول ليك ويقتلها ليا(فاقت من سهوتها) خرج ا صرب ومتبقاش تبني آمال عليا وكيف ماحيدتك من حياتي حيدني منها حتا نتا انا منصلاحش ليك
عطاتو بضهر وطلقات العنان لدموعها سمعات الباب تردخ عاد ضارت سدات فمها باش تحبس راسها ومتغوتش ونزلات على ركابيها كتبكي شوية دخلات أنغام شافتها على ديك الحال عرفات بلي شي حاجة واقعة طارت عندها عنقاتها كتخفف عليها حتا دخل عليهم اوزان كيف شافتو ناضت دغيا تلاحت عليه كضرب فيه وتغوت وتبكي
روح:كلشي بسبابك الحقير كلشي انا غادي نقتلك الحيوان انقتلك كيف قتلتيني (شدها من يديها وحكمها بقات تغوت بطريقة هستيرية حتا سخفات ليه على يديه جلسها فوق الكرسي)
أنغام:متقربش ليها خرج برااااا
اوزان:نتي لي غادي تخرجي برا بغيت نبقا مع مرتي على انفراد
خنزرات فيه وخرجات مبغاتش تجابد معاه حيت إلا عرف قالت ليها صراحة مغيدوزهاش ليها بقا كيضرب فخدودها بشوية حتا بدات تفيق وكتسترجع شنو واقع مبقاتش دوات كتافات غير تبكي شدها من فكها وورك بغات تبعد وجهها ولكن مقداتش
اوزان:رخفت ليك اللعب بزاااف مبقيتيش كتفكري فالعواقب ولا شنو اش هاد لعب دراري صغار وليتي ديري
مجاوباتوش بعدات وجهها منو باشمئزاز
اوزان:إلا عاودتي هاد الحركات ديال تبرهيش غادي ندمك
روح:خرج برا
اوزان:متهزيش صوتك عليا
روح:خرررررج براااااااااا
مرمقها معاها حتا بانو ليها النجوم عاودها وحدة آخرة
اوزان:جمعي راسك القحبة ماشي طلقت ليك اللعب غادي طلعي ليا فوق راسي متنسايش شكون أنا وشنو غادي ندير فداك ميخي ديالك
روح:رحمني وقتلني روحي عيات عييت قتلني وريحني هءهء لاش أنا لاش خليتي العالم كلو وجيتي ليا أنا شنو دنبي فاش اديتك
اوزان:(جرها من شعرها) لي نقولو ليك ديريه وتحدري راس متجبديش الشيطان لي فيا راك مزال مشفتيه
روح:نتا مريييض مرييييض

خنزر فيها وخرج مني شاف عائشة دخلات هي وحنين حتا هي ناضت من بعد مامسحات دموعها هزات حنين وخرجات محاملة تشوف حتا حد مشات للمصعد لقاتو كيتسنا قدامو يلاه بغات تقلب الطريق وتمشي شدها من يديها وجابها لعندو
صرب:فين غادا
روح:طلقني مشغلكش بغيت نهبط فدروج
حنين:اميري (مدات ليه يديها هزها بقات غير كتشوف فيهم)نتا كتعرف ماماتي
صرب:كنخدمو بجوج هنا
حنين:ياااي اميرتي أميري كيخدمو بجوج
صرب:(تحل الاسونسور دخلوا ليه وتبعاتهم غير كترمش ودمعة محبوسة فطرف عينيها لاحظ يدين مرسومين على حناكها عقد حواجبو)مالك فخدودك
روح:مشغلكش
صرب:شكوون ضربك
روح:ضريتيني فراسي مكتملش من الاسئلة أجي ا بنتي نمشيو
صرب:حنين اتبقا معايا هاد العشية
روح:اش كتخربق
صرب:ياك ا حنين بغيتي نخرجو هاد العشية
حنين:اه اه عفاااك ا مامي
روح:لا ا بنتي اتزيدي معايا معندها فين تمشي
صرب:سيري نتي هي اتبقا معايا
روح:متعصبنيش عطيني البنت لهنا
مشا قدامها ركب حنين فلوطو لور ودار ليها الصمطة خلاها غير كتشوف ومشا جلس هو عاد مشات كتجري ركبات معاهم وهو معصبة شافت قبل جنابها واش اوزان كيشوف فيهم حتا طمنات عاد رتاحت نسبيا
روح:فين غادي تديها
صرب:دابا تعرفي
كسيرا وطلق الموسيقى والطريق كلها وهو يغني مع حنين بصوتو الجوهري الرجولي لي كيخلي داتها تبورش وقف قدام مرجان نزل ومشا حل الباب على حنين هزها حتا هي شافت حتا عيات وتبعاتهم دخل جر شاريو حط فيه حنين وبقا جارها وهي اتموت بالفرحة عمر اوزان مخلاها تفرح هاكا واخا عند بالها بلي هو باباها أما روح كانت غير كتشوف فعلاقتهم وكتقول فدماغها بلي العالم صغير واخا الضروف بعداتهم ولكن جمعاتهم بالصدفة ودارت هاد العلاقة الحنونة بين اب وبنتو بلاما يكون عارف حتا واحد فيهم الحقيقة
داها لشيهة شوكولا ولي شيبس ختارت لي عجبها غير كتهز مخلات والو من بعد داها للجيهة الالعاب شرا ليها لي حب خاطرها عاد مشا تقدا شي تخربيقات اما روح غير تابعاهم دايرها بحال إلا مكيناش خلص اش خادو ورجعو للوطو ركبو ثاني كانو غاديين ومن طريق عرفات روح فين غاديين
صرب:حنين بغيتي تعلمي تسوقي
حنين:ااااااه ياس ياس
روح:اش بغيتي دير نتا
صرب:حنين ماماك فيها صداع راس ياك كتبقا غير تسول
حنين:اه ههههه
روح:ياك لملتك نكرتيني
صرب:اجي لهنا اجي
دار حيد ليها سمطة دغيا
روح:ويلي رد البال للطريق
صرب:كتكون خاوية مغاديش نخاطر بحياتكم
هز حنين وجابها جلسها فوق رجلوا وخلاها تسوق غير كتعوج الطريق كيشد الفولون يرجها وهي اتموت بالفرحة عينيها كيبريو
روح:صافي براكة راه قلبي غادي يوقف
شد الفولون وكسيرا وهو مزال حاط فوقو حنين حتا وقفو قدام الفيلا لي كانو جاو ليها بجوج أول مرة ولي كانت كطل على البحر
نزلو حط حنين شدات فيد روح وصرب كانو كيبانو عائلة كتحمق دخلوا كانت الفيلا نقية كتشعل بحال إلا ساكنين فيها ناس حيت كل اسبوع كيجيو ينضفوها مشا حط تقدية فالكويزين وعطا للروح دكشي لي شرا ليهم باش يبدلو
صرب:طلعي للفوق بدلو راكي عارفة البيت فين جا
روح:باقيين حوايج ديك ختك
صرب:لا خادتهم دكشي لاش شريت ليكم باش تبدلوا
روح:ولاش جبتينا هنا
صرب:كيفما نتي مبغيتينيش نبقا نسولك حتا انا مبغيتكش تبقاي تسولي فيا دريتيني فراسي
خنزرات فيه وطلعات هي وحنين للبيت لي قال ليهم حلات لي ساشي لقات لقات كسيوة طويلة فالبيض صيفية وشكلها زوين وبيجاما ومايوات ونفس الشيء للحنين غير القياس لي مختالف لبسات ديك الغوب جاتها كتحمق بانت بحال الملاك ولبسات لبنتها حتا هي الغوب فالغوز قصيورة
نزلوا عندو بقا غير كيشوف فيها عقلو طار حل فمو فيها كان شراها باش يشوفها كيف كان كيشوفها فاحلامو ولكن صدقات أجمل بكثير من كيف توقعها تكون مشات وقفات قدامو حانية راسها حشمانة من شوفاتو حتا قاطعات حنين صمتهم
حنين:أميري فين انمشيو
صرب:بغيتي تركبي فالباطو

حنين:وي
روح:انمشيو لشي يخت
صرب:وي
روح:والغدا
صرب:اطيبي لنا تم توحشت طيابك
مخلاهاش تجاوبو زاد قدامها تبعاتو كتشوف فيهم ابتاسمات واخا تعيا ماتنكر الفرحة كانت اتخرج ليها من عينيها لقاو يخت كبيير فالكحل منضرو رائع وفخم شد ليها يديها وطلعوا فيه كان راجل لي مكلف بيه واقف تم غير ركبو فك الحبل وانطالق اليخت مشا هو وحنين كيضورو فاليخت ويوريها لتحت ديالو لي كان زجاجي وكتشوف منو البحر والحوت كيدور عليهم
أما روح خلاتهم ومشات للمطبخ لقاتو مجهز بكلشي دارت طابلية وجمعات شعرها للفوق وبدات كطيب ومرة تبتاسم حيت قلبها كان ايطير فالفرحة ومرة تغوبش مني كتفكر واقعها ولكن كتحاول كنفض دماغها باغا تطون فرحانة واخا غير مرة متفكرش فلي جاي شوية حسات فنفس على عنقها دارت مفزوعة مخلا ليها فين تحلك كان مقرب ليها بزاااف وشاد بيديه الرخامة صدرها ملاسق مع صدرو طلعات عويناتها فيه كترمشهم بشوييية
روح:فين هي حنين
صرب:(بصوت رجولي ثقيييلي خلاها دوب مع كل حرف وشوفاتو لي كانت كتختارقها خلاتها) كتلعب متخافيش عليها
روح:بعد
صرب:(زااد قرب)وإلا مبعدتش
روح:(بصوت انثوي مغري ولكن عفوي)اوووف صرب وا بعد
صرب:متبقايش تقولي ديك اووف راني شاد راسي بزز
روح:(بحال الاطرش فالزفة وصوتها زادت رققاتو)لاش اش فيها
هز يدو طلق ليها شعرها تسرسب ورا ضهرها وقرب ليها حتا تخالطو انفاسهم غمضات عينيها كتستعد للقبلة وقلبها كيخفق مني محساتش بشفايفو حلاتهم لقاتو كيشوف فيها واحد شوفة فشي شكل بحال إلا كيعاتبها حتا هي شافت فيه شوفة بغات تقول ليه بيها ما دنبي والو

حنين:مامي شنو كديرو
تسلتات منو حشمانة مشات هزاتها وحطاتها فوت البوطاجي
روح:اتعاوني بنوتي باش نطيب
حنين:اممم اك مامي
رجع للور تكا على الحيط كيشةف فيهم وكيفاش كتعامل مع حنين تمنى من قلبو تكون هديك بنتو ولكن كان متأكد بلي هي ماشي بنتو وهدشي لي كيزيد يقهرو حيت هو عارف بلي هي مستحيل تكدب عليه بحال هاد الكدبة كان عارف قلبها بيض مغتقدرش تبعد أب على بنتو وتكذب عليه خرج مقهور ومعندو ميدير كيحس براسو كيغلط مني كيقرب منها وهي على ذمة واحد ثاني ولكن قلبو كيخليه يدير شي حوايج هو براسو معارفش كيفاش كيديرهم كما كارو وتبعو واحد ثاني وعقلوا غادي يتفركع بالاسئلة لي كلهم مليهمش جواب جبد تيلي ديالو دوز ابيل لواحد من صحابو خدام فالمخابرات عطاه معلونات على اوزان وقال ليه يجبد ليه كلشي على حياتو كل مكيتعلق بيه وبعائلتو بغا يقطع الشك باليقين
دار كيشوف فيهم بانت ليه حنين طالعة فوق الكرسي وكتستف الطباسل فالطبلة مشا عندها عاونها وجات هي حطات الطبق الرئيسي لي كان عبارة على حوت بما انهم فالبحر ختارت دير حوت وطيبو فالفران مع عطريتها السرية ولي غير حطها ففمو داخ
صرب:امممم شنو كديري باش تخرج ليك الماكلة بنينة هاكا
حنين:حيت مامي بنينة
روح:ههه نتي لي بنينة
بقا ساهي فيهم وكياكل مخلا والو حمقو طيابها دوزو نهارهم فاليخت حتا بدا يضلام الحال ورجعو كان هو وحنين فالصالون كيتفرجو وهي كتوجد ليهم سباكيتي فالكوزينا حتا بان ليها تيلي ديالها صونا شافت سميتو طارت منها خرجات دغيا للجردة وجاوبات
اوزان:فينكم
روح:احم عند أنغام انباتو عندها اليوم
اوزان:عطيني العنوان نجيبكم
روح:قلت ليك انباتو عندها
اوزان:حتا تجي ونتحاسبو
قطعات عليه ودخلات معصبة كملات شغلها عيطات عليهم تعشاو اونسومبل فجو مليئ بالضحك والمرح تخايلات للحزة بلي كلشي تصلح وبلي ولاو عائلة وتجمع شملهم ولكن فاقت من حلمها البسيط على حقيقة مرة
مني كملو دارت ليهم البوب كورن ولي شيبس و الشوكولا ودارو فيلم دالكارتون على حساب حنين تفرجو فيه مجموعين وفالحقيقة كانت غير حنين لي كتفرج أما هما كانو كيشوفو فبعضياتهم المدة كلها مني يدور واحد فيهم وجهو فالثاني يقلب الثاني وجهو حتا بانت ليهم حنين نعسات
روح:احم انا انطلعها للبيت تنعس تصبح على خير
ناض هزها بشوية بحال ريشة وطلعها تبعاتو حطها ففراشها وباسها
صرب:بنتك زوينة بحالك
روح:(فنفسها خادت منك كلشي)شكرا
صرب:(كيشوف فيها بشوق كبير مكرهاش تنعس فحضنو)تصبحي على خير
روح:ونتا من أهل الخير
بقات مقابلاه حتا خرج تنهدات ومشات للدكشي لي جاب ليها لقات سوميج دو نوي فالدهبي فدو بياس ديالو وبينوارو هزاتهم ودخلات للحمام خدات دوش بلاما تقيس شعرها خرجات ولبسات دكشي جمعات شعرها ومشات للبالكون لي كان حادر وكيطل على البحر استنشقات ريحتو حتا تغلغلات فالداخل ديالها شافت فالسما كترجى خالقها يشوف من حالها ويوريها طريق الصحيحة ويسمح ليها دخلات تكات حدا بنتها كتشوف فيها كيف ناعسة حسات بالخنقة لبسات بينوارها وهبطات لتحت عمرات كاس دلما شرباتو كان الضلام يلاه بغات دور تساطحات مع صدرو
روح:احم شنو كدير هنا
صرب:دكشي لي كديريه نتي هنا
روح:اه واخا تصبح على خير
دازت من حداه بجوج خطوات حسات بيديه تحطات على كرشها وحاوطها من لور حاط راسو فعنقها بدات كتنفس بجهد وسخونية طلعات ليها من صبعها الصغير

صرب:(بهمس وصوت حنين كيبووورش)توحشتك من بعدك ما قصت حتا وحدة ثانية شنو درتي فيا
روح:طلقني ا صرب هادشي لي كديرو غلط
صرب:ودكشي لي كديريه نتي ماشي غلط لاش بنتي من ورا هاد سنين كلها غير قولي أنا غادي نتيق كل كلمة قلتيها
دارت عندو شافت فيه
روح:هادشي هو لي عمرو يقدر يوقع منقدرش نجاوب على اسألتك متبقاش تسولني
صرب:كتبغيه
روح:ما شي مهم
طلقها معصب مشا وخلاها واقفة دخل لبيتو ردخ الباب معصب لاقصى درجة حس بنفسها وراه دار عندها كان الضلام عينيهم لي كيبانو
صرب:سيري تنعسي ا روح
مجاوباتوش تعلات على طراف صباعها وحطات شفايفها على شفيفو وكتنفس بجهد بدات تحرك فيهم بطريقة مغرية محساتش براسها حتا تهزات حاوط رجليها على خصرو وعلاها بعدات شفايفها شافو فعينين بعضياتهم لحضات حطات يديها ورا عنقو ونزلات كتبوس فيه اما هو كلا فمها فكثرة ما كان ملهوف عليهم ويديه شادين موخرتها كيعجن فيها حس براسو تزير داها للفراش حطها وهي حلفات لا بعدات فمها من على فمو حل للبيوار بالخف وسوميج دو نوي خلاها غير بدوبييس بعد شفايفو عليها بدات كتنهج وصدرها كيطلع ويهبط شكلها كان مثير حيدات ليه تيشورط ونزل هو لعنقها فرق فيه قبلات خلا كل بلاصة فيها تشعل بنيران العشق لي كتحرق جميع الحدود نزل لصدرها قطع سوتيامات ودفق قدامو كان كبر على آخر مرة مع الحمل ورضاعة يلاه بغات تغطيهم شد يديداتها باسهم من الداخل وطول البوسا مغمض عينيه حطات يديها على لحيتو كتحسس فيها حل عينو طلع لراسها باسو وبقا نازل بالقبلاتو الحااارة حتال صدرها شد وحدة بيد و لاخرى كيبوس فيها خلاها تخرج اهااات كدل على قمة استمتاعة مع كل قبلة كتهز وكتحط نزل لكريشتها باسها ناض شاف شكلها كيف كان كانت مغمضة عويناتها وشادة فالفراش بيديها مزيرة عليه
نزل لرجليها هز وحدة فيهمقاصها كانت ناعمة بحال بشرة الاطفال باسها وبقا طالع بقبلاتو من سيقاتها لفخيضاتها
صرب:كنبغيك
روح:كنعشقك
حيد الباقي فحوايجو وفحوايجها وعاشرها معاشرة كاملة وصل لقمة نشوتو ما هي مرة ما هي زوج اما هي أول مرة كتحس بدكشي المرة الاولى كانت خاضعة نسبيا للمشروب ولكن هاد المرة وصلات لقمة البليزير ديالها حتا عينيها دمعوا وخصوصا انه محترف خلاها تمشي لعالمهم الخاص بيهم عمرو تعامل مع شي انثى بحال كيف تعامل معاها حسسها أنها ملكو ديالو بوحدو ومعند حتا واحد حق ولو فشعرة منها كان جالس وهي فوقو اجسادهم ملتاحمين دايرة يديها ورا ضهرو كلو زوقاتو ليه وفعنقو عضيضاتها صدرها ملاسق مع صدرو
بعد وجهو من عنقها ومزال اجسادهم (زعما دكشي ههه)ملتاحمين من بعد ما جاب آخر بليزير كانو عينيها معسلين حي شعر من على وجهها باس نيفها وفمها بوية حنين وبعد
صرب:خليتيني نعيش أحسن ليلة فحياتي نتي أول مرا غادي نوصل معاها لهاد المتعة
روح:(نزلات وجهها حشمانة)وخليني نوض كضرني
نوضها من فوقو بشوية وهزها دخلها للحمام دوش ليها وليه وهزها حطها فالفراش نشف ليها شعرها يلاه بغات تنوض شدها
صرب:فين غادا
روح:نلبس حوايجي
صرب:لا غير خليك هاكا
جرها وخشاها فحضنو حتا خنقها خايفها تهرب شد يديها بين يديه شابكهم وكل مرة ينزل يبوس فيهم نعسات هي وهو حلف لا داه نعاس كيفكر فهادشي لي وقع وشنو غادي يوقع من وراه وشكو زاد فاش سلناتو راسها حس بلي مخبية شي حاجة وخطيرة و بلي زواجها ب اوزان مستحيل يكون حقيقي ولكن لي شاغل بالو كصر هو حنين إلا مكانش زواجهم كيف حس حقيقي واش هي بنتو هو ولا لا

عند اوزان
كان جالس فغرفتو سرية لي حتا حد معندو الحق يدخل ليها وهاز كاس دالشراب فيدو كيكمي ويسترجع دكرياتو المألمة
فلاش باك وبضبط قبل 35 سنة
ملك:يزييد يزييد فينك
يلاه داخل من الجردة
يزيد:ها أنا احياتي فين هما دراري
اوزان:(كانت عندو ثلاث سنوات جاي كيبكي)هءهء ماما ماما
ملك:مالك احبيبي
اوزان:صلب ضلبني
يزيد:(كيغوت)صرررب اجي لهنا
وقف قدامو هاز سيارة صغيرة فيديه وراسم على وجهو ملامح جدية واخا عندو غير 4 سنوات
صرب:نعام الوليد
يزيد:لاش ضربتي خوك
صرب:قرب ليا للعبتي وهرسها
يزيد:ولاش ضربو ياك كنقول ليك جي عندي
ملك:صافي راهم مزال صغار متعصبش عليهم
صرب:(عنق خوه)صافي سمح ليا هاكا هادي لعب بيها ولكن متبقاش تبكي رجال مكيبكيوش ياك الوليد
يزيد:(مفتاخر بولدو)اه اسبع ديالي
عنق مرتو وباس راسها كيشوفو فثمرات حبهم قدام عينيهم والفرحة مالية قلوبهم
ملك:الله يدومها فرحة يا رب
يزيد:امين حياتي
(الحوار كلو كان بالتركية)
فاق من شرودو من بعد ما هرس الكاس لي فيدو
اوزان:غادي تدفع الثمن غالي ا خويا العزيييز

فمكان ثاني كانت جالسة قدام البارمان وكتشرب كاس ورا كاس حتا قالت سلمات وعمرها تعاود تحطو ففمها ثاني ولكن من بعد لي سمعات مبقاتش عارفة شنو كدير وقفات عليها جوري معصبة
جوري:اش كديري نتي هنا واش انبقا غير تابعاك أنا
طلعات فيها راسها وهي تبدا ضحك بجهد
جنات:ههههههه ههههههههه هءهءهء كلشي بسبابك نتي لي خليتيني نحلم بلي غادي تولي بيناتنا شي حاجة بسباابك وليت كنبغيه
جوري:ويلي تي سكتي شوهتينا
جنات:مغنسكتش سمعتيني مغنسكتش هو عندو بنت منها هءهء الراجل الوحيد لي بغيت صدق عندو ينت معاها هو عمرو يشوف فيا عمرو
جوري:(شداتها من كتفها)واااش عارفة شنو كتقولي نتي اش كتخراااي
جنات:سمعتهم بودني هي نكرات ولكن اكيد اتكون بنتو
جوري:ميمكنش سمعتيني مستحيييل تكون عندو بنت من ديك الموسخة
جنات:هادشي لي كتعرفي تقولي حتا خليتيني نبني احلامي عليه هءه
شدات راسها مصدومة بحال لا شي حد صرفقها جلسات حداها مكترمشش وراسها غادي يتفركع عليها
#صباح_جديد
كانت ناعسة على جنبها كتشوف فيه كيف ناعس حاط يدو على خصرها وملسقها معاه هزات يديها كدوزها على وجهو نيفو عويناتو حجبانو فمو ابتاسم بعدات يديها دغيا
صرب:(بصوت رجولي مدعدع)رجعيها
روح:احم خاصني نوض
حكمها مزيان
صرب:فين غادا هاربة
روح:طلقني خنقتيني
صرب:غادي نزيد نخنقك إلا تحركتي من هنا امممم (حط يدو على فخاضها)غلاضيتي زادت حلاوتك
روح:ويلي جمع يديك
صرب:وإلا مبعدش شنو اديري ا زوينة
روح:وا حيد خليني نمشي عند حنين مني مغاديش تلقاني حداها غادي تخاف مولفة تنعس حدايا
صرب:ديما كتنعس حداك
روح:وي
تؤكد بلي زواجهم ماشي حقيقي ولكن خاصو يتأكد 100% نفض راسو وجا فوقها بقات غير دور عينيها نزل كيبوس وجهها كلو هرها حتا قفزات ضحك حتا بانت ليه تقبة الزين وعينيه مغرزين لوات عليه يديها ونزلاتو ليها باستو ففمو بوسة ديال القلب خرجات فيها حبها كلو هو يبعد وهي تابعاه
صرب:يلاه كنتي كتقولي خليني نمشي عجبك الحال
عوجات سيفتها وسلتات من تحتو هكاك عريانة هزات البينوار لبساتو وخرجات من البيت مشات لبيت بنتها لقاتها مزال فسابع نومة باستها وزلات للتحت وجدات ليهم فطور شوية بان ليها نازل هو وحنين
روح:فاقت
صرب:تلاقيت معاها يلاه فايقة وجبتها عندك احم أنا جاي
خرج باينة فيه مقلق مني كيشوف حنين وكيتفكر بلي بنتها مع شخص ثاني كيبغي ينفااجر

خرجات عندو لقاتو كيكمي وقفات جنبو كتشوف فالبحر شم عطرها المميز بالنسبة ليه دار شاف فيها ورجع شاف فالبحر ثاني بقاو هكاك كيشوفو وحتا واحد مكيتكلم ولكن فالحقيقة اصوات اخرى لي كانت كتكلم اصوات القلوب لي كانت كتشكي للبحر على همومها مسر هو الصمت
صرب:روح غادي نسولك ولأخر مرة مخبية عليا شي حاجة خاصني نعرفها كيهددك شي واحد بشي حاجة
حدرات راسها كتفكر فواش تخطي ديك الخطوة ولا تراجع واش تقول ليه كلشي ولي ليها ليها ولا تسكت وتكمدها فقلبها على قبل بنتها
شد ليها وجهها بين يدو وطلعوا ليها وهو مزال شادو وصباعو كيدوزهم على خدودها وفمها شاف عويناتها كيبريو بدموع نزل باسها وتنهد
صرب:ياك عندي الحق ا روح نتي مخبية شي حاجة وماشي لخاطرك ياك
روح:(بداو دموعها ينزلوا شدات ليه يديه لي مزال شادين فيديها)منقدرش ا صرب منقدرش نقول ليك تيق فيا فالوقت المناسب انقول ليك كلشي
حيد يديه معصب وعروقو بانو حتا من عضلاتو زادو برزو وطراساو بالعصاب
صرب:لاااش متقدريش شنو لي حابسك شنووووو واش عارفة باش كنحس مني نشوفك مرت واحد آخر عارفة ولا لا لاااش تزوجتي بيه شنو لي فيه ومفياش ياك أنا كنت معاك من دينا وفاصعب الاوقات لقيتيني حداك ونتي شنو خسرتي عليا شنو حتا الحقيقة هي اللخرة مقاداش تقوليها لي شنو ايكلفك شنو
روح:هءهء مديرش ليا هكا ا صرب نتا الوحيد لي بقيتي ليا متعدبنيش هاكا متسولنيش متسولنييش عيييت أنا كلشي هاظشي كنديرو على قبلكم نتا وحنين كون مكنتوش كون راني مت هءهء مديرش فيا هكا
صرب:ونتي مديريش فيا هاكا راه رجولتي كتمرمدي بيها صبرت بزااااف صبرت للويل الكحل على قبلك واش عارفة شنو هي نعيش ست سنين وعند بالي بلي نتي ميتة وفالاخير تصدقي عايشة ومزوجة ووالدة وبلا حتا سبب مقنع نتي إلا كنتي كتعدبي انا راه كنت كنموت فكل لحضة نتي كنتي بعيدة كنت كنموت مني كنتفكر دير اللحضة مني لحتي راسك لي دوزتيه عليا ماشي قليل وحتال هنا وحبس إلا مقلتيش صراحة طريقنا غادي تفرق حيت للصبر حدود وأنا رجل أكبر عدو للحبي ليه هو كبريائي مغاديش نشوفك مع راجل آخر وغادي نغمض عيني يا تقولي يا تخرجي من حياتي
بقات كتشوف فيه لسانها تربط وعقلها تبلوكا شافت بنتها لي كانت كتاكل جات فبالها هضرة اوزان بلعات ريقها وعاودات شافت فيه
روح:انخرج من حياتك
صرب:واخة الالة واخة (مسح على لحيتو بعصبية ضرب فيها ومشا خلاها بحال المدبوحة كتخرج شهيق من اعماق قلبها حتا كتبح)كنبغيك هءهء كنبغيك على قبلكم أنا درت هاكا سمح ليا هءهء على قبلك ا صرب على قبلك
جلسات على ركابيها كتحس بقوتها نفدات جات عندها حنين كتجري عنقاتها شيء لي زاد اثر فيها زادت من وثيرة البكاء باغا تغوت كتحس بقلبها مجروح كينزف ودمو مزال ما بغا ينشف العشق كان كان كيحرقها بنيرانو
سكتات شوية كتستجمع لي باقي فيها مسحات دموعها وناضت

حنين:مامي مالك
روح:والو ا مامي والو كملتي فطورك
حنين:وي مامي
روح:طلعي ا حياتي بدلي حوايجك باش نمشيو
حنين:مبغيتش نمشيو
روح:طلعي ا حبيبة من بعد نديك لبلاصة زوينة
حنين:امم صافي واخا ويمشي معانا أميري
سدات فمها باش متبكيش اومات راسها ب اه مشات حنين كتجري عاد طلقات دموعها شدات قلبها ومشات بخطوات فشلانة موقفات حتا وصلات قدام البحر بقات كتشوف فيه كيف كان هايج بحالها تماما بحال إلا كان حاس بألامها ومقاسمها معاها غوتات بحر جهدها حتا صوتها مشا عاودات غوتاات بجهد كثر شدات عنقها حسات براحة استنشقات الهواء وتنهدات مسحات دموعها ورجعات للفيلا طلعات للبيت لقات بنتها مضاربة مع الحوايج لبساتها ولبسات حتا هي نزلوا لتحت حسو مزال مكينش خرجات لقات حتا لوطو ديالو مكيناش عرفاتو ايكون مشا جبدات تيلي عيطات على أنغام وطلباتها تجي ليها مرفضاتش طلبها ورا ساعة جات هزاتهم ركبات هي وبنتها تكات هي على الزاجة كتشوف فالطريق ودماغها كيفكر غير فيه حتا أنغام مسولاتهاش عرفاتها فحالة متقدش تدوي فيها
أنغام:تمشيو معايا للدار
روح:لا احبيبة حسن نمشي عارفة منقدرش نزيد نغيب نهار آخر
أنغام:واخا احبيبة
وصلاتهم للفيلا دارت روح عند أنغام عنقاتها
روح:شكرا حبيبة ظيما كنلقاك حدايا
أنغام:متقوليش هاكا نتي راك ختي
أنغام:حتا نتي كنعتابرك ختي احم غدا نعاود ليك شنو وقع
انغام:اك بيتانم
روح:شنو هادي ثاني
أنغام:ههه تركية ودكشي
روح:ههه مجنونة تلاحي تلاحي
خرجات وهزات بنتها دخلات سمعات الغوات تخلعات فالأول ولكن مني تفكرات بلي ساكنة معاهم وحدة مسطية فالدار طلعات ممسوقاش همها كافيها معندهاش فين تزيد دخلات للبيت من بعد ماخلات حنين مع المربية سدات الريدويات وضلمات البيت مزيان ومشات نعسات
اما هو مشا ركب فلوطو ديالو درب دورة فالارجاء على من يتهدن حتا حس براسو تهدن نوعا ما ورجع ملقاهاش ضرب يدو مع الحيط كيعيا ميكالمي راسو ولكن كتبقا حتا كتعصبو ركب فلوطو ديالو ورجع للفيلا مدوا حتا حد دخل سد عليه فبيتو واستسلم للمشروب رغم انه عارف بلي كينقص من حياتو شوية بشوية
#طاح الضلام
سمعات تيلي كيصوني هزاتو وهي مزال سادا عينيها حلات عين وحدة شافت شكون لقات رقم ممسجلش عليه سميتها ناضت جلسات شوية وجاوبات
روح:الو
جوري:الو زين
روح:شكون معايا
جوري:جوري خت صرب
تقادات فالجلسة
روح:شنو بغيتي ا جوري
جوري:غدا بغيت نديرو شي وقيت بغيت ندوي معاك فشي حاجة
روح:قولي دابا كنسمع
جوري:لا بغيت نشوفك
روح:اك غدا نتلاقاو فالكافي....
جوري:تمام
قطعات عليها وناضت تشوف متاكل وطل على بنتها نزلات للتحت لقات بنتها جالسة مع اوزان وهازا كليب صغير
حنين:مامي شوفي شنو جاب ليا باباتي
روح:(خنزرات فيه)زوين ا حبيبة
اوزان':توحشتك القطيطة
روح:توحشك الموت إن شاء الله نتهنى منك
اوزان:قلتي شي حاجة
خلاتو بلاكة ودارت مشات للكوزينا عمرات كريشتها ورجعات عندهم ملقاتوش مشات عند بنتها لعبات معاها ومع الكلب

حتال البارح كنتي حدايا وبين يدي كنتي حاضني وكتقبلي وتشم ريحتي وأنا كنت مسلماك راسي روحي وكلشي كنملكو لاش نتا غريب عليا دابا الفراق مكتوب فقدري كاع لي تعلقت بيهم نفاصلات طرقاتي عليهم عمري بغيت شي واحد قدك لاش قسمتي تفرق عليا كبريائي اكبر عدو لحبي منقدرش نقول ليك {رجع بغيني} واش عمري كافي باش نساك
حلات عويناتها الخضرين على صباح جديد ناضت دارت روتينها الصباحي لبسات صايا قصيرة فوق الركبة ديال جلد فالماغون وشوميز بلون كاسي الفوق خشاتها فيها ولبسات الفوق كاب بالفورير حتا هوماغون وكعب فنفس اللون جمعات خصلات من شعرها وخلات الباقي مطلوق رشات ريحتها وخرجات لقات حنين لابسة وموجدة كتفطر مع عائشة باستها وجلسات حتا هي معاهم شافت السنسلة لي دارتها ليها خداتها منها وخباتها فجيبها جا حتا اوزان باين فيه ماشي حتال لهيه متسوقاتش ليه كملو فطورهم وخرجو فاتجاه الشركة دخلات للبيرو ديالها شوية دخلات عندها أنغام كيف العجاجة
أنغام:كيف بقيتي احبيبة صافا ياك
روح:وي حبيبة صافا ونتي
أنغام:لباس يلاه عاودي ليا دماغي اينفاجر
روح:اش غادي نقول ليك عييت ولا ملييت ولا مت ولا شنو عرفتي ا أنغام وليت كنخاف نفرح حيت كندفع ثمن سعادة غااالي لحظة وحدة كتقام عليا باهضة الألم
أنغام:شنو وقع
تنهدات وعاودات ليها كلشي من الأول حتال الأخير
انغام:غلطتي مني خليتيه يقيسك ا صاحبتي
روح:نتي معارفاش شنو كيدير فيا معرفتش كيفاش حتا لقيت راسي مسلماه راسي
أنغام:لي دوزو ماشي قليل ومنحقو يقول ديك الهضرة
روح:وأنا شنو دنبي واش لخاطري خاصو يتيق فيا
انغام:كيبقا رجل شرقي ا روح معندوش فقاموسو المرا لي كيبغي مزوجة بواحد ثاني خاصو يعرف بلي زواجكم مجبور وغير على الوراق
روح:هه وحنين منين غادي نقول ليه جبدتها ولدتها مع البرد راه كاع الطرق مسدودين فوجهي المهم أنا انمشي للحمام تسنايني
أنغام:اك سيري
خرجات حادرة راسها وكتفكر مشات للحمام قدات حاجتها وخرجات بان ليها عاطيها بالضهر وجنات قدامو لي غير شافتها شدات يديه بلعاني ودخلاتو للمكتب ديالو حسات روح بالخنقة الغيرة حرقاتها مقداتش تصبر مشات للباب حلاتو شوية كتسرق النضر ومن حضها المكوز كانت جنات شافتها
جنات:عيان؟؟
صرب:بفف بزااف مطحطح
جنات:أجي جلس ندير ليك ماساج يريحك
مخلاتوش يجاوب داتو للكرسي جلساتو وجات وراه كدير ليه ماساج غمض عينيه وترخى
ردخات الباب ومشات حتا قفز
صرب:شكون ردخ الباب
روح:معرفتش يمكن شي موضف
صرب:اك سيري دابا
جنات:اه واخا
مشات ضاحكة حتال ودنين يلاه دخلات للمكتب ديالها لقاتها واقفة عليها بحال ملك الموت
جنات:شنو كديري هنا نتي
روح:شنو كتحاولي ديري بدوك الحركات نتي
جنات:اووه اشمن حركات
روح:راكي عارفة داك تقحبين ديالك مغاديش يمشي معايا وصرب عمرو مغادي يديها فيك
مشات جلسات جنات كتمختر وهازا قنانفها للسما
جنات:ماشي هادشي لي بان ليا أنا ونتي لي عمرو مغادي يديها فيك حيت ببساطة معندوش مع الرخاصات لي مزوجات وكيلعبو ورا ضهر رجالاتهم
روح:شنو كتقولي نتي
جنات:كيف سمعتي صرب عمرو يبغي وحدة بحالك عاهرة رخييصة اياخد منك دكشي لي بغا وغادي يتزوج بلالات البنات ولي هي أنا 
روح:سكتيييي
جنات:اصلا خالتي عمرها تقبل بيك بوحدة ملقطة عطات ريحتك وكلشي ولا عارف شكون داز عليك مخليتي شماكرية مخليتي مافيا ههه وقالت ليك عنرو يديها فيا يديها فيك نتي مثلا غير شوفي ديك البنت منين جبتيها محال تكون بنت حتا داك راجلك
وصلات بيها للعضم ما بقا عندها فين تزيد طلعات فوق البيرو وتلاحت عليها شداتها من شعرها كتنتف وتغوت
روح:انقتلك انقتلك الموسخة الحيوانة القحبة نوريك الملقطاااات اش كيسواو
شافها صرب من الزاجة غمض عينيه وحلهم كيتأكد من لي كيشوف طار من بلاصتو كيجري دخل لقاها قاجاها بيد ويد شاداها من شعرها تلاح عليها شدها هو يجر وهي تجر فشعرها
روح:طلقني وااا طلقني نوريها شناهي ملقطة وااااااع طلقنيييي ا صرب طلقني
نفضات منو وتلاحت حليها ثاني بالقميش والعضان خلات فيها لي عمرها تنساه
صرب:(هزها وهي كتفركل)هداااااااي
زعزعها صوتو مبقاتش تحركات دخلها للمكتب ديالو وسد عليها
صرب:شنو كديري نتي واش حنا فشركة ولا كوري
روح:لاش شديتيني خليني نقتلها ونمشي على دين مها للحبس
صرب:اتهداي لاا شنو دارت ليك
سكتات شافت فيها من الواجة ناضت بالخف نزلات الريدو ورجعات جلسات

روح:تفو كمارتها كتركب فدين مي سكار كون غير قتلتها سير سولها شنو دارت حادك غير تخليها دير ليك ماساج
صرب:بفففف مكتهدايش بلا مشاكل خرجي خليني نكمل خدمتي
مشا هو شي وراق كيقرا فيهم داير راسو ممسوقش ليها مشات وقفات عليه
روح:شوف فيا
صرب:خرجي ا مدام روح دكشي لي بيناتنا سالا البارح
روح:وليت مدام دابا
صرب:(مودزال كيشوف فالوراق ممسوقش ليها) شنو بغيتي
روح:شوف فيا(متسوقش ليها)قلت ليك شوف فيا(شاف فيها نضرة جاافة)بغيتك بحال المجنونة ا صرب عشت معاك اجمل ايام فحياتي كنت ديالك وميمكنش تقول واش انا مزال ديالك ولا لا
صرب:روح...
روح:الحقائق ديالك مكانتش بحال الحقائق ديالي ولكن أنا مكدبتش عليك تفرقت معاك اه ولكن عمري دست على دكشي لي عشتو معاك ولو لنهار وااحد ولكن ننا دستي عليها
صرب:مشيتي وتزوجتي براجل آخر 
روح:زواجي بشي واحد اخر من غيرو مستحييل ماشي لخاطري
صرب:مبقيتش باغي نسمع والو خرجي (دار كيشوف فالوراق)
جبدات سنسلة حلات ليه يديه وحطاتها فيها وسداتها ليه حل يدو شاف ديك سنسلة ستغرب
روح:هادي ليك مسحتي ورميتي كلشي متعلق بيا ياك انا مقدرتش هاك خودها دير بيها لي بغيتي
خرجات دغيا ودموع فعينيها جلس كيشوف فديك سنسلة حاير ودماغو غادي ينفاجر بالتفكير شوية سمع الباب تحل وتم داخل عندو صاحبو لي كان كلفو باش يلقا ليه معلومات على كل مايخص اوزان

دخلات للمكتب لقات أنغام مزال جالسة شادة طيلي
روح:اووف غادي نحماق بزاااف هادشي
أنغام:مالك
روح:مفخباركش هه دربتها لديك شيخة بواحد نتفة عالمية باش تعلم ضور بيه اعععع مني كنشوفعا معاه كنبغي نطرطق نفاجر ناكرها
أنغام:حاالتك صعيييبة ههه أجي فيك ميخرج بغيت نمشي ندير شوبينغ عرفتي البلاكار ديالي مبقيت كنحمل فيه حتا حاجة
روح:ساكنة دابا نتي بوحدك
أنغام:هه وي بووحدي اصلا كانت باقي ليا غير ماما وماتت الله يرحمها
روح:أمين حبيبة وي نخرجو مي خليها للغدا نيت ديمونش مغاديش تكون الخدمة
أنغام:صافي وجيبي معاك حتا ديك الخنفوشة عندك
روح:هه واخا اصلا مكينقدش نخليها بوحدها
أنغام:من حقك ديك دار الهبال
روح:واييه يلاه أنا انمشي نتلاقا مع ديك خيتي
أنغام:كون غير مشيت معاك
روح:نو غير بلاش الحب أنا انشوف مالها
أنغام:اك بب وباشما كان علميني
روح:واخا باي (سيفطات ليها بوسة فالهوا وخرجات)
مشات للكافي لي دارت معاها فيه كان غير قدام الشركة دخلات ليه لقاتها جالسة وكتسنا
جوري:سلام
روح:(مخنزرة تسرفيقة مزال متسرطات ليها)سلام(جلسات)قولي لي عندك بغيت نمشي
جوري:براحة عليك ا زين الوقت قدامنا طلبي شي حاجة
روح:ماعنديش نفس غير دوي
جوري:اك حبيبة ندخل فصلب الموضوع
روح:اش جاك حتا وليت حبيبتك
جوري:لي غادي نقولو ليك ا بنت ناس هو خرجي من حياة خويا حيت لي درتيه فيه عمر شي واحد فينا ينساه
روح:هادشي لاش جايباني
جوري:كيجاك هادشي
روح:ولي نقولو ليك نتي ا بنت ناس خوك حيدني من حياتو غير كوني هانية
جوري:أحسن حاجا دار كان يحساب لي اتلسقي فيه البنت
روح:كيفاش
جوري:كيف سمعتي وصلاتني خبار بلي بنتك عندها العمر لي تفارقتو فيه وزدتي وخليتيه
روح:(كترعد ومخلوعة)غير كتخربقي هاديك ناشي بنتو
جوري:(كتشوف فردة فعلها كيف دايرة)دكشي لي قلت أنا خويا ولد القاع والباع يولد مع شياطة خايبة فحقو
روح:بغيتيني نكمل فيك لي بديتو فلخرة واقيلة
جوري:عرفي راسك معامن كدوي الملقطة
شافت فيها روح شوفات ديال القتيلة هزات الكاس دلما لي قدامها كباتو ليها على وجهها وناضت
روح:تشرفت بمعرفتك
مشات وخلاتها اتنفاجر وكلشي كيشوف فيها هزات كلينيكس مسحات وجهها وخرجات ركبات فلوطو ديالها
جوري:نتي لي علنتي الحرب ا ودابا لعب غادي يتلعب على اصولو كسيرات موقفات حتال قدام لاكريش لي كتقرا فيها حنين عدلات مكياجها وخرجات كتمشا بعجرفة دخلات عيطات لمكتب المديرة وغير قالت ليها كنيتها المعروفة فالبلاد ناضت من بلاصتها كترحب بيها
جوري:بغيتك تجيبي ليا حنين كرهان
المديرة:ولكن ممنوع ا انسة
جوري:شحال بغيتي باش تجيبيها (خدات شيك مضات عليه ومداتو لؤها فارغ)كتبي لي بغيتي
بقات دور فعينيها فالاخير خادتو كتبات مبلغ وعطاتو ليها قطعات جوري الشيك ومداتو ليها
جوري:ديري خدمتك
مديرة:واخا ا لالة
خرجات شوية تمات داخلة جايبة معاها حنين
جوري:يمكن ليك تخرجي دابا
خرجات المديرة
حنين:سكون نتي
جوري:انا خالتو جوري شوفي شنو جبت ليك
جبدات من ساكها شوكولا وعطاتو ليها خادتو فرحانة باستها
حنين:شكرا
قاست ليها جوري شعرها متعمدة حتا خدات شعرة منها عاد ناضت
جوري:قراي مزيان المشيشة باش نجيب ليك ثاني شوكولا
حنين:اك طاتي
باستها وخرجات مبتاسمة ركبات فلوطو ديالها ومشات نيشان للكلينيك ديالها عطات الشعرة ديال حنين وديالها للقسم المتخصص فالتحاليل وقالت ليهم يديرو تحليل النسب بيما انها ختو إلا كان كيطابقو فهي اتكون ببنت صرب
مشات للمكتب ديالها وجلسات
جوري:الا كانت حنين بنت خويا اندمك ا روح وعمرك تحلمي بيها ثاني

عند صرب
شاف صاحبو ناض تعانق معاه عناق رجولي
صرب:فين غبورك العشير إلا مدويتش أنا متسولش نتا
مراد:ها أنا جيت من كندا تال عندك اش بغيتي مزال
صرب:اجي جلس
مشا جلس وجاب صرب قرعة دالويسكي كب ليه كاس ولمراد وجلس قدامو
صرب:لقيتي دكشي لي قلت ليك عليه
مراد:هادشي علاش جيت
صرب:اش كاين تما
مراد:اوزان كرهان اصول تركية عاش طفولة صعيبة كانو شاريينو عصابة كتشري اللدراري صغار ويطلبو بيهم تكرفس فصغرو ومني ورا مراهق دخل مع عصابة كيبيعو ويشريو فالهيروين من بعد دخل مع المافيا وبقا بشوية بشوية حتا دار مافيا ديالو ولكن دابا ست سنين دخل فهادشي ديال العقار ووشركات وولا رجل أعمال وبعد من الاعمال المشبوهة
صرب:(حاط صبعو على فمو كيخمم)هادشي كلو خرج من السيد زيد مزال عائلتو
مراد:مو ملك اوزكار تركية حتا تباعت هي الاخرى لمافيا كتاجر البنات للدعارة وولات عاهرة راقصة فواحد الكباريه فمصر لمرة عشرين عام حتا لثاها ولدها وجابها عندو كانت مدمنة على الشراب مكتسحاش ودابا ربع سنين منعو عليها ولدها وتسطات
صرب:اش هاد العائلة طاحت فيها احم وباه
مراد:هادشي لي جاني شوية غريب باه سميتو يزيد كرهان كان رجل مخابرات مشهور فهاد العالم وكاع المافيات كيسمعو سميتو الموت كتركبهم بالرعب ولكن
صرب:ولكن شنو
مراد:ولكن فالوقت لي تباعو فيه لا اوزان ولا مو ختافا يزيد مبقاش بان نهائيا بحال إلا عمرو كان من اصلو
صرب:كيفاش واش متؤكد فنفس الوقت
مراد:اه وعرفت بلي كان عند اوزان خوه حتا هو ختافا ومبقاش بان حتا سميتو ملقيتهاش فالسجل بحال إلا شي حد حدفو
صرب:هاد اوزان وراه شي حاجة أنا متأكد ولكن هي شنو علاقتها معرفتش
مراد:شكون هادي
صرب:قصة طويلة العشير
قاطع هضرتهم الدقان فالباب دخلات انغام حطات ليه شي وراق خاصو يوقع عليهم وخرجات
مراد:ونخليك يلاه جيت جيت عندك نيشان عيااان
صرب:يحفضاك العشير بيناتنا تيليفون
مراد:نديرو شي نهار نسهرو فيه
صرب:أن شاء الله
تسالمو ومشا مراد رجع صرب للمكتب ديالو سرح رجلو فوق البيرو ورجع راسو للور كيفكر ويحاول يلقا سبب منطقي ولكن الدلائل مزال متجمعو قدام عينيه
#طاح الضلام
كانت روح فالمكتب ديالها متكية على الوراق كتحاول تنسا الهم بالخدمة حسات بضهرها تقسم هزات راسها شافت الساعة لقاتها سبعة دالعشية ناضت قافزة مرضاتش البال لوقت وحتا حد ما جا عندها لبسات الكاب ديالها وخرجات لقات الشركة خاوية تخلعات مشات دغيا للاسانسور دخلات ليه شوية وهو يدخل حتا هو غير شافتو حدرات راسها
روح:صبر انخرج
صرب:زيدي مغاديش ناكلك
رجعات لبلاصتها ورك على الزر ديال الطابق لتحت ارضي يلاه بغات تورك على الطابق الارضي سمعات صوت مجهد بحال شي حاجة تصدمات بشي حاجة ووقف المصعد بيهم
روح:ناري اش هادشي
صرب:فاك ايكون خسر
روح:ناري عنداك نبقاو هنا
صرب:متخافيش أنا معاك دابا يجيو سيكيريتي يقادوه
روح:اك
بقات واقفة سمعو صوت الرجال كيقولو ليهم بلي غادي يتصايب عم سكون لحضات
صرب:فين تعرفتي على اوزان
روح:أ أ فتركيا
صرب:شفتيه وشافك وتزوجتو
روح:براكة من الاسئلة عييت
صرب:تزوجتي بيه خليتي راجل من غيري يقرب ليك نعستو على مخدة وحدة خليتيه يقرب لليك وأنا الوحيد لي عندي فيك الحق
روح:براكة اصرب
صرب:(جبد السنسلة)هادي هي لي بقات كتجمعنا ياك
شدها بجوج يدين وقطعها
روح:شنو درتي
صرب:كنهنيك مني بغيتي غير تخرجي من حياتي أنا كيخرج منها عند بالك مغنقدش لا غالطة غادي نقدر غادي نمحيك من حياتي
روح:هءهء سكت ا صرب صافي سكت هءهء انا مبقيش باغا نسمع هاد الحقائق مبقيتش بغيش نشوفهم (هزات يدو وحطاتها على صدرو)قول بلي نتا هنا واخا يكون كدوب قول بلي عمرك مغادي تخليني هءهء وبلي مغادي تمشي لحتا بلاصة هءهء ومتقول حتا كلمة اخرى الا كان منمنوع فهو ممنوع هءهء مكيهمنيش هءهء مكيهمنيش يكفي انك تبغيني
صرب:(عينيه دمعو لحالتها)مكافيش
روح:كااافي هءهء
صرب:(خانتو دمعة هبطات من عينيه)مكافيش ا روح
روح:كافي باش نعيش هءهء كافي باش نتحمل هءهء كيجري اوزان فدمي بحال السم مقادراش نتفك منو إلا معاك ونتا مكتفهمش هادشي(حدر راسو كيحاول يخبي دموعو ماشي ساهل راجل يبكي ولكن حالتها قطعات ليه قلبو) انا مجبورة على قبلك باش نعيش(طلع عينو فيها)اه على قبلك أنا عايشة
شافت الباب دالاسانسور تحل دارت عطاتو بضهر ومشات كتمسح فدموعها دوخة شاداها كتحاول تبت راسها بزز خرجات شدات طاكسي بالكشايف اما هو بقا كيشوف فداك الحيط مسح دموعو ودار مشا للوطو ديالو ركب فيها ودسيرا وقف فواحد الغابة خاااوية ونزل وقف وسط شانطي
صرب:(كيغوت)رووووووح كنبغيييييييك (نزلو دموعو ثاني)كنبغييييك اروح كنبغيييك كنبغييك كنبغيك كنبغيي...
شد يدو حس بالألم طالع معاها كان اقوى على المرات لي فاتو واخا بنيتو الجسدية قوية مقدرش يتحمل داك الألم حس بدوخة وكيبان ليه جوج من الحاجة رجع للوطو بديك القوة لي بقات ليه غير سد الباب غيب

جديد باحداث جديدة ممكن تغير حياة البعض ممكن تعلن على حياة جداد للبعض كل واحد شنو مخبي ليه قدرو حل عينو بشوية كيشوف راسو فين كاين نسا للحضات شنو وقع عاد رجعات بيه الداكرة تقاد فالجلسة طرطق عنقو وصباعو وديمارا لوطو مشا للفيلا لقاهم كيفطرو باس راس مو وخنزر فختو مزال معصب منها طلع للبيت يلاه حيد القميجة باش يدخل يدوش سمع الباب تحل
صرب:وي جوري شنو بغيتي
جوري:حتال ايمتا اتبقا مخاصم معايا
صرب:حتا ديري عقلك ومتبقايش دخلي راسك فكلشي
جوري:من خوفي عليك كندير هاكا كون مكنتش كنخاف عليك والله منتسوق
صرب:أنا قاد بمشاكلي نحلهم بوحدي ا جوري غير ريحي بالك
جوري:وا صافي متزعلش مني
صرب:غادي ديري عقلك
جوري:اممم مزال ماتبت
صرب:برهوشة هه
قربات ليه شداتو من حناكو حتا خنزر
جوري:يخلي ليا الفنيون ديالي
صرب:تي هداي واش أنا قدك
جوري:يخخ تندمني تا علاش كندللك
صرب:وا خرجي خليني ندوش
جوري:اك بب
خرجات فرحانة باست ماماها وخرجات هي وجنات لي عاودات ليها على كلشي وصلو للاوبيطال ديالها مشاو للمكتب الخاص بيها عيطات جوري للسكريتيرة تجيب ليها النتائج خداتهم وجنات حداها
جنات:اووف قلبي غادي يسكت بالخلعة
جوري:متخافيش مغاديش تكون بنتو
حلاتو وبدات كتقرا وعينيها كيتوسعو حطات الورقة مكترمشش خادت جنات التجاليل كتقرا فيهم
جنات:طلعوا ايجابيين
جوري:حنين حنين بنت خويا
جنات:شنو غادي نديرو دابا
جمعات جوري الوقفة معصبة
جنات:مالك شنو غادي ديري
جوري:غادي ناخد بنت خويا من ديك الملقطة بنت الزنقة
جنات:لا لا وقفي
جوري:شنو بغيتي حتا نتي
جنات:خدمي عقلك ا صاحبتي هو إلا عرف بلي هاديك بنتو راه عمرو يخليها مزال لا هي لا بنتهم وديك ساعة متقرقيهم لا نتي لا خالتي
جوري:وشنو غادي ندير نسكت ليها
جنات:كتكونيش مكلخة خدمي عقلك ياك دابا هي بنتو لاش هي مخبية عليه اكيد كاين شي سر حنا خاسنا نستغلوها ونهددوها ببنتها باش تبعد منو
جوري:وشنو زعما نخلي ليها بنت خويا والله لا كانت ليها
جنات:اممممم صافي لقيتها انديرو ليها شي بلان تخلي صرب يكرهها وميبقاش يحملها وهي لي تديرو بيديها على قبل بنتها وديك الساعة ناخدو منها البنت
جوري:اووه هاد الفكرة عجباتني ولكن معرفتش شنو غادي نديرو باش يكرهها
جنات:حتا هادي عندي وا سمعي أكثر حاجة ممكن تخليه يعيفها هي يشوفها مع راجل آخر وعلى فراش واحد ديك ساعة مغاديش يحمل فيها الشعرة
جوري:يسلم لي هال عقل غادي نقولو ليها تنعس مع اوزان ونسيفطوه هو لنفس الغرفة باش يشوف دكشي بعينو ههههه
جنات:تماما
جوري:نموت ونشوف داك الوجه عندها كيف غادي يتحول مني تشوفو قدامها هههه
جنات:ديك ساعة انستغلو خالتي وطلبو يتزوج بيا اكيد مغاديش يرفض ليها وخصوصا باش ينساها وديك ساعة أنا لي غادي نسيه فسميتو
جوري:دابا عجبتيني خدمتي داك العقل صبري صبري نوريك هاد الموضوع انساليوه اليوم قبل غدا
جبدات تيلي دوزات نمرتها

عند روح
كانت خارجة هي وأنغام وحنين للمول كيديرو شوبينغ مخلاو ما شراو حتا عياو ومشاو جلسو فريسطو
سمعات روح تيلي كيرن
أنغام:شكون
روح:ختو معرت اش بغات ثاني
جاوبات
روح:وي جوري اش بغيتي
جوري:ناس كيقولو سلام صافا هه
روح:معنديش ليك وقت
جوري:غادي يكون احبيبة غادي يكون
روح:قولي لي عندك
جوري:نتلاقا اليوم بغيت ندوي معاك
روح:ممسالياش باي
جوري:وإلا قلت ليك درت تحاليل لبنتك وعرفت بلي هي بنت خويا
روح:(بحال الا تسمكات)كيفاش درتي تحاليل لبنتي
جوري:كيف سمعتي الحب
روح:شنو بغيتي من عندي شنو درت ليك
جوري:دابا تعرفي شنو بغيت مقابل سكوتي جي لكلينيك.... كنتسناك
قطعات عليها خلاتها بحال المسمكة مكترمشش
أنغام:ويلي مالك
ناضت من بلاصتها بحال إلا شافت شي جن حتا خلعاتهم بمنضرها لون مبقاش عندها ولات بيضة وقلبها تجمد
روح:أنغام ختي الله يرحم باك خلي معاك حنين ساعة وأنا جايا
أنغام:وا شرحي ليا
روح:نعديش وقت معنديش بسلامة
تلفات حتا مشات ورجعات هزات ساكها ومشات كترمي ثلاثة الخطوات فخطوة عقلها طاير وحتا قلبها ركبات فلوطو ديالها وزادت موقفات حتال قدام الكلينيك نشات لريسيبسيون وهي مرفوعة
روح:عندي موعد مع جوري المريني
المستقبلة:نتي مدام روح كرهان
روح:اه اه هي أنا
المستقبلة:سيري الالة نيشان ودوري على يدك ليسار اتلقاي مكتبها هو لول
مشات بلاما تجاوبها دخلات لقاتها جالسة وقدامها جنات الشيء لي زاد عليها
جوري:اهلا اهلا اهلا زارتنا البركة كنقول مال الكلينيك منور
جنات:جلسي احبيبة شنو نجيبو ليك عصير قهوة اتاي مرحبا مرحبا هههه
روح:(عصبوها بطريقة باش كيدويو بحال إلا كيقللو من قيمتها) شنو بغيتو من عندي
جوري:وا تفضلي جلسي ورتاحي عاد ندويو
روح:حشومة عليك شنو درت فيك أنا باش ديري فيا هادشي
جوري:هاد الثمتيل ديالك مغينفعش معايا لي نطولوه نقصروه بغيتي صرب ميعرفش بلي حنين بنتو
روح:مخصوش يعرف إلا عرف غادي تعرض حياتهم للخطار
جنات:متعاوديش ليا قصة
جوري:مبغيتيهش يعرف ياك ايوا الالة اديري هادشي لي غادي نقولو ليك بالحرف الواحد واليوم قبل غدا
روح:شنو
جوري:تنعسي مع اوزان فاوطيل
روح:كيييفاش
جوري:إلا بغيتي سرك ميتفضحش غادي ديري لي قلنا ليك بلاما تسولي كيفاش ولا علاش غادي ديري وتسكتي
سدات فمها مصدومة جلسات على الكرسي حيت رجليها مبقاوش هازينها
روح:شنو غادي تستافدو إلا نعست أنا مع اوزان شنو لاياش بغيتو توصلو
جنات:قلنا ليك السؤال ممنوع نتي غير نفدي
شافت حتا عيات اصلا مبقا عندها مدير شنو عند الميت ميدير قدام كفنو حطوها أمام أمر الواقع
روح:واخا هءهء واخا لي بغيتو ولكن متقولو ليه والو
جوري:هاكا عجبتيني (حلات واحد المجر فالبيرو جبدات منو واحد لاكارط عطاتها ليها)هاد الغرفة هي لي بغيتك تمشي ليها كاينة فاوطيل.... راني حجزتها
خادتها كترعد شافت فيهم وخرجات كتجري وقلبها كيتقطع لميات قطعة معرفاتش راسها كيف دارت حتا وصلات قدام البحر بقات ثاني كتشوف فيه كتحس براسها ضايعة ومعندها لا حنين لا رحيم كتحس بوحدة قاتلة وكاع البيبان تسدو فوجها دخلات للبحر بحوايجها بقات غادا ودموعها نازلين مغطيين وجهها وصل لما لعنقها بقات كتشوف بعيد وكتفكر واش توضع حد لحياتها ولا تراجع غطسات راسها مدة وعاودات طلعاتو مقدراتش ديرها على قبل بنتها مقدراتش تمشي وتخليها خافت عليها من دياب لي غادي يضورو بيها إلا مشات وخلاتها خرجات منين جات ملامحها ولاو خاليين من تعبير مومة بحال الجثة ولا الآلة لي كتريكل باشير شي حاجة ركبات فلوطو ديالها بديك الحالة فازكة رجعات للمول وعيطات على أنغام تخرج عندها هي وحنين
أنغام:ويلي مالك
روح:والو والو احم نطلبك اختي واخا عرفت راسي كثرة عليك
أنغام:قةلي اختي مبيناتناش
روح:ممكن تخلي معاك حنين هاد الليلة عندي ميدار
أنغام:لي بغيتي احبيبة ولكن لاش شنو واقع
روح:من بعد من بعد ونقول ليك
أنغام:اييه واخا
روح:عطيني شي وحدة من لي غوب لي شريتي نخلصها ليك
أنغام:ويلي على الحمقة واش بيناتنا ختاري لي بغيتي
خدات وحدة فالحمر قصيرة
أنغام:يلاه انمشيو حنا
روح:(باست حنين)متديريش قباحة لخالتو
حنين:اك مامي ياك غادي تجي عندي
روح:اه حبيبة غادي نجي سيري مع خالتو يلاه
باستها وخرجاتها أنغام شافتهم حتا ركبو فلوطو عاد زادت للاوطيل ودمعة محبوسة فعينيها دخلات سولات على الغرفة مشات ليها كانت غرفة ملكية مجهزة بكلشي دخلات لحمام دوشات خرجات لاوية عليها فوطة مشات طلات من الشرجم كان كيطر على المدية كلها بقات كتلعب بيديها بثوثر هزات تيلي ديالها دوزات رقمو بقا كيصوني شحال عاد جاوب
صرب:ألو
بقات غير ساكتة ودموع محبوسين فطرف عينيها
صرب:ألو شكون معايا
سدات فمها كتحبس دموع مقدراتش تصبر طلقاتهم

قطعات عليه قبل ماتطلق دموعها هزات تيلي كترعد عيطات للاوزان قالت ليه يجي عندها جلسات كتسنا فيه ودماغها كيخمم فشي حل سمعات تيلي ديالها كيصوني قفزات مع كانت شاردة هزاتو جاوبات بلاما تشوف
جوري:اول الحب
روح:هءهء عفاك ا جوري متخلينيش نديرها ندير لي بغيتي عفاك
جوري:منصحكش تلعبي ورا ضهرنا وإلا راك عارفة شنو كيتسناك وحاجة اخرة راك مراقبة
روح:كيفاش مراقبة...
قطعات عليها خلاتها اتحماق طلعات عينيها فالبيت كتشوف واش كاينة شي كاميرا ولا شي حاجة سمعات دقان قفزات مشات بخطوات فاشلين للباب من بعد ما لبسات الغوب دغيا لقاتو اوزان دخل من بعد ما طلعها وهبطها هز حاجب مبتاسم
اوزان:توحشتيني ولا شنو ههه
روح:(سدات الباب ودارت عندو وججها صفر)جيتي دغيا
اوزان:لاش جينا لهنا ومالك بحال المصدومة
روح:(كتخرج كل حرف بزز بحال إلا شي حد كيدوز عليها بموس حافي)كنتي بغيتي زواجنا يولي حقيقي
اوزان:اممم شكون كره هاد زين كلو هههه
روح:(بلعات ريقها)انا أنا موافقة

عند صرب
كان متكي فبيتو كيشوف فسقف وكيخمم فكرة ديه واخرى تجيببو سمع تيلي وصل فيه ميساج هزو لقاه نيميرو بريفي حل الميساج بظا كيقرا ناض جلس دغيا
"إلا بغيتي تعرف حقيقة روح أجي للغرفة ديالك فالفندق ..."
حك على لحيتو كيفكر ناض لبس كويرتو وخرج كيجري
جوري:(كضحك هي وجنات)فين غادي اخويا
خرج بلاما يجاوبها ركب فلوطو وعفط عفطة وحدة حتال للوطيل
#روح
اوزان:ههههه كدوي بصح
روح:(حدرات راسها)اه
اوزان:(قرب ليها شدها من خصرها ولصقها معاه)اممم اصلا كنت مشهيك
هزات راسها فيه محاملاهش كتحس براسها كتموت موت بطيئ قرب ليها ونقض على شفايفها يلاه بغات تبعدو سمعات لباب تحل بجهد حلف اوزان لا بعد بقا يبوس ويديه كتقيس فجسمها شافت صرب عينيها خرجو وحتا هو كان باين عليه مصدوم حاولات تبعد اوزان بيديها لسق بحال المسكة
روح:امم امم (عضااتو غير طلق فمها دفعاتو)صرب سمعني انا...
مشا قبر ما تكمل يلاه بغات تبعو شدها اوزان من يديها
اوزان:ههههههه شنو واقع مالو العاشق الولهان
روح:هءهء طلقني الله ياخد الحق فلي كان سبابنا فهادشي الله ياخد فيكم الحق
دفعاتو ومشات كتجري هكاك حفيانة وشعرها فازك ورا ضهرها طاااير فالهوا خرجات قدام الاوطيل حسو مكاينش وقفات شدات راسها بيديها كتبكي بحرقة
روح:هءهء صرب فينك ا صرب فينك
دورات عينيها بان ليها جالس بعييد تحت واحد الحيط فالارض مسرح رجل وثاني وحدة وكيبكي حاولات تستوعب بلي لي كتشوفو واقع وماشي كابوش خاااايب بزاف تمنات تنوض منو بدات كتقرب ليه شافها دار ليها بيديه باش توقف
صرب:(كيبكي بحال الولد الصغير)حبسي متقربيش
روح:صرب سمعني
صرب:متقربيش متقربيش
رجعات جوج خطوات لور كتموت بالبكا
روح:صرب سمعني عفاك هءهء عفاك سمعني
صرب:سكتي سكتييييي سكتيي
روح:(مشات كتجري عندو عنقاتو وغادي تموت بالبكا)سمعني ا صرب عفاك سمعني
بعدها عليه وشاف فعينيها بحقد
صرب:نتي لي غادي تسمعيني كنكرهك كنكرهك كنكرهك كنكررررهك
روح:(كتحرك فراسها)لا لا نتا كتبغيني نتا كتبغيني
صرب:كنكرهك ا روح كنكره كلشي فيك عرفتي شنو عفت حيت قستك وليت كنشمأز منك
روح:عفاك متقولش هاكا كتقتلني هاكا
صرب:كون غير متي بصح داك نهار
عينيه تقلبو ويدو بدات كترعد خلعها
روح:هءه صرب صرب مالك
كيقطر بالعرق وبدا كلو كيترعد كيتهز ويتحط تشوكات لحالتو معرفات باش تبلات
روح:صرب صرب حبيبي مالك صرب سمح ليا دكشي كان كلو كدوب ختك سباب فيق اصرب عفاك انقول ليك كلشي صرررب صررب فيق
جا اوزان كيجري وشي ناس كانو واقفين تم جرها اوزان عندو وهي كتفركل باغا تمشي عند صرب
روح:طلقني طلقني هءهء مالو اش كتسناو عيطو للاسعاف صرررب صرب فيق ا صرب فيق
هزها وداها للوطو وسد عليها فيها
روح:(شنقات عليه)شنو كدير نتا شنو خليني نمشي عندو خليني
اوزان:ماشي علا هادشي تافقنا خليه يموت باش تهناي
روح:اش كتقول نتا وااا حل عليا حل إلا مات غادي نقتلك إلا تمسات فيه شعرة غادي نقتلك
اوزان:سكتي
روح:(كضرب فيه)نتا سرقتيييييي حياتي قتلني هءء قتلني وهنيني قتلني هءهء
بان ليها السلاح هزاتو دارتو ليه عند راسو خرج عينو
اوزان:حطيه راه عامر
روح:حل الباب
اوزان:حطيه ا روح
روح:قلت ليك حل الباب
مبغاش وركات على الزناد حتا قلبو كان ايخرج من بلاصتو ولكن متخرجاتش القرطاسة حيت فيه غير وحدة إلا وركات مرة اخرى راسو ايتفركع هو وزهرو

مبغاش وركات على الزناد حتا قلبو كان ايخرج من بلاصتو ولكن متخرجاتش القرطاسة حيت فيه غير وحدة إلا وركات مرة اخرى راسو ايتفركع هو وزهرو
اوزان:شنو درتي
روح:حل الباب
حلو مخلوع خرجات كتجري لقات للومبيلونص يلاه وصلات طلعاات معاهم دغيا وزادو
روح:هءهء مالو
الممرض:جاتو شي كريز معرفناش سبب ديالها
روح:مغادي يوقع ليه والو
الممرض:كلشي فيد الله
شدات ليه يدو كتبوس فيها وتبكي حتا وصلوا مطلقاتها حتا دخلوه للمستعجلات عاد مشات جلسات قلبها كيتحرق حتا رجليها حفيانين كلهم تجرحو
خرج عندها الطبيب طارت عليه
روح:كيف بقا شنو وقع ليه شنو دكشي واش ماشي شي حاجة خطيرة ياك ياك هو غادي يعيش ياك
طبيب:بشوية عليك ابنتي اجي معايا للمكتب
روح:واخا
مشات معاه جلس وهي بحال إلا جالسة على العافية
طبيب:سيد فيه مرض البينكاركنسون
روح:كيييفاااااااش
طبيب:للاسف الالة وفمراحل متطورة خصوصا انه كيتعصب بزاف
روح:تسنى تسنى بغيتي تقول بلي سيد لي جيت معاه فيه مرض البركنسون
طبيب:وي
روح:لا لا ميمكنش ميمكنش
طبيب:اكيد هو ايكون عارف حيت المرض طور وخاصو يخضع لعملية فأقرب وقت
روح:(ناضت شنقات عليه)كتسطا عليا ولا مالك ا كيفاش خاصو عملية وداك الكرض معندوش علاج معندوووش
طبيب:تهدني اختي راه هادشي ماشي بيدينا
روح:كيفاش بغيتيتي نتهدن ا كيفاش هداك لي كيموت تم راه روحي حياااتي دمي كلشي عندي
طبيب:وشنو ندير الالة قداء الله هادا طلقي قبل منعيط للسيكيريتي
تهدنات ورجعات جلسات دوات معاه على العملية وبلي غادي يخصو يدير عملية عتادرات منو وناضت محطمة كصر من لول مشات لغرفتو دخلات لقاتو مجبد عمرها شافتو هكاك ضعيف خاطرها تقبط عليها مشات حداه شدات ليه يديه كتبوس فيها دموعها شلال
صرب:(بصوت عيان رجولي)شنو جيتي ديري هنا
هزات راسها فيه ناضت وقفات عند راسو باستو وباست فمو بعدو مغوبش
روح:لاش مقلتيش ليا بلي نتا مريض
صرب:حيت مبغيتش نشوف هاد الشفقة فعينيك
روح:مغنشفقش عليك ولكن لاش مدرتيش العملية
صرب:مشغلكش
روح:حياتك مكتهمكش؟؟؟
صرب:خرجي
روح:سمعني غادي تسمعني بزز منك مبقاتش حياتك كتهمك إلا مكنتيش اتعيش على قبلي ف نتا مضطر تعيش على قبل بنتك

ناض جلس دخاخن خرجو من ودنيه
صرب:شناهواااا
روح:(شدات يدو) سمعني حتال أخير عاد حكم عليا
صرب:دوي
روح:اوزان كيكرهك ا صرب معرفتش شنو درتي ليه زلكن الكره لي هازو من جيهتك عمري شفت بحالو هو بغا يقتلك مخطط لهادشي كلو من الاول مني خطفني تعمد يوهمك بلي أنا مت ويخليني نبان قدامك ورا هاد السنين كلها
صرب:أنا مكنعرفوش ا روح هادشي لي كتقوليه مكيتقبلوش العقل
روح:والله يا صرب وحياة بنتي إلا هادشي كلشي بزز مني فقت لقيت راسي فبلاد اخرة عشت الويل الكحل كان عند بالي بلي نتا تخليتي عليا عرفتي باش حسيت مني عرفت راسي حاملة منك هازا فأحشائي قطعة منك ا روح حنين بنتك و اوزان عمرو حط عليا يديه أنا حافضت على راسي وبقيت نقيا ليك غير نتا حتا راجل مقرب ليا من بعدك
كان مصدوم من ورا ما سمع ديك كلمة حنين بنتك ماسمع حتا كلمة ثانية
روح:صرب مالك
نتر سيروم دفعها وناض خلعها منضرو بحال الثور الهايج
روح:صرب مالك شنو كدير نتا مزال مريض
حسات بتسرفيقة حتا حنكها عواج
صرب:كيييفاش يا الطلبة تخلي بنتي تقول لقواد اخر بابا
روح:سمعني ا صرب عفاك
شدها من شعرها كيضربها بلور ديال يدو فخدودها
صرب:شنو نسمع ا شنو مخلية بنتي مع راجل اخر ومخبياها عليا
دفعاتو معصبة
روح:واااا سمعني ولو لمرة وحدة فحياتك كوون مدرتش هكاك كون قتلها واش انا انبقا ساكتة غير هكاك هو راه هددني بحياتها قال ليا إلا ماقتلتكش نتا غادي يقتلها
صرب:شكون هو فملك الله والله لا بقات فدين مو قسما بلي خلقني وخلقك جتا غادي ندمو
دار بغا يخرج مشات كتجري لباب سداتو ووقفات فوجهو
صرب:حيدي اروح قبل مانغلط فيك
روح:إلا بغيتي تمشي قتلني هو الأول
صرب:حيدي ا روووووح
تلاحت عليه عنقاتو كتبكي شدات عنقو وطلعات حتال ودنو
روح:عفاك ا صرب على قبل بنتك ما تمشيش عندو نتا معارفوش راه يقتلها بلاما يفكر عفاك عفاك (باست فمو وحطات جبهتها على خدو)عفاك
صرب:(حس براسو تهدن نسبيا ولكن نار بنتو مزال كناكل فيه)فين هي دابا مخصهاش تبقا معاه
روح:كينا مع أنغام والله حتا كاينة مع أنغام
صرب:(ابتاسم)دابا حنين بنتي
روح:اه بنتك
صرب:(شد وجهها)تعدبتي بزاف
روح:بزاااف بزاااف ا صرب كون لحظة كانت كدوز عليا بلا بيك كانت موت بطيء
صرب:وحياة بنتي مغتعدبي مزال وهاد اللؤلؤتين مبقاو ايطيحو حتا دمعة
روح:كيفاش مغادي يطيحو حتا دمعة ونتا مريض داك المرض هءه شنو اندير إلا خليتيني انموت ا صرب
صرب:واش الواحد يتخلا على روحو امممم (مسح ليها دموعها وباس نيفها)لا لموت ولا حتا حاجة مغتبعدني عليك سمعتي
روح:واعدني عمرك تخليني
صرب:إلا خليتك انتخلا على روحي حيت نتي هي روحي(قاس خدودها)وعتك
روح:شوية
صرب:اجي جلسي لون وجهك صفر
يلاه زادت خطوة غوتات
روح:اااي
صرب:مالك
روح:رجلي كضرني
صرب:متقوليش ليا جيتي حفيانة
روح:على انا كان باقي ليا شي عقل باش نشوف رجلي واش حفيانة
هزها فسما خلاها غير كتشوف حطها فوق الباياص وسر ليها رجيلتها لقاهم كلهم تجرحو من لتحت عيط على الممرضة جات غسلات ليها وعقماتهم ومشات نزل باسهم خلاها غرقانة فحوايجها بالحشمة
صرب:سمحي ليا حيت ضربتك
روح:ماشي مشكيل
صرب:كون غير قلتي لأنغام تجيب حنين
روح:انعيط ليها إلا كانت مزال فايقة تجيبها ليك
عيطات ليها لقاتها مزال فايقة طلباتها تجيبها ليها وتجيب معاها شي حاجة ليها باش تبدل عليها
صرب:يلاه هاودي ليا كلشي مبغيتك تخبي حتا حاجة
تنهدات وبدات تعاود ليه مخلاات حتا حاجة
مورك على يديه
صرب:ختي ختي أنا لي دارت فيا هادشي
روح:حياتي متعصبش فكر فصحتك
صرب:انرجع ليك حقك من كل واحد فيهم ا روح وبالاضعاف المضاعفة
روح:المهم هو صحتك الباقي متفكرش فيه متجهدش راسك عفاك
صرب:خاصني نعرف شكون داك اوزان
روح:انا فين ونتا فين وااا صحتك ا صرب صحتك عارف شنو هو داك المرض ولا لا خاصك دير العملية
صرب:لا مغانديرهاش
روح:اويييلي على مديرهاش واش حماقيتي ولا باغي تحمقني
صرب:لي عندي قلتو مدايرهاش
روح:متعصبنيش ا ديييرها
سمعوا الباب تحل دخلات حنين هازا نونوسها كبر منها وأنغام وراها غير دخلاتها ومشات من بعد ماغمزات روح
بدات كتقرب حنين وهي هازا داك نونوس وصرب مقابلها عينيه غرغرو ناض من حدا روح ومشا عندها تحنا على ركابيه كيشوف فيها وكيتحسر على الأيام لي عاشتهم بعيدة عليه اللحظات لي ضيع خانتو دمعة مسحها حط يدو على شعرها كيفيس فيه شد يديداتها كيشوف فيهم شحال صغار مزال ممتيق بلي هي بنتو دار شاف فروح لقا وجهها مغطي بدموع تأثر كثر دار شاف فبنتو ثاني عنقها بجهد خشاها فيه عمرو حس بداك الاحساس حتا هاد اللحظة الابوة بلي داك الملاك صغير قطعة من روحو يعطي عينيه على قبلها يضحي بلي عندو باش يشوفها فرحانة نزلو دموعو لا اراديا ماشي ضعف ولكن الكبدة خانتو

يا قطعة من روحي تمسكي بيدي احذري ان تتركيها حتى الممات من الواضح ان الله يختبرنا ونحن معا سندفن همومنا اه يا وردتي تعالي و ادخلي روحي احذري أن تخرجي منها حتى موتي انظري إلا الربيع الذي ينتظرنا لأننا سننسى هذه الأيام 
لا أستطيع العيش إذا رحلت عني ليكن ذلك اليوم آخر لي يوم أضحك فيه بدونك
اعيش بدون انفاس
احترق بدون نار
أدعو الله أن لا يجعلني أعيش بدونك
serp♡روح

كانت متكية على جنبها ديرة يديها تحت راسها وكتشوف فالمنضر لي قدامها حنين مخشية فباباها لي حلف لا طلقها كانت عارفاه غادي يكون أحن اب وحتا حنين بحال إلا حسات بيه ولقات الحنان فحضنو كانت معنقاه بيديداتها و نا ناعسة على كتفو وحتا هو معنقهم بجوج نزلات باست بنتها وباستو حتا هو ففمو الله لي عالم بفرحتها عمرها كانت فرحانة قد هاكاك كتمنى من قلبها تبقى هاد صورة قدام عينيها للأبد
حس بطعم شفايفها حل عويناتو المغرزين شديدين الاسوداد بحال ضلام الليل الحالك رسم على شفايفو ابتسامة حتا بانت تقيبة الزين هز يديها باسها وطول البوسة عاد نزل شاف حنين كيف مخشية فيه ونعسة لي دايرة
روح:الخنفوشة لقات راحتها فحضن حبيبي خادت ليا بلاصتي
صرب:خلي عليك بنتي هادي هي بلاصتها اميرتي
روح:ياك وأنا لحتوني للتوش
صرب:(قرصها من خصرها)نتي هي الحلوة ديالي شكلاطتي
روح:بعد مني مخاصمة معاك
صرب:اممم خاصك شي بوسة نتي
روح:لائح منتصالحش معاك
صرب:(جرها عندو وتلاح على شفايفها كيمص فيهم ويعض ويلتاهم فيهم بلهفة)تصالحنا دابا
روح:اححح (شداتهم)ضريتيني
صرب:راه غادي نضرب ليك شي ماتش هنا إلا بقيتي توحوحي عليا
روح:ويلي ويلي كون تحشم اتسمعك البنت
صرب:(حيد يدو بشوية تحت راس بنتو وباسها فراسها عاد طلع راسو فيها كيشوف شي شوفات دارو فيها شك)
روح:مالك
صرب:(غير كملاتها جا فوقها ونزل لنقها عضو)تشهيتك
روح:(طلعات معاها السخونية حتا تزنكات)ويلي على تشهيتيني نووض
صرب:تءتء بغيت حقي أنا
روح:اممم بحالاش هاد حقك
صرب:(نزل عض شفايفها وكيدوي)ونشدك يا روح مغادي يفكك مني حتا حد على هاد الحلاوة لي فيك
دورات يديها على خصرو ودخلات معاه فقبلة فرنسية كل واحد فيهم كيروي عطش حبو للثاني خشا يدو تحت الحوايج كيلمس جسمها الناعم ويعبص فيه غير كيعجن كتعضو ففمو ب حر المتعة بعدات عليه كتنهج وحتا هو كينهج وكيحس براسو تزير
روح:(بهمس) صرب أجي معايا
تستات من تحتو كانت لابسة بيجاما عبارة عن سروال وتريكو فشيبي وشعرها مطلوق ورا ضهرها شاف فيها بحب وناض حتا هو جراتو من يديه وداتو للبالكون لي كان فالغرفة وقفو بجوج هي قدامو محاوطها من خصرها ومقربها ليه
صرب:شنو كاين
روح:(شدات ليه وجهو بيديداتها)حبيبي كتيق فيا
صرب:وي كنتيق فيك شنو واقع
روح:غادي نكملوا حياتنا كيف كانت على قبل بنتك احياتي خاصنا نصبرو شوية حتا نلقاو شي حل ل اوزان حيت هو قال لي واخا يموت كاينين رجالو ايبقاو مقابلين حنين حتا يقتلوها

نخلي بنتي معاه ونخليك نتي حداه واش كتمركني عليا ولا ضارباك شمش
روح:تهدن اصرب متعصبش راسك شوف فيا أنا قبل كنت حامية راسي وبنتي منو هو مغيقدش يأديها ولكن إلا مشيت معاك دابا وعرف هو غادي يقتلها قدام عيني وراه فايت حاول يديرها تماك فين عرفتو مكيتفلاش وعندو القتل بحال اللعب
صرب:(ورك عليها)كيفاش حاول يديرها
روح:اي ضريتيني
صرب:(طلقها)دوي
روح:تيرا فجيهتها جاتها القرطاسة فوق راسها زكلاتها بشوية مني مبغيتش نجي للشركة نهار لول
صرب:(زير على يدو حتا تنفخو عروقو)الله يلعن زامل لي حطو غادي نح** (سدات ليه فمو حيت بدا يغوت) غادي نصبر ولكن إلا شفتو دار شي حاجة ماشي حتال تم مغنسكتش ا روح وغاظي نقتل زامل بوه
روح:صافي صافي غير تهدن (شدات ليه يدو لي كترعد باستها)صافي يا أحن اب و احن حبيب شفتو فحياتي كلشي غادي يتصلح
صرب:متبقاي تخبي عليا وااالو مزال
روح:بشرط ترد البال لراسك وفاش تعصب تفكر بلي كاينة حنين محتاجاك كثر من كلشي نتا سندها فالحياة وضهرها الحامي وحاجة ثانية نتا كلشي عند هاد الانسانة لي قدامك
صرب:(باس راسها وخشاها فحضنو)ونتي المرأة لي سلبات عقل هاد الراجل
عنقاتو بجهد كتستمد منو القوة حتا شافو حنين جايا شعرها مغطي وجهها ويلاه فايقة خاسرة بعدات عليه ومشات عندها هزاتها وجات وقفات حداه خاد يديداتها باسهم
صرب:صباح نور
حنين:صباحو أميري
روح:حبيبتي خاصها تمشي لليكول ديالها اليوم
حنين:مبغيييتش
روح:ولاااش
حنين:بغيت نبقا مع مون برانس
روح:(دارت شافت فيه لقاتو كيشوف فحنين وفعينيه واحد البريق دالفرحة)اميرها قول ليها خاصها تمشي لليكول
صرب:(خادها ليها وهزها هو)إلا مشيتي لليكول غادي نديك فالويكاند لواحد البلاصة اتعجبك
حنين:يااااي صافي انمسي فخبالك انا كنرقص الباليه
صرب:اوووه بصح
حنين:اه اه حطني نوريك شنو تعلمت
حطها فالارض كيشوف فيها بدات كدير ليه الحركات لي تعلماتهم كدور وشعرها طاير فسما نزلات دمعة فخر ولا حاجة اخرة مقادش يفسرها قربات ليه روح مسحاتها وباستو فخدو وتكات على عنقو كيشوفو ثمرة حبهم والفرحة رغم كل الهموم والمشاكل مالية قلوبهم
روح:يلاه حياتي براكة عليك خاصنا نمشيو
صرب:(معصب ولكن كيحاول يتهدن)صبري نوصلكم
روح:لا لا متفكرش حتا مجرد التفكير فيها
صرب:بففف سيري سيري قبل ما ضور ليا فالخوة
نزل باس حنين وضار ميحاول ماااا أمكن يتهدن ويتمالك اعصابو
دخلات هي وحنين لبساتها ولبسات حتا هي دارت شافت فيه لقاتو مزال عاطيها بالضهر تنهدات وخرجات مقلقة وطايح عليها الضيم كتفكر بلي اترجع لداك الجحيم
خرجات خادت طاكشي رجعها للفيلا دخلات لقات غير الخدامات وقفات وحدة
روح:اوزان مكينش
الخدامة:كاين ا لالة فبيتو
روح:شكرا
طلعات هي وبنتها عطاتها لعائشة ومشات هي للجناحها خادت دوش خفيف دهنات لحمها بالكريم نشفات شعرها ودارتو بوكلي خفيف لبسات (صورة)رشقات ليها على المكياج دارت فاغابوبيير فالبيج والكونتورينغ والهايلايتر ذهبي كيلمع عاد غوج اليفغ فالبوردو جات كتحمق زادها شمال على جمال لبسات كعبها العالي هزات صاكها ونزلات لقات بنتها مشات جلسات كتفطر شهيتها مفتوووحة كاع الماكلة لي نقصاتها فالايام الاخيرة عوضاتها كتحس بهم ونزاح عليها كانت حاطة يديها على الطبلة شوية حسات بموس جا وسط صباعها زكلها بشوية كان ايتقب ليها يديها بقات مصمرة ديك ضحكة ختافات

كان ايتقب ليها يديها بقات مصمرة ديك ضحكة ختافات
اوزان:شتك ناشطة ياكما كتلعبيها ورا ضهري
روح:(حاولات تبان قوية باش ميعيقش)ماشي حمارة باش نخاطر بحياة بنتي
اوزان:عارفك دكية ولكن لي خارج عليك هو داك الراس الفاصح ودمشي لي درتيه البارح مغاديش ندوزو ليك
روح:نتا لي جبدتيني
نزل عندها وشدها من عنقها
اوزان:روح متخلينيش نوري ليك وجهي ثاني مغيعجبكش فقانون اللعبة أنا لي فيدي كلشي ونتي كتنفدي لي كنقول ليك بلا كلمة بلا زوج مني نقول ليك قتليه غادي تقتليه مني نقول ليك خليه غادي تخليه (ولا وجهها حمر ولكن مقاوماتوش)واش مفهوم ا روح
روح:مفهوم مفهوم
طلقها ورجع وقف
اوزان:تهزي قدامي بغيت نسالي هاد القضية فأقرب وقت
روح:كيفاش فأقرب وقت
جبد واحد القرعة من جيبو ومدها ليها
روح:شنو هادا
اوزان:مزال عاقلة على أحمد
روح:م مالي
اوزان:اتقتلي حبيبك بنفس الطريقة لي قتلتيه بيها هاداك لي فيدك سم اديريه ليه باش يموت دقة دقة فظرف شهر نكونو فضينا حسابنا
روح:(مصدومة)عطيني سبب منطقي يخليك تكرهو حتال هاد الحد وغادي ندير لي بغيتي
اوزان :اممم واخا أجي معايا
ناضت رجليها فاشلين كتمنى تعرف سبب حقدو لصرب ركبو فلوطو لي كانت كتسناهم جلسات حداه كان ساهي ومرة مرة يزير على يدو غير بوحدو بحال إلا كيتفكر شي حاجة كانت كتقرا ملامحو وصلوا قدام واحد الدار كلها مريبة وباين فيها قديمة بزاااف نزل وتبعاتو كتشوف فيه وكتحاول تربط علاقة هاد المكان بصرب وبيه
روح:لاش جينا لهنا
زاد جوج خطوات وتبعاتو حتا هي بانو ليها دراري صغار شي ناعس فالارض نايض وكلهم حالتهم حااالة حوايجهم كلهم مقطعين
روح:شكون هاد ...
اوزان:(دار صبعو على فمو بمعنى سكتي)شووووت
سكتات كتشوف شوية جا واحد مغطي عين بواحد لعيبة بحال ديال القراصنة وكلو مشرط منضرو كيخلع
اوزان:هداك سميتو الموس
سكت كيشوف فيه هو لي حيد ليه عينيه ك انتقام للي دار فيه بدا كينوض دراري صغار برجليه وكيركل فيهم حتا كينوضو مخلوعين دارو كلهم الصف غوت عليهم مشاو دغيا كيجريو وكل واحد فيهم فين زاد
روح:شنو واقع هنا مالهم
اوزان:هادشي نقطة من دكشي لي كيعيشوه هاد دراري و أنا كنت واحد النهار معاهم فبلاصتهم وسبب هو صرب
روح:اش كتخربق نتا صرب معمرو ميدير بحال هادشي
اوزان:هو السبب ومكاين حتا واحد من غيرو

روح:اكيد واقع سوء فهم حيت صرب مغاديش يدير فطفل صغير هاد الحالة واصلا نتوما بيناتكم عام كيدرتي ليها
اوزان:(دار عندها مخنزر)غادي ديري لي قلت ليك بلا زيادة أو نقصان وكثرة الاسئلة معنديش معاها
دار ركب فلوطو بلاما يخلي ليها فرصة فاش دوي ركبات حتا هي معصبة باغا غير تشوف صرب تسولو على هادشي ممتيقاش ومستحيل دخل ليها لبالها بلي صرب ممكن يديه حاجة بحال هاديك وكتأكدة بلي كاين شي غلط فالموضوع وصلوا للشركة طلعاات وهي دماغها مكاينش معاها ابدا دخلات للمكتب ديال أنغام نيشان لقاتها متكية على الوراق
روح:سلام
ناضت عندها دغيا باستها فخدودها وجراتها عندها جلساتها وجلسات قدامها
أنغام:مغمضتش عيني ليل كلو وأنا نفكر فشنو وقع البارح
روح:صرب مريض ا أنغام قلبي غادي ينفاجر ماحيلتي ليه ولا المشاكل
أنغام:شي حاجة كغاااف
روح:أكثر حاجة كغاف ممكن تصيب شي حد
أنغام :قلتي ليه على بنتو
روح:ماشي من حقي نكدب عليه عرفتي رتاحيت مني عاودت ليه هم ونزاح
أنغام :أحسن مادرتي ايكون ثأثر مني عرف
روح:بزاااف ديك اللحظة عمرها تمحا لي من بالي جا ولا مزال
أنغام:وي جا
روح:انمشي عندو
أنغام:اك بب
##صرب
مني مشات شعل كارو كماه باش يهدن راسو كيحس براسو اينفاجر حابس راسو بالكشايف خرج لبس كويرتو وخرج كاره الوضعية لقا لوطو ديالو جابوها ليه لي كارد عفط عفطة وحظة ما وقف حتال قدام باب الفيلا نزل طالعة ليه القردة وغير على سبة لقا ختو يلاه خارجة ووراها جنات و مو جالسة فالصالون
جوري:(مشات عندو تعلقات فيه وباستو فخدو)خويا صافا فين كنتي
صرب:(خنزر فيها ودار عند مو)وجدي راسك الوليدة وحتا نتي اليوم جايين عندنا شي ناس
الحاجة:شكون هادو ا وليدي
صرب:واحد سيد طلب مني يد جوري وغادي يجي يخطبها اليوم
بحال إلا مرمقها بقات ترمش فعينيها ودنيها تصمكو دنيا مشات وجات بيها
جوري:شنو قلتي

صرب:لي عندي قلتو فالعشية ايجيو يخطبو فيك
جوري:بأشمن حق كدخل ليا فحياتي
صرب:بداك الحق لي كدخلي فيه نتي فحياتي
ضرب فيها وزاد حتا وصل للدروج ودار
صرب:ونتي (اشار لجنات)اتولي سكريتيرة وأنغام اتشد بلاصتك وإلا خشيتي راسك ثاني فشي حاجة اتلقاي راسك قدام الباب وحاجة اخرة زيارة النبي راه ثلثيام
بلعات ريقها جاها نيشان خلاها غير كتشوف ودور عينيها طلع لبيتو معصب للبيت مشا دوش بالما بارد علا وعسى يتفش نقص من لحية وقاد شعرو خرج لبس لباسو الرسمي لي كيزيدو وسامة على وسامتو رش بارفانو وخرج ما لقا حتا وحدة لقا غير مو باس راسها ويديها
الحاجة:وليدي شكون هدا لي غادي يجي يخطب ختك
صرب:واحد صاحبي
الحاجة:مغاديش تبغي
صرب:غادي تبغي بزز منها
الحاجة:الله يرضي عليك ا وليدي متزيرش معاها راه غير حيت كتخاف عليك
صرب:فشوشكم لي خارج عليها وأنا انرضها للطريق المهم ا ميمتي مديريش نتي فبالك ورضي البال لصحيحتك
الحاجة:الله يرضي عليك حتا نتا رد البال لصحتك
صرب:واخا واخا
خرج وخلاها جالسة كتحسر
الحاجة:الله يا عز الدين الله مشيتي وخليتي سرك معايا (كانت كتحس بالدنب واخا هو ماشي ولدخا ولكن هي لي رباتو وكبراتو على يدها وسهرات عليه الليالي)ركب فلوطو ديالو فالاتجاه الشركة فالطريق دوا مع صاحبو مراد ليجاب ليه المعلومات على اوزان وطلب منو يمثل معاه ويجي يخطب ختو باش يعطيها درس عمرها تنساه ودخل سوق راسها وحتا صاحبو ما عارضش وعجباتو الفكرة
وصل للشركة ركن لوطو ديالو دخل للشركتو الكل كيلقي ليه التحية ويضرب ليه السلام طلع للمكتب ديالو جلس طلب كافي نواغ سمع دقان فالباب دخلات روح هازا الكافي ومبتاسمة ليه مشات عندو من بعد ما سدات الباب حطات ليه القهوة ونزلات باست عنقو خلات ليه العكر مطراسي
صرب:اخخ اتبقاي حتا دوخي ملتي بهاد الجمال لاش كديري هاد المكياج
روح:مجاش معايا
صرب:ماشي كيستيون مجاش معاك حيت كتجبدي العين ليك وأنا مكنبغي حتا حد يشاركني فيك حتا بشوفة
روح(تزنكو حنيكاتها) هه كيعجبني نديرو
صرب:(جرها عندو جلسها فوق رجليه وخشا وجهو فعنقها)اخخ منك يا روح كلشي فيك كيجيب ليا تمام (هز يديها كيشوف فصبيعاتها المطيبزين قربهم ليه وباسهم واحد واحد والوسط ديال يديها) مشات حنين للمدرسة توحشتها
روح:وي مشات وحتا هي توحشاتك ديما كدوي عليك غير نتا اميري اميري هه
صرب:امورة بحال ماماها
روح:واخدة منك كلشي
صرب:ههه نتي غير مسخرة
روح:دابا نجيب لي كيشبه ليا حبيب ماماه
شاف فيها بحب حط يدو على كريشتها
صرب:هاد الكريشة مبغيتهاش تخوى
روح:ههه حمق
صرب:بيك الخايبة مزال رجليك كضرك
روح:لا لا فاتني(تقادات فالجلسة فوقو وشدات ليه وجهو)حبيبي بغيت نسولك وبغيتك تجوبني بصراحة عادي كلنا كنغلطو وغلطنا فالماضي
صرب:شنو واقع دوي بلا مقدمات
روح:احم نتا كتعرف اوزان فايت ليك اديتيه
صرب:اش كتروني أنا مكنعرف حتا واحد بهاد السمية اصلا وعمري شفتو
روح:حيت اليوم عطاني هادي (جبدات قريعة)هادا سم وقال ليا نعطيه ليك مني سولتو لاش كيكرهك داني لواحد البلاصة فيها دراري صغار كيضرب فيهم واحد ومني سولتو شنو علاقتك نتا قال لي بلي نتا سبابو وهو كان بين دوك دراري مني كان صغار بسبابك
صرب:من نيتو هادا واقيلة غلط فالشخص خاصني نوقفو على حدو
روح:صبر عفاك شوية غادي نحاول نعرف شنو كيقصد وشنو دخلك نتا
صرب:صاحبي كان جاب لي معلومات عليه قالك الالة (عاود ليها كلشي)
روح:مبقيت فاهمة والو اش جاب هادشي ليك نتا
صرب:كون خليتيني نحل الموضوع كون خسرت على زامل بوه قرطاسة للراس
روح:حنين ا صرب حنين أجي اش هاد سمية عندك ههه صرب
صرب:لمك كضحكي على سميتي
هرها بيديها و عضها فعنقها بدات ترطا حكمها شد ليها يديها ونزل على فمها مطلقو حتا سمعو الصداع برا
روح:شنو واقع
صرب:احنا غادي نشوفو
ناضت من فوقو قادات حوايجها جا وقف عليها سد ليها صدافي دالشوميز حيت كانو مبينين صدرها
صرب:نشوف ملتك معرياهم ثاني نطير ليك ودنيك
روح:(نعلات باستو ففمو)واخا الغيور ديالي
دارت بغات تخرج مني سمعات الصوت تزاد ضربها لطرماحتها حتا نقزات
روح:هدا من البسالة
صرب:حقي هداكشي
خرجات دغيا قبل ما يشدها وهو تابعها لقات آخر اشخاص ممكن توقع ولو لثانية وحدة انها تشوفهم ليليا و اياد و قيس بقات كتشوف فيهم واحد واحد عينيها غرغرو الكل كان كيتفرج فيهم جا وراها صرب حتا هو بقا غير كيشوف
ليليا:روووح

روح:ختي
حسات بدوخة شدها صرب من لور بعدات منو دغيا دارت شافت فيه دار ليها بعينيه زعما بلي أنا معاك دارت شافت فختها كان وجهها مغطيينو دموع قربات ليها وجات ليليا كتجري ترمات فخضنها كتبكي وتشهق اما روح كتبكي بصمت ومزال ممستعوبة بلي ختها لي آخر مرة شافتها كانت فالغيبوبة واقفة قدامها وكتعنق فيها عنقاتها حتا هي وزادت فوثيرة البكاء اثراات فالكل بعدات منها روح وجا اياد حتا هو عنقها اما قيس بقا غير واقف كيحاول يتيق لي كيشوفو قدامو ومعندوش الوجه يشوف فيها
ليليا:ختي نتي مزال عايشة هءهء
روح:وي حبيبة هءهء مزال عايشة
ليليا:لااش نجيتيش عندنا لاش وهمتينا بلي نتي متي
دارت كتشوف كلشي كيتفرج
روح:احم ماشي بلاصة هاد الهضرة اجي معايا ندويو على خاطرنا
شداتها ليليا من جيهة حالفة ما طلقها واياد من جيهة الاخرى دخلوا للمكتب دارت روح شافت فقيس
روح:نتا مدخلش
سدات عليه الباب فوجهو ومشات جلسات قبالتهم
روح:سمحو لي حتا نتوما مشيتو ضحية هاد الكدبة وحزنتو على موتي
ليليا:دار مبقاتش كيف كانت ماما مني عرفات موتك تشللات ومبقاتش كدوي
روح:(سدات فمها)ويلي اش كتقولي
ليليا:اه الياس مشا فداك العام للعسكر مبقاش رجع للدار وبابا حتا هو ولا ديما مهموم تعدبنا بزااف
روح:كان مفروض عليا هادشي ماشي لخاطري والله هءهء عمرني توقعت ايوقع هادشي بسبابي
اياد:شنو وقع ليك فين كنتي
دخل اوزان فالوقت المناسب مشا عندها باسها تحت نضراتهم
اوزان:أكيد نتي اتكوني ليليا ونتا اياد
ليليا:شكون نتا بعدا
روح:(فوق خاطرها)راجلي
سلمو عليه وجلس حداها
روح:غادي نجي للدار نشوف ماما فأقرب وقت
ليليا:يلاه معانا
دارت شافت فاوزان
اوزان:سيري معاهم(ناض وقف)سمحو ليا منقدش نمشي نعوضوها شي نهار جيو تعشاو عندنا
ليليا:(بابتسامة صفرة)إن شاء الله
خرج وتبعوه حتا هما مشات معاهم ركبو فلوطو ديال اياد وصلو للفيلا غير خرجات روح من لوطو كرشها ضراتها مثوثرة وكتحس بدوك دكريات كلهم رجعو ليها زوينين والاليمين شداتها ختها ودخلوا مشاو للجردة لقاو لمياء جالسة فمكانها المعتاد فوق الكرسي المتحرك وفوقها مصحف كتقرا غير بعينيها شافتها روح فديك الحالة قلبها تقطع هي أم وحاسة بالمعنى ديال طرف من كبدتك يموت عمرها تمناها لعدوها حيت هداك أكبر ألم ممكن يتعاش قربات منها حتا وصلات حداها وتحنات على ركابيها ودموعها كيف شتا
روح:ماما
هزات لمياء عينيها شافتها مطولا طلعات عينيها فليليا باش تأكد واش روح لي ق
امها بداو عينيها كيتجمعو فيهم دموع
لمياء:ب ب ب بن بنتي
روح:(شادا يديها كتبوسهم)هءهء ماما هءهء سمحي ليا اماما
لمياء:ب بنتي ر و ح
عنقاتها روح بجهد كتموت بالبكا وشهيق
لمياء:س سم سمحي ل ي ا اب ن تي
روح:مسامحة ليك ا ماما مسامحة ليك هءهء مسامحة ليك
باست راسها ورجعات عنقاتها قلبها بكا دم فديك اللحظة كتحس براسها هي السباب مشا اياد نوضها وهي كتنخسس صدرها كيطلع ويهبط بالبكا وولات كلها حمرة جلسها وجابت ليها ليليا كاس دلما حتا تفشات وحسات براسها تهدنات ولكن كتشوف مها هكاك كيطيحو دموعها صونا طيلي د اياد بعد عليهم وبقات غير روح وليليا تعانقو ثاني كيطفيو نار الشوقشوية جا عندهم اياد كيجري ولونو مخطوف
روح:اش كاين
اياد:الوليد جاتو اطاك كاردياك
ليليا:ويليي
روح:سكتي ماما غادي تسمع
ليليا:فين هو
روح:كيفاش جاتو
اياد:(تالف)الشركة اليوم خسرات صفقة ودارت فاييت متحملش وجاتو نوبة قلبية راه كاين ف اوبيطال ....
روح:يلاه نمشيو يلاه
مشاو بجرا للوطو ركبو فيها وطريق كلها وروح تدعي معاه كيقيسوش ادى على الاقل غير حتا تسامح معاه خايفة يموت وهي مزال مقالت ليه بلي سامحاتو
وصلو للكلينيك دخلو كيجريو سولو فريسيبسيون وراوهم الغرفة ديالو مشاو لقاو طبيب عاد خارج
اياد:الوليد مالو عتقتوه
الطبيب:دازت على خير ولكن خاصو يرخف على راسو وإلا غادي نضطرو نديرو ليه الاباراي
روح:نقدو نشوفوه
طبيب:وي راه عاد فاق
دخلات روح وليليا و اياد لقاوه ناعس وجهو تعبااان قربات ليه روح شدات يدو باستها حل عينو شاف فيها محمد:ليليا
روح:روح ا بابا ماشي ليليا
وقفات حداها ليليا
ليليا:بابا ختي مماتتش
محمد:حمدتك اربي وشكرتك عنقيني ابنتي
عنقاتو وباست ليه على راسو
محمد:سمحي ليا ا بنتي سمحي ليا
روح:مسامحة ليك ابابا إلا رجعتي لينا وشفتك واقف على رجليك كيف مولفة نشوفك
محمد:نرجع ابنتي على قبلكم نرجع
روح:راك وليتي جد شرفتي
ليليا:متقوووليهاش ولدتي
روح:وي عندي بنت
محمد:جيبي ليا حفيدتي بغيت نشوفها
روح:إن شاء الله ا بابا نجيبها ليك
بقات جالسة معاه شوية خرجات مني سمعات تيلي ديالها كيصوني جاوباتو كان صرب
روح:وي بب
صرب:فين مشيتي
روح: بابا جاتو سكنة قلبية حيت شركة دارت افلاس ودابا انا كاينة عندو
صرب:كيف ولا دابا
روح:لباس الحمد لله فرح مني شافني
صرب:محتاجة شي حاجة نجي عندك
روح:لا احبيبي أنا دابا غادي نرجع اصلا
صرب:اك ردي البال فالطريق
روح:واخا
قطع معاها دخلات ودعاتهم وقالت ليهم بلي غادي ترجع خادت طاكسي راجعة فطريقها للشركة

قطع معاها دخلات ودعاتهم وقالت ليهم بلي غادي ترجع خادت طاكسي راجعة فطريقها للشركة تفكرات شي حاجة قالت للمول طاكسي يبدل الطريق حطها قدام لافاك لي كانت كتقرا فيها ديال بن مسيك دخلات ليها مشات ديريكت للمكتب ديال البروفيسور ديالها هشام القادري ولي كان هو قدوتها فالحياة وأي حاجة كتجي تسولو عليها هو وحتا هي كانت عندها مكانة خاصة عندو بحال بنتو وكثر كانت طالبة متفوقة بزاااف عيا معاها باش تكمل دوكتورة ولكن ضروف مسمحاتش ومقبلاتش أنه يعاونها مبغاتش ثقل عليه دقات سمعاتو عطاها الادن دخلات لقاتو جالس شاد كتاب قد السخط كيقراه باقي هو هو متبدلش بزاف داير نضاضر دشوف شافها حيدهم وناض مبتاسم
هشام:استادتي روح
روح:بروفيسور هشام باقي نتا هو نتا هه
تعانقات هي وياه جلسات فالكنابي وجلس قدامها
هشام:فين غبرتي هاد سنين كلها
روح:حكاية طوييلة استادي
هشام:كنقرا فعينيك ضعف ا روح واقعة شي حاجة كيف بقات لالة رحمة
روح:الله يرحمها توفات هادي كثر من ست سنين
هشام:كلنا ليها ابنتي ان لله وان اليه راجعون
روح:ونعم بالله
هشام:وشنو هو المشكيل لي عندك ابنتي
روح:من ديما كتفهمني بالشوفة (تنهدات)واحد الشخص مهم بزاااف عندي جاه واحد المرض ومقادراش نخليه يموت قدامي
هشام:شنو نوع هاد المرض
روح:(تنهدات من الاعماق)البنكارسون
هشام:راكي عارفة هادشي المرض صعيب بزاااف ومعندوش علاج
روح:عارفة ولكن راه منقدش نشوفو كيموت هو أب بنتي
هشام:اش غادي نقول ليك كاينين شي طلاب فالجامعة حتا هما وصلو للماستر وختارو يخدمو الدكتورة ديالهم على هاد المرض وراه خدامين مزيان عليه نضمي ليهم وأنا انعاونكم
روح:زعما نقدو لقاو ليه علاج
هشام:فقاموس الادكياء المستحيل معندوش بلاصة ابنتي وضعي تيقتك فالله وديري جهدك فسبيل دكشي لي بغيتي توصلي ليه وربي عمرو يخيبك وأهم شيء الخدمة تم الخدمة ناس كينعسو 7 سوايع نتي نعسي جوج وواخا تفشلي عمرك تستسلمي عاودي من أول وجديد

يتبع

أحدث القصص
قصة يامنة من تأليف Sana mina
قصة يامنة Sana mina
قصة بريق عينيك من تأليف سكينة أيت الكبير
قصة بريق عينيك سكينة أيت الكبير