صورة مصغرة لـحكايتنا الجزء 27

حكايتنا الجزء 27

7ikayatona
رواية حكايتنا بقلم سكينة أيت الكبير

تغدات مع جداها مبتاسمة واخا حنوكها باقي عليهم دميعاتها..كتاكل وتمسحهم بطفولية حتا صونا تيليفونها شافو لقاتو هو ..مسحات يديها وقالت:ميما أنا شبعت
فتيحة:بصحتك
هزات البلاطو ومشات مخرجاه مخلياها كتجمع فدموعها عاد فتحات الخط وقالت:حبيبي
محمد:مالكي؟؟
توبة:مالي هه
محمد:ديري كاام داباا
توبة:لا مكايناش فالداار هي هضر هاكا
محمد:وفين كااينا؟؟
توبة:ياله خارجا للسونطر
محمد:ممسموع حتا شي صداع نورمالمون خص يكون صداع الشارع 
توبة:واش ضروري بفففف(تعصبات)بحالا كتحقق معايا لا..وا ه دوييناا
محمد:(بهدوء)كنتي كتبكي أحبيبة؟؟
غرغرو عينيها من طريقة باش قالها وكتمات تنخصيصة عارفاه هو حنين بزااف وحنانو كيطيح عليها الضيم مكرهاتوش يكون هناا معاها تعنقو وابقا تاني اطبطب عليها ويتعسل عليها بدوك الكليمات تاكتضحك بزز..
توبة كتحاول متبينش ليه من صوتها؛أش تتحربق؟؟لاش بنبكي؟؟
محمد:ياله خلي الكاام أحبيبة
توبة:راه gلنا ليك مكايناش فالداار أ محمد
محمد:دابا غنبقا نطلك ولا شنو؟؟وا حلي فكاام بغيت نشوفك توحشتك
توبة:(بامتناع)ياله صباح دوينا لحقتي توحشني
محمد:(بحنان)واحلي أحبيبتي حلي
توبة:(بنفاذصبر)ففففففف واخا
قطعات نعاه ودور ليها فلبلاصة فالواتس كاميرا تعطلات باش تجاوب بيدما قادات شعرها طلقاتو ومسحات على عينيها وناضت بزربة غسلات وجهها ومسحاتو عاد هزاتو وفتحات الحط وقالت:هاني أش بيتي؟؟
شاف فيها وهو جالس فمكتبو فكرسي عرييض:بغيتك نتي(كيحقق فوجهها)مال عينيك منفوخبين؟؟
ووبة:مماليش هي ياله فقت
محمد:كنتي كتبكي؟؟
توبة:لااا
محمد:بلا متكذبي راه وصلاتني لخباار
توبة:شكون وصلها ليك؟؟
محمد:ماشي مهم المهم هو علاش بكيتي؟؟لهاد الدرجة بااك جرحك
سكتات مجاوباتوش وعينيها تغرغرو وتتحاول تبعدهم على لكاميرا قطعات ليه فقلبو وقال:صبري علي هي هاد سيمانة ونجي أحبيبة ..(بحنان)مقلقينك لياا
توبة:(مسحات دمعة )عيييت أمحمد اهئ اهئ مبقيتش كنعرفو هي تنgول تgادات من جهة تتخسر من جهة اهئ لهئ اهئ ولا كيلوح ليا الهضرة ويجرحني بيها😢😢😢
محمد:علاش تناقشتو؟؟
توبة:اهئ هنهنهنهن على المشية للرباط مخلانبش😭😭😭تاطلباتو جدة وبدا عليها اه تطير😢😢😢معرت كي تنباان ليه أنا
محمد:حبيبة
توبة:ممم
محمد:كثيقي فياا؟؟
توبة:اه علاش؟؟
محمد:كنواعدك غنجي وغنهضر مع باك فهاد الموضوع وكلشي يرحع كيف كان
توبة:اش بيتgول ليه..السيد مبقاش كيقشع ولا حاضيني فالدخلة والخارجا وابقا ينقب كي الشارفا اهئ تهئ عيييت والله بيت هي نفوج شوي وبدا تيلوح فالهضرة
محمد بقات فيه ومسح على لحيتو بعصبية وقال:زاد فيه بزاااف وااه..واش هو ممدوزش كااع..انا من جهتي سيري عندو وقولي ليه اه مدرت معاه والو
توبة:المشكلة عارف هادشي وعارف بلي مقاسني مقرب لياا وكون قرب كون رعفت جدو ولايني هو لي فبالو فبالو بفففف
محمد:عارف أحبيبة عاارف والله..هاد ليام غتلقاي حاط عليك مع الوقت بينسى
ووبة:مغينسا تا افركع لمي المرارة
محمد:والى مرارتك نتي تفركعات أش ندير انا؟؟نموت أنا هااا نبقا انا بلا قلب
توبة بتاسمات بشوي وقالت:تتهضر بحالا تتموت فيا ولا تتبغيني نيت ههه
محمد:كتعجبيني ابنت الساجدي بزاااااااف
توبة:هههه ها كنعجبك وصااافي
محمد:الحوايج الخرين باقيين جاايين فالطريييق
توبة:بحالاش؟؟
محمد:لاموووغ أ حبيبة هههه
توبة:واخا تبقا نتا لخر منبغييك اوجه الكرشة المحكوكة ههههع
محمد:زيدب عايرييني زييدي
توبة:نعايرك أراس طنg ومنخلي لي يعايرك هههه
فهاد الاثناء دهلات السكريتيرة لعندو وقالت:موسيو محمد الاجتماع بقات ليه 10 دقايق
محمد:دااكوغ
خرجات وشاف هو فتوبة وقال:حبيبو صافا دابا؟؟
توبة:(بتاسمات)مزياانة هه
محمد:غنمشي عندي اجتماااع ونتي سيري لسونطر اوك نرجع ونهضرو 
توبة؛واخا
محمد:أري شي بوسة ههه
ضحكات وصيفتات ليه بوسة فالهوا وقالت:موااااح عليك أ طريفات تلوز ديالي ههههه
قطعات معاه مبناسمة كيف كل مرة كتقطع معاه كيطلع ليها المورال وتفرح وهو كذلك
بعدما رتابط بيها ولا كيحس براسو عايش برااحة رغم كل تناقضات بينهم والمفارقات لي بين شخصياتهم وبين أذواقهم الا أنهم لقاو راحتهم فبعضهم..صدق من قال:الحب تناقضات

في المساء بعدما رجعات توبة من الكور تلغة صيفنات لمحمد ميساج ونزلات تدير كاسكروط مع عائلتها دخلات مهضراتش جلسات حداخم وهزات كرواصة كتاكل فيها حتا نطق باها:توبة؟؟
هزات فيه عينيها ببراءة وقالت:نعاام
الساجدي:أحي احبيبة حدايا
ناضت مستغربة حداه جلسات معفؤة وقالت:هاني
لاح يدو على كتافها وقال:جمعتي حوايجك؟؟
توبة:مجممعتش مغادياش أصلا
ضحك وقال:ههههه ونتي تقدي تفلتي عليك الجموع هههه
توبة:اوا نتا لي داير ليا العصا فالرويضة ومزكر معايا
الساجدي:معلينا(بغا يقلب على الموضوع)هاكي هاد الكارت بونكيغ غتحتاجيها فالسفر والخدمة من غدا متجيش ليها
توبة:علاش؟؟معجباتكش خدمتي😒😒
الساجدي كيحاول اطيب بخاطرها:هههه لا هي حيت البنات غيجيو غدا فليل يعني نتوما غدا خصكم تكونو تماا
توبة:(بفرح)حلف😍😘😍اااي ههههه فتيتوح نوضي جمعي حوايجك هه
قتيحة:جمعتهم ههه ناضييين
توية:اييي اوا نوض تانا نجمع حوايجي هههه
وردة:جلسي كملي ماكلتك بعدا ونتي الفرحة قلبات ليك طبسيل
اكليل:اه تيقوليك بفرحة الحمام رزمات حوايجهل فزنقة😂😂😂
مشات خلاتها وقالت من بعيد:وا مي واش نجمع تا الصابون لبلدي ومحكة الكدام
فتيحة:(طنز)وديري الكيس والسقلة ههههه
نعمة:توحشت نمشي لحمام ههه
هزاتها فتيحة كتهرها:نجي ابنتي نديك لحمام نكسلك تاني وندير ليك شي تكسيلة دايزها الكلام ههههه حنينة والحامض
نعمة:هههه صافي
أما توبة طلعات كتجري جبدات فاليز ديالها وبدات تتحط وتجمع وتضحك طلقات أغانيها المفضلة وبقات محيحا بوحدها وتغني وتعوج قدام المرايا تا جاها تصال منو بالكاام قادات التيلي مع الفاليز ودوزات لابيل كان جالس فبيتو عريان من لفوق وداير يدو ورا راسو وكيبان ليه شوي تزغب تحت بطانو وفصدرو خلاها توقغ وتبقا تشوف فيه باعجاب تانطق هو:حبيبة ديالي اش كديري؟؟
مشات جيهة الماريو متجنبة تحقق فيه حيت كيحمقها برجولتو..:كنجمع حوايجي غدا غاديا للرباط
محمد:اه تا هادو غاديين غدا..فليل بيكونو تما
توبة:ليل تاعنا ولا تاعكم؟؟
محمد كيشوف ففصالتها ملي كتمشي وتجي قدامو وتحط فالفاليز وساهي:هممم معرفت
توبة:كيداز نهارك؟؟
محمد:زويييييين(جبدها)ونتي
تلفتات عندو وقالت بضحكة:هههه زويين وخايب ههه حزرني بابا
محمد:كنت عارف هههه
توبة:فين وصلتي فلبريباراسيون؟؟
محمد:هاني شوي ههه ونتي؟؟غادا مزيان فاللغة 
توية:وي مزياان..عرفتي شنو(وقفات قدام للتيلي)اليوم جات عندنا الادارة وgالو لينا كاينا واحد الندوة ودورة تكوينية زويينة
محمد:علاش تتهضر؟؟
توية:مممم(كتحاول تفكر مغمضة نص غين)واقلة شي حاجة نجااح ولا معرت أسرار النجاح(رجعات كتحط للحوايج)المهم شي حاجة بحال هوكا
محمد:مزياانة..غتمشي؟؟
توبة:معرفتش والله ..كلشي با يمشي وانا مكرهتش ولكن اه معارفاهاش علاش تتهضر
محمد:لي عارف هو غتدوز زوييينة
توبة:على ضمانتك ههه
محمد:على ضمانتي ههه وجلسي الله يرحم بااك راه تلفتيني
ضحكات وجلسات وهزات التيلي وقالت:هاني ههه
محمد:(باعجاي)غلاضيتي 
توبة:خمسا والخمامس والحرمل فالكمامس هههه قل اعوذ برب الفلق كي شتيتي تخليني 
محمد:(بضحكة)وعلاه انا غنعين حبيبتي هههه بصختك الالة غلاضي وزياني وطلقي غلينا زينك مواصلينو مواصلينو
توبة:هههههههههههنههه واكواااك ههههه قلبك طاايب
محمد:(غمزها)من جهتك نتي بزااف ننننهههههه
توبة:(مفهمات والو)بوقتب لااا خههه
محمد"مكنكميش أمدام هههه
توبة:واخا أموسيو
كملو هضرتهم على نحو اخر تا ستاذن محمد بخجة باغي يكتب وخلاتو..كملات حميع ونزلات تعشات وطلعات تنعس..كتبات ليه فميسااج:بونوي بيبي
جاوبها:
اعتراف صغير
معك أنا احب الحديث دون توقف
أحب أن أحكي لك كل الاشياء التي تحدث لي
مهما كانت تافهة؛
وأصر على أن أتحدث بها
حتى التفاصيل الصغيرة...وأبسطها؛
التفاصيل التي لا تهمك غالباا؛
أحب إخبارك بأي شيء كيفما كان
ضحكات وكتبات ليه:ديالك؟؟
نحمد:نو مي حافضها وكتبتها ليك
توبة:😘😘😘😘يخليلي انا طياب العنب تاعي هههه طريفات تلووز هههه 
محمد:وادلع هو عندك ههههه سيري تنعسي راك عيانة وغدا مسافرة
توبة:ونتل اش غدير؟.
محمد:غنقرا واحد الكتاااب بغيت نكملو اليووم ونراجع شوي 
توبو:اووك بون كوغااج أ بب😘😘😘
محمد:بونوي عندك هههه
توبة:بوندودو ملي وصل عندك الليل
طفات الويفي وتخشات فبلاصتها تتشوف فسقف وتبتااسم تاتفكراتو وعاودات بتاسماات قرحاانى والفرحة مش سايعاها..تا غفااات بهدووء وسكينة
#####
وهاهو الصباح الرباح في المغرب طلع بضوء جديد ونفس جديد منتعش للحياة..ناضت توبة قضات روتينها الصباحي ونزلات فطرات مع دارهم وكلها مشا لخدمتو بقات هي مع جداواتها تتعاود معاهم وتشد فيهم تاوصلها منو ميسااج كانت الوحدا عندها جاوباتو وقالت:عاد فقتي؟؟
محمد:عاد فقت ألحب ونتي؟؟
توبة:فقت وفطرت وجالسا نقرقب النااب مع الميمات
محمد:باقي ماحركتييش
توبة:نو تايجي بابا فالعشية باش اجيب معاه الشيفوؤ لي غيوصلنا
محمد:اااه مزياان ياله بون جوغني
توبة:نهارك مبروك أبيبي
ناض من بلاصتو قضى روتينو الصباحي ونزل تصيفن مع دارهم حيت غينزلو للمغرب الا أشرف غيبقا معاه

توجهات عائلة الكلاوي للمطار مع التسعود تصبااح محملين بفاليز ديالهم تسناو طيارتهم الخاصة توجد عاد طلعو والوجعى المغرب
أما توبة طملات نهارها حتا جاو واليديها تغداو مجموعيين وباها كيوصي فيها ويعاود
الساجدي:ديري عفلك اتوبة متخلينيش ندير موراك الحضيى
توبة:(معجباتهاش هضرتو)راه مصيفت نعايا لميمة بحالا غادي نتا😒😒
للساجدي:المعم هاني هضرت..(باسهل فجبهتها)بونفواياج
عنقااتو وتعلنقات نع مها وقالت:نتوحشك للمشكودرة
وردة:ههععع تانا ألحب ديالي..شيري فوجي ورتاحي مع راسك حنا هي نفضيو شغالنا ونلحقو عليك اوك
توبة:اوك
تعانقات مع زهرة ومع خواتاتها وخرجات لبرا ركبات فإحدى سيارات باها وحداها جداها وساق بيهم للشيفور والوجهة الربااط
جبدات تيلي تصورات وصبفتاتها ليه وقالت:هاني عاد غادياا
مكانش حال كااع وبدات كتكتب فأولى اجزاء قصتها لي معولة تحط فالكروب أما فتيحة جبدات عليه نعساات دقا وحدا وتتشخر..دوزات الطريق تقريبا كاملة هي تيلي ومحمد مباانش تا صيفت ليها:سعدات الرباط غاديا ليها حبيبتي
توبة:هههه على سلا متك المقدم ههه
محمد:الله يسلمك ههه فين وصلتو؟؟
توبة:قربنا ندخلو للربااط
محمد:مزياان ياكما عييتي مع سفر؟؟
توبة:ترمتي تبجغاات بالجلاس وفتيتوح تتقطع فالخشب ملي ركباات
محمد:ههههههههه الله يهدييك خلينا مأدبيين
توبة:🙊🙊🙊..كيدووتي نهارك؟؟
محمد:زوييين شوي وغنمشي للدار مغنقدرش نهضر معاك اليوم عندي شي شغال
توبة:شنوهوما هاد الشغال؟؟
محمد:غنتلاقا بصحابي 
توبة:ممم بصحة ههه
محمد:الله يعطيك صحة يالله باي😘😘
توبة:enjoy
حطات تيلي فصاكها وحلات الشرجم كتشوف الليل لي طاح وضوا الاوطوروت ومستمتعة بالهوا حتا دهلو للعاصمة الادارية الربااط
وماهي الا نصف ساعا حتا دخلو لجيهة الفيلات الراقية فالرباط ووقف بيهم الشيفور قدامها..وقال:بنتي راه وصلناا
توبة:(تعجزاات)اححح طبت بالgلسة هههه(شافت فتيحة ناعسة ومحيدا النقاب)عيشة مولات الوااد فيقي هههه مي وا ميي
قفزات فتيحة وقالت:هدا المختاار 
توبة:😂😂😂😂😂😂اوهو لتgوليها هههههه اش تديري نتي والمختار فالمناام
فتيحة:(تفوهات)اااااح فففف وصلناا
توبة:وصلنا هههه
فتيحة:جاو مالين الدار؟؟
توبة:هاد ساعة شي حاجة تاع جدي مسكيين لي جات😂😂😂😂
فتيحة:نعاام؟؟
توبة:والو والو نزلي ياله هههه
نزلات عي وياها اونفاض مع الباب الرئيسي ستقبلاتهم الخدامة وطلعاتهم لبيوتهم..دوشات توبة ولبسات عليها وخرجات من بيتها كدور فالفيلا او بالاحرى تتقلب على بيتو تالقاتو..دخلات ليه مبتاسمة تتقلب فديكوراتو لقاتهم عاديين وهاديين كتعكس شخصيتو..توجهات كذلك لحمامو كتمرر يدها على اي حاجة كتخصو عاد قصدات سرير ديالو تلاحت عليه على ظهرها كتحسسو بيديها ةطاحت فبالها فكرة أها تسنابي وهي فبيتو تصيفتها ليه وبالفعل دارت فيديو وصيفتاتو ليه مقراهش حيت محالش..أما هي سالات جولتها فبيتو وفكل انش كتقرا حرف من شخصيتو تاولات حاساه معاها..كتمشى فبيتو وتضحك كي الهبيلة..وعاجبها الحال..تفكرات دارهم وعيطات ليهم دوات معاهم واحد واحد ومشات عند فتيتوح نزلو تعشاو وفهمات من الخدامة بلي الباقي مغيجيو تال الليل يعني انعسة هوما
وبالفعل طلعو لبيوتهم بعدما مساو على بعضهم..تلاحت ففراشها وضيفتات ليه ميساج قيه:بوندودو طريفات تلوز تاعي هههه

العشق هو تراني فيك وأراك في وكلما سقطت أجدك تتشبت بي أكثر فما أسخف السقوط وما أروعك أنت
شرقات شميسة مضببة فمدينة ااربااط علنات على يوم جديد 
فاقت توبة على نكير جداها المتكرر فوق راسها:يا نوضي أعيفة البنات نووضي ونتي بولك حمااااض نووووضي
توبة:عنننن فوتيني
فتيجة:(حيدات عليهاالغطا)فيقي اسgعة فيقي تنعسي ماتنوضي الناس جاو ونعسو وفاقو ومصيبتي باقي مفاقت
حلات عينيها بشوي نغوبشا وقالت:مالنا يااك لبااااس ؟؟لاش تتفيقيني بحالا فرقة محاربة الارهاب تتساليني الفلوس
فتيحة:(نتفاتها)نوضي الله ينوض ليك الخاطر..نوضي النااس لتحت كيفطروو
توبة:(تفوهات)شكون النااس؟؟
فتيحة:مالين الدار(خرجات غيها عينيها)تهزي
ناضت كتعجز وتنكر:الله يتبقي ستر ماحدك تتكبري وتتزيدي فنكير باااز علل مرا كي دايرا
فتيحة:حسن منك المسلgمة تهزي ياله
توبة:واهاني غاديا
دخلات للحمام غسلات وجهها وسنانها وخرجات حيدات بيجامتها ولبسات حوايج خرين طلقات شعر سرحاتو ودارت ريحة فعنقها وخي تم خارجا تتجري بحالا عندها لمراطوون تانزلات لتحت تدردك شافت البنات من بعيد وقال:عوووووووو الدحشااات هههه
ناضت سليمة تاهي كتجري تلاحت عليها تا طاحو فالارض وقالت:عننننن حبييييييي جات حبي جااات خههههه
توبة:(تقسحات)ياربي فgسات ليا بزازلي واااععع واعصرتيهم تا خرج منهم الحليب
سليمة:(تتعنق فيها)توشحت مك ههههه
توبة:ههههه نوضي نوضي واكوااك اش تتاكلي
ناضت من فوقها وعاودو تعانقو تااني بحرارة عاد عنقاتها تا أميرة وكيتباوسو فالحنوك..
توبة:توحشتكم الدخشااات ههههه
فؤاد:اوا حنا معليناش الله هههه
مشات عندو عنقاتو وجلسات فوق رجلي باستو فحنوكو بجوج وقالت:نتا بذات تتكبر وتزياام ما السر ياترى؟؟
فؤاد:ههههههه رباااني هههه من عندك الله تنزيان 
توية:ههههه ولايني(ناضت)خالتو حبيبتي هي توتوزة تهههههه(عنقات وفاء كتبوسها فحنوكها)توحشتك بزاااف الحنانة هههه
وفاء:(حضناتها)تانا ابنتي هههه تبارك الله زيانيتي 
توبة:وا ديما زوينة هي عويناتك كل مرة تيشوفوني غزالة
فتيحة:صبغاتك أبنيتي هههههه
توبة:اشاوا تتفهمي فالزين كون تتفهمي كاع متدي المختار ههههه
فتيحة:(تحنات هلى بلغتها)اهياتا فوتي عليك مولا داري
توبة:دابا مول قبرو😂😂😂😂😂
فايحة:gنس الناقص ههه
جلسو كاملين على سفرة الفطور كيهضرو ومجمعين ويتعاودو على الحال والاحوال والعرس
وفاء:ياله سربيو دغيا باش نخرجو نتقداو اش خصنا
سليمة:من ليوم؟؟
وفاؤ:راه عندنا هي جوج سيمانات 
توبة:اه مشا الحال تانتوما زربتو مالكم مسابقين مع المهدي بناني
سليمة:الحب أ بيبي 
أميرة:اوا ضروري سنة الحياة
توبة:(طمرات)مين الست دي 
فؤاد:😂😂😂😂بعقلهااا هههه
فتيحة:مالها كيجاتك..عشق الشهود تفرحك الحشمة والصواب وابزين والفصالة اش خصها وتتعرف نهضر
توبة:واخا عليك أصباغة الحمير😂😂😂😂وايلي اش كديري للجير
سليمة:ههههههه خصنا هاد ليام نشبعو منك أ أميرة حيت غتسكني بعيد الله غنتهنا من داك الفشوش الزايد ديالك
أميرة:دابا نشوفو ههههه
فؤاد:لا وقتما بغيتي تجي قوليها ليا أحبيبة ونضيفت لبنتي طيارة تال داار تجيبك
سليمة:أربط😂😂😂😂
توبة:بنتو فرخان بيها ههههه ياله تهزو انا نمشي نجيب تيليفوني
وفاء:فؤاد والقاعة والتريتور؟؟
فؤاد:محمد لي غيتكلف كلي يجي
تلفتات ليه توبة لي كانت غاديا ورجعات:عمي نهاراش غيجي؟؟
فؤاد:شي سيمانة هاكاك غيسالي متحانات ويجي
بتاسمات:واااخا☺☺
طلعات للفوق ناشطة هزات تيلي ديالها صيفتات ليه مسج فيع:صباااح الخير على أحلى بيبي فهاد الهالم
مكانش حاال وخلات لمساج ونزلتت لتحت هازا صاطها لقاتهم واحدين كلهم مغيمشي هي فؤاد حيت شغل العيالات
توبة:جدا شتك حيدتي النgاب تان؟ ولا سيدي ربي مكاينش هنا😂😂😂
فتيحة:اوهو لا هي تنتخنق فالرباط جوها مموالمنيش
توبة:ايييه راه تيgوليك شرف هو يهتر
فتيحة:وفالعراصي تيتمختر ياله وادوزي gدامي حسن ليك
وفاء:😂😂😂😂واخرجة هي
خرجو العيالات فسيارة كبيرة قداتهم كلهم وتوجهو لعند أول خياطة كتخيط لوفاء ملي كتنزل للمغرب هي خياطة وعندها ااثواب شكال ونواع ختارو ليها تفصيلات تتكاشط وجلالب عاد دازو لذهايبي ومخلاو مشراو ليها ..من محل لمحل ومن قتت لقنت وتقول واش عياو من غير سليمة وتوبة لي تيطلبو شرع معاهم اما فتيحة كضور ةتعزل وتخير وتشطر مزال واخا مكاين فين تشطر
تاوصلات الوحدا تنهاار صونا تيلي تتوبة وهي محملا بالاكياس لي شراو..وقفات فواحد القنت وهزاتو لقاتو محمد بتاسمات ودارت الكيت خشاتو فجيبها ودوزات لابيل وتمات غاديا بشوي باش ميسمعوهاش
توبة:صبااح الخير
محمد:(عاد فايق)صبااح للنوور لاحسن حبيبة ههه صافا
توبة:بخيير ونتا
محمد:الحمد لله..كي وصلتي مزيان؟؟
توية:وي مزيانة ودابا خارجا مع ماماك وخواتاتك وجدا نتقضاو
محمد:مزيااان دوزي وقيت زوييين
توبة:اه ههه
مبقاو لقاو كيقولو بقا هي صمت بينهم وتقاداو الكلمات والهضرة بمعنى أخر ولات محادثثهم روتينية ومملة تانطق هو:فين مشيتي؟؟
توبة:تا فين معاك كنت متتسناك تهضر
محمد:موحشك بزاااف والله

توبة:بصح ههه
محمد:والله وعاد فصباح مكنكذبوووش ههه
توبة:ممم الله يجعلني نثيق عهههه
محمد:شنو زعما كذبت عليك؟؟
توبة:لا هههه هي تنضحك معاك
كملات معاه الهضرة شحاال عاد قطع وناض لخدمتو اما هوما سالاو الضوران ورجعو تغداو فالفيلا مع فؤاد ودوزو نهارهم مجموعين بالضحك وللنشاط
فالليل كانو البنات مجمعين فبيت أميرة وتيتعاودو تانطقات أميرة بحب"توحشت سيف
توبة:عباد البقر😂😂😂😂
أميرة:هههه أصاحبتي راه مسلم ههههه
توبة:الله ينفعنا ببراكتو ههه ونتي متوحشتي حد
سليمة:خوالي وخوتي ههههه بزاف محمد شحال مجلست معاه
توبة:مممم علاش
سليمة:مبقاش كيسالي ههه فالعرس غنجلس معاه تانعيا ههه فؤاسكم تفارق مع سوزان
أمبرة:وايلي؟؟؟علاااش وسوزان ضريفة
سليمة:بيناتهم..تلاقيت معاهاداك النهار قالت ليا متفاهموش وتفارقو
توبة:كيفاش متفاهموش؟؟
سليمة:معرفتش مي مسكينة كانت باينا عليها محنة والله 
أميرة:انا تسحابني كيبغيها؟؟
توبة:فات gاا ليكم؟؟
اميرة:انا نوووو مب كان مرتاحة معاها
سليمة:شغلو هذااك هو فشكل كيحكر فشي تفاصيل فشكل والله حسن عوان هادي لي غتديه
توبة ضحكات وقالت:هههههه تسناوني نوريكم 
جبدات تيلي ديالها ومشات لكونفيخساسيون بينها وبينو ووراتها ليه وقالت:شوفو
شدو تيلي كيقرقو عينيهم مافهمو والو ونطقات سليمة:مفهمتش؟؟
توبة:أنا زمحمد ولينا بجوج
أمبرة:كيفااش؟؟
سليمة:وايت وايت نحاول نفهم ههههه دابا نتي ومحمد اونكوبل يااك
توبة:(بفرحة)يس ههههه
أميرة:😳😳😳😳
سليمة:😉😂😂😂😂😂متقوليهاااش حلفي بالله ههههههههه ويلي ويلي نتي ومحمد هههه نتي نتي ومحمد هههههه كيدرتو ليها
توبة:كيكيديرو كااع النااس😂😂
أميرة:ناري يا زغبية مخفتبش اسيقو لخباار
توبة:صراحة خاايفا وبزاااف والله كل نهار تنgول بابا غيعيق وديك ساعا غنشقها
سليمة:(باقي كضحك)😂😂😂😂😂😂اويلي حتاااي هادي عي متنحملووش وعلى مخيبو وميسواش وهرس ليا منخري😂😂😂
توبة:هههه(حشمات)
سليمة:هاكاوا على ناس حشمو لا لا بزاااف علي هادشي😂😂😂😂
أميرة:ههه ناري عليك نتي هههه 
توبة:ههههه حتارموني راني حبيبة خوكم هنهه
سليمة:ناري غنطلعها عليه😉😂
توبة:لا لا وياااك عنداااك كون با يgولها ليك كون gالها..محمد فشكل كيبي اخلي حياتو الشحصية بعيييد
أميرة:وي عندك الحق😂😂😂(غلبها ضحك)توبة ومحمد هاكاوا هههه
سليمة:نهار احصلك باك والله تيدبحك😂😂😂😂ويلي ويلي أجي يالكلاوي طل على ولدك ههههه داكشي باش سيد ولا يدخل ضاحك ويخرج ضاحك والباج عندو مكاين هي لاموغ وكدا 
توبة:بصح😍😍😍
أميرة:اويلي الشيطان ههههه
ضحكو عليها شحال وشدو فيها وبقاو مجمعين تا دازت ليلتهم عاادية بلا ميعيط ليها محمد نهائيا شيء لي قلقها
####
مر أسبوووع طااير فالفيلا عند الكلاوي دوزاتها توبة رفقة البنات كلها توجاااد معاهم مخلاو مشرااو ليهل واوجدو أما علاقتها لمحمد فقتاصرات على التيلي كيهضرو فالصباح وفالعشية فقط بينهم فقط صباح الخير صباح النور كيصبحتي وتوحشتك وكذا..ولا الملل فعلاقتهم ومحير كل واحد فيهم معارفش اشنو سبب هاد الملل والروتين يمكن حيت هو تشغل بالامتحانات وهي بالبنات يعني ولاو كيهضرو اه مي الهضرة عادية ماشي ديال جوج اونكوبل
اليوم بالليل كانت توبة متكبة بلاصتها تتطلع وتنزل فالفيس وهو مكانش حال كااع طلع ليها بوسط فواحد لباج فيه الجملة الاتية:المسافة بينك وبين من تحب تصنع قصص حب أخرى
شافتها وكوباتها وبحالا زادت كملات عليها على لي بيها..الشك تسلل لمخها ولحياتتها بخصوصو معرفات مدير
هزاتها حطاتها فالسطاطي تالواتس ومشات تاني كتسركل فالفيس وعقلها مرفوع داز وقت مطويلش صيفت ليها ميساج على السطاطي:لكن البعد يخلق إشتياقا من نوع أخر اشتقتك حلوتي

توبة:😔😔😔😔
طلع ليها vu وخرج من الواتساب او بالاحرى ساد كونيكسيون بقا فيها الحال ولاحت تيلي جنبها طاجت دمعة من عينيها وتلاوها دموع خرا معرفاتش علاش كتبكي..كتحس براسها بوحدها واخا وسط الناس..اصعب الاحاسيس انك تحس بالوحدة ونتا ضايرين بيك للناس انه طيح دمعتك فعز الفرح..تأزماات بزااف وكتجمع فقلبها ..تبدلات تغيير جدري مبقاتش فيها الحيوية والنشاط والتقشاب كلشي مشاا..عام على قدو ضاع منها ومقدراتش تستوعب فيه..خسرات بزاف تالناس وتغيرو فيهاشحال من حوايج مبقاتش قادرا انها تهضر مع شي حد ولا تواصل معاه..كيصلوها لي ميساج فالفيس والةاتس ومكتجاوبش ولا كتعطل فالجوااب معندهاش الخاطر تدخل فأي نوع من المحادثات ولا تبقا تجاوب مع شي حد ولا شي لهبة يكفيها انها تنعازل لوحدها فمكان مظلم وتبقا تشوف قالفراغ تاولات كتحس راسها داخلا فإكتئاب
مسحات أخر دمعة ليها بعد شلال من الدموع كيف كل ليلة..وناضت من بلاصتها حلات الشرجم تتشم لهوا..طلات على الجردة لقات الجو زوييين بزااف وكالم محتاجا تنفس على راسها..خرجات من البيت بمهل وكتحاول أها مديرش الحس وبالفعل تسللات تانزلات لتحت وتمشاات فالظلام لتحت جلسات فجليسة فالجردة وربعات رجليها وبقات كتشوف فاص ليها والبرد محرك على جهد وهي محاساش المها 
بلسان توبة:

ولا كلشي عندي بحال بحال..ولات الدمعة لي طيح من عيني كل ليلة عادة عندي ووليت ديما كنعزل راسي على الناس واش حيت مبقيتش ضالحا لوالو ولا حيت مبقاش عندي دور فحياتهم..الناس كتمشي وتجي فحياتي ومبقا تا واحد معايا

"حلمي تحطم واختفى
والعزم في قلبي غفا
والدمع من عينيى يسقط ملهفا
املي تحطم في الصخور
والحزن اضحى بي يدور
والياس يكتب نفسه بين السطور
الخوف قيد اضلعي
لم يبقي لي شخص معي
وشعرت همسا خافتا في مسمعي"
أغنية حلمي تحطم واختفى
بكات حتا شبعاات فالاخير مسحاتهم وناضت راجعا فحالها لبيتها وحانيا راسها بخيبة أمل طلعات فالدرووج بشوي عليها وعطشاانة باغا تشرب..ياله حلات باب بينها ودخلات محسات هي بيد جراتها بزربو وقبل متغوت تحطات يد على فمها سداتو ليها وتكالات مع الحييط..خرجات عينيها فيه بصدمة مظناتوش اكون هو لي جاا بتاتا..عاد دوا معاها وطلع ليها vu ودابا هاهو قدامها مبتاسم بتسامتو الحنينة تاع ديماا
محمد حمقاتو فاش دخلات وجرها بزربة لعندو كان موحشها بزاااف ومشتاق ليها بين أحضاانو..بتاسم وقال:عويشتي فين خارجا فهاد الليل؟؟
بقات مخرجا فيه عينيها مقادرا دير تا ردة فعل..باقي ممستوعبااش تا ضحك ملي شافها هاكاك حيد يدو من عليها ونزلها ليديها بجوج شابك صباعهم مع بعضهم وبقا مكاليها مع الحيط مراقبها تحت الظلام ومراقب عينيها لي كيضورو مع كبار حمقوه محس براسو تاطبع قبلة عليهم خلاتها تغمض عينيها بلا شعور..وهمس فوذنيها:عمري فحياتي تصورت اني غنتوحش شي مرا بحال كي توحشتك ولا (قرب لوذنها كيهضر وشفايفو كتلامسهم مخليها غارقا)ولا ظنيت غتخليني شي وحدا نسالي شغلي دغيا باش نجي لعندها..توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك توحشتك
بقا كيكرر هاد الكلمة بزااف فودنيها كأنه كيحاول ازيد ابرهن ليها على شتياقو وما أحقر الشوووق..أما هي طاحت دمعة من عينيها وحاولات تفك من قبضة يدو بزو مع انه كان مزيرها معاه وممخليهاش فين تحرك ..والضو تالقمرة ضارب فيهم..محس هي بيديها ورا كرشو وراسها فصدرو وطلقات اهة عمييقة كدل على تعبها وحزنها 
"لولا الغياب لما كان للعناق معنى"

طال العناق بينهم والاشتياق كان كبر من أي عنااق..تخشات فيه وكتزير عليه وتاهو كذلك مساخيش اخيدها..ودموعها قاسو ليه حوايجو..يد معنقها بيعا ويد حاطها على شعرها كيحكو ليها
محمد بعد بوجهوو شوي وهو كيشوف ليها فعينيها تحت ضو لكمرة كانو كيبريييو بدميعات لي فيهم قرب ليهاا وعينيه كيتحولو بين عينيها وكينزلو لشفايفها غمض عينييه حتى هي مبعداتش بحال الى كانت كتسنى رشفة وحدة تنسيهاا لغيااب نزلات بعينيها لشفايفوو لي تحطو على شفايفها بشوي دخلهم وسط فموو كيتلمس رطوبيتهم حطات ايدهاا على صدروو وهوا زاد قرب ليهااا حتى مبقااتش مسافة بيناتهمم هبط ايدو مع ضهرهااا وغرق فشفاايفهاا كيمتص ريقهم لي بالنسبة ليه احلى من الشهد صوت قبلاتهم بوحدها كتسمع باسها تحت فمهااا وهز ليها رااسهاا باش يستوطن عنقهاا بقبلااات حنان حتى كتنهد وايديه مزيرين على جنابهااا صوت نفسو لمجهد كضرب فعنقها سخونة كتخليها تبوورش هز راسوو من جديد وختمهاا بقبلة عميقة على شفايفهاا
دعيني اقبلك حبيبتي قبلة الورود
قبلة لا يشعر توهجها الا جسد مثلك
قبلة من شفايف حالمة
بلمسة من شفتيك
قبلة تذيب اركاني
تجعلني احب التتوق اليها دوما
سالات قبلتهم من عندو هو..حتاضن وجهها بين يديه ومسح دموعها وقال:توحشتك بزااااف
توبة:(بحزن)أنا لا😔😔😔كون توحشتيني مغتبقاش تهملني
بتاسم وجرها من يديها لكانابي تما..جلس وبقات واقفا هي قدامو شاد فيديها ياله غتجلس وهو يجرها على ركبتو جلساات منفخة ومدورا وجهها أما هو كيتمعن فوجها كأنه كيحاول ازيد احفض لعقلو ملامحعا..مد بديه حيد ليها شعر على وجهها وردو وراا وذنيها وقال:مال حبيبتي ساهرة تال دابا؟؟
توبة:بيت عندك شي مانع؟؟
باس ليها يدها وقال:مقلقة مني ؟؟
شافت فيه بعصبية:اه وبزاااف كاااع
محمد:وهلاش؟؟
توبة:(بنظرة شك)مفراسكش اسي محمد بلي الاهمال هو السبب لي تيخلي بزااف تالبشري اتفارقو
محمد:توبتي(بحنان)عارف راسي قصرت معاك هاد الاواخرومابقيتش كنعطيك وقتك لي كتستحقي مي هي حيت تشغلت وصاقي
توبة:يعني مستقبلا الى انا رجعت للقراية ونتا متقرى وخدام وعاد ديكالاج تالوقت بين أمريكا والمغرب مغنبقاوش نهضرو كااع يااك
محمد:(باستغراب)صافا با نو؟؟بديتي كتقلبي فالهضرة(بهدوء)سمحي لياا
توبة:الصمت
محمد:وا سمحي لياا
توبة:الصمت
جرها كثر تا جا وجهو فوجها ومكتفصلهم هي ميليمترات قليلة..وقال جيهة فمها:سمحي ليا احبيبتي
توبة:(تلفات)هااذ..ءءء..ننن شوف
محمد:(بين غلى سنيناتو بضحكة خفيفة)شنو؟؟
توبة:ننز..ببب..بببعد أ محمد
محمد:(باسها بوسة خفيفة )والى مابغيتش ههه واش كاينا شي وحدا مستقبلا حبيبها هاكا وهي غاديا لشهر مشافتوش
توبة:(غوبشات فيه)وكاين شي واحد سيمانة وهو هامل حبيبتو؟؟
محمد:هههه عارف راسي مقصر ولكن
قاطعاتو:ولكن أش؟؟هاملني على قبل قرايتك ولا تلى قبل خدمتك ولا قبل باش تكتب ولا تاني شي مؤتمر هذااا
محمد:(بجدية)الامتحانات لا غير وكنعيااا
توبة:كون نيت تنعني ليك كون كتلقا ليا وقت ولا تخلقو ليا صحا
محمد:اييه راه كنصيفن ليك مي مكنلقاش وقت باش نجمع
توبة:اوا سير تا تلقاه عاد جيي
ناضت من فوق رجليه معزفة ووقف تاهو وقال:اوا هاني جيت دابا وساليت ليك
توبة:(لقاتو تبرد فيه سمها)gاعلا تلقااه ليا..كون بقيتي تما حسن وسط كتوبك ومتحاناتك وانا خليني فتووش تاتسالي لياا..اصلا انا تاواحد مبقا مسالي لياا ومابقا حاي ليا..كلكم تاتقراو وانا لا..كلكم عندكم متحانات الا انا لي مساليا قبي..كلكم عندكم مشاغل وانا والو gالسا تيتي نيني وسط الداار..كلكم درتو صحاب جداد ونسيتو توبة..كلكم نسيتوني تا ولفت بلا بيكم(بدات كتبكي وحطات وجهها بين يديها محاملاهش اشوفها)
قرب لجيهتها بسرعة صدمو منظرها وخاب ظنو فأنه ممكن مجيتها للرباط تخليها تخرج من العزلة لي ولات فيها لكن صدق غيعاود ارجع معاها ملول ..حضنها وسط صدرو ودوز يديه على كتافها ضامها ليه وقال:كلشي يخليك الا أنا احبيبة
توبة:(وسط دموعها)اهى اهى هءهءهءهءهءهءهءهءهءهءهءهذههءهذهءهء اعئ كلشي مبقاش با يجلس معايا اهى ةهى حتا نتا مبقيتيش تتدوي معايا هءهءهءهءهءهذه اهى اهئ حراام عليييك اهئ اهى كان تيسحاب ليا بلي نتا ماشي بحالهم اهى اهئ وكنت كنزيد نتعجب بيك كثر بداك الاهتمام والحنان لي عندك من جهتي ولاكن صدق العكس😭😭😭😭
محمد:لا اعمري لا..انا هو أنا بحال نهار عرفتيني(هز ليها راسها)شوفي فيا أحبيبة..والله ماهاملك بالله..نتي عندي قبل اي حاجة ولكن الظروف كتجبرنا
توبة:هاد الضروف هي لي غتخليني نبعد عليييك اهئ اهئ كيما نتا محتاح لوحدا معاك أنا محتاجا لي يبقا معايا ويحن فيااا ويتهلا فيا ويبقا ديما تيسول فيا ماشي أنا فقندهار وهو فالحبشة ولا هضرة لا تواصل وبيتيني نبغييك كينديير ليها؟؟
بتاسم وقال:هي بعدا بديتي تاتبغيني المشة(باس دموعها لي على حنكها)سي كنت مشغول ولكن ماعمرك خرجتي من بالي ولا نسيتك..كنبغي ننعس كطيحي لي فبالي..كنكون كناكل شي حاجة وكنبقا نقول مع ىاسي معرت واش غتعجب حبيبتي هاد الماكلة..كنكون خداام وكنقول كون هي كانت معايا حبيبتي مكانتش غتكون الخدمة مملة هاكا

بصوت مغنغن قالت:سير gالاك تتفكر فيا😢😢😢
مسح ليها دموعها تاني وقال:فينها الضحيكة لي جايباني بلا هوايا
توبة:والله لشفتيها يالله باش تعلم تطلع ليا vu
ضحك وقال:كنت فالطربق لعندك ههه(جرها شدها من خصرها)اححح عليك أ توبة ودموعك
توبة:(بردات نوعا ما وبدات كتفشش وعينيها فعينيه)مممم مالهم
محمد:كيجيو معاك ههه(حك نيفو مع نيفها)توحشتك بزاااف
توبة:حلف
محمد:قسما بالله ههه
تعلات على قرون صباعها وعنقاتو مدورا يديها على عنقو وقالت:تانا والله
هزها من الارض بيديه تا قفزات على الارض وبقات معلقة غيه وقال:غتكون اخر مرة انش اء الله أخر مرة نهمل فيها حبيبتي وعمري انا
توبة:(بعدات عليه)على سلامتك بعدا هه
محمد:ههه علاه نتي خليتي فيها شي على سللمتك هههه اجي تغسلي وجهك
جرها معاه للحمام شعل ضو ووقفها جنبو حل الما وبدا كسغسل ليها وجهها بحال شي درية صغيرة..ومسحو ليها ..قابلاتو بابتسامة وقالت:voila ce que j'aime
محمد:هههه شنو؟؟
توبة:هاد الاهتمام الزوين ديالك هههه
جرها معنقها وخرجو للبيت وقال:أجي دابا نهضرو
توبة:ياله نهضرو فالجردة تخنقت هناا عقااك
محمد:اهاه ياله
شابك يديهم بجوج الشيء لي خرج بتسامتها بزز ونزلو للتحت فالظلام لولا الضو لي فالجردة..خرجو للجليسة فاش جلسات قبل وجلسو حدا بعضهم..وقاا:ياله الالة عاودي ليا اشدرتي فهاظ السيمانى؟؟
توبة:والو الملل فالملل 
نحمد:واخا معاك البنات زعما؟؟
توبة:البنات ماشي معايا تا فليل
محمد :(بذكاء)وشنو خاصك فالليل؟؟
شافت فيه شحال وفهمات اش قال وقالت:خاصني خلا عشتي ههههه
محمد:مخصكش للونيس ازين هههه راه معندي مايدار نن غيرك
توبة:هههههه لا فليل لا..هي بنهار فاش فليل نحلم بيك أطريفات تلوز تاعي😂😂😂
بقا كيشوف فضحكتها شحال وفعينيها لي كيوساعو ملي كضحك ومحس براسو تا شد شفايفها بين شفايفو كيبوس فيهم بحنية ويقكع بلا ميحرك حتا يد بقا فبلاصتو هي فمو لي خدام كيطبع قبل على شنايفها..تا تأوهات وسط فمو خلاتو ازيد اتعمق فقبلتهم لي ختمها بجملة وخدا:بزااف على شوكولا هادو هههه
ضجكات بخجل وقالت:ههه متبقاش تعاود
محمد:(باقي قريب منها)علااش؟؟
توبة:حيت حشونة ههه 
محمد:حشومة هو نشوف هاد الخالة فوق هاد الشفايف ومنبوسهاش ههه
توبة دفعاتو بلطف من صدرو باش تخلق مسافة بينهم وقالت:ههه براكا من لبسالة دروك اجي شي حد ونصدقو فماهي ومالونها
محمد:ههه كلشي خاامر ههه هاحنا لي فايقيين
توبة:هههه اوا ننا لي مجاي تال نصاصات ليل ديك ساعا جي فالصبااح
محمد:الصباح دوزت اخر متحان وديريكت للمطار جيت فطيارة العائلة
توبة:مممم معليش ههه النهم جيتي 
محمد:وجدتو شوي ولا والو
توبة:اللباسي والتكاشط والماكيااج كلشي شرينااه بقا هي التريتوور والنكافة
محمد:انا لي تكلفت ههه تصوريها معايا هاكا قدي قد الجمل ومكلفني با بالتريتو والنكافة هههه
توبة:😂😂😂خايبا تال تعاويدا😂😂😂😂اوا صفاات تمشي تبقا تبجق عينيك فالتكااشط
محمد:غتمشي معاياا
توبى:من نيتك هههه 
محمظ:من فمي هههه راه النكافة معروفة وغتجي هي والايكيب تاعها وناس شكروها ليا
توبة:وا سعدات هاد أميرة بيييك هههههه
محمد:ونتي مسعداتكش أزين؟؟
توبة:سعداتي باش هههه بل vu
محمد:شنو مغتنستيش هههه
توبة:ننسا هههه هو كنت بيت نجاوبك هي حشمت
محمد:اش كنتي غتقولي؟؟
توبة:vu خليها لمك😂😂😂😂(بعدات وجهها)بلا ضرب
محمد:(بدا كيضحك)😂😂😂😂😂😂تتخافي متحشمي ههههه أجي راه مبعبدااش 
توبة:حربوووش والله تنوقفك على رجليييك هههه
محمد:مالكي كتجبهي اخر مرة تجبهتي معايا راه رعفتك ههه
توبة:ههههه هي مابيتش نطيح ليك درابو تتارجليت ههههع
محمد جرها عنقها وتكا راسو لور وهي عند صدرو:توحشت نعنقك هاكاك
توبة:غتبقا تفيقني فالصباح ههه
محمد:على حسب هههه
توبة:لهار راه فخدي طااب بقريص جداا😂😂
محمد:(بمزح)اري نشووف
توبة:شافك شتيه فالسما قلشتييييه ههههههه 
محمد:اوا عنداك نلقاك معريااهم هههه
توبة:هههههههه الساجدي اذبحني
محمد:ههههههه مافيكش النعاس
توبة:لا بفرحة الحمام رزمات حوايجهل فالزنقة ههه
محمد:مفهمتش؟؟
توبة:زعما بالفرحة باش جيتي بقيت سهرانى زمر هذا متتفهمش المراكشية 😂😂😂
محمد:النغربية وحمدي الله شديتها وانا فبلاد فيها هي الامريكين
توبة:ايييه
سكتو موراها وكل واحد كيشوف فالسما لي عامرة بنجوم مخفيا تحت الضباب تا قال بعدما حس بلحمها بورش:جاك البرد؟؟
توبة:سسسس ااح اه هههه
محمد:بلاتي
حيدها من فوق صدرو وبغا يحيط جاكيط تاعو وهي تحبسو وقالت:بلاش بلاش هي هليها حسن نوضو نعسوو
محمد:مسخيتش 
توبة:غتسخا ملي توقف علينا فتيحة ولا عمي هههه
ضحك وناض وقف جرها معاه معنقها ويلعب فشعرها باليد لوخرا وتاهي معنقاه من كرشو كيبانو كيووت لانهم باقي جوون..طلعو للفوق وقالت:ياله بون دودو
محمد:هههه لا أجي معايا
جرها لبيتها وداها حدا فراشها وقال:نعسي غنبقا حدا تاتنعسي
تحلو هينيها بفرحة وقالت:ههههه توحشت هاديك الحركة هههه
مجمد:ياله دخلي لفراشك
مشا سد البالكون ورجع حداها لقاها تخشات ..حط يدو الحنينة على شعرها وقال:غمضي عينيك أحبيبة

توبة:(غمضات عينيها براحة)هه
بقا عند راسها كيحك ليها فشعرها بحنان ويتأمل وجهها المضوي عليه حياتو تا خرجو منو الكلمات بلا ميحس و ألف عليها قصيدة بدون موعد او سابق إنذار
محمد:
علمت ان للنساءأبواب يدخل منها الرجال
علمت أن للرجال حروب يربحونها من أجل النساء

وعلمت أيضا ان النساء عماد الحياة
لكني أبدا لم ادرك يوما أن الحياة من دونك كانت ستكون كقهوة محمود درويش من دون سكر
مرة ولا مذااق بها
كرسائل الكنفاني لغادة السمان..لا روح فيها سوى الاشتياق
أدركت ان لاعيون لغة اخرى غير مادرسته وان للقبل
تأثير اخر غير ماجربته
تعرفت على مئات النساء في مخيلتي لكن مثلك يا اميرتي لم يخلق في زمان أحلامي
#سكينة أيت الكبير
توقف عن القول وقرب باس ليها عويناتها وهي تشد ليه فيديه بحنان وكملات محاولتها للنوم..كمل تاهو فركو لشعرها فرحان بشوفتها ومقاداه فرحة توحشها بزااف والبعد لي كان خايف انه اثر عليه صدق هو لي مخليه ازيد اتشبت بيها كثر
بعد وقت ماشي طويل نعسات توبةفراحة على نغمات يديه وتاهو بعدها باس يديها وغطاها وخرج من بيتها قاصد بينو..دوش ولبس عليه وخرج تلاح فسريرو عيااان مدازش بزااف تا غفا
####
أصبح الصباح الجديد والمشوق عند الكل..فاق محمد هو لول قضا رةتينو ااصباحي وناض اوفي بوعدو ويفيقها هي خرج نن بيتو وغادي لبيتها وهو يسمع اسمو تلفت لقاه شاب فالعشرينات ببشرة سمراء ولحية خفيفة وطويل بحالو مبااسم وقال:أهلا اهلا
قلب الضورة لعندو مبتاسم ولاخر كذلك تقدم عندو مبادلو لابتسامة وقفو تعانقو بجوج ونطق محمد:عاش من شاقك أولد عمتي ههه
أحمد:هههه نتا لي ديما مشغول ههه الامور هانيا؟؟
محمد:والله الى بخيير ونتا؟؟
أحمد:بخسيير ههههه اوا نهار كبير هذا لي جمعاتنا فيه هاد العراسية
محمد:لعقبا لعندك ههه
احمد:وعلاش لي ماشي عندك هههه
محمد:نتا اخويا لي فينما ندخل للفيس نلقا تصاورك مع عشرين بنت هههه
أحمد:المعجباات هههه مامنوش داكشي خهه
محمد:الله يجعلني نثيق..جات معاك حتا عمتي لبنى
أحمد؛راها لتحت مع خالي ههه ملي جات وهي كتعنق فيه وتبوس بخالا الواليد كان حابسها 
محمد:اوا خوها شغادير هههه جات حتا وفاء؟؟
أحمد:العالام كلو مايجيش وهاديك غتجي هههه فين البنات
محمد:فبيتهم واقلة
أحمد:فين جا؟؟باغي ندخل نهججهم تاني
محمد:لا بلاش انل نعيط ليهم وينزلو بلا متبرزط راسك
أحمد:ياااك اسيدي النفس على خواتاتك
محمد:البنات كينعسو معريين ودابا كبرو مبقاوش صغار يعني هههه كمل من راسك
أحمد:مكذبش الواليد فاش قال هزو محمد الصغير وحطو بنادم بعقلو ههه واخا اسيدي معليش انا ننزل لتحت ياله نازل
محمد:لا غنفيقهم ونجي
أحمد:اوك ههه

توجه محمد لجيهة بيت توبة يفيقها هي لولة ..مدقش حيت عارفها تكون ناعسة دخل وفعلا كانت ناعسة مكمشا فغطاها وشعرها مغطي وجهاا..تقدم لجيهتها بشوي عليه كيتأمل هاد المخلوقة لي بلاه الله بيها..حمقو منظرها زهي ناعسة ملقا هي يحيد صباطو ويدور من جهة الاخرى ويتخشا حداها..جر عليه الغطا ودخل معاها فيه..هزها بشوي ودارها على حضنو ويا ماحلى الشعور لي حس بيه..يقدر فديك ساعا افني حياتو على هاد الاحساس وهي مكمشة فيه..مد يدو دوزها على وجهها بعد ليها الشعر وقال:حبيبة ديالي..توبى ديالي(كيمرر يدو بحنان على حنومها)توبتي الضاسرة فيقي أحبيبو ياله
توبة:😴😴😴
طبع قبلة على حنكها لقاه سخون ودافي..وعاود قبلة خرا وقال فوذنها بهمس:توبة توبو توووبة بيبي فيفي توبة
بدات كتحل فعوبنات المشة لي عطاها الله غير دارية فاشمن وضع راها كاينا..تسمع فقط اسمها فوذنها بشكل متكرر وحنين..هزات فيه راسها بشزي وعينيها باقي شبه مسدوديين..طولات فيه الشوفة وهو مقابلها بأعين اعجااب تا شافها خرجات عينيها وقفزاات وقالت:هييييي😱😱😱اويلي اش تديير هنااا؟؟
محمد:هههه بت هنا كيفاش اش كندير هنا؟؟
توبة:(بصدمة)شنااهو؟؟ويلي على بتي هناا اويلي وحدي على تباات هنا على قلة البيوت
محمد بدا كيضحك:ههههععه والبيوت عطا الله ولاكن النعسة الحلوة ماكاينا هي هنا هههه حداك(جرها لاحها فحضنو)صباااح النووور مبتش هناا 
توبة:(كتبيض فعينيها)وايلي
محمد:والله(بحنان)كتباني قتالة ونتي ناعسة ههه
توبة:هههه(حشمات)
محمد:يخليلي انا لوجه لي ميحشمش ويحشم دابا هههههع
توبة:هههه نوض دروك اتم جاي شي حد والقانا اتسحابو معرت اش كنديرو
محمد:باقي بحوايجنا😂😂😂😂
خرجات فيه عينيها وقالت:نوض الله يمسخك المااسخ تريكة طلع وهبط كيدايرااا ماسخة وكلامها كولو مبجبط
ضحك وقال:نوضي احبيبة الى باغا تفطري
توبة:فيا الجووع أصلا
محمد:مشهية شي حاجة؟؟نخرجو نفطرو براا
توية:لا ويلي داركم كاينين غيفهموها فشكل
محمد:الواليد فرااسوو ههه وتا البناات وتا الواليدة واقلة قالتها ليها ماماك
توبة:هييييي ضربو ليا الطرر ولاد الهم
محمد:هههههه ايييه ياله نوضي دوشب باش تخفافي حيت غدوزي معايا النهار
توية:فين بينا نمشيو
محمد:تنكافت😂😂😂(ناض وقف)ياله نوضي
لبس صباطو ودخلات هي للحمام ناشطة على غير عادتها فهاد الاسبوع لي كتفيق بنفس مكسوور..قضات روتينها ااصباحي وخرجات لبسات عليها ونزلات لتحت مبتاسمة لقات كلشي على الطبلة تالفطور ومعاهم أحمد لي كتعرفو من بعيد ومعمرها تلاقاتو
بتاسمات وقالت:صباح الخييير☺☺☺
الكل"صباح النور
باست فؤاد ووفاء ولبنى وراجلها وصيفتات قبل هوائية للبنات وجلسات فاص مع محمد لي مراقبها بنص عين
وفاء:صابحة ناشطة اليوووم ما السبب؟؟
توبة:كويت بومزوي ههههه وصبحت اونفورم
فؤاد:اهههههع بصحتك
شاف فيها أحمد وقال كأنه كيحاول اتذكرها:توبة لاا؟؟
توبة عاد نتابهات ليه وقالت مبتاسمة:اه ههه
أحمد:معاقلاش علي؟؟
توبة:لا ماشي بزااف
فؤاد:هذااك ولد ختي لبنى
توبة:اااه داك المسرول ههههه(جمعان فمها)سموحات هي ضحكت😂😂😂
سليمة:😂😂😂😂😂هذاااك هذاااك ابب ههههه
محمد:هههه الحمد لله عقلات عليك
أحمد:هههههه ناري علاش كتعقلو خههه صافا ؟؟
توبة:بخيير ونت؟؟فين غاابرر
أحمد:هي القراية وصافي 
توبة:باقي فافراان؟؟
أحمد:لا مشيت لايطاليا مورا لباك ونتي؟؟
توبة:هاد العام روبو ههه اني بلونش ههه
أحمد:كيفاش؟؟مقريتيش علااش؟؟
توبة تحرجات ماعرفات متقول ليه وهو ينطق محمد لي عتق الموقف:بغات ترتااح من العيا تالمدرسة
أحمد:ههه مزياانا هي هو زيانيتي اخر مرة شفتك كانت عندك شي هشر سنين مي متبدلتيش بزااف العينين والخالة ههعع
توبة:(بخجل)شكراا
محمد:ياك بعدا خهه غادا وكتزياان؟؟
أحمد:بجهد ههه كون عرفت باك غيولد هاد زين كامل كون جيت قريت حداكم فمرااكش
توبة:اوا الحمد لله معرفتيش خههه اما كون تنسرسب فيك فحالك تانتا هههه
أحمد:ومحرامش عليك تجري على الضيف المراكشين معروف عليهم الكرم
توبة:ضيافة نبي تلث ياام والباب الحبااب😉😂😂
أحمد:كااينا هههعع
لبنى:أحيانا عليك أ بوراس
أحمد:ههههه خلينا الواليدة ههه
توبة:خليه راه داك العصير لي gدامو مكفاهش تيقلب اريق بشي تويشيا خرا من عندي😂😂😂
سليمة:شرب نعام اس العصير ههه
فؤاد:بالصحة اولدي😂😂
أحمد:ههههه قمعتيني هخهه
محمد لي كان كياكل فصمت مهضرش ومبانت حتا شي ردة فعل عليه عادي كيسمع هضرتهم ويبتاسم تا سالاو وقال:انا غنمشي نكمل التوجاد لعرسك احبيبتي
أميرة:عذبتك معايا بزاااف جاي عياان ومزال كتغاوني
محمد ناض وباس راسها:راه هي جوج لي عندي هههه(شاف فتوية)مشينا؟؟
سليمة:(كضحك)نههه بتمشي معاك؟؟
محمد:سي
وقفات توبة بعدما سالات فطورها وقالت:ياله ههه
أحمد:تديوني معاكم
محمد:باقي عيان نتا من سفر هي خليك
سرسبو هي بالفن وخرج معاها حدا لعضهم..حل ليها لباب وقال:ما بخانسيس
ضحكات ليه وقالت:طريفات اللوز تاعي😂😂
طلعات وضار حتا هو كيضحك دار السمطة وديمارا..شد يديها حطها على فخدو وقال:خليها هنا
##
يتبع

أحدث القصص
قصة الكوبرا من تأليف ليالي نسيم
قصة الكوبرا ليالي نسيم