صورة مصغرة لـحكايتنا الجزء 29

حكايتنا الجزء 29

رواية حكايتنا بقلم سكينة أيت الكبير

توبة:(كتعيط)سليمة سليمة
شتفتها كتعيط ليها وتشير وجات وقفات عليهم وقالت:شنو؟؟
توبة:هاكي صورينا بجوح
سليمة:هههه ياسيدي على الصور هههه ارو
شدات تيلي ديالو وبعدات عايهم ..حط محمد يدو على يد توبة ويد خرا فوق الكرسي خدات ليهم طوف دغيا ورجعات ليهز تيلي ومشا مخلياهم كيشوفو فيها..
توبة:صيفتها ليا فالواتس
محمد:تال منبعد ههه دابا العرس نوضي معولاش تشطحي
توبة:لا😏😏😏مافياش
وقف ونوضها:مافياش لأحمد أما انا خصك تشطخي معايا ههه
وبالفعل جرها ودخل معاها وسط الناس وبدا كيشطح معاها واخا فلول كتنفخ عليه وكتحرك بزز ولكن الحال مايشاور دغيا تطلقات معاه وهو الاخر كان هي داير ليها الخاطر اما هو معندوش مع الشطيح بكاع اشكالو..بعد الشطيح والرديح تحط العشا الضخم ولي كيتعتابر ملكي فيه أشهى وابذ الاطباق والعواصر والمشروبات..تعشاو الحضوور كاملين وضارت عليهم أميرة وزوجها كيرحبو بيهم بعدها لبسات اللبسة البيضة وقطعات الكاطوو عاد لبسات الساري الهندي ولي غتغادر بيه بيت أهلها..وقف كلشي كيتسناها تنزل رفقة امها ووردة والبنا لي دارو ليها العزا الفوق
نزلات كابكي وتعاود وتعنق مرا فمها مرا فوردة مرا فختها وتبقا تبكي..وصلات لتحت وتلاحت على باها كتبكي مسخاتش تفرق عليهم وتاهو بقا معنقها وكيبوس ؤاسها مبتاسم..دازت لخوها توأمها ولي عاش معاها منهار تخلقات..عنقاتو وباستو وتاهو كيبوس فراسها ..تلتحت على سليمة كتعنق فيها ومبغاتش تفرق عليها والنحيط والبكا والماكياج مشا بزز باش فرقوهم..أما وفاء بتسخف بالبكا ومبغاتش تفرق عليها..
ركبات أميرة فسيارة راجلها ومشا موكب زفافها نيشان للمطار قاصدين الهند حين باقي عرس العريس مخليا قلوب كابكي على فراقها
وفاء:😭😭😭😭اهئ اهى قاسحا قاسحا ب ااف
فؤاد:(مغنقها)ههه اوا راه سنة الحياة(تغرغرو عينيه)
سليمة:(حاضناها وردة)😭😭😭ولد الحرام جا وداها باردة😭😭😭😭
توبة:(كتمسح دموعها)صراحة مدار على قبلها والو😂😂الحباب السهرة سالات تالغدا وجيو مع العيالات هههه
وردة:دابا نشوفو اش بديري نتي
الساجدي:هخههههه خليها عالله
فؤاد:يالهو تنعسوو راه كاه الضياف مشاو 
اما محمد كان بعيد عايهم كيسلم على ماتبقى من الضياف وغادرو عاد رجع عندهم وقال:مغتنعسوش
لبنى:سي هاحنا غادييين
طلع كلشي لبيتو وتوخر محمد لي جر توبة لور كيهضر معاها:غدا مع العشرة فيقي باغي نهضؤ معاك
توبة:تفليبيتي فعقلك لا؟؟هادي خمسة تصبااح ونفيق فالعشرة كي تنبان ليك انا
محمد:المهم فيقي سينو غنجي نفيقك
توبة:توصلني نحرك
دازت فيه وقالت:بسالة كيدايرة
طبعات لبيتها ديىكت بعدما باست العائلة..مشات ديماكيات وجهها وخدات دوش خفيف وخرجات تلاحت فالناموسية بالبينوار جرات عايها الليزار وغاصت فنوم عميبيق وكذلك محمد تاهو بدل عليه ونعس فورا بعدما دار تصويرتو معاها فالسطاطي تالواتس وكتب عليها:غاليتي
#####
شرقات للشمس واهيرا وتاحد مقدر انوض من فراشو من فرط التعب والاغلبية نوا اجبد عليه تال نص النهار الا أحمد لي فاق على اتصالات صحابو وطار ليه النعاس..بقا كيقلب فتيلي تا شتف طوف تاع محمد فالسطاطي وهي طيح فبالو فكرة توبة ..ناض لبس فرجليه وخرج كيتعجز قاتجاه بيتها بلا حشمة بلا حياا..دق لباب جوج دقات محل ليه حد فالاخير دخل مدرم بقلة أدب شافها ناعسة بهدوء وبالبينوار مزال بناسم باعجاب وقال:اوووو غزاالة بزاااف
سمح لراسو اقرب منها وجلس فطرف الناموسية مد يديه ميمررها على شعرها بلطف عاجبوو بزااف وساهي فيها..عجبااتو بزااف تا سمعها كاهضر وسط نعاسها:غمغمغم محمد
طلع حاجبو باستغراب وقال:محمد
باقي مكملهاش تحل باب بيتها وتلفت هو وبان ليه محمد باقي بحوايج النعااس هي شافو خرج فيه عينيه وقال بغضب لي سرعان مابان عليه:اش كدير هنااا؟؟؟

أحمد:(تلف)ءءء أنا هي..هبي(كيشوف فعينيه حمارو)أنا هي
قاطعو محمد بالغوات كاره الموقف ومليون الف فكرة طاحت فبالو ..وأهم حاجة ركباتو هي الصعر..توجه لبه هزو من الكول وقال:اش كدير هنا؟؟وفبيتها؟؟(شاف توبة غارقا فالنعاس بالبينوار)هضر
أحمد:(كيجاول احيد ليه يديه ويدوي بهمس)حيد اصاحبي واجي برا ندويو
محمد:(عاد مرفع صوتو)هضر اش كدير عندها(زير عليه)هضرت معاك ولا ل؟واش دويت ول لا؟؟gلت ليك الى بغيتي تلعب سير عندهم توبة لا(غوت بصوت تسمع فالفيلا كاملة وقفزات توبة من نعاسها)لاااااااا
توبة قفزاات من نعاسها لقاتهم ةاقفين عليها كي قباض الروااح وقالت:هيييه مالكم؟؟
محمد:(متسوقش ليها شانق على لاخر وخرج فيه عينيه)هضر..أش جابك لبيتها؟؟اش كنتي نااوي ديير
أحمد:(زعف)طلق أصاحبي راه غنوليو برااهش طلق وخلينا نهضرو بالعقل
محمد:خليتي لدينمك شي عقل(كيغوت وكشاكشو خارجين)مبانت ليك هي هي فالبلان تقاداو بنات الزنقة😠😠😠
توبة وقفات مدعوقة وكتحاول تجر محمد لي شانق غلى أحمد ومكيشوف تا حد قدامو فقط منظر أنه دخل ولقاها ناعسة وستاغل فترة نعاسها وعمر عينو بيها..شاف لي كيشوف هو..شاف اللحظة ديال ماقبل استيقاظها ولي مكان كيخليها لحتا حد..
توبة:محمد طلق من سيد أش داار
محمد:أش داار(رجع راسو لور وعطااه ليه نيشاان للنيف تاطوش دمو ولاحو على الناموسية)😡😡😡انعل ق**** تمك الحيوااان داخل على بنت تال قاع بيتها وتتشوف فيها وتتقوليا اه مكنتي قااصد والو
شهقات هي الاخرى وحطات يديها على فمها ممصدقاش انه سب ولا خرج كلام خاايب من فمو وهي لي متعودة عليه ميقول حتا الخرا مقادى..أما حمد تنشر فوق الناموسية ودمو كيشرشر من مناخرو..ومحمد كيعرعر عليه شانقو من القاميجة وكيسب فيه:وصلات بيه الحقارة أعيفة الرجال دخل عند بنت لقاع بيتها(غوت)وكووون هي مقلتش ليك فوووتها هااا...قلت لييييك فوتها حيت معايااا ساعا صدقتي ز**** عزيزة عليك حاجة غيرك
دفعو أحمد بقوة وناض تاهو لكمو لوجهو جيهة فمو وعاود محمد رضها ليه مضاعفة وحكمو مع الحيط شاد وجهو كولو فقبضة يدو وكيخبطو مع الحيط..فلحظة تهز محمد الكلاوي الهادئ والرومانسي واللطيف ولي ميخرجش كلمة العييب من فمو ولا يخسر الخاطر لشي حد لوحش سااحق معااقلش كأنو رجع حيا فيه محمد القديم ماقبل المعالجة من الادمان...محمد لي كان مصعور ومكيشوفش قدامو بتاتا وخصو هي فمن ابرد غضبوو...بقا كيعطيه مع الخيط ويسب فيه ويخلط وتوبة كتغوت وتطلب منو اطلقو ساعا شكون سمع ليك تاتحل لباب وكانو الباقي لي جاو وحلو فامهم من هول الصدمة..جرا فؤاد والساجدي كيفكوو فيه من يدوو
فؤاد:اش واقع هنااا؟؟؟طلق من درييي واااطلق
الساجدي:طلق اولدي الله يرضي عليييك راه غتقتلوو
محمد"(كينهج وباقي كيخمج فوجهو)نقتل دينمووو نقتلوو وننهنااااا اععععععع
جرو فؤااد بجهد وبعدو هو والساجدي شادين فيه كي شي ثور هاايج كينهج وصدرو طالع هابط باغي شكون اردخ..اما توبة تكمشات فالقنت فاش شافتهم وعينيها خارجيين علييه معمرها تصورات تشوف هاد الوجه فيه..واخا عصبااتو وعرعرات عليييه شحال من مرا ولاكن ماعمرو تعصب عليها ولا حتا عاير قدامها
جرات لبنى كتبكي عند ولدها لي طاح فالارض وجهو كولو دمايات معاقلش على رااسو وقالت:اويلي ولدي اهى اهئ هءهءهؤ ولديي(كتضرب بشوي فوجهو)فيق اخبيبي فيق😭😭
وفاء:(مشات كتعاونها)اويلي شيطاان..فؤااد عيط لومبيلونص دري مباش افيييق
محمد:(بغضب وكيغوت)خليييه دينموووو يموووت لهلا يرضووو(مشا بغا يزيد اكمل عليه وشدو باااه)عععع طلق كلللق
فؤاد:(بغضب)غتشد لارض ولا ندخل فيك برااس تا تغيب(غوت)أش كااين مالك معااه(كيهضر وجابد تيلي)الو..شوف عماد عيط لومبيلونص دااابااا
الساجدي:(شاف جيهة بنتو)اجي نتي لهنا(بجدية)اش واقع بينهم
توبة:(تخلعات من نبرة صوتو)هااء..ممم...مممممعععع..ممعرفتش..ككن..كنننت نااعسة
الساجدي:(خزر فمحمد)أض كديرو فبيت بنتي بجووج؟؟
محمد:(حلات ليه لهضرة وبدا كيهلل)هاد السؤال سولو لداك ز***** لي مكسل تمااا بلا حشمة بلا حياا جاي داخل عليها للبيت وجالس حداها معرفت دينمو اش كيدير ليها(تعصب حيت طاحت فبالو فكرة انه يكون حط يديو عليها)ععععععع فااااك...
لبنى:(كتغوت عليه شادا راس ولدها)حيواااان حيوااان باغي تقتل ليا ولدي
مجمد:ولدك أعمتي المصونة داخل على بنت بوحدها فلبيت لابسا بينواار ونااعسة مجايبا لدنياا خبااار..كون كنتي والدا الرجاال مغيدخلش عليها ومابينو وبينها والو
الساجدي:(تعصب)شناااهو؟؟كيفااش دااخل عليها(مشا لتوبة شدها من ذراعها كيسول فيها)دار ليك شي حاجة؟؟هضريي دوااا معااا
محمد جا فكها من عندو ودارها وراخ وبدا تاهو تيهلل معصب:مدار ليها والو وكون تعطلت بشوي كون معارت فاش وصلنا صدقنا معاشرين لق)***** معانا فالظار
متسوق باقي لا لفتيحة ولا لزهرة ولا للسالكة لي كبار..ومداها لا فباه لا مو لا عمامو ا خوالو لي كلهم هازين هليه نظرة ووينة والكالم وفجأة وراهم للوجه لاخر
فؤاد:(بغضب)محمد..جمع فمك راه كلشي معانا
محمد:(بغضب كثر)مكاين ماجمع فمك ولا خرااا..هدا هو علاش كيقلب هاد ز*** تولد ختك😡😡😡

وفاء:(جات وقفتت قدامو)ولدي شهادشي تتقول؟؟حتارم نااس
محمد:الاحترام كون كان فهاد داار كون مجاش برهوش تالخلا باقي باغي اديع مع البرهوشاات ادخل لبيت وحدا جايا من مراكش ضيفة عنظنا
تدخل عمو سفيان وقال بهدوء:محمد الله يهديك اولدي..واخا هاكاك متضربوش هاكاك ونتا دقتك خاايبا
محمد:(بسخرية)كنتي باغيني نسكت ليه ولا ندخل ونقوليه موياان ماي دخلتي لعندها هااا
فؤاد:من قبيل وانا ساكت ليك يا تجمع فمك يا نهرسوو ليك
محمد:دابا لي هضر على لحق خصوو العصاا ولي دار ذنب نصفقو ليه(تيهز فيديه ويغوت)شتي كيما دخل على توبة لبيتها كون على يقين كان كيدخل على بناتك فليل واعلم الله اش كان كيدير ليهم وحنا ماجايبين خبااار
لبنى:سكت الكذاااب😭😭😭😭😭عيطيو لومبيلونننص اهئ اهئ
محمد:كداب ها حيت ولدك أما كون انا لي دخلت على بنتك فوسط بيتها وهي ناعسة وبالبينوار مزاال كون نفيتوني لشي قنت هادشي الى ما سي الكلاوي تيراا فيااا..ساكت ليكم وكندير فالخاطر وكنقول معليييش عائلتي وندير فالخواطر وكل واحد عاطيه وقتو ومحتارموو ومكنقلل أدب على حد ولايني(هاز صبعو فوجهم كيهدد فيهم)نهار لي تقاس فيه كرامتي أنا وشي حاجة دياالي أنا نتيري فيكم وااحد واااحد منعقل على حتا شي واااحد..مولفيين الكلاوي ضريف لي مكيحرك والو معنيفش وكاالم ونسيتو بلي باا كان صعر مني وانا فتووو فالصعرة..
جرو سفيان معاه كيهدن فيه:الله يرضي على ولدي برااكا من صداااع
تنتر منو وقال:صداع هاد البرهوش لي بغاه(شاف فعمتو لبنى)تسحابك غنساها ليه؟؟غيعاود افيق ونخلي عشتوو ونصبفت جدو لسبيطار ونعاود نشتف عليه تا نحي أصلو من الدنيا والراجل فيكم احبسني
الساجدي:(جرو)واا صافي تانفهمو اش وقع ونهضروو اجي معايا دابا
تنتر منو وقال بنفاذ صبر وعصبية:واش دابا أنا هنا كلون ولا شنوو؟؟وتنقوليك دخل عليها لبيتهاااا(صعر)معرت اش بغا يدير ليها..كاين شي ز*** على وجه الارض كيدخل على بنت برانياا عليه لبيتها ويبقت ساااهي فيهااا..وبااشمن حق..اش كيجبها مخاطبها ممزوج بيها ماخوها ممراضع معاها أش كيجيها تا يدخل عليها..كون كانت نيتو حسنة بيدخب القاها ناعسة واقلب الضورة أما اجلس اتمنظر فيها بحالا مخليها ليه بااه فالورث..لااا لاااا تتسمع لااااا(شاف فعمتو)وعلمي ولدك ملي يفيق بلي حسابو معايا باقي مسالاش
فؤاد:(كيغوت نعاه)هو مخاطبها ممزوج بيها ونتا داير عليها هاد الحالة كااملة أش تتجيخاا؟؟
محمد:(غوت بكلمة وحدا بأعلى صوت وصلات لطبل توذن كاع الحاضرين وهز صبعو كيشير بيه لصدرو)دياااالي...توووبة دياااااليي أناااااا بوزحديي دياااااااالييييي

لحظة صمت ثم لحظة ذهول ثم لحظة صدمة..خرج فؤاد عبنيه فيه وتاالساجدي أ ما هو متحرك فيه والو بتاتا..بقا محافظ على تخنزيرتو وصدرو طالع هابط..تعصب تاعما..
الساجدي:شناهو؟؟؟عاود اش gلتي
محمد:مفهمتيهاش؟؟
الساجدي:واش واعي اش كتقوول ولا لا؟؟ اه بنتي علامن كتهضر
محمد:عاارف علامن كنهضر مزياان..توبة بنتك..ديااالي وباااغيها 
فؤاد:(بغا يجمع على لهضرة)سيرسير ونتا بقا ليك شوي وتفرعن فيناا..يالاطييف منك(غمزو وخزر فيه)
مشا كيتعنكر كيف ديما مخليهم كيشوفو فبعضياتهم بنظرات ممفهوماش تانطق الساجدي لي حتا غبر محمد عن أنظارو عاد قال:سمعتيه اش gاال؟؟
فؤاد:وايلي أصاحبي اه هي معصب ونتا عارف محمد عزيزة عليه توبة حاسبها بحال سلييمة وأميرة
الساجدي:شتي الجرأة باش هضر بيها ولدك هي نفسها لي دويت بها انا gداام شحال من واحد على وردة
فؤاد:كيفاش زعنا؟؟
الساجدي:زعما يكون كيحس بشي حاجة نن جيهتها(عقد حجباانو)غنورييه وجهي لاخر
فؤاد:اودي الله يهديك مكاين والو..هي مع عزيزة عندو ياله نرجعو عنظهم وهو خليه تايبرد عارف دابا غنهضر مع الحيط
الساجدي"(بشك)هاني غاديي
رجعو لبيت توبة لقاو كاع العيالات باقي تما الا توبة لي دخلات للحمام ووقفات قدام المرايا وبدات كتبكي وتولول خافت بزااف من نظرة باها ليها ومن أنه ممكن اكتاشف كذوبها..تاسمعات صوتو فالبيت كيسول عليها مسحات عليها دموعها دغيا ولبسات عليها وبين عينيها كاينا ضورتو وهو كيغوت ويضرب فأحمد..أعنف واحد شافتو فكومبات فاص هو باها ودابا لقاتو هو كثر..كيضرب ومراحمش اش بين يديه مقال غيموت مقال ممكن تجيه عاهة ولا شي لعبة المهم عندو هو اطفي نار غضبوو وغيرتوو..والغيرة هي غيرة أحاسيس ..طاحت فبالو العديد نن الافكار منها انه ممكن اكون قاسها ولا شي لعبة.
خرجات عندهم خانياا راسها ونطق صوت باها :أجي نتي لهنا
ركباتها خلعة الدنيا والديين وتمشات لجيهتو كتفتفت وقالت بصوت منخافض ورقيق؛نعام أبابا
الساجدي:دار ليك داك البرهوش شي حاجة؟؟
توبة:انا معرفت والو..كنت ناعسة حتا قفزني الغوات ملي فقت لقيتهم كيتغاوتو خدايا
وردة:منظنش دار ليها شي حاجة(عاقدا حجبانها)
وفاء:ؤاه اقدر يكون محمد فهم غلط
سليمة:فهم غلط؟؟زعما معارفينش أحمد بااسل وأصلان نفترضو مباسلش اش دخلو لبيت بنت مكيعرفهااش وزاعم عليها تال بيتها
الساجدي:(جمع قبضة يدو وضربها نع يدو لوخرا)الحيوااان الاخر..احمد الله طااح أما نهرس لجدو ضلوعو
بدر:(أخ وفاء)موقع والو داباا..هي هو خصو يتعلم احتارم الناااس وااه زعنا حنا بايتين كلنا فنفس الفيلا وثايقيم فبعضنا وجايبين عيالاتنا وبناتنا ويدير هو هاكا
فؤاد:ميكونش شارب شي حاجة؟؟
وفاء:لا..العرش مافيهش الشراب وحتا الدار خاويااها منو
فؤاد:واا زعاامة هيي
سليمة(ضحكات):ولايني شخشخوو داك لولد عندك هههه
شاف فيها باها وخنزر وهي تجنع الضحكة لانهم فموقف مكيسمحش بالضحك..بداو كيستأذنو واحد بوااحد تاخلاوها مع مها ووفاء وسليمة أما حتا جداها مشات ترتاح
وردة:اويلي عل فضيحتي أنا اوييلي..اويلي.
سلسمة:ويلي مالكي كتولولي..اش وقع
توبة:(نغوبشا)ولد ل***** داخل علي لبيتي بلاتي تيخرج واتفرج الى ماقسمتو على ربعة راه ماشي بنت سبعة رجاال نوريه ازعم
وفاء:يااربي منيني تسلطات علينا هاد المشكلة
سلينة:ولايني معلييش عطااه محمد علاش كيقلب ههههههه عرفتي أخر مرة شفت فيها محمد ضارب ولا تعصب هاكا تقريبا ماي عندو ديك 15 لعااام
وردة:خلا عشتك وعشتي الى ساق باك الخبااار بياااكلنا بلا ملحة
توبة:😳😳😳😳اويلي زعما يكون عاااق
وفاء:وا الله وعلم فففف طار علي النعاس غنمشي نبدل علي ونتبع لبنى للطبيب
وردة:تسناي انا نمشي معااك(شافت فتوبة)راك مزيانا أ ماما
توبة:مزياانة مزياانة
وردة:واخا..ياله أوفاء نلبسو باش نمشيو
وفاء:سليمة مغديااش
سليمة:نووو تايجي ونشوفو
خرجو بجوج وبقاو جوج شافت سليمة فتوبة وضحكات وقالت:دوماج محافضاش ديك الاغنية النغربية ديال مغيااارة خههههه
توبة:مناش غرت؟؟
سليمة:هو لي غااار هههه اححح اربي على خويا شحال عسل وحلو وتاكلييه الى تعصب ولش شفتي كي تيقوليهم(كتعيبو)ز&&**** داخل عليها للبيت باشمن صفا هااا خهههه
ضحكات بزز عليها ملي تفكراات المنظر وعرفااتو غاار وجربات غيرتو..غيرة قااسحة وخايبا الحمد لله مدارت والو أما كون كانت هضرة خراا
توبة:بصح(بخجل)ههه
سليمة:ايييه بصح هههه غاار يالالة وتفركع تا مقداتو الارض هههه 
توبة:وا أخييييرااا بعدا ههههه الحمد لله ملي تحركات فيه شي حاجة
سليمة:حوايج هومااا ماشي حاجة خههعع مغتهضريش معاه؟؟
توبة:😳😳😳أنا.؟؟؟لا لا اويلي بابا كاين ونمشي عندو(برفض)لا لا خليني أختي.
سليمة:بليدة فنظرك ماما الى مشات لوبيطال غتمشي بوحدها؟؟راه بابا لاصق فيهل وتا خالتو غيكون تبعها باباك
توبة:(كتفكر)سيري شوفي عفااةك الى مشاو نمشي نهضر معااه
سليمة:اوك ههه
خرجات سليمة مخليا توبة مربعا رجليهل وكتاكل فظفارها وتبتااسم فؤحااانة حيا بين ليها مدى أهميتها بالنسبة ليه

أتدري مالأروع؟؟
أن اعترف بك كعاشق لي
بعد دقائق رجعات سليمة عندها وقالت:صافي نوضي مكاين حد
توبة:وهو فين كاي؟
سليمة:فبيتو مقلز فالبالكون كي الغراب😂😂😂
توبة:(ناضت كتلبس صندالة)صاافي نمشي عندو
حلات الباب وجات غتخرج وهي تنطق سليمة:عقلي على لي كيعاونك ههه
توبة:كون عندي خويا كبير كون جوجتو ليك هههه بيتي جدي؟؟راه تاهو رااجل
سليمة:سير فحالك هههه
خرجات توبة كتمشى بزربو خايفا يرجعو ويشوفوها..وصلات بيتو وحلات لباب ودخلات..ضورات عينيها نيشان جيهة البالكون بان ليها جالس وعاطي بضهرو ليها..توجهات عندو حلات لبالكون مرضش ليها لبال شافتو ملابسش مزياان وهي ترجع للبيت هزات تجاكيط ديالو وخرجات عندو مخس بيها تا حطاتها على كتافو عاد تلفت عندها..شاف فيها ورحع شاف قدامو وقال:سيري لبيتك تال منبعد ونهضرو
جلسات حداه وشظات فيديه لباردين كيف عادتهم ومهضراتش تتفكر كدور الهضرة فرااسها وتعاود تا عياات من سكاتو وهي تلفت جيهتو وخرجات ضحيكة خفيفة من بين شفايفها وقالت:صعصع بن قمقم دياالي ههههه(جرات حنااكو)اححح عليك أطريفات تلووز فاش كتكعاا ههههه(مدار حتا ردة فعل)مكاين هي ز***** والق*****
تلفت ليها بزربو وخزر فيها وهي تجمع الضحكة وقالت:مالك أصاحبي معفر علينا وتتهضر بالقيااس تتبيع الهضرة
محمد:الصمت
توبة:اوا ارا شي ألف فرنك تالهضرة هههه ومعاها شي 50 ريال تضحك
كذلك مجاوبش وهي دور وجهو عندهت وقالت:مخاصم معاياا أ حبيبي؟؟
مدوااش كتفى اطول فيها الشوفة كأنه كيفكر قبل ماينطق:سيري لبيتك نبرد ونجي نهضرو
توبة:وتgووول هي خليني نبقا معاك تانبرد
محمد:(مطلع فيها حاجب)مخفتيش من بااك؟؟
توبة:مكاينينش مشاو للسبيطار اشوفو أحمد
رجع كيشوف قدامو وقال:اولفوه تما حسن
توبة:علاش مكبر الموضوع أ محمد؟؟ و..
قاطعها بالضورة لي ضار بعندها عاقد حجباانو وقال بنفاذ صبر:مكبر الموضوع ياااك؟؟؟داخل نفيقك تاكنلقا رااجل فبيتك وجالس فسريرك فبلاصة فاش تنgلس أنا..والواعرة لابسا البينواار وباغاني نسكت😡😡😡كي كنبان ليك انا؟؟
نوبة:عرفت ولكن راه دgدgتيه تاني بلا قيااس
محمد:(بعصبية)بقا فيك نوضي هزي بوكي تالورد وتبعيه لوبيطال زوريه..نبهتك منو وgلت ليك أ توبة فوتيه عليك متبقايش ضحكي ليه ونتي وقاما تلاقيتي معاه كتفرنسي ليه وعاجبك اللحال
توبة:(كتحاول تبرد السوق)وا محمد مكنتش عارفاه ناويها فيا عوووجة
محمد:(قاطعها بنظرة تملك)الرجال كلهم بحال بحال سيختو العرب..وبالضبط المغاربة..معنر شي واحد غيحسبك amie ..وااخا؟؟
توبة:(كتلعب بيديه)ودابا صاافي والله مكان فرااسي بلي غيدهل شي حد
محمد:وزيادة على ذلك ناعسا بالبينواؤ..معندكش الحواايج؟؟ا
توبة:ومكنتش تنgول بيدخل شي حد
محمد:وأنا لي عارفاني بنجي نفيقك؟؟ولا أنا مرااجلش
توبة ضحكات؛هههه راااجل ياااخواتي رااgل وسيد الرgاالة😂😂😂😂
محمد:(بجدية)مكنضحكش أتوبة..هضري بالمعقوول واخا هي مرة وحداا..راه معارفاش اش درت أنا داابا..هزيتي واحد وحطيتي لاخر..مصيفت ولد عمتي لسبيطار ومغوت على عمتي ومخسر لهضرة قدام العائلة كاااملة يعني بحالا عايرتهم كاامليين
توبة:واا راه..
قاطعها:معارفاش فاش دخلت نفيقك وشفتو gالس فسريرك فبلاصة لي كنgلس فيها أنا..ويمكن حتا حط يدو على شعرك(مرر يدو على شعرها)ولا هضر فوذنييك بحال كيكنديير انا..معارفااش باش حسييت..العافيا شعلات فيا وباقي شاعلا فيا ماي كنتخيل باي ممكن ساعة وهو كيشوف فيه وكيحخق فتفاصيل بوحدي لي قاريها فوجهك..كنgول غيكون دوز يدو على الخالة لي فوق شفايفك ولا يمكن تلمس فحناااكك..(تعصب)تفووووو
ضور وجهو معصي وعاودو طلعو ليه القرادح مبي تفكر البلان تا قالت وهي مبتاسمة والفراشات كيطيرو فمعدتها والقليبات كيفرفرو فعينيها:غرتي أ الكلاوي؟؟
شاف فيها ببقلة صبر:تحرقت أ توبة ماشي غرت..ماعمري فحياتك غرت من شي حاجة ولا من شي حد..حيت الحاجة لي شفتها ديالي ونشريها ولكن نتي انسانى منقدرش نشريك ولا نتلاعب بيك..نتي حركتي فيا هاد النم لي كيسميوه للغيرة..(كيحاول اوصل ليها اش بغا يشرح)عارفا فاش كتكره رااسك حيت شخص معاااك كيحاةل غيرك اديييه..عارفاا؟؟
مقالت تا كلمة قدام كلامو كتفت أنها تقرب ليه وتعنقووو ليها بحب وحنان..دوزات يديها على كتافو ويد على رااسو من لور أما هو ملقا من غير ابادلها العنااق بحرارة كأنو هو الما لي غينقيها من لمسات أحمد..مقادرش امحي من راسو بلي محطش يدو ولو هي على يديها..زير عليها ودفن رااسو فعنقها وهمس فوذنها:نتي ديالي وانا دياالك لي دخل بيناتنا نخرج معاه للعيب
ضخكات وسط خضنو وزادت عنقااتو وقال:حنا ببعضيااتنا
@####
أيها البعيد
لم أكن ناقصا لتكملني
لم تكن شيئا لأحتاجك.
كل ما في الأمر أننا نصنع سويا أغان جديدة
ونشكل وجها جديدا للحب.
ونكتب قصة لم تعبر الحياة من ذي قبل...
لم أحبك لأنك تضع في شيئا أجهله
إنك فقط أعدت كل ما سرقته مني الأياام:
روح..صوت..جنون..وحزن
لهذا أحببتك

بقاو معانقين تا حسات بيه تهدن وهي تقول:صعصع بن قمقم ديالي هههه
محمد:(بعدها عليه بشوي)شنو هي هادي؟؟
توبة:(كتبرق فعينيه ديركت)هي شي واحد وااعر ههههه وسباان(هزات فيه حاجب)كتعرف تعاير هههه
تحرج ومحملش الموقف وبدا كيحك فراسو من لور وقال:معقلتش اش كنت تنgوول والله..تعصبت وضرت فكلشي ففف
توبة:(شافتو تقلق ومحاملش راسو)محمد(شدات وجهو بين يدياتها)كل واحد فينا عندو عيووب ونتا راه gااع هاد العيمان ونتا زويين معاهم يعني مخصهمش اعيقو ملي يشوفوك شااعل
محمد:اكون خيير غنعتاذر من كلشي
توبة:ههههه صعصع
مجمد:هههه براكا من الطنز ههه(عنقها بيدو وقربها لصدرو)كنتي كتحمقي فالعرس
توبو:ههههه بصح..جا معايا الكحل
محمد:للأسود لا يليق إلا بك هههه
توبة:هههههه صافي نبقا نلبسوو ظيما
محمد:الحياة ألواان بدلي شوي ههه تا الالوان تيجيوك زوينين 
توبة:ههههه صافي مشاات..فراسك(بحمااس)القصة عجبات البناات بزاااف والله
محمد:علاش حطيتيها؟؟
توبة:سي خههههه حمقاتهم مع دخلت فيها اللهجة المراكشية سطاتهم هههه
محمد:مزياان الالة(كيلعب فشعرها ويشوف فوجهها)وشنو العنواان؟؟
توبة:(بابتسامة)منذ الأزل والى الأبد
محمد:ممم واعنوان هو هههه معاودتيش ليا عليها
توبة:بديتها سيمانة هادي..باقي مجيتيش
محمد:وياك كنا تنهضرو؟؟
توبة:ههههه(حاطا يديها على صدرو)مجابتهاش الفرصة وصافي هههه
محمد:الى كتلقاي راحتك كملي الكتابة ولكن متلهيكش على قرايتك لي قرباات
توبة:باقي تسع شهور فاش نحمل ونولد😂😂(طلقات ضحكة عالية)😂😂😂😂😂😂😂😂أربيييي هههههههه
محمد:(ضحكاتو)هههههههههه ناري عليك ههههه عوالا بعدا على خزييت أنا باري منك مقربتش ليك حدنا فالبوسااان 
توبة:😉😂😂😂😂😂😂اوا سير الله يمسخك ههههههههه 
محمد:الله يستر هههه خليني سااكت هادشي تال منبعد ونهضرو فيه ههههه
توبة:هههههه ان شاء الله
محمد:وقفتي اللغة؟؟
توبة:شي أياان وصاافي وغنرجع بيدما ادوز العرس عندي فورمااسيون فأسرار النجااح
محمد:مزبااان تعمقي فالعلم زوييين ههه بحال حبيبتي(قرب باسها فنيفها)رطب ههه
توبة:(حكات نيفها)هداا هههه
محمد:هاحنا هاديين..مجاكش اابرد؟؟
توبة:وي ههه ياله نوض دخل رتاح راه جيت هي نحزرك
محمد:وا متحزيرة ماوالو هههه مشفت تاحاجة
توبة:بيتي نجيب ليك الطبالا والغياااطاا والنفافر والتعارج والتطبال باش نحزرك ههههه
محمد:ههه معطاوكش هههه نوضي دخلي راه لبرد عليك ونتي دغيا كتمرضي
ناضت شادا فيه دخلو للبيت وقالت:ياله انا نشيت(تفوهات)بيت نمشي نكمل نعااسي..اش بدير نتا؟؟
محمد:غنحل شي حاجة ونرجع ننعس
توبة:اوك
قربات منو باستو فحنكو وقالت:متقلقش راااسك واخا
محمد:(بتاسم بجنب)واخا هههه ولكن(جرها قربها ليه وعينيه كيضورو من غينيها لشفايفها)
توبة:(سرطات ريقها)شنوو(حنات عينيها)
محمد:مبان ليك والو خههه(قرب كثر تاحط نيفو على نيفها كيداعبو)رطب ههه أما شي حوايج خريين خلاص ههه(بتاسمات ليه الشيء لي خلاه اقربها ليه كثر واطبع قبل خفيفة متقطعة على شفايفها وهي مبتاسمة)متحبسيش الضحكة
مفهماتوش لاش قالها حتا نقض على شفايفها بقبلة رومانسية حنييينة بواااف وكيقطعها ويدوز لسانو على شفايفها الشيء لي خلاها كلها تبورش وتغمض عينيها..ستمرات قبلتهم لدقائق وهو شاد وجهها بيد ويد خرا على خصرها وهي كالجماد معرفات كدير معاه..بقات هي مخلياه على رااحتو تا تحل عليهم الباب على غفلة وكانت سليمة لي شافتهم هاكاك وشهقاات وقالت:هبييييه
تقطعان القبلة بينهم وشافو فيها..توبة تخلهاات وحشمات وحمارت ومرضاتش كلهم تجمعو فيها أما محمد تحرج قداام ختو لي عمرها حصلانو فبحال هاد الموقف..
توبة:هنههن سليمة مالكي
محمد:يااهضرييي هههه
سليمة:ءءء..ننن لا ههننن بابا جاا وبغا يشوف محمد اهى
محمد:فين رااه؟؟
سليمة:(كتنعت بيديها للور)فالمكنب(باقي حالا فمها)هااا
محمد:اوك سيري هاني درووك ننزل
سليمة:هاا
محمد:وااسيري هاني نازل
سليمة:(فاقت على راسها)هنهنن واخا
خرجات مسكينة حالا فمها مفاهمت والو أما توبة هي خرجات وخزرات فيه وقالت:شتي نتا والله تا شووهة
محمد:هههه باش غنعرفها غدخل وهي ديماا كدرم لبيتي وشحال من مرا كتلقاني هي بالفوطة ههه
توبة:ناريي اليوم تضرب بياا طرر هههه
محمد:عادي(قرب طبع قبلة على خفيفو على شفتيفها)سيري أعمري نعسي ورتااحي مع رااسك انا نمشي نهضر مع الواليد
توبة:(بتاسمات )واخاا ههه
حل ليها لباب ومشات كتمختر فمشيتها عارفاه غيبقا حااضيها من لور تا دهل لبيتها..ماشي كيعبرها ولا كيدقق فتفاصيل جسمها انما لانه مكيسخاش بيها تمشي من حدااه وتاهيا كيعجبها الحال فاش كيعبر عن اهجابو بيها بالنظراات وبكلماات قليلة ونادرو فنفس الوقت
أما هو هي شافها دخلات لبيتها وهو يتم غادي حيهة الدرووج نزل للتحت مطمر ووجهو رجع طبيعي كيما مولفيينو ديما الهدوء..
دق فلباب تالمكنب ودخل لقا باه والساجدي جالسين وكيهضرو وقال:نعااام
فؤاد؛(بجدية)جلس 
جلس محمد فاص ليهم وحط يديه على ركابيه كيشوف فيهم وماقالو والو وقال:مغاتهضرووش؟؟

فؤاد:تشنيتك تا بردتي وبغيتك نتا تهضر دابا
الساجدي:اش ديك الحالة درتي لولد عمتك؟؟راه هرستي ليه نيفو
محمد:وباقي غنهرسو ليه الى عاود قرب لييها..
فؤاد:بانليا غنرجعو لفين كنا قبل(تعصب)واش وااعي أش داير ولا لا؟؟
الساجدي:راك اولدي تسرعتي
محمد:دابا هادي هي الرجوولة..ندخل عندها للبيت نلقاه جالس كيبرق فيها عينيه بحالا مزوج بيها وفالصباااح..أشوصلو لبيتها أصلا
فؤاد:جرو ديك ساعة وهضرو براا
محمد:نصفق ليه لاا؟؟دابا هادي رجلة علاش تدويو يااك(شاف فالساجدي)ونتا أعمي لي كاهضر راه بنتك هاديك علامن دااخل كون ستاغلها ودار ليها شي حاجة
الساجدي:وحيت بنتي عارفها مغتخليهش كضرب وكتغفل ودقتها كطيح دغيااا
محمد:(بعصبية)نعااسها ثقيييل مكتحسش(ضرب بيدو فالطبلة)والى نعسااات مكتفيق حتل لصبااح الا الى كانت مرريضة
فؤاد:😛😳😳😳😳
الساجدي بدا كيدخلو الشك وقال:كيفاش؟؟ونتا باش عرفتي هادشي
محمد:(بهدوء)راه هضرت معك قبيل وgلت ليك اشنو توبة عندي
الساجدي:مفهمتش(خزر فيه))
محمد:توبة دياااالي 
خرج فيه عينيه وخزر شاف ففؤاد بمعنى شنو هادشي وعاود قال:مسمعنكش؟؟عاودها؟؟كيفاش هاد دياالك ياكما كتبتها ليك؟؟
محمد:كنت باغي ندوي معاك مورا العرس فهادشي
الساجدي:فاش غندويو؟؟
محمد:بخصوصي انا وتوبة..انا كتعجبني تووبة بزااف وباغي نكون معاها فالمستقبل
الساجدي خرجو عينيه ووقف والشرار كيطير من عينو وقال بغضب:شناااه؟؟فؤااد ساامع ولدم اش تيعاود ولاا؟؟
وقف حتا محمد وقال بهدوء:جيتك للصراحة ومبغينش نغفلك ونصدق مرااجلش ونطعنك فضهرك ونتا بحال الواليد..كتعجبني بنتك والسلام فين المشكل..ومبيتش شي حاجة تالحراام
فؤاد:محمد برد أصاحبي وسمعو اش غيقول بعدااا ونهضرو
الساجدي:(بالغوات)اش باغيني نسمع؟؟نسمع بلي لي مدخلو وسط بناتي ولداري ودايرو ولدي تيلعب علي وتتعجبو بنتي😡😡😡اش هاد الحزااق
محمد:جيتك للصراحة راه مباغيش نتفلا..كتعجبني وباغي نكمل معاها..وكون مكانتش عندي عزيزى مكنتش غنقول هاكا..
فؤاد:محمد جلس اصاحبي وسمعو..راه عارفو مكيطنزش..معمرو جبد شي بنت هاكا
الساحدي:(كيغوت)نجلس نسمع لخلا عشتنا كااملين هاا(توجه لمحمد بعصبية)كطنز علي لااا(شنق عليه من الكول)دايرني ضحكة هاا حين ثقت فيك وقلت ولد صاحبي ميغدرنييش
محمد حيد ليه يديه وقال:دابا هذا عندك هو الغدر حيت جيتك بالصوااب وقلت ليك افلان باغي نكمل معاها
الساجدي:هي تصاحب معاها يااك؟؟يعمي انا ديوتي نبقا محزز فيك ونتا مصاحب مع بنتي(بالغوات)ولايني انا لي ز*** باقي ثايق فيها تال دابااا وعاطيها الثقة وعطيتها ليك تانتا(ضربو بلكمة على غفلة لوجهو)الرجلة توااالوو(صعر)
محمد:(عض على شفايفو بعصبية مبغاش اضارب معاه)صافا با نوو؟؟اش جابها للهضرة كنقوليك انا لي عاجبااني هي نفراسها والو..وبااغيها واش فاهم اش تنقزول
الساجدي؛باغي ت**** وصاافي هي هادي..اش باغي من بنتي؟؟بنتي باقي صغيرة وحتا نتا وكتفكر تكمل معاها
فؤاد:محمد برد راه تنهضرو بالعقل
تنتر منو وقال:انا لي حماار لي جاي عندك ونتا كاعني فظهري وعارف اش ناوي ولدك وسااكت..كون نتا بناتك وقع ليهم نفس اليلان كون الفردي لمخير تخويه فيهم..حمد لله جا ولدك أما كون ضربتو دقا لي عمرو انوض منها
محمد:(بتحدي)تgد على هاد الهضرة؟؟..كون بغيت نطعنك كي تتتgول مغنجيش نهضر معااك..باغي نكمل معاها زعماا عاجباني وتاهي نفس الشيء وبغينا نزيدو نتعرفو كثر باش الى كان شي حب يكون فراسكم واتختم بحاجة زويينة
صعر الساجدي وجرو من الكول تاع الكويرة لي لابس وقال من تحت سنانو :غنهضر معاك جوج كلماات منعاودهومش معاااك..نهار باقي تجي هضرتك فهضرة بنتي ولا تحاول تقرب ليها بربي المعبوود تا نوريك وجه عمرك شتيه فيا وغنسا واش ولد صاحبي
دفعو مجمد لي تعصب وقال بالغوات:غنهضر معاها وغنبقا تابعها ونبقا معاها ونتا سطح رااسك مع الحييط..الى بغيتي ضد انا مولاه..كنحتارمك وجيت وعتارفت ليك باش منضركش حيت عارف ثقتك فيها مشاات ونتا عارفني مغنايهاش ومغنستاغلهاش..بالعكس غنبقا معاها رااحل ولاكن حيت شوياا لاباس فعقلك مباغيهاش تكمل حيااتها مع شي حد..غنجيك من لخر طالما هي مبغداتنيش عليها غنبقا معاها تالخر حيت مباغيش نتفلاا
الساجدي:(صعر)لق**** لي ولدك باغيني ندفنك حي ولا شنوو..وااا بنتي البشااار بنتييي بنتي باغي تصااحب معاها
محمد:شكون قاليك باغي نتصاحب معاها؟؟نديرو خطوبة كاااع نتا وتهنا المهم تحت عينيك
ضحك الساجدي فسخرية وقال:22 عام مع وحدا عنظها 18 لعاام وكتقوليا خطووبو(بغضب)غتفوت بنتي حسن ليك(كيهددو بصبعو )وهي لي عمرها تكون ليييك
داز فيهم وخرج مكشكش معول على خزيت مع توبة أما هوما بقاو واقفين تا نطق فؤااد:عجبك هادشي؟؟نن لول قلت ليك علاقتكم كتهدد صداقتنا بجوج وعائلاتنا بجوج ولاكن نتا متتسمعش كدير هي لي فرااسك
محمد:(بعصبية)بفففف الى بغا الصداع انا نولاه والى كتقلبو على محمد المصعور غتجبدوه حيت فغيمون طلع ليا فرااسي البشر لي نبقا معاه زوين وفلخر اتقلب..خرااا

طلع الساجدي صااعر ديركت للفوق متوحه لبيت توبة بغا يبرد فيها سمو..حيت لصقات فعقلو قضية انه ممكن اكونو مع بعضهم..فطريقو تلاقا وردة وقال بغضب:فين توبة؟؟
وردة:مالك معصب ياك لبااس؟؟
محمد:(بالغوات)فين بنتك؟؟
وردة:ويلي مالك
داز فيها ومشا جيهة بيتها كيزرب وهي تابعاخ كتحاول تفهم منو اش واقع وهو مكيشوفش قدامو تال لبيتها دخل عليهل كانت ناعسا محسات بيه تا تهزات من وسط نعلسها مت ذراعها وفاقت مخلوعة مشا يسكت ليها القلب وقالت بطفولية:بابا مالك(كتحك عينيها)
الساجدي:(غوت عليها مزير على ذراعها)اش بينك وبين محمد؟؟
توبة:(مدعوقة)هااا اشنوو؟؟
الساحدي:(كارز على سنانو)شنو بينك وبين محمد الكلاوي
هي سمعات سميتو وهي تخرج عينيها وقابت:هااا شنو..كيفاش اش بيني وبينو؟؟
الساجدي:نسولك نتي الالة..اش بينك وبينو حتا جااي اهضر ليا علليييك
خرجات عينيها كثر والبولة تجمعات فنبولتها بعات تنزل وقالت:هاءء..مننن لا لا اش بيني وبينو ولد عمي صاافي
وردة ؛(تدخلات)محمد طلق منها راه خلعتيها وهي عاد فايقاا
الساجدي:(مداهاش فيها ومحمر فنوبة)باقي مباغاش توبي..كل مرة خارجا ليا ببلان هااا..مزال مهدااك الله حالفا طرطقي لياا مرارتي دوييي(مغدد)هضرييي..اش بسنك وبين محمد
توية:اححح بابا يدي تضرني اهر اهى اهئ
وردة:محمد طلق من لبنا اه شادها فاليد لي تضرها طلق
الساجدي:انعل طاسيلت ميي انا لي داير فيك الثقة تاني😡😡😡
توبة نفاجرات عليه تتبكي حيت عياها بهضرتو للجارحة وطريقتو لي كيحكر بيها عليها:طللللق منييي😭😭😭😭😭نتا حكااار وبزاااف كاااع...درت غلطة ندمتيني عليها حيااتي كلها تضل تلوح ليا فالهضرة وتحشي ليا الهضرة وتجىحني بيهااا...نبات مفقصة وكنتنخصص بسبابك حيت كتعاملني نااقص من جيهة الثقة..اش درت gااع فملك الله..تصااحبت(مخرجا فيه عينها)وفحدود معمرو مقرب ليااا ولا حتا حط علي يديه كنت بعزيي..وجاي تحاسبني بحالا نتا مداير والو فحيااتك تسحاابك معااارفاااش..نيسليهان حملتيها قبل ماتزوج بيها..يعني انا كنت فكرشها وهي باقي صااحبتك ماشي نراااتك وجاي دير ليا فيها الفقيه وتحشي ليااا الهضرة(بدات كتبكي بهستسرية)قهرتيني فحياااتي مبفيتش عارفاك واش بابا ولا عدوويا..كتشوفني كنتقطع وعايشا حياتي ظلاااام..مكنقرا ماوالو نهاري بحال ليلي ومابقا معايا حد ونتا عاد مواايدني بالهضرة(تنترات منو حيت رخف عليها)مبقيتيش بابا لي كنعرف..بابل لي كان يدير لمستحيل باش اضحكني ولا يشوفني فرحاانة ولا كيلوح ليا الهضرة على غلطة درتها وندمت عليييها تا ندم الشيب لي فرااسي..غلطة لي مدرت فيها حتا حاجة تحط ليك رااسك فالارض ولاكن نتااا نتااا مبقيتيش كيف كنتي حتا ولا البرااني اعمر بلااصتك(غوتات تا بحو حلاقمها)كرهت العيشة معااااك ومباقيش بيت نعيييش معاااك غنمشي عند جدي ونتهما من فريعك ومن هضرتك لي كضرنييي كثر ...
تصدم الساجدي فهضرنها ومضنهاش هاكا كتفكر ولا لهاد الدرجة هازا ليه والاسوأ انها مبقاتش باغا تعيش معااه..شاف فيها بخيبة أمل وقال:ياك ابنتي كبىتي وليتي نتعرفي جدي وكداا..وليتي باغا تخلي بااك لي رباك وكبرك وتمشي عند واحد أصلا مكانش باغيك تزاادي
توبة:(كتبكي)نتا لي وقتما شفتك تتنقص مني وتلوح ليا الهضرة لي ضرني بخالا جايبا ليك كرش من زنقة😭😭😭😭😭
وردة تدهلات وعنقات بنتها وقالت:محمد بدل ساعة بخراا عفاااك
الساحدي:(مصدوم)واخاا..وااخا ابنتي واخا..جمعو حوايجكم غنرجعو فحالناا
خرج كخلاش ليهم فين ازيدو أما توبة نفاجراات بالبكاا على صدر مها وقالت:اهئ اهئ اهئ تيجرحني اماما تيجرحني😭😭😭😭كيلوح ليا هرة كضرنيي اهئ هءهءهءهءهءهءهءه محمد حنين فيااا ماشي بحالو 😭😭😭مبقاااش حنين اهئ
وردة:صافي احبيبتي صاافي..مسحيها فياا صاافي
توبة:😭😭😭😭مبيتش نرجع معااه ديما بيبقا اعايرني باشنو درت ومعمرو غيقبل شي حاجة نبي نديرها😭😭😭😭غنمشي عند جدي
وردة:شنوو؟؟ياك ابنتي وانا لمن تخليني(طاحو دموعها)لمن؟؟انا ماشي ماماك حبيبتك هااا..ماشي ماماك؟؟لمن تخلينب
توبة:(نفاجران بالبكا)😭😭😭😭😭😭😭😭هءهءهءهذهذهءهذهذه لا لا لا اهئ اهئ نتي ماما اهئ اهئ اهى(عنقاتها تتبكي)
بقات توبة تتبكي حاسا براسها وادت فالادوز تالهضرة معاه وجرحااتو
#####
مكسورة أنا يا أبي
حمامتك الجميلة انكسرت
كسرت الحياة جناحيها وأصبحت لا أطير
لا أستطيع لوصول اليك في السماء
علي انتظار القدر كي يلحقني بك
&***
تمطر السماء حظا يأ بي
وحظي انا عاثر كحظك
&&
اشتقت لدندناتك في أذني
للمستك الحنينة التي تقول لي من خلالها
العالم كله كاذب الا حمامتي 
اشتقت لصوتك الذي يملئ براثين قلبي 
اشتقن الى ليلة باردة بجانبك تقص لي فيها عن الاستعمار احيانا وعن جدي أحيانا وحتى عن حياتك
اشتقت ليد حنونة تزيل الهم على وجهي..وربما على قدري
بعدك أيها الاسطورة ليس هنا قلب ينبض بي
بعدك ايها الاسطورة لم تعد للكلمات معاني
ولا كتاب سيكتب بعدك
كنت أنت القلم والممحاة والالهام
لكن القدر تربص بنا فصرت ذكرى عابرة تعبر مخيلتي في كل تنفساتي

محمد كان لتحت مع باه كيحاول القى معاه شي حل
فؤاد:شوف ميجيك مليح جلس تركن تايبرد باها وانا نهضر معاه عليكم أما دابا اه هي غتشعل العافية كثر
محمد"مفهمتش؟؟هي باغاتي وانا باغيها فين المشكل
فؤاد:(قاصد لباب)المشكل غناقشوه ملي نهضر معاه
خرج مخليه حااير معارفش اش يدير معرف رايو واش تسرع ولا لا؟؟اش هاد الحالة فاش ولاو؟؟خسر قدام عائلتو وخسر مع صاحب باه والمخبي دغيا فرشوو..مقدرش اتحكم فراسو كيحس براسو وقتما تجبدات الهضرة عليها كيبغي اطرطق الى مقالش اش عندو
فؤاد خرج وتلاقا بالساجدي جاي عندو كيزرب وملامحو مكسوىين وهاديين عكس الغضب لي كان عليه ملي خرج من عندو
فؤاد:محمد اجي أخوياا نهضرو
الساجدي:مكاين فاش نهضرو دابا(بصوت باينا عليه مكسور)غنمشيو دابا لمرااكش
فؤاد:وايلي على تمشيو الله يهديك
الساجدي:سي غنمشيو..الله يبارك فزواج أميرة(تسالم معاه بوجهو)
فؤاد:(مستغرب)محمد مالك اصاحبي تتهضر هاكا؟؟
الساجدي:والو هي راسي ضارني باغي نرجع لداري
فؤاد:تاهادي ضارك والى على هضىة محمد نسااها تاتهدن الخواطر وندويو فيها
الساجدي:(بجدية)مبقا فاش نهضرو أفؤااد..ولدك حسن ليه ابعد على بنتي..سولتها وقالت ليا مبينها وبينو والو..هي باقي صغيرة والمستقبل قدامها وباقي كتقىا مبغيتهاش ترون عقلها بشي حاجة خرا
فؤاد:والى هي بغاتو اش غدير؟؟
الساجدي:بالنسبة ليا الموضوع مسدود دابا..غنمشي نهز لي فاليز
خلاه وطلع للفوق لبيت لي عندو هو وردة..دهل لقاها كتحط فالحوايج وتجمع..حسات بدخولو وتلفتات لعندو مشات ديركت عنقااتو وباستو فحنكو بحنان وقالت:متديش عليها راه معصبة هاديك الهضرة gالتها من فوق قلبها
الساجدي:(بحزن)فففف
جراتو داتو لاريكة تما جلساتو وجلسات فوق رجليه وقالت:سمعني لخبيبي توبة مريضة نفسيتها هاد العام تصدمات بما فيه الكفاية وتعقدات تاولات هي جيب يا فم وgوول ونتا زيرتيها بهضرتك وبشكك تاخرجات فيك
الساجدي:(بحزن)دوزت حيااتي كاملة باش نوفر ليهم اش بغاو..ضحيت على قبلهم بشحال من حاجة وبغيتهم بحالا ماشي هي بناتي ربيتهم احسن تربية وعطيتهم من الحنان والخب لي مخديتوش انا من والديا باش ميكبروش بحاالي وفلخر تجي تgول ليا وليت كنقسي عليها
وردة حسات بيه تجرح بزااف عنقااتو وقالت:لحظة غضب وغتفووت ان شاء الله..وهانتا غتشوف بتجي وتgول ليك سمح لياا
الساجدي:مبقيت كنتسنا منها واالو ..
وردة:اعوذ بالله..ضافي احبيبي مديرش فبالك هادي هي سحابة وغدوز دزنا من ماكفس غيخلغونا هاد شويكك تالمشاكل
بتاسم ليها وباسها فراسها وقال:القلب الحنين هي نتي
وردة:القلب لي تيبغيك أنا هه
الساجدي:نوضي جمعي دغيا محاملش نبقا هنا
وردة:(بغات تقلقل السوق)علاش سولتب توبة واش بينها وبين محمد شي حاجة
الساجدي:(بسخرية)حشااك جا عندي وgاليا افلان تتعجبني بنتك وباغي نكمل معاها
خرجات فيه عينيها وقالت:هاكاا😳😳😳
الساجدي:بالعلالي 
وردة:gاليك تتعجبني وبيت نتصاحب معاها
الساجدي:لا مقالش مصاحبة كون قالها كون تيريت فيه قال شي خطبة ولا معرت اش كيخربق مسمعت والو
وردة:ولاش جاي كتحاسب معاها هي؟؟أش دارت
الساجدي:تسحابني كتهضر معاه تاهياا
وردة:وتكون كاع تتهضؤ معاه..هو جاك للصراحة ومgالش ليك بيت نتصاحب معاها gاليك بيت نخطبها
الساجدي:(بنرفزة)اشمن خطبة ولا زمر..واش الويل الكحل باقي عندو 22 عام وهي 18 وقدامهم مستقبل كبير وتيgوليك خطبة؟؟والى متفاهموش افرتكوها ونصدق انا خاسر صاحبي
وردة:ولاش سديتي عليه من لول..باش عرفتيهم مغيتفاهمووش..محمد نتا راه مكتشوفوش كي تيهاملها..جا من أمريكا فاش دارت كسيدة وبقا معانا بحالا راها من دمو..ممشا فين ومكلا والو..تافاقت وعاود تاني فاش جا عندها وعاونها تا خرجات من داك الويل فاش كانت مغرقا رااسها..قنعها تدير لغة وتشغل راسها بشي حاجة باش ترجع حياتها كيما كانت..مكيخليهاش وكيسمح فخدمتو على قبلها..عقلتب نهار جاها لوجع فرمضان داها لسبيطار واخا تضل تسب فيه وتعاير..وملي حا مشا وجد ليها الزعتر وشربو ليها
الساجدي:اي واحد ممكن ادير هادشي معاها
وردة:جوج لي دارو معايا انا بحال هادشي..هوما با الله يرحمو ونتا(بنظرة حب)نتا لي درتي علي بحال هادشي صاافي
الساجدي:زعما يكون كيبغيها؟؟
وردة:معرفتش..متزيرش عليها..البنت شي مرات كنحتاج شي حاجة كثر من حنان واليديها
الساجدي:(باستغراب)اش كتحتاج؟؟
قربات ليه وطبعات قبلة حنينة على شفايفو وقالت:l'amour
الساحدي:منظنش توبة وصلات لديك المرحلة ديال تبغييه وهي مكتحملوش كااع..سي كدوز معاه وقت بزااف مي هي حيت كيعمر ليها وقتها..كنعرف بنتي مزياان غترحع تقرا غتنسا كلشي وغتشغل مع قرايتها وتدير صحابات جداد وتخرج وتنساا بحالا موقع والو
وردة:مكتعرغ فبنتك والو والله..توبة أ محمد بات شي حد اخر من غيرك ابغيها..شي حاجة كثر من الحب الابوي..بغات رااجل بغات تحس براسها انثى فهمتي
الساجدي:(زفر)من بعد ونهضىو فهاد الموضوع موضي كملي الجميع
ناضت بقلة حيلة وكملات جميعها تحت انظارو هو لي كيضور هضرتها فمخو وكيحللها

أما توبة كانت حلا شانطتها وكتحط فيها الحوايج وتبكي وتنخصص..كتطلع التنخصيصا من أعماقها جرحاتو بهضرتها وهو كذلك جرحها..كتبكي وتقول مبكيت تا تحل عليها ااباب كان محمد لي محنزر ولايني هي شافها هاكاك تبدلو ملامحو لقلق قرب عندها بريب وشد وجهها بين يديه وقال:توبة مالكي؟؟
توبة:(عنقاتو من كرشو وحطات راسها على صدرو الدافئ )😭 هءهءهءهذهءهذهههءهءهءهءهءهءهء اهئ اعئ
محمد"(تخلع عليها)مالكي أحبيبة كتبكي؟؟توبة عاودي ليا مالكي كتبكي؟؟(بعدها على صدرو وشد وجهها بين يديه)درت ليك شي حاجة؟؟قلقتك تاني؟؟
كتافات تبكي وتحرك ليه راسها بالنفي وقالت:اهئ اهئ بابا 😭😭😭😭
محمد"(عقد حجبانو)مالو؟؟ عاود لاح ليك شي هضرة
توبة:😭😭😭كون هي دارها وسكت اهئ اهئ انا لي نفركعت عليه😭😭😭سمعتو لي عمرو سمع اهئ لهئ اهئ جرخت بابا أ محمد
خشااها فحضنو كيدوز يدو على شعرها بحنان وقال:صافي سكتي نن البكاا صاافي(عاد مزادت جهدات فالبكا وهو ينهض فيها )راه هضرت معاك سكتي
قطعات الحس فحضنو معنقاه من كرشو وهو حاضنها كيبانو كوبل زوييين مع باقي صغار واخا محمد طوييل ومكدر بحال باه وعمامو..لكنها هي كتبان قصيورة وطبوزة..
محمد:صافي أحبيبة سكتي من دمووع صااافي مسحبها فيا
توبة:جرحتو اهئ اهئ اهئ 
محمد:واش جا gاليك شي حاجة علي؟؟
مسحات دموعها بلور تيديها وقالت:اهى اهئ اهه gاليا اش بينك وبينو؟؟معرفتش شكون gاليه شي هضرة معرفتش
محمد:انا لي هضرت معاه علينل
خرجات فيه عينيها المدمعين وقالت:شنااهو؟؟وعلاش(بدات كتبكي وضرب فحناكها)😭😭😭😭😭هنهنهنهنهنهنهنهنهنهن نااري صافي مشيييت قيها منحgلووو جا عندي صاااعر اهئ اهئ اش gلتي ليه؟؟
محمد:علينا..توبة واش عاجباك هاد الحالة نبقا انا وقتما بيت نشوفك نجي لبيتك ولا نتلاقاو بالتخبية..هضرت معاه وقلت ليه مبغيتش نطعنك وباغي نكمل مع تووبة
توبة:(كتولول)اويلي ناااري(بدات كتبكي)قفرتتها😍😭😭😭اليوم تكسكسو علي اهئ اهئ اهئ لاش مشيتي gلتيها ليه لااش..واش حمافيتي تسحابك بابا هو ريكي مارتن تمشي عندو تgوليه مصاحب مع بنتك واصفق ليك اهئ اهئ خرجتي علييينا خرجتي علينا(جلسات فطرف السرير شادا راسها تتبكي)😭😭
محمد:واش شويا لابااس؟؟فنظرك غنمشب انا عندو ونgليه افلان راه مصاحب مع بنتك..قلت ليه كتعجبني وبغيت نكمل معاها
توبة:(تعصبات)غلاش مكتشاورش أ محمد علااش؟؟خرجتي علينا شتي دابا واخا تنطابق ااسما مع لارض مغيوافقش 😭😭😭
جلس حداها عنقها بيدو من كتفها وقال:ماشي انا لي نبقا نطعن فيه..مباغيش نضحك عليك ولا نتفلا..باغي نكمل نعاك لدييما..حيت مرتاح ليك ومرتاحة ليا وحيت قلبي رتاخ معااك وحس معاك بشي حوايج محسهومش مع غيرك..غيجيك كلامي غريب وكثير على شهر تالعلاقة لي بدينا ولكن ما بيدبيش
توبة:(كتبكي)😭😭😭😭كلشي تعقد دابا كلشي اهئ اهى اهئ كلشي أ محمد
محمد:غنهضر معاه نتسناه هي ببرد ووعد مني نجي تال مراكش ونهضر معاه
توبة:(بحزن)والى موافقش؟؟
محمد:غنقنعوو..فين عمري عطيتك شي عهد وموفيتش بيه..
تنهدات بحزن وتخشات فحضنو كتشم ريحتو فيه كانها كتاخد منها مايكفبها لمراكش..بدات كتحك نيفها مع صدرو وقالت:عييت والله تا عيييت
محمد:كلشي غيفوت أحبيبة مبقا والو
توبة:ياربي نرتاح خلااص
محمد:غنرتاحو كامليين مديريش فباالك انا غنبقا ديما معااك
توبة:ان شاءالله
هز ليها راسها مسح ليها دموعها وباسهل فعينيها وقال:مشيشتي ههه دغيا كدمع
توبة:كنبكي دغياا والله اهئىاهى وليت بكاايا
محمد:وليتي كتحمقي ههه بلا قيااس كيجيو معاك دمووع هه كيتنفخو ليك لي سيغن(كيهضر ويحقق فوجهها مع بتسامة جانبية)وتخربق ليك الصووت هه
توبة:؟؟
محمد؛بمعنى تتكوني زوينة فاش كتبكي أشويطينة ديالي..ثاني أجمل وجه هي نتي فاش كتبكي
توبة:(بببراءة)شكون لول؟؟
نحمد:(باسها فنيفها بوسة حنينة)نتي ملي كضحكي ههه
بتاسمات وسط دموعها وقالت:هادسي لي مخليني ثايقا فيك وبيت نبقا معاك هو هاد الحنان كولو لي غيك..والشوفة لي كتشوف فيا بيها(باستو فنيفو)
مقدرش اتعطل باش ياخد شفايفها بين شفايفو ويقبلهم قبل متقكعة خفيفة وقال:غنتوحشك بزااف مجلسناش مع بعضنا بزااف
توية:باقي ياام الله كثيرة
محمد:كنت داير بروكرام ورا العرس نديك لواحد البلاصة زويينة بحالك هاكا ندوزو فيها النهار
توبة:فين؟؟
محمد:المرة جايا نمشيو أكيد..غتعجبك بزااف
بتاسمات فحب وشابكات يدها وحدا مع يديه وقالت:بقا معايا هاكا حياتك كااملة متبدلش
محمد:نهار نتبدل لوحيني احبيبة ههه
توبة:بلا متوصي ههه
سها فيها للحظات وقرب تاني باسها ففمها وقال:شكاديري ليه تاكيبقا رطب هاكا
توبة:(بخجل)والو هه
محمد:(كيلمسهم بحب)لا كاين شي سر تما ههه دينا رطبين بحالا كناكل فشي حلوة بنينة ههه
توبة:ههه اوا انا هاكا دايرا حلوة ههه
محمد:مكتحلاي تا كتحراري علينا هههه

يتبع

كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب